كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر
الطوبه الرابعه والعشرون
(قراءه ممتعه )
ابو ناصر بحذر قال افتحيه وحطي السبيكر ..
فتحت الخط ام ناصر وحطته سبيكر وتكلمت بصوت خايف عليه : الووووو
ناصر بأبتسامه من سمع صوت امه :هلا بالغاليه .. شلونك يا دنيتي ..؟؟
ابوه اشر لامه تتكلم بطبيعيه قالت بصوت بان توتره : بخير يمه ..
اختفت ابتسامه ناصر تدريجيا ووقف طوله وهو يسألها بحذر قال : ابوي جنبك؟؟
التفتت امه لابو ناصر وهي تناظر فيه .. ومن نظراتها له دب الشك فيه من لمح بعيونها الكذب واشر لها تجاوبه ..
بس ناصر من سكوتها فهم بسررعه وهو يقول : اوكي اكلمك وقت ثاني ...
لما قال هالكلمتين صررخ ابوه يتماكنه : نوووويصير يالكلب .. وين خذيت البنت .. الووووو .. الوووووووو ..
ناصر سمعه قبل يسكر .. وليسكر الابواب عليه قطع الخط ..
ابوووه وبقههر وهو يرمي الجوال بالارض ليتفتت لميه قطعه .. مسك ام ناصصصر من شعرها من ورا وشدها وبعصبيه قال: وتكذبيييييييييييين علي . تقولين مااادري ..
وتصفصفين كلام .. بس قلبي كان حاااس حاااس .. رماها لتطيح عالارض وهو يصرخ عليها ققال : جنيتي على نفسك يا سليييو انتي وحصيص .. بتدفعون الثمن غااالي .. هين بس هييين .. وطلع ليتركها بالارض طايحه تشهق من الالم وتتحسس شعرها .. وقلبها على ولدها وزوجته .. اللي رغم انها مو راضيه تمام الرضا على اللي يصير .. بس ما قدرت ترفض له طلب وام البنت عارفه .. بجانب معرفتها لسلبيه ابو ناصر ,,
سكر الجوال وهو جالس عالكنب يفكر ..
هذا ابوه ودرى .. شاللي يدريه بأمي انها عارفه الا انه خالتي ام عزوز انكشفت .. مستحيل يشكون بأمي قبل ما يشكون بخالتي ..
رفع جواله بيتصل بس تراجع .. يمدي ابوه علم عمه .. وماسكين ام عزوز الحين تحسبا اني اتصل ..
يارب .. .. قام من الكنب وطق الباب على عبير .. وبصوت هادي ارتجف منه جسد عبير الغافي : عبييير .. عبييير ,,
قامت من على السرير اللي كان مرتب ونايمه هي فوقه بملل ..
فتحت الباب وهي وراه .. ما غير طرف كتفها طالع ووجها اللي بالارض .. ماكان حيا بقد ماهواستغراب وعدم تصديق .. قبل كم يوم ببيتهم لا لها ولا عليها .. واليوم هي ماتدري وين اراضيها .. ولا وين هي فيه .. معلقه ما بين السماء والارض .. وهذي هي تسمعه يقول تجهز نفسها بيطلعون من الشقه .. وياترى هالمره وين بنروح .. ولأي ارض .. اللي كانت تتمناه .. ترجع للسعوديه .. بس باين انها بتشتاق لها كثير على ما تطبها من اول وجديد .. تراجعت لورا وهي تشوفه يفتح التجوري ويطلع اغراضه .. دخلت لتأخذه عبايتها .. لبستها لتطلع معاه بأستسلام ومن دون اي صوت ..
نزلوا من الشقه .. وقف شوي عند الاستقبال .. وبعدها بعد عن الكاونتر واشر لها وجته .. حط ايده وراء ظهرها ليحثها عالمشي ماشته بهدوء ليركبون التاكسي ..
كان البيت سكووون محد فيه الاغلبيه بغرفهم .. قبل العصر بشوي ..
مرت من جنب الصاله بملل .. ولفت انتباهها المنسدحه عالكنب .. طلت عليها لتشوفها هذي رنا .. توها قايمه من النوم طبعا بس للحين تحت تأثيره ..
جت بقمه الزهق ورمت حالها بجنبها عالكنب الثاني ..
رنا حست بدخلتها .. رفعت راسها تشوفها هي الثانيه طاقه روحها وانسدحت جنبها قالت : خيييرر .. شفييك ؟؟
سما بزهق باين على وجهها قالت : بتطلع روحي من هالحبسه .. اه يرحم ايام الجامعه عالاقل كنا نطلع ونشم هواء .. من اجزنا وحنا ما غير بالبيت ..
رنا ببرود قالت : ياختي شيضيق صدرك .. كبري مخدتك ونامي ..
سما وهي تقوووم وتجر ملابسها من قدام بزهق قالت : ياختي نمت نمت .. وطلعت روحي والى متى .. ليش ما نطلع نروح مجمع اي شي .. بس نطلع من هالحشر ..
رنا بلا اهتمام قالت : ووش رادك .. اطلعي .. اقلها ياختي اذلفي لخوالك ما بينا وبينهم الا حذفت عصا .. حتى عباه لا تلبسين فتحوا باب بينا وبينهم من الفله الجديده ..
سما وهي تسند راسها على حافه الكنب قالت : ادري شفته بس مقفل يقولون ما نفتحه لين يفضي البيت من العمال ..
وتعدلت لتعزمها على فكره قالت : رنوووه شرايك نرووح نشحذ جدتي نطلع مشوار ..
رنا وهي تستقعد وتعدل شعرها فكته ورجعت لمته وهو تقول : والله لو فيني طلعه بطلع اشوف زوجه اخوي .. ما نظرتها عيني ..
سما بتكشيره قالت : الله يقلب ببطنك قولي آمين .. اقولك خل نطلع تبينا نروح لمستشفى ..
رنا وهي تنزل رجلينها من الكنب وتقوم لينزل باقي قميصها لتحت قالت : ما عزمتك اصلا .. انا بروح بس انتظر شيخه بتروح مع ريم للسوق بتتقضى لريم ..
سما وهي تنط قالت : احلفييي بيطلعون اجل بطلع معهم .. وراحت تركض لفوق تبلغ شيخه ..
شيخه كانت توها اصلا صاعده وغافيه ..
بس صحت من سمعت طق الباب ..
سما وهي منحرجه قالت : اسفه شيوووخ صحيتك ,,
شيخه بأبتسامه قالت : افا والله . ما كنت نايمه وكويس اللي جيتي .. لا يأذن العصر علي وانا نايمه وواعده ليا وريم نطلع للسوق ..
سما وهي تطير عيونها قالت بزعل : بربك .. ناويه تطلعون ولا تقولون لنا ..
شيخه ضحكت : ههههههههههه اكيد بنقول لكم .. بس اصلا ماحنا لاقين احد يودينا .. جدتي وام تركي بيطلعون لوحده قريبتهم بيزورونها ومعهم السواق ..
ولعيال بالمستشفى كلهم ومحد فاضي .. فا ناوين ننقض على عمي منصور ان لقيناه عشان كذا ..
........: لقيته لقيته .. جتهم تركض ريم من الدرج وهي تضحك ..
ريم وهي يالله تتنفس قالت : مسكته وشحذته يودينا .. ويالله يالله وافق .. وهذا انا مخليه رنا تمسكه تحت .. يقول بسرعه البسو واجهزو مع الصلاه يودينا .. وما راح يرجعنا يقول دبرروا احد ..
شيخه وهي توافقها قالت : معليه ما راح يخلونا بالسوق بنلقى من يجيبنا .. وقالت لهم يالله تجهزو وتوضوا نصلي ونطلع .. وراحوا كل منهم تتحهز ..
وفعلا على الصلاه تجهزوا صلوا وطلعوا ..
تركي نايم من نومه الظهر وماهو راضي يصحى .. وندى عجزت عنه ..
ندى وهي تجلس على طرف السرير جنبه قالت: تركييي .. حياتي يالله قوووم الساعه 4 ونص ..
تركي نايم:.......................
ندى وهي عاقده حواجبهازهقت طلعت روحها تقومه من نص ساعه وهو حتى الرد ما يرد ,,
: تركي ترى والله بنزل لخالتي واخليك نايم هنا للمغرب .. وبعدها ما تشوف الا وخالي جايك بكبره يخرشك ..
وبتهديد قالت : هااااه تراني بروووح ..
قامت وهي تقول : بكيفك تحمل اللي بيجيك ..
قامت عنه ووقفت على التسريحه عدلت شكلها وسحبت لها شرشف احتياط واصلا ما تتغطى عن احد .. رشت عطر وقالت وهي عند الباب : هاه تراني نزلت !!
ما رد عليها ...
طلعت وخلته ...
شوي الا راجعه وهي معصبه : تركككككككيييييييي قوووووووووووووووووووم ادري اصلا انك مو نايم .. وين المفتاح .. انت اللي مسكر الباب ..
تركي : .......................
قربت له .. لا يكون في الرجال شي وهي ما غير تهذر .. لمست راسه .. ما فيه الا العافيه ..
عصبت من جد .. قالت شوف تركي والله يا ان ما قمت لا اروووح اطق الباب اقوى ما عندي .. واخلي خالتي وخالي يجون يورونك شغلك ..
تركي : ................................
ندى وهي تهز راسها قالت اوكي اجل ..
وطلعت لبراااا تركض ..
وشوي الا وسمع طيحه قزاز وشي قوي ضرب الارض : آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
وقتها بس فز طوله ... وهو يطلع يلقاها طايحه بالارض .. والطاوله الصغيره طايحه جنبها وكوب الشاهي بعد ومنكسسر ..
منظرها بالارض ارعبه .. شكلها زلقت وظربت بالطاوله ..
ركض لها وهو يرفع راسها ما كانت صاااحيه فيييه : ندى ندى ..
ندى :....................
تركي وهو يمسح وجهها ويططب على خدها : روحي ندى .. قومي شفيييك .. وربي امزح معاك قووومي ,,
ندى :.................
تركي وهو يركض للثلاجه جاب ماء بارد.. ولما جلس وفتح العلبه قمزت ندى قاعده ..
تركي طييير عيونه ..
ندى وهي ماسكه ضحكتها قالت : هههههههههههههههههههههههههههه لعبت علييييك ..
تركي بقهر عبى كفه ملياااان من الماء البارد ورشقها بوجهها .. يحس رجليه ارتخت لما ثقل مزحته .. وهي ردتها له ..
ندى شهقت من البروده لما وصلتها على وجهها .. عبى يده ورشقها وفطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه عشان مره ثانيه مما تلعب علي ..
تركي وهو يقوم منقهر منها وناوي عليها .. وهي من قام عليها قامت بسرررعه بتهج .. بس كان اسرع منها وهو يمسكها من ملابسها من وراء .. ويسحبها .. وهي تصارخ ينزلها .. وما رده عنها الا الحمام ..
ندى وهي تترجاه : لالا لا تكفى ترككي لاااا ..
تركي وحرته ما بردت قال : لا لا عشان مره ثانيه تعرفين تسوين علي افلام ..
نزلها وهي تتمسك فيه قالت تترجاه : لا لا بيخرب لبسي .. ما يجيه الماء تكفى تركي ..
تركي وهو يشغل الدش : قلعتك ..
ضرب الماء البارد جسمها وشههقت شهقه قويه وهي تغطي وجهاا عن الماء وتصارخ كل ما وصل الماء لمنطقه بجسمها دافيه ..
وهو بس توه ارتاح وبرت كبده ويضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
كان زياد موجود عندها .. وخالد بعد ..
خالد وهو مركز مع زياد .. كان فاتح المفرش على رجلها ويغزها بالابره وقال : شوف فيه استجابه بس ضعيفه جدا ..
وهذا سبب الغيبوبه اللي نومت اعصابها ..
خالد وهو يتنهد قال : قومتها بحد ذاتها ورجوعها بشكل كامل للوضع الطبيعي بيآخذ وقت صرت متأكد ..
زياد ابتسم قال: ما راح ابخصك بشغلك انت اعلم .. بس المهم تشد حيلك معاها وتقوم هذا المهم ..
نزل اللحاف خالد على رجليها ,, وتبع زياد بخروجه ..
وقف زياد وهو ينبه على خالد ,, : دورك من جد ابتدا يا خالد .. ولا تتوقع قومتها بينتهي كل شي .. الجد يبدا بعد صحوتها ..
مشاكل جسمها اللي بتصير خلها علينا .. الاهم النفسيه ان زانت انتهينا ..
خالد بحرص وتدقيق قال : شلون مشاكل جسمها .. شتقصد ؟؟
زياد ابتسم : هههه اقصد واقلها الاستفراغ .. معدتها اكيد بتكون بحاله ارتخاء ..
...... ومن وراهم : خف ترا كل حريص عليه من الله آفه .. كام ما كسرّتها يا اخي ,.
التففتوا وكان فيصل مبتسم وحاط يديه بمخابي البالطوا ..
خالد عطاه نظره قال : تامر عمي .. اشوف يوم فيك يا فصيييل ..
زياد وهو يضحك عليهم : ههههههههه استغفر ..
خالد طنشهم وهو يرجع بعكازه يدخل لزينه وهو كملوا طريقهم ..
زياد ساكت .. وفيصل يمشي بهدوء وبدون مقدمات قال : لا ما صار شي .. ولا ردت لي .. ولا انا كلمتها مره ثانيه ..
زياد ووقف وهو يلتفت له .. مشكله فيصل فاهم زياااد بزيااده .. لدرجه يحس بعض الاحيان بالكلام اللي يبي يقوله ومتردد .. قال زياد مختصر : امي ضاق صددرها .. ما دري ليه متوقعه الموافقه بسرررعه .. ورفع عيونه له وقال بضيق : يا اخي شفيييك حط همتك معاي اقنعها .. والله اني شب حليوا على قولتهم ..
فيصل وهو يمشي ليمشي معاه زياد قال : ولا عليك قصووور .. بس ما ودي اضغط عليها .. واعرف لها ان اصريت خذتها عناد اعرفها ..
زياد وهو يتنهد بقل حيله قال : اجل اسكت وننتظر فرج ربنا الشكوا لله ..
رحمه فيصل وتذكر ريم علطول ما يدري ليه ..
بالسوق وعند ريم ..
هي وشيخه كانو من جد مركزين .. ويتقضون بهمه عاليه .. وخلصوا قسم لا يستهان فيه من القائمه اللي سوتها شيخه لندى قبلها وعدلت عليها ..
شيخه وهي تقنعها قالت : لا يا عمري ما يصلح ..
ريم وهي متردده قالت : تهقين بس اخليه ..
شيخه بتجزيم قالت : ايه خليه مادري مو وقته .. اصلا لذاك الوقت بيكونون منزلين شي جديد ..
تركت ريم اللي بيدها وطلعوا وهو يتلفتون على المحلات ..
ورنا وسما وليا لحالهم وراهم يمشون ..
رنا وهي توقف ومطيييره عيونها قالت : لاااا عاااد .. لهالمحل ما ادخل وع الله يقرفكم ..
التفتت شيخه اللي ابتسمت وقالت : لا تدخلين وقفي هنا ..
سما بضحكه قالت : لا انا بدخل بوسع صدري هههههههههه
ليا راحت وجلست جنب رنا قالت بأحراااج : لا .. ولا انا بدخل ..
جلسوا يتفرجون على الرايح والجااي .. وريم وشيخه وسما دخلو .. واللي سما من اول ما دخلو وهي ضحك على ريم ..
|