كاتب الموضوع :
التوليب الحمر
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
هند
أحبهم ليش خلوني تموت بحبهم عيوني
أنا مو من احد مجنون انا منهم اجى جنوني
هما الي عذبو حالي وضاعت فيهم امالي
لئن مابعتهم والله وهم بتراب باعوني
يا نهر شويه ساعدني كذاب الهم تواعدني
انا طالب كربهم ليش انتَ تريد تبعدني
أجر الاه والحسره مو مره الف مره ودوني
لبحرهم ليش ميت عطش جابوني
تبعت اثارهم وامشي منهم ما شفت اي شئ
لو راحو وحك الله يعني ضيعت كل شئ
على العافوج يا روحي شدي جروحج وروحي
لو بس جرح سهله يطيب كلي جروح خلوني
ناظرت الوحيدة ليه كذا سويت فيني بيه خليتني بدون حماية وخليتني عرضة للالم والشرخ الي خليتة بحياتي عمرة مراح
يتصلح وصمتني بلقب مراح يمسحة اي احد ولا الزمن يقدر يرجع واصلح خطاكم كنت اضنك انتة وياها نجوم بالسما
طلعتو تحترقون بنار جهنم من سواد افعالكم كم مرة اردت انرمي صورتك ولكن لم اقدر فهية سلوتي عن العالم المتوحش
الي ينتظر مني الزلة ليرميني بجحر مظلم يدفنوني حية بلا رحمة ولا شفقة الكل ما رادني الكل عيا يفهمني انا وحيدة
بلا امل ولا ماضي وحاضري مظلم ومستقبل مجهول خطر لا اعرف ما يتربص خلف ذلك الظلام
كنت طفلة صغيرة تبني احلام وردية ما لها لا اب ولا ام ما شافتهم بحياتها من وعت على الدنيا وفي حياتي ثلاث اشخاص ان
فارقت واحد منهم اموت كل واحد قطعة مني
جدي : العقل الي افكر به الي علمني كل شي بحياتي
جدتي : الحنان والروح الي فيني والهوا الي اتنفسه
والثالث: القلب الي ينبض بصدري الي لا يمكن ياذيني سندي وعضدي وحبيب العمر كله الي حلفت ما غيره يلمس شعرة
مني الي يحميني من ظلي ويسمعني دون ما اتكلم واناجي عيونه ويرد المناجاة وعيوني وعيونه من يتصادفن الكل يختفي
كل حياتي هو والقلب اذا وقف عن النبض يموت الانسان
بس كلشي انهدم على يد ولسان كان يقطر سم تلك الليلة دخل عمر ولد عمي الكبير بيت جدي وهو ينفض والشر
بعيونة وصرخ " جدي ..... جدي وينك "صاح جدي تعال يا ولد محمد علامك تصارخ قرب من الجد وباس يدة ويد الجدة
وجلسوا ما نزلت من غرفتي من دخلت ثلاث عشر سنة وجدتي تمنعني انزل ان جا احد من عيال عمي تقول صرتي
كبيرة ما يصير وانا ما اعاض جدي او جدتي مو خضوع لا احترام لاني اعرفهم خايفين علي بس من سمعت صراخ
قوي لبست عبايتي والطرحة ونزلت ركض خفت جدي او جدتي صار لهم شي او هو صابة شي والله اموت اموت روحي
تروح معاه ......... بس الي شفته كان عمي الكبير محمد ومرته الي اكرها لانها دائما تعاملني بقسوة وترمي كلام سام
وابنهم الكبير عمر الي سمعت من جدي انة يبي يدرس برة بس جدي عارض بشدة
سمعته يصرخ ويهدد ويتوعدما توقعت عم كذا هو يحب جدي وعنيد قد جدي واكثر وما يحب يفرض عليه شي
بس ما قد شافتة يقلل ادبه على جدي ويصارخ بوجهه هذا اكيد انهبل قال الجد تبي تسافر انا وافقت بس بشرط
" ان تتزوج من هند" هنا انصدمت وهية شو دخلها بسفرة الله يهداك يا جدي بس ما صدمها هالكلام قدر صدمتها بالي قاله
هذا العمر" انا والله نا اتزوجها وبسافر يا جدي تبي اتحمل وحدة بنت زنا وحرام والله ما اخذها ما اخذ بنت وحدة كانت
رخيصة وعمي عبث معاها ووانا اتحمل نتيجة هالعبث ابي وحدة من فصل واصل مو وحدة امها ------------------- "
كان يصارخ بس كف من جدي سكته شايف لمن كنت باحلام وردية تحوكها حول كل من تحب وفجاة تصير سواد وظلام
قال الجد " ما هقيتها منك يا ابن محمد انتة تقول كذا ما توقعتك انتة بالذات تتكلم هالكلام ط قال لجدة بسخرية
" تضربني عشان بنت الحرام يا جدي انا تضربني عشان بنت الزنا " صرخ الجد " واكسر راسك بس والله يا عمر والعالي
بسماه راح تبكي دم على كلامك والله ما تخذها " سكاكين تنهشها بدون رحمة ما عاد تتحمل وتغطت وطلعت لهم
تنهي هالمهزلة للابد وقالت " يا ابن العم لا تخاف بنت الحرام تعرف مكانها عدل ولا يوم راح ترضاها على ولد عمها
ياخذ الي ما يرضاهه الغريب وجدي ما شارني يوم حط هالشرط روح بطريقك بس لا تظن اني بيوم راح اسامح ابد لين الموت"
|