لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

بسم الله الرحمن الرحييم...~~ الصراحة شدني هذا القسم وهو طبعـآ قسم من عشاقي..! حبييت انقل لكم رواية اعجبتني فكرتها البسيطة والغير إعتيادية.. والكـاتبة مستمرة بتنزيل البارتات بحاول انزل اكثر من

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-12, 09:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Newsuae وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسم الله الرحمن الرحييم...~~
الصراحة شدني هذا القسم وهو طبعـآ قسم من عشاقي..!
حبييت انقل لكم رواية اعجبتني فكرتها البسيطة والغير إعتيادية..
والكـاتبة مستمرة بتنزيل البارتات
بحاول انزل اكثر من بارت إللين مانوقف في اخر باارت نشر..
الصراحة استمتعت بقراءتها اتمنى ان يكون شعروكم مثلي.
مـاطول عليكم ونبدآ..~~

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس

قديم 06-11-12, 09:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (رواية)\وش حيلتي لاجت في عيوني طيوف للكاتبة..{دمعةصمت..}

 

سأكتب عن مشاعر قهرت وجداني
سأكتب كيف جعلت الليل صديق
فهو الوحيد الذي يصغي الى الحاني
لاتحزن ياليل فمن اليوم لم تعد وحيدا
في هذا الزمن الدامي
هذا الزمن الذي لم يعترف يوما بالاماني
فكل ماتمنيته هو ان يحترم هذا العالم صمتي
فصمتي كل كلماتي وقوتي
فالصمت هو كل ما اتميز به عن غيري
ليس لانني ابكم ولاكن
هذا الزمن لايرحم
فعذرا لانني لم اكتب شيئ في هاته السطور
لانني فعلا لم اجد ما اقول..
سأأكت وسأأستمر في سرد رواياتي,,
..

▓♥وش حيلتي لا جت في عيني طيوف؟؟♥...
الصرااحة قبل مااكنت احس واشعر اني عندي مووهبة الكتــابة بس الحمد لله طورتها اول شئ الفت القصص اللي تجي في المجلات بصور وكل شئ حواالي 50 قصة
يووم قلت لصديقتي قاللت يمدييك تأألفين روايات انا سكت ولا مرةة جرربت
لاكن بدأأت اقرء الروايات من الكتب عجبتني وبدأأت اكتب روايات إإللين ماوصلت ثمانية روايات<<اذكروا الله ههه
انا لسى ببدايت عمرري يقوولن زقرة بزة طفله عشاان تفهموون بسس هذا مايأأثر في كتأأباتي
عمري بين 0_15 يعني حواالي هذي الأرقام,,

اوهذه الرواية الثامنة التي اكتبها عند انتهى هذه الرواية سأأطرح لكم رواياتي الخمسة البقية اما الأثنين البااقيين خلييهم على جننب ,,,,
رواية تتكلم عن((الرومنسية +اكشن+ا مغامرات بالحييل+لحماقة+الجرآأءة+التسلط+ الكره+والكثييير)),,
انا لسى توني في مقدماتها,,,,
ويــاارب اجد التفااعل بييينكم,,,,,,,,,,,,
الرواية بالهجة العاامية كي تدخل لقوووبكم,,,^^
روياتي ليسى فيها المباالغة كي تتمتعووا بقرااءة ترضي الله ,,^^
لالااحب التعقيدات إلا في روياتي الراابعة خليتهاا بالحييل اكششن,,^^
فكرتها بسييطة حبييت تكوون مقدمة رواياتي كذاا

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 09:45 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (رواية)\وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف للكاتبة..{دمعةصمت..}

 

~.مقدمة روايتنا.~
احببت انن ابدء الرواية بمقدمة وان شاء الله الباارت الأول بينزل قرريب ,,
بسـم الله..~~
قبل البدء اووود ان انببه
{{انني لن احلل من ينقلها دوون الآآماانه وهي ذكر الأسم والمنتدى الغاالي,,((دمعةصمت_منتدى غرآم)),,,
بوورييكم مقتطفاات من روواايااتي <<يزييد الحمــااس,,^^
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
نحنا الشرطة تعاالي معنا بهدووء,,,
الطبيب:والله يالحبيب هي بيين الحيااة والموت,,!!
ماالك حرك شعره ونزل نظاارته وقال:الله يهدييك بس ,,!!
قااتن:لايكوون ماات لااااااتمووووووووووووت تكفىىى ,,!!<<بصووت عأألي يدمر طبلة الأذن,,
قااتن إبتسمت بإإستهزاء:ههه اكرررههه يااعيني وشلوون احبه؟؟!!
سماح:هه لازم كل وااحد يتزوج مو يبقى عززوبي ^^..
جاسم:انتي ماتشووفين ولا عمييتي يافااتن...؟؟
فاتن :اناااا.........................
فتحت عيونها بشويش وشهقت وهي تشوفي احد فوقها وبحضنها وينزف دم....!!
مسكت المسدس وهي تتماايل وتوجه الممسدس لي....
والكثير يااحلووين بتشووفوونه في رووايتي
بدااياات وردية.~


انا وحــدة زي أي بنت .~
امم إإللي يفررق أأنــا بالحيــيييــل مدللة<<قلبنا فصحة كلام عرب إإللي يجي من الله ههه
انا وحدة بالمرة وحييدة مع العلم اني املك اخ ام اب ,,
والله اخوي مــأأاحس فييه طعـم الأأخوه إإلا فيي مصلحة<<يااشينهــا~_~
وامي يآآزينها زي الففل ,,,مااعرفهــا أأألا يووم اسمع الصرااخ((فــآآآآآآآآتن وييييين القهوة لا ارمي الكنب فووقك,,))
امم أأحــب اسووق طبــعآآ زي أي بنت في عمــري,,~~
مااعندي ابدآآآ رووتيين استقبــل يووومي.. اصحىالووقت أأللي يحبه قلبي ,,^^
انــاام أي وقت الله يساامحني بس صـلاة الفجر 9 الصبببح <<والله موكل يووم لاتفهوومني غلط هه
اهلي بالمرررة إإهمأأل حتى يبه حنوون بس يهمه الشركة الأأسهم اوووف بسس,,,#_#
صلة الرحــم.~\\\
ماشاء الله عليــنا يقاال عاائلتنا وااصلة بالمررة لدرجة مااعرف اسمااء اعمامي واخوالي بس مجرد (هذا ولد عم _هذا خاالي_هذي عمتي,,,,,الخ))
اامي داائمآآ منشغلة بالغزاائم مع صديقاتها,,حتى الطبخ داائمآآ اسمع_((رووحي المطعم مااحد فااضيلك))الله يهديييها,,%_%
احياانآآ اروح واحيأأنآآ بالحييل اقووم ويصير المطبخ حوسة ونفخ بس لااوصييكم تأأكلوون ن اكللي <<المستشفى يرحب^^,,
انا مو مرةة اؤؤمن بالحــــــــــب,,,
انا لحد الأأن مااحب احد ولا رااح احد يدخل قلبي اعتبر الكل اصدقااء اخواان وبسسسس,,^^
كممم مرة اميي تقول فلان بن فلان يبييك تكونين زوجته بسنة الله ورسوله وانا طبعــآآ جواابي,,((لالااااااااااااااا)),,
صديقتي العزيزة الرووح بروووح ((سمااح سممووحة سوسو صوصو<<اللي يحبه قلبكم,.,,^^
انا ويااهـآآ متشاابهين إإلا بالعاائلة والله كمم مرةة ارووح عندهم والله اشووف الحب بعيين اهلها مووووا نا اجييي والاقي الكل مشغوول<<الحمد لله على كل حأأل في نـااس ااخس مني بالحييل,,~_~
هذذي مقتطفاات من حيااتي واتكييتي اليومي ويمكن يتغير اشوية<<ترااها تغيراات بسييطة,,^^
اعرفكم على نفسييي يااالغواالي,,^^
انا فااتن بنت حسن الـ,,,,<<<بــلا لقاافة ههههه
عمري 17 انا صف ثااني ثنووي انا مووطويلة زوود ولا قصيييرة وووسط
جسمي كماان متووسط بشرتي بييضة شعري الليين كتفيي لوونه يمييل للأشقر عيووني عسليه<<تكفوون بــلا خقه^^
شفايفي وردية صغيرة ,,,,’’
هذي كمقدمة لحيااتي أأللي بتعييشووونها معـااياا انتظروونا البااارت أألجآآي,,^^
تشااهدوون في الباآآآرت الأول,,,^^
البنت بعصببية وهي تقرب من فـآآتن :يااحليييلك يااقلبي,,.ومسكتــها من شعــرهــا:انا أأللي بخلييه ((صلعة)),,~_~
وكذلك تشااهدوون نفس البآآرت,,
رجعت من الببييت اشووية ضاايقة وشفت اامي قداامي استغربت وفي نفس الوقت فرحت وأأخيرآآ اهتماام والله معجزة <<الحمد لله,,^^
كمــآآن..
لاكن فااتن سمعت احد يقترب من عند البااب استغرب قالت توها ماماااتي<دلع امي ...
جت,,!!لاتكوون القهوة خـأأأيسة؟؟!!
كمــآآن,,^^
الرجــأأل بإإبتسامة وهو يقرب لجهتها بقووة:اناحبيبك ...!! قالها بجرآأأة,,,~~
ان شاء الله تتمتعوون بالباارت الأول ترااه اكششن ^^,,انتظروونا غدآآ في الباارآآت الأول
بقلم \\..دمعة صمت_منتدى غرام

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 09:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (رواية)\وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف للكاتبة..{دمعةصمت..}

 

بسم الله الرحمن الرحيم
اود ان انببه.!!
انني لن احلل من ينقلها دون ذكر الأسم والمنتدى الغالي"(دمعةصمت_مننتدى غرآم)"
البارت الأول..~
{{تعــأرف الأحبــة}}..



اعرفكم بعاائلتي,,~~
ابو جاسم:حنوون مررة وطييب عمره 51بس بظغوط العمــل خلته ينسى عياله
ام جاسم:عصببية عديمة الإهتمام عمرها 45سنة ان شاء الله لو الموت جالك مااهتمت الله يهدي امي,,^^
جاسم:العمر 24 يشتغل مدير اعمال طويل بشرته بيضة شعره اشوية طويل مايهتم فيــا ابدآآ إإلا في مصلحة يقول((تاامرين طلعة للسووق)),,^^
في الصباح السـاعة 6 ...
صحييت من النوم كالعاادة بالمنبه ,,!!
سكرت المكيف مسكت منشفتي وودخلت الحمــام((اكرمكم الله)),, صليت الفجــر لبست مريولي
اكلت فطور ي طبعآ الفطور من شغالتنا((سناتا))..
اعتبره اأأمــي أأللي ماولدتني لبست عباايتي مسكت شنطتي رحت غرفة امي ويبه ارسلت بوسة ععلى الهواء لانهم نايمين سكرت الباب بهدوء..
نزلت للسيارة السوواق واتجهت للمدرسة,,<<هذي هوو داائمآآ اتكيتي في الدواام للمدرسة والله طقشش....~_~
وصلت فآتن للمدرسة وبدت تدور بعووينها علـي ,,,,...اييه لقتها
وبسررعة رااحتت عندهــا وحضنتها بقووة..
سمــاح:ههههه اشوية اشوية عليــا بمووت,,,!!
اعرفكم بعاائلة صدقتي سووسوو..!!
ابو سعود:متقاعد في الشغل عمره 61 حنون مررة بعياله يخااف علييهم والله لو ابرة خييط نغزتهم
ام سعود:عمرها 42 يازينها من ام والله اهتمممام حب لعيالها تحب الخير وكل شئ,..^^
سماح:18 سنه صف ثاني ثنوي مثلي طبعآآ بنت طييبة احيانآ عربجية حولتها
تخااف عليـا بقووة تكره شئ اسمه((الحــب))),,, شعرها طويل لونه بني
عيونها سودة شفايفها متوسطةالحجم و مثل طوولي..^^
سعود:22 بالجاامعة جسمه متوسط البنية هاادي حبووب بشرته مسمرة اشوية
فاتن:احبكك.
سماح:وانا بعد بس وخري اشوي .
فاتن بعدت وتمثل انا زعلت:ماتبغين مو؟؟!!
سماح:لا والله بس ياقلبي توني شفتك الأمس يعني مايحتااج هذا الحضن القوي اللي يقوول ماشفتين من ملييون سنة,,
سكت الكــل,,~
بعد ثواني تكلمت فاتن
فاتن:يــلا خلينا نتمشى ونجلس اشوية الشمس ماكلتني,,!!
سماح إبتسمت بـلا..
جلسوا في مكاانهم المعتااد
فاتن وهي تأأشر بقرف:سوسو شوفي هذي ..
سماح هههههه لاتورطينا كل صباح تأشرين انتبهي ولا تراها ننااوية تذبحك من زمــان..!!
فاتن وهي تنزل اصبعها:تصدقين..!!كل مااشوفها اتقرف اتذكر زباالة جارتنا "اكرمكم الله"..
سماح:اممم انتي ماتدرين بظرووفها يمكن اجبرتها اييه وش راايك نجي عندها ونسوولف ونضحك وبشوية كذا ندخل وشلون ساارت ولد والله فكـرى حلوة مو؟؟!!~~
فاتن وهي تقوم:اوكــي ...
جو عندها ووقفوا قداامها
البنت::خيييير في شئ؟؟!ولانــأأس معجبيين..؟؟
فاتن عصبت:بسم الله عليــأ اعجب بذي الأشكـال يامــامـا طولي شعرك وانتي ساكتةة..
البنت موصلة عندهـا وهي تقرب من فاتن:ياحليلك ومسكت شعرها بقوة انا اللي بخليك((صلعة ياماما)),,
سماح ماقدرت تصــبر سحبت فآآتن بهدوء بعد كم هووشة جالتها ,,
سمااح:خبلللللة تبغين نتكلم معــها نتكلم بأأدب وانتي حولتيها هوشة ولخبطة,,
فاتن وهي تتنفس بسرعة:والله من أأللي بداا الحمــارة الباادية...
سمـاح:اقول امشي بس ..
رجعت للبيت وانا ضايق صدري وشفت امي قدامي استغربت وفي نفس الوقت فرحت واخيرآ اهتمام والله معجزة<<الحمــد لله...
ام جاسم:فاتن باليل خليكك متجهزة اعمامك جاايين..
فاتن تنهدت:ذولا كم يووم يجوون كل يووم طااقين البيت اعوذ بالله
ام جاسم مستغربة:كانوا مسافرين واللحين رجعوا من السفره وشلون كل يووم طااقين البيت؟؟!!
فاتن تفشلت وفي نفسها"اييه كانوا اخواالي والله ماافرق بين اعمامي واخوالي"يممه تصدقين بدييت الخبط حتى اسماائهم مااعرفهم
ام جاسم طالعتها وبلا مبالاة وتركتها.ْ
مشت فاتن بضييق لغرفتها والدنيا كل يووم تصغر بعيونها,~
في الليل.~
جلست على الكنبة اشوفtv..
وبصرااخ يصحي اهل الرياض,((فاااااااتن ويين القهووة جد مالك فايدة)),,
قمت مخترعة ورحت للمطبخ اسوي قهوة اسكت فم اعمامي ..
بعد ماخلصت من القهوة سدحت على الكنبة لالاكن..!!
سمعت احد يقترب من عند الباب قلت توها ماماتي<دلع امي,
جت وشلون؟؟! لاتكون القهوة خايسة ؟؟ياربي نااسية شئ في القهوة افف وش المكونات قهوة موية و...
قطع حبال تفكيري رجال في عمر الشباب لابس بنطلون جينز وبلوزة سودة مخططة بالأبيض وشعره طويل مو مرة إلين اذنه و نظارات شمسية<<الصراحة مالها دااعي,,
وبشرته بالمرررة بيضة باين من شكله انه مغرور لا وعضلاته والله شكله يقهر ,,
بدأأت اطالعه مستغربة ووقفت وبصوت استحياء:مــ..من..من انتــ..من انت؟!؟!
الرجال بإبتسامة:انا حبيبك..!!
انصدمت وش ذي الجرأأة لا وربي يبغاله تأأديب نزلت عيوني محتاره والمشكلة يقرب مني وانا ارجع ويقرب يقرب اللين ماحسيت في نفسي أإلا وانا صااكة الكنب جلسه عليه
رفعت عيوني وشفته جاي والمشكلة جلس على نفس الكنب ااعوووذ بالله,,,واانا متجممدة خووف,,
الرجال:عيووني لييش مستحية..؟؟!!
فاتن:................................
الرجال مسك ايدها:عاادي ابقى معكم اليووم؟؟!!
فاتن وهي تحاول تسحب يدها منه..:موو مرحبب فيك <<قالتها بجرأأة,,
ماانصدم بل زااده إبتسامة وبانت غمازاته وفك يدها ومسك وجههاوقرب لها:انا وش قلت ماقلت شئ غلط انتي حبيبتي,,!! وعطاها بوسة على خدها وقام
الرجال:ااشوفك بعديين غلاتي ورااح,,
فاتن مصدومة ومتجمدة في مكانها وكأأنهاحط عطاها كف والله الكف اهون من اللي صاار,,
دخلت غرفة وبدت تصييح ماتدري قهر من اللي صاار ولا؟؟َ!
نهااااااااية الباارت الأول..
توقعاتكم لسى في البداية يعني التوقعات صغيرة,,
وش قصة هذا الرجـال يعني لييش فااتن بذاات؟؟!!
وهل فاتن تعرفه من قبل ولا؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 09:57 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (رواية)\وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف للكاتبة..{دمعةصمت..}

 

بسم الله الرحمن الرحييم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته,,
اشكر كل من إإنتظررني والله سعدت جدآآ صبركم من ااجلي..^^
بنزل باارت نص نص طوييلة لعيونكم..
وياارب يعجبكم ,,^^<<قولوا اآآميين ^_^...!!
لحفظ القوانين لن احلل من ينقلها ددون ذكر ((دمعةصمت_غرام))..
((على قطرات المطر)),,.~



البارت الثااني.~
يوم الأربعاء..
بشويش فتحت عيونها لقت نفسها ناييمة عند باب غرفتها قامت بسررع ومسكت الجوال وشهقت...
فاتن:اااه اه الساعة 6 ونصف ..
فاتن:ياربي تأخرت على المدرسة ..
ورمت الجوال على الأرض بقووة ,,
فاتن بقهر:كلله منك ياا ((المغررو)) متي بس متتتى اشووفك واعصرك مثل حبة الليموون...!!متى؟؟!!
بعد ماصلت الفجر ولبست مريوله وربطة شعرها حصان عشوائي نزلت للسيارة..^^
في المدرسة.~
سماح بإإستغراب:اوووف ويين فااتن وطالعت الساعة وتكتفت ..
سماح:اووف اوريك لما غسلت مخك..وحست احد وراها لف وإبتسمت..
سماح:يااهلالا كاان ماجيتي يــ...وانصمدت...!!شكلها غيير شعرها عشواائي لارووج وفيها هلالات سودة تحت عيونها وبلوزتها مقلووبة..!!
سماح:هههههههههههههههههه يافاااتن..!!
فاتن وهي متضايقة:سمااح تكفيين مني راايقة لضحكااتك..~_~
سمحااح:ههههه وربي يضحك فاتن هههههه بلووزتك..
فاتن عطتها ظهرها:انا راايحة...~
سماح وقفت ضحك وفي نفسها"غريبة لاتكون زعلت وراحت تجري وراها..
سماح..فااتن فااتن توقفي فااتن...
فاتن وقفت ومن غيير ماتلف :نعمم..!! وقفتي ضحك ياانسة \سماح..؟؟
سمااح مسكت إإيدها وسحبتها للحمــأأم"اكرمكم الله"
سماح اوول شئ عدلي بلوزتك,,
فاتن اووه طيب...
وبعد قايق نزلت فاتن ,,سماح اييش راايك نجلس ونفهم وش قضيتك اليووم طاالعة بجد جنييية وعفريته<<عرفتوها بمعنى ااخر شببح..!!^^...
فاتن نزلت راسها:اوكي..
جلسوا سماح راحت وراها تعدل شعرها..
سماح:احمدي ربك اليوم جاايبة مشط..!!
وانتي اساسآ داائمآ تجيبينه..!!
سمااح"لالا فااتك الأمس امي مااسكه شنتطي قســم بالله طلعت الفضاايح لا وربي مو بس كذا اخوي سععودالنشبه يقول لييه جايبة كذا ؟؟!ومدري وش قصته..
إإبتسمت فااتن على طااري سعوود ماتدري لييه؟؟!!غمضت عيونها وبدت تذكر بعض المواقف..!!
سمااح :وربي هذذا مادخلته..!!
فاتن:خلالاص يكفي شووفي كم اشتريتي,,دخلت سمااح المحل بلا مبالاة..!!
فاتن حست احد وراها الرجاال:يااهوو الحبايب لحالهم.,!!
فاتن خافت وحست بقربه لها..
الرجال مسك كتوفها ولفها لجهتها فاتن في نفسها"الله يأخذ بلييسك يااسمااح اورريك..!!"
الرجال:الرقم..!!
فاتن:هـأأأأ تخســى بس.!!
سعود كان بسيارة واستغرب من تأأخرهم نزل من السيارة وشااف فااتن مع احد جاء لفاتن..
سعود:وش فيه..؟؟!!
فاتن وعيونها كلها دمووع:مدري وش يبي ذا وتأشر لرجال..
سعود قاام على الرجال وهم بضرب علييه ليين قاال الرجال بس..!!
قام سعود ومسح الدم وقال:أي خطر يجيلك بس نادي سعود وغمز لها:اوكي,,
فاتن بإإبتسامة:اوكي..!!
سماح:وهي تحرك يدها قداام وجه فاتن:ويينك كنت اتكلم مع عمري؟؟!!
فاتن:اووف وقامت..انا رايحة..!!
سماح ويين.؟.!!
فاتن:بلا غبااء الجرس رن ورااحت وتركتها..!!
سماح بإستغرااب:لاتكون تحولت(مصطفى ولا فتحية )ولحقتها...
في الفصـل.~
سماح بهمس لفاتن:فــ,,
ودخل المعلمة..
المعلمة:السلام عليكم..
البنات:وعليكم السلام.
سماح.:بسسس..فااتن فااتن ,فاتن تجاهلتها
سماح ترفع صوتها:بسسسسس والله حسستيني بسة قداامك فااااااتن..
فاتن متجاهلتها ولاكأأنها تسمع..
سمااح بغضب:فــأأ..المعلمة..سمأأح..!!
سماح بخوف وقامت:نعم ياستاذة,,
المعلمة :وش اخر شئ قلته..؟؟
سماح ناظرت السبورة وقالت.:افلاططون يووم اييه <<تورطت..
المعلمة :اجلسي وبعدين انتبهي معي زيين مفهووم,؟؟
سمااح وهي تجلس :مفهووم وناظرت فااتن وهي مقهوورة:اوريك في الفسحة.,,
في الفسحة.~~..
سمااح تكفيين وش فييك..
فااتن:اقلك مافي شئ ونزلت دمعة خانتها,
سماح:مبيين قاعدة تصييحيين .
فاتن:بحزن وش اقوولك امر تزوجني غصب ولا ايش..اقول..؟؟!!
سماح شهقت:وش..!! وانتي وش درآآك؟؟!
فات :الأمس رجال جااء وو ..واا وقالت بهمس,,::عطاني بووسه,..
سماح:ولو هذا مايثبت..؟؟ انه يكوون ززوجك..
فاتن بحزن مخلووط بعصبيه..:انا متأأكده ..اساسآ امي ماتبغااني امي تكرهني بس همها تشتري البس الزيين بس إإهتماام (لآلالا)) سمااح عاائلتك فررق عن عاائلتي افهمييني..
سماح بعصبية رفعت يدها وطعع كفف ,,!!
سماح وهي تتنفس بسرعة..:غبيية..!!مو معقولة امي تسوي كذا لعيالها وقامت اشووفك اليوم بالعصر ورااحت.!!
في بيت جاسم.~طق طق فااتن ابي ادخل..!!
فاتن مسحت دموعها:اننقللع..!!على فكرى لاتقرب من غرفتي صديقتي بتجي. اليوم بالعصـر.!!
جاسم:اورريك عنـادآآ بطفشك وراح...!!
حست فاتن بعطش وتوجهت للمطبخ..!!
وقابلت في الطريق امها وناظرتها بإحتقاار..ام جاسم:وش فييك كذاا..!!
فاتن:بسسس زوجييني غصب..
ام جاسم:وش تقوليين؟؟!!
فاتن يمهه وبدت تبكي:حرميتي من كل شئ كفيين يمه إلا الزوااج غصب,,
ام جاسم بإستغراب:عن وش تتكلميين أي زواج وخرابيط..؟؟
فاتن تورطت:اااه يعني مافي زواج,,
ام جاسم :لا..
فاتن:اهااا وإبتسمت...
في العصر..~
سماح تدق الجرس:اوووف ويينها ذي وسمعت صراخ,,:ويين الخدم والحرااس جد مامنكم فايدة ,
وانفتح الباب بس بس مموو فاتن ..!!
جاسم:خيير..وطير عيونها يووم شاافها بنت.. وعدل صوته:دقايق انادي فاتن ...فتون ورااح<<يتملح قداامها..
جاسم جاء:اللحيين ناازلة وراح,,!!
نزلت فاتن:يااهلا منور البيين ياهلا بالي معطييني كفووف....!!
سمااح:هههه منور بأأهله..
فاتن :تفضلي تفضلي البيت بيتك..!!
سماح وهي منبهرة من الحديقة الخاارجية سماح:فو فو ماابي غرفتك ابي هنا
فاتن بغباء:ويين بتقعديين في الشارع,,
سماح ضربتها على رااسها بشويش:وراك غبية في حديقتكم.!!
فاتن:اييه عاادي .وجلسوا على الكراسي..
فاتن دقايق اجيب القهوة واجع بعد دقايق رجعت فاتن ومعها القهوة..^^
سماح وهي تقرب الفنجان لها:انتي لحد اللحين ماتعرفيين ميين هو؟!!
فاتن :اييش..؟؟
سماح: وراك غبية الرجال..~~
فاتن اخذت نفس بعدين تكلمت:مدري يمكن ولد عمي...!!
سماح:طيب تعرفين اسمه.؟!!
فاتن:لالا...!!
سماح:اوكي وشلون يعرفك..؟؟
فاتن:هذا اللي محيرني..!!
سماح:طيب هو زوجك ولا لا؟؟!!
فاتن إبتسمت:ههه لا ..
سماح:موقلتلك..!!
فاتن:بس مايخفى امي تسوويها..!!
سماح تنهدت:ممكن سؤال..!!
فاتن:اووف اسئلتك كثييرة تفضلي,,!!
سماح:طيب ملامحه ماذكرتك بأحد
فاتن:لالا مااعرف,,
سماح:طييب يمك لو عرفتي اسمه تذكريني على الأقــل شئ..!!وش راايك تسئلين امك فاتن:ماارح اسئل احد..
سماح طيب وقامت انا بسئلها..
فاتن:بكيفك...!!
وهي في الطريق انصكت بأأحد..جاسم:انتي ماتشوفين ولا انعمييتي يافاتن؟!!
سكرت عيونها بقووة بعديين تكلمت:انا سماااح وتركته..
جاسم:دقيقة ..!!
سماح حوست بالبيت تورطت ماتدري ويين امها,,؟؟!!
جاسم جاء لها ووقف قدامها:تبغين ميين..؟؟!!
سماح وهي منزلة راسها:ام فااتن,وووخر لو سمحت بممر,..!!
جاسم:لحظة بتلاقينها على يمينك في الدور الثاني...
سماح جت ووقفت قدامه:شككككررررررررآ من بين اسنانها..!!وراحت..
جاسم:وراها الأخت معصبة ورااح..!!
سماح إبتسمت وهي تشووف ام فااتن..سماح:خالة تبغيين مسااعده,,
ام جاسم:لا ياقلبي..^^
سماح في نفسها:تقولين قلبي والله فاتن ماسمعتها ولا بعمرهاه:طييب ممكن سؤال ..!!
ام جاسم بإبتسامة:تفضلي ..
سماح:ام وش اسم ولد عم فاتن..!!
ام جاسم مالك..!!
سماح:ايه تسلميين والله وراحت وهي نازلة من الدرج نزلت بسرعة لدرجة كانت بتسقك بس احد مسكها ,,
...:انتي بخيير؟؟!!سماح بعصبية:وانت كم مرة قدامي..وتركته..!! مششت بسررعة وكانت بتسقط بس مسكها للمرة الثانية..
جاسم:وش رايك اوصلك لفاتن..!!
سماح كانت بتعصب بس مسكت نفسها مافي بالييد حيلها وقالت بتعب:اوكي .إ[تسم جاسم
وصلها وبعدين قال:سلميني على سعود..!!
سماح لفت له:يوصل سلامك وراح لفاتن..
سماح:اووف اخووك نشبه..
فاتن:ههههههههههههههه احسسسن,,
سماح وهي تجليس:مالك..!!
فاتن:ميين هذا؟؟!!
سماح لفت لها :ولد عمك..!!
فاتن غمضت عيونها بقووه:ميين هذا ميين..؟؟!!وفتحتها :ماعرفته..
سماح بضييق اووف متــ ..ودق جوالها..سماح اشرت لفاتن دقايق :سماح :الوو اييه هلا والله لا ..!يمه ..امم اوكي..
وسكرت وهي مكشره..
فاتن:وش فييه؟؟!!
سماح:لازم ارووح البييت ..فاتن :افاا بتتركيني ,,!!
سماح قامت وإبتسمت:هم شئ وجودي له فايده..
فاتن قامت وحضنتها:انتي اعز صديقة في العالم واحلى اخت امي ماولتها,
سماح:وانتي احلى عربيجية في الكوون إبتسم الكــل..^_^ وفاتن ودعت صديقتها..!!
في المغرب..~~
جاء الكل وكاانت فااتن في قمة الفرحة..!!
في مجلس الضييوف..~~
مالك:يهمس لابووه:يببه يلام افي وقت .
ابومالك:ان شاء اله بس انتي رووح مكاان دبر عمرك المطبخ أي ششئ,,!!
مالك اوكي وقاااام:خااله برووح المطبخ وبرجع..
ام جاسم:لييه محتااج شئ..؟؟
مالك إبتسم:لالا بس اشوية وبرجع..!وراح..
مشى مالك للمطبخ وهو ملخبط مايدري ويين يرووح بأأحرة مايدري ويين المطبخ دوور إإللين مالقااه
راح للمطبخ وبلا إإهتمام احد موجود بصالة ولا لا..
بس وقفه صوت:ياهوو لييه مستعجل..!!
لف مالك لمصدر الصووت لقاها بنت ركز عليها زيين وشهق من الفرحة:فااتن وجااء لعندها
ومد يده ..
مالك :كيفك يابنـ...وقبل مايكمل فاتن رفعت يدها وطعع<<تعرفون وشش#_#
نزل مالك راسه وطاحك نظارته بالأرض ومسك مكاان الكف..
وقال بصووت غامض:وشلوون تتجرأين وتمديين يدك..!!؟؟
فاتن بخبث:هههههههههه والله اسئل نفسك وش مسوي الأمس يالحقيير النذل..
رفع راسه ومسك كتوفها وصاار يهزها:متي متي شفتك عشاان تقوليين الأمس؟؟!!متي..!!متى؟؟!!
فاتن مصدومة:بسسسسس اسكت.. يالحقيير الأمس تتغازل فيــا وشلوون تقوول متى..!؟؟ ولا تحسبني غلاطاانة..!!
مالك طيير عيوونه وفي نفسه"لايكون مفعوله لالا لالا مو معقوله"رففع نظارته من الأرض وتركها ..!!وراح للمجلس..!!
وجلس جنب ابووه:يبه يلا نمشي للبييت؟..!ولا..!!
ابو مالك..:لييش مستعجل..؟؟
مالك:يببه بتمشي ولا انا راايح..!!
ابو مالك:الله يهديك يــلا وودع ام فاتن وابو فاتن وجاسم ورراح.!!
في العشاء .~
بتحدييد في غرفة فاتن.~
..:ايووه ويقوول متى شفتك..!!
سماح :ياربي يمكن جني اللي شفتييه اعووذ بالله..!!
فاتن بلعت ريقها:لا مو معــ..ودق باب غرفتتها.
فاتن:يـلا سموحة بعدين اكلمك وسكرت,,
فاتن:ادخل ايين كنت..!!
وانفتح الباب وشافت امها ..
فاتن بإستغراب,,:يمه داائمآآ تدخليين بــلا استئذاان وراك اللحيين ذووق؟؟!!
ام جاسم:لانه المووضوع يستحق الإحترام وجلست عن فاتن..
ام جاسم:اليووم تقووليين زواج وربي اليوم رزقك وحضنتها:ولد عمك يبيك زوجها بسنة الله ورسوله..!!
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""|" """"""""""""""""""""""
في سيارة مالك.~
مالك:يبه هاا بشر::..
ابو مالك :تقوول ان شءا الله موافقه..
مالك في نفسه:مااظن لالا مستحييل.."
ريم بخبث:يووه يارب ماتوافق..!!
مالك لف لها بعصبيه:قسم بالله ان كررتيها ارميك من الشباك..
ريم بزعل:هي ماتستاهلك اكرها غبيية..
مالك سكت واكتفى بنظرات..
ريم تكمل:تكفـى اتركها في فالعالم احلى وبعد احسسن منها بس وش نقوول الحــب يعمي الشخص..
مالك وصلت عنده:إإنذاار أأخيير يااريم سكري فمك ولا لاتخليني اتعامل معك تعامل ثاني,,!!
سكت ريم وهي خايفة من اخوها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
عند فاتن.~
فاتن دفت امها وصرخت:ماابييه ماابييه وقامت..:ااه ااه مو معقولة لا اااا وطلعت من الغرفة رايك لابوها في المكتب..
دقت الباب,..
ابوجاسم:تفضل..!!
فاتن بعصبية:يبه يبه وطاحت في حظنه..!!تكفى ماابييه تبغى سعادتي لاتخليني اتزوجه..
ابو جاسم:ميين ؟؟!!ولد عمك؟؟ ووخره عن حضنه:مااقدر هذا ولد عمك مارح يأأكلك واسأسآ مافي داافع عشان ترفضيه..
فاتن:بسس اكرهه مااحببه وبكت...~_~
ابو جاسم نزل لمستواها وقاال:حبيبتي الحب بعد الزواج مو قبل وانا متأأكد بتحبيينه ترااها انساانة طييب القلب ..
فاتن صرخت وطلع من المكتب متوجها لأخوها..!!
دخل الغرفة بدوون اسئذان..
جاسم:خيير::..
فاتن:تكفى وتمسح دموعها:قولهم ماابييه تكفى..!!
جاسم:آآسف مااقدر..
فاتن حست بخيبة الأمل راحت لغرفتها ومسكت عبايتها وطلعت برع البيت..!!
((تدري متى تحس بضيقة صدر يووم تشكي لأحد ولا احد ساامعك تشكي تصييح ماينفع ماتحس إلا وانت تتمنى الموت((هذا شعور فاتن ,,~_~<<قسم بالله رحمتها,,^^
وهي تمشي حست بقطرات موية فوقها رفعت راسها لقت المطر ينزل,,
بس هذا ماخلها مجال توقف بدت تمشي ولا همها تمرض ايي شئ هم شئ ترووح عن بيتها ..!!
مششت ومششت إإلين ..!!
طع ع ع ع ع انصكت بأحد سقطت على الأرض..!!
.....:خيير ماتشووفيين سمااجة..!!
كاان بيمشس بس وقفه صوتها إإللي يكسر الخاطر..
فاتن:سعوود..!!
سعود لف وهو مميز هذا الصووت ..!!
سعود بدهشة:مييييين فاتن .بس انتي لييش هنا ورفعها,,!!
سعود:معلييش عورتك؟ّّانتي بخيير؟؟!!,..
فاتن:لالا ماعورتني بس تكفى لا تخلييهم... وسقطت على حضن سعوود..!!مغمية عليــها..
سعود وهو يهزها:فااتن فتونة فااتن...فااتن اصحي..!!,,,
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
نوقف هنــأ..^^
توقعاتكم..@_@
هل بتتزج فاتن من مالك.؟؟!
وششلون بيكون موقف سعود يووم يعرف انه اطالعة من البيت بس زواج؟؟!
وايشش بيكون موقفه؟؟!!
وهل بيكون مأأيد فكرة الزواج ولا ضدها.؟؟!
وشلون يكون موقفة صديقتها سماح؟؟!!
ووش احل\ـى شخص بالرواية
فاتن_سماح_مالك_سعود_جاسم_ريم..
بسس هذا الباارت يارب يكون طوييل..!!
ويعجبكم..!_!

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(رواية)\وش, للكاتبة..{دمعةصمت..}, مادة, حيلتي, عيوني, طيوف
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية