كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
.
.
.
بالبيت ..
ريم توها نازله من غرفتها .. وتشرب نسكافيه.. وسماا ولياا يتساسروون ..
سما بقلق : اقووولك رحت ابي الشاحن .. لقيت الغرفه مسكره .. هذا شي ..
والشي الثاني .. الغرفه من تحت الباب يجي هواء جاامد .. معناه فيه احد بالغرفه ناييم ..
ليا بتفكير .. وما تبي تخوف نفسهاا : يمكن خالتي منيره فيه ..
سمااا ودها تصكهاا كف .. : ووششش خالتي منييره .. وانا شلون دخلت عزلتهمم اجل .. شفتها وسلمت ودخلت .. وشكلها حتى هي ما تدري ..
وندووه الصبح شفتها مع عمي منصور وجدتي بالحوش .. وانتي وريمم نزلتوا من دوركمم .. والله مافيه غيرهاا رناا اللي نايمه بغرفتهاا..!!
لياا بخرعه : ويمكنن مو رناا ..!!
سما عقب ماهي مقربه لهاا ومتحمسه تسولف عليهاا بعدتت والكف ودها بجد تعطيها اياه على هالتحلييل ..
وبصوت عالي من دوون شعوور : الجني يعنيي الجنييي ..!!
ريم لفت لهمم وصبرها نفذ : وش عندكمم .. وش تتساسروون فييه ..!!
سما التفتت لهاا والتفتت للصاله تشوف : غرفه رنوو .. فيها احدد بس مادري منن ..
ريم عقب ماهي حاطه رجلينها عالكنب ومتراكيه .. نزلتهم بأستفساار : وشووو .. من بغرفتهاا ..!!
ليا ترجفهاا : هاللحين حنا ليووه ندووه ريمووه وهي رنوو ..
سمااا تمسسح رقبتهاا بنفااذ صبر على هالدلع : يااااااالله انك تعين زياااد ولد صفيييه على هالمخلوووقه .. وبخرش : هاللحين هذا اللي همككك ...!!
ريمم بتفكير : ومن بيصير بغرفه رنا الا رنااا .. !!
سمااا بتذبح روحهاا هي تدري انها رناا .. بس ليش رناا تنام .. ولا قالت لاحد .. وتوهاا عرووس ..
بقهرر : الله يستر علي من الجلطه .. ادري انه رناا ادري .. بس ليييه .. وليش مقفله داره .. وشكل امه ما تدري ..
ريم سكتت تفكرر .. لتدعمها بخوف سماا قايله : ناسين انه حنا ما بعد العرس شفناها .. ولا اتصلناا ولا شيي .. اكيد البنت فيها شيي ..
ريم بذكاء : روحي نادي ندووش .. خلينا نسألها اكيد تدري ..
سماا : يعني سابقتني عليهاا .. سألتهاا .. بس النفس شينه هالنتفه مخرب اخلاقهاا .. وذلفت للبيتهاا ..
ريم وهي تقووم : طيب قومي .. وش مخرعكك نرووح ونشووف ..
سمااا ايوووااه هذا اللي تبيه .. تبي احد يجزمهاا .. طلعت مع ريم اللي خذذت شرشفها هي ولياا .. وبسرعه توجهووا للبيت الثاني ..
بالمقابل .. خالد وصصل .. وفتح باب الصاله داخل للبيت ..
وبأخذ للنفسس : السلااام علييكم ..
الجده استقعدت : وعليكممم السلااام والرحممه .. هلا .. انت جيييت ..
خالد يآكلها بالسلاام لا تاكله بالخنااق : ايه جييت .. يالله انك تصبح بركتناا بالخيير .. شلونك جده .. كيف اصبحتييي ..
الجده ما تقدر تخرشه وهو هذا سلامه لترد ما خلتها بقلبهاا : ايه كلني .. كلني بالسلاام يالنفسييه ..
خالد غصب عنه ضحك : هههههههههههههههه .. حسبي الله عليهمم يا جده .. ماني نفسسيه تراك سابتني كذاا .. طبيب نفساااني يمه نفسساني ..
الجده تضربه : لا تتححسب على اخوتك .. نفسيني .. نفساني .. نفسيه اللي هو المهم انك بلشان بخواطر هالاوادم ..
خالد تعابيرها مووتته ضحك : هههههههههههههههههههههههههه ..
الجده وببدايه خنااق : هه يا النفسييه .. وانا ما تبي تعالجني ..
ضحك .. مصره تقوله نفسيه .. ومرسخينها سعود ومنصور عليه ليقول : كلي لك دوااء يا جده .. امري ..
الجده بمعرفه : ايه ابدا ابد علي شغلك والعب علي .. تحسبنني ما اعرف سوالفك .. والوكاد انك مخمل ..
خلد ضحك: ههههههههههههههههههه وليه ..!!
الجده فضحتهم : والله هم يقولونه .. ما يجيك يقلقس الا مخمل .. مير هات ما وراك .. وخذ ما بخاطري ..
خالد بأبتسامه : والله يا جده تراهم ضاحكين عليك ولا تصدقينهم ..
وما وراي اللي اللي يسرك .. وخاطرك ما ينكسسر باللي ربي يقدرني عليه .,
الجده ترصه : لا تقدر .. تقدررر .. ولا هو بصعب .. ولا به عنى .. مير راحتك فيها قبلي ..
خالد فهمهاا .. ويبيها تكمل ..
الجده : والى متى ما تجي انت وبنت الناس وتسكن هنياا هااه ..!! ما قلت لك تشيل قششك وتجي .!!
خالد بيضيعها : ومحمدد .. وراه ما يجي ..
الجده ضربته بعصاها اللي مشغلته من صبحهها من جنبه : خلك منه .. طول عمرك قارن روحك به مالك دخلنن به .. ورد علي ..
والى متى ما تجي ..
خالد بتنهده : وتبين لي ولك وجع الراااس ..!! تبين احط النار عند البنزين ..
الجده بفهم : ان كانت امك نار .. وبنت الناس بنزين .. انا لهم الماء .. ولآهم موجعين لا راسي ولا راسك ..
ياوليدي ما عاد شفنااك وقضى نصكك .. لانت هنا ولانت هنااك ..
خالد سكت : ............................
الجده بتجزمم .. تأشر بيدها بصبعيين : يومييين مالهم ثالث .. وانت هنيا .. مكانن واسع ولاهنا ضييق .. وامك خلها عليي ..
خالد بتعذير : خليها اسبوع لحد ما امهد واجيبهاا ..
لفت على جنبهاا مخلصه كلامها بتنسدح : ههى قلت لك .. يومين مالهم ثالث وانت هنيااا .. لتنسدح مغطيه وجهها بشيلتها المشققه وذاكره ربهاا ..
ما يدري وش يسووي .. يضحكك .. ولا يتحسف على الخرشه اللي جته على هالخمس الدقايق اللي جلسهاا ..
قام وانحنى يحب راسهاا مستأذنها ومسلم .. وواعدهاا خيير وبسررعه لشغله تارك مروره لامه العصر .. ليلحق يقول لخاله ما طلعت ولا يحسب له غيااب ..
.
.
.
عند البنات .. وصلوا الدور الثاني .. وفعلاً الدار يجي من تحت بابها هواء جاممد .. واكيد احد فيه ..
سما تنحني لتحت الباب وتحط يدهاا : هه شوفوا فيه هواء بارد .. والله انها فييه ..
ريم تتعدل وبقوه : ايه واذا فيه .. نطق ونقومها ونشوف وش السالفه ..
لتطق بهدووء .. وليا وسماا وراهاا ..
ام خالد .. كانها توهمت انه فيه صووت .. وقامت من مصلاهاا تصلي الضحى .. لتطلع ..
بسسم الله .. هذولا البنات .. : شفييكم .. عسى ماشر ..؟؟ من تطقوون عللليه ..!!
التفتووا كلهمم .. وسما من بين اسنانها تتكلم ليسمعونها لييا وريم بس : هه شفتووا والله ما تدري ..
ريم بلباقه وابتسامه : هلا خالتي .. صباحك خيير ..
ام خالد بهدوء : صباحك نور شفيكم ..
ليا بدلع :انتي هنا خالتي .. هههه اخيه من دخلنا بس كذا .. نحسبك عند جدتي ..
ام خالد بشك فيهم : لا اصلي .. شفيكمم ..؟؟!
سكتواا .. وبلحظه ردت ليا من غير وعي للي تقوله : ولا شي خالتي .. بس رنا امس مراسلتناا وقالت بتجي من الصبح هناا وتناام ..
والظهر بتجي ونجلس وننبسسط سواء .. وجينا نقومهاا اضحينا وهي ما جتت ..!!
سماا طيرت عيونها وهي تسممع ..!! و تتححلططمم ضربت جبهتها : حسسبي الله حااستناا ..
ريم ماعاد تنترقع لتكملها : ههههه ايه .. وجيناا نقومههاا ..
ام خالد مستعجبه .. وليش تجي وتترك زوجهاا .. ومن متى جايه وليه ما درت.. بأستفهام : ومن متى جايه ؟؟
سما سكتت .. كذبه ليا وتكميل ريم ما ينترقع ..
لتتحرك مقبله عليهم . . وبخوف : وليه ما تفتح لكم اذا هي تدري فيكم ..!!
حبسسستهم بأسئلتهااا وهم على هالكذبه اللي ماهي مدروسه .. ما قدرووا يردوون ..
.
.
.
لتطق الباب وتناديها .. ومحاوله تفتح الباب : رناا .. رنااا ..
بعدوا كلهم ليوقفون وراء ام خالد .. وسما تتحلطم عليهم .. وتسب وتخرش على اللي سووه ..
افرضي مافيه احد وغلطانين .. وش يفكناا هاللحين ..!!
وام خالد تطق والبنت ما تفتح .. انقبض قلبهاا .. بعدت ام خالد : بروح اجيب الاسبير للباب ..
راحت لغرفتها ومن دخلت ..
سماء التفتت لهم : وووجع ووجع يالغبييه .. وش سويتي ..
ريم تسكتها وبنفس شينه : وش تبينها تقووول .. وش تبين ام خاالد تقوول .. بالضحاوي وداخلين عزلتهم ونطق على غرفتها .. نقطينا بسكوتكك بسس..
جت بترد عليهاا بس ام خالد طلعت وبيدها المفتاح ..
لينكتمون ثلاثتهم .. وهي اقبلت .. وبسرعه دخلت المفتااح بالبااب ولفته لفتييين وفتحته ..
بسم الله الغرفه ظلام ما فيهاا نقطه ضوو .. والمكيف مجمد الغرفه وكل اللي فيهاا ..
حركت يدهاا ام خالد بمعرفه لمكان الضوو وفتحتته وانصدمتت الا هذي هيي .. من متى جايه .. وليش ما حسيت فيهاا .. ووينها ما جاتني ..!!
قربت لها وقلبها مقبووض .. وجهها مو مريح ومنسحب لونه ..
وبهدوء قومتها : رناا .. رنااا ..
رنا مو حاسه فيهم .. رامهيه حاله متلحفه مو مبين منها شي غير راسهاا .. ما سكه باللحاف كثثر ما مجمد هالبراد غرفتهاا ..
قربت سماا بخوف .. ولمستهاا .. وبقلب رجف ..: خالتي حااره ..
ام خالد حست بهالشي من قربت حاولت تسحب المفرش ما قدرت متشبثه فيه ..
ريم بسرعه فتحت الشبااك ووسكرت التكييف .. وليا بخوف كانت واقفه تراقب ..
سماا قلبها مقبووض كانت تبيها تصحى وتقووم .. وامهاا تصحي فيها البنت مو حاسه فيهاا ..
قامت بسرعه لبراا تدور جوالهاا .. والبنات عندها بالغرفه وسما تحاول تصحيهاا ..
بدارهاا .. ولمكان معروف عالكومدينه .. خذت جوالها وبسرعه اتصلت فيه ..
رن مره ومرتيين .. ليرد عند ثالث مره : الوو هلا يممه ..
امه بقلق : هلا يمهه.. شلوونك ..
خالد بهدوء : بخير يمهه .. انتي شلوونك ..؟؟
امه بنفس الوضع : بخيرانا يمه بس وينك .. ابيك ضروري ..
خالد كان راكب سيارته .. وما ابعد كثيير عن البيت .. بسرعه رد : قريب يمه حوالينكم .. شفيك .. فيك شي ..!!
امه بأبتسامه وهدوء تحاول تحافظ عليه : لا يا يمه .. مافيني شي .. بس رنا عندنا وشوي تعبانه وانت تعرفها اذا تعبت وش يصيير .. تقدر تمرر ..
خالد لف بالسياره بسرعه وتحقيق لهاا : ايه اقددر.. شفيهاا وش متعبهاا .. ومتى جت ..
امه : مادري يمهه بس حاره ونايمه ووو وتلعثمت ماتدري وش تقول .. لانها هي ما تدري ..
فهم عليهاا وبتلبيه : خلاص جاي يمه .. خمس دقايق بسس ..
سكرت منه امه بعد ما طمنته وانا ما يسرع .. وبسرعه راحت للبنات : اللحين بيجي خالد ..
ريم التفتت لهاا : زين الحمد لله ..
سماا قلبها اوجعهاا .. ليه تتصل عليه .. الوضع ما يحتاج ..!!
و معنااه برووح .. ومادري وش بيكون فيهااا .. قامت بكره من المكان وطلعت .. وما خفى ام خالد قومتهاا ..
وريم انحرجت مو عارفه وش تسووي .. وبلحضات قالت : خالتي انا بكون تحت هناا .. طمنيني عليها وعلميني كان بغيتي شيي..
ام خالد : ماله داعي .. روحي ارتاحي. مافيه شي ان شاء الله .. بس هي ماهي سنعه بوجعهاا وما يعرف لها غيره ..
بس كذا .. روحوا ارتاحوا .. وان قامت واشوا شووي .. خليتها تجيكم ..
ريم بتوهيقه : لا عادي خالتي بس طمنيني .. بجلس تحت ..
وما ان طلعت هي ولياا .. الا وهذا خالد مقابلهمم بطلعتهممم .. داخل لامه بسرعه ..
: سلاام ..
امه وهي تشيل المفرش : هلا يمهه .. مسررع ..!!
خالد يطمنها : لا يمه ماني مسرع قلت لك قرييب ..
قرب للسريرر ..جلس جنبهاا ومسك يدهاا .. تحسس جبينهاا حاره والله ..
التفت لامه .. يمه هاتي التيرمومتر ولا عليك امر .. حاره ..
وبسرعه لبت له امه و راحت تجيبه
وهي ويمسح على شعرها بيقومهاا : رناا .. رناااوي .. رنووش .. قوميي ..
تتنفس بهدووء مو حاسه فييه .. ولا حاسه فيهم وبحركتهم كلامهم عندهاا ..
جت امه والجهااز بيدهاا .. اعطته ايااه وفتحهه هو وركب الربله حقته ولف راسها شووي لتوضح له اذنهاا ويحطه فيهاا ..
سأل امه مستفهم : شفيهاا .. من متى وهي هنا .. ليش وجهها كذاا ..!!
امه : مادري يمه .. انا اصلا توني دريت .. لو ما البنات جو وعلموني ..
متفقه معهم يجلسون مع بعضض ..
خالد ينتظر نتيجه الجهاز ومسح على شعرهاا ..
كذب .. اي جلسه مع البنات .. رنا فيها شي .. من وجهها عارف من قبل تقووم ويسألهاا ..
رن الجهاز .. ورفعه عن اذنها ليقراا .. 38 ,9 شرطات .. مرتفعه ..
نزل الجهااز وبعد المفرش كله عن جسمهاا .. وقال لامه : مرتفعه .. لازم تقوم وتتحمم
دخل يده تحت رقبتها وظهرهاا ومحاوله يصحيهاا : رنااا .. رناااا ..كان يطبطب على وجهها بهدووء يهزهاا ..
انزعجت منه .. عقدت حواجبها عالخفيف .. استمر يصحيهاا لحد ما فتحت عيونها بكسسل ..
ناظرت فيه بوجهه معفووس :..............
رفع شعرها عن عينهاا : رناا صحيتي .. كان يتكلم وينتظرها تركزز معه بس مو معه ..
نزلهاا والتفت لامه .. : يمهه خليهاا تتحمم بروح اجيب شنطتي
امه بخوف : لييه .. وشفيهاا ؟؟
حس فيها تدفه : ممافيني شيي بعدوو
لف لهاا ولف وجهها جهته : رناا قوميي كلميني شفييك ؟؟
بعدت عنه ملتفهه للجهه الثانيه متكوره ومغطيه وجهها بالمفرشش .. وبعصبييه : مافيني شييي ناايمهه بسس
قام خالد واشر لامه تطلع ..
برا الغرفه ..
وقف وامه طلعت وسكرت الباب وبسرعه تكلم : اسمعيني يمه .. دام صحت الحمد لله .. يمكن سسخونه عاديه .. خليها تقوم وتتحمم وترجع تنام بكيفهاا .. او عالاقل كمادت ..
امه بتعجب: ووشلوون تقوووم واقنعها وانت تشوف لفت ولا همهااا..
خالد بتوقع : ماهي حاس بحراره نفسها لانها نايمه .. هاللحين صحت .. من حالها بتقوم وتتحمم وراح تحس بالحراره ..
بس لا تشغل المكيف
امه بهمم : طييب .. وما تجي تشوفها انت تدري ما تسمع الكلام ..
خالد : الا انا جاي العصر .. اللحين لازم ارجع المستشفى واذا طلعت بمرهاا ..
امه بدعاء له : الله يوفقك ويعينك .. شوي شوي يمه .. لا تسرعع ..
خالد يسلم عليهاا .. : ان شاء الله .. يالله اشوفك بخيير .. وخلي بالك عليها ..
امه : ان شاء الله .. مع السلامه ..
سماا اللي رجعت لهمم : شصاار ..!!
ريم : توه خالد جاا .. وشوفه عينك نززل ..
ليا بتخمين : مستعجل .. اكيد يا يبي يجيب شي .. او يبي شنطته ..
سماا بأستغرااب : وهو يستتاهل اصلا لتدق على خالد .. كله حراره ..!!
ريم : وش عرفك انها حراره وبسس ..
سماا : وانتي وش شايفه من شووي .. والله شكل البنت بس نايمه وحناا اللي عفسناه وهي ما عنده للشيطان طاري ..
عند ندى بالمطبخ .. متوعده حمولتها بغدوه من يدينهاا ..
ويوسف عند خالتها براا ..
وتطبخ منسجمه وتسمعه يصييح بس تاركته .. عند خالتها يعني وش بتسوي فيه ..
لتلقاهم بلحظه عندهااا ..
خالتها شايلته على يدهاا ومن دخلت : ماشاء الله ما شاء الله .. وش هالريحه الزينه ..
ضحكت ندى : ههههههههه افا عليك خالتي .. ترا والله ما حارق كرتي الا اميي وسمووه وجدتي ..
والا والله اعجبكك ..
خالتها بضحكه : ههههههههه نشوف هم حارقين كرتك وظالمينك .. ولا من جد .. بس والله يا بنيتي كاني جالسه بصاله اهلك ..
لا اله الا الله تقولين امك اللي تطببخ ..
ندى بضحكه : ههههههههههههههههههههه بس ما تعلمت من امي .. ان دخلت مع امي تذابحناا .. تعلمت من حالي ولا من خالتي ام فيصل هي اللي صدرها وسيع ..
خالتها : عاد لا جت وجتت .. انا ديني ودين اللي معي بالمطبخ ويحووس .. حتى شغلي يخترب .. واطردهم كلهمم ..
ندى بيدهاا الملعقه التفتت لهاا : وانا اقووووول من طالعه له امي ..
خالتها : هههههههههههههههههههههههههههه
......: السلاااام ..
التفتت ام تركي وندى للباب الخلفي للمطبخ الا هذي سماا ..
جدتها : هلا يمه هلاا ..
سماا ترووح لهاا وتآخذ يوسف : هلافييه جديده .. شلونك ؟؟!! كيف اصبحتي ..!
جدتها تعطيها اياه وتشوف ساعتها : الا كييف امسسيت وانتي الصادقه .. بخير ونعمه .. انتم شلونكم .. شلون جدتك وامك وكل اهل البيت ..
سماا بطفشش وهي تجلس عالكرسي للطاوله : بخيير ما عليهم يزقحوون ..
والتفتت لندى : وشوو انتي تطبخيين الغداء .. ما تسلطتي الا اليوووم يوم جيت اتغدا عندكمم ..
ندى تأشر عليها وعلى الباب والملاس معهااا : امسكي الباب وروحي تغدي ببيتكم .. اصلاا ما حسبت حساابك .. وخذي ذا الصفيره معكك ..
ام تركي : هههههههههه حسبي الله على العدوو اذكري الله وش صفيره هذ الوغد يبي احد يراعي له ويحاكيه .. جايه بسس احطه عندي بالصاله .. وخذتهه وطلعت فيه ..
ومااا ان طلععت .. حتى تلتفت سماا بقوه وحماس لنددى ودعيهاا : ندوووه تعالي بسألك ..؟
ندى التفتت لها وهي تخزهاا : نعمم ..
سماا بحمااس وقل صببر : التفتتتي بحاكيكك ..
التفتت لهاا ندى : هااه شتبيين ؟؟
سماا ما تخلي الخنااق رغم انها مستعجله : هويتي ببير قولي اميين .. بسألك عن اخوووك محمد ..
ندى بخرعه بهتت وجهها .. شفيها انهبلت هذي تسأل عنه ..!! وعقلهاا راح بعييد .. وعطلوول التفتت للباب بتلقائيهه ..
سماا فهمتهاا : هيييه .. لا يروح بالك لذاك الراااي .. ولا تفهمين غلط .. اقصد شلونه مبسسوط بحياته ..
ندى تصغر عيونه وتتخصر له والملعقه بيدهاا : وانتي وش عليكك ..!!
سماا بدخول للموضوع : الله يسلمكك وهي تأشر على بيتهم .. رنوو جايه لاهلهاا .. وما ندري متى ؟؟
وانااا وهي تأشر على نفسه ومتحمسه .. لو ما رحت بالصدفه لدارهاا ما اكتشفت هالشيي ..
ندى طايره عيونها .. ما تدري وين الخلل : طييب واذا عاااد ..
سماا تشرح لها وش صاار .. ويوم شافهم ام خالد : ويوم دخلناا عليهاا الا البنت منعفسسه .. وحااره .. ولا حتى امها تدري انها جاايه .!! وش معنى هالكلاام ..
ندى بتبرير : وانتي تدرين انها اذ تضايقت تمسك وسادتها وتناامم .. وين الغريب بالموضوع .. وبعدين يمكن متضايقه من سالفه زواج شيخه وروحتها ما شافتهاا ..
سماا سكتت مو مقتنعه .. هي صديقه رناا وتعرفهاا ... سكتت ما تبي تجادل وتكفيهاا نظرات ندى لهاا بهاللحظه . ومن رن جوالهاا بعدد ..
.
.
.
اما بدبي ..
ما يعرف وشلون المفروض يتصرف معها .. يسألها ويستفسسر .. ولا يعذرها ويعتبره ارتباك وعدم تعوود عليه ..
ومن طلعت وشافها شلون خجلانه .. ومو قادره تجي لعنده ..
ابتسسم من كل قلبه : صباحكك خيير ..
بحرج منه ردت بهدوء : صباحك نور يارب.. سكتت لحظه متلعثمه ماتدري وش تقول .. وهو حس فيهاا ..
جت بتنطق وتعذر لنفسهاا . : انـ,,,,,
قاطعها معفيها .. ومخفف من حرج نفسها .. وعشان ييريحها ويسعدهاا : طلب فطوور واللحين جااي ..
تعالي قبل يجي اتصلي على اهلك كان حابه .. هاللحين عندهم 12 تقريبا .. واكيد جدتك من الفجر صاحيه ..
ابتسمت .. وخجلت زياااده من لطفه .. وما كرهتت ابد انها تتصل .. لانها بجد ودهاا تتصل ..
اعطاهاا الجوال .. وهي جلست بجنبه بهدووء واتصلت ..
على جوال امهاا ما ردت .. وعلى الارضي للبيت ..
رن ورن ورن لحد ما انفصصل ولا احد ردد..
انقبض قلبهاا .. شفيهمم .. رجعت اتصلت عليهمم وانفصصل الاتصال وجدتها مالحقت توصل للتليفون وترد .. وتخانقهم من مبعد التليون عنهاا ..
وبسررعه خمنت اللي بيرد .. اتصلت وهو يراقبهاا وانبهرر من ابتسامتها اللي شقت وجهاا واخفت شي اسممه ابتسامه لضحكه عذبه : هههههههههههههههه
.......... من انرفع الخط : هلااا هلاااا هلااا .. هلا بالطش والرش والبيض المنقش هلاا والله وغلا بالشيخه اللي نستنا ولا اتصلت عليناا ..
بهدووء وفرحه وتنهيده من سمعت صوتها : هلا فييك وغلاا
سماا تسبقها : هلا فيييك اكثرر .. شلوونك .. شخباركك؟؟
شيخه بنفس وضعهاا : بخيير الله يسلمك .. انتي .. شلوونك .. وششخباركم .. وشلونكم كلكمم ..
سماا بحماس وضحكه وقفت واقفه : بخيير الله يسمك وبعافيه .. والكل بخيير وفااااااااااااااقدييييييييينكم .. مدتهااا لهاا بقوووووه وبصرااخ
لدرجه ان حازم عقد حواجبه يسمع صوتهاا ...
دمعت عيونها وخنقتها عبرتهاا : يا روحي انتمم .. واناا والله .. طمنيني عنكم .. وشخباركم ؟؟
وينها امي ما ردت .. ولا حتى رناا .. واتصلت عالبيت وماحد ردد ..
سما بضحكه : ههههههههههههههههههه اييه عشان ربي يخليك تتصلين علي اناا ما حد بيرد غيري .. واحضى انااا بسمع صووتك ..
وما درت الا بالخناااق وصوت سمااا يرووح وندى تتخانق معهااا ومن ثم جاا صوتها : هلااا شيووووخ يالمعفنننه .. اشتقنااالككك .. شلوونكك ..
شيخه من صراخهم قامت من عند حازم وهو ابتسم على طريقتهمم : يا عيون شيووخ .. بخيير ربي يسلمكك انتي شلوونك شلون يوسف قليبي ..
وما امداهااا ترد .. الا والخناق بينها وبين سماا قام من جديد .. وتسمعهاا تقول ارجعي لقدورك .. وان اتصلت عليك اهذري معهااا ..
ضحكت من قلبهاا .. والله اشتاقت لهم .. وهي يومين بسس ..
تناديهمم : الوووو
بس ما يسمعونهااا .. صرااخ وخنااق .. ضحكت .. وتفشلت تطول على جوال حازم .. سكرت .. والتفتت له .. وبحرج : ما عليه اتصل على امي ..
ابتسم : خذي راحتك
رجعت اتصلت على جوال امهاا لاكثر من مره وما ردتت ..
تنهدت بتصببر دقيقه ومن بعدها بتلمس الايقونه لتتصل من جديد
الا وعلى لمستهااا للأيقوونه وصلت للجوال رساله وانفتحت قدامهااا والرقم واضحح وعرييض ..!!
ماقرت وش مكتوبب .. ولا وش لمضمووون .. عيونها جمدت عالرقم .. هالرقم المحفوظ بذاكرتهاا وباالها ومستحييل تنساااه ..
لف لها من سمع صوت الرساله الي انقطع من انفتحت .. وبحذر قااام لهاا مستغرب انها فتحتهااا ..!!
بس من رجفتها اللي شافها بعينه وحسهااا سحب الجوال منهااا ورجع مكاانه ..
وقفت مو مصدقه .. مو مستوعبه .. وشاللي يصيير .. وش اللي يرسل له ..
قاله .. معقوله يعرف شيي وساااكت .. وش قصده .. يختبرني .. ولا بيشووف اللي عندي ..
ولا ما همههه ..!!
ساللم .. !!
ســـألم وش يبي .. وش هالجرأه .. وحاازم .. وش مسكته ومصبرره ..
ما هميته .. ولا ما يغااار ..
شاللي صاااير .. وش اللي اللحيين يصيير ..
انتهى ..
|