كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
بدايه الجزء الخامس ..
وبعييد عن اجوواء الفرح .. وبأجواء شبيها للكآآبه او يمكن الكآآبه نفسها ..
على جلستها .. وام محمد ما غير تهذر معها .. وهي ساكته .. كان فكرها شلللون تطلع رووحها من هالمكان ..
وهي مندمجه ام محمد بالسالفه قطعت كلامها زينه بسوووال شاطح عن الموضوع اللي تتكلم عنه ام محمد قالت :
: وشو العشااء ..
ام محمد استغربت من سؤالها وهي بنص الساللفه ومتحمسه .. تعدلت ومشتها وهي تقول بطيبه خاطر : طب انتي عاااوزه اييه ..
زينه بحياله عليها قالت : ليه شالموجوود هنا ..
ام محمد وهي تعدد لها قالت : كل حاقه .. الحواضر بأنواعها .. وفيه مكرونه .. وفيه رز وفيه اللي انتي عوزااه ..
زينه وهي تحاول تطلب شي مو موجود بالشقه عشان تخلي لها الشقه وتنفذ اللي ببالها قالت : مشتهيه بيتزا .. تعرفين تسوينها ..
ام محمد بأبتساه : اومااال انا اللي بعرفها .. بس يزهر مافيش طحين بس عندي مخبياهم بالفريزر لحسن ما يسويسو ا ..
ام محمد وهي تحاول ترضيها وتسوي لها اللي تبي قالت : اووو عاوزه ايه كماان ..
زينه وهي تبتسم قالت : بس ..
ام محمد وهي تقوم وتآخذ مفتاحها بترووح وتهذر ..ما كانت تسمع وش تقول زينه بقد ماكانت تفكر بطريقه تخليها تتاخر عشا تنفذ اللي ببالها ..
وعلى طلعتها ام محمد صوتت زينه ..
رجعت بسسرعه ام محمد وقالت : هاه عاوزه ايه يا حبيبتي..
زينه وهي تحاول تقووم وتشد على نفسها قالت : سلامتك بس انا بقوم للحمام لا تخافين اذا ما لقيتيني بالصاله ..
ام محمد وهي تدخل تساعدها قالت : طيب خليني اساااعدك ..
زينه وهي توقف معتدله قالت : لا خلااص انا ارووح مشكووووره .. وهي طلعت من هنا ام محمد تحررركت زينه من هنااا ... !!
خفت العالم .. وبدت الناس ترووح لبيوتهم .. كانت ريم ورنا جالسين على الطاوله اللي قريبه للباب ..
وكانت مره مقعده على كرسي تدفها مره ثانيه ما كانت اصغر منها عمر ماشين بيطلعوون للباب .. لف طرف عباتها بالعجله تبع العربيه .. على جيه ليا من الباب بتقعد مع البنات .. شافتهم .. وراحت بسرعه تطلع العبايه من العجله ..
ليا وهي تنزل وتنحني للعجله قالت : عنك خالتي .. ورفعت العبايه من العجله ..
لما رفعت جسمها مسكت يدها العجوووزوقالت : عوفيتي يمه .. ماشاء الله .. الله يخللليك لاهلك .. شأسمك يمه ..
ليا بأبتسامه وبهدوء قالت : انا ليا المنصوور الفيصل .. وانسحبت بهدووء دون نقاش او اخذ وعطئ .. بأدب بأحترام ..
المره الي معها قالت : لا اله الا الله على هالادب .. ومشوا مكملين لبرا الصاله ..
سما وهي تطل براسها من ورا الباب قالت : خالوووا ادخلل..
تركي من بين اسنانه وهو مبتسمم قال : اووووه مو وقتك ..
سمعت سما وقالت : ههههههه عارف مو وقتي ههه بس بصوور معاكم ..
تركي وهي يخرشها قال: اقوول يالله هناك لا تشوهينا ...
سما وهي تستهبل : ههههههه يحووول غيرك ميت علي مو حاصلتن له ..
تركي وهو يهز راسه باسى قال : الله يعينه ..
سما : هههههههههههههه كفوك ندى .. بس جايتكم بقولكم شوي وتجي شيخه عشان تلبس ندى عباتها وتروحون ..
تركي : ههههه غصبن عليك .. اوكي قولي لشيخه ..
المصوووره عصبت كل شوي يقطعوون التصوووير قالت : مدام سير .. يالله خلي سوي آخر صورااه ..
تركي وهو يضحك قال: يالله برا طلعتوا عين هالمسيكينه .. مستانس عليها وعلا حركاتها . وندى توعدها كل اللي حذرتها منه سوته ..
طلعت سما وهي تضحك ..
وجت المصوووه قربت لتركي وقالت له يالله وقف ورت مدااام ..
ندى غمضت عيونها ضغطها وصل مليوون من حركاتها الغبيه .. وتتحلطم بقلبها .. وحست بيدين المصوره وهي تبعد طرحتها عن كتفها وقالت لتركي اللي استغرب من ىجده على حركتها وطارت عيونه شفيها خبله هالمصوووره قووويه هالحركه .. اللي قبل عادي مافيهم شي يحرجه هو .. بس هالمره انصعق ..
ندى مغمضه عيونها ما تدري شالسفه تترقب بس ..مستغلين كسر هالرجل وماخذين راحتهم قالت المصوره بوقاحه ..
قالت ببتسامه وهي تبعد عنهم بتصورهم قالت : يالله سير .. سوي بوسه حق مدام على كتف .. انصدددددمت ندى وهي تلتفت لتركي بذذهوول اللي كان بعد هوو انصعق وهو يقووول بخرشه : غيري هالحركه ولا بلااش خلااص اللي صوورنا يكفي ..وهو يرجع يلف ويجلس بجنب ندى ..
ندى نزلت راسهااا بحرج منه .. ومن هالوقحه ..
المصوره وهي تتحلطم وتقول : انا وشو في مشكله اننتا ما يبغى خلاص .. مدام تاني يقول سوي كدا ..
الا بدخله شيخه متغطيه وعليها عباتها ومعها عباه ندى وعمتها بدريه .. ودخل محمد بعد .. ولبستها شيخه عباتها .. ولبست بعد امها عباتها بتوصلها البيت مع تركي ومحمد وترجع عشان رجلها وعشان تتطمن ..
ودعتها شيخه وهي تدعي لها بالتوفيق ,, وكأنه مودعه وحده من بناتها .. لانه لة بيكون لها بنات او ضنى ما بيكونون بغلا بنات عمامه رغم عمرها اللي مو كبير اللي الا انها محتويتهم ,, ودعتها وطلعت
لتظهر لهم وللي بقى بالصاله لاو مره من بعد ما طمنت على ندى ..
نزلت بفستانها بقمه اناقتها بوجهها اللي يتدفق طيبه وحنان وامل لو بتوزعه لديره كامله كفتها .. تحت انظار عيون حنت لها ,,
وما ان حطت رجلها بالارض الا وتقابلها بنت : السلاااام عليكم ..
شيخه بصدمه ومفآجأه من اللي تشوفه ..................
عند الرجال ..
كان جالس خالد وزياد طلع من طلعوا اهله من العرس ,,ومعه فيصل .. ومحمد قام عنهم من جت اخته بتطلع وهو اللي بيوديهم ..
وعمامهم مع كذا رجال وشايب جالسين يسولفون .. وما غير طاقم القصر يلفون بعض بأغراضهم ..
خالد وهو يناظر بالساعه قال: ماني قادر اتحمل .. بطلع اشوف زينه قلبي مقبوض ..
فيصل وهو يالله يالله مصبره يجلس لهالحزه قال : الشكوا لله روح .. ولا تخاف ان فقدوك ولا شي .. بينمشي وضعك ونبررلك باي حجه ..
خالدوهو يقوم ويقوم فيصل معاه : يالله اجل بمان الله .. وطلع وفيصل راح لعمامهم اللي عبدالعزيز واقف يسلم عليهم ..
فيصل وهو يقرب بوسامته : هاه .. وين على الله ..
عبدالعزيز : ولله ماشي .. وبسلم عليكم .. تأخر الوقت .. ورحلتنا بكرا بدري يالله يمدينا ..
فيصل : بأمان الكريم .. الله يشرف قدركم .. وحياكم ربي . ..
وسلم على البقيه وطللع ..
وبأثنا ما كان ماااشي للشقه رن جواله رفعه : الووووو
......: الحقني يا دكتور .. زينه ..
.
.
.
حبيباتي .. ها انا اضع سلتي لأقطف ثمار تعليقاتكم .. بأنتظاركم ..
.
.
الى لقاء بيوم آخر بأذن الله ..
.. غيمه عطر ..
|