لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-12, 08:39 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بـسم الله الرحمـن الرحيم..~~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..!!
((جـملة معروفه ومنحوته في الذهن .....^^))
..................................
الـــــبـــــــ الثاني عشـر ـــــــآآرت..12
..............
نسمــة آآمـــــــــــــــــــــل......~~


أجمَل مَافي الحيَاة ؟

أنكَ لا تزال على قيد الحياة . .

لا زلت تتنفس . .
تفكّر . .

إذاً لازال باب التوبة مفتوحاً . .

باب الأمل مفتوح . .
بـاب الطموح والعَمل مفتوح . .

باب الجمال مفتوح . .


♥♥♥♥

.....................
قراء الرسـالة مرة ثـآآنية وقعــد يعيدهـأ
وهو في كــآآمــل حييرتــه...!!
سكــر الرسـاأألة وحط رااسه بالمخدهــ وهمس.:.
ذا اللحيين ينــأأظرني بحقـارهـ
ويجي بكـل بسـآآطة ويقول تــ‘ــعـآآل...!!
وبسخريه.:هههههه غبـي..!!
وغمض عيونه لانه النوم غالبه...~~
...............................
بـعد يوميين من الحاادثة..!!
::::::::::
صبــأأأأح يووم السبــ’’ــت...!
....:يــلا قووووووووم يااامــألك المععففن
قوووم الساعة 7 ...!!
مـالك بخمول.:ريمووووهـ ابعدي عني..
لااارمييك بـأأقرب زبـالهـ...!!
ريــم بضجـر..:اوووووف..!.!
الســاعة 7..!!
ســ...بــ....ـعــه...افهمــ!!
نقز من السريـر ونـأأظر لريم
وبحـدهـ.:ليييييش ماقومتيني من أأول..؟!!!!!!
ريم حوطت ايدنها بخصرهـأ.:لااااااااااااااااااا
اصحييك لـي سااعة ..!!
يـلا قووم ولا يــكثر بتتأأأخـر على الشركـه...
وراحت وتركته...!!
قـام وعيون مفتوحه وعيون مغمضة
واخذ شوور وصلى الفجـر.
وفتح دولاابه واخذ ثوب وعقال وشماغ
وبطفش.:افففف لاااازم ثوب اممم يـآآزيييييين الجينز..~
لبس الثوب وشماغ وعدـل عقاله ورش عطـ’’ــرونـاظر
نفسه نظرآآت اخيرهـ بالمرااية كـان بيمشي بس تذكـر
النظـأرات الشمسية مسكها وحطها على عينه ونززل..!!
وشـاف ريم تقرأأ مجلة ..
نـاظرها وقال بهدووء.:..ريموووهــ...
شووفـي يمـكن اليووم
اتــأأخر ..!
ريم وعيونها معلقة بالمجلهـ ورفعت حاجب.:
والمهـــم...!!..
مـالك.:المهم تخبرين يمه وابوي اني بتـأأخـر..!
..
ريم وخرت عيونها على المجله وطالعت مـالك.:مفهــووم..!!$$
........
مـالك.:في آآمــ’’ــان الله..~
وطلعـ وحرك السيارة وتوجـه÷÷ للشركــــــــ^^ـــه...
.................................................. .....
كـأأن يقلب الورق بصورهـ جنونية..
إلا وينفتح البـأأب..
رفع راسه وهو منزعج ميين ذا اللي دخل بدون إستئذـأأأن...
بس بسررعة تبدلت هذي االمشاعر بإبتسأـــأأمـه...^_^
جاسم بفرح.:ياهـلالآلآ والله بصوييلح...
جلس صالح على الكرسي الدورار وهو في قمـه اللملل
وقال بطفش.:اففف شـــــغل شــــــــــــغل......
جاسم ترك الأوراق اللي بإيدهـ وناظر صـالح.:بداال
ماتتــأأفف احممد ربـك اننـأأ في شركة وحدة ..
صالح.:لاحول ولا قوة إلا بالله ادري يااخي
لازم تذــكرني كل صبـآآآآح.......~_~
جاسم بهدوء.:ولا تنسـى انه شركتنا تستقبل اكثر
من مديرر اعمـآآال وااحد...
تنهد صالح..
جاسم رفع حاجب.:صالح وش فيك..؟؟
صالح بداء يدوور الكرسي ..
وقال بحزن.:ولد المديير ناوي يطردني......!!
جاسم انصدم وبتوتر.:لييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟!!
صالح مـأزآآل يدوور بالكرسـي..:اففففف
يقوول هيئتي وشكلي وتصرفاتي موب حق مدير اعمـآآل
مع اني مأأأقصر بشئ والمشكلة أي خطـآآ بسييط يحط مخالفه علي..
و.............................
قطع كلام دخوول ولد المدير وبصرآآآآآآآآخ.:
صـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ألح................................
وقف دورانه وقام وهو مرتعب.:نـ...نعم..!!
ولد المدير بخبث.:ماامنك فاايدـهــ...!!
بس ترووح عند خوويك..وتلعب.
صـالح بتوتر.:ميييييين قـأأل اني العب؟؟؟
ولد المدير.:اششش ولا كلمة
اجل وش تسووي قااعد عند جاسم
وفالها تحكي مشاكلك وانا اوول القاائمة يااغبيي..
صـالح ودهـ ينفجـر بس مسك نفسه
لانه أي كلمة يمكن توديه التهلكة..!!
صالح بهدوء.:انـأأ..........
قاطعه جاسم وبحـدهـ.:انا اللي ناادييته..!!
تبغى تحط مخالفة تطردهـ مالــه شغلل
..............!!
ولد المدير ناظره بإحتقـآر.:اووووه
غرييبه والله ماشاء الله العاامل المجتهد يسوي ذي الحركـات/،/؟
جاسم تكتف.:ايي حركـأأت انني ناديت خوي يساعدني ولا وش الغريب؟؟؟
ولد المدير.:والله بـــــس انك انت اللي نااديته
ولا كاان هذي آآخـر مررة تشووف وجه المعفن هنـأأ
وكـان بيمشي بس ..!
صـالح بهمس..:المعفن وجهك يالغبي..!
لف لصـالح وبتكبر.:ووش؟؟!!
همست بشي...؟؟
صالح بسخريه.:غرييبة ..!!
منظفف اذذنك زيين اليووم
ولا مليـآآنة شمع..!!
انقهر ولد المدير وتركهم..!
.................................................. .......................
عنـــــــــــ مــآآلكـ,, ــــــــــــد...!!
سند رـآآسه على الطـاولة وهمس.:افف حالتي حــاله..
رفع راآسه وفتح الدرج
واخذ صورهـ وقعد يتـأأملها وفي نفسه.:" الدنيــآآ دوورااره
سبحـان الله.....اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي بـس..!::"
دخــل الصوورة بدررج ومسك جوـأأله وبسسرعة تذكرر
رسـالة سعوود ..
مالك بهمس.:اففف ارووح ولا لا عبر يومين وانا مافكرت بشئ..!!
اممم يمكن يكوون شئ مهم بــــــس مـأأظن احد من امثااله
يشتغـل تفكـيرهـ..!!
""""""""""""""""""""""""""""
فـي آآخــر الدوآآآم ..
مشى بـأأقصى سررعته ورأأح لمكتبه..
ودق البـآب وهو يلتقط انفاسه..
وبصوت مبحوح.:تفضـل...!
إبتسم جاسم ودخل وبسرعة شهق..!!
وبإرتبـأأك.:صوويلح لييش تششيل اغرااضـك؟؟؟!!!
صالح بهدوء.:خلااااص انطردت..
جاسم عقد حوواجبه وضرب رجله بالأرض وبقهر.:
اكيييييييييييييييييد الغبيي اللي طررردكـــ صحححححححح..!!
صـأألح بحزن.:وميين غيير السكـرآآن ذااك
وسكر اخر كييس وجلس على الكرسي وبـألم.:
جوويسم انا كنت حـأس اني بنطرد عشان كذا لقيت وضيفة قبل
كذاا يووم فــأأ لا تتفكر كثثير بمصيري.
وبإبتسامة.:تســأأعدني في نقل الأكيااس للسيـأأرة..!؟
جاسم بحزن.:انتتت بجـــــــــــــد. تتكلم؟؟.
صالح قـأأم,.:والمسـآآلة فيها مززح؟؟!
يـلا ساعدني..~
تنهد جـآآسم وبدااء يشييل الأكيااس مع صديقه..!!~
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فـي مــكــآن ثااني...~~
شغل السيـأأرة وبدااء يفكـر ..
وبهدوء.:ارووح ولا؟؟!
اوووهـ خليني اتووكل وامشي.
ومسك جواله وارسل لنفس الرقم((اليووم بجي ..........))
وبدااء يتبع الووصـف الموجود بالجوآآـل..!!~~
.................................................. ..........
عنـد صـآآلح...~
دخل السيارة وبدااء يسررح بعـأألم ثااني..~
قطع افكـأأرهــ دق الشبـآآــآآك..~~
لف وشـأف جاسم.~
إبتسم وفتح الشبـاك...
جاسم بترجي.:صـأألح تكفى..!!
تكفي تهز الرجااجييل...
خليني اتفااهم مع المديير ويرجعك..!!
صالح نزل رآآسـه.:مااينفففع
يالغـآآالي لاتتعب عمرك ..
جاسم.:بالعكسس تعببك رآآحه ..!
رفع راسه ولف لجاسم وبإبتسامة.:
تدري لو رجعت وش بصير..
بصير فحمه من كثر مااتلقى الإهانة واسكتت
اووه بس تعررف وش اللي بشتااقه اكثثر شئ,,,!!؟
جاسم .:احمم في غيري بتشتااق..
صالح بسررعة.:اففففففففف من زيينك
مصددق نففســـك...!
جـآسم رفع حاجب.:اجل وش؟؟!!@@
صـالح طـألع قدآآم.:بشتـأأق لـي.................
الأكــــــــــل......................^......^%
جاسم بسخرية.:هــأأ
ابو كررش ووش تبغى يشتااق
..!!
بس هنـأأك بالشغل الجديد مــأفي اكل؟؟
صـالح بهدوء.:فييه اكييد بس تعودت هنـآآ...!!
وطـالع عيوون جاسم وغمزله.:
المهم لاتكوون قــااطع لاززم تزوورني
وازوووركـ..’’’ واببلششك ببيتك
جاسم بإبتسامة.:البيت بينور فييك.!
صالح .:احييم تووك تدري..
جاسم.:يلآ فـي آآمــان الرحمن..
ووخر رااسه من الشبـأك..
سكر صالح الشباك وغمز لجاسم
وحرك السيارهـ..
.................................................. ...
وقف عند بـاب البيت وهو محتـأر..
نـاظر الساعة وبتوتر.:المغرب..!!
اففف وطلع من السيارة..
وتوجه للبـاب ودق الجرس..$$
وتنفس بشـــــــــــــدة..&&
...............................................
فـي بييت ابو سعود..~~
عدل شمــآآخه وسمع الجرس وإبتسم بخبث
وبصرآآخ.:سموووووووووحتتتتتتتتي...!!
سمااح جت بسرعة وبإيدها الجوال وبهدوء.:وووش تبغى؟
ورفعت حـأأجب..:اووهـ اخووي كااشخ..
سعود إبتسم.:المهم افتحي البـآب واشردي بسسرعة..
سماح حطت جوـأألها على احد الكنبـأأت..:اووكي..@@!
..........................................
عنـــــــــــــ مالك ــــــــد...
سند ظهره على البـآآب ومايدري
إلا وينفتح البـآب
وطع ع ع ع ع ع ع ع ع عع ع ع ع ع ع عع ع ع ع ع
سقط على ظهره داخل بيت ابو سعود..
سمـأح كانت بتمشي بسرعة بس سمعت شئ يسقط وقفت
وتنحت وبعدين استوعبت الموقف وماقدرت تمسك نفسهـأ
وانفجرت ضحك.:هههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
بسم الله علييك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مـألك تفشل واخذ نظاراته الشمسية وقام
وإبتسم وضحك بهدوء.:ههههههههه
وطالع سمـآآح وبسرعة نزل راسه.: احم احم..
سماح مسحت دموعها وحست بنفسهـأأ
وطلعت بسررعة...!
إبتسم من بيين شفايفه وحس احد جاء
بلع ريقه وشافه سعود
سعود ببرودة.:ياهلا بمـالك.
مالك تكتف.:هلا..
سعود بخبث.:تفضل تفضل...
مالك بحدـهـ.:تكلمني هنآآ ولا مـأأفي..
سعود وهو يتوجه للداخل.:برااحتكك...
مالك غلبه الفضول وتبعه..
دخلوا المجلس ...
مالك بسرعة.:تكلللم..!
سعود يغموض.:هدي اعصاابك ماتنفع ذي العصبية
وقام وماهي إلا ثوآآني وجااب القهوة
ومد لمالك الفنجان
مـألك رفضه ..
سعود رفع حاجب.:برآآحتكـ...!!
.....عبرت دقايق ....
مالك ماقدر يصبر وبعصبية.:اللحين
بتتكلم ولا امشي ترى ورااي دوواام
بكرى ..!
سعود اخذ نفس بــعديين تكلم.:اووه مااعليييه..!!!!!!!!
كنت نـآآآو’’’ــي اطووول بس
اشوووف نــ’’ـــاس الفضوول مــأأككلهم..$$
وبحـدهـ وبدون مقدمــأ،،ــت.:فـآتن...!!!
مالك بصدمة وفي نفسه.:"وش جاب طاريها."
ومثل البرودة.:وش فيها؟؟!
سعود رفــع حااجب.:تعررف يووم قابلتك
بالأحرة يووم كنت مااسك يــ’’ــد فـآآتن..!!
مــألك واعصاابه محرووقه.:ايوووووووة..%%
سعود بغموض.:فــي ذـآآك الوقت سئلتها..!!!
تواافقيين إذا قدمت لخطببتك..@@
تصدق بدوون إرــتبـ’’ـــاك ولا ترردد
قالت .:ايييه
وييوم خلصت اللعبة ررحت ومسكت يدهـأأ ابغىى اتــأأكد من إجـأأبتها..!!
بس يووم شــأفتك خاافت..!!
امم يعني لا تقعد تتكلم مع خطيتي
خطبتها يووم الجمعة وكاان اللي يعرف بس اهلي
واهلها ..!
وارسلت الرسالة يووم الخمييس عشاان تــتتـأأكد بنفسك..!!
ومـأأجــاء الررد إلا بعد كم يووم و...
قاطع كلامه صرآآخ مالك.:بلالالالالالااااااااااااااااااااا
كذببببببببب يااوقققححححححححححححح
وبطل حركــأأت المرااهقة ذي...........!!
وفاااااااااتن مــأأظن انها بتخطب امثاالك يااحبيب اممه.......%%
وتخسسسى تكوون فــآآتن للللك..
سعود بخبث.:ولييش الكذذب يااخي انسـأها لازم لاصق فييها
ترررن ترررن
الكل لف للجواال اللي على الكنبة..!!
مالك راح لصوبه وشاف(فوفو),,,
لف لسـع’’ــود ..
سعود.:شف اللحيين تدق على سمــاح
تخجل تووصل سلامها لخطيبها
مـ’’ــالك عصب وبسرعة رد على فاتن وبحدـهـ.:
فااااااااااااتن..!!!!!!!!!!!!!
فاتن انصدمت وبسرعة وخرت الجوآآل عن
آآذنها تتـأأكد انها دقت على سمــاح ...

وااستغربت انه مــألك اللي رد
وبهمس.:وشلوون جااء لهم افف
اكييد فيييه مشكلة..!!
مالك بعصبية.:فااااااتن..!
لو تسمعيني على الإقل ردي.!
فاتن بخجل.:نعم.!
مالك بتوتر مخلوط بحزن.:انتي انخطبتي من سعود؟!
فاتن بصدمة.:وووووش؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مالك بدااء يهدأأ.:انتي مخطوبة ولا لا؟؟!
فاتن توتر.:متى تقدم ليي عشاان اكوون خطيبته..!!!؟؟؟؟؟
سكر مـأألك بوجها ولف لسعوود
والششراارة تتطااير من عيوونه÷÷÷...
وبعصبية.:حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييير
سعود قام وبخبث.:حبييبت العب معـأك لعبة
و...
ماكمل إلا ومـالك فوقه..!!!
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
عند فاآآتن..!!
فاتن انصدمت .:وووش ييقصصد؟؟؟!!
ااه بس ..!
يـآآرب سهل الأموور عليي..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سعود وهو يشد شعره:والله ماغيررك اللي مو مترربي...##
مالك عطاهـ بكسس
وانفااسه سرريعة
ومن كثر المضـاربة ..!
سقط شئ غـآالي على مـألك(النظارة<<اهم شئ.^_^
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنــــــــــد سمــــــــــــأأح...
سماح.:اففففففففففففف ويين جوآآالي
معقوولة نسييته عند سعوود..!!##
لبست حجابها
ورااحت الجداار اللي يفصل المجلس
ومخرجه
وبهمس.:سعوود..!
وسمعت صرااخ وكله
فززعت ودخلت وشاافت
دم وهجوم وكل شئ..!
رآآحت عندهم تحااول تفكهم ماقدرتـ..‘‘..
حاولت تبعد سعود بس سعود دفها
وسماح غمضت عيونها
لانهــأأ بتسقط بالأرض..!
مالك فتح عيونه زيين وشااف سماح بتسقط على النظاارة..
رااح بسررعة وجااء فووق النظارة مثل اللي حاضنها
و......................
طع ع ع عع ع ع ع ع ع ع ع...!
سمـاح قاامت وهي متفشلة وبحياء.:معللليشش..!!
رفع رأأسه وإبتسم وهو يشوف النظارة سليمة..!
مسكها وحطها على عينه.....
مسح الدم اللي عليه..!!
وقررب من سعود
وتفل بووجه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعود مسح وجه وحط يدهـ على رقبت مـالك<بمعنى اخر(خنق),,
سماح شهقت..!
سعود بإستهزاء.:ومممنننننن انت وبصفتك
تقوووووووووووووم وتتفل بووججهي..!!
مالك وانفاسه متقاطعها.: حـ..قـ...حقيير غـ..غبي..!!
وبعد قبضت سعود ودفه على الجدآآر وبعصبية.:
فااااااااااااااااتن مببببب لعبببة اللي تبغـأأهــ تــأأخذذهأ..!
وكـان بيمشي بس وقفه صووت سمااح..!!
سماح.:مالك آآسفة على اللي سوااهـ سعود..!!!
مـال بإبتسامة.:مااعليييه ا

الأهم انك ماكسرتي النظارة.,,,,,,,,,,,,,,,!!
سماح استحت من وجهها وبخجل.:مالك وش سر النظارة...!!
مالك بغموض.:من قلبب كاان يحب بس خـآآآآآآآآآآآآآن..!!
بس لازم يكون في قلب كل انسـآآن بصيص امل..
انه الميااهـ ترجع لمجاريها
سماح مقاطتعه.:بس ماترجع صـألحها للشرب...!!!
مالك.:بضبط ..!
عشاان كذااا لاتتركيين من هووت له قلبك ورحووك
وتركها بحييرة..!
سماح بإستغرااب.:معقوولة يقصد فااتن..!!:
ناظرت سعود وحبت تنسى كل شئ وبهدوء.:
سعووودي اببييك تشتري لي اشيااء........!!
سعود وهو يمشي متجاهلها.:اففف ضفي وجهك واهجدي ابركلك..!!
سماح تكتف وفي نفسها.:"ذا غبي ولا وش افف ماايدري اني ناوية
اسويله حفلة نجااح عشان تخرجهمن الجامعة
وابغاهـ.. يننننققققققلع من البييت اووه."
.:سعوووووووووووووودي يـلا عشاانيي..!!
سعود وهو يجلس على الكنبة ويمسك الريموت.:انا قلت
لا وكلامي واضـح...!!!!!
سمااح غمضت عيونها وفي نفسها.:"اففف
يعني لازم اجييب سيرت فاتن عشان يسوي طلباتي..!"
جلست جنبه وقععدت تناظر التلفزيون معه وبهدوء.:
سعود.!
سعودبطففش.:همممممم
سماح بخبث.:اووه تصدق فاتن هل الأيـام
احسها متغيرة..!!
سعود فز قلبه عل طـآري فاتن بس حب يمثل الهدوء
وببرودة.:المهم.!
سماح لفت له .:المهم انها تغيرت للأحسسن
تصدق عرفت السبب
السبب هو انت..!!
سعود توسعت عيونه وماقدر يصبر.:كيييف؟؟!!
سماح اشوية وتفطس ضحك
وبدت تلعب بشعرها.:السبب ومافييه انك انت اللي صالحتنا
وسارت علاقتنا احلى من اول ..!
وبنفسها.:"اللحين فرصتي.:"ووووابييك
تشتري اغرااض عشاانها هي اغراض بسيط
يعني سوارات وكذاا وابييه من ذووقك
وغمزت له.:ابيها تقوول ذووق اخووي
سعودي حلو..!!^^
سعود قام وبفرحة.:امريني اختي ماطلبتي شئ
ارووح اجهزز نفسي واشتري اللي تبغيينه
سماح .:ايوووة ورووح اخرر سووق بدنياااا
خلاااص ولا تتـأأخر إلا بعد 3ساعات ولا اكثثر
يلا طس وجهك..!
سعود بهدوء.:اشوووفك بعديين
بس يعني ماتبغيين إلا سوارات.؟!
سماح في نفسها.:"افففففففففففف
اللحين مابيه شئ اللهم ابيه يبعد عن البيت
اكييد بيخسر نفسه عشان فاتن الله اكببر اووه."
.:لالالالالالالالا يعني جييب ساعه فخمة ولا عطرر..!
سعود إبتسم وبهدوء.:أأوكي في آمـان الله ورااح
سكرت الباب وراه وتسندت عليه وغمضت عيوني
وإبتسمت.:والله فاتن تنفع في ذي المواقف..!
ههههههههههههههه
الله يعيين اخوي مايدري انه مالك كمان يحب فاتن
وتنهدت .:الله يعين فاتن
فتحت عيونها وراحت للمطبخ على عجل وبتوتر.:
يمممممممممه يلالاااا بسسسرررررعة مافي وقتت
اللحيين مغررب
ويببه وييينه؟.؟!!
بسسرعة يمممه رووحي سووي الأكل
وبدق على ابوي البلونا ت والشموع والكيكة والأغرااض
وووش كماان اييه
ارووح ادق على البنات يجوون.!
بتكون سهرة فلللله....!!
ام سعود.:اووكي يمه ابووك بيرجع العشاء وانا مكلمته من كذا
وقلت يجيب الاغرااض وبعدين
يـأأخر سعوود واللحيين اقووم اجهز الأكل..
سماح وهي تبووس راس امها.:الله لايحرمني من ام مثلك..
ام سعود.:ولامنك يابنتي ..!!
إبتسمت سمااح ومسكت التلفووون ووبدت تدق على البنات..!!
........................................
في بيت اوبو جاسم..
فاتن بصرآآآآآخ.:جوووووووووووويييييسسسسم
افتح البااااااااااااااب بسرررررررعة يالمعففن
جاسم وهو يفتح الباب وببرودة.:نننعم.!
فاتن ببإبتسامة.:اممم اليوم
في بيت ابو سعود ناويني يسوون حفلة نجااح سعود
من الجامعة وودقت عليي سماح وقالت اجي
واناديك عشاانن سعود..!
جاسم رفع حاجب.:والمهم.؟!
فاتن.:المهم انك تتجهزز لانني ابيي ارووح اول انااس ابغى اسااعد سمااح..!!
جاسم ببرودة.:يسير خير يلا روحي نامي.
فاتن انصدمت من ببرودة اخوها اكييد فيه شئ
وبخوف.:جاسم وش فيك؟!
جاسم بطفش.:اقللك امشي يـلا اتجهزي ولا اسحب عليك.!
فاتن .اوكي وراحت.
جاسم سكر الباب وغمض عيونه
وبهمس.:اففففف لييش ذا الموضوع شااغل باالي
افف ..............ََ!!
....................
عند سعود..
سعودوهو يمسك عطر ويشمه
وبهمس.:ذووق الشباب غير عن البنات الله يستر
نرووح محل الساعات..!
..................................................
عند غرفة جاسم.....
مسكـ جوـآآله وتذكر صـآلح
إبتسم ودق عليه..!!!!
صالح بنبرة ملل.:الوووووو
السلام عليكم .!كيفك؟
الحمد لله مع السلامـ...
قاطعه جاسم.هيييييييي
وش فييك خليني على الأقـل اتكلم حررف
صالح رفع حاجب وبحدهـ.:اسـاسـآ
دقييقت ولا عنندك سـآآالفة مو؟؟!!!
جاسم ابتسم.:إلا عندي سالفة
صالح بملل.:وش؟!
جاسم .:تقوول اختتي
انه بيسوون اا اشسمه حفلة
لتخرج سعوود من الجامعة..!\\\
وش راايك نرووح ..!!
صالح.:هع حفللة بطلووها
المهم يمكن بس للبنات..؟
جاسم ببرودة.:والله مــأأظن
اختي تقوول تجهز ومن ذا القبيل
صالح .:ووطييب مالك بيروح..؟!
جاسم بتعجب.:مدددررري بس مـأأظظظن...%%
صالح بإستغراب.:علاقتهم مدري وش فييها
المهم والله مازاالني فااضي بروووح ...!
مع انه علي دووآم بكررى في شغل الجديد
بس الله يستر اشووية نتسلى.!
جاسم.:اوكي اشووفك هناك.
صالح.:في امـان الرحمن
وسكر...!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////
بعد ربع سـآعة
عننند سماح....!!
.................................
سماح.:ييمه كل شئ جـآآهز؟؟؟!
ام سعود. بتفكيير:اامم بس بقى
الـ...
وتررنن تررررن
سماح بخوف.:لايكوون اخوووي جــأأأأأأأء
يااربببببببببي
الأم برعب.:اووهـ بس انا ارسلت ابووك
يرووح الأسواق اللي يعرفهم عشاان يـأأخره
سماح وهي متوجه للباب.:الله يسستر..##
فتحت البااب وبإبتسامة.:منووووووووووور البببييت ياكلي..
فااتن .:اووحيم منور بـاهله على فكررى جوويسم جااء..!
سماح.:اييه زيين عشاان سعوود المهم شوفي لسى حتى مابدلت
فاتن بإبتسامة.:اووكي اكممل الباااقي وانتي رووحي..!
سماح بحزن.:بس مـأأابغى اتعب ضيو....
قاطعتها فاتن.:لاتعب ولا شئ يــلا قداامي رووحي بدللي
إبتسمت سمااح ورااحت..!
دخلت فاتن ولفت لجاسم وببرودة.:مـأرح تتدخخل.؟؟.؟
جاسم وعيونه على الجوال واقدامه تسيير نحو السيارة
دخل السيارة وترك باب السيارة مفتوح
وبهمس.:انتظر صاالح..!
فاتن تكتفت.:نااديته؟!
ماعلييه برااحتك ودخلت ونزلت عباايتها
وبدت تشتغل....!!
...........................................
بعد نصف ساعة..!!
سماح.:الكل موجود..!
ريم.:امم اييه الكل هناا اسااسـآ من كثرنة
كله مي اللي ناديتها والمعفنة فاتن و,.,.,,,
قاطتعتها فاتن.اووهـ ماافي معفن وكررييه إلا وجهك..!
ناظرتها بحقارة وعيونها تشتعل ناار..!
سماح حست فيهم.:المهم فوفو ريمو وميموو وامي
الكل يعرفف وش بنسووي
مي بتوتر.:بسس وشلوون يعني نلبس عبااية..؟!
ولا وش.؟
سماح بسخرية.:بدااهي اكييد عباية..!
وسمعوا رن جووال ام سعود
ام سعود.:اييه الإنذاار انه جااء بسسرعة كل وااحد مكاانه
البنات لبسوو العبااية
وجهزوا الشمووع والأنااشييد وكله
فاتن.:سمووحة شووفي اقررئي اللي بالفصحة
سماح بتوتر.:اوكي طييب هم شئ حافظة مقطعك
فاتن .:ايييه
ام سعود جت وقاالت مي طفي الأنوار بسسرعة
مي طفت الأنوار وكل شئ ظلام
................
عند سعود وابو سعود
سعود بإستغراب.:يببه وش الساالفة لييه يووم جييت الدنيا ظلمت
وجهي فييه شئ خررع الأنواار
ابو سعود بإبتسامة.:هههههههه لا ياولدي بتعرف كل شئ
سعود بداء يمشي وهو مفهي
ابو سعودد مسك الكشافة وبداؤ يمشوون
دخلو المجلس وبسرعة سكر الكشافة.!
سعود متتعجب
سماح بهمس.:يالمعفنيين افتحو الشموع..!!
انفتحت 8 شموع
وكلها متوزعة مناطق المجلس..
سعود مازال متعجب..!
سماح رفعت شمعة لوجهاا وبنبرة هادية.:
احم احم..!
لم اكن قبل هذا اليوم الرائع ,, اعلم بان السماء عالية ورائعة هكذا...
ولكن نجاحك ياسعود ,, جعلني المس السماء ,, واعيش
مع روعتها
لقد وصلت للقمة,, حينما استلمت شهادتك الجامعية يا سعوود
ونحن وصلنا للقمة,, لانك شمعة اضاءت سماء بيتنا...!
ام سعود.: اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان
ريم بصراااااخ.: بالجد والمثابرة حققتها أمالك يامالك ااه
معليش اقصد سعوود.!
مي بصوت واطي.: وها هو تاج العلم قد توجت به
فاتن يوم جاء دورها نسست كل شئ
وتوترت وبقت ثواني ساكتة..!
سماح في نفسها.:وقسم لااووريك ياافااتن فشلتيني."
فاتن بخووف.: وقد اهه نـ....نلت ما ترجوه منـ.. تـ..ـعب الليالي.!
الكل بصوت واحد.: تستحق والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأثمان
ام سعود والدموع بعينها.:كبرت يااولدي كبرت الله يسعدك
..!
انفتحت الأنوار ودف دف
اورااق مطاايرة باألوان قوس الرحمن
سعود توسعت عيونه ووخر الأرواق عن
رأأسه ولف لأخته
سماح ماقاومت وراحت وحظنته وبهمس.:الله يووفقك
يالغاالي
.!
الأم جابت الكيكة ومكتوبة عليها
مبروك التخرج ياسعودي
وومررة شكلها حلوو.
ريم شغلت المسجل
وكانت الأنشودة..!!
{{ياجناح الحلم خذني للنجاح
طير وارسمني بفرحه وارتياح
شايف اصراري على ضم الصباح
من طلب بالعزم غاياته ينول

ما تعبت ولا توانت خطوتي
هذا هو وقتي وهذي لحظتي
شاهد احساسي تأمل نظرتي
ازهرت في نظرتي كل الفصول

نلتها والله وفقني لها
واقطفت نفسي ثماير بذلها
فرحتي وما رح اكون الا لها
ياعساها عن عيوني ما تزول

واحد اثنين وابتديت من الصفر
لين حققت الذي فيه افتخر
ايه كذا ياقلبي واصل واستمر
اعشق احلامك وعنها لاتحول
}}...


..
انتهت الأنشودة وفاتن وريم ومي جوا عند سعود
ريم بتوتر.:مبرووك عقبال تحصل الوظيفة اللي تبغاها
سعود بإبتسامة.:الله يسمع منك.!
مي .:الله يوفققك بحيااتك وهذا بدااية خطوة للنجاح.
سعود.:صاادقة.
فاتن نزلت رااسها ومادرت وش تقول
سعود عرف بسرعة انها فاتن وحب يخجلها.:وش مافي تهاني.؟
سماح دعست رجوله..!
فاتن حمرت خدودها وبخوف.:مبروك التـ...التـ..خرج
سعود في نفسه.:"يالبى االي فيهم الحياء."
وبإبتسامة.:الله يبـآآرك فيييك ....!!!!!!!!
ام سعود مسكت يد سعود وبحنان.:يلا امسك السكين وقطع الكيكة..!
سعود رفع حاجب.:يممه هذي شغلااات البزااريين ..
ابو سعود.:ترى الكيكة خسرت عليها كثير
قووم وبطل دلع البنات وقطعها
وانتي ياسماح امسكي الكاميرا وصوري
سماح مسكت الكاميرا وتجهزت..!
سعود مسك السكيين وبداء يقطع
وتشك تشك..!
صوورة..^_^
.........................
عند صالح وجاسم..
صالح بملل.:مقدددرر استتحمل يااخي
فرحانين وانا وانت قااعدين وراامينا في زااوية..!!
جاسم إبتسم ولا رد علييه..!!
.........................
سعود .:اووكي الشباب جو..؟
سماح.:اييوة في غرفتك..!
سعود بخوف.:ياليل مطوول مافي إلا غرفتي
اوه كلها مخربعة يلا عن اذنكم ابي احتفل مع جنسي..!
سماح إبتسمت.:اووكي وترى الهدايا كلها هنا..!
...................
كانت الليلة كلها وناسة ولعب وفررح
صحيح حفلة بسيطة بس الفرحة غطت عن كل شئ..!
.........................
باليل.!
فاتن .:افف اخوي دق شككله نااوي
يمشي اوكي بنات برووح.!
سماح إبتسمت .:شكـ{ـرآآآ على قبوول الدعوة وققبل
مترووحين وقفي اشووي.!
فاتن تكتفت.:وش؟!
سماح جت لها وضربت
راسها بخفيف وبإبتسامة.:اففف
هذي ضربة عشاان ماتنسسيين الكلام.!!!
ومسكت ايدينها
وحطت ورقة وبهمس..:اقرئيها زيييين
والله معـآآك
فاتن.:يلا بناات انا راايحة في امان الله
ومشت..!
مي لفت لريم.:مالك مارح بجي
وتثاوبت.:احسني بناام ..!
ريم توترت وبخوف.:والله مدري ارسل
له رسائل ولا جااء نتتظر مافيها شئ..!
مي لفت لسماح وبخمول.:سماح ويين غرفتك اعذريني
والله النووم غلبني..!
سماح إبتسمت .:تعاالي اوديك
وراحوا..
سدحت ريم على الكنبة ومسكت جوالها
وعيونها معلقة بالشاشة..!
...................................
عند سعود حس انه سماح والبنات دخلوا الغرفة
نزل من غرفته ورااح للمجلس يبغى يشوف الهدايا
نزل وانصدم من اللي على الكنب واتجمد فيه مكان
وبهمس.هذي مو غريبة عليي.!
ريم حست احد جاء وبنبرة عربجية.:سمااحووو
ورااك وااقفة تعاالي...........!!
ابووريك شئ.!
ماشافت رد نزلت الجوآل
وشافته ايييه هو هو قداام عيونها
اللي ساعدهـا من الذئااب البشرية..!!
عدلت جلستها وحوست,!
سعود بسرعة نزل راسه وطلع للغرفة حقه
وريم مررة متفشلة من الموقف..!!
............................................
في بيت ابو مالك..
مشى للغرفة والنعااس
مسوي اثر على وجهه
دخل الغرفة وانسدح على السرير
ومسك جواله
وشاف 5 مكالمات و3 رسايل
وكلها من ريم..
فتح رسالة وشاف مكتوب فيها
(وييييييييييينك؟؟!!))
قام من السرير وبتوتر.:اووه
نسييت رييمو وراح غسل وججه
اشوية يصح صح ..!
وعشان يعرف عدل كييف يسسوق
لبس ثووبة وبدون شماخ ولا شئ نزل للسيارة وتوجه
لبيت عدوهـ..!!
..................................................
في بييت ابو سعود..!
سماح.:اووه ي|ــآرب مالك مايجي ابييك تسهرين معي..!
ريم بطفش.:الله لا يسمع منك تستهبلين اخووك هنا وشلون ابقى..!
سماح.: عـآدي مارح اخلي يدخل
إلا تعاالي لييه لا بسه عبااية انا قلت لاخوي انك موجودهـ مارح يدخل
ريم توترت وبخوف.:امم اخذ الإحتيااط.ّ!
سماح قامت.:اوكي بسوي فشار والعصير
وبنشوف فلم على مايجي اخووك..!
إبتسمت ريم ..!
راحت سماح..!!
بعد ماراحت بسسرعة دخل سعود
وبدون مقدمات.!!
.:انا اعرفك من قبل.؟
اعذريني على اللي بقووله
بس يووم شفتك بدون عبااية..!
وجهك مو غريب علي.؟!
اعرفك من اول؟؟!
..؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

في بييت ابو جاسم..!
طلعت الغرفة بعد سلام سرريع.!
دخلت الغرفة ورمت كل جسدها على السرير وبهدوء.:
افففففففففففففف
عطشااااااااااااانة مشووآآآآآآآر اقووووم اشررب موويه
رفعت رااسها من المخدهـ وطلعت من الغرفة
وشـأفت جاسم يتكلم مع امها
إبتسمت وحبت تتسمع بصــــــمت..!@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جاسم حب راس امه.:يمه ابييك بموضوع.!
ام جاسم بخوف.:شنوو؟؟!
تووك رااجع وفااتح موااضييع..!
افف بس منكم يالعياال..!
جاسم بهدوء.:يممه ابغى ابدء بدون
مقدمـأأت
يمممممممممه تعرفيين سنة الحياة..!
ام جاسم وهي مررة فرحـانه .:كلللللللللللوووووووووووووووش...!!
جاسم إبتسم.:يمه حسييت انه الوقت الأنسب يعني
عمري 23 وقربت لـ 24 واحسني قاادر اتحمل مسؤلية..!
ام جاسم بفرحة.:بجييبك احلى عرووسة..!
هــآآآآآآآت الجوآآل هـآآآآآآآآت..
جاسم ببرودة.:بس يمه..
قاطتعته.:بزووجك.احلى بنت في العـآآلم
فلووووووووووس وجمـآآآآآآآآآآآل..!!
جاسم ببسرعة تكلم.:وش ينفع الفللوس ماداام اخلاقها زفت
..!!
ام جاسم .:ولايهمممممممممممممممك اجييبك بنت احلى الأخلالاق..!!
ومسكت الجوآآل وبدت تدوور اسمااء اللي تعرفهم..!
جاسم بحزن.:يممه انا حااط وحدهـ ببآآلي..!!
ام جايم بإستهزاء.:وانت وش عررفك بالبنات
عشاان تقوول اخترت رفيقت حيااتك..!!
ااف بسس منك حدك الأقاارب..!
رووح خذلك وحده منهم ابرك ..!
والله فيهم الحلا والماال وكله..!
جاسم.:بس يمه انا ابغى.....
نزلت من الدرج وقالت مقاطعه لجاسم.:
في احد مااخذ قلبك وروحك اكثر من سمـ...
وقاطعها بإبتسامة.:رييم...!!!
وقفت بنص الدر ج
فاتن....:صدمة
صدمة...
صدمة....
بس نوقف هنـآ يالغوالي..
نجي للتوقعات الحلوين..
صـالح والشغل الجديد بيـأثر او بيغير من صفاته؟؟!
سماح والرسالة ياترى وش محتواها..؟؟
ريم _+وجاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
سعود وريم وايش اللي بيسير معهم
ريم بتقووله انه هو اللي ساعدها ولا؟؟!!!


 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 09-01-13, 06:54 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..~~
((لا احلل إلى يوم القيامة من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة والمصدر
دمعةصمت-غرآم*))...^^
الـــــــبــــــــــــ الثالث عشـر ــــــآآرتـ13
مشاعر مبعثرهـ.....


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فاتن.:صدمة...
صدمة....
صدمة....
....................نزلت من الدرج
ولسانها تعقدت مو قادرة تتكلم وفي نفسها.:"وووش..!!
رييييم وععععع مابقى إلا هي اللي تااأخذ اخووي.."
غمضت عيونها بقوة.. تبغى تسمع االعككس
..............................................!!!
فتحت عيونها وطالعت جاسم وبتوتر.:جااسم وريم؟؟!<قالتها
لاإرادية المهم تبغى تسمع جواب النفي ..!!
ناظرها وهو رافع حاجب.:رييييم..!!
توسعت عيونها وبخوف.:وش فييك متقلب مو توك تقول ريم؟؟
جاسم بسخرية.:هههه رييم
وببرودة.:طبعـآآ لا..!!
فاتن تنفست تنفس الصعداء وطالعته بطرف عين.:اجل
وش فييك تقول رييم؟
جاسم بهدوؤء.:مما كـان قصدي ريم
اللهم بس قلت ريم لاني حسبت تفكيركـ مثل ام
فيوم كنتي ببتكلميين حبيت اقاطعك واسوي نفسي يعننني
اعرف وش تفكرين..%%$$
فاتن تحس كلامه مهي قادره تستوعبه
على رغم من سهولة اللي قاله بس تفكيرها
جاسم مين اللي يبغى قطع حبال استيعابها
وبتوتر مخلوط بنبرة خوف.:وو..طييييب مـ...مييين هي؟!
جاسم قرب من اذن فاتن وبهمس.:صديقتكـ..!!^^
ووخر عنها وإبتسم وهو يشوف فاتن إبتسامتها مالية شفايفها..
فاتن مسكت ايدهـ وبفرحة.:الله يوفقك معها ولا تخاف
ترااها بتوافق عليك..!
وإذا ماوافقت علييك مااكون فااتن ..$<يجي يافـآتن..^^
وقامت بعد ماتركت عبارات تفاؤلية في اخوها..!
توجهت للغرفة وبعد الحدث ماحست نفسها عطشانة
بدلت ملابسها ولبست بجامه
وسدحت على السرير
وفي نفسها."اممممم
بس سماح+زواج=مافي علاقة
يعني سماح مااحس انها مهتمة بذا الشئ
اللهم بس ساعدتني يوم كنت رافضة مالك
وكانت عون لي هي وسعود بس ماجاء في بالي
انها ابدآآ شئ اسمه الزواج مو داخل مخهها
افف توني استوعب لو جاسم اخذ ريم اهوون
يعني ريم احسها من هذا القبيل ."
وبهمس.:اما سماح اهـ
اخااف تخذل اخووي
افف وانا وعدته انها تواافق ..!!ِ~~
وضربت راسها بخفيف.:اعوذ بالله
وش سوييت
و تنهدت..$$
وبسرعة تذكرت الرسالهـ حق سماح اخذتها
وكانت مترددة تفتحها ولا تخليها بكرى..&&
........................
عنــــــــ بيت ابو سعود ـــــد....$$
انصدمت وهي تشوفه دخل بسرعة بدون احم ودستور
ووقفت ورجلها
تهتز من كثر الخوف
وبتوتر .:انتـ..انا..ساعـ...ساعدتني
..إياد..بشـ..ريـ..ذئاب..
سعود انصدم كانت تتمتم بكلمات موب مفهومة بنسبة له
وببرودة.:امممم اظني اتكلم عربي..!!
ريم خافت وهي تشوف نظراته الجامدهـ وبخوف.
وماهي عارفه وش تقول:
بـ..بطلي..!!
.................................
عنــــ فاتن ـــــــد...~~~~~
توكلت على الله وفتحت الورقة
رفعت عيونها وماهي إلا لحظات ودخلت امها
وبدون سابق إننذار سحبت الورقة من فاتن
وناظرتها بخبث.:ولييش للحين مانمتي ؟؟
ولا شغل الصياعة والرسائل اللي كلها حب
تشتغل باليل..!!!
فاتن توسعت عيونها وبتوتر.:يمممه وش فيييك؟؟
رجعي الورقه..!!!!!!

ام فاتن بسخرية.:هـآآآ ..ارجعها..
تحلميين شكلك...$$
فاتن بحزن.:يمه إذا مااهتميتي فيًـَـأ
ولا يهمك انه عندك اصلآ بنت اسمها فاتن
على الأقل خليني اعيش بروحي..!
لييش تنكدين حياتي..!!؟
ام فاتن قطعت الورقه قطع صغيرة ورمتها
بوجه فاتن وبخبث.:انا فيني حركة نذلة ...!!
وطلعت ..$$
نزلت راسها فاتن وبألمـ.:اهـ يـآآـرب
صبرني في هذي الدنيا ..
بعدت الورق المتناثرة بسريرها
ورمت راسها بالمخدهـ
وغمضت عيونها وبسرعة النوم غلبها.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
عننننننند بيت ابو سعود..
سعود رفع حاجـب.:بطلللك......!!!؟
ريم بخوف.:اـي..ايــييه
سعود تكتف وكله علامة إستفهام.:وكيييف؟؟!
ريم حاولت تخبي توترها
وبهدوء مخلوط بخوف.:فـي السووق
ساعدتني من أيـاد..
و...
وماكملت كلمتها لانها شافت سماح متكتفة وتطالعهم
سعود استغرب من سكوتها
وببرودة.:ايوهـ ..
سماح بعصبية.:احم .!!
لف سعود ونزل راسها وبسرعة طلع لدرج..
سماح بهدوء.:فليتيها مع اخوية..!
ريم انحرجت .:لا بس هو اللي جاء
سماح اخذت نفس وهي مهي مستوعبة من
الحركات اللي يسويها سعود
مرة مع فاتن ومرة مع ريم
الدور الجـآي لمي..
حطت الفشاروالعصير على الطاولة
وقاعدهـ تحوس تدور فلم رعب
مسكت واحد
وشغلته وقعدة هي وريم يتابعون
سماح.:الله يستر اكييد الولد بيخاف لو لف واره
ريم وتفكيرها مو بالفلم بالي صار معها اليوم..
سماح وهي تقرصها.:اكلمك .!
ريم نقزت.:هلااااا وش فييه.؟
سماح عرفت انها سرحانة
سكرت التلفزيون
وشغلت الأنوار وبهدوء.:اممم اخوك
لسى ماجاء..!
ريم .:اييه ذكرتيني ..!
ثواني ادق علييه..~~
.................................................. ...................
عنــــ مالك ـــــــــــد..
بيب بييييييب
الشوارع كلها بوري من بطئ سيارة مالك
مالك وهو يفرك عيونه.:افففف اعوذ بالله
كل ماواحد شغل البوري يجي
واحد مفهي ويضغظ وراه
وطلع راسه من الشباك وبصرآخ.:تراني ابغى اناام
يعني لاتلوموني.!!!
يااخي مااحد غصبكم تجون وراء احد
مفهي...
ودخل راسه وبهمس.:انا اللحين وش قاعد اسوي..!
.................................................. ...........................
بعد عشر دقايق.~
تررررن تررررررن
نقزت على دق جوالها
طالعت المتصل وشافته مالك
إبتسمت ورفعت الجوال لأذنها
وبفرحة.:ياهلا وراك متـأخر.؟!
مالك بنعاس.:سرعي واانزلي ولا تراني ابمشي واتركك
ريم قامت.:اوكي وسكرت الجوال وطالعت سماح
وبهدوؤْ.:مالك جاء يلا اشوفك على خير
سماح قامت .:اوكي بروح اصحي مي..~
ثواني ونزلت مي وهي لابسة العباية
نزل الكل ودخلوا السيارة
مالك في نفسه."الله يستر من مي."
واستغرب وهو يشوف دخول مي بدون ولاكلمة
دخلت مي وسندت راسها على الشباك وغمضت عيونها
مشى مالك وعيون مقفلة وعيون مفتوحه
ريم.:مالك انتبه تمشي على الرصييف.!
مالك فتح عيونه.:طييب طييب
اكرمينا بسكوتك ولا تلوميني
لو سويت حاادث ترى فيني نووم
ريم سكتت وكلها خوف انه يسوي شئ..~
.................................................. .....
عن سعود................~~
حفر مخه وهو يفكر وش تقصد..!!
سعود.:معقوله في تشابه بس مـأظن يعني يوم
شافتني عررفت..ّ!!
الله يستر وش تقصد بسوق يوم ساعدتها..!
متى ساعـ......
وشهق.:اييييييييييييييييييييييييييييييييه
تذكررررررررت
بس مو كـآأأن السالفة من زماان
وحك راسه.:اممممم اجل كذاااا
الله يستر
بس يمكن تابت..!!؟\\\
××××××××××××××××××××××××××××××
فـــــ سيارة مـالكـ ـــــي...~~~~~~
وقف عند بيت
مي..~~
نزلت مي وبنعاس.:شكـرآ
وسكرت باب السيارة ومشت
للباب البيت وهي اشوية وتنام
تحت الباب ..~~
دقت الباب وبسرعة انفتح
دخلت وشافت جدتها عيونها كلها خوف ..~
باست يدها وتركتها وتوجهت لغرفتها..~~
..................................
عنــــــــ مالك ــــــد
ريم.:مـأأأأألك وش فيك دخلتني بحـآره..؟!!!!!!!
مالك بتصريفه.:هـذا طرريق مختصصر.!
وبعدين لا تكثرين اسئله..!
وفي نفسه.:"يـآربي انا ويين راايح ."
حااس بالشوارع ليين ماوقف على الطرييق الصحيح
وماهي إلا ثواني ووصل البيت..!
طلعت ريم وتنفست بعمق وبهمس.:
الحمد لله <رجعنا بسلامه.~
سكر مالك السيارة ورآـ؛ـح
لباب البيت هو وريـ‘‘ــم
انفتح الباب وكان قداآم الباب
ابو مالك...!
ريم باست راس ابوها
ودخلت البيت وماهي ناقصهـ..
صرآآخ من ابوها
امـا مـأألك تووهقق حط يد بين
شعره وبتوتر.:اييه يبه مساء الخير..
ابو مالك وهو ماسك اعصابه.:
ويين الخيير وانت طالع لك ساعه لهدرجه
البيت بعييد..!!!!
مالك.:اممم يعني اشوية تمشينة
ابو مالك بعصبية.:هجولة من الليل؟؟!!
الله يهديييك..!!
وبداء يهدا.: ماعليه المهم لاتنسى ورآآكــــ شغل ..!!
مالك باس راسه ومشى هو وابوه لدااخل البيت..~~
............................................
صبــــآآآآآح جدييد على ابطـآآال الرواية...^^
............
.في بيت ابو فوآز...!!
مسك العطر ورش كم رشه
نظر نفسه بالمراية نظرة خافته
عدل العقال ونزل..~~
شاف ابوهـ ماسك الجريدهـ
إبتسم بهدوء وجلس جنبه.:اخباارك يبه..؟؟
ابو فواز ناظر لصالح ونزل نظاراته.:
تمام يا ولدي وانت اخبارك؟؟
صالح.:والله تماام بس يبقى الخووف من الشغل
الجديد مسيطر على المكان..
ابو فواز طالع للساعه وببرودة.:الساعة
6 ونصف ولف لصالح.:يـلا امشي..!!
صالح قام وودع ابوهـ
ونزل من البيــت وركب السيارهـ وهو
كله توتر من اللي بيصير...!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فـي بييييت ابو سعود...~~
طوت سجادتها وحطتها فوق الطاولة
ونزلت تحت ..~
وشافت سعود متمدد على الكنبه
نزلت لعنده وهو ماانتبه لها
حبت تسوي حركة نذاله
قربت من اذنه...
وبصوت عالي.:سعوووووووووووووووووووووووووووووووووديييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
سعود نقز وجلس على الكنبة وبخوف.:وش
صار حرريق –احد مـات...؟؟؟؟؟
.سماح .:هههههههههههه
لاااالا بسم الله موت من الصباح
بس حبيت تتنشط اشويه .....!!!
سعود رجع لنفس هيئته السابقة
وبعصبية.:خلي عنك الحركات البايخه
بتتزوج ولسى مهي عاقله
سماح توسعت عيونها وبصدمة.:
اتزووج..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
سعود رفع حاجب.:ورآك مسوية نفسك ماتدرين
سماح مازلت بنفس الصدمهـ
سعود استغرب منها.:وش فييك البيت كله
داري العـآلم كلها تعرف الأمس
باليل دقت ام جاسم ووقالت انه جاسم
يبيك بسنة الله ورسوله..!!
وتثاوب.:يـلا انقلعي عن وجهي
وعطـاها ظهره
سماح جلست على ركبها وبتوتر.:
جاااا.....سـ.....م........!!
..............................................
عنـــ صـآآلح ــــــــد..!!
وصل للشركه ودخل
وكله خووف
واول ماشاف رجال قدامه وقفه
صالح بتوتر.:ااه لو سمحت
الرجال بنبرة ضخمه.:سم طال عمرك..
صالح .:اه تتعرف ويين
مكتب المدير..؟؟
الرجال طالعه بسخرية.:ووش؟!
اعرف المدير..!!
هـهه ومن قالك اني قاعد هنا
مليوون سنة
تراني لسى ياعمري..!
صالح توهق وتركه
وفي نفسه.:"جد غبييي."
وطلع الدور الثاني وشاف
غرفة فتحها وشاف فيها
بناات سكرها بسرعة وبخوف.:
لايكون ابشتغل مع بنـآآآآت..
...:لو سمحت احد جاء هنا اسمه الأستاذ \صالح
فتحه عيونه وشاف رجال وبتوتر.:
اهـ انا هو..!
الرجال إبتسم.:ياهلا فييك معـأك بسـام
ومد يدهـ
صافحه صالح وبهدوء.:ياهلا فيك يابسام تشرفنا
بسام.:الشرف لي..!!
طال عمرك المدير يبيك ..!
صالح .:اوكي والله قاعد ادور من زماان
علييه زيين فررجت
إبتسم بسام وراح هو وصالح لمكتب المدير..
وقف صالح قدآم الباب وبخوف.:بسم الله..!!
دق الباب..
المدير.:تفضل..!~
تنفس بعمق ودخل صالح بتوتر.:
السلام عليكم..!!
المدير.:وعليكم السلام
الأستاذ صالح..؟
صالح بتوتر.:اييه
المدير.:اييه اجـل ماله دآآعي للمقدمـات
اكييد لك خلفيية عن شغلنا
يعني من اليوم بتشتغل..!
صالح بخوف.:اليوووووم..!!!!!!!!
المديربإستغراب.:وليه في شئ مشغلك..!!؟

صالح.:لا ولا شئ وانا تحت امرك..!
المدير بصوت عالي.:بسـأأأأأأأأأأم..
دخل بسام وبهدوء.:سم..
المدير.:ودييه لمكتبه .!
بسام.:إن شاء الله
عن اذنك يالغالي..~
ولف لصالح.:امشي ..~
مشى صالح وقدامه بسام.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فــــــــ ببيت ابو سعود ــــــي...
بدت تساعد امها
وهي مرره مستغربة
يعني حتى امها ماقالت شئ..!!
توكلت على الله ولفت لامها وبخوف.:
يمممممممه إإللي سمعتته صــح..؟
ام سعود .:ووش هو؟؟!!
سماح بحيااء.:اممم عن سالفة
الزواج.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سعود إبتسمت .:والله ماكنت ناوية
اقلك اللحين بس مادامه فتحتي الموضوع ووصلك الخببر
اقلك انه صح..!!
سماح تنهدت..
ام سعود حست فيها.:ياسماح تراه زواج موب لعبة
يعني استخيري وذا حسيتي نفسك مرتاحه اقبلي
ولو شفتي العكس اعرفي انه فييه خيير
ولا تخافين ترى لو رفضتيه مااحد بيعصب
مشوارك طوويل ..
سماح تمثل الإبتسامة.:الله يسعدك يايمه
والله ماابغى اللي سعادتك
ام سعود.:وانا ماابغاك تااخذيني شئ مو عاجبك
متى ماحسييتي نفسك اتخذتي القرار كلميني
ولا تخاافين
إبتسمت سماح وبهدوء.:عن اذنك وراحت لغرفتها..
.................................................. ........................
عنند صــــــــــالح..
دخل المكتب وجلس على الكرســــ‘‘ـــي..
بسام.:عن اذنك ياصالح محتاج شئ
انا في الخدمة بتلاقي غرفتي السكرتير على يمينك
اللحين بروح وراي شغل خفيف
صالح بهمس.:اذنك معكـ....!!!!
خرج بسام وسكر الباب وراهـ بهدوء
تنفس صـآلح بعمق وناظر للأوراق اللي على الطاولة
مسك وراقه وشاف مكتوب تعليمات
بداء يقراها ولفت انتباهه
-عدم استخدام اسلوب الغزل مع الجنس الأخر(انثى)..
استغرب ومو مستوعب صالح.:بناات.؟
وماهي ثواني إلا ويدق الباب
صالح حط الورقه وبصوت عالي.:تفضلل..
دخلت بنت وهي منزله راسهااا وبهمس.:
اه انت الأستاذ \صالح.؟
صالح وهو متقرف.:اييييه
انقهرت البنت من اسلوبه وبهدوء.:
اممم انا اللي بكون معك كـ..\\مساعدة..~~
صالح قام وبصدمه.:وششششش انتيي؟؟!
ويـأأشر بقرف..
البنت رفعت راسها وبـالم مخلوط بعصبية.:اييييه
انا في شئ مو عاجبك..!!!؟
صالح طلع من المكتب حقه وتوجه
لمكتب المدير ودق الباب
المدير.:تفضضل...
دخل صالح وبدون مقدمات.:
بنتتتتتتت؟؟؟؟؟؟؟؟
المدير بإستغراب.:أي بنت..؟
صالح بحدهـ./وشلون بنت تشتغل معيي؟؟!!
المدير.:تقصد اسيل.؟!!
صالح .:اسيل ولا غيرها انا ماارضى وحدهـ
بنت تشتغل معي يعني الشغل اللي قبل مافيه
بنت ولا شئ..
المدير ببروده.:هذي القوانين واظنك مطلع عليها
من قبل يعني ماله داعي الصدمة واللحيين انت
بشركه جديدهـ مو القديمة...!!!!!~~
وإذا موع اجبك في ملييون شخص ينتظر
يتوظف ولو في مرقص ..!!
نزل صالح راسه وبهمس.:عن اذنك
وطلللللللع وهو كله معصب وماهي داخله راسه الفكرى
صالح بحقد.:بنتت هذا والله النـأأقصص..!!!
]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]
عنـــــد سماح...~~
.....
مسكت جوالها ودقت على فاتن
فاتن بخوف.:ورااك داقه اللحين
سماح بعصبية.:افـأأ ماهقيتها منك
فاتن بصدمة.:وش اللي ماهقيتي مني
سماح.:اورييك اخووك ناوي يتزوج عليي
وانتي حتى ماكلفتي نفسك بإتصال,,
فاتن بحزن.:والله نسييت يالغلا
بس مو مفاجئة حلوه؟؟
سماح بـالم.:ابدآآ مو حلوهـ..
واساـآآ يوم امي فهمتني سويت نفسي
اطلع فوق وكـأني افكر المشكلة ماتدري
اني جوابي مارح يتغير وهو(لا)...
فاتن شهقت وبصدمة.:وش الـ((لا)ذي اللي طلعت
من دون تقكيرر..؟
سماح عقدت حواجبها.:وشش فييك ناسيه اني اكرره شئ اسمه زوااج
فاتن بحزن.:يعني بتبقين عزوبية؟
سماح .:اييه لييش ماهو عاجبك الموضوع؟؟!
فاتن.:اييه كثييييييير يعني على الأقل فكري..!
سماح بإستهزاء.:ولييش التفكير مادام عقلي مسكر
وجاوبي النفي..
فاتن استغربت يعني تقول ببساطة مارح اوافق
قداامها ,,,,!!!!!
فاتن.:الله يهدييك بسس.!.
سماح.:مسوية غللط؟!
فاتن.:واكبببببببببر غللط
يعني على الأقل قدريني واقبلي اخويه لييش
تكسريين خاطر اخووي
يعني ماصدق خلص الجامعة واخذ شغل
وقاعد يخطط لمسقبله وكل شئ
وفي النهاية ترفضينه
سماح.:هذا مستقبلي وانا مارح اتزوج ابدآآ
يعني حطييه ببالك
ولو كنتي تعرفين مستقبل اخوك على قولتك
كان يوم قال ابغى اخطب سماح قلتي ان سماح مااررح تتزووج ابدآآ...!!
فاتن بحزن.:اوكي اللحين بسكر
بس حطيها في ببالك شئ بخاطر اخوي او حزن هو يرجع
لي يعني لاتنسين اني صديقتك ولو تقولين وش دخل جاسم
يعني جاسم هو انا
إذا تحبيني وبهمس.:وافقي
وسكـرت.....................~~
................................................
فــ الشركه الجديدهـ ــــــــي...
عنــــد البنــــــــــــــات
......
.:اسولة وش فييك رجعتي مكشرة
اسيل هي تجلس.:اه ياامجااد والله شكله اللي
بشتغل معه غثيث مدري وشلون اتعاامل معه
امجاد تحاول تهديها.:طيب لاتحكمين بمجرد
مشهد واحد..!!
وحدهـ من البنات صفرت.:ياهووو
كييف حبيبك الجديد..
اسيل انقهرت منها وحبت تمسك اعصابها..
امجاد.:سفييها..!!~~~
وما نبغى نققلل من كرامتنا ونرد على امثالك
ولفت لأسيل وشافتها كلها حزن
وتوترت مهي عارفة وش تسوي
واكتفت تواسيها..,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
عنـــــــ سمـآآح ـــــــد....’’’
بدت تفكـر بعد كلام فاتن
سمـآح.:اه يافاتن لاتضيقين عليـآآ الأمور
اهـ وووش دخل اخووكـ فــي علاقتنا..$$
وبهمـــــس.:بــس انا ماابغى اتزووج
حظنت رجولها وكلهـا الم.:اهـ اهـ
وش اســـوووي يـآآرــب آآســتر...~_~
.................................................. .......
فــي اليوم الثـآآنــي...~~~
,,,,,,,,,,,,,
عنــــــ مكتب صــآلح ـــد....##
ماسك الابتوب ويدخل بعض البيانات
دق الباب ودخلت اسيل..
ناظرها وترك الابتوب وقال بحـده.:
متـأأخرة دقيقتين من يوم ماناديتك لييش؟!
اسيل ببرودة.:آآسفييين ياعزيزييييييييييييييييي
صالح رفع حاجب.:إذا كررتي التـأخر مخالفة فااهمة
وخليك ثوآني واقفة ابعطيك الأوراق على عجل
.................................!!
فتح الدرج وطلع كم ورقه ومد لها الورق
توجهت له ومسكت الورقه وكانت بتسحبها
بس شافت صـالح قابض عليـها..!!
رفعت عيونها وطالعت بوجهه
وشافت إبتسامته الخبيثة..!
توترت وشدت الأورق بقوة وكانت بتطلع من الغرفة
بس وقفها صوت صـالح.:هييييييييييي ويين النـآآس
هنــآ ولا تكتب مخالفة..
غمضت عيونها وبهمس.:مخالفة مخالفة اففف
جلست على الكنبة وبدت تشتغل.....
صالح بكرهـ.:عشردقايق ولسى تكتبين
كله ككم كلمة مايحتاج شكلك يبيك تغير..!!
اسيل ماسكه اعصابها.:إن شاء الله أسرررع اكثثر
من كذاا عشاان سسييييييد \\صــــــــــــألح يعجبه
<قالتها بنبرة استفزازية حبت تقهر صـالح..~
صالح ناظرها بحقاره وبهمس.:الله يـأخذ العفنة ذيي..!
اسيل من دون ماترفع عيونها.:الله يسـامحك..~
وقامت وحطت الأوراق بطاولة
وناظرته بنظرات جامده.:أي شئ تبغاه مني
وصله عن طريق بسـأم
فـي آمـان الله.~~
وطلعت..
صالح ضرب بقوة على الطاولة وبحقد.:
ابورريييييك من اكووون بس الأيـام الجاية بتثبت...!!!!!!!!!!!!
.............................
فــــــــــي اليــوم الثـــــاني..~~
صبــآآح يووم جديييييد....$$...~~
نزل من غرفته وشاف امه صاحية
استغرب منها ..!!
نزل لها وبهمس..:يمممه ورآآكـ صاحية إلى اللحيين؟؟؟!\
ام جاسم وهي تلبس العباية.:بروح عند وحدهـ اعرفها ببقى عندهـآآ
إلا الليل.!
جاسم توسعت عيونه.:مـــن الصبــآآح.....!!
ناظرته بنظرة حاده .:فيييييييها شئ؟؟!!
واسـأسآ مو غريبة علييك ارووح من الصبح ...~~
سناتا جت لهم.:مـدآآم السواق يقول يـلا فييه جهز,,,!!
ام جاسم .:اييه اللحين جاية ولفت لجاسم..
::يـلا سلام..!
ورآآحــتـ..
جاسم بهمس.:الله يهدييك يمه..!
وتسند على الجدآروتذكر سمـاح
إبتسم وبهمس.:يـآرب توافق..!!
..:ميين اللي تواافق؟؟!!!
نقز على صوت اخته..
جاسم بإبتسامة.:صباح الخير..~
فاتن وهي تنزل من الدرج.:صباح النور
وناظرته بطرف عين.:ليييييييييييش مارحت الشغللل؟؟
جـاسم بتصريفه.:ابغى اقعد مع اختي يووم..!!^^
فاتن إبتسمت وبهمس.:اجل خلينا نهجوول بشواارع..^^
جاسم بعد ظهر عن الجدار وغمز لها.:يـلا تجهزي..^^
.................................................. .........................
تــآآآآآآبــع...~~~


 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 09-01-13, 06:55 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

تكــمله البــآآرت..
............................................ ...............................
فــي الشرــكة
...عنـــــــــــــــد البنات..........
طق طق
اشوآق<<وحدـه من المجموعـة...~~
أشوآق..:ميييين بالبـآآب
بسـام خجل اشوي وارتبك.:ااه بسـام..~
اشواق بصرآخ.:بنـأأأأأأأأأأأأأأأت اللحيين ميين دوررها تفتح...~~
سـارة.:أأنــا أأنـــأأأ...!!
وقــأمت..~
وبهمس.:اه خققه وربي وتوجهت للبــآب
ولفت للبنــات وبحدهـ.:يـــلا العباااية
وناظرت اسيل وامجاد بطرف عين.:ولا وحدهـ هنا تلعب
علينا وتقول النقاب مدري ويينه هـأأ..!!!
امجاد انقهررتت منهـــأأ..~~
فتحت البـآب ..~
بسام تلخبط وبهدوء.:اهـ اااسسيل هنـآآ
سارة بدللع.:ايييييه هنــآآآ بغييت شئ منهـأ
وفي نفسها.:"الله يــأأخذ بلييسك يااسيل .:"
بسام بتوتر.:لاالا بس استاذ صـالح يبغاها
سارة بمياعة.:اوكي بقولها تبغى شئ تااني..؟؟!!
بسـام.:لاا
سارة تنحت فيه..~
اشواق بقهر.:يــلا مطوووووللللللللة...!!!!!!~~
سارة حست في نفسها .:اوكي مع السلامة
سكــرت الباب وتسندت عليه .:اهـ متى دوري الجـآآــي..~~
اشواق قامت عندهــأ.:ماافي دوور انتي طولتي كثثثثير
امجاد وهي تهمس لأسيل.:استغفر الله شوفي
حركاتهم ...
اسيل بضيقة.:وانتي وش دخلك فييهم
إلا تعـألي غريبة صـالح ماناداني..~
امجـاد بأإستغــرأأب.:اييه والله صـــأدقة
الله يــستر..!!...
سارة.:بناااااااااات يــلا سي يوو
بروووح انظففف افففف
الله يعييين عدلت عبايتها وخرجـت نااسيهـ اللي قاله
بسام..~~~
.............................................
عنـــــد صــآآــلح..~~~~
مسك التلفون ودق على السكرتير
بسام.:الوو..
صالح بعصبية.:وووييينها يااابساااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
بسام توتر.:والله مدري رحت وعطيتهم خببر بس مدري
مــأأفي مشكلة ارووح لها اللحيين..
صالح بحدهـ.:مايحتـأج بكتبها مخـألفة.!
وسكــر.............###
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’
عنــــــــــــ سارة ـــــد...~~~~~
كانت تنظف وسرحــانة بعالمها..~
اشوية شافت صالح نزل من مكتبه
ودخل مكتب المدير..~
بسرررعة تذكرت ايش اللي قاله بسام
تركت المكنسة ورآآــحت لغرفة البنات...~~
.................................................. ..................................
عنــــــ فاتن +وجاسم ـــــــــــــــــــد...~~~~
...:ايوووووووووووة ونااااااااسة لف كمااااان هههههههههههههههه
كانت اصواتهم مالية البر ..~
جاسم وقف السيارة.:ههههه والله تراني انا والتفحييط ماشي الحاال..~~
فاتن وخرت حزام الأمان.:اوكـي خلينا نرجع البيت مللت
والله الي يشوفنا يقول جن يدورون بصحراء..~
.................................................. ..........................
فـــ غرفة سمــــــــــآح ـــــــــــي...~~~
................
قاعدة ضامة رجولها
وتفكـر ..~
طق طق..:ابدخخلللل
السكووت عـآآم على الغرفة..~
دخل وهو معصب منها...!!!
سسعود بعصبية.:امـي تنـ...
وانصدم من شكلها..~
نزل لمستواها وبهمس.:سمــآح وش فيــك؟!!!!!!!..
سماح رفعت راسها.:.سعود وش اسوي محتااارة محتاارة
سعود عرف بسرعة في ايش تفكر.:اوكي حبيتي تراه
كلها مسـألة موافقة ...يعني لو بترفضين حطي الأسباب لرفضك
..............!!
سماح نزلت راسها.:برفض عشاني مو حق زوااج
انا مااصللح كـأم اففهمنيييي...~~
سعود ببإبتسامة.:ولييش اختي الحنونة ماتصلح ام
كثيير بناات يقولون كذا بس بعد الزوآج غيير
وقام من عندها.:فكرري زيين وتوكلي على الله
واعرفي انه اللي اخترتيه بيكون خيير لك..
.................................................. ................................
عنـــــــــــ البنــآآــت ـــــــــــــد..~~~
سارة دخلت بسرعة وجت عند اسيل.:اييه انتي
اسيل رفعت راسها .:هلا ..!
سارة خافت من ردت فعلها بعد اللي بتسمعه.:اه
ممـ...معلييش بس ترى صــألح يبـغـأك من زمــأأن..!!
اسيل قامت وبتوتر.:يـــــآآربي مخاااااالفة..~~
وررااحت...~~!!
............
عنــــد صــالح.
طق طق..~~~~!!
صالح بخبث.:ادخلي..~
دخلت اسيل وهي منزلة راسها
حايسة ماتدري وش تقول
اكتفت بسكوت..~~~~~
صالح ترك القلم على الطاولة
وناظرها بجمود وبصوت حاد.:
الأنسة اسسيل متــأأخرة...@!!!
اسيل بتوتر.:اممم أأسفة والله عشان الـ..
قاطعها.:كفاية اعذاار وشيلي الورق
الي فوق الطاولة وصوري كل وحدهـ منها نسختين
اسيل توسعت عيونها.:وآآآآآآآآآو كثيييييييييييرة..$$
صالح رجع يكتب.:مخالفة عشان الإعترآَض..~~
اسيل تكتفت.:للييش مخالفة؟؟!!
صالح .:مخالفة ثانية عشان التـأخر في اداء المطلووب..!
انقهرت اسيل ومسكت الورق وراحت جهت الطابعة اللي بالمكتب...~~
وبهمس خافت.:اه بسسس اه اه لو اذبببببحك مسوي نفسه ولدالوزير
تخسى بس كلنا بشرررر...!!
صـالح حس انها تهمس بس مهو عارف وش تقول وبخبث.:
مخالفة لانك منشغلة بسواليف..!!
لفت له.:ايي سواليف عشان اكلم نفسي..؟؟
صالح رفع حاجب.:اييه وكمان مخالفة لرد
علي..!!
اسيل سكتت وكملت شغلها...!!

...................
فــي بييت ابو سعود...$$
نزلت بهدوء وشافت سعود وامها يتكلمون ابتسمت وقعدت بهدوء
ماتبغى تخرب عليهم..~~
سكت سعود وهو يشوف اخته جت...
بس امه سبقته بالكلام.:هلا ببنتي ..~
سماح بهدوء.:هلا بيمه الغالية..!!
ام سعود.:علامك محتاجه شئ؟!
سماح نزلت راسها.:لايمه كملوا السواليف..!!~
.................................................. .....
عنـــد مـــــــــــــــــي..~~~
مي بصرآخ.:فزززززززززت عليكم ههههههههههههه
وراحت تدور بالبييييت وتصارخ .:فزززت فززت
ورجعت مكانها وجمعت اوراق الأونو..~
وتنهدت ..~
وبـألم.:العب لحـألي.~
إإللي يشوفوني يقول متخلفة..~~
حست احد متوجه للغرفة
عدلت نقابها...~
إبتسم وبهمس.:كيفك يامي؟؟!
مي ببراءة.:زي ماتشوف لحـألي..!
طففش بس الحمد لله..!!~~
إبتسم طارق وهو يشوف إلتزامها بالحاجب هل الأيـآآمـ..~~
سند جسمه على الجدرا وناظرهاوبنبرة بجدية.:مـي محتاجة شئ؟!
مي بحزن.:أأبدـآآ مو محتاجة شئ...||~~
طارق .:اكييييييييييييييد..!
مي نزلت راسها.:ايوة..#
طارق حس انها محتاجة بس اكييد خجلانة.:اوكي
يعني أي شئ تبغينه مايفرق البعد إلا كم متر البيوت قريبة من بعظها
ولاتنسين انه زي ماكرموني جدك وجدتك لازم اوفي كل شئ
بعد ظهره عن الجدآر..وتركها..~
مي غمضت عيونها.:اهـ مو محتاجه المال ولا شئ
محتاج ام واب اهـ بس .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فــي الشركة..~
وبتحديد عند مكتب صــآآاـلح...%%
.........
حطت الأوراق فوق طاولته وهي مو مصدقة انتهت من الطباعة
وبهمس.:اكتب بعد هذي مخالفة اني ماحطيتها على يمين الطاولة ...!!!!!!!!~~
صالح ماسك ضحكته عرف انها مقهورة وبتمثيل البرودة.:
ومخالفتين اول شئ عشان تحطين مخالفات على كيفك الثاني
عشان حاطه الورق في مكان غلط..~
اخذت نفس وكانت بتمشي بس وقفها صوته
صـالح.:وييين تعــألي مااخلصت الشغلة..!!
اسيل بطفش.:وحضرت جنابك....لييش انت وش تسوي
يعني انا بـــــــس كـ\مــسااااااعدة لاغييير...!!
صـالح .:مخالفة للإعتراض....!!
اسيل مسكت اعصابها وتوجهت له وعيونها تطلع شرارة.:وووووووش
تبغى<قالتها بين اسنانها...##
صالح مسك ورقة وعطاها..!!
وببرودة.:هذا الكلام اكبتييه في كل الورق اللي صورتيها
اسسيل.:و..وش؟؟!!
تقريبن ملييوون ورقة مصورة ...##
ارحمني..~~
صالح مشى قدامها وعطاها ظهره.:انا بروح ثواني واشوفك مخلصة
وتركهــآآ..!
اسيل قعدت على احد الكنبات واشوية وتصيح من القهر
اسيل بـالم مخلوط بحزن.:هذااا مـأأأأأأأأأأأأأ يررررررررحم....!!!!!!!!!!!
وقعدت تكتب...!!
..........................................
وقفة..~~
احياناً ،، ظلام الليل ،، أجمل من إشراقة النهار ،، يكفي هدوء الليل من أصوات البشر ،،..
.................................................. .........
دخل المكتب وشافها منغمسة بالكتـــأأأأبة...~~
حسن ضميرهـ يـأنبه اسـأسـآ إإللي تكتبه مصيره الزبـالة
ماله فايدة
صالح في نفسه.:"اييه انا ابيي اقهرها عشاان تووبه
تشتغل بمكاان فييه رجــآآـل.:"
صالح.:احم احم...
رفعت راسها ورجعت تناظر الورقة وتكتب..~~
صالح ببرودة..:اللحين انابرووح الأهل يبغوني
اسئذنت من المدير فإذا خلصتي سكري المكتب
المفاتيح فوق الطاولة..~
اسيل بقهر.:مفهووووووووم.....~~
صـالح مسك الورق اللي كتبتها
وبخبث.:الخط مو واضح ..!!
وقطع الورق اللي كتبتها ورماها بالأرض..!!
اسيل توسعت عيونها وسقط القلم من ايدها
وبقهر.:وووش سوييييييييت؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
صـالح متجاهلها.:عدلي خطك ولا بحط مخالفة...!!
ونظفي المكاان..!
ورأح وتركها....!!!
اسيل واشوية وتبكي.:اه اهه والله تعبت وانا اكتب يجي
ذا الحقققققييييير ويسوي كذاااا ......والله مااعيدها..
خليها عليي ...!!!!!!!!!!!!!
ورآآحت تسوي إإللي في بالهـــآآآ.....~~~\
][][][][[][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][][]
فـــــي الليــــــــل
........................
"......
بسيـارة جـأسم...!!
"""""""""""""""""""""""""""""
جاسم بحزن.:حرآآآآآم علييييك طييب هيي وش ذنبها؟؟
صـالح .:مقهوووووور ياجووويسم...
ووواننت تعرف ان شئ اسممه بنت مااتقبله...$$
جاسم تنهد.وبهمس.:الله يصبرها..!!
صالح سكت ولا رد عليه..
.................................................. ..
بغرفة سمـــــــــــــــــاح..
كانت تدور بالغرفة محتارهـ وشلون تبدآآآ
وتقول لأهلها...!!
اخذت نفس ونزلت من الغرفة..~
طلت نظرة بسيطة عليهم وشافتهم مجتمعيين
إبتسمت ونزلت...!!
ابو سعود.:سمااح ورآآك قاعدهـ لحالك بالغرفة؟؟!
سماح جلست وبهمس.:كنت افكر..##
ام سعود.:والتفكير محتاج حبس ابدآآ مو كذا..!
سماح غمضت عيونها.:يمممممه يببه سعووود ابغى اقوول شئ..!!
الكـل.:تفضلي...
فتحت عيونها ونزلت راسها وهي مستحية
ماتبغى تشوف وجيههم بعد الكلام اللي بتقوله
وبخجل.:انا قررت واتخذت قرار واستخرت
وإن شاء الله يكون اللي اتخذته في خيره لي.
وبهمس.:انا موافقة على جـاسم...~~
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
بــــــــس نوقف هنــــــــــــأأ...
اترك التوقعــــــأأت لكم احباائي المتاابعيين..

................

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 09-01-13, 06:59 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

--------------------------------------------------------------------------------








بسـم الله الرحمــن الرحييم..~~
قبل البدء {لا أحلل من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة
والمصدر....××.,,’’’دمعة صمت-غرام}..~~
.............
البـــــــــــ الرابع عشـر ــــــــآآـرت 14...
قهـوه الصبـاح...~~$$



,’’’’’’’’’’’’’’’’’
سعود ماقدر يتمالك نفسه من الفرحـه..
وصفر.:مبرووووووووووووووووك
سماح استحت زيادة وبهمس.:يمه
ورفعـت راسها.:بس كلها نظرة شرعية وخطوبة
الزواج مو اللحين ابغى اخلص دراستي اول..~
ام سعود.:اكيد ياقلبي......ومسحت دمعتها.:
والله اني فرحانه يابنتي ..
سماح إبتسمت وباست راسها.:يالغالية
فرحتي فرحتك ....
ورآآــحت...~~~
××××××××××××××××××××××××
صبـآآــح مشرق..~~^_^
,’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
بالشـركة ..~~
.....
دخل إيدهـ بجيبه يدور على مفـاتيح المكتب
بس مالقى شئ
صـالح بخوف.:ياسااتر ويينها..؟؟!!
راآح لبسام..~
دق دق..
بسام بهدوء.:تفضللل
دخل صالح واثار القلق عليه.:بسام
شفت مفــاتيح المكتب لو مالقيتها بيذبحني المدير؟؟؟
بسام إبتسم وفتح الدرج وطلع مفاتيحه
صالح فرح واخذ المفاتييح وبإستغراب.:
من وين جبتها؟؟؟!
بسام تكتف.:اسيييل عطتني مو انت خليتها بالمكتب ورحت؟؟!
صالح حك راسه.:ايييه تذكرت جد اني مفهي..!
بسام إبتسم.:أي خدمه انت قلني وانا اآآمر..
صالح .:تسلم والله..!
وراح للباب وقبل مايسكره همس.:
بسام .!!لو ماكان في احد مثل اخلااقك بالشركة
كان قدمت إستقالتي
وططلع..~
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
بجهـه ثـأأني بشرركـهـ..~~
بمطعم الشركـه..~
...
امجاد.:هههههههههههههههههههههههه
بس والله مو كـانك بالغتي اشوي..!
اسيل حطت القهوه على الطاولة.:وش تقصدين؟!
امجاد تمسح دموعها.:ههههه يعني والله مــأظن
بيتقبلها صـالح وغمزت لها.:تعرفين انه بيقلب الدنيا
ليه سويتي كذا..؟
اسيل بلعت ريقها .:لاااا إن شااء الله مايصير شئ
وقامت.:اروح للغرفة ابرك لي..~
.................................................. .................
عنـد غرفة جـاسم..~~~
ارسل له رسالهـ..(ابييك بمووضوع تكفى اسحب على الشغل ..))
دق دق
سناتا.:جاسم فيه مسكلة..~
جاسم رفع راسه من المخده.:ادخلي..
سناتا دخلت ومعاها فيديوهات.:هنا في نظف
ولقيت فييه فيديو ارميييه مستر..
جاسم عقد حواجبه وترك الجوآل .:هااتيها اشوفها
سناتا اعطته ..~
جاسم قاعد يلف الفيديو الأول يمين يسار
يدور على ورقة مكتوب فيها وش المحتوى
مالقى شئ..!
راح للفيديو الثاني وشاف ورقه
مشققه وبخط مو واضح
1425هـ\الأعمام-الأخوال (فاتن..)..~~
جاسم قام ونزل من غرفته
وراح للمجلس وشاف امه جالسه
جلس جنبها وبهمس.:يمه تعرفين وش هذا؟!
ومد له الفيديوهات..
ام جاسم مسكتهم وإبتسمت.:
اه اياام زمااان قوووم قووم نشووف المـآآضي..
جاسم استانس على الفكرى .:اوكي اجل بسحب على شغلي..~
ام جاسم بعدم إهتمام.:برـآحتك
وبدوءيشغلون الفيديوهات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عنـــــد صاالح...~~~
فتح المكتب
وشاف كل شئ مظلم
راح يبغى يشغل الأنوار
و............
طع عع ع ع ع ع ع ع عع ع ع ع ع ع
صالح بـألم.:اححححح
ظهررري
وحس بسائل تحته حط إصبعه
بامكان السائل وحطه بفمه يتذوقه
صالح بقرف.:وععع كح كح صابون ..
وقام وبهمس.:يـآربي وش اللي جابه
شغل الأنوار..
وقاعد يناظر بالغرفة يمكن فيه تسرب..~
زهق من التدوير وحب يرجع للمكتب
واشوية يرتـأح من الطيحة المحترمه..
جلس على الكرسي وماهي إلا ثوآني
و..
طع ع ع ع عع ع <<^_____________________^..
صالح بصرآخ.:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ومسك ظهره.:ظهريييييي تكسسسر اححح
ولف للكرسي المكسور وبهمس.:يـآآربي سمنة انا ..
لفت إنتباه الأوراق اللي بطاولة..
مسكها وشاف المهمة اللي كلفها اسيل
بس هي ماكتبت شئ
كتبت بـأول الورقة وطبعت منها نسخ..!~
صـالح بشك.:ميين اللي سوى كذا بمكتبي اممممم
اشك انها اسيييييييل وبعصبية.:اورييها بس لو كـأنت هييي
ورآآح يبغى يخرج من المكتب
وطاح ثاني مرة من الصابون
صالح بعصبية.:والله لااوورييييك يااسييل
لو كنتي انتي اللي مسوووية ذااااااااااااا......!!!!
×××××××××××××××××××××××××××××××××××
عنــــــــــ مــــــــــآآـلك ــــــــــــــد...~~~
شاف الرسالة وإبتسم وبهمس.:والله جـد خليني اليوم اسحب
على الشغل واشوف ذا الولد وش يبغى ورسله رساله.:(تامرني امر
اووكي فدييت السحبة اناااا....!!))
.................................................. ..............................
عند صـالح...~~~

توجه لغرفة البنات
وبعصبيبة.:هلمرة لا بسـآم ولا خراابييط اورييك العيين الحمرراء لو كنتي
اللي سوييت كذا فيني وبقهر.:اححح بس ظهري تكسر
ودق الباب..~
اشواق بهمس.:بسااامووو وآآو..
وبصوت عالي.:ميييييييييييييين؟؟!
صالح بعصبية.:صــــــــــأأأأأأأأأأأألح..!
اشواق خافت ولفت لاسيل وشافت كمان اثار الخوف عليها..
سارة .:غريبة جااء داايمآآ ينادي بسام
اسيل خافت زيادة..~~
امجاد مسكت يدها وبهمس.:حبيبتي روحي ...
وشوفي وش بيغى ...
اسيل قامت وهي ترتجف..!
فتحت الباب وشافت اثار العصبية علييه..
صالح بكرهـ.:اسسيييل وش مسوية بمكتبي..!
اسيل بكذب.:و..ولاشئ..!
صالح عصب اكثر وهو يشوفها تكذب..
مسك اكتافها وقرب منها لدرجة اشوية دخل الغرفة
وبصرآخ.:وتكذبييييييييييين كمـــــــــــأأأن
حركــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت المبزرة ذيييييي خليييهااا تولللي
وبعصبية.:تراااني مو ناااقص ولامرتااح بنت معي تقوميين تسوييين كذا
يالغبيييييية..
وهز كتوفها .وبحده.: ماشفتي شئ منننني
لا قلت اورييك العييين الحمرراء يعني لا تتوقعييين الرحمة ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وبهمس قاتل.:فاااااااااااااااااااااااااااااهممممممممممممم مممممممممة...............!!
اسيل لسانها انبلعت..
لفت وجهها للبنات وشافت الكل يناظرها
حست بتهزيئة ....حاولت تكتم شهقتها
بس ماقدرت
صالح يوم سمع شهقتها انصدم كـآآن يتوقعها اقوى من كذاا..!!
حس بشعور غريب يوم سمع شهقتها..~~
بداء يهدآ.:اشووووفك في المكتب عندي بعد عشرر دقااايق
ودفها وسقطت على ارض الغرفة,,
اشواق اول مرة ترحم اسيل ..
قامت لها ونزلت لمستواها وبخوف.:اسييل انتي بخيير؟؟
اسيل غمضت عيونها تحاول تكون اقوى من كذا لفت لأشواق وبهمس.:
الحمد لله..~
اشواق مسكتها وقومتها من على الأرض وبهمس.:ارتاحي اشوية وبعدين روحي له
وسحبتها للكرسي .
امجاد انصدمت من تصرف اشواق وفي نفس الوقت
فرحت ماتوقعت اشواق ترحم سحبت كرسيها وجلست عندهم
اشوية تهدي اسيل من اللي بنظرها (المجرم—صالح)...
.................................................. ....................
عنــــــــ صالح ـــــــــــــــــــد...
صالح وهو يتوجه لمكتبه.في نفسه.:"
يآآأأربي لييه رحمتها مـادري حسييت بشئ غريب\\."
غمض عيونه واستغفر الله ودخل المكتب..~
............................................
فـــــ بييت ابو جاسم ـــي..%%
...
سكـرت المصحف وحطته فوق الطاولة.~
فتحت الباب وهي مستغربة من الأصوات اللي تصدر من
المجلس
فاتن بهمس.:معقوووولة تلفزيون من الصبح؟؟؟!!!
سكرت الباب ونزلت بهدوء ماتبغى اهلها يحسون بشئ
قابلت سناتا بطرييق.~
سناتا بصوت عالي.:صبااح الخيير مداااام
انت فيييه انزل تحت و..
ماكملت كلمتها لانه فاتن حطت يدهـا بفمها
وبحدهـ.:اششششش اسكتي فضحتيني..!!
ووخرت يدها..~
سناتا بحزن.:آآسفة مدام..!
فاتن تكتفت.:ويينهم؟
سناتا .:تحت فييه تشوووف فيديو معهم..!!!
فاتن غمزت لها.:اوككيي لا توصيين حرييص ناازلة
ورااحت..!!
بدت تمشي بـأأطرآآف اصاابعها..
ووصلت للمجلس وبدت تنااظرهم
بس هم ماانتبهو لها..~~
جاسم وهو يـأشر على التلفزيون.:والله كاانت فاتن
حلوة وهي صغييرة,,
فاتن بنفسها.:"اوررييك جوويسم اجل اللحين جنية.:"
ولفت تناظر معهم وهي مصدومة مـأتذكر شئ..!!
ام جاسم بفرحة.:شووف شووف االلحين بيدخل مالك
شوف بالله علييه ولد ومتربي بس نااآآس ترفضه على الفاااضي..
((نترك السوالف واشوية نكبر العدسة ونعرف وش يتكلم الفيديو))...
فاتن تسقط الملعقه من يدها وتصـأرخ.:مــأأأأأأأأأأأأأألك..
وتروح له
مـالك يبتسم ويحملها من الأرض .:هههههههههههه
ليييه خشمك لونه ابييض؟؟
فاتن بحزن.:عشااني كنت اسوي كيك مع امي
ومسحت الدقيق وحطته على خشم مالك
وببرائه.:اللحين كلنا توسخنا..!!
ضحك الكل..~
يدخل ابو صـالح وابو جاسم وابو مالك ويناظرون لهم...~
ثواني وينط جاسم ومعاها كتاب الرياضيات ويذلفه بوجه مالك..!
مالك يترك فاتن ويناظر جاسم ويتكلم بنبرة عادية.:وراك معصب؟!
يقول جاسم بطفش.:ابييك تفهمني الرياضيات.!!
مالك يبتسم.:وانا فاضي لك علي دراسة ثانوية وابيي اجيب نسبة كويسة
وانت ترمي لي كتبك..
صوت صالح.:ابتسمووا للكاميراااا..
الكل لف لصـالح وفاتن مسكت يد جاسم ويد مالك
ووقفت بالوسط من بينهم وإبتسمت...
إنتهى الفيديو..~
......................
فاتن توسعت عيونهاوبهمس خافت.:وووووش؟؟!!!
مممممتى صاار ذاا كله.؟؟؟؟!!~~
جاسم قام وشغل الفيديو الثاني ورجع لمكانه..
جاسم بحزن مخلوط بـأألم.:اهـ مدري لييه فاتن هي متغيرهـ ولا وش؟
ام جاسم طالعته بقرف.:وش تقووووووول...!!
\البنت كبببرت وماينفع حركاات المبزرة....$$
ولا تبغااها تكون صاايعة..
جاسم.:لا يمه ماااقصد كذاا..اقصد انها....
ماقدرت فاتن تستحمل ووقفت قدام التلفزيون
وبحزن.:ووووش تقصصصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
اللي بيني وبيين مالك اولاد عم...
وبـالم.:مــأأدري لييه تقولون مـالك مالك
فاتن غبية ومدري من ويين مطلعيين الفيديوهات
اللي فيها مالك وانا..!
بس انا مااذكر شئ..
وبحدهـ.:انااااااااااااااااااا ومـأأأأأأأأأأأأأللك
مابييننا ششئ اييش فيييكم ..!!!!!!!!!!!!!!
وبعصبية.:اححح بس والله لو انه مو ولد العم
كــأن مااعترفت بوجودهـ مدري كييف تقوولون كنت انا وهو
مع بعض..
حركت رااسها بحسرة.:ماتوقعت تجيبون اشياااء نصب+نصب فيـآآ
اسـ.....
قاطعها جاسم.:فاتن وش تقولين اللحين .؟؟
فاتن.:لا تسوي نفسك ماتفهممم ...
الخرابيط اللي تقولونها
ماابغى اسمعها هنــأأ تفهم ..!!!!!!!
ورااحت
وهي متوعدهـ تكسر كل فيديو فييه شئ بين فاتن ومالك
لانها بنظرها كله{كـ،ـذب }......~~~
...............
بعد عشر دقايق...~~
’’’’’’’’’’’’’’’
نزلت من غرفتها وهي ماسكه عبايتها
وشافت جاسم
متسند على الجدآآـر ومأأسك الجوال ...
فاتن بحدهـ.:غريييييييييييييبة ..!!!!
بعد نظره عن الجوـآآل وطالعه لفاتن وببرودة.:
وش الغرييب ان حضرتك نزلتي من غرفتك بعد السالفة ولا وش الغريب؟
فاتن ناظرته نظره حـأدهـ وتركته.~\\\
ونزلت للمطبخ وشافت سناتا تنظف
وبهدوء.: امممم سناتا وين الفيديوهات؟
سناتا.:اممم مدام يمكن في المجلس..
فاتن تركتها وبسرعة توجهت للمجلس
وبالفعل لقت الفيديو الأول والثاني
مسكتهم وتوجهت للحديقة الخارجية ومخططه تسوي اللي برااسها..~
...................................
عنـد مالك..
وقف سيارته بجنب الباب الخارجي لبيت ابو جاسم
ونزل من السيارة...
نزل نظارته الشمسية وطالع لباب البيت وبهمس.:اهـ
زمــــآآن مازرناهم..
إبتسم يوم مر على عيونه طيف فاتن ..~~
سند جسمه على السيارة وبدء يدق على جاسم..~
........................................
عند فاتن..~~
مسكت الفيديوهات وتوجهت للباب الخارجي
لبست عبايتها..~
وإبتسمت وهي تشوف الحارس مو موجود..
فتحت الباب
نزلت ولا انتبهت لسيارة مـالك لانه واقف على جنب الباب..
ورفعت الفيديوهات ورمتها بالأرض بقوهـ
وبحدهـ.:اححح بس ودعست على الفيديوهات إللي صارت
مكسرة وبعصبية.:ايوووة ايوووة ابي اكسر كل شئ يتعلق بماالك
وتدعس اكثر.:اكررهك ..!!مــأدري لييش الكل يقول كانت بيننا علاقة
ورفعت رجلها ودفت القطع الصغيرة بعيد عن باب بيتها
وبـأنفاس سريعة.:ايييه اييه ابعععد عني وعن حيااتي..!!!!~
وبضحكة سخرية.:هههههههه..!اللحين الكل مارح يجيب فيديوهات كذب
ويقوول الذكرى وخرابيط و....
طع ع ع ع
سمعت صوت جوال بالأرض..
لفت وشهقت.:مـ...مـالـ...مالك...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حطت ايدها بفمها وبهمس.:اناآآسفة مانتبهت لك..!!!
مالك إبتسم بإبتسامه عجزت فاتن تفهمها ناظرها بـأسةو بحزن
وقال بهمس.:فاتن.!!!...
كنت ادري انه يوم من الأيـآآم بصير كذا..!
ولف وعطاها ظهره وبنبرة غريبة.:
إذا بتنسين ..!الطرييق قداامك..!...ولا تشااوريين احدد
فاتن توسعت عيونها بس حبت بهاذا الموقف ما يجيها شئ اسمه؛(ضعف)..
وبعصبية.:اييييه اسـاسآآآآآ انا مـأعرفك واتجااهلك من زمـان ماله دااعي النسياان
وانا وانت مالنا علاقة من زمـان وبسخرية.:مهما ماقلت ترى مـأيـأأثر شئ فيني
<<يـاجبل مايهزكـ ريح.....~~##~_~
وبهدوء غير متوقع.:مـالك افهم
وبحـده.:انا مـأأعرففك من قببببل
ولاتنسى انه بسس يجمعنا كلمة وحدهـ ((اولاد عـــــــــــم...))!!
وانا كل مااشوفك لاتحسبني فرحاانة بهذي الصدف وبحدـهـ.:وقسم مااتمنى لك
إلا المووت لانك بحياتي مثل الجحيييم ..!!!
ماادري للييه البشر مايفهمون يعني لاقلناهم مانبغغاكم يجوون
والعكس صحييح وبعصبية.:ابييك تفهم انه كل كلمة قلتهااا اقووولها من قلببب
ولا تحسبني مثل أي بنت تقولها كم كلمة وترجع لك زي السمنة والعسل
لاااا يااحبيب امه وبقهر.:افهممممم..!~
مالك تنهد تنهيدة طويل..~
فاتن تركته وهي مستانسة على كل كلمة قالتها وبهمس.:والله كنت
ناوية اعطيك بسكاتها ..بس مدري ليه تعقدت لساني بالبداية ...
...............................................
عنــــ صـــــــــــآآلح ـــــــد.’’’’’’’’’’’’’.~
دخلت مكتبه وهي خاايفة من بعد الموقف اللي صاار...~~~
صالح رفع راسه وببرودة.:زيين انك جيتي تعأألي بسررعة ابييك على عجل
دخلت وشافت الغرفة لحد اللحين ماتنظفت اتجهت له
وبتوتر.:وش تبغى؟؟!
صالح بزهق.:شوفي ذا البرنامج مهو ناوي يتحمل..××!!
اسيل مسكت الابتوب وإبتسمت وبدت تحاول ..
صالح يطالع فيها وفي نفسه.:"غرييبة والله ...
اهـ لومكانها والله اقدم اقرب استقاله.:"
اسيل حست بنظراته ولفت له ..
صـألح بلع ريقه وبتوتر.:اسيل.
اسيل .:نعم.
صـالح.:ا....
وانفتح الباب..
بسرعة صالح وخر نظراته عن اسيل وانصدم وهو يشوف
المدير....
المدير بعصبية.:ووووش مسووي لاسيييل؟؟؟؟!!!!!!!!!
صالح ناظر اسيل وفي نفسه.:"اثااري طلعت نصابة وعلمت المدير.:"
اممم انا بـٍ.....
قاطعته اسيل بإبتسامة.:مافي شئ اللهم سوء تفاهم
كذا مع مزح يعني ....
المدير استغرب .:اسسيل؟؟؟!
اسيل عرفت انه منصدم.:اهلين.~
المدير مصدوم يعني جاء في صفها ويرحمها بعد اللي
سمعه من اشواق بعدين تدافع عن صالح.
ناظر صالح.:وانت تعاال لمكتبي عندي لك عقوبة..!
اسيل بحده.:انا اطالب تنازل عن العقوبة وانا مسامحته..!!^^
صالح ماتشوفونه الولد مصدوووم.....~~~~~~
المدير ماقدر يتكلم وبهمس.:براحتك يااسيل..
وأي شئ تعالي لمكتبي ولا تترددين..
ورااح..
اسيل رجعت للابتوب وتحاول تحمل البرنامج..
صالح مصدوم وفي نفسه.:"استغفر الله ظلمتها
قلت علمت المدير طلعت هي اللي تدافع عني .:"
وبهدوء.:امم اسمعيني..!
اسيل .:ثواني بس ..~
وبإبتسامه.:حملت البرنامج..^^
صالح إبتسم وبفرحة.:بجـد..!!~
ولف لأسيل.:اوكي راحة ربع ساعة عشانك حملتيه..~
اسيل إبتسمت وتوجهت للباب وقبل ماتطلع
وقفها صوت صالح..
صالح.:توقفي.!!
اسيل اللي توترت .:تفضل.
صالح وهو رافع حاجب.:ليش دافعتي عني؟
وانا هزئتك؟؟
اسيل لفت له وبسخرية .: ههه وتعترف ..!!
الجوآآب وااضح
وبحدهـ.:الحياه مارح تكون حلوهـ لو كان كل الناس
يقابلون السيئة بالسيئة وبهمس.:وانا ماابغى
احرق قلب احد مهما ماكان مجرم وطلعت
بعد ماتركت صالح في تساؤلات...~~
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’
عند جــأسم..~~||...
...
مسك جوآآله ودق على مالك ..!
جاسم بهمس.:يـآآرب يرد يااارب يااررب..!!
مـالك بـالم.:هلا.!
جاسم استغرب من نبرة صوته إللي ماتبشر خير وبخوف.:ووينك؟!
مالك ببتسامه.:ياالغالي انا محرووق تحت الشمس ..!
ماتشم شوي؟!
جاسم.:هههه اللحيين بنززل ثواني بـس.~!
نزل وشافه واقف والباب مفتوح استغرب..!
جاسم .:مالك لييش مادخلت مادام الباب مفتوح؟؟!
إلا تعااال ميين فتحك؟؟!
مالك توهق.:اقلك انا سحري افتح الأبواب
ولا وش دعوة ادخل كذاا..!!
وغمز له.:الإتكييت يااعمري...~
جاسم.:خخ بلا خراابيط واتبعني للغرفة .!
توجهو للغرفة..!
جاسم بهدوء.:مالك ثواني واجي .!
مالك.:الله معك..!
ورااح جااسم..
سدح مالك على السرير وناظر للسقف وبهمس.:ياارب ساعدني
.~~
لف على جنبه الأيسر وغمض عيونه..##
..
بعد دقايق ..~
دخل جاسم ومعه كوبين عصير واستغرب يوم شاف مالك بهذي الهيئة..
حط العصائر على الطاولة وتوجه له..
وصار يضرب وجهه.:ماالللك ..!
مافي رد...!!!!!!!!!!!!!!
هز كتوفه وبخوف.:يااهوووووووووووو انا هنــآآآ..!
مالك=__________________________________
جاسم انصدم وفي نفسه.:"معقولة يكون مـ..."وبهمس.:لااااا
وش اقوول انا..!!
وصاار يضربه اكثر ويهزه وينادي بإسمه بس مافي إجابة ..!
جاسم بعد على السرير وحط شماغه على وجهه وبهمس.:الله يرحمك يااخوي..!
مالك في ذي اللحظة ماقدر يمسك ضحكته .:ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ووجلس على السرير وببتسامه.:هههههه حلوو المقلب مو؟؟!!
جاسم عصب وشال المخدهـ ورماها بوجه.:مععععععفن خووفتني والله..!
مالك قام له وبسخرية.:أأفــا تبكي زي البناات وحرك راسه بـأسه.:ماهقيتها منك..!!
جاسم دفه على الأرض وببتسامه.:اننقلللع بببببس يااخببللللل..!
وجلس على السرير وبـألم.:والله خوفتني قلت الولد مات على فراشي ويلا
الشرطة بتقول انا قتلته آآهـ بس منك ..!@@
مالك جلس جنبه وبهدوء.:ايييه ورآآك ناديتني وقلعتني من بيتي.!؟
جاسم اخذ نفس بعدين تكلم.:مـالك.!
مالك.:هلا.
جاسم لف له وناظره نظرة جديه وبحدهـ.:اسمعني..!!!~
مارح الف وادور ابغى ابدء بسررعة..!
يامالك والله عيونك تحكي الكثيير والكثييير..!!
احسك غااامض وحياتك يلفها الغمووض
وسبحان الله لو بإيدي سميتك الغامض..!!
مــالك..~
تكفى وش اللي مخبيييه .!والله بتشوفني اذان صاغية
بساعدك قدر مااقدر ..!!!
وحط يده على كتفه.:مالك والله اني كل ماشوفك اتذكر الحزن والألم
ماادري لييه ..!
ترى كل انسان له هموم بس وش دعوهـ..!!
ليييه نخليييها مخبيه وتقتلنا.!
تراها مثل التراب لو نثرناها من ظهرنا زاالت
مـالك ..!
ابغى كل اللي بقلبك تقلني ولو كنت اكبر مني بكم سنة
اعتبرني اخووك الصغغيير .!
مالك..!
ادري اللحين تقوول هذا وش جاابه مناديني من الصباح
عشان كم كلمة بايخة
بس والله انك لو تعرف قدرك عندي كاان فهمت لييش منااديييك..!
وبهمس.:ابغى قلبك اللحين اللي يتكلم ويحاااكي كل شئ..!
مالك.:...............
جاسم حس انه في موقف غبي نزل راسه وبتوتر.:ااسف
لو ضايقتك وويمديك تخرج اللحين لو تبغى.
مالك بس كان يطالعه وساكت...!
جاسم في نفسه.:"احسني كلمت الجدآ{ـر..افف
اساسآ انا غبي مادامني دااري انه كتووم لييه ناديته ."
جاسم رفع راسه وطالع عيونه.:اآآه اعتذر لو جرحتك بكم كلمة
بس تـ....
حط مالك يده بفم جاسم وبهمس.:اشش ولا كلمة
وبعد يده وقام وفتح الشباك وبهدوء.:تسمع النسيم..!
جاسم قام وتوجه للشباك وغمض عيونه واخذ نفس.:ااه
هذي ريحة الصصباااح .!
وفتح عينه وقاعد يناظر الحديقة الخارجية حقهم.~
بعد دقااايق من الصمت..~
مالك.:جاسم.!
جاسم .:هلا..&
مالك ببتسامه جانبية.:تصدق..!!
انت اول شخص يقول لي مثل كذا
وبسخرية.:ههه اساسـآ ميين يهتم بشخص غبي مثلي.!
وتذكر كلمة فاتن.:(( وقسم مااتمنى لك
إلا المووت لانك بحياتي مثل الجحيييم ..!!!)) .:والكل يتمنى لي الموت
يالغالي .
جاسم تعصب من كلمته.:لااا ومييين قاال انه ماحد يهتم فيييك
انت تحط اشياء سلبية برااسك والإجابية راميها
مالك نزل راسه.:جاسم اسمع كل حرف اقوله,,!
جاسم تحمس.:وكلي اذاان صااغية.
مالك رفع راسه وطالع الشباك.:انا مهمها ماكنت غامض على قولتك
يعني اقدر اتصرف بروحي ولو تقول انه مااحد مععاي ..!!
انا عندي وااحد يسااعدني اقوى من كل شئي يالغالي هو(الله..)))
واخذ نفس.:الحيااهـ ....مهما ماتخلصنا من هم ترمي لنا الآآآآف من الهموم
وتعرف انه الموووت ارحم ليي من العيشة في هذي الدنييا
دائمـآآ اسمع اللي يقول الحياة حلووة الحيااة حلووة
بس انا ماذقت الحلاوة فيييها...!!!!!!...
آآهـ بس لو تعرف وش كثر منتظر الموت.!
جاسم عصب ورفع يدهـ وطع ع ع كف.!
جاسم بعصبية.:ايش المووت ايش الموووت..!!
انت لا تنسى انه بهذي الدنيا في نااس تحبك
ولو مت وش يصير لهم...!!
اكيييد لكل انسان هم بس انت تخلييه يتغلب علييييك
ليييش كذاا..!!!!!!!!!
والله مهمها تكااثرت الهموم لا تخلي لقلبك المجال لها بالعبووور
مالك نزل راسه وبنبرة غريبة.:اعذرني يااخوي..!
بس مهما تقول بس بيقبى حب الموت هو هدفي
ومشى متجه للباب وبهمس.:انا اسف بس مااقدر ابووح
بصندووق اسراري وطلع..!
جاسم ناظر ليده اللي عطته الكف وبحزن.:انا وش سويت
بدال مااسعدهـ عطيته بكم كف..!
.................................................. ......
في الشركة ..~
بنهااية الدوآآآآآمـ...!!
........
اسيل بفرحة.:وهذي اخر ورقة وحطتها بالطاولة.!
صالح إبتسم وقام وشال حقيبته.:أجل يلا مشينا,.!
ومشى هو واسيل لخارج الغرفة..~
صالح شاف اسيل تمشي بشوية اشوي ماتبغى تسقط من الصابون
جالته حركه نذله وجاء وراها ودفها..
سقطت اسيل على الأرض وغمضت عيونها
وبـالم.:اآآهـ ..
فتحت عيونها ولفت لصالح
وشافته يضحك انقهرت وقامت
ودفته ..
اسيل.:ههههههههههههههههههههههههههههه
صالح .:ههههههههههه
وحس بنفسه انه يضحك مع بنت ووقف ضحكته
وقام.:اليوم شكلي برجع البيت وبتقول امي عجوز
ظهره مايل ..
ولف لأسيل.:وانتي لييه مسوية كذا؟!
اسيل توترت.:اممممم بس عشان إلي قبلك كنا
دائمـآ كل واحد يسوي مقلب لثاني.
فقلت اسويك بـسس......
صالح حب يسكر السالفة لانهم ماعجبه طـآري"اللي قبلك.".:يلا نطلع.
صالح وهو يسكر الباب.:الله يستر بس..!!
إن شاء الله توافق.~
اسيل عقدت حواجبها.:ميين اللي توافق؟َ!َ!َ!
صالح حط المفتاح بجيبه.:صديقي جاي يبغى وحدهـ
ولسى الأهل ماعطوهـ خبرر.!
اسيل.:أأهــأأأ..إن شاء الله توافق ..!
بسام جاء لهم .:امم استاذ صالح ممكن ثواني بس.!
صالح .:اوكي ولف لأسيل.:ثواني بس..!#
اسيل.:طيب.
وراحوا وبعد دقايق جاء صالح لأسيل..
اسيل مررة قاتلها الفضووول....
صالح لف لها وناظرها بطرف عيين .:ودك تعرفين مو؟؟!
اسيل ماصدقت بس ماحبت تبين.:براحتك تقول قول مارح اغصبك.!
صالح إبتسم.:.هو شئ بسييط اللهم بسام بياخذ اجازة كم اسبوع وقال
إنه واحد جديد بيجي يحل مكانه مدة إجازته.
اسيل إبتسمت وفي نفسها.:"ههههههههههههههه والله
لو البنات يعرفون كاانوا انجنوو.:"
صالح ناظر الساعة.:يلا برروح الأهل ..
اييه قبل مااروح ابييك بكررى تجيين بدري وعطاها المفاتيح.:
وتسوين اللي فهمتك علييه.!
اسيل.:إن شاء الله.!
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
في بييت ابو جاسم..~~
جاسم.:وتخيلي بعدين عطاه بكس على خشمه ومات
هه قلتلك فلم سامج..
فاتن نزلت السماعات إلا بأذنها وبعدت الكتاب عن وجهها
وبهدوء.:كنت تكلمني.؟!
جاسم عصب منها.
"ترررن ترررن"
الكل لف على التلفون.!
ام جاسم جت ورفع السماعة وبتوتر.:الوو.!!
ايييه..يااهلا والله ..اخبارك ..اييه والله..
لالااا هناا ..اييه كيفها؟..لاوالله الأهل تماام..
اهااا..ايه...ماشاااء الله..كلووووووش..الحمد لله.
إن شااء ..إن شااء ..امم بدق واردك خببر..في آمـان الله..
مع السلامة .وسكرت وبسرعة لفت لجاسم..
جاسم خاف ..
فاتن إبتسمت .:وشش فييييه احد من اعدااءك ميييت؟!
ام جاسم بسخرية.:لو احد من اعدااء كان شفتيني طرت من االفرح.
وجت لجاسم وبهمس.:اللي دقو اللحين اهل سماح..!
جاسم بلع رييقه.:ايييه يمه وش قالو؟ّ!!
ام جاسم.:سمــأأأح...
.وواافقت..!
جاسم بصدمه.:وافقت؟!
فاتن .:ههههههههههههههههههههههه
الأخو منصدم..!
هيي سمااح خلاااص بتصيير لك.!
جاسم توسعت عيونها وقام ويقفز من الفرح مو مصدق..!
وبفرحة.:هههههههههههه مو مصددق
ومسك فاتن وحملها وصار يدور فيها
بالحديقة الخارجية..
فاتن.:هههههههههههههههه فكني ....هههههههههه جوويسم هههههه
جاسم تركها . وبفرحة.:اليووم بطلعك المكاان اليي تبغبييييينه قوليني بس..!
وانا اطلعك..
فاتن فرحت ..~
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××
...{{{حدد اليوم لنظرة الشرعية وهو يوم الخميس...}}...
.................................................. .......
يوم الخميس ..!!
باليل ...
في غرفة سماح..!!
................
سماح وهي تطالع نفسها بالمراية.:افف كذاا مظبووط؟؟!
فاتن بطفش.:ياأختنا في الله كم مررة اقلك انك طاالعه مثل القمر
خلاااص وش تبغيين اكثر إذا كذا اخوي بتنحول عينه اجل كييف لو
تتكشخيين اكثثر؟؟؟!
سماح جلست جنب فاتن.:والله خاايفة..
فاتن.:اجل كييف لو زوااج..
سماح شهقت.:شكلي ماارح اناام 3 ايام وانا سهرانة..
دق جوال سماح ..
توترت سماح يوم شافت سعود يدق عليها
سماح بخجل.:الوو
سعود بزهق.:انزلي ترى الولد اشوية ويسطرني كم كف.!
سماح .:طيب طيب وسكرت ولفت لفاتن.:قبل ماانزل ابييك تنسيني الخووف..!
فاتن .:اووكي ابعطييك سالفة..امممم
اييه ترى الورقة اللي عطيتيني ماقريتها..!
سماح نست الخوف وبصدمة.:وليييش؟!
فاتن.:امممم يعني صاارت مشكلة والورقة انقطعت,,
سماح.:اييييه مع انه كنت ناوية تقرئينها بس خلاااص..!
لاني نااسية وش كتبت فيها اصلآ..!
فاتن جالتها حركت نذالة.:جاسم ينتظرك..!
سماح رجع الخوف وقامت.:برووح بنزل اللحيين دعووااتك..!
ونزلت ..!!
.وشافت سعود متكتف ويطالعها.:بدرري يلا بسررعة..!
سماح جت لسعود وقبل ماتدخل على جاسم .:بسم الله
لااله إلا الله..الله اكبر...سبحان الله...استغفر الله..
<<شكلها داخلة مصارعة..^^
توكلت على الله ودخلت وهي منزلة راسها
وبهمس.:السلام عليكم وجلست على اقرب كنبة..!
ونزلت رااسها ..
جاسم كان فاتح فمه ومفهي وفي نفسه.:"اللحين لو شافني
ابوها بيقول زوجت بنتي واحد خبل.:"ونزل راسه وبهمس خافت.:
ياربي مااقدر اصبر برفع راسي..!
ورفع راسه ثاني مرة وفي ذي اللحظة سماح رفعت راسها.!
سماح في نفسها.:"وراها مفهي.؟!..
بعد دقايق...~~
قامت .:عن اذنكم وطلعت..
جاسم عصب وفي نفسه.:"ليييه طللعت.:"..
...................
سماح بسرعة طلعت الغرفة وقابلت فاتن حظنتها
وبخوف.:ياانتي رعبب رعبب
فاتن ببتسامه.:هههه بس مو اخوي كشخه؟!
سماح بعدت عنها وجلست على السرير.:امم والله مالاحظته زيين
بس اكييد مادامه اخو صديقتي الحلوة...!!
.................................................. ......
بالمجلس...~~||..
ابو سعود وهو يقوم.:ثواني ياعياال وارجع..!
وخرج...!
سعود بسرعة لف لجاسم وبهمس.:انا جااي..!!
وقام وتوجه له وجلس جنبه وبهدوء.:وااخيرآآ صرنا لحالنا.!
جاسم إبتسم.:ولييه وش ذا السر الخطيير اللي بتخبرني.!!
سعود بهمس.:مو سر لا تستعجل..!
وتسند على الكنبه وببتسامه.:وأأخيــرآآآآآ أحد قرر يتزووج.!
جاسم عقد حواجبه.:وش تقصد؟؟!
وناظره بطرف عيين.:لاتكوووون نـآوي تتـ..
سعود يقاطعه.:ايووووووة بظبط انا كنت انتظر احد
يتزوج لانه مايصلح الأغلبية اكبر مني حبيت احد يبدآ وانا ورااهـ..!
جاسم .:اييييه ماشاء الله الكل نااوي يبعد عن مرحلة العزوبية..!
سعود تكتف.:اجل وش نسوي بنبقى نطالع ببنات الناس ولا نتزوج ولا وحدهـ..!
جاسم بحدهـ.:وميين تعيسة الحظ اللي تبغاهـا...!$$
سعود.:احم احم
واخذ نفس.:طبعـآ على ____________
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
باليـــــــــــــــــل..~~
في ببيت ابو مــــآآلك..~~
......
نزل من غرفته وتوجه لغرفة ريم
حلقه نشف وهو يناآآدي بأأسمها ولا يسمع رد..
توجه للغرفةوهو مخزن صراخه لين مايطالع فيها..!
وصل للباب بس استغرب يوم شافه مفتوح..!
حس ببرد وهواء يطلع من الغرفة,!
استغرب ودخل وشاف الستارة تتحرك
وكل مرة يزيد تحركها مع نسمة هواء..!
وشاف اخته جالسه على الكرسي وضامه رجولها
وعيونها على الشباك..!
مالك في نفسه.:"والله برد مرررة وش فيها اختي قاعده كذا بإهمال.:"
قرب منها بخطوات هادئة..
حط يدهـ على كتفها وبحنان أي اخو.:ريم.!وش فيك؟؟!
ريم كانت ساكته وبس عينها تحكي انها بـ "هم.
مالك بخوف.:ريم انا اخوك تكلمي في احد مضايقك.!؟
ريم دمعت عيونها .:مالك.!
ولفت له.:اسمعني يامــآلك..!
مالك.:تفضلي يالغلا.
ريم وهي تمسح دمعتها.:ااانــأ...
أأنـــا يامالك وصلني خبررر..
مالك توتر .:وش هو؟!
ريم .:بس.!
اتمنى انك تتقبل إلي بقول وماتفهمني غلط..
آآهـ سعووود..!
مالك حس بقرف يوم نطقت بأسمه.:ايووة
ريم غمضت عيونها.:وصلني خبر انه سعود
ناوي يتزوج على فاتن..!!!!!!!!!!
ريم بسرعة انفرجت بكـاء...!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
بس نوقف هنــا يالغوالي...^^
نجي للتوقعاات..!
فاتن_سعود....؟؟؟!
مالك وش موقفه..؟؟!!
وهل فاتن بتوافق ولا؟؟!
وإذا وافقت والسبب..؟
وإذا ماوافقت السبب؟؟!
ريم وحياتها ببتغير؟؟!
صالح واسيل اجواء الإشتباك بدئت تقل بتستمر كذا الأجواء الهادية ولا؟؟!!


 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 09-01-13, 07:03 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..~~
قبل ا لبدء اود التنبيه (انني لن اسامح من ينقل الرواية
دون ذكر الكاتبة والمصدر...دمعةصمت-غرام..)(..
البـــــ الخــامس عشر ــآآرت 15

انتظركـ.!~
.................................


بعد ماسمع ريم حس قلبه يتقطع
خلاااص هذي نهاية فاتن؟؟!
إنتهت فاتن وايامها.؟؟!!
سعود الحقير يبغى يـاخذهـا قبل مااسبقه..!!
كانت هذي الكلماات تتردد في ذهن مالك
مـالك بصدمه.:متـأكدهـ..!
ريم وهي متفشله لانها ماقدرت تمسك دموعها
قدام اخواها مسحت دموعها وبحزن.:ايوة ايووووة
سماح اخت سعود..
اتصلت عليــآآ وخبرتني..
وبـالم.:وقالت مااقول لفاتن.!
مالك حس ببركـان انفجر فووق رااسه
قام وحط يدينه بين شعره وبهمس.:يااسااتر..!
وغمض عينه بقوووه
وترك غرفة ريم وتوجه لغرفته
ريم قامت من على الكرسي وتوجهت بسرعة له وبهمس.:
ياربي وش فييه رااح بسررعة.!
وقفت وهي تشوفه يسكر ازرار بلوزتة
وماسك مفتاح سيارته
ريم بخوف.:مالك وين بترووح؟!
مالك وهو ينزل من الدرج.:مـكاان يطفيي لهبي المشتعل.!
وتركها..!
ريم غمضت عيونها بقوه خايفة تفقد اخوها وتكون هي السبب..!!~
...............................................
اليووم التـــأألي..~
...........................
فتحت عيونها وشافت السقف غيير عن اللي تشوفه
كل يوم قامت وشافت نفسها نايمة بالكنبة
فركت عيونها وتذكرت انها كانت باليل تتنتظر
مالك اللي لحد اللحين ماجاء..~
توجهت لغرفة امها
وشافتها بجلجاب صلاتها ورافعه يدينها وتدعي
ودموع على خدها..
ريم ببتسامة من بين دموع.:الله يحفظك ياالغالية..!
وتوجهت للحمام.."وانتم بكرامة.."..
.................................................. ..
في بيت اابو جـاسم..~~
نزلت من الدرج وشافت امها جالسة على الكنب
والإبتسامة ماتفارق وجهها...!!
فاتن عقدت حواجبها.:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..!
ام جاسم لفت لها وببتسامة.:شايفة جني قدامك..!
فاتن وهي ترجع لوراء.:واكببر جنيي ..!
ام جاسم قامت وتقدمت بخطوات .:ابغى اكلمك بموضوع..~!!
فاتن في نفسها.:"لاااا امي شاربة شئ اليوم والله قبل تشيلني
من شعري وتقول اللي تبغااه .:"
بلعت ريقهاوراحت بسرعة لغرفة جاسم...
ام جاسم رفعت حاجبه.:وش فيها ذي؟؟؟؟؟؟؟!
فاتن وهي تدق الباب بقوة.:افتتححححح
جاااااااااااااسم قووووووم قوووووم
وتدقه اكثر .:جاااااااااااااااااااا
وقاطع كلامها فتح الباب وبنعاس.:وش تبغييين؟
فاتن دفته ودخلت الغرفة وشغلت الأنوار وسكرت الباب بالمفتاح مرتين
وجلست على احد الكراسي وبراحة.:الحمد لله .~
في بييييييت ابومــأألك..~~
........................................
سكرت المصحف ورفعت يدينها وتدعي ربها
انه يرجع اخوها بسلامة
حطت المصحف فوق الطاولة..
وطلعت من غرفتها..!
وشافت البيت هادئ..!
بيت كبيييير مايحمل إلا بنت وولد وام واب...
وفي نفسها.:"الله يردك لنا سـالـ..:"
وقطع تفكيرها فتح الباب..
نزلت بسرعة من الدرج وشافت اخوها
بحالة سئ.,..َ!!!
ملابسه متهالكه..!
وباين من شكله ان مهستر.!
ريم بخوف.:مـالك..
مالك وهو يتمايل.:ابعدي عني ودفها ..
انصقعت بالجدآر وبـالم .:أأآآآآآآآآآهـ..
مرة من عندهـأأ..وشمت ريحة غريبة منه,,
ولفت له وشافت مشيته مو طبيعة
انصدمت وبهمس.:خمر.!
وحطت ايدنها على فمها تكتم الشهقة..~
مالك وقف بمكانه ولف لها وطالعها بعيون حاده.
عطاها ظهره ومشى للدرج.~
ريم بصدمة.:معقووووووولة.!!!!!!!!!!!!!!!!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
عنــــــــــــــــد جاسم +فاتن..~~|||~~..
جاسم تكتف.:هيييي من سمح لك تدخلين هنا.!!
فاتن قامت .:جااسم فييه جني هنــأأ
جاسم بسخرية.:ههههههه وش هذي الخرابيط .؟
شفتي فلم رعب قبل ماتنامين ولا..؟!
فاتن عصبيت .:وهو وقت سماجاتك وبحدهـ.:
اقلك امي مو امي اخذها جني.!
جاسم عصب من تفاهاتها.:فاااتن ترااك بثنوي اعقلي ..!
فاتن بعصبية.:مااتصدقييني انززل وشوف بنفسك هذا وجهي
لو مارجعت وقلبك يطبل ..!!
جاسم بتحدي.:ونشووف ..!
وفتح الباب وشاف امه قدام الباب
جاسم انخرع.:بسم الله وش فييك يمه هنا..؟!
فاتن خاافت وراحت وراء جاسم..
وبهمس.:قلتلك..!\\\
ام جاسم.:اللحيين وشش فييكم علي..!
اولاد اخر زمن..
حرآآم أبتسم ولا تبغوون العذااب لنفسي
فاتن بهمس خافت.:اساــسآآ انتي مصدر
البؤس والعذااب ..!
ام جاسم ناظرتها بحقد.:اسمع طنيين,..!
فاتن وخرت عن ظهر جاسم.:ماقلنا شئ سلامتك يمه.!
جاسم بهدوء.:اللحين يمه بغيتي شئ..؟!
ام جاسم ررجعت إبتساماتها.:اييه ابغى فاتن بموضوع,!
وغمزت لجاسم وجاسم فهم وش تقصد..
ومسك يد فاتن وسحبها لقدام امه وببرودة.:يلا
فاتن روحي وشوفي امك وش تبغى منك..!
فاتن لمعت عيونها وهي تشوف امها ماسكتها
وتجرها لغرفتها وبـالم.:جننني..!!
دخلت الغرفة هي وامها
فاتن جلست بسريرها وتطالع امها من فوق لتحت
وبخوف.:يمه ارفعي رجلك زيين اشووف يمكن رجل كبش ..!
ام جاسم رفعت رجولها..
فاتن .:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
خلاااص صدقتك..!
ام جاسم جلست على السرير جنب فاتن
فاتن بسرعة تذكرت هذا الموقف يشبه الموقف
يوم كانت امها تقولها انه مالك يبغاها..!
ام جاسم ببتسامة.:هذي المرة الثاني .!
فاتن غمضت عيونها وببحة.:زوآج.!
ام جاسم طالعتها.:ومن مين تتوقعين.!؟
فاتن فتحت عيونها وفي نفسها.:"امي يتغير
اسلوبها لو جاء طـآري الزوآآج هيين يمه
تبغين تتخلصين مني بـأقرب وقــــــــــــت.:"
وبتفكير.:امممممممممممممم مالك.؟!
ام جاسم تغيرت تعابير وجهها.:وهذا ولد العز
والأخلاق والجمال والمال وكله رفضتييه استغفر الله..!!
فاتن حبت تغير السالفهـ.:اجل صالح..!
ام جاسم .:لااا. وبسخرية.:اخر العاالم ذا ..!.
فاتن بصدمة.:أأجــل ميييين..؟!!!
ام جاسم غمزت لها.: متـأكدة مانسيتي احد..!
فاتن غمضت عيونها تحاول تذكر.: اممم
مالك صالح وسعـ....
وفتحت عيونها وبحياء.:سعود.!
ام جاسم بإبتسامة.:ايه.
فاتن نزلت راسها..
ام جاسم بحقد.:وعلى فكرى هلمرة لو مارح توافقين
مارح يساعدك احد ههههه وبسخرية.:على بالك ولد العز مالك
بيساعدك تحلمين ياعمري..
وبكرهـ.:ماافي مجاال لتفكييير وبتوافقين غصب عن جهك
فاتن رفعت راسها.:يمه ترااه زوااج مستقبلي
وبـالم.:أنا اللي احدده واختاار الشخص االي ابغااه مو على كيف احد..
ام جاسم قامت وفتحت الباب.:افففففففففففف
منك الله يـاخذك وارتاح من رقعة وجهك
وطلعت..~
سدحت على السرير بعد خروج امها وبهمس.:
أأآآهـ أأأهـ وحطت ايدينها بوجها.:سعود معقولة يفكر فيني من زمـآن.؟
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
يوــم السبت.....~~||....
×××××××××××
بالشركهـ..
وبتحديد في مكتب صـآلح..
رما جواله على الطاولة وتنهد
اسيل رفعت عيونها من على الورق وناظرته
صالح بعصبية.:نااس ماعندها سالفة..!!!!!!!!!!!!!!!
اسيل عقدت حواجبها بس ماحبت تتلقف
ورجعت عيونها بالورق.!
وفوقها مليوون علامة استفهاام.!@#
صالح قاعد يدور بالمكتب ويرردد.:يااشين الإشااعة
اللي تقول اني راعي بنات بعد مادخلت الشركة ذي..!
اسيل انصدمت وفي نفسها.:"والله النااس شكلها تستغل
أي نقطه بسيطة فيه.:"وببرودة.:رضاا النااس..!
وناظرته.:غاية لاتدرك..!
صالح وقف في مكانه وطالعها وبقهر.:.ياشين اللي مسوين نفسهم
يعنني..!
طق طق
صالح رجع لكرسيه.:تفضل
دخل بكشاخته المعتادهـ
بجسمه المعضل وطوله
وبشرته السمرا والملابس والكرفته
اللي معطيته رسمية ..
صالح ببتسامة.:مشعل.~
مشعل بصوته الحاد.:ياهلا وسهلا فيك
صباح النور بالغالي.!
وحط فلاش قدامها .:اعذرني يعني ماتكون خشتي إلا
بشغل وراء شغل .!
صالح مسك الفلاش وركبه على الابتوب.:لاااا يالغالي
مالك شغل في الموضوع اصلآ..!
وببتسامه جانبية.:يمديك ترتاح كم دقيقة بمكتبي.
مشعل جلس على الكرسي.:تسلم والله..!
وناظر لأسيل بعدين ناظر لصالح وشاف عيونه على الابتوب
انتهز الفرصة ولف لأسيل ..!
اسيل من يوم مادخل مشعل مارفعت بصرها له..
بس حست بنظراته وفي نفسها.:"اعووذ بالله مننه ذاا
احسه يـاكلني بنظراته."
وناظرته نظرة سريعة
وبسرعة إبتسم لها ’’’’
اسيل ودقات قلبها سريعة وفي نفسها.:"شكله ناوي شر ذا الرجـال.:"
وقامت وصللت عند صالح وحطت الورق وبهدوء.:أي شئ تبغاها انا بالخدمة
و..
قاطعها مشعل.:ماله داعي بناديك لو يبغاك وغمز لها.:لاتنسين انا بدال بسام.!
اسيل انصدمت من حركته وتلعثمت جملها .: حـ....انت..قيـ....وحاولت تهدي اعصابها.:
في اما ن الله ومشت وهي منزلة راسها لين ماوصلت الباب
وطلعت منه وكانها تحررت من كاابووس..
....................................
في بييت ابو جاسم.~
فاتن .:هممم اليوم الثالث ولا فكرت
جاسم بالقافة.:في وش.؟!
فاتن بسخرية.:وانت وش دخلك..!#
جاسم بجدية.:فاتن بجد .!في اييش
فاتن قامت وجلست جنبه
اخذت نفس بعدين تكلمت.:عن سعود.!
جاسم إبتسم.:ايييه عشاان كذا.!!
بس موالأحسسن تستعجلين اشوية
يعني موافقة او رفض.@!
فاتن نزلت راسها.:وهذا المحير اني مااعرف
وش اختار..
جاسم رفع حاجب.:يعني لو ماشفتي فيه شئ
ليه تفكرين وافقي وإنتهى الموضوع.!
فاتن رفعت راسها ..:وتحسب المسألة كذاا.!
جاسم بحدهـ.:وانا لو بخطب سماح لازم تكونين قررتي وانتهيتي
فاتن تكتفت.:لااااا ومتى مفكر تخطبها..!!!!!!!!!
جاسم.:الأربعاء..!!~~~~~~
فاتن وهي تفكر.:يعني بقى لتفكيري امممم 5 ايام.!
وقامت.:الله يعيين..!
وضربت كتفه بخفيف.:ماتحس انك سااحب شويتين على الشغل..
جاسم بحزن.:والله يوم رآآح صالح الشغل مالهـ طعم.!
فاتن بسخرية.:هه وهو ماحس فيك يشتغل على رأأحته..!!
جاسم رفع حاجب.:لا يااعمري ميين قاال..!!
تصدقين يشتغل مع بنت.!
فاتن اشوية وتفقع ضحك.:وش..؟..!!!!!!
جاسم ببتسامة.:وكل يوم مشاكل بس من زمـآآن ماكلمته ولا ادري وش صاار
معه...~
فاتن.:ايييييه,,~
يـلا سي يو..
ورآآحت..
جاسم بتنهيدة.:الله يهدييك يافاتن كله موافقه ورفض
وين الصعب..~~؟؟..!.~
.................................................. ........
عنـــــــ ريم ـــــــد..ْْْْ
غمضت عيونها بقوووة وهي تشوف سماح تتصل فيها
مسكت الجوال وفتحت عيونها وببحة.:اهلين.!
سماح بإستغراب.:هلا ريمووو اخبارك..؟!
ريم بحزن.:بخير وانـ..
قاطعتها سماح.:متـأأكدة..!
ريم بفرحة مصطنعة.:ايييه وش فيييك علياا
الدنيا ماتهمني.!
سماح بشك.:ماعلييه المهم ماخبرتي فاتن.!
ريم بـألم.:ايييه بس ماخبرت مي توني ناوية اتصل فيها
بس انتي دقيتي.!
سماح.:اهاا .!!طيب يلآ في أمــان الله.~
ريم جالتها فكرى.:في أمــان الله يااعرووسة.!
سماح استحت.:ريمووو لا تخليني ادخل من السماعة واكفخك
لسى ماصار شئ.!
ريم.:هههههههههههههه يلا هوونت مع السلامة
وسكـرت ودقات قلبها تزيد وبهمس.:ياربي لييش كل المصايب طاحت فوقي..!؟
ودقت على مي ..!
مي بدلع.:هلوووووو مستر ريمووو..
ريم.:اهليييييييين ميموووووووو..اخبااارك..؟؟
مي بزهق.:زي ماانتي شاايفة عند جدتي فاتحة لي
محاضرة بعنوآن.)(لييه تستعملين جوآآل..)(..
تقول انه انا يوم كنت مثل عمرك مافي قدامي إلا الحصا والأحجار
ومانلعب إلا فيها ومن هذي السوالف..!
ريم.:هههههههههههههههههههه
الله يعييينك أجلل زيين اني دقييت..
مي بحزن.:ويين الزيين وجدتي كل مادق جوالي تقول خمس دقايق وسكري
ريم .:أجل مو ناوية تسمعين اخبارجديدة عن مـألك.؟!
مي نست كل شئ على طاري اسمه.:هاآآ ياقلبي قولي..!!
ريم ببتسامة.:وش فييه تغير اسلووبك هـآآ..!!
مي بعصبية.:رييم قوولي..!
ريم بـألم.:سعود ناوي يـأخذ فاتن و...
ماكملت كلامها إلا بصرخة قوووية..!
ريم بخوف.:بسم الله وش فييك..!
مي بفرحة.:أأأهـ وأأخيرآآ كاانت فااتن هيي عدوتي
إللي تمنيت تموت عشان مالك يـأخذني زيين فرجت وأخذها سعود.!!..
ريم زاد حزنها وفي نفسها.:"إذا مالك اخذ فاتن يكون احسن لانه
سعود بيكون لي بس اللحين انعكست الأمور ............"
.:ميمو لازم اللحين اسكر يلا باي
وسكرت بسرعة ومسحت دمعتها .:ياربي انا اللحين وش فيني
قلبت بكاء وإبتسمت.:خلآلآص البكاء مارح
يفرق شئ.!~~
.............................................
بالشـــــــــــركة.~~||..
عنـد البنات.!
اشواق.:اففففف متى بيرجع بساام ..!
سارة.:يوم وااحد ولا قاادر اصبر.!!!!!!!
اشوق بسخرية.:ولا ذااك المتكبر مشعل مايسوى ظفر من بسام.!
طق طق.~
مشعل من وراء الباب.:سمعععتت كل شئ وكلكم لمكتب المدير.!
اشواق وسارة قامو ..
فتحت اشواق الباب وبعصبية.:جعلك المووت وراحت..
سارة ناظرته من فوق لتحت ومشت..
مشعل تجاهلهم ومن وراء الباب.:الأنسة اسيل هنـأ.!
امجاد بضحكة خافتة.:الأنسة..!!!!!!!!!!!!!! ههههههه
اسيل قرصتها.:اشش منك انتي وضحكتك ذي تذكرني بضحكت
جدتي وقامت وتوجهت له وبهدوء.:نعم.!
مشعل ببتسامة.:صـالح يبغالك.!..
اسيل بقهر.:اوووكيي يمدييك ترجع وانا اللحين جااية.!
مشعل بخبث.:ماتبغيني اوصلك.؟!
اسيل من ببن اسنانها.:لآأأ ماله داعي .
وسكرت الباب بوجه.!
امجاد .:ههههههههههههههههههههههه
يازيين المعصبيين..!
اسيل جلست بالكرسي وحطت رجل على رجل
وطالعت امجاد وبعصبية.:وانتي بس اضحكي .!
الله يحطك بذا الموقفف يـآآرب....!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
بــأليل....~~~~~~~~~~~~~~~
فتحت درجها وقاعده تًدُور الشئ اللي براسها
إبتسمت وهي تشووفه
مسكته وحظنته وبهمس.:آآآآهـ..!
احلى هديية من رييم...!!!!...!!
.....:مي وانا جدك لاتتطلعين من غرفتك إلا والعباية
برااسك..
مي.:اوووكيي..!
ولبست عبايتهاوخرجت من الغرفة
ودخلت الصالة وجلسة علىالكنبة
وناظرت للصورة اللي ماسكتها
وبهمس.:شعرك الطويل
نظاراتك الشمسية_جسمك المعضل
بشرتك اللبنية_عيونك خشمك طولك
كلك على بعضضك أأهـ
وحضنت الصورة.:احبببـــ...
وقاطعها دخول طارق..!
طارق بعصبية.:وش اللي تسويينه.؟!
مي خافت وحطت الصورة وراء ظهرها.!
وبخوف.:وانت وش تسووي هنــآآآ...!!!؟
طارق حاول يهدي اعصابه.:مي قومي.!
مي قامت وهي تترجف..
طارق لف وشاف صورة مقلوبة
مايبان الأ الأبيض..
مسكها وكان بيلفها بس..
مي بتوتر.:لااااا وجت عندهـ.:هاااتها..!
طارق .:لاااا ابيي اشووف ميين ذاا..!
مي تجمعت عيونها دموع.:اقللك جييبها..!!!
وترآآك مو اخوي ولا ابوي عشاان تتحكم علييي.!
طارق رفع حاجب.:مو ابوك ولااخوك وبسخرية.:ههه
انا اللحيين اللي صرت اعرف مسئوليتك يعني جدك وجدتك
مهلوكين وييوم من الأياام الموت بيشيلهم..!
مــارح يبقى إإلا .....))((أأنـــأأ..$...))(~~
وحط اصبعه على صدره وقاعد يـأشر.:اناا ياامي
ااانـــأ طاارق اللي بيكون سندك
وبحدهـ.:ابوك واممك واهلك مااتوو متى بتفهميين انه
اللحيين في وااحد ساار المسئوول بداالهم
افهميي..!
ماااتووو كللهم ومابقى إلا اناا وجدك وجدتك..!
مي بدت ترجع لوراء اللين ماانصقعت بالجدار.:ماتو..!!
انا ادري ادري ان ربي اخذ عمرهم بس..!!
ليييه تجرحني وتذكرني بموتهم..!
احااول انسى وانت بصمييم تحرقني..!
وين قلبك وين مشااعرك ويين عقلك..؟؟
ويينهم اللي يفهموون ان اللي نطقته كله جرح×جرح..!
ونزلت دموعها كشلال وببحه.:الله يساامحك..!
ودخلت غرفتها وسكرت على نفسها..!
طارق عقد حواجبه وطالع الصورة اللي بإيده ولسى ماقلبها
طارق.:ماارح اشوفها ..!هي مو من حقي..!
مع انه لازم اعرف وش اللي تخبيه مي ..!
وراح غرفتها وحط الصورة بالأرض .!
وهمس بالباب.:ماشفتهاااااااا..
مي وهي مسدوحة على السرير وتبكي.:امممي
لييه تركتيييني يممه ووين حضنك ترجييييتك ابييه
يبه..!!وييينك تركتني بهذي الدنيا اللي كل يووم اشوووف الشر فيها
ويينك يااخوي يالي بضحكاتك تتطفي جروورحي..!!
ويينكم؟؟!
رحتو ..!تركتوني ..!!لحالي بهذي الدنيا غرريبة.!
اآآآآهـئ اهئئ..
قامت ومسحت دموعها وتوجهت للباب وفتحته وماشافت طارق..
سقطت عيونها على الصورة مسكتها وإبتسمت من بين دموعها
يوم شافت صورته...........{{مــألك.... ♥..~~؛؛<<
.................................................. ...................
يوووم الثلوثـــــــــأأء...~~~~
بالعشاء..~
فاتن وهي تقوم.:وهذاا قراااري..!!
ورااحت لغرفة جااسم وعلقت ورقةعلى الباب..~
وراحت لغرفة امها وابوها وعلقت ورقة ونزلت بسرعة للحديقة الخارجية..~
جاسم فتح الباب وكان بينزل بس انتبه للورقة
مسكها وإبتسم وبسرعةدق على غرفة ابوه وامه
ونزل للحديقة الخارجية.~
ابو جاسم نزل من الغرفة وانتبه للورقة قراها
ونزل من الغرفة ام جاسم استغربت وراحت لحقته.~
جاسم اشر عشان تنتبه له فاتن..
فاتن اشرت له وإبتسمت..~
فاتن بصوت عالي.:بسرررعة تعاال واجلسسس..!
جاء لعندها وجلس على الكرسي وبهمس.:وش فييه ؟!
فاتن غمزت له.:بتعرف اللحييين..
بس ويين ابـ..
وقاطع كلامها صوت ابوها.:اهليين ببنتي الحلوة وجلس جنب جاسم
ام جاسم جلست ولا هي فاهمة شئ..!
فاتن وهي تعدل بلوزتها.:احم احم كذا مرتب...!
جاسم.:يااختنا تكلمي وبس..!
فاتن جابت كرسي صغير وطلعت فوقه..
ومسكت ورقه.:احم احم نرجوو الصمت سادتنا الكراام
اولآ-اشكركم على الحضووور و..
ام جاسم.:اخلصي وقولي الزبدة..!
فاتن رمت الورقة وبحياء.:اليووم اتخذتت قرااااآر
.
ونزلت راسها.:قرآآر يحدد وجهتي وكله..#
اللهم اجعله خيير..~
واخذت نفس ورفعت راسها وبتوتر.:انا..
مواافقة على سعود ...~~
...........................................
حط ايدينه بجيبه وقاعد يمشي ونظاراته الشمسية معلقة على طرف بلوزته
حركت رييح الظلااام شعره اللي طاايح على وجهه من كثر ماهو منزل رااسه
وقف ورفع راسها وناظر للقمر.:القمر ابيض مهمها ما غطته الغيوم
مايـأثر فييه ولاشئ بل يزييد نوره على نوور
إبتسم بهدوء وبدء يكمل طريقه..
((..الالم والهم والخوف الدفين
والشقى والضيم واهات العنا
والاسى والظلم والدمع الحزين
كلها اسماء والمعنا (انا )...وافي الجروح
**********************
يووم الأربــــــــــــعـــ^^ــــــــــــآآء..~
بــــــــــــألشركــــ’’’’ــة..~
جالسـة على الابتوب ومررة مرفووع ظغطها
صاار يعلق كثثير اسيل بطفش.:وللمرة الستيين
ينطفي بدون سبب...!!!!!!!!!!!!!!!
....::صـألح موجود..؟
رفعت عيونها وشافت مشعل واقف قالت بحدهـ.:
ثوااني ويجي..!
كان بيدخل بس وقفته اسيل
اسيل.:يمدييك تتشرف وتوقف عند البااب يعني ماله دااعي تتدخل...$
مشعل تسند على الباب ولف لأسيل وقاعد يناظرها..
اسيل في نفسها.:"مو قاادرة اركز ببسسب المعفن الوااقف هنـأ.:"
مشعل بهمس.:اسيـل.!
اسيل.:"يالليييل من ذا الرجال.:"نعم..!!!!!!$$
مشعل ببتسامه.:اسيل..!
اسيل بحدهـ.:نععممم
مشعل ويزيد إبتسامه.:اسسسييل..!
اسيل بتنهييده.:نعم نعم نعم..!
مشعل والإبتسامه شاقه وجهه.:اســ....
قاطعه صالح.:خيييير ..!
وش فييك ترردد بإسمها وكـانه حلى وتكتف.:محتاج شئ منها قوول..
مشعل خااف.:هـآآ لآ بس اييييه..!!!
صالح رفع حاجب.:بس ايش.؟
مشعل.:بس كنت ابغى اقولها الشئ اللي كنت بقوله لك ..
خفت تتطول..
صالح بشك.:ويحتاج كل ذا المناده قول اسيل مرة وحدة مو عشر على العموم وش تبغى..!
مشعل بتوتر.:المدير يبغااك..!!!!!!
صالح.:اوكي اللحين بجي .
ولف لأسيل وشاافها منزلة رااسها واشوية بينكسر راسها
من كثر ماهي منزلته وبهدوء.:اسيل ثواني وآجي.
اسيل.:إن شاء الله.
ورآآح..~
مشعل يوم شاف صالح رآــ؛ـح دخل المكتب بدون تررد
وتوجه لأسيل..!
دخل المكتب وسكر الباب مرتين..
اسيل غمضت عيونها بقوهـ ورفعت راسها...
وشافته جاي لها..!!!!!!.....
بلعت ريقها بشده.......$$
..............................................
في بييت ابو جاسم..~
...:هذا ولا ذا..؟
فاتن بتفكيير.:اممممم اللي على اليميين احلى بكثثييير..،،
جاسم رما اللي على اليمين دااخل الدولاب وبسخرية.:ذووقك باايخ
ياازيين هذاا.!
فاتن انقهرت .:وأنت مو تبغى تظهر بـأحسن ثووب قداام سمااح..!!
انا اعرف ذووقها اكثر منك يعني اللي رمييته هو اللي يعجبها
جاسم توسعت عيونه.:بجــــــــد.......!!
وبسرعة اخذهـ.:زيين انك ذكرتيني..!
فاتن ماسكه ضحكتها على شكل اخوها .....
.................................................. ............
’’~~~~~...بالششركة...~~~~’’’’’
تقدم لها
وبسرعة اسيل قامت من الكرسي ورجعت لوراء ليين ماحست ان الجداار وراها..!
مشعل جاء قدامها وبهمس .:اسيل قلبي...!
غمضت عيونها بقووة ماتدري وش تسوي ..،،
مسك يدينها وقرب من وجهها.:سبحان الله..
مااحد فتح قلبي غييرك انت يااسيل وبس اتتي ..!!!
اسيل دمعت عيونها وبححه.:صالح وينك؟.!..!.!.!..!
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
عنـــــــــــ صــألح ــــــــــد...~
المدير.:ابييه الفلاش اللحين.!
صالح يفتش بجيوبه.:ممعلييش بالمكتب ثواني واجيبها
ورآآح للمكتب واستغرب يوم شافه مسكر..
سمع اصوات منه حط اذن على الباب وسمع..
اسيل...:فكني ياحقير.!$
مشعل.:ابييه اشوية اتونس يوم معك ياعمري......
صالح توسعت عيونه وصار يدف الباب يحاول يكسره بس مافيه فايدة.~
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
نهــــــــــاية البـــأأأرتـ..~~~~
كنت ناووية انه يكون اطوول بس شفته تجاوز فحبيت يكون
بجزئين..~~
.................
بإإنتظاار توقعااتكم اللبـــآآآرــت القاادم يالغواالي..~~^^

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(رواية)\وش, للكاتبة..{دمعةصمت..}, مادة, حيلتي, عيوني, طيوف
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية