لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


رواية أعشقه لاشافني آضحك مع غيرھ ورفع لي حاجبه و قال / لآبعد قـولي لــه أحبك

أهلاً هآلروآآيةة لـِ بنتٓ خآلتِي { ♪ مٰعزوٓفةة حُب*♪ } كَتبتٓ العَدِييد مِن الروآيآت ولَكِكِن هِي المرَةة الأولَى تٓكتُب بـِ نضجج « كَمآ قالت .. و تَتمنٓى آن تروٓقق لكُكُم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-12, 01:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243478
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: تعودت ازيف ضحكتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تعودت ازيف ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي رواية أعشقه لاشافني آضحك مع غيرھ ورفع لي حاجبه و قال / لآبعد قـولي لــه أحبك

 

أهلاً
هآلروآآيةة لـِ بنتٓ خآلتِي { ♪ مٰعزوٓفةة حُب*♪ }
كَتبتٓ العَدِييد مِن الروآيآت ولَكِكِن هِي المرَةة الأولَى تٓكتُب بـِ نضجج
« كَمآ قالت .. و تَتمنٓى آن تروٓقق لكُكُم فهِيآ بجآنبِي ترَى أرآئكُكُم*
+ مقتَرحآتكُكُم وسأكوٓن { تِعوٓدت أزيِف ضِحكَتِي } وسِيلةة لِـ توآصكُم
مع ـهآ سترُد عَلى كلآمكُم ومُقترحآتكُكُم «« فتآبعونِي وتآبِعوهآآ

 
 

 

عرض البوم صور تعودت ازيف ضحكتي  

قديم 10-11-12, 01:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243478
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: تعودت ازيف ضحكتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تعودت ازيف ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تعودت ازيف ضحكتي المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رواية أعشقه لاشافني آضحك مع غيرھ ورفع لي حاجبه و قال / لآبعد قـولي لــه أحبك

 

» كِلمةة الكآتِبةة «
*
وٓردتِي الأولى .. هِي ليسَت الأولى بأم عَينهٓآآ*
ولَكِكِن أكثرُهآآ نُضج ـاً .. لَم اكتُبهآآ بغمَضةة
عَيين .. فقَد أكتَملتٰ سنَتآآن والفِكرَة مآزآآآلت
*رآآسِخةة فِي ذهنِي وكُنت يوٓمِياً أحآوِل ــأأن
أكتُب روآيةة لهآ نَفس المبّدأ والفِكٓرة والعِنوآن
أب تخَلى عَن إبنتةة مِن أجل زوّجآتةة وأبنائة
دُون أن يُفكِكِر بِـ زوٓج الأم هَل سيرَبيهآ كـَــ
ابنَتةة أم لَن يُحسِن تربِيتههآآ فَـ تُصبِح عآراً
لآ يرّضى احدَاً عَلـى أن تُنسَــب لةة حَقاًاًاً
أنتظِر بشوٓق أرآئكٰكٰم وأنتظِر نَقدكُم ولَكِكِن
بـِ رقِي .. قِصتِي تَدوٓر أحدآثُهآآ فِي مدِينَةة
الرِيآض عَلى وجةة الخُصوص ومدِينةة جِدة
هَذةة الروآيةة عَشت كُل فٓصولِهآآ احزآنِهآآ
افرآحِها الآم شَخصِيآتهآ قَد يَبدُو مِن بدآيتهآ
بأنهآ بعِييدةة عَن الحُزن عَن الألم ولَكِكِن أقوٰل
لكُكُم تحَملونِي وترَقبوٓ الأحدآث ... وتمنُو لِــي
التوٓفِيق .. موعِد التنّزِيل الأربعاء الخَمِيٓيٓيٓيٓس
« ونآدِراً الجُمعةة وهكَذا أنهيتُ كلآآآمي*♪♪

♪ مٰعزوٓفةة حُب ♪

 
 

 

عرض البوم صور تعودت ازيف ضحكتي  
قديم 10-11-12, 01:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243478
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: تعودت ازيف ضحكتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تعودت ازيف ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تعودت ازيف ضحكتي المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رواية أعشقه لاشافني آضحك مع غيرھ ورفع لي حاجبه و قال / لآبعد قـولي لــه أحبك

 

✿✿ البارت الاول*✿✿

صحيت من النوم وهي تعبانه ماتبغى تروح المدرسه بس غصباً عنها اليوم اخر يوم قبل الاختبارات النهائيه
لبست مريولها كان لونه عودي و وردي لانها بمدرسه اهليه ربطت شعرها الاشقر الغامق بالخصل العسليه ذيل حصان كان يوصل لنص ظهرها ومدرج بطريقه حلوه حطت كححل سماوي على عيونها الزرقاء وغلوس وردي ولبست الله يكرمكم جزمه سودا عليها رسومات ملونه وجكيت ابيض عليهه فيونكات بالفوشي
نزلت من الدرج الكبير شافت ابوها جالس على الطاوله الكبيره كان عليها 16 كرسي
كان على يمينه زوجته ام مهند ويساره ولده مهند وزوجته *
جلست جنب زوجه اخوها
ام مهند : لا سلام ولا شئ
رولا : اسففه السلام عليكم
ابو مهند : رولا وجهك متغير فيكي شئ
كانت بترد لكن قاطعتها زوجه ابوها
ام مهند : ماعلييك دلع بنات
خرجو اخوانها فهد وفيصل من الغرفه وجلسو جنبها
فهد : السلام عليكم
الككل : وعليكم السلام
فيصل : صباح الخير كيف حالك يبه اليوم احسن
ابو مهند : بخير ياولدي
رولا تهمس باذن اخوها : فصوول خبرتك عاد هذي زوجه ابوك مشاعل اذا اليوم ماسويت فيها شئ ترا بكره حتسمعو ان احد قتلها بالليل
فيصل بنفس الهمس : سممعنا ولا شفنا المههم انا معاكي
ام مهند : عن ايش تتساسرون
فيصل : انا وعدتها اوديها السوق وهي بتذكرني بالسالفه وقلتلها لها طيب بوديها وبس
رولا ابتسمت : حتوديني*
فيصل هز راسه
ام مهند : والسواق حقها فيين راح*
فيصل : تبغى تروح معاي تغير جو
نزلت ميار من الدرج : فصووول ياقلييل الادب حتوديها وماتعلمني
فيصل : ماطلبتي انتي عاد
ميار : يعني لازم اطلب وهه
جلست جنب امها وباستها عخدها
جلست العائله كلها الزوجات الثلاث وعيالهم وزوجه مهند
مهند وهو يكلم ميار : مين حيوصلكم اليوم المدرسه سواق رولا ولا وحده من صحباتكم
ميار : مايا اعتققد
مهند : ابغى السواق يوصل شهد اذا ممكن يعني يارولا
~> كان مهند متزوج واسم زوجته شهد كانت حامل بالشهر السادس وتشتغل في الروضة
رولا : اكييييد مهند مايحتاج تسال
كان عندهم سواقين .. سواق جابه جاسم { ابو مهند } وسواق رولا جابةة فارس مين فارس حنعرف بالأحداث
رولا رن جوالها باغنيه احمد الهرمي { مشتاق لك موت } كان المتصل { اهلاويه رجه }
رولا : يلا ميار
ام مهند : لحظه كلي ميار اول
ميار : لا الحمدلله شبعانه
لبسو عباياتهم كانت فرق شاسع عبايه ميار كانت مطرزة بالاسود من ورى وعند الاكمام وكانت تتلثم اما عبايه رولا كانت الاكمام مطرزة بيج وبني والظهر كله تحجبت عالسريع مهمله الشعر الظاهر
ناظرت فيها ام مهند { مشاعل } من فوق لتحت
ام مهند بهمس : ما الومها بنت الكافرة
رولا سمعتها حست دموعها حتتجمع بعينها مشيت قبل ماتنزل
ركبو سياره صحبتهم مايا الـ ßmw سودا
مايا : هاي صبايا
جلست ميار بالنص : اهلا اهلا بالطش والرش*
مايا : رورو مافي سلام
رولا حاولت تبتسم : صباح الياسمين والجوري الاصفر و ورده التوليب وزهره النرجس انسه ميمو
مايا : اي ككدا يابنتي*
ميار : حناخذ لورا
مايا : نوب حتغيب اليوم
ميار : وجععع ليش
مايا : مدري عنها*
رولا سندت راسها بالكرسي *: ابغى هوتشوكلت من بارنييييز
مايا : ماطلبتي شئ ياقلبي
ميار : مالي صلاح انا ابببغى
مايا : انتي لا
ميار شهقت : لييييييش
مايا : تتذكري داك اليوم كنا بمجمع قلتلك*
ميار قاطعتها : ماعلينا حتجيبي لي ولا لا
مايا : اوكي حاجيب لك
وقفو عند بارنيز وطلبو وراحو المدرسه
وقفو عند الطابور
لورا : هاااااي
مايا : لوله مو قلتي حتغيبي
لورا : ماما غصبتني اجي
رولا : خيير سوت
لورا : مع نفسك قسم بالله اني تعبانه ومنهد حيلي اي رولا ترا سالتك بالاسك شفتي السؤال
رولا : حقق 70 حقيقه عنك
لورا : يب
رولا : اي وردييييت بعد
لورا : كويس
مايا : اي صح اخبار خيمه
رولا : يؤؤ يازييينه هالولد
ميار : تحبييييييه
رولا : مع نفسسك اجل احب واحد اكلمةة هههههه هو يعجبني
ميار : انا اعلم بابا يالي ماتستحي
رولا : عادي اعلمه عن تركي
ميار : هههههه تركي غير
رولا : كلههههم رجال
ميار : خلاص خلاص مارح اتكلم اهم شئ مارح تتكلمي*
رولا : خلينا كدا متفقين*
مايا : على طاري خيمه اخويه خالد احسسه يحب
لورا : ايش دخل الخيمه بخالد الحين
مايا : مو اسم خيمه خالد نسيتي
لورا : اي صحح
مايا : المههم ابغى اعرف هالبنت مين هي
رولا : ماتشوفيه يطالع عوحده من قريباتك
مايا : نووب
لورا : يمكن نت
مايا : ما اتخيل اخويه يكلم بالنت
ميار : مافي احد مايكلم دحين
رولا : رزان ماتكلم
لورا : هذي حاله خاااصه*
مايا : منجججد
ابله ابتهال : انتم ماتسكتون كلمه وحده واكتبكم تعهد
الساعه 2 الظههر
الكل جالس يتغدا غير ابو مهند مايرجع الا العصر
رولا : فصوول حتوديني السوق اليوم ولا لا
ام مهند وهي معصبه : هو ايش قال لك الصبح لازم تحنيين
رولا وقفت : الحمدلله شبعت زاد خيركم
ام فهد : رولا حبيبتي ماعليكي اجلسي
جوالها رن باغنيه صدفه ليارا المتصل { ست الحبايب }
رولا : دي ماما لازم ارد
خرجت الحديقه وردت : اهلا
ام راكان { ايار } : اهلييين حبيبتي كيفك
رولا : بخيير وانتي اخبارك واخبار باابا وركون ورسيل والباقين
ام راكان : كلهم بخيير وبيسلمو عليكي وليش مابتتصلي خلاص نسيتينا
رولا : شدعوه مستحييل انساكي*
ام راكان حست بشئ من صوتها : رولا فيكي شئ
رولا تنهدت : حاسه نفسي مخنوقه
ام راكان : قلتلك اقعدي بجده لكن ماسمعتي كلامي
رولا : الله يعيين ما ابغى اطول الاقيكي دحين بشغلك وما ابغى واحد من المرضى يجوو
ام راكان : اوكي حبيبتي مع السلامه
رولا : سلام
دخلت غرفتها وفتحت لابها من ابل الابيض
شافت خالد صاحبها داخل بالمسسن تبغى تكلمه بس ماتحب تبدأ فانتظرته يكلمها بس ماطول
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
اهلا خيمتي
♪ ✿ جنني حبك*♪ ✿
اهلا خلوود اخببارك واخبار الدراسسه شكلك ساحب على الجامعه اليوم
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
الحمدلله تخييلي اسححب باقي غياب واحد وعلى طوول فصل المهم اخبارك انتي
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
تماام يادووب اقول زوجتتتك بزه شلونها
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
ابششرك حامل
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
ههههه ماشاء الله باي شهر
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
السادس XP
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
هاااه ودوببك تعلمني وانا الي خطبت لك ماهقييتها منك خلوود
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
مسويييتها الاخت مفاجاه وكمان البيبي بنت فبسميها رولا عليكي
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
ههههه اخاف زوجتتك تغار
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
شدعووه تغار انتي الاصل مو خطبتك قبلها بس سحبتي علي عششان فهيييدان =(
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
مححد قال اني سحبت عليك عشانوو بس حسيت في بينكما انجذاب فتركتك عشانها
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
اجل نشرد انا وانتي ونتزوج
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
لا والله
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
اييه يابنت الناس احببببببك وخلينا نعيش قصه روميو وجولييت واترك بززة والبنت ونسافر
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
ههههههه بزه صحبتي مقدر
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
بكييييييييفك انتي الخسرانه
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
اوكي انا الخسرانه
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
بسألك سؤال
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
تفضضل
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
بالاسك دائم تحطي خواطر حزينه لييش
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
تعجبني
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
تحبي ؟!
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
لا
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
حبيتي ؟!
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
لا
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
تبغي تحبي
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
لا
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
زي شووفي اخر شئ نزلتيه
{..
سيأتي ذلك آليوم آلذي
لآ تهمني فيہ أخبآرك وُ لآ تهمني فيہ
معآملتك وُ لآ يهمني فيہ أنت بِ أكبرك
وُ سَ يأتي ذلك آليوم آلذي أضحك فيہ بِ شده
لِ سخآفتي بِ إهتمآم لِ شخص مثلك ♡
تأكد أنّ حيآتي لآ تتوقف عليك ♡♡‘
وُ تأكد أنّ منّ سَ يحل مكآنك شخص
أجمل منك وُ ربمآ بِ كثير
..
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
عجبببك
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
ايوةة بس لييش كل كلامك حزن وحب
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
لان هذا الي جنن العالم الحيييين
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
وشكله جننك معاه
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
يعني >_<
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
ياعسسل لازم اخرج تأمريني على شئ
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
سلامتتتتك
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
الله يسلمك مع السلامه
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
مع السلامه
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
اييي نسيت شوفي مباراه الاهلي اليووم
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
هه اكييد
في منتهى الرقه ♡ في منتهى الذوق
يلا باي
♪ ✿ جنني حبك ♪ ✿
بايات
الساعه 5
راحت الصاله شافت زوجه ابوها مشاعل ومهند وميار وجالس فيصل معاهم بس عقله بجواله
رولا جلست جنبه وهمست باذنه : متى حتوديني
فيصل : دحين انا مواعد صاحبي جاي من الظهران نتقابل قومي البسي عباتك
رولا قامت وغيرت ملابسها لبست بنطلون جينز سكيني سماوي وبلوزة بيضاء عليها صور فيسات البي بي وكلام بالازرق لبست عبايتها ونزلت بسرعه
ام مهند : على فين
رولا : السوق مع فيصل ميار حتروحي
ميار : لا مالي نفس
رولا : براحتك سلام
خرجت قبل لا تتكلم زوجه ابوها مشاعل
ركبت السياره وراحو مجمع*
جلسو بكوستا كوفي قرب منهم رجال حلو بمعنى الكلمه طوييل ومعضل شعره كان طويل شوي وكان بيطلع خيال اذا سواه كدش لكن كان مسويه سبايكي
فيصل : هلا خالد شلونك
خالد : بخير وانت شلونك
فيصل : بخيير دامك بخيير
خالد طالع برولا وبهمس لكن سمعته : ياقليل الخاتمه تخرج مع بنات
رولا ابتسمت وانتبه لابتسامتها خالد خاف انها سمعته وشكك بانها عربيه
فيصل : ههههههههه اي بنات الله يهدييك هذي اختي*
خالد : هلا ميار شلوونك
فيصل : مو ميار رولا
خالد : اعرف عندك اخت وحده
فيصل : هذي اختي من ابوي وامها مو سعوديه فقريب سكنت عندنا
رولا : اي قريب يرحم امك
فيصل : اي مالك 4 او 5 شههور
خالد : اجل اخليك معاها
فيصل : لا اقعد ياخي
خالد : اممم طييب
جلس وكان قبال رولا الي جنبها فيصل قعدو يسولفو وهيَّ مو معاهم مشغوله بالواتس
صارت تطالع بخالد *كان اسمر او بالاصح بشرته برونزيه لانه متشمس شعره اسود زي الفحم ومعضل مع البلوزة البيضاء الرسميه الي مبينه عضلاته المرسومه رسم وجكيت رسمي اسود وكان لابس بنطلون جينز كحلي صارت تطالع بعيونه كانت بنيه وحلووه فيها لمعه غريبه كان مسوي سكسوكته بطريقة حلوه
ابتسمت من طريقه وصفها
رولا ( اه يازييييينه بس يشبه خالد الي بالاسك بس هذاك ابيض دا وهذا معضل اكثثر كان )
خالد طالع بفيصل الي بجواله ورولا الي سرحانه وهي تطالع فيه ابتسم لها ونزلت راسها مستحيه من نظراتها
فيصل : اقول ابو سعد بكره في جمعه بالاستراحه حتجي
خالد : والله مدري*
رولا ( استراحه اي استراحه لا يكون حققت العائله )
قربت منهم مايا وهي مبتسمه : خلوود يادوب الصبح راجع وتلف بالشوارع وقاعد مع صحبتي
خالد طالع برولا : صحبتكي
مايا : اي رورو .. هلا فيفي شلونك
فيصل طالع عليها بنص عين : فيفي
مايا : ادلعك ويي
جلست جنب خالد وطلبت لهها
مايا : رولا ياعسسل يشبهني ولا لا
رولا : ميييين هوا
مايا : فيصل يعني بالله مين اخويه
رولا طالعت على خالد وفتحت عيونها : اخوووكي دا
خالد رفع حواجبه : ليش مو عاجبك
رولا سكتت وصارت تطالع فيهم الاثنين وهزت راسها بلا : لا
خالد فتح عيييونه : هااا مو عاجبك
رولا حست بنفسها : اقصد لا ماتشبهو بعض
مايا مسكت خدود خالد وبهبل : هوا مززه بس انا امزز عشان ككدا مايشبهني
رولا ( والله العكس ماشاء الله ) : بس هو مايشبه ولا واحد بالعائله حتى
فيصل : اخذناه من الي تبيع الحَب ( الفصفص )
خالد : احلللف عاااد اجل اخذناك انت من فين*
مايا : هههههه اصلا رورو ياعسسل ابوكي ولد عم بابا شوفي القرابه بعييده شلوون تبغين نشبه بعض
رولا : ههههه مدري اليوم مفهيه انا
مايا : احلى شئ معترفه
في احد مكاتب الشركات الضخمه كان جالس ويطالع بالاوراق نزل نظراته حقت القرائه يوم سمع صوت تلفون المكتب
رد بصوته المهيب الخشن : نعم
السكرتير : اسف عمي جاسم بس في اتصال من واحد اسمه فارس الـ ......
جاسم سند راسه وغمض عيونه واطلق تنهيده لعل وعسى الضيقةة الي بقلبه تنزاح : طييب حوله لي
السكرتير : ان شاء الله*
بعد ثواني استقبله صوت ايضاً خشن ورجولي مع ان فارق السن شاسع بينهما فجاسم بـ 49 اما فارس 38 ولكن خوف جاسم من فارس كان كبييير فبأي لحظه يمكنه ان ياخذه بنته الي انحرم منها 16 عاماً
فارس : السلام عليكم
ابو مهند : وعليكم السلام
فارس : شلونك يا ابو مهند عساكك بصحه وسلامه
ابو مهند : بخيير الحمدلله وانت شلونك
فارس : الحمدلله حبييت اقولكك ترا حولت فلوس لرولا ياريت تأككد التحويل
ابو مهند : الحمدلله عندنا خيير ونعمه مايحتااج
فارس : رولا بنتي وانت عارف هالشئ ومن حقي اصرف عليها
ابو مهند : اكييد انت الي ربيتها بس لسه انت زوج امها
فارس : حتتى لو اسمها عأسمي وتربت على يدي زي ماقلت
ابو مهند اكتفى بالسكوت
فارس : يلا اكيد انت مشغول مع السلامه
ابو مهند : مع السلامه
تنهد تنهدييه كبييره السنه الجايه حترجع جده وبتقعد له بس مييار
في اليوم الي بعده*
جههزو اهل ابو مهند { جاسم } اغراضهم حيروحو الاستراحه وحيقعدو اربعاء وخميس والجمعه حيرجعو
ركبو السياره وراحو الاستراحه
~~~~~~~~~~
{ العائله }
الجد : حمد
الجده : هيا
~~~~~~~~~~
جاسم : رجال عصبي ججدا الي بباله يسويه انسان مغرور من الخير الي عنده ولكنه طيييب*
مشاعل { الزوجه الاولى } : انسانه حقوده طول عمرها تحاول تكسب جاسم بس كان يصدمها وتزوج عليها الثانيه والثالثه والرابعه بعد ويوم تركك زوجاته عشان ايار { الزوجة الرابعه } انقهرت اكثثر تزوجها بس عشان ابوها عمه وهوا انسان فقير وماعنده غيرها ووصيته انه يتزوجها لان حاله جاسم الماديه حلوه وتعامل رولا معامله مو حلووه وحتى قدام زوجها
~ عيالها ~
مهند : عمره 27 انسان هادئ يكره حركات امه ومايقدر يتكلم متزوج شهد وتشتغل برياض اطفال عمرها 25 عنده بنوته وحده اسمها وتيييين وزوجته حامل
ميار : بنت حلووه وملامحها ناعمه شعرها صابغته كستنائي يوصل لفخذها تقريبا ناعم مره وحلوو عيونها بنيه هادئه بعض الاحيان ولكن الغالب هبله وطول الوقت تضحك
اريام { الزوجه الثانيه } : انسانه طيبه وعلى نياتها تكرها مشاعل اكثر وحده من بعد ايار لانها بنت رجال غني فكان ورث ابوها الي توفى وجزء من الشركه حقت ابوها الي باسمها مغنيها عن فلوس جاسم
~ عيالها ~
فهد : 20 كان حلوو شعره عادي بس من قدام دايم مسويه سبايكي عخفيف يدرس صيدله هادئ احيان وبعض الاحيان اهبل
فيصل : 19 سنه احلى واحد من اخوانه شعره على طول كدش خبل وفال امها ويمون على رولا وكل ماسوى اشياء هبله علمها كان حيدرس مع صاحبه خالد هندسه بترول في الظهران بس ماقبلوه فصار يدرس هندسه معماريه
مرام { الزوجه الثالثه } : انسانه طيبه بععد كانت متزوجه وتطلقت وعندها بنت من زوجها اسم ريمان عمرها 19 سنه اخذها زوجها منها وما خلاها تشوفها ابدا من يوم ماولدتها وسافر الدمام*
~ عيالها ~
راشد : 18 سنه ثالث ثانوي انسان مرجوج ومحسب نفسه خفيف دم ولا العكس يعشق التفحييط والهياط والتسطيل مححد يتوقع منه شئ لانه يسوي العكس دايم
رائد : 18 سنه ثالث ثانوي توأم راشد ججدا ججدا عكسه هادئ وعلى نياته رومانسي وحبوب يدخل القلب بسسرعه
ايار { الزوجه الرابعه } : ابوها سعودي متجنس اماراتي من ام اردنيييه تطلقت من جاسم بعد شهريين بس
رولا : 17 سنه ثانيه ثانوي انسانه ججدا عصبيه وماعندها مشكله لو تصارعت مع الي قبالها هبله وجريئه بس قدام الي ماتعرفهم مثل الملاك شعرها اشقر غامق بخصل عسليه وعيونها زرقاء
~~~~~~~~~~
الاب : سلطان*
الام : حنان
نواف : عمره 23 يدرس اداره اعمال بسنته الاخيره يجنن طويل ومعضل جاي شوي ضخم عايش حياته زي ما يبغى مايهمه شئ
نايف : 20 سنه يدرس بترول ومعادن حلوو ملامحه نوعا ما حاده والي يشوفه يخاف منه ولا الاصل هو ولد فله ويحب الحياه طول الوقت هواش مع اخته حلا
حلا : 17 سنه ثانيه ثانوي حلوه وملامحها طفوليه مره شعرها قصير يوصل لرقبتها اسود زي الفحم عيونها واسعه سودا ورموشها طويله قصيره شوي ونحيفه مره وسمرا خبله ودايم هي ميار مع بعض دلوعه ابوها
~~~~~~~~~~
الام دلال : مطلقه من كان عمر اكبر عيالها سنه عمرها مافكرت تتزوج مع انها صغيره اما زوجها تزوج وجاب بنتين { ارام وريلام }
محمد : 19 سنه يدرس علم نفس شوي متأثر من طلاق امه وابوه ولان ابوه تزوج ولا فكر فيه
ترف : 18 سنه ثالث ثانوي عصبيه مره زي رولا ولسانها طويل كانت مو مهتمه كثير بطلاق امها وابوها لان امها كانت حامل فيها شعرها حرير لونه اسود يوصل لكتفها وعيونها عسليه
~~~~~~~~~~
الاب : عبدالله
الام : حياة
عبدالعزيز : 24 سنه يشتغل بالشركه مع ابوه انسان هادئ ججدا سبه العن خيره يسكت بس يناظرك بنظره تكرهك الدنيا ومافيها*
جيلان : 18 سنه ثالث ثانوي رجه احيانا وهادئه اغلب الاحيان من رولا جات الرياض وهي ومايا وحلا وميار وترف يحاولو يخبلو فيها بس كل مالها تعقل مع ان توام روحها ترف الي مافي احد سلم من لسانها
عبدالاله : 18 سنه توام جيلان ولد موسع صدره ويحب ينرفز الي قدامه
جوان : 15 سنه ثالث متوسط مراهقه ودايم تقرأ روايات فتقرأ وتطبق برائد المسكين الي مافكر فيها
~~~~~~~~~~
احمد : عمهم *عمره 26 سنه متخرج بترول ومعادن ويشتغل بشركه العائله
ريان : عمهم بعد اخر العنقود 24 سنه يشتغل بالبنك اكثر واحد خبل وهو الي يشجعهم على المصايب ججدا وسيم فبنات اخوانه وبنت اخته طول الوقت معاه قال ايش كشخه ولانه متخرج من كندا
~~~~~~~~~~
عبدالرحمن : ولد عم جاسم
سميره : زوجته
خالد : 20 سنه وصفناه قبل شوي ويدرس بالظهران هندسه بترول
مايا : 17 سنه ثانيه ثانوي فاصخه الحياة وجريئه وقاطه الميانه اكثر وحده قريبه من رولا ودائم هبل واستهبال
ليان : 15 سنه ثالث ثانوي طول الوقت مع جوان والاخت ماتركت ولد بالعائله ما اعجبت فيه من راشد لنواف وحتى ولد عم ابوها احمد ما سلم منها*
~~~~~~~~~~
<~ عارفه العائله كبييره ><
في الاستراحه
ترف : ياهلا بالطش والرش*
رولا : اهليييين ياعسل
ترف : ياهوووه كدا فجاه اختفيتو لا حس ولا خبر
مايا : من زعل القمر مو من عادتك تغيب واحنا نص الشهر
حلا : في احد لاعب عليكي وقايل صوتك حلو
مايا : حلا حطي لسانك جوه فمك احسلك
ميار : من ناحيه احسلك فاحسلك تعرفين انك مو قد مايا
مايا : احم احم محسسيني اني شئ
جيلان واخيرا تكلمت : طول عمرك انتي وترف محد يقدر عليكم
ترف : احلفي عااد انا مايقدر علي غيير شخص واحد
رولا : لا تقولي نواف*
مايا : تخيلو لو نواف هههههه
حلا : خيير اشبو اخويه
ميار : سلامتك غير انه معضل ومخيييف و و و بارد و امم ينرفز وخبل
حلا : ككل دا باخويييه
مايا : ميييين هووو هذا الي يخووفك
ترف : صراحه صراحه انا اخاف من عبدالعزيز*
الكل : هههههههههههههههه
جيلان : مو كانكم ياقليلين الخاتمه تتريقو عاخويه وانا ساكته
عبدالعزيز قرب منهم حيناديهم يسلمو عجدتهم وصار يسمع كلامهم
ترف : قسم بالله اخاف من عزيز يختي يخوف هو وعيونه يطالع عليكي بنظره ودك تحفرين حفره بالارض وتدفني نفسك
عبدالعزيز استغرب ( ترف تقول ككذا هذي محد يقدر عليها اجل انا اخوفها هاا )
رولا : هو نظراته تخوف بس حبوب عنياته ومايقول للواحد لا
حلا : منجد مو زي نوافووه*
ميار : ترا جسمه حلوو نواف نفسي احضنه عشان يدووور فيني
جيلان : قبل شوي قلتي انه مخيف
ميار : اي مخيف بس فللله جسمه*
ترف : تخيلو تتزوجون
حلا : حراااام والله نواف اخويه ضخم وهي كتكوته { كانت ميار نحيفه مره وجايه صغيرونه بالنسبه للبقاين }
عبدالعزيز بهدوء قرب : بناات مو ناوين تسلمو على جدتي
ترف تصرخ : جايييييييييييييين
عبدالعزيز فتح عيونه : تراني جنبك
ترف بلعت ريقها وبهمس : قلتلكم مححد صدقني
كانو الحريم يلبسو شرشف الصلاه ويقعدو مع الرجال اما البنات لبس طويل وحجاب ملون في غرفه الجلوس كان الحريم بالطرف والرجال بالطرف الثاني
ام جاسم { الجده } : تعالي حبيبتي رولا جنبي ابغى اشبع من شوفتك يكفي 16 سنه ماشفتك فيها { ونغزت جاسم بنظراتها }
رولا جلست جنبها وقعدت تسولف معاها*
خالد دخل وقعد يسلم وصل للجد الي كانت رولا بينه وبين الجده استحى ماعرف كيف يسلم توقع رولا تقوم بس رولا ما تحركت قعدت تسولف مع الجده قرب من الجد بيسلم الا وتين بنت مهند تجري وتدفه
خالد : انتبهي*
طاح على رولا و صار قريب منها الي انفجعت من الموقف سلم على الجد بسرعه وقام جلس عند فيصل
رولا قعدت ترمش بسرعه تستوعب السالفه
مهند : وتييين ايس قلت لكك لا تجرين في الصاله
ابو جاسم { الجد } : ماصار الا الخيير يا مهند
ام جاسم : اقول رولا
رولا : هلا ستي
ام جاسم : ماشاء الله عيونك عيون قِطوه*
خالد ابتسم وطالع برولا الي عقدت حواجبها
ترف : ياستي الناااااس يقولو عيونك زي البحر عيونك تذووب الواحد بس زي القطوه
ام جاسم : هوو انا وش قلت على الاقل عيونها زي القطوه مو زيك عيون قرد
الكل ضحك غير ترف الي لوت بوزها
ترف : والله عيوني ايش حلاتها عسليييه تذووب الواحد
ام جاسم : وعيون بنيتي رولا زي ذاك الممثل الي طايحين فيه هالايام ولد كروسان ابو العيون الزرق
مايا : ياعمه لا يكون قصدك توم كروز
ام جاسم : اي ذا ولد كروز
رولا : وععع تراه مره معففن ياستي عيوني احلى مننه بكثير ترا
ام جاسم : انتي طولك بعرضك وش زينك هو قدامك ولا شئ
رولا باستها : يازييينك*
حلا : مااالت في وجيهنا قولو امين 17 سنه قبالها ولاتغزلت فينا
ميار : مو رولا الي مالها سنه معانا والغزل كللله لها
رولا : ياخي ايش حاركم الحيييين
ترف : نحن نطاالب بحقنا من الرومانسيه والغزل
عبد الاله : لاحقيييين لاحقييين اكبرو وتخرجو وتزوجو ويسير خييييير مانبغى نخربكم
جيلان : طييب ايش معنى الحين رولا يتغزلو فيها واحنا لا فهمونا
رولا : اصلا انا برجع دبي بعد سنه ونص تقريبا وحيفضى الجو عليكم وعاد حتتغزل فيكم زي ماتبغون
نايف : مو امك بجده ليش بتروحي دبي
رولا : بابا بعد سنه او سنتين بالكثيير حيعيش بدبي
خالد كان مجرد مستمع كان مستغرب من الي يسمعه*
ابو جاسم : خالد ولدي متى رجعت من السفر*
خالد : والله ياعم قبل امس
ابو جاسم : ماشاء الله لك سنتين مازرتنا
خالد : لاني ادرس بالاجازه ابغى اقلل سنوات الدراسه بس هالسنه قلت ازوركم ومارح اخذ دروس اضافيه
ابو جاسم : الله يوفقك
*اكتفى خالد بابتسامه طالع فيصل
خالد بهمس : فصول سالتك
فيصل : تفضل
خالد : رولا اختك شلون تقول ابوي بدبي وانا ولا عمري شفتها صراحه انحرجت امس اسالك قدامها
فيصل : شوف انت تعرف ابوي وانه كان متزوج 4 هذي بنت الرابعه
خالد : مو الرابعه قلتو ماتت هي والي ببطنها
فيصل : هذا كلام ابوي على الكل ولا هو طلقها لانها تبغى تتزوج الي تحبه
خالد : امها كافره
فيصل استغرب من سؤاله : كيييف كافره
خالد : مو انت تقول تحب واحد*
فيصل : والي يحب كاافر لا ابشرك مسلمه واردنيه وفيها عرق سعودي وحبيبها او زوجها بالاصح سعودي من ام اردنيه وعاش طول عمره بدبي وحتى هي قبل ماتتزوج
خالد : وما عندها اخوان
فيصل : اخو واحد عمره سنه ولا سنتين اسمه راكان احسها مسكينه ابوي ولا عمره فككر يسال عنها وبالاخير هيا الي تدوره لو قعدت عند زوج امها الي رباها وصرف عليها واهتم فيها احسن
خالد صار يتاملها كانت تضحك مع مايا والجده
حلا : ياججده بابا كل ما اهرج فوق راسه اقوله جدتي بايش توحمت عشان يطلع له وحمه يقول اساليها
ابو نواف : يمه طلبتك لا تقولي
نواف : حلفتك بالله ياجده قولي لنا
ام جاسم : عاد هو حلفني بس لو ما خاب ظني توحمت بحليب نياق
الكل فطسس ضححك
ترف : ماما ماما بايش توحمتي يوم كنتي حامل فيني
ام محمد : بثلج وايسكريم
ريان : ايييه امك والله ما انساها عمري لسسه 6 سنين وكل ماجبت ايسكريم اكلتتتو
ام محمد : والممشكله طول الوقت مزكمه
رولا انرسمت ابتسامه حزينه بوجها سمعت صوت جوالها والمتصل زوج امها فارس ومسميته { نظر عيني } ونغمه جواله نشيد الاهلي الرسمي
خالد عطول طالع فيها وابتسم ( هه اهلاويييه صميم شكلها )
جات بتقوم بس الجده مسكتها
ام جاسم : على وين رايحه
رولا : ياستي برد اهلي متصلين
ام جاسم : عادي ردي هنا مافي احد غريب
رولا استحت وسكتت ردت عليييه وسمعت صوته الهادئ الي يريحها من اول ماتسمعه
فارس : هلا والله بقلبي
رولا : اهليين حبيبي
فارس : وينك لي فتره اتصل وماتردي
رولا : اختبارات والله ومافضيت حتى ماما ما اكلمها الا على اذان الفجر وتقول انك بالصلاه
فارس : سامحتتك هالمره ولا شكلك بس شفتي ابوكي نسيتيني
رولا بهمس : ماعندي ابو غيرك
جاسم كان يتنصت وانصدم من الكلمه سمع كلامها كمان مشاعل وفيصل وخالد لانهم كانو قريبين منها
فارس : حياتي انتي وصلت لك الفلوس
رولا : امم مدري والله ماشيكت*
فارس : رديلي خبببر اوكي*
رولا : من عيووني
فارس : وعلميني ايش سويتي بالاختبارات عندي لكك مفاجاه
رولا الي كانت طول الوقت زعلانه انرسمت بشفايفها ابتسامه حلووه : كذااااب
فارس : انا كذاب
رولا : اسففه قسسم بالله بالغلط { وبحماس } ايش هي
فارس : قلتلك مفاجاه يلا اخليكي ياعسل وقت ماتفضي اتصلي علي حاس ان في كلام كثييير بقلبك
رولا : اوكي حبيبي باي*
فارس : في حفظ الرحمن
الكل ماكان مهتم ويسولف عادي غير اشخاص محددين
{...*
*... جاسم الي يبغى يشوف معامله فارس لبنته
*... خالد الي كانت محزنته ومايدري ليييش
*... مشاعل الي كانت تحاول بشتى الطرق تخرب نظره زوجها بأيار ورولا
*... فيصل كان يشوف اخته وحاس بقهر بداخله تركت امها وابوها عشان بالاخير تعيش عند وحده زي مشاعل
*...}
*ترف وقفت على الكنب : احم احم ياعالم صممت صممت
كان المكان ازعاج قلب فجاه لسكوت
ترف : طبعا قررت وبدون اخذ رايكم انو حنستأجر دبااب ونههج اقصصد ونلعب
سلطان ( ابو نواف ) : شلون بدون اخذ رأيننا يعني غصب عننا
ترف كانت بتقول ايه بس حلا قاطعتها خافت يبطلو
حلا : محشومييييين ياعمي بس تعرف ترف هبله
ترف : اسككتي يا العاقله*
حلا طالعت ترف وبهمس : اسكتي لا اجبلك عزوووز*
ترف : لا حبيبتي سكت سكت*
ابو جاسم : رولا حبيبتي حتلعبي
رولا : اكيييييد يبغالها كلام
ابو جاسم : خلاص نواف ولدي روح دور لهم انت وريان دبابات
ريان : يبه والله مافي حالي اقووم وخاصه عشان هالمستخفات
مايا : تعاااال تعاااال ريوون مييين المستخفات هااا
ميار : هاااه ريااانووه*
ريان كان واقف وجلس : اصغر عيالكم شايفيني وشوفوني جلسست ومارح اتحرك دورو لكم احد غيير هالنواف يجيب لكم دباب
نواف : وانا مارح ادور لكم لوحدي دبرولي واحد يروح معاي
رولا : حبيبي فصول حيدور لنا معاك
فيصل : مع نفسكم مني قايم
مايا : فهد*
فهد هز راسه بالنفي
حلا : نيووف اخوي*
نايف : نووب
ترف بلعت ريقها : عزيييز
عبدالعزيز طالع بترف وفتح عيونها ورفع حاجبه بقصصد : انااا
ترف خافت : خلاص خلاص مانبغى دبابات بطلنا
البنات ضحكو والباقين مو فاهمين
خالد قطع ضحكهم : وانا مو مالي عينكم ماتبغوني ادوور لكم
مايا : خلود ججد حتدور لنا
» كانو ترف جيلان مايا جالسين عالكنب وحلا وميار بالارض كانو بنهايه الجلسه ورولا جالسه عند الجد والجده بالمقدمه وكان خالد جنبهم تقريبا يفصل بينهم فيصل نسي رولا وكان يككلم البنات ويطالع فيههم «
خالد : اممم والله اشوفكم مستغنين عن خدماتي
رولا بنعومه لككن يطغي عليها الخبال : لا شدعووه ابببد مو مستغنين عنها واافق عااد ودور لنا
خالد طالع عليها وابتسم : مواافق قومو

✿✿✿✿✿✿✿✿✿
* * * * * رأيكم !؟
✿✿✿✿✿✿✿✿✿

 
 

 

عرض البوم صور تعودت ازيف ضحكتي  
قديم 10-11-12, 02:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تعودت ازيف ضحكتي المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رواية أعشقه لاشافني آضحك مع غيرھ ورفع لي حاجبه و قال / لآبعد قـولي لــه أحبك

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا هلا فيج و ب بنت خالتج في ليلاس

ان شاء الله تلاقي كل التشجيع و التفاعل يارب

تنقل الروايه للارشيف بسبب مخالفه العنوان لقوانين المنتدى

لاحتوائه على مد ....


و ثانيا افضل لو بنت خالتج هي تنزل الروايه بنفسها او

يتم وضع الروايه في هالمنتدى على هالرابط ....


www.liilas.com/vb3/f16/

موفقه يارب


........

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لآبعُـد, لاشافني, أحَبكٌ, أعشقه, لــًه, آضحَك, جايبه, رواية, غيرھَّ, ورَفع, قـوليٌ
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية