السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..~~
((لا احلل إلى يوم القيامة من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة والمصدر
دمعةصمت-غرآم*))...^^
الـــــــبــــــــــــ الثالث عشـر ــــــآآرتـ13
مشاعر مبعثرهـ.....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فاتن.:صدمة...
صدمة....
صدمة....
....................نزلت من الدرج
ولسانها تعقدت مو قادرة تتكلم وفي نفسها.:"وووش..!!
رييييم وععععع مابقى إلا هي اللي تااأخذ اخووي.."
غمضت عيونها بقوة.. تبغى تسمع االعككس
..............................................!!!
فتحت عيونها وطالعت جاسم وبتوتر.:جااسم وريم؟؟!<قالتها
لاإرادية المهم تبغى تسمع جواب النفي ..!!
ناظرها وهو رافع حاجب.:رييييم..!!
توسعت عيونها وبخوف.:وش فييك متقلب مو توك تقول ريم؟؟
جاسم بسخرية.:هههه رييم
وببرودة.:طبعـآآ لا..!!
فاتن تنفست تنفس الصعداء وطالعته بطرف عين.:اجل
وش فييك تقول رييم؟
جاسم بهدوؤء.:مما كـان قصدي ريم
اللهم بس قلت ريم لاني حسبت تفكيركـ مثل ام
فيوم كنتي ببتكلميين حبيت اقاطعك واسوي نفسي يعننني
اعرف وش تفكرين..%%$$
فاتن تحس كلامه مهي قادره تستوعبه
على رغم من سهولة اللي قاله بس تفكيرها
جاسم مين اللي يبغى قطع حبال استيعابها
وبتوتر مخلوط بنبرة خوف.:وو..طييييب مـ...مييين هي؟!
جاسم قرب من اذن فاتن وبهمس.:صديقتكـ..!!^^
ووخر عنها وإبتسم وهو يشوف فاتن إبتسامتها مالية شفايفها..
فاتن مسكت ايدهـ وبفرحة.:الله يوفقك معها ولا تخاف
ترااها بتوافق عليك..!
وإذا ماوافقت علييك مااكون فااتن ..$<يجي يافـآتن..^^
وقامت بعد ماتركت عبارات تفاؤلية في اخوها..!
توجهت للغرفة وبعد الحدث ماحست نفسها عطشانة
بدلت ملابسها ولبست بجامه
وسدحت على السرير
وفي نفسها."اممممم
بس سماح+زواج=مافي علاقة
يعني سماح مااحس انها مهتمة بذا الشئ
اللهم بس ساعدتني يوم كنت رافضة مالك
وكانت عون لي هي وسعود بس ماجاء في بالي
انها ابدآآ شئ اسمه الزواج مو داخل مخهها
افف توني استوعب لو جاسم اخذ ريم اهوون
يعني ريم احسها من هذا القبيل ."
وبهمس.:اما سماح اهـ
اخااف تخذل اخووي
افف وانا وعدته انها تواافق ..!!ِ~~
وضربت راسها بخفيف.:اعوذ بالله
وش سوييت
و تنهدت..$$
وبسرعة تذكرت الرسالهـ حق سماح اخذتها
وكانت مترددة تفتحها ولا تخليها بكرى..&&
........................
عنــــــــ بيت ابو سعود ـــــد....$$
انصدمت وهي تشوفه دخل بسرعة بدون احم ودستور
ووقفت ورجلها
تهتز من كثر الخوف
وبتوتر .:انتـ..انا..ساعـ...ساعدتني
..إياد..بشـ..ريـ..ذئاب..
سعود انصدم كانت تتمتم بكلمات موب مفهومة بنسبة له
وببرودة.:امممم اظني اتكلم عربي..!!
ريم خافت وهي تشوف نظراته الجامدهـ وبخوف.
وماهي عارفه وش تقول:
بـ..بطلي..!!
.................................
عنــــ فاتن ـــــــد...~~~~~
توكلت على الله وفتحت الورقة
رفعت عيونها وماهي إلا لحظات ودخلت امها
وبدون سابق إننذار سحبت الورقة من فاتن
وناظرتها بخبث.:ولييش للحين مانمتي ؟؟
ولا شغل الصياعة والرسائل اللي كلها حب
تشتغل باليل..!!!
فاتن توسعت عيونها وبتوتر.:يمممه وش فيييك؟؟
رجعي الورقه..!!!!!!
ام فاتن بسخرية.:هـآآآ ..ارجعها..
تحلميين شكلك...$$
فاتن بحزن.:يمه إذا مااهتميتي فيًـَـأ
ولا يهمك انه عندك اصلآ بنت اسمها فاتن
على الأقل خليني اعيش بروحي..!
لييش تنكدين حياتي..!!؟
ام فاتن قطعت الورقه قطع صغيرة ورمتها
بوجه فاتن وبخبث.:انا فيني حركة نذلة ...!!
وطلعت ..$$
نزلت راسها فاتن وبألمـ.:اهـ يـآآـرب
صبرني في هذي الدنيا ..
بعدت الورق المتناثرة بسريرها
ورمت راسها بالمخدهـ
وغمضت عيونها وبسرعة النوم غلبها.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
عننننننند بيت ابو سعود..
سعود رفع حاجـب.:بطلللك......!!!؟
ريم بخوف.:اـي..ايــييه
سعود تكتف وكله علامة إستفهام.:وكيييف؟؟!
ريم حاولت تخبي توترها
وبهدوء مخلوط بخوف.:فـي السووق
ساعدتني من أيـاد..
و...
وماكملت كلمتها لانها شافت سماح متكتفة وتطالعهم
سعود استغرب من سكوتها
وببرودة.:ايوهـ ..
سماح بعصبية.:احم .!!
لف سعود ونزل راسها وبسرعة طلع لدرج..
سماح بهدوء.:فليتيها مع اخوية..!
ريم انحرجت .:لا بس هو اللي جاء
سماح اخذت نفس وهي مهي مستوعبة من
الحركات اللي يسويها سعود
مرة مع فاتن ومرة مع ريم
الدور الجـآي لمي..
حطت الفشاروالعصير على الطاولة
وقاعدهـ تحوس تدور فلم رعب
مسكت واحد
وشغلته وقعدة هي وريم يتابعون
سماح.:الله يستر اكييد الولد بيخاف لو لف واره
ريم وتفكيرها مو بالفلم بالي صار معها اليوم..
سماح وهي تقرصها.:اكلمك .!
ريم نقزت.:هلااااا وش فييه.؟
سماح عرفت انها سرحانة
سكرت التلفزيون
وشغلت الأنوار وبهدوء.:اممم اخوك
لسى ماجاء..!
ريم .:اييه ذكرتيني ..!
ثواني ادق علييه..~~
.................................................. ...................
عنــــ مالك ـــــــــــد..
بيب بييييييب
الشوارع كلها بوري من بطئ سيارة مالك
مالك وهو يفرك عيونه.:افففف اعوذ بالله
كل ماواحد شغل البوري يجي
واحد مفهي ويضغظ وراه
وطلع راسه من الشباك وبصرآخ.:تراني ابغى اناام
يعني لاتلوموني.!!!
يااخي مااحد غصبكم تجون وراء احد
مفهي...
ودخل راسه وبهمس.:انا اللحين وش قاعد اسوي..!
.................................................. ...........................
بعد عشر دقايق.~
تررررن تررررررن
نقزت على دق جوالها
طالعت المتصل وشافته مالك
إبتسمت ورفعت الجوال لأذنها
وبفرحة.:ياهلا وراك متـأخر.؟!
مالك بنعاس.:سرعي واانزلي ولا تراني ابمشي واتركك
ريم قامت.:اوكي وسكرت الجوال وطالعت سماح
وبهدوؤْ.:مالك جاء يلا اشوفك على خير
سماح قامت .:اوكي بروح اصحي مي..~
ثواني ونزلت مي وهي لابسة العباية
نزل الكل ودخلوا السيارة
مالك في نفسه."الله يستر من مي."
واستغرب وهو يشوف دخول مي بدون ولاكلمة
دخلت مي وسندت راسها على الشباك وغمضت عيونها
مشى مالك وعيون مقفلة وعيون مفتوحه
ريم.:مالك انتبه تمشي على الرصييف.!
مالك فتح عيونه.:طييب طييب
اكرمينا بسكوتك ولا تلوميني
لو سويت حاادث ترى فيني نووم
ريم سكتت وكلها خوف انه يسوي شئ..~
.................................................. .....
عن سعود................~~
حفر مخه وهو يفكر وش تقصد..!!
سعود.:معقوله في تشابه بس مـأظن يعني يوم
شافتني عررفت..ّ!!
الله يستر وش تقصد بسوق يوم ساعدتها..!
متى ساعـ......
وشهق.:اييييييييييييييييييييييييييييييييه
تذكررررررررت
بس مو كـآأأن السالفة من زماان
وحك راسه.:اممممم اجل كذاااا
الله يستر
بس يمكن تابت..!!؟\\\
××××××××××××××××××××××××××××××
فـــــ سيارة مـالكـ ـــــي...~~~~~~
وقف عند بيت
مي..~~
نزلت مي وبنعاس.:شكـرآ
وسكرت باب السيارة ومشت
للباب البيت وهي اشوية وتنام
تحت الباب ..~~
دقت الباب وبسرعة انفتح
دخلت وشافت جدتها عيونها كلها خوف ..~
باست يدها وتركتها وتوجهت لغرفتها..~~
..................................
عنــــــــ مالك ــــــد
ريم.:مـأأأأألك وش فيك دخلتني بحـآره..؟!!!!!!!
مالك بتصريفه.:هـذا طرريق مختصصر.!
وبعدين لا تكثرين اسئله..!
وفي نفسه.:"يـآربي انا ويين راايح ."
حااس بالشوارع ليين ماوقف على الطرييق الصحيح
وماهي إلا ثواني ووصل البيت..!
طلعت ريم وتنفست بعمق وبهمس.:
الحمد لله <رجعنا بسلامه.~
سكر مالك السيارة ورآـ؛ـح
لباب البيت هو وريـ‘‘ــم
انفتح الباب وكان قداآم الباب
ابو مالك...!
ريم باست راس ابوها
ودخلت البيت وماهي ناقصهـ..
صرآآخ من ابوها
امـا مـأألك تووهقق حط يد بين
شعره وبتوتر.:اييه يبه مساء الخير..
ابو مالك وهو ماسك اعصابه.:
ويين الخيير وانت طالع لك ساعه لهدرجه
البيت بعييد..!!!!
مالك.:اممم يعني اشوية تمشينة
ابو مالك بعصبية.:هجولة من الليل؟؟!!
الله يهديييك..!!
وبداء يهدا.: ماعليه المهم لاتنسى ورآآكــــ شغل ..!!
مالك باس راسه ومشى هو وابوه لدااخل البيت..~~
............................................
صبــــآآآآآح جدييد على ابطـآآال الرواية...^^
............
.في بيت ابو فوآز...!!
مسك العطر ورش كم رشه
نظر نفسه بالمراية نظرة خافته
عدل العقال ونزل..~~
شاف ابوهـ ماسك الجريدهـ
إبتسم بهدوء وجلس جنبه.:اخباارك يبه..؟؟
ابو فواز ناظر لصالح ونزل نظاراته.:
تمام يا ولدي وانت اخبارك؟؟
صالح.:والله تماام بس يبقى الخووف من الشغل
الجديد مسيطر على المكان..
ابو فواز طالع للساعه وببرودة.:الساعة
6 ونصف ولف لصالح.:يـلا امشي..!!
صالح قام وودع ابوهـ
ونزل من البيــت وركب السيارهـ وهو
كله توتر من اللي بيصير...!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فـي بييييت ابو سعود...~~
طوت سجادتها وحطتها فوق الطاولة
ونزلت تحت ..~
وشافت سعود متمدد على الكنبه
نزلت لعنده وهو ماانتبه لها
حبت تسوي حركة نذاله
قربت من اذنه...
وبصوت عالي.:سعوووووووووووووووووووووووووووووووووديييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
سعود نقز وجلس على الكنبة وبخوف.:وش
صار حرريق –احد مـات...؟؟؟؟؟
.سماح .:هههههههههههه
لاااالا بسم الله موت من الصباح
بس حبيت تتنشط اشويه .....!!!
سعود رجع لنفس هيئته السابقة
وبعصبية.:خلي عنك الحركات البايخه
بتتزوج ولسى مهي عاقله
سماح توسعت عيونها وبصدمة.:
اتزووج..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
سعود رفع حاجب.:ورآك مسوية نفسك ماتدرين
سماح مازلت بنفس الصدمهـ
سعود استغرب منها.:وش فييك البيت كله
داري العـآلم كلها تعرف الأمس
باليل دقت ام جاسم ووقالت انه جاسم
يبيك بسنة الله ورسوله..!!
وتثاوب.:يـلا انقلعي عن وجهي
وعطـاها ظهره
سماح جلست على ركبها وبتوتر.:
جاااا.....سـ.....م........!!
..............................................
عنـــ صـآآلح ــــــــد..!!
وصل للشركه ودخل
وكله خووف
واول ماشاف رجال قدامه وقفه
صالح بتوتر.:ااه لو سمحت
الرجال بنبرة ضخمه.:سم طال عمرك..
صالح .:اه تتعرف ويين
مكتب المدير..؟؟
الرجال طالعه بسخرية.:ووش؟!
اعرف المدير..!!
هـهه ومن قالك اني قاعد هنا
مليوون سنة
تراني لسى ياعمري..!
صالح توهق وتركه
وفي نفسه.:"جد غبييي."
وطلع الدور الثاني وشاف
غرفة فتحها وشاف فيها
بناات سكرها بسرعة وبخوف.:
لايكون ابشتغل مع بنـآآآآت..
...:لو سمحت احد جاء هنا اسمه الأستاذ \صالح
فتحه عيونه وشاف رجال وبتوتر.:
اهـ انا هو..!
الرجال إبتسم.:ياهلا فييك معـأك بسـام
ومد يدهـ
صافحه صالح وبهدوء.:ياهلا فيك يابسام تشرفنا
بسام.:الشرف لي..!!
طال عمرك المدير يبيك ..!
صالح .:اوكي والله قاعد ادور من زماان
علييه زيين فررجت
إبتسم بسام وراح هو وصالح لمكتب المدير..
وقف صالح قدآم الباب وبخوف.:بسم الله..!!
دق الباب..
المدير.:تفضل..!~
تنفس بعمق ودخل صالح بتوتر.:
السلام عليكم..!!
المدير.:وعليكم السلام
الأستاذ صالح..؟
صالح بتوتر.:اييه
المدير.:اييه اجـل ماله دآآعي للمقدمـات
اكييد لك خلفيية عن شغلنا
يعني من اليوم بتشتغل..!
صالح بخوف.:اليوووووم..!!!!!!!!
المديربإستغراب.:وليه في شئ مشغلك..!!؟
صالح.:لا ولا شئ وانا تحت امرك..!
المدير بصوت عالي.:بسـأأأأأأأأأأم..
دخل بسام وبهدوء.:سم..
المدير.:ودييه لمكتبه .!
بسام.:إن شاء الله
عن اذنك يالغالي..~
ولف لصالح.:امشي ..~
مشى صالح وقدامه بسام.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فــــــــ ببيت ابو سعود ــــــي...
بدت تساعد امها
وهي مرره مستغربة
يعني حتى امها ماقالت شئ..!!
توكلت على الله ولفت لامها وبخوف.:
يمممممممه إإللي سمعتته صــح..؟
ام سعود .:ووش هو؟؟!!
سماح بحيااء.:اممم عن سالفة
الزواج.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سعود إبتسمت .:والله ماكنت ناوية
اقلك اللحين بس مادامه فتحتي الموضوع ووصلك الخببر
اقلك انه صح..!!
سماح تنهدت..
ام سعود حست فيها.:ياسماح تراه زواج موب لعبة
يعني استخيري وذا حسيتي نفسك مرتاحه اقبلي
ولو شفتي العكس اعرفي انه فييه خيير
ولا تخافين ترى لو رفضتيه مااحد بيعصب
مشوارك طوويل ..
سماح تمثل الإبتسامة.:الله يسعدك يايمه
والله ماابغى اللي سعادتك
ام سعود.:وانا ماابغاك تااخذيني شئ مو عاجبك
متى ماحسييتي نفسك اتخذتي القرار كلميني
ولا تخاافين
إبتسمت سماح وبهدوء.:عن اذنك وراحت لغرفتها..
.................................................. ........................
عنند صــــــــــالح..
دخل المكتب وجلس على الكرســــ‘‘ـــي..
بسام.:عن اذنك ياصالح محتاج شئ
انا في الخدمة بتلاقي غرفتي السكرتير على يمينك
اللحين بروح وراي شغل خفيف
صالح بهمس.:اذنك معكـ....!!!!
خرج بسام وسكر الباب وراهـ بهدوء
تنفس صـآلح بعمق وناظر للأوراق اللي على الطاولة
مسك وراقه وشاف مكتوب تعليمات
بداء يقراها ولفت انتباهه
-عدم استخدام اسلوب الغزل مع الجنس الأخر(انثى)..
استغرب ومو مستوعب صالح.:بناات.؟
وماهي ثواني إلا ويدق الباب
صالح حط الورقه وبصوت عالي.:تفضلل..
دخلت بنت وهي منزله راسهااا وبهمس.:
اه انت الأستاذ \صالح.؟
صالح وهو متقرف.:اييييه
انقهرت البنت من اسلوبه وبهدوء.:
اممم انا اللي بكون معك كـ..\\مساعدة..~~
صالح قام وبصدمه.:وششششش انتيي؟؟!
ويـأأشر بقرف..
البنت رفعت راسها وبـالم مخلوط بعصبية.:اييييه
انا في شئ مو عاجبك..!!!؟
صالح طلع من المكتب حقه وتوجه
لمكتب المدير ودق الباب
المدير.:تفضضل...
دخل صالح وبدون مقدمات.:
بنتتتتتتت؟؟؟؟؟؟؟؟
المدير بإستغراب.:أي بنت..؟
صالح بحدهـ./وشلون بنت تشتغل معيي؟؟!!
المدير.:تقصد اسيل.؟!!
صالح .:اسيل ولا غيرها انا ماارضى وحدهـ
بنت تشتغل معي يعني الشغل اللي قبل مافيه
بنت ولا شئ..
المدير ببروده.:هذي القوانين واظنك مطلع عليها
من قبل يعني ماله داعي الصدمة واللحيين انت
بشركه جديدهـ مو القديمة...!!!!!~~
وإذا موع اجبك في ملييون شخص ينتظر
يتوظف ولو في مرقص ..!!
نزل صالح راسه وبهمس.:عن اذنك
وطلللللللع وهو كله معصب وماهي داخله راسه الفكرى
صالح بحقد.:بنتت هذا والله النـأأقصص..!!!
]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]
عنـــــد سماح...~~
.....
مسكت جوالها ودقت على فاتن
فاتن بخوف.:ورااك داقه اللحين
سماح بعصبية.:افـأأ ماهقيتها منك
فاتن بصدمة.:وش اللي ماهقيتي مني
سماح.:اورييك اخووك ناوي يتزوج عليي
وانتي حتى ماكلفتي نفسك بإتصال,,
فاتن بحزن.:والله نسييت يالغلا
بس مو مفاجئة حلوه؟؟
سماح بـالم.:ابدآآ مو حلوهـ..
واساـآآ يوم امي فهمتني سويت نفسي
اطلع فوق وكـأني افكر المشكلة ماتدري
اني جوابي مارح يتغير وهو(لا)...
فاتن شهقت وبصدمة.:وش الـ((لا)ذي اللي طلعت
من دون تقكيرر..؟
سماح عقدت حواجبها.:وشش فييك ناسيه اني اكرره شئ اسمه زوااج
فاتن بحزن.:يعني بتبقين عزوبية؟
سماح .:اييه لييش ماهو عاجبك الموضوع؟؟!
فاتن.:اييه كثييييييير يعني على الأقل فكري..!
سماح بإستهزاء.:ولييش التفكير مادام عقلي مسكر
وجاوبي النفي..
فاتن استغربت يعني تقول ببساطة مارح اوافق
قداامها ,,,,!!!!!
فاتن.:الله يهدييك بسس.!.
سماح.:مسوية غللط؟!
فاتن.:واكبببببببببر غللط
يعني على الأقل قدريني واقبلي اخويه لييش
تكسريين خاطر اخووي
يعني ماصدق خلص الجامعة واخذ شغل
وقاعد يخطط لمسقبله وكل شئ
وفي النهاية ترفضينه
سماح.:هذا مستقبلي وانا مارح اتزوج ابدآآ
يعني حطييه ببالك
ولو كنتي تعرفين مستقبل اخوك على قولتك
كان يوم قال ابغى اخطب سماح قلتي ان سماح مااررح تتزووج ابدآآ...!!
فاتن بحزن.:اوكي اللحين بسكر
بس حطيها في ببالك شئ بخاطر اخوي او حزن هو يرجع
لي يعني لاتنسين اني صديقتك ولو تقولين وش دخل جاسم
يعني جاسم هو انا
إذا تحبيني وبهمس.:وافقي
وسكـرت.....................~~
................................................
فــ الشركه الجديدهـ ــــــــي...
عنــــد البنــــــــــــــات
......
.:اسولة وش فييك رجعتي مكشرة
اسيل هي تجلس.:اه ياامجااد والله شكله اللي
بشتغل معه غثيث مدري وشلون اتعاامل معه
امجاد تحاول تهديها.:طيب لاتحكمين بمجرد
مشهد واحد..!!
وحدهـ من البنات صفرت.:ياهووو
كييف حبيبك الجديد..
اسيل انقهرت منها وحبت تمسك اعصابها..
امجاد.:سفييها..!!~~~
وما نبغى نققلل من كرامتنا ونرد على امثالك
ولفت لأسيل وشافتها كلها حزن
وتوترت مهي عارفة وش تسوي
واكتفت تواسيها..,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
عنـــــــ سمـآآح ـــــــد....’’’
بدت تفكـر بعد كلام فاتن
سمـآح.:اه يافاتن لاتضيقين عليـآآ الأمور
اهـ وووش دخل اخووكـ فــي علاقتنا..$$
وبهمـــــس.:بــس انا ماابغى اتزووج
حظنت رجولها وكلهـا الم.:اهـ اهـ
وش اســـوووي يـآآرــب آآســتر...~_~
.................................................. .......
فــي اليوم الثـآآنــي...~~~
,,,,,,,,,,,,,
عنــــــ مكتب صــآلح ـــد....##
ماسك الابتوب ويدخل بعض البيانات
دق الباب ودخلت اسيل..
ناظرها وترك الابتوب وقال بحـده.:
متـأأخرة دقيقتين من يوم ماناديتك لييش؟!
اسيل ببرودة.:آآسفييين ياعزيزييييييييييييييييي
صالح رفع حاجب.:إذا كررتي التـأخر مخالفة فااهمة
وخليك ثوآني واقفة ابعطيك الأوراق على عجل
.................................!!
فتح الدرج وطلع كم ورقه ومد لها الورق
توجهت له ومسكت الورقه وكانت بتسحبها
بس شافت صـالح قابض عليـها..!!
رفعت عيونها وطالعت بوجهه
وشافت إبتسامته الخبيثة..!
توترت وشدت الأورق بقوة وكانت بتطلع من الغرفة
بس وقفها صوت صـالح.:هييييييييييي ويين النـآآس
هنــآ ولا تكتب مخالفة..
غمضت عيونها وبهمس.:مخالفة مخالفة اففف
جلست على الكنبة وبدت تشتغل.....
صالح بكرهـ.:عشردقايق ولسى تكتبين
كله ككم كلمة مايحتاج شكلك يبيك تغير..!!
اسيل ماسكه اعصابها.:إن شاء الله أسرررع اكثثر
من كذاا عشاان سسييييييد \\صــــــــــــألح يعجبه
<قالتها بنبرة استفزازية حبت تقهر صـالح..~
صالح ناظرها بحقاره وبهمس.:الله يـأخذ العفنة ذيي..!
اسيل من دون ماترفع عيونها.:الله يسـامحك..~
وقامت وحطت الأوراق بطاولة
وناظرته بنظرات جامده.:أي شئ تبغاه مني
وصله عن طريق بسـأم
فـي آمـان الله.~~
وطلعت..
صالح ضرب بقوة على الطاولة وبحقد.:
ابورريييييك من اكووون بس الأيـام الجاية بتثبت...!!!!!!!!!!!!
.............................
فــــــــــي اليــوم الثـــــاني..~~
صبــآآح يووم جديييييد....$$...~~
نزل من غرفته وشاف امه صاحية
استغرب منها ..!!
نزل لها وبهمس..:يمممه ورآآكـ صاحية إلى اللحيين؟؟؟!\
ام جاسم وهي تلبس العباية.:بروح عند وحدهـ اعرفها ببقى عندهـآآ
إلا الليل.!
جاسم توسعت عيونه.:مـــن الصبــآآح.....!!
ناظرته بنظرة حاده .:فيييييييها شئ؟؟!!
واسـأسآ مو غريبة علييك ارووح من الصبح ...~~
سناتا جت لهم.:مـدآآم السواق يقول يـلا فييه جهز,,,!!
ام جاسم .:اييه اللحين جاية ولفت لجاسم..
::يـلا سلام..!
ورآآحــتـ..
جاسم بهمس.:الله يهدييك يمه..!
وتسند على الجدآروتذكر سمـاح
إبتسم وبهمس.:يـآرب توافق..!!
..:ميين اللي تواافق؟؟!!!
نقز على صوت اخته..
جاسم بإبتسامة.:صباح الخير..~
فاتن وهي تنزل من الدرج.:صباح النور
وناظرته بطرف عين.:ليييييييييييش مارحت الشغللل؟؟
جـاسم بتصريفه.:ابغى اقعد مع اختي يووم..!!^^
فاتن إبتسمت وبهمس.:اجل خلينا نهجوول بشواارع..^^
جاسم بعد ظهر عن الجدار وغمز لها.:يـلا تجهزي..^^
.................................................. .........................
تــآآآآآآبــع...~~~