كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
صبآآح الخير صباااح الضجه الحلوه صباح الاخوه ..
احترت بمن تكون بدايتي اليوم ؟؟!!
وترددت كثييير باختيار اشخاص ..
لتخطر وتستحوذ على خاطري بلحضه!!
لستُ مُجامله لا والله .. وانما خواطر بالخواطر واظهرناها ..
انسانه فيها من اطباعي الكثيير
طيبه قلبها ،، فكرها،، روحها ،، ارغمت قلبي على الدخول فيه ..
لم اتوقع ولو لمجردالتفكير بان تتعمق صداقتها الى اخوه ،،
لها نكهتها الخاصه ،، حضورها الخاص ،،
اانيقَهه بطريقھهَ ملفتھه وَ هاادئه اماامَ االناسَ مزعجَهه اامامَ من تُحبَ وَ خلف االازعااجَ مزاآج غريب !:$♡♡
م
هي اختي هـ همسات ورده )..
لا اعلم ،، ههل ااححككي عنكك ااكثر ' اام ااكتفي بققول اانكك ترجمهه للكل مااههو جججميلل ،،
كل الو لكي غاليتي ..
نجي للطوووبه ..>> حسبي الله على عدو من نشف ريقي .. >> تراها هي السبب بالتأخيير >>ايه لا تطالعين فيني .. >> محد يقصدك كريستالتي ..
ما راح اطول اكثر من كذا .. استلموا لطوبه ..
قراءه ممتعه ..
الطوبه الثانيه والثلاثون ..
وطوول ما كانت تصلي صلاه الظهر .. هالجوال ازعجها برنته اللي مستغربتها بالاصل .. اقلقها وخل بصلتها ..
حتى تلتف يمينها تسلم .. وتتبعها بالشمال لتقووووم بتشوووفه وينه حتى يسكت عن الرنينن ..
تعوووذت من ابليس حتى تتبع صلاتها بسنه تمحي خلل صلاتها .. حت يرجع يررن مع قولتها الله اكبببر .. رن ورن ورن وانقطع ..
ورجع رن .. حتى دب الخووف بقلبها بنهايه سجدتها من الاصرار والتتابع بالرنين .. حتى تسلم بعجاله وعدم استيعااب للي قالته بصلاتها .. لتركض لجه الصوووت .. وتدوره يمن ويساار لتلقاه بشكله الغريب واللي مستنكرته بين اللحاف والاسفنج والكومدينه ..
رفعته تقرا الاسم ( الرووح ) يتصل بك.. رفعته تحت صمتها : .......
من حست بالرد حتى تندففع ببكا : ويييينك عبدالمحسسسن .. من امس ادق وارسل وانت ولانت بحووولي ..
رنا مسكت ريهاااام .. ما قدرت اسوي اللي طلبته . خذيت البنت وطلعت .. الووووو .. الوووووو .. حتى ينخطف قلبها الثانيه ..
وعيونها طايره و مستوعبه هالسيييل من الصدمااات .. بلا بلا تقصده .. لا لا لا .. مو عبدالمحسن لا لا .. فيه الف عبدالمحسن فييه غييره ..
طاحت دموعها من تذكرت الكلاام .. بس رنا رنا .. ريهههام .. ومن هذي .. ومن هالبنت الخايفه من؟؟!!
من الجهه الثانيه سكتت بخوووف ... رفعت جوالها لتشوووف عداد الوقت مااشي .. همست بخوووف وترقب : الووووو
ام خالد بمحاااوله استجمااااع لقوتها ولتكتشف من تبره الصوت العمر وتقدره : الوووو .. ؟؟
طاااااااح قلبها من بين ضلوووعها من سمعت صوتها الجهوووري الوواثق .. لتسسسكر الجوووال بخوووف وهي ترجف ..
رفعته ام خالد وهي تناظر فيه بقههر وغل ..بس لو ما تكلمت وخلتها تكمل باللي عندها تعرررف ..
مسكت الجوووال بتستوووعب ,,( الروووح) .. وبجوال مخفيييه !!.. وما قدرت تسوي اللي تبيه يا عبدالمحسسن ؟؟!!..وريهااام ..!! وبنتي بععد ..!!
ارتمت على السرير بكل خيبه ..وعلى طووول توارد لذهنها ..! خيااانه .. تخوووني ياابو خاللد .. تخوووني ..!!
طاحت دموعها بس استوعب ..!!
مافيه غير هالشي.. زوجته اكييد زوجته .. ويكووون عنده بنت بعععد ..
حطت يدها على راسهااا من هول الصددمه والدنيا حستها تدوور فيها ... يا فضييحتك يام خالد بين الناااس يا فضيييحتك ..
انا تحط على راسي مره عقب هالسنيين .. انا بتحرني ببنت قد بناااتك .. هين يا ابو خالد هييييييين ..
قامت لترمي شرشف الصلاه من على راسها وتلقط شرشفها الصغييير وتطلع متوجهه لهم والشر بين عيونها وبتفضحه بين اهله ...
مو مستوووعبه اللي صااار .. تركتهم لتدخل الحمام .. انا انا .. ليه طيب ليييه !!
لا ياربي لا تمتحني لا يارررب .. حتى تنقز من طق الباب .. تحنحت لتعدل صوتها : ميين ؟؟
سمااا بألم يعصر قلبها تكلمت وتححاول تتماااسك : انا .. رنوووش ؟؟ شفييك ؟؟ مو كأنك طووولتي ...
من سمعتها رنااا حتى تنفجججر بالصياااح .. وهي تفتح الباب وترتمي عليها ... رنا وهي تشهق : شسوووي شسوووي .. مابي مابي .. !!قولي لي ؟؟
سما رفعتها وابتسمت ابتسامه بتحاول تظهر فيها طبيعتها قالت : ههههههههه شفيييك ؟؟ وليه ما تبينه ؟؟!!
رنا وهي تهدي من شهقاتها ناظرت فيها مستغرربه شووو اللي ليه وما تبيينه :..............
سما ضحكت بكل تمااسك : الف مبرووك عيني .. الله يوفقك .. محمد يستاهلك .. وانتي تستاهلينه ؟؟ خليك بوقتك اللحين .. واتركي سوالف مضت ..
رنا ببكي وقههر ومو فاهمه عليها قالت : سمووووه شفيييك ؟؟ مو وقت سخااافتك .. مو هذا محمد حـ..
قاطعتها بعيووون دامعه : حبيبك انتي .. ونصييبك انتي ..!! نزلت راسها وهي تقوول : كلام وطار مع الهواء .. ماتـ.....
يقطع كلامهم اللجه برا .. طاحت قلوبهم طلعووا حتى يشووفون ام خالد وشيخه ما سكتها ..: يممممه .. قولي لا آله الا الله .. اصبرري خل نفهم السالفه ..
بجبرووووت ومن دوون ولا دمعه قالت بصراخ يهز البيت ومن دون اي حيا من الرجال اللي مو محارم لها : خليييييهم يشووفون .. !!خليهم يعرفووون .. !!
انا انا منيره يحط على وحده كبر بناااته انا .. انا يجي بعد هالعمر يشمت فيني عداي بمراهقته ..
عند الرجاال كلهم سكتوا من بعد ما كانوا يسولفون ويضحكون ومن بعد هالخطبه اللي صارت .. ممنصدمممين من صوتها ومن اللي تقوووله ,, وكلهم متوجهيين بأنظاارهم لابوو خالد ينتظرون تبريره ودفاااعه ..
الجده وهي تضرب بعصاتها الارض وعيونها طااايره : شهاللي نسمعه يا ابو خاالد .. ؟؟!!
ابو خاالد بصمووود ولا كأن صااير شي : شاللي ما فهمتوووه .. كلامها واضح ..!! وما ارتكبت جريمه .. والشرع محلل ليه ثلاث فوقها مو وحده !!
الكل فا تحيين عيونهم.. لا خايف .. ولا مفتشل .. ولا هامه وكأنه ينتظر اصلا الشي عشان يعلم الكل ..
الجده وهي تقوووم : وشهووووو ؟؟!!! وليييه وش قصرت فييه ام خالد .. مال ولا عيال ولا زيين .. وشهوله تبي تحرها عقب هالعمر وشوله ؟؟
ابو خالد وهو يقوم قال ومنتهي الامر عنده : ما قصرت والله يشهد .. وانا رجال ما يعيبني شي .. ولا سويت لا منكر ولا حرام ..
وزوجتي بجيبها هي وبنتي لبيتي ,, ام خالد معززه مكرمه ببيتها .. والله يقدرتي على العدل بينهم ..
االجده بمفاااجأه ودهششه :وشهوووو ومعيييل يا عبد المحسسن ..وجايك بنت بعد!!! انت منتهي .. خااالص امرك .. !!
والله والله .. لو مانت بمخمل وسواتك شينه ما اخفيتها .. قوول يا ابو خالد .. من هي اللي متزوووجها ؟؟
ابو خالد وهي يرمي قنبلته : اريــــج ..
صدمه صدمه صدمه .. ابد ولا تخيلت هالشي .. وقتها عرفت ان اللي اندثر من سنين بيبانه تلعلعت .. بدايتها بريم وتشبيها ..
ليجي ابو خالد ويكملها ..
كملت امه بخنااق : ارييج ..!! مانسيتها ..؟؟
ولا اصلا ما فكرت اصلا تنساها ولعبت علينها وتحايلت .. رجعت على وراها حتى ترمي بثقلها عالكنب بتعب وتحاول تسحب تنفسها ..
ابو سعووود ومحمد قمزوا : يممممه .. جده ...
الكل التفت لها .. الجده وهي مغضمه عيونها وبالموت تسحب نفسها قالت : اطردوووه عن وجهي اقلعووووه لا بارك الله فيييك .. والله ما تشمت عدا فيصل فيه عقب وفاته يالخسيس .. .. والله ياللي اغضب ابوه ولف ودار علينا هالسنين ما به نفع ولا رجاااء.. اطردوووه .. ما ابي اشوووفه
ابو سعووود بخووف على امه .. مريضه ضغط وسكر .. قال : ارتاحي ارتاحي يمه.. راااح ارتاحي ..
رفع رجلينها منصوور لتتسطح عالكنب ..
ام خاالد وهي تخااانق وتلعلع .. ومن شااافته بيطلع وقفت قداامه : ابوووخاللد ..
وقف حتى توقف قباله : حسااايف على عشرتك يا ابو خالد .. لاراح الومك ولا اعاتبك يوم ارخصت فيني ..
ودامك بديت فيها ياابوخالد انا بنهييها .. مو انا اللي ينحط على راسسي وحده كبر بناتي ... طلقني ..
شيخه من وراها بخوووف ووهي تسحب امها : لا يمه تعووووذي من ابليس .. شهالكلام تفاهموا مايصييير !!
ام خالد وهي تنفض يد شيخه من يدها .. وتمشي تاركتهم : يطلقني برضااه .. وجلسه عنده ما اجلس لو دقيقه وحده ..
ابو خالد بيحدها قال : وين بتروووحين ..؟؟ ما تقووولين لي ؟؟
ام خالد توقف وهي تلتفت قلت : ما يخصك لا طلقت ..ولدي وعزوتي ميل الارض ..
ابو خالد وهو يمر من جنبها قال : ناري يام خالد .. ولا جنه هلك .. اجلسي ببيتك معززه مكرمه ولا حدن بجااايك !!وتعرضن لك ..!!
حتى يطلع ويتركهم ..
ومن بيين كل هالصدمات اتصلوا اللي بأشبه من المعزل .. امس ابتدت حياتهم . واليوم حياه غيرهم شبه بتنتهي ..
رفعت جوالها وهي تشووف المتصل ...
مشت لجهه المجالس حتى ترد ..: هلا يمه .. هلا يالغالي .. الله حي هالصووت ..
فيصل بأبتسامه وشوووق لهالنبره قال : هلا فييك .. شلونها الغاليه .. وش احوالها .؟؟
امه وبعبره قالت : بخيير جعلني ما اتقشر فيك ولا اشوف لا فيك ولا بأختك يومن شيين ..
فيصل قرصه قلبه قال : آمييين . شفيييكم يمه .. ليا فيها شي ؟؟
امه : لا يا روح امك .. ما فينا الا العافيه .. واختك ما فيها الا العافيه بعد .. بس ولله ان مكانك خالي قالتها واهتز صوتها ..
ضحك : هههههههه .. يا علني قبلك يالغاليه .. بنجيكم ان شاء الله قبل نرووح المطار .. بنسلم عليكم ونشووفكم ان شاء الله ..
امه وهي تتنبه وتتماكن الموقف قالت : لا والله ما تجي ..!! شوفتك ماهي عيفه يا امك ..
بس حق اللي تولعنا بشوفتك خمس دقايق وترووح .. الا روووح وبوجه الله .. وبحفظ اللي ما تنام عينه ..
فييصل بتأكييد عليها قال: اكيييد ؟؟!!
امه بغصه : ايه اكييد .. سلم على ريم .. وتروحووون وترجعووون بالسلامه .. والله يصبرني على فرقى عيونك يا يمه ..
فييصل شك قال : ياعلني فدوه لعيونك ..
الله يسلمك .. طيب جدتي وينها .. بسلم عليها ؟!!
امه بربكه بس بتصرف قالت : اللحين تصلي صلاه العصر يمه .. بسس تخلص صلاه ادق عليك واخليها تكلمك ؟؟
فيصل باحه شوي قال : خلا ص ان شاء الله .. هاه تآمريني على شي يالغاليه ؟؟
امه : ما يآمر عليك عدوو .. بحفظ الله يمه .. مع السلامه ..
سكرت وهي تدعي له بالتوفيق وان الله يحفظه ..
دخلت غرفتها تونا جايه من المستشفى هي وتركي .. الا تلقى الدنيا معفووسه .. معها ليا وسماء .. ورنا اللي متققطعه بكا ..
من جهه خطبتها اللي ما جت لا على البال ولا على الخاطر ..
ومن جهه امها وابوها وتحقيق كل شي وخوفها من سنين من هالموقف ..
هذي هي امها قلبت الدنيا فوق تحت .. وخذتها العزه بالاثم وما تبي غير طلاقها ..
وشيخه معها راحت وكلمت خالد ليجي ..
وجدتها عندها ابو سعود واخوها وعيالها يهدونها ويحاولون يضبطون سكرها ..
وهي تشوووف حال سما ورنا .. ووقفه سما واستغرابها منها .. ولا كأن اللي خطب وبيتزوج محمد ..
نزل الجوال على الكومودينه جنبه وقلبه قابضه وهو لا زال بالسرير ..ا لتفت لجنبه ويشوف مكانها الفاضي.. ابتسم لينسى خوفه وهي يتذكرها امس وشلون جننها ..
شال اللحاف وقام .. طلع للصاله حتى يطلب قهوه وشي خفيف ينقنقون عليه .. اكيد ماراح يتغدوون اول ما يقومون ..
اما هي من قومتها وجهها منصبغ احممر .. وغسلته ولا يجي خمس مرات بالماء البارد تبي تخفف احمراراه ..
طلعت وهي لابسه فستان اورنج شيفووون قصته من الخصر ووسيع وعليه حزام ذهبي .. وقصه صدر دائريه ..
جلست عالتسريحه ترتب شعرها بعد ما نشفته ..ووجها للحين ساااده ما سوت فيه شي ..
من طلعت من الحمام وقلبها يرجف لا يكون للحين بالسرير شلون بتمر من جنبه .. واارتاحت من سمعت صوته بالصاله ..
خلصت من شعرها وجابته كله لكتفها الايسر .. غطت وجها بكرريم وتوها بتبدي تحط كحل خفيف الا ويدخل ..
ابتسسم وهو يمشي تجاهها .. بخجل نزلت الكحله .. ترتبك بمجرد وجووده ..
نزل لمستواها وللكرسي حتى يبوسها من خدها بخفه وقال : ياصبااح الخيير .. يا احلى صبح بدنيتي كله ..
ضحكت من قلب وهي تلتفت له .. ومن شافت وجهه قريب لها نزلت عيوننها: هههههه اي صبح .. الا مساء الخيييير ..
ابتسم .. اخير تكلمت معاه قال : اوووف واخييرا .. اتعبتيني من امس ما غير بس انا اللي اهذر ..
حط ايديه على ايديها وليحرجها اكثر قال : شوفي شنطتي .. طلعي ملابسي .. بدخل اتحمم !!
علطووووووووووول قلب وجهها احممر .. وهو ابتسم عليها وما بييّن ومشى للحمام بسرعه ..
اما هي .. تنهدت وقامت .. لتسحب شنطته الجلد السوداء .. وتفتحها بهدووؤ .. لتنتشر منها ريحته اللي اهتوتها ..
رفعت طبقتين من البناطيل حتى تلقى ملابسه .. سحبت له لبس .. واحتارت شطلع له بدله ولا يبي ثوبه ..
سحبت منشفته .. وهي تتفحص اغراضه عطوراته وعده حلاقته.. غمضت عيونها وهي تتذكر من شافه عده حلاقته ..
هههههههههههههههههههههههه .. لا لا مو هنا .. بعد هنا فيه شوي ..
: بس يا بابا طيرتي جللدي مو بس عوارضي ..
ريم : هههههههههههههههههههه لا والله شوف هه وش زينها ..
: ههههههههه ايه طالعي الموووس بس .. شوفي الدم
ريم وهي تطالع : هههههههههههههههههه آسسسفه ..
: وش استفييد انا وانتي سويتي عارضي خرايط .
....اههههئئئئئئ.. شهقت من يديه البارده على كتوفها ..
فيصل بأهتمام وبوجه مبتسم وخايف : شفيييك ؟؟
ريم نزلت راسها وهي تمسح دمعها تعلقت بعينها : ولاشي .. طلعت ملابسك..!!
رفع وجهها باصبعه من ذقنها قال : علي يا ريم .. وش فيك .. وش كدر خاطرك ؟؟
حتى تترتمي على صدره بشوووق قالت : اشششتقت له ؟؟
حضنها بحب وهو يمسح على شعرها ويحس بشهقاتها على صدره وحنان بيعوضها فيه ويلهيها قال : اكثر مني يعني .. !!
حتى ترتفع عنه بصدمه منه .. تقول اشتقت لابوي ويقووول اكثر مني .. ابتسسم من صدمتها .. حتى تنسى نفسها وتضربه من صدره .. وتششهق خايفه من رده فعله لما استوعبت .. ومن تسرعها ..
اماهووو مبسووط عليها .. رجع ضمهاوهو يقول : هههههههههههههههههه يا روحي انتي بس .. الله يرحمه يارب ..
بشقته .. وهمه انزااح منه .. قال :
هاالحين ما تقولييين وشفييك تصيحين ومسويه مناحه .. مو كان هذا اللي تتمننينه ؟؟!!
اريج بخووف : ايه .. اتمناه .. بس ياخوفي يسون فينا ما سو قبل عشرين سنه .. والله ان امووت بحسرتي ..
ابو خالد : لا تخافييين .. مهم بمسووين شي .. وقلتها لك ,, قبل عشرين سنه غير واللحين غيير .. واللحين الموضوع فيه ريهام .. ولو الله كاتب وجودها بيننا قبل عشر سنين كان اعلنته قبل .. بس ما الله كتب .. ومثل ما قبلو بريم بيقبلوون بريهااام ..
مسح على ظهرها وقال : يالله قومي واغسلي وجهك ولا تخوفين البنت .. كانت ريهام متأثره وعلى رجل ابوها ..
قامت اريج ..تغسل وجهها .. وهو نزل معها عالارض ليلعب معها بالتركيبه والالعاب ينسيها ..
كانوا يطقوون الباب عليها يبونها تفتح .. بيتكلمون معها .. بيفهمون منها .. بيقنعونها وههي ولا ترد عليهم ..
سكرت على نفسها وكل القوه اللي تسلحتها والكبرياء اللي لبسته من شوي رمته حتى ترتمي على سجادتها منكسسره .. مطعونه بشي ابد ولا بحياتها طرا عليه .. قايمه فيه .. ومراعيته ومتحمله مزاجه المتقلب واخلاقه وساكته ليجازيها بضره فوق راسها ..
بكت ودعت وتحسب عليه لين قالت آمين .. وهي تسمع لترجياتهم وعلى وضربهم عالباب ..
وقف التاكسي بعد كل هالسرعه اللي مشى فيها .. حتى ينزل له ويفتح باب عبدالعزيز .. بخوف من اللي معاه لا يصير فيهم شي .. وبرحمه انسانيه ..
حتى يجوون ممرضات ومعاهم سرير .. ما قدر ينزل فيها لانه ركب وضامها بيحاول يصحيها وما يخليها تفقد وعيها ..اخذوها منه بسرعه .. حتى ينزل وراهم بأسرع منهم .. وصوووت كفرات سياره ناصر وجميل وراهم احتدت بالارض ..
فتح الباب ناصر قبل توقف السياره حتى .. حتى ينزل يركض وراء عبدالعزيز اللي دخلو هو وياهم مستعجل ..
ومن ممر للثاني خطفااات الضوء اللي تشوفها بدت تخخف .. وانتباهها للي معها بدى يسكن .. ضجتهم ودوران عجلات السرير المرتبكه بدت تختفي ..
لتهدى السرعه فجأه مع نقاشات عزوز ووصوته اللي تسمعه لو ماكانت تفهمه .. وسكوووووون عجيبب.. ادوات بارده تلمس جسمها بمناطق ترجف لها ..
حتى تغيب عن وعيها وسط محاولاتهم لابقائها صاحيه ..
كان يفتح عينها بيتأكد من بؤبؤ لعين .. ومن الضغط .. لحتى يطلب تحاليل شامله .. ويبدون بمشوار تخفيف الحراراه ..
بعد نص ساعه ..
يدوور برا مثل المجنون .. رايح جاي عن باب الغرفه وقلبه مووجعه .. موووجعه .. ماراح يعرفون لها .. ما راح يعرفوون ..
ليلتفت على نااصر الي اكتض وجهه .. والعصبيه واضحه عليه .. وجنبه جميل اللي يا رايح يا جاي ويتصصل ويجي يخبر ناصر بشي وييرجع يختفي ..
تقدم ناصر حااول يطل يشوووف .. تأخرت ومن نص ساعه لحد جاء ولا احد طمنهم ..!!
عزوز ابتعد عنه .. لو بيلتفت عليه ويتلاقى بعيونه ان يدفنه ..
حتى يسمع صوت الباب الآتوماتيكي ينفتح .. ويطلع منه دكتوور ...
ركض عزوز لهم ..
ناصصر بخووف : طمني يا دكتور ..؟؟ ماذا بها ؟؟
الدكتور : لا استطيع ان اخبركم بشي الآن ..!! سأنتظر التحاليل .. واكتمال الفحوصات ؟؟
عزوز بخووف : وكيفها الآن .. هل تشعر بكم ؟؟ بوعيها ام غائبه ؟؟
الدكتور استغرب اسألته : لا للأسف غابت عن الوعي من اكثر من ربع ساعه .. ولكن لا تخف ,, الامور على ما يرام وتحت السيطره .. ننتظر فقط التحاليل ؟؟
حتى تجيهم الممرضه من وراهم .. وتناول الدكتور الملف .. جلس يناظر فيه شوي .. وهز رأسه ..
عزوز ببخووف : ماذا ؟؟
الدكتور بكل بروود وجديه لعمل تكلم بتلقائيه : نسبه (الباراسيتامول )مرتفعه جدا بالجسم .. وهذا بالطبع سيوثر عليها وعلى الجنيين ..!!
طارت عيووونهم بصدمه .. جنيين .. اي جنيييين !!!!
هذا اللي ما توقعوه ولا كان بالحسبان .. جنين شلللون وكييف ؟؟ولا ليه م يتوقعووون ليه .. بس ليه بههالسرعه وبمثل هالظررف !!
ناصر بذهوول وصدمه .. قال مندفففع بوجه الدكتوور : شلوووون ؟؟ حتى يتراجع بخجل شوي ويكلمه باللي يفهمه :عفوا .. كييف .. كيف هذا ؟؟ لا يمكن هذا الشي ؟؟
عزوز وهو يتحامى له بقبضه يده طيره لوراء شوي ... وهو يهجم عليه بقههر وغل وهو يشد بلوووزته : شلووون شلووون يالخسيس .. شلوون يا عديم المرجله ؟؟
بيستووعب كلمته .. وكبرها ..
جميل والدكتور يحاولون يفكووونه منه .. وهو متشبث ويضرب فيه بكل ما اعطاه الله من قوه .. حتى ان خشمه بدا يسيل دم
الدكتووور وهو يحاول يهديهم وشك فيهم وبوضعهم قال : اهدؤوو .. لم نتأكد بعد. هذا ما ظهر معنا بالتحاليل الشامله .. وسوف نجري لها تحاليل خاصه بهذا الشأن لتطمأنو ؟؟
فلت عزوز يده من يدين الممرضين اللي ما سكينه .. ومبعدينه عن ناصر وهو يتوعد فيه : هييين .. هين يا ناصر.. وربي سواتك ما بتمر على خيير ..دمرتها اللي يدمر حياتك .. قلبت حياتها وحياتنا بأنانيتك ؟؟ وعنجهيييتك .. !!
اما ناااصر بقد م يقدر متمالك اعصابه قدامه .. حتى ينفض يد جميييل ويقرررب من عززوز ووجهه بوجههه وعيونهم ناار على بعض وقال : انا زوجها يا حيوااان .. وزئر بوجهه حتى يهز الممر : زوجهاااااااااا ..
عزوز وهو يدفه من جديد من اكتافه ليختل توازن ناصر: تحلللم .. لا نت بزوجها ولا هم يحزنوون .. زواجتك باطله يا ولد ابووك .. عبيير ما تحل لك ؟؟ عبييير اختك .. اختتتك !! قالها بقههر وعروق وجهه بتنط ..
طيير عيونه من اللي يسمعه .. ووجهه مثل اللي انكب عليه ماء بارد .. انسحب لونه وأصفررر : شلووووون ؟؟!!
عزوز وهو يتنهد ويعد بلوزته وجا كيته ويلتفت عنه قال: مثل ما قلت لك ..وهي يلقيه قفاه..
اقلب وجهك عني لا اكفر فييك .. روووح للي عمانا هالسنين واسأله كيفو وشلووون .. ولف عنه ..
حتى يجيييه بجنوون ويلفه له ليواجهه وقال بصرااخ وجمهر العالم بزيااده : شلووون .. انت شقااعد تقوول ؟؟ شلوون باطله ؟؟ وشلووون اختي ؟؟؟ منين جتني اختي !!وش مسووي ابوي ؟؟وشاللي معيشها عنكم ؟؟
عزوز بتعب وهم يثقل يكبر يووم عن يووم فيه .. قال بغل : العلم عند ابوووك وابوووي .. ابوي انشل نصفه يوم درى .. وكل اللي هذى به وتحسر عليه قولته ليتني ما بدلت .. وابوك معتصم بصمته ويكابر .. آمن بطش الله وش بيسووي فيه .. ؟؟ وكل هذا بسبايبكم انت وابوووك ..
هز راسه جمييل .. بالفعل هذا ما قاله وما قدر يوصله لنااصر .. بس تكون اخته هذا اللي ما طرا له ابد ...
جلس عالكرسي يفكر يستوعب . عند ابوه ما يستبعد شي ابد .. شلوون شلوون باطله .. ليه ومن اي نااحيه .. وشو اللي بدلووه .. يكووون مبدليني معاه .. وناظر بعبدالعزيز .. وعقب تنهد بشتشكيييك راح وقال : لا لا .. ما يصيير ...!!
وألا ما كان قال ازوجك جمانه .. قااام وهو يجر عبدالععزيز بيوقفه بعصبييه : تكلللم .. قووول ؟؟ وش السالفه ؟؟؟
........امن المستشفى : لو سمحتم .. التزموا الصمت والادب واحترموا المكان وألا فأخرجوووا ..هيااا .. ابتعدوووا ..
حتى يحس بالربكه وررراه .. التف بخوووف حتى يشوووفهم متجمعيين عليها .. ويحاولون يساعدونها بالتنفس ..
انسل من بين فتحه البباب يوم انفتح حتى يدخل عليهم ..
الأمن تدخلوا .. ليسحبووونه يطلعووونه .. وهو يترجااهم يبقى يتطمن بس .. ويشوفهم شلون بدون رحمه يوجعونها بالابر ويحاولون يدخلون بقصبتها انبوب يساعدها تتنفس .. وهي بدوون ولا حركه مثل الجثه بينهم بصغر جسمها..
طلعهوهم وسط صراخهم ورجتهم اللي سآئوا فيها لكل اللي حوالينهم .. وتأفف منهم ..
رمووهم برا المستشفى وهم يصااارخون وضايجييين ..
عزوز بهستيريااا : يالكلااب .. بعدووا بعدوووا بتموووت ..
جمييل وناصر تماسكوا .. وعزوز لا زال يحاااول بيدخل .. حتى يشوف ناصر واحد منهم بيتصل على الشرطه مسكه بيمنعه ويتكلم معه ..
نااصر بتناسي للوضع اللي هم فييه مسكه وهو يصرررررخ بوجهه: اهداااا اهداا ...
عزوز طاااح على ركبه بقهررر .. ما يعرفووون لها اقووولك ما يعرفوووون ..
..
|