كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
..الطوبه السادسه عشر ..
..قراءه ممتعه ..
خالد دخلووه العنايه بالغرفه اللي جنبها من فقد وعيه ..
فييصل وهو يقيس ضغطه ويفتح جفنه خوف من نزييف ولا شي قال : شلووون قدر يتحرررك شلووون ؟؟
عمه وهو مرتبك قال : مساااعدينه هالخبوول براا انا اوريكك فيهم .. لو رايح الولد من يدينا ؟؟
فيصل وهو يرجع للضغط اللي انخفض من الالم وسبب لها الاغمااء قال : مالهم ذنب لو ما اصر عليهم ..
العم وهو يرركب لها السيلكون بيده و معصب قال : ويطاااوعونه هم ..
فيصل مرتبك من وضع خالد ابد ماهو زين ضغطططه بالنزووووووول قال : الله يستر الله يستر .. وجاء عمه يشوووف و يقرا بالجهاز الارقااام قدامه .. لحد ما انفتح الباب ودخل غسااان ووجهه ما يتفسسسر اببد ..
فيصل وعمه تجمدوووا من شافووووه .. وعرفووا انه فيه شي .. خصوصا انهم اتركوووه مع زيااد عند البنت ..
العم وبصم مليووون بالميه انه صااار شي ..
قال بصوت ملاه الخوووف: شفيها البنيه؟؟؟!!
غسان وهو منزل راسه رفعه وهو يرفع حواجبه واكتافه بهدووء : غيبوبه .. البنت دخلت في غيبوبه ..
فييييصل غمض عيووونه الثنتين بقوووه وهو يرتكي براااحه يديننه عللى السريير بقل حيله ..منقههر .. كان وده يساااعدها .. البنت اصلا ما تتحمل يجي يزيد الطين بله خالد .. ولما ما صحت بالمره الاولى من عقب الحادث وتذبذبات ضغطها وقتها كانوا خايفين من انها تدخل بالغيبوبه .. ومع مجازفه محمد بأعطاءها الابره اللي كانت خطره عليها بس كانوا لازم يظبطونه ووضعها بكل الحالتين صعب.. نجت الحمد لله بأستقرار ضغطها .. ليجي خالد ويخربط الدنيا من اول وجديد بتصرفاته ..
عمه بقل حيله وهو يتنهد تنهيده طوويله : لا حول ولا قوه الا بالله .. لا حول ولا قوه الا بالله ..
فيصل وهو يطلع مقهوور من عند خالد ليدخل على زياااد اللي وجه قلب اسوود من الضيق .. كان مرابط اربع وعشرين ساعه عندها والوقت اللي راح فيه صار اللي صار ..
كان زياد واقف بقل حيله قدام الاجهزه وهو يناظر فيها.. وكأن القدر يسخر منه .. وقف وراه فيصل وهو يحط يده على كتفه .. وبسرعه ما لف عليه زياااد .. كان صااامت مو عارف شيقووول ..
تكلم عنه فيصل وهو يقوول : رايتك بيضاء يابو فهد..انتي ما قصرت يازياد .. وهذا اللي كتب لها ربي ..
زياد ومتكدر كالعاده من اي حاله تنتكس او تتضاعف بوضعها مو لانها زينه.. لا بأي حاله يمسكها قال بتمني وتحسر : بس لو ضليت اليوم عندها لو بس اليوم تأخرت شوووي ..
فيصل وهو يمسكه ويسحبه معه لبرا ويأشر لغسان يكمل بداله قال : مكتوب ومقدر يا اخوي .. وسع صدرك .. كانت بتدخل بغيبوبه كنت فيه ولا لا ربي كتب هالشي ..
وقف زيااد وهو يتنهد بضيقه وقال : لو كنت موجود كنت قدرت اتحكم بالوضع شوي ..لووو شوووي وهو يأشر بيده .. شبقول لخالد وهو مأمني عليها شقووول ..؟؟
فيصل بهدووء مغلف بعصبيه من خالد قال : هو اللي حاس لنا الدنيا .. ومثل ما قلت لك .. انت ما قصرت بشي .. ربي يفرج لهالبنت من عنده .. ويقوم خالد ويشفيه ويهدي باله .. ومشى ومشى زياد معاااه لحتى يدخلون غرفه خالد ويتطمنون ..
الخبر وصل للبيت .. وام خالد جلست تولول عليه وتصيح وتدعي على البنت ..
ام خالد بدون شعوور وحرقه قلب قالت : حسبي الله عليها ضيعت وليدي معاها .. حسبي الله عليها وهي تشهق ..
الله لا يعافيها ولا يذوقها الراحه كانها حسرته ودهورته .. الله لا يخليها ولا يشفيها .. الله يآآآخذها ...
الجده بعصبيه وبصوت ارتفع واحتد قالت : خوووفي الله يامره .. ولدك هو اللي ماشي على رجليه لها .. تدعين وتشحين على بنت الناس وهي مالها ذنب لييييه ؟؟ هاه ؟؟.. .. اعوذ بالله منك ..
ام فيصل وهو توقف على راس ام خالد وتهديها قالت : قولي لا اله الا الله يا ام خالد .. وتعوذي من ابليس بدال هاللي تسوينه قومي صلي لك ركعتين وادعي له ..
ام سعود وهي تجيب كوب الماء قالت : اشربي من الماء ,, واهدي لا يصير فيك شي انتي الثانيه ..
ام خالد وهي تقوووم بعصبيه وهي تصيييح وتشهق قالت بزقر وخناق لرنا اللي جالسه جنبها وما غير تصيح : قومي دقي على ابوك خليه يجيني بروووح اشوووفه .. بروووح لا يروووح مني واتحسر عليه عمري كله وبصرخه سموعها الجيران قووومي,, نقزت منه رنااا ..
بدريه وهي تقوم لها وتمسكها قالت : بسم الله على الولد لا تفاولين عليه .. وتروووحين له ليه؟؟ وهم مهم بمدخلينك!! ولا انتي بشايفته..!!
ام سعود وهي تنغزها وتهمس لها قالت : خليها يا بدريه خليها عشان تهدا وتسكن عن الوضع اللي هي فيه لا يصير فيها شي ...
الجده وهي تصفق يد بيد وتقول : لاحول ولا قوه الا بالله ..
ومن بين كل هالمعمعه كانت شيخه جالسه بطرف الصاله عالكنب وراسها بين ييديها وتصيييح على اخوها وعلى حاله ولا على زينه وما وصلت له .. والاهم خالد اذاصحى وعرف انه هو السبب با للي جرا لها اول وتالي..
ومن راحت لها ليما رجعت وهي بحاله ما يعلم فيها الا الله ..
ومع مرور الايام وبعد اسبووع على الاحداث هذي ..
الساعه 11 م سيدني ,استراليا ..
كانوا يتعشون بمطعم بعد ما انهوا جولتهم ببعض ارجاء مدينه سيدني الساحره ..
ندى وهي تضحك : هههههههههه يا كرهك ..
تركي وهو مبسوط عليها وعلى تطفيرها قال : ولله وانا عند ربي صادق ..
ندى وهي تتنهد من بعد موجه الضحك اللي انتابتها قالت : آآآه بس .. يا حليلك ..
تركي وهو مبتسم من قلب ومتركي على الطاوله بذراعه قال : آآآه بس يااا حليلك انتي ولله .. قال وهي ماسك نفسه : هاه ما قلتي شتبين .. ويسكي ولا شمبانيا ولا وشو بالضبط ..
ندى وهي اللي رافعه كوب الماء بتشرب منه نزلته وهي تقووول : تركيييييييييي .. خلاص عاااد ..
تركي وهو مبسوط عليها حليلها علطول تصدق : ههههههههههههه
ندى بقهر منه لانه عرف بهالاسبوع ونص الكثييير الكثيير عنها وهي يادوب تسحب من خصاله شوي شوي .. وتتعرف عليه اكثر .. قالت وهي محتاره : تصدق تركي .. انا حاسه انه اهلي فيهم شي ؟؟ مادري ليش؟؟
تركي وهو يرجع يتكي على الكرسي قال : تصدقين ولله وانا حاس بعد ..ومن اول ما وصلنا استتراليا .. بس قلت يمكن بسبب روحتنا ومن بعد تعب الزواج ..
ندى وبان على وجهها القلق قالت : لا اليوووم غير امي صوتها ما عجبني .. شبيكوون فيهم ..
تركي وهو يسحب جواله من جيبه ويقو : ولا تقلقين ولا شي خلينا نتصل .. ضغط اتصال وهو يناظر بالساعه ويحاول يتوقع الووقت
قالت هي بسرعه : تقريبا عندهم 4 او 5 العصر ..
ابتسم لها وهو ينتظر الاجابه على الخط ..
.......: الوو .
تركي وهو مبتسم : هلا ولله هلا بخالتي ..
بدريه وهي تتسع ابتسامتها من سمعت صوتهم وجاء طاريهم : هلا هلا.. هلا ولله فيك .. هلا يمه .. شلونكم شخباركم ..؟؟
تركي وهو مبتسم لترحيبها الحار وحتى ندى كانت مبتسمه لابتسامته وكأنها تسمع كلام امها واللي متوقعته وحافظته بعد: هلا فيك .. شلونكم انتم وايش اخباركم ؟؟
بدريه بوله على بنتها قالت : كلنا بخير وعافيه .. وما نسأل الا عنكم .. انتم شلونكم وشمسويين .. ندوويه بعد عمري شلووونها ؟؟
تركي ويضحك: ههههههههه احنا بخير وعافيه .. اذااا وشدد على اذا وهو يغمز لندى .. انتم بعافيه ..
تلاشت بسمتها بدريه وسرعان ما ردت وهي تكمل : بخييير الحمد لله ..هي وينها شلونها ؟؟
عرف تركي انها تصرف من نبرتها اللي حس بتغيرها وسرعان ما وزنتها قال بيمشي لها : هذي هي قدامي .. وتقووول ما تبي تكلممك من شوي مكلمتك ..
ندى وهي تشهق وتدفه من يده قال : أأأأهء ياااكرهههك .. يكذب يمممه ..
بدريه وهي تسمعها قالت : يا كبرها عند ربي .. تقولك يا كرهك .. ما تستحي هالبنيه ..
تركي وهو بيقهر ندى قال : لا خالتي وما خفي اعظم .. الحقوا بس علي ..
بدريه وهي تضحك عرفت انها مزحه ومن دون قصد : هههههههههههههههههه الله يهنيكم يا يمه .. ولا اطول عليك يمه سلملي عليها ..
تركي : يبلغ خالتي .. هلا فيك مع السلامه ..
بدريه وهي تستعد للتسكير قالت : ربي يحفظكم يا رب .. مع السلامه وسكرت ..
ندى وهي تبوز : اههههي ما قالت تبي تكلمني ..
تركي وهو يرفع حواجبه ويشييل محفظته واغراضه قال : لا للاسف ولله ..
شالت اغراضها وشنطتها وقامت معاه وهو مبتسم عليها ,, اصلا هي مكلمتهم اليوم .. وهالاتصال تحقيق .. وبدريه ما تعاف تسمع صوت بنتها بس ما بغت تثقل عليهم .. ومشت معاه وهو يمسك يدها والايد الثاني فيها العكاز ..
ومن لما سكرت بدريه راحت لهم بالصاله كانت بدار ندى بالاصل ترتب بعض اغراض ما فضت لهم من بعد الزواج ..
بسبب اللي صار واشغلها ,,
شيخه وهي تقهوي جدتها وملتزمه الصمت بآخر فتره يمكن اللي صار بخالد مأثر عليها .. وهي تسمع لامها اللي تتناقش مع جدتها وبس معصبه .. والجده مصصره على النقاش ..
بدريه من دخلت قالت: لااحووول ولا قوووه الا بالله .. وش فيكم انتم صلووا على النبي .. يمممه شفييك قولي لا اله الا الله .. ضغطك وصل مليووون ..
ام خالد بعصبيه وطالعه من طورها قالت بأنهاء للنقاش : انا هذا اللي عندي .. هالبنت لا تجيني ولا اشوووفها .. وما تقعد على ذمته لو على قص رقبتي .. هذي نهايتها مآخذها لا اصل ولا فصل ..ولا ندري من وين هي جايه .. ومسببه كل هالمصايب وتبوني اقبلها حرمه لولدي .. لا ولله .. وهي تأشر بيدها بلا وبأمر قاطع ..
بدريه بتهدئه للنقاش قالت : حااااضر ولا يصييير الا اللي تبينه .. بس هدي هدي ..
شيخه نزلت الترمس وهي ترجع لورا للتتكي على المخده بالجلسه الارضيه قريبه للجده قالت بحزن غامرها وبكلمتين حبت انها تأةنبهم عليها : تتناقشون وتخانقوون وهو طايح بالمستشفى ما صحى ..اقول ادعوا له بلا هالكلام اللي ماله فايده ..
الجده وهي تطبطب على فخذ شيخه قالت : وووووه بس يا شيختي .. الله يكملك بعقلك ويعطيك لحتى يرضيييك .. ووسعي صدرك يمه .. ..>>والجده ترص بالكلام على امها ام خالد ..
شيخه مو متحمله كلامهم ولا نقاشااااتهم ولا اي كلمه من اي احد دام خالد وضعه كذا ..قامت من عندهم وصعدت لفوووق ..
ودخلت غرفتها وهي تسمع رنه جوالها ..
شالته وهي تشوووف نفس الرقم اللي له ثلاث ايام ما هجد وموقادره ترد عليه .. تنهد بقوووه ورفعته ..
: الوووو
........: واخير شيوووخ رديتي علي .. فقدت الامل قلت ما راح تردين .. !!
شيخه وهي تحاول تماسك صوتها وبطوله باله تدعي فيها ربها يقويها قالت : اسفه حبيبتي انشغلت بالظرف اللي صاار .. شلوونك ؟؟
ريا اخت سالم : انا بخيير .. مو ناقصني الا وجودك بحياااتي ..
تنهت شيخه وهي تقووول بنفسها ( اييييييه كلن على همه سرى انا وين وهي وين .. كلن يسعى لمصلحته ) ردت بحزم عليها وتحاول ما تكسر بخاطرها قالت : ريونه حبيبتي .. هالموضوووع انسيه .. انا ما احل لاخووووك .. ولا تحاولين تفتحينه معاااي ..
ريا والجوال بأذنها نزلت راسها وسكتت لانه عارفه انه شيخه بتفهمها ..وبتعرف مغزى هالمكالمات بجانب حاجتها لها ..
كملت شيخه : ريونه .. انا سمحت بالتواصل هذا عشانك انتي بس .. وعشان العشره اللي بيننا .. اما موضوع اخوك انسيه بتاتا .. واذا بتفتحينه مره ثانيه فأرجوك نقصرها من البدايه وبلاش من هالتواصل ..
ريا وبعبره تكلمت لانها حست بعصبيه شيخه شوي رغم انها حاولت تضبطها وقالت : لا خلاااص خلاص شيوخ ..وبهدوء تكتم فيه عبرتها .. انا آآسفه شكلي اتصلت بوقت غلط ..
غمضت عيونها شيخه لانها عرفت وحست ان ريا تضايقت منها قالت : ريووونه انا اللي آسفه بس اعذريني طاقتي قربت تنفذ مني ..
ريا وهي تحاول تبتسم قالت : معذوره حبيبتي .. يالله اخليك .. فمان الله ..
سكرت من جهه وشيخه بعد سكرت .. وما حست الا باليد البارده على كتفها ارتعشت منها ..
ريم وهي تبتسم : بسم الله عليك ..
شيخه وهي ترد الابتسامه لها ومسك يدها وجرتها لتجلس جنبها على كنبه دارها ..
جلست ريم وشيخه قابلتها .. ريم بحب لهالانسانه اللي لطالما وقفت معها بأيام صعبه مرت فيها .. تمنت فيه امها او ابوها ..كانت فيه شيخه العوض عنهم قالت بولاء لها : شيوووخ عمري وحياتي انتي وش فييك ؟؟
شيخه وهي مبتسمه بأبتسامه باااهته تخفي المها وراها وبمجرد ما تنطق بشي يخصه تتهشم قالت : اخوووي يا ريم اخووي .. خالد .. ودمعت عينها ..
ريم وهي تواسيها قالت : الحمد لله خالد ما عليه خلاف .. سمعتي عمي شقال .. مهو بغيبوبه.. هم اللي منومينه ..
شيخه بقهر عليه قالت : وليش منومينه مهو لانه تعبان واللي فيه كااايد .. مو كان ظهره متأزم ومسطحينه وهو الله يهداه اعماه .. مو لانه اضلاع صدررره ضغطت على رئته واتعبته.. عشاااان كذا منومينه عشااان كذا !!.. يحسبوووني ما اعرف ..آآآآخخخخ آآآآخخخ وهي تفرررك صدرها بحررره وألم لحد ما احمر ..
ريم وهي متفآآجأه قالت : ومن قال شيووخ هالكلام .. ومن وين جايبته ..
شيخه وهي تحاول تتماسك قالت : قلبي حااس واللي اكد لي هالكلام عايده لما حشرتها وعلمتني .. وبقهر قالت وامي وجدتي يتناقشوون بزواجه وحرمته ..وما همهم حاااله ..وهي مستسخفه لكلامهم عند صحه وحياه اخوها ..
ريم بعقلانيه شوي قالت : شيوووخ امك لا تلومينها ولا جدتي بعد .. جدتي ما ترضى على بنت الناس .. وامك الله يهداها ما خلت شي ما قالته عليها ويمكن من دعاويها تدهورت البنت ..
شيخه وهي تمسح اثر دموعها قالت : امي مقهوره ولحد يلومها .. هي غلطت .. بس هالحكي وهالبلبله اللي مسوينها مالها داعي .. وراحت للمعلاق واخذت عباتها وقالت لريم .. ريوم آسفه انتي بداري وانا بطلع .. بس ولله مقدر اجلس وافوت الزياااره ..
ريم وهي تقوم معها وتمسح على عضدها قالت : خذي راحتك .. انا بعد بنزل ..
ونزلت ونزلت ريم معها ..
ولما شافت الصاله هدووء عرفت انه فيه احد فما دخلت ريم وراحت للغرفه اللي بجنبها اللي عادتا البنات فيها .. وشيخه دخلت وسلمت ..
فيصل وهي يناظر بوجهه اللي تغير وباين انها ضعفت شوي قال : وعليكم السلام .. ها خيتي هلا ..
ابتسمت له وقالت هلا فيك ..
فيصل .وهو يشوف عباتها : هاه وين ؟؟ بتروحين عالمستشفى ؟؟
شيخه وهي تلبس عبايتها قالت ايه .. والسواق ينتظرني برا ..
فيصل بحرص : ومن معاك؟؟ بتروحين لحالك ؟؟
شيخه : بآخذ ميري توصلني .. ولما تنتهي الزياره ترجع تجيني مع لسواق ..
فيصل وهو ينزل فنجاله وقام قال : انا اوديك ..
الجده وهي توها دااخله للصاله من جت من دارها قالت : على ويين يا مسهل ..
شيخه وهي تلتفت لها وتمسكها من يدها عقب ما كانت متركيه الجده بيدها على الجدار قالت : للمستشفى بشوف خالد ..
الجده برأفه بحال البنت قالت : يا يمه وانتي ما تتعبين .. الصبح وانتي عنده .. ريحي باللك ..
شيخه وهي تجلسها بمكانها قالت : عشان يرتاح قلبي واشوفه بعيني ..
حس فيصل من كلامه انها عارفه فا قال : يالله مشينا
شيخه وهي تلبس نقابها قالت مشينا ..
وطلعت وطلع معاها ..
وهم بالطريق للمستشفى ..
فيصل بفتح موضوووع للكلام قال : شلونها شيوووخ .. وينها مختفيه عن سمانا ..
اخجلت شيخه قالت : الف مبروك فيصل .. ويا زين ما اخترت ..
فيصل وهو يضحك : هههههههه وربي ما اقصد هالشي .. والله يبارك فيك .. اقصدك انتي وينك وش فييك .. شيخه بهدووء : اعذرني ادري مقصره معاكم بس خالد الله يقومه بالسلامه ماخذ وقتي كله ..
فيصل وهو يتنهد قال : ايه ولله الله يقومه بالسلامه وكمل .. ما كان ودي تصير ظروف خطبتي وخالد كذا بس ما يهم صحه خالد اهم ..
شيخه وهي تبتسم قالت : ريم خوش بنت الله يوفقك معاها .. صدق من قال ما يتواخذون الا ويتشابهوون ..
فيصل : آآمين .. وانشاءالله بس يتعافى خالد بنسوي الملكه .. انتي عارفه انه جدتي مكلمتني فيها تقول وليه ما تملك على ريم .. وانا رفضت ..منها يصحى خالد ومنها نترتب بالبيت الجديد ويخلص هاللي احنا فيه ..
شيخه بدق للكلام قالت : ايه وهي وش عرفها المسكينه باللي صاير بخالد ..؟؟
عرف انها تلمح له قال فيصل من بعد ما كان مبتسم وهو بيختبرها : وايش فيه خالد ؟؟
ابتسمت ابتسامه جانبيه وبحره قالت : كسوووره متأثره ورئته متضرره .. وعمليته اللي سوها الاخيره اختربت .. ومسحت دمعتها الفاره منها
فيصل وهو مندهش من وين عرفت قال : ومن قال هالكلام كان بس بيهدي بالها
شيخه وهي تمد يدها له بمقاطعه ليسكت عن تهدئتها قالت : انا ماني امي ولا جدتي عشان تضحكون علي ..
وبهدوووء قال: ومن قاللك ؟؟؟
سكتت ..:..............
بهدوء قال لها : عايده صح ؟؟
شيخه : انا اللي اجبرتها .. ولا هي رفضت وظليت وراها وطفشتها بعيشتها لحد ما قالت لي .. واياكم تقولون لها شي ولا بقول لامي واحوسكم .. قالتها بس عشان ما يحاسبها ..
فيصل صمت ما عرف شيقووول .. شيخه ما ينقدر عليها .. شخص وحييد اللي قدر عليها .. او بالاحرى كسرها ..
عبدالعزيز وهو يدخل بيتهم وينزل النظاره من وجهه ..
كانت امه جالسه بالعشب الاخضر اللي ببيتهم وجمانه عندها تشرب شاهي .. اما عبير على راجوحتها ومعها الكمرااا وتصور نفسها واما وجمانه ..
امها وهي تآكل حب قالت : عببير يمممه شيلي هالكمرااا عنا اعميتينا ..
تشششك تششششك .. وهذ احلى صورتييين لعزوزي ..
عزوووز ابتسم وهو يقول بقلبه ولله بفقدكم ..
جلس ..
امه وهي تمسح على فخذه قالت : هلا يمه هلا بعيوووني ..
عبير وهي تداحره قالت : ابد هالعيووون بس لعزوووز .. تراني انا نصه وطلعت من نفس البطن ونفس اللحظه اللهم هو قبلي بخمس دقايق ..
جمانه وهي تحط يديها على راسها قالت : يممممه الله يهداك كان لازم تخلين لها المجال تفتح شريطها ..
عبير وهي تأشر بيدها قالت : كش علييييك ..
عزوز : ههههههههه هاه عاد الا عبير ..
عبير وهي تصفق وتصفر قالت : تعييييش عزوزي ..وكمل عشان يرضي جمانه
بس لا جت السالفه عند امي تخسي ..
امه وجمانه ..:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عبير وهي تمد بوزها ..
عزوز وهو يضحك : هههههههه اجل تبين ابديك على امي .. يالله هناك ..
امه وهي تنهي الموضوع قالت : ومن وين جاي يمه ..
كشت ابتسامته وقال : من مكتب السفريات ..
امه ونغزها قلبها وقالت يعني نفذ اللي بباله وقالت بتتأكد: وشو موديك لمكتب السفريات .. ؟؟
قال بهدوووء : سفركم بعد 37يوووم .. يعني بعد شهر واسبووع بالتمام .. وتذاكركم معي بالسياااره ..
اللي فرح والوحيييد هي جمانه ...صرخت : اللـــــــــــــــــــــــــــه ونااااسه ..
اما امه وعبير فا سكتوووا كاشين من الخبر ..
عزوز تكدر من رده فعلهم اللي ضايقته بزياده قال : جهزوا نفسكم على هالاساس .. والحمد لله اللي صارت مع موعدي انا بعد .. بس انا قبلكم بأسبووع .. بعد شهر يعني ..
عبير وهي تسكر الكمرا قامت بسرعه من عندهم وهي تداري دمعهتا مو متخيله انها ما بتشوووفه 6 شهووور مو متخيله .. صح انه قال بيجيهم بعد انتهاء دورته بس الفتره طويله ووشاللي بيصبرها .. والكل بيلهي عنه الا هي شاللي يلهيها .. امها مشغوله اربع وعشرين ساعه لو ما عندها الشغل تختلقه من تحت الارض .. جمانه بتنشغل بمدرستها وابوهم بشغله اما هي شاللي بيشغلها ست شهوور عنه شاللي بيشغلها ... ولما وصلت لدارها داخله منهم من الحوش راحت تدور بجوالها اللي ترميه باليومين والثلااث ما تدري عنه .. ولما لقته شافت الرساايل المليانه .. وبخاطرها لو تدق على ندى وهي تقرا رسايلها اللي تظمنها عليها ..
وشافت رسايل الغزل من الرقم اللي سجلته بأسم وحده من البنات .. وهي ترميه بقرف وتقول .. اففففففففف ناس رايقه .. لترمي نفسها على السريررر ..
سمت من اول ما وطت رجلها غرفته .. وكش جلدها من بروده الغرفه..
وفجأه اعتلت وجهها الابتسامه من لمحت عينه صاحيه .. ركضضت لعنده وهي تلم يديه وتصيييح مو مصدقه ..
تحسس خالد راسها بيده الثانيه ومن حست فييه اجهشت ببكاءها ..
فيصل وهو مبتسم قال : الحمد لله على السلامه .. هذي عمله عاد يا خالد ..
خالد ابتسم وهو يحاول يرفع راس شيخه ..
ارتفعت له شيخه وهي تبوسه من راسه وقالت : الحمد لله على سلامتك يالغالي .. الحمد لله على سلامتك يا روحي ..
خالد الكمام عليه قال : الله يسلمك ..
شيخه وهي تمسح على راسه قالت : الله يسلم روحك وعمرك من كل شر ..
شد يده على يدها وهو يقول : شيخه .. مشكوووره على كل شي سويتيه .. >>>كأمتنان لحظورها اليومي واللي بعضه حس فيه ..
فهمته شيخه وهي تنفجر من جديد قالت : انا افديك بروحي يا خووي .. بروووحي افديك ..
خالد وهو يتحسس راسها اللي نزلته على يده لتملآها بوس ..
فيصل وهو يطبطب على ظهرها قال : خلاص شيخه خلاص .. هذا هو صاااحي ومثل الحصان .. لا تتعبينه ..
شيخه طلعتها من قلبها قالت وهي تنهره : انت لا تكلمني ..
خالد وهو يناظر فيها شفيها هذي اول مره تكلمه كذا
فيصل ضحك : ههههههههههه يعني مخبيتها بقلبك .. تمونين ههههههههه ..
خالد بأبتسامه قال : شمسووووي بشيختي .. ؟؟
شيخه وهي تمسح دموعها وتبتسم من جديد بوجه ..
قال فيصل : انا عن نفسي ماني مسوي شي ..
جلست جنبه على السرير قالت : ابد ما سوو شي .. بس كذابين ..
وطلعت جوالها بتتصل ..
مسك جوالها فيصل وقال : اتركيييه لا تقووولين لهم يجووون الحين ويدوشونه ويتعبيووونه انتي اجلسي ليما يطيب خاطرك .. ولا خلصت الزياره نقول لهم .. عشان يمديه ينام ويرتاح لبكرا الصبح ويجونه الصبح ..
شيخه وهي مو سايعتها الدنيا من الفرحه قالت : ايه وانت صادق ..
ورجعت لفت له وهو ابتسم لها .. ومسحت على يده وهو تقوول : يا روحي ..
|