لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-12, 10:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (رواية)\وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف للكاتبة..{دمعةصمت..}

 


بسم الله الرحمـن الرحيــم..^.^
قبل ماابدء اقوول مارح احلل من ينقل الرواية دون ذكر اسمي وامنتدى الغالي.(دمعةصمت_غرام)..
لانه بجد الوااحد يتعب وواحد بكل بساطة ينقله
البــأرت الثالث..^^
((تحت رمال الضيــاع))...




يـوم الخمييس..^^
فاتن:لاتكفوون ماابيييه اترووكووني لالااااا وقــامت وهي مخترعة وتتنفس بســرعة,..~_~
سماح نزلت الجوال من ايدها وحطته فوق السرير:اهلييين صحييتي...^^
فاتن مستغربة وقاعدة تطالع الغرفة من فوق لتحت..^^
سما ح إبتسمت:ياهلا فييك بغرفتي...^^
فاتن:وش جابني هناا..؟؟!!
سماح:اخويــة سعود..!!
فاتن مازالت مستغربة:ليــش..؟؟!!
سماح:اش لييش انغمه عليــك في الشــأرع..!!
فاتن مسكت راسها وقالت بتعب:اه اه بــس وناظرت سمـاح:اليوم الخمــيس..؟؟!
سماح وهي قايمة :اييه واللحين الساعة 8 قومي صلي الفجــر وانزلي تحت الكــل يحتريك..!!!
فاتن قامت...
سماح:والحمام"اكرمكم الله"بتلاقينه جنب غرفتي بس امشي قدام اشوية اييه صح وكمان اشترينا لك عباية جديدة بتلاقينها في دولابي..!!
فاتن بإإبتسامة:أأوكــــــــي.~
نزلت سماح تحــت..~~
سعود:هــأأ صحت..؟؟
سماح:اييه وااللحين نازلة
ام سعود.:كيفها بخــير..؟؟!!
سماح وهي تجلس على الكـرسي:ايوووة
يــممممه ابي اااكــل جوووعااانة..!!
ابو سعود.:عيــب..!! انتظريــها..
سماح.نزلت راسها:اوووكــي..!!
-========================================
فاتن:السلام عليكم ورحمة الله .السلام عليكم ورحمة الله....
فاتن:استغفر الله استغفر الله استغفر الله..
وقامت ومدت يدينها ..
فاتن :اااه وركزت على المراية إإللي قدامها ونزلت يدنها وبدت تتأأمل نفسها
فاتن:يووه والله عيووني مصفرة,وشكلي تعبانة اقوول خلييني ازل بطني كلــها عصااافيــر..
ظبطت عبايتها ونزلــت..~
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
فــي بيـــت جااسم..!!
جاسم نزل من غرفته ولاحظ غرفة فاتن مفتوحةراح للغرفة ولاشاف احــد.
جــاسم.:فــأأتن وييينك..؟؟
نزل المجلس ولا شاف احد حااس البييت ولا هي موجودة سئل الخدم ولا احد يدري..!!
جاسم.:والله لهــأأ فقده بس ويين تكوون رااحت يمكن لصديقاتها بس معقولة من الصباح خليني افطـر وارجع اشووف سعوود..
شغل سيارته ورااح للمطعم..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
في بيــــــــــ ابوسعــودـــــــــــــت...
نزلت بخفة درج درج إإللي ماوصلت لنهاية الدرج رفعت رااسهــا وانصدمت...
الكــرسي الفااضي قداام سععوود..
لاوربي مو بس كذا مايفرق قربه منــها إلا بينهم سمــاح,,.!!!
رجعت خطوتيين لوراء...!!
سعود لف وانتبه عليــها كان بيتكلم بس قاطعته سمــاح..
سماح..:فتووون يــلا الكــل جوعــان وراك خايفة وناظرت لسعود,,
سماح:قســم بالله لااورييك شغلك..!!
إبتسم سعود...^______________^
ام سعود قامت وراحت لفاتن وهمس لها:البيــت بيتك تعــأألي ياحبيتي اعتبريني امــك..
ومسكت يدها ووصلتها للكــــرســي.~
ام سعود..:تفضــلي..!!
فاتن عيونها لمعت وفي نفسها"صار الغريب احسن من القريب".
سعود ناظر لعوينها وحس انها بتصيح انقهر وده يمسح دموعها اكتفى بإبتسامة عشان يطمن قلبــها,,^^
جلست على الكرسي وعطت سعود نظرة..
سمــاح:واخيــرآ يــلا 1_2_3 هجوووووووووووووووووووووووووووووووووم
الكل ضحك..^___________________^
بعــد ثوااااااااني.~
ســعود.:فاتن..!!
الكـل لف له ..
فاتن في نفسها "هذا مايبشر خيير"وقالت بحياء:هـلا..!!
سعود.:تبين عصـير ..؟؟!
فاتن.:لالا تسلم مايحتاج..!!
سماح دعست على رجولها وهمست لها:بـلا دلع ولف لسعود:اييه تبيي,,,!!
سعود إبتســم.صــب لها ومد لها الكأأسة..
فاتن ناظرت الكــأس وشلوون تمد يدــها...!!!؟؟؟
سماح حست فيها وحبت تخجلها:وراك خايفة من سعود؟؟!!ترااها مارح يأأكلك..!!
فاتن فاهمة عليها.:اساسآ موخايفة ومدت يدها واخذت الكــأأس وهي ترتجف...
سماح.:يؤ يؤ مبيين من الهز كــأأنه يغلي ,,
فاتن إبتسمت واخذت رشفة منه وقامت
الكــل ناظرهـأ..
فاتن:الحمد لله تسلميين ياخالة شبعت..
ام سعود.:يابنتي مااكلت شئ ولا يكون سعود ماكلك بيعنه..!!
سعود ناظر لفاتن وإإبتســم لــها..^_______^
فاتن ناظرت سعود ونزلت عيونها:.لا بس بس اييه شبعت وراحــت..
سعود قام:يمــه شبعت كان بيمشي بس وقفه صوت سماح..
سماح:بس تكفى لاتدخل غرفتي وناظرته بطرف عينها :خلي فاتن لحالهأ,,
سعود طالعها وانقــهر منهــأأ ومشى...
طلعت اخر درج بس وقفها صوت سعود..
سعود.:فاتن فاتن تووقفي...
فاتن لفت لسعود
سعود:ابي اكلمك بموضوع..!!
فاتن فاهمة وش هو الموضوع:اوكـي..!
سعود وش رايك نروح غرفة سماح..
فاتن بحيـاء :طيـب..!
راحوا الغرفة وجلست فاتن فوق السرير وسعود فوق الكرســي..!!
وعــم السكووت..سعود ماحب السكوت فبدآآ الكـلام ..!!
سعود :ايييه ممكن اعرف ليش طالعه الأمـس من البيت...!!#_#
فاتن:ماقدرت تتكــلم..!!
سعود حس فيـها,:تكفيين فااتن تكلمي ماينفع السكووت..!!
فاتن حطت يدها بوجها وبدت تصييح..
سعود ظغط على شفايفه "وده يحظنها ويقولها تكفيين ترى قلبي مايستحمل دمعة تسقط منــك.."
بعد 3 دقايق..
مسحت دموعها فاتن:معليشش ماقدرت امسك دموعي..!!
سعود.:عادي بس ممكن اعرف السبب...!!
فاتن اخذت نفس بعدين تكلمت.:امي-ابوي-اخوي الكـل يبيني اتزوج غصب عني..
سعود رفع حواجبه مصدووم وفي نفسه"ووووش تتزووج غييري لا مو معقوله"مسك اعصابه عشان يفهم السالفة..
وقال بتوتر مخلوط بعصبيه:على مييين ...!!
فاتن :ولد عمــي.! ورفعت راسها,,تكفى سعوود مااابييه اكررهه خليييييهم يبعدوني عنــه...!!تكفى ترى مااحد معي كلهم ضدي كلهم يكرهوني تكفى سعود ساعدني..!!
سعود غمض عيونه:"يحس انه حلمه طار وراح منه فاتن بتروح مااحد ثاني مو معقووله
انا انا من زمان معها وواحد يجي حقيييييييير ويقول بكــل بساطة ابييها ابدآآ مو منطقي...!!!
وووده يصرخ ودده قبل مايشوف فاتن تررووح منه يقولها كل اللي في قلبببه وده يحضنها ويقولهاتكفيين لاتروحين من قلبــي.قطع حبال افكاره صوت فاتن..
فاتن.:سعود جيبلي حــل تكفى..
ناظرها سعود من فوق لتحت يحفظ شكلها قبل ماتروح لغيره..
سعود بتوتر..:فاتن..!!
فاتن:نعم...
سعود.:فاتن انــا....وشبك ايده وناظر الأرض انا احــ....ودق جواله سعود طلع الجوال من جيبه وشاف جاسم يتصل بك..!!
طالع فاتن وبعدين رفع الجوال له.:سعود بضييق:هـلا..
جاسم.:هلا والله صباح الخير معليش السلام عليكم همم شئ مااح اطوول علييك ابي اتأأكد من موضووع ..!!
سعود..:ايييه وش هو ياابوو الشباب,,؟؟!!
جاسم.:فاتن عندكم..؟؟!!
سعود طالع فاتن و|إبتسم لهــأأ
فاتن استحت ونزلت عيونها ..
سعود حب يطول السالفة.:لاماهي عندنا..!!ليييييييه..؟؟
جاسم حك راسه.:يالييل مطوووول تدري مختفية من البييت...!!
سعود ماسك الضحكة.:وطييب تتوقع لييه طالعة ..اكييد فييه سبب..؟؟!!
جاسم.:ممكن عشان مالك ولد عمها يبيها ..!!
سعود.:اييييييييه وان مأأيد الفكـرى\؟؟!!
جاسم.:اجل وش ؟؟!!
سعود.:طيب لوهي ماتبييه بس توقع نفسك مكانها غاصبيينك على حقيير.ة.!! بترضى؟؟!!!
فاتن ناظرت سعود وفي نفسها.:"لايكوون يكلم اخوي.:"؟؟
جاسم.:والله مدري لو كانت الشغلة كذا اجل مارح اكوون مأأيد ولا معاارض..
سعود.:اجل ابلع لسانك لاجينا نتفاهم ولا تتكلم ولو رميناك في بلوعة..!!
جاسم.:طييب طييب اســأسأأ بالعها من زمان يـلا انا راايح ادور الزقرة..!!<<عرفتوها البزرة ...
سعود.:فك الضحكة.:ههههههههههههههه تكفى لا ترروح ترى البنت عندنا..!!
جاسم.:كان قلت من الصباااح فااتح قضيية اييه ومتى رااجعة؟؟!!
سعود.طالع فاتن."المغرب ..!!
جاسم.:ايييه يلا اكلمك بعدين,,
سعود.:مع السلامة..::
سعود.:لقيت حليين ..!!
فاتن بفررح..:اييه ايش هم..؟؟وهم شئ ينجحوون..!!
سعود.:والله الأول مااظن إلا بتوفييق من الرحمن اما الثاني وإبتسم وقال بغموض..:بيينجح..!!
فاتن خافت من الثاني ماتدري لييه..!!
وقالت بتوتر..:وووش ووش هـ..همم..!!؟؟
سعود.:الأول\\نرووح عند اهلك المغرب مدام اولاد عمك اكييد داييم طااقيين البييت,.,
وماادري كم نسبة النجاح...!!
فاتن بتوتر..:ووو ..والث,ــ,,,,الثاني..!!
سعود كبرت إبتسامته ..:الثاني وطالع عيونها,:تتزوجيني..!!
فاتن في هذي اللحظة تحس مافي اكسجين ماتقدر تتنفس كأأنه احد خاانقها.بقوووة...
انفتح البااب بقووة وبصرااخ....:: فاااااااااتن مب متزووج احد..ترااني ساامعة من الأأول للأأخر..!!
سعود لف لمصدر الصورت وشافها سماح وقال بتوتر.:وانتي وش جابك هنا.؟!!
سمااح..::لالالالالا ترااها غرفتي على فكـرى وناظرت فاتن.:واسأأسآآ هيي راايحة من زرااج تجي اننت يامستر سعوود وبكل غبااء تتزوجها..
سعود قام وناظر سماح نظرة حاادة.:بس انأأ طبعآآ احسن من الغاالي مالك بكثيير فلا تقارنيني بييننا ..وناظر فاتن .:وانتي تجهزي المغرب ..!!وطلع برع الغرفة..!
سماح سكرت الباب وإبتسمت لفاتن.:ااسفة لو اخوي اخجلك بشئ من كلامه وجلست تراها مايدري وش يقول..!!
فاتن.:لالا عــآآدي هو بس جااب فكــرى وخـلاص.
سماح تنهدت.:ماظنييت انك طالعه من البييت بهذا السبب ,..
فاتن قامت وحضنتها.:اه بسس ياسماح وش اقولك مو اهلي بيسونها..؟؟!!
سماح.:حضنتها بقوة.:آآسفة حببيتي والله لو بإإدي ساعدتك بس انا بنت مالي حق واتكلم
فاتن قامت وفتحت باب الغرفة.:مافي مشكلة اخوك بيتصرف..!!
ومشت وتركتها..
فاتن وهي متحهة للحمام :"اكرمكم الله.:"..ا ه يادنيا لييه القسوه كلها علي
خرجت من الحمام وتوهقت شافت بابيين قدامها المشكلة كلها تتشاابه بلعت ريقها,,
فاتن.:ياربي وووين غرفة سمااح.؟؟
الكل قرييب من الحمممماامم..!!
اووف خليني اتوكل على الله وارروح اليمين دخلت الغرفة وكاانت مظلمة..
بدت تقربع بالأشياااء ليين ماانصكت بسرير..
سدحت فييه وكانت بتغمض عيونها بس لفت انتباها حمام دااخل الغرفة مبين النور من تحته,,.
فاتن.:اورييك سمووحة عندك حمام في الغرفة ولا تبيني ارووح ا البعييد افــآآ لها الدرجة انا معفنة..!!
انفتح باب الحمام بسس بسس مموو سماح ..ل
فاتن في نفسها.:"انا في غرفة سعوود."..
بلعت ريقها.
سعود نششف شعرره وسدح على السرير وانتبه احد ناايم فييه,,
سعود بإإبتسامة.:سموحة انتي ناايمة..؟!!
مافي إجابة هو ماركز على شكلها الغرفة مظلمة مافي إلا نور الحمام مسك فاتن من خصرها وسحبها لصدره العاري..
فاتن وهي تحس انفاسه علييه..!!بلعت ريقها بششدة..!!
سعود.:اه ياسماح كل مرة يزيد حبي فييك يووم ادري انك تهتميين بفاتن..!!
وصار يهزها سماح سعود.:سماح..::فاتن متجمدة خووف.:وفي نفسها."لازم اقلد صووت سموحة ولا بنكششف."
فاتن.:نعــم نعــم..!!
سعود متعجب من صوتها.:صوتك متغير تعبآآنة..؟؟!!
فاتن بلعت ريقها.:هــأأ لا بسس اشووية مصدعة..!!
سعود قام.:اجل بفتح النوور بتأأكد..!!
فتح النور وفي هذي اللحظة جت سماح..
سماح.:سعود شفت فاتن ؟؟!! ماادري من يووم ماراحت من غرفتي ماادري وينها؟؟!!
سعود بإستغراب.:امي كم واالدة سماح..؟؟!
سماح..:بـلا غبااء انا بسسس..!!
سعود وهو يأشر لسرير,,
سماح لفت وفقعت ضحك.:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فاتن وفي هذي اللحظة ودها الأرض تشقها وتبلعها قامت من السرير.:اسفة غلطت بالغرفة وطلعت من الغرفة,,!!
سماح وهي تلحقها,,:ههههههههههه شكلك تحفة يووم اتخليك معه..
فاتن وقفت.:اييه وانتي بعدييين مررة ثاانية لصقي ورقة واكتبييي انا سمااااااااااح..!!وراحت للغرفة وقبل ماتفتح الباب لفت لسماح.:هذي غرفتك ولا يطلعلي جدك..؟!!
سماح.:هههه لالالا غرفتي اطمئني..!!
دخلت الغرفة وسدحت عىلى السرير وغمضت عيونها و ماتزال متفشلة من المووقف إإللي صاار,,.!!
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
عند سعوود...
سدح على السرير وشم ريحة فاتن وحس انه بيذووب بسرير
سعود.:لو اموت ولا اغسل الفرااش,,,,!!!
غمض عيونه وبدء يتذكر وشلون سحبها لحضنه استغفر ربه وحاول ينام..

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
في المغرب..~~
سماح دق جوالها.:يووه هذا سعود قوومي بسسرعة لا يقلب الدنيا فووق رااسي..!!
فاتن يــلا..!!
وصلوا بييت ابو جاسم ودخلوا البييت
فاتن.:سعود غرفة الضيوف على اليمين..!!
سعود يــلا...!!
دخل الغرفة,,
سعود :السلام عليكم..!!
الكــل قام,, .:وعليكم السلام ,,
سعود..:احــم ممكن اعرف ويين مستر مالك ,,
مالك بكل ثقة.:نــعم,,!!
سعود ناظره.:اييه عزيزي..بس ابي ابين لك موضوع وللجمييع انه فاتن ماتبي تتزوج الكل لف لفاتن,,
وفاتن منزلة راسهاا من يووم مادخلووا,,
ابو مالك.:الزواج قسمة ونصييب ..
ام جاسم طالعت فاتن بقهر,,!!
ام مالك,:إذا كان فاتن ماتبي مالك اوكي مافي مشكلة بنبقى حبايب..
سعود.:وعلى فكرى حتى لو تزوجت تراها مغصووبة|..!
ابو مالك.:جـــد معقولة ياابو جاسم؟؟!!
ابو جاسم قرب لفاتن ومد يده بس سعود مسك ايده..
سعود.:قل لا إله إلآ الله..هذي ياشييخ..!!
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الهووشة واللخبطة زاادت وابي اوريكم موقف كل وااحد فييهم..!!
سعود كان يتناقش بكل ثقة ويزداد إبتسامة كل مايشوف اهل مالك يقولون خلاص مانبغى نغصب البنت..!!
.................................................. .
سماح.:كانت ساكتة بس تهااوش جاسم وتقول لييه ماتداافع لأأختك..!!
............................................
جاسم كان بالع لسانه وبس اكتفى بسماع هووشة سماح.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام جاسم+ابو جاسم.كانوا مررة مقهوريين من دخلت سعود الغلط..!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام مالك+ابو مالك كانو زعلانين خصوصآ يووم عرفوا انه البنت مغصوبة.
................................
فاتن كانت منزلة راسها ودهاتصارخ وتقول بسسس..!!
.........................................
مالك كان زي الأأطرش في الزفة مفهي كان يناظر الجمييع وهو محووس
.................................................
ريم فرحانة ونااسة بتترك مالك.
............................
صالة الضيوف تحولت لـحلبة مصارعة..@_@
مالك غمض عيونه وفي نفسه"انا آآسف يافاتن حلم الطفولة ماررح احققه آآسف لاني بسوي كذا بس هو إإللي بيهدي الجمييع فتح عيونه..
وقال بصرااخ.:بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس..
الكل سكت ومنتظر وش يقول وحتى فاتن رفعت راسها..!؛_!
مالك بعصبية.:الكل في هوووشة ولخبطة خلالاص البنت لو ماتبيني براحتهاخلينها نبعد الشيطان ونستغفر الله ..
الكل استغفر الله..
مالك يكمل:والمشكلة بإختصار بتخلص بسؤاال وااحد بسسس وطالع فاتن:انتي موافقه عليــآآولا لا؟؟!!
فاتن طيرت عيونها وناظرت سعود بعديين ناظرت مالك..
فاتن في نفسها."يآآرب سااعدني"
فاتن وهي متخذة قرارها.:انــا..............
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسسسسسسسس نووقف هنــأأ يااارب يكوون طوويييييييييييل.,,
توقعاتكم..!!
فاتن موافقه ولا لا؟؟!!
مالك وش يقصد بحلم الطفولة؟؟!!
ونرجع لاول بارت ميين إإلي بااس فاتن؟؟!!
إذا كان مالك وش السبب؟؟!!
وإذا كان مو هو ميين تتوقعوون؟؟ّّ

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 10:04 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (رواية)\وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف للكاتبة..{دمعةصمت..}

 

هذه 3 بارتات ومقدمة..!!
إن شاء الله تعجبكم..~~
بإإإنتظاار اراائكم....^^...

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 12:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسـم الله الرحــمن الرحــيم...^^
((قبل البدء اود ان اقول اني لن احلل من ينقلها دوون ذكر دمعةصمت_غرام))...
¶الجــــزء الــــراابع.. ¶
صــدمــأأأت متتأألـية....))(((...


فـأتن.:أنــااا............
وسكتت والكــل مااسك قلبه البعض يبغى يسمع ((موافقه))..والبعض العــكس...
فـاتن بجراءة..: {{مــو موافقـة}} ولاررااح اوافق يعني انجنييت ولا انهبلت عشان اواافق..!!
ريـم بصوت عالي.:الحمــــد لله يااااااااسلالالالام ,,
الكل ناظرها...
ريـم طاح وجهها.:معـ..معليشش انفعال بسيييط..!!
مـالك دخلت كلمة{موموافقة}}مثل الرصاصة لصدرـه يحس حياته بتتغـير بعد هذي اللحظة..~_~
ريم جـت لفاتن.:وانــتي..!!وحطت عيونها بعيون فاتن.:جــد ماتستحقيين اخوية ترى كل بنت
تتمنى اخوية تجين انتي ياحلوة وترفضينه جد ناأأس ماعندهم اسلووب والذووق بس بصــراحة...!!
انا فرحاانة ياانســة\\فاتن وقالت بصووت عالي مخلووط بعصبية.:انتي حقييييييييرة...
....::أنــا مااسمح انك تتجرئين وترفعين لسانك عليـها ..
ريم وهي ترفع لمصدر الصوت.:وانت وش دخـلـ...وماقدرت تمسك شهقتها ..!!
سعود مستغرب من ردة فعلها يوم شافته...ورفع حواجبه..
ريم بسررعة نزلت رااسها وسحبت نفسها بهدووء وكانت دقات قلبها سرييعة..!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
سعود بإبتسامة.:فاتن موقلت بإذن الله بتنجح يــلا انا راايح واي مشكلة زي ماقلت لا تتردديين ويين ترووحيين..!
فاتن منزلة رااسها.:شــكرآآ وإبتسمت..^___^
سعود.:العفو وماسوينا إلا الوااجــب ولف لسماح..: يــلا نمشــي..
سمــاح.:اوكي..^^
ولفت لفاتن.:.مع السلامة ياعسـل اشووفك بعديين في المــدرسة..!!
وراحت لجاسم ووقفت قدامه وهي مستحيية ومنزلة راسها..
جاسم استغرب..!!
سماح وهي منزلة رااسها وبصوت معصب.:وانت اهتم بأأختك زييين..
رفعت راسها وإإإبتسمت.:اووكي..!!
جاسم بتوتر.:إن شاء الله ..
سعود وسماح ودعوا اهل البييت وسعود قال العفو وسمووح إذا سارت المشاكل وكذا<<توو الرجــال يحسس..#_#
ام مالك وابو مالك كمان ودعوا العائلة ومشو بإإحترام##
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مالك كان يطالع فاتن ..
فاتن حست بنظرات احد لفت شافت مالك يطالعها بعينه إلا كأأنها تقوول.:فاااتن ليشش؟؟!!ليش؟؟!!
صد مالك عن نظراتها ومشى..!!
طالعت فاتن قداام وحست بطيف مالك ويتخيل لها صور مشووشة قدامها غمضت عيونها بقووة بعدين فتحتها وكل شئ اختفى.~
.....:اييه زيين انك رجعتي...!!
قطع حبال تفكييرها اخووها جاسم...!!
جاسم.:والله لكــ فقده ياافاتن...!
فاتن إبتسمت.:تووك تحس وانا عاايشة معك قررن ..
جاسم اخذ نفس عمييق بعدين تكلم.:اكييد كل اخ مايتمنى زوال اخته .
وراح وتركــها..×_×..
ام جاسم جت لفاتن.:اجل لازم تجيبين عياال الناس عشان يدافعون عنك هييين بس ..!!
ابو جاسم .:اسـأسآ من البداية نحنا الغلط القرار الأول والأخيير لها ولو سوينها كذا
لما سار إلا ساار قبل اشووي بس قدر الله وماشاء فـعل..
ام جاسم بعصبية..:يعيني مأأيد الشغلة انها مااخذت ولد عمها.ّ
ابو جاسم ببروودة.:اللي يسمع يقوول بنتنا كبر جدي تراها بثانوية المشوار قداامها طوييل...!!
ام جاسم.:ولو تنخطب وهم شئ ضاامنين لها انها تكوون من ولد عمها المشكلة حطت رااسنا بتراااب قداام عبااد الله..!!
ابو جاسم.:خلالااااص كل شئ الغي ورااح..
ام جاسم ناظرت فاتن نظرة حادة ورااحت,.
فاتن .:اه بس وراحت لغرفتها...$_$
""""""""""""""""""""""""""
فــي السيــارة..~~
ريــم.:مــاالك..!!انادييك ممن الصببح لييه ماتدر عليــأ ؟؟!!
مالك وهو يطالع بشباك السيارة .:وش تبيين ممن زمان اقول سمي ولا احد يسممع..!!
ريـم.:طييب اسمع عندي سؤؤال..ميين إإللي كاان مع فااتن؟؟!!
مالك مستغرب.:اووول مررة بتاارييخ تذكريين اسم فاتن بدون مايكون قدامها سب.ورفع حواجبه وتكتف.:بسس لييش السؤال..؟؟!!
ريم توهقت.:لااا بس عشان ابغى اعرف كذا لقافة...!!
مالك ناظر ابووه إإللي مشغول بقيادة السيارة.:ييببه مين إإللي كاان مع فاتن؟؟!!
ابو جاسم.:والله ماادري بس يامالك لا تشييل هم علييه بقلبك الزواج قسمة ونصييب زي ماتعرف وهذي رغبة بنت عمك ..
مالك تنهد.:اعرف يبه اسـاسآ إذا ربي موكاتب انه بيصير مارح يصير..
ريم حست بأأخوها فقالت.:الله يرزقك احلى منها,,!!
مالك لف لريم وعطاها نظـرة..!!
<؛<<<<<<<<<<<<<<
يــــوم الجمعة ..
فـي الصبااح...^_*
اخذت لها شور خفيف صلت الفجر ولبست بلوزة فوشية عليها قلب من حوافه خرزات وفيه خطوط بيضة وبنطلون جيينز ورفعت شعرها ورشت عطر ونزلت تحت للحديقة..
بدت تتمشى وشاافت شخص من بعييد ركزت زيين لقته مالك شهقت ...!!
فركت عيونها زيين وشافت اختفى عرفت انه من التفكير عشان كذا تخيل لها طيفف مالك..%%
مسك جواله ودقت عل سماح..
فاتن.:هلااا والله بزييييييين صباح البسكوت والحلييب والقهوة والخبز و. ..
قاطعتها سماح بتعب .:هلااا..
فاتن.:يووه شكلي صحيتك؟!!
سماح وهي تقووم من السرير.:لااا اســأسآآ انا توني قايمة وانتي دقييت>>مبييييين.......!!
فاتن اجل ظبطي نفسك ودقي عليـا..
سماح .:مع السلامة وسكرت..!!
فاتن.:اه والله طفشش خليني ارووح لسناتا..
دخلت المطبخ وشافتها وإبتسمت
سناتا.:مـدام صاحية انتي وقت بدري.!!
فاتن.:هههههه لازم نغير الإتكييت اشووي..امم وش راايك نشرب كوفي على الصبح ونجلس ونسوولف..!!
سناتا.:فكرى كويسة مدام اسوي وارجع مدام..!!
فاتن.:ههههههه تكفيين لاتكررين((مدام))..ناديني فاتن ,,
سناتا.:إن شاء الله مدام فاتن..!!
فاتن إبتسمت وقعدت على الطااولة تحتريها,,
بعد دقايق جت سناتاوعطت الكوفي لفاتن.
فاتن وهي تذوقه .:امم لذييييذ تسلم ايديك وان شاء الله ماتمسها النار..
بدت السواليف وطبعآآ اغلب السواليف من سناتا تحكي وشلوون الجو في إندنوسيا وعن اهلها وفاتن بالمررةمستمتعة..
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
ترن ترررت مسك الجوال وهو كله نووم
....:الوو
وقام معصب ..
...:انتوا اللحيين وش تبوون مني..؟؟؟!! متي تتركوني وسكر بوجههم ورما الجوال بالأررض..
رجع شعره لوره وقال بتعب.:هدي يامالك ربك المسهل ربك يمهل بي مايهمل
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||
في المغرب وبتحديد في بييت جاسم ..!!
ام جاسم.:يااربي ...
فاتن مستغربة.: يمه في شئ؟؟!!
ام جاسم.:ولك وجه تسأأليين بعد سالفة الأمس..!!
فاتن إبتسمت.:يمه انا بنتك وش فييك يايمه..؟؟
ام جاسم .:إإلييوم الجمعة لازم الأقاارب يشتمعوون عندنا..!!
فاتن .:يمه انا مستغربة يجون عندنا ونحنا مانجي إلا ناادرآآ..
ام جاسم عطتها نظرة ..
فاتن تكمل.:ولييش خاايفة من وش؟؟!!
ام جاسم.:اخااف يتكلمون عن سالفة الأمس.!
فاتن.:إللي بيتكلم يتكلم على عمره ..
ام جاسم .:انتي اليووم داخلة عندهم..!!
فاتن تكتفت.:لا والله ليشش؟؟!!
ام جاسم.:عشان يمكن اخوالك يخطبونك لاولادهم..
فاتن بضييق ومازالت امها مصرة على الزواج.:يمه ماارح اواافق...!! ولا راح ادخل وراحت...
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اجتمع الكل في صالة الضيوووف
"""""""""""""""""""""""""""""
جاسم.:فااتن بلا دلع ترراهم مارح يأأكلك احد..!!
فاتن.:قلت ((لا))يعني((لا))..اقعد في الصالة اهوون من قعدتكم..!
جاسم تنهد.:طيييب يلا انا راايح وراح..
فاتن وهي تأأخذ نفس.:اووه سار اخوي مهتم بزيادة..!!
××××××××××××××××××××
صالة الضيووف كلها إإزعاج وسواليف وما تخلوا من القهوة<<اهممم شئ ههه
الكل يتكلم عن ايشش اللي حصل معهم في هذا الأسبووع
وفلانة إإللي تزوجت وفلانة إإللي تطلقت<<هذي سوالييف الحرييم...^^
والسياسة والأربااح والشركات<<سوالييف الشيبان والرجأأل..
بسس..!!
في وااحد كان ساكت ولا تسمع له همس<<اكييد عرفت وميين اقصد((مالك))..^^
مالك في نفسه.."اه يافاتن انا لازم افهمك كل شئ."
وقام ..
الخال فواز.:يالوليدي لييه قاايم..!!
ابو جاسم.:السواليف ماهي عاجبتك..؟؟!!
ابو مالك.:ترااك بتكبر وتفهم اكثثر وش نقول..!!
مالك.:معليشش بس نصف ساعة ورااجع ..
كان بيمشي بس قرصه صالح..
اعرفكم بعائلة فواز,,
ابو فواز.:65 حنوون وطيييب ويحب اولاده كبر اييش..!!
ام فواز.:47 طييبة بس وقت الجد يكون الجد ..@|_|@
فواز.:28 متزوج وعصبي اشوية بس حنون على زوجته وعائلته عيونه سودة وبشرته حنطية وطوييل
صالح.:24 فكااهي يحب الصرقعة والضحك سميين اشووي ابدآمايتهم بالبنات اساسآآ مايعطييهم وجه عيونه سودة سااحرة شعره اشوووووي طوويل ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صالح.:مواها ها ها
مالك .:والله حسييت نفسي دااخل مقر شياطين اعوذ بالله وش تبي..؟؟
صالح.:وييين راايح يالغااللي..!!
جاسم.:جلسة الشيبان مااعجبته تكفى ترى نحنا بعد مليــنا ,,
مالك.:مالكم دخل ويين ارووح لو المرييخ وتركهم..!!
صالح.:الأخ معصبب .!
جاسم.:وانتي الصاادق..
راح لصالة وهو يدري انه فاتن هنا ..
نزل رااسه ..
مالك.:اــحم احم..!!
فاتن طيرت عيونها وحطت الشيلة فوقها.وفي نفسها."غريييبة اللحين احم ودستور قبل دخل ونط فوقي."
فاتن.:تفضل.!وعدلت جلستها..
مالك رفع عيونه.:السلام عليكم..!!
فاتن.:وعليكم السلام..
مالك وهو ينزل النظارات لعينه.:امم ممكن اكلمك لموضوع..!!
فاتن معصبة.:ماابغى..!!
مالك مقهور.:فااتن تراااه ضرووري الموضووع مهم ومايحتااج الإستهانة فيييه..!!
فاتن خافت من عصبية مالك وبعد تردد.:طيب يـلا..
ارتاح مالك ونزلوا الحديقة جلست فاتن على حافة الكرسي لانه مالك جالس على الكرسي..
وبدأأ السكووت...~
مالك في نفسه."يااربي وشوولون ابدآآ اييه."امم فاتن..
فاتن.نعم...!
مالك وهو يرفع عينه لها.: ممكن سؤال..!!؟؟
فاتن يزداد خوفها.:تـ..تفضــ..تفضل.!!
مالك.:انتي مو قلتي شفتيني يووم الثلوثاء..
فاتن.:ايوة.
مالك بتوتر.:يووم شفتك قولي بصراحة وش سوويت لك..؟؟!!
فاتن بلعت ريقها..::امم كنت تتغزل و...
قاطعها مالك..
مالك.:فااااااتن قولي كل شئ..!!
فاتن بتوتر."طيب طيب سأألتك من انتي قلت حبييبك...!!
مالك طير عيونها..
فاتن تكمل.:ويوم خفت واستحيت قلت ياعيوني لي مستحية ومسكت ايدي ومسكت وجهي وقربت منه و..
مالك في نفسه."تكفيين لاتقووليين اني سويتها."
فاتن بهمس."عطيتني بووسه..!!
مالك يحس انه بركان سقط علييه ...
فاتن.:امم هذا إإللي اذكره..<<>
مالك في نفسه.:"زيين الحمد لله اني ماسويت اخطر من كذا الحمد لله."
مالك اخذ نفس.:عشان كذا رفضتيني..!!
فاتن.:امممم ايوووة وبسسب ثاني ...
مالك نزل نظاراته وطالعها..
مالك.:هذا الوجه مايذكرك بشئ..؟؟ّّ
فاتن فوقها ملييون استفهاام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاتن.:طبعآآ لا وهذييك المرة اول مرة اشووفك..
مالك انصدم وفي نفسه."اول مررة."!!!...
مالك.: متأأأكدة...؟؟!!
فاتن.:ايووووة لييه؟؟!
مالك.:مافي شئ.
حط النظارات على شعرهوقال.:فااتن اناآآسف على هذي الحركات إإللي سويتها
فاتن واصله عندها.:معلييش..!! مااقدر اساامحك إلا بسبب مقننع..
مالك.:طييب مستعده تسمعيين السبب..؟؟
فاتن .:مستعدة.!
مالك بلع ريقه وفي نفسه."بتنصدميين مني ."
مالك بتوتر.:انا.....انا اشرف خمر...!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نوقف هناااااااااااااااا .......
اسفة الباارت قصيير
توقعاتكم..~
فاتن وش موقفها يوم عرفت انه راعي خمور.؟؟!!
مالك وشلون يشرب الخمر إجبااري ولا؟؟!!
واهل مالك مايعرفوون عنه ولا وش؟؟!!
||||||||||||||||\

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 12:54 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

[SIZE="5"]بسم الله الرحمن الرحيم......
قبل البدء اكرر وازيد((انني لن احلل من ينقلها دون ذكـر((دمعةصمت-غرام))والذي ينقلها مع تحريف لن احلله))
البــــــ الخـــامس ــــــارت....^^
((مهاجمة الأوغــاد)),,,


مالك بتوتر.:انــا......انا اشرب خمــر...!!
فـاتن.:ووووش تقوول...؟؟
مااك وهو يقوم.:زي ماسمعتي .!
وقــأأم كان بيمشي بس فاتن مسكت يده ..
فاتن وهي تشـد يده بقوة..:لاااا تكفى قوول اللي سمعته غلط
وبدت تبكي.:اهئ مو معقولة اعمامي واهلي كذا ااهلنا ماعلمونا على هذا الشئ
وشلون تخون وتشد يده اقوى ماالك..!! قـل إإللي سمعته غلط تكفى لييش ساكت قول غلط .
مالك إبتسم.:لااا مارح اكذب إللي سمعتيه صــــــح.!
فاتن.:___________________
ودق جوال مالك...
مالك بعد يد فاتن ومسك الجوال ورفعه لعينه وشاف الرقم وكشر
ولف لفاتن وقال بهمس..
مالك.:فاتن لاتتكلمين ولاكلمة ولامصيرك محتووم مثلي.!
فاتن وهي تمسح دموعها.:ان شاء الله..
رفع الجوال لاذنه
مالك بضيق.:نــــــعــم...ّّ
الطرف الثاني.:ياهلا والله بالحبيييب اللي قااطع ((يوميين))
مالك بعصبية.:اللحين وش تبوون مني كل يووم تسون فيــآآ كذذا...!!
الطرف الثاني بضحكة إإستهزاء.: ههههههه والله مااحد جابه إإلانفسك وخشتك يااحبيب امه.
مالك.:تخسى انت وربعك آآجـــي.
الطرف الثاني.:برااحتك برااحتك بــس.! اخر نظرة لأبووك ياالغالي.!!
مالك معصب.:لااااا ومن وويين معرفة ابوي كل يوم تخذعوني مصير ابووك ممصير جدك
انت اساسآآ وربعك السامجيين ماتعرفون وين بيت عشات تفتح فمــك..!!
الطرف الثاني بخبث.: لاا اا تحسب الشغلة كذاا ترى نجيب بيتك ولو كان في حجر نملة.!
مالك بإإستهزاء.:حبيبي..!دور على ثاني ولا تخدعني ترااني ماارح آآجي ..
الطرف الثاني.:اوكي خــلاص يالغالي لمــا وريتك نجوم اليل في عز الظهر..!! وتذكر هذي الكلمة
محتااجها يالحبيب وقال بصوت غاامض((بتندم...!!))
مالك خلاص مافي باليد حيلة وقال بصوت مستسلم.:طيــــب وين الموقع يالنذل.!
الطرف الثاني.:انصحك تجيب ورقة.!
مالك بإستهزاء.:البيييبي خاااف رااح اخــر الدنيا دقايق.!
وقال بهمس لفاتن.:فاتن..
فاتن بصوت خافت.:هلاا
مالك .:جيبي ورقة وقلم .
فاتن.:إن شاء الله..
وراحت جري ...
فاتن وهي تطلع الدرج
فاتن وهي كل سبها للدرج لانه طويل.:يالدرج الحقييير الغبي لمــأ خلييت ابوي يهدمك ..!
وراحت لغرفتها ..
فاتن.:قلم قــلم قلـــــم قــلـ.... لقييييييييته ومسكته اوووف شكلي تأأخرت يقولون ((اليد بركة)),,
ونزلت من الدرج وقاعدة تفحط بجزمته"اكرمكم الله" ليين ماوصلت..
فاتن بتعب ويـلا تأخذ انفاسها.:أيــ...ايوة اه اه اه ..
مالك رفع الجوال لأذنه.:ايوةة..!!عطني العنوان .
الطرف الثاني.:انا شااك انه احد جبنبك.!
مالك لف لفاتن.:لااا مافي احد
الطرف الثاني.:يالملووكي لو بتجيب احد معك ترااه بيكوون معك بالحاافة...
مالك خااف على فاتن.:اقووول جيب العنوان جيب
عطاه العنوان وكل شئ \\\\\
الطرف الثاني.:لوو ماجيت بعد((الساعه 9)),,,ودع ابووك وسكر..,.$_$
مالك بضيق.:يلا عطيني العنون بسجله بالجوال.!
فاتن.:no>>!!
مالك معصب.:فااتن ابعدي الدلع ماهو وقته يلااجيبيه..!!
فاتن.:مااارح اعطييك ليين تقوول وش الساالفة....!!
مالك حط الجوال على الكرسي وقال.:فاتن ماهو وقت الشرح
وقال بهمس.:شكـــرآآ علــى((لاشئ)),,وراح لصالة الضيوف...
فاتن مقهورة .:اووووه شكله راايح مكاان اممممممم على الأقل لو ماقاال لي ارووح معااه
بس وشلون ارووح فكري يافاتن فكري فكـ,.,,ايييه لقيتها<<طلع مصباح فوق راسها ^_^
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
دخل لصالة وتوجه لابوه وبدون مقدمات..
مالك.:يبه عطني مفتاح السيارة...!!
ابو مالك.:وليش ياوليدي ليييه مستعجل.!
مالك.:يبه عطني مشوار خفيف وارجع.
ابو مالك وهو يمد له المفتاح.:ترى قلبي معك ياوليدي واي حاجة اتصل عليــآآ..
مالك وهو يأأخذ الجوال.:مشكوور يبه وحب راسه ولف لابو فواز.:ممكن طلب..
ابو فواز.:تأأمرني امر.
مالك.:تسلم والله بس ودي تودي اهلي معك..
ابو فواز.:مايخاالف إن شاء الله بس لاتتأأخر..##
مالك .:إن شاء الله وراح..
××××××××××××××××××××××××××
وهو في الطريق للسيارة تعجب...؟؟
فاتن مهي موجودة ..
مالك.:شكلها زعلت بس والله مااقدر حياتها بتكون في خطر..
فتح السيارة وشغلها حط يده بجيب بنطلونه يدرو الجوال..
قام مالك.:شكلي نسيته في الكرسي جاابه ورجع وانطــــــلق..^^
مالك وهو يحك راسه.:اه اه منك يافاتن الله يهدييك ورطة قااعد الخبط بشوارع العاصمة.
بعدد دقاايق.
مالك وهو يشوف الساعة.:اه ياربي تأأخرت وسمع صوت من الخلف...
مالك لف وراء مالاحظ احد بأأحرةكان اساسآآ وراء مظلم.
رجع ناظر قدام بس مازال يسمع اصوات..
.....,,,بــــــــــعد ثووواني,,,,
فاتن.:اهلييييييييييييييييييييييييييييييييين
مالك وررررررر السيارة التفت حاول يمسك اعصابه وعدلها بسرعة ووقفها على جنب الطريق
مالك بعصبية.:فااااااااااااااااااتن ...!!! وش تسوووووين هنـأأأأأأأأأأأ
وبصراخ.:مو قلت لك ليييش تحشرين نفسك في كل مكاااااان انتي ماتعرفييين ويين راايح
ماارح ارووح سوق وخرااابييط وانا منذرك ليييييييييييييش ترووحين.....!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
فاتن امتلئت عيونها دموع وهي ترتجف من خصام مالك ..
وقالت بصوت يكسر الخاطر.:آآآسفةة ومدت يدها .:خذ العنوآن بس خليني هناا.
مالك بداء يهدأأ.:يافااتن هذي الشغله مهي لعب تراها مسألة بين((الحياة والموت)),, ومالي دخل لو سار لك شئ,,
فاتن تكتفت.:والحياة مو كلها امن لازم اشوية نخاطر ونضحي..
مالك تنهد.:ونزل راسه..:طيـــب..!! ورفع راسه.:قلتي لاهلك..؟؟
فاتن وهي ماسكه الجوال .:اللحين داااقة,,
فاتن.:الوو اهلين ماماتي قولي لابوي واخوي والكل اني ماارح اتأأخر رحت بييت صديقتي..
وعلى فكرى لاتسئليين كييف رحت بتدووخيين وسكرت..
مالك.:الكذب حلوووو..!!
إبتسمت فاتن..
مشى مالك وطبعآآ كان على الطريق الصحيح
بعد ساعه.. واكثر...!
فاتن.:والحيين بس امشي طوالي وبتلاقييه على الييمين
ونزلت يدها..
مالك بتوتر.:متأأكدة انه العنوان...
فاتن.:ايووة ليييه؟؟
مالك.:نحنــأ خرجنا من الرياض.!
فاتن بخوف.:وششش تقصد ولفت انتباها على اليمين..
فاتن بهمس.:وقف وقف هذي الأستراحة إللي تقصد ..!
مالك اييه ووقف السيارت..جنب الأستراحة مو جنبها اشوووية بعييد..
ولف لفاتن..
مالك.:فااتن اسمعيني زيين..
شووفي لو مارجعت وطولت او رجعت وحالتي حالة انصحك نصيحة خذيها مني..!!
اهرررررررررربي أي مكان هم شئ بعييد عن هناا
ولو سمعتي صراخ لا تجين ولو كنت((احتضر))اوكي.~
فاتن بلعب ريقها.:اوووكي.~
مالك.:خلييك هناا..
وخرج من السيارة وتوجه للإستراحه..~
فاتن بملل.:ابيي تطلللع وفتحت درج السيارة وشافت اشرطة واشياء بس لفت انتباها صورة
مسكتها وشافت فيها((مالك ماسك بنت صغيرة ومبين على الصورة انها من سنين)),,
فاتن تناظر الصورة بتعجب.:معقووولة هذي اخته ريم؟؟!!
فاتن حطت الصورة في الدرج وسكرته ورجعت مكانها وفتحت الباب.:اآآسفة مالك مااقدراستحمل..
حست بنسمات الهواء إبتسمت وراحت الجدار إلي يفصل الأستراحة بالشارع وتخبت فييه..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<
عند مالك..
....:ياهلااااا ومسك بلوزته كيفك ياحلوو..؟؟!!
مالك..:لااا طلعنا ذووق ياسطام..
سطام إبتسم بخبث ورما بالأرض..
سطام.:بدرررر بدرررر..!!
بدر وهو جاي..:ياهلا..و|إيتسم.:جاااء اللغالي .
سطام.:يـلا وش تنتظر حطه برع الإستراحه..!دقايق اجييب((الزجاجة)),,وارجع
بدر.:اوكي ورفع مالك ومسك سكين وحطه وراء رقبته...
بدر بخبث.:امششي قدام ولا ادخل السكين في أ ضلاعك..
ومسك شعره وشده .:يــلا قداااام..
وصل لييين برع الأستراحة..
بدر بإستهزاء..:((المشروب))جاااء في الطريق ياحبيبي..~
فاتن شهقت وحطت يدها على فمها.:وفي نفسها"ووووش ..!! سكييين ياربي لييه ماسكه كذا..!!
سطام جاء.:ياحبيبي ودع الدنيا ووعقلك بدر امسسكه زيين.!
فاتن في نفسها."وش ذا اللي ماسك لا يكوون...................!! مو معقولة..
فاتن.:اووه انا لازم اتدخل وراحت تلفت يمين شمال على احجار.,
فاتن وهي تمسك الحجرة الأولى.:انا لازم اساعدك ياولد العم ولو كنت <مااحبك> هههههه بتحول كونان
بدال جزمته "اكرمكم الله"احجار اممم بس بتفييد الأحجار ابدآآ مو منطقي بس يـلآ يعني كورة بكبرها تكسر اثاث واحجار هلكبر امارح تكسر زجاجة..ومسكت 3 احجار ةوراحت تتأكد عطاه(الخمر"والعياذ بالله" ولا لسى),
سطام.:افتح فمك ياماما
مالك لف وجهه.
سطام.:السكــــين..!!
بدر دخل اشوية وبدائ بنزف بس طبعآ نزف خفيف..
فاتن في نفسها."ياارب مااقدر استحمل والله الوقت منااسب مازال ماهو لاف لجهتي"
ومشت اشوية تقرب منهم ومسكت الحجر ة الأول ورمتها وبسرعة لفت للجدار..
فاتن وانفاسها سريعة.:ياااربي جااء ولا ماسمعت صووت الكسر..
سطام انتبه للحجارة.:فــي احد هنأأ...؟
مالك في نفسه."لالااا تكوون فااتن الغبيية بتسويها مو قلتلها لا تجين."
بدر.:في مشكلة ياسطام؟؟!
سطام بتوتر.:مااادري شكلي اتخيل ولف لماك وقرب الزجاجة له..:افتح فمك ولا اتعامل معك تعامل الرجاال..
فاتن وهي تناظرهم.:اووووف ماجت يـلا الثانيةفيها خييير..
مشت اشوية ورمتها وكانت تبغى ترجع بس طع ع ع ع سقطت ..
فاتن في نفسها."ياااربي."
سطام لف لها.:وش....!!! بنـــــــت....!! بدر رووح لها..
فاتن قامت وانحااشت...
وراح بدر مسك السكيت وراح وراها.!
سطام بخبث.:جبت معك بنت.!
هههههههههههه وش بتفييدك..!
مالك بعصبية.:اترووكووا فااتن مالها دخــل..!!
سطام مسك شعره وشدااه بقووة.:اجل اسمها فااتن ايييه..
مالك بأألم.:اه شعري.
""""""""""""""""""""""""""
عند فاتن..^_^
فاتن وهي تجري.:اوووه تعبت تبعت خليني اتصل بشرطة ومست جوالها..
فاتن.:الوو مركز الشرطة اه اه تعالو استراحة الـ____________ جنب محطة__________ خارج الرياض
وسكرت.~
ولفت وراء تبغى تتأكد وراها ولا بس ماهي قاادرة تشووف لانه كان مظلم وقفت
فاتن وهي تأأخذ انفاسها.:شكلي عطيت الشرطة عنوان تسلييك اقوول جالتلي فكرى اوخر الغبي اللي وراي..~
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷
سطام.:بتشرب ولا ورفع سكين من جيبه .: هذا في ررااسك..!!
مالك استسلم للوضع.:وفي نفسه."مالك هذي مواول مرة تشرب كم مرة شربت عندهم توكل على الله ."اه بشرب ياحقيير بس تترك فاتن لحالها..
سطام.:يسيير خيير لحبيبتك فاتن.!
سطام وهو يبغى يمد له الزجاجة.!
جت فاتن.~
فاتن.:في الوقت المناسب مسكت الحجرة الأخيرة وهي طبعآآ اخر حجرة وقرب اقرب شئ بس اشوية بعيد عنهم
وقالت.:بسم الله ورمت الحجر

تكششششششششششش
انسكرت الزجاجة ..
فاتن بفرح.:ياهوووووووو ورجعت للجدار..
سطام وهو كل ثوبه خمر.:النذلة ..
مالك انتهز الفرصة وشال السكين من يده بطريقة إحترافية وطع ع ع ع..
ضربة على خشمه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\
فاتن بفرح.:اضربه اضربه وحست احد وراها.
بدر بخبث وهو ماسك السكين.:لقيتك ياماما..
فاتن شقهت..
رفع السكين و................
ووي وي وووي ..
بدر لف.:الشرطة اه اه اورييييك ورما السكي وتوجه لسطام..
بدر.:سطاام الشرطة الشرطة,.
سطام وهو ماسك خشمه.:حقيير اوريك وناظر مالك.:فااتن +مالك
انتم في خطر وراح..
فاتن جت بسرعة لمالك.
فاتن.:مالك انت بخيير؟؟!!
مالك تكتف وتركها..
فاتن فاتحة فمها."سويت غلط"...
جت الشرطة وقالهم مالك انهم هربوا بعض الشرطة لحقووهم
اما الباقين فتشو الإستراحة..!
دخل مالك السيارة ودخلت فاتن...
مشى مالك..~
فاتن بفرح.:واخيرآآآ انتصرنا عليييهم ولا الأكششن اللي سااار
قسم بالله ونااسة واللي اسمه ذاا بدر..
حقيييير بس جالتلي فكرى اوخره مسكت جوالي ورمييته بعييد وشغلت نغمة وكأأنه جوالي يدق بس هي فكرى مؤقت لأنه بعديين جااء والمششكلة
جوالي تركته هناك ماعلييه.~
واااو سطام عجبني يووم سار كل ثووبه خمر ههههههههههههه شكله تحفة و.....
مالك بعصبية.:اكرمينا بسكوتك.~
فاتن زعلت.:وش سويت شئ غلط؟؟!!
مالك بصراخ.:وتسأألييين بعد...!! قلتلك خلييك في السياارة بس شكله مانفعك كلامي لييش طلعتي..؟؟
فاتن بخوف.:بس بـــس سااعدتك..!!
مالك بقهر.:بس ماكنت احتاج لك اللحين شوفي الولد قااعد يهد د
وانتي ماتعرفين بتمسكه الشرطة ولا لا حياتك وحياتي خلاص مالها طعم اه
اه اه بسس ورجع شعره لوارء..
مالك .:فاتن وقال بهمس حـأأأر مااحتاج مساعدة احد
ابي اعيش حياتي اتأألم لوحدي ابي امووت ولا احد يبكي عليي..
ماابغى شفقة احد..!
فاتن وهي مصدومة.:مالك..! وش تقوول؟؟
مالك.:انسي كل شئ.
فاتن وهي لسى مصدومة من كل كلمة قالها مالك وطالعت شباك السيارة..
فاتن.:مالك بس امشي قدام اشوية ووقف هنا بيتي قرييب
مالك.:__________________
مر على بيتها وطول .~
فاتن خاافت.:ماالك ارجع ورااء..
مالك قااعد يمشي ولا همه بتوسلاات فاتن,,
فاتن بلعت ريقها.:مــ.......
مالك بإبتسامة لف لها.:خلينــا نغيير جووو..!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــي المطعم.~
فاتن .:والله كل القائمة انجليزي..ماافهم..
جاء النادل ..
مالك يتكلم معه بالننجليزي
فاتن في نفسها."يعرف انجليزي لا وربي بسوي نفسي كمان اعرف ا ختار وناظرت القائمة
وشافت اكلةحروفها كثيير
فاتن في نفسها."اييييه شكلها ذي."
مالك لف لفاتن.:فاتن وش تبغين؟؟!
فاتن وهي تأأشر.:هذيي..!!
إبتسم مالك ولف لنادل وقاله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد دقايق وصل الأكــل.~
فاتن وهي تشووف الصحن حقها وفي نفسها.:وش انا مختاارة."وناظرت حق مالك وفي نفسها."ياسلااااام مبيين حق مالك ذووق
والله حقه شكله لذييذاوووه خليني اذووق حقي يمكن احلى."
فاتن."بسم الله وذاقته وقلب وجهها الوان وقامت من الطاولة وحطت يدها في فمها وتوجهت للحمام"وانتم بكرامة"
مالك إبتسم ورفع الجوال له وشاف رسالها فتح
وزالت الإبتسامة...!! رجعت فاتن وبسرعة حط الجوال في جيبه...
مالك بإبتسامة.:وش فيييك؟؟!!
فاتن بقرف.:ماادري وش ذاا وتأأشر على صحنها كأأنه فاار مييت ..
مالك إبتسم ومد صحنه لهــاا
مالك .:خذي حقي ماذقته وانا اساسآ مو مشتهي..
فاتن ناظرت عيونه وجلست.:لااا مايحتااج ماابي شئ..
مالك ناادة النادل وتكلم معاه
ورجع ومعاها صحن وحطاه قدام فاتن..
مالك.:يـلا اخترتلك شئ من ذووقي.~
فاتن ناظرت الأكل وكان شكله مرررة احلى .~
ماقدرت تمسك نفسها وذاقته وكان طعمه مرررة احلى.~
مالك بإبتسامة.:وش راايك؟؟!!
فاتن.:لذيييذ .
مالك قام.:اوكي انتظرك في السيارة.! إذا خلصتي تعالي ولا تشلين
هم بسعر ترااني داافع وراح..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خلصت فاتن وتوجهت للسيارة.,,,
بس مالك ماانتبه لها
مالك كان يناظر شعر بمراية السيارة ويحط شعره جل ويسوي له حركة..
ناظرته فاتن بإعجاب ماتدري لييه إبتسمت على الجنب..
مالك حس بنظرات احد والف وشافها فاتن إبتسم وشال علبة الجل
وررماها تحت رجوله.
مالك.: معليش ماانتبهت لك يلا ادخلي ولا بتقعدين هناا؟؟!
فاتن حست في نفسها
فاتن.:هــأأأ أاييه اللحيين دااخلة ودخلت ..
مشى مالك ^_^
في اثناء الطريق كاان الكل ساكت فااتن حبت تكسر السكوت اللي مسيطر المكان.
فاتن.:مالك ممكن سؤال..!!
مالك اخذ نفس .:تكلمي..!!
فاتن بتوتر.:امم ممكن تقول لي وش السالفة...!!
مالك.:فاتن السالفة انتهت واتمنى انك ماتتذكرينها..
تنهدت فاتن بعدين تكلمت.:مــالك.!
مالك.:فــأأتن..!
إبتسم الكل...~
فاتن بخبث.:ابي اقلك شئ بس لا تزعل.
مالك بخبث.:وانا بعد ابي اقلك شئ.~
فاتن.:طيب إذا وصلت لهذي الأشارة وقفت السيارة كل وااحد يقول في نفس الوقت وش هو الشئ
مالك.:طيب...!!!
وصل للأإشارة ووقفت السيارة.
فاتن اخذت نفس بعدين تكلمت وبعد مالك اخذ نفس وتكلم.ْ~
مالك لف لجهت فاتن وقال.:انتي ((ملقوفة+متسلطة))فاتن .:انت((مغرور +عنيد))..
الكل إبتسم
مالك لف لقدام وقال.:الكل له عييب مااحد كاامل...
فاتن.:وانت الصاادق .
بعد ثواني.~
فاتن.:مالك قبل ماتوصلني للبيت وقف عن محل للجولات..!
مالك بغباء.:لييه؟؟!!!!!!
قاتن.:يووه لاتكون نسييت جوال رمييته هنااك بس الشريحة ((بطاقة الذاكرة)),,عندي..
مالك .:طيب جبتي فلووس؟؟!!
فاتن بتوتر.:لاااا..
مالك بهمس.:اجــل..؟؟!
فاتن.:يـــعني بشوووف الجولااات الحلوة وبأأخذ السعر وبخلي ابوي يدفع..!
مالك.:اييييه ووقف عند محل الجولاات ونزل هو وفاتن..
فاتن وهي تشوف الجولاات..
فاتن./:وآآآآآآآآآآآآآآآو هذا احلى بالمرةة من جوواال وناظرت للرجال واخذت السعر
فاتن وهي تلف لمالك.:خلاااص خلينا نرجع..!
مالك .:انتي ارجعي ثواني والحقك..!
فاتن.:طيب ورجعت للسسيارة.~
بعد ثواني جاء مالك وحامل كرتون..
دخل السيارة وحط الكرتون قدام ومشى..
وصل للبييت فاتن..
وقبل ماتنزل ..
مالك وقفها.:فااتن..!!
فاتن لفت له..
مالك إبتسم.:يبقى إإللي ساار معنا سر...!
فاتن إبتسمت.:إن شاء الله..
مالك رمــأ لها الكرتون..
فاتن مسكته وناظرت لقته الجوال اللي كانت تبغى تشتري..
فاتن بتوتر.:هــأأأ ماارح اخذه ومدت له الكرتون
فاتن.:مااستقبل صدقات انا حمد لله عندي رزق وربي خلانا اغنياء ولله الحمد والمنى...
مالك جالتله فكرى.:ومن قاال انكــ بتأأخذيين من دوون فلوووس روحي البيت وجيبي فلووس وانا احترييك هنا
فاتن.:بجــد..!! دقايق وراجع....
وراح بسرعة دخلت البيت وشافت ابوها قدامها..
فاتن.:يبه يبه يبه..
ابو جاسم.:ياهلا رجعتي وشلون..؟؟!!
فاتن.:ماينفع الكلااام اللحين عطني فلووس واقوولك من ((الألف للياء)),,
ابو جاسم.:واخذ من محفظته مبلغ واعطاه للفاتن..
فاتن باسة رااس ابوها.:مشكوورة يبه ورااحت ونزلت متحمسسسة,,
بـــــــــــــــــــــــس.............!!
مالقت مالك ..
فاتن انقهرت..:انخدعت قلت كذا عشان اخذه منك اه بس منك يامالك اه ورجعت للبيت
وقابلت امها
ام جاسم.:ويين كنتي دقييت على ام سعوود وقالت ماجت ولا شئ.~
فاتن تجاهلتها وراحت لغرفتها..
وانسدحت على السرير وبدت تتذكر اللي صاار معها اليوم إإلليين ماناامت..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
عند ماالك.~
مالك.:اه ياربي وش كثر مصدع اخذ بندول من جيبه وحطه في فمه..
وهو مااشي بسيارة وقفه رجاال ((متلثم))
فتح مالك الزجاج حق السيارة
المجهول.:يالغالي ممكن توصلني بيتي قريب من هناا..ّّ!!
مالك مستغرب.:لييش وين سيارتك؟؟
المجهول توتر.:هـأأأ لا بس حطيتها في الورشة وقلت بلاقي تكسي بس المشكلة
انه مالقييت هنا ةواااجد تكااسي وتوهقت..
مالك شااك من كل كلمة قالها بس فتح له السيارة ودخل المجهول..
المجهول.:تسلم والله.~
وصار يقوله ويين مكان بيته
مالك فيي نفسه."ويين ذا بيته اخر الدنيا مو قال قريب."
مالك.:شكله العمارة حقك هدوء اشووف الشوارع هادية
المجهول.:اييه احب الهدوء.
مالك ارتبك...~
الرجال:.ايوة اللحين يمين وتلاقي بيتي..
مالك مستغرب.:اليمين بقالة.
المجهول دخل يده بجيبه وطلع مسدس...وإبتسم بخبث...!
////////////////////////////////////////////////////////////////////
نوقف هنأأ ياليت يكووون طووويبببببلللللللللللل.......
توقعاتكم....
مين هذا المجهول؟؟!!
وهل بتكون نهاية مالك بعد ضربت المسدس..؟؟!!
فاتن بيتغير تعاملها مع مالك بعد اللي صار ولا؟؟!!
واخر شئ ابيكم تلخصوون شخصية مالك بكلمة مثلا
عنييد _هادئ الخ...؟؟؟!!


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
[/SIZE
]

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
قديم 13-11-12, 12:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247581
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الكستناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الكستناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة الكستناء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ، للكاتبة : دمعة صمت

 

بسم الله الرحمن الرحييم..^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
قبل البدء اود ان انبه انني لن احلل من ينقل الرواية دون ذكر((دمعةصمت_غرام))...
كذلك اود ان اقول حبري واقلامي مليئ برواياتي ولله الحمد واخترت اول رواية انزلها للمنتدى قصيير فلا تتعجبوا من سرعة
الأحداااث او((موت احد الأبطاال بسسرعة))لذالك التقطوا انفااسكم فالأحدااث سرييعة..^^
ولاتنسووون انها من اقصر الروايات إللي الفتها<<تقريبآآ..
مااطول علييكم ...##
البـارت الســـــــــــادس....
...{{الخيوط الذهبيــة}}....

المجهول دخل يده بجيبه وطلع مسدس...وإبتسم بخبث...!
المجهـول رفع المسدس و..طع ع ع ..
السيارة فحطت بس لحسن الحظ ان الشارع كاان بالأحرة فااضي...~
مـالك:ايييييييـ.....
الجهول بخبث.:هههههههه تأألم تأألم
ومسك المسدس وطع ع ع ع ((الطلقة الثانية))...
سقط مالك من الكرسي ويحس كل جسمه مخدر والدم كله يصب فوقه
مالك في نفسه."معقووولة ياامالك كل ذا ساار في رمشة عين.؟؟."
المجهول فتح اللثمة وإبتسم.:كييفك ياحبيبي الفااشل ..؟؟
مالك ماهو قاادر يفتح عينه من كثر الدم ..
رفع ايده اليسرى ومسح الدم وشهق..!!
مالك بصدمة وبأأنفاس يـلا تطلع ومتقطعة.:ضـ.....ـا...ر...وانغمى عليـه..
ضاري بخبث.:ايييه يااحقيير وفتح باب السيارة
وقبل مايروح همس لمالك.: كنت نااوي بطلقة الثالثة بس وش اسوي
(طلقتني)واشوف(الموت).قرب لكـ..وسكر الباب وراح ...!!
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نزل صاحب البقالة وهو منرعج من الآآصواات ..
شاف سيارة قداام الدكــان ومشى لهــأ وهو بكامل عصبيته
جاء لشباك وكان بيصارخ بس شاف الدم وشاب مرمي..
بسررعة فتح السيارة..!!
صاحب الدكـان.:ياابو الشبااب..!
ولا شاف رد توتر بقوة ومسك جواله ودق على الإسعاف..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
يــوم الســــبت..^^
فــــ بيت ابو مالك ــــــــي....
ام مالك بخوف.:ياوليدي ويينك ويينك اه قلبي خاايف علييك وش كثرر خاايفة علييك..!
ابو مالك بضيقة.:مــالك رجاال كبيير وفااهم ..
ام مالك بتوتر مخلوط بخوف تاام.:طـ يـ..ب لييه من يوم ماراح الباارح ماارجع اه ياوليد ي ياابومالك
دق دق علييه طمن قلبي ..
ابو مالك.:دقييت ملييون مرة ولا فييه إإستجاابة..
ام مالك استلمت وجلست على الأرض وحطت ايدها في وجهها وبدت
تبكي.:اهئ اهئ اهئ ولييييييييدييي يا مااالك مااالك ويييينك
ربي احفظه ياارب طمن قلبي ..!
ريم صحت من النوم من كثر الإزعااج..
نزلت تحت وشافت امها في حاله يرثه لها وابوها بااين علييه التوتر
ريم وهي تفرك عيونها.:يــبه يــمه وش فييه؟؟!!
ام مالك بحززن.:اخووك اخوووك...
ابو مالك قاطعها مايبغى البيت كله صيااح.:ريم حبيتي روحي جهزي عمرك للمدرسة
اليوووم انا بوصلك..
ريم بإإستغراب."لييه وش مشغل مالك.!؟؟
ابو مالك بتوتر.:مــال.,مالك مشـ ..مشغوول ايووة مشغول
رووحي بسرعة انا احترييك..
ريم.:اوووكي.
وطلعت فوق وهي قلبها مو مطمئن.~
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\
السـاعة 8 صباحآآ...
قامت من النوم وهي خاايفة..
فاتن .:اوووه وش ذا الحلم كله اشباح ولفت لجهتها اليسرى
ونفثت وتعوذت من الإبلييس..
ناظرت الساعة وشهقت.:ياااربي..!!
ماارحت للمدرسة اووووووه..
ورمت اللحفااف ونزلت تحت وهي معصببة,,~_~
فااتن بصرااخ.:سنااااااااااااتاااااا...
سناتا بخوف.: yes مدام.!
فاتن بحزن.:لييه ماصحيتني..؟
سناتا.:مدام انا ماصحي انت دائمآ تحط منبه كذااا يزعج واقوم انت..
فاتن نزلت راسها.:صدقتي .!
وراــــــحت......!!
فتحت الدولاب واخذت ملابس وراحت للحمام"وانتم بكرامة"
فتحت الدش وبدت الموية تصب فوقها..
فاتن في نفسها."امممممم معقووولة يامالك داائما حيااتكـ في خوف وقلق .."
ومسكت الشامبو..
."اه اه بسس انا عشت يووم وااحد بسس.! وحسييت بالخوف ."
وحطت الشامبو بشعرهـأ وبدت تفرك شعرها بالطف..
."اه يامالك امممممممم ودي اعرف لييييه لييه انت كتووم "
غسلت شعرها بالموية ومسكت الصابون وبدت تفركها بجسمها.
"ووودي اعرررررف السبب بس وووش اسوي هذا
الإنسان صعب الواحد يفهمه ."
غسلت جسمها بالموية وسكرت الدش بسرعة ومسكت المنشفة وبدت تنشف عمرها
."ماااافي مشكلة الخبر اليووم بفلووس بكرى ببلاش."
لبست وطلعت بررع الحمام..
ومسكت الأستشوار وبدت تستشور
كانت لابسة.",:::بنطلون جينز عليه حزاام ماايل وفييه خرزات وبلوزة كارروهات
اسود_ابيض _احمر...وعلى حووا ف البلوزة زر وركبت سلسال خفييف وشعرها فكته
وحطت اشوية على كتفها والباقي وراء ظهرها وفيونكة بسيطة على الجنب.. صحيح مظهر
بسييط بس معطيها انوثة
سكرت الأستشوارة وراحت التسريحة وحطت كحل وروج حفيف..
وسدحت على السرير
فاتن وهي تتأأمل السقف.:في شئ ناسيته..!
وقامت..
فاتن.:تذكرت الجوااال,,,
مسكت الكرتون وفتحته وركبت الشريحة والبطاقة وشغلته..
فاتن وهي منبهرة."والله مااحلااه من جوآآل...!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
~..في المستشفى..~
فتح عيونه بشويش وشهق يوم شااف الأجهزة قداامه..
دخل الدكتور..!
الدكتور.:يااهلا صحييت..!!
كيف صحتك اللحيين؟؟!!
مالك كان يبغى يقوم ظغط على ايده اليمنى عشان ترفعه بـس..!!
مالك..:اه اه..
الدكتور بخووف.:لااا اسدح ارتااح..
سدح مالك..
مالك..:دكتور ممكن سؤال..؟؟!
الدكتور جلس على طرف السرير..:تفضل..!
مالك بتوتر.:لييش انا هنا..؟؟!!
الدكتور بإإبتسامة.:اممم صاحب الدكان إإللي وقفت سيارتك عنده جااء وشافك مرمي بسيارة
اتصل على الإسعااف وووبس..!!
مالك بتعب.:اييه تذكرت..
الدكتور.:اممم اسمك مالك مو؟؟!!
مالك.:اييه بس وشلون عرفت.؟
الدكتور.:هويتك.. وترى سيارتك نقلناها للورشة نظفنها وجبنها تحت ولو محتاجها
تلاقيها جنب المستشفى..!
مالك.:والله تعبتك معي يادكتور..
الدكتور.:هذا واجبي..!
وسكــت الكل..!
الدكتور بتوتر.:مالك.!
مالك حس فييه.:نــعم دكتور فييه شئ؟؟
الدكتور بخوف.:لاااابس عشان كنت ابي اعرف وو وش سبب الرصاصات..!
مالك رجع شعره لوراء.:والله يادكتوور بس سووء(تفاهم)..
الدكتور بتعجب.:متأأكد يعني سوء التفااهم مايوصل لحد المسدسات...
تنهد مالك بضيييق...!
الدكتور يبغى يقفل الموضوع.:اوكي ماتبغى تسأأل شئ تعرف شئ ولااروح.
مالك طالع الدكتور وقال.:ايووة..
الدكتور بإبتسامة.:أأمرني يالغالي..
مالك بأألم..:في أي موضوع من جسمي الرصاصات..؟؟!!
الدكتور.:الحمد لله يعني هي مادخلت مجرد جرووح سطحية واغلبها
في ايدك اليمنى طهرناها عالجناها وفي الأخير حطينة شاش..!بسس
لاااووصييك تتحرك كثييير..
مالك اخذ نفس .:الحمد لله مشكوورة دكتور,..ماتقصر والله..
الدكتور وهو يقوم.:لاااتشكرني الشكر لله اولن وأأخر وعلى فكرى..!!
إذا تبغاني اسجل لك موعد خروج وغمز له.:مافي مشكلة..
مالك بفرحة.:ايوووة لوو تسمح..!^_^
الدكتور.:إإن شااء الله بس ثوواني ورااح..
مالك لف وشاف يده في حاله يرثه لهــا
لمسها وتأألم تنهد بضييق بعدين مسك جواله..
وشااف 6 مكالمات 2 من امه 4 من ابووه
ورساله فتح الرسالة وكشر ورما الجواال بالطااولة..~_~..
؛××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
اعرفكم بعائلة ابو ماالك..!!
ابو مالك.:50 سنة رجاال طييب بس في نفس الوقت شديد
وكلمته مسموعة بالبيت ويشتغل صيدلي,.,.!
ام مالك.: 46 سنه طيووية حبووهه وحسااسة وبااردة
فررق عن زوجها
مالك.:25 سنه انسان غاامض صعب الواحد يفهمه
بس في نفس الوقت طيب عصبي اشوي يميل للهدووء
بشرته بيضة يعني لبنية
وعينه عسلية غااامغة شعره اسوود اشووية طوويلة
والغرييب((انه نااعم بقووة)),, وكل مايبتسم تبان غماازااته بقووة..^_^
جسمه تقريبآآطوييل وعنده عضلات هي مرة مبرزة شكله ونظارات شمسية مايتركها
<<بتعرفوون السبب إن شاء الله.~ يشتغل في شركة .

ريم.:18 سنة ثالث ثنوي احيانآآ تصير نذلة بس في الغالب
تحب الخييير بشرتها لبنية مثل اخوها وشعرها قصيير بالحييل بس هو اللي معطيها الجمال
والخفة..!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جــاء الدكتور.:ايوة يالغالي يمديك ترووح..!
مالك كان بيقوم بس وقفه الدكتور..!
الدكتور متوتر.:بس وشلون بتطلع قداام العالم ملابسك كلها دم..!
مالك إبتسم إبتسامة جانبيه.:أناعندي حــل..!!
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
في السيارة..~~
مالك بتعب.:اوووه وش ذي البلوزة إإللي معطيني يقــال شغااال ولاوربي
البنطلون حق القرون الوسطة يشبه حــق علا الديين
اه بس والله تتعب القيادة بيد وحدة بس لازم اتعووود اكثـــر ....##
وصـــــــل للشركـــــة ...
وبسرعة مسك جوواله وطمن ابووه وقااله انه كان معزوم عند واااحد والبااقي
<<تعرفون تصريفاات الشباب هع..^^
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’
فــــ مدرسة ريم ــــــي....
فــي الطلعة كان تمشي وهي سرحاااانة وطع ع ع
انصكت بأأحد رفعت عيونها الحيرانة وشهقت اكبر شهقة في التااريخ..^^
ريم بهمس وقلق.:هــ ....هند...!!!ورجعت وراء..
هند بخبث.:ياااااااهلا بأأكبر مغااازله..
ريم امئلت عيونها دموع.:انــا .... توبة
هند جت لها وهمست في آآذنها .:حسااابك معي يااخااينه ورااحت..
ريم مصدومة وقاعدة ترجع وراء
تحس الدنيا بتقلب وبتطييح فووقها
ريم بخوف.:انا توبة وترجع وراء
توبة وترجع تو..وانصكت بأأحد<<مسكيين انصكتت كثثيير..^.^
لفت وووبسرررررعة حظنتها..
مي.:ريموو وش فيييك؟؟؟!!
ريم وهي تحظنها اكثرر.:ميمو لاتتركوني..!!
مي بإإستغراب.:ريمو وش فييك
وهمست لها.:فشلتيني العاالم يطالع..!!
ريم بصوت بااكي .:خلييهم يطااالعوني ..!!
مي.:ريم بلا دلع وفكتها ومسحت دموعها
مي.:وش فييك؟؟!! احسك مو على بعضك اليوم..
ريم رجعت نشيطة.:هههههههه مافي شئ...
مي.:والله اشك انك اننساان انتي ااغرب بنت اتااري تعالي ابغى اكلمك..!!
جلسوا في مكاان..^^
ريم يإإبتساامة.:اييه وش تبغيين..؟
مي بخجل.:امممممم ونزلت راسها.:كيف حال مالك؟؟!!
ريم فاهمة عليها.:امم تمام ..!
مي رفعت رااسها وهي مبسوطة.:جــد الحمد لله..!
ريم.:فااتك ياميمو وش ساار بــس..
مي بخوووف.:وش ساار؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ريم .:""حكــت لها وشلون كان مالك يبغى فااتن ويوم رفضت وكذااا.."""
مي امتلئت عيونها دمووع.:الحمد لله اانها جت من الله انها ترفض..
ريم مسكت يد مي وغمزت لها.:اقلك مالك مارح يكون إلا مع وحدة حلووة مثلــك.!
مي استحت.:خلااااااااص ريمو..!!
ريم.:اتكلم جد وبعد لايق ((مــالك+مــي))
مي ضربت راس ريم بخفيف وقالت.:اووووه بس ريمو..!!
ريم.:ههههههههههههههه الحلويين مستحييين لا بجد انتي تحبين اخوية؟؟!!
مي بخجل.:اممممممم ريم انا وش قلتلك من زمــان..
ريم .:اوككي وش راايك افتح المووضووع لمالك..!
مي بخوف..:لاااااااا بدري عليـــأ
ريم..:اوووووووه انتي معجزة ولساتك تقولين بدري عليا وقامت
ريم.:انا راااايحة اللبس العبااية ابوي اكييد ساار فحم مشوي.,!!
مي قامت.:اوووكي سلمي لي على عاائلتك..
ريم.:يوووصل ورااحت..
مي دارت حووول نفسها وحطت ايدينها على قلبها وفي نفسها."
ااه اه يااماالللك وش كثرر قلبي متعلق فيييك..""
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بييت ابو سعوود..^:^
سمــاح.:سعًـًوودي توديني مشواار..
سعود حط رجل على رجل وقال بطفش
.:اللحين انا جاااي البيييت ابي استاانس بعد دوواام كاامل من الجاامعة تجين انتي
ومشااوريك اللي ماتخلص..!!
سماح بقهر.:سعــًـُـّودي يــلا قوووم وهذا وانا ادلعك..
سعود .:وش شايفتني اصغر عيااالك عشان تدلعيني وتلعبين عليا
بكلمتين هاااا كثريي منها اووديك ..
سماح جالتها فكرى..!!<<يااخي هذولا اللي عندهم عقل<<بررررع^_______^
سماح وهي تمثل.:اوووكي خلاااااااص بعتتتذر مــــن
ورفعت صوووتها مـــــــن ((فااااااااااااتن))
سعود نقز يوم سمع اسمها وقام.:وووش قلتي؟؟!!
سماح واشوية بتفقع ضحك.:زي ماسمعت
يــلامع الســ......
وقاطعها سعوود..
سعود بفرحة.:ابشري يابعدي ياكلي قوومي قومي اللبسي العبااية..
سماح في نفسها."هههه عرفت نقطة ضعفك ."تسلم تسلم
يااحلى اخ في الدنيا ورااحت لبست العباية وركبت السياارة
وو........انطلـــــق............^^____^^
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بييت ابو جاسم..
فاتن.:جويييسسم رووح كمل الشغل..!!
جاسم مسك المنشفة.:يااخي حتى الرااحة البسيطة ماتهنيني فييها
انا راايح اخذلي دش خفييف واارجع ودخل الحمام."الله يكرمكم."
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ
وصلت سمااح عند بييت فااتن ودقت البااب وهي ترتجف
سمااح بخووف.:يآآآرب ماايطلع اخووهــا
وانفتح البااب وارتاااحت بقوووة..
سناتا.:انتي سمـاح؟
سما ح بإإبتساامة.:YES>>
سناتا.:مدام فاتن قالت اوصلك لغرفتها..
سماح.:اوكي مافي مشكلة..
وصلت للغرفة.......$_$
سناتا كانت بتمشي بس وقفها صوت سمااح..
سماح.: اممممممم طيب ويين فااتن..؟؟
سناتا.:مدااام دقيقة ويجي .
سسماح اوكي ودخلت الغرفة وجلست على السرير...
بعد ثوااني دخلت فاتن..
فااتن.:ياااهلالالالالا ياالغاالية...
سماح قامت.:اهلييين بسكر والحلى والقشطة..!!
فااتن.:اقوول اجلسي بتقلبيني حلا كيري
إبتسمت سمااح وجلست وجلست جنبها فاتن.,
سمااح.::فووو فوو لييش اليووم ماجيتي والله المدرسة ملل بدووونك...
فاتن .:امم ماحطيت منبه..!
سماح بإإستغراب.:ليشش وش مشغلك..؟؟!!
فاتن تذكرت وش سار الأمس
فاتن.:لان الأمس انا ومــ...وتذكرت يوم مالك قالها
اللي ساار سر,,,!! وسكتت..
سماح بتعجب.:فتوونة لييش سكتي..؟
فاتن تنهدت.:مااافي شئ
ونااظرت لسماح بعديين سدحت..
فاتن.:سمااح انتي نسسسخة من ااخوووك..
سماح بإإستغراب..:وش جااب طااري سعود .
سماح حبت تخجلها.:لاااايكوون في نااس معذبهم الحـــــب.هــأأأ
فاتن حمرت خدودها.:سمووحة ليييش كذا تفكيرك قليل ادب..ّ
سماح ناظرتها بطرف عيين.:اعتـــرفي اعترفي انك تحبيين اخوية..
فاتن استحت ورمت المخدة عليها .:يااخي وش ذاا التفكيير عييب تقولين ذا الكلام..
سمااح.:ههههههههههه وحبت تعصبها اكثر.:ياناااس طيوور الحب منتشرة
بالغرفة..
فااتن واصله عندها وقامت فوقها
فاتن.:اوريييك ياقليلة الأدب وتفكيرك ذاا اللي مدري وش يبغى
سماح بضحكة.:هههه فتونة قوووومي من فوووقي اييي عورتيني..
فاتن.:ههههههه لازم اعرفك ميين فااتن اللي تلعبيين عليها..
سمااح.:اووووه فااتن اييييـ اسمعي ..
فاتن.:هــأأ وش تبيين..؟
سماح.:اول قومي من فوقي بطني انهرست..
فاتن.:لالاقووولي اووووول شئ.~
سمااح .:طيييب اسمعي..!اخوية يوقلتلها وديني
رفض لاكن يوم عرف اني برووح لك ودااني ..
فاتن مصدومة.:انتي جاادة انه سعـ..
وطق طق طق
جاسم.:فااتن ابغى اكلمك كم كلمة..
فاتن رفعت راسها وقامت من سماح..
جااسم .:بدخل اووكي..!! وفتح الباب
فاتن بخوف.:لاااااااااااااااا وشالت اللحااف ورمته فووق سمااح
جااسم.:ايوة يافاتن تاامرين شئ قبل مااروح..؟
فاتن.:أيـ.,,,
وقاطعتها سماح اللي لسى مو مستوعبة احد دخل ولا..!!
سماح بصرااخ.:اووووووررريييييييك ياافااتن ووخرت اللحاااف عنها
وجت لفاتن ومسكت كتوفها.:غبيييية ليشش تسويين فيـأأ كذاا..؟
فاتن.:أأ اا اا اا ا
سماح .:وش فييك؟؟!
روكزت على الشخص الوااقف عند البااب وانصدمت
وبعد جاسم انصدم
وطاحت عيون سمااح بعيونه ..........
يــتبع في الجزء السابع..!!
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عند العصابة..
سطام.:وانت خذ البااقي..
ضااري وهو يشيل الفلووس.:ومتى التهرييب الثااني.؟؟
بدر بخبث.:بجــد سرنا مفلسييت خصيصآآآ
يووم جت الشرطة وهدمت مقرناااذاااك
سطاام بعصبية.:كللللله منك ياامــالك اه اه بس
بدر.:ولاتنسى ذييك البنت الغبية اللي معاااه...
ضاري بثقة.:خلييها عليـا ههههه مااحد يتغلب عليــا انا ضااري رجاال وقدودها
بدر.:والنعم فيييك
ضااري.:المهم..!متي التهرييب الثااني؟؟!
سطام بخبث..:بالييل يااحبيبي تهريب المخدراات باليل..!
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""
تتوقعااتكم...^^
جاسم وسماح وش بيصيير.؟؟!
ريم وهند وش قصتهم؟؟!!
مي احد الشخصياات بتستمر ولا؟؟!!
العصاابة هل بتكوون بسبب مووت احد الشخصياات..؟؟!!
ا

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الكستناء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(رواية)\وش, للكاتبة..{دمعةصمت..}, مادة, حيلتي, عيوني, طيوف
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية