لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-13, 12:05 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسم الله الرحمـن الرحيم...~
"...(يرجى ذكر الأسم مع المنتدى الغاالي.."دمعةصمت.غرام.").
البــــــــــــ السادس عشرـــــأرت 16...
.....
جرعــة أأمــل..~

.......
..:مــآآاللك..!
ناظرها وشافها زهقانة وتطالعه ومعقده حواجبه وبصدمة.:فاتن..؟؟!
فاتن ببعصبية.:من زمـــأن انادييك ولا تعطيني وجه.!
مـالك رفع حاجب.:سمي..!وش تبغين..؟!
فاتن .:اتبعني.!
وتركته..
مـالك يجري وراها يحاول يلحقها ..
تعب من الجري وحاول يلتقط انفاسه..
...:هييي لايفووتك المنظر..!
رفع راسه وشاف فاتن طالعه لجدار لبيت قديم
وببتسامه..:مـالك بنتحر..!!
مـالك قرب منها بـس..
فاتن .:لاتقرب ولا بنتحر بجد.!
مـألك بخوف.:فاتن انزلللي..
وقرب لها..
فاتن غمضت عينها.:قد اعذر من انذر يامـالك
ونطت ..~
قام وهو يتنفس بسرعة.!.
نفث على جهته اليسرى وتعوذ ..
مـالك حط يدينه بين شعره وبتوتر.:يـأربي وش فيني احلم فييها..!!.~
وناظر للساعة وشافها 7 ونصف..!
مـألك شهق.:اوووه ياويلي تـأخرت..!
.................................................. .
بـالشركـه..~
محـاولآت فااشل لفتح الباب..
بعد يده عن قبضة الباب ودخل يده بجيبه وبهمس.:وييين النسخة..!
اوووهـ وهو وقته..~
وتوجه لمكتب المدير ..
المدير رفع راسه.:ايوه ويين الفـ.....
قاطعه صالح على استعجال.:لو تسمح بس بغييت النسخة لمفتاح مكتبي..~
المدير فتح الدرج واخذ المفتاح وحطه فوق الطاولة وناظر صـالح
وببرودة.:وليش إن شاء الله؟؟!
صالح واعصابه متقطعه البنت بتنهتي وهو بااارد.:إن شاء الله بتعرف بـأقرب وقت
يالغالي..~
المدير رفع حاجب.:ومايصير اعرفه اللحيين..؟؟؟؟!
صالح في نفسه."ياللييييييييل."تكفى إذا خلصت اخبرك.
المدير اخذ نفس ومد له المفتاح..
صالح بدون تردد اخذهـ ورأأح ..
المدير وهو يسكر الدرج.:الله يعيـ......
وبصرآآخ.:صـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألح...!
...........................................
عنــد صــالح..~
سمع الصرخة بس حــأأول يتجاهلها..
وتوجه لباب مكتبه دخل المفتاح
وحاول يفتحه بس مــاقدر..!
غمض عينه ورمـأ المفتاح بالأرض بكل قوووهـ
وتسند على الباب..
وبحزن.:انتهييت.~ِِ
..........................................
عنـــد سمـــآآـأح..~~
نزلت من غرفتها وشافت غرفة سعود مازالت مسكره
من يوم ما امها نادته~..
سماح بتفكير.:يمكن امي خبرته انه فاتن رفضته
وووانجن.!
وبخوف.:وووقتــل اأأمي...!!!
وبتوتر.:اففف انا في وش افكرر..
خليني اقرب من الغرفة واتسمع اشووي اعررف امي مازالت حيـأ ولا
..!
قربت من الغرفة بخطواات هادية وحطت اذنها عند البااب..
........
سعود..:ييمه خلآص انتهى الموضوع وانا كذاا قررت..!
ام سعود بحزن.:ياوليدي وش بتفرق لو خليته يوم لنظرة واليوم الثاني
للخطوبة..!!
سعود بعصبية.:يممه قلتلك اسبااب خااصة.!
ام سعود نزلت راسها.:شكلك ناوي تعذب فاتن من بدايتها..!
سعود رفع حاجب:.بالعكس ..!!
رآآحة لهاا..!
كل شئ بيوم وااحد
وانا اساسـآآ مواافق على فااتن مهمها يكون شكلها..!!!!!!!!
ام سعود بتنهيده.:سوي اللي تحسه بيسعدك انت وفاتن
باس راس امه وبهمس.:وفاتن بحطها فوق راسي يمه .!
وفتح الباب وبسرعة سماح وخرت..!
سعود من بين اسنانه.:سمااحوووو شكلك تبغين احط حرتي فييك..!!
سماح ببرائة.:اهليين سعوود يـلآ مع السلامة..!
وانحااشت..!
...........................
بالشركــهـ..~
نزل راسه ومشى خطوتين ويردد.:اعذريني مابيدي شئ اسويك
وش حيلتي وش حيلتي..؟؟!
........:صــــــأأألح..!
رفع راسه وشاف سارة جاية له.
صالح بضجر.:وش فييه.؟!
سارة بفرحة.:المفتاح .!
ومدت يدها ..
اخذه وابتسم إبتسامة واسعه.!
توجه للمكتب ودخل المفتاح وإبتسم يوم فتح المكتب..
دخل بهدوء وانصدم..!!~~
.................................................. .........
في بيت ابو مـالك..~
مـالك.:يـلآ يمه اشوفك بعدين..!
ام مـالك ببتسامه.:اشوفك بعدين ياولدي البًاار..!
ريم بصوت عالي.:مـألكـ...!.!...
مـالك لف وببتسامه جانبية.:صباح الخير ريم
اللحين طالع تبغين تخبريني شئ بعد ماارجع
ريم اشرت بـأنه موافقه.!
وطلع مـالك ..!!~
وبسرعة توجهت لغرفته..!
وسكرت الباب وراها وشغلت الأنوار..!
ريم.:لازم اثبت هل هو بجد يشرب الخمر من دون ماندري ولا لا..!
راحت سريره وتدور أي شئ بسيط مـالقت شئ.!
راحت لطاولة وفتحت الأدراج تدور شئ مالقت غير دفتر
وكراسة رسم..!
مسكتهم وتوجهت لغرفتها بعد ماتـأكدت انه كل شئ بمكانه..!
.................................................. ......
بمكتب صـآـلح..~
...
انصدم شاف الأوضااع عادية وهادية..
اسيل زي ماتركها على الابتوب
ومشعل جالس على الكنبة..!
تنح بمكانه مو مستوعب..!
مشعل انتبه له ..:اهلين بصالح..
وقام وتوجه له.:زين انك جيـ....
وماكمل كلمته لانه صالح دفه على الأرض..
صالح بعصبية.:مااتفهم تتدخل المكتب وتدري انه اسييل هنـــأأ..!!؟؟
ودعس يدهـ بقوه.:تكلللم..!!
اسيل قامت من الكرسي وبخوف.:صاالح وش تسوي لـ مشعل..؟..!
صالح انصدم توقع اسيل اخر الناس تدافع عن مشعل لف لها
وتوجه لجهتها وبصدمـه...:وووش..؟!
انتي ماتعرفين وش كان بيسوي لك وتدافعيين عنه..!!!!!
اسيل تنهدت.:مشعل ممكن تطلع اشوي.!
مشعل طلع و قبل مايطلع عطه نظرة لصالح..
صالح جلس على الكنبه وتكتف.:اتمنى تفهميني وش السالفة.!!!!!!
اسيل جلست على الكرسي وبهمس.:ابـاخذ شوورك بموضوع.!
صـالح اخذ نفس .:وش.؟!
اسيل بخجل.:اسمعني من الأول للأخر عشان تفهم.!
مشعل صحيح اول مادخل كان اشوية مجنون بس حس
بنفسه يوم كنت تحاول تفتح الباب..!
المهم هو كـان بيقول لي شئ وو......
وسكتت..!
صـالح بخوف.:اسيل وش فيه تكلمي.!
اسيل.:..........................
صالح زاد خوفه.:اسيل سوا لك شئ ..؟!!
اسيل اشرت بـلآ..!
صالح حاول يهدئ..::اجل وشو.؟!
اسيل نزلت راسها.:لو قلت لأمي اكييد بتوافق
لاني بنظرها كبيرة
ولو قلت لآختي تفكيرها لسى صغيرة
ولو قلت لك ..!
ورفعت راسها.:مشعل ناوي يتزوجني ايش رايك.....!؟
........................................
عنـد ريم..!~
فتحت الكراسة وشافت اول الصفحة
رسمة طبيعه..!
الرسمه الثانية ولد بسماعات على اذنه ومنزل راسه
وجنبه كلمة بالأإنجليزي..." Conceited"<<مغرور..!
الصفحة الثالثة بنت صغيرة مرسومه بدقه
وتناظر لشئ من بعيد ومستغربة ومكتوب جنبها ">[['''s]] لي
مافهمت وش يقصد فتحت الصفحة الثالثة وشافتها صفحة بيضاء
بس انتبهت بنقطه سوداء بالوسط..!
رفعت حاجب.:وش سالفته ..!!؟
تركت الكراسه ومسكت الدفتر
وشافت اول صفحة ..!
امي –ابوي – ريم –انا..~
عائلتي ..!!
من 4 افراد..!
متى يجي اليوم واختفي اختفي اختفي اختفي اختفي اختفي..~
الصفحة الثانية..!
احم احم..!!
يقولون كبرت على المذكرات بس وش اسوي
والمواقف تذبحني ..!
أأخـأف انساها ..!
الصرــأحة بكرى بيكون يكون رااائع..!
بنقابل اعمامي بعد فراق طوويل..!
مستانس ارجع السعودية واسلم على بنت عمي فاتن
اكييد متغييرهـ..!
ااه بس كنت انتظر تصير 17 سنة واتزوجهاا.!.
والحمد لله عبرت الأيام بسرعة البرق وإنا متـأكد انها بتوافق
وبسعدها قد مـأقدر..!!...
وختم الصفحة بكلمة..!
وهي...\فــاتن....<3..!
.....
قلبت الصفحة الثانية..~~~
وكتب عنوان بالخط الكبير .....((وش سوييييت..))
مع الأسف ماتوقعتها ..!!
رفضتني بقووهـ كمـان ااحح بس
ار..
فتحت الصفحة الثالثة .~
وبعنوان.."غريبة.."...
تركتني..!!
كانت تضحك معي تبكي كل ماحزنت تتفهمني
كل ماعصبت بـــٍس..!!
ترركت ورااهـأ""نظـــأأرة..."""!!
وسااافرت ولا شفتها..!!~~
وختم الصفحة بكلمة...""e>>
قطبت حواجبها وش السالفة..!!!
فتحت الصفحةالرابعة الخامسة السادسة و و و و وو و..!
وقفت عينها يوم شافت العنوآن~~<<خمـر؟؟!!>>.~~
..................................
عند صـألح واسيل...~~
صالح بعصبية.:الحقير االممعفففن بعد مايسوي حركاته البايخة
يبغى يتزووجك..!
ويين النااس..!!!؟؟
طبعـآآ مو موافق ..!
وغبيية لو وافقتي عللييه .!.!!.!.!.!.!.
اسيل إبتسمت وقامت .:كنت حاسهـ..!!
وتوجهت لباب الغرفة وفتحته.:بقوله القرأر وارجع..
سكرت الباب وراها وانصدمت يوم شافت مشعل متسند على جدار قريب من الغرفة
وقالت بهمس.:انت هنا....؟؟!!؟
مشعل توجه لها ومسك كتوفها
وسندها على الجدآآر وبعتاب.:اسسييل..!
اعتبر هذا جواابك النهااائئي..!!؟؟
انا مرفووض؟؟
وقرب من وجهها وبحدهـ.:لييييش..!؟
ليييييش.؟ سمعتي كلامه!!!!
انتيي اعرف وحدهـ بمصلحتك..
هذا الوغد الخبل..
اورييه ميين يكوون مشعل اللي يستهيين فييه..!!!!
ولف يمين يسار وماشاف احد.!
ولصق جسمه على اسيل وقرب وجهه اكثر
وبهمس خافت.:تحبيني..؟!
اسيل مو مستوعبة ماتعرف وش تقول وش تسوي
غمضت عينها ورفعت يدهـأ..!
بــس..!
فتحت عينها وشافت مشعل ماسك يدها وقبض بقوه عليها.
اسيل من بين دموعها.:فكنـــي..!!
وافهم انه لوحتى صـآآلح وافق..!
انا رافضه
رافضه
رافضه..
كررتها ثلاث مررات لتـأكييد...!!
مشعل لصق جبينه بجبينها .:مهمها ماقلتي
أأأأنـــأأ احببببك..!!تبادليني الشعور..؟!!
غمضت عينها بقوه
وحست مشعل سقط بالأرض
توسعت عيونها وهي تشوف صـالح فوقه..!
.................................................. .....
عنـــ ريــــم ــــــد..~
كانت تقراء اللي كاتبه وهي ترتجفـ..!!
كان مكتوب..((يـآآربي ..!!~~
* يا من إذا عظٌمت على عبده الذنوب وكثرة العيوب
، فقطرة من سحائب كرمك لا تبقي له ذنبا ، ونظرةُُ من رضاك لا تترك له عيباً"
اذنبت وسويت ذنب بس مو بيدي..!!
ربي تعرف وش صار لي ..!
ويـآرب خذ حقي من اللي ظلمني..!
...ماتوقعت يجي يوم واشررب خمرر..!
اححح بس ..!
كلـ..
ماكملت الكلام وبسرعة شافت التاريخ..!
واستغربت التاريخ هنا اقدم من الصفحات الأولى..!
معقولة يخفي علينا لدرجة انه حطها بنهاية الدفتر..!!
ااه يـأمالك كل ذا وتخبييه عليـأأ..!!
وانا الخبلة كنت مااهتم بشئ..!
اشووفك مراات لحالك اشووفك كثيير سرحاان
اشوف جمالك بداء يتقلص وانا مااهتمييت ..!!
وسكرت الدفتر وحطت يدها براسها وبحزن..:واللحين ماابغى اعرف السبب
ولييش رآآح .!ماابغى اثقل همومي ...بس مارح انسااك بدعواتي يااخوي..
وبتظل بعيين لاني ادري انه مو بإيدك زي ماكتبت..!
وقامت ومسكت الكراسة والدفتر وخرجت من غرفتها
وتوجهت لغرفة مـالك ترجع كل شئ لمكانه..!!!!$$
.................................................. ........
عننــــ صالح+مشعل+اسيــل ــــــــد...~~
عطاه كف قوي..!
وقال بكرهـ.:مااتفهـــــم شكلك تبغاني اربييك بيدي ياقليل الأدب..!!!
مشعل حاول يوخر صالح عنه بس ماقدر صالح اثقل منه..!
بس جالته فكرى وإبتسم بخبث..
ودخل يده بجيبه وطلع مشرط وحطه على رقبة صـالح..
وبهمس.:جااك المووت يااتاارك الصـلآة..!!
اسيل شهقت..!
صالح قام من فوقه ودعس على بطنه بقوة..!
قام مشعل وحط خشمه على خشم صالح وبتحدي.:اورريك يااحبيب امه
والأيـام جاية ...!!ولو طلعت كلمة وحدهـ للمدير اتمنى انك تجهز وصييتك
وتركه..~~
صـألح بحدهـ.:ونشووف ميين يفووز بنهااية..!!
اسيل برجفة.:صــألح..!
صالح لف وإبتسم.:اسيل ..بخير.؟
اسيل حاولت تخبي الحزن.:الحمد لله وشـ..
..:صــأأألح...!
صالح لف لمصدر الصوت وشافها سارة.:ننعم..!
سارة وهي تناظر لأسيل اللي باااين من عيونها انها معصبة.:
المدير يبغاااك ..!!
اسيل بنفسها."كنت ناوية اشكره على اللي سوااه ليـآ كم مررة
ساعدني ..! و.. .."
قطع افكاره صوت صالح الي يطالع فيها وهو مستغرب.:
اسيل فييه شئ.؟!
اسيل .:لآ ابدآ مافيه شئ ..!
صالح تنهد.:تعالي معي للمدير..!
واخذ المفتاح اللي بالأرض وحطه بجيبه..
ومشى..~
اسيل ابتسمت ومشت معه...~
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’
بمكتب المــدير..!
يحرك رجوله بمملل..!
دق الباب ونقز ..
وبفرحة.:تفضل..!
انفتح الباب ودخل صالح واسيل وراه..
المدير رفع حاجب.:كنت ناوي تجي لحالك بس ماعليه..!
اسيل بمزح.:اجلل البااب يشررف لي..!!؟؟
المدير.:لآلآأأأ ابدآآ تفضليي..!
سكرت الباب وجلست على الكنب..!
صالح جلس على الكرسي اللي قدام المدير بعد مااذن له المدير..
المدير.:المفتاح..؟!
صالح طلع المفتاح من جيبه وحطه بيد المدير..!
المديراخذ نفس.:تدري..!!
هذا المفتاح اثمن شئ املكه..!
وكمل.:بطلعك على سر من اسراري وانت قدها انك تحافظ عليه.
صالح بإهتمام.:إن شاء الله اكون عند حسن ظنك يالغالي..!
المدير تنهد.:انا حاط كل فلوسي بصندوق فييه كلمة سر داخل
غرفة بمفتاح داخل درج بين الورق اللي صعب تلاقييه
وناظر لصالح .:ادري دوخت اشوي بس اكييد مستغرب لييه ماا
اسوي حسااب لي.!.
بس انا افضل كذاا..!
ااااه ياصـألح كنت اتمنى يجي ولد لي واعطييه هذا المفتاح
بس ربي ماكتب الزوأأج لي.!!!..
وبهدوء.:كنت ادور على الأميين بيين العاملين على شركتي..!
كنت ادور على واحد قدهـأ وقدودها..!
ابحث ادور وااحد إذا مت يعرف يتصرف فييه..!
وتعرف ميين هو..؟؟؟؟
ومسك يد صالح وفتحهها وحط المفتاح وسكر يده
وبهمس.:أنت....!!!!!!...
كبرت بعيوني..!
يوم بعد يوم واشوف شركتي نااجحة..!
صدق ..!
انت نـأأدر مانلاقي مثللك..!
صالح بـأرتباك.:والله هذا شرف لي ياطويل العمر
و لولا الله لما مسكت المفتاح .!
وإن شااء تشوفني قد اللي تبغااهـ وااكثر يالغااالي..!
المدير كل يوم صالح يكبر بعيونه.:الله يوفقك
وابييك إذا مت تسوي بكل الفلوس اعمال الخير
اللي ترضي وجه الله ..
وممسك ورقة وكتب كلمة السر .:هذي هي الكلمة ..!!
صالح مسك الورقة ولف لأسيل.:تعالي..!
اسيل نقزت وقامت .:هلا..
وراحت له..
صالح عطاها المفتاح والورقة.:حطييه فووق طاولتي
وتعالي..!
اسيل .:إن شاء الله..
ورأأحت..!
.................................................. ...............
بعد عشر دقايق..~~....
دق دق..!
المدير.:تفضل.!
اسيل دخلت وسكرت الباب وراها..!
صالح رفع حاجب.:لي متـأخرهـ.؟؟؟!!!
اسيل نزلت راسها.:آآسفة بس سويت كذا شغل و..
قاطعها المدير.:تفضلي اجلسي..!
جلست بهدوء..
المدير.:صالح قالي لي وش يسويلك مشعل ..!!
بس لحد اللحيين ماسوى شئ بالخطيير مررة
صالح عصب.:وتنتظر يسوي شئ عشان تطرده.
المدير حس بعصبيته.:تراه كله كم اسبوع ويجي بسام
يعني مااظن بيسوي شئ...!!!!!
.اسيل كانت ساكته وتراقبهم بصمت.:.......
.................................................. ..........
بالظهـــر..~~ِِ|||..
جالسة قدـآآم البااب تنتظرهـ ...~~
سمعت أأقدااام تتجه للباب..!
فتحت الباب بـسرعة وانصدمت وهو تشووفــه..!!
ايووة..!!
هو اللي مافكر فيها..!
تزوج غيرها ..!
هو اللي قعدت تصييح اول ماسمعت بالخبر..!
""بطــــــلها..."
"سعـــــود.."
غمضت عينها من الصدمه..!
سعود نزل راسه .:مـالك موجود..!!؟
ريم فتحت عينها ومـاقدرت تقول شئ..!
سعود رفع راسه .:موجود..؟!
ريم يوم رفع راسه توترت زياده حاولت تنطق بس
لسانها خذلتها...
سعود حس انها مستحيل تتكلم نزل راسه ومد ورقة لها.:
لوو سمحتي اختي لو جاء اعطيه..!
ريم.:...................................
سعود استغرب وحط الورقة تحتها.:لآتنسين.!
وكان بيمشي بــس...!
.................................................. ..........
بالشركــــــــهـ..~~||~~.
سكر الممكتب وكان بيمشي بس تذكر المفتاح مادخله
بالدرج وبعصبية.:افففففففففف وهو وقته انسى المفتاااح..!!~
اسيل تكتفت.:خلاص مادامك سكرت المكتب ان شاء الله مـأحد بيـأخذهـ..!
صالح ارتاح.:اييه صاادقة..
ابتسمت ونزلت راسها وفي نفسها.:"اول مررة يـأيد كلآمي.."
................................................
في بييت ابو مــــأألك.||~..
ريم ماقدرت تمسك دموعها انفجرت بكاء
حابسة الصيااح من اياام ..
سعود توتر ولف لها ونزل لمستواها نااسي انها بدون عباية
وبهمس.:اختي فيه شئ.؟!
ريم زااد بكاائها يوم شافته قرب .!~
مـألك...:السـلآم علــ.......
سقطت الشنطة اللي بإيده..!
وتوجه لهم..!
مـألك والشرارة تطاير من عينه ريم تصيح
وسعود بالبيت وعندهـا ...بدت الأفكار تجيييه
وبعصبية.:وشش مسووي يالحققيير..!!؟؟؟
سعود حس نفسه بموقف غبي ونزل راسه
وبهمس.:أأسف على الإزعااج ..
وطلع..!!
مـالك خاف على اخته.:ريم وش فيك..!!؟؟
ريم مسحت دموعها.:اهليين اخوي ..!
مـالك عصب.::ريم.. سعود وش سوالك..؟؟؟
ريم .:ابدـآآ ماسوى شئ ..!
مـألك اعصابه محروقة.:أجل وش يسوي بالبيت ؟؟
وليش كنتي تصيحين..؟؟؟؟؟!!
ريم ببتسامة مزيفة.:على اساسا الصياح بس عشان صديقتي
بتسافر فكنت ابكي وفي ذا الوقت يوم دق الباب فتحته وشفت سعود
ومدت يدها تـأخذ الورقة ومدتها لمالك.:وعطاني ذاا..!
مـألك اخذها بسرعة وحطها بجيبه .:زيييين ..!
طيييب وش راايك نشتري هدية لصديقتك اشوية تخفف الحزن.!
ريم توهقت.:هـأأأ...!
لا مايحتاج عطيتها من قبل..!
يـلآ انا طالعه الغرفة اشوفك بعدين .
وتوجهت للغرفة قبل ماايسئلها سؤال ..!
.................................................. ....
يووم الخمييس...~~!!
فتحت عيونها بشويش
ولفت للساعة وشافتها "..10:23.."...صباحـآ...
قامت وهي تستغفرربها وبهمس.:مـاصلييت
استغفر الله ..!
ومدت يدينها بتعب وارتسمت ابتسامه وهو تشوف
خاتم"دبلة" الخطوبة..
غمضت عيونها وهي تذكر الموقف..
يوم دخلت-جاسم وموقفه-والصور..
اخذت نفس وبعدت اللحاف عنها..
وتوجهت للحمام"وانتم بكرامة.."
.................................................. .....
عنـــــــــــــ فـأأأأأأأأتن ـــــــــــد..,,’’’~~||~~
تنفست بضيق تحس الدنيا كل يوم تصغر بعيونها
توجه لأخته وحط يدينه بكتفها وبهمس.:وش اللي مزااعل القمر.؟!
فاتن بحزن.:والله صدمة..!!..
بسم الله اليوم الخطووبة ..!!
ااه يـاجاسم تكفى ابعد عني تراني مو ناقصة لك.!
جاسم ببتسامة.:ومافرقت ياخوخة اللهم قدم الخطوبة وبـس..!
فاتن بسخرية.:بـــس....!!!
هذا اللي فالح فييه ورووح من وجهي مبين جعان
وش شايفني سلة فواكه قدامك قال اييشش قاال"خوخة.."
جاسم.:ههههههههههه
هـآآ انا قاايم ..!
ورآآح..~
.................................................. .........
بالمــغرب..~~~
في بييت ابو جاسم..!~
مي بفرحة.:مبرووووووووووك
فاتن بهمس.:الله يباارك فييك..
مي اشرت لريم تجي وتبارك لفاتن بس ريم تجاهلتها
توجهت لها وبخوف.:ريمو وش فيك..؟!
ريم ماحبت تبين شئ لمي.:اللحيين بقوم بس انتي بسم الله
جيتي.!
مي حست انه فيه شئ بس ماحبت تضغظ على ريم..
توجهت ريم بخطوات هادية لفاتن وبهدوء.:أأأأ
فاتن لفت لها وإبتسمت.:اهليين ريمو.!
ريم نزلت راسه.:هلا فييك..!
ورفعته وببتسامة.:تستاهليين سعود الصرـآآحة.<<تكـابر..~_~.
فاتن استحت.:هذا من ذووقك.
سماح صفرت.:يالبى اللي يستحوون فدييتهم..!
فاتن بخجل.:سمااح اعقلي ولا اوريك شغلك..!
ترررن تررررن..~~
مسكت جوالها وببتسامة.:اهلين جاسم.~
جاسم بعصبية.:انزلي ووقعي بسررعة ..
فاتتن خافت.:إن شاء الله..
وسكرت بوجه وبهمس.:بناااات دعوواااتكمم......!!!
ونزلت من غرفتها وشافت جاسم قدامها ..
جاسم رفع حاجب.:وأأخيرآآ..!
مسكت القلم وهي ترتجف وبتوتر.:بسم الله..!
ووقعت..!~
جاسم اشر انها تنزل..
فاتن بخوف.:مسرررع اللحيين..؟
جاسم بطفش.:مـأأحب اعييد الكـلآم ..!!
فاتن اخذت نفس ونزلت الدرــج.~
توكلت على الله ودخلت..
ابتسمت إبتسامة بسيطة وبهدوء .:السـلآم عليكم ..!
سعود في نفسه."احح بس لو خليته يومين اتمتع بالمنظر اشووي
.."وعليكم السلآم..!!~
جلست بهدوء ونزلت راسها وسقطت خصـلآت على وجهها
سعود في نفسه.:"بذووب ـأأنـأ .."..
سكووت.......%%%
ابو جاسم قام.:يـلآ اخليكم لحالكم اشوي ..
ورـآآح.
سعود في نفسه."يكون احسسن .".امم فااتن.!
فاتن منزله راسها ماتبغى تقابل عيونه.:اهلين..!
سعود انقهر منها.:اخبـآرك..؟؟!
فاتن بهمس.:الحمد لله..وبتوتر.:وانت اخبارك..؟!
سعود بنفسه."اكييد طييب بشوووفتك.."تمااام ..
ورفع حاجب.:لييش بعييدهـ عني.؟!
فاتن ارتجفت وقامت وجلست على الكنبه اللي جالس فيها سعود
وبعيدهـ عنه وبهمس.:رضييت.؟!
سعود بجراءة.:لآ..
وقرب منها ورفع وججها بـإصبعه
وتقابلت عيونه بعيونها وبهمس.:تعذبني هذي النظرـآت..!!
فاتن .:....................
مسك الصندوق وطلع خاتم ومسك يدها الباردة
ولبسها الخاتم وببتسامة.:وـأأنـأأ..!!؟؟
فاتن ابتسمت ومسكت يده وهي ترتجف ورفعت
عينها له وشافته متنح فيها نزلت نظراتها بحياء
ولبسته وكانت بتبعد يدها بس..!
مسكها سعود يدهـآ وبـأسها وبهمس.:الله لايحرمني من الوجوه الطيبة..!
وترك يدها ورفع وججهاوببنبرة حادهـ.:فرحانة.؟!
فاتن من بين دموعها.:أأكيييييد..!
مسح على شعرها وإبتسم.:الله يديمها يافااتن
تصدقيين.!
ماصدقت انك بتكونين لي..!!
وقرب منها.:آآنـأ اسسسف على العجلة بس اتمنى تراعيني ..!
فاتن.: انـ...
وقاطعها صوت ابوها..
ابو جاسم.:أأحم احم..
مسك سعود يد فاتن وبصوت عالي.:أأدخل...!
دخل ابو جاسم وإبتسم وهو يشوفهم.:المصورة جاية ..!
فاتن بقهر.:ولييش ان شاء الله مصورة..؟؟!
سعود لف لفاتن .:ماتبغين.؟!
فاتن توترت .:أأأهـ.إذا كنت تبغى عـ..
قاطعها سعود.:ياعم والله مايحتاج مصورة.!
ابو جاسم بحزن.:ماعلييه إذا كانت رغبتكم مافي مشكلة..
فاتن سحبت يدها عن سعود و قامت .:عن اذنكم..!
وتركتهم وسط دموع فرح وتوجهت لمجلس الحريم..~
...........................................
مجلس الحريم..~
ام سعود وهي تشوف فاتن جاية لهم إبتسمت وبفرحة.:
كلللللووش الحلووة جااية..!
فاتن دخلت والكل سلم عليها وباارك لها ..
..............................................
مجلس الرجـآآـل...
صالح وهو يسلم على سعود.:مبرووك ياالغااللي عقباالي..!
جاسم بسخرية.:أأنــــــت...!!!
ههههههههههههه والله شكلك شارب شئ قبل ماتجي..!
صالح .:اقوول اكرمنا بسكووتك..!
والكل لف لمالك ينتظرون يسلم ولآ..؟؟!
مـألك وملامح عادية ومد يدهـ
وسعود تنح مو مستوعب ..
فواز.:أحم احم.
جاسم بخوف.:بسم الله من ويين طللعت
ياالمعفن شووف اخوك جني مدري من وين جااء..!.
صالح .:المعفن وجهك ..
فواز.:بتتزوج ومازلت رجه..!اقتدوو فيني ياشبااب..!
جاسم تكتف ومارد عليه لانه كان ينتظر ردت فعل من قبل
سعود..!~
سعود سلم عليه وإبتسم إبتسامة غريبة..!
مـالك بهدوء.:الله يوفقك ويباارك فييك..!
سعود.:ويــآآآآك..
مـالك قرب من اذنه وهمس له.:اعلن خسارتي..!
وتركـه..!
سعود كان في حاله صدمــه...!
مـألك يقوول انه خسسر..!
معقووولة..!
مالك بهيبته وشموخه يعلن خسارته..!
لآأأأأ اكيييد فييه شئ..!
وحس نبضات قلبه تزيد وبخوف.:يـآربي وش فيني خايف
المسـألة بسيطة .!
.................................................. ...
خرجت من مجلس الحريم ولبست عبايتها تخاف تشوف احد
وتوجهت للحديقة الخارجية
تنتظر سماح لانها ماشفتها بالمجلس..!
إبتسمت وهو تشوف شخص من بعييد..
تنتظر حضن يهدي خوفها ..
توجهت وهي متفائلة انها سماح..
غمضت عيونها وركضت بكل سرعة ومادرت بنفسها إلأ وهي صاكتها..
حضنتها بقوه وبخوف.:أأهـ يااسمااح ررعبب والله..!!~~
؟؟؟؟..:........................................... .
فاتن حست جسمها غيير بس حاولت تكتم إحساسها وبهمس.:بس كان
شعور حلوو ياسمااح..!
؟؟...:....................................
فتحت عيونها ورفعت راسها وانصدمت ..!
رجعت كم خطوه ..
ماتوقعته...!!!!!!...
لف لها وناظرها نظرة غريبة وبهمس.:خايفة..؟!
بلعت ريقها بشده ..:مـالك..!!!
مـالك ببتسامة جانبية.:ايووه انا هو..!
وتوجه لها وهو يحس انه اخر كـلآم بيكون له هو وفاتن
مسك كتوفها وبهمس.:فـاتن.!
فاتن غمضت عينها وهي تشم ريحه عطره الي تعجبها ماتبغى
تتهور وفي نفسها."ياافااتن خلاص انسي مالك انتي وسعود بــــــس..!.."
نـعم..!
مـالك.:افتحي عيونك يمكن اخر مرة تشوفيني..!!
فتحت عيونها وهي ترتجف من كلمته."أخر مرة.."وبخوف.:لاتقول كذاا
وبزلة لسان.:الله يحفظك..
حست بنفسها ونزلت راسها..!~
مـالك تنهد.:مو تمنيتي لي الموت.؟!
فاتن اشوية وتنفجر وحبت تسوي شئ يقطع العلاقة
بمالك.:مـالك +موت..
وش يجمعكم..!!
الحرف الأول ..!!
حس بطعنة بصدرهـ معقوله يافاتن تجي منك..!!
مـالك حاول يكتم حزنه.:اللحين انخطبتي..!
ابيه اقلك شئ حطيه حلقة بأذنك..!
بحضر زفافك مثل باقي المعازيم
لو كان في ليلة زفافك وفاتي
بحضر نهاية قصة الحب والضيم
واكتب على جرح الهواء ذكرياتي
وبهمس.:لآتنسين تعزميني..!!!....
وتركهـأأأ
فاتن توسعت عيونها كانت تبغى تتـأسف على كل اللي سوته
رفعت يدها بس لسانها عجز يتكلم..!
تشوف مـالك من بعيد تحاول تصرخ وتقول.:آسفة ..!
بــس..!!...
مااقدرت تنطق حرف..×××
.................................................. ................
بمجلس الرجـأل...~
جااسم.:أأنـا قلت ...!.!
يعني مافي اإعترااض..!\
صـالح بعصبية.:اقوول اذلف انت والمزرعة..!
قال مزرعة قال..!
دخل مـألك وبسرعة قام له جاسم وبقهر.:مـالك وش رايك بكرى كلنا
نجتمع بالمزرعة..!
مـألك.:بسم الله طييب خليني اجلس على الأقل..!
جاسم سحبه ووصله عند الكنبة وتكتف.:هـآآ وش قلت..!
مـالك إبتسم.:اشوفها فكرى حلوة...!
صالح بحده.: أقلك هي لشيبااان بسس..!
ابو فواز. أعقل ياصالح وش تقصد نحنا معجزيين..!!
صالح توهق.:لا يايبه ماقلنا شئ..!
سعود ببتسامه.:بما اني مخطووب اجل الأحسن تـأخذون برايي..!
صالح.:وهذا الناااقص..!..
ابو مـالك.:صح..! يـلآ تكلم ..!
سعود ناظر لمالك .:اقوول المزرعة فلله..!
ابو مـالك.:فييه اعترااض..!
صالح رفع يدهـ..
ابو مـالك تجاهله وبهدوء.:الكل مواافق.
خلآص بكرى نجـ...
وقاطعه صالح بعصبية .:وأأنـا ماملييت عيوونك..!!
جاسم بسخرية. الجميع يغلبوون الفرد لآيكثثر..!
صالح سكت وهو نفسه يصارخ يخرج كل غضبه..!!
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
يـــــوم الجمـــعة...!!~~~~
بالعصــر..~~~
كـان يووم هادئ امطاار خفيفة تسقط على العاصمة الحبيبة..!
رييح بسيطه تحمل من بين طياتها ترااب..!!~~
فتحت الشباك واستنشقت هواء وبهمس.:الله يدييم الأجوااء الحلوى
.:فاااااااااااااااااااتن وجع إن شااء الله ننتظرك لنا سااعة ..
سكرت الشباك ومسكت عبايتها ولبستها بسرعة
وبصوت عالي.:الحيين جااية ماماتي..!!
ونزلت من الدرج وشافت الكل ينتظرهـا وبهمس.:معللييش..!
ابو جاسم.:السموحة ياالغالية..!
يـلا الكل قداامي..!
دخلو السيارة بصمت..
وتوجه ابو جاسم للمزرعة..!
جاسم وهو يكلم بالجوـآل.:أأفــــأأ لهدرجة مااحد يبغااها..!
مـالك بعصبية.:مسببة ازعااج تعاال خذها لسيارتكم..
ريم بصوت عالي.:سمعتكمم..!!واحسن ابغى اروح لبنت عمي
فدييتها فتوونة..!
مـالك.:نتقابل بمحطة الـ___________
جاسم.:إن شاء الله وسكر..
جاسم يهمس لأبوه.:يبه ممكن توقف على محطة____
ابو جاسم.:لييه ..؟
جاسم.:ريم بتجي لسيارتنا يقاال انها مزعجة..!
ام جاسم.:ونحنا ناقصين إزعااج هاتها ابي اسولف مع وحده
مو مع وحدة كـأنها بالعة لسانها..
فاتن مقهورة وحبت تسكتت..!
وقفت السيارة عند المحطة وشافو سيارةابو مالك موجوده...
نزلت ريم وهي تصارخ.:ووهـ ياهلا ببنت عمي فاااتن..
فاتن عرفت انها تمثل قدامهم المحبة وحبت تمثل مثلها.:يااهلا
الزيين كلله ريييمووو وحضنو بعض
ريم وهي تهمس لفاتن.:لاتصدقيين نفسك .
ووخر عن بعض ..
جاسم قعد قداام وامه وراه...
فاتن مسكت يدها .:يـاهلا فييك السيارة بتنور بوجودك..!
ودخلو السيارة ومشت..!
ريم بهدوء.:ترااني مااجييت هناااا إلا لأنه طففش..
ولفت لأم جاسم.:هلا فييك ياخالتي..!
ام جاسم .:هلا بريم كييف العاايلة إن شاء الله بخيير..!!
ريم.:الحمد لله..!!
.................................................. ...................
بعد ربـــع سااعة..~.~.~..~~~~~...~~~
وصل الكل للمزرعة
توقفت السيارات الثلاث...~
ريم وهي تنزل .:آفف وأأخيرآآ
وحست بـأضواااء لفت وشافت سيارة مسرعة جاية قدامها..
مـالك بصرـأخ..:ريييييييييييييييم...!!!!
ام مـألك بخوف.:بنتييي..!
سماح غطت وجهها بيدينها.:لآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
سعود.:انتبهييييييي..!
جاسم.:يااااااااااارب...
الكل كان يصرااخ ينذر رييم..
الكل بصوت واحد.:ريـــــــــــــــــم....!!~
ريم تحس انه حياتها انتهت
سمعت صرخاتهم بس وش تسوي والسيارة جاية لها..؟؟!
إبتسمت بخفيف وهي تحس انه هذي اخر لحظة تشوف الدنيا فيها..!~
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
جـالسة بكل رااحة والأفكار تدور ببالها
مو مصدقة بشوفه بعد كم سنيين من الفرـآآق..!
كـلآمات ترردد في ذهنها..!
لفت لأمها وبتعب.:يمـه قربنا نوصـل..؟!!..
ردت امها ببتسامة.:حبيتي لييه مستعجلة ..~
إن شاء الله نوصل للسعودية بسـلآمة..~
إبتسمت بهدوء.:والله ذابحني الشوق اني اشوف ________..~
.................................................. .................
بس نوقف هنااا ياالغواالي..!!^^
إن شااء الله يعجبكم ووبيكون الباارت الجااي يحممل اشيااء كثثييرة..!!~~
بـإإنتظاار توقعااتكم...^

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 12:09 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسم الله الرحمن الرحيم..~
(لأاحلل من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة."دمعةصمت والمنتدى
غرام...:)..)),,,,~
البـــــــ 17 ــــــــــارت..~~..
ريــم............تسمعيني..!؟~
.

......................
الجو كان يملئه الصرخاات..!~~
ريم حست بيد تلتف حول خصرها
وتسحبها داخل السيارة ..~~
مررت السيارة بسرعة البرق وفاتن توسعت عيونها
لما شافت السيارة مرت لف صاحب السيارة لفاتن وإبتسم ابتسامه غريبة
فاتن في نفسها."يـآآأأربي .~ذا الوجه مو غريي علي..."
نقزت على صرـأخ ريم ...
ريم.:اففففففف وبعديين معك مارح تفكيني..!
وبصرـأأخ.:سحبتيني بكل تهور و راسي جالتله
الف ضربه..!!
فاتن عصبت.:اللحيين هذا جزااائي اني انقذتك جد خير تعمل شر تلقى..!!
ودفت ريم بعيد عنها.!
الكل تجمع على السيارة..!
مالك بخوف.:ريييم..! ؟
ريم ناظرت لأخووها وتجمعت الدموع بعيونها وخرجت من السيارة
وتعلقت ببلوزته وبصوت كله حزن.: أهيئ تكفى مالك ما ابغى اموت
انا صغييرة على الموت اهئئ اهئئ..!!
مالك حاول يهديها..!
صالح بعصبية.:والله نااس متهوورة بس تمشي على بركة الله
مااتدري انه بتهورها بتموت ناااس ابرياء..!
جاسم طالع فيه وهو مستغرب..!
صالح تكتف.:وش فييه.؟!؟؟

قلت نكته ولآ ايش..؟؟!
جاسم حط يده على جبين صالح وبسخرية.:وواو درجة حرارتك مرتفعة
صالح وخر يد جاسم بقوة ..!
جاسم رفع حاجب.:غريييبة تحولت صرت تقول كلام زي الناس..!
صالح ضربه على كتفه.:اللحين كل هالمدة معـآآك وتقول انك توك تسمع
مني شئ طييب..!
جاسم يلمس مكان الضرب..:أأأحح والله مطرقة مو يد.!!
صالح .:أأذكر الله..!
جاسم مد لسانه.:ما أفي...!!!
خلييها تتكسر..
صالح عصب.:اور..
قاطعه سعود.:خـلآص انت وياه كل شوي هوااش..!
صالح بزلة.:شوف نفسك انت ومالك بعدين تكلم..!
جاسم دعس رجوله وصالح لف لجاسم وقال بنظرأأت..:والله مو قصدي..!
فواز حب يلطف الجو.:هههههههه شكل الكل صاحب مشاكل إلا انا
ههههه
وماشاف احد عطاه وجه ..~
مـالك لف لريم.:حبيبتي خـلآص احمدي ربك ماصار شئ..!
ابو مـالك.:الحمد لله حصل خيير..!
ام فواز.:اجل طلعت الحلوة بطلة..!
فاتن ابتسمت.:توك تحسين ياخاله انا من زمان طرزاان..!
ام فواز ابتسمت.:الله يحفظك يابنتي..!~
ومشى الجمييع..~
فاتن بتفكيروبصوت هادي.:اممم ويين شفتته يااربي مااذكر..!
بس وجه مو غريب علييا..!!~
صـالح بهمس.:وش تقولين..؟!تتكلمين معي.!
فاتن بضحكة.:لآاا كنت اتكلم مع نفسي..!
صالح اخذ نفس.:والله انكم عائلة نفسية اخوك امك انتي..!
حط يدينه ورى راسه وناظر السماء.:بس اليوم طلعتي بطلة اجل طرزان هـأأ..!
وامي المسكينة صدقتك ههههههه
ولف لها ومر له فيديو يكرهه ..!
فاتن استغربت من نظراته ونزلت راسها .!
صالح بهمس..:أسف لو خرعتك بس والله الماضي مايبغى يمتسح من الذاكرة
فاتن استغربت وحبت تنهي الموضوع.:اييه
وفي نفسها."وش يقصد..؟؟!! ماعلينا من ولد الخال خليني اللحين اذكر
من الرجال اللي كان بسيارة.؟.."..
دخل الكل للمزرعة وانبهروا بجمالها..!!~
سماااح.:وآآآآآو فااااتن كل هذي المزرعة عندكم ولا قلتي شئ عنها..!
فاتن بتنهيدة.:وميين قال انننا نروح لها كل اسبوع
هذي المرة الثانية مدري الثالثة اللي اروح لها.!
((المزرعة كاانت كبييرة ويعطيها جمال النافورة اللي بالوسط..
والنخـلآت الموضوعة بشكل منمق وراائع
اول ماتدخل المزرع فيه لوحة ترشدك مكان كل شئ.
مكان للخيوول..!
ومكان للراحة غرف صغيرة مصممة بطراز القدماء
تعطي منظر انك انت بقرية مو بمزرعة
مع مكان للأغنااام ..
ومكاان غرف الحرراس اللي يحروسون المزرعة ويهتمون فيها
وبقعة ميااه متوسطة ..
بس بالطررف الثااني من المزرعة يكمن المجهول..))
فاتن وهي تعدل الفرش.:افففف ريمو تعالي وجودك زي عدمك..!
ريم وهي على الجووال.:قولي لـ \سمااح ولآ مي..!
ام مالك وهي تحط دلآت القهوة.:ريم واللي يعاافيك
روحي لسيارة وجيبي نظارتي نسيتها بالسيارة..!
ريم بطفش.:يمه واللي جنبك مو مالية عيينك..!~؟؟؟
فاتن قامت.:آآمريني ياعمتي ثواني والنظارة بيدك
وتوجهت لبرعة المزرعة وهي خاايفة.
حطت يدها بقلبها وهي تقرب من سيارة ابو مالك
ماتدري هو رعب انها تشوف السيارة اللي كانت بتصدم ريم
ولا عشان المغرب قرب يجي مع العلم لسى بقى وقت.!
قربت من السيارة وشافتها مسكرة تنهدت وبهمس.:اففف
كل ذا التعب في النهاية السيارة مسكرة..
..:افتحها..!!؟
فاتن تجمدت في مكانها وبخوف.:انقلع عن وجهي والله لأصرخ
وكل اللي بالمزرعة يتجمعون عليك ياحقير..
..:أأفـأ شكلك ماعرفتيني ..!!
فاتن لفت واارتاحت وهي تشوف سعود بس استغربت
يوم شافته حامل بندقية.!~
فاتن بخوف.:بتقتل ميين..؟!
سعود ناظر للبندقية اللي بيده وإبتسم.:بقتل أي وااحد يحاول يضر بقلبي..!
فاتن نزلت راسها.:سعود اتكلم جد.!
سعود إبتسم يوم شافها استحت.:وانا مااكذب..!
بس ابو مالك عطى لكل واحد بندقية عشاان يقوول انه يمكن
يصير لنا شئ لآقدر الله ونقدر ندافع عن نفسنا..!
فاتن والخوف تسيطرعليها.:ووش تقصد بكلآمك..!
سعود حس بنبرتها الخوف.:امم فاتن وش تبغين من السيارة..!
فاتن ضربت راسها.:اووه صح ذكرتني ابغى نظارات ام مالك..!
سعود فتح السيارة وشاف النظارة واخذها وعطاها لفاتن
فاتن .:شكـرآآ..!~
سعود بهمس.:يـلآ مشينا ياعسل الكل ينتظرننا..!
.................................................. .....
توجهت لعند البيت بس استغربت يوم قالها احد انهم مو في البيت..!
حاولت تدور ويين رااح اللي ماتوصلت انه بالمزرعة..!
..:ليمور..!!ليييمووووور
ليمور باإنجليزية.:نعم سيدتي...!~
..... بالإنجليزية..: تفضل
واعطته ورقه
.:اذهب لهاذا العنوان بـأقصى سرعة..!
ليمور:. حسنا سيدتي
وفتح باب السيارة.:. تفضلي..!~
.................................................. ...
عنــــــــ البنــأأت ــــــد..~
مي وهي تهمس لريم.:ااااه شووفي ضحكته
شوفي غمازته اليسرى والله يجنن..!!
ريم وهي تقرص مي وبنفس همس مي.:اقوول اكرمينا بسكوتك
لآيجي اخوي ويعرفك على الحب الصح..!!
مي بنبرة حزن.:تصدقين ريمو ماصدقت فاتن انقلعت من وجهي
بس وربي مالك مايعطيني وجه..!!~
تكفييين ياريم خلييك حلقة وصل بيننا..!!
..:احم لو سمحتي.!~
مي رفعت راسها واشوية قلبها يطلع.:اآآ نعـم.!
مـالك نزل راسه.:ممكن اشوي اتكلم مع ريم..!
مي في نفسها."اجل يلمح اشوي انقلع."كشرت
وبهمس.:ريم تفضلي.!
ريم رفعت راسها وشافت مالك إبتسمت وقامت ..!
مالك مسك يدها وسحبهاا لمكان بعييد عن اهله..!
ريم خافت.:مـالك فييه شئ..؟؟!!
مالك رفع الجـوال قدام وجهها.:تذكرين هذا الجوـال..!!
ريم مسكت الجوال وهي رافعه حاجب.:يوووه قديييم ولسى محتفظ فييه..!
مـالك .:ايييه لآنه فييه نااس زمـان اعرفهم ومايعرفون إلا هذا الرقم
ريم تكتفت .:والمطلوب..؟!
مالك تنهد.:شوفي عشان الجوال من العصر الحجري فصار يحذف على كيفه
ودق علي هذا الرقم ..!!
وكل ماارد تتطلع لي صوت بنت واسكر بووجها
قلت يمكن وحده من صحباتك عشان كـ....
قاطعه رن جواله..!
ريم مسكت الجوال.:ناديتني عشان ارد مو..؟؟
مالك حرك راسه بمعنى اييه..!
توكلت على الله وردت وبهمس.:الوووو..!
الطرف الثاني.:هلووو..!
ريم عقدت حواجبها.:هـلآ اختي بغيتي شئ..!
....:جواال مـلوكي..!
ريم عصبت .:وبكل وقاحة تدلعينه يـ..
اشر لها مـألك تكمل معها بهدوء
ريم بحده.:اييه وش تبغيين..؟؟!!!
...:امممم كنت ناوية تعطيني اكلمه بس ولايهم
انا جاية
طوووط طوووط..
رمت الجوال بالأرض بكل قووة وبصرـأخ.:وووقحة..!!
ولفت لأخوها.:من متى وهي تدق..!؟
مالك بتفكير.:من أمس .!
ريم اخذت نفس واخذت الجوال من الأرض وعطته مالك.:ماعليك منها
وحدة ناوية تضيع كرامتها..!
مـالك دخل يدينه بشعره.:لهدرجة انتي خايفة علي..!؟
ريم مسكت بيده بقوه.:وأأكثر يامـالك
وسندت راسها على كتفه.:ربي ياااخذ حق كل ظاالم
مالك بهمس.:آآمييين..!!
..:والله لآاادخللل ابعدوووو..!!
وبالإنجليزية.:اتعرفون من اكوون انا إيميليا..!!!
الحارس بطفش.:أأختي اعذريني مانقدر الأهل كلهم هنا
ومااظن انتي منهم..!
إيميليا بالإنجليزية.:ابتعدو عني اريد ان ارااه لتقر عيني..!
مـالك حس بشئ غريب هلأسم مو غريب عليه..!
وحتى الصوت .!
جرى بسرعة للمدخل وتوسعت عيونه وهو يشوفها
لون شعرها الكستنائي..!
عيونها بلون البحر المظلم.!
بشرتها البيضة ..
رموشها الكثيفة ..!
معقولة بعد كل هالأسنيين ترجع له..!
معقولة بعد خيانة ترجع..؟!!
وبهمس.:إيميليا..!
إيميليا لفت للمصدر وببتسامة.:مـــــأأأأأألك...!
ودفت الحررس وتوجهت له وبسرعة بدون تردد حضنته
وبالإنجليزية.:كم اشتقت لك ياعزيزي...!~
مـإلك حضنها اقوى وبهمس.:إيميليا ..!!
مااصدقت انك بترجعيين..!!
وخر عنها ومسح على شعرها .:ماتغيرتي انتي
من من 5 سنوات..!!
إيميليا بين دموعها.:أأه يامـالك اشتقت لك حييل..!!!
ريم وهي تجري ورا مـالك وقفت واخذت نفس ورفعت راسها
وانصدمت.:مـالك وش يسوي هناالك..!!
وراحت لعنده وبهدوء.:انتي مو غريبة علي..
إيميليا بعدت عن حضن مـالك وراحت لريم وحضنتها.:
إيميليا يابعد قلبي ريموو..!!
ريم مصدومة.:إيميليا ..!!!!!
ااانت هيي وحضنتها.:مــأأصدق القمر جااانة..!!
وبعدت عنها ومسكت يدها.:امشي الأهل تكببد مشتاقيين لك..!!
إيميليا لفت لمالك.:مـارح تجي ياقلبي.؟!؟؟
مـالك جاء لعندها ولف إيدينه حولها
وهي تسندت على كتفه ومشى الكـل متوجه للأهل..!~~
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
عنـــــــ الشباب ـــــــــــــد..!
صــالح يهمس لجاسم وفواز.:مو كـانه مــالك.؟!!
جاسم مثل همس صالح.:ايييه بس في ثنتين معه..!؟؟
فواز.:هذيك ريم باين من طولها والثانية...؟؟؟!!
الكل بلع ريقه..!
سعود بصدمه.:ميين ذي اللي معه..؟؟1
الكل.:اشششش.
سعود لف لهم وماهو فاهم شئ..!!!!
ريم ببتسامة.:احم احم ..ّ!!
يمــــه...!!
ام مـالك لفت وطالعت بالبنت على عند مـالك وتوسعت عيونها
قامت بكل سرعة وتوجهت لهم..!
إيميليا بعدت عن مـالك وحضنتها
وبهمس.:اشتقت للحضن الدافي....!
ام مـالك بدموع.:ااه ياإيميليا اشتقنا لك ولصوت يابنتي..~
ابومـالك جاء لهم وحمحم.:وأأنـأأ..؟!
إيميليا حضنته...
ابو مـألك.:كبرتي والله
إيميليا بعدت عنه وتكتفت.:يعني ماصرت حلوة..؟!
إبومـالك يـلآ يطلع كلمة باإنجليزي.:جميلة..!
إيميليا إبتسمت..
ولفت للكل وشافت الكل له نظرة
بعضهم=نظرة كره
نظرة إسغراب
نظرة إشتياق
نظرة.....قتـــــــل.....!!!^^
بلعت ريقها ورجعت كم خطوة وانصكت بمالك
مالك عقد حواجبه وهو يشوفهم يناظرونها بهذي النظرـآت..
مسك يد إيميليا ولفها لجهته وحضنها بقوه وبهمس.:مـاعليك منهم.
إيميليا بخوف.:أأأ
مـالك قلتلهم.؟!
اشوف الصدمة بعيونهم.؟!
أألكل انصدم..!
مـالك يسوي كذا..!!
صـألح بتهور.:اوووه رومنسي يامـالك
وبقهر.:ماهقيتها منك ..!!
جاسم بعصبية.:ولد العم .!
والله قبل ارفع راسي فوق لأقالوا انت تقرب لمالك
بس لأسف راسي بينزل تحت من اليوم..!
فواز بهمس.:شباب الله يهدييكم طييب خلونا نفهم..
صـألح.:اش نفهم انه مـالك له علاقات من قبل كذذاا
ولآ ايش ..؟
ابو مـألك عصب.:صـألح اعقل انت مو فاهم شئ..!!!
صالح بحدهـ.:ايش اللي مو فاهم..!!
اللحين بتطلع كذا بنت ومـالك بيسوي نفس الحركة..
وقام.:لو كنت ابوه كان ماخلييت ولدك زي كذا
ورــآآح..~
جاسم عصب.:صـالح وقف انا جااي لك
ناظر لأبو مـالك بنظره كره
ولف لمالك وبقهر.:خسارة يامـألك ماتوقعتها تجي منك
وتركهم..!
إيميليا بحزن.:وش سويت .؟!
شكلي افسدت شملتكم.
وبالإنجليزية.:انني حمقااء...!!.
ورـآآحت..!
مـألك بصرـأخ.:إيميلـيا...!!!
ورـآآح ورـأأها...~
عنـــــــ البنـات ـــــــــــــد..~~
مي من بين اسنانها.:أأأأأأأه ومييين الثانية ذي
اللي ماكلفت حتى نفسها تلبس حجاااب...!!
ريم.:مي اسمعيني..!
مي ناظرت لريم بحقد.:وش اللي اسمعه وش.؟!
اللحين تلعبين علي ..!؟
ليش ما قلتيني من اول انه مـالك عنده الف بنت..!!!
ومسحت دموعها .:فهمييني..!!
تبغيين تلعبين معي اعذريني
دوري غيري..!
ريم بعصبية.:مييي ااافهمي إيميليا هي ...
وسكتت..!
مي قامت ودموعها تنزل.:قوليها ياحبيبتي قوليها
زوجته ...!!
زوجته صح..؟!
فاتن توسعت عيونها وهي تسمعهم ولفت لسماح وهي مصدومة
سماح بهمس.:متزووج..؟!!!!!!!!!!!!!!
فاتن وقلبها يزيد نبضاته.:طييب لييش ماقالنا..؟!
وليش كان بينه وبين اهله.؟
وليش كان يبغى يتزوجني وهو متزوج؟؟
وليش وليش..؟
مسكت راسها وتحسه بينفجر من كثر الأسئلة
ماتوقعت مـالك كذا حيااته
كل يوم تكتشف شئ جديد فيه.!
سماح تهزها.:فاتن فيك شئ.؟!
فاتن إبتسمت .:لآ ياعمري بس تعبانة اشوي..
سماح بخوف.:سـلآماتك ماتشوفيني شر..
فاتن بهمس.:الشر مايجيك..!
............................................
سندت على اقرب جدار تلتقط انفاسها
مسحت اخر دموعها وبهمس.:أأأه
وش سووييت..!!
الكـل كان يناظرني وكـاني مسوية جريمه
ونزلت دمعه وبالإنجليزية.:يبدو ان الحظ السئ يتبعني
كح كح ..وبحزن.:حتى المرض بدء يلتهم جسدي الضعيف
و...
سكتت وهي تسمعه ..
بصوته الشدي اللي مبين ان نبرته تحملها حزن
وقفت دموعها وهي تسمع له وهو يغني لها
يا ناسينا يا ناسينـــــــــــــا
وش اللي ذكرك فينــــــــــا
ترانا ماتوقعنـــــــــــــــــــا
بعد هالغيبه تجينــــــــــــــا

رجعت بلطفك وذوقــــــــك
رجعت ورجعك شوقـــــــك
او الحب اللي في عروقـــك
جرى بدمك ينادينـــــــــــــا

تعذبنا كثير احنــــــــــــــــا
ولا نمنا ولا ارتحنــــــــــــا
وفجأة اللي ذابحنـــــــــــــا
تجي بيديك وتحيينـــــــــــا

نعم اثبت لي حبـــــــــــــك
وطيبة روحك وقلبـــــــــك
رحلت لشرقك وغربـــــــك
وتوقفت بموانينــــــــــــــا

ابي وعد وعهد منــــــــك
ابد لا يدور في ظنـــــــــك
تغيب ونبتعد عنــــــــــــك
ولا لحظه تخلينــــــــــــــا"منقولة –"محمد السلمان.."

نزلت دموعها بقووة وجلست على الأرض وحضنت
رجولها وتبكي...!!
مـالك فز يوم سمعها تبكي وتوجه لها ونزل لمستواها
وهي دفنت راسها برجولها
عرفت انه يقصدها عرفت انه تعذب يوم تركته
بس هي .."وش حيلتها...؟""
اشلون تحكيله السبب وهي تحاول تتناسى اللي صاار
معها..!!
مسح على ظهرها وبهمس.:إيميليا ..
حبيتي ليش كل هذي الدموع..؟؟!!
إيميليا رفعت راسها وناظرت لعيون مـألك
مـالك انفجع من شكلها من قريب
عيونها ذبلآنة ..
ووجهها اصفر ...
والعروق باينة في رقبتها..
إيميليا يوم شافت نظراته
وعرفت انه مصدوم من شكلها
ارتمت بحضنه .:مــأألك انا أأسفة اني تركتك
ااسفة يامـالك ..!!
مـالك حضنها لصدرهـ.:مسامحك ياقلبي ..
هم شئ سعادتك ..
إيميليا.:أهئ يامـالك تكفـ..
قاطعها مـالك.:خلآص ياعمري كل بني آآدم يخطئ
مـأأحد معصوم من الخطـآ..!!
انا ادري انك تركتينا اكثر من 5 سنوـأأت
بس أأنــا وبحنان.:مسامحك..!!
زااد بكائها وتعلقت فيه اكثر.:مـالك
احبكـ..!
مـالك ببتسامة جانبية.:وـأأنا بعد ياقلبي
وامي وريم وابوي كلهم يحبونك..!!
مهما ماتركتينيا ومهما ماغبتي الكل يحبك..!
حضنها لين ماحس انها نامت..
حملها ووداها لأقرب مكان للر احة..!
ووصل للبيت الصغير او مايقال."شقة صغيرة."
بنسبة للمزرعة ودخلها وحطاها بسرير
وغطاها باللحاف ومسح على شعرها
وتـأمل فيها وبخوف.:تغيرتي..!
ويين القمر اللي كان كل يوم مصبحنا
ويين الإبتسامة الحلوة..
عيونك ذبلانه وكـانها وردة محتاجة موية ولآ احد سقاها
احسك تذبلين بعد كل دقيقة ..
وباس جبينها وقام..:الله يحفظك من كل شر..!
وسكر الباب وخرج..ْ~
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
عنـــ البنـــــات ــــــــد......~~
فاتن قامت.:أأه بناات ميين تتمشى معي..؟!!
سماح سندت راسها على النخلة.:مو أأنـأ..!
فاتن بإستهبال.:أأفــأ مااتوقعتك كذاا تتركييني يااخببلة..!
سماح .:اييه سبي وتبغيين ارووح تحلميين.!.
فاتن حركت كتوفها.:بكيفك بروح لوحديي..!
ومشت كم خطوة ولفت تحسب سماح بتتبعها بس
ماشافتها عطتها وجه نزلت راسها ومشت..!!
تمشي بهدوء وتناظر للمزرعة بدهشة وبهمس.:أأه والله
منااظر تشرح الصدر الصرـآآحة زماان على هالمناظر..!
وقاعدة تحوس بالمزرعة ليين ماسمعت صوت خيول..!
ارتسمت إبتسامة على وجهها وتوجهت للمصدر الصوت
وهي تقرب شافت واحد من بعييد رـأكب خيل وشعره يطير كل ماقفز
خيل من حاجز قربت من السور حق الخيول واستغربت يوم شافت
مـالك فوق الخيل وباين ملامحه الجافة والحزينة..!
قررت فاتن تتابعه بصمت ..
مـالك ماقال ولآكلمة يوم جت وكـأنها مو موجودة..!
فاتن بهمس.:تـحب الخيول..!؟
مـالك ."...صمـــــــت.."
فاتن إبتسمت.:ماشاء الله علييك شكلك من زمـأن تركب خيول..!
مـالك مازال ساكت..
فاتن تنهدت يوم ماشافته يرد..
مـالك كان يقود الخيل بكل مهارة واللي يشوفه يقول له الف سنة مع الخيل
مع انه لسى ببداياته..!
فاتن بطفش.:ياريت لو كنت مثلك .!
مـالك وقف الحصان وببرودة.:تجربين..!؟
فاتن استانست انه رد عليهاوبتفكير.:امممم اييه..!
مـالك نزل من الحصـان وفتح باب السور ..
فاتن دخلت وببراءة .:اممم ابغى اركب الأبيض..!
مـالك بنفس برودته.:إن شاء الله ..
وسحب الأبيض ومشاه إلين ماوصله لفاتن..
فاتن لمست وجه الحصان وبهمس.:يجنن..!
مـالك.:يـلآ مارح تتطلعين..؟!
فاتن إبتمست وقربت من الحصان عشان تركب
بس ماعرفت تطلع فوقه..
حست بيد من وراها ترفعها وفاتن تفشلت
حست نفسها بموقف محرج.!
ركبت على ظهر الحصان وهي منزلة راسها ..
مـالك بهدوء.:امسكي بالحبل لآتقلبين الدنيا..!
فاتن .:ههههه إن شااء الله..!
مـألك يقود الحصان وفاتن فرحانة ..
فاتن وهي تناظر بمالك وفي نفسسها."مدري يوم اشوفك
احس بشئ غرييب ..يمكن شفقة من العصابة اليي طاحت فوق راسك
او..........
وشهقت ....
مـالك وقف وبخوف.:فيه شئ..؟
فاتن بصدمة.:لآ ولاشئ ..وفي نفسها."تذكرت..!!
الرجــآآل اللي بسيارة هو وااحد منهم ..!! اييييه
بس وش دخل رييم..؟؟!
وشلون يعرف اننا بالمزرعة ..
مو كـأنهم يراقبوننا
وحست بقشعريرة يوم جالتها الفكرى..
وفي نفسها."ااااه وش بيكون موقف مـالك لو عرف..."
سعود عقد حواجبه.:فــاتن...!!!!!
فاتن نقزت وشعر جسمها وقف ما توقعته يتبعها...
مـالك تجاهله وصار يمشي الحصان وكـانه سعود مو موجود..
سعود عصب وبحدهـ.:فاااتن ماتسمعيين ولأناسية ان خطيبك..!
فاتن توهقت ولفت لمالك.: مالك ممكن توقف الحصان..!
مـالك تجاهلها ويمشي الحصان ولأكانه سامع احد.!
سعود والشيطان توسوس له دخل بدون أي مقدمات
ومسك مـالك من ياقته ودفه على السور وبعصبية.:ماتفهم ياكـ####
وناظر لعيونه وانصدم نظرـأت مـالك كانت نظرة غريبة
ومخلوطة بنظرة تحدي وغموض..!
ترك بلوزته وشعر جسمه واقف وفي نفسه.:"متـأكد اللي اشووفه
مـألك ولآ جني..؟"
فاتن نزلت من الحصان بصعوبة ونزلت راسها وكانت بتخرج بس وقفها صوت سعود.:
فاتن زعلتي..؟!
فاتن بكذب.:لآ مازعلت
وكانت بتمشي بس وقفها سعود ممرة ثانية.:وش رايك نسوي سباق..!!
فاتن ابتسمت ولفت له.:ايييه فكرى حلوة
وببراءة.:انت ومالك ونشوف ميين ينال لقب "..الفارس.."
سعود حس بالغيرة بس ماحب بفعل غبي يحزن فاتن
ولف لمالك.:هـأأ وش راايك ولآ كالعادة خاايف..
مـالك من غير مايناظره.:موأفق..!
فاتن استأنست.:اووكي ثواني أجيب جوالي عشان اشوف مين اسرع واحد
يتجاوز كل هذي الحواجز في اقل وقت..
وراحت بسرعة من مكان الأحصنة..
بس توهقت وهي تشوف نفسها بمكان ثاني..!
فاتن بخوف.:يـأربي ضييعت الطرريق وش اسوي..!!
مشت بخطوات هادية وهي تشوف الشمس خـلاص مابقى إلا خيوطها المشعة
والمكان اللي هي فيه غطااه الظلام..
حست برعشة في جسدها وجلست وهي ترتجف .:ياربي ويين أأنـأ..!
سمعت صوت كلاب..!
وكـان الأصوات تقرب لها..!
فاتن قامت والدموع متجمعة بعينه.:يـآآربي وش اسوي
أهيئ
وراحت تجري يمكن تلاقي خيط يوصلها لبر الأمان...!!~
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
عنـــــــ الأمهـات ــــــــــد..
ام مـالك.:رييم شفتي فاتن..؟؟!
ريم بتسليك.:اييه عند سماح..!
سماح لفت لها.:لأمو عندي..!!
هي رـآآحت ولسى مارجعت..!
ام جاسم.:خلييها تتـأدب على افعالها البايخة..!
ام سعود بخوف.:بدق على سعود هو كمان رـآح يمكن شاف فاتن
ام مـالك بحزن.:واسئلي كمان عن مـألك وإيميليا...
.........................................
عنـــــ مــــــألك وسعود ـــــد..~~||~~..
راكـب الحصان ومتجهز ناظر لمالك وبغرور.:ههههه
لاتـحاول ياحبيبي أأنـأ بفوز..!!
مـالك طالعه بنظرة خلته يبلع لسانه..!
تررن تررن..
سعود وهو مستغرب.:يوووه جوالي طلع بجيبي وانا كرفت
خطيبتي فاتن..وشد على كلمة خطيبتي..!
عض شفايفه ورفع جواله لأذنه وبهمس.:هـلآ يمه..
ام سعود.:كيفك ياوليدي..؟؟!بخييير..!
سعود ببتسامه.:ايييه يمه..
غرييبة دقيتي توني عندكم ..!!
وبخوف.:حصل شئ..!؟؟
ام سعود.:لآ بس حبييت اسئل عن فاتن وينها..؟!
سعود بصدمه.:وووش..؟؟!
ونزل من الحصان .:يممه ماجات عندكم واخذت جوالها..!
ام سعود وقلبها يزيد نبضاته.:لآ مـأجاات ...!!!
سعود حط يده براسه.:اوكي يمه بشوف ووينها لها اكثر من ربع
ساعة ولآجـات اشوفك بعديين..!
ام سعود .:طمني عليها ياحبيبي .
وسكرت..~
مـالك نزل الخوذة من راسه وحرك الهواء شعره
ناظر لسعود وببرودة.:فاتن مختفية...؟!
سعود ناظره .:لآتحاول تساعدها وتكون البطل بعيونها..!!!
مـالك انتفرز من تفكيره البايخ قرب لعنده وبحدهـ.:وتحسبني افكر كذا..؟
شغل مخك حبيبي انا مااساعدها واسوي نفسي البطل قداامها
اساعدها عشان "بنت عمي...."لآغير ولآاكثر..!!
سعود بسخرية.:هههه صدقتك حبيبي..!!
وفتح باب السور ورـآآح لشجرة قريبة من السور واخذ
بندقيته.:انا راايح حبيبي ولآ تحااول تسااعدها...
كان بيمشي بس حس بيد تمسك اكتافه لف وشاف مـالك والعصبية بعينه
سعود دفه.:ماتفهم انــ...
وقاطعه .:افهمني ...!!!
ماارح تقدر ..
انت ماتدري وش موجود بالجزء الثاني من المزرعة
سعود عقد حواجبه.:كـلآلآب..!!
مـالك من بين اسنانه.:وتحسبها هينة..!!
وسحب البندقيه منه بقوة.:فاتن بتموت ونحنا نتناقش..!
اخذتها وخطبتها وتحكمت فيها وتبعتها بس
بتعرض نفسك للموت انت وفاتن
هذي لأزم خط احمر مااتتعداه ..
سعود بصرـآآخ.:وانت يعني ترضى تموت..!
مـالك بنظرة غريبة.:انتظره ياحبيبي انتظره ..
ومسك شماغه المعلق بباب السور وحطه فوق بعشوائية
ورــأأأح ..~
سعود توسعت عيونه...
وماقدر ينطق وهو يشوفه يروح تعقدت لسانه
يوم سمع كلمته وصارت تترد في راسه."انتظرهـ...
انتظرهـ...."..
.................................................. ................
فتحت عيونها بشويش وشافت الأنوار شغاله
اجبرتها تقفل عينها..
..:صحيتي يازوجة مـالك..
نقزت يوم سمعت جملتها وبالإنجليزية.:اين انـأ.؟؟!
مي جلست على حافة السرير.:انتي بالمزرعة حق عائلة______
إيميليا إبتسمت.:اييه..!
وناظرت لمي.:ممكن اعرف اسمك.!؟
مي بحزن.:مي..!
وبحركة غير متوقعة حضنتها إيميليا..
مي بإستغراب.:إيميليا وش فيك.؟!
إيميليا بهمس.:تشبهيين أأمي...!!!
مي بعدتها .:ليش وين امك ..
وبسخرية.:طردتك من البيت ولآ وش..!؟
إيميليا سندت راسها على الجدار.:امي..!
وبالإنجلزية.:توفيت....!
مي انصدمت وبهمس.:وووش..؟؟!
وابووك وينه..؟!
إيميليا وهي تحاول تكتم دموعها.:مسجون..!!
يوم عرف انه امي ماتت ..
انجنن وتعرف على اصحاب سوء ومن هنا يوم شافو
ضعفه استغلوه ويعطونه المخدرات ويقولون بترتاح وتنسى همومك
ومن هنا صاار مدمن والشرطة مسكته ونزلت دمعه .:وانا في هذا الوقت
لسى توني رضيعة..!
في يوم شتااء باارد
تركني ابوي تحت احد بيوت بريطانيا
وتخلى عني بحجة مايقدر يحميني بعد وفاة امي
بس في هالبيت تعرفين يامي..!
حسيت وكـأني اعييش مع اهلي..
كيف لآ وامهم اللي رضعتني واهتمت في..
وابوهم يعاملني وكـاني وحدة من بناتهم..!
وولدهم كان سند لي..!
عشت معهم كثييييييييير
18 سنة وانا معهم ..!
وكل ماراحو السعودية تركوني عند احد من اقاربههم..!
ومسحت دموعها اللي ماقدرت تمسكها ولفت لمي.:تعرفين ميين هم..؟!
مي حزنت على إيميليا ماتوقعت شخص يعاني اكثر منها
هي امها وابوها راحو في رمشة عييين
بس لقت من يضمها بس إيميليا الكل تخلى عنها
حتى ابوها تركها ورااح وراء المخدارات لين طاح بالسجن..
قالت بهمس.:ميين..؟!
إيميليا قربت من مي وهمست بإذنها.:عائلة ابو مـألك...!!!!!!
مي من الصدمه ماعرفت وش تسوي اكتفت تحضنها بقوه
لآنها عرفت حقيقتها
عرفت انه مـالك وريم يصيرون اخوانها من الرضاعة
عرفت..انه في اكثر من شخص بالعالم يتـأمل
بس مع ذلك يخفيها بإبتسامة..
عرفت...انه كل اللي يصير ماهو إلا إختبار للمؤمن بصبره
إيميليا حضنتها بقوة وبحزن.:مي ممكن اعتبرك من اليوم صندوق اسراري.؟!
مي بعدت عنها ومسكت كتوفها.:وانا قدها ياقلبي..!
ومسحت دموعها.:كل اللي بصدرك طلعييه لييا لاتخفيين شئ
وانا بعد مارأح اترك حرف إلا وقلته لك..
إيميليا ببتسامة.:مـي..!
مي.:إيميليا..!
دخلت ريم بدون استئذان ولآ شئ وتوجهت لهم.:اهلين
إيميليا كيفك.؟!
إيميليا.:تماام ياقلبي..
ولفت لمي.:اعرفك على صديقتي الجديدة .
مي..!
ريم توسعت عيونها .:وووش.؟!
ميي.؟!
غريييبة مو انت اكثر وحده تكرهينها..
تقولين زوجة مـالك الخبلة..
إيميليا.:ههههههههههههههه
مرة وحده زوجته..!!
لآلآأأأ قوييية ذي هههههههههههه
مي استحت.:ههههه وانا وش اسوي
شفته يحضنك..!
ريم رفعت حاجب.:اخوااان وش فيها..!
مي رمت المخده عليها.:اللحين قلتي اخواان
وقبل ماودك تتكلميين..!
ريم .:اففف وانتي تركتي لي مجاال عشان اتكلم..
إيميليا:.هههههه اجل زوجته
وغمزت لها.:لو ماكنت اخته كان تزوجته
مي ضربتها بكتفها.:خببلة..!
الكل.:هههههههههههههههههههههه
.~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنــــــــ فــأتن ــــــــــــــــد..××
اخذت نفس طوييييل ..
ومن التعب رمت نفسها بالأعشاب الخضرة
همست لطبيعة.:أأه وش اسووي..!
مسحت دمعتها اللي نزلت من خدها بدون إذن.:اهئ
وش اسووي وانا من زماان اهرب من صوت الكـلآب
اهرب من الظلآم..
بس اللحين ضعت.
ولآ ادري ويين انا..!
وضحكت بسخرية.:هههههه
انا داائمـآ وحيييدة في كل شئ..!
الكل تااركني..!
ميين يهتم بوحده زيي.!
وضربت يدها بقوة بالأرض.:
أأه يادنيييا وش كثر قااسية علي..
حست بشئ يلتف برجولها..!
بلعت ريقهابشدة ورفعت نظرها لرجولها مهي
قادر تشوف ايش هو لأنه الظـلآم غطى على كل شئ
سمعت صوت فحييح..
رمشت مرتين واستوعبت اللي برجلولها
فاتن.:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأ
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأ
أأأأ.....
وحست بيد سريعة على فمها
واحد يلف يدينها بجسمها ويركض..!
فاتن بعدت يده وصرخت.:فكنيييي
فكنييي..!
اهئ مو ناااقصة لك مو ناقصة تعب فووق التعب
تركها على شجرة ونزل لمستواها وبهمس.:بخير..؟
استوعبت هذا الصوت وبهمس.:
مـالك وش تسوي هنا..!؟
مـالك ببتسامة.:عشان اساعدك ..
فاتن عقدت حواجبها وحست نفسها ضعيفة يوم قالها
بساعدك.:وميين قال اني محتااجة احد..
مـالك .:بااين والصرـأأخ اللي لو احد سمعه فقد اذنه..!
فاتن بعصبية.:مغروووور لي ساعدتني..!!
انا قلت مااحتااج احد..!
وقامت .:وعشاان تتـأأأكد برووح برجع لحالي من دون مساعدة
مـالك قام.:فاتن لأتتهورييين ..!!
تعاالي معي انا اعرف المزرعة اكثر منك..!
فاتن مسحت دمعتها ولفت لها وبتمثيل القوة.:
قلتلك انا اقدر ومـأأحتااج مساعدة احد..
ولفت وكانت بتمشي بس مـألك مسك يدها..
فاتن بـألم.:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
بعد يده عنها وبخوف.: وش فيها يدك ؟؟
فاتن بـألم.:مافيها شئ مافيها شئ..!
وكانت بتمشي بس يد مـألك اسرع ومسك كتوفها..
فاتن بعصبية.:اببعد وش تبغى مني.؟!
مـالك تجاهلها وطلع جوالها وشغل النور حقه
وحطاها على يدها وانصدم من المنظر
كانت منتفخة ومجرووحة وتنزف..
نزل شماخه ولفه على يدها
اخذ نفس وقام وحط جواله بجيبه وعطاها ظهره.:
يـلآ يافاتن مو قلتي انتي قدها يمديك ترجعين لحالك
ورـأك واقف ومتنحة.
فاتن حست بنفسها.:ايووة وبتشووف اني برجع قبلك
ورـأأأحت..!
فاتن بخوف.:غبيية غبييية..!!
لييه مارحت معه اللحين توهقت
أأأأأه..
وتسندت على شجرة ..
سمعت صوت كـلآب وكل اشوي الصوت يصير اقوى..!
بلعت ريقها وقامت وبخوف.:ياااربي..!
ارحمني...ٍ~
وصارت تجري بكل قواها
وماتحس إلا بكذا كلب يتبعها
فاتن وهي تجري.:اهئ انتهييييت
انتهيييت
وحست بـأحد ماسك عبايتها لفت
وشافت عبايتها مشبوك بخصن شجرة
حاولت تفكها بس سمعت صوت كـلآب وكانت قريبة منها
صرخت بكل مااوتيت من قوة
وفي هذا الوقت سمعت صوت بندقيه
اجبرت الكـلآب تروح
فاتن وهي تزفر وتستنشق بسرعة.:الحمد لله الحمد لله
وماتحس إلا وكلب جاي لصوبها..
غمضت عينها بقوة ..
!...أحـتـاجُــك شـمـسـاً تـهـديـنـي
إن غـابـتْ يــوماً أقـمـاري ...أحـتـاجُ إلـيـك فـشـاركـنـي
حـلـمـي ... و ألـمـي...و أقــداري
أحـتـاجـك بــجــواري... ♥..!
فتحت عيونها بشويش وشهقت وهي تشوفي احد فوقها وبحضنها وينزف دم....!!
.................................................. .................................................. ...
نووقف هنا يالغوــأألي...!!^^...~~
إن شاء الله عجبكم..!
وانا انتظر توقعااتكم للبارت 18 وبشغف..!!
أأمم حاابة اقوول شئ بسييطة ..!
فترة الإختبارات قربت..!
ولآزم انقطع عن الرواية بسبب انه حتى المتابعين ماراح يفضون
لقراءة البااارت,.,,!
طلب لآهنتم..!
دعوـأأأأتك يالغوالي والله محتااجة لدعواتكم بتوفييق بالإمتحانات..!!!
وانا مرااح انسااكم بدعوااتي..!!
....
ترقبوا الـ18 بعد الإختبارات..
ومـأوصييكم..!!
^^باارت جدـآآ راائع ..
استمتعت وانا اكتبه..!
بس السؤال بتستمتعون بقرائته ولآ.؟؟!!
...فــي آآمــان الرحــــــــمن....||~

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 12:13 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسم الله الرحمن الرحيم..~~

حبييت اجدد^_^
....
البــــ18ــــآآآرت..
الزمـن ...ضدي..!


.~~~
فتحت عيونها بشويش وشهقت وهي تشوفي احد فوقها وبحضنها وينزف دم....!!
بلعت ريقها بشده.
وحاولت تبعد اللي فوقها دفته على الأرض وقامت وانفاسها سريعة..
فاتن والدموع متجمعه بعيونها.:أأه ياربي وش اسوي اللحين
ونزلت لمستوى الشخص وهزته بخفيف.:تسمعني..؟!!
....لآرد....
شافت شئ من بعيد ينور..
فاتن بهمس.:يمكن ذهب مثل الأفـلآم..!!!!!
قربت من مصدر الضوء وشافت جوال.~
تنهدت بضيق.:شف وييين طار تفكيري ولآ تفكير بزر..!
مسكت الجوـآل وشافت رسالة مفتوحة..
قراءة الرساله وانصدمت وبتوتر.:الـ..عصـ..العصابة..~
محتوى الرسالة.."مآلك..!
ريم كانت بتموت بس الحلوة ساعدتها..!!
مـاعلييه المرة جاية احسن.!
على فكرى نسيت اخبرك بشئ ..ترى جهزنا الكـلآب تتبع
الحلوة....تعال لحق عليها..."
سكرت الرسالة وهمست.:أكييد اللحين يراقبوني..!!
وشهقت.:أأأجل هذا..
ولفت للشخص المرمي بالأرض.:مـالك..!
وتوجهت له وحطتت نور الجوال على راسه وقطعت الشك
بالقين ..
تتررن تترن..
رفعت عيونها على الجوال وشافت رساله..
فتحتها وانصدمت اكثر"أأأأوه..
فااتن..وش فيك خاايفة..؟!
انه مـالك مـات ولآوش.؟!
لآتخافين الدور الجاي عليك...
"
غمضت عيونها بقوة وحطت يدها براسها وبخوف.:يارب رحمتك..!
تررن تررن..
جلست بجنب مالك وفتحت الرسالة."خذيلك ورق شجر واكتبي وصيتك..!
ههههههه... أأنا تراني جنبك واراقبك..."
تركت الجوال بالأرض ودمعت عيونها.:مالي حيلها..!
انا ميتة...
ترن ترن..~
اخذت الجوال من الأرض وفتحت الرسالة بدون تردد
"فاتن...سبحان الله عرفتي انك ميتة...
حبيت اقلك شغلة بسيطة ..ممكن تناظرين على يمينك..."
ارتجفت يدها وناظرت على يمينها وكان شخص من بعد 4 اقدام
يـأشر له وماسك سجارة وكشافة..~
تقدم لها بخطوتين وبخبث.:هـلآ يافاتن..
وجاء لعندها واشر لوجهه.:عرفتيني.؟!!
فاتن حطت يدها على قلبها وبخوف.:وش تبغى مني..؟!
وليش تتبع مـالك..! قلني .بسوي كل اللي تبغاه ..
وبضعف.:بس لآتقتلني..!
بدر بسخرية.:هههههههههههه
وبعد السجارة من فمه واخرج دخان.:اووه ..
شكله مـالك ماخبرك بسره..!
فاتن بحده.:أي سر.؟!
بدر مسك شعرها وشده بقوة وبعصبية .:أي سر..!!!
وبداء يهدى وفك شعرها ودخل السجارة بفمه.:ماهو وقت الكـلآم ولا السواليف..!
خليني اسوي شغلتي وامشي..
وطلع مسدس وحط قدامها.:مع السلامة فاتن..
طعع ع ع ع
غمضت عينها وهمست.:يـأأأرب..!
وماحستت بنفسها الأ بالأرض..
وصرخة عالية بس مو منها..
مالك.:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..!!
حاول يقوم وبـأنفاس متقاطعه.:فـ...أ..فاتن..مالـ..مالها دـ..دخـ..دخل
يـ ـ ـا حـ ـ ـقـي... وسقط على الأرض..
وجهه المسدس عليه.:اجل 3 طـلقات ولآنفعت..
الرابعة ثابتة..!
...:فــــــــــأااااتن...مـالك..
..:ويينننكمم...!
..:تسمعوووووني..!
دخل المسدس بجيبه ورما السجارة بالأرض ودعس عليها بكل قوة..~
وبهمس.:اشوفكم مرة ثانية..!
سكر الكشافة ..
ورــأأح وكـانه سرااب..
فاتن بضعف.:سمـاااااااح...ابوووي...
وحست بظباب يجتمع بعيونها
وماتحس بنفسها إلا وهي تسقط على الأرض بضعف..~
.................................
حست بدفء ..
سحبت اللحاف وغطت راسها وهمست.:اااه ياليتني مااصحى من ذا الحلم
فتحت عيونها بشويش وانصدمت..
فركت عيونها وبهمس.:أنـا مـأأحلم..! انا بحقيقة..!
وقامت وشافت نفسها بسريرها وجاسم نايم على الكنبة..
إبتسمت حست بإهتمام احد لها..
قامت ومسكت لحافها وغطت جاسم..
وبهمس.:الله لآيحرمني منك.
خرجت من الغرفة وشافت البيت هادي..
نزلت من الدرج وبصوت عالي.:يمه..يبه..
فـي أحد..؟!
تنهدت وهي تدخل المطبخ ولا تشوف احد..
إبتسمت على الخفيف.:ههههه غبية دخلت المطبخ
وامي اساسـآ ولآمرة بحياتها طبخت لنا..!
خليني اروح غرفتها يمكن تكون هناك..
وقابلت سناتا..
سناتا.:يس مدام في شئ يبغى.؟!
فاتن ببتسامة.:ويين يمه وابوي.؟
سناتا حركت كتوفها.:مدري مدام..
مستر جاسم فييه يجي وجيب بنت وانتا..
مدام انا مافي معلوم..
فاتن اخذت نفس.:اوكي اروح للغرفة يمكن جو وانتي نايمة..
سناتا.:اوكي مدام أيش ابغى ..انا بالمطبخ..
راحت للغرفة بس مالقت احد..~
تسندت على الجدـآر وبتفكير.:ياربي.ويين راحت هي وابوي.؟!
وشهقت.:تذكرررت.!!!!!!!...
اكييد اللحين بالمستشفى.
ومسكت راسها حست بصداع.:أأأه اروح اشرب بندول اهدي اشوي..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
~~..بالمستشفى..~~
نزل الدكتور ووجهه مايبشر خير...
الكل يوم شافوا الدكتور قاموا...
ابومالك راح له وبخوف.:بشر يادكتور الله يبشرك بالجنة..
الدكتور ناظر لأبو مالك وبهدوء.:الولد بخير يالغالي..
ابو مالك تنفس تنفس الصعداء.:الحمد لله..
الدكتور بتوتر.:بس ...
ابو مالك بخوف.:وش.؟!
تكلم ..مالك فيه شئ..؟
الدكتور بنفس هدوئه.:ممكن اتكلم معك على اإنفراد..
ابو مالك والخوف يسيطر قلبه.:ماعندي مشكلة ..
ورـآآح هو والدكتور مكان بعيد عن اهله..
صالح طالع الجدار اللي قدامه وبهمس.:والله اني اغبى غبي..!
فوازحط يده على كتف صالح.:ورـأك تسب نفسك..
صالح ناظر فواز وبضعف.:والله اني ظنييت بمالك ياخوي...
فواز سكت حب يسمع اكثر من اخوه إللي من زمان ماشكى له شئ من يوم ماتزوج..
صالح نزل راسه.:بااين الصداقة..
وبحزن.:والله لو كنت صديقه..كان مااتسرعت في الحكم عليه
فواز ربت على كتفه.:كلنا ظنينا فيه يااخوي...لاتحط اللوم عليك.
وحب يلطف الجو.:وبعدين تعال ..وش دخل اخته بحالته اللحين..
وش ناوي..وغمزله.:تكمل نص دينك ولآ وش..؟؟!
صالح ببتسامة.:ههههههههه
والله انه تفكيرك زي ماهو..ماتغير..
فواز بحدهـ.:وش تقصد.؟هـأأ تكلم بسرعة لآ ادعس على بطنك .
ويشلونك الطبيبات ..وتاخذ وحده حلوه منهم..
صالح ضربه براسه.:وتقول وش اقصد..!!
والله انه عقلك صايع..شكله نورة مـأاثرة فيك..!
فواز ويمثل العصبية.:لآتنطق اسم مرتي بلسانك..!
صالح.:نورة ..نورة ...نورة ..نورة..
ومد لسانه.:فدييت اللي يغاروون..
وبكذب.:من زينها اصـلآ من يوم ماشفتها بلعت العافية...
فواز عطاها بكس على بطنه.:شفتها ياللي ماتستحي على وجهك....
صالح.:أأأأححححح ..والله انك مو سهل يااخوي امززح امززح ..
فواز ببتسامة.:ادري اساسـآ لو شفتها كان جهزت قبرك اللحين..
ابو فوازبعصبية.:اقول انكتم انت ويااه..وكانكم بالحراج..
تسولفون ولا كانه واحد عندكم بالمستشفى..
صالح رجع حزنه على خويه وتنهد..
فواز همس له.:كلنا زعلانين على مالك..مالنا غير الدعاء
وبهدوء.:يااخوي الغالي..
.................................................. ........
فتحت عيونها وصارت تدور بالغرفة وشافت جدارانها بالوان التركوازي
والأبيض..وفيها لوحات لصورة ولد موغريبة عليها شكله..
قامت وبخوف.:ويين انا اللحين.؟
وبهمس.:مالك..وينك.؟!
قامت من على السرير ..ويوم كانت بتخرج تذكرت كـلآم امها
انها في بيت عم مالك...
وانها اللحين بغرفة ولد عمه..
رجعت شعرها لوراء ..ونزلت من الدرج وسمعت صوت التلفزيون..
مشت بخطوات هادية تحاول تكتشف من الجالس بالكنبة "جاسم ولآفاتن."
فاتن بصوت عالي.:جسووووم ..صحييت..تعاال ولآتسوي نفسك تبغى تخوفني..
ولفت.:على بـالـ.....
وبشهقهـ.:انـتي....؟؟!!
وقامت وعقدت حواجبه وتكتفت.:ياهلآ ..بزوجة مالك. وشدت على كلمة "زوجة.".!
إيميليا حابسة ضحكتها وفي نفسها"والله مو بس مي اجل الكل.."
وحبت تلعب دور زوجة مالك وببتسامة.:هـلا فيك
بحاول اتكلم سعودي قد مااقدر..ولآ راح انطق كلمة بالإنجليزية..
فاتن رفعت حاجب.:اللي يريحك..
وجلست على الكنبة وهي تفتح الشبس.:تعالي اجلسي ..ورـآآك واقفة يامرة ولد العم..
إبتسمت وتوجهت للكنبة وجلست جنب فاتن..
فاتن بسخرية.:غريبة ولد العم مـأخذ وحدة من الأجانب..
ماالومه ...انسحر بجمالها..
إيمليا وتمثل الدور.:يووه..وماتصدقين يافاتن يوم شافني مالك...
تنح فيّـا.وسحرته من اول نظرة ..آآآه بس وانا بعد انهبلت بشكله
وسبحان الله تم الزواج والسبب نظرة..
فاتن ناظرتها ورفعت حاجب.:هذا الكـلآم ماينقال عندي..نظرة إعجاب وخرابيط..
انتو اكيد عائلتك منفتحة وتتقبل الحب والعلااقات المحرمة..بس نحنا لآ..
فغيري السالفة..ومسكت الريموت وقعدت تقلب بالقنوات..
إيميليا في نفسها"اقولها ولآلأ...لآخليني اشوي اهبل فيها وبعدين اقلها."
رجعت ظهرها للكنبه وبحب.:احبببه يافااتن ..امووت فييه..
وبحزن:.مااصدق انه دخل المستشفى...!!.~
إيمليا قامت من الكنبة وتوجهت قدام التلفزيون ..
ضمت يدينها على بعض ودارت حول نفسها.:مشتاقة لحضنه..
مشتاقة لبسمته..مشتاقة لكل شئ فيه..
وحطت يدها بقلها.:تسمعين..!!
قلبي يينبض بأسمه..!
فاتن توسعت عيونها على جرائة اللي قدامه عضت على شفايفها لآنها مو متعودة
على هذا الكـلآم .:إيمليا..بطلي الرومنسية ذي ..ولآتتكلمين بهذا الكـلآم قادمي
تكلمي قدام حبيب قلبك مالك..
إيمليا راحت لها وضمتها وهمست.:ابغى اشعر بنفس ضم مـالك
بنت عمه..مثل ضمه..تكفين ضميني..ابغى احس بنفس ضم زوجي..
فاتن دفتها وحست انه اللي قدامها انجنت.:انتي اللحين بعقلك..
إيمليا ماقدرت تمسك نفسها على شكل فاتن وانفجرت ضحك.:ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه وقسم..
ههههههههههههههه
جلست على الأرض وكملت ضحكها..
فاتن اللي فوقها مليون علآمة إستفهام..
إيميليا قامت ومسحت دموعها ورجعت للكنبة وهمست بأذن فاتن.:ياخبلة
..انا اخته..~..
.................................................. ..............
((بمكان جديد بالرواية..~))
....:وش تقول..؟
..:قلت اللي قلت..! وانتهى النقاش..اببيه بسرعة..أنا جاي لكم يوم السبت..وبـأخذ المبلغ
..بحزن.:تحلم تـأخذ قرش واحد منـ...
طووط طووط..~
تركت الجوال وعيونها غرقانة دموع.:وش اسوي اللحين..!
كل التعب والشغل في النهار يـاخذه اخوي بكل بساطه..!
وش ذا الظلم اللي عايشته...والله اني راحمة زوجته..
مدري وشلون متحملته..
نزلت دموعها غضب عنها.:اهئئ اهئئ ..وش كثر هموم الدنيا فوقي..!
دق دق..:يممه اسييل ..وش فيك تبكين..
وفتحت الباب وتوجهت لها.
اسيل .:يمه..دخيلك..محتاجه حنانك وضمك...
ام اسيل حضنتها لصدرها .:أأمري يابنتي..وش اللي مزاعلك..
ماعاش مين اللي يزاعلك..
اسيل غمضت عيونها.:يمه ابسئلك..انا ثقل علييك..؟
ام اسيل بصراحة.:تبغين الحقيقة..
وبعدتها عن حضنها.:اشووية ياعمري..
اسيل عيونها تجمعت فيها الدموع مرة ثانية ونزلت راسها قبل لآتخونها وتنزل
قدام امه وتبين انها انجرحت من كـلاامها.:يمه..ممكن اشوي تخرجين..
محتاجة اشوي رااحة..
ام اسيل باستها براسها وطلعت...
مسحت دموعها ومسكت مذكراتها..
وفتحت اول صفحة وإبتسمت بحزن وهي تقراء اللي كاتبته..
(اسيل...مدري من اللي مسميني بذا الأسم..
بحثت على معناه في قاموس عقلي
وربطته بحياتي وطلع.."سيل بحور الهموم..."
عمري..؟!
23 سنة..!
كبيرة بنظر الكل...!مع الأسف امي تبغى أي واحد يجي
ويطلبني والله لو انه معجز بالخمسين قبلته..
اخواني تزوجوا ..ولا لهم خبر...
اخوي الأصغر االيي مدري كيف تزوج وعقله ماكبر..
يـأخذ فلوس راتبي ويهددني انه لو علمت اهلي له تصرف ثاني معي
اختي المخبولة..ياحليلها..بأول جامعه....هي الوحيده اللي اشكي لها..
ابوي ..؟وش اقول عنه..طيب وحنون..ولآ عصبي ومزاجي..~
..أأسفة انتهت الورقة..ههههه خطي كبير ماكفاله صفحة..
سي يو ليتر...تم إفتتاح مذكراتي.."14 \1\1432"
فتحت عدة صفحات لين ماوصلت صفحة فاضية وبدت تكتب
كل اللي بقلبها..~
.................................................
بالمستشفى..~~
الدكتور بخوف.:واكتشفنا انها اصابات نتيجة كذا رصاصة ..
وبتوتر.:ولدك في عصابة ولآمافيا ولآ شئ من ذا القبيل..
ابو مالك بصدمة.:لآ ..هو ماقال شئ ..وانا متـأكد يادكتور..
الدكتور تنهد.:على العموم انا ماكنت ناوي اناديك عشان كذا..
ناوي اناديك عشان اقلك انه ولدك فقد كمية كبييرة
من الدم عشان كذا
وبهدوء.: محتاج .."تبرع دم.."
لآزم تلآقي نفس فصيلته...
ابو مالك بلع ريقه.:الحمد لله...ظنيته شئ ثاني
وبداء يهدى.:ووش هي فصيلته.؟!
الدكتور.:A يالغالي..
ابو مالك.:طيب ممكن تفحصني انا وزوجتي يمكنA
الدكتور قام.:تفضل معي..~
..
..
..
بعد دقايق..
..
..
..
نزل الدكتور وبحزن.:انا آآسف..دمك مو نفس الفصيلة..
ام مالك بتوتر.:وأنـأ..؟
الدكتور حرك راسه بنفي.:نفس الشئ..
ام مـالك حطت يدها براسها وبهم.:ياربي من وين اجييب فصيلته..
صالح بهدوء.:أنا فصيلة دمي o..
هو ايش.؟!
الدكتور ناظر لصالح.:A اخوي..
سعود بهمس.:أنا نفس فصيلته...َ!!!!!!!!!!!
صالح مسك جواله.:بدق على جاسم اشوفه..!
ابو فواز.:طيب وش تنتظر..بسرعة..
...............................
في بيــــــــــ ابو جاسم ــــــــــت..~
ازعجه رن جواله..
فتح عيونه وشاف نفسه بغرفة اخته..
مسك جواله وبنعاس.:هلآ ..ميين معاي..؟!
صالح بسخرية.:يالمحشش..!!ماعرفتني ..صالح الله يصلحك..
جاسم وهو يتثاوب.:اش تبغى.؟وكيف مالك..؟
صالح بتنهيدة.:بخير والله..بس محتاجين شغلة بسيطة ياليت لو تملكها..
جاسم فتح عيونه زيين.:وش هي.؟
صالح بحزن.:محتاج تبرع دم..وفصيلتهA...
جاسم قام من الكنبة.:والله مدري وش فصيلتي ..ربع ساعة واكون
عندكم ..وتشوفون وش فصيلتي..
صالح بحزن.:وانا أنتظرك...وسكر..~
قام جاسم وبدل ثوبه على السريع ولبس تيشيرت سودة
مع بنطلون جينز ابيض..
وخرج من غرفته ..
فاتن .:ههههههههه والله انها تشبهك لآيكثر..
إيميليا سكرت الصورة ولفت لفاتن.:هاتي الابتوب وارويك شبيهتك..
فاتن.:ههه اكييد بتجيبين ازفت صورة بالعالم..
إيمليا اخذت الأبتوب اللي كان فوق فاتن وبهمس.:استغفر الله..
لاتقولين ازفت صورة..هذي مخلوقات ربي..!
فاتن تنحت فيها وفي نفسها"وش..؟!مسلمة هذي..سبحان الله
مو مسلمة وصارت احسن مني."
إيميليا رفعت نظراتها لفاتن.:ورـأك متنحه...
فاتن بتوتر.:انتي مسلمة.؟ّ!..؟
إيمليا قفلت الآبتوب.:ايييه..ليش مستغربة.؟!
فاتن ناظرت شعرها ونزلت راسها..
إيمليا فهمت نظراتها.:الحجاب.؟!
تقصدين ذا صح..؟!
أأه..بس انا مو متعودهـ على الحجاب.
وإبتسمت.:بس تصدقين..!
وش كثر نصحوني ريمو ومالك وامي وابوي..!
بس إن شاء الله..ألبس الحجاب قبــ...
وقاطعها صوت جاسم.:فاتن انا طالع..
فاتن ناظرت لأخوها.:على وين إن شاء الله.؟!
جاسم وهو يلبس جزمته"وانتم بكرامة"..
.:بروح المستشفى..مـالك محتاج تبرع دم فصيلته ..A
وبروح اشوف وش فصــ..
قاطعته إيمليا..
إيمليا بخوف.:أنا فصيلتي نفس فصيلته..!
جاسم طالعها اشوي وبعدين نزل نظره لتحته.:متـأكده اختي..؟!
إيمليا وهي تلبس عبايتها الكتف وترمي الطرحة عشوائي.:اتم التـأكد...
وبالإنجليزية.:هيا فالنسرع..
فاتن قامت ووبتسامة.:خسرتي التحدي يااعسل..!
يـلآ اشوفك على خير..
جاسم طالع لفاتن.:ماودك تروحين.؟!
فاتن اشرت بـلا.:بس لو تمرني على سماح تسوي خير..!
جاسم ببتسامة.:أجل تجهزي..~
.................................................. ...
وقفت السيارة ..
جاسم لف لفاتن .:هـأأ ..يـلآ اطلعي ورااي مستشفى,,
فاتن وهي تفتح الباب.:تسلم يااحلى اخ..
نزلت من السيارة وقبل ماتسكر الباب همس لها جاسم.:سلمي على سماح
وغمزلها..
إبتسمت ..وسكرت الباب وتوجهت لبيت ابو سعود ودقت الجرس...
سماح من وراء الباب.:مييين.؟!
فاتن ببتسامة.:فوفو..
سماح فتحت الباب وإبتسمت.:البيت منور بوجودك..
دخلت فاتن وسكرت الباب وراه.
وحضنت سماح.:مااشتقتيلي ..كثر مااشتقتلك..
سماح حضنتها اكثر.:والله اني خفت علييك كثيير..
وبعدت عنها.:هم شئ انك بخير..
ومسكت يدها وتوجهت فيها للمجلس وجلستها علىالكنبة وهمست لها
.:تعالي ابغى احكيلك وش صار..!
فاتن بحماس.:وش صار.؟!وعن ايش تتكلمين..
سماح بهمس.:المزرعة يالمريضة بالزهايمر ..
يعني بتكلم عن وش.؟!
فاتن ناظرتها.:طيب ..وش ماسكك تكلمي..!
سماح قامت.:اسوي شاي اشوي يحمس..!
فاتن.:هههه..يـلآ قومي على فكرى حبيب قلبك يسلم عليك..
سماح استحت ولفت يمين يسار تدور شئ تضرب فيه فاتن
لقت علبة مناديل رمتها بوجهها وانحاشت..
فاتن .:هههههههه
وبصوت عالي .:يالبى على اللي يستحوون..!
............................
..~بالمستشفى~..
الدكتور طلع ووجهه مشطوف..
ابو مالك بهدوء.:بشر هـأ مثل الفصيلة.؟!
الدكتور بتوتر.:اييه بس..أكـ ـ ـ..
واستجمع قوته.:اكتشفنا شئ جديد ..
ابو مـالك برعب خايف تنكب عليه مصيبة ثانية.:وش يادكتور.؟!
الدكتور ناظر لإيمليا وبتوتر.:بنتك دمها مـلـ...
قاطعه صرخة إيميليا.:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
بس اسككت..
جلست على الأرض وببدت تبكي.: لآتكمل اسكت,...
الدكتور بخوف.:بس لآزم تتعاجلين بسرعة..
ونزل رراسه.:احتمال موتك إذا ماتعالجتي بسرعة 99%..
أم مـالك انغمى عليها..
ريم جات لأمها .:ييمه يممه..
ابو مـالك حط يده براسه كل المصايب انصبت عليه صب.:
طيب يادكتور ممكن اشوي تعطينا مهلة تفكير..
الدكتور اشر بنفي.:ااسف لآزم بنتك تتعالج اللحين..!
إيميليا مسحت دموعها.:مـأابغى ..مـأأبغى..
وبعصبية.:مـالك شغل فيني ..اموت ولآ ابقى حية..
هذي حياتي اتحكم فيـ..
كح كح كح,,
ومشت بعيد عنهم قبل لآتنهار قدامهم..
ريم وهي تصب المويه فوق امها.:ييمه ترجيتك..
اهئ..اصحي..
ام مـالك بتمتمة.:مـالك إيميليا..!
ريم مسحت دمعتها.:يمه كلهم بخير ..تكفين بس قومي..
ام مـالك قامت وناظرت للدكتور اللي مازال واقف.:دكتور وش فيها
إيميليا بنتي..ماابغاها تمووت..
الدكتور عدل نظاراته.:بنتك ..اكتشفنه قبل شوي..
انه دمها ملوث..
صالح بصدمة.:وش.؟!فهمنا اكثر يادكتور..
الدكتور ناظر لصالح وبهدوء.:تعاطت ابرة ملوثة..
والأبرة بدورها هدمت جهاز المناعة زي ماتوضح لنا..
ولآزم اللحين نسوي لها فحص اكثر ..
لآنه باين الإبرة إللي اخذتها مو هينة...
ابو فوازناظر لصالح وفواز.:حظرتكم..قوموا ودورا على واحد فصيلته
مثل فصيلة مـالك..
فواز توهق.:بس يبه ..من وين نجيب.؟
ابو فواز بصرـأخ.:اللحين كل ذولآ العالم إللي تسهر معهم الليالي وتقول
من وين اجييب..
اكييد واحد منهم نفس الفصيلة..
سعود بعد تفكير.:دكتور..
الكل لف له...
الدكتور توجهت نظراته له.
سعود بلع ريقه.:دكتور ممكن تفحص دمي..
يمكن نفس فصيلته...~
الدكتور اشر له لغرفة.:تفضل معي..~
.......................................
عنـــ سماح+فاتن ـــــــــــد..~
سماح وهي تصب لفاتن الشاي .:اييه ..قبل ماابدء..
ومدت لها الفنجان.:اشووفك مومهتمه على اللي صار.؟!
فاتن اخذت رشفة من الشاي.:لييش احرق اعصابي..
وببرودة.:إن شاء الله بخير..!
سمـاح رفعت حاجب.:اسمعي السالفة اللحين..
تركت فنجان الشاي على الطاولة اللي قدامه ولفت لفاتن وبجدية.:
اسمعي ..يوم اختفيتي جانه سعود وحالته حاله خايف ياعمري...~
هم شئ جينا ندور عليك ...
إلا ونسمع صوت طلقه كانت قريبة منا..
وسمعنا صرخة مـالك ..واصوات كـلآب..~
فاتن بشهقه.:يعني البندقية..مو مـالك اللي اطلقها عشان يساعدني.!
سماح رفعت حاجب.:اييه ياقلبي ماسمعتي صرخته..
فاتن اشرت بـلا.:ماسمعت شئ الصرـأحة ..او يمكن من الخوف
مانتبهت لصرخة..
سماح ضربت فخذها.:المهم اكمل..!
انصدمنا بقلب ..ورحنا نتبع الصوت ..
إلا ونسمع طلقة ثانية...
فاتن تقاطعها.:المره هذي ..سمعتها..!
سماح تكمل.:المهم خفنا حيل وكل واحد انتشر يدور..
وحسينا بفرحة يوم سمعنا من قبل صراخ مالك عرفنا انكم قريبين..
بس المصيبة سمعنا الطلقة الثالثة وصرخت مـألك اقوى المهم من الربكة
كلنا اجتمعنا وبدءنا نصرخ فيكم ليين ماسعناك يوم ناديتيني انا و....
حكت راسها.:نسيت والله...
فاتن بإهتمام.:وابوي..
سماح تكمل.:علييك نوور...اييه..
المهم روحنا كلنا وفرحنا يوم سمعنا صوتك لآننا بس كنا نسمع صرخـأت مـألك
لآغير...
المهم توجهنا لك..
وانصدمنا يوم شفنا المنظر..
انتي طايحة بالأرض وملفوف عليك شماغ وعبايتك حالتها حاله..
ومـألك غرقان بدم وكـانه احد كب فوقه فمتو..
الصرـأحة شهقنا..وكلنا ظنينا انكم "رحتوا برحمة الله.."
المهم رحنا لأقرب مستشفى..
وتطمننا عليك بسيارة ماشفنا فيك إلا جروح بسيطه..
وانتي وإيميليا وجاسم رحتوا لبيتك..
أمـا انا ونورة مرة ولد خالك ومي
كل وحدة راحت لبيتها..
شطفت الشاي كله وحطته بالطاولة وحطت رجل على رجل ورفعت حاجب.:اللحين
هذا اللي كنتي متحمسه تقولينه.؟!
سماح قرصتها بكتفها.:أأفــأ..!
والله هذا جزائي اني خفت عليك من الموت انتي ومالك..!
فااتن تسندت على الكنبة.:يـلآ نجبرك."شكرآ"..
سماح حطت راسها بكتف فاتن وبهمس.:قولي تم..
فاتن ببتسامة.:تم يالغلا..
سماح غمضت عينها.:وش السر اللي بينك وبين مـالك.؟!
وش سر الرصاصات.؟!
فاتن حطت راسها براس سماح واخذت نفس.:والله انها سالفة طويلة..!!!!!
تصدقين...بس في احاجي كثيرة مفقودة...
وبعدت عن سماح وبهمس.:ناوية ابقى عندك لآنه بالبيت بقعد لحالي..!
سماح مسكت يدها .:أوكي يـلآ نروح للغرفة ونتسامر هناك..
إبتسمو الثنتين وقامو..
.................................
الساعة"12:37م...~
صوت فتح الباب..
خرج سعود والدكتور..
ابو مـالك قام.:هـا يادكتور..!
الدكتور بإرتياح.:لآإن شاء الله يتحسن بعد الدم اللي تبرع فيه
الأستاذ سعود..~
الكل لف لسعود وإبتسمو له..~
ام فواز.:مايمدينا نزوره..
الدكتور.:مـاتقدرون..إن شاء الله بكرى ...
بصباح..
ابو مـألك لف لدكتور وصافحه بحرارة.:مشكوورة تعباانك والله...
الدكتور ببرودة.:هذا واجبنا يالغالي..الأهم صحة المرييض..
ابو مـألك بهدوء.:يـلآ مشينا..
الكل قام وتوجه لخارج المستشفى..
ابو مـالك لف لسعود.:مـادري كييف ارد لك الجمييل والله..!
سعود ببتسامة.:لآتكلف نفسك يالغالي..ولآتشغل بالك..
سويته لله وانتظر الأجر منه لآغير..
ريم ناظرت لسعود وفي نفسها."والله كل يوم تكبر بعيني..
الصرـأحة بداء يخف حزني وتقبلت انك تـأخذ فاتن ..لآن يمكن بجوار
فاتن تكون سعادتك..عشان كذا انا اكون اسعد يوم اشوفك سعيد."
ام مـالك شهقت وهي تشوف إيميليا تقابلهم في خارج المستشفى ببتسامة صفرة.
توجهت لها ومسحت على شعرها.:بخير ياقلبي..؟!
إيميليا بإبتسامة.:ايوة يايمه..
وبالإنجلزية.:أأمي..!!لست طفلة كما تظنين..
ام مالك مافهمت شئ حضنتها وحسستها بحنان الأم وهمست لها.:مـأأبغى افقدك
يااعز مـااملك..
ريم بإستهبال.:يمه ترانني اغاار.
ام مـالك بعدت عن إيميليا.:والله كلكم زي بعض..
ريم تكتفت.:باين يمه ..ماتحضنيني زيها..
جاسم بضحكة.:تلمح ياعمتي..
ريم حركت يدها بإسى.:أأه ياحسرة مافهمت وش اقصد..
ام مـالك فتحت يدينها. تعالي يالدلوعة..
إيميليا حبت تسوي نذالة وارتمت بحضن امها..
ريم بوزت.:مـافي أأمـل....
الكل.:ههههههههههههههههههه
.............
يــووم جديــ^^ــد..~
...
حركت النسكافيه حركة سريعة بالملعقة.
مسكت الكوب الدافئ واخذت رشفة هادية..
جلست على طاولة المطبخ وتربعت..
وبتفكير.:اليوم السبت..
وتنهدت.:بسحب على الشغل..~
تررن تررن..
رفعت الجوال وعقدت حواجبه وهي تشوف رساله من اخوها..
((افتحي الباب انا تحت بيتكم..وجهزي اللي قلته..))..
تركت كوب النسكافيه فوق الطاولة ووقفت ..
وببتسامة.:بقفز مثل فيلكس...!
1..2..3..
طع ع ع ع ع ..
أأأأححح ..
قامت من الأرض وشافت النسكافيه مكبوب والزجاج منتشر..
بلعت ريقها وبالم.:اووه...والله اني انط على البركة ابغى انط
دفييت الكـاس ..جبت العييد..~...
جابت المكنسة وبدت تكنس وتمسح..
تررن تررن..
زفرت بضيق وشافت اخوها مرسل لها رساله((افتحي ولآ بسوي شئ
تندييم علييه.))
اسيل ارسلت له."(يالييل مطوول,...جااية..اشوي اشوي علي..
اللهم ارحمني بس...)..
تركت المكنسة وراحت للباب وفتحت طرفه وبهمس.:اييه وش تبغى..
فاارق مو مرحب فييك..!
عض على سفايفه وبحدهـ.:جيبي الفلووس ولآيكثر...!
ريتاج بصرااخ.:وـأأأأه ..وكـاني سمعت صوت حبيبي شادي..
ورأحت عن الباب وببتسامة.:يـأأهـلآ فييك ..وناظرت لأسيل.:ابعدي عن الباب
خليه يدخل..
اسيل ببتسامة.:ههه اوكي انا راايحة..وفي نفسها."توهق مع اختي.مارح
تتتركه من اسئلتها..هههه"
شادي توهق.:آآآه ريتاج ..ماهو وقته اللحين مستعجل..!
ريتاج توسعت عيونها.:وش..؟! مازالك مستعجل لييه جييت.
ومسكته من يدها وسحبته لداخل البيت وسكرت الباب.:تعاال
امي وابوي لو شافوك بيطيرون فرح..
شادي جلس على اقرب كنب وفي نفسه."وش اللي يفكني اللحين منها..؟؟؟"
.###############################
صالح ببتسامة.:أقرب سحبة والله...
وبتنهيدة .:مستحييل ارووح الشغل واترك مـالك..
على فكرى انا ماصدقت جاءالصباح اتطمن عليه..
جاسم ضرب بوري.:هـأسمعت البوري اللحين.
لآتـأخذه حجة وتقول ماسمعت شئ.
يـلآخسرتني رصيد وانا تحت بيتكم ..
وسكر..
صالح وهو يسكر ازرار ثوبه وبصوت عالي.:فوااااااااز
فواااااااااز..
فواز من فوق.:هـلآ..اللحين نازل ..
.:خـلآص نورة ..اكلمك بعدين..
نورة بحزن.:الله يرجعه سالم لكم..
فواز بإستهبال.:سالم ولآعامر..
نورة بسخرية.:سخيييف..
فواز.:أجل تقولين على زوجك سخيف أفـأأ و..
صالح.:فوااااااز وصمخ ..بسحب علييك..
فواز.:مع السـلامة حبيبتي ..لآزم امشي اللحين..
نورة ببتسامة.:الله يحفظك..وترى من المستشفى على البيت..
والله قاعده لحالي ..
فواز.:إن شاء الله..وسكر..
...........................................
~~..بالمستشفى..~~
ابو مـالك توجه للدكتور وببتسامة.:ياحيا الله فييك..!
هـا يا الغالي ..نقدر ندخل..
الدكتور وهو يرفع نظاراته الطبية.:أأيه تفضلو..بس بهدوء..
الكل توجه للغرفة. ام مـالك مسكت قبضة الباب ونزلتها لتحت..
دفت الباب لقدام والكـل دخل الغرفة..~
ريم بحزن.:مـالك..
ورـاحت له ..
مـالك ببتسامة.:ياهلا برييم..
ريم مسحت دموعها.:خفت اني افقدك ..
ابو مـالك بحده.:ريم وش ذا الكـلآم..
ام مـالك .:جعل يومي قبل يومك ياوليدي..
صالح منزل راسه وبـألم.:سـلآمتك يالغالي..ماتشوف شر..
إبتسم مـالك وهو يشوف صالح.:تسلم والله..على فكرى راسك اشوي بينكسر..
الكل.:هههههههههه
ام مـالك جلست على حافة السرير.:كيفك.؟بخيير..!
مـالك ببحة.:اييه يايمه..بشوفتكم كلكم..
وناظرهم.:اكون بخير...
إيميليا.:مـالك ..
مـالك ناظرها.:عيونه..
إيميليا بإستهبال.:حبيبي..خفت عليك..
فواز بضحكة.:خفي علييينا..!
مـالك.:ههههههـ..
ووقف من الضحكة وهو يحوس ويدور بعيونه على فاتن..!
ريم حركت يدينها قدامه.:وش فيك.؟!
مــالك بهمس.:فاتن بخير.؟!
في ذا الوقت دخلت فاتن هي وسماح وسعود..
فاتن.:ههههههههه وبعدين الله لآيوريك ..ظنيته جني..
اثاري طلع اخوك..
سعود ببتسامة.:أأفــأ..هذا جزائي فتحت لك السـ..
ووقف عن الكـلآم وهو يشوف الكل يناظره..
سعود بفهاوية.:وش فيكم.؟!..
صالح ببضحكة.:متحمس مع السـالفة..
جاسم بتتأيد.:ههههه والله صادق..
فاتن ناظرت لمـالك ونزلت راسها وقربت خطوتين وبهمس.:
ماتشوف شر ياولد العم..
مـالك ببرودة.:الشر مايجيك..
وارتاح وهو يشوفها بخير ولآسوت العصابة لها شئ..
إيميليا وهي تناظر مالك بتفحص:.تشبه أأمي البريطانيا حييل.!!
ريم بإستغراب:.مو ماتت.؟!
إيميليا نزلت راسها حزنها على امها وعلى رحيلها تحاول تنساه بس
لآزم يجي اليوم وأحد يذكرها فيه:.اقصد جدتي
وبحزن:.اسميها امي.!هي اللي خلتني ازورك..
حزن مـالك على حال اخته وبهمس:.الله يرحم امـ..
قاطعته بسرعة:.اشش هي اكييد مو مسلمة.!!
دخل ابو فواز وببتسامة.:تعالو اقلكم خبر ولآ بالمـلآين..
الكل.:وش..؟!
ابو فواز.:خـلآص هونت..
جاسم ببتسامة.:ماشاء الله خاالي علييه حركاات زي وجهه..
صالح دعس رجوله.:هييي..ولدهـ هنا.ابلع لسانك..
ابو فواز.:المهم اسمعوا زين مارح اعييد...مـألك حدد موعد لخروجه بكرى إن
شاء الله ..هـأ مو خبر يسوى المـلآين..!
الكل ساكت..
مـالك رفع حاجب.:أأفـأ لهدرجة انا نشبة...يعني ماصدقتوا دخلت المستشفى..
صالح.:هههههه لآلآاأ يالغالي..وببتسامة.:والله وش كثر فرحانين..


‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
يــتب

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 12:15 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

تــابع
...
بعد نصف ساعة
.....
ريم وهي تفرك عيونها.:تصدق سهرت الليل منتظرة اليوم عشان اتطمن عليك..
ابو مـالك بهدوء.:خـلآص يامـالك بنتركك تترتاح وبكرى إن شاء الله بـأخذك..!
مـالك ببتسامة.:تسلم يايبه...~
ام مـألك وهي تبوس راسه.:الله يقومك بسـلآمة..
ابو فواز:.واي شئ محتاجه لآتتردد.
وفتح الباب.:يـلآ خلوه يرتـاح..
ريم وهي تودعه.:اشووفك على خيير....~
سمـأح بهمس.:فااتن وش فيك.؟
فاتن وهي تربط حبال جزمتها"وانتم بكرامه".:ثواني انفتحت..
سماح وهي تتطلع.:طيب بتشوفين براا..!
فاتن وهي منحرجة انها تقعد لحالها مع مـألك همست.:والله شكله مكانك اقرب زبالة..!
مـالك كتم ضحكته على شكلهامبين متوترة.
فاتن رفعت راسهـأ وناظرت لمـالك وشافته مبتسم ويطالع السقف..
فركت عيونهاوتوجهت لباب الغرفة ..
:.توقفي..!
فاتن توترت:.وش تبغى.؟!
مـالك بهدوء:. ادخلي وسكري الباب....
فاتن لفت له وبخوف.:ماله داعي اجي قول من هنا..
مـالك رفع حاجب.:عجلي بسرعة كله كم كلمة مارح يـأخذ من وقتك شئ
نزلت راسها وسكرت الباب برجولها وتوجهت له ..
مـالك بحذر:.اللي صار معك لآيطلع عند أي احد..!
فاتن رفعت راسها وبحدهـ.:هذا الفالح فييه..!
كنت بمووت بسبب قضييتك..أأنا وش ذنبي طييب
وش ذنب اهلك يوم تشرب الخمر ووتعرف على اصحاب سوء وتتوهق معاهم
عقد حواجبه على تفكيرها.:وميين قلك انه السبب كذا..؟
فاتن بعصبية.:كفاااية عذااب ..
العصابة اللحين ناوية تقتلني شفت الرسالة..!
وإذا الأمس مامت وش يضمن اعييش بكرى.؟!
وبضعف.:همك نفسك..!!!!
مـالك ضرب الطاولة اللي جنبه ومن بين اسنانه.:فاتن لآتمدين لسانك علي
وشكلك ناسية انه مااحد ارغمك تروحين معي ذيك الليلة ..
وبعصبية.:والله رغبتك..ولآ لآتنسين كـلآمي يوم قلتلك
مصيرك محتووم ...
ورفع حاجب.:وانا ياست فاتن بقد مااقدر ساعدتك ولآناسية انه سبب
وجودي هنا وجهك..!!
فاتن عضت شفايفها بقهر:.اللحين تذكرت ذا ونسييت اني ذييك الليله انقذتك..!!!
وبعصبية.:مغروووور......!!!
وطلعت..~
أخذ نفس بسيط ومزاجه تعكر ببسببها:.هين يافاتن تجي منك..!
................
كان متنح فيها يوم طلعت من غرفة مـالك.
نقز على صوت ينادي اسمه
.:سعود..
رفع نظره لجاسم.:هـلآ..
جاسم وهو يحط يدينه بجيبه.:ماودك تمشي..
سعود ببتسامة جانبية.:اشوي ببقى هنا...بسوي شغل وامشي للبيت..
جاسم بإستغراب.:أأهـأ..يـلآ في أمـان الله..~
ورــأأح..
سعود توجه للدكتور وحاول معه انه يزور مـالك لين ماوافق..
دق الباب ودخل وببرودة.:ألسـلآم عليكم..
مـألك فتح عينه يشوف من جاء وانصدم وهو يشوف سعود.:وعليكم السـلآم..
توجه سعود له وسحب كرسي وجلس قدامه.:أأخبارك.؟
مـالك بإستغراب.:الحمد لله.
وعطاه ظهره وبهمس.:ممكن تتركني ارتاح اشوي.!
سعود حط رجل على رجل.:ناوي اناقش معك موضوع مهم..!~
مـالك غمض عيونه وانا ناقص افتح موضوع بعد اللي
صار مع فاتن.:مـاني رايق افتح أي موضوع..
وبحدهـ.:ممكن تتطلع ابغى ارتااح..!! كـلآمي وأضح صح.؟
سعود تكتف وناظر للسقف.:أأممم برـأحتك..بس ببقى هنـأ...!
مـالك وهو مستغرب وفي نفسه."لهدرجة الكـلآم مهم ولآ نشبه ذا الرجال .."
بعد دقااايـــــــــــق...~~~..
مـالك لف وجهه لسعود وإبتسم سعود يوم شافه.
رفع حاجب ولف وجهه للجهة الثانية..
وبهمس.:ممكن سؤال.؟!
سعود بهدوء.:تفضل..أنـا ماجلست هنــأ إلآ لاني ابغى اعهد معك هدنة..
مـالك أستغرب بس ماعطى لكـلآمه اهمية.:ممكن اعرف ليش تبرعة لي.؟!
يعني..!
ورفع عينه للسقف.:يعنـي..ماادري كيف اقولك ..بس بصرـأحة..
وبحدهـ.:انت أأخر واحد توقعته يتبرع لي.!!
سعود ببتسامة.:أجل مستغرب..لهدرجة انا شرير..
وحرك كتوفه .:مدري لييه تسئل..يعني اتركك تموت
وانا ابغى اناقش معك موضوع مهم..!
وشلون تضيع بين يدي وانا املك العـلاج..
وتنهد.:بس مع ذالك مو راضي تسمع وش بقول..
مـالك حس بكلامه الصدق توقعه يمزح بس في النهاية شكله موضوع مهم
..
فرك عيونه وببرودة.:تفضل وش هو الموضوع .؟
سعود ماصدق وناظره وببتسامة.:جــد..!عادي اتكلم معك.؟!
مـالك بلع ريقه وفي نفسه."الله يستر وش هو الموضوع."وبتوتر .:أأيه...
سعود اخذ نفس وناظر لمالك.:ممكن تناظرني اول شئ مااحب اكلم احد
وهو يطالع لشئ ثاني...
مـالك عطاه ظهره ويخفي توتره.:احمد ربك اني وافقة تقول ولآ ترى راسي مصدع..
سعود سند ظهره على الكرسي وبهمس.:اتمنى يوم تسمع اول شئ بقوله
لآتعصب..وافهم وش اقصد..
وهمس بأذن مـألك.:فـاتن...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــــــــــــــ بيت ابو جاسم ــــــي..~
فاتن :.ههههه والله رحمة اهلك يوم قلتيلي..
سماح بتـأفف.:اووه والله ماكانوا يبغووون ..علقت بحلقهم لين
ماوقفوني لبيتكم..
فاتن بهمس.:الأ تعالي..
وغمزت لها.:أكييد جيتي بيتي ..عشاني ولآ عشااان جسوومي....
سماح استحت.:اقوول انطقي بس.
ورفعت حاجب.:على فكرى..متى ببتتزوجيين..!
فاتن ضربتها بكتفها.:اووه ناسية عمرك..انتي قبلي طبعـآ
سماح شبكت يدينها ونزلت راسها.:امم فاتن انا فكرت ..
ورفعت راسها.:قلت نتزوج انا وانتي بنفس الليلة..
فاتن ببتسامة.:مثل تفكيري..!
سماح ببتسامة.:على فكرى بتكملين الدراسة..؟!
فاتن وفوقها مليون علامة استفهام.:لييه ...انا بتزوج متى..؟!
اكيييد بعد الثانوي ..مابقى إلا سنة..حرـآآم..
سماح رفعت حاجب.:والله مدري عن سعود البلشة..
الله يستر .على فكرى غيري الموضوع لآيدخل اخوك ويقول بـلآ زواج بـلآ هم..
فاتن بإستغراب.:غريبة سوسو...مو قبل كنتي كارهة قصة"زواج."
سماح اخذت نفس.:لآني ماكنت اعرف الحياة زيين..
قلت بعيش حياتي بـلآ هم اولآد ولآشغل بيت..
كذا كان تفكيري سطحي..
فاتن إبتسمت .:الحمد لله..والله يوم وافقتي قلت شكله احد ضرب راسها..
إلا الحمد لله انك عرفتي مصلحتك..
سماح بهمس.:فاتن ممكن اقلك شئ...بصراحة انا انصدمت يوم قالني سعود..
فاتن بإهتمام.:وش..؟!
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((
بالمستشفى..~
مـالك بعدم إهتمام.:اييه وش فيها.؟!
سعود بغموض.:مـألكـ..ترى كل كلمة بتقولها بتحدد مصير حياتي
وحياتك وحياة فاتن..
وبحدهـ.:عشان كذا بصرـأحة .. اقولها مباشرة
وغمض عيونه.:في شئ بينك وبين فاتن.
احسه مااضي قدييم بينك وبينها...فإذا تسمح تقولني.؟!
مـالك ناظر لسعود وسكت..
سعود بهمس.:مـألك مايصلح كل ذا السكوت تخبييه .
حسيت بهمسك وانت تقولني انها "بنت عمك لآغير."ورـأها قصص
انت تقولها من وراء لسانك بس قلبك...
وبهدوء.:شئ ثاااني ...انا ادري انه الوقت مو مناسب..
بس لآنه الوقت ينفذ..
وانا حبيت يكون بيني وبينك..
وتنهد وهو يشوفه مارد.:اسمع..انا مـأعرف ابدء بالمقدمات عشان اوصل لهدفي
اني ابغى اعرف قصتك..بس تكفى يامـالك انت الوحييد اللي اترجااه..
لآنه اأإإذا كان بنظرك الموضوع مايهم ولآزم تكتمه..في نااس مثلي يهمه..
مـالك ناظر للسقف.:خصوصيات...
وسكت..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو جاسم.~.~.~
سماح بخوف.:فااتك اخت مـالك مريضة.!!
فاتن رفعت حاجب.:ميين ريم ولآ إيميليا.؟
سماح بهمس.:إيميليا البريطانيا..
يوم كان مـألك بالمستشفى..
كانت هي ناوية تتبرع له زي ماقالني سعود..
بس الدكتور يوم اخذ عينة بسيطة من دمها يشوف يتوافق مع فصيلة مـالك
هنا الفاجعة..
فاتن بخوف.:وش.؟!
سماح بإستهبال.:فاصل ونواصل..
فاتن قرصتها.:ياخبلة تكلمي بسرعة ..
سماح.:احح طييب طييب قالوا انه دمها ملوث..
سماح تكمل.:وهذا يدل انها يمكن ..يمممكن مريضة بالإيدز..
فاتن في ذي اللحظة انصدمت..حطت يدها بفمها وشهقت..:سـ..سماح..
انـ..انتـ..انتي بجدك.؟!
سماح بزهق.:والمسـألة يحتاج فيها كذب.؟؟؟؟؟؟!
بس الإيدز مدري ..بس هي انهارت وتركتهم..
الموهيم ننغير الموضوع..
فاتن حست نفسها بتخرج كل اللي في بطنها ..قامت.:عن اذنـ...
وماقدرت تكمل كلمتها إ وهي تجري للحمام."وانتم بكرامة."
.............................
..~...بالمستشفى...~...
سعود حس بخيبة الأمل كان يتوقع يقله كل شئ بس في النهاية صعب الشخصية الغامضة
اللي يتعامل معها..
وفي نفسه."هههه انا غبي...انا بصراحة لو كنت مكانه مانطقت بحرف..
كنا اعداء في النهاية يحكيلي شئ من اسراره..؟؟..مستحيل يتكلم."
سعود نزل راسها.:أنـأ اسف إ..
قاطعه مـالك.:طيب خليني اكمل كـلآمي..
سعود رفع راسه .:أأمر..تكلم..
مـالك إبتسم على حماسه الزايد وكأن ناوي مايقوله بس لمتى يخبي السر..
هذا بيكون زوجها بالمستقبل لآزم يعرف إللي كان بينه وبين مرته..
وبحده.:ماكنت ناوي افتح صفحات ماضية بس مادامك بتكون زوجها لآزم تعرف
كل شئ..!
واخذ نفس.:من وين ابدء ياسعود...
ابدء يوم كانت فاتن عمرها9...
وناظر للفوق وكانه صور الماضي تجمعت في ذي اللحظة.:كانت فاتن مثل الوردة اللي توها
تنبت ..ماودك لآتئذيها او تجرحها ولو بمزح..كانت مهما عصبتك إبتسامتها البريئة الطفولية
تزييل كل شئ..
وعقد حواجبه.:كنت انا وهي مثل كذا ..ولف السبابة مع الوسطى..
بس..
وبهدوء.:هذي الأيام كانت قبل حوالي 8سنوات......
كانت دائمـآ تحسني انا مصدر الأمـان لها..
كانت كل ماتبكي او تزعل او متضايق ماتتوجه إلا لي..
بس هذا يوم كانت صغيرة يعني زي مايقولون احب كنت الصغار..
بس هي كانت من نوع ثاني نوع فررييد..
اتذكر امنياتها الثـلآث......
وغمض عيونه.:"اتذكرها إلى الأبد...احميها مهما كان..و..
وسكت اشوي وبعدين تكلم.: وإذا صارت مثل عمري وانا كنت ذيك اللحظة 17..
سعود يقاطعه.:تتزوجها صح.؟!
مـالك بهمس.:أأيه..
فرك عيونه وكـانه يبغى يتسرجع صور وذكريات.:اتذكر اخر مرة قابلتها
وهي صغيرة يوم كانت بالمستشفى..ودعتها على السريع وانطلقت لبريطانيا..
وقعدت هناك مايقارب 8 سنوات..
كنت بالحيل متشوق ياسعود لانه كنت احسب الليالي اللي بروح هناك عشان بسرعة اتزوجها
مثل ماكانت تبغى..
بس...
وبهمس.:في ذاك الوقت..
واخذ نفس.:عرفت انها ماتذكرني.
وناظر لسعود وبعصبية.:معقولة ياسعود عشاني مسافر ثماني سنوات تنساني..
معقولة ياسعود كل ذا تلاشه الذكريات..الضحكات..الهموم..
أأه..والله قهر واكبر قهر..
وبداء يهد.:واكتشفت بعدين انها ترفضني..
وبصراحة.:والمشكلة اللي اللحين" اكلمه" ساعدها...
وبسخرية.:ههه غبي...كله كان امنيات اطفال..وحرك اصابعه بمعنى قوسين..
وبهمس.:وانا الغبي مصدق..
واخذ نفسه وبهدوء.:الحمد لله..كله خيير ياسعود..
والزواج قسمة ونصيب..
واسـاسـآ كلها افكار من وحده لسى ماتعرف الحياة زيين وانا مااخذها جد..!!
كلها مشاعر زائفة ..كل شئ ابغى انساه لأنه بصرـأحة كذب×كذب..
بس مافي مشكلة...
وبهمس.:ماتبغاني..ونستني..لييه اضيع عمري عشان وحده ماتهتم فيني..!
ولف لسعود وناظر لعيونه وحس انه منسجم وبهمس.:قلتلك تقريبـآ مو كل شئ..
بس الأهم هو اللي قلته..صارت احدااث كثييرة..بس ممكن هي لو تذكرت
وبتتسامة إصطناعية.:لو تذكرت وتزوجتها..ممكن تحكيلك..
وحط يدينه بشعره.:ممكن تتطلع ياسعود احس راسي ينفجر...
سعود بحزن.:ماتوقعت هذي قصتك..
وبتفكير.:تصدق اخذت قرارومارح اتراجع عنه..!
مـالك اللي انصدم من قراراته السريعة.:سعود لآلآتتهور..
سعود قام وبعصبية.:لآتهور ولآ هم يحزنون السالفة فيها "فسخ خطوبة.."
مـالك توسعت عيونه وبصدمه.:تـ..
وقاطعه سعود.:بصرااحة...ماتوقعتها كذا...
بصرـأحة يامالك تعرف انا لييش اتصرف معك كذا ..
انا يامالك اغاار..
تعرف وش معنى اغاار..
كنت اشوفك محبوب عند الجمييع..
تساعد الكل وماقصرت مع بنت عمك...
بس المشكلة والقهر الأكبر..انها تنكر كل شئ..
مـالك ...لو قلتني هذي القصة قبل مااخطبها..كان
لاسعدتها بالعكس.. كنت في صفك..
انا مااغصب البنت على زواجك..بس على الأقل تحسن تعامله
مو كـماضي طفولي..
بس على الأقل كولد عم...
مو لآزم اعدد لك الأشياء اللي تسويها لها ..
يكفي سالفة امس...!!
3 طلقات سمعناها وصرخاتك وباين انك تساعدها
حتى انك قدمت موتك عليها ...
مارح اسئل سبب الرصاصات بس بسئل فاتن لييش كذا؟؟؟
وبعصبية.:انا بس تعرفت عليك من قريب وشفت اهتمامك الزايد فيها
اجل كيف من أأول...؟؟؟؟؟
وعض على شفايفه.:اسمع..
وغمز له.:بتركها لك ...
وكان بيمشي بس وقفه مـالك.:سعوود.!
أأأه...
ومسك الجرح اللي بيده وبـأالم.:تكفى لاتتهور..
بنات الناس مولعبة..
وانا متنازل لفاتن لك..تذكر همست لك اني خسرت..
وبحزن.:فاتن تبغاك ماتبغاني..
فاتن مهما تركتها بتزيد عناد..
وانا اساسـآ وبهمس.:مـأرح اتزوجها...
سعود فتح الباب وإبتسم لمالك.:ماتوقعتك يامـألك فيك كل ذي الصفاات
الغيرة عمت عيني وبهمس.:انا اساسـأ بفسخ الخطوبة شئت او ابييت
انا مـأأبيها ..
وطلع وسكر الباب وراه وبهمس من وراء الباب.:نوووم العواافي ماالك..
مـالك غمض عيونه بقوة.:يارب سترك..المجنون بيسويها...!
وانا السبب...ياليتني ماقلته.. أأه اجل كييف لو عرف القصة بكاملها وبتفصيل..~
اخذ نفس عميق..
دخل يده بجيبه وابتسم وهو يشوف اغنى شئ يمتلكه وبهمس.:ربي احفظني..
لف لطاولة اللي جنبه وانتبه لجاوله رفع ظهره بشدة ومسك جواله وفتح قائمة الأرقام..
وسقطت عينه على.."امولتي.."..غمض عينه وإبتسم زمـان مادق عليها ..وحتى يوم
شافها مافي وقت بقى معها عشان تحكيله..
وحس بنفسه إلا وهو يتصل عليها..
عض شفايفه كاتم فرحته..
رفع الجوال لاذنه..رنة..رنتيين...3 رنات..
..:هلوو..
وبالإنجليزية.:هاتف.السيدة\إيميليا..الآن بل اقصد حاليـآ انا مشغولة لذا
وبالعامية.:انقـلـ..
قاطعها مـالك.:افـأ تطردين اخووك..
إيمليا انصدمت وبعدت الجوال عن اذنها وشافت اسمه..
وبإحراج.:اسفة مـألك والله اني كنت مشغولة اشوي...
وببتسامة.:هـلآ يااحلى اخو وش تبغى.؟!
مـالك بطفش.:ملل ابغى اتكلم معك..
إيمليا تربعت وبفرحة.:أروح المستشفى اللحين واقعد معك..
مـالك وهو يناظر الساعة.:مدري يسمحون الزيارات..
إيميليا بهمس.:أنـ....
مـالك رفع حاجب.:إيميليا...؟
سكــــــوت<<
مـالك بخوف.:إيميليا صار شئ...
سكـــــــوت<<
مـألك :.إيميليا تكلمي..
إيمليا بصوت مخنوق.:بـ ـ ــ ـمـ ـ ـ ـوت
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
بـالسيـأرة..
.:إن لله وإنا إليه راجعون..
..:يلآ صـألح لازم اسكر ..
صالح بحزن.:تواصل دايمـأ معي ياجاسم وقول أي خبر جديد..
جاسم..:إن شاء الله..في آآمـان الله..~
رما الجوال بالكرسي اللي جنبه..
ووقف السيارة وهو يشوف الإشارة حمرا..
رجع ظهره للكرسي وحط يدنه بين شعره وغمض عيونه وبحزن.:وش ذي الأخبار
ياارب..وش اللي منتظرني اللحيين..ااه بس
إيميليا بين الحياة والموت..مالك والهجوم الغريب..سعود وتفكيره الغبي انه يترك فاتن..
بييييييييب
نقز على صوت البوري اللي انتشر اصواتها بسبب انه صالح مامشى..
حرك سيارته ومشى..
إبتسم يحاول يخفي االمصايب وهو يشوف البيت وبهمس.:ممكن النوم
يريحني اشوي..
واليوم جوالي اشوي وينفجر من إتصالآات مديري..
عشاني سحبت على الشغل..
تنهد.:الله يستر..
وي وي وي...
رفع حاجب مستغرب من اصوات سيارات الشرطة...
وقف السيارة ..
وتوجه للبيت وانصدم من المنظر..
الشرطة محوطة على البيت..
غمض عينه بقوة وبهمس.:ياارب سترك..مصيبة ثانية..
..:ايوووة هذاا..
فتح عيونه وتوسعت وهو يشوف مدير الشركة يـأشر عليه ورجال الشرطة
يتوجهون له..
الرجال الأول.:انت صالح رجل الأعمال
صالح ناظر لمدير الشركة وتوجهت عيونه لرجال اللي قدامه.:ايوة يالغالي انا هو
ليه في مشكلة.؟
المدير بعصبية.:وتسوي نفسك ماتدري ياللي ماتربييت..
الرجال هدئه ورفع قدامه بطاقة.:نحنا الشرطة..
واشر على رجالين.
وتوجهو لصالح وركبو عليه الأصفاد وهمس له الشرطي.:ممكن تتوجه معي لمركز الشرطة..
صالح وعيونه ترتجف.:بس لييش.؟!
المدير مشى قدامه وعطاه كف.:وتسئل بعد..!!
وبعصبية.:يااكبر سرااق..هيين بس ويين بتروح من الشرطة..
الله يوريك عجايبه يالخااين..غلطتي اني وثقت فييك..!!!
الشرطي بعده.:تسمح يالغالي..إن شاء الله بيـأخذ القدر الكافي
من اللي يستحقه على فعلته..
صالح ببراء.:انا ماسويت شئ..!!!!
اتركووني...
مسكه الشرطيين وسحبوه للسيارة وسط صرخات صالح بـأنه بريئ..
سكت للحظة ولف للبيت وشاف فواز متسند على حافة الباب وحاط يدينه بعينه
ويتمتم بكلآمات..صالح ناظره بحسرة وده يقوله انا بريئ ناظره فواز نظرة غريبة وحرك راسه بحسرة..
نزل صالح راسه ودخل السيارة
.................................................. ............
.:اسسيلوووه..اسييل قومي..
اسيل وهي تدف اختها.:ريتااج اابعدي عن وجهي ابغى انااام
ريتاج زفرت.:اققلك قوومي الشرطة تحت وتبغااك..
اسيل فتحت نص عيونه وبنعاس.:وش تهرجيين.؟!
وبسخرية:.هههه مرة وحدة شرطة..!!!
وبتثاوب.:انقلعي عن وجهي..
وغطت وجهها باللحاف:.ناامي زيين..شكلك تحلميين..!
ريتاج عصبت وقامت وفتحت الشباك وبصرـأخ.:ماتسمعين اصواات صفارات الشرطة..
وراحت لها ورمت اللحاف بالأرض ومسكتها من يدها ونزلت من الدرج..
اسيل وهي تحاول تفك يدها من ريتاج.:اففف فكني..وش شرطة انتي الثانية.!؟
ريتاج مسكت يدها بقوة وبهمس خافت.:شوفي وتـأكدي..
اسيل فركت عيونها والقت نظرة بسيطة وشافت ابوها واقف برع البيت ويكلم شرطي..
وامها جالسة فوق كنبة ولآليلها ليل شكلها مايبشر خير..
وسمعتها وهي تهمس.:وش المصيبة اللي جابتها لنا..!
اسيل انصدمت ورجعت خطوتين لوراء ونست انها بدرج فسقطت على الدرج وشفايفها ترتجف..
ناظرت لريتاج وبخوف.:ريتااج وش جاب الشرطة؟!
ريتااج تكفين قولي اني بحلم..
ريتاج اشرت بنفي.:هذي حقيقة يااسيل..!
اسيل قامت ودفت ريتاج وبعصبية.:ريتااج والله ماسوييت شئ..!
لآتكونيين صدقتيهم ..!
ريتـأج..!!
وخانتها العبرة.:والله اني بريئة والله اني مالي دخل بأي شئ..!
ريتاج حزنت على اختها وحضنتها.:ماهو وقت الصياح اسسيلووه
وبعدت عنها ومسكت يدها وبهمس.:عندي فكرى ..
تعالي..!
وسحبتها لين الغرفة وسكرت الباب..
اسيل جلست على حافة السرير ونزلت راسها ومسحت دموعها..!
وبهمس.:والله اني بريئة بررييئة..!
ريتاج بضيقة.:والله مصدقتك اسسيل بس اللحين مو وقت الصياح اسمعي
وش اقول ونفذي خطوة ..خطووة..!
اسمعي انا اللحين بسوي نفسي كـأني انتي..!
اسيل رفعت راسها من هول الصدمة..!
ريتاج تكمل.:وانتي اهربي.!.
من هنا واشرت على الشباك..!
انا متـأكدة انك بريئة ..بس المشكلة لآزم تثبتين برائتك..!
فـأنتي بتقلبينها عزاء..
وتبكيين..واساسـأ دائمـأ المجرمين يمثلون انهم ابرياء وارحمونا ويبكون ومدري وش..!
اسيل توسعت عيونها.:يعني انتي تحسبيني مجرمة.؟؟!!
ريتاج حركت راسها بنفي.:موقصدي كذا..!!
قصدي انهم هم بيحسبون كذا..!
فـأنا يااسيل بحاول انفي أي تهمة موجه لك..!
عشان كذا انتي مارح تستحملين ويمكن تتقبلين السجن.!
بس لآتخافين اسيلووه انا اقوى واقدر ..ولو كنت اصغر منك لآتستحين..!
كل وحدهـ مننا لها ميزة..انا اقدر في ذي المهمة..!
ومسكت عباية اسيل ورمتها لها..
وهي بدءت تلبس العباية وبهمس.:البسي بسرعة واطلعي من الشباك..
افتحي احد ادراج التسريحة وبتشوفين حبل..!
ريتاج وهي تغطي وجهها.:بسرعة اطلعي من الشبااك قبل ماتوصل سيارات
الشرطة تحت الشباك كمان.!.
اسيل بسرعة لبست العباية وفتحت الدرج ومكست الحبل.
وبهمس.:متتأكدة انك بتقدرين.؟!!؟؟
ريتاج ببتسامة.:اكييد..
وفتحت الباب وبهمس.:اهربي بـأقصى سررعة.خـلآص ولآتشغلين
بـألك علي ..
وطلعت..
اسيل فتحت الشباك وربطة بداية الحبل على عمود السرير والباقي رمته..
وناظرت تحت الشباك وبلعت ريقها..
المسافة اشوية طويلة..
طلعت على حافة الشباك ولفت جسمها وبهمس.:يـأرب ساعدني..
مسكت الحبل ونزلت رجولها الاولى بتردد واستقرت على حجر
نزلت رجولها الثانية وحوست لين مالقت حجر..
اسيل بهمس:.يـلآ بداية جييدة..
غمضت عينها ونزلت رجولها الأولى من الحجر وحطته بحجر ثاني..
اسل بخوف.:ياربي الحجر شكله خفيف وبينكسر..
مسكت على الحبل بقوه وفي ذي اللحظة انكسر الحجر..
اسيل من الخوف نزلت رجولها الثانيةمن الحجر وصار بس اللي
يحمييها الحبل هذا إذا ماانقطع..
اسيل بلعت ريقها:.ووش اسووي اللحين...؟!
حست يدها تنزلق من الحبل..
وماتحس بنفسها إلا ويدينها تنفك من الحبل...
وجسمها يتوجه للأرض...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهـــــــــــاية الجزء الـ18...
بارت يحمل..الهموم..المصايب...الحزن...ورشفت أمل..
زي ماوعدتكم بيكون بارت مميز..استمتعت بكتابته..
اسمتعت بكتابة جزء فرييد من قبل بارتات هادية..
إن شاء الله عجبكم وأنـا بإإنتظاار توقعاتكم يالغوالي..~
انتظروني الجزء الـ 19...وبـأأرت بإذن الله يكون راائع ..
.....فـي آآمـأن الرحمـــــــن..

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 12:18 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسم الله الرحمن الرحيم...<<
((لآاحلل من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة والمصدر..
دمعةصمت-غرـآآآم...))
البـــــــــــــــ19ـــــــأأرت...
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
اسير الأحـلآم...

............
كـان بيتوجه لسيارته يتكلم مع السواق ..
انتبه على شئ معلق..
لف وتنح بمكانه ..
شاف وحدهـ معلقه تحت الشباك وماسكه حبل وكانت تردد كـلآم..
اتجه لتحتها وبهمس.:شكلها اسيل.!
توسعت عيونه وهو يشوفها تسقط فتح يدينه وغمض عيونه....
اسيل قامت من فوقه وهي مغمضة عيونها.:انا مازلت حيه..!
افتحي عينك بهدووء يااسيل..أنتي بخير..!
.:أأححح ماتوقعتك دوبة..
مو باين علييك..احح عظامي تكسرت..
اسيل نزلت راسها استوعبت اش اللي صار.:آآآنــأ اااسـ..
قاطعها بسرعة:.وش دعوهـ....
لآزم اساعدك.وبهدوء.:كنتي بتضيعين بين يديني..!
الصوت مو غريب عليها رفعت راسها وتوسعت عيونها.:ووش..؟؟!
وقامت وبرجفه.:أأأأنت...!ولك وجهه بعد تساعدني..!
قام وتوجه لها ومسك كتفها.:اسييل..اسمعـ..
قاطعتها وهي تبعد يده بقوه.:اببعد عني يامشعل...
مااني نااقصتك..فيني إللي يكفيني..!!
ودموعها خنقتها.:خـلآص الدنياا كفتني من الهمووم ..
لآتـ ـ ـزيـ ـ ـد عـ ـلـ...
استغل ضعفها وقطع كـلآمها وضمها..
اسيل وهي تتمسك فيه وبضعف:.مششعل..
لآتصدقهم..!انا برييئة..أأه والله بريئئة..!
دفن راسها بحضنه وبهمس.:مصدقتك..مصدقتك..
خـلآص اهدئي وانا كمـأن ..توجهت لي تهمة..
بس لآتخااافيين ..صالح بتبين جريمته عـأجلآ..
اسيل انصدمت ماتوقعت صالح يسويها واكتفت بسكوت..
مشعل بعدها عنه ونزل لمستواها.:اسيل وش رايك تروحين بسرعة الحين
وانا بحاول ابعد الشرطة عنك..!
اسيل بضعف:.وشلون.؟
مشعل ببتسامة.:روحي هناك..
ويـأأشر على سيارة..
مشعل وهو يكمل.:هذا سواقي بخلييه يوصلك لبيتي..!
اسيل بخوف.:مستحيل ...ارووح بيتك..!
مشعل بهمس.:ولييش.؟!..خاايفة..!
انتي بتكونين بـأمـان مادامه بيتي...!
اسيل وهي مابيدها حيله :.طيب.
مشعل اللي استغرب يوم وافقت بسرعة واستغل هذي اللحظة وإبتسم بخبث..
مسك يدها وتوجه مع اسيل للسيارة..
فتح الباب ودخلت اسيل وسكر الباب بعدهـأ..
ولف لسواق وقله كـلآم سررييع..
اسيل مااستوعبت وش يقوله كانت تعبانة وهموم الدنيا فوق راسها..
تسندت على شباك السيارة وغمضت عيونها بتعب...
.....................................
ناظرها بحزن وهو يشوف الشرطة تسحبها للسيارة..
حس بتـأنيب الضمير مع انه مـأله دخل بسالفة..
انفتحت السيارة ورموها بجنبه..
ريتاج لفت لصالح وناظرته بحقارة..
وتوجه نظرها لشباك..
صالح بهمس:.كلنا ابرياء يااسيل ..والله يشهد..
ريتاج تجاهلته وهي حاطها مليون فكرى براسها..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالمـــستشفى...~
وهو يمشي بالممرات وطيفها مازال معلق بذهنه
مستحييل بتتركه وتموت..بس ربي لأكتب شئ مالنا غير الصبر بقضائه
تذكر كل لحظة معها..حزنها..فرحها..ضحكتها..
بالحظات ممكن دموعه بتخونه بالحظة..
حس بأحد يربت على كتفه ويهمس.:مـالنا غير الصبر يامـالك..
مـألك ببتسامة جانبية:.أهلين جاسم..
لآزم ترجع لآهلك مايحتاج تبقـ..
قاطعه جاسم.:ابدآآ..
لآزم ابقى مـع خويي وقت الرخاء والشده..
وبهدوء:.الدكتور لحد اللحين مانزل من غرفتها.؟!
مـالك اشر بنفي..
وبخوف:.الله يكون بعون الجميع..
جاسم بـألم.:أأميييييين...
ومسك يد مالك وجلسه بـأقرب كرسي:.مـألك ممكن سؤال..!
مـالك بهمس.:تفضل..
جاسم وهو يـأخذ نفس:.اختك متورطة مع عصابة..؟
مـالك رفع حاجب مستغرب من السؤال .:مـأظن أختي ولآمرة قالتلني شئ...
وبداء يفكر:.مدري بس انا اللي شكيت فيه يوم كـ..
وقاطعه شهقت جاسم..
مـألك لف له وبخوف.:وش فيك.؟
جااسم وهو يـأشر على كتف مـالك.:ينزف.
وقام.:قووم الله يستر علييك ونغير الضماده حقك..
مـالك وهو يناظر بلوزته اللي تقريبـآ كلها دم :.شئ طبيعي لآتخاف..
جاسم وهو يقوم مالك بالغصب.:أأقول قووم بس لآاسوي فييك جريمة..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتحت عيونها بشويش وقامت بكسل وبهمس.:ويين أأنـأ.؟!
ناظرت للمكان اللي هي فيه غرفة صغيرة فيها حمام على الزاوية
ومطلية باللون الأبيض مع زخارف سوداء..
لفت نظرهـأ عبايتها المرمية بالأرض بشكل عشوائي..
توسعت عيونها وناظرت لنفسها وارتاحت شافت مـلآبسها زي ماهي..
توجهت للباب وشافته مسكر عقدت حواجبها وسمعت اصوات براا الباب..
حطت اذنها عند الباب وبدت تسمع..
..:اهئ والله حرـآآم ييمه حرأأم..
..:ربى خـلآص يكفي صيااح وش نسوي ..مدري لييش قلبتيها
اللحين صيااح...ياكثر مايسويها مشعل واللحين بس تتكلميين..؟!
ربى ببكاء.:اهئ يمه..على الأقل لو ساعدتها تكون على الأقل حجه لي..!
يمه إلآمتى بتسكتيين على حركات ولدك.؟!!!
ام مشعل بحزن:.خـلآص ربى اسكتي مو ناقصة الم..
يااكثر مانصحته..بس وش اسوي ..
ربى بقهر:.يمه..اللحين ترضيين علي اشتغل دعارة .!!
ام مشعل بصدمة:.لآ طبعــآآآآآآ..!
ربى وهي ترجع تبكي.:خـلآص وشلون ترضينه ببنات الناس..
يمه خلينا ننقضها اللحين هو اكييد لعب عليها بكم كلمة وقالها
شغلة بسيطة وتجيب مال كثثيير..!
يمه يمكن هي جاهلة ..يمه بتضييع شررفها وسمعت اهلها
اسيل ارتجفت وبتوتر:.ووش.؟!
و رجلها خانتها وجلست على الأرض وحضنت رجولها و
بخوف:.وش ذي المصايب اللي انفكت مرة وحدهـ!!!
ودخلت بدوامة تفكيير..~~~~
نقزت على صوت ربى وهي تقرب من الباب:.يمه انا بساعدها..!
ام مشعل بخوف:.ربي مشعل بيعصب..!!!!
ابعدي عن الشر..
ربى وهي ترمي المفتاح من تحت الباب وبهمس:.إذا كنت تبغيين
تحافظين على سمعت اهلك اطلعي والله يستر عليك...
اسيل قامت ومسكت المفتاح وبسرعة فتحت الباب بدون تردد..
ربى يوم شافت الباب يفتح شافت بنت بريئة مو من هذي الأشكال اللي تضييع شرفها بسهولة
بسبب المـال..
بنت بشعرها الأسود الطويل إللين فخذها..
منسدل عليها بحريه تامة..
وعينها السودة الصافيه..
وبشرتها البيضة وحبت خال على خدها الأيسر..
ربى انفجرت بكاء وحضنت رجول اسيل بما انها اقصر منها وببكاء:.اهربي من هنا
بسرعة..
ام مشعل تناظر اسيل من فوق لتحت:.الله يستر عليك يابنتي توكلي على الله ونحنا بنتصرف بمشعل
ولآتشيلين هم..
اسيل اللي عصبت على تفكيرهم فيها بسوء وبحده:.أنا مو جاية اشتغل بدعـ..
وانعقدت لسانها مو قادرة تقول الكلمة الوقحة اللي حتى لسانها ماتتجرأء تنطقها..
اسيل من بين اسنانها:.لآيرووح بالكم بعيييييد..!!!
انا مو من هذي الأشكاال..!
ام مشعل اللي مصدومة:.يابنتي قلتلك توكلي وانا ادري انك اللحين باللحظة صدمة
مومستوعبة انه احد يدري بشغلتك الوقحة..بس ربي يستر عليك..
اسيل عصبت وبصرـأخ:.قلتلك انا مو جاااية عشااااان كذا
وضربت الجدار :.تفهمييين ولآ لآ..!!!!
:.وش ذا الصرـأأخ مسووين حفلة يمه.؟!
:.أأفاا روبي ولآ تعزميينا...
ربى وهي تبعد عن اسيل وتمسكها من يدها وتجرها لغرفتها وهي تمسح دموعها
:.خلييك هنا ثواني واجييك..!
اسيل جلست على السرير وهي تتمنى الموت ولآتعيش بهذي المصايب...
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
بمركز الشرطة..~
.:ثواني ويوصل السيد\حمد..
خليكم هنا وسكر الباب..
صالح وهو يلف لريتاج:.اسسيل..لآتضنين اني انا االي اتهمتك..!
والله حتـى انا مظلوم..
ريتاج بعصبية:.ماودك تكرمنا بسكووتك..!
صالح مستغرب من نبرة صوتها اللي تغيرت:.اسيل والله انـ..
قاطعته بعصبية وهي تلف وجهها له:.يااصبر ايووب..
ماتفهم..قلتلك ابلع لسانك ..درينا انه مالك دخل.!
وحطت رجل على رجل وبدت تزفر بعصبية.
صالح تنهد:.أنـأ ادري انه كل ذا الشـغلآت ورااء مشعل الزفت..!
ريتاج بطرف عين:.اييه اتهم احد ثاني وارمي نفسك براا الدائرة..
صالح بصدمة:.لآتكونين شاكة فيني..!
ريتاج وهي تتكتف:.انا ماقلت شئ انت اللي قلتها وبحدهـ:.اظني صادقة صح.؟!
فتح فمه بيتكلم بس قاطعه دخول حمد..
القاء عليهم السـلآم وجلس على كرسي قدامهم وبهمس:.صالح رجل الأعمال بشركة_____
وواسيل مساعدته..صح.؟!
الكل:.اييه..
حمد وهو يطلع ورقة وقلم :.طبعـآ انتم المشتبهين فيهم..
يعني اقرب نااس يمدييهم يسوون السرقة وبخاصة صاحب مفتاح الخزانة"صالح"..
ريتاج اللي مو فاهمة شئء بس تـأشر بالإيجابية..
حمد وهو يطالع ريتاج:.اسيل ممكن تجلسين على هذاك الكرسي..
ويـأشر لها على كرسي اشوي بعيد عنهم..
ريتاج تنحت:.اسيل.؟!
ناظرها حمد بإسغراب..
ريتاج بدت تذكر:.ايييه ..
وبدت ترقع:.اووه اعذرني اشوي سرحت..
وقاامت وجلست على الكرسي....
حمد بهمس:.بنسـألك يااصالح اسئلة واتمنى تجاوب بصرـأحة..
صالح نزل راسه:.قبل كل شئ ابغى ابيين اني انا بريئ..
حمد اخذ نفس وبدء يسـأله..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
:.وش صديقتك..؟أأكيد.!
ربى توهقت:.أأييه صديقتي..
ألآء وهي تلف لزوجها:.موصوت صديقتها اكبر من عمر ربى..!
ربى رفعت حاجب:.مووشرط..!!
معاذ وهو يفتح يدينه:.تعاالي رووبي
ربى وهي تجري له وتحضنه,,
همس لها:.حبيبة معاذ..ممكن تروحين تنادين صديقتك.!؟
ربى توهقت ونزلت راسها..
ام مشعل ترقع:.آه.اشوي خجوولة..حتى يوم سمعت اصواتكم راحت غرفة ربى..
معاذ بإستغراب:.غرييبة اللي بعمرها في ذي الفترة يحبون الحركه ..
الاء بهمس:.اصابع اليد مو زي بعض..
معاذ وهو يبعد ربى عن حضنه ويجلسها بجنب الأء.:يمه انا راايح..
وقام:.تامريين شئ..!
الآء قامت معه:.وين رايح ؟ ..
وناظرت للساعه:.الساعة 11وثلث..!
وين بتروح بذا الوقت..
معاذ بهدوء:.والله امي نادتني..وهي ماتنادي على فرااغ.
وصوتها كان مرتعب..
ألاء بخوف:.الله يسهل عليها..خـلآص لآلآتتاخر..
احترريك..
معاذ ببتسامة:.إن شاء الله ..
وباس ربى بخدها:.سلمي على صاحبتك..
ربى وهي تلعب بطرف بلوزته:.إن شاء الله..
معاذ كان بيمشي بس تذكر شئ:.اييه صح ابغى شاحن جوالي تعرفين وينه الشاحن ؟..
ام مشعل بتفكير:.اظنه بغرفتي إن ماخاب ظني..
ربى بخوف:.روح للغرفة ولآتحاول تتدخل غرفتي .ترى عندي كاميرا مرااقبة..
معاذ ببتسامة:.إن شااء الله ..إساسآ من زين صاحبتك..
ورـأح للغرفة وشاف الشاحن فوق السرير اخذه وسكر باب الغرفة بهدوء .
وكـان بيمشي بس وقفه غرفة ربى..
وببتسامة خبيثة:.أكييد تغااار ماتبغاني اشووفها..يمكن احلى منها..!
اعرف تفكيير البزران.
فتح الباب بهدوء وشاف وحده معطيته ظهرها وفاتحه الشباك..
وبهمس:.هذي مو عمرها 11..!
اسيل حست بفتح الباب ظنتها ربى ولفت وعقدت حواجبها..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
بالمستشفـــى,,,~
.:غبــــي..!!.معفن.انا لآزم اشتكي علييه..!!!
جاسم وهو ماسك ضحكته ويقلد الدكتور:.اييه بتعمله في نفسك ايييه داا
بتئتل نفسك انا ماشفت دلووع متلك..!
مـالك بسخرية:.مصري مع سوري مخلوط بسعودي..حشى وش ذي اللهجة..
وجلس على الكرسي:.والله انه اعففن دكتوور .. يشييل الضماده بقوه
ولو صارخت يقول دلووع..
جاسم وهو يجلس جنبه:.ماعلييك منه هم شئ لحقنا على نزييف الدم..تبغى كماان
احد يتبرع لك..!
جاسم وهو يـأخذ نفس:.على طااري ذا ..سمعت بخبر سعود..
قالنا ..بس لسى على قولته جاري التفكيير 90% معلقة الفكرى براسه..!
ناوي يفسخ من فاتن..
مـالك وهو يمثل الصدمه:.ووش..! ومتى درييت.؟؟!
جاسم تنهد:.بالعصر قلني انا وصالح وفواز..
وتصدق مدري وش السبب..!
وبـألم:.مدري وش بيكون ردت فعل فاتن.!
وصغرت عيونه:.بس مـأرح نغصب الرجـأل..
وسعود مايسوي على فرااغ..اكييد في سبب..
وناظر لعيون مـالك:.سبب ومقنع صح.؟!
مـالك وهو يحس انه جاسم يحاول يوصل لنقطه:.وش تقصد.؟!
جاسم بسرعة تهرب من الجوآب:.أأبدآآ ولآ شئ..
وقاام:.برووح ادق على صالح حدي طفشان..
مـالك بإستهبال:.أأفــأ طفشت مني..؟!
جاسم وهو يرجع يجلس جنب مـألك:.لآلآأأ ابدأ..
بس استغرب لآنه صالح اكييد بيدق علي يبغى يتطمن على اختك
لآنه خايف خصيصـآ بعد ماعرف انها تلقت حقنه جدآ سامه..
مـالك حرك راسه وسكتت..
جاسم وهو يدق على صالح ويحط الجوال لآذنه:.الوو...
فواز بحزن:.اهليين يانصفه..
جاسم ضرب على صدره:.أحم ..شفت معزتي عند صالح انا مو نصفه
كله ..!
فواز :.لآتصدق نفسك بس..
جاسم بهمس:.اقوول ضف وجهك اكييد سارق جوال صالح بعد
عطه ولآيكثر.
سمع تنهيده..
جاسم بخوف:.فوااز فييه شئ صالح..؟؟؟؟!
مـالك طالع جاسم واشر بيده وش.؟!!
جاسم اشر انه يصبر..
فواز بـألم:.والله وش اقوولك ياجاسم..
انا اساسـآ لآزم اروح لزوجتي..بس اهل صالح بالمستشفى
ولآزم ابقى مع صالح اونسه اشوي بس ماتوقعت انه يجي منه..
جاسم وقلبه يزيد نبضاته:.قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا..
تكلم وش صار.؟
فواز وهو يـأخذ نفس:.صاالح يالغالي الشرطة جت عشانه..
وسكت لثواني وبعدين تكلم..:.سرق فوق 30مليووون....!!
جاسم شهق مصدوم:.متى..؟اساسـآ متى امدااه والأمس واليوم كان مشغول
بقضية مـالك واللحين إيميليا وسعود؟؟
فواز بحزن:. والله يا جاسم حتى انا مصدوم وشلون اساسـأ مافي وقت..
بس الشرطة اكييد مارح تتهم عبث..!فيييه اكييد شئ تـأكدو انه صالح هو اللي سرق..
جاسم وهو خـلآص نفسيته تعكرت:.فواز لزوم اسكر اللحين..
فواز بهمس:.الله معك..
وسكر ولف لمالك وعيونه تحكي الكثير..
.................................................. .........................
بمركز الشرطة..
صالح وهو يتلعثم:.ووش...؟!
حمد وهو يسكر سماعة التلفون ويلف لصالح:.اعذرني..!
اللي شفناه بموقع السرقة يكفي.
ورفع الدفتر اللي بإيده :.خصلتين من شعرك..
مفتاح مكتبك.واخر شئ المفتاح وكلمة السر اللي اعطاك المدير
صالح وهو يطلع من جيبه مفتاح مكتبه:.هذا هو المفتاح وش جابه هناك.!
ناظره حمد بحدهـ:.ومايمديك تنسخه.!.
ولف لريتاج:.استااذة اسيل اسفيين على الإزعااج نادينااك لتـأكد
بس كل اجوبتك تبين العكس مع انه مو اسـأس نخلييك حرة..
بس مافي شئ يبين انك كنتي بموقع السرقة..
ريتاج وهي تـأخذ نفس وتقوم:.مشكور يااستاذ.
وناظرت لصالح نظرة حاده..
حمد وهو ياشر للباب:.تحت فييه سيارة تنتظرك لآنه الوقت متـأخر
ريتاج فتحت الباب وطلعت وماهي مصدقة انها كانت العملية بسيطة
وبهمس:.ااه وش بيكون موقف اسيل..!!اكييد بتفررح..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نزل راسه وهو متفشل..
وبتوتر:.ااسفة اختي ظنيتك ا..
قاطعه شهقت اسيل ..
معاذ ماتوقعها تنصدم كذا وبخوف:.أأنـأآآسفـ..
قاطعته اسيل بحزن:.معااذ..!
معاذ اللي انصدم انها تعرف اسمه بس هو مايعرفها رفع راسه وبصدمه:.
اعررفك.؟!
وركز زين عليها بس ماتركت له مجال يفكر إلا وهي تقول:.
انا اختك..!نسيتني..
معاذ انصدم ودخل الغرفة وقرب منها:.أأأأسييل..؟؟؟؟؟!
انتي اسيل.!
وتوسعت عيونه معقولة ماعرفها لهدرجة وصلت قطيعة الرحم بينهم كذا
من يوم ماتزوج وهو لآمكالمة ولآشئ..
تقدم لها وحضنها ومسح على شعرها..
ألاء وهي تفتح الباب:.حبيبي ربى تقول................
ووقفت كـلآماتها وهي تشوفه شعر اسود منسدل بحضنه
#################################
بـالصبآآآح.....~
وهو يوقف السيارة:.انزل ..
جاسم وهو يفتح الباب:.خلييك دائمـأ جنب اختك محتاجتك..
مـالك هز براسه وودعه..
سكر الباب وراها وانطلقت السيارة..
توجه لباب البيت ودق الجرس..
الحارس:.ميين.؟
جاسم وهو يتثاوب:.جااسم وافتح بسرعة لآانام بالباب..
انفتح الباب ونزل الحارس راسه:.اعذرني والله..
بس لآزم الحراسة تكون مشددة..
جاسم سكت ودخل البيت وهو يحس نفسه داايخ بقوة..
شاف فاتن جالسه هي وسناتا وضحكاتهم يسمعها الجيراان..
طلع حرته فيهم:.اقوول اسكتي انتي وياها اصواتكم لآتعلى لغرفتي.!!!!
انا محتااج رااحة تفهموون.!
وطلع لغرفته..
فاتن وهي ترفع حاجب:.وش فيه مزاجه مسكر.
جاسم وهو يسكر الباب وراها ويرمي نفسه على السرير:.أأه
والله مافي راحة إلا بنووم..
ودق جواله..
جاسم وهو يحط مشغول بدون مايشوف اللي دق:.وانا فاضي لسوالف من الصبح..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
ربى وهي تميل راسها:.لولي بتتركيني..!
الاء وهي تحط مـلابسها بشنطة:.ايه بتركك بس بيبقى بيننا توااصل اكييد..!
ربى بحزن:.وين بتروحين امك هنا..!
الاء بحزن:.بروح عند ابوي بجدهـ..!
..:افـأأ طلعت صديقتك مو هينة.!!
الاء عضت شفايفها وسكرت الشنطة وقامت..
وباست ربى من خدها وببتسامة تخفي قهرها:.مع السـلآمة رووبي
زوريني بجدة.."وشدت على كلمة جدة.."
مشت متجاهله معاذ بس حست بيد تمسك كتفها
وبصرـاخ من غير ماتلف:.معااذ فكني مو ناقصتلك..
وبعدت يده بقوه وكانت بتمشي بس وقفها صوت معاذ
معاذ بعصبية:.الاء وش فيك؟؟؟!
وميين قال اني بسمح تروحين جدة من دوني.؟
الاء لفت له وبقهر:.خلك بس انت واللي معك الغبية
و..
معاذ قاطعها بعصبية:.ماسمحلك تمدين لسانك عليها
وبعدين تعالي هي مسويتلك شئ.؟
الاء معصبة وبسخرية:.ياحبيبي كل ذا وتحسبني
ماشفت الاحضان ومدري وش..!
وناظرت لساعتها:.انا ماشية مع السـ..
معاذ بحدهـ:.خلي عنك حركات المبزرة وتعالي بكلمك..!
الاء رفعت حاجب وتكتفت:.مااني فاضيتلك
معاذ لف لربى:.رووبي روحي لغرفتك بس لآتزعجيين اسيل..
ربى بطاعة:.إن شاء الله..
ورــاحت..
مسك الاء من يدها وجلسها جنبه على السرير..
وقرب منها :.أأفـأ ماتوقعت اني متزوج وحده عقلها كذا
وحوط يدينه السبابة والإبهام على شكل دائرة..
الاء تلف وجهها عنه ومن بين اسنانها:.اسيل هاا..!!
وماتبغاني اغاار بعد..
معاذ ببتسامة:.اييه بدينا غييرة..
الاء لفت له وبعصبية:.وشلون اشوفك معها ..وماتبغاني اغاار
قعدت معها الامس الليل كله..
ونزلت دموعها:.وكل ذا وتقول لييه اسافر..
معاذ هو يمسح دموعها:.أأفــأ لييش الدمووع..!
حقك علي والله..
وببتسامة:.اسيل هي.."اختي"لآغير..
الاء توسعت عيونها ومصدومة..:ووووش.؟؟
وبعدين استوعبت وفكتها ضحك...
معاذ ببتسامة جانبية:.عرفتي اللحين ليش كنت معهها..!!
تصدقين ماشفتها من يوم ماتزوجت..!
الاء وهي تمسح دموعها:.ههه بس حراام ليش كذا
وين صلة الرحم.؟
معاذ اخذ نفس وسكت..
الاء حست انه متضايق:.سبحان الله مين كان يدري انها بتكون صديقة اختي.؟!
معاذ حرك راسه بنفي:.هي ماجت عشان هي صديقة ربى جت عشان
انهـ..
قاطعتها ربى بدخولها المفاجئ:.تشتغل ..
وتكمل:.دعارة..
الاء بخوف:.بسم الله من وين طالعه.؟
معاذ عقد حواجبه:.رووربي انقلعي لغرفتك..
ربى تقدمت له وببراءة:.انا مااكذب
هي جت عشان تشتغل دعاارة..
الاء بصدمه:.مين قلك.؟
ربى وبان عليها الخوف:.بس مايطلع الكـلام لمشعل..
معاذ اللي حس انه كـلآم مهم:.تكلمي وإن شاء الله مايطلع شئ..!
ربى نزلت راسها:.من زمـان ومشعل
يجيب بنات ويرسلهم لبلدان اجنبية عشان يشتغلون بذي الشغلة.
ورفعت راسها وبان عليها الحماس:.وتصدق انه يكسب كثثثثثثثثثير
فلوووووس حتى مرة دخلت غرفته وشفت معاه فلووس كثيرة
وقلني انه يمدييه يشتري بقالة ..!واكل منها كل الحلويات
الاء ومعاذ لف لبعض مصدومين
معاذ لف لربى:.ومن متى تقريبـآ وهو يسوي كذا.؟!
ربى بتفكير:.امممم ممكن قبل سنتين لآاا لآ سنتين ونصف
اممم
وحركت كتوفها:.مدري..!
الاء بتوتر:.وامي تدري بذي الشغلة.؟
ربى حركت راسها بمعنى"نعم"
معاذ وهو يحاول يتمالك اعصابه:.طيب في شئ كمان شفتيه بمشعل.؟
ربى بتفكير:.اممم مدري بس مررة سمعته بالجوال
يقول اسم صالح والشركة وفلوس ومدري وش..!
معاذ :.اقصد شئ بسالفة شغلة الدعارة.؟
ربى :.لآ.,.
معاذ حرك راسه :.أوكي روببي روحي لغرفتك اللحين..
ربى ببتسامه:.إن شاء الله وبشووف ميين احلى انت ولآاختك..؟!
ورـأحت..
الاء وي تحط يدها بكتف معاذ:.سمعت.؟!
معاذ بهمس:.وياليتني ماسمعت..!
الاء وهي تـأخذ نفس:.ماتوقعت مشعل كذا
وبكل صرـاحة ماتوقعت اختك كذا!!!
معاذ بخوف:.مااتوقع اسيل تسويها..
اسيل اذكاء من انه احد يلعب عليها بفلووس..
بس ماعليه
وقام:.إذا صحت افهم السالفة منها..
وببتسامة:.يـلآ روحي جدة..؟!
الاء بضحكة:.لآأأخـلآص هوونت وتقلد صوت ربى
:نشووف مين احلى انت ولآهي..!
معاذ إبتسم وطلع من الغرفة وهو مصدوم من اللي سمعه
سوائنـآ من"مشعل اواسيل"إللي انصدم بلعبة مشعل الوسخة في
انه يـأخذ الفلوس بهذي الطريقة..واسيل اللي ممكن هي
تسويها..!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
بالظهــر.~
فــي بييت ابو جاسم..~~
فتح عيونه وشاف الساعة
وشهق:.وش.؟!الساعة 1 وربع..
ومسح وجهه:.لآحول ولآقوة إلا بالله..
دخل الحمام"اكرمكم الله" توضـأ وطلع
حط السجادة بالأرض وكبر وصلى الظهر..
بعد ماخلص مسك سجادته وحطها فوق السرير
وتوجه لجواله وشاف 6 اتصالأت
1من مـالك3من فواز2من مدير الشركة اللي يشتغل فيها
وبهمس:.أأنـا مطروود اكيييد..!!!
فتح دولآبه وطلع ثوب وشماغ ابيض وعقال..
لبسها وتعطر على السريع وفتح باب غرفته
واستغرب وهو يشوف فاتن جالسه تحت باب الغرفة وعينها على الجوال
جاسم وهو يرفع حاجب:.صبااح الإستغرااب..
فاتن ببتسامة:.صباح الجوااب..
وتركت الجوال بالأرض وقامت:.اسمع..!
جاسم عقد حواجبه:.بسم الله وش فيك .؟
فاتن بنفس هيئتهـأ:.وديني لسمووحة..!!
وبعدت عنه وبدت تترجاه:.تكففى عشااني وعشاانها
جاسم تذكر سعود وقرارها وبضيق:.فاتن مو رايق لك
ودفاه ومشى وفي نفسه"الله يلين قلب سعود ويبعد قراره الغبي"
نزل من الدرج وشاف سناتا تسكر التلفون وتلف له:.جاسم
انت صاحي.؟!
فيه واحد يدق كثثير يقول في سيد جاسم اقول ناام
جاسم بهدوء:.أوكي لو دق ثاني مرة عطيه رقم جوالي انا طالع..
سناتا تحرك راسها بنفي:.انا فييه اقوول هو يقول ماما جواال مافي
تلفون ايوة..
جاسم بـلا مبالاة توجه للحديقة الخارجية وبصوت عالي:.اجل قوليه ينقلع
سناتا:.اوكي مستر جاسم..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
بالمستشفى..~
دق على جواله بس حطه مشغول تنهد بعمق..
شاف امه تبكي بعد ماسمعت اش قال الدكتور..
بس هو رضا بقضاء الله وقدره وممكن وجود جاسم يساعده...
تررن تررن..
إبتسم وهو يشوف اسمه بس حط مشغول وبهمس:.خلييه يتـأدب..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بسـيارة جاسم..
ضحك ضحكة عالية:.أأجل مسووي فييها كذا يامـألك..
اووريك اجل المسـألة فيها مشغول..!
دق على فواز وبعد كم رنة رد عليه
فواز وصوته مخنوق:.أهليين جاسم..
جاسم بخوف:.فواز وش فيه ؟عسى ماشر.؟!
فواز بحزن:.صـ ـ ـألـ ـ ـح اتهـ..
وانقطع الخط..
جاسم رما الجوال بقوة وبعصبية:.اللحين وقت الرصيد يخللص..!!!!!
ومسح وجهه بقوة:.استغفر الله..!!!!
ربي سهل علينـا..
وققف السيارة وهو يشوف المستشفى جنبه..
نزل من السيارة وسكرها بالمفتاح ودخل المستشفى..~
..............................................
~~..عنــــــ أسيــــل ـــــــــــــــــد..~~
فتحت عيونها وشافت قدامها ربى..
قامت بسرعة وعقدت حواجبها:.ربى..؟
ربى رجعت للكرسي وببتسامة:.وشلون تعرفيني.؟!
اسيل سكتت..
ربى ببهدوء:.انتي احلى من معااذ..! ومعاذ احلى منك!!
اسيل عقدت حوجبه وفي نفسها"هذي الحين تقول لغز "
ربى وهي تلف حول نفسها:.كنتي بتسببين طـلاق تعرفين ذا ولآلا..!
وكنتي بنظر البعض بتسببين زواج.!!والبعض عقلهم مشفر.!
اسيل اللي مفهية مهي فاهمة وش تقول..
.:ربى هـأ صحـ..
وببتسامة:.اهلين اسييل عسى ماكملتي بعد نومة..!
اسيل نزلت راسها تكرهه هذا المخلوق هوسبب كل همومها ..!
ربى وهي تودعها:.مع السـلآمة ياالحجر اللين والعجينه القاسية..
ورـاحت..
معاذ وهو يجلس بطرف السرير ويراقب ربى وهي تنزل:.تراها بنت غريبة بنفس
الوقت تراها غبية..!.!
ربى بحدهـ:.بسوي نفسـي ماسمعت ..
وطلعت من الغرفة...,,’’
اسيل بضحكة:.هه والله انها لحست مخي مدري وش تقوول موباين على عمرها..
معاذ بإستهبال:.الله يعين اللي بيتزوجها..
ربى بصوت عالي:.إلا امه داعية له بليلة القدر..
اسيل:.ههههههههههه
معاذ:.هههه شفتي ماقلتلك والله مو كـانها11سنة..
وبصوت عالي:.ابعدي عن الغرفة وخلي التجسس رووبي
ولآ اقووم عليكك..
ربى وهي تروح:.من زينك انت وسواليفك انا ماشية من زمـان..
معاذ لف لأسيل اللي مازالت مبتسمة بس يوم شافته زالت إبتسامتها..
همس بإذنها:.قومي صلي ولي كـلام معك..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فــــــــــــ بيت ابو سعودــــــــــــــــــي...~~~
نزلت من الغرفة وعيونها نعسانة وكـانها مانامت..
تثاوبت وهي اشوي وتنام تحت غرفتها..
سكرت باب الغرفة وكـانت بتنزل بس وقفها صوت صـرـأخ
امها وابوها وأخوها...
سماح بإستغراب:.وش فييهم ذولآ..!؟؟..
وحركت كتوفها:.ماعلينا منهم..
ونزلت من الدرج وشافت طاولة الأكل مرتبة ولسى الصحون فاضية
توجهت للمطبخ وشافت الأكل يحترق بسرعة طفت النار وبتوتر:.وش فيها يمه
مهملة لهدرجة.؟؟!
فتحت الشبابيك وتنهدت:.شكله مافي غداء اليوم..!
رفعت اكمامها ولبست مريلة الطبخ وببتسامة:.اليووم انا الشييفة..!!<<اقرب مستشفى..^^..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
بالمســتشفى..~
تكتف وهو يشوفه متجه له..
جاسم ببتسامة:.يااهـلآ ياهـلا بمــالك
وباس راسه:.اسفيين ياجدي..حقك علي,,
مـالك باس يد جاسم وبإستهبال:.معذوور ياجد جد جد جد جد جدي..
وبتمثيل:.لسى مامت.؟!!غرييبة..
جاسم إبتسم وبهمس:.أخباار أختك..؟!
تغيرت تعابير وجه مـالك وجلس على الكرسي وبهدوء:.ممكن تتفضل..
جلس جاسم وهو خايف :.اييه تفضل قوول اللي عندك!!..
مـالك اخذ نفس :.لآزم اجييب ضد الحقنة إلا اخذتها..مضاد يقضي
على الجرعة إلا تلقتها ...
جاسم بلع ريقه:.هذ هو الدواء.؟؟
مـألك نزل راسه:.إذا ماجبنا بأسرع وقت بتموت..
وببتسامة:.بس الحمد لله في وقت طوويل اللي تلقته ضعييف جدآآ
جاسم بخوف:.مـالك ممكن سؤال.؟!
مـالك مل من سؤاله المتكرر:.عصابة..عصابة..!!
اختي وش عرفها فيهم..!
جاسم بشك:.لآموقصدي كذا انا قلت يمكن يامـالك اللي صار يتعلق فييك
مـالك عقد حواجب:.وضح لو سمحت.؟!
جاسم تنهد:.اللي صار بإيميليا قرصة بسيطة لك انك تنتبه..!
ريم والسيارة وش بتخليها ماتشوف بنت بذا الطول وتسرع
الإصابات المجهولة اللي صارت لك ..!
وإيميليا اللحيين...!!.
هذا وش يدل يامـالك شغل مخك المسـالة فيها شئ..
مـالك إبتسم على ذكائه :.واللي تبغى توصله.؟!
جاسم ضرب كتف مـالك:.اووه انت وعقلك..!
في شئ بينك وبين احد.؟
عصابة مثـلآ.؟مافياا.؟
مـالك ضحك ضحكة عالية وصدى صوتها زوايا المستشفى الهادي
الكل لف له ويحسبون انه نفسية ..
جاسم لف يمين يسار وبهمس:.فشلتنا انت وضحكتك..!
وش فيك.؟قلت شئ يضحك...؟!
..:اهئ اهئئ مـالك إيميليا بتمووت ..
حضن اخته وهمس لها:.كله مكتوب في صحفيتها
وكل اللي يصيرفيه خيراا..
جاسم قام متفشل من ظهور ريم المفاجئ..
وتوجه برع المستشفى مستغرب من اللي يصير
وارتسمت إبتسامه بوجه:.مسكـت بطرف الخيط.!!..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يـــتبع..||.

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(رواية)\وش, للكاتبة..{دمعةصمت..}, مادة, حيلتي, عيوني, طيوف
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية