كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
صبــــآآح الروقــــآآن..
"31"
أحس بشي يهز السـريـر كلـه..فتحـت عيوونـي بملل..وشـفت الضوو منبـعث من جوآل
سلطـآنه..ومكـآنهـآ فـآضـي...أخـذتـه وشفــت"شيهــآنتــي.."يتصــل بـك..أستغفـرت ربي وسكـرت
بوجههـآ..الآخـت حـآطتـه هزآز..وحـآذفته عندي..ولآ حـآطه اعتبـآر للي ميت تعـب...شفـت احـدعش
مكـآلـمه من اختهـآ,,نـآظـرت سـآعه يدي واستغفـرت السـآعه ثمان ونـص..وذي مزعجتنـآ..م فيـه
ذووق..حـآولـت ارجـع أنـآم..بس عجزت..حسيـت رآسي مصـدع..أخـذت جوآلـي..وأنصدمـت من
الآتصآلآت من رآشـد الخـآلـد..ومـرسـل مسـج.فتحـت المسـج وأنـآ متنبـآ بشي سي..وانذهلـت وانـآ اقـرآ
ان ابو رآكـآن تعبـآن..ويبغـى بنـآته..هذي وش بتسووي بنفسهـآ الحين..هي عمتهـآ وانهبـلت..قمـت
بسـرعـه..أخذت شوور وطلـعت وانـآ أنشـف جسـمي..وهي جـآلسـه على الســـريــر..وبعيوونها
المـرهقه نـآظـرتنـي...قآلـت بهدوو:زيـن صحيـت..علشـآن نــرووح..
زفـرت بــرآحـه..شكلهـآ مـآشـآفت جوآلهـآ..هنـآك أقوولهـآ..مـآلي خلـق دمووع..أخذت جوآلهـآ بدون
مـآتحـس..ورمـيته بالدرج,,,قلـت بهدوو:البسي ي اللـه..
قـآلـت بـآستغــرآب:أفطـر ونمشـي..
قلـت وأنـآ البـس ملآبـسي:مـآني مشتهـي..
قـآلـت بضيـق:جـــرآح مو وقـت الغدآ تقوولي أطلـعي جوعـآن..هذآ انـآ اقوولـك الحيـن اسوي لـك..تـرى
أعــرف حـركـآتـك..واليوم بالذآت م رآح أقـدر أتــركـهـآ..
قلـت بملـل:مـآنيـب مطلـعك يـآخــتي..ومـآنيـب متسمم ارتـآحـي..يـآ اللـه قدآمـي..
قـآمـت بتعـب...وهـي تلبـس عبـآتهـآ...وجلـست تلبـس جوآريـب رجليـنهـآ..وكشـرت بضيـق..قلـت
بـآستغـرآب وعيوونـي مسلطـه عليهـآ:علآمــك؟..
قـآلت بملل:أووف رجلـيني وآرمـه..وجوآريـبي ضـآقـن علـي...
قلـت ببسـآطـه:أرميـهن..لآ يحصن رجلينك...وانـآ اليوم وأنـآ رآجـع أجيـب لـك كـم وآحـد..
قـآلت بصدمـه كـآني مسووي جــــريمـه:وأطلـع بدوون جوآريـــب..
قلـت بصدمـه منهـآ:عبـآتك شبـــريـن ورآك..ومـآتــرفعينهـآ انتي لآ مشيـتي..
قلـت بعتـب:لآ واللـه لو يقطـعن رجلـيني مـآرميـتهن..وبـحنيــن أوجعني..تدري رآكـآن حـآلف علينـآ
مـآنطلـع الآ بجوآريــب وبنـآطلـين طويله تحـت ملآبسنـآ..
قلـت بـآستنكـآر..وفعلآ توني أنتبـه لبنطلون بيجـآمتهـآ الطويـل..:طيـب جوآريـب فهمنـآ..بنـآطيــل ليـه؟..
ضحكـت ببشـآشــه ولمـعه حلووه بعيوونهـآ:لآ ويـآمـآ تحلطمنـآ..وخـآصـه أنـآ..يـآمـآ عصبـت
وتملمت..بس م احـد رد علي وعبـرني..خـآصـه ان أوآمـر رآكـآن بالبيـت مستحيـل تتعـآرض....لمـآ
تعوودت غصب عني...وبـآبتسـآمه حلووه للذكـرى..تخيـل بعز الصيـف..وحــر الـــريـآض اللي
يمووت..وحنـآ لآزم لبسنـآ كـذآآ..
قلـت بـآبتسـآمه لآبتسـآمتهـآ..وانـآ احـآول أتجـآهـل أسم رآكـآن بالمووضوع..وخـآصه انه اول نـآقش
ودي بينـآ على مدى الشهور اللي جمعتنـآ..:طيـب..وش السبب؟..
قـآلت بحنيـن أوجعنـي ولمعـت الدموع بعيوونهـآ:السبب طـآل عمـــرك..أن أخوي اللـه يغفـر لـه
يـآرب..كـآن جــآي للبيـت..ويشووف حـآدث مووجـع..ونزل يبـي يشووف اذآ بيـده شي يسـآعدهم..بعـد مـآ
اتصـل عليـهم...قـآله راعـي السيـآره..أمـي كـآنت معـي..بس مـآهي جنـبي..تكـفى أتـــركـني وشووفهـآ..
رآح رآكـآن يدور..ويقول شفتهـآ طـآيحـه على الآرض..يقول أستحيـت أقـــرب..وخـآصه ان المــره كـآنت
مكشوفـه..ومـآهيـب مــرجـله اتــركهـآ مكشووفـه كـذآ..ووضعهـآ مـآيندرى عنه..هي حيـه..
ميتـه...يقوول رجـعت جـــري للسيـآره..جـــريـت ولدهـآ معي وهو ينزف,,.وعطيـته شمـآغي..قلـت غـط
امـك..وغسـل وجههـآ..يقول قبـت الولـد منهـآ..وأنـآ احـآول م اشووف وغاض بصـري....غطـآهـآ..وهي
مو وآعيـه..مغمـى عليها..بس انهـآ حيـه..غسـل وجه أمـه..ويغمـى عليـه جنبهـآ..وعلى مـآوصلـت
الآسعـآف وأخذتهآ..ومن هالشي..حلـف رآكآن علينـآ..مـآنطلـع من البيـت الآ متستـرآت..لأن الآنسـآن
متعـــرض للحوآدث..والمووت يجي بـآي سـآعه..فنمووت بستــرنـآ احـسن..ولآ ننكـشف قدآم احـد..لو
هو اظـفـر من أظـآفـــرنـآ...وبـآبتسـآمه بشووشـه..فهمـت..
قلـت بـآقتنـآع واعجـآب غصــب غزى قلبي....وأنـآ اهمـس بدآخـلي..طول عمـري كنت أشوفـك رجـآل..
رغم كـل اختلآفـآتنـآ..بس الــرجـآل مـآهوب خوآآن...بـس انت خـنت..وخسـرت مــرجلـتك كلهـآ بوقـت
خيـآنتك..:وأقتنعـــت بــعد..
وسـآلـت عن جوآلهـآ..بس ضيعـت السـآلـفه..وانـآ اعمـل حـآلي مستعـجـل وعندي شغـل..وبـآرووح
وأتـــركـهـآ..وطلـعت قبلي وقتهـآ..وطلعنـآ للسيـآره..وسـآلـفته ببـآلي..ونـآظـــرتهـآ جنبـي وهي
جـآلسـه..متووشحـه بالسووآد...وابتســمت بـــرآحـــه...الحمدللــه اللي كتــب لي النصيــب معــك..وكـل
شـك كـآن بي زآل ببسـآطـه..لأن عمـرهـآ م عطـتني مبـرر انـي اشـك فيهـآ...دآمهـآ للحيـن متمسـكه
بوصيـه وآحد ميـت..كـل مـآلهـآ تدهشـني أكـثــر..ورآكــآن آآآآه منك يـآرآآآكــآن..لو تدري بالصدق
اختـك..وش بتسووي؟..وهي تشووفك بالضخـآمه والآعتزآآز هذآ.. رغم انهـآ شـآكـه فيـك...تذكـرت
الخبـر اللي وصلنـآ..وكـشـــرت بضيـق...نـآظــرت بطنهـآ المنتفخــه..وابتســمت بحززن..حسـآفـه انـه
خـآلــك..وحسـآفــه انــ أمـك أختــه..ي ليـته مـآيقـرب لـكم..ولآ بـه فينـآ صلـه...كـنت أسعـد مخلووق
بهالدنيـآ كلهـآ....
&&&&
خـآيـفه ومستـآحشـه بلحـآلي..كـل م أنفتح البـآب ندهـت سلطـآنه..بس مـآبـه غيـر المرمضـآت والدكتور
اللي جوونـي..حسـيت بتووتـر فضيـع..وغصـه ذبحتنـي..هي سلطـآنه ليـه مـآجـتني..هي قـآلـت لي بتجـي
من الصبـح..آآآه يـآرب..يمكـن رآحـت عليهـآ نوومـه..بس سلطـآنه تصحى من الصبـح..ياللـه عسـآهـآ
نــآيمـه..ولآ يكوون بهـآ شي..نـآظرت الظلآم بغصـه..لو عيووني تعيـني..كـنت أتصلـت عليهـآ..ياللـه
عسـى مـآبهم شي..حسـيت أعصـآبي تلـفت..مـآهيـب عـآده للبنـآت..وحتى لو سلطـآنه تـآخـرت..شيهـآنه
تكـلمني من الصبـح..آستغفـر اللـه..جت الممـرضـه..وأكلمهـآ..ومـآهيـب فـآهمتن كلآمـي..أبغى أحد
يتصـل على بنـآت اخووي..أبغى أتطـمن..خـآيفـه بهم شي..مـآهي عـآده لـهن..أنـآ اعـرفهن مـآيتـركـني
بلحـآلي..طلبت تنـآدي الدكتوور..وجـآني وهو يقوول:خيـر يـآخـآلـه متووجـعه من شي؟..
قلت بغصـه:تكـفى يـآولدي طـآلبتـك..أنك تتصـل على أهلـي..تشووفهم ويـنهم؟..تـآخروآ علي ومـآهيـب
لهم عـآده..
قـآل بحميـه:أبشري يـآخـآلـه..كـم الرقـم؟..
قلـت بغصـه:مـآ اعرفه يــآولـدي..
قـآلـ بشفقـه:لآ حوول ولآ قووه الآ باللـه..وبرحمـه...هم كـم يوم مـآزآرووك؟..
بلعت غصتـي..وانـآ احسـه يظنهم رآمـيني هنـآ..ومـآهـآن علي..أحد يظـن هالظـن بعقـآب وبنـآته...قلت
بدفـآع:أول يوم ذآ..من جيـت هنـآ..وبنـآت اخوي مـآيتركـني..وبرجـآ..بس بنت أخوي حـآمـل وتعبـآنه
وحلـفت عليهـآ ترجـع للبيـت..تعـذبت معي وهي ترآفق هنـآ..وبخووف..وخـآيفـه تـآذت والأآ صـآر بهـآ
شي..وانشغلوآ بهـآ..
قـآل بحنـيه:لأ بعوون اللـه مـآبهـآ شي..برووح الحيـن اكيـد حـآطيـن رقم بملـفك نتصـل بـه..واتصـل
عليـهم..واجي أبلغـك..
قلت برعـب:عجـل واللي يرحم والديــنك يـآيمه...
وطلـع مني وأنـآ أغلى من الخووف..يالله عسـآ النوومـه أخذتهن..ولآ يكوون بهن شي..يالله اني
مستوودعتك أخووي وبنـآته..لآ يطوولهم آذى..يالله أنـآ دآخلـه عليـك وبرحمتك..تطمـني عليـهم بـآسرع
وقـت..ولآ تفجـعني بـآحد بهم..
شووي ودخـل الدكتوور وهو يطـمني أنهم بخيـر وانهم بالطريـق الحيـن..بس زحمــه..تشكرته من كل
قلبي..ودعيت له..وأبعدت كـل شـك..هـآجمـني..وانـآ أتحمد اللــه..وادعي لـهم انهم يووصلوون لي
سـآلـمـين...
&&&&
كـل شي صـآر..ومدري كـم مــر من الووقـت..وأنـآ انتفـض بمكـآني..صيـآح شيهـآنه وصووت رآشد
والآسعـآف..وانـآ ارجـف..حـآضنـه البـآب بــرعـب....جو الآسعـآف..واخذووآآ ابووي..وأنـآ بمكـآني..لمـآ
حسـيت الدنيـآ تظلـم بعيووونـي..وصووره ابووي م تفـآرق عيوونـي..مـآت..أبووي مـآت..ضيـقه احسهـآ
خنقتنـي..أبوي مـآت بسبتـي..بسبتـي أنـآ...وم وعيـت من جنووني الآ على كــف لـف وجــهي..
نـآظـــرتهـآ بصدمـه..وتبلـد سكنـي من اخذوآ أبوي بالآسعـآف...وهي جـــرت شعـري بقووه:وش
مسوويــه؟...وش سوويــتي يـ****..
قلـت بنفضـه ورعب:واللــه..والـل..ه..أنـآ...
عصبت شيهـآنه وهي تقوومـني على رجليــني..وبجنوون:ادعـي ابوي مـآيصيـر لـه شي..والآ واللـه
لآسـدحـك جنبــه...وأنـآ اعلـمك يـآزبـآلـه..واللي صـآر بطلـعه من بيـن عيوون...
وقطـع كلآمهـآ...صووت آشـد وهو ينـآديهـآ...وتفلـت علي وحـدذفتنـي على الآرض..وهي تنـآظني بكـه
وحـقد..وانـآ أتسمـت ابتسـآمتي على زجهـي..أبوي حي مـآ مـآت...يبـه تكـفى لآ تموت..لآ تمووت وانت
غضبـآن علي..ورجـف جسمي بخووف...يبـه قووم..بتذبحــني..يبـه واللـه أرجـع لـه بس
قووم...يبــــه..تكــفى لآ تمووووت...
&&&&
بـــرعـب وقلـبي قـــرصنـي:جـــرآح غـــرفـه عمـتي مو من هنـآ..
قـآل بهدوو وهو يحـط الجوآل بجيبـه..بعد مكـآلمـه غـآمضـه :أمشـي طيـب الحيـن معـآي..وأنتـي تفهمـين
كـل شي..
تصلبـت رجـلـيني وأنـآ أتخيـل عمتي مـآتت..وحـآطيـنهـآ بالثلآجـه..هذآ مـآهو جنـآح عمتـي أبد..حسيت
بـــرووده المستشـفى كلهـآ مسكـتني..وعجـزت أمـشي..واللـه عجزت... رجـع لي وهو معـصب:أنتي
مـآتفهميـن...أمـشي معي يا الله..
مسكـت يده وانـآ انتفـض:جـــرآح..قوول اللي عنـدك..وخلصنـي رجلـيني عـآجزه تمــشي..واللـه..
ونزلـت دموووعي..زفـر بضيـق..وبهدوو وهو يقـــرب رآسـه ويهمـس لي:مآبغى صيـآح وحــــركـآت
الحـــريـم النـآقصـه..بـه رجـآل وبـه نـآس غيـرنـآ..ومـآهيـب حلوه لآ بحـقي ولآ بحـقك صووتـك يعـلى...
هزيـت لـه رآسي موآفقـه..بعـد مـآ نـآظـــرت المكـآن المكـتـظ بنظـره ســـريعه...لأن لو ايش مـآكـآن...
مستحيـل يـــرتفـع صوتي بمكـآن عـآم..يالله انـك تجيـب العوآقب سليمـه..قـآل بنفـس الهمـس:أبووك
تعبـآن..
حسـيت بيغمـى علي..وتمسكـت فيـه بقووه..وهو انهبـل وبـــرعـب:سلطـآنه امسكـي حـآلـك..مـآهيـب
وقتـه هالسوآلـف..
قلـت بنبـره مــيته:خووذنـي له..
مسكـني جـــرآح..وهو شبـه يجــــرنـي..وأنـآ أحـس كـل مـآفينـي ميـت...يالله انـك تطوول بعـمـــره ولآ
توجـعني بـه..حسـيت بجـــرآح يبعـد عنـي..واحد يـــرتمـي بحـضنـي..وشيهـآنه تنتحـب:سلطـآنه أبووي
يمووت..
اارتجـف جسـمي وأنـآ استغفـر اللـه...أدري هاليووم بيـجي علي وعلى ابوي وعلى كـل مخلـووق..بس
صعبـه..بعـدت شيهـآنه عنـي..م اقدر أوآسي احـد..أنـآ ابغى من يوآسيـني...وببحـه:بـآشووفـه...
وبعـد وقـت أنهكـني ومنـآقشـآت أوجـعت رآسي بيـن جـرآح والدكتوور..وأنـآ اشووفهم من بعـيد
يتنـآقشوون..دخلـت لــه..لغــرفـه العنايه المركـزه..بعـد مـآلبـست اللبس المعقم..وشهـقت بووجيــعه
أحسهـآ أنهـت على قلبي..وانـآ اشووف صدره المكشوووف...والجهـآز والوآيـرآت مـــركبـه من كـل
جهه...حتى خشمـه محـآوطـته الوآيـــرآت...قـــربـت لـه بضعـف..وهو مغمـض عيوونـه
بسكيـنه..وأخـذت يـده وانـآ اقبلـهـآ بعمـق...ودمووعي غــــرقـت يــده...م أتحمـل أعيش بالدنيـآ وهو مو
فيهـآ..منظـره بهالشكـل المتعـذب والموجـووع....أدمـى قلـبي...واللـه ذبـح قلبي من أول وريـد لأتـلى
وريـد..حسيـت بهمـس ضعيـف..ورفـعت رآسي..وتعلـقت عيوونـي بعيوونـه المووجووعـه..وانتحـبت
غصـب عنـي وأنـآ أشووف ابووي مـآهو بـآبووي...قـآل بتعـب:أرجـآك يـآيبـه لآ تصيـحيـن..خوآتـك
ويـن؟..
قلـت بغصـه:شيهـآنه بـــرآ..وولآيـف بالبيـت يمكـن..مـآشفتهـآ..مـآ ادري عنهـآ..
غمـض عيوونـه بوجيـعه..وانتفـض كـل مـآفيـني:يبــه متووجـع..أنده الدكتور..
قـآل بشبـه ابتـسـآمه:لأآ عـآد بهـآ يـآ ابوك لآ دكتوور ولآ شي..بهـآ قدره اللـه..كـآني أفـآرق هالغرفـه بي
نفـس..والآ افـآرقهـآ محمول على السديـه..
صرخـت برعـب:بسـم اللـه عليـك..عسـآك تطلـع من هالغرفـه سـآلـم وعلى رجلـينك بـعد..
ضحك بووجيـعه:وعلى رجلـيـني بعـد..صحيـح مـآبـه على اللـه شي يصعـب..بس الحمدللـه على كـل
حـآل..ياللـه العفوو والمغفـره..
قلـت بغصـه ورعـب:يبـه..لآ تتكلـم كـذآآ..ترآك ترعبـني..
جـآ بيرد أبوي علـي..بس جـت الممرضـه وتقول لآزم اطلـع...لأن اختي بتدخـل..كـنت مـآبغى أقوم..لو
أيـش مـآسوآ..جـآني أحسـآس اني بفـآرق أبوي..وأبغى أشبـع منـه...بس الضبـآبـه اللي على
عيونـي..والوجـع اللي بقلبي..خلآني أترآجـع..برووح أفـرغهن بعيـد عن انظـآر ابوي الدقيقـه..وارجـع
لـه..بـآقـرب وقـت..على م اطلـع العبـره اللي سـآكـنه جووفـي..طلـعت ودخلـت شيهـآنه..قرب منـي جرآح
بسـرعه وبلهفـه:هـآه بشي..شـآحوآلـه؟..
نـآظرته بووجـع وبعبـره طلـعت غصـب عنـي:أبووي مـآهووب أبووي يـآجرآح...
مـآ ادري فهم كلآمي والآ لآ..بس اللي سوآه انه جلسنـآ..وبحنيـه قـآلي:أخـذك لعمتـك..هزيـت رآسي
برفـض..وكمـل بحنيـه أكبـر..طيـب أخـذك للبيـت شكلـك تعبـآنه..
قلت بغصـه:برجـع لأبووي..
قـآل بضيـق:أبوك بينزلـونـه الجنـآح..والدكتور طمـني عليـه..هو طيـب الحيـن..
قلت بغصـه وانـآ اقـرآ ملآمح جرآح المكـفهره..:أحجز لـه غرفـه..م بـآترك أبوي بهالوقـت..وبغصـه وانا
اقـرآ كـذبته علي...عجزوآ عن تطـبيـبه يـآجرآآح...أبووي مـآهووب طيـب..ولآ تكـذب علي..
ارتجـفت ملآمح جرآآح وهو يقول بغصـه:قوومـي يـآبنت الحلآل..وتخيـري تبغيـن عمتـك..والآ البيـت..
|