بـسم الله الرحمـن الرحييم.~\\\
السـلام عليكم ورحمــ’ــة الله وبركــاته.....~~
لحفظ حقوق روايتي...!!
يرجــأأ عند نقـل الرواية وضـع((دمعةصمت-غرآم))...!!
::::::::::::::::::::::::::::
البــاااااااارت العااااااااشر...!!
إبتــــسـامة ســأأحـرة....!!
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمعة من فرح
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كــانت بتمشي بــس سعوود ســحب يدهــأأ..!!
فــأتن انحـرجـت وهـي تشوووف آآثــار الدهشة على مــأألك..~
غمـضت عيونها بقوووة وقالت بنبرة حـادهـ.:
سعـــود.!لوو سممحت فكنــي ..~
مالك توسـعت عيوــنه وهو يشووف سعــود مااسك يــد فااتن..
كـأن بيتهووور ويقوم على ســعود بــس..! يووم
سمع فااتن حــااول يمسـك نفــسه.!!
سعوود بلع ريـقهـ بشدةة ..
وفـك يــد فــأأتن..~
فاتن ماصدقت .!
فتحت عيونــها ونزلت رااسهـــأ
مو قاادرهـ تنااظر عيوون مــألك اكييد حــدهــ معــــــصب.!
ولاهـي قاادرة تنـــاظر سعـود اكييدة مررة مكـسوور..!
حسـت فكـرة تجيها وتوديها..
واحد وراها يحبـها.!
وواحد قدامهـا تـحسه مرة يحبها ومرة يكرهـا..~
فضلت تستبعد كل الأفــكــأر وتمشي وتتركــهم..!
بزياادة انهــم بمكــأأن عــآآم..~
مشـت كـم خطووة بهدووء والبااقــي __________انحاشت.~
،،،،،،،،،،،،،،،،،
سـعود كــان ينااظر فااتن وشلوون رااحت .
وبعدد مااختـفت من عيوونه لف لمــالك..~
وشاف نظراات الكرهـ والحـــقد بعيوونهــ ..
سعود طالعه بنفس النظرات...~~
وهمس لهـ.:فااااتن مـــــن نصييييييبي...!! وتركـه..!!
مــألك مااقــدر يمســك اعصاابهـ....‘‘
وصــرخ.:حقييييييييييييييييييييييير...!!
ورااح لطااولة الشــبااب...!!!
""""""""""""""""""""""""""""""""
##عــــــــنـــ فــاتن ـــــــــــــد....##
رــاحت لطــاولة البـنات بسررررررعة شاافت سماح ونطت فوقهــأأأ..!!
مــي+ريــم =مررررة مستغربييييين....!!!!!
سماح=اكثرر استغراااب..~
فاتن ماسكــه يــد سمــاح بقووة..~
فاتن بهدوء.:سمــاح لحقييني...!!
سماح رفعت حــاجب .:فوفو وش فييك؟؟!!
فاتن بــهمس مايســمعه إلا سمــاح.:مـــألك ..!! بيذبحني..~
سماح بتعــجب.:وليش يذبحـــــك؟؟؟!
فاتن قاامت ونزلت رااسهــأ.وبهمس.:عشاان سعود..!!
سماح انصدمــت .:اخووووية...؟؟!!!!
وبتردد.:وش مسوويلك سعوود..!!!!!!؟
فاتن ماتبغى تخــرب تعاامل سمااح مع اخوهــأ..
فاتن .:ولا شئ وتركـتها..!
سماح فوقــها مليوون استفهاام ابدأأأ مو فااهمة شئ
فاتن بس تعطيها نبذاات وهي بس فمـها يزيد مقااسه من الصدمة..
فاتن وهي مااشية ومهمومة لــفت انبهــاههــأأ مــألك
عند طــاولة الشبــأأب ولا أأحــد معــأأه..
تنهــدت واتجـهت لـهـ...!!
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
عـــــــــــنـــ الشبـاب ــــــــــــــد
صـالح.:يالخبلييييييين..~
جــأسم.:اظنك تتكـلم على نفسك..!!
صالح برزه.:احـم احتـرم الفاظـك..!! لو سمـحت..!
جـاسم.: اسمممممع مييين يتكــلم...!!!
صالح ضربه على رأأسه.:هييييييييييييي
تغيــرنا يالثووور....~
جاسم بغرور.:والله وااضـح.
صـالح بهـدوء.:المووهيــم.! وييين مـأألك؟!؟!
سـعود بعصبية.:خلللـــي ذاا البقــر يولي..
الكــل لف لسعود..
جاسم بهدوء.: قلت شئ.!
سعود تكــتف.:أأنا راايح ارووق عن نفسي والعب.....ومشئ
جاسم بطفش.:اووووووووه العب بعديين ذييك السااعة ادور مالك ولحق سعود..
صالح بغباء.:احسس اني مفـهي والله ولحقـهم..
××××××××××××××××××××××××××××××××
عــــــنــــ فاتن ـــــــــــد!###
جــت عند مــالك ووقفت جنبه ونزلت رااسها
وبحياء مخلووط بتوتر.:مـالك.
حـط الجووال على الطـاولة وقـام.:عـن اذنكك وعطـأها نظرة ومشى..
فاتن تنهدت بطفش وتحس الدنيا دووم تصغر بعيوونها
جلست على الكــرسي..!تحتري مــالك..
لفت انتباههـأ ضووء جوواله
فاتن بهمس.:هذاا الجوآآل مدري وش مخبي فييه..
ترددت تمسكه ولا لا بس توكلت على الله
واخذتــه...!!
رفـعت عيونها وشافـت رسالة مفتووحه..
قرتها وانصدمت..
مكتووب فيها..!
[[...حبيبي مــألك..!! لاتكــأأأأبــــــر انت واللي معك حياتكم فـي جحييم..![[..
قفلت الرسـالة وانفاسها سرييعة وشاافت رساائل كثيير كلها تحمل تهديداات
وكل تهديييد اخطـر من الثااني ..~~
راحت تشووف ردوود مــالك شاافت بــس..! رد واااحد..~
وكــــــــــــــأأأأأأأن..
{{هههههههههههه يالحيووواان انت
وربعــك الخيااااااااس تسووون تلمسوون شعره ولا ظفر
من فااتن بتسوون شئ سووه ليي فااااااااااااااااااتن مالها شـغــل تفهموون
ولا افهمكم بالغـــــصب..!!}}...
راحــت بسرررعة تشووف الرد وكلها دموع من الخووف..!
وانصدمت من الرد حسبته العكـس تمامـآآ...
كــأأأأأأأأأأأن الرد..!!
((....هااهااهاهااا مالها دخـل لها دخل
كلكم في الهواء سواء واسـاسـ....
كاانت تبغى تقرااء البااقي بس شاافت مــألك جااي..!!
بسرررررررعة سكرررت الرساالة وفتحت اول رسالة قرتهــــأ
وقاامــت....
مالك جاء لهـا وبدون مقدمـات.:ليييش جييتي؟؟؟!
تبغيين شئ منــي؟؟؟!!
فاتن انقهرت من اسلوبه وفي نفسها."والله ماجييت عشاان وجهك جييت عشاان ارد الأمـانة."
ودخلت ايدها بجيبها وخرجــت مبلغ ورمتـه بطااولة قداام مــالك ..~
فاتن بعصبية مصطنعة.:هذااااااااااا مبلغ الجوآآآآآآل.......
وتكتف .:كنتت نااوية اعطييك اول مرررة قاابلتك يووم جييت الملاهي بـس..!!
وفي نفسها."خفت من قربك.:" وعطته ظهرها.:بـس حبييت يكون في وقت ثااني
وانت عاارف اني قلت مااستقبل صدقاات ..!!
مالك انزعج يوم عطته ظهرها بس مسك اعصاب.
وبهدوء.:مــأأرح اخذهـ..!!
فاتن توسعت عيونها ولفت له.:وش.!!!!!!!!!!
وهوووووووو بكييفك تــأأخذه ولا لا اسااسآآآ غصببببب
عنننك تـــأأخذهـ يامستر\مــألك.
مـالك إبتسم إبتسامة جانبية.:اعتبري الجوااال هديية لانك ساعدتني..مو؟؟!
فاتن تحس ابتسامته تذووب الجلييد وفي نفسها."افف انا في اييش افكـر اعووذ بالله."
فاتن إبتسمت.:بجـد..! يعني مو زعلان عشااني سااعدتــك ..!
مــألك يجلس.:ليش ازعل يافاتن..؟!
فاتن جلست وغطت يدها بوجها وبهمس.:الحـمد لله..
مالك استغرب وفي نفسه.:يعني هذا شااغلك اني زعللت
عشاانك سااعدتيني ..!!والله غريييييبة ذي الفاااتن ..!
فاتن وخرت ايدها من وجههاو بتوتر.:مـالك.!!
مالك وهو يسمك جوااله.:نــعم..!
فاتن.:أنــت معصب على اللي ساار بالملاهــي؟؟؟!
مالك وهو عيينه بالجوال.:
ايييييييييييه ...!
والله طــألعهــ... بنت العم... تبووس وتضم مع أأحــد.....!!
فاتن عصـبت.:ليشششششش ..!!
ميييين قاالك اني رحت ابووس عبااد الله؟؟.!
ماالك طالع عيونها.:لااا والمس بالأيد مع حبييبك وبحـدهـ .:سعود..!
فاتن عصبت من كلمت حبيبك وتفرزت وحبت تقهـرهـ.:
ايييييييه حبيبي....!!
عااجبك الموضووع وبعصبية.:اســأسآآمييين اول واااحد
بااسنـي مستر مالك على مــاأظن
مـالك رفع حاجب.:اظن اني عطيتك مبرر وسبب..!
فاتن بهدوء.:ومتى عطيتني قلت انا اشرب خمررر...!!
وبسخريـه.:اوووه زودت الطين بله..!
مالك عصـب.:تعرفيييييييين انه إإجباااريي على مــأأظنن..
فاتن تكتفت.:ولووما عرفنا السبب..!
كل مااقوووولك تعطيني كم صراااخ واسكت..!
مالك ضرب الطاولة بإإيدهـ وبقهر.:فااااااااتن..!!
الفااااااااااااظك احترمييها ,,
فاتن .:لاااااااا و..
سكـت وهي تشووف الناس وشلوون مجتمعه..
حبت تغيير السالفهـ عشاان النااس ماتشـك بشئ..!
فاتن بإبتسامة طلعتها بالغصب.:ههههههههههههه
حلوو التمثييل يامالك ودعست رجوله عشان يفهم..!
مالك فهم وش قصدهأ..
مالك برواقه مخلوطة بقهر..:ايييييييييه
اقلك لاااااااازم اصيييييير مخررج بداال ذااك
المخرج المدري ويين حااطه الله...
النــأس يووم عرفت بداؤ يرووحوون..!
فاتن ارتااحت بقووةد وبهدوء.:نجـحت.!
مالك. نزل راسه:الحمد لله..
إبتسم الكـل.^______^
فاتن قـامت .
مالك رفع رااسه.:على ويييييييين؟؟!
فاتن .:على ويين..!!
طبعآآآآآآآآآ بروووووووح عند طاولتنا وانت رووح عند الشباب
اساسـآ (كلنا في الهواء سـ ووقفت كلمااتها او بالأحره ماقدرت
تنطق شئ وهي تشووف مالك وش كثرر معــصب..!
مالك قــأم ومسك كتوووفها بقوووة مباالي بالألم اللي بتحسه فااتن...
وبعصبييييية.:قريييييتييييييييهاااااااا صــــــح.............!!
فاتن عيونهـا دموع.:فكـني اييييييييـــيييييـ.......كتفييي
مالك قرب منها وانفاسه الحـاره عليها.:فاااااااااااااتن
سؤااليييييي واااااااااضح قريتيييييييهاا يووم رحـت صصصصصصصح...!!
فاتن شووية وينغمي علييها..!
وقالت بنبرة الم.:افـهمك بعدين نحنا بمكاان عـأأ...........
وماقدرت تكمل كلمااتها لان ماالك
هز كتوفها ومسسكها بقووووة...
فاتن هنــآآ ماقدرت تستحـمل من مسكته وقربـه
وحطت ايدها بإإيدهـ بمحاولات فااشلة
لتحريير قبضت يده..!!
اللي تحس اييده كسرت اضلاعها ..!
حاولت تباعده بأأي وسسيلة..
نزلت دمـعــــة من الألــــــم حااولت تمسك شهقتها
بس ماقدرت <<والله من حقها ..~_~
مالك ضعف قداام دموعها هذي ثاني مررة يشوفها وهي
تبكي بس طبعـآ الموقف الأول كــأن دموع كلها حب .!
هنــأأ فرررق...السماء والأرض..!
مالك بسرعة حرر قبضته وبهدوء
مخلوط بخووف.:عوورتكـ؟؟؟!
فاتن إبتسمت من بيين دموعها.:
مــأأدري ليييه ضعفت من مسكت اييدكـ
بس تصدق احححححح قووييية
ياولد العم طلعت موب سهل بــس مــأفي مشكلة كله الم ويزول..!
مالك حس بتأأنييب ضمييرهـ
عورهـا وهي تبتسم كان ينتظر ردت فعل ثاانية
بس شااف ردت فعلها غيير عن اللي تووقع..!!!!!!
رفع ايدهـ لا إرادية وقرب منها ومسح على كتوفها بحنان
وبصوت هادي.:آآســـف ياابنت العــــم..
فاتن حست بكهرباء من لمسه وبسررعة بعدت عنه.
فاتن بتوتر.:مـ...مــآآ...مــآآفي مشششششكلللللللللةةةة..~~
يـلا انا راايحــة..!
ورراحت بسسرعة ..
تنهد بقووة وساار يسب نفسسة اكثر من مررررة ...
حــس بــأأقداام تتجه لصووبهـ,,
لف وشااف شلته إبتســم وهو قلبه يعتصر جرررح..~
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جــاسم.:ويييييييينك؟؟؟!
صالح.:ندوور عليييك مــــــن سننة وفـي النهااية انــت هنااا..!!
ماالك. بهدوء .:ايييييييييه والله
قلت ارييح اشوووية..
الكــل جــلس ..
جاسم بنبرة غامضة.:لييييييش مالعبت بكم لعبة..؟؟؟
مــأألك .:انا مااجييت هنـآآ عشاان العب جييت اشم هوااء...
صالح بسخرية.:وايي هوااااااء هناااااااا الهوااء
كلهــ شورمااا وذررررررررررة...!!
جاسم ناظره بطرف عيين.:وش جاب طااري الأكــل .
صالح مسـك بطنه.:والله جعاااان ماتشوووف اللي يقوول
هذيي بطنن عجوووز مااكلت شئئ اخااف ارجع البييت وانا عصاا
جاسم.:أنت بتبقى دبب ولا بتنحف إلي يووم الديين
صالح ضربه براسه.:خببل ترااني مو مررة دبب يالثوور..
جاسم غمز له.:ويين اللي يقوول تغييرنـأأ..~
إبتســم الكــل..
مالك حس بنظرررات سعوود بــــس حااول يتجااهلها..!
جااسم قــأأأأأم.:اقوول شباااب
يــلا قوومووا ..
مالك+سعود قاامو..
جاسم.:وانت ياصوويلح؟؟!
صالح.:اففففففف املي الكرش واتبعكـم...!!
الكـل مشــى...!!
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عــــنـ البنـــــات ـــــــــــــد...##
ريـم.:اييييييييييه ومن ذااك اليووم ابلالاات العلووم يجيبوون البلااا..!!
سماح بتأأئيد .:صاادقــة والله..
فاتن بإستغراب.:بس موو كلهم يعني..!
ريم+مي طالعو فاتن بإإحتقاار..!!
فاتن في نفسـها.:"افففففف نظررراات ذولا الثناائي يحسسووني
انــــــي مقرررررررفة..".
مي وهي تهمس لريـم.:اووووف ابيي ارووح لماالك...
ريم بإإبتساامة.:اوووووكي مــاحد مــأسكك روووحــي...
مـي بهمس خفيف.:احس قلبي ينبض مع كل نبضه..!
وقامت وقالت بدلع.:انا ماااشية صبااااااااااياااا
تشاااااااااووو ورااحــت....~
سماح بهمس.:يــأخذ امم الدلــع يانــأس..
فاتن.:والله صاادقة..!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عـــنـــــ الحرييييم ــــــــد..
ام مالك وهي ماسكه الدلـه.:انتو اللحيين ضاامنيين..!
وبدت تصب القهوه.:انكم تركتم البناات فـي آآمــــــان..
ومدت القهوة لأم سعود..
ام سعود وهي تــأخذ القهوةه.:وش تقصدين؟؟! واخذت رشفة من القهوة.!
ام مالك.:والله قلبي خاايف على البناات..وشلووون نتركهم بحريية.؟
ام جـاسم.:لا تخاافييين هـم عاقلالات وفااهميين..!
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عنـــــ الشبااب ــــــــــد....
جاسم.:شبااااااااااااب وقفوووووو هذييي لعبببببة...
سعود.:اشكك انـك فـي 23 ...!!
جـاسم بغرور.:افففف يااخي
اشووية نستمتع بحيااة الغزاااب قبــل مااتجي المسؤلية...!!
يــــلا بسررررررعة قدااامي.........!!
مالك .:ادخلووا ماارح اجي..~
سعود .:فـكــه....من وجههههك..!
جاسم مسك اعصابه وبهدوء.:برااحتك
يامالك ودعس رجوول سعوود..
دخلوو وبدت اللعبة ...!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عنـــ مــي ــــــــــــد..$$
مــي وهي تحوووس تدووور
على مــالك بعيوونها..:ويين ذاا؟؟
والله ادوور عليه ولا لقـيتـ.......
وشاافته وبسرررررعة اتجهت له...!
××××××××××××××××××××××××
عنــــــــ البنات ـــــــــد..
سماح قاعــد تناظر فاتن من يووم مارجعت
وهي مــأسكـه كتفها...!!
همســت لها.:فتووونة وش فيييييييك؟؟؟!!
فاتن بسررعة وخرتت يدهــأ.:مــأأفي شئ..!!
سماح مسكـــت كتفهــأ
فاتن بصرآآآآآخ.:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييـ
سماح خــأفت ووخرت يدهــا ونااظرت فاتن بطرف عيين.:
اييييه ماافي شئ والله بااين...!!
فاتن وهي تصرف.:ايييه الم بسيييط ويزوول...
سماح بشــك.:اكييييييييد..!ترى يوووم نرررجـع وغمزت لها.:بتأأكد...!
فاتن إبتسمت.:برااحتكــ.......
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
عنــــــــــ مي ـــــــــــد.....$$
شافت مـالك وعيونه على اللعبة إبتسمت وناظرت اللعبة..
مي بدلع.:الله ..!! وآآآآآآآو اللعبة رووعة موو..؟؟!!
مالك مــأعطااها وجـه..!!ّ~
مـي انقهرت وبمياعه.:
مالعبت ولا لعبــــــة افففف ودي يكوون الدوور الجــأأآآي. انا..~.!
مالك في نفسـه."اففففففففففففف
مييييييييييييين ذي النشبببة ."
ولف وشافها مـي عرفها لانها مو لااابسة نقاااب....!!
مي لفت لهـ وطالعت عيونه وإبتسمت بخجل
وبتمثييل الصدمـة.:اووه مــألك...!
مالك نزل عيونه وكان بيمشي
بس وقفه صوتها ..!
مي ..:مــالك ويين راايح .وفي نفسها."تكفىىىىى قلبي مايستحمل."
مالك وهو معطيها ظهرهـ.:يعـني وييين راايح ابببغى امششي..!
وبحـدهـ..:تستري اول وبعدييييييين
كلمي الشبااب ..
ولف لها.:وطبـعآآ يكونون امثااالك...اعذريني وتركـها..!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عنــــ سعود+جاسم ــــــــــــــد....
سعود وهو يمسكـ جاسم المدووخ..
سعود .:جااسم قلتلك ذي تدوووخ بس اصرييت..
جاسم بدوخة.:ايييييي رااااسي ابي اقعد دبر لي طاولة .
سعود.:اوكـي ..! وراحو لأقرب طااولة..!!~
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
عــــــنـــــــ صآآآلح ـــــــــــد....
صالح بنفرزة.:اه والله 3 علبة ذرة
ماكفتني جـد كلالااام جاسم صحييح انا سمييين افف وحرك كرشته..!
بس مو بااين<<احم ناظر نفسك زيين..^_~
صالح.:افف ويين مالك والشلهـ....!! \\\\\\\\
كانت تمشي وهي زعلاااانة من الممووقـــف اللي صااار معها وقفت وهي تسممع..::
ويين ذا مــألك..!!
×××××××××××××××××××××××××××××××××××
عنـــــــــــ ماالك ـــــــــــد....^^
ماالك في نفسه."جــــــــــــد..!!
إلى متــي بخفي الحقييييييقة عننن فااااااتن؟؟!
على الأقــل لو قلت لأحداريــح اشوي من ثقــل بدااخل...!
احس حيااتي غمووض فــي غموووض..
احسني في دواامة ماافيها مخـــرج...~.""
واتجــه لطااولة البناات متفاائل ان فااتن
بتتفهم الوضــع..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عـــــــــــــنـــــ سعود+جاسم ــــــــــــد..
سعود بطفش.:اففففففف
يااخي كبـــر عقلك اشوووي..!
جاسم وهو يعدل غترته.:افففف انت
اللحين وش علييك نتفتني ليين قلت بس..!
بــــــس تصدق..
اتخذت قرااااااااااااااار..
سعود رفع حااجب مندهش من قراراته السريعه.:
قراار........!!
أأي قررررااار؟؟!!
جاسم إبتسم وغمز لهـ..: قراار سري يالغالي بتعرفه مع الوقت..!
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عنــــــــــــــــــــــ صالح ــــــــــــد......&&
صالح.:افففففف ويينهم؟؟!
وسمـع صوووت.: تبغى مــالك..!!
لف صالح وشافها بنت اشوي ويعطيها كـف يطلع حرته فييها..!!
عقد حواجب وطالعهابقرف.:امشييييي من قدااااااامي...!!~~~~
مــي.:افففففف اقللللللك انااااااا اعررررررف وييييين ماالك..!
صالح مشى متجاهلها خايف يتهور ويوريها شئ ماشافته بحياتها..!
مي لحقته وفي نفسها."افففف والله فررصة اقاابل مالك مررة ثاانية."
هييييي بداال ماتحوووووس اعرررررف وييينه صدقني..!
صالح وقف وحده معصب.: يالخااايسة ترااني اخذ الوصـف من بزر ولا منـك وقــسم
لوتبعتيني مرررة ثاانية لااووريك العيين الحمرااء..!!ومشـى..!!
مـي مااهتمت فــي كلاااامه وقربت منه وهمست له.:والله اعررررفه لييش مو مصدقني
وقربت بالمررررة منننننه وهمست.:
اووف يعني لازم الوصف بتلاقييييي مالك علـ.............
وقـبل ماتكمل جــأءة وااحد مسررع ومرة من جنبهم
وطع ع ع ع ع ع ع ع ع
دف مـــي ..!!
صالح سقط ومي فوقه وجهها على وجهه..!!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عنــــــــ مالك ــــــــــــــد...##
رااح لطاولة البناات..!
وشاااف سماااح تتكلم معاها مااحب يخرررررررب علييهم اكتفى يسمع للحواار
إذا خلصوا ينادي فاتن وصاار يسمعهم بصـــــمت..!!||..|~
سماح+فاتن.:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ريم ماسكه بطنها.:ههههههههههههههه اييييي بطنييييي
ثوااني ارووح الحماام
ورراحت ولا انتبهت بوجوود مــألك...!!
سماح مسحت دموعها.:فوفو..!
فاتن.:ســـــــمي..~
سماح بجدية.:ابــي اسئلك سؤال بـــس اممممممم ابييك تجااوبيني بصرااحة..!
فاتن بداء يدق قلبها اخذت علبة المويه تهدي توترها.:تفضلي.!!
سماح بجراءة.:بصراااحة من زمــآآآآآآآن
نااوية اسئلك بس ماالقيييييين وقــت احسسن من اللحييييييين..!!
وناظرت فاتن وبحـدهـ.:انتــي تحبيين ولد عمك مــألك..؟؟!
مالك انصدم من السؤال وبسررررعة لف لفااتن منتظر الإجااابة..!!
فاتن كانت تشرب مويه وشرقت.:كح كح كح كح كح كح سماح كح كح كح كح
ايش جااب طااري ذا السؤال كح كح كح ..!
سماح بهدوء.:والله بس حبييت اسئلك وانا منتــظرة الإجابة..!
فاتن سكـرت علبة الموية وقالت بنبرة توتر مخلوطة بسخرية.:
هــأأ....!
احببببببه كثرررررري منها اكرررررههه وشلوون احببببه
احب العاالم وهو اخر من افكـــر
ههههههه تكفييين ذا السؤاال لا تعيديينه
وإبتسمت بإإستهزاء:ههه اكرررههه يااعيني وشلوون احبه؟؟!!
وبعصبية.:اكرررههـ.......!!
×××××××××××××××××××××××××××××××××
بسسسسس نووقف هنــآآآ..!!
توقعــاتكم..
جاسم+سعود والقرار اللي متخذه جاسم
ياترى وش هو...!؟؟
صالح ومي والمووقف إإإللي صااار ايش بيكون
ردت فعل صالح؟؟!
فاتن وسمااح والإإعتراااف الصرييييح من فااتن بكره مالك ياترى هل بيأأثر على
علاقتهم؟؟!
وايش تتوقعوون موقف مالك بعد اللي سمعه؟؟!
الحمــــــد لله خلصنا 10 اجزاء وهذا بتوفييق من الله..
امم بعد ماخلصنا 10 الأجزااء الأولى حبييت اسئل سؤؤال مكرر..!!
احلى شخصية..<<تكفوون شخصيية وحححدة ولو عندكم اثنيييين..!!~~
(فاتن-سماح-ريم-مي,سعود-صالح-مالك-جاسم)),,,,
وووو آآســـــــفة اني تــأأخرت اششووي العذر والسمووح يالغوالي..~
والحمد لله ان ربي رزقني بمتاابعيين ((صبوورييين ومتفهميين ظرووفي)),,
الله يوفق الجميييع......!!
الله اكببر..~