كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
بالشرقيه ..
من بعد ما جاء من امه واوجعها تركته بداخل الغرفه وجلست على الكنب برا .. ناداها تعالي نامي وهي ولا ترد عليه ..
تركها يشوف اخرتها معها .. وهي هجدت بعد ساعه من الي صار ..
طلع وشافها .. لقاها نايمه على الكنب وراسها على يده .. والخداديه وراها والتلفزيون مشغل قدامها ونايمه ومخليته ..
تردد يآخذها تنام على السرير اريح لها ولا لا .. حتى يجزم متقدم لها ..
واول ما لمسها بيشيلها صحت فيه ونفضته عنها .. وهي تخانق وتقوله ابعد ولا تقرب مني ..
تركها على عنادها .. ويدري ما غير هالليله بتعيدها لما تتكسر جنوبها من نومه الكنبه ..
خصوصا ان بطنها كبر ويضايقها ويبي مكان مريح ..
لما قام الصبح بيطلع لشغله .. طل عليها لقاها نايمه بعناد بنفس شكلها وبمكانها ما غيرته ..
دخل الحمام تحمم .. ولبس ثوبه وواقف عند التسريحه يسكر كبك ثوبه ..
ويشوفها معكوسه بالمرايه ..
تنبهت فيه من ريحه عطوره .. ومن ريحه الرغوه اللي مندفعه لهم من الحمام ومن حراره الماء الحار .. اللي ناشرته بزياده ..
فتحت عيونها ولمحته واقف .. يلبس طاقيته .. وينسف شماغه على راسه مثبته بالعقال ..
ابتسسم : صباح الخير يا زوجتي ..
قامت شوي شوووي وبتكسسسسر تحسها متصلبه وويابسه .. وبطنها متكور عاليمين ..
ما ردت عليه مو فاضيه له مع كلماته ومفرداته .. تنتظر حالها تلين وتتفكك ..
تعدلت لتنزل رجلينها من على الكنبه .. وينحني هو قبالها للطاوله بيآخذ الي عليها وبشماته : اللي ما يسمع للكبير يطيح بالبير ..
ما ردت عليه ومستمره بتطنيشها لانها تدري انه يتشمت ..
ما غير بينها وبين حالها تتحسب الله .. وقلبها يدعي يقول لا يارب ماهو عليه ..
قامت من مكانها بصعوبه .. وملابسها متصفطه تحتها بشكل ابد ماهو مريح ..ومشت خطوتين مبعده عن الكنب ..
سمعت الباب ينطق .. ما شالت ادنى اهتمام .. وهي تسمعه يفتح الباب ..
دخلت الحمام والارض مليانه رغوه .. تحلطمت : حشى والله لو هو يتصارع مع الماء ..
وبرهف سمع قال : لا بس مستمتع .. ولا تذكرين الله بالحمام ..
طارت عيونها مو مستوعبه انه سمعها .. استغفرت بقلبها ورجفت بالباب وراها كرد علييه
وهو ضحك مستمتع بعنادها ..
تلذذت تسبح من شافت دفاء الحمام وريحته المنعشه ..
وكود تلين وترتخي عضلاتها من تصلبها ومن هالنومه اللي عساها ما عادت ..
شلحت من دون تفكير وشغلت المويا ودخلت تحتها بتلذذ ..
والماء بقطراته القويه الدافيه تضرب بظهرها واعلى اكتافها بتدليك مستمتعه فيه ..
وبس لانت .. وارتخى كل جسمها .. شهقت بتذكر ..!!
وش بلبسس اللحيين ؟؟!! وهذا مخبي لي كل ملابسي ومعبي لي الخزانه بقله ادبه ..
ناظرت بلبسها .. خلاص ياربي عفنت فييه .. ومن شافت الروب الكامل موجود بالحمام .. تراخت شوي ماتبي تفكر بشي بس تروق وتهدا ..
من بدت تثقل قامت بخوف من انها تدوخ ولا شي .. رفعت يدها لساعتها المليانه وغرقانه بالرغوه والصابون .. شافتها ثمان ونص ..
أكييد راح لشغله .. تشطفت عالسريع من الرغوه بماء درجته للبارد شوي شوي ..
وطلعت بحذر من البانيو والماء .. ولبست الروب ولفت شعرها وغسلته عن الرغوه زيين .. وطلعت بحذر ..
ريحه كوب قهوته منتشر .. حست بالجوع .. وريحته دخلت راسها .. غير ريحه الفطور ..
طلعت تلفتت بحذر ما لقته .. واغلب اوراقه ماهي فيه..
تطمنت الحمد لله ماهو فيه .. مشت لقسم الخزاين ..
فتحته .. استحت من نفسها مافيه شي تلبسه .. واللبس الداخلي اردى .. وبغصب عنها خذت لها لها طقم تلبسه ..
وراحت للفساتين تحاول تلاقي شي ينلبس وتطلع فيه ..
وبعد جهههد مرير لقت واحد تركواز يالله بلعته واضطرت تلبسه ..
جلست عالتسريحه تعدل شعرها .. ترددت تستخدم فرشته .. وكل شي على هالطاوله يخصه ..
فتحت الادراج .. كل شي له كلل شي ..
وبعدين يعني .. شسوي بنفسي انا .. الغرفه اللي قبل لازم ادخلها .. لازم اجيب اغراضي منها..
قامت .. لجهه باب جناحهم .. لبست شي برجلينها .. وعلى ما فتحت الباب .. الا لقت الخدامه ماره ..
عبير بحرج : لو سمحتي .. وين ماما ام ناصر ..
ام ناصر من وراها : هلا يممه .. تعالي ياعمري .. انا هنا .. تعالي تقهوي وافطري ..
التفتت وراها عبير .. وليتها ما التفتت .. خالتها جالسه بالصاله الفوقيه ..
وعندها الفطور .. وهي بمنظرها هذا طالعه من الغرفه .. وش بتقول عنها خالتها بهاللبس ..
ما فاتها نظرات خالتها المستغربه لها من بانت لها كلها .. روب قصيير ماله اكمام .. سيوره لاتذكر .. وفتحه صدره كبيره ...
مستحيل بتطلع لها .. تراجعت لوراء وقالت .. طيب بس دقيقه وارجع ..
ودخلت وهي تسب وتشتم وجهها لونها احمر ..
فتحت الخزانه ونبششت فيها لحد ما لقت شال تستر نفسها فيه ..
طلعت لها ووقفت قريب منها : صباح الخير ..
خالتها من غير ما تشوفها عشان ما تحلرج نفسها : هلا يمه .. صباح النور .. تعالي قربي افطري ..
عبير بحرج : لا خالتي .. بس ولا عليك امر .. ابي الغرفه اللي سكنت فيها اول جيتي .. ابي منها اغراضي وملابسي ..
خالتها فهمتها : طيب يمه .. اجلسي افطري بقول للخدمات يجيبونهم ويحطونهم بغرفتكم ..
عبير مستتتحيل ما تقدر شلون وكل شي مفتح في هاللي لابسته .. قالت : لا خالتي .. انا بآخذهم بس وينهم .. ؟
خالتها : طيب .. يا فريييده .. فريده .. هاتي مفتاح غرفه ماما عبير .. وسوا سوا شيلي ملابس جيبي هنا ..
فريده بسرعه وتنفيذ : اوكي مدام ..
وراحت تركض .. وعبير بحرج منها تبعتها متحركه من قدامها تتحسب على هالمنظر اللي هي فييه ..
وبس وصلتها ودخلت .. قالت للخدامه : خلاص انا اطلع كل الاغراض هنا وبعدين اناديك تاخذينهم ..
فريده : اوكي مدام وطلعت وخلتها ..
وبسرعه راحت للخزانه .. فتحتها ومن غير شعور سحبت لها فستان قطني من حقاتها تنستر فيه ببلا هاللي لابسته ..
ووبدت تطلع بأغراضها اللي تبيهم وتحطهم عالسرير .. وتنشف شعرها الجامد من الماء .. وتحط كريم ..
.
.
.
عالمغرب ..
وكلاً على همه سرى .. وبما ان السالفه اللي صارت لهم الضحى تكتموا عليها رغم انتشارها البسيط ..
الا ان الناس ما تعرف بظروف اهل البيت .. خصوصا ان البيت نفسه عمدانه ما عرفت ..
جتهم ام خالد تقول لهم ان ام حازم اتصلت عليها وتقول لها انهم حجزوا قاعه زواج شيخه وحازم ..
حتى يحسبونها ومن دون شعور ندى : اهييييييييييييييي .. اصير انا طالعه من النفاس لي 10 ايام بسس .. شلون بيكوون شكلي متنفخه وععع ..
بدريه بفرحه لشيخه : احمد واشكري ما تكونين بالنفاس اصلا .. هذا ولا غيره ..
الجده بفرحه باينه بوجهها : الله يتمه على خيير ويوفقك يا وليدي .. ويبلغني اياه ..
الكل بدعاء صادق : اللهم اميين ..
ام فيصل بتحسيب : قبل ليا الحمد لله .. وريم ما تكون ثقلت ..
ام سعود بفرحه : ايه الحمد لله .. ريم توها ..
ليا بدلع : بسسس هاااه .. من اللحين اقول لكم لا تقولون اتخبي .. والله ما بتخبى وبحظر زواجها الله لا يعوقني ..
امها تضحك : هههههههههههه .. ان شاء الله ..
الجده : هذي والله اللي تبي تقلب سنج الناس .. وهي وين بترووح هااه ؟؟ بيت زوجها الله يوفقها .. ولاحقتن عليها ..
بدريه بأنهاء لكلامهم : الله يجيبه على خير ولا يعوق .. هالكلام بدري عليه ..
.
.
.
بهونق كونق ..
طالع معها يتعشون وهي مثل السكرانه دايخه من كثر ما نامت ومن قلبت الجو..
تمشي معه وتماشيه غصب عنها .. ولا يطلع ويتركها مثل ما هددها ..
جلسوا على شرفه بأحد المطاعم القديمه والعريقه عندهم ..
وطلب هو أكل .. وهي كالعاده تتنح ساعه بالمنيو مو كل شي تآكله ..
تكلمت ونفسها تلوع : ابي برقر .. بس يجيبونها لي سااااده مافيها ولا شي ولا خرابيط من خرابيطهم ..
ناظر فيها مستغرب : بسس..!!
رنا بحيره : ايه مابي يحطون لي من اكلهم تكرم النعمه .. وابيها دجاج ..
محمد يضحك عليها : ايه بس هم هنا ما يآكلون الا بقر .. وخنازير ..
رنا بفجعه : وشووو نعمم !! لا ما بيهه .. وشو بقر بعد .. اقولك ابيها ساده .. ودجاج ولا مابي ..
بمحاوله اقناع ضاحكه: هههههههه عاد والله وش اسوي .. ستيك البقر زين ومجربه وهذا همم ما يعرفون الدجاج ابدااً ..
رنا تناظر فيه تدري انه يضحك ويلعب عليها .. اجل هونق كونق مافيها دجاج ..!!
ناظرها وشاف نظرتها .. ومات عليها ضحك .. وقال بطلب لك على ذوقي وبيعجبك ..
لترد عليه بتحذير : اذا شي ما ينأكل ولا يقرف تكرم النعمه محد بيتورط فيه غيرك ما بآكله .. وارمي فلوسك عالفاضي ..
محمد مبسوط : ابد ما عليك .. حتى يطلب الاكل .. ويجيبون لهم مقبلاتهم قبل والعصير ..
اهملت اشياء كثير ما تنأكل عالطاوله .. وتشرب بعصيرها وتنتظر هالوجبه تجي وميته جوووع ..
وبس جاء القرسون وحط الاكل عالطاوله .. ناظرت في صحنها .. اسباقتي بصلصه حمرا ولزجه .. وفيها قطع ما خمنتها ..
ناظرت فييه .. وفي صحنه نفسهاا ..
وبنفس تلوع متعجبه : وش هذاا .؟؟
محمد بتلذذ مسك الشوكتين وبيآكل : اسباقتي بالببروني .. لذيذه عندنا بالرياض ما يضبطونها هنا يضبطونها ..
رنا تناظر فيه وهو يآكلها ومتقرفه : وش ببروني وما ببروني .. واول ما أكل لقمه .. وهي تشووف كيف لزوجتها باينه ..
حطت يدها على افمها وقمزت من الطاوله ترككض لبرا او لجهه الحمامات .. وهو مااات ضحك عليها ..
اثاري نفسها شينه وما تآكل ايي شي .. هذي وش اسوي فيها ..
وبعد خمس دقايق . .تاخرت ما جت .. وينها وين راحت .. !!
قام من مكانه واخذ شنطتها وبوكه واغراضه وراح جهه الحممامات ..
وهو مقبل طلعت له .. وعيونها بارزه من كثر ما رجعت وقالت تهدده : هاااات شنطتي .. رجعه هناك ما ارجع .. بنتظرك برا خلص وتعالي ..
بجديه شوي : من جدك انتي ..؟ ما كليتي شيي .. تعالي اطلب لك وجبه ثانيه ..
رنا بكبد تلووع : ما ارجججع ما ارجع .. مابي اشوف اكلهم الحمد لله عالنعمه مابي ,.. خلص وانا انتظرك ..
اعطاها الشنطه : لا خلاص .. يالله نطلع .. طلع وطلعت وراه ..
وطول ماهي تمشي بالشارع تتذكر الصحن ومعدتها تلووع .. بس هي ما شربت غير العصيير .. وطلعته .. وجوعانه ..
مرو من جنب عربه تبيع فطااير كبييييره ملفوفه .. وريحتها جمييله ..
وقفت بنص مشيهم .. واشرت عليهاا ..: محمدد .. هذي ابي من هذي .. ابتسم على عفويتها وقال يالله نروح ..
وبس قربت وقرب هو منهم ردها بيده : لا تجين .. والله بتطلع معدتك ... ههههههههههههههههههههههههههههه ..
وهي بسس حست انه فيه شي مسكت بطنهااا وركضت اقرب زباله واستفرغت .. وهو مات ضحك ..
راح وراها وبتصريح : اعوذ بالله .. وش هالنفس الشينه .. لا يوم ولا يومين نجلس هنا..
كل شي تشوفينه ولا تشمينه تقلب معدتك منه ..!!
رنا بقهر انها لقت شي ممكن ينأكل : ريحتها زينه لييه وش فيه وش شفت ..!!
محمد يضحك وهو يناولها المناديل ويشوفها كيف تضغط على بطنها : ريحته زينه ايه ريحته زينه ..
بس هو العامل يتعشى يا حرام وان شفتي صحنه رجعتي عليه ..
رفعت روحها بهم : ياربي رحمتك .. ومالقيت ديره نروح لها الا ذي ..!! كلهم نفسس الشكل .. مثل مثل .. ولا ينعرف لهم أكل ..
رفع حاجبه : أثاريك بطينيه انتي ؟؟ وليه وين تبي تروح عمتي رناا ,,!!
رنا بضحك وهي تتشهوى البيتزا.. : لا مو بطينيه .. لو بطينيه كان جربت مثلك تكرم النعمه ..
وكملت لسواله : نروح ايطاليا .. للبيتزا والباستا مو ذولي .. يارب لك الحمد عالنعمه ..
يضحك عليها : عاد شوفي صحتهم احسن من صحتي وصحتك .. يالله امشي امشي ..
نروح اي سوبر ماركت تشترين منه ويخب عليك ..
بمرادد : يخب علي ولا آكلهم يالله لك الفضل .. حتى يشد يدها ماشين وداخلين على اول سوبر ماركت قبالهم ..
.
.
.
بنص الليل .. بالسعوديه .. في المستشفى تحديدا..
منصور عند فيصل وبلغه بقرار حازم واختياره للقاعه والموعد .. وكان بيطلع .. وفيصل سلم الشفت والقسم لزياد وبيطلع ..
اما خالد تركهم وراح لزينه يطل عليها ما بعد العشاء شافها وطل عليها ..
دخل عليها لقاها تهمهم بكلمات ما فهمها .. غير رغد واختي ..!!
عرف انها نايمه .. لمسها مافيها حراره ..
استخسر يصيحيها نص هالليل وتبقى صاحيه .. قرر يتركها وهالحلم بينتهي ويرووح ..
جلس قريب من السرير وبيده اوراق .. وبعده بثواني دخلت وراه ممرضه تقيس الضغط والحراره ..,
شافها تقيس الحراره اكثر من مره ..!! استغرب وسألها شفيك ؟؟
جاوبته بأن لا شي .. والممرضه نفسها مستغربه البنت ما صحت فيها وتتكلم .. وهو يسمع وتاركها ..
سوت شغلها وطلعت بسرعه .. وهو ظل على حاله ربع ساعه . وهي ماهي راضيه تسكت ..
نزل الاوراق اللي بيده ناظر فيها .. منزعجه ولا مريحه نومتها ..!!
قام لها لمسها مافيها شي ..!! تحسس خدهها يبيها من حالها تحس ما حست ..
مسح على جبينها وشعرها يحاول يصحيها .. وهو يشوف كيف فيه فراغ وسط شعرها اثر حرق .. والشعر فيه خفيف ..
وعلطول عينه نزلت للي تحت رقبتها قريب من صدرها .. والاثار اللي فيه بسبب المكان اللي حطها فيها ..
من دون شعور ضغط على راسها وشعرها بقهر .. لتصحى فيه مفزووعه .. تتالم منه ..
انتبه لنفسسه وهو يحفف من قبضه يده على راسها سمى بأسم الله : بسم الله .. وش فيك ..؟ وش تحلمين فيه ..!!
بهذيان ومن غير صحوه اكيده : رغد .. ابوي يناديني يقولي رغد..
بشك خالد يسحبها : ومين رغد..!!
بعدت عنه ماتبيه يستدرجها ولا تبي تقول شي .. بس شلون .. شلون تشوف رغد اذا ما خالد وداها او جابها ..
التفتت عليه بمحاوله تركيز .. وبعيون مدمعه ووعي : وديني لرغد .. رغد تبيني .. وديني .. تتكلم منفعله من اثر الحلم للحين ..
خالد بشك : اهدي وكملي نومك وتعوذي من الشيطان ..
زينه بقهر على تقفيله : صاحيه .. انا صاحييه مو نايمه .. ابووي يناديني ويقولي رغغد ..
بقهرر بعد عنها من شاف جديتها :..................................
تدري انه ما يبي يسمع طاريهم .. ولا يبي ينجاب قدامه ..
بلعتها وهي تسب بنفسها .. كيف تطلب منه وتذل نفسها وهي تدري ما بيجيب لها .. ما يجيب لها ..
انفتح الباب .. ودخلت عايده بوجه متوتر وخايف .. وما ان شافها خالد حتى يتكلم : امري .. فيه شي ..!!
عايده بخجل : انا بتآسف لك يا دكتور عاللي صار .. واللي العظيم بهدلتها .. وماعاد تعيد هالشي ولا راح تتدخل بأموركم ..
خالد بثقه : ولا راح تقدر .. ولا تتأسفين عنها ولا شي.. تكف شرها والا والله العظيم لا البسها تهمه ما تطلع منها دون ثلاث سنين ..
عايده بخوف : لا دكتور .. انا راح امنعها من انها تتدخل بشي مره تانيه وهينا حابسينها ما بتطلع من البيت ...
خالد : تحبسونها ولا تذبحونها انا ما يهمني .. ولا انا خايف منها .. ان قربت بتلقى جزاها وهذا انا قلت لك ..
عايده بخووف : ان شا الله.. بتامرني على شي دكتوور ..!!
خالد بجمود : سلامتك .. حتى تطلع وتخليهم ..
لف لها وجلس مكانه وبين اوراقه : بكرا ان شاء الله تطلعين .. نرجع بيتنا بأذن الله .. بعد ما تخلصين جلستك ..
زبنه بخوف منه وتردد نهايته كلام : بس انا مابي .. مابي جلسات ولا ابي ارجع معك مكاان ..!!
خالد نظر فيها للحظات .. ليتكلم بعدها بسوال : وليه بالله عليك ..!! انا ماني مشاورك انا احط عندك خببر !!
لترد عليه بسوال ناسيه نفسها وبدون خووف : وانت ليه تبيني امشي ولااا تبي جلسات بعد ...
عشان تريح ضمييرك .. انا مرتاحه كذاا ومابي منك شيي ..!!
ليرجع لاوراقه بقل اهتمام لكلامها ويرد رد سكتها : لانك خوافه بالاصل .. وحركتيهم ومافيهم شيي .. !!
سكتت مبهوته .. شلون حركتهم .. ليجيها رده من بين اوراقه : لما اختنقتي كنتي تحركينهم ..
بس عشااان عقلك مقتنع انه ما تمشيين رجلينك ما تستجييب ..
زينه بدون تصديق : مو صدق .. انت تقول هالكلام تصبرني فييه ..!!
ليش يوجعوني اذا يتحركون اصلا .. ليش تطلع روحي بجلساتك اذا يتحركون .. >كانت تعيد كلامها تبيه يبان معها كذبه من صدقه معها ..
ليقوم لها ويجلس بطرف السرير ويأشر بأصبعه على راسها مأكد لها : لان مخك مصدي ما يرسل للاعصاب وتستجيب ..
لانك مقنعته بهالشي .. وبكرا راح تشوفين .. وما راح تطعين من هنا الا على رجلينك وللبيت ..
ناظر بساعته وقام : يالله عندك من هنا للساعه ثمان الصبح ..
اقنعي نفسك وعقلك بهالشي واقصري الشقى والعنى عنك .. ولملم باقي اوراقه وحطهم بالملف ورفعهم وطلع ..
.
.
.
بالبيت .. اول ما وصل قابلته امه تحت للمره الثانيه ومن غير ريم ..
متوقع هالشي .. ومن شاف وجهه امه .. عرف انه فيه شي ..
سلم على جدته كالعاده .. تعشى تحت عندها دامها صاحيه .. وصعد من سبقته امه بشوي ..
اول ما دخل القسم امه ماهي قباله .. غريبه .. !!
تعدا من الصاله لغرفته يشوف وين ريم مخمن من ان امه تصلي وترها ..
وبس دخل غرفتهم .. لقاها نايمه بوسط السرير ومنحاسه هي والمفرش اللي عليه ..
وقبل يخطي لداخل .. حس بيد امه من وراه تنهاه يقومها وتقوله عن حالها ..
جلس معها برا يسمعها : تصيح وتنيح من جت الضحى ..
تقول فيصل ماهو مصدقني ولا اعطوني فرصه افهمهم ؟؟
فيصل بتخطيط وتحسيب : شلون اصدقها وما عندي شي يثبت .. بالعقل يمه هالشي ..
جدتي ما مانعت الا من سبب الله اعلم فيه .. وعمي من خلقت الدنيا يسمونه ابو ريم ولا له ضنى ثاني غيرها ..
وشاللي يجيب ريم لزينه وهم وحده بالشرق والثانيه بالغرب .. متفرقين اعوام وسنين ويجتمعوون بعايلتنا .. !!
امه بأيمان : الدنيا صغيره مهما كبرت والحي مصيره يتلاقى ..!! ليش مانت مومن بهالصدفه ..!!
فيصل بمحاوله اقتناع : انتي تدرين يمه خالد شلون لاقي هالبنت .. وكيف لقاها .. !!
وطيب فرضا لو هي اخت لريم وش ييحد عمي يعترف بوحده والثانيه لاا!!
امه بطريقه غير مباشره : طيب ولييه جدتك ترفض تشوفها .. ليش ما يكون عادي ..!!
لتكمل : لا تشككون البنت بروحها .. تقول اختها ابحث معها .. قطعت قلبي تقول امي كانها صوره ومرايه لامي ..
ولو قلنا يخلق من الشبه اربعين .. بعد الريحه لها اربعيين ..!َ!
فيصل بحيره سكت :...........................
لتتكلم امه بتعذير : ادري ما بقى لها من اغراضها شي يثبت لها امها .. بس ممكن من البنت نعرف ونفهم .. من زينه نفسها ..
فيصل التفت لامه : وبتنفتح ابواب ما تتسكر .. شي بيجر شي وتتذكر شي مالنا فيه صالح .. يمكن اصلا هي متأثره من الحادث ..!!
امه بحقانيه : ولا تموت الريم قهر .. واللي مكتوب ما عنه مهروب .. والحادث واللي صار كانت بوعيها ..
وذيك الفتره فقدت ذاكرتها .. واللحين رجعت للاصل .. ماعندك شي تخسره الا الريم .. وريم ما تنخسسر ..
تراكى بظهره عالكنب نافخ هواء مبعثره بالجو بتعب : ياتعب وشقى هالرييم .. يا تعبها وشقاهاا ..
لتطبطب عليه برجله : يعينك الله يا وليدي .. الله يعيييين ..
انتهى ..
اعذروني حبايب قلبي .. توني انتهي منه ونزلته علطول .. رغم الوقت ..
يارب يعجبكم ويكون عند حسن ظنكم .. واقدر اعوضكم بعد وبعد ..
كان بودي يطلع معي اكثر من كذا بس بكرا عندي مناقشه مبدئيه وملاحضات مع الاستاذه عالمشروع ..
ولا كان زدته ودمج اللي وراه معه ..
بس حقكم بالبايت .. والظروف ابدا ما تجي عالكيف ..
سامحوني عالقصور .. والعذر من الله ومنكم ..
سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك ..
غيمه ..
|