كاتب الموضوع :
التوليب الحمر
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
سارة
آه يا قوى قلبه تجرحني من قلب وتروح
أه قلي وربك من علمك درس الجروح
ما جاك مني يجرحك ولاجاك مني يألمك
ليه القسى قلبك نسى
اتعبتني وليه التعب
واجهني لو مره بسبب
قولي انا شسويت فيك
هذا وانا قلبي عليك
ليه الجفا وكلي وفا
كنت جالسة مع امي واختي التوؤم سيما نطالع التلفزيون مسلسل كثير حلو كوري ومتابعينة كلنا يومية ننجمع عليه اما
بقية الوقت ادرس هاي اخر سنة بالثانوي اريد معدل عالي ابي ارفع راس ابوي لان انا اذكى واشطر بكثير من سيما
اللي بالكاد تنجح وما همها بس البس والاغاني والطلعات اختي وتوؤمي رغم تشابه الاشكال لكن التصرفات غير
دق التليفون
قالت امي :سيمو وجع قومي ارفعي الفون راحت تتحلطم جابت التليفون "اختك" ورمت الفون بحضن
ام عبد الله : اشلونك امم ساخبارك
ام سارة:هلا والله بام عبود شلون يااختي شخبارك
قالت امي هاي الساعة المباركة ما نلقى احسن من عبد الله نسيب "من سمعت اسمه قلبي وقف " فرحتها الليلة ما
لها مثيل تحس طايرة والارض مو سايعة فرحتها حبيبها راح يخطبها الحب المكتوم بقلبها راح يتحرر اخيرا ويملى الكون كله
كانت امها تناظر فيهن
كنت اتنصت لامي واسمع كل كلمة قلبها بدا يدق بقوة وجهها صار احمر نار خافت تفضح نفسها طلعت للحوش غمضت
عيونها وهمست"الحمد لله يا رب اشكرك انك ما رديتني وجمعتني بروحي" طلعت سيما وابتسامةة عريضة على وجهها
ركضت وحضنتها بقوة سعادتي كبيرة اليوم ما لها مثيل سنين انتظره والحين راح يكمل حلم العمر ويتوج باحلى تاج
سيما والله ما مصدقة راح نتزوج انا وعبود الله يرزقك بواحد يهنيك
وتركتها ورحت لغرفتي تمددت على السرير وغمضت عيوني احلم بهذا اليوم اللي مراح يكون بعيد ان شاء الله وهمست
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
¦×¦ ¦×¦ ¦×¦
نمت وانا كلي سعادة صحيت الصبح بدري سمعت امي تقول بعد اسبوع الملكة الولد مستعجل وابوي ما اعترض اسبوع
واكون حلاله احمر وجهي والسعادة يطل من عيوني بدينا نطلع نستي بهذا اري اغراض عشان الملكلة الاسبوع كله ماجلسنة
نسيت الدراسة والامتحانات وكل شي بس سعادتي بهذا اليوم والله ما تنقاس كاني اخذت الدنيا وما فيها
اليوم ملكتي استغربت من امي منعتني اروح للمشغل مع سيما قالتتمكيجي بالبيت انقهرت كثير المفروض العروس
تروح مو اختها بس مراح انكد على نفسي وعلى عبود اليوم احلى يوم لنا اشرفت على العشا لان امي راحت مع سيما
لبست فستاني الوردي على جسمها وبية حزام اسود على الخصر وحطت كحل وكلوس وردي وتعطرت جت سيما كانت
مسوية تسريحة ومكي اب ثقيل كانها العروس بصراح حقدت عليها انا العروس ليش دائما تحب تغطي علي الله يهديها
بس وتبطل الغيرة جو النسوان وقعدوا امي نادتني
روحي جيبي العصاير والمعجنات مع الخدم ورتبيهن انصدمت
امي ليش تسوي كذا مو انا العروس ليش سيما قاعدة ةانا اشيل واحط مو انا العروس كان ودي اصرخ ليش تدارين خاطرها وانا العروس
بس ضعف شخصيتي ما خلاني اقول بس "حاضر" الخضوع والاستسلام جزء كبير من شخصيتي ولكن سيما قوية وتقاتل
وتجرح او تاذي اللي يعترض مصلحتها هالفرق مو بس الوحيد بينها هية واختها اختها حبيبة الام لانها دلوعة وثاني شي
بالنسبة لامي هية شي تتكشخ فيه لانها حلوة مع ان الفرق بينهم مو كثير بس عيون سيما اوسع من عيونها وجسمها
مليان اكثر انا حنطية البشرة متوسطة الطول مرة نحيفة وجهي مدور عيوني متوسطة الكبر مع انف جميل وشفاه
صغيرة شعري ني لحد كتفي ناعم اكثر من شعر سيما ما يحتاج شسوار وهذا الشي يجننها والبس نظارات لاني اقرا
كثير صار عندي قصر بالنظر وحبيبةابوي لاني مسالمة ومطيعة ورافعة راسة باعلى الدرجات امي من بعدنا تمرضت
وما تقدر تجيب عيال يعني بس اني واختي رجعت للمطبخ وحملت الصينية وبديت اقدم دخل ابوي بعد ما تغطت الحريم
وكان شايل السجل عشان اوقع بس ابوي ما قرب مني راح صوب سيما الي نظرت الي نظرة مستحيل انساها
نظرة انتصار تشفي وسعادة انها اخذتا اعز شي عندي خذت احلامي بالحياة الحلوة الي رسمتها بكل سعادة
ازهقت روحي من جسمي بكل سعادة تتلقى التبريكات على الزواج من حبيب روحي والشي الوحيد الي اعترفت بيه
قدامها اذكر لما كانت تشوفني اطالعة من الشباك واطفي ضو الغرفة قالتلي بسخرية "تحبينة" خجلت منها
بس هية اختي مستحيل تاذيني واعترفت لها بحبي له الي كل يوم كان يكبر وياي ولكن اه من الالم اه...... والف اه
من الغدر والخيانة عندما تكون من اقرب الاقربين يكون كالخنجر المسموم يفتك بالشخص على غفلة
ليه القلـوب اللـي ... نبـي ... دوم تغـدر ...؟؟
وليه الحزن ... يفرض علينـا ..... ثيابـه ......؟؟
قال .. الكسـر .. مـا ظنتـي يـوم ... يجبـر ...
إلا ... إذا .. اللي راح ... أعلن ...... إيابه .....!!
قلت .. الوفا ... بيـن البشـر .. ليـه ينـدر ..؟؟
ليه الغلا ... بـالناس ... سهل ... إنقلابـه ....؟؟
قال .. البشر .. طبعه غـدر ... بـس أصبـر ....
وأعرف .. ترى نصف الوجيه ..... تشابه .......!!
دنياك .. لـو تصفـي .. فـلابـد .... تكـدر ...
وتشوف شيب العمر ..... بعد ... الصبابـه ....!!
وإن كان .. تبغى الحـل .. مـن قبـل يصـدر ...
خلك حريص ... تعيش .. كلك .... مهابـه .....!!
من قبـل دمـع العيـن ... بـالحـزن .. يحـدر ..
من قبل ... لا وقتك ... يعضك .... بـنابـه ....!!
وقتك غريب ... ومثلـك اليـوم ..... ينـدر ...
يندر ... تعيش ... بـطيبتك .. وسط غابـه ....!!
بـاقـول كلمـة .... وأذكـره .. دوم وأخبـر ..
وأذكر .. كلامي لـك ... إجابـه .... إجابـه ..!!
لا تقول .. أنا .. فاهـم .. علـى النـاس أقـدر ..
أقـدر أميّـز ... مـن دروسـي .... كتابـه ...!!
صدقني .. هذا ... وقـت .. خايـن .. ويغـدر ..
لو .. أنت ذيب .. تخون .. فيـك ... الذيابـه ..!! ]
صحيت عل صوت امي تقول قومي باركي لاختك "لماذا تزيدين في طعني يا اماه لماذا تعطين السوط لجلادي ليجلدني بكل
قوته " وقفت قدام سيما ابتسمت بنصر شديد
بستها من خدها مبروك حببتي تستاهلين وتركتها وانا احس بالم
بمعدتي وكليتي بس الم قلبي كان اعظم واشداحس روحي راح تطلع وصلت عند باب المطبخ وبعد ما اكدر اتنففتحت فمي اريد اتنفس راح اموتا الهوا وين راح ليش الهوا اختفى بدا الكون يلف بية وصار العالم سواد وبس
ومسكت صدري
|