لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-12, 05:03 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 

ام تالا


لابسة
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





تسريحتها




مكياجها








ام مراد
لابسة


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تسريحتها






مكياجها


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


حطت نفس الطريقة بس غيرت بالالوان بحيث يناسب فستانها




والحين بنات الخالات
روان

لابسه وكان رروعه عليها
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




تسريحتها


مكياجها




ريما
لابسه

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تسريحتها


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

مكياجها




سحر
لابسة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تسريحتها




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


مكياجها


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



والبنات الصغار كانو مطقمين للهم نفس الفستان بس كل بنت لون الحزام غير



بالقاعة كانو البنات قاعدين على طاولة وكل شوي يسالون منيرة ومشاعل عن الي مايعرفونهم

روان : ميشو مين هذيك الي لابسه احمر ومعه ولد لابس ثوب وبنت
مشاعل : وين ؟؟؟؟؟

روان : هذي الي قاعده عند عماتك

ميشو: اهااا هذي بنت عمتي علياء




نعرفكم على علياء هذي بنت عمت منيرة ومشاعل وهند وميادا متزوجه وعنده ولد وبنت و مملوحة شعره طويل الى نصف ظهره

لابسة
,

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تسريحتها



مكياجها

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 05:04 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 

ريما : والي قاعده بالطاولة الي وراهم معطيتنا ظهرها

مشاعل : الي لابسه ذهبي اريام والي نيلي حنين


( اريام اخت علياء باول جامعه مخطوبة وحلوة ومرجوجة ومايهمها احد
اما حنين تدرس ثاني ثنوي نحيفه مررررررررررررررره وقصيره حنونه وطيبه مرررررررره ودمعتها على خدها )





حنين
لابسة





تسريحتها


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


مكياجها ناععععم ممررة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اريام
لابسة وكان جنان عليها لانها نحيفه




تسريحتها





مكياجها

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


جدت العروس الي هي ام ابوها متوفيه قبل سنتين
نعرفكم على عمات العروس وهم ثلاث
الكبيرة سارة ام نواف
لها ثلاث اولاد وثلاث بنات
الكبير نواف متزوج وعنده ولدين وبنت وعمره 29
الثاني عبدالعزيز متزوج ومارزقه الله بعيال وعمره26
الثالث علياء متزوجه وعندها ولد تركي والبنت سارة وعمرها 23
الرابع خالد توه يدرس اخر سنه جامعة وعمره 22
الخامس اريام وعمرها 19
السادس حنين وعمرها 17

العمة الثانية
عائشة ام فواز
عندها ثلاث عيال وبنتين
الاول فوازمتزوج وعنده ولد وعمره 28
الثاني سهى متزوجه وساكنه بعيد عن امها ولا تزورها الا نادرا وعندها 3 عيال وبنت وعمرها 26
الثالث محمد بالجامعه وعمره 21
الرابع شجون اولى جامعه وعمرها 19
الخامس حسام ثالث متوسط وعمره 16
العمه الثالثة
حصة ام محمد
مارزقها الله الا بولد وبنت
الولد محمد باول ثنوي وعمره 16
والبنت لما بسادس ابتدئ وعمرها 12

( نرجع عند البنات على الطاولة )

سحر : طيب هذيك الي معهم على نفس الطاوله الي لابسه اسود

مشاعل باستغراب \::: اممممممممممممم تصدقين مدري مين

منيرة : وين
مشاعل : الي قاعده بجنب حنين
منيرة : هذي زوجت نواف فاطمة
مشاعل ابتسمت : تصدقين ما عرفته
منيرة : انا بالاول ماعرفته بس يوم ددقت به وصوت عرفته
.......تكلم البنات........... والي بجنبها مرت عمي ناصر وفاء
والي بجنبها بنتها نوف والي معها البنت الصغيرة اختها مدري اسمها جودي جود وجدان مدري
مشاعل : جود
ريما : كملي
منيرة : والي ..............

( وعرفتهم على الباقي)

وصلت عندهم هند : ميشو نيمو

منيرة ناظرتها : هلا
هند: مسلمين على الي من اليوم تقزون فيهم
منيرة : انا بصراحة سلمت على عماتي بس
هند اشرت على مشاعل: وانتي
مشاعل : ولا احد

هند : مشاء الله عليك امي تقول قوم سلمو لا توريكم الشغل

منيرة : تعالوا بنات معنا
روان : نجي بصفتنا ايش
مشاعل : روان انت اخر من يتكلم يعرفونك وتقولين بصفتنا ايش
منيرة : يالله بنات بلا سخافه علشان نجيب العروس معنا يالله

(قامو البنات وسلمو عليهم )

ام نواف بابتسامة : هلا روان وينك من زمان ماشفناك
روان : اعزمونا وتشوفنا
ام نواف ضحكت : ههههههه يعني منشوفك الا اذا عزمناك تعالي طقي الباب وادخلي
مشاعل : معاليك منها عمتي كل يوم اذا جينا بنجيبها معنا

( سلمو على الكبار بعدين البنات )

علياء قامت تسلم : هلا وعليكم السلام اخبارك
روان : الحمد الله تمام
منيرة : هذي روان
علياء : وانا اقول هالبنت مب غريبه علي اشك انك انتي بس شكلك متغير
روان : هههههههه اكيد مع الكشخة

(قعدو معهم وسولفو شوي )

علياء : بنات قومو نرقص شوي قبل لا يجون اهل المعرس

(قامو كل الي على الطاولة وارقصو على مايطيق الصبرا طبعا مايخلو من هبال مشاعل ومنيررة وشاركتهم سحر


على وصول اهل لمعرس خلصو راقصين جت هند ركض : بنات وصلو اهل المعرس
راحو بنات ام نواف وروان وسحر وريما عند الباب
ومنيرة وشاعل راحو لعماتهم علشان يجون يستقبلو ن اهل العريس
والباقي راحو وجلسون
وعلى دخلت ام المعرس شغلو اغنية مخصصينها لها



واستقبلوهم احسن استقبال وكانو مخصصين لهم طاولات باحسن مكان بالقاعة وبدو الصبابات يدرون بافخم انواع الحلويات )

رحو البنات قعدو على نفس الطاولة وكان بانتظارهم ندئ و روابي
وراحو خالت العروس على المنصة وصارو يرقصون


عند الرجال كان ابو العروس واخوانه وعمانها وخوالها واقفين يستقبلون المعرس واهله

عبد الرحمن : هلا بالمعرس
سامي : هلا باخو العروس
عبد الرحمن : الف الف الف مبروك عليك اختي
سامي مبتسم: الله يبارك فيك
محمد : افا يا سامي و انا تراي اخوها
سامي ابتسم اكثر : المفروض انت الي ترحب فيني مو انا
( رحب الكل بالمعرس واهله )

بالقاعة عند البنات


ندى : وينكم من زمان قاعدين ننتظركم
منيرة : واي شفيك قاعدين نستقبل اهل المعرس
قعدو البنات على الطاولة وسولفو

وصلت لهم هند : نيمو
منيرة : هلا
هند : ميمو تبيك جوا
قامت وراحت لختها
هند : بنات يالله قومو ارقصو قاعدين هنا شتسون
راحت قبل لحد يتكلم
عند علياء
هند بترجي : يالله عاد علوش قومي
علياء : وووع وش هالدلع
هند : خلاص يالله عوعو
اريام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عوعو قومي اسمعي وش تقول لاتجيب لك مسبه وتقول دلع
علياء : بدون اضروس تضحكين هاه
هند : علياء دع القافلة تسير والكلاب تنبح
علياء : ايه والله انك صادقة
........وقامت ..........
اريام بزعل : انا كلب ما توقعتها منك يا هنودا زعلانه منك
هند : لاعاد كل شي ولا زعل العروس يالله قومي


قامو وصارو يرقصون

عند العروس
ميادا : سولفي علي طفشانه انتم برا مستانسين وانا قاعده هنا
منيره بستهبال :امشي قومي نروح لهم
ميادا: تستهبلين انتي وش اجي

منيرة : طيب وش اسوي لك

ميادا : وش سويتو برا
(وصارت منيرة تقص عليها من وصلو عماتها الى ما جات هند وقالت لها انها تبيها )

منيرة :وبس هذا الي صار يالله السلام عليكم
طلعت قبل لا تسمع رد ميادا
دخلت القاعة وشافت الكل يرقص ودخلت معهم واول مادخلت خلصت الاغنيه
مشاعل حطتها اصبعها قدام وجه منيرة : هههههههههههههههههههههههههههه يحول طاح وجهك
منيرة ظربت يد مشاعل: هه هه هه هه مايضحك
وراحت لصاحبة الدي جي وطلبت تشغلها اغنيت مولعه الدنيا لدخون
واول ما شتغلت صارت ترقص وقامو الي على الطاولات يرقصون معها

وتوالت الاغاني وكلل شوي وحده طالبه اغنيه ومنيرة متقعده لهم وتغير على كيفها
الساعة 12 بالظبط

دخل المعرس عند العروس مع ابوه و ابوها واخوانها وخوالها وعمانها

ابو عبد الرحمن بابتسامة : اللف الف الف مبروك يابنتي منك العيال ومنه المال
ميادا بحيا : الله يبارك فيك بابا ........وحبت راسه
وسلم على المعرس
وجا ابو سامي : الف مبروك يا ميادا واعتبريني مثل ابوك اذا زعلك سامي علمين وانا اوريك فيه
سامي : افا يا ابوي من اولها اخذتك لصفه
ابو سامي : ايه اجل هذي ميادا مو أي احد
سامي يكلم ميادا بصوت واطي : من اولها اخذتي ابوي لصفك


عبد الرحمن دف سامي وصار واقف بينهم :وووين يا الحبيب اصبر لين تاخذها ياخي مافيك صبر
سامي سحبه منيده وبعده ولصق بميادا : ياخي زوجتي وش تبي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو عبد الرحمن : يالله عاد اعقلو




( سلم البقيه على العروس وباركولها وهي ميته من الحيا خصوصا من عمانها الي ماكنت تشوفهم كثير وبعده طلعو وخلو العروس مع ابوها واخوانها وطبعا المعرس
علشان التصوير
صورو معها وابو عبد الرحمن اخذ ثلاث صور صورة مع المعاريس وعياله وصوره مع المعاريس وصوره مع العروس حبيبته
ومحمد اخذ كم صورة وطلع وعبد الرحمن اه يا عبد الرحمن كعقد واخذ اكثر الصور )

سامي : ياخي ما ودك تنقلع

عبد الرححمن حاوط بايديه ميادا : باخي انتي الي ناشب هنا ....... واشر على رقبته ......... اختي تراه

سامي : لا ياشيخ ماحلت الا بعينك اليوم

دق جوال عبد الرحمن
ورد
هلا يبه ..................... انشاء الله ..........خلاص ولا يهمك مايصير الا خاطرك طيب ..............( طلع من عند المعاريس بدون ولا كلمة )
سامي : فكه مابغى
ميادا: سامي هذا اخوي
سامي : لا ياشيخه مابغيتي تتكلمين

المصورة : يالله ياحلوين هلا وئت التصوير

وصارت تصورهم

وعلى الساعة 12:30
بدت زفة العروس

قبل نعرفكم على لبسها
فستانها



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تسريحتها



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

مكياجها



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

مسكتها





الكوشة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



كانت زفتها بصوت صديق عبدالرحمن وكانت جنان
وشكلها خيال مع النقش طالعه قمر







حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا ميادا منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و سامي اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا سامي يقضي العمر ويـاك
يا ميادا في بيت


نهاية الزفة كانت اغنية احب عمري بصوت سامي
وميادا ماكانت عارفة وحتى ما ركزت على الصوت ولا تدري وش الاغنية من كثر الخوف
وصلت للكوشه ووقفت وجت ام المعرس وخواته وخالته وعماته وسلمو على العروس

ورقصو عندها على اغنية اليوم طالع قمر

وبعد ما خلصت الاغنية نزلو وجت امها وخواتها واهلها كلهم وصديقاتها
سلمو عليها وارقصو
طبعا المعرس عيا باخر لحظة انه ينزف معها انه مستحي يدخل بين حريم<<<<<<<<<<<<< لاياشيخ
خصصو انية لصديقات العروس يرقصون عليها
وبعدها بد البنات رقص و هبال عند العروس


وعلى اغنية هوى لدخون ارقصو البنات ودخلو معهم بنات من اهل المعرس
وحده من اهل المعرس كانت تتعمد تضايق منيرة على المنصة ولما شافتها معطتها وجه يوم صارت منيرة قريبه من نهاية المنصة دفتها وصارت الدفه بسحر طاحت وظرب الكعب حقعا بدرج المنصه وانكسرت وحده

وصرخو البنات وقفت صاحبة الدي جي الاغنية ونلو لها وشافوها وقالت لهم انه مافيها شي وراحت قعدت على الطاولة وجت له منيرة بعصبية: الحيوانه كانت قاصدتني
سحر : الحيوانه كسرت كعبي وانا بعد حسيت انه تبي تقهرك وتخليك تنزلين من المنصة
منيرة بعصبيه : اااااااااااخ بس والله ماراح اخليها لها
سحر: وش بتسوين
منيرة : اسمعي .............................




عند ام سامي( ام المعرس )
خلود اخت المعرس : يمه شفتي الحيوانه وش سوت فشلتنا
ام سامي : ايه والله فشلتنا الله يفشلها
خلود : الشرهه موب عليها الشرهه على امها الي مخليتها على كيفه حتى ما علمتها الصح من الخطاء
ام سامي : حسبي الله عليها دايم مفشلتني الله بفشلها
خلود : انا من الاساس قلت لاتعزمونها بس انتم الي اصرتو الي تجي
ام سامي :وش اسوي بابوك الي اجبرني عليها ولا انا مابيها تجي لاني عارفه انها بتفشلني









نـــــــــــــــــــــهـــــــــــــاية الـــــــــــــــــــبــــــــــــارت الــــــــــــــخامــــــــــــــــــــس


وش تتوقعون منيرة وسحر مخططين للبنت ؟؟؟؟

ومين هالبنت الي دايم مفشله ام سامي ؟؟؟؟؟؟

اتمنى تفاعلكم معي والله الله بالردود

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 05:06 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 

سوري اخطيت بالنقل

تعديل احد الاحداث


عند ام سامي( ام المعرس )
خلود اخت المعرس : يمه شفتي الحيوانه وش سوت فشلتنا
ام سامي : ايه والله فشلتنا الله يفشلها
خلود : الشرهه موب عليها الشرهه على ابوي الي مخليها على كيفه
ام سامي : حسبي الله عليها دايم مفشلتني الله بفشلها
خلود : انا من الاساس قلت لاتعزمونها بس انتم الي اصرتو الي تجي
ام سامي :وش اسوي بابوك الي اجبرني عليها ولا انا مابيها تجي لاني عارفه انها بتفشلني

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 05:07 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 

@&@&البــــــــــــارت @&@& الســـــــابــــــــع @&@&



بعد اذان العصر
ام عبد الرحمن راحت لهند بغرفتها : هند لاتنسين عزيمت عمتك

هند : ان شاء الله ماما


ام عبد الرحمن : قايله لخواتك

هند : لا والله يا ماما اصلا هم ماعطوني فرصة اقول كلمتين على بعض

ام عبد الرحمن : الله يهديهم



طلعت منيرة من الغرفة : ماما مــــــــــــامـــــــا

ام عبد الرحمن : نعم انا هنا وش تبين

منيرة : اريام تقول ان امه تقول اعزمي خالاتي

ام عبد الرحمن : ياقدمك واصلني الخبر

منيرة تفشلت : لا بس ااكد عليك




ام عبد الرحمن : منيرة تعال ابيك شوي

راحت منيرة مع امها لغرفتها
دخلو غرفة الام


ام عبد الرحمن : ترا مانسيت الي سويتي امس لاكن حسابك معي بعدين
المهم هذا مو موضوعنا ابقولك شي بس بدون هبل الموضضوع جدي وما يستحمل خبالك

منيرة : افاااا يا ماما انا خبله ترا انا ينشد فيني الظهر


ام عبد الرحمن : ايه واضح
الموضوع انه ابوك يقول لا تحلمين تدخلين طب

منيرة ببرود : داريه انه بيقول لا ولا من متى عمره قال خلاص طلابات منيرة مجابة

طلعت من عند امه وهي ماسكة دموعه دخلت غرفته وصفقت بالباب

منيرة ودموعة تنزل راحت وانسدحت على السرير وصارت تبكي
مشاعل كانت قاعدة على كرسي التسريحة قامت وراحت لعند منيرة
: منور وش فيك تبكين
منيرة ولا تحركت
مشاعل : منيرة خلاص قولي لي وش فيك اذا ما قلتي لي انا اختك تقولين لمين
منيرة :....................
مشاعل : انا اختك شريكتك بالغرفة وجميع جرايمك
منيرة ابتسمة عللى جرايمك :................
مشاعل : منور قومي نلبس ونجهز لخطة نقهر فيها اريام لا تصيراحسن منا
منيرة رفعت راسه ومسحت دموعة : ابوي عيا يخلين ادخل طب
مشاعل : عادي مو انتي هونتي عنه
منيرة : ايه انا عارفة بس كنت ابي اقوله اني خلاص شلت الفكرة من بالي قبل يقولي رده وانصدم
مشاعل : ليش تنصدمين وانتي عارفة رد ابوي
منيرة : دريتي عمتي عازمة خالاتي
مشاعل ببلاهه: متى
منيرة ضحكت : يا هبلا اليوم يعني متى
مشاعل : الله يعني بتحلا اليوم
منيرة : قومي خلينا نتكشخ نغطي عليهم


مشاعل ضحكت على اختها وتقلب مزاجه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه




بيت الجده
ام فهد بالغرفة و معها فهد يبكي وموعارفة وش فيه وحايسه معه

دخلت عليها ام مازن : وراه فهودي

ام فهد : مدري وش فيه دابل كبدي مدري وش اسوي فيه

ام مازن : يمكن جوعان

ام فهد : قبل شوي شارب حليب

ام مازن : طيب نوميه

ام فهد : معي بس يحوس بالغرفة ويصيح

ام مازن : خليه لما يدوخ وينام قومي البس ولا عليك منه





بيت ام حمد

بغرفة روان
رانيا عند روان والا تبيها تكوي شعرها بالسيراميك
سرمكت لها من كل مكان شوي
روان : خلاص انقلعي
رانيا : لا باقي
روان : رنو روحي نادي رزان
رانيا : تيب
طلعت رانيا تنادي رزان وقفلت روان باب الغرفه وقعدت تكمل شعره







عند المعاريس
العروس بالمشغل علشان بتروح لعزيمة عمته ام نواف وبعد العزيمة على طول بيروحون لمكة المعرس راح لهله يسلم عليهم


بيت ابو سامي


سامي دخل الصالة على اهله بعد ما تننحنح

سامي : احم احم احم
تغظت نورة بجلاله
ام سامي : حي الله المعرس تفضل

دخل سامي
سامي بابتسامة : الله يحيك يام المعرس
وراح لبوه وحب راسه : هلا والله بابو المعرس
ابو سامي بفرحه : هلا والله بولدي
سلم على امه وخواته خلود وميس وولمياء
سامي : اخبارك نورة
نورة : الحمد الله بخيراخبارك وين العروس ماجبتها معك
سامي : الحمد الله بخيريالله عاد يبه الحين دورك ماتبي لك لعروس

ام سامي: لا شكلك تبين اوريك الشغل

ابو سامي : وش فيها اذا اعرست انتي خلاص كبرتي وعجزتي


ميس بنصب : لا والله يبه امي ماكبرت ولا شي امس وحده تقولي مشاء الله عليه اختك الكبيرة تهبل ماتبي له عريس قلت له هذي امي
قالت ماعليش مابينكم فرق كبير

نزل سلطان اخو سامي من غرفته
سلطان : سلاااااااااااام على احلا ام بالدنيا ...................... راح وحب راس امه.................
واتجه لابوه
سلطان : هلا بالغالي ............حب راس ابوه ....................
والتفت على سامي : اخبار المعرس
سامي : الحمد الله مرتاح
ام سامي : سلطان هذا واخوك واعرس والحين جاء دورك
سلطان : يالله على ايدك
ام سامي : وش رايك بمنيرة اخت مرة سامي ولا مشاعل
ابوسامي بمزح : خلاص سلطان وحده لك وحده لي أي وحده تبي
ام سامي : والله لو تحب السماء والارض ما خليتك تعرس
لمياء : يمه وراك على ابوي تراه يمزح
ابو سامي الي حس ان ام سامي زعلت من جد : ايه والله امزح اصلا وين ابلقاء وحده مثل ام سامي
سامي : ايه والله يبه مافي مثل امي لو تلف الدنيا كلها بيت بيت ما تلقاء مثل امي

ام سامي : ايه هكو علي بكلمتين وانا بصدق المهم هاه سلطان وش رايك

سلطان : الي تشوفينه يمه

خلود تناظر نورة : انا اقول منيرة احسن
ناظرته نورة وقالت بنفسة : اففففففففففف بيجيبونه عله على قلبي

سلطان : انتم فصلو وانا البس




------------------------------------------------------

عند ام نواف بالاستراحة




اريام : يـــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــهـ


ام نواف : وصــــــــــــمـــــــــــــهـ


اريام : متى راح يجون الضيوف


ام نواف : بعد صلاة العشاء ان شاء الله


اريام : اهاااا

حنين : يمممممممممممه

ام نواف : هلا

اريام : لنا الله حنا وصمه وناس هلا


حنين : وش عليك وش تبين

ام نواف : الحين ورا ماتسكتين يا ام لسانين

اريام : يمه ترا بعد كم شهر بروح وخليك

حنين : احسن علشان تتفضالي انا وبس




على اذان العشاء دخلت ام عبد الرحمن وبناته الاستراحة


منيرة : افففففففففففففف ما تخلون الواحد يخلص شغله وهو مرتاح لازم تغثونه

مشاعل : ايه والله وانتي صادقة
هند : الحين ورا ماتسكتين انتي وياه وتدخلون


دخلو جوا طلعت لهم اريام تعرج

منيرة : ههههههههههههههههههههه
مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اريام : بدون ضروس انت وياه
.................... لفت على ام عبد الرحمن ............... حيا الله من جانا
ام عبد الرحمن : الله يحيك وراك تعرجين
اريام : ههههههههههههه شوفت عينك لابسه كعب

منيرة تتحرك من مكانه: طيب واذا هاه شوفيني امشي مثل الغزال
مشاعل : ههههههههههههههههههاي انتي تلبسين كعب من متى

وصلت لهم
حنين : شفتي من كان يقول ارياموه تلبس كعب
سلمت عليهم
وطلعت علياء من الغرفة : حيا الله من جانا ليش واقفين تفضلو

دخلو وسلمو على ام نواف
وجلسو سوالف



وبعد صلاة العشاء بدو الضيوف يصلون


دق جوال منيرة وقامت من عند البنات وهي تبتسم
الوووو اهلين وسهلين اخبارك من زمان عنك

ميادا: اخبارك عاد لا تبالغين حبيبتي مو مرة

منيرة : ليه كلن له قدرة ما تبغين احد يفقدك
ولا ما تبين احد يخرب جو الرومنسيات مع سامي
ميادا : منور يجي دورك وتعرفين

منيرة : لا عاد توي
ميادا : وين توك كله سنه وانتي معرسة
منيرة : اقول بس خلينا من الكلام هذا اللي ماله معنا
متى تتجين

ميادا : شوي وجي الله الله بالطق والزغاريت اول ما ادخل

منيرة : هاه وش قلتي ما سمعت به ازعاج عندي

ميادا : هش بس ما اسمع ولا صوت بزر عندك هين هين يجي دورك
اذا اعرستي اوريك

منيرة : المهم تعالي الحين

ميادا: خلاص هذا سومي يدق علي

منيرة : اخص بعد دلع سومي بصراحـ.....................

ميادا : اقول ضفي وجهك
وسكرت الجوال
منيرة : وجع ان شاء الله





دخلت ام حمد


منيرة : هلا والله هلا هلا
ام حمد : هلابك
روان : هلا

سلمت عليهم ودخلو
وكل شوي داخلين ناس طبعا من اهلهم ماعزمو احد غريب

عند البنات قاعدين ويسولفون ولما اسمعو صوت الزغاريد
طلعو ركض عرفو ان العروس وصلت

اول مادخلت تحمست منيره مررره من شوقه لخته وراحت تركض لمه
(ممداه عنه امس بس)المهم وسلمت عليها
منيره: مشتاقه لك مره
ميادا : اما والمكالمه الي قبل شوي وش الادب هذا
منيرة : حرام عليك الشرها على الي اشتاق لك
روان: خلاص يالله خليه تدخل عشان تسلم
منيرة : عشان روان بمشيه لك
روان : الا على فكره منيره قايلين لخالتي سميه يجون
منيرة : ايه
روان : غريبه تاخرو ابدق عليهم
منيرة : دقي شوفي وش فيه
(روان دقت على سحر)
سحر: الو
روان : الو وينكم
سحر: قاعدين نحتري عبد العزيز له سنه عند المرايه يظبط المرزام
روان : عجلوا
سحر: طااااااااااايب
وسكرت
منيرة : هاه وشفيه
روان : اخوهم فالله ماخرهم عشان مرزام
منيرة : عيال اخر زمن

هند كل شوي تضم ميادا
ميادا : اففففف بعدي غثيتيني
هند : من زينكك مشتاقة لك

ام مازن : اخبارك ميادا
ميادا بابتسامة: والله الحمد لله بخير

ام فهد : عساك اكلتي ترانا مجربين شعورك

ميادا تذكرت سامي على الغداء وابتسمة : أيه والله الحمد لله

( سامي : يالله حياتي علشاني كولي
ميادا : مابي والله شبعت
سامي :وش اكلتي علشان تشبعين
ميادا : والله مالي نفس
سامي : يالله عاد بس هذي
اخذت من ايده واكلت
وكل شوي يقولها علشاني ويغصبها تاكل |)
دخلو البنات يزغرتون
منيرة : كللللللللللللللللللللللوووووووووووووششششششششش
اريام : امباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عينو قمرا
والبنات يردون وراها
الي تطق على الباب والي تزغرت والي تغني والي ترقص والحريم فاطسين عليهم ضحك

وهم يستهبلون دخلت ام عبد العزيز
ام عبد العزيز : ههههههههه وش عندكم
ام عبد الرحمن : اثرت عليهم منيرة الهبلا
منيرة : افا ياماما انا هبلا الله يسامحك




دخلو وقعدو مع بعض سولفو مع الحريم واستهبلو على ميادا وكل ما دق جواله يتغمزون لبعض ويعلقون

علياء : بنات يالله بشغل السماعات وارقصو
اريام : ماطلبتي شي بس شغلي شي زين موب مثل وجهك
علياء : من زينك خلاص مافيه
منيرة : علياء وش عليك منها اول اغنية على ذوقك يالله
روان : تصدقين هالهبلا ما عليك منها شغلي بس نبي نرقص العروس
منيرة : اشوى موب بس انا الهبلا فيه غيري

قامت علياء وشغلت السمعات
وبدو يرقصون البنات والحريم
وما خلو العروس بحالها كل شوي مرقصينها



جاء وقت العشاء عند الرجال دخلو وتعشو
والحريم توهم ليلهم طويل وكل شوي سامي يدق على ميادا

حطو العشاء علشان ميادا تبي تطلع لان وراه سفر

على العشاء البنات استلمو ميادا وصارو يحققون معه وهي ماترد عليهم جت لمها علياء وسحباتها معها وقعدو مع خالاته

بعد العشاء بنص ساعة
طلعت ميادا مثل مادخلت
زغاريت وزاد عليها هبال البنات الي يغنون ويضمونها وحده وحده

نزل سامي وسلم على ام عبد الرحمن والبنات قاعدين ويقزونه

طلعت ميادا وسامي وركبو السيارة


بنفس الاستراحة بس بمكان ثاني

...............: يالله نبداء الخطة
.................: ايه والله احس اننا طولنا بالمرة


س1 : وش مصير ميادا مع سامي؟؟
س2 : ومين راح يخطبون لسلطان منيرة ولا مشاعل ؟؟
س3 : ووش سالفة الخطة ومين الي مخططين لها ؟؟
س4 : توقعاتككم للباقي ؟؟؟


لا تنسونيي من الردود

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
قديم 01-12-12, 08:06 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 

@&@&البــــــــــــارت @&@ الـــــثـــــــامــــن @&@&


بنفس الاستراحة بس بمكان ثاني

مشاعل.: يالله نبداء الخطة
منيرة : ايه والله احس اننا طولنا بالمرة
مشاعل : بس لازم نتأكد ان كل الرجال طلعو
منيرة : يالله خلينا نروح قسم الرجال

( راحو لقسم الرجال مالقو احد )

منيرة : الحين تاكدنا ان مافيه احد
مشاعل : يالله خلينا نبداء الخطة



: مشاعلووووه وش ناوية تسوووون
مشاعل : يممماااه متى جيت
خالد : انا طلعت؟؟؟!! كنت بدورات المياه
(منيرة اول ماسمعت صوته راحت بسرعة وتغبت ورا اقرب جدار)
خالد : المهم وش مخططين عليه
مشاعل قالت له الخطة
خالد : طيب انا بدخل معكم
مشاعل : شلون ؟؟؟؟
خالد : اسمعي ....
مشاعل : اصبر بسال راعيت الخطة
راحت لمنيرة
منيرة الي سمعت كلامهم : وجععع ان شاء الله ليش تقولين له
مشاعل : عادي
منيرة : لا موب عادي وش تبينه يقول عني
مشاعل : عادي تراه يعرف كل شي عنك جت على هذي
منيرة بعصبية : ليش عايش معي ؟؟!!!!
مشاعل : لابس دايم انا وحنين نهرج عنك عنده
منيرة : تصدقين انك حمارة انتي وحنين . مشاعل ترا طفح الكيل منك
مشاعل بتعجب : ليش وش انا مسوية !!!!!!!!!! بس علشان قلت لخالد الخطة
منيرة بعصبية وصراخ : لا موب بس هذا دايم تحبين تقهريني واخر شي تبين تفرقين بيني انا وعبد الرحمن

خالد الي سمعهم يتخانقون وكان وده يدخل يهدي بينهم طلع جواله من جيب ثوبه ودق على علياء وقالها تجي تهدي بينهم
طلعت علياء من عند الحريم ركض وراحت للبنات وقالت لهم يجون وراه
طلعو البنات وهم متعجبين ليش تناديهم ولما سمعو صراخ منيرة ومشاعل راحو ركض لتجاه الصوت

وصارو يبعدون منيرة ومشاعل عن بعض علشان مايتضاربون
منيرة : تفووووووووووووو عليك يا حقيره
مشاعل بعدت البنات وببرود مصطنع : والله مالحقير الا انتي
وهي رايحه لقسم الرجال
ركضت منيرة لها سحبتها من شعرها ودفتها على الجدار بقوه
ركضو البنات لها بعد ما بدو يتضاربون
راحت ريما ونادت الحريم لانهم ما قدرو عليهم
جوا الحريم
ام عبد الرحمن بصراخ : مـــــنـــــيـــرة مـــــشـــــــــــاعـــــــل
بعدو البنات عن بعض
ام عبد الرحمن بعصبية : وجع ان شاء الله ما تستحن على وجيهكن هذا كبركن وتتخانقن فشلتوني قدام الناس
مشاعل : هي الي بـ...
ام عبد الرحمن : بس ولا كلمة مابي اسمع صوتك لا انتي ولا هي
وحسابكم معي بالبيت يالله كل وحده تروح تزين شكله
والله شكلي جبت عيال ما جبت بنات
راحت وخلتهم وهي معصبة
مشاعل وهي تمشي لقسم الرجال: تفووووووووووووووو
منيرة بعصبية : هذي الي تبي ارتكب فيها جريمه
سحر : وانتي خليتي فيها شي
روان : ياويلك من الله ما خليتي شي بالبنت
منيرة وهي رايحة لدوراة المياة - الله يكرمكم - : احسن تستاهل حقه وماجاه

عند مشاعل وخالد
خالد : وش فيها اختك معصبة
مشاعل ترتب شكلها بعد الحرب الي صارت : ما ادري عنها اصلا لها كم يوم تعصب بسرررعة زود ما هي عصبية و تزعل كل شوي
خالد : ما حاولتي تعرفين وش فيها
مشاعل : ولا راح احاول علشان تلعنن اكثر من كذا بحريقة
خالد : لا عاد مايصير كذا انتي وياها بغرفة وحده وماتدرين وش فيها
مشاعل : ما احد يعرف شفياها حتى عبد الرحمن مستغرب منها اذا كلمها ازعلت وطردته واليوم انا بعد بنطرد
خالد : ليش ؟؟؟!!!
مشاعل : لازم كل نهاية مشكله انطرد برا الغرفة ولا ارجع الا لما تعتقني
خالد باستغراب من منيرة الي ما عرف شخصيتها بهالطريقة : يمكن فيها شي
مشاعل : مو يمكن الا اكييد



عند هند وعلياء
علياء مستغربة من بنات خالها : وشفيهم خواتك
هند : والله مادري خصوصا منيرة متغيره كثير وصايرة نسخت محمد ما تبي احد يقولها شي وهي الصح وكلنا غلط وصايرة عصبية اكثر من اول
علياء : طيب ليش ما تحولين تعرفين وش فيها
هند : اذا عبد الرحمن ما عرف وش فيها حنا بنعرف
علياء : طيب انتي حاولي
هند : بحاول بس عارفة انها بتمسح فيني البلاط
علياء : الله يعينك


عند ام نواف وام عبد الرحمن
كانو يتكلمون عن منيرة وتغير شخصيتها المفأجئ



وكان كل ثنتين او ثلاث قاعدين مع بعض يتكلمون عن منيرة




عند البنات
اريام بتغير الجو الكئيب الي هم فيه : بنات خلونا نلعب
روان : اوكي بس شنو
حنين : طلبات
سحر : بس نبي كل وحده تكتب طلب بورقة صغيرة وكل وحده تسحب ورقة وهي وحظه
ريما : بس من وين ورقه
اريام : اكيد فيه احد معه
روان : منيرة معك
منيرة : ايه معي جيبي شنطتي واعطيك
سحبت حنين شنطة منيرة بما انه هي اقرب وحده عندها : ايييي ايدي وش حاطة فيهاا منيرة
منيرة : ما حطيت شي
روان وهي تفتح الشنطة : اوف كل هذا فيها وتقولين ما فيها شي
منيرة : مين سمح لك تفتحين شنطتي
روان : لا بس قلت يمكن حاطة فيها بلك
سحر واريام وحنين وريما : هههههههههههههههههههههههههههههههه
منيرة : بلك يكسر راسك والله حرام عليكم خفيفة
اريام : واضح من الشكل انه خفيفه ههههههه
روان : خخخخخخخخخخ
سحر : ياله طلعي ورقه وفكونا
طلعت منيرة ورقة وقصصوها
اريام : والقلم
روان : انا معي قلم
اخذو قلم وكل وحده كتبت شي
ودخلو معهم باللعبة هند وعلياء ورزان ولجين

وطلعو لثيل الي برا وقعدو يلعبون


عند مشاعل وخالد
مشاعل : سامع ضحكهم ولا هميتهم اهم شي منيرة
خالد : الحين قاعده عندي وما مليت عينك مالت عليك من اخت مخلي الشباب وقاعد عندك واخرشي كذا تسوين
مشاعل : بس بس بس خلاص علشان كلمه قلتها اكلتني بقشوري
خالد : لاصدق طفشانه مني
مشاعل : مالي غيرك وشلون اطفش منك
خالد : مالت عليك اجل لو ان فيه غيري رحتي وخليتين هاه
مشاعل : لا مو قصدي ب.........

قعدو سوالف ومناقر الما جاء عبد الرحمن وشاركهم الجو

دخلت عليهم حنين : وش عندكم قاعدين مع بعض ولا تنادوني
عبد الرحمن : انا مالي دخل توني جاي
خالد : لا ترا اول ما دخل قال اشو حنين الدبة مو معكم
حنين راحت وحطت يدينها على كتوف عبدالرحمن وهو جالس على الكرسي : والله لو عبد الرحمن قالهها صدق ما اصدقك
خالد : يجيك يوم وتصدقين اني احسن من عبد الرحمن
مشاعل : اصلا لو نلف الدنيا كلها ما نلاقي مثل دحومي
خالد : افااا يالخاينة هذا وانا قاعد معك واواسيك



على الساعة ثنتين الكل راح وما بقا الا ام نواف يرتبون اغراضهم علشان يمشون



بيت ابو عبد الرحمن
الكل راح لغرفته وهو ساكت اما مشاعل اخت بجامتها وطلعت تنام عند هند
منيرة مادخلت الغرفة الا لما تاكدت ان مشاعل طلعت
دخلت غرفته وطلعت دفترة الي كل ما حست انه ضايق صدره طلعته وكتبت فيه





سكرت الدفتر ورجعته لمكانه ومسحت دموعه
وغيرت ملابسة وصلت ركعتين ونامت

،~،~،~،~،~،~،~،~،~
^_^
،~،~،~،~،~،~،~،~،~


عبد الرحمن ققاعد على سريره ويفكر بمنيرة وليش تغيرت


،~،~،~،~،~،~،~،~،~
^_^
،~،~،~،~،~،~،~،~،~

مشاعل حطت راسة على المخده ونامت ولا اهتمت لاحد

،~،~،~،~،~،~،~،~،~
^_^
،~،~،~،~،~،~،~،~،~

هند فاقده اختها ميادا الي كانت قبل ماينامون يفضفضون لبعض وكل ووحده منهم تخاف على الثانية

،~،~،~،~،~،~،~،~،~
^_^
،~،~،~،~،~،~،~،~،~







بــــعــــد يـــومــــيـــن مـــن الاحــــداث





،~،~،~،~،~،~،~،~،~
^_^
،~،~،~،~،~،~،~،~،~


عند ميادا وسامي بــمـــكــــة

طلعو من الجناح متوجهين للحرم

ميادا : سومي
سامي : ياعيون سومي
ميادا : خل جوالي معك
سامي : من عيوني حياتي ما طلبتي شي

دخلو الحرم واخذ سامي جزمات ميادا وحطهم بكيس
بدو يطفون وهم بجنب بعض وسامي ماسك يد ميادا
ولما خلصو من الطواف اتجهو لسعي
بدو بالسعي وكان سامي بجنب ميادا بجميع الاشواطولما صارو بالشوط الخامس اصرت ميادا على سامي انه يهرول بين العلمين
وافق سامي بعد اصرارها عليه ولما بداء بالهروله ضاع بين الناس وما صارت تشوفه كملت عادي سعيها ولما صارت باخر شوط صارت تدوره بعيونها ولما خلصت وقفت باخر المسعى تنتظر ولما طول ما شافته رجعت للفندق راحت للرسبشن وطلبت منهم مفتاح للجناح واجا معها موظف وفتح لها الباب وادخلت واخذت جوالها الثاني ولما اجت تدق على ساامي طلع مخلص شحنه و شاحنه ضايع اتصلت على الرسبشن وطلبت منهم شاحن للجوال بخلال خمس دقايق وصل الشاحن شبكته بالكهرب وبداء يشحن ولما شحن شوي فصلته وشغلته ولما اتصلت عليه طلع مافيه رصيد
ميادا : يالله الحين وش اسوي اكيد بيذبحني وشلون ضيعته انا افففففففففف
(وقعدت تدور شوي بالجناح بعدين راح للغرفة تغير لبسها ذبحها الحر من الخوف وهي تغير سمعت صوت الباب ينفتح دخل سامي وهو يضحك
طلعت من الغرفة وراحت له واول ماشافها زاد ضحكة )
سامي : والله العظيم شكلك تحفة وانت خايفه وتدوريني
ميادا : ليش انت وين كنت
سامي : امشي وراك يالهبلا
ميادا ببرود : تصدق انك حمار
سامي : تستاهلين علشان مره ثانية ماتغصبيني على شي ما ابيه
ميادا : الشرهه مو عليك االشرهه علي الي ابيل الاجر
سامي : المهم وش رايك فيني
ميادا حبت تقهره مثل ما قهرها : وش فيك ما فيك شي تغير هوانت ماتغيرت طول عمرك شين
سامي : اجل انا شين ليش اخذتيني وبعدين فيه عروس بشهر العسل تقول لزوجها انت شين على العموم كنت ناوي نطلع نتعشى بمطعم بس مدام اني شين اطلع لحالي
ميادا راحت لسامي ومسكت يده وابتسمت : ويهون عليك تخلي زوجتك حبيتك بالفندق لحالها بدون عشاء
سامي لا لا لزم اخليها تراضيني اجل تقول لي شين : ايه يهون علي الا اذا اعتذرتي لي
ميادا تركت يده : على ايش اعتذر
سامي دخل وقعد على الكنب : بسرعة نسيتي هاه الظالم ينسى والمظلوم ما ينسى

ميادا تذكرت : على شان انك شين
سامي : أيـــــــــــــــه
ميادا تستهبل علية : طيب انا ما جبت شي من عندي
سامي : يا سلاااااااااااااااااااام
ميادا : عاد تبي الصدق ولا ولد عمه
سامي: ايه
ميادا : والله انك تهبل قمر ولا لو انك شين ما خذتك
سامي : داري بس ابيك تعترفين ........................قام متجه لغرفة النوم ................يالله انا باخذ شور وابي اطلع واشوفك جاهزه ok
ميادا : من عيوني
سامي : تسلم عيونك بسرررعة خلصي
دخل الغرفة واخذ منشفة ودخل للحمام
دخلت ميادا الغرفة ولبست شي مريح وطلعت لبس لسامي وبعدين اتجهت لتسريحه وعدلت شعره وحطت ميك اب خفيف
ولما خلصت اخذت عبياتها وشنطتها وطلعت تنتظره برا طلع ولبس البس الي طلعت له ميادا ومشط شعره وحط عطر وطلع وقبل يطلع من الباب رجع واخذ مفتاح السيارة والجوال وطلع هو وميادا من الفندق
اتجهو لمطعم وطلبو عشاء وتعشو







،~،~،~،~،~،~،~،~،~
^_^
،~،~،~،~،~،~،~،~،~



الكل بيت الجده
للحين منيرة ومشاعل متزاعلين من بعض ومحد يكلم الثاني

اتفقو هند ومنيرة وروان و ام فهد وام مازن بكرا يروحون لسوق

على الساعة 11:34
وصل العشاء من المطعم
حطو لشغالات اكل وعطوهم

وقعدو يتعشون

دق جوال مشاعل وكان عند منيرة سمعته ولا لفت له
مشاعل : روان بليز جوالي
روان : نيمو عطين الجوال
منيرة كملت اكله ولا كانه تسمع شي
روان ضربت منيرة لفت منيرة وناظرتها برود : عطين الجوال
مدت منيرة يده وسحبته ورمته على روان وكانها متقرفة
انقطع الجوال ومدته روان لمشاعل ودق مره ثانية
ردت مشاعل وهي تقوم : الووو
خالد : هلا والله
مشاعل ابتسمت تذكرت منيرة اذا دقت عليها تقول هالكلمة : هلابك
طلعت برا
خالد : اخبارك ياحلوة
مشاعل : الحمد لله تمام وش عندك داق علي
خالد : من زينك اختي حرام ادق عليك
مشاعل : لابس انت ما تدق الا اذا بغيت شي
خالد : وش قصدك يعني مصلحجي
مشاعل : هههههههه الحمد لله انك اعترفت
خالد : لا تخلين اهون
مشاعل : على ايش
خالد : كنت اباخذك انتي والبنات بكرا العصر اوديكم لوكفي بس طلعتي ما تستاهلين
مشاعل : لا خلاص تكفى اسفة
خالد : يالله بسامحك بس علشاني وعدت البنات ولا ماتستاهلين بعد كلامك هذا
مشاعل : صدق انك مصلحجي لاكن قلبك طيب
خالد : انا اقول صكي السماعة لا اهون بس
مشاعل : لا لا وش تهون ياله باااي
وصكت السماعة بسرعة وراحت جوا

خالد : ههههههاي شف الحيوانه سكرت السماعة بوجهي يالله علشان عين تكرم مدينة


مشاعل دخلت ورجعت تكمل عشاءه سكتت شوي بعدين قالت : ماما بكرا العصر خالد عازمني على كوفي
ام عبد الرحمن : طيب
مشاعل : يعني موافقة
ام عبد الرحمن : قولي لبوك
مشاعل : طيب
كملت عشاه
منيرة وروان وسحر كانو يسولفون مع بعض وريما وام فهد وهند مع بعض وام تالا وام عبد الرحمن وام عبد العزيز وام حمد مع بعض
خلصو من العشاء وضفو السفره وبعدها جابو الشاهي وحليت السواليف
هند غمزت لروان وسحر وريمافمو عليها وسحبو منيرة معهم وطلعو وهند اخذت مشاعل وراحت
منيرة : وش عندكم
روان : لابس نبيكم انتي ومشاعل ترجعون زي اول
ريما : نبي ترجع مقالبكم
سحر : ابي اسمع ضحكتكم عقب ما تجنونا
منيرة : انا ما اخطيت عليها هي الي لازم تجي تعتذر مني



عند هند
مشاعل : لا والله تخطي علي واعتذر منها تخسي
هند : ميشو خلاص عاد انتم خوات والله العظيم وحشتني ضحكتكم
مشاعل : هي تجي تعتذر واسمحها
هند : طيب لحظة
راحت عند روان وسحر وريما ومنيرة
هند : روان
روان : هلا
هند : تعالي
راحت روان لهند
هند : هاه وش صار
روان : معيه تعتذر
هند : حتى السحليه معيه
روان : ههههه اثرت عليك منور
هند : هههههههههه لا شعوريا قلته
روان : مافيه الا نخليهم غصب يرضون
هند : ايه والله انا بجيب مشاعلوه من شوشته وانتم اسحبو الدبه
روان : اوكي
راحت هند لمشاعل وسحبتها لمنيرة
وروان وريما وسحر سحبو منيرة ولتقوا بالطريق
منيرة اول ما شافت مشاعل لفت بترجع والبنات وقفوها ورجعوها
هند الي كانت واقفه ورا مشاعل ضربتها مع ظهرها
مشاعل ومنيرة بنفس الوقت : اسفه
مشاعل ضحكت ومنيرة ابتسمت راحت مشاعل لمنيرة وظمتها
منيرة : اشتقت لك يا دووووبه
مشاعل : وانا اكثر يا خيتي
هند والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
روان : اقول خلونا من الرومنسيات الي مو لا يقة عليكم وخلونا نروح نرقص ونستانس
راحو رقصو واستهبلو
وبعد ساعة طلعو ام عبد الرحمن وبناته

اول ماراحو ام عبد الرحمن للبيت
ام عبد الرحمن : منيرة تعالي ابيك
منيرة : طيب بغير ملابسي واجي
راحت للغرفة دخلت وسكرت الباب ومادرت الا بالي ترجف الباب بقوة وتفتحه بقوة وظرب بالجدار
مشاعل : الله اشتقت لك يا غرفتي
دخلت وهي شايله ملابسها بيدها رمتهم على سرير منيرة
مشاعل راحت وانسدحت على سريرها : يالله حق رضوتي غسلي ملابسي
منيرة : ماتشتهين بس لفي وجهك مناك بغير لبسي
لفت مشاعل
غيرت منيرة ملابسها وراحت لمها

طقت الباب
ام عبد الرحمن : ادخلي
منيرة : هلا مامو
ام عبد الرحمن : كان نمتي ازين المهم تعرفين ان البنت مارده تعرس وتروح لبيت رجله
منيرة : ايه
ام عبد الرحمن : فيه ناس خطوبك ولد ....................

نـــــــــــــــهـــــــــــــــــاـــيـــــــــــ ة الـــــــــبـــــــــــارت الـــــــــــثــــــــــــامــــــــــــــــن

س1: مين الي خطب منيرة ؟؟؟؟
س2 : وش بيسوي سامي مع ميادا ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للخدين, المأسي, تشتكي, دمعتي, حزينة, رواية, صالة, عيوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية