تـــــــــأبع..~
عنـــ معااذ ـــد..
يتحرك يميين يساار كل اشوي يطل على الغرفة ..
إبتسم وهو يشوفها تسلم وبكذا انتهت من الصـلآة..
توجه لها وبسرعة جلس على كرسي الكمبيوتر..
اسيل نقزت:.بسم الله لهدرجة متحمس.؟!
ونزلت جلباب الصـلآة وطبقته وحطته فوق الطاولة
وجلست فوق السرير وبهمس:.وش الشئ المهم اللي بتقوله.؟
معاذ بغموض:.دعارة..
ولف لها يبغى يشوف أي حركة بس شافها هاادية
وهذا طمنه..
اسيل بعد صمت تكلمت:.هذي الكلمة الوقحة لآتنطقها قداامي
ممكن.؟!!
معاذ بهمس:.أجل ليه جاية هنا.!؟
اسيل وكـانه احد ضربها كف رجع لها كل شئ صار الأمس..
غمضت عيونها بقوة:.بعد كل ذي السنين يامعااذ تجي ..!
عاد مو انتي اللي جييت انا انا..!!
وبعصبية:.ويين الأخوة تزوجت وتركتني انا وريتاج لحالنا..!
حتى على الأقل ماكلفت نفسك اتصال ..!
تصدق اسامح عنّـاد وشادي ولآ اساامحك..!
معاذ بصدمة:.أأنـأ..!وش فيك قلبتي علي..!
اسيل بقهر :.انت السبب اخواني اقتدو من ويين
منك يارااس الشر ..انت اول واحد اتزوج وقلت هذا البيت
مني داخله وانا برييئ من الجميع ابغى اكمل نصف ديني ولآ احد
يشاورني ورحت وانت وابوي وبعد كم يوم اعلن ابوي زواجك
وحتى ماشفت مين زوجتك انت وابوي سويتوا كل شئ
والمشكلة قلت نصف دينك
وناظرته بحدهـ:.كمملت النصف الأول عشان تتكلم..!
معاذ عقد حواجبه:.اسيل اسمعـ..
قاطعته وهي تتوجه لها:.بسس ولآ كلمة وحده.!
تعرف اللي سويته شئ كبيير..!
انت مو رحت وتركتنا وبس لآ..!
قبل ماتتزوج غرييت اخواني علي انا وريتاج
وتحسب حركتك مرت مروور الكراام أأبدآ..!
وبصرـأخ:.من بعدك شفت الذل ..!!!!!!
عنّـاد اخذه وحدهـ مدري من وين جايبها وسافر ومدري وينه
وشادي....!
وقفتها دموعها وتحس انها انهارت:.شادي يـأخذ كل فلووسي..!
معاذ اللي حضنها بسرعة وماتكلم ولآ بكلمة...
لآنه يدري الكـلآم اللحين ماله فايدهـ..
اسيل اللي تحس نفسها ارتاحت واخيرـآ طلعت شئ بصدرها كاتمته من زمـان
بس قالته لمين.؟!...لـ مسببه..!!!!!!!!....
××××××××××××××××××××××××××××××××
فــي بييت ابو جـــاسم..~^^
رجع للبيت ويحس حياته صارت مستشفى+ بيت
توجه للمجلس وشاف فاتن جالسة تتابع التلفزيون
بس مبين بالها بمكان وهي بمكان
حتى ماانتبهت لوجوده..
لف لسناتا اللي قاعده تمسح الأثاث اللي بالمجلس:.دق التلفون.؟!
سناتا بدون ماتلف:.نو مستر..
جلس جنب اخته وبهمس:.اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه..
فاتن نقزت عليه وبسرعة كشرت بوجهه
.:لييه جييت .؟!
جاسم استغرب من سؤالها:.ماتبغيني شكلك..!
فاتن تسندت على الكنبة:.بصرـاحة وجودك ماله دااعي..!
جاسم حرك راسه:.تجي منك فاتن ..
فاتن بضحكه:.تصدق اليوم عرفت معلومة بكتاب..
جاسم لف لها:.وش هي.؟!
فاتن رفعت حاجب:.تصدق انه مدام تطلق للوحدهـ المتزوجه
وانسه للبنات ..!
وببتسامه:.سناتا من يوم مادخلت هذا البيت وهي تقول مدام مدام
وبهمس:.يـلآ ماعليه ..اللحين انا اعتبر متزوجه..
ولفت لجاسم:.صـح.!
جاسم حس بضيق وفي نفسه"ماتدرين يافاتن وش مخطط سعود
ولآ كان ماتكلمتي"وبحزن:.مدري..
ترررن تررن.
قام على صوت التلفون وبسرعة توجه له رفع السماعه واخذ نفس
.:معاك بيت ابو جاسم وعائلته ميين معي.؟!
..:جااســم...
كان صوت يحمله الهموم والحزن والألم صوت بلحظة مكن ينفجر
جاسم بخوف:.صـالح وش فيك.؟!
صاالح تكفى بشر وش صاار.؟
صـالح بـألم:.أنا مسجوون والله مظلووم مظلووم
جاسم بصدمة:.مسجوون..!وووش..!؟
وماسمع إلا شهقات صالح اللي انصدم
ماتوقع صالح يبكي بيوم من الأيـأم..!!!
ورجع له ذكرى ..
((صالح بطفش:.جـأسم وش فيك تبكي..!
جاسم وهو يمسح دموعه:.سرق فلووسي ياصالح
ليش ماابكي..!
صالح وهو يضرب كتفه:.عمرك 8 وتبكي .!
ماعليه ..ورفع اكمامه:.بكفخه وبجييب فلووسك
..:ههههههه اشك انك بتقدر..
لف لمصدر الصوت وعض شفايفه:.إيهااب جيب الفلوس بطييب
إيهاب وهو يحرك الفلوس قدام صالح:.مستحييل..!!!
وقرب وشوف اللي يجييك..
صـالح قام فوقه وبما انه صالح امتن منه فقدر علييه..
إيهاب.:عممي عميي.!.
جاء بسرعة.:نعم إيهاب ..
وشهق:.وش تسوي فووقه يالغبي ومسكه وهجم عليه
جاسم كان يراقب كيف كان يضربه ويدعس عليه
ولآكـانه في قلبه رحمة كان اللي قدامه مو بشر
نزلت دموعه غصب عنه وصرخ:.اترك صـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألح
عم إيهاب لف لجاسم وشاف ولد ابيض وعيونه العسيلة
وشعره الطويل.وإبتسم إبتسامة خبيثة وترك
صالح وتوجه لها ورفع سكين وبهمس:.نـأخذ جزء من اجزاء جسمك ياحلو
ونربح..
جاسم ارتجف ورجع خطوتين وراء وببرائة:.اتركني..
صـالح رفع نفسه بتعب وكـان بيروح لجاسم بس ضربة من إيهاب
خلته يسقط بالأرض..
صـالح بتعب:.جااسم.
وقام ودف إيهاب بقوة عن وجهه ورـاح له ووقف قدامه
وبـالم:.اتركه ياكـ#..
إيهاب بصرـأخ:.عميي بسرعة امشي ابو جاسم جااء.!!
صـالح عطاه نظرة ولف لجاسم وشافه منهار
رفع راسه بيد المجروحة وناظر لعيونه..
وبحركة سريعة رفع يده وعطاه كف وبعصبية:.لييش تبكي.؟!
انت رجال والرجال مايبكون..!!!!
خلليك قوي زي ولد خاالك صالح..!
وتكتف:.مسح دموعك ومهما صاار تذكر"انت اقوى من ان تبكي"
دمووعك غالية ..
جاسم مسح بسرعة دموعه ووقف معه وببتسامة:.انا رجـأل اللحين
صالح بنفس الإبتسامه:.كلنا نصير رجال بس نتفق..!
ومد يدهـ.:مانبكي مهما صار..!
جاسم وهو يصافحه:.لو حتى انا ولآ انت مت..!:))
طووط طووط..
سكر التلفون بعد ماسرح بفكره ونسى صالح على الخط..
وجلس على الكنبة مايدري وش يسوي يبكي يصرأخ يعصب
حالته انتهت ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عنـــــــــــ اسيل ومعاذ ـــــــــــد..
حسها بدت تهدى من البكاء..
لقاها فرصة يفهما وش السالفة..
همس بـأذنها:.هدئتي يابكاية..!!
شافها سكاته وماسكه فيه..
معاذ وهو يـاخذ نفس:.ممكن تفهمين نقطه بسيطة سوسو..!
انه والله يااسيل تعرفين ذااك اليوم او بالأحرة ذيك الأيـام..!!
وتنهد.:كنت طاايش واقول االلي على طرف لساني ولآ احسب له حسااب..!!
وحضنها بقوة:.انا ندامان كثر ماانتي ندمانة..!!!
سامحني يابعدي..!
والله اني وش كثر ناوي ازورك بس منتظر زوجتي تنتهي الجامعه واجييك
صدقيني..!!!!
وأخذ نفس خفيف وحب يغير السالفة وبهمس:.اللحين ممكن اعرف بعض النقاط.؟
اسيل بعدت عنه وعقدت حواجبها:.اسـاسـآ انـ..
وانقطعت كـلاماته على يد معاذ لفمها وهمس لها:.يكفي يااسيل والله تراني متعذب
اكثر منك..!
وبهدوء:.أنا اللحين ابغى اصلح غلطتي.!
اسيل بعدت يده ومسحت فمها :.ملـح..!
معاذ :.ههههههههههه ..أجل وش بيكون سكر؟!
اسيل كشرت وتكتفت:.وشلون بتصلح غلطتك ..
وبسخرية:.اشك انك بتزيد الطين بـله..
معاذ لف وجهها لجهته وبعصبية:.اسيل ممكن تجاويبن على أي سؤال اقوله.!!
اسيل بعدت يده وبهمس:.شووف برد بس بشرط.!
معاذ بتنهيده:.يـلآ وش تبغين؟!!
اسيل رفعت حاجب وبحدهـ:.شوف "والله"تراني حلفت انه لو سويت مشكلة
ولآ بعد ماتسوي اللي براسك تقوم ولآ كـاننا اخواتك مـأرح احللك ولآ اسامحك إلا يوم الدين..!!!
وتعرف انه يوم من الأيـأم احد بينتقم منك..!!ترى ربي يمهل بس مايهمل..!
ربي كبيير وقادر بثواني يدمرك..!
واخذت نفس وغمضت عيونها:.هذا شرطي.! واسئل.
معاذ فاتح فمه وفي نفسه" والله عصبية طلعت"..
اسيل ناظرته بطرف عين:.انبلعت لسانك ولآ وش.؟
معاذ عدل جلسته وببتسامة:.لآاا بس معجب انك تغيرتي..!
اسيل بتنهيدة:.للأحسن ولآ الأسواء..
معاذ مسك خشمها :.للأحسن طبعـآآ..
بعد يدهـ واخذ نفس:.وللحين جاوبي على اللي اقوله...
واتمنى تجاوبين بسرعة.!...قبل مايوصل مشعل..
احم ..ليش جاية هنا.؟!
اسيل بحدهـ:.عشان اتخبى من الشرطة.!
معاذ توسعت عيونه وفي نفسه"شرطة..!!!!وش السالفة"
وحاول يخبي توتره:.المهم من وين تعرفين مشعل.؟
اسيل وهي تلعب بخصل شعرها:.من الشغل حقي.!
معاذ بدت تتوضح له اشياء:.طيب ليش اخترتي مشعل بذات.؟!
اسيل وهي تتسند على الجدرـآر:.كنت ناوية اهرب من الشباك
فمادريت بنفسي إلا واسقط على الأرض والحمد لله مشعل كان تحتي ولآ ماشفت
رقعت وجهي هنا..!..فقلني بيحميني عن طريق بيته وبالحظات شفت نفسي بغرفة.!
معاذ هز راسه بالإيجابية:.اسيل ممكن طلب بسيط.!..
اسيل بهمس:.آمر وش تبغى..!؟
معاذ بنفس همسها:.تقوليني وش سالفة الشرطة؟.!
لآنه أمي دقت علي الأمس وطلبت اجي ..~
اسيل تعكر حالها وهي تذكر الأمس وشلون ريتاج راحت وكـانها هي
وابوها المتوهق وامها اللي فاهمة عكس اخذت نفس وبهمس:.اسمع..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عنــــ ريتـاج ـــــــــــد...
فتحت المشروب الغازي واخذت رشفة :.يمه ..اسيل انا متـاكدة انها في آآمـان
وتركت المشروب على الطاولة:.لآتخافين عليها ..
ام معاذ بخوف:.طيب لييش مارجعت من آمس..؟!
ريتاج توهقت:.إإن شاء الله بترجع قريب يمه..
ومسكت الريموت وبدت تقلب بالقنوات وبهمس:.الله يستر..وينها ذي.؟!
×××××××××××××××××××××
فــــي بييت ابو جــــاسم..~
دخلت الصالة بعد ماستغربت انه اخوها مارجع بعد االتفلون..
رفعت حاجب وهي تشوفه مرمي على الكنب وحالته يرثى لها..
فاتن وهي تنزل لمستواه:.جـاسم وش فيك.!؟
جاسم بضيق:.ابعدي عن وجهي يافاتن..
فاتن قامت وبهمس:.بسويلك عصير يهديك..
ورــأحت وهي مستغربة من جاسم..
تررن تررن.
نقز على دق جواله وشاف رقم غريب يدق عليه
بسرعة رد يظن انه صالح يدق بـأحد جولآت الشرطة..
جاسم بخوف:.صـالح.؟
..................
جاسم عقد حواجبه:.الووو..
...................
سكر بوجهه وهو مستغرب وبهمس:.ماعلينا غلطان..
ترررن تررن..
رفع الجوـآل وشافه نفس الرقم..
رد بعصبية:.معك جاسم .مين معي.؟!
كان صوت اشبه بالغموض:.لآتسكر بوجهي تفهم..
بلع ريقه وبخوف:.مين معي.؟!
...................
سكر بوجهه وهو مو مطمن من الرقم الغريب وبخوف:.يمكن واحد يستهبل..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
دخل وإبتسامة خبيثة مرسومة على وجهه..
شاف الاء وربى على التلفزيون...
ربى لفت له وحست بنبضات قلبها تزيد..
الاء لفت لربى وبهمس:.رورو وش فيك.؟!
شافت عيونها معلقة على شئ لفت لشئ اللي ربى تشوفه وهي بعد خافت..
مشعل رفع حاجب:.اهلين لولو ورب رب..
الاء لفت بسرعة وناظرت التلفزيون وبحـدهـ:.هـلا ميشو..
وناظرت ربى بطرف عين وقرصتها..
ربى نقزت وبسرعة صدت عنه ..
مشعل اللي مستغرب منهم بس مااهتم وبهمس:.يـلآ انا راايح
بناام اشووي..
ربى اللي اشوي وتفكها صياح :.نوم العوافي..
راح لغرفته ودخل يده بجيبه وطلع المفتاح
بس استغرب وهو يشوف باب الغرفة مفتوح..
فتح الباب بعصبية ولآ شاف احد..
وبصرـأخ:.ربى الغبية وش سوت..؟!
ترك الغرفة وكـان بيمشي لربى بس لفت انتباهـ غرفة ربى
اللي كان فيها اصوات والباب مردود.
فتح الباب وشاف اسيل تكلم معاذ انصدم.
وبسرعة فتح الباب متجاهل أي شئ وبصـراخ:.اســــيل..!
لفت لصوت وبلعت ريقها ولفت لمعاذ وكـانها تستنجد فيه..
معاذ قام ومسك اسيل وخباها وراء ظهره وبحدهـ:.مشعل ..
ممكن تطس اشوي البنت مو محرمك مايجوز تشوفها ..
على الأقل عطيتنا إنذار اخليها تلبس..
مشعل اللي انقهر:.وانت ياسيد معاذ حـلآل عليك وحرـأم عليـا..!
معاذ بسخرية:.اختي على مـأظن ويجوز اشوفها صح.؟!
مشعل بلع ريقه مصدوم:.وش اختك.؟!!!!
ورجع خطوات لوراء..
معاذ بخبث:.ايييه ..ليه في مشكلة مشعل.؟!
مشعل ينفي:.لآأبدـآآ...يـلآ انا بنام ..
وكـان بيمشي بس وقفه معاذ:.تعاال بعد ثواني
على ماتلبس اسيل العباية ابغى اكلمك..
مشعل نزل راسه:.إن شاء الله..~
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’
عنـــــــ مي ـــــــــــد..~
جلست على الكنبه ترتاح اشوي ..
وبهمس:.غسلت الحمام"وانتم بكرامه"
...وغسلت المواعين..
ونظفت المطبخ..
وبتنهيده:.بقى اكنس المجلس ..
حست بأحد يتجه لها عدلت طرحتها وبحدهـ:.اعوذ بالله طارق جاء..
توجه لها ورما الصور قدامها وبعصبية:.مي وش ذي الصور..!
وبصرـأخ:.مييين ذا الرجال اللي لقييت صوره تحت مخدتك.!
مي بصدمه:.وش دخلك تدخل غرفتي..!
طارق بحقد:.لآ يالطاايشة..!ناسية انه جدك وجدتك سافروا قالو كل ظهر اتطمن عليك.!
مي وهي حابسه دموعها:.اسـأسآ مااحد يهتم فيني ..حتى جدي خلاك عندي
وش يظمن انك مـارح تسويلي شئ..
توسعت عيون طارق:.يعني ماتثقين فيني ..!!
مي متجاهلته وتجمع صور مـالك كان بتـاخذ اخر صورة
بس دعس على يدها طارق ..
مي بالم:.ايييي يدي..ابعد عن يدي..!
طارق بقهر وهو يدعس على يدها اكثر:.ارمي الصور اللي بيدك اول..
مي وهموم الدنيا كافيتها يجي ذا يثقل عليها :.طارق وش تبغى من حياتي
وناظرته:.أإذا تبغى تذبحني اذبحني اقتلني خـلآاص انا مالي قيمه بذي الدنيا
جدي مايهمه رماك عندي ولو بس قلت انك صارخت بوجهي يخاصم فيني
حياتي ملل تفهم..ورمت الصور اللي بيدها وبعدت يدها من رجل طارق بقوة لدرجه
خلته يسقط على الأرض وقامت وهي ماوده تنزل دموعها على شخص
ناشب لها بحياتها وبهمس:.مااقول إلا الله يكفيني شرك ورـأحت..
طارق وهو يقوم ويتجه لها.
شافها تسحب المكنسة همس لها:.مي ..
مي وهي تمشي قدامه متجاهلته..
طارق يمشي وراها:.مي اسمعي..
شبكت السلك وبدت تكنس.
توجه لها طارق وفصل السلك..
مي لفت له وهي معصبة:.ياساتر انت اللحين وش فيك
لآزم تـأذيني و...
قاطعه طارق بصوته الهادي:.مي أنـأ آسف..
سكتت وهي مستغربه منه اول مرة يعتذر لها..
تسند على الجدار وناظرها:.يـلآ انا طالع بفكك من وجهي
تامرين شئ.؟!
مي وهي تـأشر فوق الطاولة:.فيه ورقة طلباات روح اشتري من السوبر ماركت
البيت فضى..
طارق وهو يتوجه لطاولة وشاف مبلغ من المال وورقة اخذ الورق ترك الفلوس
وهو يطلع:.ربع ساعه والطلبات عندك..
ورــاح ...
وبسرعة توجهت لطاولة وعصبت وهي تشوف الفلوس مـأخذها..
اخذتها بسرعة وجرت وراه وبعصبية:.طاارق الفلووس..
طارق وهو يوقف ويلف لها:.مايحتاج ..
مي بقلة صبر:.قلتلك خذها ..
طارق بتفكير:.اممم انا بشتري وانتي اطبخي..
مي رمشت:.يعني انت بتـأكل..!
طارق ببتسامه:.اييه حدي جوعان..
ابغى اطعم من يدك..
مي وهي تعطيه ظهرها:.اجل الله معك..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
باليـــــــــــل...~~
مسك مفتاح سيارته وسكر باب الغرفة بهدوء حتى مايصحي احد من اهله...
نزل من الدرج بخطوات اشبه بالهدوء ..
.:وين رايح اللحين...!؟
عقد حواجبه متوقعها صاحية وبهمس:.بروح للمستشفى مالك محتاجني..
فاتن وهي تقوم:.ممكن توديني معك..!حدي طفشانه.
جاسم بهمس:.تجهزي يـلآ.,,~~
إبتسمت ولبست عبايتها على السريع وتوجهت هي وجاسم لسيارة..
جاسم وهو يسكر باب السيارة ويلف على فاتن:.زعلانة مني......!؟
فاتن وهي تطالع لشباك:.لحظات وعدت..
حرك السيارة وببتسامة:.ظنيتك مازلتي زعلانه عشان ماوديتك لسماح...
تررن تررن...
مسكت جواله وإبتسمت وهي تشوف اسم سعود ..
وهمست لجاسم:.برد خـلآص..
وردت بدون ماتسمع رد جاسم
وببتسامة:.مساء الخير سعود...
توسعت عيون جاسم على طار الأسم..
سعود بعصبية:.اظنه الرجال مايكلمون البنات صح؟!
فاتن بصدمة:.بس انت خطيبي..!ويحق لي ولآ نسيت.!
سعود بسخرية:.كنت خطيبك فعل ماضي..
وبصرـاخ:.عطي الجوال لأخوك ولآيكثر..
فاتن نزلت الجوال من أذنه وهي ترتجف مصدومة على اللي سمعته
وفي نفسها"فعل ماضي...وش يقصد..لآلآلآ يمكن يمزح."
جاسم وهو يـأخذ الجوال منها وبعصبية:.سعود وش قلت.!
سعود بعصبية:.هي قالت انها خطيبتي انا وصححت لها وبس.!
جاسم وهو يلف نظره لفاتن:.تستهبل انت..!!
يعني خـلآص هذا قرارك..!
سعود ببرودة:.اييه واتمنى تقولها بـأسرع وقت عشان
يتمم الفسخ بسرعة....
جاسم بتنهيده:.ممكن اعرف السبب..!
سعود بهدوء:.خليها هي تقلك ..
يـلآ لزوم اسكر اللحين ..
سكر منه بدون مايرد عليه ..
فاتن وهي مصدومة:.جاسم..وش فيه سعود؟
جاسم وهو يوقف عند بقالة:.مافييه شئ ...فقد عقله..
وفتح الباب:. بشتري بطاقة شحن خليك هنا.
وطلع من السيارة ودخل البقالة..
اشترى بطاقة على السريع وكان بيتوجه لسيارة بس سمع اقدام احد
يتجه له..
لف لوراء وماشاف احد..
رفع حاجب وكمل طريق..
بس حس بشئ على رقبته كان بيلف نظره بس وقفه صوت
:.أأسف لو ازعجتك بالظهر..بس كان لآزم اتـاكد انت حي ولآ احد سبقني وقتلك..!
غمض عينه وبتوتر:.اقوول انقلع مو ناقص لك..
:.حركة وحدهـ والسكين اللي على رقبتك ادخله..
:.اترك جاسم ..!!!
لف لمصدر الصوت وإبتسم إبتسامة خبيثة:.فاااتن..!!
وبسخرية:.ماتعرفيني صح.!!انا واحد منهم وغمز لها..
فاتن وهي تناظر لجاسم وبخوف:.قلتلك ابعد عنه ولآ اوريك شغلك..
جاسم بعصبية:.فاتن ميين ذا..!
ضـاري وهو يهمس لجاسم:.خلني اموتك بسرعة عشان ماتشوفني وانا اقتل اختك..!
إبتسم جاسم إبتسامه جانبية وبهمس:.يالمبزرة اللي انت فيها ..
وحط مشرط على بطن ضاري وبسخرية:.تحسبني ماشفتك
وانت تتبع سيارتي..!!
تدخل السكين ادخل المشرط..
بعد السكين عنه وضحك ضحكة خافتة:.وحدهـ بوحدهـ
بس مو كل مرة تسلم الجرة.!
جاسم وهو يسكر المشرط ويدخله بجيبه:.ايييه اللحين ممكن تنقلع
وراي مستشفى..
ارتسمت إبتسامه على شفايفه وطلع مسدس وحطه بين عيون جاسم
وبخبث:.ظنييت انك بتروح كذا ..!
اليوم موتك يالحبيب..
بلع ريقه بشدهـ وبهمس:.فااتن اهرربي..
ارتجفت ماتدري وش تسوي وبخوف:.جاسم وشلون اتركك بتموت.!
جاسم بصرـاخ:.فااااااااتن ابعدي عن المكااان.!
رجعت خطوتين لوراء وشافت ضخرة كبيرة إبتسمت بهدوء وتذكرت سالفة الإستراحة
مسكت الضخرة ورمتها على رجل ضاري..
ضاري وهو يجلس على الأرض ويمسك رجوله:.ااااااااه
يالغبيية
سحب المسدس منه بقوة وبسرعة وجه المسدس على قلب ضاري
وبعصبية:.اجل موتي هـأأ..!! اوريك اللحين..
جهز اصابعه في الظغط بس صرخة وحدهـ وقفته..
فاتن بصرـاخ:.جاااااااااااااااسم...
لآأأأأ...مايصير تقتله..!!
ولو كان شرير...لآتخلي الحقد يعمي عيونك وتسوي شئ وتندم عليه
بدت يده ترتخي وتنزل عن صدر ضاري:.بس ..!تعرفين انه ناوية يقتلني.!
فاتن وهي تـأشر بنفي:.لآ لآ بس مانقابل السيئة بالسيئة يعني القتل مو بالقتل ..!!!
قام ضاري بصعوبة وحضن جاسم وبهمس:.آآه وش كثر انا شرير
معقولة ترحموني.!
وإبتسم بخبث وسحب المسدس من جاسم :.بس بظل مجررم
لآنه الصفة اللي تجري بدمي..
طع ع ع ع. وإبتسم بنصر وبهمس:.تخلصنا من الأول.!.
حطت يدها بفمها وتجمعت الدموع بعيونها :.جـاسم.! مــــاااااات...
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
نهــاية البارت 19 ..~
إن شاء الله يكون عجبكم..!^^
وبإذن الله البــأرت الجـأي يكون أأحلى..~\
توقعاتكم شئ مااستغني عنه..~||....
أنتظرووني بالبارت العشرون..