لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-12, 07:59 AM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 



&&&&

مدري سبقت الدمع ولا تسآبقت

بأحلام عمري فالزمــآإآن الرمادي

والقصه اللي تجمع القلب بالوقت

مآهو بعآدي عاااش في وقت عاادي

أبعد وأسافر لا أنجرحت وتضآيقت

وأرحل وأخلي ضيقتي في بلآإآإدي
كــنت مسدووحــه بفرآشي...بعـد منـآقشتـي الحـآده مع سلطـآنه...وعملـت حـآلي نـآيمـه..مـآلي خلـق

لولآيف...عيووني بالفرآغ...صح كلآمهـآ...أبوي دآيمـآ يتمنـى اننـآ نتزوج....وبخوف..ي ويـلي لو قـآلت

لـه سلطـآنوه..وربي انه بيزعـل علي...وكثير بعــد...لآ ي رب م يدري...وبدموع...وربي أنـآ مو

قصدي..بس م ابغى أترك أبوي..ورآح عن بـآلي كـل شيء...حتى شروطـي م قلتهـآ الآ علشـآن أظمـن

رآحـة أبووي...كـل شيء تنـآسيته...تنهدت بوجـع..صحيـح أبوي لو درآ بشروطـي بيسوي لـي

سـآلـفه...أنـآ أكـثر وحـده ادري ان ابوي مستحيل يفـآرق بيته...هو دآيمـآ يقول عسى المنيه م تجيني الا

بفرآشي وبين جدران بيتي...كتمت شهقتي بخووف...لآآ ي رب عسى عمره عمر شعيب النبي...ي رب لا

تفجعني فيه...م اقدر على فراقه...ي رب لا تذوقني حرة فراقه...للحين م بريت من وجـع فراق الغاليه

واخوي..والله للحين اصحى من النوم اقول يمكن كل اللي صار كـآبوس...وبـآلقى أمي جـآلسـه بمجلسنـآ

الصغير..والفطوور قدآمهـآ..وتقهوي أبوي وعمتـي ورآكـآن...ورآكـآن يضحك ويسوولــف عليهم

سوآلــفه اللي م تنمـل...آآآه ي حـــر فجيعتــي فيكــم...ي عسـآني ألحـقكم ي رب...وي عسـآني م

أجــرب فرآق احد من أهلـي...وعسى يوومي قبل يوومهم كلهم....تذكــرت رفضي لجـآرنـآ...وعضيت

شفتـي بقهر..م أكــذب وأقوول اني أحبه وأموت فيـه...لآ كـنت أميـل لـه..كـآن صديق طفولـه على م

انقـآل..ولو انه خـآطبنـي قبل لآ تنقلـب حيـآتنـآ..كـنت وآفقت وأنـآ مغمضـه عيوني ومبسووطــــه

بعـد...بس هو خطبــني قبل سنتيـن...بقمـة انتكـآستنـآ...ومرض أبووي المفآجي..خطبنــي...وجتني أختـه

تـآخذ رآيي...رفضـت وقلت شروطـي..اذآ وآفق أنآ موآفقــه...بس انصــدمــت أن العنود م فـآتحتني

بالموضووع مره ثـآنيه...وتركتني معلقــه...وتنـآسيت المووضووع...وبعدهـآ بفتـــره...انصدمــت فيــه

ملــك...خـآبت امـآلي كــثير...وحسيت انه يلعب فينـي..واختـه بلآ ذوق..على الآقل ردي لـي خبر..خـآصه

اني تحريتهم فتره...قلـت دآمهـآ م بلغتني برفضــه...أكيـد وآفق بس ينتظـر الوقـت المنـآسب...ويفآتح

ابووي...وبنيت أحلآمي...وبـآستهزآء...م عرفت اني جرحـت كرآمتـه الغـآليـه...وهذآ كلآم أختـه

لي...بعد زوآجه...وهي تعتذر مني...وبضيـق...والحمدللـه على كـل حـآل...ولو بـآغينـي صدق مثل م

قـآلت أخـته...كـآن لقى حـل...وقـآل آن البيــت جنـب البيـت..وأقدر بـآي وقـت اجي لأهلــي...أو حتى يفتح

بـآب بين بيتهم وبيتنـآ....بس هو تكـآثر علي هالآهتمـآم بـآبووي..والحمدللـه انـآ مـآني خسرآنـه

شيء....الآ ربحـآنه وانـآ أخدم ابووي..اللي م تعوض أيـآمي وخدمتـه لـه..ولو عشـت عمري كـله

اخدمـه واللـه اني م مليـت...والرجـآل بدآلــه مليوون مو وآحــد بس....وهذآ هو اللهم لآ شمـآته..طلــق

وبـآول زوآجـه...استغفرت ربي...لآ يسخط علي وانـآ اتشمت برآشــد...


&&&

كــنت جـآلســه بيـن أمـي وأبووي واخوآنــي الستـه الصغـآر..أكبــرهم عمره اثنعش سنـه..وأصغرهم

سنتيـن وسبع شهوور...نـآظرت أبووي والكتـآب بيـده ويقرآآ...وأمـي حـآطـه أخووي بحضنهـآ وتشربـه

حليــب...وأخوآنـي الصغـآر جـآلسيــن جنـب بعض ويتشـآورون بينهم ويوزعون ابتسـآمـآت..طبعـآ من

الخووف من ابووي ولآ كلـمه...زفـرت بضيـق وأنـآ اطـآلـع أمـي..أمــي صحيـح اصغر من أيووي...بس

اللي يشوفهـآ يقوول أكبر منه...وزفرت بقهر..وانـآ أشووف جـآذبيـه أبووي الكبيره..رغم ان الشيـب بدآ

بووجهه وشعره..بس زآيـده وقـآر وحلآ حيل....أبوي من النوع اللي يهتم بحـآلـه بجنوون...وي خووفـي

وحـده من النسوآن اللي م تخاف الله تسرقـه مننـآ وتـآخذه..ووقتهـآ بـآمووت..نـآظرت ملآمح امـي

العـآديـه...أمـي فيهـآ جمـآل بس هي قـآتلـته...كثير أحيـآن ودي أكشخهـآ ألبسـهـآ لبس رآقي...بس

تنهبـل..وتعصب علي....وانـآ واللـه مـآبغى البـسهـآ لبـس مـآ ينـآسب عمرهـآ...بس هي تقوول حق

بزرآن..وهو منـآسب لسنهـآ..واللـه اذآ شفـت حـآلهـآ هي وأبووي انهبـل...حرمـة مـآتقدر تحـآور مع

زوجهـآ...وابوي من النوع السلس سهل التحـآور معـآه...بس أمي اللـه يهديـهـآ..منعدم عندهـآ اسلووب

الحوآر...تذكـرت ابووي وهو يقوول لي سآلـفه زوآجـه...وكـيف أبووه حـلف انه م يروح يكمـل المـآستر

بعـد مـآخلـص الجآمعه بالريـآض برى...الآ يتزوج بنـت أخوه...وفعلآ أخذآهــآ...وصحيـح ابوي م تكلـم

عن حيـآته الخـآصه هو وامـي..بس م فـآتتني نبرة الندم والآسى بصووتـه...وهو يضحك ويقوول: شهر

وتركتهـآ عند اهلـي..وسـآفرت اكمـل درآستي...وطلـعت أمك حـآمـل فيـك..."وأحس انه كمـل بقلبـه..ولو

م كـآنت حـآمل فيـك...كـنت طلقتهـآ..."ورجــعت بعـد أربـع سنوآت وأنتي تركـضين...وكملـنـآ حيـآتنـآ...

أنـآ ادري ان امـي مو منـآسبه لأبوي بجميـع المقـآييس...أبووي مثقف وامـي أمـيـه...أبووي متحرر

وامــي شووي عقليتهـآ قديـمه...بس هم مستحيـل ارضى أو حتى اسمـح بـآي وحـده انهـآ تشـآرك امي

وتشـآركـنـآ حيـآتنـآ وابووي...

نـآظرت أخوآني اللي أمي جـآبتهم ورآ بعــض ومبـآشره...وأبووي كـل مره يحلـف عليهـآ م يبغـآهـآ

تحمـل...لحــد مـآجـآبت حموودي...وحلــف ابووي عليهـآ بالطلآآق اذآ حملـت بعــد...وأمـي

خـآفت...والحيـن احسهـآ حـآنه للحمـآل..بس أبووي هالمره حلــف...وامــي تعرف انه مـآ يترآجـع عن

حلفـآنه...وأنـآ مع ابوي بهالشيء...حنـآ الحمدللــه وآجـد...صحيـح كـنت أتمنى لي أخــت...بس م اللـه

كــتب...وعندي أخوآني والحمدللــه...ولوولـو لو عندي اخـت م أغليتهـآ كثرهـآ...

زفرت بدآخلــي بضيق..على طاري لوولــو...ي رب تنجـح خطتنآ...رغم اني خـآيفــه...ان أحـد

يشووفنـآ..بس ي اللــه...ان شـآء اللــه تضبــط....لآزم نخلص الموضوع بهالآسبوع..واللـه يعدي ذآك

اليووم على خيرر...



&&&

نـآظرت بنـآتــي على الفطوور وأنـآ مستغرب...سلطـآنه وشيهـآنه كـل وحـده صـآده بجهه...وكـآنهم

زعلآنيـن على بعض...وولآيــف تطـآلعهن بآستغرآب..وسلطـآنه هـآديــه...قـلت بهدووء:سلطـآنه...

قـآلت بسرعـه:ســم يبــه..

قلـت بشـك:علآآآمــك اليووم قـآضبـةٍ ارضك...مـآهيـب عـآده لــك...

قـآلت بمرح:انتظرني شووي...أثر النووم للحيـن بــي....ههههههههه...

نـآظرتهـآ بنص عيـن...تكذبيـن علي ي سلطـآنه...تحسبيني م أعرفك...نـآظرت شيهـآنه وهي منزلـه

رآسهـآ...ونـآديـتهـآ بهدووء:شيهـآنه...

رفعت رآسهـآ لي..وبركـآزتهـآ المعهوده:آمـرني ي الغـآلي..

بهدوء رديـت:م يـآآمـر عليـك ظـآلـم يبـه...بس علآمك اليووم قـآلـبة خشتك بوجيهنـآ؟...وشـآيلـة هم

الدنـيآ على رآسـك...هونيهـآ ي أبووك وتهووون....

قـآلت وهي تغصب روحهـآ على الآبتسـآمه:ونعم باللـه ي الغـآلي...بس مصدعه شووي...والآ مـآ بي الآ

العـآفيـه...

نـآظرتهن بشـك...ولآيـف هربـآنه بعيونهـآ عنـي...وهي تسرح شعرهـآ...بـآرتبـآك...زفرت بضيـق..واللـه

ان بـكن بلآآ...نـآظرت سريري بضعــف...اللـهم لآ اعترآآض...محبووس بهالغرفـه..واللـه يستر وش

يصير برآ جدرآنهـآ...وي خووفي على هالبنـآت..ادري اني ربيـت وتعـبت وجنيــت...بس الدنيـآ مـآ منهـآ

أمـآن...وعيـآل الحرآم...ربي يكـآفينـآ شرهم كثروآآ...آآآآه ي مــن يطمنـي على هالبنـآت..عند رجـآل

الحلآآل اللي يخـآفوون ربـهم...تنهدت بووجـع...لزووم أطلــع أشووف النـآس...لزووم...م أتم حبيس

هالبيـت...لزووم النـآس تعرف ان عندي بنـآت ينوزن بالذهــب...النـآس نستنـآ..وحنـآ حبيسيـن

هالجدرآن..لآ لنـآ دخلـه ولآ طلـعه...م غيــر سنـد وأخوآنــه يطلوون كـل فتره علي ربي يجـآزيهم

الخير...تنهدت بحســره...ي ليــت سنـد مو برقبتــه ثنتيــن...كــنت خطبــته لوحـده من بنـآتي..ومن بعدهـآ

م عليهن خلآآف...لو يتمـن البـآقيـآت عزبـآت طوول عمرهن...نـآآظرتهن ثلآثتــهن...سلطـآنه وهي

مكشره وتشرب الحليــب...وشيهـآنه تقطـع الخبزه وهي سرحـآنه...وولآآيــف قطـعت شعرهــآ...وهي

تسرحـه...وكـل شوي غيرت تسريحتهـآ...ي اللــه يصلحكـن ويرزقكــن ويفتحهـآ بووجهكـن من ويـن م

التفتـن؟...قلــت بهدووء:سلطـآنــة..

قـآلت بسرعـه:ســم ي الغـآلي...

قلـت بـآبتسـآمه:سم اللــه عدووك ي أبووك...وبهدووء...اليووم أبغـآك العصـر تووديـني لمجلـس

سنــد...

الكـل نـآظرنـي بصدمــه...وسلطـآنه فزت وهي تقبل رآســي بفرح:تبشــر وكـآنك تبغـآني أووديــك على

ظهري..واللـه اني م اتوآآنــى...

قلــت بـآنكسـآر وضيــق:كـآفيـك تقطـع يديـنك وأنت تدزيــن فينـــي...م يحتـآج ظهرك زيـآدة حمـل ي

أبووك...عسـى ربي يرزقكـ ويرزق خوآتك وتفتكــن من همــي...

بـآنت اللمعه بعيوونهـآ وهي تقبــل رآسي بقووه:ليــت كـل حمـل وهم مثـل همـك ي يبـه...كـآن الدنيـآ

بـآلــف خير...واذآ رزقنـآ فيـه فكـه وخلآآص منك..عسـآه م يلــفي ي رب....وبممـآزحــه وهي تبغى

تزيـل الضيــق...حره عليــكم...أنـآ اغلى عند ابووي منكم...طلبني أنـآ أووديــــه...هههههه...

صرخـت ولآآيـف بعـد م مسحـت دمووعهـآآ..تحسبني م انتبهـت:لآآ واللــه...أنـآ آخــر العنقوود...وأغلى

منــكم...صح يبـــه...

قـآلــت شيهـآنه وهي تشــهق:لآآ انـآ الكبيـــره وانـآ الآآغلـــى منكـــن كلــكــن...مو ي الغـآلي...

قـآلت بدريــه وهي تمسـح دمووعهـآ بطرف جلآآلهــآ:هههه...لآآ انــآ أختــه الووحيــده...وأنـآ

أغلآآكــن...انتن تعووضــن..أمـآ انـآ مـآلي عوووض...أمي وابووي وطوآهم الترآآب...ي عسـآهم برد

الجنـآن...

ضحكــت بحنيــه لجنــتي بهالدنيـآ...أربــع ومـآمسكــني بهالدنيـآ غيرهــن وغير خووفي

عليــهن...وبحــب:كلــكــن عيوونـي المركــبه..عســى ربي يخلــيكــن لـــــي...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-11-12, 08:01 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

**6**
بعــد أسبووعيـــن...

طلـعت من غرفتنـآ اللي معتكـفه فيهـآ من يووميـن...بسبب اختبـآرآتي الفصلـيه...ونـآويه اجيب معـدل

كـآمـل بـآذن الله..وم جبرني اطـلع الا الآصوآت اللي بره...توجـهت لغرفـه أبووي...مكـآن جلستنـآ

الدآئـم...بس انصدمـت ان الغرفـه فـآضيـه...وحتى ابووي مو موجوود بسريره...ووقف قلبي...يمـه ي

رب سلـم أبووي..وابعـد الشر عنه...سمـعت صووت خوآتي بالمطـبخ..وجري تووجـهت لـهن وأنـآ

ارجـف..وشفـت القهوه تغلي...قلـت برعــب:أبووي ويـن؟..

قـآلـت عمـتي اللي جـآلسـه على البسـآط بالمطـبخ:بسـم اللـه علآآمه صووتك؟...

قربـت مني شيهـآنه برعـب:بسـم اللـه وش علآمـك؟...

قلـت بصووت نـآشف:أبووي وينـه؟..

قـآلت ولآيـف بخووف وارتبـآك:عنده رجـآل جـآيـه...

طـحت على الآرض..ومسكتني شيهـآنه من خصري بصعوبه...وانـآ احـس مـآي بـآرد انكـب

علـي..وصرخت شيهـآنه برعب:بسـم اللـه عليـك وش فيــك؟..

قلت بهمس:الحمدللـه ي رب..الحمدللــه...

جلـست جـنب عمـتي وانـآ للحيـن ارجــف..وعمتي تسمـي علي...يمــه ربي لآ يذووقنـي حرة

فرآقــه...ثوآنـي وسمعنـآ صووت رجـآل يدخــل وهو يسلـم بصووت عـآلي...قلـت بـآستغرآب:بسـم اللـه

من هذآ بعــد...

قـآلت شيهـآنه وهي تحـط من القدووع:أكيــد انه وآحـد من عيـآل خـآلتي أم سنـد..أبوي قـآلي اتصل

عليهم...علشـآآن يجي واحد منهم يقهووي الضيف...وبحنيه..ي بعد قلبي يقوول اول مره يدخل

بيتنـآآ...وفشلـه هو يقهووي حـآله...

مسكـت الدلـه وصبيـت لي فنجـآل...قبل لآ يودنهآ وقلـت باستغرآب:ومن هالضيـف الغريب العجيــب؟..

قـآلت شيهـآنه بلآ مبـآلآه:مـآعرفـه...ولآ ابووي يعرفـه...بس قـآل اسمــه مـآجــد الثــآمر...

صرخــت برعب..وطـآح الفنجـآل على رجــلي..الكـل نـآظرني بصدمــه....وأنـآ عيوونـي جحظـت

بخوووف...لآ ي رب مو هووو...لآآ يمـــه....انتفـضت برعـــب...ومـآ صحـآني من صدمـتني الآ صووت

ابووي المرعووب:ي بنـآت وش صـآير؟..

قـآلت شيهـآنه بخووف:مو صـآير شيء يبـه...

قـآل بعصبيـه:بزر عندك تضحكيـن علي..من اللي صـآحت بكــن...

قآلت بخووف:السمووحـه يبـه...بس سلطـآنه مدري وش غدى عليهـآ؟..

قـآل برعـب:سلطـآنه يبـه وش فيــك؟....سلطـآنه ردي...

همسـت لي شيهـآنه برعـب:ردي عليـه حرآم عليـك...

انتفضـت برعـب...وبـآرتجآف:سلآمتك يبـه...بس بغيـت اطيــح..وصرخت وأنـآ مدري...

زفر بضيــق:اللـه يهديـك ي يبــه...وعن الطفـآقه...فضحتيني قدآم النـآس...رجعنـي ي سنـد اللـه لآ

يهينـك المجـلس..

قـآلت شيهـآنه بخجـل:يبـه القهوه جهزت...

قـآل بهدووء:حطيهـآ عند البـآب...

وفعلآ طلعتهـآ عند البـآب وأنـآ واقفه مصدوومـه...جتني ولآيـف بحنيـه وهي تحط يدهـآ على كتفي:لآ

تضـآيقيـن بيرضى...بس بيزعل عليـك شووي..

رفعـت عيووني أطـآلعهن بضيـآع...وطلـعت من المطـبخ لغرفتنـآ...رميـت حـآلي على السرير

برعــب...وش اللي جـآبـه؟...كيــف عرف مكـآنـآ كيف؟...آآآآه رآآآكــآن اللي كــنت خـآيـف منه

صــآر....بس مـآعدت مووجوود علشـآن تحميـنـآ...ارجــع أرجـآك....


&&&&

عمتي بخووف:ذي علآآمهـآ؟..

ولآيـف المرتبكـه من جـآنـآ هالرجـآل:مدري عنهـآ..

وشردت برآ المطبـخ...وأنـآ أنـآظر طيفهـآ...قـآلت عمتي بضيـق:ي بنـآت علآمكـن م تردن علـي؟..

تنهـدت وانـآ أمسـك يدهـآ واقوومهـآ معي:واللـه ي عمـه حـآلي حـآلـك...مـآ عرف

علآمهـآ؟..وبتبرير..أكيـد تضـآيقت ان ابووي عصب عليهـآ..

تنهدت عمتي وهي تمشي معـآي...قعدتهـآ بالمجلـس الصغير حقنـآ..ورحـت اجيـب لنـآ القهووه...وبآلـي

مشغوول...ي رب وش بهـآ سلطـآنه؟...لزووم أضغط عليهـآ واعرف وش فيهـآ؟...وولآآيف الخبلـه

بشووف سـآلفة فزآتهـآ وخووفهـآ كـل م انضرب البـآب بعــدين....ي رب انك تسترنـآ بهالدنيـآ..وكـآن

وحـده بتجيـب الغثـآ لأبووي مننـآ...ربي يـآخذ أمـآنته منهـآ..ويبكيـهـآ أبووي ميــته وهو رآفـع

رآآسـه...ولآ يبكيــهـآ وهو منزل رآســه بيتن المخـآليـق....استغفرت ربي من أفكـآري المجنوونـه...بسم

للـه علينـآ..حنـآ بنـآت عقـآب...بعيدآت عن الردى...أعووذ باللـه منك ي الشيطآن....وجلـست اقهووي

عمتي واسوولـف معهـآ..واحـآول ازيـل الضيـق اللي تملـكهـآ...على سلطـآنه....وأنـآ قلبي يرجـف

برعـب..اللــه يستر من هالضيـــف....

&&&

كــنت أنـآظر بمجلـسهم القديــم...جلـسه عـآديـه...طـآولـة تليفزيـون...وبـس...بس فيـه شيء يريحـني

بهالمكـآن..من وصـلت من المطآر أخـذت العنوآن من عـآدل..وجيـت مبـآشره...واخيـرآآ طـلـع شيء

يخـص رآكـآن..عجزت وأنـآ ادوور وسنيــن وأنـآ ابحـث لمـآ ملـيت...وانصدمـت صدمـة عمري وانـآ

أدخـل حـآرتهم...معقوولـه رآكـآن كـآن يعيـش بهالحـآره..ونـآظرت بيتهم وانصدمـت صدمـه

عمري...نـآظرت البيـت الوآسـع اللي جنبـه...وتوقـعت انهم يمكـن غلطـآنيـن بالعنوآن...بس تدآركـت

نفسـي..وضربـت البـآب...شووي وجـآني صووت أنثووي هـآدي:مــن؟..

قـلت بـآستغرآب وأنـآ اتبـين النضوج بصووتهـآ...م أتووقـع انهـآ هي اللي جـت لمكتبـي...على كلآم

عـآدل انهـآ بالمدرسـه:السلآم عليكـم اختـي...هذآ بيــت المرحوم رآكآن عقـآب...

قـآلت بهدووء: وعليـكم السلآم أخووي...وصــلت....

ابتسـمت بـآمـل:الوآلـد أو حـدى الآخوآن مووجــوود...

سكــتت شووي وبهدووء: من أقوول للوآلـد...

قلـت بثقــه:مـآجــد الثـآمر...

قـآلت بهدووء:ثووآنـي أبـلغ الوآلــد...

عشـر دقـآيـق...وانفتـح الـبـآب..وبصووت هـآمـس:حيـآك أخووي...امش على يـدك اليمـين..وأول بـآب

تلقـآه أدخـله...وبتلقـى ابووي قدآمــك...

وسمـعت خطوآت مسرعـه...بطرف عينـي شـفت عبـآيـه...بس اختفـت بسرعـه..تجـآهـلتهـآ وأنـآ اقوول

صدق انعدآم ذووق..على الآقل مستقبلـني..من باب الذووق...وزفرت بقرف...بس أجيـك انآ....كـل شيء

يهوون....أهم شيء وصـلت لآهل رآكـآن...

قربت للمكـآن اللي قـآلت عليــه..وتنحنحـت وأنـآ ادخـل...وبصووتي الجووهــري:السلآم عليــكم...

وجمــدت وأنـآ أشووف الكــرسي والرجـآل اللي مربـووط فيــه...بحزآم...ووجهه الذآبــل..ولحيتـه

والبيـآض كـآسيهآ...والديـن والورع يتسـآقـط منه...ارتجـفت بدآخــلي...وانـآ احــس اني بشووفتي لـه

شـفت رآكــآن....قربت لـه وانـآ أمد يدي:مسـآك اللـه بالخيــر ي عم...

ابتسـم بـآسى وهو ينـآظر بيدي:وعليــكم السلآم والرحمـه...ويمسـيك بالنوور والسروور...وبـآسـف

وهو ينـآظر يده..واعذرني ي ولــدي...م أقدر أمـد لـك يمنـآي...المرض على م انقـآل هدهـآ...وبرحـآبـة

صدر..حيآك تفضـل ي ابووك...

غصـب عنـي سلمـت على رآسه..وجـعني قلبي على حـآلــه...شووي وجـآنـآ صووت تنحنـح ورجـآل

يدخــل..وبصووت جهووري..:السلآآآم عليــكــم...ياللـه حيـه الطــيب..

قلـت بهدووء:وعليـكم السلآآم...اللـه يحييـك...

وقبـل رآس الشـآيب..وصـآفحنـي وجـلس...وهو يسـآل الشـآيب عن احوآلـه...كشرت بووجهي..م تووقـع

اخو رآكـآن...نـآظرت جسمـه المليـآن شووي...متوسـط طولــه...أسمــر...ملتحــي...نفضـت أفكـآري

وأنـآ ابتسـم لـه وانـآ اسمـعه يعرفني بحـآلـه...سنـد الخـآلــد...مو أخو رآكــآن..يمكـن ولـد عمــه...

ابتسـمت بهدووء:والنعم واللـه بـك...وأنـآ مـآجد الثـآمر...

انصـدم وهو ينـآظرني..وتجـآهلـته وأنـآ أنـآظر الشـآيب:ورآكـآن رحمـة اللـه عليــه...كآن يشتغــل

عندي...

انتفـض الشـآيب وهو يقوول بحنيــن:رحمــة اللـه عليــه...وبسعـآده...أجــل انت من ريحـة الغـآلي...ي

هلآآ واللـه بك ومرحبـآ...دآمك من طرف الغـآلي...فغلآآك من غلآآه...وبووجـع متعمــق...كـآن يمـدحك

كثير..دووم كـآن يجيـب طـآري مديره بالخيـر....بس م صـآرت لنـآ فرصـه نتلآآقى بحيـآته....

ووجـعني قلبي ولأول مره وانآ أقوول:اللـه يرحمـه ي عم..وبهدووء...وأنـآ جيتك ي عم اليووم

أووصلـكم بهالدنيـآ...رآكـآن رآعي جميـل علي...وبهدووء وأنـآ أنـآظرهم اثنيـنهم...ولـه عندي

حــق...بس رآح قبل يـآخذه..وانـآ يشهد علـي ربي..دورت عليـكم..وحـآولت اوصـلـكم بعـد م تووفى...بس

عجـزت..وحتى وفـآتـه..م دريـت فيهـآ الآ بعــد فتره طويـله...

قـآل الشـآيب:جزآك اللـه خير ي ولـدي..

كمـلت وانـآ ازفـر وأطـلع ظرف ضخم من جيبـي وأحطـه بحـظن الشـآيب:وهذآ الظرف ي عم منـي لكــم..

انتفـض الشـآيب بعزه نــفس:أنـآ بو رآكـآن...خذ مـآلـك ي ولـدي...مـآنيـب معتـآز والحمدلــله لـك ي

رب...عـآيشيـن بخيــر ونعمــه..به اللي محتـآجينه أكثر مني...

انصدمــت وانـآ أنـآظر مجلـسهم رغم النظـآفـه اللي بـآيـنه فيهـآ..ألآ ان كـل شيء ستـآيـله قديــم....أي

خير اللـه يهديـك..وابتسـمت بدآخــلي...شكــل رآكـآن مـآخذ عزة النفــس منــك...وجيـت بـآتكلـم...بس

قطــع كلآآمنـآ صرخــت البنــت...وشي تكــسر..ارتجــف الشـآيب وهو يقوول:ي اللـه انه خير...ي اللــه

انه خير...سنـد ي أبووك دزنــي لدآخــل...ونـآظرني بارتبـآك..اعذرنـي ي ابووك...بـآتطمـن على الآهـل

وارجــع..

قلت بهمـس:خــذ رآحتــك...

وطلعــوآ..وأنـآ أفكــر علآمهـآ صرخـت...وبعديـن هالسنـد وش يقرب لـهم؟...زفرت بضيـق...عيبك ي

رآكـآن الكتمـآن...عمرك م جبـت طـآري أهلـك...واذآ احــد جـآب طـآريهم عصــبت....شووي وجـآ

الشـآيب وهو يتعذر مني..ويستسمح...وبعدهـآ قلـت له ان الفلووس هذي حقـة رآكـآن..ولـه رآتــب كـل

شهري...وكـآن يمشـي طوول وفـآته...بس م عرفنـآ طريـــقهم...لكذآ جمعنـآهم لهم...شفـت الفرحـه

بعيوون الشـآيب...وهو مره يدعي لي..ومليوون مره ييترحـم على ولـده...وسنـد يقوولــه تستـآهـــل

الخير ي عمـي...

وطلـعت من بيتهم وانـآ أزفــر....وسنـد وصلنـي لسيـآرتي..ولمـآ حركـت حرك لبيــتهم وهو يسكــر بيـت

رآكـآن....رفعـت جوآآلــي وبضيـــق:عــآدل تعـآل لي البيــت بسرعــه...وبعصبيــه...بقوولــك

بعـديــن..تعـآل انت ويصير خيـــرر...مع السلآآمــه...

وأسرعــت بسيـآرتــي...الشـآيـب شكلـه م يعرف شيء...زفرت بضيــق...لآآزم أعرف كـل شيء عن

بيـتهم..م أبغى يفوتني شيء...وهالسنـد شكلـه قريب منهم....اتصلـت على وآحـد من جمـآعتي...يجيـب

لي أخبـآر بيتهم...الصغيره قبل الكبيره...وصرخـه البنــت بـآذنـي...ي ترى لــيــه صرخــت؟...يمكـن

تعوورت من الشيء اللي طـآح...ويمكــن شيء ثـآني...نفضت رآآسي بملل...لآآزم أحـط ببـآلي

الآآسوآ...بس شكـل أهلـه على بـآبـك ي اللــه....ونفضـت صوورة ابووه من بـآلي..وانـآ ادخــل بووآآبــة

بيتــــي....وانتظر عـآدل....

&&&

كــنت بغرفــة أبووي أرجــف...يمـه مستحيـل أرووح لغرفتنـآ...أتذكـر شكـل سلطآنه اول مره أشووفهـآ

بهالشكـل...معقوولـه تعرف هالرجـآل...بس م أتووقــع...زفــرت بخووف...ي رب أبووي م يدري اني

رحـت لـه..واللـه ليذبحــني...تذكـرت ذآك اليووم المشؤؤوم لمـآ عزمـت ورحــت أنآ وديـم..نزلووني

خوآتـي على المدرسـه..بعد م تعمـدت أصحـى متـآخر..علشـآن بس انزل يحركوون..خـآصـه ان شيهـآنه

عندهم وقـت محدد للحظور وعلى مـآترووح سلطـآنه لدوآمهـآ...وطريــق...بيخصموون من رآتبهـآ وهو

بلحـآله م يسووى....وطبعـآ هذآ تخطيـطي وتخطيـط ديـم..نزلووني وحركــوآ..وديــم كـآنت بسيـآرتهم

جـآلسـه مع السـآيق...ركـبت معـآهـآ وحركـنـآ...تمينـآ وآقفـآت قدآم الشركـه..على م صـآرت السـآعه

تســع...وأنـآ قلبي يرجــف...وجسمـي يضرب..ونفسي عـآلي..وديـم من ارتبـآكي ارتبكـت وهي تحـآول

تهديـني..وانـآ أحـس ان بيغمـى علي من الرعـب...أول مره أطـلع من بيتنـآ وم أحـد يدري ويـن

رآيـحـه؟..أول مره بـآتجرآ واكلـم رجـآل غريب..واطـآلبـه بحـق أبووي...بس واللـه من العـآزه اللـه

يقطـع العـآزه وسنيـنهـآ...وبدآ الموظـفيـن يجوون...وأنـآ كـل م قرب الووقـت يزيـد رعــبي

وارتبـآكـي...وترجـيت ديـم نرجـع..بس هي قووتني وقـآلـت دآمنـآ وصلنـآ وصلنـآ..وانتي استخرتي

مو...هزيـت رآسي بـآيـه بضعـف..ونزلنـآ..وأنـآ مـآسكـه ديــم بقووه...وديــم تمشـي بثقـه..والنـآس كلـهـآ

تطـآلعنـآ بـآستغرآب...رحنـآ للآستقبـآل..وقـآلت ديـم للموظـف بثقـه:السلآم اخووي..لو سمـحت ابغى

اشووف مـآجد الثـآمر ضرووري...

نـآظرنآ بنـص عيـن من فووق لتحـت..وانـآ تخبيـت ورآ ظهر ديـم..وبـآستهزآء:رووحن لمدرستكـن ي

بـآبـآ...الآستآذ مـآجد مـآهووب فـآضي..

قـآلت ديـم بحده:لو سمـحت بلـغه ان ابغآه لغرض ضرروري وفيـه امـآنه لـه...وبتهديــد...وواللـه اذآ م

بلغتـه وقدآمي هالحيـن...لأصرخ وافضحك قدآم النـآس كلهـآ..

طـآلعنـآ بكره..وهو يرفـع السمـآعه:هلآآ..حوولنـي لمكـتب الآستـآذ عـآدل...سكـت شووي...وانآ

ارجـف..وديـم عـآملـه رووحهـآ قوويـه وهي ترجـف معي...صبحك اللـه بالخير استآذ عـآدل...عندي

بنتيـن يبغوون الآستـآذ مـآجد ضرووري..هـآ..لآ م قـآلووآ اسـآميهم...يقوولـوون ان عندهم امـآنه

لــه...اهـآ طــيب..طيــب...اللـه يقوويـك...

سكـر السمـآعه وهو ينـآظرنـآ بكره..:رووحـن الدوور السـآبــع...المكـتب اللي على اليسـآر..

نآظرته ديـم وبغروور:شكــرآآ..

وتوجهنـآ للمصعــد..وأنـآ مـآسكـه ديــم..وبرعـب:ديــم احـس بيغمـى علـي...

صرخـت علـي بهمــس مـآ تبغى اللي صـآعديـن معنآ يسمعون:انثبري..بس نطــلع مووتي مو بــس

يغمـى عليـك..وربي اذآ فشلتيـني لأذبحــك..

فتح المصعـد وطلعنآ...وديــم نـآفشـه ريشهـآ..والنـآس عيوونهم علينـآ...مستغربيـن أشكـآلنـآ...واللـه

اني أحـس اني عريـآنه...وهالعبـآيـه والبرقـع علـي....الحمدللــه م طـعت ديـم الخبـله..جـآيبـه لي عبـآة

كـتف وتبغـآني اتلثم...كـآن وربي اغمى علــي من دخـلت..يمـه عسـآني م البسهن....شفنـآ السكرتيـر

بس شـآفنـآ وقف...وهو ينـآظرنـآ بـآستغرآب:تبغـن الآستـآذ مـآجـد...

قـآلت ديـم بهدووء:أيــه..

ابتسـم بخفــه:حيـآكن...

فتح لنـآ المكـتب ودخلـنـآ..ووقف اللي جـآلس ورآ المكـتب وهو يبتـسم بـآستغرآب...سلمـت ديـم وهو رد

السلآآم..وبـآستغرآب:حيـآكن اللـه..ونـآظر السكرتير بنظره..وبعدهـآ رد ينـآظر بديـم... فـآيز وش ودك

تضيـف البنـآت الحلووآت؟..

قلـت بحـده...وانـآ احـآول أثبت صووتي المرتجــف وانـآ احـس عيوونهم بتـآكلنآ..رغم ان لبسنـآ

سـآتر..وحتى ديـم..صحيـح لثمـه وعبـآه..بس مو حـآطه شيء بعيوونهآ:مو جـآيين نتضيــف...بنقضى

شغلنـآ ونتوكــل..

نـآظرني وهو يضحــك:عجيــب ...ووش هو شغلــك ي آنســه؟...وبممـآزحــه..وبعديــن مو حلووة لآ

بحـقي ولآ بحق فـآيز...تدخلوون مكتبـنـآ وم نضيفكــم...

جيــت بـآطــلع بعصبيـه...شكـل هالرجـآل مو جـآيبينهـآ لبر..كيـف رآكـآن اشتغـل معهم؟...مسكـت يدي

ديـم بقووه..وبحـده:ي أخووي قلنـآ م حنـآ متسممـين شيء...عندنـآ حـق وبنـآخذه ونطـلع..

قـآل بـآستهزآآء:ووش هو حقكـم ان شـآء اللــه؟...لآ يكوون بعـد وحـده منكـن حـآمل من

مـآجد...وبضحكـه...والآآ يمكـن اثنيـنكــن...ههههههه...

شهقنـآ بصدمـــه...وصرخـت بعصبيـه وأنـآ اصيـح...:تخسي ي النذل...وحقنـآ ...حــق رآكـآن

أخووي...اللي م فكرتوآآ انكـم تردوونـه لأصحآبه...

شــفت ملآآمحــه المتجمـده...ومشيــت وديــم ورآآي...وشووي واسمـع صووتـه ينـآدي ورآنـآ..وأنـآ

أمشـي بعصبيـه..واسب بنفسي وبديــم...أني نزلـت نفسي لهالمستوى...وسوويت هالشيء بدوون علم

أهلـي...ي رب تووبــه...أنـآ جبـت هالشيء لحـآلي..والآ كنـآ مـآكليـن شـآربيـن وي رب لـك الحمد...شنو

له الطمـع...ي رب انك ترجعني سـآلمه للبيت..وتوبـه اطلـع من غير م أحـد يدري..تذكـرت نظرآتهم

المقززة..وكلآآمه الخسيـس....وكرهت حـآلي أكـثر..ودمووعي نزلــت...أستـآهل...وربي أستـآهل..أنـآ

اللي نزلـت قدر نفســي...وقفوونـآ الآمــن..وجـآنـآ هالزفـت..وهو حـآط يده على رآآسـه...علشـآن م

يطيـح عقـآلـه وهو يلهــث...وبتــعب:حرآم عليكن ذبحتنــي..وأنـآ ارووكـض ورآكـن...

قـآلت ديـم بعصبيـه وهي ضـآغطـه على يدي..بعد م حسـت اني أصيـح:حرآم عليـك أنت..وابعـد عن

طريقنـآ أحـسن لـك...والآآ وربي م يحصل لـك طيب...

قـآل بـآعتذآر:وربي آسـف..ليـه م قلـتن انكـن من طرف رآكـآن من البدآيـه..وارجـع وآكرر

أسفــي..وحيـآكـن معي..نتفــآهم...

نـآظرتني ديــم بتسـآؤل..وهزيـت رآسي بـ لآآ..وبهمـس:ديـم طلعيـني من هنـآ بسرعــه...بمووت

اختنقــت...

قـآلـت بضيــق وهي تقوله من غير نفس وبكره:آسفـه م نقـدر نتم بنطـلـع خلآآص...

قـآل برجـآ:خلآص طيب برآحتكـن...بس عطيني عنوآن بيتكـم..علشآن حقكــم بيجيـكم قريـب..رآكـآن كـآن

أكـثر من أخو لنـآ..

ضغطـت ديـم على يدي بفرح...وهي تـآخذ منه كرتـه والقـلم..وهو يقوول بفرح:سجليــه ورآ الكرت...

همٍـست لديـم بعنوآنـآ الكـآمـل..وهمـست لهـآ بخووف:قوولي لـه لآ يجيبون طآري اننـآ

جيـنـآ..وبرعـب..أبوي بيذبحنـي لآ درآآ...

قـآلت ديم برجـآء:هذآ هو...بس لو سمحـت..لآ تذكـر للآهـل اننآ جينـآكم..

طـآلعنـآ باستغرآب..وبعدهـآ نـآظر جزمتنـآ"تكرموون"...وطبعـآ مبينه حقـت طـآلبـآت

مدرسـه..وابتسـم:ان شـآء اللـه...

وطلعنـآ من الشركـه...وديـم تقوول بقهر:كــش...أكيـد عرف اننـآ هربـآنـآت من المدرســه...يمـه منه...

ركبـنـآ السيـآره..وانهرت اصيــح...كــل رعبــي الآيـآم اللي فـآتت صحتــه...وللحيـن اصييح خووفي من

ابووي وخوآتي..لآ دروآآ اني دخلـت شركـه كلهـآ رجـآل..وطلعـت من غير شوورهم..وهربـت من

المدرســه...يمـه وربي بيصير بـآبووي بسبتي شيء...تذكــرت اللي صـآر..وانتحـبت أكــثر..وكلآآم ديم

م يهديني أبــد...وكـل محـآولتهـآ فشلت..الحيـن عرفـت ابووي ليـه متشدد بطلعـآتنـآ ودخلآآتنـآ؟...الحيـن

عرفـت سر خووف أبووي علينـآ...ورعبــه..وهو يقوول عيـآل الحرآآم ترس الشوآآرع...تدوور اللحــم

وبس تبغى تنهـش فيــه...سـآمحنـــي يبــه...سـآمحنــي...ووقفنـآ بعيـد عن المدرسـه شووي...ولمـآ جــت

الطلـعه..قربنـآ..وشووي وجـت سيـآرة سيـف الديـن..وبالرجــعه يجيني انـآ أول وحـده..لأني أطلـع

قبلهم..والحمدلـله على هالشيء..نزلـت وركـبت معه..وكالعـآده م انتبه لي لآنه يقرقر مع أهلـه

بالجوآل..ورحنـآ أخذنـآ شيهـآنه وبعدهـآ سلطـآنه...ورجعنـآ البيــت...والكـل ملتزم الصمــت...شيهـآنه

وسلطـآنه للحيـن بينهن شرآر من آخـر مووقـف....صحيـح يكلمون بعـض وعـآدي...بس كـل وحـده

تعـآمل الثـآنيـه ببروود...وأنـآ طبعـآ مـآلي مزآج اتكـلم...أووووف اشتقـــت لأيـآمنـآ قبــل...اللــه يـآخذ

الزوآج وسنيـنه...واللـه حيـآتنـآ م فيـه احسـن منهـآ..حنـآ وابووي وعمـتي فووق روسنـآ...وش نبي

اكــثر؟....

ووعـآني من أفـكـآري شيهـآنه وهي تضحك وعمتي معهـآ..وأبووي يشكــر اللــه...تووجهــت لهم

وأبووي ضحـك...وهو يقوول:أخوووك من طيبــه ي ولآآيــف...حتى وهو تحت الترآآب خيره

يطوولنـآ...وبحنيــن..كنــه حـآس اننـآ بنحتـآج لفلووســه...عز للـه انه رآآعي خيـــر..وخيــره بيطوولنـآ

وحتى وهو عند ربــه...

مجرد الفرحــه اللي شفتهـآ بعيوون ابووي وعمـتي وشيهـآنه....فرحتنـي وانوورت الدنيـآ

بعيووني..وكــل رعبـي وخووفي زآآل...يكفيني اشووف الفرحـه بعيوونهم...بـآركت لأبووي وانـآ

أشووفـه ينـآظر شيهـآنه وهي تعــد الفلووس المربووطه الكثيره..وعملتهن خمس ميـة ريآل...ويقوولهـآ

انه بعــد كــل شهر رآتب رآكـآن بيمـشي له..وعمتي وشيهـآنه يحمدوون اللـه

ويشكروونــه...ويترحموون على رآكــآن....وأنـآ اقوول زيـن طلـع من ذيك الرووحـه خير...

&&&&

كـنت جـآلس مع أمي على سريرهـآ..واقوولـهـآ على عمي أبو رآكـآن...يشهد علي ربي...أني فرحـت

لهـ..كثير..وامي تقوول يستـآهل وفرحــت لــه...حطـيت رآآسي بحظـن أمــي...وأنـآ استنشـق ريحتهـآ

العجيبه...لآآ خلآآ منهـآ ولآآ عــدم..كـل وجــع بدنيـآآي يهوون من احط رآآسي بحضنهـآ...لعبــت بشعري

بحنـآن...وهي تقوولـ بحنـيـه كبيره:سنــد يمـه..

قلــت بهمـس والنعـآس جـآني:هلــآ يمــه....

قـآلت بحــب:مرتــآح يمـه بحيـآتك...رفـعت رآسي عن حضنهـآ وانـآ أطـآلعهـآ باستغرآب..وكمـلت

بضيق..قلبي يقوولي مـآ أنت مرتـآح بحيـآتك ي يمــه..وأنـآآ حـآسـه بالذنـب...

قبلــت يدينهـآ بعمــق وأنـآ اقوول بثقـه:لآآ ذنـب ولآآ شيء ي يمـه...أنتي م غصبتيني على شيء...وأنـآ

رجـآل شووري برآسي..واذآ كـآن قصدك سلوى...فـآنـآ اخذتهآ مقتنـع...صحيـح انك قلتي لي مووقف

خـآلتي..وقلتي لي اتزوجهآ...بس م جبرتيني...ولآ ضربتيني على يدي علشان اوآفق....والحمدللـه ي

رب...حبيـت يدي وجـه وقفآ..حرمـة بنـت أصــل..وانـآ طمعـت فيهـآ..من معرفتي بطـبع خـآلتي..وعلى مـآ

نقـآل...لآ بغيـت تعرف البنت انشـد عن أمهـآ..واكرم من خـآلتي م فيــه...وأم خـآلـد م منهـآ

قصوور...قـآيمه فيني وبحـقي وحق أهلي وضيووفي..ومربحتني عيـآل وبنـآت ..ي اللـه لـك

الحمد...وضحـكـت وأنـآ أحرك شعري..وبدوور ي يمـه...أنـآ أخذتهـآ وانتي مآلك ذنـب..رآشـد قـآل

هالكلمة والكـل صدقـه...وانـآ م حبيـت اقوول الصدق وانك م عرفتي الآ لمـآ تممت أمووري...م أبغى

أكـسرر قلب البـنت...واحد بكره يقوولهـآ ابووك عطـآك عطيـه...وبضحكـه...وسلوى تعرفينهـآ انتي

عدل..م يحتـآج...بتقعد بالطـآلعه والنـآزلـه بتعيرهـآ...ووتنهدت بتعــب...وأبووهـآ ي يمـه رجـآل تووسـم

بي خير..وعرض علي بنتـه..وعز علـي أرد عليـه عطيـته..وهو رجآآل ينشـهد لـه..وم بـه أحد نصفنــآآ

بذآآك اليووم غيره...ولو طلبني أحججـه على ظهري رووحـه ورده..واللـه اني م توآنـيت أبــد....ارتجـفت

أمي بضيــق..وحضنتهـآ بقووة..وانـآ اضحك بـآزيـل الضيق من قلب أمي وقلبي يبكـــي...وصح هي

عووبــه وطوويلـة لسـآآن...بس ترى ولــدك يقدر عليهـآ...وعلى مليوون من أشكـآلهـآ..ولـدك مو

هيــن كسـآر رووس...ههههههههه...

قـآلت بحــب ووجــع وهي تمسـح على رآســي:عســى مكــسر الرووس سـآلم لي دووم....ويددوم عزه

ي قـآدر ي كريم..وتفتحهـآ بوجهه وين م التفت....وعســى عينــي م تبكيــك ي بعــد هلــي ونـآسي

أنــت...وبثقــه أووجــعتنـــي حــد

الصميــم...م بـي بــك لآيـم ي يمــه...شريتــك وبعت أخووي...وواللـه اني ربحــآنه...وربحـآنه كثيــــر...

ابتســمت وأنـآ أحــس برآآحــه...أمي اللي سووته لنـآ كثير...لكذآآ لو تذبحنــي بـآضحك وبـآجبر أخوآآني

يضحكوون...م بـه أعز من الآآخوو...وامي للحيــن دمووعهـآ كـل م جـت سيرته نزلــت...بس لأجلنـآ

رضت انه يبعدهـآ عنه...م بغـآهـآ تندم بيووم...وأخووهـآ لززووم أكلـمه...يرآضي أمــي....لزوووم

ألقــى لـه حــل..ومهمـآ سوى ومهمـآ فعــل..كـآفي ان لـه غلآآ بقلـب أمي..هالشيء يشــفع لــه عندي....

وأمــي بممـآزحــه:أقوول قــم عن حضنــي...رح لحـضن وحـده من حريمــك...

قلــت بضحكــه:أفــآ...هذآآ وانـآ الغـآلــي...وحضنتهـآ بقووة أكــبر..وانـآ اقوول بقنـآعــه...كـــل حظــن

عقــب حضنــك ينعــآف...وكملتهـآ بقلبي...عســآني م ذووقك حزنــك...ويهوون عليــك غسيل الكــلى

بكرآآ...

انتهــــى...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 11-11-12, 11:41 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

**7**

بعــد أسبووع كـآمــل..

بعـد منتصـف الليــل..بغرفــة سلووى وسنــد...


التجارب علمتني في ميادين الحياة
علمتني كيف اكون اول و لا اكون الاخير
علمتني كيف احدد قبلتي وقت الصلاة
كيف اشوف الله كبير وكل ما دونه صغير
علمتني بالكرامه وانها رأسا للغناة
شخص ما عنده كرامه يعتبر نفسه فقير
الله اللي حط ذاتي تختلف عن أي ذات
لي طموح اكبر من اللي شايف نفسه كبير


برجـآء:سنـد ي قلبي...واللـه أبغى أحمــل...نفسي بولـد صغير..

بعصبيــه:سلووى انتي م تفهميـن...علآآمك عقلـك قفل...أقوولـك انتظري بنتـك تكبر شووي...لعنبوو

دآرك احمدي ربـك على هالثلآآث...بنتـك قدهـآ عمره سنتيـن..

بدمووع:زيـن هذي بدوور حمـلت..

بعصبيـه وهو يقووم ويجر ثووبـه:بدوور أوول مره ي بنـت الحلآآل...بكـر علآآمك استخفيتي؟...تبغيـني

أقطـع بزرهـآ بعــد...وبتهديـد...اسمعيـني ي سلوووى...ورب هالبيــت...ان قطـعتي حبووبك...أو دخلـتي

أمي بالسـآلفـه...والآ حتى فتحتي الموضووع معي..بعـد أقل من سنتيـن...واللـه ثم واللـه ثم

واللـه...ليكوون هاليووم...يوم طلآآقك مني..

انتفـضت برعـب وهي تمسـك يدي:خلآآآص انثبرت..م بغـى هالحمـآل..

نفضـت يدهـآ بقرف...ومشـيت...وجـت تجري قدآآمي...وبرجـآ:سنـد لآآ ترووح لهـآ تكــفى...نـآظرتهـآ

بعصبيـه وكلمـت برجآ ودمووعهـآ تنزل...خلآص آسفـه أدري انك بتنزل للمجلـس...بس لآ تكسرني

قدآمهـآ...وبتعايرني انك بيوومي نـآزل نـآيم بالمجلـس...

كسرت خـآطري غصـب عني..زفرت بتعـب..ونزعـت ثووبي النووم...وانسـدحت بسريري...ورآآآسي

مصدع...حسبي اللـه عليـكن من حريـم..بدوور حملـت من هنـآ...وسلووى طـآر عقلهـآ من هنآ...تبغى

تحمـل وبنتهـآ عـآدهـآ بزر..حتى سنتيـن م طبقـت...أنـآ أدري انهـآ غآرت من بدوور...بس هي الحمدللـه

عندهآ رزق...ولـدين وبنـت..ياللـه العـآفيـه والصلآآح...لآآزم أحدد لـهن النسـل..مو كـل يووم بتحمـل

الثـآنيــه...هذي سلووى وقدرت عليهـآ..واللـه يعيـني على ذيـك الخبـله...ابتسـمت بـآستهزآء عليهـآ..من

حملـت الخبله وهي نآفشـه ريشهـآ..يبغى له قص...بس أخـلص من مووضوع أخوآآني..أنـآ أتفـرغ لهـآ

عــدل...


&&&&&

كـنت جـآلسـه جنـب عمـتي على الآرض....وجنـب سرير ابووي...وانـآ أضحك معـآهم...وخوآتي

مقـآبلآتنـآ وسـآكتـآت...علآقتنـآ فيهـآ شرآر هالووقـت..خـآصـه أنـآ وشيهـآنه...صحيـح م رجعنـآ وتكلمنـآ

بالمووضووع...بس البرود هو أسلووبنـآ مع بعـض..وولآيـف كالعـآده ملتزمـه الصمـت...ومن جآنـآ ذآك

الزفـت..وأنـآ حبيـسه فرآشي..حتى كليتـي م رحـت..الآ من يووميـن...قلـب كـل موآزيـني عسى اللـه

يقلـب حيـآته..مثـل م هدم حيـآتنـآ..ي قـآدر ي كـريم..وعسـآني أشووف فيـه يووم...ولآزم انا

اتحـرك..قـآلت عمتـي تصحيـني من سرحـآني:سليطـينه...

قلـت بهدووء وانـآ أنآظرهـآ:هلآآآ...

قـآلـت بهدووء:مو عندك تقرير بتسوويـنه عند بيـت الخآلد بالكربيوتـر ذآك حق الهنوف...

نـآظرتهـآ باستغرآآب..وبعدهـآ تدآركـت رووحـي"كربيوتر..يعني كمبيوتر":هـآه..ايـه صح صح..

قـآلـت وهي تضرب رآسي:أجـل قوومي معي يمـآل الصلآآح...وش تنتظريـن..تليل الدنيـآ علينـآ...وحنـآ

مو بيتنـآ...استعجلـي ي يمـه...نرووح ونرجـع دآم الووقـت صلآة..ومجلسهم م بـه ريـآجيــل...

قمــت بسرعـه...وأنـآ اقوومهآ..علشـآن اغير ملآبسهـآ واجر عبآتي..لآآزم أظمـن خوآآتي..دآمهن

يحسبـن حآلهن صغـآر..وكـلن بتضحـي بروووحهـآ...وبنتـم كـذآآ...لآآ حوول ولآ قووة..والزمـن يـآكـل

من عمرنـآ...وبخووف...ومـآجد الثـآمر..عرف طريقنآ...فمستحـيل نتـم كذآآ...مستحيــل....مستحيل اسمح

بهالشيء...غمضت عيووني بقهر..لمـآ ابووي يرضيني بالفلوس...وهو يشكـر اللـه..ويقوولـي شووفي

الرزق جـآنـآ من اللـه ثم أخووك وهالرجـآل الطيب..والحيـن م بترك بنفسك ونفس خوآتك شيء...وحتى

الكمبيوتر اللي تبغينه بشريه لـك..ولآيـف ترقـص عند رآسنـآ..وانـآ سـآلـت دمووعي قهر

وغـبن..وانـآظر المبلغ الكبير اللي بيـد شيهـآنه المبسووطـه...فلووس دم رآكـآن...شرروآ عمره ي

يبـه...سلبووه عمره وبيرضوونـآ بهالكـم فلس..اللـه لآ يسـآمحهم...مو محلليـن دنيـآ ولآ آخـره...بس

وش بيدي؟...آآآآخ ومليوون آآآخ من ظهري ومن بطـني..لآآ قدر اقوول اللي أعرفـه..واشووه صوورة

اخووي وهو تحت الترآب..وأكسر رآس ابووي...وأمووته بحرقتـه..ولآ هو اللي قـآدر يـآخذ حق

اخوي..ولآ هو اللي بيقدر يترك دمه كذآآ....ولآآني قـآدره اسكـت عن اللي ضيعوآآ أخووي..مـآنيـب

قـآدره...حسبي الله عليهم..كـآنهم جنووآ عليــه..كـآنهم سبب هدآم بيتنـآ...أمي واخووي...عمدآآن

بيتنـآ..اثنيـنهم رآآحوآآ...ورآآحوآ موجووعيـن ومكسووريـن..عسى ربي يغفر لـهم ويدخلـهم جنـآته من

أووسـع بيبـآنهـآ...لبسـت عمتـي..ورحـت رفـعت شعري القصير..بكلـبسه..أوووف شكـلي بقص منه

بعـد... ي كـرهي للشعر بـس...

لبست لبسي الكـآمل..وطلعت لعمـتي وأنآ أخطف دفتر من جنطتي..م انتبهت حتى له...وطبعـآ كل هذآآ

كتمويه..والآ التقرير عآدي أكتبـه لو بوورقـه......وطبعـآ هنووفوه الخبلـه م صدقـت اني بجيهم..تقوولي

جيبي خوآتك كلهن..أنـآ ابغى برووحي..علشـآن اتكتك بلحـآلي...واحـآول اتدآرك حيـآتنـآ اللي كل مـآلهـآ

تنحدر..واخرتهـآ بنعيـش بمـآل..الـ***...استغفرت ربي بسرعه...وأقووي حـآلي..ضيعت ثلآث ايـآم وانـآ

اترآجـف كـآني أرنـب...بس الحيـن لآآ هو م عرفنـي عــدل...أنـآ تربيـة عقـآب...تسـندت عمتي

علـي..وتوجهنـآ لبيـت سنـد..بعد م صلينآ العـصر ببيتنـآ..سلمنـآ وجلسنـآ..وطبعـآ رحبوآ فينـآ..والسفره

كالعـآده ممدووده..وعلى كثر م كـآنت ريحته مشهيـه..وعلى كـثر بطـني مو جوعـآنه...بس عجزت اكـل

منه..وم قدرت حتى اكـله مجـآمله...يمـكن لأن أبووي وخوآتي مو معـآي..وتعوودت انهم لو بخبزه

يشـآركووني فيهـآ..جـآبت هنووف لآبتووبهـآ...وقعدت أطقطـق فيـه...وقـآطه اذنـي عند عمتي وخآلتي أم

سنـد..وحريـم سنـد..ي حليـلهن أربـع وعشرين سـآعه كـآشخـآت..هههههه...الله يعينهن مدري شلوون

يتشـآركـن رجـآل وآحـد؟..أحسهـآ صعبـه كثير..ومو أي حرمـه تقدر تتحمل هالشيء...وخـآصه ان

زوجهن سنـد..يعنـي بكبره شيء مهم...وحرآم وحـده تعـآند الثـآنيـه..وسلوى تقوول خـآلد ولـدي يشبـه

ابووه..وهذيـك بدوور توولـع..لآآ واللـه سنـد أحـلى..والثـآنيـه تعصـب اكـثر..شقصـدك ولـدي

شيــن؟...هههه...عـآد ي سبحـآن اللـه..واصلآ من المعروف ان سنـد مـآبـه حلآآ..يمكـن ملـح

ايـه..أمـآ كشكـل ووسـآمه فللآسـف لآ...ههههه...رآحـن للمطـبخ اطردتهن ام سنـد..صدعن

رووسنآ..وعمتـي غـفت على الكـنبه...عمـتي فيهـآ السكر..يعني تكوون جـآلسـه فجـآه تنسدح وتغـط

بالنوومـه...ربـع سـآعه نص سـآعه وتصحـى...وبس وثقت بنوومـة عمـتي...وانـآ استغل المووقف

كـآني أكلـم الهنووف..ومتجـآهلـه عيوون ام سنـد اللي مسلطـه علـي..وانـآ اطقطـق باللآبتووب:واللـه

ي هنووف مـآدري..قـآعده تستخيـر شيهـآنه الحيـن واللـه يكـتب لهآ الصـآلح..

قـآلت الهنوف بفرح وطيبه قلبهآ المعروفه:اللـه ويصير عندنـآ عرس...بتصل ابـآرك لهـآ..

م خـفت علي الصدمـه على وجه أم سنـد..وانـآ انـآظرهـآ من طرف عينـي..:ي المطفووقـه

علآآمك؟..هي مـآ وآفقت للحيـن..وبنبره مـآسـآويـه..مستصعبـه فكـرة انهـآ ترووح وتترك أبووي

وتتركنـآ..واننـآ م نعرف الرجـآل..وحنـآ نبغى على الآقل وآحـد نعرفه ويعرفنـآ..م نبغـى النـآس يغشوونـآ...

قـآلت هنووف بضيق:ي قلبي..قوولي لهـآ تستخيـر..وانـآ اقوول لسنـد أخووي يسـآل عنه..بس عطيني

اسمـه..

زفــرت برآحـه بدآخـلي..ي رب سـآمحنـي على كذبتي البيضـآ...بس واللـه من قل الحيله..وانـآ م

كـذبت..صدق شيهـآنه انخطبت...بس رفضته مبآشره...حنـآ بوضعنـآ صعـب نـآخذ نـآس غرب م

نعرفهم...نخـآف من غـش بعض النـآس اللي م تخـآف الله..وحنـآ م ورآنـآ أحـد...حريـم م لنـآ رجـآل

يطآلـب بحقووقنـآ..ويدفـن خشـم اللي يجرحنـآ بكـلمه بالترآب...ابتسـمت بـآسى لطيـفه الحبيـب...رآح

كسـآر خشووم اللي تجيب سيرتنـآ بكلمه...رآح ظهرنـآ وسندنـآ...رآآح شيـآل اسم

أبوووي....وبحسره...من غلآآك للحيــن عجزآنـه أصدق فيــك..كـذبت عيووني وكـذبت حـآلي..م بغى

صوورتك تهتز...ي عسـآنى فدى لــك...ي أخوووي...ي كــبر كــسر ظهري منــك...وي ربي أرجـآك

تعيـني أحمـي حـآلي وأهـلي من هالظـآلم..وحتى سمـعة أخووي لآ تنخــدش بشي...

وشووي وقعـدت عمتـي وجـآبوآ الشـآهي والمكسرآت والفطـآير..حريم سنـد..وأنـآ خلـصت ورآحـت

الهنوف تطـبع لـي بغرفتهم فووق وترجـع...وطبعـآ طلبتني أصعـد معهـآ بس رفـضت رفض قـآطع...بيـت

وفيـه شبـآب...ويمـكن يصعـدوون...وش اللي حـآدنـي؟..أتم عند عمـتي أحـسن لـي..وطبعـآ هذآآ من

أوول الدرووس اللي حفظنـآهـآ...ببيـت النـآس مهمـآ كـآنوآ قرآب مننـآ...التمشـي بـه وحتى لو بغـطى

عيـب ومنقوود...جـت الهنووف أخـذت التقرير حقي..وطبعـآ كآن تعبيـر عن ذآآت...وهذآ الشيء من

الهوآيـآت المفضلـه بالنسبـه لي...وطلعنـآ من بيتهم...وتوآجهنـآ مع سنـد عند البـآب الخـآرجـي.....نزلـت

نظري بالأرض...وهو غض نظره بسرعـه..وهو يسلـم بصووت جهري:حي اللـه أم رآكـآن...والله تبـآرك

بيتنـآ..أخبـآرك ي الغـآليـه...بشريني عنك وعن ابوو رآكـآن..عسـآكم بصحـة وعـآفيــه...

عمـتي كـل اللي يعرفونـآ..ينـآدوونهـآ بـآسم ام رآكـآن..حتى على حيـآة أمي...لأنهـآ حرمـه كبيره..وهي

اللي كـآنت تطـلب..لأن رآكـآن كـآن عندهـآ شيء كبير...وعلى قوولتهآ...حـآمي العرض... وشيـآل اسم

أبووهـآ واخووهـآ...قـآلت عمتـي بخجـل من احتفـآئـه الكبير فيهـآ كالعـآده...وكلآمه اللي بسرعه

ينطـقه..مدري كـيف؟...هههه...مـآشـآء الله سلآآمه حـآر..يـآكل النـآس بلسـآنه...:هلأبـك ي أبوو

خـآلـد..ويحييك ويبقيـك ي ولـدي...أخبـآرك أنت؟..وابو رآكـآن م يشكـي بـآس..ويسلـم عليـك..

قـآل بهدووء:يسلمك ويسلمه...واعتذري لي منه هاليوميـن م مريـته..بس انشغلـت واللـه شووي...بس

على هاليوومـين بمره بـآذن اللـه...ووصلي لـه سلآآمي معك...

قـآلت عمتي بهدووء:اللـه يسلمك ي يمـه..تصبـح على خير...

ومشينـآ للبيـت..وشفتـه بطرف عيني ينآظرنـآ..ي حليله يعني خـآيف علينـآ..يعني من بعـد البيـت ي

خطــير أنـت...بس جـد حرآم بهالثنتيـن..أحسـه ظلم حـآلـه..صح انهم طيبـآت وحلوآت...بس مدري أحـس

سنـد يبـغى انسـآنه غير...انسـآنه منطلـقه للحيـآه...بـآختصـآر انسـآنه قريبـــه للكمـآل..وطبعـآ م بـه

انسـآن كـآمـل..ابتسـمت بـآسى..كنـت أتمنآه لشيهـآنه كثير..حتى المرحوومـه أمــي...لدرجـة اني كـنت

أسمعهـآ تسولـف لآبووي...تقوول لو يخطبهـآ عـآدي نزوجهـآ حتى لو الحيـن..هالولـد نظرتـي فيه

كبيره..بس سبحـآن اللـه أعرس بس نصيبـه مو من بيتنـآ..للحيـن أبوي وامي وضيقهم لمآ دروآ انه

ملـك على بنـت خـآلته...بس رحنـآ وبـآركـنـآ والمووضووع عـآدي..وعسى ربي يكـتب لهـآ رآشد من

نصيبهـآ...دخلنـآ لبيتنـآ..ومبـآشره رميـت عبـآتي وغطـآي وأورآقي..وجلسـت عمتي عند أبووي...ورحـت

أسـآعد خووآتي بالعشـآ..حرآم كـل هالآيـآم م سوويـت شيء..ومو يعني زعلآنه على شيهـآنه م أعمـل

شيء..بهالبيـت لـي وعلـي وآجبـآت ملزومه أسوويهـآ....


&&&

بالليــل...كــنت أصيــح مثـل كـل مره..بفرآشي..وعلى مخدتي وبصمـت....أصيـح أمــي وشووقي اللي

بيذبحني لهآ...ريحتهـآ بخشمــي...صوووتهـآ بـآذنــي..حضنهـآ الدآفي..نظرآت عيوونهـآ...مشتـآقـه

لـهـآ...فقـدت رآكـآن...بس مو نفـس أمــي...فرآق امي كسرنـي....وأمي رآحـت مكسوورة وجـآزعه من

الدنيـآ..تركتنـآ ثلآثــه...أكبرهن انـآ واصغرنـآ ولآيــف...مدري ليـه أحس الوحده تنهش عظـآمي من

غيرهـآ؟...أخـآف كـل م غمضت عيني وفتحتهـآ...افتحها مرعوبه...خـآيفه أصحــى وأفقـد احد

ثـآني..أبوي عمتـي..خوآتي...مـآنيب حمل فقدآن أحد ثـآني..تذكـرت أسلوب سلطـآنه معـآي..صح تكلمني

وتحترمني نفس أول..أصلآ أكـثر من الآول..بس برود...برود سلطـآنه يذبحنـي...يستفزنـي..مع الكـل

تقعـد وتضحك وتسوولـف..مشتـآقـه لهـآ تقعد قبـآلي..وتهزآ فيني وبطبعـي..وبهووسي بالتنظـيف وغسيل

الملآبس...فـآقدتهـآ هي أقرب وحـده لي بالدنيـآ...يمكـن صديقتي الوحيـده اصلآ...أقدر أتكلـم معـآهـآ

برآحتي أشكـي لهـآ..وتشكـي لـي..ونبعـد عن عيوون أبووي المتفحــصه...وحـآسة عمتي السـآدسـه

وهي تحـس فينآ بـآصوآتنـآ..وفضوول لوولو الكبير...نشكـي همنـآ..ميزآنيتـآ التعبـآنه..واللي هالشهر

وعسـآهـآ كـل شهر رآهيـه..ربي يفتحهآ بووجـه مديـر رآكآن..ويرحـم رآكـآن ويووسـع مدخـله ي

رب...ولميـت نفسي وانآ أرجــف وأغمض عيووني برعـب...وخبر وفـآة ركـآن لمـآ جـآني..صيآح أمـي

وانهيـآرهـآ مغمي عليهـآ..صيـآح عمتي وطيحتهـآ...ابووي وهو يخطـي لآمي خطوه..ويرجـع يخطي

لعمتي خطوه ويترآجـع...لمـآ قعــد على الآرض وهو لآ حوول لـه ولآ قووه...النـآس اللي جونـآ...العزآ

اللي م وعينـآ فيه..سلطـآنه وصيـآحهـآ اللي الكـل قـآل استخـفت والكـل يدعـي الله يرجـع عقلهـآ..وهي

تنادي باسم راكان ....لدرجـه انهـآ حتى النووم صآرت تنـآم بحضن امـي...وبعـدهـآ بمـده قليلـه وفـآة

امــي...وأقل من شهر وطـآح أبووي..وانهرنـآ كلنـآ..ومن وقتهـآ تغيرت حيـآتنـآ..ذيك السنـة سنـة شؤوم

ربي لآ يعـيدهـآ..ولآ يعيـد معـآنـآتهـآ..كـنـآ من مصيبه لفـآجـعه لمصيبـه..وكلـهن دمرننـآ..وهدمـن جزء

كبير من حيـآتنـآ...ابتسمـت بـآستهزآء..تحسبيني ي سلطآنه رآضيه عن حـآلي كذآ..والله ادري اني

بـآعجز واعنس بعـد...بس وش بيديني؟...أترك أبووي..أترك عمتـي...وهم اللي بقووآ لـي...أطـآلع الله ثم

اطآلعهم...زفـرت بتعـب..وانـآ أتذكـر معـآنـآة امـي..ودمووعهـآ اللي م نشـفت من رآح رآكـآن...وتـآزم

حـآلتهـآ..لمآ تووفـت بفرآشهـآ....وسلطآنه بحضنهـآ...لقـآهـآ ابووي وانهبـل..جر سلطـآنه وقـآلهـآ

تصحينآ ونستنـآه بغرفتنـآ..وشووي وسمعنـآ صووت الآسعـآف...وبعدهـآ عمتي وام سنـد وهن

يصيحـن..وطلعنـآ وبكـل ووجـــع قـآلن أمكـن توووفــت...سـآلت دموووعي بقووة وانـآ اعـض يدي لآ

يطـلع صووت شهقـآتي العـآليــه...والله ان الدنيـآ وقتهـآ أظلمـت...

ليله عسى الله بالعمر لايعيده
شفت السواد بدنيتي محتويني

ضاق الفضا و امسيت كني و حيده
ومن المصيبه صرت ماعرف ويني

فارقت به اغلا البشر والبديده
امي بعد روحي و قلبي و عيني

الغاليه .. الحالمه ... الفريده
اللي لها من الشوق تعرق يديني

من غيرها ..اللي بالزمن لي عضيده ؟
من غير ماشكيلها .. تحس.. و تجيني

كانت هوى قلبي و نبضه و عيده
ودكتورتي ..لابين الهم فيني

اقرب من اقرب شي لو هي بعيده
وماكان يخفي شي بينها و بيني

راحت .. وتبقى في حياتي فقيده
وادري بتبقى مظلمات سنيني

يالله يالي كل خلقه عبيده
ابسألك يافزعتي ياعويني

تغفر لمن كانت بداره زهيده
رحمتك ياأرحم من الرآحميني

وتنور لها قبرهـآ و ترفع رصيده
وتمطر عليها الغيث في كل حيني

وتكتب لها عمر(ن) بدار(ن) جديده
مع النبي و اصحابه الصالحيني


ي رب ارحمهـآ وارحم رآكـآن...وبرد عليهم قبوورهم ي رب...واجعل مسكنهم برووضه من

ريـآضك...ي رب ي كـــريــم...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 11-11-12, 11:42 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 



&&&&


بعصـبيه:رويشــد انت معــي؟...

نـآظرتهـآ وانـآ فـآتح فمي بصدمـه:هــآآآه..

قـآلت بعصبيـه:هوى عدووك ببيــر قل آمـــين...وبعصبيـه...ترآني حـآلفتن م أسعى لـك بخطبـه...بس قلب

الآم وش يصبره؟..م قوويـت أتركـهـآ بنفسك...فتلآحـق عمرك..البنت انخطــبت...ودآم لـك نفس بهـآ رح

كلـم عمك واخطبهـآ أنت واخووك...وأنـآ ترى حـآلي حـآل المعـآزيم...وخذ خوآتك اذآ تبغى امـآ أنـآ مـآلي

شغــل...حلفـآني م اكـسره علشـآنك..

نـآظرتهـآ وقلبي يرجـف...زوآج وتجهيزآت..وأنآ وشيهـآنه..وعقـب كل اللي صـآر..نبض قلبي..بس

بسرعـه..كشرت..انخطــبت...ومن ذآ ان شـآء اللـه...وبرجآ:يمـه من خطبهـآ؟..

ناظرتني بعصبيه وبقهر:رويشـد انقلع عن وجهي هالسـآعه...لآآ والله انده لـك سنــد يصحيـك من

هالتنـآحه اللي برآسـك...

طلعت بسرعه مـآلي مزآج لسنـد..وشفت سنـد سرحـآن...تجـآهلـته وأنـآ أطلـع من بيتنـآ..وعيني على

بيتهم...معقوولـه بتووآآفــق...غمضـت عيوونـــي بتووهــآن...وثوآآآنــي وضغطـت عليهن بقووة...مـآ

تكوووون بنـت عقـآب اذآ وآفقـت علي...اعرفها اكثر من نفسها...اهم م عندها عزة نفسها....دعيـت

على العنوود أختي بقلبي...الله يـآخذ عدووك كـلهـآ منهـآ...صـآرحتني قبل فتره..انهآ تحس شيهـآنه

متغيره معهـآ..ولمـآ سـآلتهـآ..والآ تقوول...ترى انـآ م قلـت لهـآ على الكلآم اللي قلته لي لمـآ شرطـت

شرطهـآ...وم رجـعت فـآتحتهـآ بالمووضووع...وقتهـآ بس الضرب م ضربته العنوود...يعني البنـت

علقتهـآ قريـب السنـه وشهريـن...المده مو بسيـطه أبــد.....وهالحركـه تنحــسب لهـآ ضدي...ومـآ هي

سوآليـف عيآل الحمـآيل...حسبي الله على عدووك ي عنييييد...جيـت برووح لشقتي بس

تعـآجزت...اتصلت على هنووف تنزل لي لحـآف وفرآش...بنـآم بالمجلـس..أنـآ من طلـعت من البيت..م

عـآد صعـدت فووق....أبــد...حدي غرفه أمـي..والمجلـس...والصـآلـه اذآ أهلـي متوآجديـن

فيهـآآ...انسدحت بفرآشي...وانـآ أحــس تفكييري متشووش..وخـآيف ان شيهـآنه تكوون وآفقت

عليهـ...ووقتهـآآ بمووت بحرتــي...لزووم أتحرك...بدوون لآ أجرح كرآمتـي..ولآ شيء...وتتوب من

شرطهـآ الخـآيس...شلوون تجرآت ونطقته وهي الـعاقله الثقيله...أنـآ مو ضد انهـآ تخدم

أبووهـآ..بالعكـس أصلآآ برهـآ وخدمتهـآ بـآبووهـآ من الآشيـآء اللي كبرتهـآ بعيني وزآدت قدرهـآ

بقلبي...أنـآ بكره بعد أبي عيـآلي يبرووني...ومثل م هي ترجـى أبووهـآ وتغليه...حتى أنـآ أرجي أمي

واغليهـآ...يعني لآ هو عيب ولآ حرآم...بس انهـآ تشرط شرط معقول...وأنآ بالآسآس لو كـآن ربي متمم

زوآجنـآ...كـنت سكـنت بالملحـق التآبع لبيـت سنـد...وبتتم قريبـه من أهلهـآ وأنـآ قريـب من

اهلـي..وبيـتنـآ..ولآ انجرح أنـآ وانهـآن..وأنـآ قـآعد ببيـت حرمـتي...متى م زعلـت طردتني..واضـآيق

عمتهـآ وخوآتهـآ وهن مو محـآرمـي...ولآ ابووهـآ يتضـآيق ويجلـس ببيـتي..وانـآ بنفسي مستحيـل آخـذ

رآحتـي...لآزم آخـذ رآي سنـد واتمم موضووعي...وانآ الغلطـآن من البدآيـه المفروض خـآطبهـآ من

ابووهآ...بدآآل لآ يعنـي أبي أكـبر بعينهـآ واخطبهـآ من نفسهآ...وهي تقعد تشرط علي...والبنت م تنخطـب

الآ من أهلهـآ..وهذآ اللي بيصير..وعسـآني م أكووون متـآخر...


&&&&


:ثلآث بنـآت وعمتهم وأبووهم...هم اللي بغوآآ...

نـآظرت الملـف الكــبير وزفــرت بتعـــب...شكـــل المووضووع مــآت...بس ملزووم أتـآكد أكــثر...اللـه

يسـآمحك ي رآكـآن...بحيـآتك م تركتني أرتـآح...ولآآ بوفـآتك ريحتنـــي...وقفــت أنـآظر الشبـآك

الكبير...اللي أقدر أشووف الريـآض بكبرهـآ منه....آآآآآه من توفيــــت وأنـآ م ارتحــــت...ووقفــت أهم

أعمـآلي....لزوووم لي زيــآره قريبــه لهـــم....عـآدل م اعتمد عليه دآج...ملزووم أنـآ ارووح...وأجـل

سفرتي شووي...لمـآ اتـآكد ان الموووضووع مـآت معه....دخـل علي عـآدي والسكرتيـر..والتهيـت

معهم بالمعآملآآآت....وموضووع اهــل رآكـآن للحيــن ببـآلـــي...


&&&&

ماضاقت أخلاقي على كل مشفوح
وما اهتزت أعصابي على كل طيحه
ينزل وأنا أرقى عن تفاهات لسفوح
الفكر واعي والملافظ صحيحه
ما اجرح ولا اكسر قلب من كان مجروح
وأصد عنّه لو صدودي يريحه
وماني من إللي تذرف الدمع وتنوح
لانيب مكسوره ولاني جريحه
الله عطاني دمع ماهوب مطروح
إلا إذا بستغفره واستميحه
ومن حبني في الله منزاله الروح
وأهديه من زهر الخزامى وشيحه
بنيت بالطيبة مقامات وصروح
وسط القلوب الراقية والصحيحة
أنام وهمومي عن الخافق تروح
وأغمض عيوني وأنا مستريحه
أمشي مع العالم كما كتاب مفتوح
اسمي سلطـآنه العقـآب الصريحة
أضحك ليا صارت سواليف ومزوح
وانظم ليا جادت علي القريحة
وأعتب على العاقل ليا خانه البوح
وأقبل عتب من يبذلون النصيحه
أعرف صدى الصادق ولو كان مبحوح
والداب تفرق مشيته عن فحيحه
ومقدر أعديها إذا الجهل مفضوح
الصمت عن جلَّ المهازل فضيحه
والماء خلقه الله عذبٍ ومملوح
والناس فيهم كل صنف وشريحة
اشرب قراح العذب لـو فيه مصلوح
وتعاف روحي ورْد عينٍ شحيحه
هذا طريقي ممتلي سطوع ووضوح
القلب صافي والمواقف رجيحه


موقـف هزنــي...هزنــي كــثير...كلآآم يجـرح بس أتجـآهلــه...ينتقدوون وأنـآ أرفـع رآسي عنهم...م

أدري وش سـر كره بعـض البنـآت لـي...وسر هالغيــره علــي...واستمتـآعهم بتجريحـي..وانتقـآدي على

لبسـي الدآئـم...دوون مرآعـآة لشعوري...أنـآ مـآني بنـت هوآمـير....أنـآ بنـت تحـت المستوى المتدنـي

للمعيشـه...بس الحمدللـه ي رب...بخيـر ونعمـه..مـآكلـين وشـآربيـن...وبذرآعنـآ...ومو من مكـدة أحـد

علينــآ....صحيـح فقيرآت مـآل ومنـآصب....بس حنـآ غنيـآت كرآمـة وعز..كلآآمهم م أثـر فينـي...حز

بخـآطري أيـه...بس عطـآني احسـآس حلوو...عطـآني اني أنفـخ حـآلي وأشووف نفسي أكـبر منهم...ومن

عقليـآتهم السـآذجــه...زآدنـي تمسـك بعزتـي وكبريـآئي...وبـآني أعظـم منهم بعقلي ورزآنتي

وتفكـيري...أتحدى وحـده منهن...غنيـآت المـآل...تعيش حيـآتنـآ..وتحمل ربـع اللي تحملنـآه...وم تضيـع

ولآ تصيــيع ولآآ تنهبل أو حتى تمووت قهر وغبـن...أمـآ حنآ...أأكبرنـآ شيهـآنه وأصغرنـآ ولآيـف وأنـآ

بينهن...بنــآآت النـآس تحلـف بشرفنــآ...الزلــه م احـد يمسكـهـآ علينـآ...بنـآت يمكـن صغيرآت

عمــر...بس حيـآتنـآ كبرتنـآ كثير..نضجتنـآ قبل أوآنـآ...وهذآ حنـآ...أبووي يحطنـآ على يمنـآه ولآآ يهــآب

أحــد...حنــآآآ بنــآت عقـــآب...وعيـآلــــه....

سلطــآنه العقــآآب....

انتفضــت للمره السـآبعــه....من كــم الآحـآسيس الطـآغي بهالوورقـه...اللي قطعتهـآ من الكتـآب اللي

كــآن مرمي بالصـآلـه...حسبته لهنووف...ولمـآ فتحـته انصدمــت..من هالوورقــه...مزعتهـآ...وقلـبت

الدفـتر على السريــع...ولقـيت كتـآبـآت وبعض الآحيـآن رسـم...وبعـض الآحيــآن محـآظرآت...رميـته

لمـآ سمـعت صووت الخطووآآآت...تمشي بجهتـي...وأفكآري للحيـن مشوووشـــــه.....



&&&&


كــنت قـآعده أنـآ وحريـم حمويـني...ونطــبخ العشـآ...اليووم عندنـآ عزيـمه...صحيـح مو لزووجـي

لحمـآي...بس أنـآ مديـت يدي معهم...وعـآونتهم...وهالآسـآبيـع من فشلني سنـد فشلـة عمري...تغيرت

كــثير...واكـثر من الكـثير بعــد...وحتـى حسيت اني ارتحـت...صحيـح للحيـن محمد زعلآآن وشبـه

هـآجرنـي..وم يكلـمني...وأمي م رضـت علـي..وتسكر بووجهي...وم أحد يكلمني الآ هنوف ورآشد

وعبداللـه...خلـصنـآ العشـآ وصعدت فووق...تعبـت كثير...وربي حيـآتي زفت صـآيره أستغفر اللـه...وم

أحد يعطيني وجـه الآ اهل محمد...أخذت شـآور..لبسـت بيجـآمتي..وانسدحـت بسريري..وانـآظر

جوآلــي...أمي غسلـت الكلـى مرتيـن..وانآ م كـنت معـآهـآآ..نزلـت دمووعي بغزآره..وم حسيـت بدخوول

محمد...الآ وهو يحـآوطـني بيديــنه...غصب عنـي..ارتميـت بحضنه وأنـآ اتمسـك فيـه...واصيــح

بقووه...اشتقـت لحضنــه...ورب البيـت اشتقـت لــه..بكـيت هجرآنه لي...وهجرآن أمــي...وزعلهم

وبعدهم عني....وزآآل العتــب بينــآ..مع وعــده لــي انه بيرضي أمي وابووي علـــي....



&&&&

تجمعوآآ ببيتهم...بعــد م لفـوآ الشوآرع كلهــآ...أبو بدر بتعــب:م لقيــتووه...

نـآصر بضيـــق:يبــه م تركنـآ مستشفــى...وجيكنـآ على المطـآر...وم فيـــه...م لقيــنـآ شيء...فص ملـح

وذآآب...

الكـل زفــر بتعـــب...دخــل فـآيز ونـآظر بضيـق بالكــل:لقينـآ سيـآرته...مرميـه بالبريــه...ومدعوومـــه...

الكــل شهــق...ونـآظرووآآآ ببعــــض بخوووف...وأبوو بــدر يقوول بـآنهيـآر:الخـبر لآ يووصــل

للنسوآآآن...ي ويـل ويـله اللي يطلـع الخبــــر....

انتهــى البـآرت هنــآ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 01:37 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

بســم الــله الرحمـن الرحيــم...

**8**

كــنت قـآعده أسووي العشـآ...أبوي مشتهي اليوم كبسـة لحم من يديـني...فديـت عمره..وطبعـآ م صدقنـآ

على اللـه ابوي يطـلب شيء...شيهـآنه طلبـت من جـآرنـآ ابو عامر يجيـب لنـآ ذبيحـه...رآعي حلآآل

هو...ويقصبهـآ لنـآ...وقعدت أنـآ اطبخه لأبووي...مع اني أنقرف من اللحم وريحتـه...استغفر اللـه....بس

دآم أبووي طلبـه فيبشــر...وشيهـآنه قعدت جنبـي..تقطـع السلطـه..وعيوونهـآ علــي..وولآيــف قـآعده

على الآرض ترآجـع حفظهـآ...وبحضنهـآ كتـآبهـآ الآحيـآء...وعمتي وأبووي يسولفوون

بالغرفــه....قـآلـت شيهـآنه:نــآنــآ..

ابتسـمت بدآخلـي بخـبث..وبهدووء:نعـــم...

تنهدت بتعــب:ينعــم عليـــك...لمـتى بتعـآملـيني كذآآ؟...

تصنعـت الآندهـآش على ملآآمحـي..ونـآظرتهـآ بصدمه مصطنعه:أنـآ...ليـه قللت من احترآمك ؟..والآ

ضـآربتك..

رمـت السكيـن بعصبيـه...وبحده:لآ انتي مقللـه من احترآمي..ولآآ ضـآربتني ي اختي...بس

اسلووبـك...هالبروود اللي تكلميـني فيـه..ولآ قعـدت بمكـآن...قمتي عنه..كـآني جربــآنه...

نـآظرتهـآ ببروود..وغطـيت الجدر:سلآمتك من الجــرب..ودآمـني جـآرحتـك...فهذآآ رآسـك ي شيخــه

وأبووســه...

قبلـت رآسـهـآ..وجلــست جـنب لوولوو وعيوونهـآ المرتعبـه تنتقـل بينـآ..نـآظرتني شيهـآنه وهي تبغى

تصيـح:وتحسبينـي ببوسـة رآس برضــى...وبضيـق...مـآنيـب طمعـآنه ببوسـة

هالرآآس..وبووجــع...أبغى أختــي ترجــع معي مثـل أول...

تنهدت بتعب وقلبي وجعـني عليهـآ..واذآ هي مشتـآقـه لي مره أنـآ مشتـآقـه لهـآ مليوون مره..نزلـت

رآسي وانآ اقوول بغصـه ذبحتنـي:واللــه من غلآآتك اللي أسوويـه...بكرآآ لمـآ يفووت الفووت

بتندميـن...بتلقيـن حـآلك برووحك لآ زوج ولآ ولـد ولآ تلـد...أنـآ م أقوولـك اتركـي ابووي

واقطعيـنـآ..حتى حنـآ مآلنـآ قدره على فرآقــك...

سـآلـت دمووعهـآ ومسحتهـآ بووجـع..وبـآلم:أنتن ان شـآء اللـه تزوجـن...وعيـآلكـن بيصيروون

عيـآلي..وضحكت بووجـع..وبلآآ زوآج ولآآ هم...عيـآل بدوون تعـب وشقـآ بيجوونـي..وربي يمـد بعمر

أبووي وعمتــي...ومستغنيـه عن كــل شيء ثـآنــي...

دمـعت عيوونـــي على كلآآمهـآ..وبوجـع:اللـه يمد بعمرهم لنـآ كلنـآ...وبوآقعيـه..وصدقيـني ي

شيهـآنه...الزمـن الحيـن ينخـآف منه...وعيـآل الوقـت يرمون أمهم وابووهم...وشحـآل خـآلتهم ي

أختـي..والزمـن ينخـآف منه وأنـآ أختك...وبصدق..وكلمتك وانتي تقوولـين م أقدر أترك ابووي

واعرس...ترآهـآ جرحتني ي أختي...ترآه أبووي واخدمـه بمـآي عيوونـي...وأنـآ اضحك

ومبسووطـه..أحد يصح لـه بر الوآلـديـن ويرفض...وبمزح...وبعديـن ي الطمـآعه طوول هالسنيـن وانتي

متكفلـه بـآبووي وعمتـي..عطينـآ شووي...وعسى ربي يرضـى علينـآ..ويرزقنـآ برهم...

قـآلت بشبـه ابتسـآمه:وربي انك فـآضــيه...

صرخـت لوولوو بفرح وهي تصفق:طـــآآح الحطــب واخيرآآ...م بغينـآ لووعتن تسبدي...

نـآظرنـآهـآ بنـص عيــن..وهي طلعت عيوونـهآ..وحنـآ نهجم عليـهـآ..وهي لآآمـه رووحهـآ...وننقز

خصررهــآ...وهي تضحك وتسب فينـآ.....

وتصـآفينــآ...لأن بـآذن اللــه أتووقــع رآشــد بيتقدم قريــب...وفتحت عيوون شيهـآنه

شووي...واتووقـعهـآ بتقلـب الموضووع برآسهـآ..خـآصه أختي من النووع العمــلي...وأعرفهـآ عدل....


&&&&

:يمــه ي قلبي..تعـآلي أحـط لـك ميـك أب أنـآ..

نـآظرتني بعصبيـه:أقوول...رووحي أخمدي أحـسن لـك..ليـه مهبوولـه نص هالليوول أحط ميـك

اب؟..رووحي اهجدي بــس..

وقـآمت لغرفتهـآ..تـآركتني أتحلــطم ورآها...ي رب وش أسووي؟...وربي بنـآت الحرآم كثـآر..والحيـن

يخطـفن أبووي...وحتى بنـآت جمـآعتنـآ كلهن عيوونهن على أبووي...منصب ومركـز وجمـآل وشبـآب

ومـآل...وي كـــثر الحريــم...والحيـن بنـآت الوقـت بس يبغـن اسم رجـآل...لو برقبتـه مليوون

بزر...وامي بسلبيتهـآ تفتح البـآب لأبوووي..وتقوولــه تخــير من هالنسوآآن...ي رب أبووي تنعمـي

عيوونـه عن كــل مره...غير أمي..بمووت وربي وقتهــآ...م أتحمل أحد يشـآركنـآ بـآبووي....وقـمت وانـآ

اجر حـآلي لغرفتي..وطبعـآ ابووي هـآج لمكتبـه...يقعد فيـه أكــثر م يقعـد بغرفتـه..وم أحد

بيلوومـه...صرآخ أخووي...يصدع الرآس...خدآمه وفيـه...يذلـف ينـآم معـآهـآ....الآآآ بحضن امــي ي

ربي...لو ابووي مو موفــر كــل شيء...كــنت عذرتهـآ...بس أبووي موفر لهـآ كـل أسـآليـب

الرآحــه..وهي مو موفره لـه شيء...الآ مزعجتـه أكــثر...ي رب انك تهديـــهـآ...وتزرعهـآ بقلب

ابووي...وم عـآد يشوووف بالنسوآآن غيرهـــآآآ...ي رب ي كريــم...


&&&&

كــنت جـآلســه مع عقـآب..انتظر البنـآت يخلصـن عشـآهن...ي بعـد عمري يهالبنـآت...شـآلن حموول م

تشيلهـآ جبـآل..كـآفي همي وهم أبووهن...تنهدت بووجـع...ربي يطوول بـآعمـآرنـآ...ويبلغنـآ فيهن

بـآسرع وقـت ي رب...غمـضت عيووني بووجــع...كــنت أتمنى لـي عيـآل...والندم للحيـن

مووجـعني...بس يمكـن عنووستـي خيره لهالبنـآت اليتيمـآت..يمكـن لو كـنت متزوجـه منعني زووجي

عنهم...ويمكـن كـنت بكوون بديـآر ثـآنيـه..ويتمن برووحهن...ضحكـت بـآستهزآء على حـآلي...هذي

حجتـي اللي أصبــر رووحي فيهـآ..كـل م ذبحنـي الندم..على رفسـي للنعمـه برجلينـي..جوني

نـآس..وسعوولــي عـآلم...يطلبوون قربــي..طلبنـي أبووي وصـآحـت عندي أمـي..رحمـة الله

عليــهم...وهو يرجووني أوآفق...بس رفضت وعندت..وعقـآب زعــل علي...وقـآل نغصبهـآ...بس حـلف

عليـه ابووي...اللي كـنت عنده غـآليـه كثير...وبغصـه...ي ليتك ي عقـآب غصبتنـي..وم طـآوعت

أبووي...م كآن هذآآ حـآلي..حمـل عليـك وعلى بنـآتك...انغريـت بشبـآبي وجمـآلي..ورفضت اللي م

يرفضوون...بحجــة مطـآلـب تـآفهه...كـنت أشووف نفسي كـآملـه..وم دريـت ان م بـه احد كـآمـل..وتمر

السنيــن وهي تـآكل من عمري...وكـل سنـه يقلوون خطـآبي...لحــد م انعدموآآ..وتميــت ببيـت

أبووي...ورآحوآ أبووي وامـي..وتميـت برقبـه عقـآب..جو عيـآلـه..وواللـه لو ربي رزقنـي بعيـآل م

صـآروآ بربـع غلآآآتهم بقلبــي...ربيـتهم يدي بيـد أمهم رحمـة اللـه عليــهـآ...والبيـت كـآنت كلـمتي اللي

تمـشي بــه...بس كـنت أتضـآيق وأتحسس..لآ أخـذت وحـده من البنـآت أو رآكـآن اللي أغليــته غلآآ م

اغليــته لمخلوووق...ينـآم عندي...يفزوون تـوآلـي الليـل يصيحون يبغون أمهم...كــنت

أتضـآيق..وأوديهم لآمهم..وأقعـد أصيــح بقهر...كـآنهم يذكرووني انهم مو عيـآلي...صحيـح يحبووني

ويغلوونـي...بس لأ انحطيـت بكـفه مع أمهم...بيختآروون أمهم ولأ هم نـآشديـن عني...أنـآ م الوومهم

واللـه العـآلم..أنـآ امي كـآنت عندي غير...بس كـآن يحـز بخـآطري...ويتركني اندم واندم اكثر...وحتى

الحيـن يكـسرن خـآطري..لدرجـه ان تجيني لحظآآآت لمـآ احس بالضيـق بـآصوآتهن..وخـآصه سلطـآنه

اللي كـآنت متعلـقه بـآمهـآ كثير..أقوول ليـت المووت أخذني انـآ وتركهـآ هي لـكن...بس هي رحمـة اللـه

عليهـآ..جزعت من الدنيـآ كلهـآ برووحـه الغـآلي...ومرضت كــثير وتعذبــت...لمـآ لحقته..وحطـت بنـآتهـآ

برقبتــي..وواللـه يقدرني أزفهن لبيووت ريـآجيلهن واتطمـن عليــهن....ولآ أسمـح لهن يعيشن

عيشتــي...ألعيـآل سبحـآن اللــه غير..مهمـآ كآنوآآ....


&&&&

كــنت جـآلسـه جنب أمي وانـآ لآصقـه فيهآ..ووجهي للحيـن أثر الدمووع فيه...والابتسامة شاقه

وجهي....وأخيرآآ امـي رضـت علـي..دخـلت عليهآ وارتميـت عند رجلينهـآ...اليووم حللــت وطلعـت

حـآمل..أنـآ حـآمل...ومن المستشفـى ترجيـت محمد يجيبنـي لأمـي...ببشرهـآ..وابغـآآهـآ ترضى

علــي...دخلـت غرفتهـآ وقلبي طـآير لهـآ...فرحـآنه كــثير..وبتزيــد فرحتـي برضـآهـآ...حتى سنـد رغم ان

الكـف كسرني وحز بخـآطري للحيـن...بس مسـآمحتــه...ارتميـت عند رجلينهـآ وانـآ اقبلــهن وأقوولهـآ

تسـآمحني واني حـآمـل...ووقتهـآ ارتجـفت امي وهي تجرنـي لحضنهـآ وتبـآرك لـي ودمووعهـآ

تسيـل...ورضـت علـي بعـد م حلفتنـي م افشلهـآآ...وارفـع رآسهـآ قدآم النـآس...وانـآ اعتذرت...وقـآلـت

لـي:أنـآ ربيـتك أحـسن تربيــه...أبغـآك كـآملـه والكـآمل وجـه اللـه...أبغى النـآس من ينـذكـر اسمك

يقولوون انعم واكـرم...والشغـل ي يمـه م ينقـص من قدرك ولآآ مطيح منك شيء...وانتي ببيـت

حمولـتك...مردك ببيـت لوحـدك بالسنيـن الجـآيـه بـآذن اللـه..والخدم تحتـك...بس دآمك تحـت سقف بيـت

أهلــه...فـآتركـي عشرتـك عندهم خفيفه...وبكره يذكروونك بالخـير...

واتصلت بعدها على سند بعد م وعدتهـآ...وجـآنـآ سنـد من المجلـس وهي يبتسـم لي

ويبـآرك...وحضنـي...وأنـآ من حضنـي...قعـدت أصيــح وهي يهديــني...صحيـح سنـد كسرنــي...بس

أحــس كسري جبر...من شفتـه مقبل علــي...بزوولـه الحبيــب...وقعد يرضينـي...وعطـآني

رضـآوتـــي...ووعــدته م أكرر غلـطي..وهذآآ أنـآ..قـآعده بيـن أمي والهنوف...وحريـم اخوآنـي..ومحمد

وأخوآنــي بالمجلـس..أليووم عشـآنـآ على سنـد..ربي يسلـم لـي عمره....ودمـعت عيوني وهو ينـآديـني

قدآم محمـد...ويقوول بصووتــه الجهوري:هذي بنتنـآ ي محمـد...لآ غلـطت انصـآنـآآ وحنـآ بنعـدلـهـآ

لـك...وبثقه....ولآ غلـطت عليهـآ ترى بينك وبينهـآ أنـآ...وهذآني أقوولهـآ قدآمك ي أختــي...رجـآلـك على

عيـنك ورآسـك..لـكن لآ جـآر عليـك وقـتك...عندك ثلآآثــه...انصيهم وم بيردوونـك خـآيبــه...

أخووي عزنـي بعــد م كسرنــي عزنــي ورب البيـت...وقعدت هاليووم ودلآآل أمي وأخوآنــي

محـآوطــني...ورحــت لبيتــي...علشـآن لآبدآ الوحآم بـآجـي لبيـت أهلـــي....بعوون اللـــه...


&&&&


هذا وأنا من صلبهم ما ارحمونـي
حتى وأنا في عثرتي مالي سنـاد
ماعمرهم في كسرتي ساندونـي
وماعمرهم لانوا ولاخيرهم جـاد
أجي غريــب كنهـم ينكرونـي
وأقفي غريب كنهم عنـي بعـاد


طلـعت من المركـز مخنووق...ورب البيــت مخنووق...أنـآ اخووي ينمسـك ارهـآبــي...ويلـك ي سنــد

ويلــك...حسـيت الدمووع بتنزل من عيوونــي...بس عجزآنـه عيني تطلـعهن...آآآآخ ي رب...تذكــرت

شكـله وأنـآ اشووفـه من ورآ الزجـآج العـآكــس..الدم مـآلي وجـهه...فكـه مكسوور...غصـب

يمــشي...يبغوونـه يعتـرف علـى اللي معــه...كسرووه تكــسير..وهو معند...م يعترف...كـنت بدخــل

عليــهم...وارميهم عنــه..واقوولـهم اضربوونـي بدآلــه...كـل شيء تنـآسيـته حتى ظيـم أمـي

تنـآسيــته...يشبــه الهنووف...لمـآ شفتـه كـآني أشوووف الهنووف....بعيوونــه..دمووعــه اللي

تسيــل...هربــت طـلعت شـآرد...وقلـبي يرجــف...م أبغى اتهوور واتسبب على حـآلــي...وخـآصه ان

القضيـه مو قضيتـي أبــد...جـآني خبر ان جـآبر الخـآلـد انمسـك بـآمـن الدولـه..جيـت بوآسطتـي

بشووف..وانصدمــت لمآ عرفـت انه ارهـآبي..وانمسـك بالجرم المشهود...ي رب وش أسووي؟...م

أرضى الآذيـه لآخووي مهمـآ كـآن...غمـضت عيوونـي بووجــع...وأنـآ أتذكـر طفولتـي التعيسـه...جـآبر

أكـبر مني بثلآث سنيـن..تذكرت معاناتي معهم....تبليـه علـي...أمهم لمآ تحرشهم..كلمتهم لي

دآيمـآ...وهم يضحكون علي وينادووني بالبنوته...لأني كنت ضعيف وقصير..وانا كنت هنـآ

انهبل...اضربهم وهم مم يصدقوون...يتعـآونـون علـي هو وأخوآنــه...يآمـآ انضربت..يـآمـآ صحـت ورآ

بيتنـآ...وأمـي من تشووفني تنهبـل وتصيـح...ولآ رآحـت شكآيـه لأبووي..قـآلهـآ بزرآن..بكـره يكبر

وينسـى...خــل يقوون عوده...أخوآنـه مهووب كـآرهيــنه...مـآهووب كـآرهيــني يبـه...والله انك ظلمت

حالك....والله انهم يتمنوون مووتي منووة....ويقوون عوودي...ألآآ واللـه ي يبــه كسروآآ عوودي

وكــسروآ قلبي...تذكـرت أبووي وبملآآمحــه الهـآديــه...أبووي من وعيـت على الدنيـآ وهو

شـآيب...الشيـب كـآسيــه..والبـآكووره م تفـآرق يده..تزوج أمــي بطلآيـب وسوآلـف وعنـآد...وأخذهـآ

وهي بالعشرينـآت...وهو بـآوآخـر الخمسينـآت...وبحمـآلهـآ بهنووف بدى الزهـآيمر معه...ربي

يهديـه...كـآن طيب وحنوون وشديـد بنفـس الوقـت...كـآن م يفرق بينـآ أبــد...كـآن يحسبنـآ على قلـب

وآحـد...م درى ان أمهم زرعت كرهنـآ وكره أمنــآ بقلووبهم..كـآننـآ سـآلبيـن حقهم...وش لهم على

أمـي؟..م هي اللي رآحـت طلآبـه لقربـه....وخطبته...هو اللي رآح وخطـب وتردد مرتيـن...لمـآ زوجهـآ

أبوهـآ...بعـد م توفـت أمهـآ...يقوول م أبغـآهـآ تتم عند حريـم الآخوآن..وهذآ اللي جنيـنـآه...ربي لآ

يسـآمحهـآ...ربي لآ يسـآمح أمهم مثـل م جزعت قلبي وكرهته بـآخوآنـي..وخلتني قـآطع رحــم..ومسـيل

دم...وي رب حووبـة أمي وعذآبهـآ وظلمهـآ م يتعدآهـآ..ويفـك اخوآنـي...واللـه مـآلهم ذنــب...صحيـح

تجبروآ وطغوآ واظلمووني أنـآ واخوآنــي...بس أمهم زرعــت الفكـره بببـآلــهم...عضـيت على شفتـي

بقهـــر...وانـآ أحـرك سيـآرتي بسرعــه...والمنظر اللي كسرنـــي ينعـآد علـــي...ودمووعــي وقتهـآ اللي

م وقفــت أحسهـآ الحيـن تسيـل على وجهــي...ضغــطت على عيوونـي بقهر..ي دمووعي

انزلــي...أرجــآك أنزلـــي.....وريحينــي....




&&&&


برجـآ وانـآ أقبـل رآس امـي:يمـه ي بعـد رآسي انتـي..كلـمي سنـد يخطبهـآ لي الحيـن..

أمي بعصبيـه:لعنبو درآك انصرعـت علينـآ..طول عمرك قاعد عزابي..الحين انهبلت...علآمك ي

يمه؟..توآنـى شووي...أخووك هاليووميـن مشغوول...

قلـت بضيـق:يووووه وهو متـى م كـآن مشغووول؟..وبرجـآ وانـآ اقبل يديـنهـآ...يمـه أخـآف ترووح

مني....

ضحك عبداللـه وهو ينـآظرني بعـد مـآنزل الجريـده من يده:أيووووه ي رويــشد واللـه وطلـعنـآ هآويــن

وحنـآ م ندري...

نـآظرته بنص عيـــن:جــب بس....وبرجـآ وانآ أرفـع يديـني...عسـآني أشووفـك ي عبيــد هـآوي ولآآ أنت

طـآيل سمـآ ولآ قـآآع...

شهـق عبداللـه برعـب وهو يسمـي على نفسـه..وامـي ضربتني برآسي:وووجــع...لآآ تدعـي على

أخووك...وبنـص عيـن..وعبداللـه بعـد عينــي ثقيــل..الحبـ ودرووبـه مو له...بكـره بنفسي بـآختـآرلـه

شيخـه البنـآت...وبيرضـى..مو نفـس بعـض النـآس..

كتمـت ضحكــتي وأنـآ أنـآظر عبدالـله اللي طلعـت عيوونــه...وحمر وجهه...عبداللـه مدري بكـره كيـف

بيتزوج؟...أول مره أشووف رجـآل خجوول...ههههههه....كـنت بـآتكـلم بس قطـعني شهقـه أمـي..التفـت

وشفـت سنـد وهو وآقف على البـآب..ووجهه أسوود...فزينـآ كلـنـآ وأقفـين لـه...قلـت برعـب:علآآمك ي

أخووي؟..وش جـآري عليـك؟..

نـآظرني بهدووء...وبتعـب:سلآآمتك بس مصدع شووي...

قرب لأمي وهو يقبـل يديــنهـآ بعمـق..وهي تحـب رآســه..انسـدح على رجلينهـآ وهو يهمـس لهـآ:لآ

تخآفيــن...أنـآ طيــب..م عــلي خلآآآف...

نـآظرتنـآ امي بنظره يعنـي تقلعوآ برآ...وطبعـآ عند سند تنحرق كرووتنـآ...طلعنـآ وحنـآ نفكـر بسنـد...قـآلي

عبداللـه نتوجه للمجلـس...وضربت برآسي انـآم عند أهلـي...جبنـآ لنـآ فرش..وقلنا لهنوف تعمل لنا

شاهي....وأنـآ وعبداللـه تسدحنــآ...وقبـآلنـآ البلآي ستيـشن..ونلـعب مره...ونسوولــف مرتيـن...وطبعـآ

قلبنـآ المجلـس فووق تحـت..والفضوول ذآبحنـآ نبغـى نعرف وشصـآير مع سنـد؟...



&&&&&

بعصبيـه وأنـآ أكلـم عـآدل:انت علآآمك غبي؟...مو قلت لـك تروح لبيت رآكـآن كـل

فتره...وبنرفززة..لحوووووول...تدري الشرهه مو عليــك...على اللي يعتـمد علـيك...

ورميـت الجوآل بمكـآنه ولفيـت السكـآن...وغيرت وجهتـي لبيـت رآكـآن...وآنـآ ادعي على

عـآدل..هالرجـآل غبي..ولآ عليـه اعتمـآد...أنـآ قـآيلـه كـل فتره يروح يشووف الآوضـآع...وهو خبلٍ

دآج...يقول السـآلفـه اخلصـت...تنهدت بقهر..ي خوووفي السـآلفـه تكوون بــدت....ي خوووفي..الله

يسـآمحك ي رآكـآن...نزلـت عند بيتهم...نـآظرت سـآعتي وشفتهـآ عشر بالليل..حسبي الله على عدووك

ي عـآدل...بس تجـآهلـت كـل شيء...ضربت البـآب مرتيـن...وجـآني صووت أنثووي بـآرد:نعــــم...

رفعت حـآجبي بهدووء:الله ينعم عليـك...أبو رآكـآن موجود...

قـآلت ببرود أكـبر:خير..وأبو رآكـآن مو فـآضي الحيـن...

انقهرت من برودهـآ..وقلت بحده:بنـت..رووحي قولـي لـه...مـآجد الثآمر يبغـآه ضروري...

قـآلت بحـده وبرود:ومـآجد الثـآمر اذآ م يعرف الذوق نعلـمه...والنـآس الحيـن هـآجده..اختـآر وقتـك

بذووق لو سمـحت..ويكوون أحسـن لو تفـك بلآآك وتتركنـآ بعيـد عن شرك أحســــن....وم انت محلل

دنيـآ وآخره...ودم أخووي برقبتك...ليوم الديـن..وهالكـم فلس...لآ تتوقـع بتشترينـآ فيهن....

وجاء صوت طفولي :نـآنـآ من عند البـآب أبووي يقوول؟..

قـآلت ببروود وصووتهـآ يبعـد:رآعي المطعم غـآلط بالعنوآن....امشـي ندخــــل....دآآآخـــل...

سمعت صووت البـآب الدآخـلي ينقفل...وأنـآ قلبي يرجـف...تدري وربي تدري...أحسـآسي يقوول

تدري...احسـآسي م يخيبني ابــد...ي اللـــه....لطفـك ي رب...جريـت خطوآتــي وأنـآ أدخـل

السيـآره...نـآنـآ أجــل...أفـآ ي رآكــآن...أفـآ ومليوون أفــآ....أنت البـآدي أنت....لزووم أعرفهـآ...شكـل

ثنتين م يعرفــن....بس هـي تعرف....ولززوم السر م يطلـع منهـآ...لزوووم....توجـهت لبيتي..واتصلت

على عـآدل...يجيــب لي ملفهم الكـآمـل...لزوووم م يطوووف منـي شيء....لزووووم....



&&&&

بدمووع:حسبي اللـه ونعم الوكـيل فيـه من أخوو....حسبي اللــه ونعم الوكـــيل....

عيـآلي سندوونـي..وانـآ اسمـع صيـآح أمي وخوآتـي...وبنـآتي وبنـآت أخوآنـي...ي رب وش عـآدنـآ

مسويـن؟..وحنـآ من فـآجعه لمصيبه....غمضت عيووني بـآنكـآر..لآ ي رب م ظلمنـآ ام سنـد...لآ ي

رب..هي اللي غلطـت هــي...نفضـت رآآسي يـآنكآر...من هالخـآطر اللي يرآودنـي..ودعـآويهـآ ذآك

اليووم م تفـآرق عقلي...وحنـآ من ذآك اليووم وحنـآ من مصيبـه لمصيـبه...ي رب سترك...ي رب

استرنـآ بالدنيـآ والآآخره.نـآظرت عيـآلنـآ...بطـآليـن م عليهم معتمـد...بنـآتنـآ عوآنـس م انطـق

بـآبهن...وبعد سـآلفـة ذيـك المغضووبـه...م ظنتي ينضرب أبـد..وزآدهـآ الكـلب جـآبر...صـآير لي أرهـآبي

الخسيس...كلنـآ م طلـع بنـآ الصـآلح...غمضـت عيوونـي...وانـآ أتذكـر سنـد..وأخوآنـه دووم

محـآوطينــه...والنـآس تبغى بس قربـه..وتحلـف بطيبـه وطيب أصلـه...ي رب خـذ عمري ولآآ تذلنـي

لسنـد...تذكــرت رآشـد لمـآ نفض يده من يدي..وانكمشـت على ذآآتــي...تذكــرت لمـآ طردتهم من بيتنـآ

بعـد وفـآة أبووي....لمـآ أمي قـآلـت لي مو أخوآني...مسكـني سنـد مثل هالمسكـه..ونفضت يدي بنفوور

منه وتقذر...مثل م نفرهـآ رآشـــد....سنـد وهو شـآيل أخته الصغيره باللفـه...وتموآ برآ شووي...وهم

متـآمليـن فينـآ نفتح لهم البـآب..لمـآ جـآهم صـآحب ابووي..ولمـآ شـآفهم أخذهم معه...بعـد م ضرب

البـآب علينـآ..وتفـل بووجهـي وهو يشتمــني..وانـآ سكـت عنه...لأني متعوود عليـه من على حيـآة

ابووي....غمضـت عيووني ندمـآن...ي ليتني م سوويتهـآ...فلو كـآنوآ كلهم مو أخوآنــي...أنـآ وآثـق ان

سنـد أخوووي....ويعلـم اللـه اني أغليـــه...واللـه يسـآمحـه أمي بي....تذكرت لما تصادفنا

بمجلـس...وكـآن جـآمع...من دخل سنـد وهو يسلـم بصووتـه الجهووري..واخوآنــه محـآوطينه كـآنهم

ذيـآبه...وبس شـآفونـآ كتموآآ.وسنـد همـس لهم يكـلمه..ومشوآ معه..وسلموآ من بدآيـه

المجلـس....وأنـآ وقفت لهم..لأني تعـبت من القطـآعه...تعبـت من النـدم وعذآب الظميــر...بس الآعتذآآآر

عـآجز عن نطــقه...وصلووآ لي...ومديـت يـدي بـآرتجـآف...نآظرني رآشـد بـآحتقـآر...بس خزه سنـــد

بحـده...صـآفحـني رآشـد وبالغصـب أصـآبعي حـآشت أصـآبعه...ومثلـه أخوآنـه..وبعدوآ وهم م انطقووآ

حرف وآحــد...وجلسوآ بصدر المجـلس....وهم يضحكوون ويسوولفوون..والكـل يبغى رضـآهم..وانـآ

الضيقـه اوجعتني..لو كـآنت علآقتي معهم حلووه...كـآن م قعدووني الآ بينهم...الله يسـآمحك ي

يمـه...واللـه يحنن قلووبهم علينـآ...وأدري ان اللي سووينـآه مو قليل...بس الشكووى للـــه...

بعـدت عيـآلي عني...وطلـعت من البيـت شـآرد..أدوور للهوآآآ مجرى.....


&&&&

كــنت تحـت لحـآفـي...أصيـح بصمـت...أول مره أتجرآ بالكلآم مع رجـآل...بس من قل الحيـله ي رب...ي

رب سـآمحني وابعده عن دربنآ...رآكـآن قوووم...صـآحبك الحقير قـآم يتردد على بيتنـآ....رآكـآن رحـت

وتركتنـآ بووجهه...وكلنـآ م لنـآ قووه عليـه...لآ ابووي ولآ وحـده مننـآ...كلنـآ عـآجزآت كلنـآ....أنـآ

كلمتيـن رميـتهن...والحيـن أتنـآفضـ...أكلمـه وعيني على البـآب الدآخلـي..أخـآف ابووي يطـلع

ويذبحنــي....أكلـمه وأتخيـلك بـآي لحــظه تطلـع لي وتذبحني..وتقوولـي كـم مره قلـت لـك..الرجـآل لآ

تسوولفيـن معهم....رآكــآن بـآموووت...أختك خـآيفـــه..وربي خـآيفــه...أنـآم وأصحى مرعووبـه...صـآير

م يفـآرق احلآآمـــي...واللـه م يفـآرفهـآ.....


&&&&

قـلت بصدق:لآ رآشـد...أنـآ مفكـر بالزوآج...بس على هالآسبوع عندي سفره...ومن أرجـع..بخطـب من

بيـت أبو رآكـآن..

قـآل بلعـآنه:وشدرآك يمكـن ترجـع...وتلآآقينهن مخطووبـآت...

نـآظرته بصدمـه:أمـآ عـــآد...

قـآل بثقـه:وربي...وانتي تدري ان البنـآت مطمـع ومكسب لكـل رجـآل..وبهمـس..وبيني وبيـنك...عـآمر

جـآرنـآ يطري الزوآج وشكلـ‘ه بيـآخذ منهم...أنت شفته لآ تكلـم عن البنـآت اللـه يستر عليهم...م تظلـ

كلـمه زينه م قـآلهن بهـآ...وعـآمر لآ أعرس...منصوور أخووه لآزم معه...ومـآ شـآء الله اثنينهم

متوظفيــن...ورجـآل ينشهد لهم...وعمي ابو رآكـآن م ظنتي يردهم أبــد...

سكـت وأنـآ اجمـع كـل شيء...صحيـح عـآمر معجـب بالبنـآت كثير..ودووم يتكلـم بالطيـب عنهن...

قـلت بثقـه:خلآآآص أجـل بـآجل سفرتـي كم يووم واخطـب معك...

ضحك وهو يقبل خشمــه:مبرووك ي بعـدي...منهـآ العيـآل ومنك المـآل....وبـآمل...مبرووك علينـآ...

وكـنت برووح لأمي أقوولهـآ...بس تذكـرت سنـد عندهـآ...واكيـد نـآمت الحيـن...وتميـت على

نـآر..ورآشـد الحقير يضحك علي...ومشـآعر غريبــه جدآآ...ترآودني...فرحــه وخووف وتردد

وترقـب...مشـآعر رغم انهـآ تووجــع..الآ ان لهـآ لذه كبيره...ي رب وفقــــني..وكـآن بهـآ خير

علي...اجعلهـآ من نصيبي..وكـآن بهـآ شر فـآبعدهـآ عن دربي..


&&&&

كـنت أنـآظر وجهه الآآسوود...وهو نـآيم على سريري,,,وعيني عجزت عن النووم..هذآآ سنــد والضيـق

بووجهه...جـعل تضيق صدور من ضـآيقووه ي رب...ليتهـآ بقلبي عن قلبك ي يمــه..طلـعت من

غرفتـي..علشـآن م أزعجـه..وشفـت بدور وسلوى قبـآل غرفتي..وبس شـآفني جرن لـي..عصبـت على

بدوور:بدوور ي يمـه شووي شووي..نسيتي انك حـآمـل..

قـآلت بضيـق:نسيت عمـه...

قـآلت سلووى بخووف:خـآلـه علآآمـه سنــد؟..

زفرت بتـعب وأنـآ اتوووجـه للمجلـس..وهن حـآوطني:م بـه الآ العـآفيـه...معـه حرآره شووي...

قـآلت سلوى بشـك:لآ ي عمـه مو سـآلـفة حرآرة...طوول عمره سنـد يمسكـه الحرآره..م يتبهـذل حـآله

كذآآ..ودخـل مسح بنـآ البلآآط وطــلع,,,

قـآلت ببدوور بتـآييـد:أيــه صح كلآآآمــك..

قمـت بعصبيـه وغضب:أمــك ي سنـــد...تكذبينــــي يعـــني..

قـآمن برعـب وهن يقبلن رآسي وبـآعتذآر:ألعذر والسمووحـه منك ي خـآلــه...

بعدتهن عني...بغضـب..وتوجهت لغرفتي...تـآركتهن يندبـن حظهن...وخـآيفـآت اني أخبر سنـد...ويخلي

ليلتهن سوووده....آآآآه ي بعــد أمــك....شلـعت قلبك انـآ بسلووى...وأنت زدت الغثى على قلبــك...بس

عسـآه بميزآن حسنـآتك...وربي يعووضــك بعيـآلــك..ويرزقـك برهم...مثـل م انت بـآر فيني....


انتهــى البـآرت هنـآ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, تصاعبت, صيني, ظميانة, عشقه, ناري, وتحررت, قدرة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181590.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
2B6A4CD3-7UO This thread Refback 24-08-17 02:15 PM
(ط±ظˆط§ظٹط©) طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ … This thread Refback 30-08-16 11:53 PM
ط¯ط¹ظٹطھ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ This thread Refback 05-04-16 11:26 AM
Untitled document This thread Refback 08-03-16 02:50 AM
ط±ظˆط§ظٹط© طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ This thread Refback 03-08-14 10:09 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 07:14 PM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 04:03 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 12:16 PM


الساعة الآن 06:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية