كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
الساعه 8 العشاء بالسعوديه ..
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
تركي وهو منقهر منه قال : ايا ياللي ما تستحي .. الساعه 2 ونص تتصل علينا شتبي ما تقوووول ؟؟
محمد وهو ينرفزه قال : هذا عندكم يا حبيبي ..عندنا الساعه 8 ..
تركي وهو متنرفز منه قال : احسب للوقت مو كذا طرت عللليك ودقييت ..
محمد وهو مستانس قال : ههههههههههههههه ولله واحد ومشتاق لاخته شيسوي يدق عليها .. وهو يسمع صوتها عنده تترجاه يعطيها الجوال تكلمه ..
قال تركي بيقهره : اختك احلم تكلمها .. لو تطيير .. عشان مره ثانيه تعرف تختار وقت مناسب ..
محمد وهو يداحره قال : وغصب عنك عطني ياااها بس .. قلبي متقطع على ما اسمع صوتها ..
تركي وهو يبتسم ابتسامه خبث قال : اجل تبي تسمع صوتها ..؟؟!!
محمد بفرحه قال : اييه ..
ندى :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييييي يااا سخيييف ..
محمد وهو يقوووم قال بعصبيه : تريييك يالخايس شسووويت ..؟؟
تركي وهو يضحك ويشوووف ندى مبوزه قال : ابد ولله بس سمعتك صوتها .. ههههههه
محمد بقهر قال : ايا النذل مسكتني من يدي اللي تعووورني ..
تركي بأنتصااار : ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد بصدق هالمره قال : تركيييي .. امانتك ندى .. تكفى بعيووونك حطها ..
حتى تركي تحول بضحكته للجديه قال : ابششششررر .. لا توصيني .. هذا الروووح ومكانها بوسط القلب ..
محمد : وهذا العشم فيييك .. يالله اجل .. توصني على شي ..
تركي ابد ولله سلامتك انتم توصيين على شي ؟؟
محمد : تردووون بالسلامه هذا اللي نبيه ..
وسكر منهم وهو راجع للبيت يبدل ملابسه ويطلع للمستشفى عنده شفت ..
ولما رجعت شيخهم وعلمتهم قامووو ا كلهم مندفعين بيروحون له .. بس العم حلف حلف محد يروووح ..
وقال لشيخه انتي شلون دريتي .. وانه كان قاصد انه يصحيه ما عنده احد عشان ما يتعبونه ..
ولما شافه عمه من بعد شيخه لقاه متحسن بكثييير وهو اللي رجع شيخه معاه لان فيصل بعد عنده شفت ..
وبعد ثلاث ايام ..
تركي وندى عرفوا بحادث خالد وانجنوا وكانوا بيقطعون سفرتهم ويرجعون .. بس حلفت الجده وقالت لا .. خالد وزال شره ..
ام خالد هجدت شوي .. بس اللي ببالها مصره عليه .. زينه ما تجلس بذمته ..
منصور وهو يتقهوى عند امه .. قال يمه أيسي من هالسالفه ..
وهذولا هم ثلاثه قدامك زوجيييهم انا انسي ,,
محمد وكان بخاطره انه يتزوج بس متردد يقول ما يدري شنوووح وابتسم من سمع الجده
الجده : فيصل اسم ربي عليه هذا هو بيآخذ بنت ابراهيم .. وسعوود ماعليه عتب بيدرس ويتخرج ثم نزوجه .. ومحمد عروووسته عندي ... وخالد وتعرفون سواته .. وانت وش يقعدك ..
منصووور وهو يضحك قال : اوووه اوووه ..عيييب عليييك حمووود .. محنا حاسدينك ليش ما قلت .
محمد رغم تفآجأه بمعرفه الجده الا انه فررح ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وكل الشباب باركوا له : مبرووووك .. مبروووك .. الف مبروووك ..
الجده بثقه قالت : عاااااد اخت عبدالعزيز وتربيه آمنه ما عليها كلااااااام .. >>على باله مفآجأه له
كلهم سكتوووا ما عرفووووها .. وبعدين ابتسموا من جديد . الا هو انبهت .. انسحب لونه .. اي آمنه .. واي اخت عبدالعزيز . ومن تطلع هذي ..
الجده بفرحه مسترسله قالت : بنت ما تنتعوب وما تنعاف اصل وفصل وعايله معروفه .. وكلمت امها اليووووم الصبح وقالت انشاء الله خيير ..
محمد كاان وده يقووول .. وييين وييين خيير .. وشي هالبنت اللي ربطوني فيها ... لا ما ابيهها ,, ابي اللي لمحتها عينها وسكنتني .. ابي بنت خالي ..
وما قدر يقووول هالشي قدااامهم .. قمز من مكانه والوضع ما اعجبه طالع من عندهم بعصبيييييه ..
حسوووا فيه الشباب من لون وجهه اللي انخطف واعرفوا انه فيه شي ..
وفي الصاله المجاوره اللي سمعهم جرت دموعه على خده ...
قامت من عند البنات شيخه صاعده له بتشوووفه ..
طقت الباب .. ما رد عليها .. طقته من جديد وهو يقوووم يفتح الباب وكان بيخلعه من قوه الفتحه ..
شيخه مو عارفه شتقووول تقدمت وبتقويه قلب قال : اكييد فيه سؤ فهم ..
اكيد خربطت جدتي ما تقصـ
ما درت الا اللي هب بوجهها قال بعصبيه: شاللي سوووء فهم .. شهالكلام ..هذا زواج مهو لعبه ولا حياه يوم وليله .. هذا عمر بنقضيييه ... وسكت شوي يستوعب وكمل بعصبيه وهو يقووول : وبعدييين شلووون تكلمهم .. شلووون ولا حطوا عندي خبر ولا شاوروني .. شلووون شهالمسخره ..
شيخه بتهديه وتبرر لهم قالت : هدي الله يهداك .. هم عندهم خبر انك ناوي .. وامك تعرف .. فا حبوا يفاجئونك ويفرحونك ..
وبعصبيه قال : شاللي يفاجئووني ويفرحوني .. هالمواضييع ما فيها لعب .. وبقهر قال وانتي تعرفين من ابي ..
هالكلمه هذي طااااحت بأذنها .. ايه بأذن سمااا اللي فرت من بين البنات لدارها لتختلي بروحها وتندب حظها ..
واللي عشمت نفسها فيه من كلام اخته وحركات البنات وهالشي خطاء ..
دخلت دارها وهي تسكر الباب وتصيييح وراها .. قالت بنفسها : انا الغبيه انا الخبله طرت وراه.. ويبي غييري يبي غييري ..
ما فكر فيني ولا حلم .. وهي تبكي بقههر ...
ريم صعدت لها هي وليا بيسكتونها لا يدرون ولله ان يقطعونها عاااد .. بس ما فتحت لهم ...
شيخه مو عارفه شتقووول .. صح عمتها وجدتها اخطووا وهو بعد .. لا هو قال من يبي .. ولا هم شاوروه ..
تحت من بعد ما تفرقوا العيال ..
الجده وحست فيهم قالت : وشفييه قمز مثل المقروووص .. لا يكوون بس مو عاجبته البنيه ..
بدريه وهي تصفق يد بيد قالت / مااادري عنه .. ما خبرته يبي احد عشان يعترض .. ولا البنت ماهي زينه ولا سمعتها شينه يوم يقمز .. العلم عند الله ثم عند شيخه .. هاللحين تجي ونسألها ..
الجده بتدوير ومن وراء نظاراتها قالت : وهالبنات وينهم وين فروا اللهم يا كافي .. من سمع هالطاري هج ..
بدريه وهي ساكته شغل بالها ولده وقامت تشوووف وشيخه طولت ..
ردت ام سعود قالت : الظاهر انهم فوووق ..
ام خالد وببالها موال ودها تغنيه .. وبما انه الجو متهيأ قالت خلني بعد انا اقووول وش يردني قالت وهي تتحسس رجل خالتها : وما دام احنا فيها والسبحه انهل خرزها بعد انا وابو خالد ودنا ببنيتنا سما لولدنا خالد ..
ام سعووود كأن احد كب ماء بارد على وجهها .. والجده لااا ممانعه قالت بفرررح يتهللهل لوجهها من جديد : ويااازييين ما اخترتوا وللــ
ام سعووود بنفره مدت يديها تسكتهم قاللت : اصبرووواصبروووا .. لا تشبكون الامور .. وتشبكوون بنتي بالسالفه وابوها ما يدري .. وبعدين خالد متزوووج ..
ام خالد بعتب قالت : افا ولله افااا .. شاللي نشبك بنتك .؟؟
ام سعود بعقلانيه قالت : ايه .. هالامور مافيها لعب .. اليوم كلام وبكرا يتغير لا عيوني .. هالكلام لاجاء من رجال ايه اما كذا بتخربطونا لا ...
الجده بزقر : وشخرابيييييطه الله يهداااك .. الولد يبي بنت عمه فيها شي ..
ام سعود بحمايه لبنتها قالت : ومن قال يبيها .. الولد متزوج وبغي يروح نفسه بداهيه وراء زوجته ..
ام خالد بقهر وزعل قالت : الله يخلف عليه بهالزيجه .. وما هقيتها منك ..افا بس افا ..
ام سعود وهي تستعد للقومه قالت : هالامور ما فيها مجاملات ومثل ما تبين الزين لودك انا ابي الزين لبنتي .. وقامت ..
ولما طلعت ,, التفتت ام خالد لخالتها قالت : هاااه عاجبك .. وش فيه ولدي شين ينعاااب هاه ؟؟
الجده وهي محتاره قالت : تركدي يا وليدي تركدي .. خلينا نخلص من محمدويردون لنا الجماعه عقبها نخلص اموركم ..
المستشفى ..
كان يسمع الكلام من امه وهو يبيها تفضي اللي بخاطرها وترضى ..
امه بتحدي له وبأختبار قالت : وهذا انا قلت لك ... ياتطلق هاالي ما خذها وتكسب رضااي .. يا تتزوج اللي اختارها لك انا .
خالد وهو متنح ويناظر بقدامه قالل : رضاك يمه ما اشتريه بالحريم .. رضاك اشريه بالغالي .. وروحي لو تبينها ما بقول لا ..
بس سالفه اني اطلق زينه انسيها ..
امه وهي تحده قالت / اجل تتزوج اللي برضاي وهواي ..
خالد بصرامه : ما رفضت اطلقها وانا ابي احرها وحط على راسها مره ..
امه بعصبيه وخناق قالت : وهي حاسه فيك وداريه فيك .. ولا بتصحى لك .. هذي ميته لولا الله ثم هالاجهزه ..
خالد عصب وقال : لا ما ماتت وفيها روح تنبض ما ماتت .. وكل يوم املي بالله انه تقوم وتصحى يكبر .. وزواج ما ني بمتزوج عليها يكفيها ماجاها مني ..
امه بعصبيه وهي تحده قالت : يعني اخترتها على رضى امك ..
خالد بمعرفه لها قال : قلتلك ما اشري رضاك بالحريم ..
امه : اجل شمعني هاالي تقوله ..
خالد وبينهي الموضوع قال : معناه انك تقولين لا آله ال الله وتسكرين على هالموضوووع ..
امه بزززعل قالت : يا حسافه تعبي وشقاي عليك يا خالد اللي تفضل مره على امك .. طيب يا خالد طيب .. وهي تقققوم من عنده وتطلع
من بكرا على الاحداث هذي ..
سما بغرفتها ما طلعت .. ولما افقدوها البنات راحوا لها ..
اول من جاء لها ليا ..
طقت الباب وما سمعت منها رد .. ومع كذا دخلت .. لقتها للحين ما قامت من نومتها مع انه ما لها عاده الى الساعه 2 الظهر ما تقوم من النوم ..
جلست وراها .. لانها نايمه وملقيه ظهرها الباب .. ولما رفعت نفسها ليا تشوف اذا هي ننايمه ولا لا .. لقتها صاحيه وتصيييح ..
ليا بضيقه عليها قالت : سموووي حبيبتي .. الولد ما وعدك بشي ولا قالت لك اخته بلسانه شي ليش تصيحين وتكدرين روحك ؟؟
سما وهي تمسح انفها وما ردت :......................
ليا وهي تحاول تقنعها وتطلعها من اللي هي فيه لا يحسون ويقطعونها عاد : سما حبيبتي .. اسمعيني .. ولا تزعلين بعد !! انتي اللي عشمتي روحك فيه .. هو ما قال شي .. ولا نـ...
قاطعتها وهي تقوووم وتهب فيها ..: ومن قال اني ابيه ولا ميته عللليه .. بس من اللي يبيها من ؟؟
ليا على راسها ستميه علامه استفهام : نعممم .. وشو اللي من اللي يبيها .. ودامك منتي ميته عليه شله تغثين نفسك ومهتمه فيييه ... هاااه ما تقووولييين ؟؟
ما دروا الا رنا دخلت طاااايره وهي حاطه اصابعها على افمها وسكرت الباب وراها وتقول : اشششششششششش .. فضحتونا .. قصري حسك يالخبله ..
ليا وهي تقمز قالت : بسم الله .. شفييك ..؟
شطفتها رنا وهي تقول لسما وودها تذبحها على طواله لسانها : وانتي يالخبله ما تعرفين تمسكيين لسانك .. محمد بالصاله قااعد ..
ليااا بطبيعتها النعومه وهي طايره عيونها قالت : وين بالصاله واانا توني داخله ما شفت احد ..
رنا ما تتحمل دلعها قالت وهي تتمسخر عليها وتقلدها بطريقه كلامها : لانك عميا يا ماما ..
سما انخطف وجهها قالت : وهو وينه راااح ؟؟
رنا وهي تأشر عليها بويييع : ايه هج من سمع صوتك يالمقروووده يام لسااانين ونص ..
سما واعتفس وجهها من جديد وضربت يدينها باللحاف من جديد وهي تقووول بقههر : ياربييييييي .... وترجع تصييييح ...
ليا وهي تدفها عالخفيف وتقول : هذا اللي منتي ميته عليه ولا هااامك .. اقوول روحي عني من هناااك .. وهي تقوم وتطلع من عندها لتحت ..
قبلها بدقايق .. نزل من الدرج مسرع ما يبي يكلم احد منهم .. ومن حسن حظه ما لقى احد وجدته غافيه بجنب سجادتها من صلاه الظهر .. وشيخه بالمطبخ تجهز اكل لأخوها ..والباقين كل منهم ملتهي له بشغله ولا بغرفته ...
من سكر الباب تنببهت فيه جدته ..
وقامت وهي تنادي الشغاله : ميييري.. مييري ..
وسريع وجتها الشغاله ..: نعم ماما ..
الجده وهي تتعدل بجلستها قالت / من اللي طلع تووه ..؟؟
الشغاله بتوقع : مادري ماما يمكن موهمد ..
الجده وهي تعدل لفت شيلتها قالت : ايييه اجل طلع .. طيب وين هالناس فيه ؟؟
ميري : ماما شيكه بالمطبخ .. وماما بدريه بالغرفه ومــ
الجده وهي تمد يدها تسكتها قالت : بس بس بس .. شيخه .. نادي شيخه ابيها ..
شيخه لما طلعت من المطبخ : هذا انا جدتي .. آآمريني ..
الجده وهي تبتسم قالت : هلابك يمه ما يآمر عليك عدوو .. يمه ما تدرين شفيه اخوووك ؟؟
شيخه عارفه من تقصد بس قالت اغديها تنساه قالت : اي اخواني جديده ..
جدتها بعد فهمتها وقالت : ايييهم .. محمد اللي طلع يتسحب ؟؟؟
شيخه وهي تتنهد وجلست عند جدتها قالت : يمه قولي لا آله الا الله بالاول ؟؟
الجده وهي تتنهد قالت: الف من ذكره .. شفيييييه ؟؟
شيخه ومن دون مقدمات ولا لف ولا دوران لان جدتها ما يجي معها هالاسلوب قالت : يمه محمد ما يبي عبييير ؟؟
الجده وظنت اعتراضه على البنت قالت : ووشفيها عبيير .. بنت وونعم فيها وواهلها والنعم فيهم وــــ
شيخه وهي تقاطعها تهديها قالت : يمه .. ما اعترض على البنت ولا يعرفها ولا يعرف عنها شي .. بس ماهاذي البنت اللي يبيها ؟؟
الجده بفطنه وحست انه فيه شي قالت : تووووك تقووولين ما يعرفها .. شدراه اذا هي اللي يبيها ولا لا؟؟ ودنقت وهي تعقد حواجبها ومن تحت نظاراتها قالت بأستجواب لشيخه : هووو موبد احدن غيرهها ..
شيخه وهي عااارفه انه جدتها ما راح تفوتها قالت : اييه .. ومن حقه بعد ؟؟
جدته وهي تحاول تهدي نفسها وقالت بعصبيه : ومنهي هذي ؟؟؟ وليش ما تكلم الا يوم دقينا عالناس ؟؟ هاااه ؟؟
شيخه وهي تآخذ نفس قالت : منا وفينا اللي يبيها .. وانتي جديده شله تستعجلين وتدقييين ؟؟
ما هم الجده شي من اللي قالته الا لما قالت منا وفينا وحطت يدها على قلبها: ومنهي اللي منا وفينا ؟؟
شيخه بهدوووؤ وترقب لها قالت : سما ...
الجده وهي تاظر فيها بأستنكااار ووهي تتكي على ظهرها وبهدوووووء جدا قالت : اييييييييه .. بس سما مهي له .. سماا لخااالد ..
شيخه وهي ترفع راسهااا بصدمــــــــــــه : وشهوووووووووووو !!!!!!
الجده وهي تسمع الركض على الدرج قالت : آآآآآه يا خلفي بس العوض على الله .. تقصد فيه اللي ركضت وكملت : من اللي تركض هذي لو ندووويه به كان قلت هي
شيخه وهي تقوووم وتقعد قبال جدتها وتكلمها بحرزم لترجعها للموضوع اللي حاولت تهرب منه قالت : يمممه عيدي اللي قلتيه .. وش قلتي ..
الجده وبنفس نظراتها الاستجوابيه من تحنت النظارات قالت : بسم الله عليك لا ينط فيك عرق .. ووش فيها سمااا بعد علييك بها منقوود ..
شيخه عصبت قالت : يا جدتي شتخربطووون انتم وشفيكم شربكتووو الدنيااا كذا .. خالد وينه ووين الزووواج وهو بهالحاله .. وهو متزوووج ..
الجده بأقتناع تام باللي تقوله وشوي عقلانيه قالت : يا يمه خالد انشاء الله بيطيب .. وزوجته يتخلف الله عليها ما يندرى تصحى ولا لا وسمعتي عمك شيقوول صحوتها ماهي اكييده .. ويوم جت من امه تبيها لولدها ما نبي نكسر خاطرها زووود بعد ..
شيخه وبأهتمام قالت : كل شي بيد الله .. وخالد وافق .. سألتووه شاورتوووه ؟؟
الجده وهي تسحب صينيه شاهيها وقالت : امك راحت له امس وكلمته ورجعت ولا شفتها عقبها .. طاقتها زعله وحنا نبي نشتري خاطرها ..
شيخه بقهر من تصرفاتهم قالت : شاورتوووهم ؟؟ سما ومحمد وخالللد .. ؟؟
الجده وبكل هدووؤ تعمدت تستخدمه قالت : ومحمد شيدخله بالموضوووع ؟؟
شيخه وتحاول تمسك اعصابها قالت : يبيهــــــــــا!!
الجده بحكمه وبتنهي الموضوووع قالت : محمد ماله الا عبييير . وسما ما تصلح له !!
شيخه بزله قالت : مو حرام تغصبونه على اللي ما يبيها وتغصبون اللي تبيه على غيره ...
الجده وهي تتقدم بجلستها وبعصبيه قالت : وشهووووووو ..
شيخه بمحاوله ترقيييع قالت : اققققصد سمااا .. شذبها تغصبونها على خالد ..
الجده وهي تلف فيها قالت : ومن قال اننا غاصبينها ولا درت بالموضوووع ..
شيخه وهي تعبت جدتها قررت وصممت وعشان كذا تلف فيها قالت : ومحمد ..
الجده وبدت تطفش قالت : لا حوووول .. وشفييييه ؟؟
شيخه بخوف من بدايه عصبيه الجده الحقيقيه قالت : لا تغصبونه على اللي ما يبيها .. وخالد لا تضغطون عليه يكفيه اللي فيه ..
الجده وهي تتنهد قالت : لاتشغلين بالك .. محدن متزوج الا برضاااه .. وههى يالله تراني بروووح معك لخالد المستشفى بشوووفه ..
شيخه وهي تقوم وبضيقه قالت : زييين بس بروح اجيب عباتي ..
وراحت شيخه وهي تفكر وتقول .. آخ بس يا ويلي منك ويا ويلي عليك .. آخ من بطني وآآآخ من ظهري ..
ولما صعدت بتجيب عباتها مرت من عند البنات وسمعتهم من الباب ..
سما وهي تصيييح قالت : وانا شذنبي يزوجوني خااالد ..
رنا بدفاااع : مالت عليك حاصل لك بس زين الشباب ..
ريم وهي تتكلم قالت : فكينا رنا عن الدفاع ما قالت من زينه قالت وش ذنبي .. ايه ولله وهي صادقه ..؟؟
مشت شيخه عنهم لو دخلت لمهم ومسكوها ولله ما تطلع من عندهم .. وبقلبها تقول : آآآخ ياربي قويني بس ..
ابو عبدالعزيز بفرحه قال : الحمد لله جت من الله يعني .. ربي ما يبي يضيع لي تعب ..
ام عبدالعزيز وهي متكدره قالت : وزييين الولد ولا اهم شي بتكرفتها وترتاح منها ؟؟
ابو عبدالعزيز قال : وهي تحلم تآآخذ ازين منه .. تحمد ربها اللي جاها هو ما هو غيره .. لاني مزوجها مزوجها الله لا يعوقني من شر ..
ام عبدالعزيز قالت بخووف على حياه بنتها قالت : متأكد لا نظلم البنت ؟؟ انت حتى ما سألت !!
ابو عبدالعزيز ورجع لعصبيته اللي متركبته قال : ولا اني بسآآآئل وردي لهم ..
ام عبدالعزيز : بس انا ما قلت للبنت ..
ابو عبدالعزيز : وعسى عمرك ما قلتي لها ما يهمني رايها !!
ام عبدالعزيز قالت بتحري : وعبد العزييز ؟؟
ابو عبدالعزيييز وهو يتنهد بقل صبر قال : ووش فييييه عبدالعزيز بعد ..
ام عبدالعزيز : راضي بالولد ؟؟
الابو : يرضى ولا ما يرضى ما يهمني لاهو لا انتي ولا بنتك .. اهم ما علي رضى اخووي وماني مستعد اخسره عشانكم ..
الام وهي تقوم بقل حيله قالت بقلبها لانها لو بتنظقها قدامه نحرها : حسبي الله ونعم الوكيل فييك وفي اخووك .. وقامت عنه تقول لعبييير ..
ومن طلعت وسكرت الباب رفع جواله ودق ..
وماهي الا لحضات ورد اخووه بزعل : نعمم ...
ابو عبدالعزيز : ابشرك ياخوي .. جوها خطاااب ..
ابو ناصر وهو يقووم من عند اهله وعيون ولده علطول تعلقت فيه ..بس ماانتبه وطلع برا : وافقت ؟؟
ابو عبدالعزيز بفرحه : ايه وافقت وبنرد لهم .. الولد ماعليه ؟؟
ابو ناصر وهو يضحك قال : كفووووا ولله .. ولله ما انساها لك !!
ابو عبدالعزيز بأمتنان قال : افا عليك انت حسبه ابوي ولله لو قايل اذبحها ولا امسحها عن وجه الارض ما ترددت ..
اخوه : تسلم قول فعل .. وهو يلتفت وراه يتأكد قال : يالله بخليك هاللحين واشوفك بالشبه اليله انشالله .. بشب ببيتي اليوم ..
ابو عبدالعزيز قال : على خيير انشالله .. مع السلامه ..
اخوه : الله يسلمك ؟؟
.........: لمن بعتوها يبه ؟؟
التفت بصدمه الا هذا ناصر وراه ..
ابوه بعصبيه قال: مو شغلك ؟؟ ولا تتدخل ؟؟
ناصر بقهر قال : الا شغلي واانا احق فيها انا ولد عمها والاحق فيها ..
ابوه بغضب وبنفاذ صبر قال : اذا انت ملهوف لهالدرجه .. عندك اختها ؟؟ احسن وانسب لك ..
ناصر وهو بينفجر من تصرفات ابوه قال : وش ابي بأختها اببيها هي .. وليش ترضى بالاخت وترفض عليها ..
ابوووه وهو مو قادر يتحمل ولده اللي بدا يضغط عليه قال: لانها......
انتهى
|