كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
الطوبه الثانيه
,
,
,
ونزلت زينه تركض بتضم ابوها وتحمد ربها انه رجعها له وكانت بتضمه لحد ما تتخبى بصدره وماتطلع .. وابوها نزل بعد بسرررعععهه ..
ولما التقت فيه وقربت له بتضمه ما حست الا الكففففففففففففف اللي طيحها بعيددد شووي ..
خالد كان برا سيارته وانصدم من الكف بدل الضم ..
وانصدم زياده لما نزلت المره من السياره واستلمتها ضرب ورفس والابو يكمل .. انهبل شلون ام وابو يسووون كذا .. على باله امها ..
ما حس بنفسه الا وهو يبعدهم عنها بتموت بين يديهم ..وهو يفككهم ..
صباااح : شوف شوف شوف شلووون هالكلب يدافع عنها .. الللله اعلللللمممم شمسوي معها هالكم ساااعه ..
خالد اشمئز منها وبصووت عالي وقالل : احترممممي نفسك .. انتي شلووون تقولييين كذا على بنتك .....
صباااح : ولك عين بعد ..تفووووووووووو عليييك ..
ابو زينه بعصبيه : صبااااااااااااااااح ..
خالد بعصبيه وقهر : هذي بنتك !!...... ليش تقولين عنها كذا
صباااح : سم الله عليييييي .. .. ورجعت تضرب فيها
خالد فار دمه منها دفها لورااا ورفع زينه اللي صرخت من رفعته لها .. ووقف قدامها وهي وراه ..
ابوزينه وهو يقرب له و ويمسكه من فانيلته ويصرخ عليه: شسوووويتت فيها شسووويت ...
خالد وهو ينفض يده : نزززززل يدك واحترم نفسك .. هذي بنتك قدامك واسألها .. هذا بدااال ما تشكرني ..
صباح : شيشكرك عليه .. انك وطيييت راسسسه ..
ابو زينه توجهه لسيارته وطلع مسدسه ووجهه لخالد .. وهو يقووول : تكلللللللللللم ..
زينه لما شافت السلاح خافت .. وخصوصا انها عرفت ان صباح معبيه راسه واكيييد يسويها ويثور فيه .. وقفت قداااام خالد وهي تقووول : لاااااااااا يبه ...
ابوها وقلب اسود من العصبيه والزعل : وتوقفين قدامه بعد.. بتفدينه يالكلبه يالخسيسه ..
زينه وهي تصيحح وآآآلآآآم بكل جسمها : يببببببه
ابوها ؟:مااااني ابوووك .. من اليوووم ماني ابوووك .. مالي بنات ينزلووون راسي ..
خالد بعصبيه وهو يشوفهم بيركبونه بمصيبه قرب له ويرميله مسدسه لبعيد و يقووول : هييييييييهى ههههههههههيييه .. شقاعد تقووول وتخربط .. هذا جزا المعروووف ..
هذي بنتك ووصلتلك اياها ودف زينه له ومشى لسيارته ..
ما درى الا واللي مآآآخذ المسدس وحاطه على راسه وهو يقووول بألفاااظ مو مستوعبها : تعااااااال .. وين بتروووح .. لعبت وشبعت .. وبترميهاعلي لااااا يا حبيبي ..
خالد وهو يلتفت والمسدس يصيير بنص وجهه : وشووو اللي لعبت .. بنتك ووصلتك ومانبي منك شكر .. واستح علا وجهه هذي بنتك
الابو: هه هه هه ضحكتني .. تعااالل معاااي .. صحح غلطتك ..
زينه وهي تتألم من رميتهم لها مرتين : يبه مـ.........
وجهه ابوها المسدس عليها وهو يقووول لها : ولاااااا كلمه .. وانت تعال تعال اركب معاااي ولا وهو يعشق المسدس قال: بفرغ هذا براسك وبراسها ...
خالد ما عرف شيسوي .. وبأي حركه منه بيفرغ هالمسدس براسه ..ما فيه حل الا انه يركب معاه وفعلا ركب.. بعد ما سكر سيارته .. وركبت زينه وصباح وراء وهي تضرب فيها وتلعن وتشتم .. وكل شوي ترجفها برجلها من كتفها لانها راميتها عند رجليها ..
خالد موصله معه ومعصب من هالعائله الهمجيه .. ومن اللي ما صكت افمها دقيقه سب وشتم فيه وعند اذنه .. ومستغرب من ابوها اللي مانطق بكلمه من ركبته وزوجته باين اللي راكبته .. وبعد نص ساعه من مشيتهم ..
ابوهم بصرخه : صبااااااااااح ..
صباح وهي تطول لسانها زياده : ايه مانت قاوي غير علي وو ..
ربط فرمل قووووي لدرجه انهم كلهم ضربوا باللي قدامهم ..
خالد بعصبييه منه ومن هالوضع اللي هو فيه مسك افمه يتحسسه نزل منه دم او لا من الضربه : وقال : شفيييييكككك؟؟؟ بتعدمنا انت ..
ابوهم : اقسم بالله يا صبااحووه ان ما حطيتي لسانك بلاهتك لا اقصه لك ..
وانتيييي .. يقصد زينه اللي صرخت وتأوهت من دوسه صبااح لها برجلينها ..: صكي حلقك لا اصكه لك عدل ..
كتمت شهقاااته وهي بالموت تتنفس من خنقه صبااح لها وبقصد برجلينها ..
ومشى بسرعه جنونيه وعلى تسع باليل وصلو للرياض ..
ووصلو للبيت .. ونزل هو وخالد بالمجلس .. وزينه وصباح وعيالها لداخل البيت ..
ولما دخلن .. ذبحتها صباااح بالضرب لحد ما عادت تقدر تصيح وتتألم وتبكي .. وسكرت عليها ..
وبعدها بساعه ونص دخل ابوها وهو يقوول بصراااخ : وينهاا ..
صباااح : بالمستودع حبستها .. هاه شسووويت فيه خلصت عليييه ..
ابو زينه واللي فالته اعصابه منها ومن هالمصيبه اللي ركبتها وحبكتها صباح : ليييه قالو لك ثووور .. اذبحه وهي تقعد بوجهي .. شستفيييد هاااااه ..
افتحي الباب اشووووف ...
فتحت صبااح الباب ودخل وهو يشوفها مرميه بالارض ومغمي عليهااا ..
رفسها برجله من فخذها من قوت الرفسه صحت فيييييه ..
وقالها وهي تشوووفه من فوووق ومو واضح لهاااا ما كانت تشوووف غييير خياله وصباااح اللي تحرضه .. وما حست الا باللي يسحبها من ايدها ...
ولما مرت من عند الباب ضرب راسها بحدته .. واغمي عليه بشكل نهائى واختفت حتى خيلاتهم من عيونها ..
وخالد بالمجلس ينتظر .. ورفع راسه على رميه ابو زينه لها بالارض .. انصدددم .. لا لا لا مو معقوله هذا اكيد مو ابوها .. اكيييد
ابوها : وهذي زوجتك .. خذها ولا عاد اشوفك ولا اشوووفها ..ومن الحيين .. قووول لها ,, انا متبري منها بحياتي كلهاااا ..
خالد انهبل وهو يقمز لها ومذهوول من تصرفات ابوها وهو يقوله : هذااا اذا صحححت ..
ورفعها وطلع يركض بيلحق عليها على المستشفى .. وما حس بنفسه الا وهو على الشارع العام ووقف له تاكسي وقاله اقرب مستشفى ..
ودخل المستشفى ولما انتبه لقى نفسه بالمستشفى اللي هو يشتغل فيها تندم كان بيطلع فيها عن هالمستشفى بس ما امدااااااه خذوها منه .. وصار قلبه يرجف .. ويدعي ربه لا يكوون فيه احد من اهله ولا عمه موجووود ..
ولحقها على الغرفه وكانت صدمممممه حياااته .. كان عمه عبدالاله موجووود وهو اللي استلمها .........
راح لبس البالطووا ودخل بيخلي كل شي طبيعي ..
لما دخل .. شاف عمه مستلم الحاله وجلس يساااعده ..
عمه : وين لقيتها .. الممرضه تقوول كنت شايلها ..
خالد بأرتباك : هاه .. ايه.. ايه كنت ماشي جاي ولقيتها عالرصييف وجبتها ..
عمه : كفو وانا ابوك .. الحمد لله ما تركتها ولا كان راحت .. بس شاللي مسوي فيها كذا .. شكلها متعرضه لتعذيب ..
خالد وهو يمسك له الشاش : هاه ؟؟ ايه ايه ..يمكن ..
التفت عمه وهو ينزل الماسك عن وجهه ويقووول : شفييك ؟؟
خالد وهو يحاول يخلي الوضع طبيعي : لا لا .. مافيني شي .. بس تعبان مانمت ..
عمه : زين روووح مافيه غيير هالحاله .. انا بخلصها روح انت نام وارتاااح بكر دوامك يبدا 6 ولاانا غلطاان ...الساعه 11ونص يله يمديك تروح
خالد : لا لا صح صح .. عن اذنك .. وطلع
استغربه عمه كثييير بس ما دقق وطللع ..
وطلع للبيت وهو ماعرف شلووون مر يومه .. وحمد ربه ان لجه البنات عاليه ومعهم الحريم فا تسلل ودخل عزلتهم ورمى نفسه على الفراااش يتذكر اللي صااار ومو مصدق شلووون صار كل اللي صااار بهالساعات .. ولااا بعد اتزوج وهذي المصيبه العظمى .. وصار يتقلب ومادري شلووون مر يومه..
وحس بالباب ينفتح وكانت امه ..
امه : هلاااا يمه متى جييت ..
استقعد وهو تعبان ويقوول : من شوووي ..
امه : زين تعشيت اخلي اختك تسوي لك العشاء ..
خالد : لا يمه ابي انامم . الصبح عندي دوام ...
امه: زين تصبح على خيير .. وطلعت ...
وهو يرجع ينسدح : ومن وين يجي الخييير ...
وشوي الا ورجعت امه : هاه يمه نمت ..
خالد : لا ما نمت ..
امه وهي راجعه ومبتسمه له وكأنها متذكره امر ضروري : ايه بس نسيت اقولك .. بكرا بنروح الاستراحه كالعاده .. ولازم تجي .. يكفي غيابك اليوم جدتك سجلت غياااب ..وفيصل تحت الخط الاحمر ههههههه
ابتسم خالد من وررا قلبه وقال : انشالله ...
الساعه 6 .. الجده عندها اخوها ناصر .. يفطرون سوا ..
نزل خالد وبعده فيصل .. وجلسوا يفطرون معهم بعد ما صبحوا عليهم ..
المستشفى لناصر .. كانت عياده بسيطه بعزيمته وخبرته طورره لحد ما صار مستشفى .. وموظف فيه احفاد اخته اللي موصيه عليهم زوج اخته اللي كان حريص ومشدد كأنهه عارف انه بيموت ويتركهم و حتى انه شرط على عياله ان كل واح منهم يخرج ولده طبيب وفعلا .. فيصل ولد منصور طبيب .. وخالد ولد عبد المحسن طبيب.. ومحمد ولد يوسف الله يرحمه وبدريه طبيب.. وعبدالاله هو طبيب براسه وولده سعود طيار .. وابراهيم مغترب وما يدرون عنه من صغره وابوه مركز عليه لحد ما حصلت مشادات بينه وبين ابوه سببت شرخ وابعدته عنهم ..
وهم يفطروون دخل عبد الاله من المستشفى وسلم ..
خاله ناصر اخو الجده : هاه ابو سعود توك جاي من المستشفى ..
ابو سعود : ايه شسوي جتني حاله امس باليل وصعبه شوي ما توقعت فيها كل هالعلل .. والتهيت فيها عن الاوراق اللي بالمستشفى وحلفت ما اطلع الا وانا مخلصهم ..
امه الجده : الله يقويك يمه ويخليك ..
خاله ناصر : ايه وعساه عالقوه .. ولله انك كفوا مسك الاداره عني ..
خالد كان ساكت ..
فيصل : بس يا عمي لازم ما نعطي اكثر من طبيب اجازه بوقت واحد يصير ضغط واحنا ما نبي نهمل احد ..
ابو سعود : ايه صح .. وسا محنا يا بوك ضاغطينك احنا ..
فيصل : لا عمي لا تفهم قصدي كذا ..
ابو سعود : لا وانا ابوك حنا اوادم .. بسحب منك حاله مع الحاله اللي امس لخالد اللي فاضي ..
خالد وكأنه معطينه الجنه .. فرح عشان يقدر يتصرف .. وقال : ايه تآآآمروون ..
فيصل : لا الحالات اللي عندي لي .. انا اقوم فيها اي شي جديد يكون خالد .. وبعدين عنددي كذا حاله بكتب لهم خرووج ..
الجده تتنهد : ايييييه يمه اللي يقويكم ..
خالد نفض ايديه وقال : اجل انا بروح اشوف شغلي ..
ابو سعود : اجل انا عقب تعب امس بآآخذ اجازه يومييين ..هههههه
خالد : ولا يهمك .. انا اغطي عنك .. بس قصر حسك عن الخال ..
الكل: هههههههههه
وطلع من البيت ووصل المستشفى بسرعه البرق ..
وكان تركي طالع سلم عليه وقاله : ناس تجلس وتداوم من فجر الله وناس بتطلع تنام ..
تركي : هههههههههه حرام عليك انا وابو سعود تونا نطلع وانتو طول اليل نايمين ..
خالد ؛ هههههههههههه زين يله روح نام سلاااام ...
سلم تركي ورجع للبيت ,,,
خالد لما دخل سئل عنها ودلوه عليها ..
لما دخل انصدم الكدمات اللي بوجهها امس صايره بنفسجي .. غير الكف اللي بوجهها وجرح اللي على حاجبها
وكتفها اللي مربوطه من الكتف للكتف .. جلس يقرا وعرف ان الكتف مرضوض وكذا جزء من جسمها ..
سأل الممرضه صحت ولا لا وقالت صحت تتألم اعطوها مورفين ونامت من جديد .. وشاف اسم ملفها ما كان عليه اسم ..
وهو ما عرف شأسمها ولا اسم ابوها ولما تذكره حس بحقد عليه لانه ورطه فيها ومن بذائته بعد ..
وهو يتذكر اللي صار امس حس فيها بتتحرك ومو قادره قرب لها وسألها اذا تبي شي ..
فتحت عينها وهي تشوفه على بالها للحين فيه ضرب ورفس نزلت دمعها وهي متضايقه هدآها وهو يقول لا تتحركين ..
ولما هدت اخذها للاشعه يتأكد ..ما كان فيه كسووور .. سوى رضوض وكدمات بكل جسمها وخصوصا الكتف حتى انه عادد الاشعه عليه يتأكد .. لانه اذا حركوها تصرخ ..
لما رجعوها للسرير كانت متشدده وتبكي .. اعطاها ابره ترتاح عليها وطلع .. وراح مكتبه .. وبعد ربع ساعه جاه فيصل عيونه بتطلع من مكانها
خالد لما شافه خاف وقام وهو يقول شفيك .. علا باله ان فيصل عرف باللي صار معه ..
فيصلرمى الملف عليه وهو يقول اقرا شوف مين اسمه ..
خالد قرا الملف وكان :.............
.
.
.
.
.
.
|