لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-12, 10:23 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

ناظرت بالبيت شعور يخنقني لما ادخل البيت احس روحي راح تطلع الذكريات تحاوطني من كل جهة
يا رب ريحني كذا ما اقدر اعيش ما اقدر
ذخلت للصالة لقيت جدتي جالسة تسبح وتستغفر نادتني
الجدة : هلا والله بحبيبتي وكليبي بشريني يمة عنك عساك بخير
جوهرة وهية تبوس راسها: بخير يا جديدة عساك بصحة وعافية
الجدة : امتحانك زين عساه سهل يا جديدة
جوهرة : اي يا جدة بخير جاوبت زين والله يستر من الباقيات
الجدة : ليه ما مريتي علي الصبح

جوهرة : صحيت متاخرة وطلعت مباشرة للسواق حتى للان ما اكلت لقمة
والله راح اموت من التعب والجوع
الجدة:وامك ليه ما صحتك ليه كلة نايمة انا مرة عجوز ليه
متيهة عيالها ودينتها وما تري وين الله كاطها حسبي الله عليها
ما تقابل رجلها وضناها ومصلحتهم انا عجوز والمرض
ماكلني يا جدة ولا والله لصعد واصحيك بس والله
يا بنيتي هالدوا الي اكلة ينوم وما ادري الدينا اشلون تدور
حتى فروض ربي فوتتها استغفر الله
جوهرة : ما علية يا جدة لا تزعلين ما صار شي ولا تقهرين نفسك
عشان لا يرتفع ضغطك
جوهرة : راح اروح اريح صحيني على الغدا يا جدة ابي ارتاح
شوي قبل لا ادرس
الجدة: كلي لك لقمة يا جديدة ما يصير تنامين وانتي جوعانة معدتك راح تعورك
جوهرة : لا يا جدة ما اقدر اوصل اللقمة لفمي من التعب خليني انام واصحى اكل
صعدت الدرج وانا اسحب رجلية سحب غمضت عيوني وانا اقرب من غرفتة ومشيت بسرعة
احسة واقف عند بابها ينتظرني عشان يسالني عن الامتحان دخلت غرفتي مهدود حيلي رميت
نفسي على السرير بثيابي ونمت

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 07-12-12, 02:10 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العزيزة الغالية .... التوليب الاحمر ....
ماتخطة يمناك رائع كلماتك مسهبه تحمل الكثير من المعاني والمشاعر بنفس الوقت ابدعتي في رسم معاناة ابطالك ومايلاقونه من صعوبات في حياتهم
سارة
مسكينه كيف تتحمل الالم عندما يكون موجه اليك خنجر مسموم من اقرب الناس الى قلبك ممن اعطيته يوماً ما الخيط والمخيط وبعتقادك انهم من سيحموك من تقلبات الزمان واذا بك تفاجاء بهم وقد تنكروا لك واظهروا ماكانوا يخفونه في طيات نفوسهم الخبيثة لكن ربك بالمرصاد وراح تلقي اختك سيما وامك جزاء اعمالهم فيك ...
سيما
اي حقارة تمتلكين واي قلب بين جنبك تحميلين ليجعلك تأخذين من حلمت اختك بقربه طيل السنين على مسمع منك ... اكرهك وربما ان كلمت اكرهك قليلة بحقك ربنا يجزيك على سوء اعمالك
ريم
حياة قاسية صعبه تحملتها في الصغر وبسبب صدماتها تحولت الى شخصية قاسية مغرورة غير مبالية ... الله يلوم من يلومها بس وين عيون امها عن زوجها الداشر اللي ما يخاف الله ولا عباده ... الله يكفيها شره ويحميها من اذاه ويخلص المجتمع من امثاله ... فكره لم اقراء عنها في اي روايه واعجبني تطرقك لها الله يعطيك العافية ويكتبها في ميزان حسناتك
جوهرة
هذه الفتاة دخلت قلبي لا اعلم كيف ولا متى ... مااقسى الشعور باليتم ولا زلت ترفل في كنف ابويك الملتهين بحياتهم بعيد عن ابنائهم ولم تجني منهم الا اللام والظلم كيف لاب مهما كانت قوة غضبه ان يقتل فلذة كبده بدم بارد ... اقشعر جلدي وتحجرة الدمع في محاجر عيني من تذكرها مشهد موت رياض الله يرحمة ويغفر له ويعصم قلبها ويصبرها ويعوضها عنه يارب
ديمة
صدق المثل الذي يقول ان الفلوس تغير النفوس .... مااحب انا الناس المغرورة اللي شايفة نفسها بسبب اموالها تعتقد ان الناس عبيد عندها ولا تحشم احد لا كبر سنه ولا درجة قرابتة ... ماحبيتها ولا حبيت غروروها .... الله يكفي نجود شرها ويرجع كيدها في نحرها ويارب تفشل في مخططاتها في تشوية سمعت نجود بس عشان هي وقفت في وجه تبجحها وتحقيرها للاخرين
هند
ما الذنب الذي يرتكبه الصغار بسبب اخطاء الكبار يتحمل العار طول العمر ... لا يلقي العطف والرحمة حتى من اقرب الناس لك اليوم كانت صدمتهاا عنيفة من ابن عمها وغداً ستواجه مجتمع بأكملة يجب ان تقسي قلبها وتمرن نفسها على امتصاص الصدمات وان تحولها الى طاقة ايجابية لرفع معنوياتها ... ورضى الناس غاية لا تدرك ... ولا تزر وازرة وزرة اخرى
راح اكون في انتظارك لااعرف كيف تكون مسار حياة بطلاتك
ودمتي بالف خير
المحبة اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي  
قديم 07-12-12, 11:52 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

دخلت البيت فرحانة ابي ابشر ابوي اني اديت الامتحان زين وان شاء الله درجة كاملة بس السعادة مو لي انا
طلعت امي بسرعة وحظنت سيما الي من شافت امي قعدت تبكي وتصرخ انها درست كويس بس الاسئلة
صعبة بالحيل وما قدرت تحل شي وسوت كل مسالة معضلة اكثر من قبلها حتى نيوتن ما يعرف يلقى لها حل مع ان الاخ نيوتن
كان عالم فيزياء واكتشف الجاذبية سبب سقوط البرتقالة حسب مقولة سيما ما يعرف يحلها لانه مستوى ذكائة ما يوصل
لحل اسئلة الرياضيات الي لا حل لها او مستحيلة
سيما ببكى : الله ينقم منهم ان شاء الله تبققت عيوني من الدراسة ولا سوال من المنهج
الله لا يعطيهم العافية
الام : بس ياعمري الله يخس ابليسهم يبون ينتقمون من الطلبة حسبي الله
عليهم سبع التحاسيب الكفرة
امي وصلت مرحلة كفرت الاساتذة لان البنت المحبوبة ما جاوبت ولا كلفت نفسها تسال علية
وانا واقفة عندها حتى من سلمت عليها ما ردت السلام
انجرحت بالحيل حتى السوال مستكثرتة علية يمة ليه انا مو بنتك ليه القسوة
لي انا والحنان لها هية بس انا ليه محرومة من صغري من حضنك بس ما اقدر اتكلم
سيما : انا ابي انام يمة لا تصحوني انا اصحا متى ما ردت
الام ولا عبرتها لانها مشغولة ببنتها المنهارة وتبكي وتولول ابتسمت سيما بتعب ودخلت للبيت
وتركتهم بالحوش

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 08-12-12, 02:31 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

دخلت البيت شفت اخوي عبود قاعد يلعب بالبلي ستشن قربت منة ابي اخرعة بس ايد لفت خصري
وجرتني لورا وسكر فمي قال بصوت المقرف تقفلين الباب حسبالك ما اقدر اصولك يا الحقيرة تاليتك توقعين بيدي وحدة مثلك
حلوة ما لازم تطوفني ابد وراح المسك ومحد يقدر يبعدني عنك
حسيت روحي راح طلع وايدية المقرفة تلمس جسمي احس برجفة الخوف ومعدتي تالمني اريد ارجع
صوت امي انقذني من الدمار وهية تسلم فلتني
الام : قاسم شتسوي ليش ماسك ريم كذا شو صاير
قاسم : بعد وقال كانت تبي تخرع عبود ومسكتها لا يفز ويصير بالولد شي بنتك غبية
وتكره ولدي تبي تجننة لو تموتة انا عارفه حقودة وقلبها اسود ناحيتي مهما اسوي لها زين تكرهني انا
واخونها وتسب فيني
الام : بشهقة ريم انتي صدق سبيتي ابوك اعتذري كيف تسوين كذا
ريم بقرف : الا يخسى يكون ابوي هالواطي ابوي وين وهالكلب وين والله ابوي
سواك ويسوى طوايفك يالحيوان والله لتكون نهايتك على يدي والله
اليد الي انرفعت ععلى ريم وعطتها كف خلاها تفتح عيونها على وسعها مو مصدقة الي صار الحين مصعوقة امها
ريم تناظر بامها : تضربيني يمة تضربيني
الام بحزم: واكسرك يوم ترفعين صوتك على ابوك واقص لسانك بعد
ريم بصرخة نابعة من القلب :تضربيني انا تضربيني يمة انا عشان رجلك عشان هالخسيس
وينك يبة صرخت بحرقة وينك بية وينك شوفها شو تسوي فينييبة شوفها يبة تعال تعال طالع الي
امنتها علي تضربني عشان هالقذر رفعت اديها للسما يارب خذ حقي يارب خذ حقي من الي ظلم
الله لا يسامحك يمة الله لا يسامحك الله لا يسامحك تلكيها باخرتك دمرتي حياتي الله يدمر حياتك الله يدمرها
وانتة لا تظن انك راح تظل كذا اكو رب يطالع نهايتك مخزية
الله يحرقك بالدنيا قبل الاخرة الله يحرقك الله يحرقك صعدت تركض لغرفتها وهية بحالة
انهيار قفلت الباب مثل المجنونة ورجعت لورا وجلست بالحافة ترجف من الخوف ودموعها تنزل بغزارة
الكل باعوها حتى امها الكل رخصها لية ما اخذتني معك يبة ليه حرام عليك
تخليني وحدي حرام والله تعبت يارب ريحني تعبت وحطت يدها على فمها وركضت للحمام واستفرغت وجلست على الارض
تذكرت لمساتة الي على جسمها بغت تجن فتحت الدش ورمت ثيابها وتحممت وفركت جسمها
بقوة واستفرغت كم مرة وشربت ثلاث حبات منوم عشان تهدء
بس عيونها ظلت متحجرة على الباب من الخوف ما قدرت تغمض
ولا رف لها جفن

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 08-12-12, 02:34 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

ودعت ديانا وكلامها يدور بعقلي وينخرة مو المرة الاولى الي تحاكيني كذا
يمكن تكون المرة المليون بس هالمرة حسيتة ولمستة طالعت حولي بالبنات وهم يتكلمون عن الرجال واعجابهم فيهن او حبهن لممثل معين بسبب جماله ووسامته او قصة شعرهم الجديدة والصبغ والتليفون الي يحملونة وحاوي على كامرة
واخر تطورات العصرولا ابسط شي عباياتهم الي يلبسونها والاحذية الشنط والاهتمام بكل ما يخص الفتيات لا معرفة لي به
ان ابتسمت بسخرية دفنت نفسي بين الكتب والدفاتر ولا عشت لحظة حلوة من طفولتي الى مراهقتي البائسة وعقدي
النفسية من سيرة امي وابوي الي الكل ينهشون فيها دون ان يراعوا انهم موتا الحين والضرب بالميت حرام راحوا عند
الخالق الي يحاسب كل واحد عن اعمالة ولا واحد لة الحق انة ياذيهم وياذيني انا مالي دخل يالي صار لو بيدي رحت معاهم
دخلت البيت شفت سيارة عمتي رشيدة موجودة الله يستر ماتت البسمة على وجهي من
شفت السيارة ردت افرح اجدادي من غير منغصات واستعدت مزاجي يمكن سلوم معاهم ابن عمتي رشيدة الصغير عمرة
عشر سنوات بس شيطان يجي كثير يم جداني يحبونة وهو يحبهم وطبعا يجي عشاني دائما يسالني سوال واحد ما القى
لة اجابة من قبل " انتي ليه ما تجين بعزايمنا مع جداني ليه ما تزوريني ببيتنا وما تجين عند
بيت عمي محمد او عمي ناصر وما تخرجين من البيت اجدادي حابسينك"
كم السوال مؤلم وفكرت فيه مئات ملايين المرات ايعتقد الكل اني منعزلة لا والله ولكن ولا مرة احد دعاني
او حتى اجدادي اخذوني معهم لم اكن اعرف لماذا انا منعزلة
كاني مصابة بوباء الكل يتجبه
حتى سمعت السبب ذات مرة من فم جدي يقول بقهر والم ويرثي حالي لجدتي
الجد: انا مني رايح لعرسه ماني رايح والله لو يحب رجولي خلاص لا تحنين
الجدة ببكى: هذا عمر حفيدك الاول شلون ما تروح شلون انا ابي افرح
بولدي حرام عليك ليه ما تقبل تخلينا نروح
الجد بصراخ : عشان شارطين انو هند ما تدخل ابد يعني اكطها اخليها وحدها
انتي ما تفكرين حلفوا ما تدخل بيت واحد منهم
من يوم ذيك السالفة الرجاجيل المشوربين استقوو على اليتيمة والله ما ينهضم
حقها وانا موجود والله بعالي سماه ما تنظام بنت عبد الرحمن وانا حي اجل يتفقون على
الضعيفة المسكينة ويحرمون اي واحد يتقرب منها كنها مجربة ولا فيها بلى
ولدك الكبير حط شرط هو مرتة الله لا يطيعها عافية ان جينا ما نجيبها ولا ندخلها ولا يطردها وما يحشمني احد
هذا تربية يدي يسوي كذا حسبي الله
الجدة : لا دخيلك لا تحسبن عليهم هذولا حشاشة يوفي الله يخليك
خلنا نروح والله اليوم اتصل فيني وحلف ما يعرس الا وحنا هناك خلي هند هنا ما عليها شي
والخدم مهعا الله يخليك يابو محمد والله شفقانة اشوفة معرس
الجد : انتي انجنيتي اترك هند مع الخدم والله انكي خرفتي يا حرمة امشي
بكى جدتي اثر فيني رغم اني تالمت لتركها لي ولكن
لها حق ان تفرح باول احفادها والالي عندها رغم انني اكرهه كثيرا ولكن لن ادع جدتي تبكي
ذهبت اتصلت بديانا لتاتي عندي وتبات معي واهلها وافقوا وجدي وافق
واقنعته اني لا اريد الذهاب عندي امتحان مهم
مع اني كنت جهزت ثياب العرس والحذاء ولكن لا يهم
فما زادني طعنهم وتنكرهم لي الا قوة وجمود وكبرياء فلست من يرضخ ابدا

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه التوليب الاحمر, ليلاس, مجهولة النسب, أهواك, من قلبي, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, حمامي, دخله, رجل, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات طويله, رواية أهواك من قلبي و ابغاك حلالي, رواية سعوديه, رواية عراقيه, غنية و فقيره, فتيات, هند, وابغاك, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية