كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
وبين ماهم جالسين البنات برا ويتلفتون ..
راحت وقفت ليا جنب بترينه وتتفرج على اللي معروض .. ورنا كانت تتلفت يمين ويسار بملل .. ما تحب السوق وطلعته .. بس انجبرت بما ان شيخخه تطلع سيدا من السوق للمستشفى ..
وصدمه لما لمحت زووول تعررفه .. مو معقوووله ..
قامت بتشوووف بتتأكد الا وضااع الزول من قدامها .. التفتت يمين ويسار .. ما لقته .. تعوذت من بليس ورجعت مكانها وقالت : شيطان بيوسوس فيني ..
ليا وهي تقرب قالت : هاه شقلتي ؟؟
رنا وهي تتنهد قالت : ولا شي .. وينهم هذولي طولو .. افففف .. شفيه هالمحل يوم يدخلونه ولا استمتعوا ..
ودخلت تناديهم لانهم تأخرو وبيسكر للمغرب المحل .. طلعوا عقب ما حاسبت ريم ..
شيخه وهي تعدل نقابها قالت : تعالو نشرب شي .. وننتظر الصلاه .. وندخل هالمحل يا ريم وهي تأشر على محل للملابس وعقبها نطلع اوكي ..
البنات بما ان كل المحلات اتسكرت ما مانعوا .. وتوجهوا للكوفي ..
جلسوا عالطاوله .. وراحت ليا تشتري لهم هي وريم .. والباقين عالطاوله ..
عند الكاونتر وهو يستنون الطلبب ..
ليا بهمس قالت : ريوم حياتي .. أسفه اذا ضايقتك .. من جد انا مادري شصار فيني .. بس واثقه انـــ
ريم وهي تبتسم قالت : اشششش .. ليه هو وش صار .. ما صار شي .. ولا ابي اسمع شي .. وبين الخوات ما فيه اعذار .. شفتي شي مني ضايقك تعالي قوليييلي .. نتخانق شوي ونرضى .. وانا بعد ..
ليا ابتسمت براحه قالت : هههههههه ان شاء الله ..
ريم طيرت عيونها من وراء النقاب قالت بتستهبل عليها / اهيييييي ان شاء الله تنخانق ..
ليا وهي تضم كتوفها قالت : هههههههههه لا ان شاء الله انا خوات ..
ريم وهي تجاريها قالت: ادررري ههههههههه نزلي يدك عن كتوفي شوفي يطالعون فينا .. نزلتهم ليا وهي مبتسمه ..
رنا اللي شافته مقلقها .. وودها لو متأكده ..
التفتت للباب بتلقائيه الا تشوف الزووول نفسسسه طالع .. قمزت بتلحقه ..
شيخه بخرعه من نقزتها قالت : بسسسم الله .. شفيييك ؟؟
سما وهي تشوفها وهي تركض للباب : قالت : شفيهااااا ؟؟
شيخه وهي تقوم تلحق اختها ... وسما ظلت بالطاوله ..
شيخه وهي تمسكها من كتفها قالت : هيييه شفيييك ؟؟
رنا بعدم تصدييق وارتباااك قالت: ابد سلامتك .. شبهت على زول .. وطلعت غلطانه ..
شيخه ناظرت فيها بعدم تصديييق : ................
رنا عارفه انها ما تمر على شيخه قالت بتضيع السالفه : امشي امشي .. شوفيهم يدورنا ..
مشتها شيخه وهي تمشي وراها .. وتسمعها تبرر : شكل النوم لعب فيني ..
بالطياره ..
جالسه عن الشبااك وما نطقت بولا شي من ركبوا من ساعتين ..
حتى الاكل ما كلت شي ولا شربت شي ..
تنهدت بضيق من الوضع .. مسكت راسها ..
التفت لها وبأهتمام مسك يدها اللي بحضنها وقال : شفيك يا روحي ..
ضمنت يدها لحضنها اكثر لتحررها من قبضه يده المرتخيه .. شال يده عنها ووسألها : شفيييك ؟؟
نطقت بألم : راس بينفجر .. ابي بنادول ..
ناصر بصوت ملاه الحزم قال : تبين بنادول وانتي مو ماكله شي .. كلي اي شي .. واعطيك بنادول معاي ..
التفتت له وقالت : مو مشتهيه .. لو سمحت عطني البندول ..
ما استغرب مزاجيتها .. عادي متوقع اردى .. سحب شنطته وعطاها البندول وقال : تراه بندول نايت ينفع ..
عبير بضيقه قالت : احسن شوي .. خذت الزرف منه .. وفكت حبتين وبسرعه حطتهم بفمها وفتحت علبهم الماء وشربت ..
كل هذا بأثناء ما كان يرجع الكرتون للشنطه ..
طيير عيونه وقال شفيها هذي .. قال مستفسر : اكلتي ثنتين ..؟؟
ما ردت عليه ... وهي تحط يدها على صدرها ..
وركت راسها عالشباك ..
ما ناقشها اكيد ما يعجبه هالتطنيش منها بس هو يثبت حاله وبعدين بيتفرغ لها ..
وكلها لحضات وحس بسكونها وانتظام نفسها عرف انها نامت .. حتى الطياره اتسكرت لمباته .. وسكووون ..
ام تركي والجده بالسياره راجعين من زيارتهم ..
الجده : ايه والله يستاهلون كل خيير ..
ام تركي بتمني : ايه والله الله يطلعها من باقي شرها .. يا سرعها لها 18 يوم من ولدت كأنها البارح ..
الجده : ايه والله .. وصباح بنت فوزيه كم لها الثانيه .. لا تطلع نفاسها وحنا ننتظر كل يوم نقول بكرا ..
ام تركي بحث قالت : شرايك بس نمرها اللحين .. واحنا واقفين وجماعه نمون عليهم ..
الجده بتأييد قالت : والله ماهي بشينه ,, بس البنات اللي بالسوق ويبون السواق ..
ام تركي قالت : بيلقون من يجيبهم البيت مليان .. والله لو يروح تركي يجيبهم هو ندى ..
الجده بأقتناع قالت : شورك وهدايه الله .. وعسى الله يبلغنا بضناه ..
ام تركي بتمنى : اللهم آمممييين ..
بالشرقيه ..
ابو عزوز : لازم نلقاه هالنويصر ونرجعه للديره بأي شكل من الاشكال سااامع ..
ابو ناصر بجنون وتفكير منشل قال : ايييه شلووون ما تعلمني .. على ما سمعت انه يتنقل من ديره لديره .. ناوي يلعب فينا الدحه .. مخطط ومدبر على كل شي .. وتحركاته دارسها صح .. وبقهههر قال : (هذا ولد امه مااا يلعب) .. حسبي الله ونعم الوكييل فيه ..
ابو عزوز قال بقهر : ايه والله والله انك صدقت ..
ابو ناصر وكأفضل حل طرا عليه وكهرووب قال : انا اقول اتركهم وخلهم يطسون وذنبهم على جنبهم ..
ابو عزوز وطير عيونه قال : انت انهبلت .. ما تخاف من ربك .. واحنتهم تصيبك ببدنك .. وقتها محد بينفعك .. هالمهزله لازم نوقفها .. وهالناصر اذا ما لقى من بيضبطه انا بضبطه .. بس هو يطيييح بيدي..
دخل مستهتر فيهم قال : ما راح يطيح بيدك .. وان شفتوه فا بتشوفونه جثه قدامكم .. ومصير اللي مخبينه بيبان ..
التفتوا وقام ابوه منفلته اعصابه قال : تخسي وتعقب .. انا من بيمسكه ويلقاه ..
عزوز قال : ان مسكته لا تقصر ..
وطلع تاركهم وراه .. وعراف زين ان اللي يصير فتح عليهم باب رادمينه من سنين ..ولا همهم سفرتهم واللي صاير معهم بقدر مو هامهم النتائج اللي بتصير ..
عند امه ..
قال بعصبيه : هالكلام ما يخش راسي .. تعطينها اياه بكل سهوله كذا ليييه ؟؟ شاللي خايفه منه ؟؟ مالها اخو يوقف جنبها يو تسوين هالسواه ..
بعصبيه امه قالت : انت قدام ابوك كا تقدر تسوي شي ..
عبدالعزز بعصبيه قال : الا اقدر .. وبجيبه الكلب وبجيبها معاه .. وساعتها لحد يفتح افمه بكلمه .. جبرتيها والله اعلم بحالها اللحين .. والله اعلم اذا هالكلب بيعرف لها ولا لا ..
امه ومومعترفه بخطاها ومقتنعه قالت : لا تخاااف .. مفهمته وموصيته ومعلمته على كل شي ..هي يوم طلعت من بيت ابوك سلمت ..
عبدالعزيز بقهر قال : ابووووك !!!
ام عزوز بربكه قالت : ايه ابوووك .. ابوك ما يرحم .. ولا همه احد عند نفسه .. واسمح بكل شي .. بس المسأله توصل حياتكم ومستقبلكم لا ..
وهالشي كنتب بسويه لك ولجمانه لا قدر الله ..
عبدالعزيز وبقل حيله من امنه يفهمها قال: جنيتي عليها يا يمه .. والله يجيب عواقبها سليمه وراح وتركها ..
بالمجمع ..
شيخه وهي تسكر الحط وبعد صلاه العشاء اللي ما توقعوا بيقعدون للهالوقت قالت : اوووف الله يعين .. شكلها روحه المستشفى بتنلغي ..
رنا بأعتراضض : ايييييييييييييييييييه ؟؟؟ انا ما جيت وفرفرت معكم من العصر الا لج لا رحتي للمستشفى ارووح معك ..
شيخه بقهر قالت : جدتي وام تركي مع السواق ومشغولين فيه .. وما فيه احد يودينا .. عسانا نلقى من يرجعنا للبيت مو يروح فينا للمستشفى بعد .
رنا بقهر قالت: ما علي دبروا نفسكم ..
سما وهي تفكر قالت : اجل مين من العيال موجود يرجعنا .. سعييد لو ننقز ما جاء من البر يرجعنا .. ما جاء وهو بالديره مو للبر..
شيخه وهي تفكر قالت : وخالد الله يشفيه ..ما يقدر .. ومحمد بدوامه ..
ليا قالت : ادق على فيصل باقي على دوامه نص ساعه وينتهي ..
ققمزت ريم فجأه وبلا شعور قالت : لا ..
كلهم التفتوا عليها ..
اشرت يديها ببممانعه تامه قالت: لا تطالعون لو تموتون ما ركبت معه ..
سماء خرشتها قالت : هو اصلا حاصل لنا او لقيناه .. ولو جاء بتركبين غصصصب علييك .. منتي قاعده لحالك هنا ..
ريم سحبت جوال شيخه قالت : اتصل على عمي منصور يجينا ..
رنا بملل قالت : اتحداك .. من قبل قالها لكم .. اوديكم بس ما اجيكم ..
ريم بأصرر قالت : لا بيجينا وهو رجال طيب ..
رنا بأستهتار قالت : دقي وشوفي .. بتفشلين نفسك بس ...
ريم ولا كأنها تسمع دقت عليه .. وبعدت عنهم شوي ..
اما ليا عارفه انه ما راح يجي فا دقت على فيصل علطووول ..
ليا : هلا حبيبي .. سما كشرت وقالت : يا مياعتك يا بنت .. نغزتها شيخه بكوعها تسكتها .. وناظرت فيها ليا نظره ..
ليا : ايه والله محنا لا قين احد..
ااذا ما فيها كلافه ..
ايه معنا ..
ايه بعد معنا ..
ربي يخليك ما تقصر ..
اكيد ننتظرك .. عند البوابه الرئيسيه ..
اوكي ..
سكرت وهي تلتفت لسما قالت : اكيد بكون مايعه عند دفاشتك ..
سما وهي تعاندها قالت : كش ما تخليها بقلبها ..
جتهم ريم بخيبه : قالت : يقووول اتفقت معكم من البدايه مااا اجيكم ..
سما قالت : قلت لكم ما تسمعون ..
ريم بقهر قالت : ايييه بالبر .. ما دري شيوديهم بهالحر ..
شيخه وهي تنبهها قالت : بسلامته فيصل بيجي ..
ريم طيرت عيونها من جزمتهم وتهميشهم لكلامها قالت : وشووو .. ما تسمعون .. ما راح اركب معه والله لو تنطبق السماء على الارض تسمعووون ...
رنا بتقنعها قالت : ولا راح يجيك منيصير من البر لو تنطبق السماء على الارض .
شيخه ضربتها : تأدبي وشو منيصييير ..
ريييم وهي مصره سحبت الجوال مره ثانيه وقالت : والله ما اركب ..
شيخه قالت : اعقلي يا بنت ماهو مآكلك ..
بس شطفتها ريم وهي تبعد وتدق ..
وبعدها بربع ساعه جت ريم وجلسست على الكرسي وقالت : قلت لكم ما راح اركب ..
شيخه قالت بطول بال : ريم شفيييك .. لا تتكلمين ولا تتنفسين .. وشيدريه انك معانا اصلا ..
ليا بزلقه قالت : الا قلت له وهو ساأل بعد .
ريم وهي تطير عيونها : وبععععد .. والله ما راكب .. استحي ..
ودق جوال ليا وقالت تأشر الجوال : هذا هوووو ..
ريم حزتها مسكتها الرجفه .. والبنات شالوا الاكياس مستعدين يقومون ويرروحون ..
شيخه وهي تقومها بعقل قالت : يالله ريومه طاح حيلي قومي بلا دلع ..
ريم متنحه وجالسه ..
ليا قالت : سمعوني انا بطلع له لا يقعد بالسياره ينتظر وانتم الحقوني ..
شيخه تأيدها قالت : ايه يالله جايين وراك ..
ريم بأصرار قاالت : روووحي والله ما اقووم ..
سما بطفش منها قالت : بتقومين وانتي مره طيبه ..
رنا بحماس قالت : ريم بلا حركات مبزره ,, قومي متنا من الوقفه..
وهي متنحه وجالسه ..
فتحت الباب الخلفي ونزلت الاكياس وسكرته وجلست قدام ..
: سلااام عليكم ..
فيصل وهو مبتسم قال : وعليكم السلااام ,, هلا بالغاليه .. وينكم ؟؟
ليا بحماس قالت : اللحين يجووون .. بس ..
فيصل بشك بنبرتها قال: بس وشو ؟؟
ليا بترقيعه قالت : ولا شي .. شوي ويجون عندهم شغله .. سريييع ويطلعون .. وجلست تسولف معه ..
بالمجمع ..
شيخه عصب عليها ولاول مره قالت : رييم قومي بلا حركات اطفال الناس انتبهوا لنا ..
ريم وهي تناطح قالت : اللحين بيجيني عمي منصور قلت له وقال جااي ..
انتم روحو ..
رنا بتقنعها قالت : من عقلك صدقتيه .. بيسللك لك .. والله ما يجي من البر عشانك ..
سما تدعمها قالت : ولا وسعييد معاه : احلمي بس ..
شيخه وهي ترصها قالت : ولا بعد .. وفيصل يدري انك هنا وتبين نروحونخليك احلمي ..
بالسياره تملل قال : وينهم .. ليش تدقون دامكم ما خلصتو ..
ليا بوهقه قالت : ريم معييه تطلع شنسوي لها .. اكيد يقنعونها ..
طييير عيونه .. لهم حول العشر دقايق يقنعون فيها وما جت .. سكت شوي يفكر .. وليا بعد سكتت ..
ولما صار لهم ربع ساعه ..
فتح باب السياره وقال لليا .. انزلي بسرعه وسكري الباب ..
نزل وهو ناوي عليها .. نزلت ليا بسرعه وراااه وهي تتبعه بخوووف ..
دخلوا المجمع .. ودلته ليا لمكانهم وبس شافوهم توجهوا لهم وهو ناوي له نيه ..
..
ستوووووب
..غيمه عطر ..
|