لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-13, 12:27 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

تــــــــــأأبع...
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
.....مذكرتي العزيزة......
مثل هذا اليوم كان زواج صديقتي سابقـأ سماح وبنت عمتي الخبلة ريم..
سماح...لحد اللحين مو طايقتني..أمـأ ريم من فترة لفترة تسئل عني ..
اليوم امي العزيزة وابوي الغالي ومرت عمي رايحين لجده بسبب وفاة وحده من قرايبنا
بصراحه مجهولة مدري ميين هي وعشانها اقرب لأمي ومرت عمي وابوي فبيعزونهم
بحساب الجمييع...اليوم بيبقى عندي بالبيت لآني على قولت امي طايشة.!
وماتكفيني سناتا وحارس الفله...
ولد خالي صالح ولد عمي مالك...وباقي اليومين فواز وزوجته نورة
اممم اكيد يامذكرتي بتستغربين جاسم ليه مارح يجي.!ببس الأخ توه متزوج^^
رمضان شهر الرحمه قرب بقي مايقارب الـ8 ايام ...الله يحينا ذاك الوقت..
يـلآ سي يو ليتر
22\8\1433اليوم الخميس...~
تركت مذكراتها بسرير وطلعت من غرفتها وشافتها تسحب شنتطتها
تكتفت وبهمس:.المغرب مو؟!
ام جاسم وهي تجر الشنطة وتنزل من الدرج:.ايييه وخليييك مؤدبة مع ولد خالك وولد عمك..
فاتن ببتسامه:.تامرني امر يمه.!؟
ام جاسم بهمس:.وش فيك ؟تعبانه.!
فاتن في نفسها"لآحول ولآقوة إلا بالله هذا بس عشني قلت تامرين امر
شكلها بالحييل مـأخذه فكرى سيئة عني!!!"
:.لآيمه بنتك بـأتم الصحه الحمدلله..
ام جاسم بشك:.اووكي البندول تراه متوفر بالبيت..!
مسكت ضحكتهاوراحت تساعد امها في جر الشنطة..ٍ~~~||..
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
:.رييم بطلي هباله كم مرة اقلك كنت ذاك اليوم تعبانه حيل.!
ريم بتنهيده:.يـلآ صدقتك..
مي وهي ترفع حاجب:.لييه قبل مو مصدقتني؟؟!
ريم بهمس:.إلآ ..امم ميموو..!
مي بهدوء:.هلآ.!
ريم وهي تناظر بسعود اللي دخل :.سعوودي جااء يـلآ مع السـلآمه..
وسكرت..
جلس جنبها وبهمس:.كنتي تكلمين مين؟!
ريم وهي تلعب بخلص شعرها:.ميمو..!
سعود وهو يسند ظهره على الكنبه:.اييه...طيب قومي ورتبي الغداء
بتشوفينه بالكيس..
ريم وهي تقوم وبطاعه:.ااوكي..
سعود ببتسامه:.الله لآيحرمني منك..
ريم وهي تتشيل الأكياس وتتوجه للمطبخ:.ولا منك..
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
عنــــــــ مي ـــــــــــد..||.~
تركت الجوال وراحت تحت السرير ومسكت صور مالك..
توجهت للمطبخ ولعت النار...
رمت صورة صورة وتنهدت بضيق وهي تذكر إلحاح طارق انها تحرقها..
قفلت النار بعد ماانتهت وسندت ظهرها على الفرن ..
:.مــي قلبي تعالي...
تنهدت بهدوء وتوجهت لجدتها:.يـأهلآ جوجو..
الجدة بضحكة:.أصغر عيالك تدلعينه..تعالي يمه حابسه نفسك ليش؟
جلست جنب جدتها وبهمس:.طـأرق جدتي ..
وناظرتها وبألم:.طارق مات..َ!
فتحت يدينها وبحنان:.تعاالي بحضن جدتك واحكيلي كل شئ..
رمت نفسها بحضن جدتها اشوي تبغى تحس بالحنان اللي فقدته:.جوجو احكيلي عن طارق.!!
جده مي بهدوء:.طارق ...إنسان فقد ابوه..!
جدك كان صديق لأبوه ومارضى يشوف ولده بالحزن كله..
فكان له عون بعد الله..كان يخلي الأمل نصب عينه..
كان سنده وابوه ومعلمه وكل شئ بالحياه..الى ماحصل على شهادة هندسه..
طارق مانسى معروف جدك وحب بكل قوته انه يرد المعروف..
مي..!
رفعت نظرها لجدتها وبحزن:.هـلآ..
اخذت نفس وبهدوء:.طارق ممكن كان قاسي معك بس كان دائمـآ يقول بكون سند حفيدتكم من
بعدكم..كان دائمـآ يسئل عنك من فترة لفترة كان يتمنى لك الخير ...بس تعرفين ليه هو كان
لئيم معك؟
رمشت عيونها هذا السؤال اللي تبغى تعرف جوابها لييه معاملته معها كذا:.ايـ..
:.مييي تعااالي حبيبتي..
قامت من حضن جدتها وبصوت عالي:.جااايه ...
جد مي هو يمشي متوجه للداخل البيت :.شيلي الأغراض وحطيها داخل البيت...
ناظرت بطرف عينها للشارع وكان فاضي..
مسكت الأكياس وكانت بتدخل البيت بس وقفتها ذكرى..
رفعت راسها وناظرت للحاره وتذكرت طارق ...عاش هنا ومات هنا..
نزلت راسها ودخلت البيت.~
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
بعد صلاة العشاء.~
طق طق طق..
الحارس من وراء الباب:.ميين؟؟؟..
صالح وهو يقلب طاقيتها الجهة الثانيه:.صوويلح والمعفن..
دعس رجوله:.معفن بوجهك ...
الحارس ببرودة:.ميين معفن؟!
صالح انفجر ضحك..
مـالك ببتسامه:.مــالك ولد عم فااتن..
انفتحت البوابة ..
الحارس وهو يرجع لوراء:.البيت بيتتكم اقصد
البيت تحت تصرفكم..
وقفل الباب بعد مادخلو..
تعدو الحديقه وتوجهو للمدخل ..
مـالك وهو يدخل:.السـلآم عليكم ورحمة الله..
صالح رما نفسه على الكنبه :.السلام عليكم دار قومـآ مؤمنين وان شاء الله بكم لاحقونـ...
اححح رااسي ابغااه..
مـالك وهو يجلس جنبه:.امواات قداامك..
صالح بكسل:.امواات قليلةعليكم إلا اقول قم شغل التلفزيون..
رفع حاجب:.تخسى بس..قال شغل..
قام من الكنبه وشغل التلفزيون ومسك الريموت ورما جسمه فوق مـالك..
مـالك بـألم:.اااااااااااه يالغبي ..
ودفه بقوه خلاه يسقط:.مسوي فييها النحييف وانت اسمن واحد بالعالم..
صالح جلس على الكنبه وبتمثيل:.يجي منك ..اجل انا سميين..
مـالك بإستغراب:.لآيكون زعلت؟
صالح وهو يوقف عن تقليب القنوات ويترك الريموت:.وش شايفني قدامك ازعل من أي كلمه..
مـالك وهو يسدح على الكنبه:.طيب صالح عندي سؤال.!
صالح عقد حواجبه:.قبل السؤال شيل ارجولك لأكسرها تكسير تبغى تنام روح غرفة جويسم..
مد رجوله اكثر وببتسامه:.كذا احسن.!
صالح وهو يجلس على رجوله بقوه:.تـأدب..
مـالك وهو يسحب رجله ويعدل جلسته:.ماشفت مجرم زييك..
صالح تكتف:.مجرم بعيينك..
مـالك وهو يقرب منه وبهمس:.ميين دخل السجن؟يـلآ لايكثر..
صالح وهو يرفع ياقته:.احم احم وافتخر..
المهم وش سؤالك؟!
مـالك وهو يحك راسه:.نسيتني يالخبل..
:.السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته..
ومسكت ضحكتها على اشكالهم بالكنبه..
قام صالح وتبعه مـالك..
صالح وهو يصافح فاتن:.ياهلا فيك..
علوومك؟عساك بخير..
فاتن بهمس:.الحمدلله..
وسلمت على مـالك وكان جو السكوت يغيم على المكان...
جلست بكنبه بعيد اشوي عن كنبتهم وبهمس:.البيت اعتبروه بيتكم..
صالح لف لمالك:.قبل ماتتكلميين مالك معتبره من زمان جد ناس ماعندها ذووق.!
مالك وهو يضرب كتفه:.يووه اسمع ميين يتكلم...ماشاء الله ياللي الذوق يقطر منك..
صالح وهو يناظر لساعة يده:.إلا تعال يالـ25 قريب السته وعشرين منت نااوي تتزووج يالعزوبي..
مالك وهو يرفع حاجب:. وأنت يااخونا في الله 24 وصديقك تزوج وسحب عليك..
صالح وهو يـأخذ نفس:.اييه من لقى احبابه نسى اصحابه..
مالك بهمس:.بس اعطي لصاحبك سبعين الف عذر يلا وهذا اول عذر الرجال توه متزوج
وبقاله شهر عسل...
صالح وهو يلف لمالك:.بس والله بيكون فرق.!
مـالك بهدوء:.وضح ايها الأحمق المفعن..
صالح ببتسامه:.عجبني فصحى مع عامي..
وبتنهديه:.يعني تفرق الواحد متتزوج عن عزوبي يعني اكيد بيكون فرق غير عن ايامـأ
زمان...
مالك تكتفت:.وش ذا الغباء اكييد المتزوج غير عن العزوبي..
صالح بهدوء:.متى بتفهم ؟!انا اقصد انه يمكن جاسم من اتصال لأتصال مو زي قبل طلعات
مالك بتنهيده:.والله يمكن..
لف لفاتن :.فاتن بالله سؤال..
فاتن وهي ترفع نظرها لصالح:.تفضل..
صالح بهدوء:. اذا ابغى انام
بغرفة جاسم ولآ ابوك..!
فاتن ببتسامه:.بغرفه جاسم توني مرتبتها لكم..
صالح بهمس:.تسلميين والله...
فاتن وهي تقوم :.استئذنكم اسوي شغل بسيط وارجع..
صالح ومالك:.اذنك معك...
طلعت الدرج وحست بفقده يوم ذكروا جاسم...
دخلت غرفتها وسكرت الباب وراها جلست على السرير وتنهدت:.الله يسعدك مع اللي اخذت
مصلحتها وتركتني......~!!
فاتن وهي تحك ااذنها:.اييه صح زماان والله ماشحنت جوالي..
وتوجهت للدرج وفتحته وطلعت الشاحن كانت بتسكر الدرج بس لفت انتباها
صندوق بني كانت ببتجاهله زي كل مرة بس الطفش اجبرها تشيله..
تربعت فوق السرير وكان على جنب الصندوق ورقه مكتوب فيها
"صندوق السري لفاتن "
رفعت حاجب ماتذكر شئ:.أأمـأ..!عندي اشياء سرية.؟
فتحت الصندوق واول ماطاحت عيونها ورقة وردية مطوية..
مسكتها وفتحت الورقة وسط إستغرابها وبدت تقرأ:. أهليين توفي..!
الله يشفيك ويخرجك من المستشفى وانتي معافيه..
يـلآ ياعسل ماقدرت اودعك إلا على السريع وهذي رسالة تركتها لك
بتبقين طفلتي البريئة..وإن شاء الله نتقابل مرة ثانية بس بتكونين كبرتي
وانا بعد كبرت ..اتمنى اني كنت حاميك بعد ربك ياسكر..
لاتنسين كلمة السر"موكا بتوفي"..!..اسمي واسمك مدموجين..
توفي احبك مادمتي طفلتي..
تحيااتي...موكا"مـالك"...
توسعت عيونها:.اي سر؟..
تركت الورقة ومازالت مصدومة وتوجهت عيونها للصندوق ومسكت الصور...
كانت كلها صور عن مـالك وبنت صغيرة..
تركت الصور وهي تحس راسها بينفجر ماتذكر شئ..
ناظرت لأخر شئ بصندوق صندوق اصغر منه..
مسكته ورفعت حاجب وهي تقرء الورقة على الغطاء."اثمن الأسرار"
فتحت الصندوق وهي متشوقة تشوف وش داخله..
انبهرت على الشئ الموجود بداخله..
مسكت القلادة بحذر ولمست النحت اللي ببدايته..
القلادة كانت بلون يشبه الذهب منحوت بالغطاء فاتن..
مع عددت كرستال على الحواف وزخرفات من وراء
مع سلسال يمسك القطعه فتحته الغطاء وكان زجاج يحيط
بـأسم مـالك..وداخل جوف الغطاء منحوت ..بيت شعر
ومزين بنفس حبات الكرستال اللي بالغطاء نفسه..
سكرت القلادة وهي تحس احد يمشي جنب الغرفة
سكرت الصندوق وتركته تحت السرير ودخلت القلادة داخل جيبها..
ومسكت جوالها وحطته بجيبها فوق القلآدة...
عدلت عبايتها وفتحت الباب وشافت باب غرفة جاسم يتسكر..
ناظرت من الدرج وشافت مالك جالس وسرحان..
نزلت بهدوء وجلست على كنبه ثانيه وبهمس:.صالح راح ينام؟
ناظرها ببرودة:.اييه..
فاتن لآإردايه:.وانت ان شاء ياموكا متى بتنام؟
حست بنفسها وتوترت حطت يدها براسها متفشله..
قام من الكنبه وتوجه للدرج:.اللحين..
وفي نفسه"شكلي سمعت غلط ..والله من التفكير "..
طلع الدرج وشاف صالح وهو يدخل الغرفة..
دخل وراه وبهمس:.وراك طلعت؟
وسكر الباب وراه ورما نفسه بسرير..
صالح وهو يتكتف:.رحت ارقص يعني وين بروح الحمام "وانتم بكرامه"
ورفع حاجب:.قم من السرير لآادوسك..
مالك وهو يرجع شعره لوراء:.اففف وانا بعدد وين انام؟
صالح وهو يتثاوب:.بالأرض ماتشوف اللحاف والمخده يلآ قم ..
قام من السرير وسدح بالأرض وغطى نفسه باللحاف وبحده:.ماشاء الله
نايم بسرير وانا رميتني هنا..!
صالح بخمول:.يعني وش اسويلك اقطع السرير نصفين ولآوش؟
مـالك وهو يـأخذ نفس:.يعني على الأقل احترم اللي اكبر منك وقووم..
صالح بلا مبالاة:.اشش ابغى انام بكرى صلاة جمعة ...
تنهد بعمق وناظر سقف الغرفة :.صالح وش رايك ندق على جاسم نخرب عليه
وعقد حواجبه:.الوو الخط انقطع؟
رفع راسه وشافه بسابع نومها..
رجع وسدح على المخده ومسك جواله وارتاح وهو يشوف جواله خالي من رسايل
التهديد..
ترك جواله ولف نفسه للجهة الثانية وغمض عيونه يحاول ينام...
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
عنــــــ فاتن ـــــــــد..
حست براحه وهي تسمع صوت الباب وهو يتسكر
حست بالغباء وهي تقول"موكا"...
سندت راسه على الكنبه وبهمس:.الله يستر..
حست بـأصوات غريبة عند البوابة..
تجاهلت الأصوات بس صوت اقدام متجه لصوب المدخل اجبرها توقف..
بلعت ريقها وهي تشوف الباب ينفتح..سناتا نايمه بغرفتها والحارس مايدخل
البيت إلا لضرورة بس ينادي لو يبغى شئ مين يكون؟
توسعت عيونها وهي تشوف اثنين من رجال الشرطه ..
ماقدرت تركز على اشكالهم الأول منزل راسه والثاني الطاقيه منزله مرة على راسه..
فاتن بخوف:.الشرطة؟؟؟
الشرطي الأول رفع بطاقه وبحده:.نحن الشرطة تعالي معنا بهدوء...
فاتن وشفايفها ترتجف:.ماسويت شئ والله ماسويت شئ..
تقدم الشرطي ومازال منزل راسه:.اختي امشي معنا وبنتفاهم بقسم الشرطة..
دمعت عيونها وركضت لدرج وكانت بتطلع بس يد مسكت كتفها اجبرها توقف..
فاتن بصوت عالي:.صــــــأالح مــــــالك....
جرها له وهمس بإذنها:.تعالي معنا بطييب ..
ومسك يدها وحط اصفاد ...
حست بالأمل وهي تسمع صوت الباب يفتح..
مـالك بحدهـ:.خيير وش ذا الإزعاج؟
وفرك عيونه وهو يشوف الشرطة:.وش السالفة؟
الشرطي نزل راسه اكثر وبصرامه:.فاتن مطالبه لشرطة ونحنا نـسوي عملنا
لآتتدخل اخوي...
مـالك رفع حاجب:.حلالكم خذوها ...
وبتثاوب:.يـلآ انا رايح اكمل نومي..
وتركهم..||..~
فاتن مصدومه معقوله الكل تركها...؟
لييش يصير معها كذا..!
دفها الشرطة قدامه:.يـلا امشي..
نزلت راسها ومشت معهم الدنيا دوم تصغر بعيونها..
شافت الحارس والخوف بعيونه وش حيلته لاشاف الشرطة وهي تدخل وتبغاها؟
خرجت للشارع واستغربت وهي ماتشوف السيارة موموجوده...
حست بشئ على ظهرها بلعت ريقها وهي تسمع صوته الحاد:.امشي وانتي ساكته
ولآالمسدس طلقه تموتين..
دخلت سيارة بعيده عن بيتها وانطلقت..
رفع طاقيته وإبتسم لها:.ياهلا برهينة...!
فاتن بصدمه:.بـ ـ ـدر..
حط المسدس على راسها وبخبث:.اي صوت منك طلقه..
:.هههه ماتوقعت مالك يسهل اللعب عليه..
بدر وهو يلف لضاري:.جد.!تخلى عنها بسهولة...
بس اظن اهلها مارح يتخلون عنها ..
ولف لفاتن:.انتي بتكونين مصدر لقتل الجميع...
غمضت عيونها بقوه وبهمس:.الله لآيو....
:.اشششش ولآكلمه ولآ..
وناظر المسدس وإبتسم بخبث..~
ضاري بتوتر:.بدر نزل المسدس وحطه وراء ظهرها اظن الناس بتشك..
بدر بطاعة:.تامر امر..
ونزل المسدس مثل ماطلبه وبهمس:.ميتة ميتة سواء اللحين ولآبعدين..
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
عنــــــــ مـــالك ــــــــــد..||..~
نزل بـأقصى سرع وتوجه لسيارته انتظر على ماتحمي
وبتوتر:.يظنون ان خدعتهم غلبتني...
اللص مايتخبى مهمة كان..
واخذ نفس:.اظنها نهاية الجولة بيني وبين العصابة..
ياانا اموت او هم للسجن..
ورفع نظره وبخوف:.يارب انصرني...
امسك جواله ودق على اللي كان يهتم بـامره
ممكن مايكلمه مره ثانيه...
عض شفايفه قهر يوم حط جاسم مشغول..
نزل الجوال من اذنه واتصل مرة ثانيه عليه وحط الجوال بأذنه
وغمض عيونه:.يارب يرد...
:.نعم نعم....يعني ماتفهم احط مشغول يعني انقلع يلآ مـ...
قاطعه بنبرته الغامضة:.جااسم..اشكرك على إهتمامك الشديد لي..
رفع حاجب:.عفوأأأ...وش دعوة متصل عشان كذا؟
تسند على الكرسي واخذ نفس:.آآآه...تعرف إتصالي وش كثر مهم..
جاسم لحد اللحين مو مستوعب اللي قاعد يصير:.اللحين وش سالفتك؟
أإبتسم إبتسامة جانبيه وبهدوء:.99% انها بتكون اخر مكالمة معك ياجاسم..
قام من الكرسي مصدوم:.مــــــالك..وش تقوول..؟وش بتسوي.؟
كلمني بقدر اساعدك..؟تكفى يامالك نحنا اصحاب كلنا يد وحدة قلني وين بتروح؟
مـالك بهمس:.ماحد كان مهتم كثرك يااولد الـ...اقصد..اخوي ...
إذا ربي مااخذ عمري ادق عليك بعد مااخلص...بس إذا مت...
حللني يا......."الغالي".....وسكر..
تنهد بعمق وحرك السيارة .~
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
نوقف هنا يالغوالي..~
البــــــارت 22 بيكون بإذن الواحد الأحد رااائع...
سيزيح غبار الغموض ...
وبتكتشفوون كثييير اشياء بالرواية...
ربما سيحمل الفرح والحزن والإستغراب والإندهاش...
انتظر توقعاتكم بالبارت الجااي ..||..~
ووإنتظرووني...^.^
#دمعة_صمت
.................................................. ......................................

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 12:30 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسم الله الرحمن الرحيم...~
(يرجى عن نقل الرواية ذكر اسم الكاتبة والموقع الغالي.: )..
..............
البـــــــــ الثاني والعشرون ـــارت...
نهـــاية الميدان..
موت او حياة...
.

........................
رما الجوال على الأرض بكل قوة حط يدينه على وجهه وصار يدور بـأرجاء الغرفة.
توجهت سماح له بخوف من اللي قاعد يصير:.جـ ـاسـ ـم..ووووش فـ ـيـ ـك.؟
ناظرهـ بحده:.دخيلك سماح مو فاضيلك...!
بلعت ريقها وجلست على الكرسي:.إذا كان مهم...تقدر تطلع لآاكون اعكر طريقك..
وببتسامه:.هم شئ سعادتك..
التفت لها وبفرحة:.جد سمـاح عادي اطلع..؟
توجهت له وعدلت ياقته:.أكييييد مايحتاج تستـأذن..
باس راسها وبهمس:.الله يسعدك ياقلبي..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــــــ مــالك ــــــد..~
صار يتبع السيارة بكل حذر..~
ناظر للساعه وكانت 3ودقيقتين..
عض شفايفه الفجر مابقاه إلا ساعة تقريبآ...
والسيارة مازالت تمشي وقف وهو يحس بالشوارع صارت خالية من السيارات
خاف يشكون انه يتبعهم..
تنهد بعمق ومسك جواله ودق على فاتن :.يـأرب تكون اخذته معها ..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــــــــ فاتن +العصابه ــــــــد.....!!..
حست بشئ يهتز بجيبها ارتاحت انه كان على الصامت..
لفت لبدر وشافته بسابع نومة ...
وضاري مشغول بسواقه..بعدت اشوي ونزلت راسها ومسكت جوالها
وعقدت حواجبها وهي تشوف اسمه"ولد العم"...
وبقهر:.بعد ايييش ..؟!
رفعت الجوال لآذنها وبصوت اقرب للهمس:.نعم.!
ارتاح وهو يسمع صوتها :.فاتن ابغاك تنفذي اللي اقولك خطوة خطوة..
رفعت حاجب وبسخرية:.لآوالله..متخلي عني واللحين تبغاني اطييعك..
ويييين...!وش شايفني قدامك ..لعبة متى ماتبغاها اخذتها ..
حاول يمسك اعصابه وبهدوء:.فاتن انا اتبع السيارة ..
كتمت شهقتها وبصدمه:.بيكشفونك يامتهور..
اخذ نفس بسيط:.عشان كذا وقفت ماقدرت امشي اكثر من كذا...
انا اللحين محتاجك تعطيني العنوان..!
توقفت السيارة فجــأة وانضرب راسها بالكرسي اللي قدامها
وسقط الجوال من يدها..
توسعت عيونها وهي تشوف مكان غريب قدامها وبتفكير:.شكله مقرهم..
مسكت جوالها بسرعة وبتوتر:.مالك وصلت وصـ....
بيييب بيييب...
ترك الجوال وحرك السيارة وبإرتياح:.اجل بس امشي قدام...
وحس برعب كل مايقرب من الإستراحه :.الله يستر...
.....
بعد خمس دقايق..
....
وقف السيارة بعيد عن مقرهم ونزل من السيارة...
جلس وقدامه السيارة وبهمس:.بنتظر إلى الفجر على ماينامون وادخل
وبقعد برع السيارة ياخوفي يسون شئ لفاتن...
وتذكر كلآم جاسم"الشرطة...الشرطة....الشرطة.."
حرك راسه يبعد تفكيره بشرطة وبهمس:.ماااقدر ماقدر...
وبتنهيده:.وليش ماقدر؟؟
اخذ نفس وبحدهـ:.انا اللي تورطت فيها ولآزم احلها بنفس..!
تررن تررن..
لف لجواله وشافه جاسم :.مستحيل ارد مو معقولة اورطه معاي..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنــــــــ صـــألح ـــــــــــــد...
ترررن ....ترننن..
فتح نصف عيونه بتعب مسك جواله ورد بدون مايشوف المتصل:.هلا.
:.صـــــالح مـالك عندك,..؟؟
صالح بنعاس:.ايييه..
جاسم استغرب:.متـأكد.!
صالح بتثاوب :.اففف جاسم تراني هلكان ابغى انام...
تنهد بعمق وبهمس:.اسف على الإزعاج..وسكر...
صالح وهو يغمض عيونه:.كله منك يامالك خليت جاسم يتصل علي...
.....لآرد....
فتح عيونه وبحدهـ:.اظني اكـ....
وقام من السرير وتوسعت عيونه وهو مايشوفه موجود..
مسك جواله وطلع برع الغرفة توجه للحمام وماشافه
نزل تحت وانصدم وهو يشوف فاتن مختفية..
بلع ريقه بصعوبه ودق على جاسم...
جاسم:.الوو..
:.جــأسم لحق مـالك وفاتن مو موجودين...!!!
شهقة عالية دنت بالجوال:.وووش؟!
وللييه ماتكلمت من اول ..لآحول ولآقوة إلا بالله..
حس صالح ان المسألة فيها إن:.والله كنت نايم وماادري..
وبخوف:.جاسم وش السالفة؟
مسح يده بوجهه وبهمس:.مـالك دق علي وقال بتكون اخر مكالمة معه
صالح ابعترف لك بشئ من زمان انا شاك انه مالك متورط مع عصابه
او مافيا ..بس اليوم حطيت النقط بمواضعها ..
وبتوتر:.لآزم نساعده معه في الرخاء والشدة..
صـالح دخيلك كون معي...تذكر مالك ياما سواء وسواء ..
كان بمثابة الأخو الكبير لنا...جلساته ماتنمل سنده معنا
كافي ووافي اننا نضحي عشانه..هو مو بس مجرد يقرب لنا
هو تجاوز حد الاخوة ووصل داخل القلب...
واخذ نفس:.مـالك شخصية ماتلاقي مثلها بدنيا إلا نادرآ...
غلطنا عليه وكان المسامح...!
غمض عيونه بقوة:.تكفى جاسم اسكت اسكت راسي مايستحمل فكرى فقدانه
قلني بس وش اسوي والله لو يكلفني حياتي اسويه..
ارتاح على سماع كلام صالح كان يظن انه يكون جبان ويترك ساحة الميدان
ويرفع راية الخيانة ويروح:.طيب اول شئ نعرف وين راح انا دقيت على مالك
مايرد بقى فاتن وبعدها الشرطة...
عقد حواجبه:.والأهل.؟
جاسم بتفكير:.والله مدري إذا قلتلهم بيقلبون الدنيا وخصيصا اهلي مسافرين
وإذا رحنا بالخفاء وهم مايدرون بيخافون
كلا الحالتين مهي لصالحنا ولآلصالحهم..
صالح وهو متخذ قرار:.الأحسن نناديهم نكون كلنا يد وحده..
جاسم..هذي عصابة مهي هينة.!
حرك راسه :.صادق على العموم انا بتكفل بذي الشغلة
وخليك بالبيت انا جاي لبيتي..
صالح بهدوء:.إن شاء الله..~
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــــ فاتن ــــــــــــد||..~
:.فكووني ....فكووني....!
شد على ربط يدها ولف لها ورفع حاجب:.خليك هادية ولو سمعت أي
صوت طلقة براسك..
وفتح الباب وسكره بقوة...
تنهدت بعمق ولفت ليدها وشافتها مربوطة بعمود..
ناظرت للسماء وبداء القمر يعلن خروجه..
:.آآآه وش اسوي اللحين ..!!!..
سندت راسها على الباب ..
:.المضاد لآيبعد عن نظرك.!!
:.لآتخاااف بالطاولة ومااحد يقدر يـأخذه..
بعدت راسها وبلعت ريقها:.مضاد وش؟؟!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنــــــ صالح وجاسم ــــــد..
سند راسه على الباب مو متخيل مـالك ميت..
عقد حواجبه مستغرب:.صالح ارفع راسك ..!
غمض عيونه بقوة:.جااسم اخااف افقده ...
حرك راسه بنفي:.توكل على الله ..
وقف السيارة على بيت ابو مـألك...
فتح الباب وطلع وخرج بعده صالح...
توجه للباب وضرب الجرس..
ريم:.ميييين؟؟؟
جاسم بتوتر:.جاسم وصالح..!
رجعت لوراء وبصوت عالي:.ومين تبغون؟!
صالح وهو يضرب الباب بقوة الدقيقة ثمينه في ذا الوقت:. بسررعة ريم
مافي وقت اخوك بيموتت..
دفه بقوة عن الباب وبحدهـ:.لييه تخوفها ..هي ماتستحمل.!
بلعت ريقها وتوجهت لغرفة ابوها ودقته بقوة:.دخيلك يبه مـالك ....
انفتح الباب وبعصبية:.رييم وش فيك؟
ارتمت عليه وبحزن:.صالح تحت ويقول مـالك بيموت.!
بعدها عنه ونزل لتحت بسرعة فتح الباب وحياهم ودخلهم البيت..
جلس على الكنبه وناظرهم بإستغراب:.جاسم صالح وش فيه؟
كلآم ريم صحيح المسـألة تتعلق بمـألك..
حرك راسه وبألم :.يابو مـالك اسمعني زين.!!!!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــــــــ مـــــــــــألك ــــــــــــــــــد~~..||..
قام من مكانه وهو يحس بهدوء تام..
توجه للإستراحه بكل حذر كانت البوابة مفتوحه دخلها بكل هدوء
وشاف فاتن منزلة راسها وجالسة على الأرض ويدها مربوطة وخلفها باب..
بلع ريقه وتوجه لها:.فاتن.!
فاتن في نفسها"وكـاني اسمع احد يناديني..ياربي فقدت عقلي صرت اتخييل واجد"
اقترب اكثر لها يخاف احد يطلع من العصابه:.فاااتن...!!!
رفعت راسها وماقدرت تكتم شهقتها..
دمعت عيونها ماكانت متخيله احد يسااعدها:.مـألك...!
ولفت يمين يسار وببتسامه:.مافي احد الكل بالغرفة ذي
وناظرت الباب بطرف عينها..!
ارتاح وتوجه لها ورفع حاجب:.ظنيتي بتركك وانا اللي مورطك؟
نزلت راسها:.اييه والله ظنييت كثيير وقلت تارك..
ورفعت راسها:.بنت العم...
قرب منها اكثر وجلس على مستواها وناظر يدها المربوطة:.يـألمك؟؟
سؤاله مو بمحله حركت راسها :.مرررة.!
رفع سكين من جيبه وبداء يقطع الحبل ..
ناظرته بإرتياح كل اهلها تخلو عنها إلا هو وببتسامه بريئة:.مشكور .!
توقف وناظرها وببرودة:.واجبنا....
وسكت اشوية وبعدها تكلم:.اظنه الوقت المناسب تعرفين القصة..
توسعت عيونها وش كثر منتظرة ذا اليوم اللي يفهمها كل السالفة
من الألف للياء:.تكلم...
بعد يده وبهمس خافت:.تقدرين تحركينها.!
ناظرت ليدها ونزلت راسها :.احس اللحم تقطع
حسبي الله عليك يابدر...
تربع قدامها واخذ نفس عميق وغمض عيونه يذكر"تبدآ القصة من بعدماطلعت
من بيتكم متوجه للخرج...ياذيك الأيـأم ماكنت بهم ولآكانت حياتي عبارة عن سلسلة
ودوامة خوف..."
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنــــــــــــ جـأسم وصـألح ــــــــــــــد...~||..
حط يده بقلبه وغمض عيونه بقوة...
تكشش تكشش...
التفت الكل على صوت الكسربالمطبخ ..
جاسم بإستغراب :.سعود وش جابك هنا؟!
توجه لجاسم وامسكه من ياقته ورفع لفوق وبعصبية:.وليييه ماتكلمت من أول؟
مازالك كنت شاك على الأقل نسوي حماية له بدون مايدري؟؟؟
امسك بيده وبهم:.تكفى فكه سعود كلنا اخطئنا...
التفتت لصالح وعيونه كانت تلمع :.بـٍس.!
حرك راسه بنفي وبحزن:.لآبس ولآشئ الكل هنا غلط
جاسم لانهم ماعلمنا من قبل انت لآنك كنت اول قاسي عليه
انا اضحك وابتسم ولآاهتميت وانا اشوفه تغير وصار غامض وساكت عن نفسه كثير
كلنا ماهتمينا كثير فيه ..!
نزل راسه وغمض عيونه وفي نفسه"مو وقت الدموع"
رفع راسه وبعد يد سعود وبحده:. دقينا على اهل فاتن
وقالو انهم اللحين هم بطريق جاين ..اما انا بلغت الشرطة..!
واللحين استئذنك بنروح انا وجاسم ندور على مـألك....
:.أنـأ بروح معكم..
التفت الكل على الصوت الصادر من الدرج..
شاف ريم وهي لابسة العباية اقتربت منهم:.اخته وأولا ادور له.!
امسك بيد جاسم بقوة وسحبه للباب الوقت اللي يضيع مو من صالحهم...
فتح الباب بس صرخة ريم وقفته...
:.لآاااااااا ابغى ادور انا كمان لمالك.!
حس بـأحد يمسك كتف التفت وشافه سعود:.صالح صحيح كلنا زعلانين على اللي صار
لمالك بس مو نمشي بشوارع وندور عليه كذا..
صالح بضعف:.اجل وش نسوي؟!
تقدم لهم ابو مـألك:.انا اقول جاسم وصالح بمكان وانا وام مـالك بندور عليه مع
مساعدة الشرطة..وريم وسعود مع بعض..
التفت صالح لجاسم واشر بالموافقة:.أوكي موافقين..!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنــــــــــــ فاتن ومـالك ـــــــــــد||..~
اخذ نفس عميق :.اتذكر ذاك اليوم وكـأنه الأمس...
.............................
قبـل 8 سنوات...||..~
:.الوو ..ياهلا بالغالية..لآلآتخافين بس رايح الخرج ..هههههههه وش ابغى بالخرج والله
ياالغالية قلت اغير جو ....هههه أفـا بس عليك يمه...اييه لآتخافين...اممم إن شاء الله
تامري شئ ياجنتي؟.....االله يسلمك ...فـي أمـان الرحمن يمه....
ترك الجوال بالكرسي اللي جنبه وسند ظهره على الكنبه...
وببتسامه:.اغير جو وارجع اجيب هداية لريمو مطفشتني تبغى تعطيها لصديقاتها
قبل ماتسافر لبريطانيا...
ناظر للساعة وكانت 1و35 دقيقة..
علا صوت المسجل يبعد عنه النوم...
لف راسه للشباك وتوسعت عيونه وهو يشوف اضواء في مكان بعيد..
بلع ريقه بشدة:.ياربي معقولة يكوون احد صاحي هذا الوقت؟؟
غير اتجاه متجه للمكان...
سكر المسجل وهو يشوف استراحة قدامه نزل من السيارة وتوجه لها
كان صوت العود عالي مع صوت رجال يغنون وضحكات ...
كانت دقات قلبه سريعة رجع لسيارته وفتح الباب ووقف وهو يسمع صوت عالي:.
هاات الخمر..!
غمض عيونه بقوة وسكر باب السيارة وتوجه للإستراحه
كان الباب مردود اطلق نظرة وانصدم كان اكثر براميل الخمر منتشرة بزواية..
فتح الباب اكثر ولآاحد انتبه له كان واحد شعره على كتفه وبشرة سمراء يحرك العود
ويتراقص معه وقدامه شباب يرقصون والجهة الثانية شباب اشكالهم تدل على انهم
بحالة"السكرانين"..وكان واحد واقف ويراقب الجميع التفتت نظراته للشخص الواقف
وتوجه له:.أنت.!...
توقف صوت العود وتوقف الشباب وتوجه نظراته لمالك...
سطام بخبث:.ياهلا شكلك توك جديد وماتعرف شئ.!
بلع ريقه وفي نفسه"وش ذي الوهقة"..هـأأأ...
ضرب خده بخفيف وبطرف عين:.اجل انت سلطان..وغمزله..
متصل علي وقلت ناوي تكون بيينا ...
حط يدينه بين شعره وبخوف:.اييه سلطان..
بعد عن قدامه ومد يده لقدام:.تفضل بين اخوانك..
كان بيمشي يجلس وكلها ليلة وتعدي بس مسك يده سطام وسحبه له ورفع حاجب:.
فلووس؟؟
بلع ريقه بشدة ودخل يده بجيبه وطلع كل اللي فيها وحطه بيد سطام..
حط الفلوس بجيبه الامامي وببتسامه خبيثة:.حيااك..
اكمل ضاري العود وعاد كل شئ زي ماكان...
جلس برعب وفي نفسه"يارب تعدي الليله على خيروش ورط نفسي كان انحشت بس
يالله مافي إلا ابلغ الشرطة"
حس احد يضرب على كتفه ومد له زجاجة:.تفضل..
رفض بسرعة وبهمس:.تسلم...
ترك الزجاجه وبهدوء:.براحتك..
على العموم اعرفك على نفسي بدر...
واللي هناك واقف صاحب الإستراحة سطام..
وصاحب الصوت الشجي ضاري...
حرك راسه وبتوتر:.تشرفنا...
قرب منه وبخبث:.شكلك لئيم تصلح لذي الشغلات..
بلع ريقه:.شغلات وش؟؟
توجهت نظراته لبراميل الخمر وبهمس:.تسويها..!
توسعت عيونها وحاول يخفي صدمته:.والله مااعرف شئ..
حب يغير السالفة:.إلآ ماقلت اسمك ...
مالك بتمتمة :.مـ ـ...
وتذكر بسرعة:.سلطان...
حرك راسه وببتسامة:.تشرفنا والله فيك..!
توجهت نظراته للشباب السكرانين وانصدم وهو يشوف واحد ماسك سكين ويلعب فيه
بكل تهور اشر للشخص وهمس لبدر:.ماتخافون يقتلكم؟؟..
ابتسم إبتسامة جانبيه وبسخرية:.حبيبي باليوم تحدث اكثر من جريمة قتل
بس مادام الإستراحة بمكان مهجور وصحراء ندفنه وماحد يدري
واهله مايسئلون لآن اللي يجي هنا وبحده:.اهله هاملينه.. ..
وغمزله:.شكلك جديد على ذي الأشيياء...
نبضات قلبه زادت وين عايشين ذولآ؟؟!
حس بـأحد يمسك كتفه لف له وبخوف:.لآتقتلني.!!!
توسعت إبتسامته ومسك يده وجلسه مكانه وبصوت عالي:.ياجماعه
نشوف صوت الحلو الجديد ذا .!
تعالت الضحكات والتصفيرات..
رما له العود وغمزله :.يـلا ابدأء كل اللي دخلو جديدين نجرب اصواتهم.!
التفتت للكل وشافهم يناظرونه بترقب بلع ريقه بشدة:.مماقدر.!!
وقام :.استئذنكم لزوم امشي اللحين...!!
لف بسرعة ولايبغى يسمع رد احد بس يد امسكته فيه وبخبث:.تعال اشوي..
سحبه للداخل الغرفة ورفع حاجب:.بكرى جاي؟؟!
رفع راسه للسقف وفي نفسه"ببلغ عليكم يالخبلين"
نزل راسه :.اممم ممكن.!
حرك راسه وبحده:.اييه وإن شاء الله بكرى بتشوف اشياء ماشفتها من قبل
حرك راسه برعب:.إن شاء الله...!~
عطاه ظهره وتوجه للباب وطلع بسرعة واخذ نفس عميق توجه للسيارته وسكر الباب
ومسك جواله وبحده:.شرطة ولا هيئة؟؟
والله اني ماعرف إلا رقم الشرطة...
توجهت اصابعه لرقم9 وظغط 3 مرات على السريع وقرب الجوال من اذنه..
مـالك بتوتر:.الوو...هلافيك...والله حبيت بس اخبركم عن حاله استراحة كلها خمور
ايييه متـأكد...العنوان؟؟ّ!...اييه يلا خذه طريق___
انقطعت كلاماته وهو يشوف سطام واقف عند باب الأستراحه ويناظره..!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنــــــــــ صالح وجاسم ــــــــــــد||..~ْْْْ
ْْ ْ ْ ْ ْ
:.طيب لف يمين .....!
التفت له ووقف السيارة على يمين الشارع واخذ نفس عميق:.مرة تقول
يمين ومرة يسار لآوالأحسن قول طير للسماء.!
حدد موقع وانا امشي وحبه حبه علي إن شاء الله ندور بكل مكان!!..
نزل من السيارة وسكر الباب وراه..
توسعت عيونه وهو يشوف يفتح الباب اللي قدامه سحبه برع السيارة
ودخل مكانه وسكر الباب وراه...
جاسم وهويتوجه لسيارته فتح الباب وجلس بمكان صالح:.زين
انك قمت واخذت مكاني !!
حرك السيارة ومشى....!
جاسم وهو يناظر للشباك لمح له شئ.!
إبتسم على جنب وفتح درج السيارة االلي قدامه وامسك بالفيديو..
وحطه قدام وجه صالح...
وقف السيارة ولف له وبعصبية:.وش تسوي يالفاضي ؟؟؟!!
مد له الفيديو ببرودة وامسكه بإستغراب:.وش ذا..!؟؟
توجهت عيونه للورقة الملصقة عليه وبداء يقراء غمض عيونه
ومد له الفيديو وبحدهـ :.دخيلك جاسم بعده عني مووقته تكدر علي.!
وعلى تحريكه السيارة رد جاسم بهدوء:.وليه يتكدر حالك شئ ومشى~ْْ..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنــــــــــــــــ مـــالك وفاتن ـــــــــــــــد~..
ْْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ
توسعت عيونها وهي تسمع اصوات من الباب :.شكلهم جاين!!!!!
قام وتوجه للباب وفتحه بشويش..
شهقت بصدمه:.وش تسوي؟!!.!!..
سكر الباب بعد مااطلق نظرة:.بدر يتكلم وهو نايم!!
كتمت ضحكتها لآتفضحها:.على العموم كمل!
جلس نفس مكانه ورجع شعره لوراء:.وين وقفت؟!
فاتن بإندفاع:.يوم دقيت على الشرطة وسطام كان يشوفكـ!..
يحاول يمسك بسمته على حماسها:.اييه بعد مشفته يناظرني..
"سكر على وجه الشرطي برعب...
توجه سطام له ودق الشباك ورفع حاجب..
فتح الشباك وحاول يخفي ملامح الخوف:.هلآ..
ناظره ببرودة وبهمس:.على مين متصل؟!
بلع ريقه بشدة:.أأختي ..!
حرك راسه وبعد عن السيارة وغمزله:.غلطة منك توديك لتهلكة!!
سكر الشباك وتوجه للرياض بعد ماانقفلت نفسه للخرج وبتوتر:.ياربيي وش سويت!!
..............
اخذ نفس عميق ولف لفاتن:.وبعد يومين بظبط من الحادثة .!.~|.
..............
في بيت ابو مـالك..~
جلس جنبه وفتح الجريدة اللي قدامه:.اش فيك مـالك؟؟
حرك رااسه بنفي وبهمس:.كل الأمور طيبة يبه..
لف لريم اللي دخلت وببتسامة:.تعالي عند بابا...
توجهت له وبحزن:.ييبه مـالك مااشترى لي هداية..!
حط مالك يده بوجه وبحدهـ:.بكرى يصير خير...
وسند ظهره على الكنبه وفي نفسه"لي يومين ولآبلغت اممم
بس ودي اعرف اكثر عنهم واصير معهم فيوم اخدعهم وانادي الهيئة معي...!.~
حرك راسه مستبعد الفكرى"مستحيل اقعد عند شباب زيهم!!
اانا ابلغ وبس.! وتذكر جملة سطام...,’تهلكة’,...
قام وباس راس ابوه:.يبه انا ماشي للخرج!.!
رفع حواجبه:.وراك قالب على الخرج كل اشوي!!
رفع راسه بتفكير:.ولآاقول يبه بطلت اروح ..!
وترك المجلس وتوجه لغرفته..
توسعت عيونه وبهمس:.الولد يبغاله احد يرقي عليه صاير مجنون.!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~..
:.توجهت للغرفة وبلغت عليهم واعطيتهم العنوان..!
والحمدلله تم القبض عليهم كلهم بـس...!..
رفعت حاجب:.بس وش؟!
اخذ نفس عميق وبهمس:.بس سطام وضاري وبدر كانو في ذا الوقت مو موجودين!
توسعت عيونها:.وين كانو اجل؟!
ميل راسه وناظرها:.اقلك اللحين..
بس هذي بعد الحادثة بـ3اسابيع..!
.........................
جلس على الطاولة وبصوت عالي:.شباااب وش رايك نسوي عميلة
تهريب من المدرسة.!
التفت الكل له ...
:.خلينا نطلع سواء مع بعض.!
توجهت عيونه للأشخاص عند الباب وتوسعت عيونه:.انتم...!!!!
توجه بدر له وامسكه من ياقته وبهمس خافت:.ياحقير.!!
كانت عيونه ترتجف:.وش جابك للمدرسة.!
قرب وجه وشد على ياقت ثوبه اكثر وبحدهـ:.شكلك ماتعرفنا زين .!!
وغمزله:.لو تخبيت اعرف وين انت ولو بحفرة.!!!
وانتبه على كل اللي بفصل يناظرونه دف مالك وبحدهـ:.تعاال معي.!!
توجه معهم وكله خوف ماتوقع يعرفونه توقع انه عابر سبيل من بينهم ويختفي
بس هو انتهى خلاص وقف وهو يشوف نفس بالحمامات"وانتم بكرامه"
ضاري وهو يلعب بالسكين:.ياهلا وبعصبية:.يا سلطان
ولآاحسن اناديك "مـألك"!..!
حاول يخفي توتره وهو يشوف السكين بيده:.وش تبغون مني.!؟
ضحك بدر ضحكة عاليه وناظره بطرف عين:.حبيبي مسوي فيها البريئ؟!
وماتدري انك انت اللي بلغت علينا وخربت كل شئ لو اننا ماكنا طلعنا نجيب اغراض
لكان مسكونا.!
:.لآكن هين يامالك..!
لف لضاري وبخوف:.وش تقصدون؟؟واي تبليغ؟!
ضاري بحده:.ترى ماحد ناقص لآكاذيبك على العموم لك خيارين.!!
حاول يتمالك اعصابه:.وش هم؟
بدر بحده:.الأول انك كل يوم تجي لنا وغمزله:.وبتكون تحت امرنا..!!..
ضاري وهو يناظر السكين:.والثاني نقتلك اللحين.!!
.................................................. .................
فاتن بتوتر:.اخترت الأول..!!!
حرك راسه:.مع الأسف ماكان لي خيار الا هو!!
............................................
عنـــ عائلة فاتن ــــــد..||..~
كـانت الطايرة متوجه للعاصمة الحبيبة الرياض يعمها الهددوء.
غير لسان يردد الدعاء ...
التف ابوجاسم لزوجته:.ان شاء الله مايصير إلا كل خير.!
ام جاسم:.يارب احفظهم...يارب رجع لي بنتي ...!
...................................
عنــــــــــ ريم وسعود ـــــــد..
:.معليش اختي بس اقل شئ تجيبون رقم لوحة السيارة.!
سعود وهو يدق على جاسم لعله يلاقي حل:.الوو جاسم..
لآلآ والله...على العموم...اسمع....مايمر عليك عدو..تعرف رقم لوحة مـألك؟..
اييه طيبب ننتظر...في امان الله..
لف لريم وبفرحة:.دقي على ابوك وقوليه يمر على قسم الشرطة
وعطيه العنون..
رفعت حاجب:.ليه وش قلك جاسم؟؟
سعود بإرتياح:.يقولني ابوه يعرف وقلني انتظر الجميع ونبدا
شغل التدوير مادام الشرطة معنا!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــ مـالك وفاتن ــــــــــــــد..~~
مـالك بحدهـ:.وصرت تقريبـآ يوميـأ اروح لهم..!
وصارت علاقتي مع اهلي زفت صرت مااروح البيت ابدأ
اخاف اسوي جريمـأ هناك صار عندي فندق كل ماخرجت من العصابة
اروح له الى الصبح وارجع البيت..!
فاتن بتساؤل:.طيب العصابة مايدورن انك بتسافر؟؟!
نزل راسه واخذ نفس:.يوم قلتلهم.!
.......
:.سطام انا بسافر لبريطانيا بقعد 8سنين هناك.!
سطام بخبث:.روح راحت روحك إن شاء الله وتراك تحت المراقبه.!
سكر بوجه وتفل على الجوال:.جعلك العمى قال راحت روحك ويـأك يارب..
طفشت من كل شئ من بعدكم..!
واخذ نفس عميق:.اقوم اتجهز ابرك لي.!
....................
:.ومن بعدها انقطعت اخباري فيهم ولآصارو يتصلون علي ولآشئ .!
بس تصدقين انهم سبب مرض إيميليا
شهقت فاتن وبصدمة:.ماعندهم قلب.!!!
وعقدت حواجبها:.كمل..!
حرك كتوفه:.وش اكمل؟!
فاتن بحدهـ:.اقولك كمل.!
إبتسم إبتسامة جانبيه:.وش اللي اكمله ؟خلصت الحكاية.!
حركت راسها بنفي:.ابغى اعرف قصتك يوم رجعت وجيت بيتي وسويت اللي سويته!.
حرك راسه:.أها قولي كذا من زمان .!
.........................
:.أأه يمه ماصدقت اني رجعت للوطن .!
ومرت له ذكرى العصابة وتكدر حاله..
حس بـأحد يحط يده على كتفه التفت وشاف ريم:.مالك علامك؟!
تعبان؟
حرك راسه بنفي وابتسم يطمنها:.الحمدلله بخير...
:.اييه ان شاء الله نجي لكم ...مع السلآمة
التفت ريم لأمها:.مين؟!
ناظرت ام مـألك لولدها:.بنروح اليوم بيت ام جاسم.!
توسعت إبتسامة مـألك وش كثر مرت سنين على فاتن:.جد يمه.!
حركت راسها:.اييه مـالك إن شاء الله المغرب...!
ترنن تترنن..
التفت الكل لمالك..
امسك جواله وتغيرت تعابير وجهه استئذن الجميع وتوجه برع البيت..
وقرب الجوال من اذنه:.خيير.!!
سطام بخبث:.اول حمدلله على السلآمة..!
حاول يمسك اعصابه:.الله لآيسلمك اخلص وش تبغى؟
ضحك ضحكة عاليه:.حبيبي نبغاك اليوم.وبحدهـ:.وإذا ماجيت يمدحون الوالد.!
ماقدر يمسك اعصابه بعد كلآم سطام وبعصبية:.وش تبغون من ابوي.؟!
انا وش دخل ابوي!!
وبعدين تعال معي وش دراك إني جيت.!
وبسخرية:.ووكيف تعرف بيتي عشان تقول ابوي.!
:.شكلك ماتعرفنا زين والله نراقبك ياحبيبي.!!!
بلع ريقه بصعوبة:.بس اليوم انا مااقدر اجيكم عندي موعد!!
رفع حاجب:.مشكلتي ولآمشكلتك.!!تعاال ولآابوك عندنا ونسوي فيه جريمه..!
نزل راسه ماله خيار إلا انه يجي:.انا صحيح اني بجي بس وربي دعوة المظلوم قادرة
تمحيك انت وشلتك..
وسكر بوجهه...
حط يده براسه يصارخ ولآيبكي ولآيصبر ولآوش يسوي مع العصابة اللي ماتركته!!
توجه للداخل البيت وتوجهت انظاره لأبوه:.يبه
ولف لأمه:.يمه...اعذروني مااقدر اروح معكم عندي موعد المغرب..!!
الأم بحسرة:.طيب تعال العشاء..
حط يده وراء رقبته:.يصير خير..!!
..............................................
المغرب...!!..
:.اللحين مايكفيكم اللي سويتوه معاي.!!
ضاري رفع سكين لرقبته وبهمس قاتل:.وش هو الموعد.!؟؟
غمض عيونه بقوة:.وش دخلك.!!
قرب السكين اكثر:.بتتكلم ولآ ..وناظر للسكين..
مـألك بتوتر:.بيت عمي..!
دفه ضاري على بدر بقوة ورفع حاجب:.سوي اللي خططنا له.!
غمزله بدر:.ولآيهمك..
وامسك بكل قوة ودفعه للسيارة دخل السيارة وامر مالك يدخلها...
سكر الباب وراه:.وش بتسوي ياحقير.!
بدر وهو يسكر االسيارة من جميع الجهات وطلع زجاجة "خمر"
ورماه بحضن مـألك وناظر لقدام:.مولآزم تخبرنا وين بيت عمك مراقبتنا تكفي.!
وبحدهـ:.اشربها.!
ورفع مسدس على قلبه:.ولآالموت.!
امسك الزجاجة وهو يرتجف اخذ رشفات بسيطة وحس الدنيا قالبه عليه..
ماحس بنفسه إلا وهو قدام بيت"ابو جاسم"...!
عدا الحديقة وهو يحس مفعوله بداء يروح..
دخل البيت وكان بيتوجه للمجلس بس خاف احد يشك فيهم وهو
يشوف مشيته المتمايل..ومو على بعضه..
عبر على المجلس بسرعة وتوجه للصالة ..
كانت الدنيا كلها مقلوبة عليه رفع عيونه للشخص الواقف
:. مــ..من..من انتــ..من انت؟!؟!
............................................
:.أهـآ يعني كل اللي صار من مفعول الخمر..!
وحركت راسها:.اللحين عرفت ليه يوم قابلتك المرة الثانية
ماتذكرت..
مـالك وهو يكمل:.وعشان كذا يوم جيتي معي للعصابة خفت تتوهقين
مثل ماانا تورط.!
ناظرته لعدت ثواني وميلت راسها:.مـالك..!
عقد حواجبه وبهدوء:.نعم..!
نزلت راسها وإبتسمت:.مـالك أنــأ أسـ...
قاطعها بصوته الخشن..:.اووه نسيت تقولها وش كنا نخليك تسوي بالإستراحة..!
الكل التفت نظراته للشخص الواقف عند الباب مع إبتسامة خبيثة على وجه
الكل بلع ريقه ..
فاتن بهمس:.انتهينا..!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
يتبع..

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 12:31 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

تــــــــأبع
ْ

~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
فــــــــ سيارات الشرطة ـــــــي..~||..
غطت ريم وجهها بيدينها وبخوف:.يارب احفظ اخوي..
بعد سعود يدينها عن وجهها وامسكها بقوة وببتسامة يطمنها:.إن شاء الله
يكون بخير هو وفاتن..
وتوجهت عيونه على الشرطين اللي قدامه:.ومدام ذولآ معنا
ونعرف طريقهم..بنقدر..!!..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
فــــ سيارة التكسـي ــــــي..
:.الوو...جاسم ..عطني العنوان..!
لفت لزوجها وبهمس:.خليه يعطيك عنوان دقيق..!
وتوجهت عيونها للشباك وطيف فاتن معلق بفكرها:.الله يرجعها لي سالمة.!
:.اها تسلم والله..إن شاء الله..مع السلآمة..
ترك الجوال واعطى صاحب التكسي ورقة:.اتبع هذا الطريق..
:.بس بابا هذا فيه فلوس كتير..
رفع حواجبه:.لو افقد اموالي..!اهم شئ بنتي ماتروح من يديني..!!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنــــــــــ العصابة ــــــــــد...||..~
رفع مسدس متجه لصوب مـالك واطلق عليه..!
امسك بكتفه وسقط على الأرض يطلق الأهات..!
قامت مخترعة وناظرت لبدر وبحدهـ:.وش سويت..!!!؟؟
وتوجهت له وصرخت بوجهه:.ابغى اعرف اللحين انتو ليه كذا؟
ماتخافون ربي يسوي فيكم شئ...
وصرخت اكثر تطلق عصبيتها:.والله حرـآآآم ..
ناظرها بحدهـ:.اجل تبغين تعرفين ليه نحنا كـ...
:.بسس يابدر..
التفتت لضاري اللي طلع من داخل الغرفة..
توجه لها اكثر ووقف قدامها:.اجل تبغين تعرفين ليه نحنا كذا..!
وناظرها بحقد:.نحنا ولدنا ونحن يتيمين..!ماعرفنا وش هي الحياه..!
إلا بعد ماجتمعنا كلنا انا وبدر وسطام..!
حياتنا تغيرت بعد ماتعارفنا..صرنا نسوي خطط وقرارات..!
نبغى ندمر كل شاب عاش في اسرة وكل شاب مستريح الأكل والشرب
وكل شئ يجيله بطرف عين ..قررننا نسوي مقر نبيع الخمور بإستراحات
ونجمع اكبر عدد شباب ونفسدهم..نبغى نفسد الوطن كله بواسطة الشباب
لآزم مااحد يبقى حي إلا الأيتام..!نحنا..!
وحط المسدس على قلبها وبحده:.بس ماكانت من خطننا نقتل البنات..!
بس انتي جيتي برجولك ...وماقدرنا نترك وحده كشفتنا وعرفت عنا كثيير وكثثيير
وحط اصبعه على الزناد:.مع السـلامة فاتن.!
طع ع ع ع...
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــــــــــ جاسم وصالح ــــــــــــد...~
رفع يده يشوف الساعه وتنهد بعمق:.بعييد مرة.!
:.الله يستر وهذا إذا كانو حيين.!
عصب من تفكيره السلبي:.صالح انت بس توكل على ربك
وإن شاء الله بيتحقق اللي تبغاه..
صالح وهو منشغل بسواقه:.الله يحفظهم..!
ناظره جاسم وبتساؤل:.إلا صالح وش صار على مشعل.!
ابتسم بسخرية:.يااخي لآزم تكدر علي يوم اسوقه هذا واحد ربي يستر عليه
جعله يتعذب زي ماذقت العذاب.!!
سند راسه على الشباك ووجهه متجه على صالح:.اها..
بس حركت ذي انه يسرق وانت المتوهق حركة قوية..!
حرك كتوفه بـأسى:.اقلك ناس ماهمها ...
عدل جلسته ولف للشباك:.إلا صالح ماودك تتزوج؟!
حس بضيقة على ذكر طاريه:.ممكن تغير الموضوع.!
اخذ نفس عميق:.تكفى ياصالح ماله داعي تتعذب مع نفسك..!
والله كله ماضي وانتهى لآيأثر على مستقبلك..!
لف له وناظره بنظرات حاده:.قلتلك غير الموضوع.!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــــــــــــــ العصابه ـــــــــــد||..~
حست بـأحد يسحبها ويدفها للأرض ضرب راسها بالأرض وغمضت عيونها
على صوت الطلقة:.ياارب.!
:.فاتن بخير؟؟!
فتحت عيونها على صوت مالك وشافته ماسك كتفه وقدامها:.الحمدلله.!
توسعت عيونها وعلقت على منظر..
استغرب منها:.فاتن وش فيك.؟!
طع ع ع ..
:آآآآآآآآآآآآهـ....
قامت من الأرض وتوجهت لمالك:.مالك ..مالك..؟؟
فتح عيونه بصعوبه وبكلامات متقطعه:.فـ ـ ـا تـ ـن أأهـ ـ ـربـ ـي..!
حركت راسها بنفي:.مستحييل اتركك مع الحثاله..!
قامت وتوجهت لبدر وبصراخ :.انت واحد سافل وحقير..!!!
:.فااتن انتبهي.!!
لفت نظرها وتوسعت عيونها وهي تشوف مسدس سطام متجه صوبها..!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــــــــ مــــــي ـــــــــد||..~
صارت تلف يمين يسار مستغربة:.يـأربي.!!
مييين اللي جو ضيووف بصباح؟.
خليني بس اشوف نظرة ماتـأثر..!!!!..
قربت من المجلس والقت نظرة وبسرعة رجعت وحطت يدها بقلبها:.طـأرق حي؟!!
جلست على الارض بصدمه :.مو معقوله..!!
وتوجهت لغرفتها وسكرت الباب عليها وتسندت على الباب:.ياربي اجل مين اللي مات؟؟!
وحركت راسها تنفي:.مـأصدق.!مستحيييل يكون طارق حي.!
بس ميين اللي شفته بالمجلس؟!
فتحت الباب ونزلت متجها للمجلس:.خليني اتـأكد.!
وقفت على الدرج وهي تشوف المجلس على يسارها ..
:.يـلآ اشوفكم وقت ثاني..!
ووقف وهو يشوف وحده بدرج واقفة وتطالعه بصدمه..
صد عن نظراته واتجه لخارج البيت..!
خرج جد مي من المجلس يتبعه بس عقد حواجبه وهو يشوف مي واقفة على الدرج :.
مي وش اللي جابك هنا؟!ماتستحين.!!
لسانها انبلعت بعد الموقف "طارق حي"..كلمة تدور ببالها..!
ضرب خدها بخفيف:.مي..!مممي..!
حست في نفسها وناظرت لجدها:.جدي طارق حي..!!!
:.ههههههههههههههه لهدرجة التفكيرماخلاك تفرقين بين طارق وطلال.!
توجهت عيونها لجدتها الجاية من الصالة:.طلآل؟؟!
وإبتسمت على جنب:.لآيكون اخوه؟؟!!!
حركت راسها بإيجابيه:.اييه..!
حطت يدها براسها وحست بموقفها الغبي:.يووهـ.. والله مافرقت ..!!
إلا جدتي وش يبغى ؟!!
لفت الجده لزوجها وإبتسمو الأثنين.!
وتوجهت عيوون الجد لمي وغمز لها:.كل شئ بوقته.!
استنتاج دخل بالها..!
طلعت لغرفتها بسرعة وامسكت بعبايتها ولبستها على السريع ونزلت تلحق طلآل
ارتاحت وهي لسى تشوفه عند باب بيته مادخل..
توجهت له وبعصبية:.ماني موافقة..!
كانت متسند على باب بيته وشارد ذهنه رجع لأرض الواقع على صوت "مي"
:.على وش؟!
عصبت اكثر:.لآتتغابه.!!عن وش.!عن سالفة انك تبغى تتزوجين مو.؟!
بعد ظهره عن باب بيته ونزل لمستواها وامسك يدينها:.مي.!
انا ماتزوجتك عبث.!
انا ابغى اتزوجك عشان مستقبل لنا ولك.!
مـي.!
نحنا بنربي ايتام عندنا.!!
لآزم نحسسهم بالأسرة اللي فقدناهم انا فقدت ابوي وانتي فقدتيهم كلهم.!
بعد ما ماتو كلنا حسينا بالفراغ بحياتنا.!
ماحد رجعنا طعم الحياة.!عشان كذا لآزم نسعد غيرنا اللي عاش بنفس
عيشتنا.!..بنكفل الأيتام ونحسسهم انهم مو غريبين بهذا المجتمع.!
لآزم نكون أجيال صاعده ..!انا وانتي بنقدر مادامنا عشنا نفس الشعور.!
حس بنفسه وهو ماسك يدها بعد يدها وقام وبهدوء:.استغفر الله وش سويت؟!
ولف لها:.أعذريني والله ماكنت اقصد امسك يدك...!
كانت ساكته بعد الكلآم اللي قاله وماانتبهت على عذره كان شاغلها"نكفل ايتام"
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنــــــــ سيارة الشرطةـــد...~..
وقف السيارة واشر على مكان على بعد كم متر:.شكله هذا المكان المقصود..!
فرحت ريم :.واخيرا بشوف اخوي واتطمن عليه!!
سعود بهمس :.اقرب بشويش لايكشفونا وبعدها نقبض عليهم..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــ مـالك وفاتن ــــــد..~
مسكت ايدها المجروحه ماتقدر تحركها تحسها تخدرت بعد الطقلة مع انها بيدها!!..
توسعت عيونها وهي تشوف بدر يوجه المسدس على مالك المرمي بالأرض..
لفت يمين يسار وابتسمت وهي تشوف قطعه حديد تذكرت نفس الحادثة مع الأحجار..
امسكتها وعلى رجول بدر .,انطلقت الرصاصة بسماء ناظرهامالك بنظرات "سويتي الصح"
ابتسمت على جنب...
سقط المسدس من يده وامسك برجوله :.آآآهـ..
توجه سطام لمالك ينهي حياته بكم رصاصة..
رفعت عيونها لسطام وشهقت بصدمة:. مارح تقتله.!!
توجهت عدت خطوات له بعد مارفعت نفسها بشدة ..
بس ضاري وقف قدامها ورفع حاجب:. وين رايحة ؟؟خلينا حلوين!!
وغمزلها:. ترى مااحب اذي البنات فخليك عسل اكون زيك.!!
عضت شفايفها :.حقيييير.... قرب منها اكثر وبـأنفاس حارة :.اجل انا حقيرة..
وقرب اكثر لها وامسك بوجهها ونزل غطوتها
توسعت عيونها:.وش تسوي؟؟...
ضحك بخبث وقرب شفايفه لخدها
رفعت يدها وغمضت عيونها بس حست بيد تمسك يدها..
رفعت عيونها وشافته ضاري بلعت ريقها:.فكنيي.!
لف لبدر الجالس على الأرض وماسك رجوله ومغمض عيونه:.وش سويتي بخويي؟
ظغط يدها بقوة:.عشان كذا ..وناظرها بنظرة الذئب:.لآزم تتعلمين الدرس ياماما..
وسحبها للغرفة ..
فاتن وهي تقاوم:.ابببعد..فكنني....
ووقفت عن الصراخ وهي تشوف سطام موجه المسدس على وجه مالك ..
ومالك بالارض بدون حراك ..
لفت لضاري وحوطته بيدينها...
انصدم من حركتها وكان بيدفها بس حس فيها وهي تاخذ المسدس من جيبه بحركة سريعه..
ودفته على الجدار ..ضرب راسه وسقط بالأرض..
امسكت بالمسدس
امسكته بيدينها الثنتين وكانت ترتجف تخاف تطلق على مـالك بالغلط..
اخذت نفس عميق:.بسم الله...وظغطت على الزناد..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنــــ ابو مـــــــالك ـــــد...
ام مـالك سمعت الطلقة وحطت يدها بوجهها:.اهئ ولدي..!
حس بتوتر وهي يسمع الطلقة حاول يخفي خوفه:.لآتخافينإن شاء الله مايحصل إلا الخير..
..................
عنـد جاسم وصالح..
فتح السيارة بعد الطلقة..وخرج من السيارة..
جاسم بعصبية:.صالح وين بتروح؟؟
صالح وانفاسه سريعة:.ماسمعت الطلقة..!!
انا مــأقدر استحمل اننا نمشي يحذر على مايموت مـألك..!!
أنا رايح برجولي..
وتنهد بعمق وبهمس:.براحتك صالح..
سند راسه على الشباك بعد مامشى صالح وغمض عيونه:.مـالك...
نقز وهو يتذكر فاتن فتح الباب وتوسعت عيونه:.اختي..!!
وراح يتبع صالح متجـــه لهم..~~..||
................
عنـــــــ فاتن ومــالك ـــــــــد...
سقط على الأرض بعد رصاصات فاتن وبهمس متقطع:.ضـ ـاري..بــ ـدر..!
سقط على الأرض واشر المسدس عليها :.بتـ ـمـوتـ ـين.!
اغمض عيونه وسقط المسدس من يده...
توترت وهي تحس انه يلفظ انفاسه الأخيرة دمعت عيونها وهي تذكر"القصاص"..
بلعت ريقها وامسحت دمعتها بسرعة وابتسمت على جنب وهي خلاص تبغى الموت
بعد اللي صار لها بحياتها ...
حست احد وراها لفت وشافت بدر ماسك الحديد وضربها ضربة قوية براسها ..سقطت على الأرض..
انهارت ..وحست بطلقات ضاري برجولها ..
حست بدم وكـانه نهر يجري تحتها..!!
:.فاتن تعــألي...
فتحت عيونها وهي تسمع صوت يناديها وبهمس:.مين هنا؟؟
شافت قدامها فيديو يمر لها..
مـالك ماسكها اييه ماسكهـأ.!! ويدور معها بضحكات عاليه...
؛اطيـأف؛من الصور تمر لها بذي اللحظة وكل صورة تحمل مـالك معها..!
تبخرت الصور على صراخ ضاري:.والله بتندمييين لآنك طلقتي على سطاام...
وكان يتفوه بكلمات جنونية..
امسك بسكين وكل اللي يدور بذهنه يقتل فاتن..!
بدر بصوت عالي:.ضااري لآااا....ضاري انتى تسوي شئ غلط الهدف موهي مـالك..
توجه لفاتن وهو مايسمع اللي يقوله بدر هم شئ يقتل اللي طلقت بسطام:.مااسمحلك تطلقين
على رئيسنا ..!!
ابتسمت بضعف:.نهايتي ..!
حست احد يوقف قدامه وقطرات دم تسقط منه..
رفعت عيونها بصعوبة وبهمس:.مـالك.!
التف لها:.فاتن..!
انا اللي ورطك انا اللي جبتك هنا ...وانا اللي بموت..!
ربي كاتب اني اموت هنا وهذا هو حكمه وقضاءهـ..!
فاتن.~
اتمنى تعيشين حياتك ولآتفكرين انه كـان احد بهذي الدنيا اسمه مـالك
انا مجرد سراب..عابر سبيل وانتهيت..
ارتسمت ابتسامة على شفايفه :.سامحيني .!
توسعت عيونها وهي تشوف ضاري متجه لمالك بسكينه نزلت دمعه على خدها
امسكت برجل مـالك:.لآتتركني.!!
شافته يهمس بكلمات اصابتها بقشعريرة ابعدت يدها بصدمه..
"اشهد ان لآ إله إلا الله واشهد ان محمد عبـ...
وماكمل كلامه إلا بسكين ضاري على قلبه!!!!!!.......
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْ~ْ....
عنـــــــــ جاسم ــــــــــد..~
شاف صالح واقف بدون حراك وعيونه معلقة على شئ..
توجه له وامسك بكتفه وحاول يلقط انفاسه :.صالح ..!
....سكوت....
:.صالح وش فيه؟؟
ارتفعت يد صالح واشرت سبابته على مكان...
لفت عيونه وحس الدنيا توقفت...
منظر صديقه بل اخوه وهو يموت..!
سكين على القلب...موت بلآ شك..!..
سقط على الأرض وكل شعر جسمه وقف:.مـالك.!
توجه سعود وريم لهم..
سعود بخوف:.جاسم وش فيه ؟؟
شهقت ريم كافيه تبين السبب..
لف وبتوتر:.مـ ـ ـات.!
ريم وهي تحس بينغمي عليها غمضت عيونها بقوة وبصرخة عالية:.اخوووي..!
رمشت اكثر من مرة مو مستوعبة لحد اللحين فاتن:. لايكوون ماات لآتموت تكفى.!.!
مـالك ضحى بحياته عشانها.!
كل اللي سوته فيه وكرهها اللي تحمله بقلبها تجاه وكل ذا مات
عشان يحميها.!وفي النهاية طلب انها تسامحه.!
توسعت عيونها:.مـألك...
صدماتها تزيد وهي تسمع اصوات الصراخ والأهات والبكاء من اهله...جاسم..صالح..سعود
صوت امها ...ايه امها كانت تصرخ بـأسمها..
غمضت عيونها ونزلت دمعة حارقة :.وش ينفع؟
الكل تركها ومااهتم فيها اللي كان معها بعد الله..مات..
ودع الحياه بإبتسامه وطلب انها تسامحه...
بدت تحس بدموع غزيرة على خدها بس مو دموعها ..!
المطر.,’
رفعت نظرها للموقف اللي قدامها ضاري ماسك السكين وظاغط
على صدر مـالك..
تذكرت كلماته اللي ندمت عليها...
"مـالك +موت..
وش يجمعكم..!!
الحرف الأول ..!!"
ماكانت تحس انها بتفقده..
همست بتقطع:.صديقتي تركتني.!امي تكرهني..وابوي مشغول
واخوي تزوج..ومــالك..مـات..
حست بندم بس بعد وش ؟؟
صرخة بكيانها تبغى تطلع وقالت بصوت عالي:.لآيامـــاااااااالك...لاااااااتموووووت تكفى.!!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهايــــــــــــــ البارت 22 ـــــــــة...
اتذكر وانا كنت اكتب ذا البارت وقلبي يتقطع مع كل كلمة اكتبها.!
والله لو تشوفون حزني وانا كنت اكتبه بترحموني.!^^
إن شاء الله عجبكم البـــأرت ...
توقعاتكم حبايبي شئ مااستغني عنه..
وبإذن الله البارت الجـأي بيطلع قبل الإمتحانات النهائية...<إذا ماانقطع النت
.......
ودي..~
#دمعةصمت..~^^

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 12:38 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسم الله الرحمن الرحيم...
"يرجى عن نقل الرواية ذكر الكاتبه والمصدر..ربي يسعدكم^^"
البــــــــــــ23ـــــــــــارت..
بحــيرة الذكريــأت..~".ّّ

...............
سقط راسها بالأرض بقوة وهي تحس جسمها فقد كميات كبيرة من الدم..وبتقطع:.مـ ـ ـالـ ـك لأ تـ ـ رـ ـو ح
ضاري بضحكه عاليه:.ههههه مووت..مووت....!!!
توسعت عيونه وهو يشوف إبتسامة مرسومة على وجهه..
توجهت نظراته للسكين وبصدمه:.أأه..وشـش سـ ـ ـويـ ـت؟!
رفع راسه وبهمس:.غبي.!رفع يدينه وامسك بسكين واخذه منه وضرب
بكوعه على وجهه ضاري..
سقط ضاري على الأرض واشر على سيارات الشرطة:.السجن.!
رما السكين بعيد وتفل دم بالأرض..!
لف لفاتن وشاف علامات الصدمه بعيونها..
التفت لأهله الواقفين بحيرة مد يدينه لفوق يمين ويسار ببتسامه على وجهه
مـالك بصوت عالي:.انا بخيييير!!
لف صالح لجاسم وبعدها لسعود وراح جري لمالك :.مــألك.!!!
اخذ نفس عميق بعد ماوصل عندهـ رفع راسه وإبتسم:.مـالك.!
حضنه بكل قوه يخاف يفقده بثواني وهمس بإذنه:.أحبك..~
غمض عيونه وابتسم ابتسامه واسعه:.وانا اكثر....
إبتسم بدر بخبث واخذ يحبي حتى وصل للمسدس :.في النهاية سجن..مافرقت.!
واشر المسدس على صالح ومـألك وبسخريه:.اخر رصاصة بالمسدس...بتقتلكم مرة وحدهـ.!
حط يده بزناد و....
حس بيد فوق يده رفع عيونه وشاف الشرطي قدامه...!
اخذ الشرطي المسدس منه بقوة وامسك بيدنه وحط الاصفادعليها.!
............
حاول يبعد صالح وهو يحس انه ظغط بقوة على مكان الطلقات.!
ابعدهـ بهدوء حتى مايحس.!
نظر له صالح وغمزله:.ثواني وارجع.!انادي الشلة الكريمة المصدومة.!
ورـأح بسرعة لهم..~
لف للغرفة وتقدم لها بصعوبه دف الباب لوراء بقوة ودخل
توجه للسرير وهو يشوف زجاجة صغيرة إبتسم براحة:.وأخيرآ إيميليا بتشفى...
اخذ الزجاجة من فوق السرير حس بـأحد وراه التفت بس كانت الإبرة اسرع بدخول لجسدهـ..
سقط على الأرض ببطئ وامسك كتفه :.آآآآآآآآآآآآآهـ......
ضحك ضاري بصوت عالي ونظر لمالك:.بيبدأ المفعول بعد شهر..!
دخلت الشرطة على صوت صرخة مـالك ....
اشر شرطي على ضاري:.امسكوهــ...
لف ضاري لهم وإبتسم بخبث وتوجه عندهم ومد يدينه:.خذوني ..اقتلوني...عذبوني...انتهت فترة حياتي بعد موته...
ههههههههه....الإبرة مارح تخليك تعيش ....
حاول يوقف على رجوله ..وتقدم لضاري والعصبية وصلت حدهـأ
وقف قدامه ورفع يده ....,’وكف’,.يطفي اللهب المشتعل ...
كانت انفاسه سريعة ...كم سنه وهو في تعذيب معهم صرخ بوجهه:.وهذا هو اليوم اللي انتظرهـ
واظنك عرفت وش معنى "الظلم"...هذا جزاتك انت وربعك ...ومهما سويت اعرف ان فوقك رب
كبير يقدر يمحيك بثواني...
نظر له ضاري بصمت ماقدر ينطق بحرف ...
دفه الشرطي لقدام وعيون ضاري معلقة على مـالك...~
حط مالك المضاد بجيبه وتوجه للخارج
التفت لفاتن وتوجه لها بخطوات متمايلة.!
نزل لمستواها ومد يده لها:.خليني ارفعك.!
رفعت يدها وامسكت فيه...وقف وهو يقومها وحساها اشوي وتسقط ماكانت متوازنا.!
لف يدها وراء رقبته وامسكها زين وتوجه لأهله.
لفت له وناظرته لعدت ثواني بصدمه وبعدها تكلمت:.وشلون؟!
ابتسم إبتسامة جانبيه وبدون مايلف لها:.بتعرفين بعدين.!
:.فااتن انتي بخير؟؟!فااتن حبيبتي صارلك شئ؟؟!
التفت الكل لأم جاسم الواقفه قدامهم.!
امسكت بيد فاتن وبسرعة بعدت فاتن عنها.!
انصدم الكل من حركتها....
ام جاسم بخوف:.فاتن فيك شئ؟ تكلمي..
لفت وجهها وبهمس:.مـالك كمل طريقك...
مـالك رفع حاجب مستغرب:.فاتن هذي امك.!
ضحكت بقهر والم ونزلت دموعها :.هذي امي..!!مستحيل تكون في أم زيها.!!
رفعت يدها ومسحت دموعها ماتبغى تضعف قدام احد:.تركتني يامـألك ولآكاني بنتها .!
كل اللي شاغل فكرها مو سعادة بنتها .,’الموضة الملآبس الطلعات
هذا هو اللي كان يدور في ذهنها وتسهر الليل عليه
انا كنت بحياتها شئ ثقيل.!...كنت دائمـأ احاول اقترب منها بس ماتعطيني مجال...
ولفت لآمها وبعصبيه:.يممه لييه يوم الموت قرب يجيني جيتي ؟وخفتي علي؟!
كان تركتيني امووت ..على الأقل ترتاحين بحياتكـ.!..
نظرت لفاتن بنظرات حزينه:.جييت اخاف افقدك...
:.لآتكذبين يمه.! جيتي عشان الناس ماتتكلم عليك وتقول تاركة بنتها وهاملتها لين ماماتت...
رفعت ام جاسم يدها..بس يد ابو جاسم كانت اسرع..!
ضربة قوية على خدها من طرف ابوها...
:.هذي مو بنتي اللي ربيتها.!!
مسكت خدها ولفت له وعيونها امتلت دموع:.يـ ـبـ ـه.!
الووم مو بس على امي علييك....
لآهي بعملك وتركت بنتك بدون أي اهتمام....
ولفت لجاسم اللي كان واقف ويناظرهم بصمت:.اخووي هو الوحيد اللي حس في نفسه وتغير.!!
ولفت لأمها تبغى تنهي حياتها معها:.يممه مايصير اللي تسوينه فيني...
خلآص يمه تبغيني اموت قوليني .!اذبح نفسي واريحك.!على الأقل اسوي شئ يرضيك يمه.!!
ماابغى اتعذب بسبب انك كارهتني...ابغى اعرف شغله بسيطة غامضة بحياتي.
انتي ليه كارهتني؟!!...والله ماسويت شئ يمه....
مسحت دموعها بقوة:.عذبيني ..اضربيني ..اقتليني.!من حقك تسوينه إذا انا كنت مسوية لك شئ
بس ماتهتمين فيني ومخليتني جدار بحياتك, وانا اخر إهتمامتك وتكرهيني بدون سبب....
هذا مااقبلهـ.!
ام جاسم بعصبية تحمل معها الحزن:.فااتن بس أنـأ احبك.!مين قال اني اكرهك؟؟...
صرخت بصوت عالي ومسكت راسها:.أأأأأه رااسي....
لف لها مـألك بسرعة بعد صرختها:.فاتن وش فيك؟!
وحس فيها وهي تثقل بين يدينه....
سقطت على الأرض وغمضت عيونها:.آآآآآآآآهـ.....
توجه جاسم لها بكل سرعة وضرب خدها بشويش:.فاتن..؟!..فاتن إذا تسمعيني ردي...
اخذ نفس عميق وحملها للسيارة بسرعة يخاف يفقدها.! وصرخ بصوت عالي:. صالح خذ المفتاح
من جيبي وشغل السيارة..!
توجه صالح بسرعه ونفذ اللي طلبه جاسم ..~
نظر مالك لآم جاسم وبحزن عميق:.ماينفع...ندمتي اللحين بس بعد وش؟!
بعد مابنتك كانت بتموت تبغين تخلينها تسامحك؟! ..مااقول إلا ربي يسامحك على اللي سويتيه.
جلست على الأرض بضعف وحطت يدها براسها:.مـالك دخيلك خليها تسامحني...
.................................................. ............................
عنــــــــــــــ مي ـــــــــــــــد.||.~
اخذت نفس عميق :.طفش.!
:.مي وانا جدتك قومي اقرئي قرآن يبعد طفشك.!
حركت راسها وقامت.!
توضت واستشعرت في كل قطرة موية تنزل تخرج كل ذنوبها في أيـأم طيشها.!!
امسكت بمصحفها وبدت تقلب الصفحات وسقطت عينها على اية
{ قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعًا }
بدت دموعها تسقط من قلب تـأئبه.!
فتحت سورة .,’غافر’,.من البداية وبدأت تقرئها ودموعها تشق خدها.!
.................................................. .............
قبل "8"سنوات..||.~

اخذت نفس بسيط وتنهدت:.متى بيجي؟!
:.اففف انا والرياضيات مانجتمع..
التفت لأخوها الجاي من داخل بيتهم وبصوت عالي:.جوجو اجلس جنبي...
عقد حواجبه وتوجه لها مسرع وجلس جنبها:.جوجو؟؟!..دلعيني جويسم بس جوجو قويه..
ناظرته بحزن وبوزت:.طيب يعجبني جوجو؟!...
حط يده براسه:.اللي يعجبك..توجه نظرهـ لكتاب الرياضيات اللي بيدينه ..
تنهدت مرة ثانيه:.متى بيجي؟
نطق جاسم وعيونه معلقة على الكتاب:. مالك؟!...مااظن بيجي اللحين فترة إختبارات ...
سندت رأسها على كتف جاسم:.هو قال انه اليوم بيجي ...
بيــــــــب....بــــــــيــــب....
نقزت على صوت البوري وركضت بسرعة للباب اللي يفصل بيتهم بالشارع
وإبتسمت بطفوله:.مــالك ..
نزل من السيارة وتوجه لها ورفعها ودار فيها بسرعة ..
ضحكت بصوت عالي:.ههههه نزلني خلاص..
نزلها على الأرض ومسك يدها وتوجه للداخل وبهمس:.تـأخرت؟!
اشرفت بسرعة بنفي:.لآ ماتـأخرت...~
وقف جاسم وهو يشوف مـالك وتوجه له ووقف قدامه وضرب كتاب الرياضيات بصدر مالك:.فهمني..
ضحك مالك بسخرية:.تمزح.!..يكفي انا وراي كيمياء...
تنهد بعمق:.ياحظك بقالك سنه وتخلص انا بقاني 3 سنوات..!!
:.وانا ؟
التفت الكل لفاتن...إبتسم مـالك وحملها:.انتي اللحين صف كم؟!
غمضت عيونها وبدت تفكر:.امممم انا بثالث إبتدائي..
نظر للسماء وبعد ثواني:.بقى لك 9سنوات ..
جاسم وهو يتوجه للداخل البيت:.انا رايح اذاكر...
.,دخل البيت بهدوء تام..
التفت فاتن لمالك وسندت راسها بكتفه:.مـالك وديني غرفتي..!
اشر على عيونه وبهدوء:.من عيوني ....
دخل البيت والقى سلام سريع على اهله وتوجه هو وفاتن لغرفتها..
وقف قدام غرفتها والتفت لها وشاف غطت في نوم..
إبتسم على جنب وفتح باب غرفتها بهدوء حتى لآتصحى..
حطها على السرير وغطاها باللحاف وشغل المكيف وجلس بطرف السرير
ومسح على شعرها بحنيه:.الله يحميك...
فتحت عيونها بتردد وناظرت لمالك:.خليك عندي....
ميل راسه واخذ نفس عميق:.والله كنت اتمنى بس بكرى وراي إختبار..
مسكت يده بكفها الصغير وببراءة:.مـالك قول تم...
استغرب منها وحاول يخفي:.تم ياعسل...
ناظرت لعيونه مباشرة وبحزن:.لآتنساني يامالك وتذكرني الى الأبد..
احميني من كل شئ ...
وغمضت عيونها وإبتسمت بطفولة:.وإذا صرت مثل عمرك تزوجني..
حس بشئ غريب بعد اللي قالته وبحنان:.بإذن الله اقدر اسوي اللي تبغينه..يلا اللحين نامي وارتاحي...
..................................................
في أرض الواقع....
بالمستشفى ...7:19ص...
فـي غرفة مــــالك...||..~~
وضع يده على شعره وتنهد بعمق:.وأخيرأ ارتحت من هم شاغل بالي...
وغمض عيونه بقوة:.بس كان خطوة كبيرة ومغامرة خطيرة بحياتي وحياة فاتن..!
التفت للغرفة وماشاف احد فيها إبتسم بسخريه:.الكل ساحب علي ..ولآحتى زيارة...
واخذ نفس عميق يطفي همومه:.الأهم انهم يكونون بجنب فاتن...
لف لكتف وشاف الضماد عليه التفت لرجله وشاف نفس الشئ...
دــــــق.....دـــــــــق..||...~
حاول يرفع نفسه ويجلس:.تفضل...
فتح الباب ببطئ..ومع كل فتح تتوسع عيون مالك من الصدمه..~
دخل بهدوء وسكر الباب برجوله وإبتسم :.ياهلا بمالك...~
كان في حاله صدمه معقولة اللي يشوفه قدامه حقيقة ولآ خيال
وقال بعفويه:.تعبت نفسك يالغالي...~||...
.................................................. ......................
~..||.قبـــ 8 سنوات ــل.||..~


لفت فاتن لصالح الجالس جنبها:.صالح متى تنام؟!
ناظرها مستغرب ليش تسئل هذا السؤال:.12..وسكت لثواني:.ليه؟
ناظرت لقدام وإبتسمت:.يقولون انك تسهر مع وحدهـ اسمها سميرة طول الليل..
ولفت له وحركت اصبعها بنفي:.السهر ماينفع..يضر على جسمك..
توسعت عيونه على الإشاعة اللي طلعت:.ومين قال اني اسهر ..قولي مين قال اني اكلم سميرة؟!
حركت كتوفها بمعنى انها ماتدري:.مدري مين هم بس يوم كنت امشي انا ومالك في الحديقة
القريبة من هنا سمعت ناس يقولون كذا..
ضحك بسخرية:.لآتصدقين فتونتي أي كلآم....
وقام بسرعة وإبتسم لفاتن:.اروح اجيب جوالي من غرفتي وارجع خلآص.؟!
حركت راسها بإيماء...
دخل البيت واستغرب من الأصوات اللي تطلع من المجلس...
سمع صوت غريب ..
صالح:.احم احم...
نقزت ام سميرة على الصوت ...
واخذت الطرحة اللي على كتفها وغطت نفسها..
ام فواز بصوت عالي:.يمديك تعبر...
طلع الدرج بسرعة وتوجه لغرفته ..
استغرب وهو يشوف الباب مردود تذكر انه كان مسكر..
دف الباب لوراء واستغرب وهو يشوف شموع على غرفته..
والأباجورة مفتوحة...
حس باحد جالس على السرير حقه..
قرب من السرير وانصدم وهو يشوف سميرة بالبس شفاف وضيق وجاكيت يستر عليها...
قامت من السرير وقربت منه وبهمس:.جيت؟!
نزل راسه ورجع لوراء وبنبرة حاده:.انقلعي برع الغرفة ...
إبتسمت بخبث وقربت منه ونزلت الجاكيت وحطت يدها على خده رفع نظره على دخول امه..
:.معقولة اللي يصير .!هذا ولدي صالح..!؟
بعدت سميرة وسقطت على الأرض وقعدت تبكي وبكذب:.اهئ ساعديني ياأم فواز شوفي ولدك
يبغى يعتدي علي اهئ..!
حطت يدها على راسها مصدومة وتوجهت لسميرة وحضنتها:.لآتخافين مارح يصير لك شئ وانا هنا..!
توسعت عيون صالح :.يمه لآتصدقينها..!
لفت له امه وناظرت فيه بإستحقار:.انت انكتم ولاتتكلم..غسلت يدي منك ..انت مو ولدي اللي
ربيته..!
ماقدر ينطق بحرف امه تكذبه وتصدق سميرة ....
..~...على طاولة الغداء...~...
سميرة وهي تحط الشوكة بصحن :.الحمدلله تسلم يدك ياخاله..
لف ابو فواز لسميرة:.أفــأأ ماكلتي شئ كلي ترانا مو غريبين اللي يفرق طوبة بييننا
انتو جيراننا لآتنسين ...
إبتسمت سميرة ونزلت راسها:.ابو فواز بغيت اقلك شئ..!
وناظرت لصالح وإبتسمت بخبث..
ابو فواز بإهتمام :.تفضلي ...
غطت وجهها بيدها وبكذب:.ولدك كان يبغى يعتدي علي...
لف صالح لأبوه يبرر له بس نظرت ابوه خلته يبلع العافية...
ابو فواز بصدمه:.معقولة تجي منك يامسود الوجه..
فواز وهو يحاول يهدي الوضع قبل لآيصير بركان:.يبه قول لاإله إلا الله وهدي..
المسـأله مارح تنحل بالصراخ...
ابو فواز وهو يقوم:.انت يبغالك تـاديب من جديد..!!
دف صالح كل اللي قدامه وقام وناظر لسميرة وبعصبية:.لو ماذبحتك بيدي مااكون صالح..
وخرج برع البيت وشاف سيارة مـالك وداخلها فاتن..
التفت مـالك لصالح وفتح الشباك:.تاركها بشمس حرام عليك..
صالح وهو يحط يده براسه:.دخليلك مالك دخلني سيارتك وودني أي مكان غير ذا البيت...
مـالك وهو يسكر الشباك:.السيارة متفوحه..
فتح الباب الخلفي ودخل السيارة وسكر الباب وراه بقوة وبصراخ:.ربي يقلع ذا الوجه..
مابقى إلا بنت تسود وجهي قدام اهلي..
لف له مـالك بإستغراب:.صالح وش فيك؟!
صالح وهو يـأخذ نفس:.انسى السالفة..إلا ليه انت جيت؟!
مـالك وهو يلف لفاتن:.ابوها قلني اجيبها من عندكم...
وفتح باب السيارة:.بروح اشم هواء بالحديقة اللي جنبكم وارجع ...
وسكر الباب وراه...
فاتن وهي تلف راسها لوراء:.صالح ليه تركتني برع قلت بترجع بس مارجعت..
صالح ببتسامة مصطنعه وهو يتذكر وش صار له بالغرفة:.تغديت وجيت...
ورفع يده :.تعالي عندي..
وحمله وحطها فوقه:.فتونتي تصدقيني؟!
فاتن وهي تلعب بالورقة اللي بيدها :.في ايش؟!
صالح بتنهيده:.اني بريئ..
رفعت راسها وغمضت عيونه وإبتسمت:.اكيد....
صالح وهو يبوس خدها :.ياختي اعشق الطفلة ذي...
فاتن وهي تـأشر برع السيارة:.ابوك ..!
لف وانصدم وهو يشوفه واقف عند السيارة وملامحه جامده..
فتح باب السيارة ونزل هو وفاتن..
مسك ياقته ورفعه لفوق:.اجل تحسب فعلك مر مرور الكرام...
رفع يده وعطاه كف وبعصبية:.غلط عليها وتبغى كمان تذبحها وين صالح اللي اعرفه وين اللي ربيته
ماكفاك اللي سويناه لك...مابخلت عليك بشئ..وانت اللحين تبغى تسود وجهي وتبغى الناس تقول
يبغى يعتدي على بنت جيرانهم؟!؟!؟؟
جاسم مصدوم من الموقف اللي شافه :.ابو فواز صلي على النبي...!
توجه له ومسك يد ابو فواز وبعدها من ياقت صالح بهدوء..
وسحب صالح لوراه وناظر لأبو فواز:.والله الأمور ماتمشي بالضرب..
ابو فواز وهي واصلة عندهـ:.وشلون اسكت على واحد يعتدي على بنات الناس..
صالح بحزن:.وقسم ياجاسم هي بنت فاجرة نصابة هي اللي تبغاني اعتدي فيها...
توسعت عيونه:.فاجرة ياقليل الأدب..قول انت الفاجر و...
تررن تررن...
حط الجوال باذنه وحاول يهدئ:.ياهلا...اييه...أللحيين ...إن شاء الله..مع السلامة...
نزل الجوال وناظر لصالح:. ارجع وأأدبك على اللي سويته..
توجه لداخل البيت ..لف جاسم لصالح وبصوت خافت:.وش مسوي؟!
صالح وهو يسند راسه على كتف جاسم:.جاسم ماحد راضي يصدقني..!
والله ماابغى اسوي فيها شئ..هي كانت بغرفتي ولابسة لبس تغشى العين تشوفه
وقربت من عندي وامي في ذا الوقت دخلت وهي قعدت تبكي وتقول انا ابغى لها بسوء..
وبتنهيده:.جاسم ابوي كرهني امي ماتثق فيني واخوي سقط من عينه كله بسبب بنت
معقولة حياتي بنتقلب بعد بنت ...آآآآهــ...
اكره كل بنت اكره شئ اسمه بنت.....
غمض جاسم عيونه وبهمس:.استغفر ياصالح وربي بيفتحها لك...
فاتن وهي تمسك يد جاسم:.ليه جيت؟!
إبتسم على جنب:.عشان مـالك تـاخر فقلت اجيبها بنفسي..
ولف لصالح وحط يده وراء ظهره:.حبل الكذب قصير لآتنسى..!
.................................................. ....................................
في المستشفى......
7:23ص...
كان يتمشى بسيب المستشفى وإبتسم وهو يشوف جاسم من بعيد جاي...
بادله جاسم نفس الإبتسامة ...
جاسم وهو يتوجه لصالح:.والله ماقدرت ادخل كان احد عندهـ...
حرك صالح راسه ...
جاسم وهو يلف يده حول رقبة صالح:.أفـأ ليش متكدر إن شاء الله مـالك مافيله إلا العافيه...
حرك راسه بنفي :.انا متوكل على الله بس في شئ شاغل باللي...
ورفع نظره لعيون جاسم:.تصدق انه لحد اللحين ابوي وامي بعد مافصلت لهم السالفة
صدقوني بالبدايه بس.....

نزل عيونه للأرض وبحزن:.بس مارح ارجع في نظرهم صالح الأول....
جاسم وهو يضربه على راسه:.لآتقول سالفة سميرة ذيك..!
تراها لها 8سنوات وكم....وانت لسى تذكرها....~
صالح وهو يـأخذ نفس:.الله يهدي الجميع ...
جاسم ببتسامة:.إلا صح ياصالح لقيت لك وحدهـ مزيونة.!
صالح بتمثيل :.أفــآأأ ماتوقعتك تطالع بخلق الله ..واللي يزيد الطين متزوج...
جاسم بطرف عين:.هي لآتقلب المسألة جد وش قالوك صالح؟
رفع صالح حاجب وبسخرية:.كل واحد يشوف الناس بعين طبعه ......!
إبتسم الأثنين..وشد جاسم على صالح اكثر وقربه له وبهمس:.مشينا ..
صالح وهو يمشي حط راسه على صدر جاسم:.أحتاجك ياجاسم مدري وش بسوي بدونك...
سند راسه فوق راس صالح وبحنان:.وأنـا اكثر ياصالح...
.................................................. ..........................................
قبـــ 8 سنوات ـــــل...||..~

................
...
:.عدل الكاميرا زين..
لف الكاميرا لليمين وبتعب:.واللحين..؟!
جاسم وهو يفحصها:.اممم مضبوطة..
صالح وهو يضرب رأسه:.ادري مو لازم تمدح...
اخذ نفس عميق واخذ اول حجره :.بإذن الله بقدر اخلي الخشب يسقط..!
رما اول حجرة وكانت بعيده..~
:.ههههههه..ياشين الثقة منك...
اخذ جاسم الحجرة ورماها بقوة بعيد عن الخشب...
مسك صالح حجره كبيرة ورفعها لفوق:.اكيد مع ذي الحجرة بسقط الخشب..ولابمعنى احسن بكسره
:.جااسم هذا حقك...!
توسعت عيونه وهو يشوف فاتن واقفه عند منطقة الرمي ..لف لصالح وشافه مغمض عيونه ويعد
العد التنازلي لرميته..
صرخ بصالح:.صالح لآترميها ..اختي موجوده بالمكان..
صالح بسخرية وهو مغمض عيونه:.ماتبغاني افوز قديمه حركاتكـ..~
يالا خليني اكمل العد..5..4..3...
بلع ريقه بصعوبه:.صالح افتح عيونك اختي ابغاها...
:.2....1...رفعها لفوق وضربها بـأقوى شئ...
شلت رجوله وهو يشوف الحجرة تضرب راس فاتن وتسقط بجسدهـا الضعيف على الأرض بقوة..
فتح عيونه ولف لجاسم وببتسامة:.وش رايـ....!
انصدم وهو يشوف شكل جاسم لف لمنطقة الخشب وصرخ بصوت عالي:.فاااااااااااتتتننن....!
.....................
صالح وهو يلف يمين يسار خايف انها تموت بسببه:.يارب سترك...
خرج الدكتور وناظر للأشخاص اللي قدامه:.وين ابو الطفلة..
توجه ابو جاسم للدكتور وبخوف:.بشر...
الدكتور القى نظرة للورق اللي قدامه وبعدها ناظر لعيون ابو جاسم:.بنتك إحتمال انها فقدت ذاكرة جزئية
من حياتها الحجرة كانت اكبر مما تتوقعها وسببت تلف لبعض خلايا الدماغ..
ابو جاسم اخذ نفس عميق:.يعني بتذكرنا؟!
الدكتور وهو يحط يده على كتف ابو جاسم:.والله يالغالي هي فقدت جزء من ذاكرتها والله اعلم من اللي
راح تنساه ومين اللي راح تذكرهـ ..ولاتنسى انها لسى ببداية عمرها وصغيرة يعني يمديكم من اللحين
تعلمونها اللي فقدته...
نزل راسه لعدت ثواني وبعدها رفعه:.طيب تسمحون للزيارة..؟
ابتعد الطبيب عن طريقه ووبتسامه:.تفضلو..
فتح ابو جاسم الباب ودفعه للوراء ودخل الغرفة وأتجه الباقين وراه..
رفعت فاتن نظرها في الباب وإبتسمت ببراءة:.بابا وش صارلي؟؟
باس جبينها وبحنان:.تعبانة كنتي وجبناك هنا..
مسك جاسم يدها:.فوفو تذكريني؟!
حركت راسها بإيجابيه:.جوجو
اشر جاسم لأمه:.وهذي؟
ميلت راسها وغمضت عيونها وإبتسمت:.أمي...
ابو جاسم وهو يحك ذقنه:.غريبة .؟اشلون يقولون بتفقد الذاكرة؟؟
اقترب لها صالح ونزل لمستواها وبحزن:.وأنـأ؟!
حطت كفها الصغير على جبينه:.انت تعبان؟!
اكيد اعرفك صالح..
إبتسم صالح وباس خدها:.الحمدلله انك تـ.....
:.بس ولآكلمة ...
لف لأبوه وقام:.يبه وش فيك ؟البنت ماصارله شئ وتذكرنا كلنا..!!
توجه له ابوه وبعصبية:.انت اساسـأ مارح تعقل بحياتك مرة تبغى تعتدي على سميرة واللحين
تقتل فاتن...
نزل راسه وبحزن:.يبه والله سالفة فاتن ماكان قصدي وسالفة سميرة اظني فهمتك..!
ابو جاسم وهو يوقف قدام ابو فواز:.والله نحنا بمستشفى ماينفع..
وصالح انا مسامحته..خلآص حلت المشكلة..
صالح وهو يعدل ثوبه:.والله يايبه انك تظلمني..
وخرج برع الغرفة وهو يحاول يظبط اعصابه على اللي يصير له بهذي الدنيا..
دق دق...!
التفت الجميع للباب ..
ابو جاسم بصوت عالي:.تفضل..
انفتح الباب وطل وجهه مبتسم..!
قفل الباب وراها وترك شنطة السفر على جنب وتوجه لفاتن ومسح على راسها:.سلامتك يافاتن
ماتشوفين شر...
وهمس لها :.اعذريني والله ماقدرت احميك واوقف جنبك ياطفلتي...
واقترب منها وإبتسم:.اشوفك بعد 8سنوات..لآتنسيني..!
ورفع يدها وحط رسالة بكفها:.بقول كلمة يمكن بعدين مااقدر اقولها ..
حضنها وهمس بـأذنها :.احبك..
نظرة له نظرة غريبة وفي نفسها"مين هذا؟؟؟؟؟؟؟"...
.................................................. .............
في الواقع...~
في غرفة مــــالك...
اخذ نفس بسيط بعد حديث طويل مع مـالك:.مختصر ومجمل الكلام اشتقنا لك انت واهلك في بريطانيا...
فعشان كذا نبـ....
قاطعه مالك بهدوء كعادته:.من غير ماتقول ..اساسا كنا مقررين انا والأهل نرجع بريطانيا ...
والله يا.,’أحمد’,.ماانسى فضلك بعد الله يوم ساعدتني كثير بـأخر سنة بـثنوي والجامعه ..
وماانسى كمان اهلك اللي كانت بيينا وبينهم صلة مودة..لآن زي ماتعرف هناك من الشئ
اللي يسعدك تلآقي واحد طيب هو واهله من السعودية ...
نزل احمد راسه وإبتسم:.تسلم والله يالغالي...
ورفع راسه بسؤال طرح على ذهنه:.إلا صح ماقلتني وش سبب دخولك المستشفى؟
عساه خير؟؟!
تنهد تنهيدة طويلة :.والله يااحمد سالفة طويلة وتخلصت منها الحمدلله...
حرك احمد راسه مايبغى يدقق بالموضوع:.اهاا...
وقام من الكرسي وصافح مالك:.يلآ يامـألك اشوفك على خير وقلت والله مادام جيت هنا اسوي شغلتين
امر عليك...
ثاني مرة لاتخوفني اتصل على جوال ابوك ويقلني بالمستشفى..!
إبتسم مـألك وبهمس:.إن شاء الله...
خرج احمد بهدوء مثل دخوله واطلق مالك نفس بسيط ....
دخل الدكتور مباشرة بعد احمد وتوجه لمالك:.ها اخبارك اللحين؟!
:.الحمدلله والله احسني تحسنت كثير بعد ماتكلمت مع احد
وبتلميحه:.يعني يادكتور اهلي برع ينتظروني فـأإذا كلمتهم اشفى..!
الدكتور وهو يعدل نظارته وبدون فهم:.اان شاء الله اناديهم..!
مـالك في نفسه"ياربي وش ذا الدكتور اللي مايفهم"..
وحرك يدينه بنفي:.لآلآ مايحتاج انا اروح عندهم
وغمزله:.الرياضة مفيدة..!
:.أهاا قول كذا من اول...
اساسـأ مسجل لك ورقة خروج ..!
نقز على طاري ورقة الخروج:.والله جد يادكتور؟..
وبدون مايسمع رده بعد اللحاف عنه ووقف وظغط على رجوله المصابه حاول يكتم الم
وتوجه للخارج بصعوبة...
توجه لأقرب شخص شافه بطريق وبهمس:.السلام عليكم ...يالغالي ممكن تقلني وين
شفت شلة كريمة بالمستشفى؟
الشخص وهو يـأشر بغرفة بعيدة اشوي من غرفته:.كان هناك في ناس كثيرين ودخلو..
مـالك وهو يناظر الغرفة:.مشكور اخوي..
وصل للغرفة اخذ نفس يرتاح وامسك بقبضة وتحركت قبضة الباب بدون مايلفها
رجع لوراء وهو يشوف الكل يخرج من الغرفة ...
:.اييه ياهلا فيك يامـالك..
:.سلامات ماتشوف شر إن شاء الله...
:.ها تحسنت؟!
لف لهم ورد بكلمة وحده :.الحمدلله..
توجه للجاسم وبهمس:.اقدر ادخل؟!
حرك جاسم راسه :.لآتخاف البنت متغطية..
دخل الغرفة ورفع راسه وشاف صالح مازال عندها...
مااحد حس بوجودهـ...
صالح وهو يحط يده على راسه وبحزن:.فاتن زي ماقال الدكتور حق سالفة فقد الذاكرة
وانه لآزم ترجع لانها تجي ببالك على شكل طيوف وتختفي وهذا يسبب لك صداع لانك
ماتقدرين تذكرين ..فإن شاء الله كلنا نحاول نرجع لك الذاكرة..
وبتنهيدية:.فاتن هذا الوقت اللي كنت انتظره من زمان...
ونزل راسه وهو يذكر كل اللي صار وكانه الأمس:.انـأالسبب اللي خليتك تفقدين ذاكرتك..
انا رميت ____
قاطعته فاتن ورفعت راسها للسقف وببتسامة:.خلاص ياصالح...هي غلطة ومارح تتكرر...
مو لآزم اعرف وشلون؟وليش؟...كنت ادري اني فقدت الذاكرة...بس حبيت ابعد ذا الشعور..
صالح وهو يقوم:.الله يسعدك يافاتن ويرجع لك ذاكرتك..
نزلت راسها :.اميين...صالح؟!
لف لها وبأستغراب:.سمي...
نزلت راسها اكثر:.كيف مـالك؟بخير..؟
:.احم احم...
التفت الكل على الصوت من الباب ...
نزلت راسها بقوة يوم عرفت انه موجود..
رفع حاجب:.ياهلا بمالك.؟
وبخوف :.من متى وانت هنا؟!
ضحك مالك بصوت عالي:.ههههه...
وبكذب:.قبل اشوي يعني سمعت طاري اسمي ودخلت...
صالح براحه:.الحمدلله...يلآ انا طالع...
سكر مـالك الباب بعد ماطلع صالح وسحب كرسي وجلس على يمين سرير فاتن وبهدوء:.عساك بخير؟؟
:.الحمدلله....رفعت راسها :.وانت؟!
حرك راسه بدون ماينطق ولآكلمة...
وبتنهيده:.قلت امر اشوفك تحسنتي ولآ..
ولف لها وبهدوء:.يلآ انا بمشي ..
وكان بيوقف بس وقفته فاتن:.دقيقة ..!!...
رجع للكرسي وبإستغراب منها:.خير؟!
:.اشلون مامت؟!
ضحك بصوت خافت ومسح دموع الضحك:.شكلك تبغيني اموت.!
رفعت حاجب وبخوف:.بسم الله...الله يطول بـأعمارنا..
فتح اول زرين من ثوبه ودخل يده بداخل صدرهـ وطلع قلادة مثل اللي عند فاتن
توسعت عيونها مصدومة :.هذي حقي..!!
فتح القلادة وبهمس:.وش؟!
حطت يدها بجيبها وارتاحت وهي تشوف القلادة بجيبهاوفي نفسها"معقوله يكون
معاه النسخة نفسها؟"
:.ولآشئ..
مالك بتنهيدة:.كنت لابسها وين مارحت ويوم ضاري طعن بصدري جت عليها وحمتني بعد الله
بس...!
ورماها بحضن فاتن:.بس انكسرت وصارت مالها داعي..
ونزل راسه وبحدهـ:.اساسآ كنت من زمان ابغى اتخلص منها..
رفع راسه وإبتسم:.سوي اللي تبغين فيها .!ماتهمني..
مسكتها ولمست الأحفورة اللي بدايتها ومنقوشة بـأسم "مـألك"
فتحتها وبهمس:.زي ماتوقعت..!
شافت اسمها خلف الزجاجة بس الزجاجة كانت مكسورة بسب طعنة السكين
وتشوه شكلها...
:.فاتن.
كان صوته هادئ يميل للغموض بعدت عيونها عن القلادة ونظرت لعيونه مباشرة:.نعم..
رفع راسه للسقف وبحزن:.انا بنقل لبريطانيا انا والأهل وهناك
بشتغل شغلة ثانية وناوي...
وغمض عيونه وإبتسم :.ناوي هناك اتزوج..!!!!
إبتسمت بعفوية واطلقت نفس بسيط:.ربي ييسر لك البنت الحلال..
لف لها مـالك وناظر لعيونها:.فاتن..
استغربت من نبرة صوته اللي تغيرت:.نـعم..
:.سواء نقلت او لآ ....يهمك الأمر؟؟!
نزلت راسها ماتعرف وش تجاوب ايوة ولا لا وبعد تفكير قررت تقول:.وانت..
ورفعت راسها وحاولت تبعد التوتر بعد ماتلاقت عينها بعيونه:.يهمك جوابي سواءآ قلت لآ او ايوة..
نزل راسه وإبتسم بغموض:.كنت بس حاب اتـأكد..!
انه فقدان الذاكرة نستك مين مالك..!بل مين هو أنـأ اصلآ..!
حركت راسها بنفي:.لآلآ مـالك انا اذكـ..قصدي أنـا فقـ...
وغطت يدها بوجهها :.مدري وش اقول ....
دخل يده بجيبه ونزل راسه:. اتمنى انك ماتحاولين تذكريني اعتبري كل اللي صار قام و
اشياء من الماضي ومايحتاج تتعبين دماغك~||....
توجه للباب ومسك قبضته..
:.مـالك أنـا..........
لف لها وناظر بهدوء بدون مايقول شئ منتظر وش تبغى تقول..
فاتن بحزن :.مـالك انا اسفة على كل اللي سويته لك...
وبتوتر مخلوط بخجل:.ساعدتني كثير وانا ماكنت اهتم فيك واعاملك بكل وقاحه
صدقت سماح في كل كلمتها ...
انا مااستحق اعيش في ذي الحياة ..
وناظرته:.ليش ماخليت ضاري يقتنلي؟!
حط يدينه بين شعره وببتسامة:.ههههه والله مدري ليه ساعدتك.!!
وناظر للسقف وبتفكير:.نسيت ليه ساعدتك..!
ضحكت على حركاته العفوية:.خلاص مولازم تذكر ...
ناظرها بغموض وبهمس:.انتي بنت عمي..ولآزم احميك..
فاتن بحزن:.مسامحني؟!
حرك راسه بالموافقة:.اكيد مسامحك...
ابتسمت براحة:.الحمدلله..~
ورفعت راسها:.ليش تعبت نفسك وجيت ؟وناضرت للضمادات اللي بجسمه..
سند ظهره على الباب:.انا السبب اللي خليتك تجين هنا ولازم اهتم فيك مو؟!
نزلت راسها وبتوتر:.مـالك ..انا مدري وشلون اشكرك..!
ابتسم على جنب :.بطلب منك طلب وإذا نفذتيه بكذا تكونين رديت الجميل...
تسارعت نبضات قلبها :.وش؟!
فتح الباب وقبل مايطلع:.تنسيني...
خرج وسكر الباب وراهـ بدون مايسمع ردها...
تنهدت بحزن:.الله يعين...
______________________________________
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 12:39 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

تاابـــــــــع...~~

.................................................. ..........................
الساعــه 4عصرآ...~
خرج الجميع برفقة فاتن بعد ماشرح لهم كل يوم يغيرون الضمادات
دخلت فاتن مع سيارة ابوها ..
ركب مـالك سيارته ومسك قبضة الباب ويبغى يدفه بس جاسم حط رجله..
رفع راسه وشاف جاسم رافع حاجب مالك :.ابغى امشي؟!
حس بـأحد يفتح الباب اللي جنبه لف وشافه صالح جلس جنبه وسكر الباب وراها:.صالح؟؟وش تبغى هنا
روح بسيارة ابوك
جاسم وهو يلف وجه مـالك عليه :.حبيبي لآتسوي فيها غبي وارجع وراء انا بسوق
انت انجنيت تسوق وحالتك ام الحاله تبغى تدخل المستشفى مرة ثانية..!
خرج مـالك وتكتف:.اللحين ارتـ...
وماكمل كلمته إلا جاسم يسكر الباب بوجه ويـأشر انه يطلع وراء..
اخذ نفس وبهمس:.امري لله وش اسوي مع ذولا اللي قعدوا بحلقي..
فتح الباب الخلفي وركب وسكر الباب وراه..
حرك جاسم السيارة ومشى..
:.مـالك بترك السيارة عندي عشاني بوصل صالح ثم انت وبروح لبيتي وسيارتي خليت
فواز يوديها لبيتي...وبعدها يكرفها بتكسي ههههه
وبعدين خلي ابوك يجي ويـأخذ سيارتك...الا صح ابوك يعرف وين بيتي؟!
مـالك وهو يمدد رجله على الكرسين ويريح راسه بشباك:.بيت عمي ؟
جاسم وهو يناظر لقدام :.لآ بيتي نسيت اني متزوج؟ولاسبحان الله شكلي كذا مايبين؟
صالح بسخرية:.اقول ضف وجهك قال كذا شكلي اساسا انتي متزوج ولآ لا..عجوز معجز
مدري اشلون قبلت فيك زوجتك...لو انا مكانها اتزوج حمير ولآاتزوجك..
اححح رااسي الله يقطع شياطينك مالقيت الا تضربني بقارورة المويه..
جاسم ببتسامة:.خلي كلمة عجوز تنفعك وبعدين احد يقارن الجميل جاسم بحمار"اعزكم الله"
صالح وهو يناظر الشباك:.قال جميل قال...رووح عييش بـأحلا__ اححح
رااسي تراني ابغاها ..والقارورة ذي بفلق راسك فيها..
:.هههههه قلتلك احترم الفاظك معي..!ها مالك وش قلت ابوك يعرف؟؟!
_________؟؟؟؟؟_______________
جاسم بإستغراب:.مـالك اتكلم معك؟؟
لف صالح وشافه مغمض عيونه رجع لمكانه:.نايم..~
جاسم وهو يبلع ريقه:.متـاكد؟
صالح:.ياخي انت وتفكيرك المنحرف استغفر الله, الله يطول بعمرهـ..
وقف وهو يشوف الإشارة ولف جاسم وضرب كتف مالك بخفيف:.مـألك ...مالك ...
وصار يهزهـ بقوة:.مــأالك ...
فتح عيونه وانفجع جاسم وهو يشوفها حمراء مالك:.وش تبغى ؟
لف جاسم لصالح وصالح ناظره بإستغراب..
مـالك وهو يرفع حاجب:.شباب وش فيكم؟؟
صالح بتوتر:.مـألك صار لك شئ بالعصابة وخبيته علينا ولآقلتنا القصة كلها؟!
مـالك بلع ريقه وهو يتذكر الإبرة اللي حقنه ضاري:.لالا كل شئ قلتلكم ماخبيت شئ..~
حرك جاسم السيارة وقلبه مو متطمن:.خلاص صالح ارجع مكانك خلي مالك يرتاح
ناظر صالح لجاسم بصدمة وبهمس:.شفت عيونه وشكثر حمراء ..
جاسم وهو يبعد كل الشكوك وبنفس همس صالح:.يعني انت ماتصير عيونك حمراء؟؟
تنهد صالح وغمض عيونه:.صادق..~
.................................................. .................................................. ..
بعد يومين من الحادثة..~
في بييت ابو جـــاسم..~
:.طيب وهذي صورتك وانتي مع مالك في الثمامة...
وهذي صورتك يوم زعلتي من مـالك وجلستي لحالك
وهذي......
قاطعته وهي تحس انها داخت:.بـــس ..بــس ياجاسم مااذكر
اني تزاعلت مع مالك عشان سبب انه ماوداني معه...
إبتسم جاسم وبخبث:.ومين قال اني قلت سبب الزعل..!
فاتن متفاجـأ انها بدت تذكر:.جد ياجاسم..!!يعني في أمل ترجع الذاكرة..!!
سند ظهره على الكنبه وبراحة:.وأخيرأ نفعت تدريباتي...
:.احم جاسم ممكن اشوي..
لف لأمه وسكر البوم الصور اللي بين يدينه وقام:.خذي وقتك يمه...
جلست بجنب فاتن ومسكت يدها...
لفت وجهها للجهة الثانية وبحدهـ:.يمه تراني مصدعة ومالي خلق لكلام فاضي..
اخذت نفس وبدت تتكلم:.فاتن انا خلاص توبة..وبرجع الأم الحنونة..
فاتن والله اني ندمانة بس البخل اعمى عيني حتى في بنتي.!
تبغين تعرفين السبب اللي خلاني اكرهك؟!
مالقت أي ردت فعل من فاتن حبت تكمل كلامها حتى تفهم بنتها كل شئ:.
فاتن...~
يوم كنتي صغيرة...
كنا نحسب الفلوس انا وابوك وطلعنا كل الفلوس اللي بالبيت...
تركنا الفلوس عندك ورحنا اشوي وقلنا بنرجع...
يوم رجعنا اكتشفنا الغرفة تحترق بكل مافيها من فلوس وكل اللي موجود فيها ذهبي
وكل اللي املك..
وكنت انتي تبكين ..
انا اتصلت على الإطفاء وابوك حاول يساعدك ...
ويوم اخذك من النيران خرجنا من البيت..
ووصلت الإطفاء وطفت النار الحمدلله قبل ماينتشر بالبيت كله...
بس...
صرنا مانملك أي شئ..كل شئ ضاع من يدينا..
كنت بس ابغى اعرف السبب في الحريق...
وبعد ايام..اكتشفنا انه كبريت..وانتي قعدتي تكبين بعد ماعرفتي السبب وقلتي:.انا اللي شغلته
كنت اقلد مااما..
انا هنا فقدت صوبي وماصرت افرق بينك وبين العدو..كان الطمع والبخل عاميني
كنت اهتم بفلوسي وذهبي وكل شئ اهم من عيالي..
ابوك ماسوا شئ يوم عرف انه انتي...
لآكن انا حملت في قلبي لين مـا.........
حطت يدها بوجهها وبدت تبكي:.إلى يوم الحادثة ذيك..والله حسيت بقيمتك..
وربي بين انه اللي اسويه فيك غلط..
هي وسخ دنيا...واساسـا رجعت الفلوس مباشرة بعد كم يوم من الحريق لانه ابوك كد وتعب وساعدونا اقاربك وماقصروا معنا حتى وصلنا للمبلغ
اهئ....فاتن سامحيني...والله اني اغليك وش كثر..بس الإنسان مو معصوم من الخطـأ...
حضنتها بقوة ودمعت عيونها:.يمه اكيد مسامحتك...مالي غيرك بذي الدنيا..
انتي سامحيني يمه ..ومااطلب الى رضاكـ..||.~
ام فاتن وهي تحضنها:.ومن اليوم بعاملك بأحسن معامله...بس لآيغيب ببالك اني احبك..!
غمضت عيونها بقوة:.خلاص يمه اطوي الصفحة السوداء ونبدأ صفحة بيضاء..
.................................................. ..............................................
عنــــــــ اسيـــل ــــــــد..~
:.وهذي نحطها هنا..!وبكذا اكون خلصت الشغل..!!!
سندت ظهرها على الكرسي وبراحه:.زين خلصت..الحمدلله..~
:.السيدة \اسيل...
رفعت راسها وهي كاتمه الضحكة:.تكفى خلي الرسميات يابسام ..
إبتسم ابتسامة خفيفة:.المدير يبغــأك...
قامت من الكرسي وتوجهت لغرفة المدير...دقت الباب وبعد اذن من الدخول فتحت الباب...
:.سكري الباب وراك سيده اسيل...
ماقدرت تمسك ضحكتها:.هههههههههه...
وحست في نفسها انها بمكتب المدير وقفت عن الضحك فجاءة وناظرت له:.معليش ..بس
مـاحب احد يتعامل معي وكاني شئ .!!احب اسم اسيل بدون أي مقدمات..!
اشر لها انها تجلس بالكرسي...
جلست بالكرسي وانصدمت انه قدامها يجلس صالح..~..
ضحك على عيونها المعلقة فيه :.اظني مو لوحة..!
:.الوو...ايوة..وش؟!..طيب ثواني بس..
نزل الجوال وناظر لصالح واسيل:.خليكم هنا ثواني وارجع...
وطلع وكمل مكالمته..
ظلت هادية وتناظر بارجاء الغرفة..
كسر الهدوء صالح:.اجل ماتبغين سيدة.؟!
حركت راسها بمعنى"نعم"بدون ماتنطق حرف...
ابتسم إبتسامة واسعه:.طيب زي ماتبغين..!
:.في أمان الله....
حط الجوال بجيبه وتوجه لهم ..جلس بالكرسي وناظر لأسيل:.اخبارك؟!
تنهدت تنهيدة طويلة:.الحمدلله...
حس ان وراهـ التنهيده قصة:.الا صح وشلون الشغل مع اخوك شادي؟؟!
حركت راسها وبهمس:.الحمدلله...~
:.مازاله اخر سنة تشتغلين هنا حبيت تكون مهمتك الأخيرة قبل الإجازة اشوي ممتعه...
توسعت عيون صالح بعد ماسمع كلمة المدير"اخر سنة"...
المدير بهدوء:.انتي وبسام وصالح بتروحون الشرقية تسون هناك كم شغل...
بتكون في رمضان ان شاء الله..وبقول لكم اليوم قبلها بوقت ..
حركت راسها بطاعة:.زي ماتامر يالمدير...
اشر لهم بالخروج:.تقدرون تتفضلون..
قام الأثنين وخرجو من الغرفة بهدوء أحترامـآآ للمدير..
كانت بتتوجه لغرفتها بس وقفها صالح:.اظني سامع غلط؟؟اجل اخر شغل ؟
تكتفت اسيل ولفت له:.اييه ليه في المسـألة خطـأ.؟؟
رفع حاجب وطالع فيها:.واكبر خطـأ..يعني كذا تروحين بدون حتى ماتقولين ؟
ضحكت بسخرية:.اووه شكلي نسيت اعلمك استاذ صالح..ويكون بعلمك اغلب اللي في الشركة يعرفون
عصب من اسلوبها المستفز معه:.طيب اتكلمي معي زين ولآبثواني اخليك برع الشركة
تسندت على الجدار وطالعت فيه:.خوفتني الصراحة..!
ورفعت يدها وصفقت:.برافوو بدأ شغل التهديدات معك..خلي الشركة لك ابغى اطلع منها وارتاح من كل شئ.!
تكتف وطالع لعيونها مباشرة :.وممكن اعرف السبب ؟
نزلت عيونها وبهمس:.كفاية احساسي اني هنا زبالة شغلي الصراحة يهيني .!
كل يوم رجال جديد اشتغل معها طفشت والله..!لقيت شغل يعززني وهذا احسن لي..!!
وبعدت عن الجدار ومشت متوجها للمكتب وقف قدامها صالح..
عضت شفايفها بقهر:.ابعد عن طريقي كفاية مشعل سوى اللي سوااه...!!
:.طيب قولني اسوي أي شئ عشان لآتتطلعين...
اشرت له وبعصبية:.اذا ما كنت انت موجود ذيك الساعة افكر ابقى هنا تفهم.!
وبعدت عنه وهي واصلة حدهـأأ...توقفت وهي تحس انها جرحته بقوة ..
وفي نفسها"معقولة انا اسيل؟؟...لآاسيل كانت تتميز بهدوئها ليه اللحين انفجرت؟!
خربتها على اخر سنة ؟اترك ذكرى سيئة واروح؟؟"ولفت وشافته متسند على الجدار ورافع
راسه بسقف ..
كسر بخاطرها وهي تشوفه كذا..!!
رجعت خطوتين وبعدها وقفت وبهمس خافت:.لآ خيله يتـأدب هو اللي بدأ..!!
تنهدت بحزن:.بـــس هو كان بمثابة الأخو يوم كنت بغربة من اخواني اللي تركوني ذيك اللحظة..!
رجعت له ووقفت قدامه:.اممم صالح؟!
بدون مايناظرها:.وش؟!تبغين تجرحيني اكثر؟؟
نزلت راسها بشدهـ:.لآاا بس تعرف كنت اشوي مصدعه وانت كنت بطريقي
فكنت اتكلم بدون وعي مني..
ناظرها وبحزن:.لآتنكرين.!انتي مارح تقعدين هنا عشاني موجود؟!
حركت راسها نفي:.قلتلك والله وقت عصبيه..!
اخذ نفس طويل:.الله يكون بعونك..
ورأح وتركها..~
تنهدت بهدوء:.انا ليش كذا؟؟!
.................................................. ............................................
في بـــيــــــت ابو مــألك...
نزل من الدرج وشاف ابوه ماسك الجريدة استغرب انه مـأراح الشغل..
وهو يسكر ازرار ثوبه:.يلآ يابيه انا بمشي..
سكر الجريدة وحطها على الطاولة اللي قدامه وبحدهـ:.مـألك تعال عندي..
استغرب من نبرة ابوه الحاده جلس جنبه وبهدوء:.نعم يبه ؟
ابو مـالك وهو يحط نظارات القراءة بحضنه:.ابغى اعرف سالفة العصابة من الألف
للياء...
اخذ نفس بسيط:.يبه هم بس شلة شباب يكرهوني ..
:.مـألك اتكلم معي زين وقلني وش السالفة...
حط يدينه على شعره:.يبه قلتلك هم يبغون ينتقمون مني..
:.مـالك ترى وراي شغل ...قول زي الناس....
سند راسه على الكنبه وبهمس:.طيب بقلك كل شئ...
بعد خمس دقايق..~
:.هذي هي السالفة ...
ابو مـالك بعصبيه:.طيب ليه ماقلتني اساعدك على الأقل؟؟
:.انا ابغى احل مشكلتي بنفسي..
:.وليش تضحي بحياتك عشاني..؟؟!..
مـالك توسعت عيونه:.انت ابوي..ماارح اسمح لهم انهم يلمسون ظفر منك
عشان كذا كنت اطيعهم ..
حضنه ابوه ومسح على ظهره:.ربي لآيحرمني منك يالغالي...
.................................................. ......................................
أول رمضـأن..~
((قررنا نجتمع كلنا بطاولة وحدهـ يشتمل الأقارب..وكمان البركة..!..
وقبل مايسافرون اهل مـالك...اليوم شعور غريب الصراحة..كان جو مليئة بروح الإيمانية
وتحس الدنيا كلها تهنئك بسبب قدوم شهرالخير...
1\9\1433...))...
سكرت مذكراتها وحطتهاعلى جنب ..ناظرت للساعه اللي بيدها وبهمس:.بقى دقيقه على الأذان.!
فتحت الثلاجة وطلعت حلى:.يارب يعجبهم اللي سويته..!
طلعت من المطبخ وبيدها صينيه الحلى..
ناظرت الطاولة من اليمين كان ابو فواز على الطرف وجنبه صالح وجاسم ومالك وسعود وابوجاسم
وابو سعود وابو مـالك..وناظرت لليسار وكان بطرف ام فوازومكان فاضي وام جاسم وام مالك وام سعود
وريم وسماح ...حطت الحلى على الطرف بين ابو فواز وزوجته وجلست على المكان الفاضي
وقدامها صالح..!..اما فواز وزوجته نورة اعتذروا لانهم معزومين عند جيرانهم
جاسم بهدوء:.ماشاء الله اثاري اختي طباخة وانا مدري.تعلمي يازوجتي من اختي..
سماح وهي تناظر فاتن ببتسامة:.لآفتونتي ماشاء الله لو تعلمت من اليوم وبكرى مارح اصير مثلها..
ابتسمت فاتن وبهمس:.تسلمين ...
…………"الله اكبر الله اكبر
بدءت الطمأنينة تدب في قلوب كل صائمـ\ـة...روح ايمانية سكنت في المكان وصوت الأذان
كان كافي لشعور براحة...
امسك الجميع بعجوة المدينة ...
وموية وعصير برتقال....
وقف الرجال لتوجه للمسجد..اما الحريم والبنات اصطفوا صف واحد وكبرت ام مـالك
وكانت الأمامة من بينهم..~
...........................................
إنتهت صلاة المغرب ورجع الجميع للسفرة للتكملة الفطور...
ناظر صالح لفاتن:.ممكن تعطني قطعة من الحلى...
امسكت بالسكين والصحون وبهدوء:.اكييد ..وناظرت لكل من في السفرة:.في احد يبغى غير صالح؟!
سماح وهي تعدل نقابها:.لو سمحتي انا..!
ابو سعود:.وانا لآهنتي يافاتن...
ناظرت لمالك وبهمس:.وانت؟!
بدون مايناظرها :.مشكورة لآ.....
تنهدت بهدوء مستاء من تعامله االي انقلب خصيصـأ بعد مازارها بالمستشفى...
.................................................. ....................................
((بعد الفطور تجمع الجميع بالمجلس إلا انا منها اخذ راحة وحبيت الهدوء ومنها
امسك البوم الصور ومقاطع الفيديو واحاول اتذكر))...
سكرت المذكرة وتنهدت بعمق ....
:.ممكن أدخل؟!...
رفعت راسها وشافتها سماح:.تفضلي...
سكرت الباب وراها وجلست جنب فاتن:.فاتن احسك اليوم مو على بعضك؟!
نزلت راسها وبهمس:.لآاشغل بالك الحمدلله مافيني إلا العافية..
حطت يدها على كتف فاتن وبحزن:.فاتن صحيح ان الدرس اللي حبيت تتعلمينه كان احسن لك
بس غلطة كبيرة اني اقاطعك الأفضل لو وقفت جنبك وفهمتك اكثر انه اللي تسوينه غلط مع مـالك
بس اظنك.....
ونزلت راسها:.بس اظنك تعلمتي الدرس؟!
حركت راسها واخذت نفس:.لآا ياسماح كان احسن انك قاطعتني..!!
وهو اللي اجبرني اراجع نفسي اكثر..واعرف وشكثر غلط على مـألك وهو كان اللي بعوني بعد ربي
حركت راسها وقامت:.انا بنزل تحت انتظرك هناك..!
فتحت الباب وخرجت ...
سندت ظهرها على الكنبه ورفعت راسها:.الله يعيني..
.................................................. ..............................
بالمجلس..~
:.جتني فكرى..!!!
صالح وهو يناظره بطرف عين:.فكرى ايش؟؟!هااا اعترف
جاسم قرب من اذن صالح وهمس له...
قام صالح وتوسعت عيونه:.اييه والله ...!!!راحت علي...
ومسك ذراع جاسم وتوجهو للخارج في ظل استغراب الموجودين بالمجلس...
طلعوا بالشارع وطلع جاسم مفتاح سيارته...
فتح السيارة واخذ الأثنين يدورون..
فتح صالح الدرج وصرخ:.لقيييته...!
اخذ جاسم "شريط الفيديو" من الدرج وسكر السيارة ولف لصالح:.ربي يسعدك جد انك لك فايدة..
رفع حاجب:.هـأأ وش قلت؟!
:.ههههه اللي ماخذ عقلك يتنها فيه...
ضرب راسه وعدل شماغه:.انت غبي...
حرك كتوفه :.مثلك طبعـآآ انت اللي معلمني ولآ انا ذكي وأكثر منك ...
واخذ يجري وهو يشوف صالح طلع جزمته ويلحقه"وانتم بكرامه"...
وقف عند باب غرفة فاتن واشر لصالح انه يهدأ وبهمس خافت:.يلآ فارق
هذي اختي مااسمحلك تشوف شعره منها..!
صالح وهو يلبس جزمته :.انا ادري يعني تعلمني..!
وقام وإبتسم لجاسم:.بتوفيق..!..
حرك راسه وفتح الباب وشافها جالسة ماسكة البوم الصور وتناظر لفيديو...
سكر الباب ولآحست فيه ...
جلس جنبها وبهمس:.فاتن حبيتي لقيت فيديو بيذكرك اكثر..
لفت له وإبتسمت:.ياهلا بأخويه ..
وسندت راسها على كتف جاسم:.طفشت ياجاسم يكفي فيديوهات مااذكر إلآ اشوي..
مسح على شعرها وبحنان:.بس هذا الفيديو بيذكرك بكل شئ...
بعدت عنه وامسكت بالقلادة اللي لابستها:.يعني بذكر كيف عطاني مـالك هذي؟..!
جاسم وهو ينزل الفيديو ويدخل الفيديو إللي بيدهـ:.ايوة...
وجلس جنبها ومسك يدها وظغط بقوة عليها:.فاتن بإذن الله بعد الضربة اللي جتك براسك
من طرف ذيك العصابة والتدريبات اللي سويتها لك واخيرأ هذا الفيديو بتذكرين كل شئ..!
"بدا الفيديو"...
:.بإذن الله بقدر اخلي الخشب يسقط
:. ههههههه..ياشين الثقة منك
:. اكيد مع ذي الحجرة بسقط الخشب..ولابمعنى احسن بكسره
:.جاسم هذي حقك.!
:.صالح لآترميها ..اختي موجوده بالمكان
:.ماتبغاني افوز قديمه حركاتكـ.~ٍ
يالا خليني اكمل العد..5..4..3..
:.صالح افتح عيونك اختي ابغاها
ارتجفت وهي تشوف المقطع..~
:.2....1...رفعها لفوق وضربها بـأقوى شئ...
:.وش رايـ....!
:.فاااااااااااتتتنن...
غمضت عيونها بقوة:.لآااااااااا ...
لف جاسم لفاتن وبخوف:.فاتن..؟وش فيك فاتن...
ناظرته بعيون مليان دموع:.انا هناك فقدت ذاكرتي صح.؟!
حرك راسه بإيجابيه:.ايوة يافوفو..
مسحت دموعها وبرجفه:.راسي يعورني بعد الفيديو ااااهـ...ممكن تخرج ابغى ابقى لحالي..
بعد عنها وقام خرج من الغرفة وسكر الباب وراه وهو يـأمل انها تذكر بعد الفيديو ذا...
حطت يدها براسها:.ياربي راسي يعورني بقوة..
دق دق..~
:.دخيلكم اتركوني لحالي..
:.فاتن انا ريم...
اخذت نفس بسيط:.ادخلي...
فتحت الباب وتوجهت لها بسرعة:.فاتن ليش كنتي تصارخين..؟!
ناظرتها وحاولت ترسم البسمة بشفايفها:.الم بسيط براسي ...
حركت راسها بعدم تصديق:.أهاا...
لف إنتباها القلادة اللي لابستها:.وآآو مين عطاك؟؟!
نزلت القلادة ومدتها لريم:.أخوك...
مسكتها وفتحتها:.امم غريبة متى عطاك؟؟
حركت كتوفها انها ماتدري...
رفعت ريم راسها :.فاتن ممكن البسها؟
فاتن ببتسامة:.اكييد بس انتبهي تورينها لآخوك..
ريم وهي تنزل الطرحه وترفع شعرها وتلبسها:.ان شاء الله..
بس بوريها لسماح..
وقامت ولبست الطرحة :.بخليها فوق العباية بوري سماح وارجع خلاص.!
حركت راسها وبخوف:.انتبهي تورينها مـالك احذرك..
ريم وهي تطلع:.إن شاء الله..
نزلت من الدرج وانصدمت وهي تشوف مـالك قدامها...
رجعت خطوتين لوراء وانتبه مـالك لها:.وش فيك ترجعين؟!
:.هــأاا وولآ شـ ـ ـئ..!
انتبه مـالك للقلادة اللي لابستها ورفع حاجب:.فاتن اعطتك حقي.؟!
حطت يدها على القلادة ورجعت لوراء اكثر:.لآمو حقك حق فاتن..!
توسعت عيونه بصدمه:.عيدي اللي قلتيه؟؟!
:.مااعييد الكلام مرتين..!
قرب منها ومسك ذراعها وبعد يدها عن القلادة وانصدم زيادة وهو يشوف اسم فاتن
محفور بالبداية..
فتحها وشاف اسمه بزجاجة ...
ناظر لريم وبهمس:.من وين جبتيها..؟؟
ريم بخوف:.مدري..
مـالك وهو يقرب منها:.ريم احترمي اخوك و جاوبي على سؤالي..!
ريم بتوتر :.فـ ـ ـا تـ ـن...
نزل القلادة منها بهدوء وبهمس:.بـاخذها ...
ريم بصدمه:.لآ مالك والله مارح ترضى فاتن.!
مالك وهو يعطيها ظهره وبلا مبالة :.مع السلامة..~
جلست على الدرج وحطت يدها براسها:.وش اسوي اللحين؟؟
سمعت صوت الباب ينفتح قامت بسرعة واخذت نفس بسيط تجهز الكذبه..
فاتن وهي تنزل من الدرج:.ريمو وش فيك؟!
ريم بخوف:.فااتن بتزعلين..؟
:.لآ طبعـأ وش؟!
ريم بكذب:.انا مسكت القلادة بيدي ورحت ابغى اوري سماح بس سقطت من يدي..!
فاتن ببتسامة:.طيب روحي دوري انتي بالمجلس والطريق الموصل للمجلس
وانا بدور بالحديقة الخارجية يمكن سناتا شافتها وحطتها بصندوق الأشياء المرمية..
نزلت راسها ريم:.إن شاء الله..~
نزلت من الدرج وتوجهت للحديقة الخارجيه وانصدمت وهي تشوف مـالك واقف
وبهمس:.السلام عليكم..
رفع مالك راسه وببتسامة :.وعليكم السلام...
فاتن في نفسها"سبحان مغير الأحوال"..
كانت بتمشي بس وقفها صوت مـالك:.تدورين على ذي؟!
لفت وانصدمت وهي تشوف القلادة بيدهـ :.جيبها.!
اقترب منها واخذ نفس عميق وبضعف:.فاتن تذكريني؟!..
.................................................. .............................
نهـــــــــــــــاية الــبـــــــــــ 23ـــــــــــارت...
اعتذر يالغوالي من الـتـأخير وزي ماخبرتكم النت والله مطفشني...
وماصدقت يوم جاء النت ودخلت لكم..~
وتحملوني هذي الأيـأم لآنه مابقى شئ بالرواية
واخبركم انه البارت الجاي "قبل الأخير"...~
والله بشتاق لكم حيييييل بارتين وبرفع راية الوداع..
الله يعيني ذاك اليوم...
ترقبوني .,’بالبارت الـ24 قبل الأخير"..
أحداثث جدآآآ شيييقـــــه....
انتظر توقعاتكم الطيبة وانتظروني..بأذن الله انزله بـأقررب وقت
ودعواتكم النت ماينقطع..زي ماقلت تحملوا النت هالفترة ..~
أجازة سعيدة..وإن شاء الله الكل ناجح..
"فــي أمـــــــــــــــــــــــ الله ـــــــــــــان..~"..
#دمعة_صمت

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(رواية)\وش, للكاتبة..{دمعةصمت..}, مادة, حيلتي, عيوني, طيوف
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية