بسم الله الرحمن الرحيم...<<
((لآاحلل من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة والمصدر..
دمعةصمت-غرـآآآم...))
البـــــــــــــــ19ـــــــأأرت...
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
اسير الأحـلآم...
............
كـان بيتوجه لسيارته يتكلم مع السواق ..
انتبه على شئ معلق..
لف وتنح بمكانه ..
شاف وحدهـ معلقه تحت الشباك وماسكه حبل وكانت تردد كـلآم..
اتجه لتحتها وبهمس.:شكلها اسيل.!
توسعت عيونه وهو يشوفها تسقط فتح يدينه وغمض عيونه....
اسيل قامت من فوقه وهي مغمضة عيونها.:انا مازلت حيه..!
افتحي عينك بهدووء يااسيل..أنتي بخير..!
.:أأححح ماتوقعتك دوبة..
مو باين علييك..احح عظامي تكسرت..
اسيل نزلت راسها استوعبت اش اللي صار.:آآآنــأ اااسـ..
قاطعها بسرعة:.وش دعوهـ....
لآزم اساعدك.وبهدوء.:كنتي بتضيعين بين يديني..!
الصوت مو غريب عليها رفعت راسها وتوسعت عيونها.:ووش..؟؟!
وقامت وبرجفه.:أأأأنت...!ولك وجهه بعد تساعدني..!
قام وتوجه لها ومسك كتفها.:اسييل..اسمعـ..
قاطعتها وهي تبعد يده بقوه.:اببعد عني يامشعل...
مااني نااقصتك..فيني إللي يكفيني..!!
ودموعها خنقتها.:خـلآص الدنياا كفتني من الهمووم ..
لآتـ ـ ـزيـ ـ ـد عـ ـلـ...
استغل ضعفها وقطع كـلآمها وضمها..
اسيل وهي تتمسك فيه وبضعف:.مششعل..
لآتصدقهم..!انا برييئة..أأه والله بريئئة..!
دفن راسها بحضنه وبهمس.:مصدقتك..مصدقتك..
خـلآص اهدئي وانا كمـأن ..توجهت لي تهمة..
بس لآتخااافيين ..صالح بتبين جريمته عـأجلآ..
اسيل انصدمت ماتوقعت صالح يسويها واكتفت بسكوت..
مشعل بعدها عنه ونزل لمستواها.:اسيل وش رايك تروحين بسرعة الحين
وانا بحاول ابعد الشرطة عنك..!
اسيل بضعف:.وشلون.؟
مشعل ببتسامة.:روحي هناك..
ويـأأشر على سيارة..
مشعل وهو يكمل.:هذا سواقي بخلييه يوصلك لبيتي..!
اسيل بخوف.:مستحيل ...ارووح بيتك..!
مشعل بهمس.:ولييش.؟!..خاايفة..!
انتي بتكونين بـأمـان مادامه بيتي...!
اسيل وهي مابيدها حيله :.طيب.
مشعل اللي استغرب يوم وافقت بسرعة واستغل هذي اللحظة وإبتسم بخبث..
مسك يدها وتوجه مع اسيل للسيارة..
فتح الباب ودخلت اسيل وسكر الباب بعدهـأ..
ولف لسواق وقله كـلآم سررييع..
اسيل مااستوعبت وش يقوله كانت تعبانة وهموم الدنيا فوق راسها..
تسندت على شباك السيارة وغمضت عيونها بتعب...
.....................................
ناظرها بحزن وهو يشوف الشرطة تسحبها للسيارة..
حس بتـأنيب الضمير مع انه مـأله دخل بسالفة..
انفتحت السيارة ورموها بجنبه..
ريتاج لفت لصالح وناظرته بحقارة..
وتوجه نظرها لشباك..
صالح بهمس:.كلنا ابرياء يااسيل ..والله يشهد..
ريتاج تجاهلته وهي حاطها مليون فكرى براسها..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالمـــستشفى...~
وهو يمشي بالممرات وطيفها مازال معلق بذهنه
مستحييل بتتركه وتموت..بس ربي لأكتب شئ مالنا غير الصبر بقضائه
تذكر كل لحظة معها..حزنها..فرحها..ضحكتها..
بالحظات ممكن دموعه بتخونه بالحظة..
حس بأحد يربت على كتفه ويهمس.:مـالنا غير الصبر يامـالك..
مـألك ببتسامة جانبية:.أهلين جاسم..
لآزم ترجع لآهلك مايحتاج تبقـ..
قاطعه جاسم.:ابدآآ..
لآزم ابقى مـع خويي وقت الرخاء والشده..
وبهدوء:.الدكتور لحد اللحين مانزل من غرفتها.؟!
مـالك اشر بنفي..
وبخوف:.الله يكون بعون الجميع..
جاسم بـألم.:أأميييييين...
ومسك يد مالك وجلسه بـأقرب كرسي:.مـألك ممكن سؤال..!
مـالك بهمس.:تفضل..
جاسم وهو يـأخذ نفس:.اختك متورطة مع عصابة..؟
مـالك رفع حاجب مستغرب من السؤال .:مـأظن أختي ولآمرة قالتلني شئ...
وبداء يفكر:.مدري بس انا اللي شكيت فيه يوم كـ..
وقاطعه شهقت جاسم..
مـألك لف له وبخوف.:وش فيك.؟
جااسم وهو يـأشر على كتف مـالك.:ينزف.
وقام.:قووم الله يستر علييك ونغير الضماده حقك..
مـالك وهو يناظر بلوزته اللي تقريبـآ كلها دم :.شئ طبيعي لآتخاف..
جاسم وهو يقوم مالك بالغصب.:أأقول قووم بس لآاسوي فييك جريمة..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتحت عيونها بشويش وقامت بكسل وبهمس.:ويين أأنـأ.؟!
ناظرت للمكان اللي هي فيه غرفة صغيرة فيها حمام على الزاوية
ومطلية باللون الأبيض مع زخارف سوداء..
لفت نظرهـأ عبايتها المرمية بالأرض بشكل عشوائي..
توسعت عيونها وناظرت لنفسها وارتاحت شافت مـلآبسها زي ماهي..
توجهت للباب وشافته مسكر عقدت حواجبها وسمعت اصوات براا الباب..
حطت اذنها عند الباب وبدت تسمع..
..:اهئ والله حرـآآم ييمه حرأأم..
..:ربى خـلآص يكفي صيااح وش نسوي ..مدري لييش قلبتيها
اللحين صيااح...ياكثر مايسويها مشعل واللحين بس تتكلميين..؟!
ربى ببكاء.:اهئ يمه..على الأقل لو ساعدتها تكون على الأقل حجه لي..!
يمه إلآمتى بتسكتيين على حركات ولدك.؟!!!
ام مشعل بحزن:.خـلآص ربى اسكتي مو ناقصة الم..
يااكثر مانصحته..بس وش اسوي ..
ربى بقهر:.يمه..اللحين ترضيين علي اشتغل دعارة .!!
ام مشعل بصدمة:.لآ طبعــآآآآآآ..!
ربى وهي ترجع تبكي.:خـلآص وشلون ترضينه ببنات الناس..
يمه خلينا ننقضها اللحين هو اكييد لعب عليها بكم كلمة وقالها
شغلة بسيطة وتجيب مال كثثيير..!
يمه يمكن هي جاهلة ..يمه بتضييع شررفها وسمعت اهلها
اسيل ارتجفت وبتوتر:.ووش.؟!
و رجلها خانتها وجلست على الأرض وحضنت رجولها و
بخوف:.وش ذي المصايب اللي انفكت مرة وحدهـ!!!
ودخلت بدوامة تفكيير..~~~~
نقزت على صوت ربى وهي تقرب من الباب:.يمه انا بساعدها..!
ام مشعل بخوف:.ربي مشعل بيعصب..!!!!
ابعدي عن الشر..
ربى وهي ترمي المفتاح من تحت الباب وبهمس:.إذا كنت تبغيين
تحافظين على سمعت اهلك اطلعي والله يستر عليك...
اسيل قامت ومسكت المفتاح وبسرعة فتحت الباب بدون تردد..
ربى يوم شافت الباب يفتح شافت بنت بريئة مو من هذي الأشكال اللي تضييع شرفها بسهولة
بسبب المـال..
بنت بشعرها الأسود الطويل إللين فخذها..
منسدل عليها بحريه تامة..
وعينها السودة الصافيه..
وبشرتها البيضة وحبت خال على خدها الأيسر..
ربى انفجرت بكاء وحضنت رجول اسيل بما انها اقصر منها وببكاء:.اهربي من هنا
بسرعة..
ام مشعل تناظر اسيل من فوق لتحت:.الله يستر عليك يابنتي توكلي على الله ونحنا بنتصرف بمشعل
ولآتشيلين هم..
اسيل اللي عصبت على تفكيرهم فيها بسوء وبحده:.أنا مو جاية اشتغل بدعـ..
وانعقدت لسانها مو قادرة تقول الكلمة الوقحة اللي حتى لسانها ماتتجرأء تنطقها..
اسيل من بين اسنانها:.لآيرووح بالكم بعيييييد..!!!
انا مو من هذي الأشكاال..!
ام مشعل اللي مصدومة:.يابنتي قلتلك توكلي وانا ادري انك اللحين باللحظة صدمة
مومستوعبة انه احد يدري بشغلتك الوقحة..بس ربي يستر عليك..
اسيل عصبت وبصرـأخ:.قلتلك انا مو جاااية عشااااان كذا
وضربت الجدار :.تفهمييين ولآ لآ..!!!!
:.وش ذا الصرـأأخ مسووين حفلة يمه.؟!
:.أأفاا روبي ولآ تعزميينا...
ربى وهي تبعد عن اسيل وتمسكها من يدها وتجرها لغرفتها وهي تمسح دموعها
:.خلييك هنا ثواني واجييك..!
اسيل جلست على السرير وهي تتمنى الموت ولآتعيش بهذي المصايب...
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
بمركز الشرطة..~
.:ثواني ويوصل السيد\حمد..
خليكم هنا وسكر الباب..
صالح وهو يلف لريتاج:.اسسيل..لآتضنين اني انا االي اتهمتك..!
والله حتـى انا مظلوم..
ريتاج بعصبية:.ماودك تكرمنا بسكووتك..!
صالح مستغرب من نبرة صوتها اللي تغيرت:.اسيل والله انـ..
قاطعته بعصبية وهي تلف وجهها له:.يااصبر ايووب..
ماتفهم..قلتلك ابلع لسانك ..درينا انه مالك دخل.!
وحطت رجل على رجل وبدت تزفر بعصبية.
صالح تنهد:.أنـأ ادري انه كل ذا الشـغلآت ورااء مشعل الزفت..!
ريتاج بطرف عين:.اييه اتهم احد ثاني وارمي نفسك براا الدائرة..
صالح بصدمة:.لآتكونين شاكة فيني..!
ريتاج وهي تتكتف:.انا ماقلت شئ انت اللي قلتها وبحدهـ:.اظني صادقة صح.؟!
فتح فمه بيتكلم بس قاطعه دخول حمد..
القاء عليهم السـلآم وجلس على كرسي قدامهم وبهمس:.صالح رجل الأعمال بشركة_____
وواسيل مساعدته..صح.؟!
الكل:.اييه..
حمد وهو يطلع ورقة وقلم :.طبعـآ انتم المشتبهين فيهم..
يعني اقرب نااس يمدييهم يسوون السرقة وبخاصة صاحب مفتاح الخزانة"صالح"..
ريتاج اللي مو فاهمة شئء بس تـأشر بالإيجابية..
حمد وهو يطالع ريتاج:.اسيل ممكن تجلسين على هذاك الكرسي..
ويـأشر لها على كرسي اشوي بعيد عنهم..
ريتاج تنحت:.اسيل.؟!
ناظرها حمد بإسغراب..
ريتاج بدت تذكر:.ايييه ..
وبدت ترقع:.اووه اعذرني اشوي سرحت..
وقاامت وجلست على الكرسي....
حمد بهمس:.بنسـألك يااصالح اسئلة واتمنى تجاوب بصرـأحة..
صالح نزل راسه:.قبل كل شئ ابغى ابيين اني انا بريئ..
حمد اخذ نفس وبدء يسـأله..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
:.وش صديقتك..؟أأكيد.!
ربى توهقت:.أأييه صديقتي..
ألآء وهي تلف لزوجها:.موصوت صديقتها اكبر من عمر ربى..!
ربى رفعت حاجب:.مووشرط..!!
معاذ وهو يفتح يدينه:.تعاالي رووبي
ربى وهي تجري له وتحضنه,,
همس لها:.حبيبة معاذ..ممكن تروحين تنادين صديقتك.!؟
ربى توهقت ونزلت راسها..
ام مشعل ترقع:.آه.اشوي خجوولة..حتى يوم سمعت اصواتكم راحت غرفة ربى..
معاذ بإستغراب:.غرييبة اللي بعمرها في ذي الفترة يحبون الحركه ..
الاء بهمس:.اصابع اليد مو زي بعض..
معاذ وهو يبعد ربى عن حضنه ويجلسها بجنب الأء.:يمه انا راايح..
وقام:.تامريين شئ..!
الآء قامت معه:.وين رايح ؟ ..
وناظرت للساعه:.الساعة 11وثلث..!
وين بتروح بذا الوقت..
معاذ بهدوء:.والله امي نادتني..وهي ماتنادي على فرااغ.
وصوتها كان مرتعب..
ألاء بخوف:.الله يسهل عليها..خـلآص لآلآتتاخر..
احترريك..
معاذ ببتسامة:.إن شاء الله ..
وباس ربى بخدها:.سلمي على صاحبتك..
ربى وهي تلعب بطرف بلوزته:.إن شاء الله..
معاذ كان بيمشي بس تذكر شئ:.اييه صح ابغى شاحن جوالي تعرفين وينه الشاحن ؟..
ام مشعل بتفكير:.اظنه بغرفتي إن ماخاب ظني..
ربى بخوف:.روح للغرفة ولآتحاول تتدخل غرفتي .ترى عندي كاميرا مرااقبة..
معاذ ببتسامة:.إن شااء الله ..إساسآ من زين صاحبتك..
ورـأح للغرفة وشاف الشاحن فوق السرير اخذه وسكر باب الغرفة بهدوء .
وكـان بيمشي بس وقفه غرفة ربى..
وببتسامة خبيثة:.أكييد تغااار ماتبغاني اشووفها..يمكن احلى منها..!
اعرف تفكيير البزران.
فتح الباب بهدوء وشاف وحده معطيته ظهرها وفاتحه الشباك..
وبهمس:.هذي مو عمرها 11..!
اسيل حست بفتح الباب ظنتها ربى ولفت وعقدت حواجبها..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
بالمستشفـــى,,,~
.:غبــــي..!!.معفن.انا لآزم اشتكي علييه..!!!
جاسم وهو ماسك ضحكته ويقلد الدكتور:.اييه بتعمله في نفسك ايييه داا
بتئتل نفسك انا ماشفت دلووع متلك..!
مـالك بسخرية:.مصري مع سوري مخلوط بسعودي..حشى وش ذي اللهجة..
وجلس على الكرسي:.والله انه اعففن دكتوور .. يشييل الضماده بقوه
ولو صارخت يقول دلووع..
جاسم وهو يجلس جنبه:.ماعلييك منه هم شئ لحقنا على نزييف الدم..تبغى كماان
احد يتبرع لك..!
جاسم وهو يـأخذ نفس:.على طااري ذا ..سمعت بخبر سعود..
قالنا ..بس لسى على قولته جاري التفكيير 90% معلقة الفكرى براسه..!
ناوي يفسخ من فاتن..
مـالك وهو يمثل الصدمه:.ووش..! ومتى درييت.؟؟!
جاسم تنهد:.بالعصر قلني انا وصالح وفواز..
وتصدق مدري وش السبب..!
وبـألم:.مدري وش بيكون ردت فعل فاتن.!
وصغرت عيونه:.بس مـأرح نغصب الرجـأل..
وسعود مايسوي على فرااغ..اكييد في سبب..
وناظر لعيون مـالك:.سبب ومقنع صح.؟!
مـالك وهو يحس انه جاسم يحاول يوصل لنقطه:.وش تقصد.؟!
جاسم بسرعة تهرب من الجوآب:.أأبدآآ ولآ شئ..
وقاام:.برووح ادق على صالح حدي طفشان..
مـالك بإستهبال:.أأفــأ طفشت مني..؟!
جاسم وهو يرجع يجلس جنب مـألك:.لآلآأأ ابدأ..
بس استغرب لآنه صالح اكييد بيدق علي يبغى يتطمن على اختك
لآنه خايف خصيصـآ بعد ماعرف انها تلقت حقنه جدآ سامه..
مـالك حرك راسه وسكتت..
جاسم وهو يدق على صالح ويحط الجوال لآذنه:.الوو...
فواز بحزن:.اهليين يانصفه..
جاسم ضرب على صدره:.أحم ..شفت معزتي عند صالح انا مو نصفه
كله ..!
فواز :.لآتصدق نفسك بس..
جاسم بهمس:.اقوول ضف وجهك اكييد سارق جوال صالح بعد
عطه ولآيكثر.
سمع تنهيده..
جاسم بخوف:.فوااز فييه شئ صالح..؟؟؟؟!
مـالك طالع جاسم واشر بيده وش.؟!!
جاسم اشر انه يصبر..
فواز بـألم:.والله وش اقوولك ياجاسم..
انا اساسـآ لآزم اروح لزوجتي..بس اهل صالح بالمستشفى
ولآزم ابقى مع صالح اونسه اشوي بس ماتوقعت انه يجي منه..
جاسم وقلبه يزيد نبضاته:.قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا..
تكلم وش صار.؟
فواز وهو يـأخذ نفس:.صاالح يالغالي الشرطة جت عشانه..
وسكت لثواني وبعدين تكلم..:.سرق فوق 30مليووون....!!
جاسم شهق مصدوم:.متى..؟اساسـآ متى امدااه والأمس واليوم كان مشغول
بقضية مـالك واللحين إيميليا وسعود؟؟
فواز بحزن:. والله يا جاسم حتى انا مصدوم وشلون اساسـأ مافي وقت..
بس الشرطة اكييد مارح تتهم عبث..!فيييه اكييد شئ تـأكدو انه صالح هو اللي سرق..
جاسم وهو خـلآص نفسيته تعكرت:.فواز لزوم اسكر اللحين..
فواز بهمس:.الله معك..
وسكر ولف لمالك وعيونه تحكي الكثير..
.................................................. .........................
بمركز الشرطة..
صالح وهو يتلعثم:.ووش...؟!
حمد وهو يسكر سماعة التلفون ويلف لصالح:.اعذرني..!
اللي شفناه بموقع السرقة يكفي.
ورفع الدفتر اللي بإيده :.خصلتين من شعرك..
مفتاح مكتبك.واخر شئ المفتاح وكلمة السر اللي اعطاك المدير
صالح وهو يطلع من جيبه مفتاح مكتبه:.هذا هو المفتاح وش جابه هناك.!
ناظره حمد بحدهـ:.ومايمديك تنسخه.!.
ولف لريتاج:.استااذة اسيل اسفيين على الإزعااج نادينااك لتـأكد
بس كل اجوبتك تبين العكس مع انه مو اسـأس نخلييك حرة..
بس مافي شئ يبين انك كنتي بموقع السرقة..
ريتاج وهي تـأخذ نفس وتقوم:.مشكور يااستاذ.
وناظرت لصالح نظرة حاده..
حمد وهو ياشر للباب:.تحت فييه سيارة تنتظرك لآنه الوقت متـأخر
ريتاج فتحت الباب وطلعت وماهي مصدقة انها كانت العملية بسيطة
وبهمس:.ااه وش بيكون موقف اسيل..!!اكييد بتفررح..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نزل راسه وهو متفشل..
وبتوتر:.ااسفة اختي ظنيتك ا..
قاطعه شهقت اسيل ..
معاذ ماتوقعها تنصدم كذا وبخوف:.أأنـأآآسفـ..
قاطعته اسيل بحزن:.معااذ..!
معاذ اللي انصدم انها تعرف اسمه بس هو مايعرفها رفع راسه وبصدمه:.
اعررفك.؟!
وركز زين عليها بس ماتركت له مجال يفكر إلا وهي تقول:.
انا اختك..!نسيتني..
معاذ انصدم ودخل الغرفة وقرب منها:.أأأأسييل..؟؟؟؟؟!
انتي اسيل.!
وتوسعت عيونه معقولة ماعرفها لهدرجة وصلت قطيعة الرحم بينهم كذا
من يوم ماتزوج وهو لآمكالمة ولآشئ..
تقدم لها وحضنها ومسح على شعرها..
ألاء وهي تفتح الباب:.حبيبي ربى تقول................
ووقفت كـلآماتها وهي تشوفه شعر اسود منسدل بحضنه
#################################
بـالصبآآآح.....~
وهو يوقف السيارة:.انزل ..
جاسم وهو يفتح الباب:.خلييك دائمـأ جنب اختك محتاجتك..
مـالك هز براسه وودعه..
سكر الباب وراها وانطلقت السيارة..
توجه لباب البيت ودق الجرس..
الحارس:.ميين.؟
جاسم وهو يتثاوب:.جااسم وافتح بسرعة لآانام بالباب..
انفتح الباب ونزل الحارس راسه:.اعذرني والله..
بس لآزم الحراسة تكون مشددة..
جاسم سكت ودخل البيت وهو يحس نفسه داايخ بقوة..
شاف فاتن جالسه هي وسناتا وضحكاتهم يسمعها الجيراان..
طلع حرته فيهم:.اقوول اسكتي انتي وياها اصواتكم لآتعلى لغرفتي.!!!!
انا محتااج رااحة تفهموون.!
وطلع لغرفته..
فاتن وهي ترفع حاجب:.وش فيه مزاجه مسكر.
جاسم وهو يسكر الباب وراها ويرمي نفسه على السرير:.أأه
والله مافي راحة إلا بنووم..
ودق جواله..
جاسم وهو يحط مشغول بدون مايشوف اللي دق:.وانا فاضي لسوالف من الصبح..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
ربى وهي تميل راسها:.لولي بتتركيني..!
الاء وهي تحط مـلابسها بشنطة:.ايه بتركك بس بيبقى بيننا توااصل اكييد..!
ربى بحزن:.وين بتروحين امك هنا..!
الاء بحزن:.بروح عند ابوي بجدهـ..!
..:افـأأ طلعت صديقتك مو هينة.!!
الاء عضت شفايفها وسكرت الشنطة وقامت..
وباست ربى من خدها وببتسامة تخفي قهرها:.مع السـلآمة رووبي
زوريني بجدة.."وشدت على كلمة جدة.."
مشت متجاهله معاذ بس حست بيد تمسك كتفها
وبصرـاخ من غير ماتلف:.معااذ فكني مو ناقصتلك..
وبعدت يده بقوه وكانت بتمشي بس وقفها صوت معاذ
معاذ بعصبية:.الاء وش فيك؟؟؟!
وميين قال اني بسمح تروحين جدة من دوني.؟
الاء لفت له وبقهر:.خلك بس انت واللي معك الغبية
و..
معاذ قاطعها بعصبية:.ماسمحلك تمدين لسانك عليها
وبعدين تعالي هي مسويتلك شئ.؟
الاء معصبة وبسخرية:.ياحبيبي كل ذا وتحسبني
ماشفت الاحضان ومدري وش..!
وناظرت لساعتها:.انا ماشية مع السـ..
معاذ بحدهـ:.خلي عنك حركات المبزرة وتعالي بكلمك..!
الاء رفعت حاجب وتكتفت:.مااني فاضيتلك
معاذ لف لربى:.رووبي روحي لغرفتك بس لآتزعجيين اسيل..
ربى بطاعة:.إن شاء الله..
ورــاحت..
مسك الاء من يدها وجلسها جنبه على السرير..
وقرب منها :.أأفـأ ماتوقعت اني متزوج وحده عقلها كذا
وحوط يدينه السبابة والإبهام على شكل دائرة..
الاء تلف وجهها عنه ومن بين اسنانها:.اسيل هاا..!!
وماتبغاني اغاار بعد..
معاذ ببتسامة:.اييه بدينا غييرة..
الاء لفت له وبعصبية:.وشلون اشوفك معها ..وماتبغاني اغاار
قعدت معها الامس الليل كله..
ونزلت دموعها:.وكل ذا وتقول لييه اسافر..
معاذ هو يمسح دموعها:.أأفــأ لييش الدمووع..!
حقك علي والله..
وببتسامة:.اسيل هي.."اختي"لآغير..
الاء توسعت عيونها ومصدومة..:ووووش.؟؟
وبعدين استوعبت وفكتها ضحك...
معاذ ببتسامة جانبية:.عرفتي اللحين ليش كنت معهها..!!
تصدقين ماشفتها من يوم ماتزوجت..!
الاء وهي تمسح دموعها:.ههه بس حراام ليش كذا
وين صلة الرحم.؟
معاذ اخذ نفس وسكت..
الاء حست انه متضايق:.سبحان الله مين كان يدري انها بتكون صديقة اختي.؟!
معاذ حرك راسه بنفي:.هي ماجت عشان هي صديقة ربى جت عشان
انهـ..
قاطعتها ربى بدخولها المفاجئ:.تشتغل ..
وتكمل:.دعارة..
الاء بخوف:.بسم الله من وين طالعه.؟
معاذ عقد حواجبه:.رووربي انقلعي لغرفتك..
ربى تقدمت له وببراءة:.انا مااكذب
هي جت عشان تشتغل دعاارة..
الاء بصدمه:.مين قلك.؟
ربى وبان عليها الخوف:.بس مايطلع الكـلام لمشعل..
معاذ اللي حس انه كـلآم مهم:.تكلمي وإن شاء الله مايطلع شئ..!
ربى نزلت راسها:.من زمـان ومشعل
يجيب بنات ويرسلهم لبلدان اجنبية عشان يشتغلون بذي الشغلة.
ورفعت راسها وبان عليها الحماس:.وتصدق انه يكسب كثثثثثثثثثير
فلوووووس حتى مرة دخلت غرفته وشفت معاه فلووس كثيرة
وقلني انه يمدييه يشتري بقالة ..!واكل منها كل الحلويات
الاء ومعاذ لف لبعض مصدومين
معاذ لف لربى:.ومن متى تقريبـآ وهو يسوي كذا.؟!
ربى بتفكير:.امممم ممكن قبل سنتين لآاا لآ سنتين ونصف
اممم
وحركت كتوفها:.مدري..!
الاء بتوتر:.وامي تدري بذي الشغلة.؟
ربى حركت راسها بمعنى"نعم"
معاذ وهو يحاول يتمالك اعصابه:.طيب في شئ كمان شفتيه بمشعل.؟
ربى بتفكير:.اممم مدري بس مررة سمعته بالجوال
يقول اسم صالح والشركة وفلوس ومدري وش..!
معاذ :.اقصد شئ بسالفة شغلة الدعارة.؟
ربى :.لآ.,.
معاذ حرك راسه :.أوكي روببي روحي لغرفتك اللحين..
ربى ببتسامه:.إن شاء الله وبشووف ميين احلى انت ولآاختك..؟!
ورـأحت..
الاء وي تحط يدها بكتف معاذ:.سمعت.؟!
معاذ بهمس:.وياليتني ماسمعت..!
الاء وهي تـأخذ نفس:.ماتوقعت مشعل كذا
وبكل صرـاحة ماتوقعت اختك كذا!!!
معاذ بخوف:.مااتوقع اسيل تسويها..
اسيل اذكاء من انه احد يلعب عليها بفلووس..
بس ماعليه
وقام:.إذا صحت افهم السالفة منها..
وببتسامة:.يـلآ روحي جدة..؟!
الاء بضحكة:.لآأأخـلآص هوونت وتقلد صوت ربى
:نشووف مين احلى انت ولآهي..!
معاذ إبتسم وطلع من الغرفة وهو مصدوم من اللي سمعه
سوائنـآ من"مشعل اواسيل"إللي انصدم بلعبة مشعل الوسخة في
انه يـأخذ الفلوس بهذي الطريقة..واسيل اللي ممكن هي
تسويها..!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
بالظهــر.~
فــي بييت ابو جاسم..~~
فتح عيونه وشاف الساعة
وشهق:.وش.؟!الساعة 1 وربع..
ومسح وجهه:.لآحول ولآقوة إلا بالله..
دخل الحمام"اكرمكم الله" توضـأ وطلع
حط السجادة بالأرض وكبر وصلى الظهر..
بعد ماخلص مسك سجادته وحطها فوق السرير
وتوجه لجواله وشاف 6 اتصالأت
1من مـالك3من فواز2من مدير الشركة اللي يشتغل فيها
وبهمس:.أأنـا مطروود اكيييد..!!!
فتح دولآبه وطلع ثوب وشماغ ابيض وعقال..
لبسها وتعطر على السريع وفتح باب غرفته
واستغرب وهو يشوف فاتن جالسه تحت باب الغرفة وعينها على الجوال
جاسم وهو يرفع حاجب:.صبااح الإستغرااب..
فاتن ببتسامة:.صباح الجوااب..
وتركت الجوال بالأرض وقامت:.اسمع..!
جاسم عقد حواجبه:.بسم الله وش فيك .؟
فاتن بنفس هيئتهـأ:.وديني لسمووحة..!!
وبعدت عنه وبدت تترجاه:.تكففى عشااني وعشاانها
جاسم تذكر سعود وقرارها وبضيق:.فاتن مو رايق لك
ودفاه ومشى وفي نفسه"الله يلين قلب سعود ويبعد قراره الغبي"
نزل من الدرج وشاف سناتا تسكر التلفون وتلف له:.جاسم
انت صاحي.؟!
فيه واحد يدق كثثير يقول في سيد جاسم اقول ناام
جاسم بهدوء:.أوكي لو دق ثاني مرة عطيه رقم جوالي انا طالع..
سناتا تحرك راسها بنفي:.انا فييه اقوول هو يقول ماما جواال مافي
تلفون ايوة..
جاسم بـلا مبالاة توجه للحديقة الخارجية وبصوت عالي:.اجل قوليه ينقلع
سناتا:.اوكي مستر جاسم..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
بالمستشفى..~
دق على جواله بس حطه مشغول تنهد بعمق..
شاف امه تبكي بعد ماسمعت اش قال الدكتور..
بس هو رضا بقضاء الله وقدره وممكن وجود جاسم يساعده...
تررن تررن..
إبتسم وهو يشوف اسمه بس حط مشغول وبهمس:.خلييه يتـأدب..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بسـيارة جاسم..
ضحك ضحكة عالية:.أأجل مسووي فييها كذا يامـألك..
اووريك اجل المسـألة فيها مشغول..!
دق على فواز وبعد كم رنة رد عليه
فواز وصوته مخنوق:.أهليين جاسم..
جاسم بخوف:.فواز وش فيه ؟عسى ماشر.؟!
فواز بحزن:.صـ ـ ـألـ ـ ـح اتهـ..
وانقطع الخط..
جاسم رما الجوال بقوة وبعصبية:.اللحين وقت الرصيد يخللص..!!!!!
ومسح وجهه بقوة:.استغفر الله..!!!!
ربي سهل علينـا..
وققف السيارة وهو يشوف المستشفى جنبه..
نزل من السيارة وسكرها بالمفتاح ودخل المستشفى..~
..............................................
~~..عنــــــ أسيــــل ـــــــــــــــــد..~~
فتحت عيونها وشافت قدامها ربى..
قامت بسرعة وعقدت حواجبها:.ربى..؟
ربى رجعت للكرسي وببتسامة:.وشلون تعرفيني.؟!
اسيل سكتت..
ربى ببهدوء:.انتي احلى من معااذ..! ومعاذ احلى منك!!
اسيل عقدت حوجبه وفي نفسها"هذي الحين تقول لغز "
ربى وهي تلف حول نفسها:.كنتي بتسببين طـلاق تعرفين ذا ولآلا..!
وكنتي بنظر البعض بتسببين زواج.!!والبعض عقلهم مشفر.!
اسيل اللي مفهية مهي فاهمة وش تقول..
.:ربى هـأ صحـ..
وببتسامة:.اهلين اسييل عسى ماكملتي بعد نومة..!
اسيل نزلت راسها تكرهه هذا المخلوق هوسبب كل همومها ..!
ربى وهي تودعها:.مع السـلآمة ياالحجر اللين والعجينه القاسية..
ورـاحت..
معاذ وهو يجلس بطرف السرير ويراقب ربى وهي تنزل:.تراها بنت غريبة بنفس
الوقت تراها غبية..!.!
ربى بحدهـ:.بسوي نفسـي ماسمعت ..
وطلعت من الغرفة...,,’’
اسيل بضحكة:.هه والله انها لحست مخي مدري وش تقوول موباين على عمرها..
معاذ بإستهبال:.الله يعين اللي بيتزوجها..
ربى بصوت عالي:.إلا امه داعية له بليلة القدر..
اسيل:.ههههههههههه
معاذ:.هههه شفتي ماقلتلك والله مو كـانها11سنة..
وبصوت عالي:.ابعدي عن الغرفة وخلي التجسس رووبي
ولآ اقووم عليكك..
ربى وهي تروح:.من زينك انت وسواليفك انا ماشية من زمـان..
معاذ لف لأسيل اللي مازالت مبتسمة بس يوم شافته زالت إبتسامتها..
همس بإذنها:.قومي صلي ولي كـلام معك..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فــــــــــــ بيت ابو سعودــــــــــــــــــي...~~~
نزلت من الغرفة وعيونها نعسانة وكـانها مانامت..
تثاوبت وهي اشوي وتنام تحت غرفتها..
سكرت باب الغرفة وكـانت بتنزل بس وقفها صوت صـرـأخ
امها وابوها وأخوها...
سماح بإستغراب:.وش فييهم ذولآ..!؟؟..
وحركت كتوفها:.ماعلينا منهم..
ونزلت من الدرج وشافت طاولة الأكل مرتبة ولسى الصحون فاضية
توجهت للمطبخ وشافت الأكل يحترق بسرعة طفت النار وبتوتر:.وش فيها يمه
مهملة لهدرجة.؟؟!
فتحت الشبابيك وتنهدت:.شكله مافي غداء اليوم..!
رفعت اكمامها ولبست مريلة الطبخ وببتسامة:.اليووم انا الشييفة..!!<<اقرب مستشفى..^^..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
بالمســتشفى..~
تكتف وهو يشوفه متجه له..
جاسم ببتسامة:.يااهـلآ ياهـلا بمــالك
وباس راسه:.اسفيين ياجدي..حقك علي,,
مـالك باس يد جاسم وبإستهبال:.معذوور ياجد جد جد جد جد جدي..
وبتمثيل:.لسى مامت.؟!!غرييبة..
جاسم إبتسم وبهمس:.أخباار أختك..؟!
تغيرت تعابير وجه مـالك وجلس على الكرسي وبهدوء:.ممكن تتفضل..
جلس جاسم وهو خايف :.اييه تفضل قوول اللي عندك!!..
مـالك اخذ نفس :.لآزم اجييب ضد الحقنة إلا اخذتها..مضاد يقضي
على الجرعة إلا تلقتها ...
جاسم بلع ريقه:.هذ هو الدواء.؟؟
مـألك نزل راسه:.إذا ماجبنا بأسرع وقت بتموت..
وببتسامة:.بس الحمد لله في وقت طوويل اللي تلقته ضعييف جدآآ
جاسم بخوف:.مـالك ممكن سؤال.؟!
مـالك مل من سؤاله المتكرر:.عصابة..عصابة..!!
اختي وش عرفها فيهم..!
جاسم بشك:.لآموقصدي كذا انا قلت يمكن يامـالك اللي صار يتعلق فييك
مـالك عقد حواجب:.وضح لو سمحت.؟!
جاسم تنهد:.اللي صار بإيميليا قرصة بسيطة لك انك تنتبه..!
ريم والسيارة وش بتخليها ماتشوف بنت بذا الطول وتسرع
الإصابات المجهولة اللي صارت لك ..!
وإيميليا اللحيين...!!.
هذا وش يدل يامـالك شغل مخك المسـالة فيها شئ..
مـالك إبتسم على ذكائه :.واللي تبغى توصله.؟!
جاسم ضرب كتف مـالك:.اووه انت وعقلك..!
في شئ بينك وبين احد.؟
عصابة مثـلآ.؟مافياا.؟
مـالك ضحك ضحكة عالية وصدى صوتها زوايا المستشفى الهادي
الكل لف له ويحسبون انه نفسية ..
جاسم لف يمين يسار وبهمس:.فشلتنا انت وضحكتك..!
وش فيك.؟قلت شئ يضحك...؟!
..:اهئ اهئئ مـالك إيميليا بتمووت ..
حضن اخته وهمس لها:.كله مكتوب في صحفيتها
وكل اللي يصيرفيه خيراا..
جاسم قام متفشل من ظهور ريم المفاجئ..
وتوجه برع المستشفى مستغرب من اللي يصير
وارتسمت إبتسامه بوجه:.مسكـت بطرف الخيط.!!..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يـــتبع..||.