كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
الطوبه الأخيره ..
الجزء الاول ..
.
.
.
واللي يبي يشتمك مراح يمدحك
حتى لو انك مجني تصير جاني
واللي يبي قربك لو ابعدت يسبحك
حتى لو انك بحر مابك مواني
واللي يبي بعدك لو يدل مطرحك
ماجاك لو كنتم قراب المباني
.
.
.
.
لفت بسسسرعه من طغت الريحه المكان قبل صوت تسكيره الباب ..
مصدومه .. وعارفه صعدتها غلط .. بس اهلها ما يمديهم فضو المجلس لي
صعد .. ويمر من الصصالات وهم لحين ما طلعووا ..!
ومن اتضح لها زوله ببدايه السيب ..
نزلت راسهاا بأعتذار .. : انا بس كنت بآخذ شنطتي ..
قرب اكثر .. وضو الابجوره يوضح ملامح وجهه اكثر ..
تنهد محاول يسحب أكبر كميه من عطرهاا لصدره ..
آآآآه ياقلب اشتقت ..
سحبت شنطتها وكانت بتمر ..
بس يده مسكتهاا .. لفتها لجهته ورفعتهاا ..
مسك خدهاا بيد .. ويدها بيد ثانيه ..
ضغط عليهاا .. وبهمس : صدمه تجيك من أبعد الناس تجرحك
يمكن تعديها بْ حسبة ثواني
لكن لَ جتك من اقرب الناس تذبحك
عشان تنساها ... تبي عمر ثاني
دمعت عيونهاا .. وقلبها موجعهاا .. : دام يلزمك عمر ثاني عشان تغفر غلطتي .. للاسف .. عمري كله راح ماهو ليي .. قالتها ودمعه من عينها فرت لجبينهاا .. وشفتها ترتجف بمشمشيتهاا وارتجافهاا ..
ليهمس ماسح الخد :
اللي يبي يخسرك ماراح يربحك
واللي يبي يربحك لاجلك يعاني
واللي يبي يسترك ماراح يفضحك
يفضحك من يرضى عليك الهواني
نزلت راسها محرره وججهها من يديه .. : اذا انا غلطت بأخذي لاحتياطاتي .. فأنا مجروحه من قبلك يا حازم .. واخاف انجرح نفس الجرح ..!! واكون متورطه بطفل يتعذب معي العمر كله .. لاهو لي ولا لك ..
تنهد .. : ماله داعي نقلب بالماضي .. اذا انتي غلطتي اخذتي جزاتك .. واذا انا غلطان برضوا تعاقبت ..
ضحكت مستهتره .. : اذاا .. للحين مو مقر ..
انا اقريت واعترفت .. وبنفس اليوم كنت بقولك .. ورغم هذا تعاقبت ..
حازم : وتحسبينها سهله علي احمي دوله .. وانخدع من اقرب انسانه ..
تابع كلامه بعمق يجذبه من اقصى صدره يظهره لها .. : انا صمت عن الحب والعشق .. وافطرت عليك ..!
وبكل سهوله اكون مكشوف ومغدور من شخص كاااان بيوم زوجك ..!!
هي هزت راسها بقل حيله :قلتها .. كان بيوم ... بس انتم يالرجال مجرد ما ينذكر اسم رجال بحضرتكم تنقلب كل الموازين ..
تنهد حازم ..مدافع لنفسسه لآخر لحضه :انتي قلتيها لاننا رجال ..!
نفث مكمل |: انتهينا من هالكلام .. والكل خذا حقه منا جميع ..
يكفي بعدك هالشهرين .. ويكفيك ما جاك مني .. ويستاهل ما جااه ..
شدت على شنطتها بتمر من جانبه ..
سآئلها ببحه :وين ..!
بعزه وكرامه .. : انت اختترت مو انا يا حاززم ..
حازم برد لأعتباراها : لو اني مختار بعدك .. ماكان انتظرت اليوم اللي ارجعك ..
وبعد سكوت الثواني .. : ما بتطلعين ..!
ناظرت فيه بتعجب .. وعيونها تحكي الملامه واللي يجول بخاطرهاا ..
كذا .. هذي طريقتك بترجيعي ..!!
مثل ما رحت برجليني .. تبيني ارجع برجليني ..!
عجزت تجيني تآخذني من بيت اهلي ..!
ولا عزتك وكرامتك ما تسمح ..
وانا يالله عاادي .. اسمح اسمي اللي رضيت من بدايتها ..
اما ما كان على لسانه وقاله غير : ادري المفروض آخذك من اهلك .. واجيك برجلي واكبر قدرك بين اهلك وناسك ..
بس انا عارف اللحين .. لو طلعتي من هنا .. ما بطولك بالساهل من اخوانك ..
دمعت عيونها ..
وبلحظه وحده .. قطع تحليلها له .. رنين جوالها وجواله بمخباه ..
طلعت جوالها .. وكانت امها المتصل ..
وطلع جواله .. وكان النسيب يتصل ..
مسك جوالها بيده ..
ورد على جواله .. ونص ابتسامه مايله على ثغره ..
: هلا يالنسيب ..
منصور بحده مخلوطه بعصبيه شوي : خلها تنزل يا حويزم لا تندم ..
ضحك بقمه فرحته وانتصاره .. ومن اقصى قلبه
وهو رافع نظراته للسقف ليبان لها تحديد عوارضه الانيق مع حد ثوبه الناطع ..وسط تأملاتها .
حازم : نجووم السماء اقرب يا بعد حي .. حلي وحلالي ..
منصور وراسه يدخن قهر : حويزم ..
والله ان تندم .. خلها تنزل دام احنا فيهاا ..
حازم مستعد ليقفل : تصبح على خيرر .. وقتك غلط يالدلخ افهم ..
وسكر .. ومنصور يطحن غبن بسسيارته ..
نزل بسرعه .. وهو يلتفت على سما وندى .. : انزلن بسرعه .. ورحن مع امي ..
ندى اللي جلست مع اهلها .. وسما اللي وسعت على امها بالسياره وخوالها ..
: ويين يالحبييب ..
منصور وهو مقفى لصالات الرجال .. صرخ بقوه : انززلن ..
نزلن بسسسرعه من السياره .. ووقفن عند سياره السواق .. اللي فيها الجده وام خالد ..
ام خالد بخوف : شفييكم ..؟
سما بضحكه : شكله سينما متآخر ..
الجده نغزتها بالعصا : احكي حكه تقضب العدو ..
ندى بتعجب : والله ما ندري يكلم حازم اتوقع ويقول خلها تنزل وفجأه سكر ونزل ..
الجده بفرحه :والله .. والتفتت لام خالد .. بنتك عند زوجها يام خالد ..
ام خالد بقهر : وش بنتي عند زوجهاا ..!!
بكيفه هوو .. يتركها متى ما يبي .. ويآخذها متى ما يبي ..
صفرررت سمااا وصفقت ..واتلتها بضحكاات : هههههههههههههههههههه
هلا هلااا .. والله عمي ما عنده وقت ..
التفتت ام خالد وسط شهقه ندى .. والجده تنغزهمم وشفيييكم ..!!
سما بصوت ماليته الضحكه وحبها لهالاكشن شاق وجهها شق : ولدك يا جديده .. خذا مرته الظاهر وطردنا لاجلهاا ..
الجده بأرتكاا : اييييه اشوا مير الحمد لله .. اركبن خن نمشي ..
ام خالد : وش نمشي .. وشيخه ..
بعد ما سكرن
الباب الجده : ببصرهم ويتباصرون .. كلن خذا حلاله لاجل عنادن بالثاني .. وهذا مرادي ومنى عيني ..
حرك يا وليدي .. كانت تنغز السووواق .. وترجع تحط ييدينها على عصاتها وضحكتها محركه تجاعيد وجهها ..
وسما كل شوي ملتفته لورا وتضحك .. عمها منصور مآخذ امل معه وغير طريقه ..!!
امل بأرتبك وخووف .. : وشوو شفيكم شصاير .. !
منصور بتشفي وهو يشوف لمرايا السياره ومنتبه للطريق .. : سلامه عمرك .. ملكه وعقدناهاا ,, وسنين وانتظرتك عاد مابي صبر تحسفت ورجعت اخذتك ..
امل بجنون : مو بكيفك تآخذني كذاا .. مو صح ولاهي اصوول .. رجعني منصوور ..
منصور ضحك ليلجمها : ولا هو عدل ترجع شيختنا بس كذا .. اجني عمايل اخووك .. مير لله دره .. وهو يغمز
لفت لجهتها الثانيه .. وكانت تحاول تسشوف شكلها وتعدل نقابها ..
طيرها من بين امها واختها .. لاهم يدرون شالسالفه ولا هي تدري ..!!
وببيتهم ..!
جاسم بالصاله واقف .. ولما على جنب وزوجته ماسكه ولدها وساكته وامه عالكرسي ما تدري شالسالفه ..
: شلوون يآخذها .. هذا طبايعناا ..؟!!
هذي سلومنا ..؟
اخس مير ماهو برجال ..!! اللي هذا اولها ..
امه بقلق : يالله سترك .. يالله سترك وسستاار من خلقكك ..
جاسم : وحاازم ويينه .. ؟
لما بخووف : فووق بداره ..
لف للما وبقوه هزها : شفيك انتي بعد .. وش بداره؟
هو يدري علمتيه ..!! ؟
لما قلبها يرقع .. نظرات اخوها وقربه اوجع قلبها ..
وامها تتصل بحازم ..
بنشوفه حلق من الخوف : ححـ حـ ـازم فوق وعنده شيخه ..
بهت وجهه اخوا ..
ونزلت امها الجوال عقب ما كانت تتصل وقطعته ..
امها وقفت : وشهوو ..!!
لمابخوف من رده فعل جاسم كنت تتكلم وتراقبه : شيخه كانت بالدار .. وانا كلمت حازم يجي .. وهو فووق ..
امه بهت وجهها من بدت تفهم ..
واخوها وقف متنح يترجم ويحلل ليفهم ..
صبخ راحه يده برجله .. وهو ينطق بقهر : وحده بوحده اجل ..
امه .. شعور فررح .. وشعوور قلق على بنتها ..
شلون كذا ووشلون صار ومتى صار .. ما تدري ..
وهي تسمع عتابات جاسم وخناقه للما ..
نزل من الدرج وبنصه تنحنح : خلونا نهجد نرتاح .. يا اخي شفييكم ..
جاسم طالع فيه : نايم بالعسسسل .. اختك راحت مع منصوور ..
بهت وجهه لثواني .. وفهم حركه منصوور .. وعقبين ضحك ..
: شفيها .. انا خذيت حلالي .. وهو خذا حلاله ..
جاسم بعصبيه : حازم .. شفيييك شهالبروود ..!!
اقولك اختك راحت مع خطيبها بنصايف الليلول انت فاهم مستوووعب ..!!
حازم ببرود وهو صاعد : زوجها .. زوجها صحح معلوماتك .. حلاله وهو حر بعد شوي يرجعهاا .. وصعد تاركهم يضربون اخماس بأسداس .. متلهف للي عنده بالدار ..
دخل عليها مو موجووده بالدار وسمعها بالحمام .. ارسل رساله وبفيسه الضحكه ..
) ما عليه حقك وحلالك .. ولكن اختي قدها وقدود ..)
وفي البيت ..
دخل خالد بهدوء .. : السلاام ..
امه بفرحه : خاااالد ..
اقبل على امه .. وباسهاا وطلب رضاهاا .. ودموعها .. وتعابير وجيهمم ما خفته .. ومن نظره حلل شخصياتهم ..
سأل عن ادق تفاصيلهمم ..
ومن دخل محمد وراه ..
ما كان متوقع خالد موجود .. يحسبه راح لزوجته : وينهاا ..!!
التفت خالد .. وانصدم محمد ..
ام خالد : بغرفتها يمه ..
محمد بمحاوله لتمثيل الهدوء : خلها تجهز بنروح بيتنا ..!!
ام خالد وقفت : خلاص بترجعوون ..!
خالد وقف .. : وين يرجعون شالسالفه ..؟
محمد وامه كانو ساكتين ..
خالد متنح .. وبأستفهام : من اللي يرجع .. ليه هي ماهي عند زوجهاا ..
امه ببعتب .. لا خلك نايم بالعسل ..
لف خالد ..تاركهم .. وراح يطق بهالباب .. ولا تفتح لهم ..
جلس محمد بقهر وهو يكلم خالته ..: ليش رجعت ..! هو من رجعها!؟ ..
لف خالد .. : من بعد ..!!
امه بتجهل لخالد تماما .. : علمي علمك .. ليه هو في شي يصير بعلمي ولا رضاي .. اللي تروح واللي تجي .. وانا اخر من يعلم ..
..
نزل راسه محمد بعصبيه ... وخالد ذهوله وصل لقمه راسه ..
طق بقووه وهو يخرشها : رنااااا ..افتحي اشوووف ..
وبعد ثواني من هجووود المكان .. سمعوا فتحاات الباب .. ومن ثم طلعت لهمم .. بقميص مبدله .. وبروز بطنها كانها وحده شبعانه من غير اي علامات حمل .. بس خالد انتبه ..
ناظر فيها شوي .. ومن ثم نطق كلمه وحده وهو مسكر عيونه ماسك اعصابه لا تفلت : البسسي عباتك وامشي قدامي لزوجك ..
محمد وقف متنهد .. كان لازم من زمان خالد يكون موجود .. مو عجزان يسحبها .. بس ما يبي يهينها ..
وامها متنحيه على جنب ..
دخلت لداخل .. وخذت عبايتهاا ..من غير ولا كلمه ولا حرف .. ومن لبستها وجت بتطلع ..
وقف من جديد خالد .. :انا ما عطيتك اختي لاجل تنام عند امي .. افهم هالشي يا محمد مهما كانت الظرووف
و بكرا ابيك انت وياها .. هنا عند امي الظهر ..
كان بيتكلم و قطع كلامه: .. من غير اي عذر .. واضح ان الامور منفلته عالاحخر .. لا تتآخر ..
ومن دون ما يلتفت . : تصبحون على خير ..
طلع .. وطلعت رنا معه.. ودخلت امه لداخل ..
..
بالفندق ..
واقفه بوسط الصاله .. وتكلمه وللحين عليها عبايتها ونقابها ..
: انت مسوعب شاللي مسويه .. انت عقلك براسك جايبني هنا عيني عينك قدام الناس ..!!
منصور مطير عيونه : افاا .. وانا وش سوييت ..
امل بجنون : انت فاهم عقبات هالموضوع .. انت صاحي انت عقلك براسك .. كانت تقول كلامها بسرعه وجنونيه لا معقوله ..
منصور .. : اي فاهم وعاقل وعارف .. بس الشي اللي مو فاهمه .. وهو يقووم وهي تنخرش راجعه لورا من قرب ..
: انك تكلميني ومتخصره وبلسانك هذا .. لا ومتنقبه بعد وبعباتك .. وهو يسحب النقاب .. وانجر راسها معه ..
امل بوجع : آآآآيييي ..
رفعت راسهاا .. : مجنوون ..
قرب محاوط راسسها بذراعه : ماني اجن من اخووك ..
امل بخووف : اتركنييي .. انا مالي دخل ومالي ذنب بجنونك واجنون اخووي .. رجعني البييت .. استر علي ..
انفرط ضحك : هههههههههههههه وش استر عليك يا مجنونه انا زوجك ..
صرخت فيه منهاره : بس ما اشهرناه قداممم الناس .. الناس بعضها ما درت بالخطبه من اساسهاا ..
ضمها بضحك : ولا يهمك ما بيدرون وبنزفك وبنلبسك الابيض عن خاطرك .. بس هدي وروقينا اللحين .. لا ترروح احسن لحضات عمرنا بهبالك ..
صرخت نافضته : منت اعقل مني يا المجنوون .. بععد ..
وهي تقفي عنه وهو بهدوووء وخفه طووق رقبتها من قدام بذراعه وظهرها بصدره نازل على اذنها بكلام هجدهاا غصب عنهاا ..
|