كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
&&&&&
دخلـت غــــرفتي بغضـب وأنـآ اقفلهـآ...تـآركه أبووي وأخوآآآني...عضيـت يدي بقووه...علشـآن م تطلـع
صــرخـآتي لبــرآآآ...أبووي خطــب أبووي بيعـــرس...أبوي بتشـآركنـآ فيــه حـــرمـه ثـآنيـه غي
أمي...وبيصيـروون لي أخوآآآن غي أخوآني...يشـآركوونـآ بـآبووي وبقلب ابووي...وي خوووفي
يحذفوونـآ بـــرآآ...آآآآآه يمــه...اللـه يسـآمحك وش سوويتي بنـآ؟...من ألووم؟...ألوووم امي والآ الووم
ابووي....ي ليته معـــرس وحنـآ صغـآر...ي ليتــه....مو صـآبـر كل هالسنيـن..ولمـآ كبـــرنـآ...صـآ يدوور
العــرس...مـآلـك عذر ي يـبــه...وانتي ي يمــه اللـه يهديــك بس....بعد ابووي م ينلآآآم...لآآزم م يتـم
هالزوآج...مو بكيـفهم يجيبوونـآ...وبعدهـآ يتفقوون...وكـل وآحد يســري بحيـآته...خلآص بيعـــرس
كيـفه...أمي تجي عندنـآآ...وهو يـــرووح مع حمـته...بس وش يقنـع أمـي؟...لآآآزم أطلـع لي
سـآلفــه...لأآزم أجيبهـآ للبيـت...وأتفـآهم معهـآ لحـآلي...لآآآزم...كذآ بتقتنــع...أنـآ أعـــرف
أمي...دمعــت عيووني بقهــر..وانـآ أتذكـر كشخـه أبووي..اليووم رآيح يخطـب وأكيـد بيشووفهـآ...آآآآآآه
ي يمـــه....
&&&&&
بحمـآس:ي حليـله جــرآآآح..واللـه حـرمتـه طلـعت حلووه...كـآنت ظـآلمـه حـآلهـآ بالملكـه...
قلـت ببــروود وأنـآ اتصفح المجلـه:هي حلووه حتى بالملكـه...بس أنتي وأمي لآآزم تحـط الآلوآن كلهـآ
بووجههـآ ي اللـه تعجبـكم...البـنت فيهـآ جمـآل...صحيـح مو بمستوى خوآتـهـآ بس حلووه..وبالنسبـه
لجـــرآآح وشكلـه العـآدي ملـكه جمـآل..وحطي فووقهـآ انهـآ تمتـآز على اخووك انهـآ اصغــر منه
بكـثيـر..وانه أول زوآج لهـآ..حتى لو اخووك م تمم زوآجـه الآول...وأخووك عقـد الدنيـآ كلهـآ
به...والبنـت سليمه من هالنـآحيـه...
كـشـــرت بضيـق:لأآ تذكـريني بزوآجـه الآول ليته م كـآن..وبملل..ي ويلي من عقده....ي رب ينسـى
سـآلفتي بالعـــرس..وربي بيذبحني..مـآلت حتى اللبس بيتدخل به...
قلت بصدق:تستـآهليـن..أنـآ أموت واعـرف كيـف طلعتي بهاللبس الووصخ قدآم النسوآآن..لآ والبلآ
طلعتي قدآم جـرآآح فيـه..زيـن م حفـر قبــرك ودفنك حيـه..واللـه المتزووجـه م تلبسـه لزووجهـآ...كـش
عليـك...
جت منـآل بتـرد علي بعصبيه..بس قطعتهـآ جميله بسـرعه وهي تاكل من صحن المكســرآت اللي
بحضنهـآ:يوووه خلآآص لآ تخـآنقن..البسته وخلـصت سنيووه منـآل..خلننـآ بالمهم....وبخـبث..بس شفتن
عيوون أخوونـآ الجــلف...ههههههه....ي حليـله طلع ينجذب للجنـس النـآعم...
ضحكنـآ على جميـله...وجـــريت منهـآ صحن المكـســرآآآت...وبلعـآنه:بس ي بنـت...تـــرآآآك
انفجـرتي..وانتي بعدج بالـرآبع..وعندك زوووج...الله يعينك ي صـآلح..عزلله ضـآع شبـآبك...
قـآلت بعصبيـه:ووووجـــع زيـن...وبعنـآد...مـآنيـب منفجـــره حيل..وصـآلح بكـل حـآلآآتي أعجبـه..وبكــره
اوولـد وأرجـع أحلى من أووول...وبـآستهزآآآ..والآ تبيني حـآمل وجسمي مليكـآن...حشى ولآ الآوربيـآت
بزمـآنهن..
قلت بلعـآنه مقصووده:يجيــب اللـه خيـر لآ ولـدتي..وبـآستهزآآآ.. والآوربيـآت على قوولتك..م صـرتي
زيهن وانتي بنت..بتصيــرين وأنتي طـآلعه من الآربعيــن...ههههههـــآآآآي بــس...
عصـبت وهي تقووم زعلآآآنـه...وأنـآ ومنـآل انفجــرنـآ من الضحك...جميـله مجنوونـه...الحيـن بتسووي
رجيـم قـآسي..علشـآن م تصيـر شينـه بعيـن صـآلح...مهبووولـه أختي...اللـه بس يقوومهـآ
بسلآآمه...ويعينـآ على امي..اللي يتجي توطـى ببطووونـآ...من تزوجـت جميـله وهي مدلعتهـآ...لأن
جميـله تزوجت طبعهـآ دلووعه...فتكـسـر خـآطرهـآ...هههههههه....
وتمينـآ نسوولـف..وطبعـآ منـآل...خـآيفـه من جـــرآآآح...واتفقنـآ م توآآجـهه الآ بعـد فتــره...علشـآن
يكوون نـآسي السـآلفـه...
&&&&&
طلعـت من بيـت النـآس وأنـآ معصـب..كـل شي كـآن مـآشي تمـآم...بس شـرط العووس صدمنـي..تبغـآني
أطلـق حـــرمـتي..واللـه اللي م طلقتهـآ وضيعت عيـآلي لو ايش..حـآولت أقنعهـآ...بس رفضـت..وأصــرت
على شـــرطهـآ المستحيل بالنسبه لي...فقمـت وأنـآ أتعـذر منهم...ي اللـه ربي يعووضنـي...ويـــرزقني
بووحـده تـــرضى فيـني وبحيـآتي وزووجتي وعيـآلي..لأن مستحيـل أستغني عن أم عيـآلي...مهمـآ
صـآر..ي اللـه عسـآهـآ خيــره..واللـه يعووضني خيــر...تنفـست بتعـب...ي اللـــه أحــس هالآيـآم اللي
عـدت طويــله...وحـــرمـتي المصوون المتبزرنه مدري متى تكـبــر عقلهـآ؟...قـآعده ببيـت اخووهـآ
كـآنهـآ بنـت أمـس..تــــركتهـآ طوول هالفتـره على كيفهـآ..بس ملزووم اتصـرف تصـرف قـآطـع..دآآآمهـآ
طوول هالووقـت م عـــرفت ان اللـه حـق..ومـآني مستعـد أخـآطر بنفسيآت عيـآلي..اللي تعبـت..كـآفي
كـل م شفـت وجـه ديـم حسـيت بالمووت...وهي منكـســره...ملزووم أتصــرف..ملزوووم...وعيـآلي
أحسـهم تشتتوآآ من هالووضـع...لأآآآزم ألقــى حل....وبـآســــرع وقــت...
&&&&&
برجـآ:سنـد ي أخووي تكـفى...كلمـه يعني متى نملـك؟..
نآظـــرني بملل:عبوود واللي يعـآفيـك صدعت رآآسي..وحتى لو ملكـت تـــرآك مـآنت بمعـــرس عليهـآ...
لمـآ تخلـص البنـت الثـآنويـه...وزفــر بتعـب..وأختهـآ عـــرووس..انتظر شووي...لمـآ يتـرتبوون...
قلـت بضيـق:زيــن...ننتظـــر ونشوووف متى يتــــرتبوون؟...شكلي بـآتم كذآآ طوول عمـــري..بلآآ
زوآج...علشـآن تـــرتـآحوون...
وطلـعت ووصلني صووت ضحكـآت سنـد..كشـــرت بملل..وأنـآ أركـب سيـآرتي..وعيووني على
بيتهم...أووووووف متى أملـك وارتـآح؟...عزللـه اني انهبـلت..هذآ تووني م عـــرفتهـآ وصـــرت
احبهآآآ...ابتسمــت بـــرووقـآن...سبحـآن اللـه طوول عمــــري أتمنى من بيـت عمي عقـآب..ولمـآ قـآلوآ
لـك ولآيـف...حسيتهـآ دخلـت قلبي...ارتحـت لها كـثيـــر...وخـآصـه بعـد م سـآلـت هنووف..ومدحتهـآ لي
كـثيـــر...حسيـت شخصيتهـآ نفـس شخصيتــي....بكـل شي...آآآآه ي رب..تذكـرت هنوووف
وابتسـمت...مشتـآق لـهـآ الدبــه...اتصلــت عليهـآ عزمتهـآ على مطـعم...بس اعتذرت ان عندهـم
نـآس...وسكـرت منهـآ وأنـآ طفشـآن...ملل وربي ملـــل....آآآآووووووووووووووف....اتصلـت على
ربعي نتجمـع بالآستـــرآآآحـه كالعـآده لآن التفكـــيــر يذبحنـي...وأنـآ البنـت دخلـت بـآلي...وأبغى أملـك
عليهـآ...أخـآف يصيــر شي..ويبعدهـآ عني...لآآآزم بـآســرع وقـت املــك...
&&&&&
نزلـت رآآسي بخجل بعـد م حطيـته بســريـــره بصعووبــه...قـآل أبووي من غيــر لآ ينـآظني:ولآيـف يبـه
أجلـسي جنبي أبغـآك بمووضووع؟..
انهبـلت اول مــره أبووي يكلمني بمووضووع...بالعـآده الموآضيـع لسلطـآنه وشيهـآنه...وانـآ
انطـرد...قلـت بفضوول:سم يبــه...
نـآظـرني بهدوو:عبداللـه ولـد خـآلتك أم سنـد..خطبك مني...وأنآ وآفقت...
قلت بعصبيه:م أبغـآه...خل يولوون...م حنـآ بميتين عليـهم...نسوآ كلآآمهم عن سلطـآنه...
قـآل أبووي بحده:الكلآم عن سلطـآنه انسيـه...مووضووع لآآآعـآد تفتحيـنه مـرتن أخـــرى...وعبداللـه
مـآله شغل بالمووضووع كلـه...ودآم لهذآ السبب رفضك له...فـغصب عنك بتـآخذينــه...
نزلـت دمووعي بسـرعه..وقلت بضيـق:وأنت وعمتي منو بيتم عندكـم؟..
قـآل بنبـره تووجـع:لنـآ رب أخبــر بنـآ...وأرحم منك بنـآ...اطلـعي ي أبووك وطـفي النوور.. رآآسي
موجعني..واصحي قبل الفجـر..علشـآن يمديــني أتوضى وأصلـي..وفكـري بالمووضع عدل...وعلشـآن
تكوونيـن على بينه...تــرى عبداللـه خطـبك مع رآشـد لمـآ خطـب شيهـآنه...وأنـآ معطيه...
شهقـت بصدمــه....بس أبووي غمض عيوونـه...يعني بينـآم...طفيـت النوور وتـــركـت البـآب
مفتووح...وجلـست بالمجلـس وأنـآ مصدوومـه...عبالله خطبني أنـآ...ومع شيهـآنه...يعني من
زمـآن...ابتسـمت بخجل...يعني بـآتزووج...ي ربي بـآقوول لديـم..وأحـــر نـآنـآ شلوون؟...كـآنت تقوول
اني م بعــرس الآ لآ خلـصت الخمس والعشــريـن..الله ونـآسـه أنـآ اصغــر خوآآتي بـآتزووج...ي ربي
أبغى جوآآآل شلووون؟...عاد عبدالله أذكــره كـآن مزيووون...وطيــب...بيخليني ارووح
مجمعـآت..وارووح لبيـت ديـم..ومطـآعم...وأشتـري اللي أبي...وآآآآآآآآآآو....صحـآني من أحلآآمي
صووت عمتي وهي تنـآديــني..وجـــريـت لهـآ..بسعـآده مقتحمـــه قلبي...من يجيــب لي جوآآآل بيدي
الحين..واللـه لأشتـري من مهـــري أجدد جوآآآآآآآل...
&&&&&
بـآستغـرآآب: رآآآشـد علآآمك ي أخووي؟..
نـآظرني بضيــق..وبتعب:سنــد أنـآ تعبـآن...
فز كـل م فيني..وأنـآ أقـــرب منه..وبخووف:سلآآمتك من التعـب ي أخووي...علآآآمك؟..أنـآ سندك
وعوونـك...وشفيـك ي أخووي؟..
قـآل بغصـه:سنـد شيهـآنه م حملــت...وصـآرلنـآ الحيـن فتـره..
حسيـت كـآن مـآي بـآرد أنكـب علي..وقلـت بلووم:أستغفــر اللـه ي رآشـد...ووقفـت قلبي...أحسـب بـك
شي...كـبيـــر..
قـآل بحزن:والولـد مو شي كبيــر ي أخووي..واللـه قلبي شفقـآن على بزر منهـآ...ولآنيـب الصغيـر..ولآ
هي الصغيـره..
قـلـت وأنـآ أمسـح على ظهــره:هذآ رزق من ربـك ي أخووي..وتوكـم بـآول حيـآتكم..السنـه م
طبقتوهـآ..ودآمك خـآيف ومستعجل كذآآ..خـذ حـــرمـتك ورووحوآ افحصوآ..مـآهووب عيـب ولآهووب
حـــرآم..وأرجـع وأقوولـك ان شـآ اللـه انهـآ مسـآلـه وقـت...
تنهـد بتعـب وهو يمسـح على وجهه...وبهمس:خـآيـف من حووبـه اللي طلقتهـآ...خـآيف أن هذآ عقـآب
اللـه لي..واللـه أنـآ مو بقصدي هالشي...بس اللي م أرضـآه على خوآتي م أرضـآه على بنـآت
النـآس..وواللـه نفسي عصتني عنهـآ...وبحزن...خـآيف ارووح أفحـص ويطـلع العيـب..مني واللـه
أممووت وقتهـآ...
تنهــدت بخوووف...وأنـآ أضـــرب كـتفه:مـآسوويـت الآ الصح ي أخووي...أمسـآك بمعـــرووف أو
تســرـيح بـآحسـآن..وم سوويـت الآ الصحيـح ي أخوي...قبل لآ توهقون بعيـآل هم اللي
بيـآكلوونهـآ..وهي الله يـــرزقهـآ ان شـآ الله...باللي أحسـن منـك...زفــرت بضيـق..وأنـآ بعوون اللـه
بخـآويـك ونـــرووح نفحـص..وعسـآه خيـر ي رب...
قـآل آشـد بتعـب:سنـد كـل م شفتهـآ احـس بـآمووت...خـآيف واللـه م أقدر أعيـش من
غيــرهـآ...وبضيـق..وامي تضـآيقهـآ على الحمـآل..وانـآ اسووي نفسي عندهـآ عـآدي..وهي
متضـآيقه..واللـه اني أمووت وقتهـآ...وبضيـــق...طلبتني نفحـص..بـس أنـآ امـآطل خـآيف واللـه خـآيف...
حـظن كتفي سنـد بحنيـه:أذكـر الله ي خووي..وعليـك بقيـآم الليل والدعـآ..وعسـى ربي يـــرزقـك بالعيـآل
لمـآ تمل..قووم الحيـن تووضى واركـع لـــربـك ركـعتيـن..عسـى ينشـــرح صدرك...وتوكـل
لحــرمـتك...واللـه يقدم الخيـر ي رب....وامي اتـــركهـآ علي..أنـآ اعـآهدك م تفتح الموضووع لآ معك
ولآ معهـآ...مـــرتن أخـــرى..
تـــركـني وتوجـه لبيـته وأنـآ استغفـر الله...قمـت طفيت نور المجلـس..وسكـرته ودخلـت دآخل..وأنـآ
ادعي بدآخلي..أن ظن رآشد يخيـب وم بـه بلآآ..والمووضووع تـآخيـر ليس الآآ..واللـه م كتب لهم...ي
رب لآ تووجـع قلبي عليـه..توجهـت لغـــرفـه أمي كالعـآده..ودخلت لقيتهـآ جـآلسـه على ســـريـــرهـآ
وهي تسبـح وتستغفــر...ابتسـمت بس شـآفتني.. رديـت لهـآ الآبتسـآمه وأنـآ اقـــرب منهـآ..وأقبـل
رآسهـآ بعمـق:السلآآآم ي الغـآليـه...شلوونك الحيـن..
قـآلت بحنيـه:وعليـكـم السلآآم والـــرحمه...وطوول م زوولـك دآخل وطـآلع علي..فـآنـآ بـآلـف خيـر ي
يمــه...عسـآ زوولـك وزوول أخوآنك سـآلم..
وقعدت أسولـف معهـآ سوآلـف عآديـه...لحد م وصلنآ لمـــربـط الـفـــرس..وهي تقوول بضيـق:وحــرمـه
أخووك للحيـن م حملـت..واللـه خـآيفه بهـآ شي...وأخووك لآ قلـت لهـآ شي زعـل..يخآف على خآطـــرهـآ
يتكـدر..عشتوو...
قلـت بهدوو وانـآ اقبل يدينهـآ:واللـي يعـآفيك ويخلـيك ي يمـه.. رآشـد وحـــرمـته اتـــركيهم بحـآلهم..أنتي
تعـــرفيـن رآشـد وطبـعه...ودآمه طـآيــر بمـــرته اللـه يهنيـه..لأآآ نبليـه بذنب هاليتيـمه
بعـد..ويطلـق...وواللـه مـآعـآد احدن مزووجـه..ولآآهووب اللي بيـطق بيبـآن النـآس خـآطب..ويتـم كذآآ
طوول عمـــره..ويمـكن هو شـآرط على حـــرمـته م تحمل..أخووي م ينقـآل عليـه شي...
قـآلت امي بـــرعـب:وشهو طلآآقـه؟..لآ ان شـآ اللـه...وبضيـق..بس واللـه أنا شفقـآنه على
بزره..وبعصبيـه..وواللـه كـآنه مووكـل حـــرمته من هالبلآآ...لآغضــب...
حطيــت يدي على فمهـآ بســـرعه..وبــــرجـآ:أرجـآك لآ تنطقينهـآ يمــه...وكـآن لي خـآطـــر عندك..أنك
تنسيـن المووضووع بكــبـــره..ورآشـد وحـرمته متى مالله كتب لهم
الخلـفه...بيخلفوون..وانتهيـنـآ..وبضيـق..يمه هالموضوع انسيه لمـآ يكـتب الله لهم..والآ والله
رآآآشد..يـآخذ حــرـمته ويطـلع من البيـت..ومـآعآدنـآ شـآيفين وجهه....
قـآلت امي بشـك وخوووف:سنــد تعـــرف شي عن أخووك ومخبيـه عني..
قـلت بضيق:لأآ..ويمـه هذآآني طـآلبــك...كـآن لي معزه وخـآطـــر عندك..أنك م تضـآيقين رآآشد
وحـــرمته...
سكتت أمي على مضض..وطلـعت أنــآ من غـــرفتهـآ..وتوجـهت لغـــرفتي اللي نقلتهـآ للطـآبق
التحتـي..على م يخـلص التـرميـم اللي فووق...قسمـت الطـآبق الفوقـآني قسميـن لحــريمي...بمـآ ان
البيـت فضى..وأنـآ بـآشتــري رآحتي من الحيـن..وكـل وحده بشقتهـآ واللي بهـآ خيـــر تكـلم...واللي تحـت
يتم لآمي وآخوآني وخواتي هن الآمــرآت النـآهيـآت فيه....دخلـت غـــرفتي أنـآ وسلووى..وشفتهـآ تنووم
بنتي الصغيــره..عيـآلي نـآيمـين على فــرآآش على الآرض..سلمـت بهمـس..لآ أزعجهم...وانـآ انزع
غتـرتــي..وأنسـدح على الســريـــر بتــعب..قـآلـت بـهمـس مستغــرب:علآآم وجهــك أسوود؟...عسى م
شــر...
قـلت بهمـس متــعب:تعبــآآن..وهلكـآن من التعب...
قـآلـت بــــرقـه:سلآآمتك حبيبـــي..
رديـت عليهـآ بهمـس مخنووق:يسلمك ي قلبي..
سكــت وأنـآ أحـس مصيبـــه رآآشـد كـآســـره ظهـــري...لأآآ ي رب لآآ تووجــعه...ي خووفي ي رآآآشـد
تكوون فـآحص وخـآلــص..وطـآلع بـك شي...ومخبي علي..أخووي وأعـــرفـك...مو ظــن اللي يعمل بـك
كذآآ....ويقلب أحوآآلك...
&&&&&
طلــعت ولآيـف مني..وأنـآ زفــرت كـل القـهـــر اللي بدآخلي...وخووفي على الغـآيبـه عني
مووجعني..معقوولـه ي سلطـآنه م تتصليـن تتطمـنيـن على أبووك...ي خووفي بـك بلآآ...ي رب
ستـــرك...حتى على خوآتهـآ م اتصلـت...سلطـآنه م تسوويهـآ..م تغيـب وتتـركـنـآ ورآ ظهــرهـآ...الآ
لشي كــبيــر...حـآسـ بغصــه وش كــبـــرهـآ؟...كــآنهـآ مفـآرقتني من سنيـن...ي كـبــر البيـت من دوونك
ي أبووك...واللـه م ينعـآش فيـه...بـآنتظــر لبـكــره اذآ م اتصلـت بـآتصل أنـآ على جـــرآآح وأتطمن
عليهـآ...تنهدت بتعــب...البيــت فضـى على أبووك ي رآآكــآن...خوآآتك تيســرن..وآخـــرهن
ولآيــف...عطيتهـآ لعبداللــه ولـد خـآلد...كـنت تحبـه وتمدح بـه...وعسـآه يهجد جنوون أختك...وم بقـى
الآ أنـآ وعمتــك...وآآآه من عمتـك ي رآآكـآن...موو كـآســـر ظهـــري الآ همهـآ...ي خووفي بكـــره تنقل
بيـن بيووت خووآتـك...وي خووفي من كلآآم النـآس عنهـآ ومنتهم عليهـآ...وي كــث م بيجــرحهـآ..ي
اللـه عسـى ربي يـآخذ أمـآنتنـآ سووى...ولآآ تشووف أختي سوود الآيـآم...ي رب وستــرك فينـآ....
&&&&&
كـنت أنـآظرهـآ وهي تمشـي بصعووبـه..وبتمـآيل..وكـل شووي مسكـت الحيـط..وتـآخذ نفـس
وتكمل..حـآولت أسـآعدهـآ بس رفضـت بحده...وقسووه...كـل شي صـآر بســـرعه...شووفتي لهـآ وهي
دآخلـه علي...بثووبهـآ الآبيــض...صدمــتني..كـآنت نـآصعه بالبيـآض..بـــريئــه لدرجــه تذبح...جمـدت
ملآآمحي وأنـآ أقوول..كلهن سوآآ..لآآ تنخدع ي ولــد نوآآآف لآ تنخــدع...شفتهـآ لمـآ لبسووهـآ العبـآيـه
وانصدمـت...ملآمح جسمهـآ متحدده..وانـآ رجـآل وأعتــرف غيوور..حسيــت الدم كلـه ضخ
بــرآآآسي...لبستهـآ بشتي..وم تكلــمت...أخذتهـآ وعقدني ثووبهـآ...وصلنـآ للفندق..ونزلـنـآ...انتبهـت
للعيوون اللي تنـآظرنـآ بدهشـه...بس تجـآهلتهـآ..أكـب همي والنـآس تنـآظرني...وحتى بسـآم
اخووي..علـق علي لمـآ طلعنـآ من القـآعه هو والشبـآب...وهو يقوول:حــرآآم عليـك وش مسووي
بالببــنت..
قلــت بثقـه لـه وعيـآل عمي حوولنـآ:حـــرمـه شيــخ ي بسـآم...وحـــرمـه الشيـخ م تنزف للشيخ الآ
ببشتــه...
ضحكوآآ وهو يصفـروون ويعلقــون....بس تجـآهلــتهم...
دخلنـآ جنـآحنـآ..وشفت بشتي يطيـح على الآرض ولآ اهتمـت..وهي تنزع غطـآهـآ..بعدهـآ صووتهـآ اللي
كهــربني من دآخلي..وأنـآ أشتم حـآلي...هذآ وأنـآ أستهزآ بعـآدل...بس لآحـد يلوومني...عمــري م شـفت
حــرمه...وأنـآ رجـآل وبعز عمـــري...استغفـــرت بي...لمـآ رآحت من وجهي..وانـآ أزفــر..واحـآول
أشينهـآ بعيووني انهـآ مو حلووه...اللي م تتسمـى كـآنت أحلى منهـآ بمليوون مــره...وأنـآ يـآمـآ شـفت
حـــريم ويقطـن الطيـر من السمـآ..بس م حـركـن بي شي..هذي يمكـن انهـآ حلآآلي...استغفـرت
ربي...أجـل حلآآلـك ي ولـد نوآآف...عزللـه انك انهبلــت...تنهدت بتعـب...بس هي فيهـآ شي مدري كيـف
أوصفهه؟؟...طوولـت علي ,,,,ووصـل العشـآ..والآخت م طلـعت..نـآديتهـآ..وشووي
وطلــعت...ونـآظـــرتهـآ وهي منزلــه ووجههـآ...شعـرهـآ قصيــر..وللحيـن بقـآيـآ المـآي بــه...قميــصهـآ
أبيـــض ســآتـر..مو مبيـن منهـآ الآ كـف يدينهـآ...وجههـآ أسمــــر...خشمهـآ..استغفـرت ربي..وانـآ
أقولهـآ تجي تجلـس تتعـشى...أكلــت وهي م مدت يدهـآ..الآ العصيـر شـــربت منه شووي..غصبـت حـآلي
على الآكـل..ابيهـآ تـآكل لو شووي...بس هي عندت..طلعته بـــرآآ..ورحت غسـلت ورجـعت
لــهـآ..مسكـت يدهـآ وحسيــت بلسعـه ســـرت بجسمـي من رجفتهـآ الخفيـفه...بس جمـدت وأنـآ أسمعهـآ
تقوول نصلي...استغفـرت الله... رحت تووضيـت وأنـآ معصــب...ومنحــرج...وهي بزر أمـس تذكـرني
بالصلآآه...صلينـآ..وخلـصت قبلهـآ..وهي للحيـن تصلي..ووجههـآ منور بنوور حلوو..وهي لآبسـه
جلآآلهـآ..وعلى سجـآدتهـآ تستغفــر...قـربت لهـآ وحطيـت يدي على رآسهـآ...وقعدت أهمـس..بولآآ
شي..أحـــرك شفـآيفي بـس.,أووهمهـآ اني أدعي...وانـآ حتى دعـآ الزوآج نـآسيـه....وعيووني
بعيوونهـآ...حسيــت بقلبي يضـــرب...وانـآ أسـب حـآلي...وأذكــر حـآلي..انهـآ أخت رآكــآن...قوومتهـآ
معي...وانصدمت لمـآ قلت لهـآ نـآمي..وهي تقوول لآ مـآبغى...هنـآ كل جنـووني طلـع..وأنـآ
أغصبهـآ..وهي التزمـت الصمـت...شكيـت بهـآ انهـآ مو بنــت...بس اللي صـآر أثبــت لي انهـآ
بنـت...صحيـت قبلهـآ..أخذت شوور...وجلـست بـــرآآ انتظرهـآ...اطلـعت لي بعد فتـره..وهي لآبــسه
فستـآن طويـل نـآعم..وخجلآآنــه....بس أنـآ اخذت عهد اني أكـسـرهـآ...أخذت عهد اني آخـذ ثـآر
هالسنيـن الطويـله من أخووهـآ بهـآ...بس أوجعني شكلهـآ لمـآ قلت انهـآ مو
بنـت..دمووعهـآآ...تـــرجيهـآ..دعـآويهــآ....كـل شي م حــرك شي فيني....حلفـآنهـآ نبـره الصدق
بصووتهـآ طنشـتهـآ...وبس جـبت سيــره الملــف...انصدمــت...من قووتهـآ المفـآجئه...وممـآنعتهـآ انهـآ
تسلمـه لي..ولآ كـآنهـآ اللي قبل شووي بتبووس رجليني...بس أخليهـآ عندي شهــر...صدمتني تووقعتهـآ
بتعطيـني أيـآه بسهوولـه...وخـآصه وأنـآ شفت انهـآ قبت للآنهيـآر...وهدمت نفسيتهـآ...بس
صدمتني..وهي تعـآند وتطلـبني أطلـق...وكلآآمهـآ..وهي تغلط علي..وبعدهـآ دعـآويهـآ..اللي
أرعبتني...وغلطهـآ علي..وهـــروبهـآ للغــــرفه...اللي أحمد ربي انهـآ قفلتهـآ...لأني كــنت بـآكوون
ذآبحهـآ لو هي بيـن يديـني..وبعدهـآ الوونيـن الموجـع اللي جـآني من الغــرفــه...وبعدهـآ
الصمــت..وصووت الطيحـه القوويـه...ووقــف قلبي..وانـآ انزل مهــرول لتحـت..أجيـب مفتـآح
ثـآني..حـآولـت افتحـه م قـدرت...هي تـآركـه المفتـآح دآخـل..هددتهـآ وتــرجيتهـآ تفتح بس لآ من
مجيــب..هنـآ انهبـلت..وخفـت خووف عمــري م خفتــه...كـســـرت البـآب الكبيــر بصعووبـه..وانصدمـت
انهـآ بالغــرفه...تووجــهت للحمـآم....وشفتهـآ طـآيــحه والدم حوولهـآ..انهبلـت احـسبهـآ
منتحـــره...لفيتهـآ بســرعه وجـــري للمستشــفى..طلـع رآآآسهـآ مشقووق.وخيووطه...جـآهـآ هبووط
حـآد بالضغط وطـآحت على المغسـله...ووانشق رآآآسهـآ...تمت بالملآحـظه أربـع سـآعـآت..وبعدهـآ
طلعنـآ..ورفضـت تكلـمني..حـآولت اسـآعدهـآ بس بعدتني بعنــف...لمـآ وصلنـآ جنـآحنـآ بالفنـدق...
فتـحت البـآب..وخليتهـآ تدخـل قبلي..تبعتهـآ وأنـآ اشووفهـآ جـآلسـه على الكـنب بعبـآتهـآ..وغطوتهـآ على
الآرض..وعيوونهـآ بالفـــرآآغ...زفــرت بتعــب..وأنـآ أجلــس جنبهـآ..وبهدوو:عطيــني الملـف وكـل شي
بينتهــي...ولآ كآني طلعت بحيـآتك بيووم..
تجـآهلـتني ولآ تكلـمت...زفــرت بضيق..وقلـت بعصبيـه وانـآ أحـآول أتمـآلـك نفســي:انخـرستــي
انتي...أكلــم جدآآآر آنــآ..
قـآلت بصووت مبحووح من التعـب:بـآكلـم أبووي..
وقـف قلبي..قلـت بشـك:بتقوولــين لــه؟..
قـآلت ببـروود:أبغــــى أكلـــم أبوووووووووووووووووي...
تنهدت بتعـب من عنـآدهــآ..وبهدوو:مو من مصلحتك ولآ مصلـحه أبووك يدري باللي صـآر...
قـآلت ببـروود:أنـآ اعـــرف بمصلحتنـآ..واللي أكيـده منه..مو من مصلحتي أتم مع وآحد مجـــرم
نفـسك..وأهيـن حـآلي واتم مـربووطه بـك أكـــثـر من كذآآ....
قـآل بحده وهو يضغط على أصـآبع يده:احشــمي نفسـك وصووني لسـآنك...للحيـن أنتي م تعــرفيني ي
بنـت النـآس...فتجنبي عصبيتي...وبتهديــد....واللـه لأخليــك بنص عقل لآ بغيــت...فـآعقلي وتعووذي من
ابليــس واحشمـي حـآلــك...
نـآظرتني ببــروود...وهي تقوول ببـــروود أكبــر:أبغـى أكلـم أبووي...
زفـرت بقهـــر....وانـآ أطلـع جوآلي..واتصـل على جوآل أبووهـآ اللي عندي..وواللـه هذآآني أتمنى تنطـق
لآبووهـآ بحــرف وآآآحـد..واللـه لتكووون جـآنيـه على حـآلهـآ...وقبلهـآ أهلــهـآ...
رن ورن ورن..وبعــد م كــنت بـآسكــره... رد صووته...عطيـتهـآ السمــآعه..وهي أخذتهـآ
بلهفـــه...ودمعتهـآ نزلــت بســـرعه:فديـــت هالصوووت...أيــه سلطـآنه ي بعــد عمــر سلطـآنه
أنت....بخيــر ي عسـآك بخيـــر..صووتي..مـآبــه شي ي الغـآلي...غيـر شووقي اللي ذآبحني لـكم..كيـفك
أنت..وكيـف عمتي وولآيـف وشيهـآنه...ولهـت عليـكم...حـطت يدهآ بفمهـآ وهي تعـض
عليهـآ..ودمووعهـآ نزلــت بغزآآره..ووجههـآ تحول للووون الدم.. رمـت الجوآآل علي..وهي تدفـن
حـآلهـآ بالكنبــه...وتهتز من الصيـآح...حطـيت السمـآعه بـآذني ووصلني صووت ابووهـآ
المـرعووب:سلطـآنه يبــه...سلطـآنه..
قـلت وانـآ أتنحنح..وأدعي على هالسلطـآنه بقلبي..:هلآ ي عم..أخبـآرك..
قـآل بضيـق:بخيـر الله يعـآفيـك..ي أبووك وش فيهـآ سلطـآنه؟؟...
قلـت بهدوو:دلع بنـآت ي عــم...مشتـآقه لــكم وتدلل علي..
ضحك بدوون نفـس وهوو يقوول:دآآآم دلآآآل..تستـآهل سلطـآنه الدلآآآل...وزفـر بضيــق...بس صووتهـآ
كـآنه تعبـآن..
حسـيت بملل منه وهو يحقق معي..وأبغى أشووف هاللي انهبـلت تصيح:لآ واللـه ي عم..بس توونـآ
جيـنـآ كنـآ نتمـشى..وتعبـآنيــن...والحيـن اخليك ي عم...تـآمــر على شي..
قـآل بضيـق:سلآآمتك ي ولـدي..م أوصيــك عليهـآ...وسلم عليهـآ..
قلـت بهدوو..وأنآ أسمـع تـــرجي صووت بنت عند أبووهـآ..بتكلم...وبســرعه تكلمـت قبل لآ
يلزقوون...:بعيووني ي عم..واللــه يسلمك مع السلآآمه..
وسكــرت منه..وأنـآ أقوول بعصبيــه:أنتي مجنووونــه..وش هالبزرنه؟؟؟..
قـآلت بعصبيـه ووجههـآ غـآرق بدموووعهـآ:قووووم عن وجهي...قوووم...
حســيت أني أولــع منهـآ وهي تـآمــرني...شكلي عطيتهـآ وجه بنت أبووهـآ...وبعنـآد:ومـآنيــب
قـآيم...وش بتسوويــن؟...
صرخت بقهــر..وهي تقووم بتدخــل غفـه النوووم...وتدعي:عســـآآآآك الموووت....الله يــآخذك ي ب..
صرخت بعصبيــه:قــص لسـآن..لمــي لسـآنك لآآ أقووم عليــك وبي....
وم ردت علي وهي تدخـل الغـــرفه المخلووع ببـآبهــآآ...وأنـآ زفـــرت بعصبيــه...هذآآ وهي كـآنت
كـآســـره خـآطري..ورآآحمهـآ...صدق جنـس م يطــهــر..عسى جنس الحــريم ينقـــرض ي رب....لو ايش
م سوويت لهن يتمن نكـآآآرآت وخـآينـآآآت....؟؟؟
انتهـــى هنــآآ..
البـآرت الجـآي بيكوون يووم الآثنيــن بعوون اللــه..
|