كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
الطوبه الثالثه والستون ..
ومهما طال حبلك يا كذب .. بيظل قصصير ..
+
قرآءه ممتعه ..
.
.
.
نايمه على جنبها .. والتقلصات اللي كسرتها للحظه خفت .. تمددت بأمر من امها اللي جتها .. ومن بعد ترجيات خالتها ..
وهذي هي بغفوه .. وامها عندها تمسح على بطنها وتقرا عليه ..
.......: نامت ..؟؟
امها التفتت والدموع مو راضيه توقف من عيونها .. ان كانت على زوجها اللي مو مستوعبه اللي صار ..
ولا على هالبنت اللي من شافتها وتحس ذنبها يخنقها مع انها ما سوت الا الخير والصالح لها ..: الحمد لله ..
سكتت .. مالها شهيه كلام ابد .. شلون البني آدم على اتفه سبب تروح حياته .. ضغط موته دماغيا ..!!
يعني امل ب رجعته مستحيل .. لا قادره تنهيه خوف من ربها دام الروح فيه ..
ولا تصبر وتجلس تناظر فيه كذا وما تدري كم المده اللي بيقضيها وهو كذا ..
..... ناصر نبهها لما حس انها مو معاه : خااالتي ..!!
خالته لفت بشرود .. وبسرعه تمسح هالدموع .. : سم يمه ..
ناصر مقومها : سم الله عدوك .. تعالي ارتاحي عند امي برا .. وخلي عبير ترتاح ..
امها برفض : لا ما بخليها .. ماتـ,,
قاطعها : انتي قريبه لها .. خليك حوالينها .. الظاهر نامت ما بتستفيدن من جلستك شي ..
قومها بأجبار .. تعالي ارتاحي برا عند امي .. وجمانه جبتها مع الخدامه من الببيت ..
خالتها وهي تقوم .. اخذت نقابها اللي جنبها : الله يجزاك خيير ... وطلعت معه تاركين الجو وراهم ساكككن بغفوه عبيير ..
.
.
.
ام ناصر برا وجمانه عندها .. : الله يقومه بالسلامه يا يمه .. ادعي له بسس ..
جمانه بجزع : خالتتتي .. تضحكين على عقلييي .. اللي يموت كذا ما يقوم .. محد يموت ويقوووم ..
خالتها بخووف قمزت لها: هششششش .. هششش الله يهداك.. لا تسمع اختك ..
والله تروح فيها هي واللي ببطنها .. شوفي بس وش قلتي لها ووش صاار ..
بأنهيار صرخت : ليييه .. وش يهمها فييه ابوووي .. هي ما تحبه .. ما تبيه .. تكرهه هي دايم تقوولي ..
وش يفرق معها مااات ولا حيي .. وش تفررق ..
خالته وقفت بطولها منفجعه وش فيها البنت .. انهبلت ولا انهبلت .. تحاول تسكتها مو قادره ..
طلع ناصر .. خارشها : وبعدييييين معك يا بنت .. سدي حلقكك وبلا كلام ماله داعي ..
جمانه بطفوله متعلقه بأبوها : خلهاا تسمع .. ما بيهمهااا .. لو بيهمهاا ما تغمض لها عييين وابوها مييت .. ما تغمض عينهااا..
ناصر وده يفتها على صوتها الطويل اللي اكيد واصل لعبيير : وهي وش عرفهااا ياغبييه ..
جمانه ببكي : ماعلي منك ومنها .. ودووني لابوي .. ابي اشوووفه.. ابي اودعه قبل يرووح ..
امها جلست بعجزز عالكنبه .. وصراخ بنتها .. ووضع الثانيه كاسرها مع ابوهم ..
ام ناصر : جمانه .. اذكري ربببك .. اهدي واجلسسي .. وبنوديك لابوك بس اهدي ..
جمانه ببكي : خالتي .. الله يخليكم .. ابي اشووفه لو مره .. ابي اشوفه بسس دقيقه ..
خالتها ضمتها لصدرها رحمه لحالها : بتشوفينه ان شاء الله يا يمه .. بتشوفينه ..
ليدوي صوت رنات جوال ناصصر بالمكاان .. ملتفتين له كلهم بخوووف وجززع من ايي خبر ممكن يجيهم .. بمثل هالاوقات ..
ليدخل يده ناصرر بجيبه .. رافع الجووال ومن بعده يده مطمنهم انه مو عن عمه .. وانه شغله .. لينسحب بهدوء من بيناتهم رافع الخط مجيب للمكالمه ..
.
.
.
حاطه يوسف الصغيرون عالسرير .. وهي بالحمام تحمم .. وابوه من الشغل للحين ما جاء ..
بالرغم من ان خالها من زماان جاي .. ويمديه متغدي ونايم وبيقوم بعد ..
من شافت الصغير نام .. اغتنمت الفرصه تدخل تتحمم وتخلص اشغالها .. دام انه هادي ..
حست بفتحه الباب .. وحست بدخوله .. وبقلبها تقووول يوووه هاللحين يقوم لي اياه وانا ما خلصت ولا شي من اشغالي ..
ياربي الصببر بسس ..
وفعلا من بدت تتحمم .. سمعت صياح يوسف .. وتسمع محاولات تركي لانه يسكته ..
وببالها : تستااهل خلك معه .. وأبتلشش فيه من قالك تقومه .. كل غرضه منه هالحبه ويروح ويخليه وانا اللي ابتلش بنهايتها ..
كانت تتحمم على اقل من مهلها وتسمعه الولد يصييح وتسمع تركي بلشان فيه ..
حتى تسمعه يطق عليها .. وصوت يوسف وبكاه المتذبذب الناعم والصغيير قريب لهاا : ندوووش .. ندووو ..
ندى كأنها ما تسمع وتضحك : .......................................
طق اقوى تركي وهو يسمع الماء يعني بالحمام .. بلا غباء وش هالحركات .. كل ههالشي يقوله بمخه : ندى .. اسمع الماء تعالي اطلع .. فتح افمه ذا النشبه وش يسكته ..
ضحكت : ههههه .. حط في فمه اللاهيه ..ويسكت .. ولا اجلس لاعبه .. من قالك تصحييه .
تركي بطفشش : اقووول .. اطلعي سكتيه .. لا والله انزله عند امي تحت وارميه واجي ..
ندى علطول طرا ببالها كلام امها ... لا تهملين ولدك وتخلينه دوم عند خالتك ..
هي كبيره وماهي مالته .. بس ولدك عندك وخالتك للحاجه بسس .. تكلمت : طييب طيب امسكه لحظه هذا انا طالعه .. سكرت الدووش .. وطلعت من البانيو والجرح تحسسه يوجعها مووت .. رغم الاربعين يوم اللي مروا عليه ..
تناولت روبهاا ..و لفته على جسمها .. ومن بعده فوطه شعرهاا .. متقدمه للباب بحذر فاتحته وطالعه ..
ومن طلعتت .. شافته منسدح بتعب عالسرير .. ويوسف جنبه وساكت بعدد ..
ناظرت فيه : وين اللي يصييح ..
لف عليهاا .. : سكككت ..
ناظرت فيه مقفيه لغرفه الملابس : الا هذي حركاتك .. نخخلص من يوسف ونجي لك ..
تركي التفتت : نعم نعم .. انااااا .. تقارنيني بهالنتفه ..
ندى تضحك وهي بالغرفه الثانيه : ايه كلكم سيم سيم .. تحبون لفت الانتباه .. واحد يصييح .. والثاني يصييح اللي يصييح عشان يطلعني من الحمامم ..
آآآآآآآآآآه .. تركيييييييييييي .. اتركنيييي بعدددد ..
مسكها من ورااا من رقبتها بذراعه .. وراصها على صدره وهو وراهااا .. ويهددها بضغط ذراعه على رقبتها وجسمها كله مشدوو لفوق وورا ويخرشها : من هو اللي يلفت الانتبااه قلتي ليي ..!!
ندى والفوطه اللي براسها انحاست .. والروب لساته عليهااا .. وجرحهاا تحسه بينفتح :آآآي ترككييي بعدد .. جرحييي ..
من قالت جرحي حس تركي هو نفسه ارتخي متذكره .. ومخفف ضغطه عليهاا .. تاركهاا ..
بعدت عنه .. وهي تضربه من يدهه .. : دفشش .. كان فاتح لي الجرح مره وحدهه .. وهي تسمع يوسف يصييح ..
تركي : له اربعين يووم بلا عياره .. وروحي شوفي ذا الصفيره ازعجناا ..
تركته ندى رايحه للولد بحووسه .. والله كنت ادري بنحاس مهما رتبتت .. شالته منن السرير .. واول ما شالته سكت ..
مشت فيه تهزه .. وهو يطالع فيها وجااء انسدح عالسريرر ..
ندى بترجي : ترككي .. امسكهه بس بلبسس وآخذه ..
تركي يسحب اللحاف ويتلحف : ماففييه .. تعبانن بناام .. البسي وهو على يدكك ..
ندى بقههر منه صرخت: وشووووله تقوومه اجل ..
التفت لهاا .. وهي من التفاتته بلعت العافيه .. وبتمسكن وبتغيير لملامحها ترجته : تكفييي ترووكي امسكه والله خمس دقايق واجي وآخذه ..
لف وجهه بسرعه عن وجهها ماسك نفسه لا يضحك .. اجل تروكي ومن شوي بلفت الانتباه .. لا هين انا اوريييك ..
وما امداه يخلص تخطيط على التطنيشش .. ما حس الا بالولد عند راسه عالمخده ..ورجلينه يناقزون بوجههه وتركته وراحت ..
قااام مفجوع لا يطيح الولد ويصوت لهاا : هييييه .. ندوووه تعالللي ..
ندى وهي مقفيه : هه ايه والله .. يحسب اني بجلس عليه لحالي .. لعلمك يا حبيبي .. بنتناوب عليه بالليل ..
تركي من رفشه ولده برجله الصغيره بوجهه : وجعع للعدوو .. ولد امك يا كلب ..
ندى من داخل : ههههههههههههههههههههههه فديته سندي ..
.
.
.
بشقته هو الثاني .. توه داخل من دوامه ..
والشقه لا حس ولا صوووت .. كل شي على حطه يده .. وينها هذي .. للحين نايمه ..
توجهه لغرفه النووم .. الا يلاقي الفراش على نفسه حوسته من امس .. وهي ماهي فييه .. وين راحت هذي ..
تقدم للحمام .. ومن جاء بيطق .. الا سمع صوتهاا .. وباين انها تستفرغ ..
..
ما ينكر انه نددم عاللي سوااه .. بس انها تهدد وتقول تحلم بعيال مني .. عاذر نفسه باللي سواه ..
طلع لبراا .. وبكل تأكيد مافي غداا .. ومعدته منصدمه اصلاا.. ووش ممكن يآكل أصلا بهالوقت ..
يفكر يناام .. بس صلاه العششاء توقفه .. يقعد شيسوي وتعبان والجوع قارصه شووي ..
طلعت من الحمام على تفكيره .. متحممه واضح ..من هالروب اللي لابسته ..
تجاهلته تماما ولفت للخزانه تطلع لها لبسس .. ومن شافها قام بزعل وبأمر : خلصي بسسرعه واطلعي سوي لي شي آكله ..
ما ردت عليه .. وهي تسحب لها بجامه .. وتفتح الدرج اللي تحته وتآخذ غرضها منه.. وتسكره وتلف ومن طلع سكرت الباب من وراه وقفلته لتلبس
اما هوو من طلع سحب لابه اللي من دخل رماه عالكنبه .. وفتححه يخلص له شغله دام انه بينتظرر ..!!
ومرت العشر دقايق .. الربع ساعه والاخت للحين ما طلعتت ..!!
تتحدا هي ولا وش سالفتهااا ..!!
قام بعصبييه .. ومن نوى يطق الباب فتحته .. ططالعه منه ..
بخرش وعصبيه .. ومزاج متعكر قل نوووم وجوع : لااا .. كان ما طلعتي ..!! ساااعه اللبسس,,!!
وناظر فيها من فوق لتحت .. ونهايتها بجامه بعد..!!
رنا بقرف منه : لييه.. تبي فستاان حفل البسس ..
ناظر فيها بنفس نظرتها: تستهتريين يا عمتييي ..
مشت من جنبه مخليته مطنشته ... ليمسكهاا من يدها موقفهاا .. : لما اكلمك ما تمششين وتخليني كذااا ..
تنهدت بضيق : اعوذ بالله من الشيطان الرجييم .. ايه وش تبيييني اقووول...!!
محمد وده يعطيها كف يعدل لها وجهها ونظارتها قبل اسلوبها : والله عاد مادري وش علمكتك امك تقولين بمثل هالمواقف ..
ولا ادري وش قالت لك تقابلين زوجك فيه ..
رنا بدموع : ما قالت لي شيي .. ولا علمتني شييي ..
محمد بعصبيه : هذا اللي فالحه فيه وتعرفينه .. الدمووع بسس .. والصيااح ..
مرت من جنبه تاركته .. يبي شرر .. ولا يبي يكمل عليي .. وهو تركها من مرت من جنبه محاوله تمسك نفسهاا ..
دخلت عالمطبخ تداري هالدمووع ..
وبقلبها وجع منه .. ومن تصرفاته اللي قلبت .. ومن اللي سواه فيهاا .. وبكل تأكيد من اهلهااا بعد وابوهاا ..
وكل شي حولها يقول لها تراك تصبيره ومايبيك .. وخصوصا انها عارفه من يبي ومن كان حاط العين عليه ..
من تطري هالسالفه تطري عليها امها واللي صار .. وانها بتكون بمكانها بيوم من الايام ..
بس الفرق ان امها اخلصت وانصدمت .. وانا اعرف وغصب عني اتحمل .. خلااص شكوك واوهام عشعشت براسها ..
وبس تذكرتهم .. طرت عليها شيخه وبكتت .. اكيييد بتروح ما شفتهاا .. واكيد بتروح ما ودعتها..
ناظرت بالساعه .. والدموع ما تقدر تمسكهاا ..
اكيد عندهم تسلم عليهمم .. وانا حتى مكامله ما أقدرر ..
ما تدري كم مر عليها وهي تسوي له أكل .. حتى تسمعه وراهاا : كل هذا اكلل تسوينه ..!!
ما ردت عليه : ......................
هو بتهزيئ : يوم انك سنعه لهالدرجه .. ورا ما قمتي تسوينه قبل اجي يا ست هاننم ..!! والوقت مغرب بعد..!!
ما ردت عليه: ...........................
دخل اكثر ليضج بصوته اكثثير : اكملككك ورا ما ترديين ...!!
لفت له وانصدم من شكلهاا .. وجهه مورم بكااء .. وخشمها احممر .. وبنفاذ طاقه انفجرت فيه ..
: محمممد .. تراني اضعف من انك تمسيني بخرشه وتنومني بتهزيئئه .. ويوم انك تبي مره سنعه لك .. ورا ما خذيت اللي عينك عليهااا ..
محمد اشتعل وجهه غضب وبخناق : رجعناااا على طيييير ياللي .. وش فييك انتي .. ما تفهمييين ..!!
رنا بصيااح : الا افههممم .. ولاني افهمم اقولها لك .. ورا ما خذيتها .. ليه خذيتني انااا .. !!
تعيشني لحظه بهنى .. وستين لحظه بغثى ولجه وخناااق ..
انت ملاحظ تصرفااتك .. مزاااجك .. كأنك تتحسف على لحظه حلوه ولا لازم فيهاا عنااااد ..
محمد تنح .. شفيها دخلت الامور ببعض .. وش فيها تفهمم كذاا .. ليسمعها مكمله : طول ما اسلوبكك زففتتت كذاا مععي .. لا تحلم بكوون لك مره مثل ما تبيهاا ..
ما نفع اممييي حوفها بأبوووي وبالاخيرر طقها بمرهه ...
محمد ببرود : الحمد للله والشكررر ..وهذاا اللي معقدك اللحييين ..
وبحده يحاول يصحيها ..: اصحي اقول وبلا خرابيطك اللي بتوديك بستين داهيه ..
واذا امك اعطت ابوك وداس عليهااا .. لا تخلينها مقياس لك .. ولا انا مثل خالي !! .. تعلمي من غلطها بدال ما ترددينه بوجهي كل مره والثانيه ..
بدفاع : غلطت عشانها تحووف وتزوووف فيييه .. غلطت عشانها تدور راحته واللي يرضييه .. غلطت بطيبها يا محمممد ..
ولا غلطها يتمها اللي جرأ ابوي وغيره عليهااا ..
محمد بذهوول وش فيها هذي محتشيه : هذا انتي قلتيها .. يتم .. وانتي لا انتي يتيمه ولا شي .. عالاقل بهذي اقوييي ..
صرخت فيه : لا يتيييمه .. يتيمه بششي انت ما تفهمه .. يتيمه بلحضات محورها اهلييي .. يتيمه بشي فووق ما تتصوره ..
ظل يناظرها دقيقه .. يستوعب كلامها ومقاصدهاا .. لينصددم مفتح عيونه عالاخير لتكرارهاا : لذااا .. احلم اجيب عيال يعيشون ما عشته .. احلللمممم ..
|