لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-12, 02:12 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

انفتحت بوابة المدرسة ودخلوا البنات بسرعة بعضهن تدافعن ووقفوهم بطوابير عشان المديرة تبي تكلمهم قبل الامتحان
المديرة : السلام عليكم بنات انا حبيت اكلمكم بعدة اشاء مهمة عن الامتحانات بما انها
اخر سنة لكم بمدرستنا وراح تتخرجون وترحون الجامعة وحياة جديدة يعني هاي
الايام الي راح ترسم لكم كل عمركم الجاي فلا تتهاونون في
اغتنام هذي الفرصة عشان تتحقون الحلم الي اردتو تحقيقة من انتم وصغار
وكل الفرص امامكم عشان تتحققونة انا امكم الثانية ابي كل وحدة تاخذ الي تبيه وتحلم
فيه وان شاء الله تتوفقون دائما وما يوقف شي بوجهكم والصعب يصير سهل
بأذن الله هذا الامر الاول الي قلتة
رباب : اوففففففففففففففف من متى هالحب كلة بس ما علية المشرفة
هنا تتميلح عندها راح تلطعنة ساعة
عشان الخطب العصماء هذي مالت عليها
جوهرة وحسنا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الابلة سناء : بنات اسكتو عيب المديرة تتكلم
المديرة : الامر الثاني بنات الغش الي تظبط بالغش تنحرم الامتحانات كلها وترسب
وتتنقص علامة من السلوك وما في جامعة بتقبلها بعد اياكم
والغش والي ناوية تغش تتعوذ من الشيطان وترميه وتدخل
بنية صافية عشان رب العالمين يوفقها
ورب العالمين قال " من غشنا فليس منا "
رباب : مالت عليك من مديرة ما تعرفين قول الرسول
من الاية القرانية
سكتوها لا اذبحها ذا الحين
صالبتنا بالحر الي يقول يهود وما تعرف ترتب كلمتين مدراء اخر زمن والله
جوهرة وحسنا انفجروا ضحك ما قدرو يتحملون :هههههههههههههههههههه
الابلة سناء : جب صدق انكن ما تستحن ولا عدكن احترام لاحد بنات ما
اتربوا عدل على زمنا كنا لما نسمع صوت المديرة نرجف وانتن بقوات
عيونكن ما تخافن
المديرة بعصبية : ابلة سناء رجائا بلا كلام انا ما خلصت حكي
الابلة تفشلت قدام المدرسة كلها والبنات مسكن نفسهن بالقوة عشان
ما يضحكن
المديرة : ابلة مناهل وابلة مها من مدرسة المعالي للبنات
باشروا بتوزيع البنات بالتوفيق حبيباتي
الابلات باشروا التوزيع وصار كالاتي :
رباب وجوهرة ومعاهم هند بالفصل الاول
ديانا ورم وحسنا وديمة بالفصل الثاني
قبل ان يدخلون البنات الفصل نزعوا العبي وبدان الابلات يفتشن البنات
رباب : بضيق حشا كل هالتفتيش كنا داخلين على القصر الملكي
هند ابتسمت على كلام البنت الي وراها
جوهرة : اوف بعد الطعة الي برة والتفتيش ما ظل شي بعقلي
ربايب بشهقة شوفي جوهرة هاي البنت يا ويلي عليها
الابلة بعصبية : بلا كلام اي كلمة اسمعها اعتبرها غش وما اسمح لكم الدخول
رباب عفست وجهها ما عاجبها الكلام ابدا وما هية بالعتة
اما الابلة في الفصل الثاني : انتي وين رايحة حفلة استحي على وجهك شو
هالمصخرة الي لابستها مراح تدخلين الامتحان وانتي كذا من سمحلك
بها البس استغفر الله شو اسمك يا بنت
اسمي ريم شو ادخل ولا اطلع ترى راسي يعورني
الابلة : ادخلي لا بارك الله في دلعكن بكرة ان جيتي لابسة
كذا باطردك لو ابوكي وزير الي استحوا ماتوا صدق
وبدا الامتحان وساد الصمت كل واحد عندة وسائلة الخاصة بالاجابة
الي ذاكر عدل ودماغة مان الوسيلة
والي كان الدعاء لله بان يساعدة وهو القادر على كل شي
والي حاسب حسابة وعامل وسائل مساعدة والدعوة في بالة
قال تعالى {وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون }

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 25-11-12, 06:48 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

طلعت ديمة من الامتحان وهية عادي ضامنة نجاحها مع انها ما تعبت نفسها
الحل ابوها يقدر يجيب لها اعلى العلامات فما مهتمة
الشي الوحيد الي يشغلها تاخر بالحيل
ولازم تعرف ليه
اصطدمت فيها بنت شايلة عصير وقع على ديمة وتبللت
ديمة بصراخ : يالبقرة ما تنتبهين ما تشوفين لوثتي قميصي
اسراء : اسفة بس الخطا منكي انتي الي ما انتبهتي
ديمة : انا ولا انتي يالعمية انتي ونظاراتك
شين وقوات عين الحين
لو ابيعك ما تسوين ثمن هالقميص حمارة انتي
صوت من خلف ديمة سكتها : البشر مو للبيع بس انتي الغلطانة كنتي
تلعبين بالتليفون وعيب تعايرين الناس
ديمة : انتي يالبهيمة منو دخلك اصلا وفتحت فمها مصعوقة من البنت
واشتعلت نار داخلها ما في احلى منها ابدا مافي
احترمي نفسك بس الي الفاظها كذا ما تستحي ولا تعرف الاحترام اصلا
اشرت للبنت روحي هية الغلطانة ولا عليك منها
ديمة من العصبية رفعت يدها عشان تعطيها كف
البنت : مسكت يدها وابتسمت والله ما عشتي ولا كنتي
يوم ترفعينها علي ومهما كان مركزك ما يهمني
لان الحشرة تظل حشرة ولو كثر خيرها
ديمة : صارت نار ودمها يغلي بعروقها النار الي فيها الحين اقوى
من نار نجود تبي تنتقم تبي تموتها
بس ما تعرفها بنت من وهاي اول مرة تشوفها اه .... اه يالقهر
ريم طلعت من الامتحان شافت هواش البناتت وشافت ديمة
اكيد ما تبطل هواش فهية بنت الباشا محد يقدر يوقف
بطريقها بس راح يجي يوم واستفاد منكي ياديمة
طلعت لقت سيارة عبد العزيز موجودة ركبت فيها وتصنعت الزعل
عبد العزيز : هلا والله بغلاي ما بغيتي تردين شدعوة زعلانة علينا ولا قلنا شي يخليك
تقطعين علينا
ريم : -------------------------------------------
عبد العزيز : ريوم حبيبتي اشفيك عسى ما شر ليه زعلانة
بس قوليلي يا غلاي اشفيك
ريم بدلع : عزوز انتة تحبني صدق ولا تقص علي وما تبيني
عبد العزيز : تشكين في يا غلاي وبكلامي
ريم : اجل ابي طلب صغنون واشرت
باطراف اصابعها عشان يشوف
ايديها واظافرها الحمرا وينهبل
عبد العزيز : فها على اديها وجرها يبوس فيها
امري يا الغلا وانا اقول لبية
ريم : انقرفت ولاعت جبدها عبد العزيز مرة مو حلو اسود مو اسمر
واسنانة صفر من السكاير وعيونة صغار وسمين مرة
ريم : انتة تشتغل بالوزارة وبالتحديد في الكونترول
عبد العزيز : انا المسوؤل ليش تسالين حبيبتي
ريم : بدات تمثل البكى تعرف ان ماما مريضة وما اقدر
ادرس والله يا عزوز ما اقدر بس اداريها مراح انجح
انتة املي الوحيد عزوز
عبد العزيز : اهبل من بكاها قوليلي اشتبين يا بعد قلبي
ريم : بنفسها وقف قلبك ان شاء الله " ابي تنجحني بمعدل زين اعرف راح
ترفض انتة انسان محترم وعصامي بس اعرف انك صاحب غيرة ونخوة وما ترد الي يجيك
ومسكت يدة وحطتها على قلبها
شوف اشلون يدق بسرعة من كثر حبك امي تمنعني الخروج عشان
الامتحانات تبيني اكون الاحسن بس ما اقدر اشوفها تتعذب عزوز
ان رسبت امي تموت تفهم شنو يعني تموت
اوعدني تساعدني
عبد العزيز : ابشري لك مني وعد ارجال الي تبغينة يصير بس
اسمع صوتك
ريم : يا ويلي دوا امي الحين عزوز ردني بسرعة الله يخليك
عبد العزيز : اهدي تارا اهدي ما فيها الا العافية
هند : اشفيك ديانا امعصبة ان شاء الله خير
ديانا : اه من القهر اه شو هالاسئلة والله موت ما اعرف احل اي شي
ولا السوالالثاني تعذيب والله لو يهود ما عطوهم اياه
هند : هههههههههههههههههههههههههه وش دعوة اصلا سهل
حلة بخطوتينن بس شوفي
ديانا بصراخ : دخيلك يا هند دخيلك لا تحلي شي والله الحين انفجر
من البكا وما تقدرين تسكتيني
هند : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديانا : تضحكين انتي ووجهك والله الغرور الي فيك ماني شايفتة عند احد

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 27-11-12, 01:03 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

هند :"أن تكون واثقاً من نفسك ".. لا يعني ...أنك مغرور
ديانا : اوفففففففففففففففففف منك لما تصيري مثقفة
الا مو بس واثقة ومغرورة كمان وشايفة
نفسك ومتكبرة
هند بشهقة : انا متكبرة يا ديانا الا شكلك كارهتني اليوم
كثير راح ارجع للبيت قبل لا تقتليني
ديانا بجدية : هند اوقفيي هند تهربين كل ما فتحت الموضوع يا بنت
عبد الرحمن "ديانا تعرف ان هند عنده نقطة ضعف
وحدة هية ابوها " هند التفت على ديانا وقلبها يحترق
هند : بليز ديانا اوقفي هنا مو انا المغرورة الامر يسري
بدمي ما دام دمة يجري بعروقي فكل صفاتة ورثتها وتتوقعين
لاني مو اجتماعية ولا اثق باحد بسهولة معناها معقدة اومتكبرة
بس الي ايدية بالمي مو مثل الي ايدة بالنار والهند تعذبت
زمان وانطعنت بسكين مسموم من اقرب الناس
فلا تزيدين علية ترى الالم قوي والجرح
للحين وللممات يظل نازف
ديانا : هند اسفة حبيبتي ما اقصد انا ابيك تتغيرين تنفتحين
هند ابيك عيشين مثل البنات وتلبسين مثلنا مو كل همك الدراسة والله
انا احبك وابيك الاحسن انا عارفة انك يمكن ما شايفة
السوق من سنة ولا اكثر الا متاكدة لمتى ياهند انتي بشر وانتي ما
غلطتي الكبار غلطوا لا تحاسبين نفسك على شي صار وانتهى
فهمتيني هند كفى تلومين نفسك كفى
هند : بعد تفكير بكلام دينا الي مليون مرة عادتة وقررت
ماشي يا ديانا راح اتفق معاكي اتفاق بس تخلص الامتحانات
راح اسلمك نفسي حوليني كيف ما تبين
ومست هند بنفسها وبعد ما يتحقق الي ببالي
ديانا بفرح : اجل خلاص وعدك واخذتة حضري جيب جدك لانة اكيد راح
يعلن الافلاس ويمكن يتبرا منك
هند : ههههههههههههههه الله يستر بس
سارة : طلعت فرحانة ربي وفقني بالامتحان هذا احس هم كبير انزاح عني الحمد لله
شفت اسراء تبكي
سارة : اسراء حبيبتي اشفيك شصاير ما جاوبتي
اسراء : لا مو كذا وحكت لها عن السالفة كلها وعن البنت
والله هالبنت محترمة والله تملك جمال سبحان من صورها
ديمة يوم شفتها انهبلت يمكنها رمت نفسها الحين قدام سيارة
سارة :هههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا اسراء
اسراء : ديمة الحقيرة اكرهها والله البنت شفت غليلي منها شايفة نفسها
بفلوس ابوها شعدها قاعدة عدنة ليش ما تروح مدارس خاصة وتفكنا
من شرها
سارة : تحملناها زمان ما تقدر نتحملها كم يوم ونخلص من وجهها هية والثانية
اسراء : بالف داهية اثنينهن مشبوهات اعوذ بالله وحدة ما تواطن
الثانية باسهم بينهم ان شاء الله قولي امين
سارة : هههههههههههههه شو هالحقد امين علشانك بس ترى
اسراء : صددق تذكرت شفت اختك شابة ضو اليوم ههههه كنها ما مجاوبة
هزبتني تهزيبة محترمة وكملت علي الخانم ديمة
سارة : اسفة حبيبتي امسحيها بوجهي تعرفيها عصبية وما تتحمل
اسراء: لا تزعلين يا سارة اختك نسخة عن ديمة بس النسخة الفقيرة
سارة :ههههههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 01-12-12, 02:12 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

رباب : اوف وين ذي الخلبة حسون الشموس تصقع والمدرسة فضت الله
يستر لا يكون اكلت الدفتر بس
جوهرة : ههههههههههههههههه ما ادري عنها كنها نااوية تبات داخل عجبها الوضع
داخل وما بغت تطلع
رباب : الا كولي لقت لها وحدة وقعدت تهبل فيها تعرفيها
كل الفيوزات عندها ضاربة ببعض
حسنا : انا فيواتي ضاربة يامال العمى اجل تحشين فيني كل ذا الوقت
اقول اذني بغت تنفجر من كثر الونين
رباب بخرعة : بسم الله الرحمن الرحيم منين طلعتي شيطان انتي
ما تعرفين تتنحنحين تسوين صوت تسلمين بغى قلبي
يوقف وجع
حسنا : وجع الي يوجعك انتي والخايسة الي جنبك الا ما دافعت
عني اعرفها جوهرو تموت بالحش خصوصا
ان كان عني يا ربي ليه تغارون
جوهرة بضحكة :ههههههههههههههههههه ما الخايسة الا انتي
يلة مشينا لا يذبحنا هالعجوز ويسلخ عظمنا ويسويها قصة الكل موجودات ما عدا احنا
الوحيدات المتاخرت
دخلن السيارة وسلمن وصقعت حسنا الباب بقوة
ابو محمد : انتي يالبقرة ما تعرفين تسكرين الباب براحة والله وسكت يستغفر
حسنا عصبيت بالحيل : اقول عمي اولا انا مو بقرة ولا شايف بقرة تركب سيارة مثل سيارتك
ابو محمد طنش :--------------------------------------
حسنا : اوف شهل القرف من زين سيارتة شبح ولا هونداي اخر موديل
اخ يالقهر بس اليسوة والي ما يسوى يقط كلام علينا ودي اذبحها االمعفنة
جوهرة : شفيك اش صاير ليه تكلمين نفسك عسى ما شر
حسنا : ومنين يجي الخير من وجه البومة الابلة الي تراقب علينا وع ما اريد اتذكرها اقوى فلم
رعب بالدينا الله لا يفرجة لاحد مصدقة نفسها مالت عليها وعلى وجهها
يلوع الجبد وريحتها الخايسة سابحة بالعطر
من ورها كرهت كل عطر بحياتي هزت راسها بقرف بغيت ارجع اخر شي بعد
ما اتحملوهية المطفوقة وقفت عند راسي وصلت للموت
رباب وجوهرة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسنا بجدية : الا الجلب الاجرب احلى منها استفر الله بس
والله يا رباب والله انك احلى منها بمليون مرة
رباب بغضب : يا حمارة انا تشبهيني بالجلب يعل السانك
الكطع ان شاء الله قولي امين قولي يلة
حسنا بدلع : اسم الله علي احلى
شي فيني ليش تغارين
رباب : الله يقرفك الا انة اخس شي فيك انطمي بس
جوهرة :هههههههههههههههههه هدوا بنات كفى راح يموتنا ابو محمد
حسنا تقلد المدرسة : اوف انتي يالبقرة خلصي نبي نقفل المدرسة عندنا بيوت
الالهام نزل لك الحين بنات اخر زمن شوفينا اول كنت احل الاسئلة بساعة
واخذ علامة تامة وما اتاخر بس بنات هالوقت الغباء عدهن
موهبة ههههههههههههههههههه
حسنا بعد ان قلدت ضحكة الابلة النتات انفقعوا من الضحك وابو محمد هزبهم بس ما سكتوا

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 04-12-12, 10:42 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التوليب الحمر المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي

 

وصلت جوهرة للبيت وانقلب وجهها مية درجة احست بالاختناق الشديد
ذكريات تهاجمها كلما تود هنا ترى الباب الذي وقفت عنده كثير وهية تنتظر عودته لها من الخارج لانه يمنعها
من اللعب خارج البيت خوفا عليها
رياض : جوجة ما يصير البنات تلعب بالشارع عيب
جوهرة : بس موزة واخواتها يلعبون بالشارع ليش انا لا انا اصغر منهم
رياض : ليش تقارنين نفسك بموزة الخبلة قارني نفسك بندى اخت صديقي
جوهرة : بس ندى كبيرة ما ابي انتة تضحك علي وصحت بصوت عالي
رياض : بس ندى من هية وصغيرة ما تلعب برة والكل يحبها عشان ما تلعب برة
جوهرة : انتة روح العب واتركني هنا منطقة محد يسال عني يلة روح ما احبك
رياض: كذا راح ازعل منك ليه انا متى رحت وتركتك وحدك انا مو اترك اصدقائي والعب وياك
صح لو لا ها
جوهرة : هزت راسها بمعنى اي بس تكابر وما ودها تدخل ما تبية يروح ويخليها
رياض : بعد ان سمع صديقة ينادي علية اسمعي راح اجيب لك كاكاو
وكولا وانادي لك موز تلعبون داخل شقلتي
جوهرة : ابي اثنين كاكاو وكولا وعلكة بالعسل ثلاثة فهمت
رياض : مافي علكة احلمي عطيتك وجه عشان نلقاه ملصق بكشتك وامي تقصة
ارحمي نفسك ماظل عندك شعر كلة قصينا
مافي بس كولا وكاكاو وان ما عجبك بعد احسن اخلي فلوسي
لي وابوي يهزبك لما يرجع ويلقاك برة يلة باي
جوهرة بصراخ: خلاص ما ابي علكة لا تنسى اثنين كاكاو وما اريد
موزة الوصخة راح اطالع التلفزيون ولا تتاخر
رياض بابتسامة : حاضر ست جوهرة تامرين على شي
جوهرة: لا طال عمرك يلة روح ودخلت تركض
ابو محمد بصراخ : انزلي اشفيك صمخة تاخرنا لا بارك الله فيك يلة اذلفي لبيتكم
جوهرة بتافف: انزين لا تصارخ ربوب حب صحيني بكرة حسون
انتي هم احرقي موبايلي بالمس كول اروحلك فدوة ماشي
حسنا : لا والله عشان تفتحينة علي مثل كل مرة لا حبيبتي سوري
جوهرة : والله ما افتحة بس ادقسي علي ماشي

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه التوليب الاحمر, ليلاس, مجهولة النسب, أهواك, من قلبي, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, حمامي, دخله, رجل, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات طويله, رواية أهواك من قلبي و ابغاك حلالي, رواية سعوديه, رواية عراقيه, غنية و فقيره, فتيات, هند, وابغاك, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية