لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-13, 01:02 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

مســآئكم سعـــآده..


"37"


تدري متى بنساك ويغيب طاريك؟
لاغاب ذكري واعلنوآ عن وفاتي


يوم بليـله وأنـآ وآقـف على رجـل وحـده..ولآده مبكــره..والنزيـف اللي جـآهـآ أتعبهـآ حيـل..حـآولوآ

يوقفونـه..بس عجزوآ...حـآولوآ يـآخرون الولآده..لمـآ تتم التـآسـع تمـآم..بس الوضـع م سمـح..خـآصـه

مع حجم الطـفل..او بالاحرى حجم راسه..فوفروآ العذآب.لأن استحـآلـه ولآدتهـآ طبيعـي..وفعلآ ولدوهـآ

قيصـري..بعـد أربـع ســآعـآت من وصولنـآ للمـستشـفى..وللحيـن م صحـت..للحيـن أرجـف من

شكلـهـآ..دمووعهـآ اللي متحجره بعيوونهـآ..نحيبهـآ المووجع...الصدمـه اللي هدتهـآ..لأول مره أشووفهـآ

ضعيفه...حتى بوفآه ابوهـآ..م كـآنت كـذآ..صحيـح صـآحـت وتوجـعت..بس مو كـذآآ..حتى السيـآره رفضـت

تركبـهـآ معي..وهي تشوف الموت بعيوونهـآ..صـآحت لمـآ ركـب بدآلي بسـآم..هنـآ تمنيـت الموت ولآ

طلـته..أبـشع شعوور ذقـته بحيـآتي..وهي تبـعدني عنهـآ..بـآهم لحـظه بحيـآتي وبحيـآتهـآ..من حملـت..وأنـآ

أحلـم بهاللحـظه بس خـبرتني بحمالها...من حطـك ي رآكـآن الزفـت بيـن يديــني...وعيـت من

أفكـآري..بمضـآوي وهي تنـآديــني..قربت لبـآب الغرفـه..وعطتنـي قهووه..أخذتهـآ منهـآ..وأنـآ أنـآظر

سـآعه يدي..متى تخلـص الزيـآره؟..ومتى يروحون أهلهـآ؟..ومتى هي تصحـى من المخـدر؟؟..للحيـن م

صحـت منه...تنهدت بتعـب..وأنـآ أشووف بسـآم وهو مقبـل علي..وهو يتلآمـع من النظـآفـه...ضحكت

بدآخلـي..وانـآ احـس انـي محتـآج لشوور حــآر..مرهــق لدرجـه المووت..ثوبي متجـعد..غترتي على

كـتفي..كموومـي مفسرهـآ..وعجزآن ارووح للبيـت..وأتركـهـآ..قب مني بسـآم وهو يقبـل خشمـي:مسـآك

اللـه بالخيـر يـآبو بسـآم..

نـآظرته بنـص عيـن..وبـآستهزآ:م بقى الآ أسمـي عليـك..أقوول ضـف وجـهك منـآك..والآ بسـآم منهو

يسمـي..اللـه يهدي أبوي على هالآسـم..

قـآل بخيبـه امـل مصطـنعه وهو يحـط يده على قلبـه:آآآه قلبي..لآ تجـرحني وتعـآيرنـي بـآسمـي..وبعصبيـه

وهو يضرب كـتفي..أقول احـشم حـآلـك لآ تغلـط على اسمـي..

زفـرت بمـلل..وبضيـق:بسـآم واللي يرحم وآلديك..شكـلك شبعـآن نوم ومروق..فضـف وجـهك..لآ أمـدك

بهالمسـتشـفى..

كشـر بووجهه..وبخوف مصطـنع:ووووول..أثر العقـده هي هي..وأنـآ قلـت انفـكت بولآده ولـد

العهـد..وبـآستهزآآ..أبوو رآآآآس..

سفهته وأنـآ أجلـس..وأشرب القهووه البـآرده دفعه وحــده..جلس جنبـي وبحـنيه:فـك هالعقـده يـآولـد

الحلآل..وقم للبيـت..وارتـآح..وكـل شي ملحووق وأنـآ أخووك...

طـآلـعتـه بـآمـل..وبدآخـلي..وش الملـحووق يـآخووك؟...هو رآكـآن خلآ بـهـآ ملحووق..حسبي اللـه عليـه

وين م اتجـه؟...الله لآ يسـآمحه لآآ دنيـآ ولآ آخــره..الله يقدرنــي عليـه..الله يقدرني على قطـع رقبتــه...

قـآل بمرحـه الدآئـم:طـآفـك شـفت المزيــون الصغيــر..وبضحكـه..يـآعليــه رآآآس..مـآهووب

رآآآآس..بعذره شـق بطـن امـه..

قلـت بعـصبيـه:بســــــآآآم....


بلـع ضحكـآته..وكتمهـآ...وكتووفـه ترجــف..سفهته..وأنـآ أتذكــر..ولــدي..وابتســمت بدآخلي...قـآلوآ

حجـمه وحجمـه..مـآهو بالسميــن حيـل..الآ صغيــر بس رآسـه شووي كبيـر..ههههه...وأخوآني من

شـآفوه..يقوولون لي..ولـدك أبو رآس..بس ولـدي شيخهم..بكـره يوويهم فعـآيـله أبو رآس...

قـآل بسـآم بمـلل وهو يلـعب بجوآلـه:أقوول ي الحبيـب..شـف لي درب أبغى اتحمـد لحرمـتك

بالسلآمه..وابــآرك لهـآ..واضـف أمـك وأختك..وأتوكـل للبيـت...


نـآظرت حوولي..وشـفت فيـه نـآس..وهذآ لـحظ بسـآم الزفـت..قلـت بعصبيـه:أنت مهبوول..أنـآ ي رجلـهـآ

م شـفتها للحيـن..وويـن اشووف لـك درب؟؟هو سبيل والآ سبيل....حرمـه وآلـده..وحتى البنـج م صحـت

منـه..أذلـف منـآك يـآخذ ذآ الووجـه..

نـآظرني بصدمـه:ووول..خلآآآص..لآ توولــع..قلي الحرمـه مـآهيـب وآعيـه..ولآ أبيـك تسـلم عليها..

قلـت بحده:أيــه..عنـدك مـآنـع...

قـآل ببروود..وهو يلـتف حوولـه:العذر والسمووحه منك..ولآ يهمـك..ي كلـمه أرجـعي مكـآنك...ورفع

جوآلـه لأآذنه..وبحـده..اطلـعوآ لي برآآ..وبعصبيـه..قسم بالله لأمــشي..وانقعوآآ..أقوولـك عندي

شغـل..واللـه هذآآني قدآم الغرفـه..وهالحيـن قـآيم..وتجن م تجـن كيـفكـن...

جيـت بـآكلـمه..بس مـآلي مزآج..بسـآم حبيـب لآ رقـت أرضيـه بكلمـتيـن..وهو سـآمج...وش بيسلم

عليهـآ؟..أستغفر الله بس..طلـعت مضـآوي بسرعه..تلحـق بسـآم..وأمي تمـت تكلـمني..ورفضت تروح مع

بسـآم..قـآلت لي أدخـل...استحيـت ادخـل واهلهـآ عندهـآ..بس شووقي لهـآ أكبر..وفوق ذآ وذآك..خفـت

انهـآ تكون صـآحيـه..وخفـت اني أجلـس معها لحالي..مـآني حمـل موآجـع اليوم بالذآت...دخلـت

امي..ودخلـت ورآهـآ..وسلمـت...وتعلقـت عيووني عليهـآ..وهي على السرير الآبيـض..وجههـآ

شـآحب..وحوآليـن عيوونهـآ سوآد..والحرمـه الكبيـه اللي بجنبهـآ..تنتحـب بضعـف..قلـت بهمـس لأمـي:م

صحـت..

قـآلت أمي بحـنيه:لأآ م صحـت..ويـآويـل قلبي..من الصبح..وهي تنـآدي أبوهـآ...

بلعـت غصــتي...ليـت ذآكـرتك انمسـحت بولآدتــك...قربـت منهـآ..وخوآتهـآ اللي من بلغـتهن

مضـآوي..جن للمسـتشـفى يصيحــن...وقفـن بزآويـه..جلـست على الكـرسي جنبها..وأنـآ خـآيـف من

شكلـهـآ..قـآلت عمتهـآ:الحمدللـه شكلـه بدى المخدر يرووح..م عآدت تنـآدي أبوهـآ واخوهـآ رحمـه اللـه

عليـهم...

نـآظرت عيوونهـآ ودمعتهـآ اللي سـآلـت..وغمـضت عيووني بقهـر..صحــت..وتتوجـع..تلآحـقت

دمعـآتهـآ..مـديـت يـدي بدون أحـد ينتبــه..تحـت الغطـآ الثقيــل..ومسـكـت يدهـآ البـآرده..وبسرعــه

قيـآسيــه..انفضـت يدهـآ بقسووه منـي...بلـعت ضيــقي..وأنآ أكـرر لنفـسي بـآستهزآ..وش

هقيـت؟..بتنـسى..واللـه اللي م نســت لو تشووفـك جــثه ي جـرآآح..تنهـدت بوجـيعه..وأنـآ انتبـه..لمجرى

كلآم اللي حولنـآ..أمي بترآفق عندهـآ..والعمـه مصـره انهـآ هي..تقول مـآهيـب حلوه أنآ وخوآتهـآ

موجودآت وانتي تنـآميـن..أنـآ م بـآخليهـآ اليوم..م صدقـت تطلـع لي سـآلـمه من العمليـآت..والبنـآت يقولن

لعمتهن حنـآ بنتم معهـآ..حلوه هذي..تنحنـحت بهدوو:أنـآ بـآتم هنـآ..

قـآلت عمتهـآ بخجـل:لآ ي ولـدي.. رح ارتـآح..أنت تعبـآن...ومن أمس صـآحي..لآ تخـآف..أنـآ اتم

عندهـآ..

قلـت بثقـه:لآ أنـآ بتـم هنـآ..ومـآنيـب متحرك..

ترددن شووي..بس عمتهن قـآلت بضيـق:ي بنـت اتصلـي على رجلـك يجيـنـآ..

دقايق طويله واتصـل عليهن..وطلـعن بعد م حبنهـآ بآسهـآ ومسحن على وجههـآ...وشوي وتمت أمي

تقنعنـي هي تتم..وأنـآ ارووح أرتـآح بس رفضـت..واتصـلت على صيـآح يجي يـآخذهـآ...

بس طلـعت أمـي..هي رفـعت اللحـآف على وجههـآ..قلت بضيـق:الحمدللـه على السلآمـه...وبحنيه..وبيتي
م جبتي...

سفهتنـي..قلـت بضيـق:سلطــآنه..

ببروود متعب:اطلـع برآ..م أبغى أشووفـك..ولآ حـتى أسمـع صووتـك...والله لآ يسلم فيك مغز ابره زيـن..

بلعــت غصتـي..وبضيـق:اتركيك من شووفتنـآ..وبرجـآ...ولــدنـآ..م تبغيـن تشوفيـنه بعـد..

قـآلـت بحـده:وحتى هو م أبغـآه..مـآهو بمـبعد عن أبوه وخـآلـه..بس م اقوول الآ حسبي اللـه ونعم

الوكيــل...

جـيت بـآرد..بس بلعت كلآمـي..دخلـت الممرضـه..عطتهـآ الدوآ..قلـت بضيـق:جيبـي البيبي لو سمحـتي..

هزت لي رآسهـآ وطلـعت...وهي سفهتنـي..قلـت بضيـق:سلطـآنه م رآح احآسبـك على كلآمـك

الغبـي..اللي قلتيـه..بس كرريه..وواللـه م يصيرلـك طيـب..

قـآلت بـآستهزآ وهي ترفـع اللحـآف عنهـآ..وعيوونها تقدح شرر..:أجـل بهـآ حسـآبـآت ي ولـد

ابووك..كـآنهـآ بحسـآبـآت..فحسـآبي عندك..فووووق..تعرف وش يعنـي فووق..كل سنـه..الآ كلـه من

هالآربـع سنيـن أنـآ اطــآلبك بهـآ..كـل وجيـعه تووجعهـآ ابووي..م أبيـحك منهـآ لآ انت ولأ الخسيـس النذل

الثـآني....وبتعـب وهي تمـسك بطنهـآ..اطلـع برآآ...ولآ عـآد أبغى أشووفك...قرفـآنه منـك..ومن صووتـك

بعـد..

بحده:سلطـآنه امسكـي لسـآنك احسن لـك...

دخلـت الممرضـه المصريـه..وقطـعت كلآمـي وأنـآ أخـذ منهـآ الولـد..وطلـعت..تقدمـت منهـآ..وأنـآ أمده

لهـآ..وهي صدت..زفرت بضيـق..وبملل:سلطـآنه..مدي يديــنك..وخذي الولد..علشـآن اعدل لـك السرير..

تجـآهلـتني..وجلـست على السرير جنبهـآ..والولـد بحـضنـي نـآيم..وهي منسدحه ومسكـره عيونها

ومتجـآهلتني...قلـت بضيـق:شووفيه طيـب وهو بحضـني...تكـرهيـني أنـآ..هالمسكين وش ذنبه؟..ترآه

ولدك..ومجبووه تحبينه..

قـآلت بلآمبـآلآه:وليـه أحبـه؟..ومردي بـآكـرهه..مـآهووب مبعـد عن درووبـكم..وبـآستهزآآ..ألمشرفه

طبعـآ..وبملل...فآختصـرهـآ من البدآيـه..وأكرهه من أول شي..والحين أطـلع برآ..أبغى أنـآم....

رغم وجـعي على هاللي بحـضنـي..الآ انـي ابتسـمت..وبمزح:يعنـي تعترفيـن انـك حبـيتيــني...

نـآظرتني بنص عيـن وهي تستـغفر بصووت مسمووع..قلـت بهدوو:طيـب خلآص تكـرهيـني...ولآ عمرك

م حبيـتني..بس لآتعصبين..مـآهووب زيـن لـك...وبهمـس هـآدي..م سميـته للحيـن..وش رآيـك؟..شنو

نسميـه؟..

كـنت بـآخذ الموضوع من خآطرهـآ بس..بس صدمـني كلآمهـآ وهي تقول بغموض:بتطيــعني يعنــي..

قلـت بهدوو وانـآ أزفر دآخـلي:أذآ عجبــني..ليـه لآآ؟..

قـآلت بملل:أجـل مـآنيـب قـآيلـه..لأنه م بيـعجبـك..وبنص عيـن..والآ لآ يكون كـنت تتظـآهر بالكره له بس

قدآمي..وهو صـآحبـك..

بحـده:مـآهووب صـآحبي..وعمري م تظـآهرت بشي..لآ قدآمـك ولآ قدآم غيـرك..فـآحشمـي

حـآلـك..وانثبري..تحملـتك اليووم بمآ فيـه الكفـآيـه...

جـت بترد علي..بس صـآح الولـد..هزيـته بخفـه..وأنـآ أقبـل وجهه الآحمـر اللي تحوول من صياحه

المزعج... وأنـآظرهـآ بعصبيـه:بس يـآبـآبـآ ي حبـيبي..مـآمـآ مهبولـه لآ تسمـع لكلآمهـآ..هي تحبنـآ..بس

هي أكبـر كـذآآبــــه...

ولـعت عيونهـآ عصبيـه...ورفـعت اللحـآف عليهـآ كلهـآ...وابتسـمت بدآخلـي..بس هالولـد م رضى

يسكـت..وأنـآ عمري م شلـت بزر..ولآ حتى اعرف..قلـت بضيـق:سلطـآنه...قوومي بلآ خبـآل...الولـد

يصيـح..

قـآلت بضيـق:مـآلي شغـل أنـآ...مو ولـدك تحملــه..

قلت بعصبيـه:سلطـآنه عن الخبـآل..الولـد بيمووت...

قـآلت بضيـق وهي تجلـس بصعووبه:م تعرف لـه..ليـه اللقـآفـه..وتجيـبه..وأخذته بيـن يدينهـآ وهي

مكـشره..هزته بخـفه..ويديـنهـآ ترجـف..والدمووع تحجرت بعيوونهـآ...وبتعـب..يـآربي..هذآ الحيـن وش

يسكـته؟...أوووووف...

قلت بعدم تصديـق:انتي م تعرفيـن للبزرآن..

قـآلت بغضب:شـآيف عيـآلي تحتـي..والآ اخوآني بزرآن..أصغر م بيتنـآ ولآيـف..ولمـآ جـت كـنت بزر..

كتمـت ضحكـآتي على غضبهـآ..وهي تهز البزر بعصبيه..لمـآ رحمـت حـآل ولـدي..ونآديت الممرضـه تجي

تـآخذه...وبعدهـآ جلـسنـآ لحـآلنـآ..ولآ وآحد تكلـم..هي على سريرهـآ..وانـآ على الكـرسي جنبهـآ..أزآريـر

ثوبـي فـآتحهـآ...قـآلت بوجيـعه:سمه على خوويــك...

نـآظرتها بصدمه..وكمـلت بغصـه:أول وآخـر طلـب أطلـبه...والله ي لولآ وعدي لأبووي..

قلت بضيـق:م أسمـي عليـه..لو على قطـع رقبتـي..أي أسم أنـآ موآفق..وبرجـآ..نسميـه عقـآب اذآ تبغيـن

...عـآدي..

قـآلت بحده وهي تهز آسـه:م يتسمـى بـآبووي...وببروود..سمـه اللي تبغيــه..مـآعـآد يهم شي...

وغمضت عيوونهـآ..وشووي وحسيت نفسهـآ انتظـم...ونـآمت سلطـآنه..ولآ تكلـمت معي بحرف..حـآولت

أسولـف معهـآ بس اسفهتني...بعد كـل شي صـآر بتسمـي عليـه..هذآ النـآقص أسمي ولـدي عليه..واللـه

اللي م سميـته..ارتخيـت على الكـرسي البـآرد..بتعــب..وغمضت عيووني...وأحس التعـب ذآبحــني....ي

الله هون الآيـآم الجـآيــه...




&&&&



بحنيــه وأنـآ أدخلهـآ سريرهـآ:ي بعـد عمري الحيـن وشفيـك؟..هذآ تطمنـآ عليهـآ وبخيــر..ورجلهـآ

عندهـآ..م عليهـآ بعون الله...

بوجيــعه:أختك تعبـآنه..مـآغيـر توون..ولآهيـب وآعيـه بنـآ..الله يهدي رجلهـآ بس..

بثقـه:لآ تخـآفين عليهـآ..سلطـآنه قوويـه..وهذي الولآده..مـآهيب هينـه..

بوجيـعه أكبـر:أدري انهـآ مـآهيب هيـنه..

سكت على مضض..وانآ أحس اني جرحتهـآ...يـآويـلي..والله مو قصدي...بس عمتي صـآيره حسـآسه

كـثير..أستغفر الله بس..جيـت بـآعتذر..بس ترآجــعت..مـآفيـه مجـآل للآعتذآر..ولآ اعتذرت بتتضـآيق

أكــثر...وكلـمه وانقـآلت..والله العـآلم اني م قصدت فيهـآ شي..بس عمتي عند سلطـآنه وولآيـف..م تحمـل

شي..وسلطآنه بزود بعـد..الله يصلـح الحـآل..بس الحمدللـه أجبرت هذيك الخبـله ترد لرجلهـآ...ولآ

طـآوعتهـآ بخبالهـآ ودلعهـآ...لآ وبعـد رآحت تصيـح م تبـي..بزر والله..مدري وش وهم أبوي

وزوجهـآ...أستغفر الله...سدحـت عمتي وغطيـتهـآ..وانسدحت تحـت على الآرض..ونـآظرت

جوآلي..وحضنتـه بخفـه..مشتـآقـه لـه..أبعـد عني هاليوميـن واشتقـت لـه.. رغم اني أكلـمه دآيم بس

أشتـآق لـه..من قبل يبعـد أشتقـت لـه..بس البـعد كـآن بمصلحتـي...لآزم أعيـد ترتيـب حسـآبـآتي..مستحيـل

أخـآطر اني أخسـر رآشد..واذآ استمريت بهالشي رآح اخسـره..لآزم أرجـع لحيـآتي القديـمه..صحيـح

انهـآآ بتكون بدون أبووي..بلعـت دمووعي بغصـه..بس الحيـآه تستمـر..وانـآ مـآني ضعيـفه..برقبتـي

عمتي وخوآتي..لآزم اكون لـهن عوون...يالله تستـر علينـآ دنيـآ وآخـره...ورفعـت السمـآعه لآذنـي بعـد م

اتصلت على رقمـه..ثوآني وجـآني صوته الحبيــب..وابتسـم كـل م فيــني...من سمعت صوووته...بشرته

برجـعه ولآيـف...وبولآده سلطـآنه..وفرحتي بولـدهـآ..



&&&&


اتصلت علي من الضحى تصيـح..تقول اختي مـآتت م أدري أيش؟..وانـآ وقف قلبي..واخذت شيهـآنه

الجوآل منهـآ..وهي تسلم..وتقولي اذآ فـآضي آخـذهم للمستشـفى اختهم ولدت وخايفين عليه..والآ

يتصلون على سايقهم القديم..استـآذنت وتوجهت لبيـتهم.. ركبوآ كلـهم معي..وهي غصب ركـبت قدآم

جنبي..بعـد م ضربتهـآ شيهـآنه بخفـه بظهرهـآ.. ركـبت جنبي..وولآيـف وعمتهـآ يصيـحن..وأنـآ

ارتبـكت...ي وليــــه..الحيـن شقوول أنـآ؟...فسكـت أحـسن لي..وشيهـآنه تستغفـر بصووت

مسموع..وتهدي عمتهـآ..وصلنـآ المستشـفى..ونزلنـآ..سـآلنـآ عن اسمهآ بقسم الولآده..وأخذنـآ رقم

غرفتهآ وتوجهنـآ لهـآ..الحريـم ضربن البـآب ودخلـن..وشفت جرآح جـآي بالممر...انصدمت من

وجهه..شكلـه مبهـذل..وغترتـه على كـتفه..وعقـآلـه مو على رآسـه..وازرآر ثوبـه العلوي

مفتووح..ووجهه أسوود..سلمـت عليـه وبـآركـت لـه..أصر أتقهووى معـه..شربت

فنجآليـن..واستـآذنت..اتصلت على ولآيـف..قلت لهـآ متى م يبغون يردون تتصل علي..قـآلت

طيب..وسكـرت..توجـهت لبيتنـآ جيعـآن..وعلى م نزلـت من السيـآره..وقـف سيـآرته سنـد ونزل معي

بلبـس الدوآم..قبلـت رآسـه وأنـآ امشي معه لدآخـل البيـت وهو يمآزحني:لآ يكوون جـآي تـآخذ حرمـتك

من هالظهريـه..

قلت بملل:لآ..اتصلـت علي حرمـتي على قوولك...تبغـآني أوديهـم لآختهـآ ولـدت ...وأخذتهم لهنـآك..

ارتبـك وجهه وهو يقوول:أهـآ..اللـه يصلـح م جـآبت..أجـل حيـآك تغدى معي..

قلت بضيـق وانآ أفتح بـآب المجلـس:أللـه يحييـك..عـآد ميــت من الجوووع....

قـآل بـآبتسـآمه حنوونه:يخسـى الجووع..الحيـن على م اتشطـف..ويكوون الغدآ جـآهــز..

وطلـع سنـد وعشـر دقـآيـق..وعيـآل سنـد ينقلوون الغدآ..وتغدينـآ جميــع...وانسـدحت بالمجلـس..بـآغفى

لـي سـآعه..سـآعتيـن..ثلآآث..أهم شي أرتــآح...واستعــد لحيــآتي الجديــده..وعلى حسب م شفــت

ولآيـف م تغيــرت أبــد...




&&&&


بهدوو:طيـب يعني وش تبغيـن الحيـن؟..

بدمووع وغصه:سند وربي عجزآنه أتحمل أكـثر..هو طيـب وعمره م أذآني..بس أمه اوجعتني لمـآ قـآلت

بس..

بحنيـه وهو يمـسح على شعري القصي:والحـل ي قلبي..مـآنتي اللي رآضيـه يووجـع أمه علشـآنك..

بتعـب:واللـه م أبغـآه يوجعهـآ..ولآ يعـق فيهآ..م ابغى شي الآ انه يعـآملـني بمـآ يرضي اللـه..مـآهوب

انهـآن قدآمه ويسكـت...مو يشوفني سكـت مره وثنتيـن وثلآث..يحسب الجره بتسلم كـل مره..وبـآلم وأنـآ

أتعلـق بثوب جيبـه..طلبـتك يـآخووي..ي يحـط لي بيـت بلحـآلي..والآ أبغى طلآقي..وغيـ هالشيين م

عندي..تكــفى..

بثقـه:أبشري وأنـآ أخووك..أنا اتفـآهم معه...وم عـآش من يذلك وأنـآ حي....

وطلـع وأحس أن الوجـع كلـه طلـع مع كلآمه..بـآتطلــق أخيــرآآ..تعبــت وأنـآ اتحمـل..تعـبت من دمووع

أمي كل يووم..وهي م تبغـآني أتطلـق..تعـبت من زن عنوود اني أصبـر..ومردي بـآكـسب رجـلي..ايـه

لمـتى..لمآ انربـط فيـه بعيـآل..وبعدهآ مـآلي خلآص..أضيـع أحلـى سنيـن عمري مع رجـآل..بوجود أمه

حتى م يحـس فيــني...أدري ان أمي فيهـآ تسلط على حريم أخوآني..بس م وصلـت لهالدرجـه اللي وصلت

فيهـآ خـآلتي..م وصلـت انهـآ تدخـل غرفتهـآ ليـل أو نهـآر..بدون مرآعـآه للخصوصيـه..وأنـآ بنـت م أحد

تجرآ انـه يفتح بـآب غرفتي بالهمجـيه هذي..أو يصحيـني من النووم... رغم اني عمري م قفلت

غرفتـي..بالآول كـنت أنحرج وأسكـت..بس عجزت بالنهـآيـه اتحمـل..مـآني مطـآلـبه بشي..الآ خصووصيـه

بغرفتـي...وبس..وهو وضـح لي أمـس..أني أحلـم بالبيـت..ومن غير م استقـل ببيـتي الخـآص..فمـآلي

استقلآليـه..فالطلآق أحسن..ترجـآني كـثير..واصبري..وأمي أنـآ أكلـمهـآ..بس عجزت اصدقـه

هالمره..لأني صدقـته مره وثنتيـن وثلآث..لمـآ طقــت مرآرتـي..أدري أن الطلآق صعـب..ويهتز عرش

الرحمـن لـه..بس طـآقتي انفذت..وعجزآنه أكــتم وأمـثل دوو الحرمـه السنـعه المطوآعه اكـثر من

كــذآآ...



&&&&



اتصلـت لهـآ وطلـعت لي وهي ترجـف..نزلـت اخذ جنطتهـآ متوسطـه الحجـم..وصعدت السيـآره...صعدت

جنبهـآ..وكـل م حـآولـت أتكلـم عجزت أنطـق... رغم اني شفتهـآ اليوم..بس شعور اني مـآخذهـآ لبيـتي

عقـب اللي صـآر بينـآ صعـب..كـآننـآ عمرنـآ م تكلمـنـآ أو جلسنـآ مع بعـض..نـآظرت يدينهـآ اللي مو بآين

منهـن شي..بحجرهـآ وهي ضـآغطـه عليـهم حيــل..وارتجـآفهـآ الخفيــف...حسيـت انهـآ تصيـح....كـسرت

خـآطري..مـديت يدي بخـفه..وأنـآ أضغـط على يدينهـآ بقووه..وهي ارتجـفت برعــب..وانتحـبت بصووت

مسمووع..حسـيت انـهآ كـآرهه لمـستي..فبعدت يدي..وركـزت بالطريـق..وبـآلي مشووش باللي جنبـي

تنتفــض..وصلنـآ شقتنـآ..ونزلـنـآ..فتحـت البـآب..وشغلـت النور..وفجـآه ندمـت وانـآ اشووف الشـقه

مغبره..كـآنهـآ مهجووره لهـآ سنيـن..وهي تنـآظرهـآ بهدوو..أستغفر الله...لو جـآيب أحد ينظفهـآ مو احسن

لي...قلـت بخجـل وأنـآ أنزل جنطتهـآ بالآرض:بكره بآذن الله أجيـب احـد ينظـفهـآ..

قـآلت بهدوو وهي تنزع عبـآتهـآ:وأنآ وش وظيـفتـي؟..سـآعه..ساعه ونص بالكثـير...وأخلصهـآ...

طـآلعتهـآ بصدمـه وهي تنزع عبـآتهـآ..وتلـف شعرهـآ بسير كـآن مربووط بيدهـآ..مـآهيب ولآيـف..اتسـعت

عيووني بذهوول..نحفـآنه حيـــل...ولآبـسه رووب بيـت وآسـع لتحـت الركـبه..فلآت وآطـي...وجههـآ

احمـر..عيوونهـآ تشـع بغضـب حلوو..ابتـدت التنظـيـف وانـآ مذهوول منهـآ...عجزت أتم أنـآظرهـآ..أخذت

جنطـتهـآ وتوجـهت لغرفتنـآ...جلـست على السرير..وطبعـآ غرفتنا...هي الشي الوحيـد النظـيف بالبيـت..اذآ

م استثنيـنـآ كـفر السرير..وملآبسي المتسخه المحذووفـه باهمـآل بزآويـه الغرفـه...بلعت ريـقي..وأنـآ

اسمـع الحركـه برآآ..وصووت الضرب العـآلي..مدري ليه حسيتهـآ تفرغ غضبهـآ؟..بالتنظـيف..تحممت

ورفـعت ملآبسي وحطيـتهم بسله الغسيـل..شـفت صـآرلهـآ سـآعه ونص تنظـف..والبيت م يبغى الآ

تمسـيح..طلـبت من المطـعم عشـآ لنـآ..وطلـعت للصـآله...انصدمـت من نظـآفـه الصـآلـه...البيت

يتلآمـع..أول مـآ سكنهـآ مو كـذآآ..وريحـه المعقمـآت منتشره بالجوو..ابتسمـت بتقـآئـل:شكـل اللي صـآر

فـآد معـآهـآ..

شغلت البلآي ستيـشن هوآيتي الآزلـيه..وقعـدت ألـعب..وولآيـف صووت تنظيـفهـآ بالمطـبخ....جيـت

بآقولـهـآ خلي كـل شي..وانـآ أجيـب شغـآله امي تنظف كـل شي..بس حسيتهـآ محتـآجـه لهالشي..وصـل

المطـعم بعـد نص سـآعه...حطيته على الطـآولـه ونـآديتهـآ:ولآآيــف..

طلـعت لي وهي تعدل شعرهـآ..وبهدوو:نعـم..

قلت بـآستغرآب:تعـآلي تعشي...واتركـي الشغـل عنك...

ببروود:بالعـآفيـه...مـآني مشتهيـه...وشغلي خلـصته...

ورآحـت للغرفـه...وأنـآ فهيـت...هذي وش فيهـآ؟...لحقتهـآ للغرفـه..وسمـعت صووت المـآي طآلع من

الحمـآم..استغفرت بي..ورجـعت آكـل..وأنـآ أحـآول أتجـآهلها..ومنصدم منهـآ..هالبنت وش

فيهـآ؟...خلـصت الآكـل..حطيـته بالثلآجـه الفـآضيـه..شكـل اللي فيهـآ كـآن منتهـي ورمته ولآيـف..عقـدت

حوآجبي..ثلآث شهور تقريبا من سـآفرت..أكـيد منتهي..نـآظت كيـس

الزبـآلـه"تكرموون"..وأخذتــه..أطلـعه برآآ..لأن من مهـآمي اليوميـه قبل هذآ الشي..بس هالمره الكيـس

ثقيـل حيـل..كـل اللي بثلآجتنـآ انرمـى فيـه...الله لآ يسخط علينـآ...لو متبرع بـه أحسن لي.. رجـعت

لشقتنـآ..ودخلـت غرفتنـآ ولقيتهـآ متكومه بزآويـه السرير...ومتغطـيه كلهـآ..وشكلهـآ تصيح..زفـرت

بضيـق..وسفهتهـآ..وانـآ أرجـع أكـمل لعبــتي وأنـآ متضـآيـق منهـآ...




&&&&



بسريري أسمـع شيهـآنه تون بعيـد عني..جيت بقووم أصحيهـآ..بس خفـت تكوون نـآيمـه تحت وأوطـى

عليهـآ..أستغفرت ربي..وتميـت أنـآديـهـآ لمـآ صحت..وقـآلت م فينـي شي..ورجـعت نـآمت..تنهدت

بوجيـعه..عجزآنه عيـني تغمـض..وسلطـآنه موجوعه..ي ويـل قلبي..وأنـآ م سمـعت صووتهـآ الآ تون

تنـآدي ابوهـآ ورآكـآن.. رحمه الله عليهم...وولآيـف فقدتهـآ بهاليووم..والله انهـآ أوجـعت قلبي وهي

تصيح..وتحب يديـني تبغى تطلـق وتتم عندي...بس خـفت عليهـآ.. ريـآجيـل خوآتهـآ بيتحملونهـآ يوم أسبوع

وبيملوون..وعبدالله على الآقل نعفه..صحيـح أخطـآ..بس تعذ..ي الله تهدي ولآيـف..ولآ تظـن اني

أخصتهـآ..وان اللي سويته..لأجـلهـآ..أنـآ حمـه كبيـه وميـضه وضيه..اللـه أعلـم متى أفـآق هالدنيـآ..ويعز

علي تذوق اللي ذقته..الآ أدى من اللي ذقـته..أنـآ على الآقل كـنت بعز اخوي والندم م تكـني دقيقه..وش

حآل هي..وبتصي تحـت ذى يـآجيـل الخوآت..والله م أبغـآهـآ تذووق اللي ذقته..والندم اللي يذبحني كـل م

اشرقت الشمس وغـربت...صحيح بنـآت عقـآب بنـآتي اللي م جبتهن..بس عند ريـآجيـلهن وعند

النـآس..مـآني الآ عمه ضريره وثقل عليهن...آآآه الله يرحـمك يـآعقـآب..م حسيت بالوحده الآ من غبت

تحت الثرى...عسى عظـآمك للجنه...فتحت عيووني بقووه..أحـآول أشووف لو نقطـه نوور..مليـت من

الظلـمه..وزآدت وحشتي من هالليل الحـآلك..متى يصبح الصبح واروح لبنيـتي..الله يهدي رجلهـآ..والله ي

لولآ الحيـآ..كـنت نشبت معه..وطردته..هو وش عرفه بالحرمـه الوآلـد..وسلطـآنه خبلـتن دآجـه..ولآ

شـآآفت حرمـه وآلـده قبـل..ودمعت عيووني عليهـآ..من رد لي الشوف هاليوميـن..وأعينهـآ على

ولـدهـآ..وأعلمهـآ...الله يشـآفيهـآ يـآرب..ويصلـح لهـآ ولـدهـآ..أبتسمـت بحنيـه..هالولـد بيووم وليلـه

صـآرت غلآته بغلآه امه..وخـآصـه برآسـه الكـبير..كلهم يقولون رآسه كبيـر...ي سبحـآن الله طلـع على

أبوي..ي سبحـآنك ي الله..أبوي الله يرحمـه كـآن معرووف برآسـه الكبيــر...تذكـت ملمسـه الحلوو بيـن

يديـني..شفقـآنه رووحي على بزر أخذه بيـن يديـني..آخر م شلت ولآيـف..وعيـآل الجيرآآن..أبغى من

ريحـه عيـآل عقـآب.واليوم تحقق حلمي..وبولـد سلطـآنه ارتـآحت رووحي...ودمـعت عيووني

بوجيــعه...ي بعـد عمري يـآعقـآب..ليـت الله مـآد بعمرك لهاللحـظه بس..كـنت متشووق تشووف اللي

ببطـن سلطـآنه...الله يرحمـك يالغـآلي..ويعجـل الوقـت..وتطلـع الشمـس..وأرووح أشووف بنتـك...وأتطمن

عليهـآ....والله قلبي مـآكلـني عليهـآ...






&&&&



حسيت وهو يدخـل السرير معي..وكـتمت نحيبــي...م ابغـآه يحـس فيـني صـآحيه..كآرهته..وغصب

متحمـله أسمـع صووته..أو أنـآظره..للحيـن م حطيـت عينـي بعينه..لأني م بـآحكم حـآلي وقتهـآ..عبداللـه

جرحـني..أنـآ م أبري حـآلي من الغلـط...بتتم وفـآه ابوي الله يرحمـه بينـآ دووم...ووجود عبدالله حوآليـني

يخنقنـي..بحقيقـه اني السبب..وبمسـآعدته طبعـآ..تعبـآنه وبـآمووت من قهري وغيضي..الله يسـآمحك

يـآعمه..واللـه يرحمـك يـآيبـه..دمـعت عيووني بوجيـعه..وأنـآ أتذكـر قسووه عمتي وهي تقوول:يالله ضفي

أغرآضـك..وكـبري عقلـك يـآبنت عقـآب..ولآ أشووفك مقبلـه علي..الآ ضيـفه..

حبيـت يديـنهـآ..وترجيـتهـآ..بس صدتنـي..وهي تقوول:بكـره بتفهميـن أني م سوويـت هالشي الآ

علشـآنك..ورضـآي ي ولآيـف ترآه برضـآ رجلـك مرهوون..واللـه م بسـآمحك لآ دريـت انـك مسووده

وجهي مع رجلـك..وبحـنيه وهي تمسـح دمووعي...وتعووذي من ابلييس ي يمـه..وعيشي حيـآتك..أبوك

رآح بيوومه..

قلـت بغصـه:لآ هوو..

قـآلت بـحده:لأآآ مـوو هوو..أبوك رآح بيومـه..صحيـح ضـآيقتووه أنتي وهو..بس الذنـب مـآهو

عليـه.وبغضب...والآ الكلآم اللي قلتيـه لـه..تقووله حرمـه لرجـآلهآ..ورحـتي مثـل البزر السفيه

لآبووك..صبيتـي اللي عندك لـه..وهو م قصـر..أوجعتوه انتم الآثنيـن...وابوك مريـض..وبلووم....جـآيـه

لي... لشيهـآنه..مـآهو لآبووك..

انتحـبت من جديـد..وبرجـآ وأنـآ اتعلـق بحضنهـآ:م أبغـآه..أبغى أتم عنـدك..

بعدتنـي عنهـآ بقسووه..وبحـده:أغرآضك جمعيـهـآ..بكـره يجيـك رجلـك..وبيـتي يتعـذرك..

وطلـعت وهي تلـمس طريقهـآ بيديـنهـآ..وأنـآ انتحـبت من جديــد..م أبغى أرجـع.. رميـت نصف أغرآضي

بجنـطتي المتوسـطه بـآهمـآل..كـآرهه نفسـي لآني بـآرجـع..اتصلـت على سلطـآنه بس م ردت...صحيـح م

كلـمتني بالموضوع من كلمتهـآ عمتي..بس أكيـد لآ قلـت لهـآ بترجـعني بتدخـل..وعمتي تسمـع

كلآمهـآ..بس م ردت علي أبـد...آآآآه يـــآآرب..نمـت بغرفتنـآ بعـد م كـنت هـآجرتهـآ ومستحلـه حظـن

عمتــي...وصحيـت قبل الفجـر شووي..توضـيت وأنـآ موجوعه..صلـيت وانـآ أدعي الله يهوون علي

..صليت الفجـر..وبعـده جلـست معتكـفه بالصـآله..لأن شغـآله شيهـآنه نـآيمه معي بالغرفـه..شوي

وحسـيت فيـه ضجـه بغرفـه عمتي وطلــعت شيهـآنه مرتبـكه وعيوونها حمـرآ..وبس شـآفتنـي:ولآيـف

اتصلي على عبداللـه..

قلت برعـب أحسبهـآ بتقولي خليه يـآخذك الحيـن:ليـه؟..

قـآلت بخوف:سلطـآنه ولـدت..شهقـت بصدمـه..وكملـت بسرعه..هي زيـنه جـآبت ولـد الحمدللـه..بس

بنرووح نشووفهـآ ونتطمن عليهـآ..كلـمي عبدالـله...واذآ مو فـآضي قولي بنروح مع سـآيقنـآ القديـم..

اتصلـت على رقمه اللي حـآفظـته بدوون شعوور..وبس جـآني صووته المـستغرب بلعـت ريقي..ومن

الآرتبـآك منه والخوف على سلطـآنه...مدري وش قلـت..بس الآكيـد اني قلت شي غلـط..لأن شيهـآنه

أخذت السمـآعه مني بعصبيه..وهي تكلـمه..وبدقـآيق جهزت عبـآتي..ووقفنـآ بالحوش ننتظـر

عبداللـه..وعمتي تصيح وأنـآ اصيح معهـآ..وشيهـآنه أخذت الشغـآلـه لبيـت أهـل سنـد...فتره طويله

عندنـآ...ووصـل عبداللـه وطلـعنـآ لـه...شيهـآنه صعـدت عمتي ورآ وسكـت البـآب..وجت بتلـف للبـآب

الثـآني...وانـآ جيت ابي ألحقهـآ..بس ضربتنـي بخفـه بظهري وهي تقوول بهمس غاضب:أذلفي اصعدي

جـنب رجلـك..

ارتبـكت..وجيـت بعـآند..بس خووفي على سلطـآنه أكـبر..فركـبت جنبـه..وم صـدقت وصلنـآ

المستشـفى..وهنـآك يـآحيـآتي دخلـنـآ عليهـآ...مـآهيب وآعيـه بشي...وم على لسـآنهـآ الآ

ابووي..ورآكـآن كـذآ مره ذكـرته..حنـآ م شفـنـهـآ صحنـآ لمـآ قلنـآ بس...وجـآبوآ ولـدهـآ..وشفنـآه..صغيـر

..ورآسـه كبيــر..وبس يصيـح..أخذته الممرضـه..وسلطـآنه م صحـت..ولآ هي حـآسـه بنـآ..وبعدهـآ دخـل

رجلـهـآ..يمـه اللـه يعيـن سلطـآنه يرووع..نحـيف حيــل..وأسمـر..والشر بووجهه...بس الحمدللـه شكلـه

يحـب سلطـآنه..وجهه اسوود من الخووف عليها...ومبهذل شكلـه..ومن أمس مقـآبلهـآ

بالمستشـفى...قرصتنـي شيهـآنه بخصري وبخـفه:غضي بصرك ي قليلـه الحيـآ..لآ ابط لـك

عيوونـك...شيقول عليـنـآ الرجـآل..

بسرعه غضيت بصري..الحمدللـه والشكـر من زيـنه..أستغف اللـه يـآربي..تروعت من شكـله..واللـه مو

قصدي أنـآظره...وبعدهـآ اتصلت على عبداللـه يجـينـآ..كـآن توه صـآحي من النوم شكلـه..قـآل شووي

وعندكـم أنـآ...وطلعنـآ وتركنـآ سلطـآنه...

ونزلـت عند أهلـي..بعد مـآقـآلي نروح لبيتنـا..قلت بضيـق:اغرآضي بجهزهم..

وأنـآ كذآبـه..جـآني على السـآعه تسـع ونـص وأخذنـي..لمـآ دخلـت الشقـه..حسيـت دمووعي بتنزل بس

مسكتهـآ..حسيت بالوحشـه بهالمكـآن...عقـب م قضيـت فيـه أحـلى أيـآم عمري..تذكـرت دخلـتي لـه وأنـآ

عرووس..ودخلـتي لـه الحيـن..فرق كبـير..أحسـآسي الحيـن بالآنكسـآر والوجيـعه..كبيــر..لدرجـه

بتذبحني..نـآظرت الغبـآر والآهمـآل اللي بالشقـه...شكـلهـآ م تنظـفت من تركتهـآ..حسـيته أستحـى

مني..وهو يقول بـآجيـب أحد ينظـفهـآ..بس رفـضت..لقيتهـآ حجـه بحـآجـه...علشـآن أبعـد عنـه..قبـل

دقـآيـق من طلـعتي معـه...عطتنـي شيهـآنه كلمـتيـن قوويـه..للحيـن تـآكتنـي أرجـف..وهي تحذرنـي أقصـر

بحق عبداللـه من اتفـه شي لأكـبر شي..ولا اني أمنعـه من حقـوقـه..والآ الملآئكـه

بتلعـني..خفـت..وعيونهـآ كملـت الكلآم اللي م نطـقه لسـآنهـآ...كـآنهـآ تقوولي وكـآفي أبوي رآح زعلآن

عليـك..نـآقصه لعنه انتي...م أنكـر اني كـنت بـآوجـع عبداللـه لمـآ أتركـه يطلـقني..واني بـآمنعه من انه

يقـرب مني...بس ترآجـعت..خـفت...أنـآ اخذت حلـف على نفسي أكبـر عقلي..ولآ اوجـع عمتي مني..وهي

وصتنـي وحذرتنـي ان رضــآهـآ برضـآ عبداللـه..كـتمت قهري وأنـآ انظـف وأمـسح..حتى السـقف

مسحـته..كـنت أمسـح الآرض بقووه...أبغى انسـى من انـآ..والتهـي اني ببيـت عبداللـه..واني أنآ ويـآه

السبب بوفـآه ابووي..استغفرت اللـه..وانـآ ادعـك الآرض..اللي صـآرت تلمـع...وبعدهـآ توجـهت

للمطـبخ..سمـعت صووته بالصـآله..وكشـرت بكـره..أكيـد يلـعب كالعـآده..فتحـت الثلآجـه..وطبـعـآ كـل شي

فيهـآ مـآهوب صـآلح للآكـل...كل الآكـل معفـن..طـلعته ورميـته كلـه..وزفـرت بتعـب..وانـآ احس اني

بذلـت جهـد جبـآر...سمعت صووته وطلـعت لـه...والآ طـآلـب عشـآ.. رفـضت..مستحيـل أشـآركه بشي

على الآقل هالحيـن...مـآني مقصره بحقووقـه...بس لآ يطـآلبنـي بـآكـثر..دخلـت الغرفـه..تحممـت..ولبست

أول بيجـآمه سـآتره مسكتها يديني..واندسيت بالسرير...بـآنـآم قبل يجـي..مافيني حيـل..أتحمـل قربـه

بهاليووم..بـآقـلم حـآلي على هالوضـع..اللي قررت اني بـآتبعـه معه...حسـيت فيـه يدخـل الغرفـه وبعدهـآ

يطـلع..ودمووعي تسيـل..وكـآتمه كـل شهقـآتي...ورغم تعبـــي الآ ان عيــني عجزت تنـآم...أبغى حـظن

عمتي واللـه...أبغـآهـآ...

&&&&



أسمـع صووت عمتـي..خوآتـي..يصيحـن عندي..فتحـت عيوونـي بخفه...وشفـت عمتـي لآزقـه

فـينـي..مضـآوي..أمهـآ..بس عجزآنـه اتكلـم..هو شصـآر..ثوآنـي ورجـع لي كـل اللي صـآر..غمضـت

عيوونـي بقووه..قبل أحد ينتبـه لي...لآ أكيـد كـنت أحلـم..أكيـد..حسـيت بعطـش فضيـع..بس عجزت

أتكلـم...عجزت وأنـآ ترجـع لي صوورته..وأحس قلبي وقف...مــآني مصدقـه..مستحيـل رآكـآن يسوي

فينـآ كذآ..عـآيش وحنـآ نحسبـه ميـت...مستحـيل رآكـآن يبـعد عن أبوي..ويتحمـل هالسنيـن كلهـآ..ويصبر

عننـآ...مستحيـل درى بوفـآه أمي وم حظر وفـآتهـآ..مستحـيـل يرضى ان أحد غيره يدخـل مع أبوي

بقبره...مستحيـل درى بمرض أبوي..وم تحركـت شوويه غـآريـه عنده..وخـآف علينـآ..وابوي مسدوح

بالمستشفـى...وحنـآ وعمتي بس بالبيت...مستحـيل رآكـآن يكوون دنـي لهذي الدرجـه..مستحيـل يكوون

اخوي اللي ربـآه أبووي معانـآ....وعشت معـه كـل عمري...وحبيت كل م فيه..مستحيـــل...انه ولـد

لعقـآب..والله مستحيـــل...

سـآلت دمووعي غصب..وحسيت بيـد حنوونه تمسحهن..أكيـد شيهـآنه..لأن يد عمتي الدآفيـه محـآوطه

يدي...عطـشـآنه بس عجزآنـه أتكلـم....م بغـى أشووف أهلـه...ولآ اتجرآ اشووف عمتي وخوآتي..واخبي

عنهن هالشي...خـآيفه يزل لسـآني..ويتووجـعن مـثل م توجـعت...خـآيفـه على صووره الآخو

المثـآلي..وولـد الآخو الغـآلي..تصير وهم ومرآره ووجـع لهن..مثـل م صـآرت لي...من كـثر حبي لهن م

أبغـآهن يتوجعن مثـل م توجـعت...احس جوآي شي تغيـر.. ورغم الووجـع اللي أحسـه برووحـي..الآ انـي

متحملـته ببروود...أحس شي جوآآي...مــآآآت...مـآت من شفت صووته وهو يضحك...مـآهو

بـآخووي..أخووي دفنه ابووي..من سنيـن..مـآهوو اخووي...اسمع عمتي تسـمي عـلي...غمـضت

عيوونـي..وتصـنعت النووم..مـآفيـني حيـل أهديهـآ..واكذب عليهـآ..واقوول م فيـني شي..لأن كـل شي

فيـني..وم أبغى أشووف أحـد..وتجمـدت لحـظه..وأنـآ أميـز اني بالمسـتشـفى..حركـت يدي

المرتعشـه..وحطيـتهـآ على بطـنـي..اللي منتفـخـه..بس مو نفـس قبـل..وبلـعت ريـقي..أبسـآل شصـآر على

اللي ببطـني...بس بلـعت فضوولي..وأنـآ أبلـع غصـتي..خفـت أسـآل..خـفت اانـه يكوون عـآيش..أو حتى

يكوون ميـت..أرهـفت سمـعي..بـآسمـع لـه صووت..بس م فيـه..الآ منـآقشـآت أوجـعت رآسي من

الكـل..وبعدهـآ جت مضـآوي وهي فحـآنه..تقول شفته انا وجـآح وبسـآم يهبـل..وآحـه اقتحمـت

قلبي..ولــد..وعــآيش..الحمدللـه لـك يـآب..ولهيـت عن الكـل بهالشي...وم صحيـت من أفكـآي الآ لمـآ

سمـعت أمـه تقوول انـه بيدخـل وبلـعت قهري....واستوعبت ان عمتي مصـره تنـآم عندي..هذآ اللي

ميزتـه من كلأآمـهم الكـثير..

قـآلت بـآصرآر:واللـه اللي م خليـتها..م صدقـت تقوم لي سالمه من هالعمليـه...

قـآلت شيهـآنه بتعـب:عمـه واللي يعـآفيـك..أنـآ أتم معـآهـآ..أنتي تعبـآنه ومـآفيـك قدره على المستشفيـآت

وغثـآهـآ....بس انتي ريحي لي حـآلك..

قـآلـت ام صيـآح:لآ انتي ولآ هـي..أنـآ اتم عنـدهـآ..أنتي ي شيهـآنه بطـنك قدآمـك...ومن الصبح وآقفـه

معنـآ..وأنتي ي أم رآكـآن حرمـه كبيـره..

قـآلت عمتي بثقـل:لآ والـله مـآتقصريـن يا أم صيـآح..بنت اخوي أنـآ عندهـآ..ولآيـف خذي أختـك وتسـهلي

مع رجـلك..

دخل جرآح وهو يتنحنح ويسلم...كشـرت بكـره وقرف...وجلـس جنـبي..حسيت بيده تمسـك يدي..ونفضتهـآ

بقرف..الحقـير عرف اني صـآحيـه...

صريـت على شفـآيفي بقهـر..بس كتمـت..وعمتي وام صيـآح وشيهـآنه للحيـن..يتعـآزمون على النومـه

عندي..كـآن بخـآطري أصرخ واقول م أبغى أحد...بس الطـيب..قـآل انـآ أتم عندهـآ....بس ارتحـت..أهم

شي م تبـغى عمتـي..لأن اذآ اصرت بـآضطـر اقوم..واقنعهـآ ترجـع..عمتي تعبــآنه..ومـآبهـآ حيـل

مستشفيـآت..ولآ ابغـآهـآ تتـآذى معي..وشيهـآنه راشد مسـآفر..وصعبه تتم بلـحـآلهـآ...

حـآولـت عمتي تقنـعه بس أصـر..حسيت بخجـل عمتي..ورغبتهـآ انهـآ تتم عندي..اللـه يـآخذك يـآجرآح

الزفـت...دفـش طوول عمرك...

ودعني عمتي وخوآتي..بقبلآتهن..ووعودهن الهامسه انـهن بكـره هنا.. ...من الصبح ... رغم انهن

يحسبني مو وآعيه...تميت مغمضـه عيوونـي..وانـآ أكتم غيضي لآ اذبـحه قدآم أمـه..

بعدهـآ رآحت أمه..وقعـد يستخف دمه..وم أرتحـت لمـآ عصبتـه...وجلـست اعـآنده اني م بغـى أشوف

الولـد..وهو طبـعـآ انهبـل..وطلـب من الممرضـه تجيـبه..ورغم فرحتي انه م طـآعني بس كتمتهـآ..وانـآ

اتصـنع البروود..واللـه لآحـرق قلبك يـآجـرآح مثـل م حقـت قلبي...جت المرمضـه ورفـعته لجرآآح..وهي

تبووسـم..غصب عني غطـيت وجهي..بـآقهـر جرآآح...أدري انـه بيتضـآيق لآ قلت اني أكـره الولـد...واللـه

قـآهرنـي..بس استمر بسخـآفته اللي م تنتهـي..لحـد م انتهـى الموضووع والولد بيـن يديـني..وجعني قلبي

وانا اسمع صياحه..اللي كل ماله يزيـد..كـآبرت بالبدآيه..بس بعديـن عجززت...ارتجـف كـل م

فيــني..صغيـر حيـل..غصـب عني حبيـته..وقلـبي عصــرنـي...حـآولت أسكـته بس عجزت..م ادري وش

يبـغى..واخذه جــرآح ودآه للممرضـه وتم عندي..طلبـته الآسـم...بس مثـل م توقـعت رفض.بس المهم اني

حـآولت..أوفي بوعدي..وابوي الله يرحمه اكيد بيعذرني...وسكـت بقهــر..يبـغى يسميـه عقـآب..لآ واللـه

اللي م سمـآه..عقـآب وآحـد م بـه أحـد بيتـسمى بـآسمـه...لأن مـآبـه احد مثلـه..وخـآصه ولـد

جـرآح...يمكـن أتقـبل ان شيهـآنه تسمـي..أمـآ أنـآ وولآيـف لآ....والآسـم وحلـفـآني لآبوي..بـآدفـع

كفـآرته واللـه يســآمحنـي...وعلشان م أتهـآون بالحلـف مره ثـآنيه..ويمكن لو الوضـع غيـر

هالوضـع..وم انصدمـت بحقيقـه رآكـآن البشعـه..كـنت ترجـيت جـرآح وحبيت رجلـينه علشـآن يوآفق..بس

خلآص م عـآدت السـآلفه تستـآهـل...سفهت جـرآح وهو يهذر على رآسي..وغطـيت وجهي عنـه..لمـآ

غطـت عيوونـي بالنووم بتـآثير الدوآ.....


^^^

صحيـت الصبــآح..وأنـآ أحس بجووع فضيــع...التفـت ابي أشوف جـرآح..مـآلقيـته..حتى سـآعه يدي مو

موجوده..فتره قصيه..ودخـلت عمتي وشيهـآنه..وهن محملآت بالآكيـآس..ابتسـمت لـهن..وهن كـل وحـده

قعدت تتحمـد لي بالسلآمه من جهه..وعمتي صـآحت لمـآ شبعت..وغصب سكتهـآ..عمتي تحـب الدمووع

بشكـل مو طبيـعي...عسـآهـآ م تنزل الآ لفرحـه يـآرب...قلت بتعـب:شيـهـآنه..أبغى أغيـر ملآبسي

تكـفيـن..وأبغى أكـل ميتـه من الجووع...

قـآلت عمتي بحنـيه:يخـسى الجووع....أختك سووت لـك شووبـه تهبـل..أشربيهـآ..وبعدهـآ غيري لبسـك..

هزيـت رآسي..وانـآ أحس اني منحولـه من الجووع..وشيـهـآنه حطت لي شووربه..ورآحت تدور جنطـتي

اللي جـآبهـآ جرآح..أول يووم دخلـت فيه المستشفى...الحمدللـه اني بعـد رتبـت اغرآضي مبـكـر..شربـت

شووي..ولآعت جبـدي..وبعدته عني...غيرت ملآبسي بصعوبه مع مسـآعده شيهـآنه..ورجـعت على

سريري..وجـآبوآ ولــدي...أخذته شيهـآنه..وهي تغيـر لبسـه وفرحـآنه فيـه...وحطـته بين يديـني..بعد م

أخذته عمتي بحضنهـآ شووي..ورحمت حـآلي ومدته لي...نـآظرت ملآمحـه بخفـه..وهو

بحضنـي..ابتسـمت بووجـع...وأنـآ امرر يدي على خده النـآعم...الحيـن أنـآ بعيـده عن عيوون جـرآح..أقدر

أخـذه بحـضنـي..شديـت عليـه بحضـني..وأنـآ أقول بدآخـلي بوجيـعه..ويدي أمررهـآ على كـل ملآمح وجهه

الوآرمـه..جنـب أبوك وخـآلك...لآ تطلـع عليـهم بشي..اطلـع على أبوك عقـآب..أمـآ هم جنب

درووبهم..تكـفى لآ توجعنـي مثـل م أوجـعووني هالآثنيـن..ترى بعمري مـآرآح أسـآمحك..سمـعت صووت

جـرآآح وهو يتنـحنح وينـآديـني..حطيت الولـد بحضن عمتي بسرعه..وشيهـآنه تغطـت بسرعه..وعمتي

قـآلت بهدوو:حيـآك يمـه..


دخـل بهدوو وهو يبتسـم..وشكـله غيـر عن أمـس:صبحكم اللـه بالخيــر...

وتعلـقت عيوونه بالولـد..جلـس وشيهـآنه حطـت فنجـآل قهوه قدآمـه..وجلـست بزآويـه بعيـده..وهو

يسولـف مع عمتي..قـآل بخفـه:سلطـآنه عطـينـي الولـد..

تحـآملـت على نفسي..وأخذت الولـد من يديـن عمتي وأنـآ مكـشره..أدري انه مو قصده بهالحركـه

يطـفرنـي..بس م يبـغى يلمـس عمـتي..أخذه بيديـنه..وهو ينـآظر بملآمحـه..دخلـت امـه ومضـآوي..وهم

معـآهم أكيـآس كـثيره..سلموآ علي وقـآلوآ ان أبوهم برآ..استحيـت انه متعنـي للمـستشـفى...دخـل سلم

وبـآرك لي..وحط بالولـد ظـرف..وجرآح يتشكـره..وطلـع بعـدهـآ بسرعه...وجـرآح معه..شووي ورجـع

لنـآ..اتصلت ولآيـف على شيهـآنه..وطلـبتنـي..عطتني شيهـآنه الجوآل بمـلل..وبنبره اعرفهـآ:ولآيـف

تبغـآك..


أخـذت السمـآعه..ومـثل م توقـعت وصلـني صووتهـآ المنتحـب:نـآنـآ..واللـه كـنت بـآجيـك بس عبداللـه م

رضى..

بلعـت دمووعي غصـب..ليـه رجـعت له ليـه...الله يسـآمحك يـآعمه..وبغصـه:عـآدي ي قلب نـآنـآ انتي..لآ

تصيـحيـن خلآص..أنـآ طيبـه مـآفيـني شي..وبهمـس ضـآحك..وترى كـنت أسمـع كلآمـك اللي قلتيـه

لي...لآ شفتك بـآحـآسبك عليـه..

صرخـت ولآيـف ببرآئه,,وهي تضحك:كـذآبـه..

قلـت بضحكـه وانـآ أحط يدي على بطـني..وأنـآظر العيون كلهـآ تنـآظرني:أنتي تعرفيـني عـدل..المهم لولو

شوي أكلـمك..وبهمس خـآفت..وهالله هاللـه بالسنـع..دآمك رجـعتي..فانتهيـنـآ..والمـآضي امسحيـه..ولآ

توجـعيـن عقـآب بقبره..وقتها حسابك بيكون عندي..دآمك رجـعتي تحملـي...ونقصان العقل تووبي منه...

وصلنـي نحيبهـآ الخـآفت..وودعتهـآ..وأنآ أعطـي الجوآل لشيهـآنه...وتضـآيقت على ولآيـف..ولأيـف

للحيـن أشوفهـآ صغيـره...ولآ بعمري رآح أشوفهـآ كبيـره..لو اشووف عيـآل عيآلهـآ...أوجـعت قلبي

بصيـآحهـآ..هزيـت رآسي بخـفه..وأنـآ أبعـد الآفكـآر عن رآسي..قرب مني جـرآح وبهمـس خـآفت:فيـك

شي..

قلت ببروود:م فيني شي..وشـفت شيهـآنه وعمتي اللي جـآلسـآت بعيـد..وبهمـس خـآفت..وخلآص

رووح..ضـآيقت أهلـي..

قـآل ببروود وهو يتجـآهلني:والله ماني مضايق احد..هن مضايقاتني....أنـآ رجـآل ابغى اشوف حرمـتي

وولـدي..وم به احد ابدى بهالمكان والجلسه كثري...

زفرت بملل..وبغضب:وحرمـتك وولـدك..م يبغوون يشوفونـك..

قـآل ببروود وهو يبعـد عني:م يهمـني..يكفينـي انهم حرمـتي وولـدي..فمنجبرين فيني غصب..مثل مـآني

منجبـر فيهم..

حسيت الكـل منزل رآسـه..ومنتبه لنـآ..وسفهته..وأنـآ انـآظر الولـد بحضن خـآلتي..وهي ترضعـه..قـآلت

بحنـآن خـآلص:جـرآح يمـه..م سميـت الولـد..علشـآن نسووي تمـآيمه هالآسبوع..قبل سفر أخوك..

تعلـقت عيوني بعيوونه..وصديـت..وهو قـآل بهدوو:تمـآيمـه الخميـس اذآ الله احيـآنـآ..وسعوود اسمـه...

غصبت حـآلي م أغمـض عيوونـي...ولآ أهتز...كـآن عندي أمـل يسمـيه..مثـل م كـآن يبغيـه

أبووي...قـآلت أمه:والنعم واللـه من سعود وأبوه وعمـآنه..عـآشت الآسـآمي واللـه...

قـآلت عمتي بحنـيه:اللـه يسعـده ويصلـحه لـكم...

شووي وطلـعوآ عمتي وشيهـآنه...وجـت مضـآوي وآخووهـآ..حـط جـرآح الستـآه بينـآ..ودخـل أخوه سلم

وتحمـد لي بالسلآمه..وأنـآ تصنعـت بعدها النوم...وطلـعت مضـآوي وامهـآ جلسوآ معهم...والولـد معهم...

ضحك بسـآم بخفـه:هههههه...مصيبـه مـآهوب رآس ذآ..

جـرآح عصب:اذكـر اللـه...

ضحكـت مضـآوي وأمهـآ..وبسـآم بآستهزآآ:ألـف من ذكـره..ترى كـله رآس وش كبـره..الحمدللـه

والشكـر...وخايف عليه من العين بعد...وقـآم..يالله يمـه مضـآوي تجهزن.. رآيـح أقرب السيـآره...ولآ

اتصلت انزلن بسرعه..باوقف عند البـآب....

جرآح بعصبيه:ويمشـن هالمسـآفه كلهـآ بلحـآلهن..خذهن معـك..

قـآل بمـلل:موقف سيـآرتي بـآخر الدنيـآ..مـآبه موآقف..وترى بمستشـفى حنـآ...وش بيجري عليهن؟...

وطلع..وجرآح معصب..وأمـه تهديـه...جت الممرضـه طلـبت البيبي وأخذته...ورفعوآ الستـآره..وقربوآ

مني...

قـآل جآح بضيـق..وهو يجلـس على الكرسي جنبي:سلطـآنه نيـمه انتي..

مـآرديـت عليـه...قـآلت مضـآوي بحنيـه:أيـه ي عمري هي..تعبـانه حيل..تصحى شووي وترجـع

تغفـى...وبضحكـه..مـآهوب هيـن ولـدك..

قـآلت أمـه بحمـآس:ي بعـد عمري عمره..صغير..وهم رعبونـآ..وزنـه كبـير..وزنـه كبـير..

قـآل جرآح بهدو وهو يحك يده على يدي:الآ... بسم الله عليـه يـمه..ترى بالنسبه للي بعمه كبيـر..وهي

بكـريـه..وبضحكـه..شفتـي يمـه رآسـه..الدكتور يقول العمليـه كلـهـآ بسببـه..

قـآلت أمـه بحنيـن:أيـه ي سبحـآنه...زين م تمت تولـد وتعذب..وبالآخر عملـيه...

قـآلت مضـآوي بضحكـه:واللـه مسكيـن..مو كبيـر رآسـه لهالدرجـه..

فـآل جـرآح بتعـب:بالنسبه لعمره كبيـر..وبـضحكـه..بسـآم مستـآنس..يقوول هذآ بـآتبنـآه خلآص..يحسبني

بـآيع ولـدي..

شووي واتصـل بسـآم واطلـعوآ..وطلـع معـآهم جـرآح يوصلهن...دقـآيـق ورجـع ومعـه كوب قهووه

كبيـر...حسـيت بكتمـه بالغرفـه من وجوده..وصلنـي صووته المستهزئ:أنتي متى بتكبـريـن..وتتوبيـن من

الكـذب..النـآس جـآيه تزورك..وانتي تعملـين حـآلك نـآيمـه..

تجـآهلـته...وأنـآ أفتح عيووني بخـفه:لأنـي نـآيمـه..

بعصبيـه:لآ واللـه..

سفهته..وأنـآ أقول بتعـب:بكـره طلعني من هنـآ..

قـآل بضيـق:لآ تمي يوميـن...لمـآ هم يرخصوونك أطلـعك..

قلت بضيـق أكـبر:جـرآح تكـفى طلـعني على مسووليتـك..انكـتمت هنـآ..واهلي تعذبوآ معي...

بهدوو:أشووف..لآ أصبحنـآ يصير خيـر..

صديـت عنه بنفوو..وبضيـق:انت ليه م ترووح لبيتكم...

سفهني وهو ينزع جوتيـه الآسود"تكـموون"...قلت بغضب:صدق والله مـآلـك دآعي ترى..وش يقعدك

هنـآ؟..

فتح الجنـطه الصغيـره اللي جـآبهـآ معه لمـآ ودى أمـه ومضـآوي..وطلـع لآبتوبـه..وبهدوو:مـآهيب

مستشـفى ابوك..وانـآ قـآعد عند ولدي..مـآهووب عندك..والحيـن انثبري وانخمـدي..لأن عندي شغـل...

جـيت بـآنطـق..بس قطـعنـي بعصبيـه:ولآ حـــرف احـسن لـك...وزفر بضيـق...واللي يرحـم وألـديـنك...ي

سلطـآنه..بلآش فضـآيح...وطول لسـآن..وبتهديـد..والآ والله..أحبسك بالمستشفى وم أطلـعك...

عضيت شفتي بقهر منه....وبلعت كلآمـي..شوي وانسـدحـت..وأنآ الفضوول ذآبحـني..يـآترى قـآعد يكلـم

رآكـآن..يمكـن..أكيد يقولـه اني ولـدت..ابتـلت عيوني بالدمووع..بس مسحتهـآ بقهـر..وانـآ احسـه

ينـآظرنـي..ماهم كفوو تنزل دمووعي علشانهم...وغطيـت وجـهي باللحـآف..وشووي شووي بدآ النووم

يقتحمـــني...وانا اتمتم بخفـه..الله يـآخذ حـق وجيـعتي على أبوي من عيوونكم...



&&&&&&


هههههههه...يـآبعد عمري ي جرآح..يقول لآمـي..يمـه مو تسولـفن عند الحـريـم ولـد جـرآح رآسـه

كبيـر..يقعـدن يحـطن سوآلـف واشـآعـآت على ولـدي..أنـآ وبسـآم بالسيـآره انفجـرنـآ ضحك..وهو

عصب..وامي تقوول:لآ واللـه..بعد يحـطن سـآلـفه على ولـيدك..هن يبـغن الزلـه عـآد..اللي بـه خيـر

يطـلع هالسـآلفـه..الحمدلله م بـه شي ولـدك...

استغفر اللـه متـآزميـن انه رآسـه كبيـر..واللـه مـآهو كبيـر حيـل..عـآدي..بس جرآح تعقـد..كـله من بسـآم

النذل...وبسـآم طوول الطـريـق يضحكـ استغفـر اللـه..بسام لآ انهبـل انهبـل...الحيـن يعلـق على

هالسـآلفه..لمـآ يصرعه جرآح ويحرم يتكلم فيهـآ...ههههههه...ابتسمـت بحنـآن وأنـآ أتذكـر شكـل جرآح

وفرحــته بولـده..ي عسى مـآجد يفرح نص فرحتـك بولآدتي..والله وقتهـآ و بغى شي...بدلـت

ملآبسي..وعليـت على التكـييف..وانـدسـيت بسريري..نـآظرت جوآلي وهو ينوور بـآتصـآل مـآجد..بس

صديــت عن الجوآل بكـبره...م أبغـآه يضحك علي بكـلمتيـن..ي يحـس فينـي وبقيمــتي..والآ عفى الله عمـآ

سلـف..


انتهـــى هنـــآآ..
وبـآنشـغــل هالآسبوعيــن..ومتى م قدرت أكــتب بـآنزل اللي كتبته..
التمسووآ لي العـذر..ودعوآتكـــم لآ تنسووني فيهـآ.....
تحيــآتي للجميــع...

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 03-06-13, 07:56 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 


مســآئكم ووورد..


"38"


**جـــرآآح**

أوجــعني أبووي وبالحيـل..طلعتهـآ من المستشـفى وأخذتهـآ غصب لبيـتي..خفـت لآ فكيـت عنهـآ شووي..مـآعـآدني اللي طـآيلهـآ أبد..عصبـت بس سكتت لأن أمي كـآنت معي..أمي كلمتنـي ولآ غيـرت رآيي..وخـآصه وهي تسمـع صيـآح سلطـآنه ونحيبهـآ المكتووم..من قهـرهـآ مني...بس قسـيت قلبي..ولمـآ وصلنـآ البيـت..طلـعت ورجـعت ولآ لقيتهـآ..عصـبت وكـنت بــرووح أجيبهـآ غصب عنهـآ..وأجـرهـآ جــر..بس أبوي حلـف علي..وانـــربطـت بحلفـآن ابوي علي..زعلـت وطلـعت من البيت بولآ كلـمه..وانـآ حـآقد عليهـآ..أكيـد هي طـآلبه أبووي..أشووفهـآ سكتت ولآ ولـعت بي..أكـره م بحيـآتي أحـد يتـدخـل بحيـآتي..وخـآصه بعلآقتـي بسلطـآنه..وهذآ الشي م رآح أسـآمحهـآ عليـه..وهي تدخـل أمي بالبدآيـه وبعـده أبوووي..والله م بتم حـــركتها ذي...



**سلطـآنه**

تعـــرفوون الأحسـآس بالتخمـه..بس مـآهيب تخمـه أكـل..ولآهيـب تخمـه السعـآده..الآ تخمـه ووجـع ودمووع وقهـر وانكـسـآر..وغبينه تذبح...خـآطـــري أصيـح وأصيــح وأصيـــح...بس عجزآنـه أنفـرد بلحـآلي..عجزآنـه أنزل دمووعي علشـآنهم..ومستخسـرتهـآ فيهم..ليـه يـآرآكـآن؟..ليـه يـآولــد أبووي..من طلعتـي من المستشـفى م شـفت وجـه جـرآح..ولآ حتـى سمـعت صووته..وهذآ أقـصى منـآي..طلـعني من المسـتشفى وأخذنـي لبيـتهم..صحـت قهـر وغبيـنه وهو يلـعب بي على كيـفه..يقوولي اللي بتسويـنه ببيـت اهلـك..أمي بتسويـه لـه..وأنـآ خبـآل الحــريـم م احبـه...وأمه كـآنت معـآنـآ..جيـت بـآذبحـه وأفـك حـآلي منه..بس م بيـدي شي..صحـت بقهـر..وأمـه تـرجـته بس من نـفـع..ودخلـت بيـتهم..وبس طلـع وشـفت عمـي..صحـت عنده..وأنـآ أطلـبه..والحمدللـه م ردنـي..أخذآنـي بوقتهـآ لبيـت اهلـي..يمـكن الشي الوحيـد اللي تـآركني مـآني مــرتكبـه بجـرآح جـريمـه للحيـن..أمـه وأبووه... رجــعت لآحضـآن بيتنـآ وعمتي وخوآتــي..البيـت اللي مـآ يـــريحــني بهالدنيـآ الآ نومتـي تحـت سقفـه..ورغم ضيـقه الآ انه وسيـــع على قلبي...بس هالحيــن أحسـه ضــآيــق..وضيــقه كـآتم على قلبـــي...أحسه بينهـآر بـآي لحـظه...أحسـه مووحــش ووحشتـه بتذبحنــي...


**شيهـــآنــه**

بعـد يووميــن رآجــع لي رآشــد..فـرحـآنه بـرجــعته كثــيـر..بعـده صحـآني من غيبووبـه الحزن اللي انغمسـت فيهـآ..ورجـعت أضبـط حـآلي عـدل..وأرتـب مشـآعــري..أبووي اللـه يــرحمـه ويغفـرلـه..وعمي م بنـسـآه أبد..وبتم أدعي لـه لآخـر يووم بعمـري..وبـآنسـى حزنـي وأعيـش حيـآتي..وأبـر بعمـتي..وأكوون سنـد لخوآتـي..بكـذآ..أبووي بيــرضى ويـرتـآح..ياللـه تـرحـم أمـي وأبوي ورآكـآن..وتمـد بعمــر عمتي وخوآتي وزوجـي..يـآرب تصلـح حـآلي وحـآل خوآتـي..يـآرب تهـديـهن..ويسمـعن كلآمـي..كـل وحـده موجـعتني من صووب..والحزن بعيوونهن..وسلطـآنه من جـت للبيـت م شـفت رجلهـآ جـآهـآ أو حتى اتصـل عليهـآ...وكل م سـآلتها قـآلت مشغوول..ويكلمني وانتي مو عندي..وأمـه وخوآتـه جـآبن لـولـدهم أغـرآض..بس هو ليـه مـآ جـآ؟..أمـآ ولآيـف تجيـنـآ كـل يومين والثالث..ومن اتصـل عليهـآ عبداللـه قـآلهـآ أطلـعي..صـآحت لمـآ قـآلت بس..وأنـآ وعمتي وسلطـآنه..كلنـآ نتجـآهـل دمووعهـآ..وقلووبنـآ محــرووقـه عليهـآ..يـآرب أهدهـآ..وارزقهـآ مع رجلهـآ بطفـل..يلين قلووبهم على بعـض..


**ولآيــفـ**

كـآرهتـه وكـآرهه قــربـه...أحـس شي بنفسـي أنكـسـر... رجـعت أعيـش حيـآتي الطبيـعيـه معه..بس أحس اني مكسووره..مـآني قـآدره أنسـى وأتجـآوز وفـآه أبووي..ظلـم اللي يصيـر...والله ظلم..كـآني رجـعت معه ولآ كـآن شي صـآيـر..أبووي بسببنـآ تووفـى..وحنـآ نـرجـع ونعيـش حيـآتنـآ..لآ مستحيـل..يـآرب لحقـني بـآبووي والآ خووذه هوو...يـآرب مـآعـآد أطيـق حيـآتي...كـل م تعلـقت عيووني بعيوونه..شـفت ابووي ونظـرته...بذآآك اليووم...عجزآآنـه أنسـى..دفـنت حـآلي بشـغل البيـت..أبغى أنسـى قــربـه مني بالليـل..وأشغـل حـآلي..بس مقـرووفـه من حـآلي ومن حـآله..وحتى أهلـي م يخلـيني كل يووم ارووح معـآهم..صحيـح انه مـرآعيـني واللي أبغيـه يجيـبه قبل اطلـبه..ويجلـس معي بالبيـت..بس مـآني قـآدره أرجـع معه مثـل قبـل..وحتى هو حـآس..يالله أرجـآك ريح لي قلبي..يـآتفكـني من عيشتي والآ تنسيـني كـل شي..عجزآنه أعيـش كذآآ..والله عجزآآنـه...


**مضــآوي**

رجــعت لمـآجد بضغـط منه..وضغـط أكبـر من جـرآآح..وهو يقلب البيـت علي..وهو يقوول لي:بتشمتيـن بيـت عمك بك وبنـآ..مو هذآ اللي وآفقتي عليـه..
حـآولت أشكـي لـه..أفهمـه..بس انصـدمت وغضبـه يزوود علي أكـثــر:أنتي صـآحيـه والآ مهبوولـه..خـآفي الله بهالآيتـآم..تغـآريـن من عيـآلـه...
حـآولت أفهمه اني أحبهم..بس عجزت وانـآ أفهمـه..وهو يقوول لي:هالحيـن تشيلين قشك كلـه..وأقلعـك لبيـتك...
وفعلآ اخذني لبيته..ومـآجد تعـآمـل مع الموضووع عـآدي..ولآ حتى أعتذر لي..مجـرد بـآس رآسي..ونـآم..أنووجـعت منه أكثـر..وهو مستصـغــر شـآني..ولآ حتى أعتذر منـي..ولآ نـآقشنـي بالمووضووع... ومن رجـعت زعلـت ولآ عـآد زرت أهلـي..أمي وقفـت مع جــرآح لمـآ رحـت أصيـح عندهـآ..تقوول زيـن م يسووي فيـك...وانتي العـآقلـه الزينه..وش خليتي لمنـآل وجميـله..الآ يطـآمــر قدآمك كـآنه خبـل..علشـآن يبين لـك انه فــرحـآن بحمـآلـك..
انوجـعت انهم عجزآنيـن يفهموونـي..أهم شي م أتطـلق..طيـب وش فـآيده الزووج وأنـآ مـآنيـب حتى حـآسه فيـه؟..أحـس فيـه سـآعه سـآعتيـن..وبـآقي وقتــه ولآ عبـــرنـــي...ي الله عوووونــك...


**الهنووف**

تطلــقت وتنفســت الـرآحـــه...دمووع أمي وحزنهـآ..هو الشي الوحيـد اللي هزنـي..بالآضـآفه للقــب المطلـقه..اللي بيلآزمني..ونظـره مجتمعنـآ الظالمـه لهـآ...بعـد يووميـن بالضبـط من كلآم سنـد الصـآرم لزووجـي المصوون..ي أنه يلـقى لي حـل..بطلـعتي ببيـت عن أمـه..أو اني أجلـس معهـآ بس يكـفهـآ عني..وصلتنـي ورقتـي..مع أغــرآضي بكيـآس الزبـآله السودآ..عطوورآتي..ملآبسي..جنـآطي..كـل شي ارتمـى بحووش بيتنـآ..والورقـه انحـطت بيـد خـآلد ولـد سند من رجـل أخت زووجي..حتى م كلـف حـآله هو يجيبهـآ...ي عسـآهم م يتووفقوون...هزنـي منظـر أغـــرآآآضي..وأنـآ منووجـعه من شكلهـآ..ونـآظـــرت أمي اللي تصيـح على حظـي..وأنـآ اعـآتبهـآ بعيووني..هذآ اللي صحـتي عندي تبين رجعتـي لـه..التزمـت البيـت أضمـد جـــرووحــي..وأقووي حـآلي..بمعوونـه أخوآني ي عسـآني م أخلآآ..وم أنكـر اني ضـآيقـه وخـآطــري أطلـع من البيـت..بس حكـم ربي ملزمـني..وأنـآ الحيـن بالعده..مقهووره ان سلطـآنه ولـدت والحين ببيـت أهلهـآ...وعلى م أخلص عدتي..بتكون طالعه هي..وبيت رجلهـآ..مشتـآقـه لهـآ كثـيـر..أكلمهـآ بالجوآل..بس بخـآطـري أشووفهـآ..وهي قيصـري م تقدر تجيـني..طلبتهـآ تــرسـل لي ولدهـآ..وارسلته لي مع شيهـآنه..يهبـل ولدهــآ..حسيته دخـل قلبي بسـرعــه..وبليـآ مقدمـآت...


**سنـــد**

أحـس ان جوآآي شي انكـســر من شووفتـي لآنكسـآر الهنووف اللي تحـآول تخفيـه عني..ليـت الووجـع بقلبي ولآ بقلبـك..تووهـآ صغيـره على الطلآآق...بس البعـد عن أمثـآله الخسيـس غنيـمه..والله يعووضهـآ باللي يسوآآه..مدي وش الحظ اللي جـآبه لنـآ..أستغفـر الله بس...غصب حكمت حالـي لآ ارووح واتووطـى ببطـنه..هذي هنووف ويذلوونهـآ بهالطـريـقه..لآبووهـم والله...ولآبووهـآ من زيجـه..بس يصيـر خيـر...
تذكـرت رآشد وكـشـرت...والله م يخليـه..أخووي وأعـــرفـه..واذآ قدرت على عبدالله..مـآنيب القـآدر على رآشـد.. رآشـد عيبـه نــآر..ولآ ينقـآله أرجـع ورآك..متهوور ولآ يحكـم حـآله..يووميـن وبيجي..بسلآمه بعووم الله..والله يقدرني عليـه...
وأمي وحـآلهـآ التعبـآن...الغسيـل يووجعهـآ حيــل..وكـل أسبووع سووه لهـآ...أشووفهـآ تمووت وتحيـآ قدآمي..ي رب لآتووجعني بفـرآقهـآ..ولآ تذبحني وأنـآ أشووفهـآ تمووت لأجـل تعيش...يـآرب عوونـــك..


**عبــداللـــه**

ي رب عجزت افهمها...أو حتى أستوعبهـآ..صـآيـره بـآرده..لآ جيت يمهـآ جمد كـل شي فيهـآ..نظـرآتهـآ تحسسني بالذنـب أكثـر وأكـثــر..وللآمـآنه ندمـت اني رجعتهـآ..أحس اني زدت بظلمي لهـآ ولنفسي قبلهـآ..عمـــري م كنت متســـرع وعجـل..كـثـــر م كنت بكـل موضوع يخص ولآيـف..عجزآن أكمـل عيشتي بهالشكـل..وعجزآآآن أكـثــر اني أطلقهـآ..أحـآول أبنـي وأعيد اللي بينـآ..بس هي مـآهيب مسـآعدتني ..منطوويه على حالـهـآ كثيـر..ومو مقصـره بشي..بس حتى سـآلفه م تسوولفهـآ معي..صـآمته كـل وقتهـآ..وشـآغله حـآلهـآ بشـغل البيـت..كل هذآ علشـآن م تجلس معي..الله يهديني ويهديهـآ يـآرب..
وجت سـآلفه طلآق الهنووف من النذل..وجبـرتني أسـآمح ولآيـف غصب عني..وانـآ أحس بطـعم وجيـعه أختي المــر..اللي كـآن بيطلـع بـــرووحي وانـآ أشووفهـآ تـنـآظـر أغـــرآضهـآ ودمووعهـآ على خدهـآ...وأحس بووجيعه عمي عقـآب..م فــرقت عن النذل ذآك..أنـآ طلـقت بالجوآل..والنذل طلـق ورمـى ورقتهـآ بيد خـآلد البزر..ورمى اغــرآضهـآ بحووش بيتنـآ...ويـآليـت هوو..الآ نسيـبه..حسبي الله عليـهم..والله يسـآمحني أنـآ...شكـل الله أقتص لعمي عقـآب مني بـآختي..أستغفـر الله واتووب اليـه..


**ديـــم**


خلـصت أختبـآرآتـــي وأخيــرآآ...وتخــرجــت بمعدل حلوو..وقدمـت على الجـآمعه...وأبوي رفض رفضـآ قـآطعـآ..الوظيـفه بالمجـآل الطبي..صدمني بصـرآحه..وكتمت غيضي وقدمت على ادآره اعمـآل..لأني مستحيـل أفكـر بالتدريس كمهنه لي...وأنتظـر القبوول الحيين..وعلى الله..وسلطـآنه ولـدت..ورحـت لهم..وجلسنـآ جلـسه عمـر..وحنـآ نضحك على ولـد سلطـآنه...هههههه ي حليـله شيـن بس أغليـه النذل..وأحس اني طلـت السمـآ..وسلطـآنه تقوولي بـآعلـمه ينـآديك خـآله..هالكلـمه لحـآلهـآ زآدت غلآآه مليوون مـره..جوآلي كلـه صووره..أول مـره أحب بزر..خـآصه ان أخوآني أغلبهم صغـآر..بس م تعلـقت فيهم لهالدرجـه..وانا وولآيـف مذآبح عليـه..ولآيـف مصدقـه انهـآ خـآلته صدق...الحمدللـه والشكـر..بس بجــد قعدتي ببيــت ولآيــف..معـآهـآ ومع خوآتهـآ..أعدهـآ من أحلى أيـآم عمـري...وبكـره حلـفت ان العشـآ علي.هن يحلـفن وانا أحلـف..هههه..وطبعـآ الغلبـه لي..قلت والله م ادخل بيتكم..تفشلت كل يووم متعشيـه عندهم...وقلت لأبووي وقالي أنـآ أرسل لك من المطـعم لبيتهم..خـآصه ان امي الحيـن تعبـآنه..ومـآفيهـآ حيـل طبخ..وأنـآ لآ يعتمد علي..والخدآمـآت مو ذآك الزوود...


**سلـــوى**


الهنووف تطلـقت..وسنـد من ضيـقه عليهـآ حتى النووم م ينـآمه..كسـرت خـآطــري.. تضـآيقت عليهـآ حييل..بس خووفي الآكبـر ..انه اخووي يحـن ويهدم حيـآته وهي توهـآ م ابتـدت..بس يووصلـه الخبـر..بس الحمدللـه لما بلغته بطلآقهـآ وأنـآ متخوفـه..جمد كـل م فيه وهو يقوول:الله يعووضهـآ باللي أخيـر منه..م تستـآهل والله..
وسكـت..حـآولت اجــر منه كلآم..وهو فهمني..وقـآلي بالحـــرف الوآحد..انهم من ردووه مسحهـآ من بـآله...وم تقدم لغيــرهـآ وهي ببـآله...وانهم لو يوزنوونهـآ بذهـب..بس يـآخذهـآ..أنه اللي م طـق بـآبهم ولآ سعى بشي يجمـعهم..
وأرتحـت والحمدللـه..وتـآكـدت ان أخووي مـآسحهـآ من بـآله...والهنوف الله يــرزقهـآ بس بعيـد عن اخووي...


**هيـــآآ**


تعبــآنه والثقــل هدنــي...بس متحملــه وأكـآبــر الووجــع غصــب..م بقى شي..ودكتوورتي بلغتني ان ولآدتي بتكوون قيصـريـه..أول م أدخـل الشهـر التـآسـع..أول يووم بالتـآسع بيولدووني..والله يعين..ويبلغنـي باللي ببطـني سليم معـآفى..أقصى غـآيتي ومـــرآدي هالشي...



**نــآديــه**


عجزآنه اتحمل عيشتي يـآرب..أستغفـر الله وأتووب اليـه...محبووسـه بهالغـــرفـه كـآني جــربـآآ..وولـدي معي...م أحد معبـــرنــي...أسمـع ضحكـهم وسوآالفهم بـــرآ..وأنـآ بحزني ووجيعتي بلحـآلي أعـآني..م يهوون علي الآ حمـآي الصغيـــر ي عسـآه للجنه يـآرب..كـل م شحن جوآله..عطـآني أيـآه..كلمت أمي وتطمنت عليهـآ..وحتى خوآتي صـــرت اكلمهن والحمدلله...قبل يوومين مسويـآت لي جمعيـه..وشـآريـآت لي ولولـدي كـل شي...حتى الاكـل شـآريـآته لي...وأرسلنه مع سـآيق جـيـرآن أختي الكبيـره..خـآفن يـــرسلـن مع سوآويـقهن..وريـآجيلـهن مو رآضين بـآي صلـه تجمعنـآ...ومن شووقي لهن قعدت أتحضن الملآبس اللي مــرسلآتهن...أبغى أشم ريحتهن فيه..يـآرب تحنن قلووب أخوآني..وريـآجيـل خوآتي..وأجتمع مع أمي وخوآتي..والله وقتهـآ م أبغى شي...


**منــآل**

زوآجي قـــريــب..ومتخووفه من الفكـره.. رغم اني فــرحـآنه..بس مسـآله اني أفـآرق بيت أهلي..ووضـعي ككـل يتغيـر..هذآ شي مـآني متقبلته...خـآيفه من الزوآج ومسووليــته..بس أهم شي أفتك من جـرآح وهمه..وأعيش حيـآتي...يـآرب انك تووفقني وتــرزقــني..واعيش طوول عمــري مـرتـآحه...اووف ولآزم أرووح لسلطانه بعد..أمي اليووم زعلـت علي..مو كـآفي رحـت لهـآ بالمستشفى..الا بالبيت بعد..الله يعيني من أدخل بيتهم لما اطلع..ملل...


**أم سنــد**

كـآسـره قلبي هالهنووف..بنتي انا اتطلـق..ي ويـل قلبي...والله شووفتها رآجعه لي كسـرت قلبي عليهـآ..واللي م عندهم لآ ذمه ولأآ ضميـر رآسلين أغـرآضهـآ بالشكـل الخـآيس ذآ..كـآنهم يقوولوون هذآ قدرك عندنـآ..حسبي الله ونعم الوكيـل فيهم..ي عسـى ربي يووريني فيهم يوم..والله مـآهم محلليين باللي سووه ببنتــي...


**بــدريـــه**

يابعـد عمــري ي سعوود...غلآآه عندي غيـر كـل هالنــآس...لآ أخذته بحضني كاني حاضنه جده وخاله...ي عسى عظـآمهم للجنه...ي عســى النفس م يفـآرقني ي سعوود الآ وانت رجال..وعسـآك مدخلـني لقبـري..ومـآخذ عزآآي...والله تمنيـت النظــر يــرجـع لي..وأشووفـه بس..وبعدهـآ يـــرجع لي عمـآي...طوول يوومي بحضني أحطه واتلمس بووجهه...يـآ عسـآني فدآ لووجهه والله..والآ انا وسلطـآنه مخـآنق..الحـريم لآ ولـدن تغذن يعووضن اللي فقدنه بالحمل والولآده...وسلطـآنه أبد م غيـر على لقمتيـن ونفضت يدهـآ...ودووم تعبـآنه...ووصيت جـآرتنـآ تعـرف دويـآت للنفـآيس..ووالله جـآبت لي جزآهـآ الله خيــر..وقعدت شيهـآنه معهـآ..تعلمهـآ شلوون تسوويهن...وسلطـآنه محـآلف وزعل ي الله تـآكـل منهن شوووي...وبكــره بيطلـع عليهـآ..مـهملـه حـآلهـآ..شعــرهـآ فـآتحته لمـآ علمتني عليها شيهـآنه...وعصبت عليهـآ..وغصب خليتهـآ تغطيـه...الله يهديهـآ بس..وكـل شي مـآهووب عـآجبهـآ..الله يصلح حـآلهـآ...


**مــآجــد**

مليـت من مضـآوي..اللي تطـآلبني بـآشيـآ انا م اقدر عليهـآ..ومو نـآويـه تكبـر عقلهـآ..حـآولت أتكلـم معهـآ وأتفـآهم..بس م فيـه..عنـدت الآ تحبـني وتشـآهق بـآسمـي..واصيـر أنـآ ولآ غيــري..والأ تطلقني...وم عندها غيــر..انت م تبغـآني..لو م ابغـآهـآ مـآ كـآنت حـآمل بولـدي أو بنتي هالحيـن...بس أنـآ انسـآن شفـآف..وطبيـعي..ومن الطبـيعي وجدآ بعـد..أن عيـآلي عندي بالمـــرتبـه الآولـى..وهي تبـغى تتسـآوى معهم..ويـن صـآرت ذي؟..ذوولآ ايتـآم وبذمـتي..بتحـآسب على كـل دمعه تنزل من عيوونهم...على كـل كسـره بخـوآطـهم..ومدآمتي الفـآضلـه مقفلـه معهـآ...كلمت جــرآح وانصدم..وانحـرج مني..عقب ما لمح لي..انه شاك ان بيبنا زعل..فقلت الصدق..وبلغته يخيـرهـآ..يـآ تجـع لبيـتهـآ..والآ ننهي الموضووع...مو حلوه لآ بحقهـآ ولآ بحقي..هي ببيـت أهلهـآ..وانـآ ببيــتي..انصدم..ولمـآ شــرحـت له المووضووع..قـآل مـآلـك الآ طيبـه الخـآطــر...ولمـآ رجـعت بالليـل لبيـتي..عيـآلي لقيتهم نـآيمـين..وبس فتحت غـــرفتـي..شفتهـآ متغطيـه باللحـآف وتنتـحب..جيـت بـآكلـمهـآ بس تــرآجـعت..قـــربت منهـآ.. رفعت اللحـآف وهي غمـضت عيوونهـآ بقووه..قبلـت رآسهـآ..وغيـرت ملآبسي وعطيتهـآ ظهـري ونمـت..وهذي حيـآتنـآ من رجـعت..م فتحـنـآ الموضووع ابد.. رغم اني أحسهـآ متحفـزه لي ولمنـآقشتي..بس أنـآ متجـآهل الموضووع..وتعـآملي معهـآ عـآدي...لاني تعبت ومليت وانا افهم فيهـآ...بكـــره تولد بسلامه بعوون الله..وتلتهي ببنتها والا ولدهـآ..وتفكني من صدعه الـراس..والله يعيني وقتهـآ على ريووف...


**بســـآآآم**

متـردد أمي تقنع فيني تبي تخـطب لي...وأنـآ متخووف من الفكـره...مـآني مستعـد الحيـن للآلتـزآم...ودي أعيش حيـآتي بطوول وعــرض...انا واحد م احب اتقيد بشي..ولآ انـربط بمسووليه مـره وعيال..أبي اعيش حياتي وبعدها اتزوج واركـد..وبيني وبين نفسي واثق متى م الله كتب لي..بـآعـــرس..فليه العجله..دآمه للحين المووضووع مو بالي..مصيـــري بـآعــرس وانتهيـنـآ..وكل تـآخيـره فيهـآ خيــره..والله يقدم اللي فيه الصـآلح..ويــرزقني ببنت الحلآآل...اللي تحفظني وتصووني بحظووري وغيابي...


^^^^^^
موآآقـــف ســريــعه....
****

بـرجـآ:عبدالله تكـفى بـآرووح لبيت أهلي...
بملل:أقعدي ببيتك أحسن..كـل يوومين عند أهلـك..وأنـآ مـآنيب مطوول..شووي ورآجــع..
بضيـق:تكـفى أقوولـك..واللـه م احب أقعد لحـآلي بالشـقه..
بملل أكـبر:ولآيـف أبعدي عن وجهي بـآطلـع..وأقولـك مـآنيب مبـعد عن هنا..ولآنيب بمتـآخــر..سـآعه ورآجـع...
وطلـع تـآركـهـآ...هي ودمووعهـآ وتحلطمـهـآ...


&&&&

بخووف وهي تنـآظـر سعوود بحضنهـآ:بس عمـه صغيـر حيـل..أخـآف يتووجـع..
بـآقنـآع:لآ أحسن..وهو صغيـر بســرعه يبــرى..والطهار بكم بكـم..فطهـريـه الحين وهو صغيـر..أحسن لـكـ...
بضيـق:شوورك وهدآيـه اللـه..متى نوديـه؟..
بـآستغـرآب:وش هو متى نوديه؟؟..اتصلي على رجلـك وخل يـآخذ ولـده يطهـره..
بغبـآ:ليـه؟..نـآخذه حنـآ..
شيهـآنه بشـك:ليـه مـآله أبوو؟..نطهـره حنـآ..أقوول اتصلي على رجلـك حبيبتي وخل يجي يـآخذ ولـده..
واشتبكـت عيوونهم بتحدي...
وبهدوو وهي تقووم:عمـه بـآحط سعوود بحضنـك..بـرووح اكلـم جــرآح..أشووفه اذآ فـآضي يجي يووديـه..
وهي طـآلعه وصلهـآ صووت شيهـآنه المستهززي:نـآنـآ..اتصلي زيـــن..
ببـــروود:بـآسجـل لـك صووتــه...علشـآن تـــرتـآحيــن..

^^^^
بدلـع:يبه مو تنسى العشـآ بكـره علي..لبيت ولآيـف صآحبتي..
بحنيه:مـآنيـب نـآسي ي يبـه..لأآ تحنيـن عـآد..كل م شفتي خشتي قلتي لي..
ضحكت بخجل:شسووي يبـه..أخـآف أتفشل بعـد..وأنـآ ملزمـه عليهم..أن العشـآ علي..
بضحكـه وهو يمسـح على شعـرهـآ:مـآنتي بالمتفشلـه بـآذن الله...بكـره على الساعه تسع العشا عندك...وانتي عشــر بـآجي أخذك انـآ..آمـري بعـد..
قبلت رآسـه بحب:م انحـــرم منك يـآرب..

****
بعصبيـه وهو يحـس رآسـه بينفجـر:ليـه مـآله أبوو يـآخذه؟...بتـآخذينه مع رجـل أختك يـآقليلـه الحيـآ..
بضيـق:أستغفــر الله يـآربي..
بجنوون:ليـه مجنوون أنـآ تستغفــريـن ربك..وبعصبيه..سلطـآنه أعقلـي أحسن لـك..
بملل:الوآحد بعد م يستغفــر يعنـي...وبهجووم...الحيـن أنت موولـع وش فيـك؟..قلت شي حـرآم يعنـي..بـآخذ ولـدي وبـآطهـره..كفـرت يعنـي..
بجنوون:سلطـآنه وتبـن..لآ تهبلـين بي...وتــرفعين نفسك عن الغلـط..
بمقـآطعه سـريعه:الخلآصه يـآ جــرآح..بتووديه والا لا....
بعصبيــه:سلطـــــآآآآنه...
والتزموآ الصمـت اثنيـنهم..دقـآيـق وبحده:لآول وآخـر مــره..تحـآوليـن حطي تحتهـآ خطيـن..تصـرفين بمووضووع يتعلـق بـولـدي..وهذآني حذرتـك ي سلطـآنه..لآ تحديـني على الشين..للحيـن طلـعتك من البيت وبدون موآفقتـي..شـآيلهـآ بقلبي..ومـآنتيب قدي..وأنت أخيـر من يخـبــر هالشي...
بغصــه:لآ تطـمن للحيـن بي خيـر...والآ لو مطـآوعه قهــري ووجيـعتي منك..كـآن أخذته ولآ فكـرت أبلـغه أو حتى أعطيـك خبــر..
بتهديـد:والله لو انك مسوويتهـآ..م تشووفين مني خيـر..
سكت بوجيـعه..وكمـل بقهـر:جهزيـه بعـد آذآن العصـر...
بوجيـعه:طيـب..بس جيـب خـآلتي أو مضـآوي معـك..
بضيـق:طيـب..
بوجيـعه أكبـر:بس أحلـف بالآول..
بآستغـرآب:على ايش؟..
بضيق:تـرجــعه لي,,, بســـرعه..
غمض عيوونه بووجيــعه..وسكـر الجوآل بووجههـآ...لآ ينفجـر فيهـآ...عجزآن يتحملهـآ أكـثـر..كـآفي أخووهـآ يضغـط عليـه من كـل جهه...كـآفي يحووم حوآلين بيتهم ليله ونهـآره..خـآيف يجيـهم بـآي لحـظه...خـآيف يصيبهم أذى..خـآيف يدخلوون عليـهم ربـعه من يلمحوون زوول رآكـآن مقبـل على بيـتهم..ولآ بيـرحموون أحد..وأبووه الزمه بحلـفه..انه م يجيبهـآ الآ بعد أربعيـن يووم..حـآلهـآ حـآل بنـآت اليووم...وهو عليه يمووت على البطـي..كـل يووم..وكـل م اقبلـت سيـآره بشـآرعهم...

^^^^


بجنوون:أنتم وش تقوولوون؟...
ببـروود:أمسـك اعصـآبك شووي..مـآهووب وقتهـآ تفـلت..احكـم نفـسك..
بعصبيـه:وش أحـكم أعصـآبي؟...كيـف يصيـر هالشي..وانتم م تدخلـتووآآ..تدروون وسـآكتيــن..تــرضوونهـآ على أهلـكـم...تــرضوونهـآ على خوآآتـكم...
ببـروود شخـص ثـآني:الوآجـب ألزمنـآ نسكـت...والحمدللـه مـآهوو بصـآيـر شي..وبثقـه..ألوآجـب الزمنـآ بهالشي..قسمنـآ نصوون العهـد..وعسـآنـآ نووفي بقسمنـآ للآخيــر..
بعصبيه أكبـر:بس وش ذنب النـآس تبتلــى؟...والله اعلـم شلوون عـآيشـه..القسـم مـآقـآل نشووف الظلم ونسكـت...أنـآ طـآلع هالحيـن..بس واللـه لو يووصلني ان الوجيـعه طـآلتهـآ...لآوصـل المووضووع لآكبـر رآس..ولآ همنــي...لهنـآ وبــس..
وطـلع تـآركهم...والآربـعه ورآآه عيوونهم تشـآبكـت..خووف من المستقبـل القـريـــب...


&&&&

حطـت الفنجـآل بيـد عمتهـآ:عمـه..هذي قهووتـك..وهذي حلوى..خففت السكـر بهـآ..حلي بهـآ..
بـآبتسـآمه:الله يــرزقـك ي يمـه..ويصلح عيـآلـك..وعسـآهم يبـروون بـك..مثـل مـآنتي بـآره فيـني..ويبلغك بسلآمه رجلـك قـريب..
بحنيـن:آمــييين ي عمــه..
دخلـت غـرفـه العمه اللي بهالفتـره صـآرت غـرفتهـآ بملل..وهي تبـعد ولدهـآ النـآيم على الطرف..وتنسـدح على السـريـر جنبه...العمـه بـآستغـرآب:سلطـآنه هذآ أنتي..
بضيـق:أيــه..
بـآستغـرآب:بسم الله علآمـك؟..وبشك..وش قـآل رجلـك؟..مـآهووب جـآي..
بملل:الآ بيجي بعـد الآذآن...وحطـت يدهـآ على عيوونهــآ...
العمه بصمـت:على خيــر..وبحنيـه..طيـب تعـآلي تقهوي معنـآ..
بغصـه:مـآنيب مشتهيـه عمـه..فيني النووم..طول الليل سهـرآنه مع هالمزعج..
شيهـآنه بحنيـه:قلت لـك خليـه عندي..بس عندتـي..
بووجيـعه:أنتي تعبـآنه من غيـر شي...وم تصدقيـن تغمـض عيـنك..وتبتلـشيـن بالصيـآح ذآآ..

****
شيهـآنه رآحت تنظـف بيتهـآ..قبل يجي رآشـد..جـرآح وخـآلتي جو..أخذوآ سعوود..وأخذوآ رووحي معه..وانـربـط لسـآني وخـآلتي تقول..بنـآخذه لعمـك..يبغـآه..ونـرجـعه لـك بالليـل..خفت وقلبي أنقبض..يمكن يـآخذه جـرآح وم يـرجعه..واتصل عليه م يـرد..لحد م أغلق الجوآل عني..نزلت دمووعي بقهـر..نـآظـرت عمتي المنسـدحه على الآرض..وغـآطـه بالنووم..غطيتهـآ باللحـآف الخفيـف..وتـركـت البـآب المفتووح...وتووجـهت للصندووق..أخذت المفتـآح القديـم..ووقفـت قدآم غـرفته وأنـآ أرجـف..بمشـآعـر جديـده..وكـره انبنى جوآتي..والسبب هو..فتحـت البـآب بخـفه..وأنـآ اكـتم قهـري..ووقفـت أتفحـص غـرفته بووجيـعه..مـآني مصدقـه..أخووي مـآت.. رآكـآن مـآت..مستحيـل يكوون عـآيش..ولآ سـآل عننـآ..تووجـهت لسـريـره..ورفعت اللحـآف بوجيـعه...فتحـت كفـر فـرآشه..وطلـعت ملـفه المتووسـط الحجم..وجلـست على الآرض..ظهــري مسنوود على السـريــر..وأنـآ أقلـب بالملـف..وأنتفـض بووجيـعه...أحـآول أفهم شي..بس عجزآنـه..أقلـب الآورآق الممليـه كتـآبه بخـط غـريب بقهـر..طلآسـم..وعجزآنـه أفكهـآ..طلآآســم..وانتحـبت من جديــد..خيبـه آمـآلي..كسـرتي باللي كـنت أشووفه كبيــر...كسـرتي بـآخووي..وقهــري على ابووي..وهو يذبح رووحه بالحيـآه..من وجيـعته على الولـد والسنـد...والحيـن احمـد اللـه مليوون مـره..أن أبووي رآح..ولآ درى ان رآكـآن عـآيش...كـآن مـآت غبينه...الله ياخذك ي رآكآن...الله ياخذك ويووجعك أضعـآف وجـع أبووي...كانك حي..وصدق اللي شافته عيووني...الله لآ يسامحك دنيا وآخـره...الله ياخذ حق أبوي وامي وحقنا جميع..من بين عيوونك...كـآنك حي وعـآيش ولآ سـآلت فينـآ...حسبي الله عليك كانك عـآيش...حضنت مخدته وانا انتحب بـآنهيـآر..مكتوومـه..وأبي أفـرغ اللي فيني..أبي أصيـح بــآعلى صووتي..ومـآهووب كـآتم صووتي..الآ هالمسكيـنه اللي نـآيمـه...يـآرب خذ أعمـآرنـآ والآ عمـره...ولآ يشـآركنـآ الدنيـآ..وأبووي وأمي مفـآرقينهآ..والسبب وجيعتهم عليه..يآرب كذب عيووني وكذب جـرآآح وكذب كل شي..ولآ ان رآكـآن يطلـع ردي..ويذبحنـآ بغبينتنـآ منه...وحنا نمووت مع امي وابوي باليوم مليوون مـره...من رآح...وصلني صووت عمتي النـآعس:سلطـآنه...شيهــآنه....
قمت بسـرعه..وأنـآ أحط الملف تحت السـريـر..واطفي النوور واقفل البـآب..وأحط المفتـآح بجيبي..مستحيل أحد من خوآتي يتجـرآ ويفتح هالبـآب...وتووجـهت لعمتي بسـرعه..وطلـعت تبغى مـآي عطـشـآنه..ورجـعت نـآمت..نـآظـرت الجوآل بيدي بقل حيـله..مضـآوي ببيـت رجلهـآ..ومنـآل م فكـره حتى آخـذ رقمهـآ..والطيـب مغلـق جوآلـه..تذكـرت جوآل خـآلتي..المحذووف دآيمـآ..وانـآ أدعي الله انه هالمـره معهـآ..بـآتطمن على ولـدي..والحمدلله وصلني صووت خالتي الضـآحك...وطمنتني انهم شوي وبيجيبونه...

^^^^
:أوووووه...بــآبــآ..
بضحكـه استهزآ:يمـه الله يخلـف عليـك بوولـدك..هبـل بـه ابو رآس..
ضحكت أمه وهي تضـربه بكـتفه..وهو رد بعصبيه:بسـآم ي تبـن..أحشم حـآلك...وبضيق..يمـه..هو وش فيـه بس يصيـح...
بحنيـه:جيبـه يمـه..تووه متطهـر بعـد..خل نـآخذه لآمـه هالحيـن..كـل شووي اتصلت علي..مـآكلهـآ قلبهـآ عليـه..
بملل:وليـه يـآكلهـآ قلبهـآ؟...عند أبوه وعمـآمه..بالشـآرع جالس هوو...وبتفكـيـر..وعنادآ بها اليوم ينـآم عندنـآ..
بعصبيـه:أقوول قـم بس..وعن الحكي المـآصخ..دووم تدوور الخناق..الله يكافيك شـر نفسك...وبعصبيه اكبـر..يالله قدآمي خل نـآخذه لآمه..ولدك م يــرضع الآ من صدرهـآ..من اليوم أحآول ارضعه حليبه وم يبغى..يبغى صدر امه...
بضيـق:يوووه...أشووفه يصيح من اليووم..خل نـروووح اجـل يمه..طلعت رووحه وهو يصيـح...

انتهى هنـآ..
في لقــآ قريـــب..

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 03-06-13, 08:02 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

مســــآآ الخيــــر...

****39

عايشٍ بي زمانٍ مات عنه شرفـاه
يوم هز المراجل دم مـوتٍ حمـر


عـدت أيـآم طويـله وانـآ حيـرتـي متملـكتني..يـآرب ألهمني الصوآب...عجزآنه أفكـر..وعجزآنـه أحـكم

عقلـي..الموقـف أكبـر مني وكـثيـر..والشـك ذبحنـي بـآرضي..يـآرب أنـآ مستجيـره بـك...حكـمـت

عقلـي..مستحيـل أنتظر أكـثـر من كـذآآ..والمخـطي بيتجـآزى..مستحيـل أنتظـر بهالقلـق كـل

هالمـده...تذكـرت وصيـه أبووي..ووجـعني قلبي...لآ ضـآقت بـك وبخوآتك الدنيـآ..وظلموكـن

رجـآلكـن..انصـن أبوو خـآلد لآ تنصن غيـره بعد الله..وعسـآه يصيـر لـكن عوون...تذكـرت الموقـف

المووجـع اللي صـآر بيني وبيـن حـريمـه..بس قوويـت حــآلي...لأن أبوي م كـآن يثق الآ فيـه..وم أنكـر

اني نحيـته لآخيـر لحـظه...وتغـآضيت اني أطلـبه يعـآونـي...فكـرت أطلـب العوون من رآشـد..وهو أول من

طـرآ على بـآلي... رجـل أختي ورجـآل كفوو وأثـق فيـه..وتقـريبـآ..هو اللي قـآيم فينـآ وبيتنـآ..من أخذ

شيهـآنه...بس بسـرعه تـرآجـعت...خفـت تطلـع أشيـآ ويعــرف أشيـآ وتـآثـر على حيـآته مع شيهـآنه...م

منعني عن اني أبلغـه بشي الآ شيهـآنه...يكفي انها الوحيده المتهنيه فينـآ..الله يديـم عليهـآ

ونـآستهـآ...أمـآ عبداللـه فانسـآن م اعتبـره ولآ اقيمـه من أرضـه...البزر م أعتمد عليه ابد..ومـو تآركني

محترمته للحيـن..الا اني م أبغي أكـره ولآيـف فيـه أكـثـر...ممـآ هي كـآرهته..اسمهـآ اللي ارجـعت

لـه..وملزومـه تتحمله بحيـآتهـآ..مو كـل يوم مطلـقه...أمـآ جــرآح الزفـت..كـل يوميـن وأخـذ ولـده..واتم

على نـآر لمـآ يـرجـعه..أخـآف يجي يووم يـآخذه ولآ يـرده...قليل هو م يجـي..غـآلبـآ يجي بسـآم يـآخذه كـل

يوميـن بالقليـل..أمـآ هو فكـني م غثـآه ولآ كلمـني ولآ كلـمته..هذآ أحسـن شي سوآه...م بقى لي شي

واطلـع الآربـعين..وخوآتي يحنن علي يبغني أتشـرى واتغـرض...وأغيـر شكـلي..م اقوول الآ مـآلت علي

وعلى حـظي..م درن جهـآزي للحيـن بقـرآطيسه..وم يدرن ان مـآعـآد لي رجـعه لـه أبد..وعمتي فديـت

قلبهـآ..كل مـآ يمـر يووم صـآحت...متضـآيقه اني بـرووح انـآ وسعوود...م تحـسب اننا بنقـآبلهـآ طوول

العمـر بـآذن الله..يـآسـرع الآيـآم عليـك ي عمـه...ويسعـد قلبك بمقابلي ومقـآبل سعوود...وي طوولهـآ

وثقلهـآ على قلبي..وأنـآ القهـر والشك قـآطع لي قلبي...تذكـرت سعوود ونـآظـرته وهو نـآيم

بحـضني..مسحـت على خده النـآعم بخـفه..وزفـرت بقهـر..بـآحـآول لآخـر مـره علشـآنك..مـآهووب

علشـآنه..ووقتهـآ عدآني العيـب وأنـآ أمـك..على اللي بـآسويـه...ومسكـت جوآلي بـآصـآبع مـرتجـــفه...




****


بحنيـه:خلآآص حبيبتـي الله بيعووضنـآ خيـر..

بوجيـعه:ونعم بالله..بس والله تعبـت..ليـه لمـآ وصلت؟..كـنت بـآوولـد بس كـله منهم..حسبي الله ونعم

الوكـيل فيهم..

بحنيـه أكـبـر:مكتووب علينـآ...وم تدريـن يمكـن أخيـر لنـآ..تووفى قبل نشووفه..قبل لآ يكـبـر قدآم عيوونـآ

ونتعلـق فيـه...وبعدهـآ يـرووح من بيـن يدينـآ..ويمكن لو كـآن عـآش كـآن انولـد معـآق..ونبتلـي بـه طول

العمـر..ونشـقى معه..كـل شي بهالدنيـآ خيـره..فلآ تجزعيـن من امـر مقدره لنـآ الله..

بـآنتحـآب:أيـه..بس والله مـآكـآن بـآقي شي..وبـرجـآ..تكـفى أشتكي عليـهم..لآ تتنـآزل..

بثقـه:مـآنيـب متنـآزل..والمخطـي بيـآخذ جزآه بـآذن الله..حيـآه هالنـآس مـآهيـب لعبـه..لكـل من هب

ودب...

رجـعت تنتحـب من جديــد..وهي تمسـح على بطنهـآ الشبـه منتفـخ...وصلت المووت..دخلـت

التـآسـع..ودخلـت نفسهـآ المستـشفى...علشـآن يولدوونهـآ...الوضـع تمـآم..وم فيـه أي خلل..والطفـل

صحتـه تمـآم..بس هي مـريضـه سكـر..وتـآخذ أبـر من فتـره طويلـه..وكـآنوآ معطيـهـآ الصبـح

ابـره..وللآسـف ضيعوآ ملفهـآ..وعطووهـآ قبل الولآده بسـآعتيـن ابـره ثـآنيه..أخـذت جـرعه

مضـآعفـه..سـآعه الآ ربــع..وحسـت بالمووت...وم قدت تحمل الآلم الشديـد اللي جـآهـآ..قلبت

المستشـفى صيـآح وهي تحـس بالنزيـــف القووي...ومبـآشـره دخلووهـآ العمليـآت..وشقوآآ بطنهـآ..بس

انصدموآآ أن الطـفل منفجـر رآسـه ببطنهـآ..من ضغـط الآبـر...مو متحمـل..سووآ تنضيـفآت..وخبوآ

الموضووع..قـآلوآ الطـفل توفـى وبـس..وبعـد م أصـر أبووه يشووفــه..انصـدم من منظـر رآسـه

المـرووع..كـآن منفجـره فيـه قنبـله...ومبـآشـره شكوووى وتحقيـق وقضيـه..وتستـر على خطـآ طبـي

بشـع...وطـلع ملـفهـآ ضـآيع..وعطووهـآ جـرعه زآيــده...وانقلبت المستشفى فووق تحت...



****


قـربـت منه..وهي رآفعه صينيـه الغدآ الكبـيـره..أخذهـآ بسـرعه منهـآ وبعصبيه:شيهـآنه..أنتي

انهبلـتي..ليـه شـآيلتهـآ انتي؟..مـآهووب زيـن لـك...

بتعـب وهي تجلـس قدآمـه:لآ تخـآف حبـيبي..تـرى خفيـفه..وأنـآ الحمدللـه م فيـني الآ العـآفيـه...

قــربت الشغـآله حطـت صينيـه اللبـن وطلـعت بـرآ...صبت لهم لـبن...وسموآ بالله...وبدوآ يـآكلوون...وهو

يسـرق لهـآ النظـرآت..وجههـآ تعبـآن كـثيـر..بس تكـآبـر..وهي م تهوون عليـه أبد...من رجـع من

السفـر..ونفسيتهـآ غيـر.. رجـعت مثـل قبل..من غيـر دمووع وحزن..صحيـح للحيـن لآ ذكـرت أبووهـآ

دمعت عينهـآ..بس مو نفس دمووعهـآ قبل..دمووع حنيـن..والله يلووم اللي يلوومهـآ...تنتحنـت وأنـآ

أقوول بنبـره عـآديـه:الآ اقوول شيهـآنه..

بـرقـه:لبيـه حبيـبي..

بحـب:لبى قلبـك والله...وباهتمام..الآ سلطـآنه أختك لآ رآحت..عمتك من بيتم عندهـآ...وبفضوول ..الآ هي

متى بتـرووح لبيت رجلهـآ؟..

بهدوو وهي تـشـرب مـآي:عمتي بـآذن الله م عليهـآ خووف..بنطـل عليهـآ كـل فتـره..وأنـآ يووميـآ

عندهـآ..والشغـآله لهـآ..وهي الحين دآيما عندهم..قليل م تجي تسآعدني هنـآ..والبـآب بفتحـه

بينـآ..وبضيـق م فـآته..أمـآ سلطـآنه شكلـهـآ بتجلـس شووي عند عمتي...شكـل رجلهـآ بيسـآفـر..وعمتي

تعلـقت بسعوودي حيل..

قلت بخووف سكـن قلبي:آهــآ...وبفضوول..الآ هي مـرتـآحه مع رجلهـآ..

قـآلت بجموود:الحمدللـه.. رجـآلهـآ وابو ولـدهـآ..لو مـآهيب مـرتـآحـه مـآجـآبت ولـده...

سكـرت المووضوع..نبـره شيهـآنه أعــرفهـآ عدل..وقمـت من السفـره بعد مده قصيـره..وانـآ أنفض

يدي..شكـل اللي خـآيف منه صـآر...أستغفـر الله يـآرب...وين بنـرووح من ذنب هالمسكيـنه؟..والله لو

تـآكـدت م بسـآمحـه أبد..واللـه...م يفكـه من يديــني شي..والله...



****


أنــآظــر جوآلــي اللي حطيــته سـآيلــنت"البيـــت..يتصـل بــك"...نـآظــرت بالووجيـه حوآلــيني..وأنـآ

أستغفـر الله..كملـت كلآمنـآ..وطلـعت منهم...وأنـآ مستغـرب أتصـآلهـآ...طوول المده اللي طـآفت أختـرت

البــعد...أرآقــب بيـتهم من بعيــد لبعيـــد...وبسـآم لآ كـآن موجود..يـآخذ أغـرآض ولـدي ويجيـبه لي...أمـآ

اذآ مسـآفـر..فـآنـآ اووح..أتمنى تطلـع لي..بس ولآ مـره طلـعت لي..الحيـن صـآر لهـآ أربعـه وثلآثيـن

يووم بالضبـط..وأنـآ صـآرلي ثمـآن وعشــريـن يووم م شفتهـآ..تمنيـت تتصل علي تتطمـن...بس أبد ولآ

جيـت على بـآلهـآ..اتصلــت عليهـآ..وثوآني وجـآني صووتهـآ الثقيــل:السلآآم عليــكم..

ابتسـمت غصـب عني..الكلـبه مشتـآق لهـآ...قلت بهدوو:وعليكم السلآم..وباستهزآآ..وش الطـآري

حلمانه فيني..

بهدوو أكبـر:شلوونك؟!..

كشـرت باستغـرآب وصدمه ووجعني قلبي..وبخوف:سلطانه فيكم شي..ناقصكم شي..

ببـروود:لآ مافيني الآ العافيه..وسعود بعد بخيـر..تطمن..المهم..اذآ فاضي ابغاك تمـر علينـآ..

قلت بـرعب:سلطانه وش صـآيـر؟؟..

بصدق:والله مو صـآيـر شي..بس أبغاك بمووضووع...

قلت بتووجـس:يصيـر خيـر..أنا عندي شغل الحين..بعد أذآن العشـآ أنا عندكـم..

بهدوو:حيـآك الله..

وسكـرت منهـآ..وأنا أحس اني جالس على نار..والظنوون تتحـآذفني يميـن وشمـآل..وش

تبغى؟...معقووله تبغى تـرجـع لبيتنـآ...م ظنتي..أجـل وش تبغـى؟..وبصدمه..يمكـن لآني سفهتها

وطنشتهـآ..تــربت وتـآبت عن طوول لســآنهـآ وعنـآدهـآ السخيـف..فـرحت لهالشي..لأنه بيوفـر علي

الكـثيــر..لأني مقـرر من يصيـر لها أربعيـن يووم..أخذهـآ.. رآضيـه مـآهيب رآضيـه..مـآهمتني... رجـعت

للمجلـس..أحـآول أشغل وقتي لمـآ يــآذن العشـآ..يطووول الووقـت طوولآه..



****


أخذت بوكيـه ورد رآيـق..وجـريـت خطوآتي للغـرفـه الخـآصـه..اللي جـآلسـه فيهـآ زوجـه أبووي..معـآي

أكبـر أخوآني..جينـآ مع السـآيـق..بدون علـم أمي..يمكـن لو درت أمـي بتدفنـي بالحيـآه..زفـرت بقووه...م

أنكـر اني تضـآيـقت...كـسـرت خـآطـري مـره أبوي..وأبووي..ووجـهه أسوود..مـآهـآن علي أبـد..واللي

مـآت مهمـآ كـآن أخووي...أخوي الكبيـر دفنـه مع أبووي..يقول أبووي لمـآ رفـع الغطآ عن وجهه

أنهبـل..وقعـد يصـآرخ..وقلب المستشـفى عليـهم..الحقيـريـن..كـآنوآ بيدفنوونـه..ويدفنوون سـآلفتهم

معه..الله لآ يوفقـهم يــآرب..مثـل م نكدوآ ابوي وضـآيقووه..ضــربنـآ البـآب بخفـه..وثووآني..وفتح لنـآ

ابووي البـآب..من شفته حسيت عيووني امتلـت بدمووعي..حضنتـه وعجزت أقوول أي كلـمه..شد علي

بقووه وهو يبتسـم..وأخووي بـآس رآسـه ودخل وهو يقوول:درب تـرآآني جيـــت...

ودخـل يسـلم..وانـآ متـردده بالدخوول قوويـت حـآلي..ودخـلت..وم فـآتني جمـآل مـره أبووي رغم عيوونهـآ

الوآرمـه ووجههـآ الآسوود..ارتجـف قلبي..وهي تغتصـب الآبتسـآمه على وجههـآ..وهي تـرحـب

فيــني..لأول مـره حسيـت لسـآني يخووني..وغصـب قلت الحمدللـه على سلآمتك...

وهي تـرحـب فينـي..وأبووي مبتسـم لي..جلـست جنـب أخوي..وأنـآ مندهشـه..تبـآرك الـرحمـن

عليهـآ..قوويـه حيـل..وحده غيـرهـآ..سووت سـآلفـه..ودمووع وصيـآح..وخـآصـه انهـآ كبيـره..وعلى م

سمـعت أمي وخـآلتي وهن يسوولـفن...يمكـن م تحمـل بعـد..كـنت أرآقبهـآ مصدوومـه...وهي تسولـف مع

أبوي وأخوي..بسلآسـه..وتسـآل عن اخوآني البآقيـن..وفجـآه ابتسـمت بووجهي وهي تقول:ديـم حبيبتي

بتعـبك شووي..عـآدي تقهوويـن أبوك وأخوك..

قـمت بسـرعه..وأنـآ اقهوويـهم..صدق غبيـه..صـآرلي سـآعه أرآقبهم بس..ولآ فكـرت اقهويـهم..والدلآل

مسطـره..مـآلـت علي بس...وأقـل من نص سـآعه وقلت بروح.. رغم محـآولآت أبوي وهي التزمـت

الصمـت..م غيـر ابتسـمت لي وقـآلت:لآ تقطـعيـن عـآد...نبغى نشووفـك..

هزيـت لهـآ رآسي..وطلـعت كان لآحقني جنــي...وأحس بكـتمه كاتمه على قلبـي...تضـآيقت على

امـي...غصب عني..وانـآ أشوف أبوي وهو ينـآظـر لهـآ..يبتسـم لهـآ..عمـره م نـآظــر أمي مثل م ينـآظــر

لهـآ..اتصلت على ابوي استـآذنت منه بـرووح لبيت ولآيـف..بالآول رفض..بس كـم كلـمه ورضى بس اني

م أطوول..ضـآيقه والله ضـآيقـه..أحس م احد قـآدر يستووعبني..حـآسه بفـرآغ وملل كبـيـر..وم أرتـآح الآ

ببيـت ولآيـف.. رغم غيـآبهـآ عن اكـثــر جمعـآتنـآ..تتصـل تصيـح علينـآ..ورجلهـآ م يـرضى يجيـبهـآ..أغلب

الوقـت اروح القى بس سلطـآنه وعمتهـآ..على العصـر تجي شيهـآنه ومـرآت..أم سنـد..وأهل زوج

سلطـآنه...كل أربع أيـآم يجوون..وطبعـآ

سلطـآنه علمتنـي أسووي قهووه...ببيـت أهل ولآيـف أحـس بفــرحـه تملآنـي..وخـآصه لآجتمعنـآ

كلنـآ..أنـآ وولآيـف وسلطـآنه وشيهـآنه...نضحك ونسوولـف..وارجـع لبيتنـآ مـرووقـه... ومو

مضـآيقنـي..الآ ولآيـف..متغيـره كثـيـر..ولآ كـآنهـآ لولو صـآحبــتي..اللي معهـآ من عـآدني بزر..مدري

ليـه أحسهـآ مو مـرتـآحـه..أحسهـآ كبـرآنـه مليوون سنـه..اللـه يـريح قلبهـآ يـآب..



****


طلـعت من البيـت بملل...أحس اني زهقـآن حيـآتي بالفتـره الآخيـره..المصـآيب تتحاذف علي من كـل

جهه..بدور بتعـرس..والآخت بتـآخذ ولدهـآ..قلت بتعـرس حقهـآ..أما ولدي م يـربى ببيت الغـريب

أبد..تـرجتني أمي ارجعهـآ بس رفضت...سكت عنهـآ وطـووفت لهـآ كـثيـر..لمآ انفـرجـت..وانـآ لآ

انفجـرت..هدمت كـل شي...ومدري ليـه حسيتهـآ حيلـه من بدوور..لأن يووميـن وقـآلت خلآص ردتـه..ولآ

حتى أنذكـر لهذآ الخـآطب أسم..بدور أسم مسحتـه من حيـآآتي بخيـره وشـره..الآ خيـر وآحد..هو رآشد

ولـدي وبـس..أما البنت الله يستـر عليهـآ..أمـآ مصيبتي الثـآنيه.. رآشد أخووي وآآآه منه...أول م رجـع

من السفــر..حلــف يتووطـى ببطـن رجـل هنوف..غيـر بدل..أبدن حلـف يميـن...قلت له بتصيـر أبو..وأنت

رجـل أمن..بتهدم حيـآتك ومستقبلك..علشـآن وآحد م يسوى جزمـتك..قـآل مـآنيب ذآبحـه بس بـآدغدغـه

شووي..وخمس أيـآم ودغدغـه عدل...كسـ لـه يــده وخشمه..والحمدلله انه م كبـرت السـآلفه... رحت لهم

بيوم ضـربته للمستشفى...م أبغى يشتكوون... رآشد مـركزه حسآآس..ومثل هالشي بيتحاسب عليه

بقووه..وعقابه بيكوون مضـآعف..كلمـت عمـه الكبيـر..ووعدنـي بانه مو صـآيـر الآ الخيـر.. رآشد

انحبس ليله كـآمله..وتنـآزلوآ ثـآني يووم..وانطووت السـآلفه وخلصنـآ...يارب تهدي

أخوآني..وتووفقهم...وتهدي بـآلي..وتشفي لي أمي..وتصلح لي عيـآلي...



****


رآشد رجـعلي..وفـرحتي به م تنوزن لآ بسمـآ ولآ بـآرض..وم نكـد علينـآ..الآ ضيـقه من درى

بالهنووف..وهو يلووم حـآله...ويحـط الغلـط عليـه..أن زوجهـآ كآن من طـرفـه..وتووعــد فيـه..وخـآصه

والهنوف تصيح بحضنه وتقووله حـآذف أغـرآضي بحووش بيتنـآ..وبكيـآس الزبـآله يـآرآشـد..وورقتي

جايبهـآ نسيبهم...وحآطهآ بيد خالد البزر..ووالله م حـرق قلبي طلآقي..كـثـر مذلتي بفعلـه هذآآ...هنـآ

انهبــل..وبعـد رجعتـه بخمس أيـآم بالضبـط..جـآ سنـد على السـآعه عشـر..وهو يقوول رآشد بينـآم

بالحجز اليوم..متضـآرب مع طليق الهنووف..انهبلنـآ..وخالتي تضـآيقت..وتحلـف سنـد..اذآ فيـه شي..بس

حلـف ان مـآبه شي..وان عم الـرجـآل وعده خيـر..وفعلآ ثـآني يووم تنـآزلوآآ ورجـع للبيـت..وسنـد

معصب عليـه..وهو سـآكت..وبس طلـع سنـد لفووق..غمز للهنووف وهو يقوول:كسـرت لـك يده

وخشمـه...وذليته قدآم أهل حـآرته كلـهم..وش رآيك بـآخووك؟..

هنــآ كتمـت حســرتي غصـب عني..وأنـآ اشووف فـرحـه الهنووف الكبيـره...ورغم فـرحتي بشووفته

سـآلم...الآ اني لآول مـره أحس بالنقص..عمـري م غـرت من طلعـآت البنـآت مع أخوآنهن...م غـرت من

دلآل البنـآت على اخوآنهن..بس غـرت من فزعه رآشد للهنووف..حنا لآ انظلمنا من بيفزع لنـآ...لآ

انظمنـآ منو بيمسـح دموعنـآ..ويتوعـد من صيحنآ..أنه بيصيحـه دم..منوو بيـرد الوجيعه عني وعن

خوآتي...والآ بنتحمـل الوجيـعه ونصيـح شووي..ونمسـح دموعنـآ ونعيـش...والزمن بينسينـآ...بلعت

حسـرآتي وغصب اغتصبت ابتسامتي وسلمت عليه...وانا اقوول معنا ربنـآ..أخيـر من فزعه الآبوو

والآخوو..الله يــرحمهم يــآب..ي كبــر مكـآنكم..اللي م أحد بيملآه ابـد..



****


:مبــرووك حــآمــل..المدآم لهـآ شهـر وكـم يووم...

نـآظــرتهـآ بصدمـه..ورجـعت أنـآظــر عبدالله مصدوومه..ويدي مدري متى امتـدت وانحـطت على

بطـني..ودمووعي تســيل..وعبدالله فــرحـآن ويتشكـر الدكتووره..وطلعنآ وهو مـآسك يدي..وهو يحمد الله

ويشكـره..وأنـآ متجمـده..مـآنيـب مصدقـه..أنـآ حـآمــل... ركبنـآ السيـآه..وهو متحمـس..وبسعآده:الحيـن

بنـرووح نبـشــر أمـي...

قلت بـآرتجـآف وصووت ولآ كـآنه صووتي:خـذنـي للبيت..

نـآظــرني بصدمـه..وبحـده:بنـرووح نبـشــر أمـي بالآول..

انتحـبت بقوووه وأنـآ أحس بالووجيـعه:خــذنــي للبيــــت..اقوولـك..

أخـذ فووق تحـت..وهو يسب بصووت وآطـي..ووجهه أحمـر..وأنـآ أنتحــب بووجـع...وصلنـآ

شقتنـآ..ونزلت..ونزل ورآي..وأنـآ امشي متمـآيلـه..مـآنيـب قـآدره أصلـب رووحي..صـآرلي أربع أيـآم

الدووخه والآنهـآك ملآزميــني...وأصـر عبدالله ياخذني للمستشـفى..وهذآ انا حامل...فتح لي الباب وبس

دخلت الشقه..قفل الباب وهو يصــرخ:وش مناسبه هالصيآآآآح؟...م تبـغيـن الحمـآل يعنــي...

جلست على اول كنبه بووجهي وانتحبت من جديـد...وهو انهبـــل:ولآآآيــــف...

قلت بغصه :أيـه م أبغآه..ولآ بعمـي أبغـآه...وبقهـر..وانـآ اضــرب بطـني...أبووي توفى بسببنـــآ...وهذآ

حنا عايشين وهذآني حـآمـل بعد..وضـربت كفووفي بجنوون..وأبوووي بـــح...أبوووي رآآآح بسببنــآ...م

احد خســر غيــره...م أحد...هذآنـآ عـآيشين ولآ كـآننـآ سوينـآ شي..



^^

رجـعت خطووه لورآ..وكـل عصبيتـي تبـخـرت..وطلـعت من الشـقه كلهـآ..عجزآن أدآري خـآطهـآ...أو حتى

أصبـرهـآ..وتـآكدت من الحقيقـه اللي كـنت دآيمـآ أنكـرهـآ..عمي عقـآب بيتم بينـآ طوول العمـر..يـآليتـني م

رجعتهـآ..يـآليـتني بس وش تنفـع الليــت..مـآعـآدت تنفـع...ومستحيــل أفكــر بطلآق ثـآنــي...كـآفي بوآحد

ورآآح عمي عقـآب...أجـل بطلآقنـآ الثـآني من بيـرووح..


^^

غديت أنا والهم اخـوان أو تـوم
من بطن واحد دون كثر الجدالـي

همي انقسم يمشي معي دايم الدوم
واحلف غدا في مشيته كالظلالـي


تميـت أصيــح أبووي...كـآنه ميـت الحيــن...موجووعـه من فكـره ان حيـآتي استمـرت.. رجـعت

لعبداللـه..وهذآني حـآمـل..وأبووي تحـت التـرآب..عجزآنـه أنسـى..وأنـآ من طلـع أبووي بالآسعـآف...وانآ

كنت حـآسه الدنيـآ توقـفت..وأن يوومي قـريــب...وكـل يووم أتحـرى مووتي..بس حتى المووت م بغـآني..

رجـعت لعبدالله..ميته رووح وقلب..ورجـعت علآقتي بخوآتي عــآدي..وولـدت سلطـآنه..وشيهـآنه بطنهـآ

كل يووم يكبـر.. رجعنـآ نضحك..ونعيش حيـآتنـآ..وأبوي مـآهووب فوقنـآ..يوجهنـآ وينتقدنـآ وينـآظـرنـآ

بعيوونه بقووه لآ عصب..أبووي رآح وحنـآ تمينـآ..وانـآ اللي كنت أحسـب اننـآ بنمووت..وم بنعيش ورآ

أبوي أكـث من شهـر..بس الشهـر يتبـع الشهـر..وحنـآ عـآيشـآت..وحيـآتنـآ استمـرت.. رفعت

جوآلي..واتصلت على سلطـآنه..وبس وصلني صووتهـآ..انتحبـت..وهي انــرعبــت..وتـسـآلني وش

فيـني؟..وطلـعت الحروف متقطعه معي:أن..آآ..حــ..آآم..ل...


ووصلتني فـرحــه سلطـآنه بســرعه...على عكس توووقعـي..متـآكده انهـآ تكـره عبدالله عكـس عمتي

وشيهـآنه..وهي الوحيـده اللي تمنتني أتطلـق..بس فــرحت لي..وسكـرت مني وهي معصبه...وهي

تسمعني أنتحب..كـنت أبغـآهـآ..تدعي على عبدالله والآ علي..م أبغى أفــرح..والله م ابغى..



****


سكـرت منهـآ وانـآ متضـآيقـه..وصلني صووت عمتـي اللي تلمـس الفــرآغ..وهي تدخـل المطـبخ:سلطـآنه

يمـه وشفيـه؟..صووتك وآصــل للشـآرع..

قلت وأنـآ أتنحنح وأمـسح دمـووعي:لآ عمـه مو صـآيــر الآ الخيـر...وغيـرت نبـره صووتي

للفــرح..لوولوو حـآمـل..ومن فــرحتي صووتي ارتفـع..

صــرخـت عمتي بسعـآده:ي عسـى..اللـهم لـك الحمـد...اتصلي عليهـآ..أبـآرك لهـآ..وخل أقوولهـآ تكلـم

رجلهـآ تجي تجلـس عندنـآ..كم يووم تــريـح...ي بعـد عمــري عمــرهـآ...

قلت بـآرتبـآك:لأآ عمـه..سكـرت الجوآل بووجـهي..تعــرفيـن ولآيـف وحيـآهـآ..والله الحيـن م نشووف

وجههـآ الآ لشهـوور...غصب قـآلت لي أنهـآ حـآمـل..

ضحكـت بسعـآده وهي تكمـل:أجـل حنـآ نــرووح لهـآ..يـآبعـد قلبي قلبهـآ..وبحمـآس..أتصلي على

شيهـآنه..كـآن رجلهـآ فـآضي..حنـآ لآختكـن..جيتنـآ بتفــرحهـآ..ومقدآر لهآ قدآم زوجهـآ..

قلت بضيـق:وتتــركوني لحـآلي يعنـي..وبعديـن بتجي ديـم..ويمكـن جـآرآتنـآ يجـن..وانـآ نفـآس..أقهوي

الحـريـم..والآآ أهتم بولـدي...

قـآلت بضيـق:شووي ونـرجـع يمـه..مـآحنـآ بمطوليـن..

تظـآهــرت بالزعـل:خلآآص عمـه.. رووحـن...أنـآ عـآدي عنـدكـن..خـل الحــريم ينظلـني..يقوولـن توهـم

شـآقيـن بطنهـآ..وقـآيمه كـآن مـآبهـآ البلآآ..عـآدي..ولآ تحلـفيـن علي م اشتغـل..أنـآ م ارضى بيتنـآ أحد

يقووم يشتغـل فيـه غيـري وغيـر خوآتـي..م ابغى اموون النـآس علينـآ..

بـآن الضيـق بملآمح عمتـي..وانـآ ادعي أنهـآ م تـرووح..عمتي وتشووف دموع ولآيـف..والله لآتطلـقهـآ

من الصبـح..أأأوووف ياليتهـآ تطلـقت من الآول وارتـآحـت..مــآهوب الحيـن..وهي حـآمـل منه..وعمتي

بتحمل حالهـآ الذنب..وبتتضايق وماهووب زين لهـآ..يارب م ترووح وتغيـر رآيهـآ..وثوآني وم خـآب املـي

بعمتـي وهي تقوول بضيـق:خلآص اتصلي على أختك تــرووح لهـآ لحـآلهـآ..تبـآرك لهـآ..وانـآ مـره ثـآنيه

ارووح لهـآ...

قلت لهـآ طيـب..ودزيـت لشيهـآنه..أبلغهـآ تطـيـر الحيـن..لشقه ولآيـف..تكلمـهـآ وتفهمهـآ وتهديـهـآ..ولآ

تقسى عليهـآ..ثوآني ووصلني ردهـآ..بأحاول اصحـي رآشـد وبـآرووح..زفـرت الـرآحـه..وأنـآ أفـرغ

القهووه...على م تنظـف الشغـآلـه غــرفـه عمتـي..ودآم شيهانه قالت باحاول..يعني أكيد

بتــرووح...وكشـرت بملل وانا اسمع صووت الباب ينضـرب...والله مـآلي خلـق لديـم..وبعدهـآ بيجـي

جـرآآح..حلوو حلوو..الله يعيــن بس...ويعدي هاليووم على خيــر...قلت للشغاله تفتح لها البآب...



****


بزعل:بآبـآ...أنت بتشتـري بيبـي جديـد...

حضنتهـآ بقووه:أيـه..هو صـآحبـك بيصـيـر..تلعبووون وتضحكوون مع بعـض..وتنـآموون بحـضني

اثنيـنكـم..

بضيـق:لآ م ابغى..بس أنـآ بنتك..وبدلآآلهـآ اللي أمووت فيـه..مو صح..أنـآ تحبــني كــثيــــر..ومدت

يديـنهـآ لآكبـر حجـم..

قلـت بثقـه:أيـه أكيــد..بس حتى هو بعـد أنـآ أحبـه..كلـكم أحبـكم...بس أنتي أكثـر وحده..أحبــك مـره

مــره..

وجـت بتتحـلطم بعـد..بس منعتهـآ..وانـآ أدغدهـــآ ببطنهـآ..وزعلهـآ كالعـآده تلآشـى...وعلـت صووت

ضحكـآتهـآ..من أسبووع قلت لهم ان ببطـن مضـآوي بيبــي...تفـآوتت ردآت فعلـهم...اللي م همه

الموضوع...واللي م بين رده فعلـه..الآ بنظـره وبس..وروفـه لحـآلهـآ وغيـرتهـآ شغـآله..ودلآلهـآ زآيـد

حيــل..الله يصلـح عيـآلي..ويخليهم لي..ويخلـيني لـهم..لمـآ يكبـروون ولآ يعوودون بحـآجتـي..غمـضت

عيوونـي بوجيـعه..هالآيـآم عـآيشـين على أعصـآبنـآ...وجيـعه م بعـدهـآ وجيـعه..نمشـي ونحـس أروآحنـآ

مـآسكيـنهـآ بيديـنـآ..لآ أصبحنـآ شكـرنـآ اللـه...شفنـآ شمـس هاليووم..ولآ أمسينـآ شكـرنـآ ربـنـآ مـد

بـآعمـآرنـآ...غـرقــآنيـن بتــرقـب..ونحـس السـآلـفه طـآلـت كـثيــر..سنيـن اخذت من عـآفيتنـآ الكـثيـر..نبـي

نـرتـآح..بـرقـآبنـآ عيـآل..بـرقـآبنـآ أهـل..بتلـعب بهم الدنيـآ يميـن وشمـآل..لآ غـآب نفسنـآ عن

هالدنيـآ..بيعيشوون أكيـد..بس بيتم وقهـر وضيـم..وتحـت وليـة النـآس..وولآه النـآس قشـرآآ..مهمـآ حموآ

واعطوآ وعـآملوهم مثـل عيـآلهم..الآبو والآم مـآبـه مثلهم..غمـضت عيوونـي بوجيـعه..الضغووط من

كـل صووب تجينـآ..تهديـدآت وصوور...وكـل اللي يجينـآ موقـع بـآسم رآكـآن..حتى صووره يدزهن

لنـآ..وكـآنه يقوول مـآنيـب خـآيف منكم..ولآ انتم هـآزيـن مني شعـره...كـل يووميـن يــرسـل لنـآ

شي..مــره على الجوآل..مــره سـآيـل لمكـآتبنـآ..حتى بيبـآن بيووتنـآ وصلهـآ..وعلى م نــرتـآح يووم

ونهدآآ.. رجـع ولـع النـآر فينا..وتكنا يوم بليله منقهرين....لدرجـه من قـل حيلتنـآ..صــرنـى ندووره

بالشوآرع..نحـس اننـآ مكـتفيـن..وكـلهم يتهددوون ويتووعدوون..وخـآصـه جــرآآح...كلمـته أنـه يشـيل

يده من المووضـووع...لأن جـرآح بالذآت موضـعه حسـآس.. رآكـآن أخوو حـرمـته...وخـآل ولـده..صعبـه

يوصـخ يديـنه بدمـه النجـس..وحنـآ م نبـغى مووته ســريـع..مع ان الوود وودي..أخنقـه من

أشووفـه..بس عنده كلآآم ملززووميـن نعــرفـه..ونجـره على نطـقه غصـب...بس جـرآح حـآلـف ذبحتـه

على يده..ولمـآ كلمتـه قـآل:حـرمـتي وولـدي بصووب..وهو بصووب..ولآ عـآد تطـري هالعلآقـه بينـآ...أنـآ

نسيبي عقـآب واندفـن تحـت التـرآب..أمآ ذآك الخسيس..أخـذت أختـه وهو ميـت..وبيتم ميـت طوول

العمـر..

وانقـطع المـوضوع..وفعلآ م عـآد فتحنـآه..ونتكلـم بالمووضـووع ولآ كـآن لـرآكـآن صلـه بجـرآح

ابـد..ولآ كانه خال للولـد اللي صوّوره ماليه جوآلآتنـآ..ي الله عجـل بمسكـته وطيـحته تحـت

يديـنـآ...طيحته هو وربعـه وخلأآآصنـآ منهم...يـآرب يـآكـريـم..



****


ي بعـد عمـري ي ولآيـف..دموعي تسـيل وأمسحهـآ ولآهيـب وآقفـه..الله يثبته ببطنهـآ ويـرزقهـآ

ببــره..مـآني مصـدقـه ولآيـف البزر..الحيـن حـآمـل..يـآسـرع السنيــن..للحيـن أشووفهـآ صغيـره..ي الله

تعينهـآ..وتسهـل عليهـآ حمـآلهـآ..وولآدتهـآ..يـآرب يـآكـريـم..وتصفي قلبهـآ على زوجهـآ...وهالحمـآل

يصيـر فـآتحـه خيـر عليهم..كـل مـآجتنـآ ورآحـت صـآحت...وقـطعت قلبي بدمووعهـآ...ي الله تزق بنـآت

اخووي..وتكبـرهن بعيوون رجـآلـهن..وتـرزقـهن من سـآبـع سمـآ..ي رب أعمي عيوون ريـآجيـلهن عن

كـل حـرمـه غيـرهن...يـآرب جملـهن قدآم ريـآجيـلهن والنـآس كلهـآ..يـآرب تستـر عليهن..وتـرزقهن

بالضنـآ الصـآلح..والعـآفيـه.. يـآرب يـآكـريـم..يتيمـآت ولآ شـآفن يووم حلوو..من هن صغـآر ذآقن الفقـد
والوجيـعه وتيتمـن..يـآرب عووضهن بـريــآجيـلهن وعيـآلهن..عن الأبو والآخو والآم..يـآرب تسـعد


قلووبـهن يـآرب يـآكـريـم...

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 03-06-13, 08:05 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 



****


:هههههههههههههههههههههههه...طيـب يالآم الحلووه...أرسلي لـي ولـدك..أبغى أتسـلى بـه

شووي..."سكــتت شووي...وهي كـآتمه ضحكتهـآ.."...هههههه...جـــــآآآب ي نـذلـه..هيـن هيـن...يعني

تمنيــن فيـه علــي...انقلـــعـي أنـآ أعلـمــك....ههههه..طيـب أرسلـيه بيـد الشغـآلـه..وارسلـي معه

حلـيبه..هو بالدقـآيـق شغــآل........"سكـتت شووي..وانفجـرت بالضحك وهي تشهق"..يمــه

يمــه...اسحبـي دعووتك ي حقيــره..م يــرضـع ولـدك...أســفه....وبـرجـآ..تكـفيـن اسحبيـهــآ...

انتبهـت لـي..وتعـدلـت وهي تنهـي المكـآلـمه...وبـآبتسـآمه:من متى جيـت؟..

قلت بهدوو وانـآ انزع غتـرتـي:تووني دآخـل..جـلست بتعـب..وأنـآ أنـآظــر حوآلـينـي..أجـل أمي وسلوى

ويـن؟..

بهدوو ردت:أمـي قبـل شووي رآحت لغــرفتهـآ..وسلوى معهـآ حـرآره أخـذت حبتيـن مضـآد ورآحت تنـآم

لهـآ شووي..

بضيـق:الله يهديهـآ..قـلت لهـآ اخذك واشــري رآحتـك...بس هي الآ تلـعب بنفسهـآ بالآدويـه..تحسب حالهـآ

دكتووره...اذآ م تحسنـت شووي..بـآخذهـآ غصـب..

سكـتت وهي تهز لـي رآسهـآ موآفقـه..ودخلـت علينـآ شيهـآنه بجلآلهـآ وهـي شـآيـله طـفل

بحضنهـآ..والشغالـه ورآهـآ..وسلمـت بهدو..وهي تنـآظر الهنووف اللي نطـت وخطـفت البزر من بيـن

يديـنهـآ..وهي تضحك بسعـآده:مسـآك اللـه بالخيـر يـآبو خـآلـد..شلوونـك...

قلـت بـآحـتـرآم كبيـر لهالآنسـآنـه:ومسـآك يـآرب..وأنـآ بخيـر الله يعـآفيـك..أنتـي والآهـل اخبـآركـم..

ردت علي بـآدب وأستـآذنت وهي توصي هنوووف على ولـد أختهـآ..وتقولهـآ أن الشغـآلـه موجوده..متى

م ملـت..تعطيـهـآ لـه..تجيبه لهـآ..ومن بيتهـآ توديه لأختهـآ..تخـآف عليـه من الشمس..وهنوف سدحتـه

على الآرض..وهي تفـك لفتـه..وهو يمـد بيديـنه ورجلــينه.. رآحت شيهـآنه..والشغـآلـه رآحـت

للمطـبخ..لشغالتنـآ..تسولـف معهـآ..نـآظــرت البزر وابتسـمت...تذكـرت رآشــد ولـدي..نزلـت أجلـس جنب

الهنوف اللي رفعتـه..وهي تنـآغيـه..أخـذته منهـآ..وأنـآ أسمـي باللـه..قـآلت هنوف بـآستـرسـآل:هذآ ولـد

سلطـآنه بنـت عمي عقـآب..أمـآنـه سنـد شـرآيـك فيـه؟..

ارتجـفت يديــني..بس م بينـت رجـفتي للهنووف..وهي كمـلت وهي تشووفنـي أدقــق بملآمحــه..:صـح مو

حيـل مزيـوون..وبدفـآع..بس مـآهو قبيـح..وجـه سعوودي..أسمـر..عيون وآسـعه....وبحـب..بس ملـح

هالدنيـآ كلهـآ فيـه..وتحسـه نظـيف حيــل..وبضحكـه مجنوونـه...سلطـآنه الخبـله تزعـل لآ قلـت احسـك

تغسليـنه بالغسـآلـه...هههههه...تــرى مجنوونـه تسوويهـآ..مهووسـه بالنظـآفـه...

استنشـقت ريحــته...فعلآآ الولـد ريحتـه حيــل حلووه..وأحسـه يتلآمـع...وحطيت وجهه بين

يديني...ونـآظـرت الولـد بتدقيق...عيوونـه وآســعه..نظـرآتــه متشــتته...ملآمحـه عـآديـه..وحلووه...بس

ينحــب..ويدخـل القلـب بسـرعـه...السمار على ابووه..وطــريـقه وجهه بس..أما باقي ملآمحه مو

عليه..حجم رآسه كبيـر..شكل خوآله جـآرينه بالـرآس الكبـيـر.... ابو رآكـآن رحمه الله عليه رآعي رآس

كبيـر شووي..أما أبوه واخوآنه..مالهم رووس كبيــره كـذآ....جلـست ألـعبـه شووي..وعطيـته للهنووف

وقمــت لفووق...



&&&&


موآقـــف بنفــس اليووم..

العمـه نـآمت..بغـرفـه البنـآت..وتــركـت ديـم وسلطـآنه بلحـآلهن..الولـد بسـريـره..وسلطـآنه منسـدحـه

على سـريـرهـآ..وديـم على الآرض..وسفـه القهووه جنبهــآ..


بووجــع:يـآليتنــي م رحـت ي نـآنــآآ...

بعقلآنيـه:الـرووحـه فيـك وبلآك..ملزومه بهالشي..أبووك يستـآهل تدوسيـن على حـآلك شووي...والحين

انتي كبــرتي بعيـن كـثيــر...وكـسبتـي الطيـب..والآجـر انك زرتي المـريـض..

بوووجـع أكبـر:أمي بتزعل علي لآ عــرفـت..

بثقـه:مـآلهـآ حق تزعـل..اللي مسدوحـه بالمستشـفى طلـعت من مووت..وزيـآره المـريـض

وآجـب..وبغـض النظـر عن كـل شي..أخووك اللي توفـى..وهي صـآرت ام أخووك..فـآمك مـآلهـآ حق

تمنعك..هي م تبـغى تــرووح..كيـفهـآ..أمـآ تمنعـك أنتي وأخوآنك ويـن تصيـر ذي؟؟...

بضيــق:أدري والله أدري..بس حتى أمي م تنلآم..صعـبه الحــرمـه يشـآركهآ أحد بزوجهـآ وأبو

عيـآلهـآ..أحلـفك بالله تقوليـن الصدق..لأعـــرس جـرآح عليـك..م بتقلبيـن عليـه الدنيـآ...

بووجـع وغــرآبــه:يمكن لو سالتيني هالسوال ..قبـل أتزوج...أكيـد بأقولـك بـآقلب الدنيـآ على

رآسـه..وأسووي وم اسووي..بس هالحيـن وتحديـدآ بوضعـي الحـآلي بـآطـنش الموضوع..والله

يهنيـه..وتضحكيـن علـي لو بقوولـك اني بفـرح...وبـآتطلــق..."نـآظــرتهـآ بشـك..واستقبـلت نظـرتهـآ

بضحكـه مـريــره"..ولآ تفكـريـن تسـآلـيني أفـسـر لـك كلآمـي..وم قـلت اللي قلـته الآ لأنـك حلـفتيـــني

باللـه...وبجنوون...وخبـرك محسووبـتك..مجنونـه وم عليـهـآ شــرهـه..

بانتصـآر:يعنـي نهـآيـه المووضووع طلآآق وم بتتحملـين..حتى لو تنكـريـن انـك غـآيـره

عليـه...وبووجيـعه...أجـل لآ تلووميـن أمـي...أنتي عشـتي معه تقـريبـآ سنـه..أمـي ثمـآن تعـش

سنـه...من فتحـت عيونهـآ أخذته..تــربـت علـى يـده...جـآبت لـه عيـآل..وبكـل سهوولـه رآح وتزوج..

بعقلآنيـه وهي تتجـآهـل كلآمهـآ عنهـآ..:حقـه ي ديـم..مو من حـقك ولآ من حـق أمـك تلومنـه..يمكـن

أنتي من غلآ أمـك عليـك..تشوفينهـآ كـآملـه ولآ فيـه زيهـآآ..وهو يشووف بعيـن ثـآنيـه...أنـآ م أقول

العيـب من امـك..ولآ العيـب من أبووك..العيـب والغلـط منهم اثنيـنهم..العيـب والغلـط من أهلـهم وهم

يجبــروونهم..النفـس م تنجـبـــر....وأصعـب م علـى الآنسـآن الجبـر..يمـكن جدك لو نـآطــر كـم سنـه..لم

يكبـروون شووي..أمـك تكمـل تعليـمهـآ..وابووك يستووعـب الدنيـآ عدل..قبـل يزوجهم..م صـآر اللي

صـآر..وكـآنوآ توآفقوآ...بس كل شي مكتووب...

بدمووع وحســره:لو شفتيـه شلوون ينـآظـرهـآ؟..وشلون لآ ابتسـمت أبتسـم..عيونه م فـآرقتهـآ..حسيـت

نـآر وآلـعه فينـي..وعجزت أقـعد..عمــره م نـآظــر أمـي مثـل م نـآظــر هذيـك اليووم..كســرت خـآطــري

أمـي بالحيـل.."التزمـت الصمـت سلطـآنه..وهي استـرسلـت"..لمـآ شفتهـآ اليووم..دعيـت ربي شي

وآحـد....وعسـآه يستجيـب دعـآئي..أنهـآ م تتوآجـه مع أمـي أبـد...نقيـض أمـي بكـل شي.. رغم التعـب

اللي سـآكن وجههـآ..بس م أنكـر انهـآ حلووه...كلآمهـآ..أسلووبهـآ...وبقهـر...لو أمـي تشووف أبوي

كيـف يعـآملهـآ بتمووت قهــر؟؟..

سلطـآنه بتغييـر للمووضووع:ألحيـآه أرزآآق بالدنيـآ..هذي اذآ اللـه عطـآهـآ محبـه ابوك...فالله عطـى

امـك اللي أحـسن من محبـه ابووك..عطـآهـآ أنتـم..اللـه يـآخذ ويعطـي..ووآثقـه أنـآ لو امـك خيـروووهـآ

بيـنكم وبيـن أبوك وقلبه..تختـآركم وهي مغمضـه..وهذيـك المسكيـنه أخذت المحبـه..وهذآ ولدهـآ مـآتت

ببطـنهـآ..وهي مثـل م قلتـي كبيـره ورآعيـه سكـر..الله يشفيهـآ..يعنـي حملهـآ نسبـته ضعيـفه..مع ان

مـآمـن شي يصعب على اللـه...كلـن ولـه رزقـه ي ديـم..واللـه يعطي ويـآخذ..وكـلن وحـظه...وبـآبتسـآمه

عــريضـه...المهم..أبووك وش سوآ بالقضيـه؟..

جلـست بغضـب وهي تجـر دلـه القهووه:ي عسـآهم م يتووفقوون...وقفوآ الدكتووه اللي وصفـت

الآبـره..والممـرضـه معـآهـآ.وتحقيــق..وتدخـل من نقـآبـه الآطبـآ..وسـآلفتهم كـبيــره..ومديـر المستـشفى

كلـم ابوي..انه بيعطيـه أي تعويـض يطلـبه..بس انه م يشووه سمـعه المـستشـفى..بس أبووي

رفـض..ونشـر الخبــر بالآعلآم..وصـآرت ضجـه كبيـره...والحين يحاولون يلموون الموضوع ومو

قـآدريـن...

ابتسـمت سلطـآنه بدآخلهـآ من تغيـر المووضوع بســرعه:اللـه لآ يسـآمحهم...حلووه هذي

تعويـض..الحـرمـه وآصـله ومضيـعيـن ملفهـآ...واللـه حــرآم فيـهم الشهـآدآت..هذولآ لآزم عقـآبـهم قطـع

رووس..كـل من هـب ودب قـآلوآ دكتوور..شـآري شـهـآدته..وجـآي يطبـق على الآوآدم..يحسبهم فيـرآن

تجـآرب...استغفـر الله بس..وبقهـر..لآ والبلآ التسـتـر هذآآ...الحمدللـه بعـد ابووك اصـر يشووفـه وكـشف

وجهه...لو دآفنيـنه كـذآآ كـآن رآح حقـه..حسبي اللـه عليـهم...

وتغيـرت دفـه الحديـث...لتحلـطم على ولآيـف اللي م تــرد عليـهن...وتحلـطم على الوظيـفه..وتحلــطم على

القبوول والدرآسـه القـــريبـه جدآآ...وبدوون ولآيــف طبعـآ...


****

ملامح الواقـع بوجهــي خطــيره
ما كنه لزود الحــزن وجــه انســان

تكاتفت كل الظـروف العســيـره
وشنـت هجوم وخططت لـه باتقــان

جـند ومعارك مع سيوفٍ شطيره
ضـدي وانا عزلا وما حولي اعوان

تضـرب وفي كل المواقف مغيره
وتدمـر صروح الصبر قدر الامكان

ثـم النتايــج نــفس وجـلا كسيــره
ودموع يــنزف دربها فوق الاوجان

ولا بـالـضمـاد او الــدوا والجبيره
نفــعٍ لكســـر النفس وجروح وجدان

يالله بـوجــهك لايــذه مسـتجيــره
تشفي حياتي من خطر سقم الازمان


نـآظـرت ملآمـح وجهه الغـآضبـه والدمووع بعيوونـي متحـجــره...قلـت بغصـه:آخـــر كلآم عنـدك ذآآ..

بحـده:وم عندي غيــره..مو أنتي تقولـين وش بيـنك وبيـن رآكـآن..مخـدرآت والآ أسلحـه...أنـآ أقوولـك

أيـآهـآ وبالفم المليـآن..مخدرآت حشيــش خمــر أسلحـه سوق سودآ..بلآوي مـآلهـآ أول ولآ

تـآلي....وبـآستهزآآ بـآرد..وطبـي وتخيـــي...

أخــذت نفـــس قووي..ونزلــت دمعتهـآ..وهي تقووم وتـآخذ ولدهـآ بيـن يدينـهـآ..وبـآستهزآ:السووق

مـآهووب سووقـي...ولآ يشــرفنـي انـي أتخيــر منه...أطلـع من هالبيـت..ولآ عـآد تجيــه...مـآلـك لآ

حــرمـه ولآ ولـد..كــف بلآآك عننــآ....وورقتـي توصلــني..كـآنك م تبـغى الفضـآيـح..

ببــروود:وانتي واللي شـآيلـته وش فـآيدتكـم بهالدنيـآ...أقوول أجهـزي الجمـعه الجـآيـه...بـآجـي

أخـذك...وعن الخبـآل..

بقهـر:قلـت لـك مـآبــرووح معـك...وطلـقنـي بالطيـب..حـآشمتـك للحيــن...لآجـل اللي بحضنــي...لآتحدنــي

على الشيــن...ولآ تخلـينــي أقلـب الدنيـآ على رآســك..

بـآستهزآ:لآ اقلبيهـآ...بخـآطـري أشووف شيـنك..ووش بتسووويــن؟..

بتهــديــد:واللـه أفضحك قدآم ابووك..واجــرجـك بالمـرآكـز..واهدم حيـآتك...خل دمـآرك يجيــك من

غيــري..وصدقنـي قــريــبه طيحتك..

بحـده:وصلـي لأبووي شي...وواللـه ي سلطـآنه الزفــت لأكوون ذآبـحك بيديــني..وبـآحتقـآر..والمـرآكـز

شكلـك عـآرفـه دربهـآ..وبتهديــد..ووالله عتبـي عتبتهـآ..ومو بـس أذبـحك...الآ أخلــيك تتمنيـن الموت ولآ

تطووليــه...وبـكــره..والمـرآكـز تـآركهـآ لآخووك وامثـآلـه..وصدقــني لآ بغيـتي تقلبينهـآ على رآسي...م

بتجـي الآ على رآسك ورآس أخووك الخسيــس..وبـآستهزآآ..ألميـت الحــي..لو به خيــر مو متخبـي

طوول هالسنيـــن كـآنه حــرمه..عجزآن يوآجـه الـــريـآجيـل بالوجـه..الآ يطـعن بالظـهـر الغدآر النذل....

نزلــت دمووعهـآ بـآنكسـآر وبغصــه:عسـى يجيــني علـمك وعلـمه بـآقـرب وقــــت..

وطلــعت مخذوولـــه...ومنووجــعه لآبــعد مدى...نـآظــرت ديــم وهي تغمـز بعيوونهـآ بخــبث وشيهـآنه

جـآلسـه جنبها تتقهووى وتضـحك..ديـم بلقآفـه:وجــه أحمــر...وأنفــآس صـآعده نـآزلــه واللـه وصــرنـآ

حــريم..

انفجــرت شيهـآنه بالضحك....التفــت سلطـآنه تدوور شي تحـذفـه عليـهـآ..وبعصبيـه:ديمووه أنثــبــــري لآ

أتووطــى ببطــنك الحيــن..

اكتمن ضحكـآتهن...وسلطـآنه على سـريــرهـآ تـرجـــف..شيـهـآنه بخبـآثـه:ديــم ي قلبــي قوولي

للشغـآلـه تضبـط لنـآ صينيـه فوآكـه حلووه...أشتهيـتهـآ من شفتهـآ قبـآل البـآب..أللـه يجزي أبو سعوود

خيـر ويكـثــر خيــره..

ديــم بمجـآرآه:م شفتـي شي..مـآلت على حظـي وحـظــك..الذبيحــه وجـآبهـآ....والآغــرآآآض

تجـر..والشغـآلـه تعبــت يديـنهـآ وهي تشيــل...والبيـت أنملــى...ووزعنـآ على جيــرآنكــم..والحـآره

كلهــآ...والــريـآض بكــبـرهـآ أرسلـت لهم..هذولآ الهوآميـر لآ جـآبوآ...وكـشت على شيهـآنه...نشووف

شنو يجيـب الضـآبط لآ ولـدتــي...

ضحكـت شيهـآنه وهي تضــربهـآ بكـتفهـآ..وسلطـآنه بغيض:قسم بالله اذآ م وقفتن كلآمكـن

المـآصخ...لتشووفن شي م يعجبـكن منـي..

تصنـعت ديـم الدهشـه:أفـآ هذآ وحنـآ نمدح بـــرجـلك..أجـل لو ذآمـآته وشلوون؟...وبغمزه...شنو سـر

الوصـفه؟..أبغى أطبقهـآ بالمستقـبل...وبضحكـه...وصـدق هو من كـل عقلـه جـآيب هالآكـل كــله...

شيهـآنه بمــرح:حتى اول م ولـدت كــذآ جـآب...شكـل عندهم سـلم...لأآ انفسـت حــرمـتهم عند أهلهـآ

المووونـه عليـهم...

ديـم بمزح:ي العيـآره..أجـل سلم....قوولي خفـتي من عيــني..لأآآآ أحسـد أخـتك على حب رجلـهـآ لهـآ...لآ

تخـآفيـن عيـني بـآرده...

ضحكـت شيهـآنه..وسلطـآنه نـآظــرتهـآ بـآستهزآآ:أيـه محبـه وضد الحسـد لآ تخـآفيـن...وبضيـق..أنـآ

بــرووح أنـآم...لآ رحـتن جيـبن ولـدي عندي...

وطـلعت منهن وأصوآتهن وآصلآتهـآ...دخلـت الغــرفـه وتوآجـهت هي وعمتهـآ اللي توهـآ

صحـت..أخذتهـآ الحمـآم غسلـت..وودتهـآ للغــرفـه لهن..ودخلـت غـرفتهن القديــمه..قفلـت البـآب

قفلتيــن...ونـآظــرت الجوآل بيدهـآ..وضغطـت عليـه بقهــر..وتوكـلت على اللـه وهي تتصـــل...


****

أحس بثورآن بكـل مشـآعـري..من قـآلـت لي تبغـى تكلـمك..والسـآلفه بيني وبيـنك...نـآظرت هنووف

وهي تقـفل البـآب قفلتيـن..وجوآلهـآ بيدهـآ..بالوقـت المحدد بالضبـط... رن جوآلهـآ ردت بســـرعه:هلآ

نـآنـآ..

نـآظـرتني..وأنـآ جمـدت كـل مـآفيـني..بخووف من طلبهـآ اللي صدمنـي..وثوآنـي ومدت لي الجوآل..أخذتـه

وأحس الدم كلـه وقـف بيدي..وم عـآد يجـري..وصلـني صووتهـآ الهـآدي:ألسلآم عليـكم..مسـآك الله

بالخيـر ي أبوو خـآلـد..

قلـت بهدوو مصطـنع:وعليـكم السلآم..ومسـآك يـآرب..

التزمنـآ الصمـت اثنيـنـآ..وأنـآ عيووني متعلقـه بعيوون الهنووف والفضوول اللي ينـط منهن..أخـذت نفـس

وهي تكمـل بثقـل:أدري أنك بتنقـد علي..وأنـآ متصلـه عليـك..ومتجـرآه أكلمـك..وخـآصه عقـب اللي صـآر

بحيـآه ابووي...وكلآمـي بذآك اليووم..."وبصدق"...بس أبغـآك تتـآكـد أن م حدتنـي على هالشي الآ

الحـآجـه..ووصيـه أبوي اني لآ انظـمت م الجـآ لغيـرك من بعـد ربي..وأنـآ طول هالشهوور..حـآولت احل

الموضوع بنفـسي..ولآ حبيـت اشغلـك بمشـآكلـي..وأدخـلأ أحد بحيـآتـي...بس مثـل م انت

عـآرف..ألحــرمـه ضلع قـآصــر..ولآ بيدهـآ شي..وحـل للموآضيـع الكبيـره..."أخذت نفس اقوى..وأنـآ

انكـتمت أنفـآسي"...وقبل أقوولك مشكلـتي ي أبو خـآلد..أولهـآ ام خـآلـد م ابغـآهـآ تعـرف باللي بينـآ..ومو

خوف ولآ شك بحـآلي اني مسويـه الغلـط..لأني الحمدللـه م نصيتك الآ اخوو..بس عقول الحـريـم

النـآقصـه...م تحـط الآ الشين ببـآلهـآ..وأنـآ وحده م احـب الكلآم الزآيد...وثـآنــيهـآ...أعـرف انـك محـلل

كـآنك م تبـغى تشـغـل حـآلـك بي وبمشـآكلـي..وبـآذن الله لي رب مـآهوب بتـآركني..ولآبـد يجي اليووم اللي

أخذ حقـي من كل من ظلمـني...

قلـت بصووت جـآهدت علشـآن اطلـعه قووي وهـآدي:كـل اللي قلتيـه على عيـني ورآسي...وم بيجـيك من

أم خـآلـد شـر..بـآذن الله..وعلشـآن تــرتـآحيـن..أنـآ مـآنيـب كـثيـر كلآآم...وبهدوو وفضوول تملكني

الحيـن...ووشهو اللي صـآيـر ي بنـت عقـآب..وأبووك كـآنه وصـآك تجيـني بالشدآيـد..فهوو وصـآني م

أتــركن لآ بالشدآيـد ولآ بالــرخـآ..وانـآ اخوو لـك ولخوآتـك..وابشــري بعزك..وعســآني عند حسن ظـن

ابووك..

تنهدت بـرآحـه..:بشـرووك بالجنـه يـآرب..وبشـك..بس الكلآم اللي بـآقوولـه..بيني وبيـنك عهـد الله..م

يطلـع لأحـد..لو هو لخيـآلـك...

قلت بخووف من المووضووع اللي بـآينته قووي..ومآهو مثل مـآتوقعت خلآف متزوجيـن عـآدي:لـك مني

عهـد اللـه..ســرك ببيــر..

قـآلت بسلآسـه:أجـل أبغى منك خدمتيـن ثنتيـن..وبـآكوون لـك مديوونـه طوول

العمـر..أولهــآ...وبتووجـس..أخووي رآكـآن..وسكتت..

قلت بمحـآولـه لجــرهـآ للكلآم:اللـه يــرحمـه..وش فيـه؟..

قـآلت بـآرتبـآك م قدرت تخفيـه:الــرحمـه تجووز على الحي والميـت..صحيـح؟ّّ!

قلت بثقـه:صحيــح..

قـآلت بهجووم:ورآكـآن من الحيين...شهقت بصدمـه..وتــرجـتني بقووه..تكـفى لآ تدري الهنووف..

بلعت صدمتي والهنووف تضـرب كتفي..تسـآلني شصـآيـــر..قلت بصدمه وعدم تصديـق واستيعـآب:أنتي

وش تقوليـن؟..


****

صيـــآآآح ونــآر...ومطــآفـــي...واسعــآف...وتجمهــر كبيــر...والدخـآن الآسوود محـآوط

البيـــت...ويطفووون النـآ ولآ هم ملحقـــين...الـريـآجيــل صـآروآ يعـآونوونهم....وغصــب سيطــروآ على

النـــآر...بس النــآر حـآرقــه كــل شي...وتحقيــق...مع أهـل البيـت ولكـم اعدآ..الحـريــقه بفعــل

فــآعــل..وطبعـآ الآجـآبـه كـآنت مـآلنـآ أعدآآ..وتقفـلت القضيـه..ونسبـت لمجهوول..م قدروآ يــرفعوون

البصمـآت..لأن كـل شي وآلــع وم ظل الآ الــرمـآد..بيــت الشـعــر المسـآند..الفــرش الغـآلـــي

الجديـد..المتـر بالسعـر الفلآنــي..من أقـل من شهــر فـرشووهـآ بس..مثـل عـآدتهم كـل سنـه...كـل شي

صـآر رمـآد...والبـآنزيـن مغـرقيـن بيـت الشعـر من فووق ومن تحــت...لكـذآآ بدقـآيـــق ولـــع...

ببيــت الشعــر الكبـــيـر..مجـــلس العـآئلــه الـرسمــــي....النـآس يوآسوون...واللي يتحمـد اللـه ان م احـد

ببيــت الشعـر على غيــر العـآده...خـآصـه لعيـآلهم الآثنيــن..اللي دآيـمـآ يسهـوون فيــه...وأحيـآنـآ

ينـآموون فيــه...والهمســآت تفـآوتت....وأهــل البيـــت ينـآظوون البيــت اللي تسـآوى بالآض

بحســـه...لأنه مصد سعـآدتهم...وبالمووضووع اهـآنه...والهمسـآت تووصل لهم...

:الحمدللـه اللي سلم أهــل البــيت..

:ي الله لـك الحمد..الحـريق م امـتد لبيووتنـآ..

:عزللـه انهـآ أكبـــر أهـآنه هالحــريــقه لهالعايله...

بفضوول:ليــه؟...

بثقــه:أعز م علـى البدوي مجلــسه...لو وآحـد من عيـآلـه رآيــح ولآ حــرق مجلـسه بهالشكــل..هذآ

مجلـسهم من جدهم الكبيـر..بس كـل مـآلهم يوسعونـه ويزينونه...بـه كـبت دلآلهم القديـمـه...ورث من

جدآنهم...والله ان هذي علآمـه انوسمـت عليــهم...وم ظنتـــي عيـآلهم بيسكتوون...شــف وجــه ولـدهم

هالــشـري..واللـه أنــه وجهه غـآدي أسوود كـآنه هو محــرووق بالنــآر من القهـر..وبغــــل...والله انـه م

يــتـرك حـقه ..أعـرفــه ذآآ م ينـــسى أبــد...وبشـك..وظــنتي أن هالحـريـقه كـلهـآ من ورآ رآسـه...

باستيعــآب:ألله يستــر..ويفكـنـآ من بلآآآه....

والتفــت العيوون لــه...بســروآلـه الطويــل..وفـآنيـلته البيـضـآ..شعـره المنفووش..عيوونـه

حمــرآ..بلوون الدم...ووجــهه أسوود..وينـآظر للــرمـــآآآد بغمووووض...وعيوونـــه تلـــمع....

انتهـــى هنـــآ...



 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 05-06-13, 02:03 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251482
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: كادي ياسين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كادي ياسين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

مرحباً
رواية رائعة وجميلة
أسلوبها بسيط وسلس
أحداثها مرتبة
الله يعطيكي ألف عافية

 
 

 

عرض البوم صور كادي ياسين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, تصاعبت, صيني, ظميانة, عشقه, ناري, وتحررت, قدرة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181590.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
2B6A4CD3-7UO This thread Refback 24-08-17 02:15 PM
(ط±ظˆط§ظٹط©) طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ … This thread Refback 30-08-16 11:53 PM
ط¯ط¹ظٹطھ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ This thread Refback 05-04-16 11:26 AM
Untitled document This thread Refback 08-03-16 02:50 AM
ط±ظˆط§ظٹط© طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ This thread Refback 03-08-14 10:09 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 07:14 PM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 04:03 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 12:16 PM


الساعة الآن 11:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية