كاتب الموضوع :
التوليب الحمر
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
طلعت ديمة من الامتحان وهية عادي ضامنة نجاحها مع انها ما تعبت نفسها
الحل ابوها يقدر يجيب لها اعلى العلامات فما مهتمة
الشي الوحيد الي يشغلها تاخر بالحيل
ولازم تعرف ليه
اصطدمت فيها بنت شايلة عصير وقع على ديمة وتبللت
ديمة بصراخ : يالبقرة ما تنتبهين ما تشوفين لوثتي قميصي
اسراء : اسفة بس الخطا منكي انتي الي ما انتبهتي
ديمة : انا ولا انتي يالعمية انتي ونظاراتك
شين وقوات عين الحين
لو ابيعك ما تسوين ثمن هالقميص حمارة انتي
صوت من خلف ديمة سكتها : البشر مو للبيع بس انتي الغلطانة كنتي
تلعبين بالتليفون وعيب تعايرين الناس
ديمة : انتي يالبهيمة منو دخلك اصلا وفتحت فمها مصعوقة من البنت
واشتعلت نار داخلها ما في احلى منها ابدا مافي
احترمي نفسك بس الي الفاظها كذا ما تستحي ولا تعرف الاحترام اصلا
اشرت للبنت روحي هية الغلطانة ولا عليك منها
ديمة من العصبية رفعت يدها عشان تعطيها كف
البنت : مسكت يدها وابتسمت والله ما عشتي ولا كنتي
يوم ترفعينها علي ومهما كان مركزك ما يهمني
لان الحشرة تظل حشرة ولو كثر خيرها
ديمة : صارت نار ودمها يغلي بعروقها النار الي فيها الحين اقوى
من نار نجود تبي تنتقم تبي تموتها
بس ما تعرفها بنت من وهاي اول مرة تشوفها اه .... اه يالقهر
ريم طلعت من الامتحان شافت هواش البناتت وشافت ديمة
اكيد ما تبطل هواش فهية بنت الباشا محد يقدر يوقف
بطريقها بس راح يجي يوم واستفاد منكي ياديمة
طلعت لقت سيارة عبد العزيز موجودة ركبت فيها وتصنعت الزعل
عبد العزيز : هلا والله بغلاي ما بغيتي تردين شدعوة زعلانة علينا ولا قلنا شي يخليك
تقطعين علينا
ريم : -------------------------------------------
عبد العزيز : ريوم حبيبتي اشفيك عسى ما شر ليه زعلانة
بس قوليلي يا غلاي اشفيك
ريم بدلع : عزوز انتة تحبني صدق ولا تقص علي وما تبيني
عبد العزيز : تشكين في يا غلاي وبكلامي
ريم : اجل ابي طلب صغنون واشرت
باطراف اصابعها عشان يشوف
ايديها واظافرها الحمرا وينهبل
عبد العزيز : فها على اديها وجرها يبوس فيها
امري يا الغلا وانا اقول لبية
ريم : انقرفت ولاعت جبدها عبد العزيز مرة مو حلو اسود مو اسمر
واسنانة صفر من السكاير وعيونة صغار وسمين مرة
ريم : انتة تشتغل بالوزارة وبالتحديد في الكونترول
عبد العزيز : انا المسوؤل ليش تسالين حبيبتي
ريم : بدات تمثل البكى تعرف ان ماما مريضة وما اقدر
ادرس والله يا عزوز ما اقدر بس اداريها مراح انجح
انتة املي الوحيد عزوز
عبد العزيز : اهبل من بكاها قوليلي اشتبين يا بعد قلبي
ريم : بنفسها وقف قلبك ان شاء الله " ابي تنجحني بمعدل زين اعرف راح
ترفض انتة انسان محترم وعصامي بس اعرف انك صاحب غيرة ونخوة وما ترد الي يجيك
ومسكت يدة وحطتها على قلبها
شوف اشلون يدق بسرعة من كثر حبك امي تمنعني الخروج عشان
الامتحانات تبيني اكون الاحسن بس ما اقدر اشوفها تتعذب عزوز
ان رسبت امي تموت تفهم شنو يعني تموت
اوعدني تساعدني
عبد العزيز : ابشري لك مني وعد ارجال الي تبغينة يصير بس
اسمع صوتك
ريم : يا ويلي دوا امي الحين عزوز ردني بسرعة الله يخليك
عبد العزيز : اهدي تارا اهدي ما فيها الا العافية
هند : اشفيك ديانا امعصبة ان شاء الله خير
ديانا : اه من القهر اه شو هالاسئلة والله موت ما اعرف احل اي شي
ولا السوالالثاني تعذيب والله لو يهود ما عطوهم اياه
هند : هههههههههههههههههههههههههه وش دعوة اصلا سهل
حلة بخطوتينن بس شوفي
ديانا بصراخ : دخيلك يا هند دخيلك لا تحلي شي والله الحين انفجر
من البكا وما تقدرين تسكتيني
هند : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديانا : تضحكين انتي ووجهك والله الغرور الي فيك ماني شايفتة عند احد
|