كاتب الموضوع :
التوليب الحمر
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
جوهرة
صحيت على رنين التليفون وقعدت من السرير كنت نايمة بشكل غلط حاضنة الكتاب رفعت التليفون شفت السايق يدق
ناظرت بالساعة وشهقت وصرخت ياويلي وركضت البس زي المدرسة وبدون ما اغسل وجهي وطبعا السايق ابو محمد
ما قصر حرق التليفون بالمس كول ياربي حملت عبايتها والحذاء وطلعت تركض من الغرفة وصلت الدرج وشهقت نست البطاقة
رجعت تركض واخذتها ونزلت ركض فتحت باب البيت ورقعتة من العصبية ليه محد صحاها ولبست حذائها والعباية والطرحة وطلعت فتحت باب ورقعتة صرخ ابو محمد " وجع كسرتي الباب حسبي الله عليك "
ابو محمد جارنا صديق ابوي رجال بالخمسين عندة بنتين ويشتغل سايق يعيش اهلة بس لسانة يقول
مبرد ويظل يصارخ
سارت جنب رباب ورمت نفسها على المقعد بقوة سمعت البنات يضحكون التفت عليهم خير يا حوش وش يضحك هنا انفجروا
ضحك عصبت بالحيل خصوصا من رباب الي وجهها صار طماطة من الضحك ورمتها بنظرة سكتتها
رباب : الي يدخل يقول صباح الخير ولا يرمي السلام
جوهرة : هذا اذا في ناس تستحق السلام وان احد يقدرها
رباب : ليش ان شاء الله داخلة على يهود لو على كفار قريش
جوهرة : --------------------------------------------------
رباب : انا احكيك جوجو شخبارك والله انا خايفة من الامتحان
عصبت جوهرة : جوجو بعينك يا حمارة شايفتي كلبة تدلعيني كذا
رباب : والله انتي الحمارة ما غيرك ليه تغلطين الشرهة علي ادلعك
جوهرة : ليه ما دكيتي تصحيني راح تنشل يدك مثلا لو راح تموتين
رباب : يدك ان شاء الله وقبلها لسانك السم هذا وبعدين انا ليش
اصحيك عندك جوال سوي فيه منبه وثانيا عندك اهل يصحونك ما ادري امك اني لو ابوك لا يمكن
اختك ولا عمتك ولا جدتك لا انا اخوك عبد الله البزر ولا اقول شغالتكم احسن
جوهرة حطت يدها على راسها : الله ياخذك بالعة راديو من صباح الله خير
بس مركز شغالتنا يمكن يلائمك خصوصا شكلك ينفع سريلانكية
رباب بصراخ : يا تافهة انا اوريك انا خدامة الله يرحمك راح تموتين على يدي
بدو يتضاربون بقوة وصراخهم ملى السيارة وهواشهم صرخ ابو محمد " وجع يقص راسك انتي وياهة يامل
الوجع الي يطحن ضروسكن طحن قصرن حسكن اختفى هالصوت والله والله ان ما هجدتن راح انزلكن
هنا وشوفن من يوديكن فصختن الحية مرة وحدة ما تربيتن "
البنات سكتن وجلسن لان ابو محمد مهبول ويسويها وكل وحدةة عطت ظهرها للثانية وهية تتحلطم وترمي حكي بصوت واطي
ابو محمد : ياشين بنات هالوكت ماصخات والحيا بصوب وهنا بصوب ثاني يا زين نسوان قبل يهبلن
حسنا بلقافتها المعتادة وحبها للستهبال : عمي شكلك عشقان ومدبس تدبس
ابو محمد بغضب شديد : اسكتي يالكلبة تطحنت عظامك
ما عندك حيا قاطة وجهك بالزبالة تمزحين معي ما عندك حيا انتي بنت من اليوم اكلم
اكلم ابوك يلمك
حسنا باستهبال : بنت مدعس العرنوس الخياري المطمطم
ابو محمد : ما قد سمعت عنة اليوم راح اشوفة بالجامع واحاكيه يادبك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : جب .......... جب ولا كلمة
رباب بروقان ولكن تضاربو قبل شوي: جوجو حبي شخبارك مع الامتحان
جوهرة بنرفزة ن هبل صاحبتها : زفت زي وجهك
رباب بغضب : انا حمارة الي اكلمك صدق ما تنعطين وجه
طالعت رباب بسكت وعصير ناظرتها حوهرة ومعدتها تتقطع من الجوع
من البارحة اكلت شي ورباب تتلذذ بالاكل وانا راح اموت
جوهرة : ربوب حبيبتي انا امازحك شو فيك بس انتي اكيد سمر بزيادة هذا واقع
لازم ترضين فيه
رباب بصراخ : انطمي لا اطمك انا ولي انتي من زين وجهك يلوع الجبد
جوهرة بنرفزة : وجهي يلوع الجبد اجل وجهك من زينة يالسودة
هنا اشتبوا مع بعض مرة ثانية بس ابو محمد صرخ بصوت عالي
ابو محمد وصل حدة من العصبية : الله ياخذ البنات ويخلصنا ما تجن الا
بالعين الحمرا والضرب جلودكن قوية
حسنا استهبلت : عمي ابو محمد انتة شو لون عيونك
ابو محمد المسكين : لونها بني محروق يا بنيتي
حسنا : اجل ليش تقول حمرا اخاف داخل فيها تراب او حصى
او واحد من رموشك الطويلة عمي رموشك تهبل
ابو محمد ضحك بسعادة : اي والله يمكن عاد لها من البارحة تحرقني
حسنا : لا عمي مالك الا القطرة المعقمة وياهة بنسلين
ابو محمد : جزاك الله خير يا بنتي صادقة والله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد ما فهم على ايش ضحكوا بس هز راسة انة ما في فايدة فيهن ..........................
|