لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-14, 01:30 AM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 

الطوبه الخامسه والستون ..


يأخذ الله منك أشيااء ويعوضك بـ أشياء ..أعظم منهااآ بكثيير ..
تغنيك ..
تكفيك .. وترضيك ..

+
قرآءه ممتعه ..



ناصصر بخووف هزهااا بقووه .. شد على يدها أكثثر ..: عبييير عبيييره ..
والتفت للدكتوره : شفيهاااا .. !!
الدكتوره بارتبااك : ما تخااف ضغط ضغط نززل ..
ناصر بجنون : تصرفيييي بسسرعه ... سووي اي شيي ..
الدكتوره بخووف : ان شاء الله ان شاء الله .. من صراخهه عليها ومن الوضع .. ومن عدم تحكمها بالضغط داخل الطياره .. عجزت تسيطر لحد ما اغمي عليهاا ..


تذكرر كلام جمييل : ما بتتحمل ضغط الطياره ..
ناصر بأصرار : بتتحممل ان شاء الله .. بس هو يوصلني لاقرب دووله .. وين بنروح ..؟؟!
جميل دبي او الكوويت .. او قطر ..
نااصر : اقررب دوله مو مهم .. واقصصر وقت ومسافه ..
جمميل بتهدئه : انا بلغت الكابتن .. وبلغت اللي معاك يتصلون لتنتظركم سياره اسعاف ..
ناصر : اوك يالله بمشي .. ما اوصيك .. لا شفتني ولا تعرفني .. وحالك حاله تسمعنيي ..
جميل وهو يتنهد : ايه فهمت .. يالله الله معكم ويستر عليكم ..


رجع لواقعه .. والدكتوره ممددتها نهائيا .. والبنت مو حاسه فييه .. مسح على شعرهاا .. يكلمهاا ..
: عبيير .. بنوصل .. تحمملي .. عبيير بينولد هالولد بخير وسلامه.. وبتقومين بالسلامه ..
عبييير .. حنا اهله .. وحنا بداياته ونهاياته .. عبير حناا له .. قوي نفسسك .. تحمملي ..
انا ابوه وانتي امه .. عبييره حنا البدايات له .. كونيي معاااي .. خلييك معااي .. تحممملي ..


انتبه على نفسه ومساعد الكابتن يطلبه ...
قام بوجهه اسود .. : نعمم ..
الكابتن : مساك خير استاذ .. بس وين تحب ننزل .. حنا قراب حيل لثلاث مدرجات ..
ناصر بعدم اهتمام لاي دوله : للي اقرب .. للي اقصر ووقت ساعه ودقيقه وثانيه ..
الكابتن : اذن ننزل بدبي استاذ ؟؟
ناصر بتحريص : اذا هي الاقرب انزل فيها .. واطلب من المطار سياره اسعاف ..
الكابتن وعنده خبر : ابششر .. والله يهونها عليكم ..





وبأحد فنادق ابو ظبي ..
من وصلوا .. وبدلوا .. وانتظروا العشاء وتعشووا ..
هذا هو جالس قبال التلفزيون .. وهي تلف باقي العشاء تخليه على جنب ..
تحسس تععععب .. وودها تنام وترتاح .. راحت للحمام تغسل يدهاا .. وطلعت منه مقبله عليه ..

كان ممدد يده على حافه هالاريكه الطويله .. ومن شافها .. والتعب والارهاق باين بعيونه .. ناداهاا : تعاالي .. مأشر للمكان جنبه ..
قربت بكل حيا منه .. وتحاول قد ما تقدر تشتت ذهنها عن اشياء بتعدم حياتها لو استمرت بالتفكير فيهاا ..
قربت وبمكان ما اشر جلست بمسافه بينهمم ..
وما ان جلست .. حتى ينزل يده من الاريكه على اكتافهاا ..
كشش جلدهها .. وثقل ذراعه على اكتافها اربكهاا .. لف لها : عاادي ترا انا اقرب ..
ابتسمت بربكه : ههه لا عادي .. وقربت شي لا يذكر ..
ناظر فيهاا .. وعيونه ناعسه وخدرانه : ما ودك ننام .. مو تعبانه ..!!
شيخه بنفس وضعه تنهدت : الا .. ننام ..
حازم متنح يناظر فيها بتفاصيلها .. رسمه حاجبها .. حده عينها .. نعومه وجهها انفهاا ..
حركه فمهاا للحلق اللي بطرف اذنهاا ..
نفض نفسسه من هالتأمللات بنقد على روحه : لا اله الا الله ..
تنحت هي شووي .. عرفت انه سرح فيها .. ياربي وش هالحاله .. شفيه الرجاال ..
قام ناهي نفسسه وبربكه قال مبرر لروحه : انتي مشكله يا بنت الناس .. ضاعت علومناا ..

نزلت راسها مبتسمه غصب عنهاا .. والتفت لها اول ما رمى نفسه عالسرير بينام
نطق منقهر : ايه وش علييك اضحكي .. انا مافيني شي مثلك .. ما خسبقتك ..!! يامره .. كان يقولها بتعجب ..!!

شيخه انصبغ وجهاا احممر .. وبنفسها تقول وهو انا قدرت اطالعكك .. ولا انت معطيني فرصصه ..: ...............
نبهها وهو يناديهاا : يالله تعالي نامي اقوول .. ادري اني ماني مثك ..
ضحكت .. وراحت شنطتها .. فتحتها وسحبت لها قميص ساترر .. وهو يناظر فيهاا وبتكشييره : يووووه .. وانا لازمم مثلك يعني ..
ابتسمت وهي مقفيه : براحتكك ..
قام بنقد على روحه .. يسحب رجلينه تسحييب .. بيطلع له بجامه انحنى بيفتح الشنطه ..

لتنتششر حوالينه الريحه .. وبشك بنفسه يقول ريحتها صبغت بأغراضي بعدد..!!

ما امده بيلتفت من تركزت الريحه .. الا يلقاها ساحبه الشنطه منه تقول : انا بطلع لك اياهااا ..
حازم يناظر فيهاا .. ياربي رحمتكك .. وش هالدلال .. الواحد اما لحاله .. ولا يلاقي انسانه مثلها جنبه ..!!
قال بيقهر نفسه ويبعدها شوي : وتلبسيني اياهاا .. !!
شيخه طارت عيونها .. وش البسه اياهاا شفيه الرجال استخف .. وبفطنه : الله يخلي لك صحتك وعافيتك .. الله لا يحيجك ..

سكتته .. وخدمته بنفس الوقت .. اعطته اياهاا البجامه .. ورفعت شماغه اللي جنب الششنطه لتعلقه .. وترجع للحمام بتبدل ..
..
..
.. وهو بين كل جمله وجمله .. يسرح خمس دقايق ههههههههههههه ..
اخذ بجامته ... وشلح ثوبه .. ولبسها وطيران للسرير ..

انسدح .. ومع نعومه هالسرير .. ورقيه .. وفخامته .. والتعب اللي فيه ..
مستخسر ينام وهي ما جت ..بس مافي مجااال التعب هاده .. ليلاقي نفسه يصرخ يناديها من غير شعوور : شيييخههه تعاااالي ..
هي انقبض قلبهاا وخافت .. وش فيهه ..

اما هوو .. ما كان يبي يفوت ولا لحظه بدونها دام صاحيي ..

طلعت .. وبيدها بدلتها اللي لابستهاا قبل .. ومن كثر ما استعجلها ما قدرت تعلقها او ترفعها .. بس حطتها عالشنطه وجته ..

لابسه قميس نوم طوويل وساتر اوف وايت بكسرات دانتيل عند اكمامه وفتحه صدره .. باكمام طويل وسيعه ..

فتحت اللحاف .. وهو عيونه تسكر وتتفتح غصب عنه .. هلكاان نوووم وتعب ..
تعب قبل الزوواج .. وشغله اللي تراكم وتجهيزاتها .. ويوم الزواج وسفره اللي علطوول ..
وكلها بدوون نوووم .. واول ما دخلت بالفراااش وتمددت جنبه .. استنشق نفسس بقوووه ونفثه ومن قلب ..
خجللت ما تدري وش فييه الرجال .. هذا الثقيل التكانه .. وين كلامهم ..!!
يخلجها ويحرجها بتصرفاته .. مغمض عيونه عنها .. وجهه جهتهاا .. وهي نايمه على ظهرها ومتغطيه ..
غمضت عيونهااا مسميه بأسم الله .. حتى تحس بثقل على بطنهاا فزت منه ... : اهييي ... بسم الله ..
فتحت عيونها بفجعهه.. الا يده على بطنهااا ..
فتح عيونه :شفييك ..؟؟
هي بخجل وربكه : ما فيني شيي .. بس خوفتني .. سهيت ماحسيت فيك ..
ليقول لها بخبث : نامي على جنبك ما يصلح تنامين على ظهرك مو زيين ..
لتبتسم بخبث وكأنه معطيها الجنه .. وبخجل لفت عنه .. لتطيح هو يده من عليها مفتح عيونه مندهشش .. معطيه ظهرهاا ..
مسك كتفها ولفها بقوووه .. : اقولك نامي على جنبك .. يعني قابليني ..
هي بخجل وضحكه غصب عنها : هههههههههههههه .. احسبك تبي السنه .. عاليمين .. وطيب له انت وانا لااا ..
هو متنح يناظر فيها وبكلامها وضحكتهااا .. لف منسدح على ظهره .. رافع عيونه للسقف : يالله ثبت العقل فيني ..
شيخه بخجل لفت الجهه اليمنى بتنام وتخلييه .. وهو غصبب عنها لفهاا يقول قابليني وانا خلااص بناام ..
لفت له مثل ما يبي.. وهي مغمضه عيونهاا .. وهو غمض عيونه بمككر عشان تلف له ..
وطووول ما هي مغمضه .. هو يسرق النظر بين فتره والثانيه بيحاول يشبع لحد ما خذاه النوووم ..

فتحت عيونها بعد ما تأكدت انه ناام لتشووفه قبالهاا بملامح ماليهااا الهدوووء والنووم ..
وجهه .. عيونه .. رسمه حواجبه اللمنتهييه بحده انفه .. عوارض وجهه عيونه اهدابه ..
كلها اول مره تشوفها بهالقرب وهالراحه .. احساس عجييب غرييب تحسه تجاهه ..
راحه طمأنينه هدووء .. انشرااح .. وحب ماتدري وش هوو ..
حب يختلف تماما عن الحب اللي بالمفهوم العام .. لا الفه .. آلفته وبسررعه عجيبه ..
من تصرفاته .. حركاته .. وكأنه مألوف ومار عليها من قببل ..
ما تدري كم مر عليها من الوقت وهي كذا .. لحد ما خذاها النووم معااه بساعات قريبه للفجر ..





بالمملكه ..
هذا هو بيناام .. وهي تتوجع .. وتترجااه .. : الله يخلييك .. حراام علييك ..
خالد بتصميم : من قالك اجلسي عليه .. ومن وين جبتيه .. ما طلعته انااا .. ما قلت ما تستخدمين الكرسيي ..!!
زينه بعبره تترجى : خالد والله ما اقدر .. يكفيي اليوووم .. والله احسهم مورمين ويوجعوني ..
خالد يتجهز ويتمدد بالفراش : انتي اللي جلستي .. انتي اللي قومي من حالك ..
زينه والتعب مكسرهاا .. وهي رايحه معاه العصر الجلسه وقدرت تمشي .. وجننها بالبيت وبالطلعه .. واللحين ما يبي يساعدها تقوم عشان تنام ..
: حرام عليك .. قوم ساعدني ..
خالد يهددها : ان قمت ماهو احسن لك ..
زينه بزعل ضربت يد الكرسي بيدها بقهرر : لا تقوووم .. وماني نااايمه لتتحرك بتطلع برا الغرفه وهو يشوفهاا ..
تكلم وذراعه على عيونه ومتمدد على ظهره : والخدامه نامت بعد .. يعني لا تحاوليين ..
تركته ما همها كلامه مكمله طريقهاا لبراا ..


وبعد اكثر من ربع ساعه .. وبعد ما عم بالمكان الهدووء .. وغفى هوو .. وهي برااا ..
ماادرا الا بالاشياء اللي تطييح وتتكسسر .. شي خلااه يقمممز من مكانها بغير ادراك .. وغير وعييي ..
وين هي .. وشو اللي طاح .. ولا يكوون عليهااا ..!!

قممز من الفراش وعيونه عليهم النووم ليتقدم مسرع لها بالصاله بيشووف وش اللي صااار ..
وسط هالظلامم وبين نور الابجوره بسس ..

يلقاهااا واقفه بجنب الطاوله بكرسيهااا .. وميته ضحكك عليه وعلى شكله وجيته واقبالته عليها ووجهه وعيونه المليانه نووم ..
هووو من شافها تضحك ومافيها شيي .. غيرر ابجورها صغيره مطييحتها بالارض وعن قصصصد عشان يجيهاا ..
جممد مايدري وش يسووي فيهااا .. !! وقته هذااا..!

طيحت قلبه وهو نااايممم .. وده يذبحهاا وهو يسممع رناات ضحكهااا ..
تقدم لهاا وهي بهاللحظه ندمت .. بس تضحك ما همهاا .. ويمسك يدها شادها لفووق بيقومهااا ..
وبعصبيييه ومن نووم : قووومي .. قوووومي .. صرخ عليهااا ..
هي بهمه .. قامت معه مستنده بيدها الثانيه عاليد للكرسي حتى تقووم واقفه ..
هو بقههر خلاهااواقفه .. وهي بالموت وزنت نفسهاا .. وشافتها بعصبيه ييجر الكرسي .. ويدخله للغرفه الفاضيه القريبه من غرفتهم ..
ويسكر الباب بعصبيه وهي واققفه ببالننص ما تبي تضحك لا تطييح .. ويقفل الباب بالمفتااح وسيدا لغرفتهم : فيك خيير الحقيني عااد ..

زينه تصووت له بفجعه : لا خاااالد تعااال .. مافي شيي امسسسكه خاااالد ..
خالد يسمعها .. وقلبه يحسه يرجف للحين من الكسسره اللي كسرتهااا ورنات ضحكتها للحين بأذنه وقاهرته .. وصوتها برا تناديه ..
نفض اللحاف من جديد ودخل فييه مطنشهااا .. ومطنش دعااهااا .. ليحس بلحظااات بطيحتهااا عالارض ..
قوووى قلبهاا .. انطققي والله ما اجييك .. تعالي لحاالك .. وبتعب ما حسس بنفسسه وناااام ..



.
.
.


بفجر الامارت العربيه المتحده .. وصلت طيارتهم مع الفجر ..
ومثل ما طلب وبسرعه لآقاهم الاسعاف .. اخذوها منه وركب معها لاقرب مستشفى ..
لا حاسه .. ولا صحت فيه .. شلون وصلت .. وبأي قدره ما يعرف .. غير بقدره رب العالمين على حفظه لهاا ..

طلع له الدكتور الاجنبي .. : لا اعلم ما اقول لك .. ولكن يبدو انها تعرضت لاجهاد جدا شديد .. وادى ذلك لسوء الوضع ..
وان لم تلد خلال اربع وعشرين ساعه قادمه .. سأضطر لاجراء عمليه قيصريه لهاا ..
ناصر بخووف : ولكن كيف.. لم تدخل التاسع بعد .. !
الدكتور بكل وضوح : اعلم ذلك .. ولكن قطعت مراحل متقدمه بالثامن وشارفت على نهايته ..
ولا يوجد لديك حل آخر .. ماء الطفل بدا ينفذ .. وان شعرنا بمجرد شعوور بالخطر عالام او على الطفل ..
سنضطر لجراء العمليه .. تفضل امضي لنا عالاوراق بالموافقه ..
ناصر بكربه وضيق وتعب : لا يوجد حل لآخر ..
الدكتور بأسف: للاسف ..

اخذ ناصر الاوراق .. ووقع وهو يدعي ربه يفرجهاا من عنده .. نبهه للواقع صوت الممرضه تناديه ... بأن عبير صحت وتبيه ..


دخل عليهاا وجهها اسود .. خووف .. والم .. وضيق .. وقل معرفه .. اول ما شافته نادته : نااصرر ..
قرب لها بسسرعه ماسك يدهاا : عيوونه .. اهدي يا قلبي ارتاحي .. ان شاء الله انك بخيير ..
عبير بخووف .. وقلبها تحسه بينقطع : شصايرر ناصرر .. شفييك .. وين انا فييه ..
ناصر جلس جنبها : روحي .. عبيير اهدي .. والله انتي بخيير .. وما في شي صاير ..
فكري بنفسك وبولدنا اللي جااي .. فكري بسس بوضعك ..
عبير تبكي .. ماتدري شفيها ولا وش صاير .. ولا وش صار ووين هي ..
بفراشها بأمان الله .. وكل تفكيرها ابوهاا .. وهاللحين ما تدري لا عن ابوها .. ولا عن حالها وهي وين ..

تساندت على يده من جلس قريب لها .. بضعف اركت راسها عليه ..
وظلت على صدره وقريبه له بس بتحس بأمان .. والالم شوي تخف وشوي تجيهاا ..
تبي تهدا تبي تركد .. تحس اذانها متفجره وتحس ما تسمع شي .. ما تسمع غير دق قلبه هو.. وحركه صدره ..

وبعدها بكربببه قووويه طيرتها من بين يديه صارخه ماتدري شالسالفه .. : آآآآآآآآآآآآآآآآه .. آآآآآآهههه ..
كربات كثييره متتاليه ماتدري وش هي .. تشددات ومغص اسفل بطنها وظهرهااا ..

ناصر بفجعه مايدري شفيهاا .. دخل الدكتور وبعدها عنه .. وتكلم بالانجليزي للممرضه .. وكأنه يستعد لشي ..
وكأنه فهمم نااصر .. مسك بيدها يطمنهاا .. اهدي .. اهدي عبيير .. اهدي وادعي ربكك

خذوهاا منه وهو يترجاهم يدخل معها .. يكون معهاا .. خذوها وكل صرخه ترن بأذنه .. كل ألم تحسه وتلتوي منه .. يحسسه ..
يحس بوجع براسه بيطيحه مغمى علييه .. راح وراهم بسسرعه متمني ويترجاهم يدخل ويكوون معهاا ..






 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:31 AM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 


بالسعوديه ..
الساعه حوالي الاربعه ونص .. صحى متعوذ من ابليس .. وهو يسمع الاذان للفجر ..
شال راسه من المخده بتعب .. المكان اسود اظلم .. التفت جنبه لمس المكان بارد .. هذي وينها فيه ..
من امس العشاء اخر خبره فيهاا ... وهو من نومته وتعبه ما قام ابدا .. صلى .. وحط راسه وناام ..

وهاللحين دووام .. الله يعينه .. قاام بعجز وكسل .. نفض اللحاف .. ودخل للحمام يتوضى .. بيصحصح .. ويطلع للفجر الصلاه ..
قام ولا فكر يسأل وينها يدري فيها جالسه برا ولا تصيح وتنوح .. وتتكلم بكلام ان جلس قبالها دقيقه بيحوس الدنيا ..

طلع من الحمام .. يمسح يديه بالفوطه .. فتح اللمبات .. وفتح الكبت ساحب ثوب وشماغ ..
لبس وطلع من الدار يتلفت مستغرب هالهدوء .. وين راحت ..!!

لف بطلعته وهو يدورها.. ليلقاهاا متكوره على نفسها بالكنب ونايمه .. جنبها جوالها .. والتلفزيون مشغل ومقصور قدامهاا ..
نايمه لا غطاء .. لا وساده ولا شيي .. استغفر ربه .. وبنفسه يقول لازم يشوف حل ..

فتح الباب .. وسكره بصوت واضح ومسموع .. يبيها تصحى وتقووم ..

راح للصلاه وهي مجرد ما عدا من جنبها للباب فتحت عيونها .. ومن اول ما قام لحمام وسكر بابه هي سمعت صوته وصحصت ..
ما تبي تتحرك ولا تقوم من مكانها وهو بالدار لا تحوس نفسها ومافيها حيل اصلا لهالشي ..

قامت بتكسسر من نومه الكنب .. دخلت الحمام اللي برا .. توضت .. وراحت بتاخذ السجاده والشرشف ..
وما ان مسكتهم حتى تدمع عينهاا .. ما تدري ليه ..
وكأن قلبها يقول مالك الا ربك .. اشكي له وقولي اللي بقلبك ..

فرشت السجاده .. وصلت فرضهاا .. وتحس البروده الفجريه تنفض جسدهاا .. وخلصت بسرعه من حست نفسها تقلب عليهاا ..
سلمت بسررعه .. وشالتت الشرشف نافضته من عليها تاركته وراهاا بالارض على السجاده وركضض للحمام ..
دخلت الحمام وما تدري كيف وصلت للمغسله .. تستفرغ .. تستفرغ معده فااضيه .. مافيها شي غير الوجع

سمعت صوته دخل من فتحه الباب .. وبسرعه دفت باب الحمام مسكرته ما تبيه يشوفها ..
دخل هوو وسمع صوتها وتسكيره باب الحمام .. وشكل المصلى عقبهاا تنهد وهو يسمع محاولات ستفراغهاا ..

استهدى بالله وتعوذ من الشيطان ودق الباب : رناا .. رناا شفييك ..
رفعت راسها من المغسله .. وغسلت وجهها .. ما تدري وش ترد عليه .. دموع حاره بس تسري من عيونها بوجع : ...........................
طق عليها الباب المره الثانيه : رنااا ... رنااا ردي عللي ..
فتحت الماء وتغسل وجهها بقهر ماتبي دموعهااا .. حتى تحسه يفتح الباب وهي منحنيه ... : شفييك ؟؟!
رفعت راسها : مافيني ششي .. سحبت الفوطه بتقويه لنفسهاا وغطت فيها وجهها ماسحته وطلعت من عنده لبراا ..
بعد عن الباب وترك مسكته .. من مرت من عنده ..
شافها تدخل المطبخ .. لحقها بهدوء .. : بطنك يوجعك .. ؟؟ فيك شي ..؟؟
رنا بدون ما تطالع فيه : لا ..
محمد يجاريها : اجل وش منه تستفرغين .. ولا يتهيأ لي ..
ابتسمت على جنب وملقيته ظهرها .. وكأنك ما تدري : ...........................
محمد يجلس عالطاوله من شافها تسوي له فطور قبل يطلع لدوامه : ماخذه برد ..!! ليه تنامين براا .. مالك فرراشش ..
ما ردت عليه .. وهو قامم من عندهاا تاركها .. يحسها بتنفجر .. وراح يبدل ثوبه .. بلبس الشغل ويطلع شنطته ..

وبعد اكثر من نص ساعه طلع من الغرفه لابس ومخلص .. ويكلم بجواله وواضح انه الشغل ..
ليلقاها مجهزه الاكل عالطاوله وهي مو فيه ..
التفت لباب الحمام شافه مسكر .. قرب بهدوء والجوال بأذنه يسمع .. تستفرغ من جديد .. تنهد ..
وكمل مكالمته وسكر وجلس عالطاوله ينتظرها تطلع ..

طلعت .. وانصدمت بوجوده قريب بالصاله .. نزلت الفوطه .. وهو ناظر فيها : تعالي .. ما تبين تفطرين معي .. !!
بهدوء : لا مابي .. مو مشتهيه ..
جلس واخذ قطعه خبز يغمسها بالصحن قدامه : كولي لك شي .. عالاقل يرد معدك لا رجعتيه ..
ما ردت عليه .. : .......................
بهدوء : البسي وجهزي نفسك .. اللحين بوديك لاهلك ..
بخوف قلبها طاح برجلينهاا : لييه شفييهم اهلي ..
التفت لها .. : مافيهم شي ... تو جاني اتصال وبتأخر عندي اجتماع بعد الدوام .. ماني مخيك لحالك بالشقه بوديك لاهلك ..
قامت من عنده من دون ادنى اعتراض .. لبست وتجهزت .. وعلى ما خلصت .. رفعت راسها للساعه .. سبع ونص الساعه ..
مين بيفتح لي .. وما بيهم يشوفوني ..
فتحت شنطتها .. نبشت فيها الا تلاقيه .. الحمد لله مفتاح دارهاا ومعاه مفتاح للباب ..
خذته وحطته بشنطتها مع الشاحن وجوالها وحطت الطرحه على راسها ووجهها الممسوح من اي شيي .. وطلعت له ..

: يالله خلصت ..
التفت له وبيده كوب نسكافيه .. وتنح .. : بتروحيين كذاا ..!!
ناظرت بنفسهاا : وش فيني ..!!
محمد بنقد : وهذا وجهه عرووس ..!! توها متزوجه .. وش تبينهم يقوولون عناا ..!!
رنا وهي تربط نقابها : بجي وبنام علطول .. اتزين للفراش ..!! شوف الساعه سبع وننصص .
تنح يناظر فيهاا ..!! اجل وش بتكون لابسسه . يارب رحمتك بسس .

التفتت للطاوله وشافت الفطور تنهدت .. وهذا بتخليه عالطاوله يعني ..!!
قام هو ساحب مفاتيحه وقال انتظرك .. وهي بسرعه لفت للطاوله وشالت الاغراض اللي عليها ودخلتهم للمطبخ
واللي بينحط بالثلاجه حطته وطلعت له بسرعه ..



وعند خالد وقريب من محمد .. صحى متأخر ..!! على صوت المطر عالمكيف والهواء ..
قام بسسرعه نافض اللحاف وحياته كلها يحسها تركض ولا ملحق على شي من التعب ..
استغفر ربه شلون فاتته الصلاه .. ونسى تمامااا عدم وجودها عنده .. دخل للحماام ..
وما ان دخله الا سمع طق الباب الغرفه عليه .. ومن الصوت عرف انها الخدامه تستعجله ..

تذكرر زينه .. اييه صح وينها هذي بعد ..!!
طلع بسررعه وفتح باب الغرفه .. لتقوله انه زينه عالارض ونايمه ومارضت تقوم معهاا ..

طلع بسرعه وهو يشوفها . وبين من طيحتها امسس شلون نسيتها ..!! شلون ما حسسيت ...

مسكها من اكتافها ورفعهاا : زيينه .. اصحي وش فييك ..!!
بعدته بزعل : وخرر عنييي .. اتركيني .. لتنفلت منه طايحه .. لا هو اللي ما سكها متعدل .. وهي دفته على غير سنع لتطيح ..
خانقها : كل هذا عناااد .. تنامين عالسراميك وبلبس خفيف وبهالبرد .. كله عشاان ما تقوميين وتساعدين نفسك ..
زينه ببكي : اترركننني .. بعد عننني ..
اشر خالد للخدامه تساعدها لتقووم من مكانهاا .. وتحس متشدده من البرد ومن الاعصاب اللي متهيجه وتوجعهااا ..
قومتها ودخلها غرفتها للسريرر.. وقبله تبدل ملابسهاا وتدفى شووي ..

كمل لبسه هو عالسريع .. وجابت له الخدامه الفطور لين عنده ..

عالطاوله بالغرفه: ما تبين تأكلين قبل تنامين ..
ما ردت عليه زعلانه .. : ................
خال يخرشها : مع شينك قواه عينك .. ما كأنك مسويه شي امسس ..
ما ردت عليه .. قامم نافض يده وحامد ربه وبيده الكوب : ولا اقولك نامي احسن على معده فاضيه .. ما يصلح تاكلين وتنامين ولا تمشين .. بيطلع لك كرشش ..
وانا ما احب المره السمينه .. شوفي خواتي كلهم غصوون البااان ..
يتكلم يستفزها ويضحك .. وهي ما ترد عليه .. لحد ما رمت نفسها عالسرير بتنام بتلذذ ..
وتسمعه يقول بتأخر شوي بالرجعه للبيت .. وبتصل وبتأكد انك متغديه .. وبمر على اهلي ..

طلع وسكر الضوء .. وسمعت الخدامه تفتح الباب وتأخذ صينيه الفطوور .. وهي مو حاسه بشي متخدره تبي تنام بس براحه ...




بالامارات ..
تتألم وتشوووف المووت بعيونهاا .. عايفه كل شييي .. كل شيي بهالدنيااا ..
تعبت بزياده .. اعطت جهد ما يعطيه جسسم بتعبهاا .. تحس استنفذت كل شييي ..

والدكتوور يكلمهاا يبهاا تنفذ اللي يقوله لهاا مو قادره مووو قارده .. ليكملها معها من حس ببروده طلقها بالطلق الصناعي ..
عصب عليهاا .. منهاره تبكي وبخووف ما تنفذ أوامره شيي بيوديها بستين داهيه ويعرض حياه الجنين للخططر ..
الضغط بدا ينزل معهاا بيفقدهاا وعيهاا .. ومويه الطفل نفذت عالاخييير .. وبلحظه فرررج من رب العالمين هو اعلم بحالهاااا ..

طلعت هالروحح اللي داخلهاا للدنياا ضاجه ببكاهااا الكووون رناات صغيره وخفيفه متكربه بلون ازرق وتنفخ مخفي معالم الوجهه ...
رف قلبه بفرحه من جهه ومن سمع الصوت .. وانقبض بخوف ورعب من جهه ثانيه ..
شي علق الدنيا كلهااا عنده بهاللحظه ..
طاحت وارتخت من بين ايديه .. ولدت وصرخ الجنين وانكتتمم صوتهاا .. ثقل راسهاا على ذراعه وتسكرت عيونها نهائيا قدامه ..

ما يفرحح .. مايبي يفرححح .. لهج لسانه بثقل وقلب يرجف خووف .. عيونه عالاخيير مفتوحهه : عبيرر .. عبيييييير ..
شاف الدكتور جااا تارك شغله لعندهاا ... رجفها هزهاا بجرززع : عبيير .. لا عبييير .. لا تروحييين عبيييييير .. عبييييير ..
يهزهاا .. مو مصدق مو مستوعب .. يكلمهاا .. يحركهااا ..
كل شي فيها سكن بلحظه .. يكلمها يصررخ : عبييير .. خلاااص خلااص انتهت الكربه .. اصحيي لا تروحييين .. عبيير خلصناا قومميييي ..




بجهه ثانيه بالشرقيه بنفس الوقت
جالس بالمستشفى باللمر.. لا يدين ولا والدين .. الدنيا صاكه بوجهه ولا يعرف شيسوبي وما بيده حيله ..
ابوه جثه هامده عنده .. عليه كل يوم يجي يشوفه ويتحسر عليه ..
امه بحال ما يعلم فيها الا الله .. ترمي عليه كلام تدخله بدوامات تفكير ومنهاره على ايام تذكرها ما يعرفهاا هوو ..
واخته .. ما يدري هي فوق اي ارض .. ولا تحت اي سما وقلبه قابضه وموجعه عليهااا ..
يحس بكتمه تكتم قلبه وانفاسه وتغط على دنياااه ..

قام يتحرك بجنوون بالممر ... يحس رجلينه يحركوننه ولا يدري وش السلفه .. قلبه موجعه .. قلبه يحركهه ..


وعند ناصر الدكتور يأمرهم يطلعونه .. وهو متشبث ما يبي يرووح وصوت هاللطفله يعج بأرجاء هالغرفه ..
فزع وخوف .. وتمسك بمكان يكفيها كان بالراحه .. لتخرج بنوته صغيره لحيااه ما تعرف من بين هاليدين اللي شايلتها ايهم الامم ..
تتحرك قطعه حمراا عالطاوله .. وابو ينجر لبرااا وامم ساكنه لاحيااه فيهااا بهاللحظه ..





انتهى ..
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 07:57 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 

الطوبه السادسه والستوون ..


ـو في ستآر الصمت والليل العنيد كفت حروف الغلــآ عن كل بووح ..!!

ابتديتكـ )..
....... حُب وأشوآق وقصيــ]د ..
وأنتهيتكـ )..
همم أحزآن وجـــرووح ....!!



+
قرآءه ممتعه للجميــع ..






وعند ناصر الدكتور يأمرهم يطلعونه .. وهو متشبث ما يبي يرووح ..
وصوت هاللطفله يعج بأرجاء هالغرفه .. فزع وخوف .. وتمسك بمكان يكفيها كان بالراحه ..
لتخرج بنوته صغيره لحيااه ما تعرف من بين هاليدين اللي شايلتها ايهم الام ..
تتحرك قطعه حمراا عالطاوله .. وابو ينجر لبرااا وامم ساكنه لاحيااه فيهااا بهاللحظه ..


الدكتور .. من فلتت الامور من بين يديه .. بعصبيه أمرهمم .. : اخرجووه من هنا فوراً ..
سحبوه لبرا بالغصبب .. جلسووه عالكرسسي مو مستوعب .. يحاول يرجع بباله وفكره .. هي تتحرك .. هو شاف فيها نفسس ..
وبنته .. بنته اللحمه الصغيره هذي .. بين عيونه رفعه رجلينها تتحرك بالهواء بضياع ..
يدين مرفوعين .. ورجلين مثلهم .. تتنتظر احد يمسك بهالاطراف الصغيره ..
يجمعهم .. يضمهمم من فزعه هالكربه اللي جاتها بغفله .. بس ما فييه ..
متروكه هالاطراف حره بهالفضى تستني لحظات لقى وحضن من الام اللي ما تدري وين اختفى صوتها فجأه ..


الدكتور بسرعه .. وحركات مدروسه .. حاول ينقذها من هالهبوط اللي جاهاا رمى بأخر ذرات القوه فيها بأسفل قاااع ..
لييغيبها عنهممم بأستسلام تاااام .. ونهايه اختارتها بعجززز ..

عبدالعزيز .. يروح ويجي بالممر .. قلبه مقبوض .. يحس وكأن احد يجر من قدام صدره هالنفس لا يدخل ويتنفسسه ..
طلع جواله وبيد ترجف .. يحس الحر يكسييه .. يتصل برقم ناصر من غير حول ولا قوه ,, متأمل امل بسيييط انه يرد علييه ..
بس يجيه الرد دووم وابد .. مقفل والجوال مو بالخدمه ..
وده يضرب فيه بالارض يكسره .. يحوله لميه قطعه .. لييييه .. ليييـــــــــه ..!!

وبلحظه جممد من ثقل اليد اللي على كتفه .. : السلام عليكمم ..
التفتت بصدمه .. مو مستوعب الصوت .. ومو مستوعب القرب .. ومن آخر توقعاته : عمــــي ..
عمه واقف بجمود الشييب مغطي جمييع ملامح القوه فييه .. شكل هرم .. وتعب واضح .. : ................
عبدالعزيز بدهشه .. ريقه مو قادر يبلعه .. وش يجيب عمه وهو ترك الدنيا وراه وهج ..!!
وش جابه هناء للمستشفى ..!!
وش عرفه ..!!
عمه بأبتسامه جانبيه متعبه من اندهاشه عبدالعزيز : ايه عممك .. وش اللي صار بأبوك يا عبدالعزيز ..!!
عبدالعزيز بسخريه .. محد واثق اللحين .. رد برد صدم عمه : متأكد هو ابوووي ..!!
عمه برد سريع مستنكررر : وش هالكلامم يا ولد .. وليه انت شااك ..!!

عبدالعزيز من كلام امه .. ورمي خالته للكلام شاك بكل شيي ..
رد بجمود : لا سلامتك .. بس والله ماندري من هو الولد فينا لكم .. ومن هو الابو .. ومن المستغل والضحيه ..!!

عمه جممد .. وبرد وجهه من هاللي يسمعه .. ومثل ماهو متوقع .. زوجته ومرت اخوه جايبين الاولي والتالي وقايلين لهم ..
بس وش قايلين .. ووش اللي ممكن يرقعه .. مو عارف .. ولا يقدر .. ولا عنده نيه يروح لزوجته ..!! ولا هذا سبب جيته انه تركهم وما همه وش ممكن يصيير ..

ليسمع عبدالعزيز يتكلم .. وهو ما يسمع يفكر .. ورجع فكره عند كلام عبدالعزيز لما قاله : لا تطمن .. ماعد بقى لكم شي .. والله يحل ابوي دنيا وآخره .. ويسامحه
..
عمه ما فهمه ما يدري وش يقصصد ..!! : وشوو .. وش تقول انت ..؟؟
عبدالعزيز جلس عالكرسي من غير اهميه فيه : اقول الحق على روحك ياا ... سكت احتار ما يدري وش يدعيه ..
ولا وش يلقبه .. ليكمل متجاهل .. لا تروح من دنياك وبظهرك اوزار عايله كامله ..

عمه وجه يتقلب ميه لووون .. وهو يسمعه مكمل .. : من كان متخيل ان هذي نهايه ابوي ..

عمه تنحنح مهمش كلامه : اقول بلا كلام حرييم وتقليب حكي ما منه فووود .. ودام انك رامي راسك لهنن .. خليهن يحشونه لك باللي تبي .. وكفوك بعد يوم تحطه لهن ..
قام بفوره دمم .. يحسه بينفجر من وجهه .. ليلصق وجهه بوجهه عمه وعيونه وسط عيون عمه : خلييت المنطوق و المرجله للي لعب وزور ونهب وقب ..
عالاقل هاللي مستخف فيهن .. طلع عندهنن ضمييير عقب كل هالسنين وحي ما مااات ..
ليبعد متلفت يمين ويساار .. ويكملل ماسك روحه بالغصصب : خليييته لك يااا.... يا عمييي .. قالها بقمممه الاستخفااف ..

بعد عنه لينحني جاللس .. وما امداه اركى ظهره الا تسحبه يده عمه بضخامته جارته له فوووق وبنفس وضعيته والعين بالعيين : لاصرت ناهب حلالك .. ولا مزور باوراقكك تعال حاسبني .. واللي مالك فييه لا تدخل فييه ..

صرخ من غير شعوور بوجهه نافضه من قداممه : الا لي دخخل فييه دام اختي بالموضوووع ..
بعد عمه عنه من شافه انفجر وابتسسم .. : وين غرفه ابوووك اقوول ...
ناظر فييه عبدالعزيز بحققد .. وشكوكه كلها تتأكد قدامه .. ما رد عليه ..

عمه تقدم من قدامه ..رامي كلام يقهره فيه : لا صرت رميت اذنك لهمم .. خلهم يكملونها لك ان قدروا ..
وللثور الثاني اللي معكك بعدد .. وهو يفتتح الغرفه بتخمين على اخوه بقوووه مندفع داخلهاا ..



..
..
..



بالشمس .. الساعه تسع ونص .. جالسه وتراقب الرايح والجاي ..
تهيى لهاا زول داخل للفله الثانيه .. بس قالت وكاد هالشمس ضربتني .. ارسلت الخدامه .. وقالت لها مافيه اححد ..
ومن بعييد جاهاا الصووت .. يوسف يصييح وامه باين اللي مو نايمه ووجهها ممسوووح من اي شيي ماسكه شرشفها وشايلته بيدينها والشنطه على الكتف وجايه لاهلهاا ..
الجده استقعدت وهي تشوفها جايه من بعييد .. وطرف من ساقهاا باين بمشيتهاا ..
ظللت عيونها بيدها من قوه اشعه هالشمسس .. وتطالع فيهاا : يالله صبااح خيير .. يويسسف هذاا .. يا هلا ياهلاا ..
ندى الاخلاق زففت .. ومقفله معههاا .. اقبلت لجدتها بالفرشه .. : صباح الخيير ..
الجده متجاهلتها : يا هلا ياهلا باللي له الخافق يهلي .. هلا بيوسسف وجيته ..
ناولتهاا اياهاا وحبتها على راسهاا : شلونك جديده ..
الجده شاطفتها ولا كانها موجوده : يالله حييه يالله تخلييه .. لييه لييه تصيح ومتفرفر .. وش حااسن عليه وليدناا ..
ندى تناظر فيهاا منقهره .. وهذولا اهلهااا وش فيهم ما يسلمون عليهاا .. يشطفونها يطيرون بالولد وهي كانها صننم واقف ..
جلست وبعصبيه : اسللللممم عللليك يا جدهه .. ما تسمعين سلامي ..!!
الجده تلتف عليهااا وبخرش لتلتفت للود وتقلب فيه : هاك العصر مطرقيني احسسسن .. الا والله اسمع .. مير شكواكن للي يقواكنن ..
ندى تناظر فيها مو فاهمه .. وش فيها تتحلطم عليهاا .. وش سوت وهي توها جايه من بيتهم لا لها ولا عليهاا ..!!
ندى حاطه يدها على خصرهاا : وش سووويت يمه هااه ..!!

مادرت الا ويدهاا طايره هناااااك من الشوته اللي جتها : أهيييئئئ بسسم الله .. هيييي خلعت كتفييي ..
.........دخل الفرششه مطنشهاا : هلا هلااا .. هلا خخوي البر والبراري بأذن الله ..
الجده بعين قشررا : الله لا يقوله ولا يطلع طلعتك ويكفييه الشرر ..
منصور متوققع رد امه .. وقالها مستقصد يبي يسمع كلامها يحارشهاا .. لانه لو سلم ماهي براده مثل ما سوت بندى ..!!
وردت من قلبها وترص الحكي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. على اساسا انه بيقدر يطلع طلعتي .. الا والله معصيي ..
الجده مطنشته وتحب فييه : الا عسااه دكتور طلعه فييصل وخاله ابو سعوود ..
ندى بقههر : ما قاطع قلبك غير فييصل وخالي .. الا عساه مثل ابوه يا علني فدوه بسس ..

جدتها فتحت عيونها : اقطعيييي واخسسي .. يالله لا تنزع حيانا .. مير فصخت الحيا البنت قليله الحيله هذي .. ههى اشوف انقلعي من وجههي قوممي ..

منصور : ههههههههههههههههههههههههههه .. قومي انقلعي من وجهها ولا تتخصرين لامي لا المره الثانيه اقطع يدك ماهو اكسر كتفكك بسس ..
ندى وهي قايمه وتزممر : زوووجي هااه زوووجي رجلي بعلي مو السووواق .. !!
الجده بخرش لمنصور وشاطفتهاا : يعني انت اللي ازين انت وهالخلاقين اللي انت لابسس .. مير ما اقول الا يالله لا تزيغنا بعد ان هديتناا ..

انحنت ندى بتاخذ منها الولد اللي سكت وتدخل لامهاا الا والعصاء على ساقها شوي ويكسرره طايحه بالارض منه : آآآههه .. شفيييك جدددتي وش مسلطكك علي هالصبببح ..!!
منصوور فهم انه عشان الفتحه اللي بجلابيتهااا : هههههههههههههههههههههههههههه
الجده : والله ان كان بتجيني مطلعتن سيقانكك وبكل قوه عين تلوفحين قدامي ابششري بهالعصاء كل مره برجلينك وعلى جنوبكك ..
منصور ميت ضحك ويوشوفها جالسه على حيلهاا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآييي ..
ندى عقب ماهي مكشرره ضحكت من اوجعته جدتها بضربتها له : ههههههههههههههههههه احسسسن يا بردها على كبدي تستاهل ..

الجده : يعني انت الاسنع هاللحين .. والله والله ياللي اشوفه بلبس ما يرضي الله ولا رسوله ان هذي سواتي فييه ..
خووذيي خووذي فرخك وروحي عني منااك ..
ندى قامت وضربتها لها موجعتهاا .. خذت يوسف وبداا يصييح .. وقامت والجده تتحلطم على هالفتحه وهي ترد ماهمها : يعني مغربييه وش اسوي فيهااا شلون اسكرهاا ..
الجده بخناق : اقطعي واخسيي ههئ لا اشتهيتوا تدبرون الجن اللي تحت الارض ماهو فتحهه .. مير مانتي مشتهيه تدبرينهااا الله يخلف الله على ترييّك اللي تاركك ولا هين بسس .. اذلفي بالولد عن الشممس وهاتي لي التليفوون ودقي لي على خوويلد .. اذلفيي ..
منصور بعناد: اذلفييي .. ما تسمعيييين .. !!
مشت وهي تعرج من ضربتهاا واغراض يوسف بالارض .. رايحه لداخل ..


لتلتفت الجده عنها ملقيتها ظهرها وبتنهييده : أأيــــــــــــــه بس .. الله يذكرك بالخير يا نور بيتي .. وموسعه صدرري ..
منصور يسمعهاا .. وانسدح جنبها تحت الشجر والظل .. والمرتبه تحته مستنعم بريحه الصبح والرطوبه للمطر والهواء الخفيف ..
والتراب بجنبه فايحه ريحته مع النعناع .. قطع ورقه منه وهو يفركه يشممه .. : .....................

الجده بنسيان انها من تو خارشتهم : واثرها نص البييت .. يالله انك توفقها وتسعدها .. وتكفيها شر من به شرر ..
منصور بتذكر .. سحب جواله من مخباه وفتحه .. ورد على امه : اللهم امييين ...

وبسرعه راح للرسايل وفتحهم بيشوف اخر الاخباار ..
رسايل كثييره .. اولهاا :( خلاص سرحنااه ومراقبينه .. ) تنهد وسكر الجوال منزله جنبه .. ملتفتت لللجه اللي دبت ورا راسه فجأه ..
ما شاء الله .. ومتى جت اخته بدريه .. وندى ويوسف رجعوا وفطوور بعد !! ..

بدريه بمزحه : هاااه .. لفك لنا ريحه الاكل ياراعي البراري ..!!
منصور بضحكه : هههههههه البر بريره وانا اخووك .. والغثى بالديرره ..
ام محمد تصب الشاهي .. والصحن اللي قدامه مليان من كل نعمه .. زيتون اسود وبيض مقلي دخانه يطلع منه ومربى وزبادي ولبنه وزعتر وكل نعمه .. قطعت من الخبز ومدت له : ههى بس بلا بر وغبروات وغثى وخرابيط ..
منصور يآخذ من يدها ويقرب : افاا .. مالك من الطيب نصييب
ام محمد : الله يكفيك شره يا وخيي .. افطر .. سم بالله ..

وانتي اتركي هالولد والله ما جايب له الصياح والمليله الا مسكك له .. افرشي بطانيته خليه يآخذ حريته ..
جدتها : لا بالله لا تقابلني وسيقانها طالعه .. قومي قماام غيري وتعالي ...
ندى موصله معها : جدهههه .. وينهم سيقاااني الطالعين .. بس عشان هفهم هوااء خليتيهم طالعينن ..
الجده تصغر عيونها وترتكي لهاا تسألها بتعجب : ولا يكوون عند ابو تركي تلوفحين بهاللبسس ..
ندى طارت عيونها : جددده اذكري ربك واغفلي انتي بسس ..!!
الجده تغمس بالصحن : الا والله هززلت وقل الحيااا .. شكواك للي يقوواك ..

منصور بضحكه : ندووش ما يسوى عليك هالتهزييئ روحي بيتكمم بسس ههههههههههههههههههه ..
ندى تناظر فيه بطرف عين ودها تذبحه : ..............
..........: صبااح الخييير يالربعع ..

لف وبتهليه: هلا هلا ارضض .. صح نوووم .. شمسكك عاليه ..
سماا بتكشييره : هه هه هه تضحكك .. ارض تبلع العدوو اميين ..
الجده تصفق يد بيد : لا حول ولا قوه .. لا صغير يحترم كبير .. ولا كبير عاقل ..
منصور برواقه : افاااا . تغلطين علينا يمه اووك .. بس تسبيين نفسسك وقدامي لا والف لااا ..
ندى على حطتها للشاهي بأفمهااا فهمتهااا وانفجرت ضحك وسبحتهممم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بدريه بضحكه ماسكه روحهها : منيصيير وصلاح ان شاء الله شجااك .. من وين انت جااي يوم انك مرووق هالقدد ..
سماا بتوهيقه له : من شينن ما يرضيي الله ولا رسووله عمتتي ..
جدتها بفجعه : وشهوووو .. هي صااادقه اللي تقووله
منصور بخرش : تعقققب ..
الجده ترمي الخبززه طلعووا روحهها : فاااارقووو ا فااارقووا رفعتوا ضغططي ..
وجيبووو لي التليفوون وهي ملتفته على ندى : اجل اللي اوصيك عليه ما جبتييه ..
ندى تتذكر وتقوم تقممز : وسماا جلست بتفطرر وبدريه تغمز لهم لفوهاا عاد دامها عصبت ..



.
.
.


بدبي .. 10ونص مقابل الوقت بالسعوديه ..
نايمه غرقانه نووم .. مو حاسه فيه وناسيه وجوده بجنبهاا .. وبحكم انه راح ليلهاا تتأمله راحت عليهاا نوومه الصبـح ..
اما هوو يتأملها .. على حركتها من امس .. سلسالها اللي برقبتها مايل وطايح عالجنب .. عيونهاا وهدبهاا .. وصفاوه بشرتههاا وشعرهاا المرتمي على اطراف مخدتهااا ووجهاا ..
تتنفس بهدووؤ ونايمه بسلاام ..

بلحضات حس عيونها تتحرك .. ارتبك .. ما يعرف وش يسووي .. يسكر عيونه ويوهمهاا انه نايم .. ولا يصبح عليهاا ويسبقهاا ..
بس ما يقدر يتحكم بنفسسه قدام هالانوثثه ..
فتحتت عيونها بنعسس .. وملامحه ترتسم قدام عيونها .. نفس النومه .. ونفس الضحكه ..
فتحتت ببقلب مقبووض .. مفزووع .. وش جاابه عنندي ..

فززت ونفضضت يده من حطهااا على خدهها مكمل صحوتهااا ليبعد هو بلحظه من نفضته ..
استقعددت .. نفسهاا مضطررب .. حطت يدهاا على صدرهاا بتبكيي .. ليييه .. لييييه بأول صبح يرتسم لي هوو لييه ..!!
يارب استرهاا معي يااارببب ..
استقعد هو لثاني .. يحسب انه خوفهاا وهي مو متعوده .. مبعد بتفكيره اي شي ثانني ممكن ينككدد عليه ..
حط يده على كتفهاا يكلمهاا : ببسمم الله .. اسف اذا خوفتكك ..
قامت من حست بثقل يده من الفرااش بسررعه .. وتحسس نبرات سااالم بين نبراته .. مسكره عيونها بقوووه ماتبي تسمع هالنبرات .. وودها تسكر اذانها بعد ..

توجهتت للحماام بسرعه .. ودخلته مقفلته وراهااا ..

اما هوو .. فا جلس مو مستوعب .. وش مسووي هوو يو تفزز .. وبقلبه يقول : معقوله تعاملي خطاا .. ولا انا دفشش لهالدرجه ..
لا يكون ناسي نفسسي ومثقلهاا عليهاا .. سكت شووي ... بس هو متأكد .. ما سواا شيي .. هي اللي شفيهااا ..!!


نفض اللحاف وققام وراهاا .. وطلع من ايطار الغرفه للجلسسه ينتظرهاا ..




وبالمستشفى .. لنفس البلد ..
حاطها الدكتور بالملاحضه .. ومانع ناصر يدخل لهاا ..
ويتكلم معاه بجديه : لن اقول لك الوضع مستقر .. لانه بالحقيقه ليس كذالك .. ولكن ستتحسن باذن الله ان لم تخالف القوانين وتكسرها بدخولك ..
ناصر بقلق مو مصدقه : وكيف تقول كذالك .. وانت تمنع الزياره ..
الدكتور : لم امنعها لخطوره الوضع .. بل لتحقيق الراحه لهاا ..
ناصر بمحاوله تفهيم : ولكن يادكتور .. نحن نمر بضروف عصيبه .. ويتوجب وجودي جانبهاا ..
الدكتور باصرار : وانا لم اقل غيرذلك .. هي فقط اربعه وعشرون ساعه ..و لتكن مطمئن .. لن ندعها تصحو قبل ان تكون بجانبهاا ..أعدك بذلك ..

ناصر سكت ما يعجبه هالكلامم .. ومحد قدر يمنعه عنها .. ليجي الدكتور هذا اللحين .. !!
وحس فيه الدكتور : لتذهب لطفلتك عزيزي .. انها جميله جداا .. انعم بلحضاتك الاولى معها .. لا تدعى ذالك يفوتك ..
ناصر بأبتسامه تصريف : حسناً ..
الدكتور بتأكيد وابتسامه : اتعدني بعددم الدخوول ..
ناصر بحرج : اعدك .. كن مطمئن ..
تركه الدكتور .. وهو التفت للغرفه مراود نفسه يدخل .. لو ما نادته السستر داعيته لزياره بنته ..




وبالسعوديه ..
اتصلت عليه جدته .. وخرشته خلته ما يسوى قررش .. وهذا هو يمشي بالممر بيستأذن من خاله ..
قابله زيااد بالمدخل الرئيسسي .. ومن شافه ضحكك عليه خالد عارف باللي فيه وبتحرش: افاااا رايح فيها يالاخ ..
زياد مقفله معه : حسبي الله على عدوو متركبكم منك له .. لكن هين انا اللي بوريكمم ..
فيصل من وراه ضحكك : هاااه .. انا اسمع تهديد علني صرييح ..
زياد ما يقدر يرد .. ممسوك من يده اللي توجعه : .......................
خالد بتنهده : الله يعينكك اقوول .. سلاام بروح استأذن ..

فيصل بضحك وتنهيده : ايه ناس ما تدوم الا متأخر وتستأذن .. وناس من فجر لله .. وتطلع العصصر ..
خالد يناظر فيه : ليت ما جاني توو جاايك ومنثبر بشغلي ..
فيصل بتخميين : الداخليهه .. ؟؟!!
خالد بحمقيه : القوه الصهيووونيه وانت الصادق .. !!

خاله طالع من دورات المياه اللي جنب مكتبه وبيدخل مكتبه على كلامهم : روح من غير استئذان .. واعتبره غياااب ..
فيصل وزياااد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

زيااد : تستاهل حقكك وما جااك ..
خالد وقف بالنص يناظر بحخاله اللي دخل ولقطه وفيهممم ليقوول : هي خربانه خربانه .. حسسبي الله وكفىىى .. ليطلع من عندهمم لصاله الاستقبال الرئيسيه طالع للبييت ..



 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 07:58 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 

.
.
.

بالبيت ..
ريم توها نازله من غرفتها .. وتشرب نسكافيه.. وسماا ولياا يتساسروون ..
سما بقلق : اقووولك رحت ابي الشاحن .. لقيت الغرفه مسكره .. هذا شي ..
والشي الثاني .. الغرفه من تحت الباب يجي هواء جاامد .. معناه فيه احد بالغرفه ناييم ..

ليا بتفكير .. وما تبي تخوف نفسهاا : يمكن خالتي منيره فيه ..
سمااا ودها تصكهاا كف .. : ووششش خالتي منييره .. وانا شلون دخلت عزلتهمم اجل .. شفتها وسلمت ودخلت .. وشكلها حتى هي ما تدري ..
وندووه الصبح شفتها مع عمي منصور وجدتي بالحوش .. وانتي وريمم نزلتوا من دوركمم .. والله مافيه غيرهاا رناا اللي نايمه بغرفتهاا..!!
لياا بخرعه : ويمكنن مو رناا ..!!

سما عقب ماهي مقربه لهاا ومتحمسه تسولف عليهاا بعدتت والكف ودها بجد تعطيها اياه على هالتحلييل ..
وبصوت عالي من دوون شعوور : الجني يعنيي الجنييي ..!!

ريم لفت لهمم وصبرها نفذ : وش عندكمم .. وش تتساسروون فييه ..!!
سما التفتت لهاا والتفتت للصاله تشوف : غرفه رنوو .. فيها احدد بس مادري منن ..

ريم عقب ماهي حاطه رجلينها عالكنب ومتراكيه .. نزلتهم بأستفساار : وشووو .. من بغرفتهاا ..!!
ليا ترجفهاا : هاللحين حنا ليووه ندووه ريمووه وهي رنوو ..
سمااا تمسسح رقبتهاا بنفااذ صبر على هالدلع : يااااااالله انك تعين زياااد ولد صفيييه على هالمخلوووقه .. وبخرش : هاللحين هذا اللي همككك ...!!
ريمم بتفكير : ومن بيصير بغرفه رنا الا رنااا .. !!

سمااا بتذبح روحهاا هي تدري انها رناا .. بس ليش رناا تنام .. ولا قالت لاحد .. وتوهاا عرووس ..
بقهرر : الله يستر علي من الجلطه .. ادري انه رناا ادري .. بس ليييه .. وليش مقفله داره .. وشكل امه ما تدري ..
ريم سكتت تفكرر .. لتدعمها بخوف سماا قايله : ناسين انه حنا ما بعد العرس شفناها .. ولا اتصلناا ولا شيي .. اكيد البنت فيها شيي ..

ريم بذكاء : روحي نادي ندووش .. خلينا نسألها اكيد تدري ..
سماا : يعني سابقتني عليهاا .. سألتهاا .. بس النفس شينه هالنتفه مخرب اخلاقهاا .. وذلفت للبيتهاا ..
ريم وهي تقووم : طيب قومي .. وش مخرعكك نرووح ونشووف ..
سمااا ايوووااه هذا اللي تبيه .. تبي احد يجزمهاا .. طلعت مع ريم اللي خذذت شرشفها هي ولياا .. وبسرعه توجهووا للبيت الثاني ..




بالمقابل .. خالد وصصل .. وفتح باب الصاله داخل للبيت ..
وبأخذ للنفسس : السلااام علييكم ..
الجده استقعدت : وعليكممم السلااام والرحممه .. هلا .. انت جيييت ..
خالد يآكلها بالسلاام لا تاكله بالخنااق : ايه جييت .. يالله انك تصبح بركتناا بالخيير .. شلونك جده .. كيف اصبحتييي ..
الجده ما تقدر تخرشه وهو هذا سلامه لترد ما خلتها بقلبهاا : ايه كلني .. كلني بالسلاام يالنفسييه ..
خالد غصب عنه ضحك : هههههههههههههههه .. حسبي الله عليهمم يا جده .. ماني نفسسيه تراك سابتني كذاا .. طبيب نفساااني يمه نفسساني ..
الجده تضربه : لا تتححسب على اخوتك .. نفسيني .. نفساني .. نفسيه اللي هو المهم انك بلشان بخواطر هالاوادم ..
خالد تعابيرها مووتته ضحك : هههههههههههههههههههههههههه ..
الجده وببدايه خنااق : هه يا النفسييه .. وانا ما تبي تعالجني ..
ضحك .. مصره تقوله نفسيه .. ومرسخينها سعود ومنصور عليه ليقول : كلي لك دوااء يا جده .. امري ..
الجده بمعرفه : ايه ابدا ابد علي شغلك والعب علي .. تحسبنني ما اعرف سوالفك .. والوكاد انك مخمل ..
خلد ضحك: ههههههههههههههههههه وليه ..!!
الجده فضحتهم : والله هم يقولونه .. ما يجيك يقلقس الا مخمل .. مير هات ما وراك .. وخذ ما بخاطري ..
خالد بأبتسامه : والله يا جده تراهم ضاحكين عليك ولا تصدقينهم ..
وما وراي اللي اللي يسرك .. وخاطرك ما ينكسسر باللي ربي يقدرني عليه .,

الجده ترصه : لا تقدر .. تقدررر .. ولا هو بصعب .. ولا به عنى .. مير راحتك فيها قبلي ..
خالد فهمهاا .. ويبيها تكمل ..
الجده : والى متى ما تجي انت وبنت الناس وتسكن هنياا هااه ..!! ما قلت لك تشيل قششك وتجي .!!
خالد بيضيعها : ومحمدد .. وراه ما يجي ..
الجده ضربته بعصاها اللي مشغلته من صبحهها من جنبه : خلك منه .. طول عمرك قارن روحك به مالك دخلنن به .. ورد علي ..
والى متى ما تجي ..
خالد بتنهده : وتبين لي ولك وجع الراااس ..!! تبين احط النار عند البنزين ..
الجده بفهم : ان كانت امك نار .. وبنت الناس بنزين .. انا لهم الماء .. ولآهم موجعين لا راسي ولا راسك ..
ياوليدي ما عاد شفنااك وقضى نصكك .. لانت هنا ولانت هنااك ..
خالد سكت : ............................
الجده بتجزمم .. تأشر بيدها بصبعيين : يومييين مالهم ثالث .. وانت هنيا .. مكانن واسع ولاهنا ضييق .. وامك خلها عليي ..
خالد بتعذير : خليها اسبوع لحد ما امهد واجيبهاا ..
لفت على جنبهاا مخلصه كلامها بتنسدح : ههى قلت لك .. يومين مالهم ثالث وانت هنيااا .. لتنسدح مغطيه وجهها بشيلتها المشققه وذاكره ربهاا ..

ما يدري وش يسووي .. يضحكك .. ولا يتحسف على الخرشه اللي جته على هالخمس الدقايق اللي جلسهاا ..
قام وانحنى يحب راسهاا مستأذنها ومسلم .. وواعدهاا خيير وبسررعه لشغله تارك مروره لامه العصر .. ليلحق يقول لخاله ما طلعت ولا يحسب له غيااب ..




.
.
.

عند البنات .. وصلوا الدور الثاني .. وفعلاً الدار يجي من تحت بابها هواء جاممد .. واكيد احد فيه ..
سما تنحني لتحت الباب وتحط يدهاا : هه شوفوا فيه هواء بارد .. والله انها فييه ..
ريم تتعدل وبقوه : ايه واذا فيه .. نطق ونقومها ونشوف وش السالفه ..
لتطق بهدووء .. وليا وسماا وراهاا ..


ام خالد .. كانها توهمت انه فيه صووت .. وقامت من مصلاهاا تصلي الضحى .. لتطلع ..
بسسم الله .. هذولا البنات .. : شفييكم .. عسى ماشر ..؟؟ من تطقوون عللليه ..!!

التفتووا كلهمم .. وسما من بين اسنانها تتكلم ليسمعونها لييا وريم بس : هه شفتووا والله ما تدري ..

ريم بلباقه وابتسامه : هلا خالتي .. صباحك خيير ..
ام خالد بهدوء : صباحك نور شفيكم ..
ليا بدلع :انتي هنا خالتي .. هههه اخيه من دخلنا بس كذا .. نحسبك عند جدتي ..
ام خالد بشك فيهم : لا اصلي .. شفيكمم ..؟؟!
سكتواا .. وبلحظه ردت ليا من غير وعي للي تقوله : ولا شي خالتي .. بس رنا امس مراسلتناا وقالت بتجي من الصبح هناا وتناام ..
والظهر بتجي ونجلس وننبسسط سواء .. وجينا نقومهاا اضحينا وهي ما جتت ..!!

سماا طيرت عيونها وهي تسممع ..!! و تتححلططمم ضربت جبهتها : حسسبي الله حااستناا ..
ريم ماعاد تنترقع لتكملها : ههههه ايه .. وجيناا نقومههاا ..
ام خالد مستعجبه .. وليش تجي وتترك زوجهاا .. ومن متى جايه وليه ما درت.. بأستفهام : ومن متى جايه ؟؟
سما سكتت .. كذبه ليا وتكميل ريم ما ينترقع ..
لتتحرك مقبله عليهم . . وبخوف : وليه ما تفتح لكم اذا هي تدري فيكم ..!!
حبسسستهم بأسئلتهااا وهم على هالكذبه اللي ماهي مدروسه .. ما قدرووا يردوون ..
.
.
.
لتطق الباب وتناديها .. ومحاوله تفتح الباب : رناا .. رنااا ..
بعدوا كلهم ليوقفون وراء ام خالد .. وسما تتحلطم عليهم .. وتسب وتخرش على اللي سووه ..
افرضي مافيه احد وغلطانين .. وش يفكناا هاللحين ..!!

وام خالد تطق والبنت ما تفتح .. انقبض قلبهاا .. بعدت ام خالد : بروح اجيب الاسبير للباب ..
راحت لغرفتها ومن دخلت ..

سماء التفتت لهم : وووجع ووجع يالغبييه .. وش سويتي ..
ريم تسكتها وبنفس شينه : وش تبينها تقووول .. وش تبين ام خاالد تقوول .. بالضحاوي وداخلين عزلتهم ونطق على غرفتها .. نقطينا بسكوتكك بسس..
جت بترد عليهاا بس ام خالد طلعت وبيدها المفتاح ..

لينكتمون ثلاثتهم .. وهي اقبلت .. وبسرعه دخلت المفتااح بالبااب ولفته لفتييين وفتحته ..

بسم الله الغرفه ظلام ما فيهاا نقطه ضوو .. والمكيف مجمد الغرفه وكل اللي فيهاا ..
حركت يدهاا ام خالد بمعرفه لمكان الضوو وفتحتته وانصدمتت الا هذي هيي .. من متى جايه .. وليش ما حسيت فيهاا .. ووينها ما جاتني ..!!
قربت لها وقلبها مقبووض .. وجهها مو مريح ومنسحب لونه ..
وبهدوء قومتها : رناا .. رنااا ..

رنا مو حاسه فيهم .. رامهيه حاله متلحفه مو مبين منها شي غير راسهاا .. ما سكه باللحاف كثثر ما مجمد هالبراد غرفتهاا ..
قربت سماا بخوف .. ولمستهاا .. وبقلب رجف ..: خالتي حااره ..
ام خالد حست بهالشي من قربت حاولت تسحب المفرش ما قدرت متشبثه فيه ..
ريم بسرعه فتحت الشبااك ووسكرت التكييف .. وليا بخوف كانت واقفه تراقب ..

سماا قلبها مقبووض كانت تبيها تصحى وتقووم .. وامهاا تصحي فيها البنت مو حاسه فيهاا ..
قامت بسرعه لبراا تدور جوالهاا .. والبنات عندها بالغرفه وسما تحاول تصحيهاا ..



بدارهاا .. ولمكان معروف عالكومدينه .. خذت جوالها وبسرعه اتصلت فيه ..
رن مره ومرتيين .. ليرد عند ثالث مره : الوو هلا يممه ..
امه بقلق : هلا يمهه.. شلوونك ..
خالد بهدوء : بخير يمهه .. انتي شلوونك ..؟؟
امه بنفس الوضع : بخيرانا يمه بس وينك .. ابيك ضروري ..
خالد كان راكب سيارته .. وما ابعد كثيير عن البيت .. بسرعه رد : قريب يمه حوالينكم .. شفيك .. فيك شي ..!!
امه بأبتسامه وهدوء تحاول تحافظ عليه : لا يا يمه .. مافيني شي .. بس رنا عندنا وشوي تعبانه وانت تعرفها اذا تعبت وش يصيير .. تقدر تمرر ..
خالد لف بالسياره بسرعه وتحقيق لهاا : ايه اقددر.. شفيهاا وش متعبهاا .. ومتى جت ..
امه : مادري يمهه بس حاره ونايمه ووو وتلعثمت ماتدري وش تقول .. لانها هي ما تدري ..
فهم عليهاا وبتلبيه : خلاص جاي يمه .. خمس دقايق بسس ..
سكرت منه امه بعد ما طمنته وانا ما يسرع .. وبسرعه راحت للبنات : اللحين بيجي خالد ..
ريم التفتت لهاا : زين الحمد لله ..

سماا قلبها اوجعهاا .. ليه تتصل عليه .. الوضع ما يحتاج ..!!
و معنااه برووح .. ومادري وش بيكون فيهااا .. قامت بكره من المكان وطلعت .. وما خفى ام خالد قومتهاا ..
وريم انحرجت مو عارفه وش تسووي .. وبلحضات قالت : خالتي انا بكون تحت هناا .. طمنيني عليها وعلميني كان بغيتي شيي..
ام خالد : ماله داعي .. روحي ارتاحي. مافيه شي ان شاء الله .. بس هي ماهي سنعه بوجعهاا وما يعرف لها غيره ..
بس كذا .. روحوا ارتاحوا .. وان قامت واشوا شووي .. خليتها تجيكم ..
ريم بتوهيقه : لا عادي خالتي بس طمنيني .. بجلس تحت ..

وما ان طلعت هي ولياا .. الا وهذا خالد مقابلهمم بطلعتهممم .. داخل لامه بسرعه ..
: سلاام ..
امه وهي تشيل المفرش : هلا يمهه .. مسررع ..!!
خالد يطمنها : لا يمه ماني مسرع قلت لك قرييب ..
قرب للسريرر ..جلس جنبهاا ومسك يدهاا .. تحسس جبينهاا حاره والله ..
التفت لامه .. يمه هاتي التيرمومتر ولا عليك امر .. حاره ..
وبسرعه لبت له امه و راحت تجيبه
وهي ويمسح على شعرها بيقومهاا : رناا .. رناااوي .. رنووش .. قوميي ..

تتنفس بهدووء مو حاسه فييه .. ولا حاسه فيهم وبحركتهم كلامهم عندهاا ..
جت امه والجهااز بيدهاا .. اعطته ايااه وفتحهه هو وركب الربله حقته ولف راسها شووي لتوضح له اذنهاا ويحطه فيهاا ..
سأل امه مستفهم : شفيهاا .. من متى وهي هنا .. ليش وجهها كذاا ..!!
امه : مادري يمه .. انا اصلا توني دريت .. لو ما البنات جو وعلموني ..
متفقه معهم يجلسون مع بعضض ..

خالد ينتظر نتيجه الجهاز ومسح على شعرهاا ..
كذب .. اي جلسه مع البنات .. رنا فيها شي .. من وجهها عارف من قبل تقووم ويسألهاا ..
رن الجهاز .. ورفعه عن اذنها ليقراا .. 38 ,9 شرطات .. مرتفعه ..

نزل الجهااز وبعد المفرش كله عن جسمهاا .. وقال لامه : مرتفعه .. لازم تقوم وتتحمم

دخل يده تحت رقبتها وظهرهاا ومحاوله يصحيهاا : رنااا .. رناااا ..كان يطبطب على وجهها بهدووء يهزهاا ..
انزعجت منه .. عقدت حواجبها عالخفيف .. استمر يصحيهاا لحد ما فتحت عيونها بكسسل ..
ناظرت فيه بوجهه معفووس :..............
رفع شعرها عن عينهاا : رناا صحيتي .. كان يتكلم وينتظرها تركزز معه بس مو معه ..
نزلهاا والتفت لامه .. : يمهه خليهاا تتحمم بروح اجيب شنطتي
امه بخوف : لييه .. وشفيهاا ؟؟
حس فيها تدفه : ممافيني شيي بعدوو
لف لهاا ولف وجهها جهته : رناا قوميي كلميني شفييك ؟؟
بعدت عنه ملتفهه للجهه الثانيه متكوره ومغطيه وجهها بالمفرشش .. وبعصبييه : مافيني شييي ناايمهه بسس
قام خالد واشر لامه تطلع ..


برا الغرفه ..
وقف وامه طلعت وسكرت الباب وبسرعه تكلم : اسمعيني يمه .. دام صحت الحمد لله .. يمكن سسخونه عاديه .. خليها تقوم وتتحمم وترجع تنام بكيفهاا .. او عالاقل كمادت ..
امه بتعجب: ووشلوون تقوووم واقنعها وانت تشوف لفت ولا همهااا..
خالد بتوقع : ماهي حاس بحراره نفسها لانها نايمه .. هاللحين صحت .. من حالها بتقوم وتتحمم وراح تحس بالحراره ..
بس لا تشغل المكيف

امه بهمم : طييب .. وما تجي تشوفها انت تدري ما تسمع الكلام ..
خالد : الا انا جاي العصر .. اللحين لازم ارجع المستشفى واذا طلعت بمرهاا ..
امه بدعاء له : الله يوفقك ويعينك .. شوي شوي يمه .. لا تسرعع ..
خالد يسلم عليهاا .. : ان شاء الله .. يالله اشوفك بخيير .. وخلي بالك عليها ..
امه : ان شاء الله .. مع السلامه ..



سماا اللي رجعت لهمم : شصاار ..!!
ريم : توه خالد جاا .. وشوفه عينك نززل ..
ليا بتخمين : مستعجل .. اكيد يا يبي يجيب شي .. او يبي شنطته ..
سماا بأستغرااب : وهو يستتاهل اصلا لتدق على خالد .. كله حراره ..!!
ريم : وش عرفك انها حراره وبسس ..
سماا : وانتي وش شايفه من شووي .. والله شكل البنت بس نايمه وحناا اللي عفسناه وهي ما عنده للشيطان طاري ..





عند ندى بالمطبخ .. متوعده حمولتها بغدوه من يدينهاا ..
ويوسف عند خالتها براا ..
وتطبخ منسجمه وتسمعه يصييح بس تاركته .. عند خالتها يعني وش بتسوي فيه ..
لتلقاهم بلحظه عندهااا ..

خالتها شايلته على يدهاا ومن دخلت : ماشاء الله ما شاء الله .. وش هالريحه الزينه ..
ضحكت ندى : ههههههههه افا عليك خالتي .. ترا والله ما حارق كرتي الا اميي وسمووه وجدتي ..
والا والله اعجبكك ..
خالتها بضحكه : ههههههههه نشوف هم حارقين كرتك وظالمينك .. ولا من جد .. بس والله يا بنيتي كاني جالسه بصاله اهلك ..
لا اله الا الله تقولين امك اللي تطببخ ..
ندى بضحكه : ههههههههههههههههههههه بس ما تعلمت من امي .. ان دخلت مع امي تذابحناا .. تعلمت من حالي ولا من خالتي ام فيصل هي اللي صدرها وسيع ..
خالتها : عاد لا جت وجتت .. انا ديني ودين اللي معي بالمطبخ ويحووس .. حتى شغلي يخترب .. واطردهم كلهمم ..
ندى بيدهاا الملعقه التفتت لهاا : وانا اقووووول من طالعه له امي ..
خالتها : هههههههههههههههههههههههههههه


......: السلاااام ..
التفتت ام تركي وندى للباب الخلفي للمطبخ الا هذي سماا ..
جدتها : هلا يمه هلاا ..
سماا ترووح لهاا وتآخذ يوسف : هلافييه جديده .. شلونك ؟؟!! كيف اصبحتي ..!
جدتها تعطيها اياه وتشوف ساعتها : الا كييف امسسيت وانتي الصادقه .. بخير ونعمه .. انتم شلونكم .. شلون جدتك وامك وكل اهل البيت ..
سماا بطفشش وهي تجلس عالكرسي للطاوله : بخيير ما عليهم يزقحوون ..
والتفتت لندى : وشوو انتي تطبخيين الغداء .. ما تسلطتي الا اليوووم يوم جيت اتغدا عندكمم ..
ندى تأشر عليها وعلى الباب والملاس معهااا : امسكي الباب وروحي تغدي ببيتكم .. اصلاا ما حسبت حساابك .. وخذي ذا الصفيره معكك ..
ام تركي : هههههههههه حسبي الله على العدوو اذكري الله وش صفيره هذ الوغد يبي احد يراعي له ويحاكيه .. جايه بسس احطه عندي بالصاله .. وخذتهه وطلعت فيه ..

ومااا ان طلععت .. حتى تلتفت سماا بقوه وحماس لنددى ودعيهاا : ندوووه تعالي بسألك ..؟
ندى التفتت لها وهي تخزهاا : نعمم ..
سماا بحمااس وقل صببر : التفتتتي بحاكيكك ..
التفتت لهاا ندى : هااه شتبيين ؟؟
سماا ما تخلي الخنااق رغم انها مستعجله : هويتي ببير قولي اميين .. بسألك عن اخوووك محمد ..
ندى بخرعه بهتت وجهها .. شفيها انهبلت هذي تسأل عنه ..!! وعقلهاا راح بعييد .. وعطلوول التفتت للباب بتلقائيهه ..
سماا فهمتهاا : هيييه .. لا يروح بالك لذاك الراااي .. ولا تفهمين غلط .. اقصد شلونه مبسسوط بحياته ..
ندى تصغر عيونه وتتخصر له والملعقه بيدهاا : وانتي وش عليكك ..!!
سماا بدخول للموضوع : الله يسلمكك وهي تأشر على بيتهم .. رنوو جايه لاهلهاا .. وما ندري متى ؟؟
وانااا وهي تأشر على نفسه ومتحمسه .. لو ما رحت بالصدفه لدارهاا ما اكتشفت هالشيي ..
ندى طايره عيونها .. ما تدري وين الخلل : طييب واذا عاااد ..
سماا تشرح لها وش صاار .. ويوم شافهم ام خالد : ويوم دخلناا عليهاا الا البنت منعفسسه .. وحااره .. ولا حتى امها تدري انها جاايه .!! وش معنى هالكلاام ..

ندى بتبرير : وانتي تدرين انها اذ تضايقت تمسك وسادتها وتناامم .. وين الغريب بالموضوع .. وبعدين يمكن متضايقه من سالفه زواج شيخه وروحتها ما شافتهاا ..
سماا سكتت مو مقتنعه .. هي صديقه رناا وتعرفهاا ... سكتت ما تبي تجادل وتكفيهاا نظرات ندى لهاا بهاللحظه . ومن رن جوالهاا بعدد ..



.
.
.

اما بدبي ..
ما يعرف وشلون المفروض يتصرف معها .. يسألها ويستفسسر .. ولا يعذرها ويعتبره ارتباك وعدم تعوود عليه ..
ومن طلعت وشافها شلون خجلانه .. ومو قادره تجي لعنده ..
ابتسسم من كل قلبه : صباحكك خيير ..
بحرج منه ردت بهدوء : صباحك نور يارب.. سكتت لحظه متلعثمه ماتدري وش تقول .. وهو حس فيهاا ..
جت بتنطق وتعذر لنفسهاا . : انـ,,,,,
قاطعها معفيها .. ومخفف من حرج نفسها .. وعشان ييريحها ويسعدهاا : طلب فطوور واللحين جااي ..
تعالي قبل يجي اتصلي على اهلك كان حابه .. هاللحين عندهم 12 تقريبا .. واكيد جدتك من الفجر صاحيه ..

ابتسمت .. وخجلت زياااده من لطفه .. وما كرهتت ابد انها تتصل .. لانها بجد ودهاا تتصل ..
اعطاهاا الجوال .. وهي جلست بجنبه بهدووء واتصلت ..


على جوال امهاا ما ردت .. وعلى الارضي للبيت ..
رن ورن ورن لحد ما انفصصل ولا احد ردد..

انقبض قلبهاا .. شفيهمم .. رجعت اتصلت عليهمم وانفصصل الاتصال وجدتها مالحقت توصل للتليفون وترد .. وتخانقهم من مبعد التليون عنهاا ..

وبسررعه خمنت اللي بيرد .. اتصلت وهو يراقبهاا وانبهرر من ابتسامتها اللي شقت وجهاا واخفت شي اسممه ابتسامه لضحكه عذبه : هههههههههههههههه
.......... من انرفع الخط : هلااا هلاااا هلااا .. هلا بالطش والرش والبيض المنقش هلاا والله وغلا بالشيخه اللي نستنا ولا اتصلت عليناا ..
بهدووء وفرحه وتنهيده من سمعت صوتها : هلا فييك وغلاا
سماا تسبقها : هلا فيييك اكثرر .. شلوونك .. شخباركك؟؟
شيخه بنفس وضعهاا : بخيير الله يسلمك .. انتي .. شلوونك .. وششخباركم .. وشلونكم كلكمم ..
سماا بحماس وضحكه وقفت واقفه : بخيير الله يسمك وبعافيه .. والكل بخيير وفااااااااااااااقدييييييييينكم .. مدتهااا لهاا بقوووووه وبصرااخ
لدرجه ان حازم عقد حواجبه يسمع صوتهاا ...
دمعت عيونها وخنقتها عبرتهاا : يا روحي انتمم .. واناا والله .. طمنيني عنكم .. وشخباركم ؟؟
وينها امي ما ردت .. ولا حتى رناا .. واتصلت عالبيت وماحد ردد ..
سما بضحكه : ههههههههههههههههههه اييه عشان ربي يخليك تتصلين علي اناا ما حد بيرد غيري .. واحضى انااا بسمع صووتك ..

وما درت الا بالخناااق وصوت سمااا يرووح وندى تتخانق معهااا ومن ثم جاا صوتها : هلااا شيووووخ يالمعفنننه .. اشتقنااالككك .. شلوونكك ..
شيخه من صراخهم قامت من عند حازم وهو ابتسم على طريقتهمم : يا عيون شيووخ .. بخيير ربي يسلمكك انتي شلوونك شلون يوسف قليبي ..

وما امداهااا ترد .. الا والخناق بينها وبين سماا قام من جديد .. وتسمعهاا تقول ارجعي لقدورك .. وان اتصلت عليك اهذري معهااا ..

ضحكت من قلبهاا .. والله اشتاقت لهم .. وهي يومين بسس ..
تناديهمم : الوووو
بس ما يسمعونهااا .. صرااخ وخنااق .. ضحكت .. وتفشلت تطول على جوال حازم .. سكرت .. والتفتت له .. وبحرج : ما عليه اتصل على امي ..
ابتسم : خذي راحتك
رجعت اتصلت على جوال امهاا لاكثر من مره وما ردتت ..
تنهدت بتصببر دقيقه ومن بعدها بتلمس الايقونه لتتصل من جديد
الا وعلى لمستهااا للأيقوونه وصلت للجوال رساله وانفتحت قدامهااا والرقم واضحح وعرييض ..!!

ماقرت وش مكتوبب .. ولا وش لمضمووون .. عيونها جمدت عالرقم .. هالرقم المحفوظ بذاكرتهاا وباالها ومستحييل تنساااه ..
لف لها من سمع صوت الرساله الي انقطع من انفتحت .. وبحذر قااام لهاا مستغرب انها فتحتهااا ..!!
بس من رجفتها اللي شافها بعينه وحسهااا سحب الجوال منهااا ورجع مكاانه ..

وقفت مو مصدقه .. مو مستوعبه .. وشاللي يصيير .. وش اللي يرسل له ..
قاله .. معقوله يعرف شيي وساااكت .. وش قصده .. يختبرني .. ولا بيشووف اللي عندي ..
ولا ما همههه ..!!

ساللم .. !!
ســـألم وش يبي .. وش هالجرأه .. وحاازم .. وش مسكته ومصبرره ..
ما هميته .. ولا ما يغااار ..
شاللي صاااير .. وش اللي اللحيين يصيير ..


انتهى ..

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 05:36 AM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 


الطوبه السابعه والستون ..


كل الامور المقسومه لنا خير .. حتى وان كانت وجعا ً ..
.
.
.

قرآءه ممتعه ..
.
.
.



ماقرت وش مكتوبب .. ولا وش المضمووون .. عيونها جمدت عالرقم .. هالرقم المحفوظ بذاكرتهاا وباالها ومستحييل تنساااه ..
لف لها من سمع صوت الرساله الي انقطع من انفتحت .. وبحذر قااام لهاا مستغرب انها فتحتهااا ..!!
بس من رجفتها اللي شافها بعينه وحسهااا سحب الجوال منهااا ورجع مكاانه ..

وقفت مو مصدقه .. مو مستوعبه .. وشاللي يصيير .. وش اللي يرسل له ..
قاله ..!!
معقوله يعرف شيي وساااكت ..!! وش قصده ..؟!!
يختبرني .. ولا بيشووف اللي عندي ..
ولا ما همههه ..!!

كانت تتسآئل مصعوقه .. ساللم .. !!
ســـألم وش يبي .. وش هالجرأه .. !!
وحاازم .. وش مسكته ومصبرره .. ما هميته .. ولا ما يغااار .. ؟!

شاللي صاااير .. وش اللي اللحيين يصيير ..
مو قادره تستوعب.. مو قادره ترببط .. راح جلسس ببروود .. ما هممه ..
جت بتتكلم .. عيونها قزازز .. ولونها مثل القطعه اللي لابستها قلبب ..

وقبل تفتح أفمها بكلمه جاها رده من بعد ما قرأ الرساله وسكرا الجوال ونزله الكومدينه ..
:أعتقد تعرفين من انا .. ووش شغلي ..
ليلتفت عليها وعلى وقفتها وتتنيحتها .. وصدمتها اللي شالتها : وانا اعرف من اخذت ومن هم الرجال اللي وراك ..

مشلوله .. وش ترد .. وش تقول .. هي تعرف مثل ما هو يعرف .. بس هالشي هذا ما يهزه ..!!
ما يقهره .. هووو رجاااال .. ما يهزه هالشي ..

يعرفها ويعرف من خذاا .. اييه ما تقوول شيي ..!!
بس هي تعرف سااالم بعد .. و تعرف تهوراته .. جنونه .. وحبها اللي للحين ساكن بقلبه ..
ما بتعيش متهنيه وهو فيه ..
مو قادره تشيله من خيالاتها ومقارناتها .. مو قادره تنفضه ..
لتلقاه عند زوجهاا واللي اخذ مكانه .. والثاني بكل برود ساكت له ..

هو ساآكت ..!
ساكت ولا صابر .. ولا وش ورااه ..

للحضات حست بالدوخه .. تشوفه يتكلم ما تدري وش يقوول ..
ترنحت ومسكت بالجدار جنبهاا ..
تساندت عليه وشافته وهو يقمز لها بيمسكهاا ..

... : شيخه .. فييك شيي ؟؟!
هزت راسها بلاا .. وبخفووت : بجلسس ..
قربها للكنبه وجلست .. حاسه بأن ضغطها نزل من الخووف ..

لتلقى كلامه يجننها اكثر .. : اسمعيني .. لا سالم .. ولا غيره .. يقدر يأثر فينا .. او يحوسناا .. ان وطيت حيطي ولا انتي وطيتيه .. معناه بنصدق ببعض اي شي ينقال عناا ..!!
مثل ما انا واثق بأهلك وبتربيتك .. اوثقي بأني ما اسمح لحد يهز هالشي دام حطيت ثقتي فيك ..
وانا حطيتها عارف وين حطيتها فيه ..!!
وبتحذير وعيون مفتوحه بقوه : واصحـــــي تنهز هالثقه .. مجرد ماحس بأهتزازاهاا .. صدقيني تراهاا ما تلزمني ..

تقدم للطاوله بسرعه .. وسحب كوب الماء اللي عليه .. فتحه واعطاها ياه : سمي بالرحمن واشربيه ..
تناولته منه برجفه .. مو معقول .. والله مايدري والله العظييم ..

ومن بدت تنعاد كلماته ونبرات صوته بأذنهااا ..
ردد بخوف وبخفووت .. : اللهم اني استودعتك حيااتي .. اللهم اني استودعتك اياهاا ..

خذته وشربت منه رشفتين وعيونه عليهاا ..



.
.
.


عند الجده ..
.. تخانق وتصوت للشغاله تقرب لها التليفوون ..
بزعل متكدس فيها وضيق .. واشياء متجمعه .. تخانق وصوتها يتردد بالمكان ولا احد عندهاا : اتصل التليفوون وانقطع ولا احدن جابه لي ..
من قالكم تبعدونه دام كل وحده لها بربعه .. ووو ووو ووو


... دخلت ام خالد من الباب الخلفي وهي تسمع خناقها .. ولا تدري من اللي عندهاا .. واستغربت من شافت ما فيه احد .. : السلاام عليكمم ..
الجده التفتت بزعل : هلاا .. وعليكمم السلااام ..
ام خالد نزلت .. وحبت راسهاا : شلونك خالتي .. كيف امسيتي ..
الجده بزعل : بخير من الله وبعافيه .. اما منكن لا والله ماني بخيير ..
ام خالد برحابه صدر .. جلست جنبهاا وقابلتها بطوله بال دامها زعلانه : افاا .. وش جاك منااا..
الجده تتنهد بضيق ومن حرقه قلب : انتممم وش اللي جااكم .. لا عدت اشوفكم جميع ولا عاد تجمعتوا ..
ماغير امسك بوحده وما امدى امسك الثانيه الا والاولى طارت ..
وش هالامر اللي جاكم .. ماهذي عوايدكم ولا هذي طباعكم ..

ام خالد بتبرير : مشاغل هالدنيا يا خالتي الله يعين ..
الجده : هالدنياا ما منها فوود غير جمع ذنووب .. وانا ما بقى لي فيها كثر ما مضى ..
وانا ما بنيت هالبيت طوبه بطوبه لاجل القاكم بميه بيت عقبه ..
ام خالد سكتت ما تدري وش تقول .. لتلقاهاا ملتته عليها تعاتبهاا ..

وانتي يام خالد مالها سنع جلستك هنااك ولحالك .. وهالبيت وش كبره مابه الوالي ..
ا جت بتتكلم وقطعتها الجده مكمله : لا تقولين رجل وعيال .. مير ما اقول اللا الله لا يبـ......

........ بدريه داخله جايه من المطبخ : لا تدعييين يمه .. وتعوذي من ابليس لا يلطخ سكرك ..
الجده متفرفره : وهو بقى فيني سكر ولا ملحح ..

وبنرفززه وصبرر فاااض .. : اسمعوني وحده وحده .. والحاضره منكن تعلم الغايبه ..
اللي بيمشي على هواي وسلومي حياه ربي .. واللي ما يبي يحفظه ربي ولا عاد اشوفه ..
كل عمري جامعتكم وقاره عيني بكم ..
وكان هالاممر مضايقكم مني يوم تفرقتوا كل وحدتن بربعه هي وعيالهاا تحملووا كلها عمرن قصيير هاللي بقى ونروح للي خلقناا ..

بدريه بضييق : لك طوووله العممر يممه .. وش هالكلام وش جااك ..!!
امها تخرشهاا : طوله العمر بشوفتكم عندي يا بدريههه .. ماهو بالقطاعه ..
وبعتب تكمل على بدريه بالخناق .. : ما تقولين لي ولدك محمد وينه .. ما نشوفه ولا بنااا له علمم .. !!
وانتي يام خالد .. ما تقولين من متى ما تغديتي ولا تقهويتي مع خالد .. زودن على وظايفهمم .. بعدن بعد عنهمم ..

بدريه وام خالد ساكتين .. :................

لتكمل بتهديد وخناق :
اسمعوني عاااد .. عيالكم كلهممم يجون هناا وبهالبييت .. واللي ما يكفييه عندي هنااا .. يروح لذاك البيت اللي ما تشيد وبناا خيير ..
وانتي يام خالد .. جلستك بذاك البيت لحالك مالهاا لزووم .. تجين عندي هناا وخلي اللي عندهااا رجلهاا تروح هنناك .. هالعيال وحريمهمم ..
وانا يوم ربيتك مابي منك بععد يوم شبت وشبتي ..!!

وحطي ببالك زيين ..كانت تأشر عليها وعلى راسها : ولدك خالد وزوجته بيجون هنياا ..
وانتي يا بدريه .. محيميييد تقولين له يرجع وهو ما يشووف الدرب انتم تسمعوون ..

بدريه بمفاهمه : هذا هم عندك كلهم واحدن واحد .. اجمعيهم واللي بقلبك قوليه ..
يوم طلعوا يمه ماهو برضاناا .. تبين نرجعهم عقب طلعتهمم ..

الجده بقوه : وانا عجزانتن عنهمم يعني .. هاتي هالبليه اتصل عليهم اجيبهم هنيااا .. وهي تضرب بالارض بيدهاا ..
لتقوم تجيب لها ايااه .. وام خالد ملتزمه صمتها .. وكأن شي بالموضوع ما عجبهاا .




.
.
.


وقبل العصر بشوي .. ام سعود بدارها تتصل على جوالها اللي مع سما وتخرشهاا : انتي وينكك هااه .؟
سماا واقفه بالصاله وندى جالسه بالارض وجنبه يوسف بلحافه : عند خوالي يمه .. وش فيك ؟؟
امهاا براحه شوي .: اشوى .. ووش تسوين هنااك .. ماتستحين .. ظهر وخير الناس بترتاح عقب دواماتهاا .. تعالي اشووف ..
سما وعيونا طايره وش استحي مننه يمهه .. عند خوااالي يمه خوااااالي .. وبعين منهم اللي يبون يرتاحوون .. ما جوا من دواماتهم اصلاا ..
امها بقل سعه للبال : سمووه تعالي هذا انا اقولك ولا ما يحصل لك طيب عااد . وهي تسكر منها منزله الجوال عالكومودينه..


بعدت الجوال عن اذنهاا متعجبه وعيونها طايره ..
وتناظر بندى .. اللي ميته ضحك عليهااا ..
ندى بضحكه : هههههههههه .. وجهك وجه اللي مسكر الخط بوجهه .. وشفيهاا امكك ؟؟!!
سما بتعجب : وش يدريني خرشتني وسكرتت .. ما عليناا .. تسمعين اللي قلت لك .. حاكي اخووك شوفي وشفيهاا البنت ووش عندهاا عند اهلهاا ومن متى ..
والله يا كذبه كذبناها ما تتنترقع قدام خالتي ام خالد ..
ندى وهي تقوم وبتشيل يوسف من الارض : اييييه طييب .. افف كثر هذرك .. هاللحين اتصل واشوف عنه .. وكانه ناقصتك انتي ..
هالنتفه ما احسب هالكثر دبرته ..
سمااا وهي تناظر بوجه يوسف ويدينه اللي يالله تبان من وراء اللحاف يبي يتحرر منه : ياربييييييه ياحيي بآكله .. هاتي آخذه معي ..
ندى تبعد فييه عنها بتصعد غرفتهاا : يالله انقلعي منااك .. اللحين يجي حبيب البي يبيه .. بروح ارتبه قبل يجي .. وراحت عنهاا وسما تكش وتوع عليها .. وهذيك ميته ضحك عليهاا ..


.
.
.


بجناحهم فووق ..
جالسه بتعب .. وبروز بطنها واضح .. تتكلم مع لياا بخفوت .. : يعني بيجون كلهم هناا ..!!
ليا بحيره : والله مادري .. بس يوم رجعنا من رنوو .. كانت تخانق جدتي ..وتتصل على العيال واحد واحد تبيهم بعد المغرب ..
عاد انتي اذا جاء اللحين فييصل اسأليه ..؟؟
ريم بحيره تمايلته على جنب ..
وليا بأستفسار شلوون بيقولون .. والله كثار حنا .. اذا حنا هنا .. وعمتي .. وعمتي ام خالد بتجي .. ورنوو شلون نصيير ..
ريم بـاهتمام : وخالد وزوجته وين يصيرون ..
ليا بتلقائيه :لا سمعتها تقول العيال وحريمهم هنااك .. يعني حتى رنو اتوقع هنااك .. وانتم بععد ..
التفت رييم مطيره عيونهاا : لا والله ما بتزحزح من مكاني .. هذا مكانا من الاصل ..
لتدخل خالتها جايه من تحت : السلام عليكم ..
ريم ولياا / هلا وعليكم السلاام ..

لياا بسرعه وقبل تجلس امهااا بمكانه سألتهاا : يمممه .. جووا العيال .. جاء فيصل ..
امها تناظرها نظره شينه وبفهم : وش عليك يمه .. هم وجدتهم بكيفهم ..
ريم تضحك عليهاا : ههههههههههه ايه وش عليك .. كلها حديد سهل وتتوكلين وش عليك منا ..
ليا كشت بخوف : وهو لازززم التذكيير يعني ..
امها وريم : هههههههههههههههههههههههههه


.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ماصرنا, البحة, بنيت, حموله, غيمة, طوبه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t182137.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ†ظٹطھ ط§ظ„ط¨ظٹطھ ط·ظˆط¨ظ‡ ط·ظˆط¨ظ‡ ظ„ط­ط¯ ظ…ط§طµط±ظ†ط§ ط­ظ…ظˆظ„ظ‡ طŒ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© : … | Bloggy This thread Refback 28-11-14 09:23 AM
Untitled document This thread Refback 06-08-14 12:10 AM
Untitled document This thread Refback 17-07-14 04:11 AM


الساعة الآن 04:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية