كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
نزلـت برعـب..أجر رجلـيني وقبل رجلـيني أجـر خيبـتي وحزنـي وضيـقي وكرآمـتي وقلـه حيـلتي...آآه ي
رب خذ رووحي ولآ يلمـسني..كـل المرآت اللي فـآتت كـنت أصده بقووه..بس هالمره م أقدر عيوونه
ترعـب..أكتشـفت أن قووتي اللي كنت فرحـآنه فيهـآ الآيـآم اللي طـآفت..مـآهي الآ مجـآرآت منه لي..ي
رب بيـآخذ اللي يبي..وبعدهـآ بيدووسنـي..ويمكـن حتى يصوورني ويهددني ينشـر صووي..هالمخلووق م
عـآد أثـق بـه..أخـآف منـه على نفسـي وعلى أهلـي...أخـآف وخـآلقي أخـآف...صعـدت لجنـآحـي..نزعـت
غطـآي..وأنـآ أشووف وجهي اللي لوونـته شيهـآنه..لمـآ زلـيت قدآمهم ان اليووم عندنـآ شبه
حفله...احلـفت الآ تزيـني..وابووي وعمتي وقفوآ بصفوآ..لأن الكـل وآثق اني فـآشله بهالشي...مدري
شيهـآنه كانت بتفرق اللي بهـآ بي انا..وبتتنـآسى بووجهي والتلويـن به..وللصدفـه أول مره تبدع
شيهـآنه بالميـك أب..يمكـن من ضيـقهـآ على ابووي وحـآله..أستغفر اللـه بس..ي اللـه انك تكـتب لي
الخيـره فيمـآ تختـآره..ي رب استودعتك نفسي وابوي وخوأتي وعمتـي...ي رب أنك تحميـني من جرآآح
وتشـغله بنفسـه...ي رب أن كآن نـآويهـآ ذل لي..ي رب أنك تذلـه وتووريـني مذلتـه...ي اللـه مـآلي
ملجـآ غيـرك..تعوذت من الشيطـآن...وأنـآ أستغفـر..توجـهت لخزآنتـي..أشووف لـي لبس حلوو...لأن
كلآم منـآل رغم تظـآهي انه م همنـي..الآ أنه جرحني وعلـم بي علآمـه..ورغم انحرآجـهـآ الوآضح
مني...بس م التفـت لهـآ..ورغم اعتذآرآت مضـآوي اللي قطعتهـآ وأنـآ أقوول..م غلطـتي علي علشـآن
تعتذريـن انتي ي مضـآوي..
سبحـآن اللـه هالمنـآل حتى اخطـآئهـآ متهربـه منهـآ..تذكـرني بلولـو المتهربـه من أي
مسووليـه..ورآميتهـآ علي وعلى شيهـآنه...ويمكـن هالشي الوحيـد اللي مـآسكـني للحيـن اني م ذبحـت
منـآل..نـآظرت ملآبـسي المتكوومـه بكـثره..لدرجـه حتى خزآنـه جرآآح شـآركته فيهـآ..وللآسـف م
لبسـت منهـآ شي....الله يهدي شيهانه بس,,.لآني أشووف جرآآح أقـل من اني ألبس لـه هالشي..بس
اليووم نـآس وعـآلم بيجوون..وم بغـى أحد يهيـني أو يناظرني بنقص على لبسي..وخاصه ان كل اللي
بيجوون من الناس الشبعانه..أخذت فستـآن رمـآدي بنقووش ذهبـيـه قصيـر...عجبـني وسـآتر وانيق
بنفس الوقت...لبستـه..ولبسـت"تكرموون"جزمـتي الرمـآدي الكـعب وبه فيونكه صغيره.... رغم اني م
احـب ولآ أستهوي لبس الكـعب..بس هذآ كعبـه متووسط..وشكلـه حلوو...نـآظرت شكـلي..كنـت غيـر..ولآ
كـآني سلطـآنه..ابتسـمت بـآستهزآآ..للآسـف ي سلطـآنه تغيرتي..استغفرت ربي..وانـآ انـآظر
لبسي..الحمدللـه م بـه تمـآدي..حتى أكمـآمي طويـله..لبسـت أسـآوري وخوآتمـي..أكثـر شي أحبـه
بالعـآلم الآكسسوآرآت..م احب يدي خـآليـه منهـآ أبد.. رشيـت من عطـري بكثـآفـه..ورجـعت أتـآمـل
حـآلي بووجــع...بيحـسبني كـآشخـه لـه..ي رب جنـبه عن دربي..أخذت جلآلي للآحتيـآط.. رغم اني
متـآكده ان خـآلتي قـآلت من بعد آذآن العصـر م تبـغى تشووف أحد..نزلـت تحـت..وسمـعتهـآ وهي
تصـآرخ على الخدآمـآت..والبيـت غـآرق بريـحه دهن العوود..تووجـهت لهـآ للمطـبخ وانـآ أسلـم...قـآلـت
بحنيـه:متى جيـتي من أهلـك يمـه؟..م شفتـك..
قلـت بـآبتسـآمه:قبـل شووي جيـت ي خاله..وبصدق..آمـريني ي خاله وش تبغيـن..وأنـآ بـآجهززه..وأنتي
اجلـسي بالمجلـس وكـل شي بيتنفـذ..
قـآلت بغضب:تخيـلي ي سلطـآنه..قلـت للهالخبلآت من امـس يجهزن الطقـم الجديـد..ومطلعـآت الطـقم
القديـم..والقهووه للحيـن م سنعنهـآ...احـرقن دمي حسبي اللـه عليـهن..
قلـت ببسـآطـه:وبس هذآ ي الغـآلـيه..لآ ينحرق قلبـك ولآ شي..الحيـن الطقـم الجديـد نطلـعه..والقهووه
هذآآ هي على النـآر..وبتخلـص...مـآهووب صـآير الآ الخيـر..وكـل شي بووجـهي..
قـآل بحنيـه :عسـى وجهك أبيـض دووم..وبـآحرآج..منـآل حسبي اللـه على عدوهـآ من بنيـه..عندت الآ
تروووح مع أختهـآ للكوآفيره..وجميـله الحمــآل متعبهـآ...
قلـت بـآبتسـآمه مجـآملـه:اللـه يبلـغ جميلـه بضنـآهـآ..ومنـآل صغيـره وفرحـآنه بـآختهـآ..وبمزح..وأنـآ
بحسبـه بنتـك..والآ وش قوولك ي خـآلـه..
بشفـآفيـه وهي تمسـح على خدي:الآ واللـه العـآلم..اني عمري م تمنيـت وحده بنتن لي كـثر م تمنيـت
انك لي بنـت..عسى عظـآم أمك لبرد الجنـآن..
قلـت بهمـس:آميــن..
قطعنـآ صووتـه الجلــف:يمــه..
نزلـت عيووني وقـآلت امـه بحنيـه:سم يمـه...آمــر..
قـآل بجلآفـه:سم اللـه عدووك..ترآني وصيـت على العشـآ...وبضيـق..وبسـآم رآح يجيـب بنـآتك
المهبـل....
قـآلـت أمـه برآحـه:زيـن خلـصن..
قـآل بجفآف:ايه خلصـن عسـآهن...أستغفر اللـه..وبقووه..يمـه وش لـه دآعي رووحتهن للهالكوآفيـه..ي يمـه طلـعت البنـت على هالخرآبيـط والشي اللي مـآله معنـآ مـآهيـب زيـنه..وانـآ لولآ حلـفـآن ابوي أني م اكـدر مضـآوي بهاليووم..أني لآعلمهـآ هي ومنـآل اللي يتوبهن من هالسوآلـف..أن الشغل اللي مـآهووب على معنى م احبه..والمشـآويـرالكثيره للبنت م هـيب تمشي عندي...
قـآلت أمـه بضيق:ي يمـه وشفيـك انت؟..البنـت فرحـآنه ورآحـت تسووي سوآلـف حريـم انت م تعرفهـآ..
قـآطعهـآ بعصبيـه:وسوآلف هالحريـم اللي م اعرفهـآ..م تقدر تسوويهـآ بهالبيـت...وبحده..ومضـآوي وعروس وقلنـآ بتكـشخ ققدآم أهل رجلهـآ..هالمنيـل وش مذلفهـآ؟..طـآلت رجلـينهـآ واللـه...بس هذي حسـآبهـآ عندي..
قـآلت أمه بعصبيـه:جرآآآح ي ولـدي خلآآص..خل هالليـله تمـر..ي أخي أرحمـني وأتركـني افـرح لي يووم..من غيـر تنـكـد علـي..
جـآ جرآآح بيرد وهو معـصب..وحسـيت ان المووضووع تـآزم..قـربت وأنـآ أمـسك يـد جرآآح وامشيه وهو عصـب..وبهمـس:لآ رجـعت أختـك أعمـل اللي بتعمـل بهـآ..عسـآك تذبحهـآ..بس لآ تخرب على امك فرحتهـآ بمضـآوي..وعلى جيـه النـآس...ارحمهـآ ي أخي شووي..
وبس بعدنـآ عن نـظر أمي..بعـد يده بقرف عني..وبعصـبيه:وش هاللي حـآطته على وجـهك..
انتبهـت اني كـآشفه وجهي قدآمي..والحمدللـه اني لآبسـه جلآلي الطويـل..واستمر بهجوومـه:م تدرين ان هالبيـت بـه رجـآل..
قلت بدفـآع سريـع:جلآلي علي..وبعديـن يدروون بيجون نسوآن..وم ظـآهر مني الآ وجهي..وبسعه أغطيـه..من أحس بخطوات تدخل..ومـآهب دآخلين البيـت كـذآ..لآ بد يتنحنحوون...
قـآل بصرآخ:وعقـب شنو بتغطيـنه؟.عقـب م يشووفوونك..ي زفـت أصعدي فوق..ولآ تنزلـين الآ لجـن هالنسوآن..واللـه لآ شـآفك حدى اخوآني م تلووميـن الآ نفسـك..وبضيق وهو يلووي يدي..وايـه صح..وشهو اللي سويتيـه؟..من سمح لـك تتدخليـن بيني وبيـن أمي؟..
حسيت يدي بتنكسر بس خفف من مسكـته وهو يسمـع صووت أمـه:جرآآآآآح...نـآظرنـآهـآ اثنيـنـآ..وصرخت فيـه..اترك البـنت ي عسى يد عدووك للكـسر..وصـآحت وتركـني بسعه وهرول لـهـآ:يمـه وشفيـك؟..
قـآلت بعصبيه وهي تضرب كتفـه:اطلـع هالحيـن..فـآرق وجهي..لعنبو عدوآنك خلنـي أفرح مره بحيـآتي..كـل م فـرحت جيـت نكـدت علي..وحتى بفرحتي بمضـآوي م كملتهـآ..أولهـآ بخوآتك وهالحيـن بحرمـتك بتكسـر يدهـآ..
قـآل بضيـق:يمـه..
قـآلت بعصبيـه:جرآآآح أطلــع هالحيـن احسن لـك...
طلـع وهو يعدل تنسيفتـه بعصبيـه..وبحده:طـآلع بس رآجـع ي يمـه..وخـآلفي اللي قلتـه ي سلطـآنه وم أحدن بنـآدم غيرك..وبوقـآحه..والووعـد الليـله..
وطلـع وأمـه تتحسـب عليـه...وانـآ غمـضت عيووني بوجيـعه..اليووم منحووس من بدآيتـه..أستغفر اللـه..قربت مني أمـه بخجـل:أعذريـني ي يمـه.أنـآ..
قلـت بحنيـه وأنـآ اقبـل رآسهـآ:لآ تعذريـن ي خـآلـه...جرآح طبـعه حـآمي وانـآ طلـعت بووجهه وانفـجر بي..اللـه يهديـه بس..
قـآلت بصدق وحنـيـه كبـيره حسدت جرآآح عليهـآ:آآآآميـن..واللـه ي يمـه ان قلبي ينحـرق عليـه..مـآهووب ولـدي الآول..بس وش أقوول حسبي اللـه على عيـآل الحرآآم؟..هدموآ وليـدي وهدموآ شبـآبـه..وبرجـآ وهي تمسـك يدي...أرجـآك ي يمـه تحمليـه..صحيـح حـآمي وطبـعه حـآر..بس واللـه م بـه مثـل قلبـه...أصبري عليـه ي يمـه...وعسـى ربي يفرحـني بولـدكـم..واللـه يومهـآ لآسووي اللي مـآ صـآر..
ابتسـمت لهـآ بجموود..وأنـآ أقوول بقلبي اللـه يرزقـه من غيري ومو علشـآنه علشـآنك انتي..والآ هو مو كفـو يصيـر أبو..حسـيت بالفضوول يقتحمـني...وخـآصه اني بطبـعي فضووليـه حيـل..ي هل ترى تقصد بعيـآل الحرآآم حرمـته..لأن مره مضـآوي ومنـآل دعن عليهـآ قدآمي..وانهـآ سبب تغيـر جرآح..بس كيـف؟..وهو على حسب علمـي م دخـل عليهـآ حتى؟..يمكـن كـآنت مكـآلمـآت وشوفـآت بينهم..لأنهم متحرريـن شووي..بس وش اللي سوتـه علشـآن يعقده كذآ؟..جرآح انسـآن مهووس لآ شـآفني أو شـآف وحده من خوآته تكلـم خطـف السمـآعه...لمـآ يتـآكـد ان اللي نكلمهـآ بنـت..حذف السمـآعه ولآ كـآن شي صـآير..وينسـحب بهدوو..حتى ملآبسي يفتشهـآ..وللآسـف هالشي اكتشـفته بالفتره الآخيـره..وانصدمـت ان تقفيـلي للغرفـه هو جـآآرآني بـه..وأنه بدآل المفتـآح عنده اثنيـن..كـنت لمـآ انزل..هو يقتحم غرفتـي ويفـتش كـل شي..وهذآ برنـآمجـه اليومي تخيلوآ..بالآول شكيـت بنفسي..قلت أتهيـآ..وانـآ المفتـآح م يفـآرق جيـبي..بس أنـآ لي نظـآم معيـن..وملآبس معدووده اللي أستخدمهن البـآآقي على تسفيطتهم...وأنـآ وحده منظـمه...الـقى اغرآضي منزآحـه عن مكـآنهــآ..حتى السري مـآهووب على ترتيـبي..تخيلوآ درجـه شكـه حتى السرير يقلبـه ويحووسـه ويرجـع يرتبـه..مدري وش يدوور؟...مثلآ بـآخش رجـآل بـه..أو جوآل..أو ايش؟..تعبـت من هالشـك..وربي تعـبت..اختبـرته..ووثقـت انه يفتش من ورآي ويووميـآ...اللـه يهديـه بس...
لآزم اعرف عن زوآجـه الآول...يمـكن خـآنتـه...يمـكن كلمت غيره..وصـآدهـآ..بس مهمـآ كـآن م يحق لـه يـآخذني بذنبهـآ...يظلمنـي بذنـب غيري..أنـآ وحده م تعوودت أنضغط..أنـآ ..قطـعت أفكـآري على دخول مضـآوي ومنـآل..وهن مكـشرآت ومنـآل تكـش على البـآب..ومن شـآفتني نزلـت رآسهـآ والتزمـت الصمـت..سلمـت مضـآوي..وهي تقوول بضيـق:يمـه أنـآ بعرف ولـدك هذآ..وش كـنتي تفككرـين بـه لمـآ جبتيـه؟...
قـآلت خـآلتي بصدمـه:منهو بعـد؟..
قـآلت منـآل بهجوم:ومنهو غيـر قليل هالخـآتمه ولـدك؟..أوووووف جد غلـطه عمرك أنتي وأبووي...
صرخـت خـآلتي بعصبيـه:وقص لســآن مـآبـه قليل خـآتمه غيرك..وغلـطه عمري لمـآ حملـت بـك..مـآلـت عليـك..لآ تغلـطيـن على عيـآلي عسـآك فدآآآ لـهم...
وتركتنـآ ومنـآل جلست تتلحطـم..وسالتني مضـآوي عن شكلـهـآ..وهي تقول بشمـآته:تستـآهليـن اخوك أكبـ منك,,تغلطيـن عليـه ليـه؟..وتعرفيـن أمي...كـل شي ولآ عيـآلهـآ..واحمدي ربـك م عرفـت انه جرآح..كـآن تووطـت ببطـنك..وبابتسـآمه..شرآيـك سلطـآنه بي؟..
ابتسـمت بمجـآملـه وانـآ أقوولـهـآ:تبـآرك الرحمـن تهبـليـن...تتهنيـن ي رب..
شكـرتنـي وطلـعت فووق تتجهز..ومنـآل صعدت قبلهـآ...وتوجهت أنـآ للمطبخ..ومستغربـه منهم..كـشختهـآ أوفـر..كـآنهـآ عروس اليووم..خربت طلتهـآ بيوم زوآجهـآ..وهو م بقـى لـه شي..لو مكتفيـه بشي سنبـل أحسـن....بس كيفهم كـلن وله طبـآيعه..وهم طبـآيعهم تختلـف عن طبـآيعنـآ..حنـآ ملكـه ونحـط لهـآ بالبيـت وقبل زوآجتنـآ بشهريـن او أكـث..ونتغيـر جذريـآ بزوآجـآتنـآ...
سـآعدت خـآلتـي..ومر الوقـت سريـع..جو الضيووف..نزلـت مضـآوي تجلـس معهم..انكـسر ظهري وأنـآ أقهووي..والحمدللـه حست على دمهـآ حرمـه صيـآح وقـآمت تقهوي معي..أمـآ الست منـآل م ظنتي بيوم بتحـس على دمهـآ..جـآلسـه كـآنهـآ هي العرووس..أستغفر اللـه ي رب..وام مـآجد هالحـرمه حبيتهـآ..طيبـه حيـل..لآحظـت البنـآت اللي كـآنن لآزقـآت فيهـآ..بعدهـآ رآحن يلعبـن مع البزرآن..مدري ليـه هالبزرآن دخلووآ قلبي؟..خـآصـه الصغيـره..واصبعهـآ بيدهـآ.. رغم انهـآ كبيـره..تسـآئلـت ويـن امهم؟...لأن الكـل ينـآديـهم وم أستجـآبوآآ..والصـآعـقه نزلـت على رآسي..وأنـآ حـرمه صيـآح تقوولي قصتهم على السريـع وحنـآ نخـد القهووه..غصـب عني قلبي انتفـض..ي لطـفك ي رب..بهالعمـر وأيتـآم..غمـضت عيووني وانـآ اتذكـر الضيـآع بعيون البنـآت..الخجل المرسوم بعيونهم...اهتمـآم الكـل بهن..مـآهووب طلـع اهتمـآم..الآ شفقـه..غصـب عني نزلـت دمـعتي..مسحتهـآ..وانآ الرجـفه على سـآلفتهم للحيـن مـآلكـه جسمـي..الحيـن فهمـت نظرآت البنـآت لمضـآوي...اللـه يعيـنهن..ي شيـن اليتـم...ي شيـنه...التهيـت بالحريـم..وبالمطـبخ كـنت أشرف على الآشيـآ اللآزمـه..وصلنـي نحيـب أفزعنـي..جيـت لمكـآنه..وشفتهـآ نفـس البنـت الصغيـره..تصيـح بوجيـعه..واختهـآ تقوولهـآ بانكسـآر:خلآآآص رووفـه خلآآص..
والصغيـره تصيـح بنحيـب قطـع قلبي:أبـغى مـآمــآ....م..آآم,مــآ...آآآآه...
قربـت لـهن ومعـهن بنـت صيـآح الكبيـره وهي متـآثره..قلـت بخووف:وش صـآير؟..
قـآلت بنت صيـآح بهمس:خـآلـه ريوف وصخت على حـآلهـآ..وشـآفوهـآ البزرآن وقعدوآ يضحكوون عليهـآ..وهي انهبلـت..
قشعريـره سرت بجسمـي كلـه..وغصب دمـعي سـآل من عيوونـي..لمـآ ضـآقت م نـآدت الآ أمهـآ..ذكـرتني بحـآلي..للحيـن وبعد كـل هالسنـين لآ ضقـت م نـآديـت الآ اسمهـآ....قربت منهـآ بحنيـه وانـآ اتنحـنح أبغى الغصـه تفـآرق صووتي:حبيـبتي خلآص..
انتفضت بجزع..وهي تختبـي بظهـر أختهـآ:م أبغــآك..أبغى مـآمـآ...آهـــي...أهــي..
قـآلـت أختهـآ بخجـل:خـآله اتركـيهـآ هي م تحـب أحد..ممكـن تنـآدون جدتي...هي م رآح تتركـني أتحـرك..
رآحـت بنـت صيـآح تنـآدي جدتهـآ..وجـت مهرولـه بعصـآهـآ..ومعهـآ خـآلتي..وهي تقوول بجزع: رووف يمـه علآمـك؟..
انتحـبت الطـفله من جديــد..وهي تصيــح بـآنكسـآر:أبغى ممـــآمــآآآآ...أهــي أهـي..
أخذتهـآ الجده من ورآ ظهر أختهـآ..مو مبـآلـيه لآ بالقذآره اللي مـآلـيه البنـت ولآ شي..وهي تحضنهـآ وتصيـح:لأآآحوول ولآ قووه الآ باللـه..ي اللـه منك العووض وعليـك..وشذكـرك ي يمـه؟..لآ حوول ولآ قووه الآ باللـه..وبرجـآ وهي تنـآظر خـآلتـي..ي أم صيـآح اللـه لآ يهيـنك..بلغـي العيـآل يقولون لمـآجد بنمشـي..
قـآلت خـآلتي بجزع:وشلون ي أم مـآجد؟..حتى العشـآ م تعشيتيـه..م ارضـآهـآ واللـه..
قــآلت ام مآجد يضيـق:تعشيـت الضيـق من هاليتيـمه..تكـفيـن ي أختـي قوولي لعيـآلك يقولون لولـدي..والآ طلـعت له انـآ..
استغفرت خـآلتي وهي تتصـل على جـرآح..وتطلـع ام مـآجـد وهي مغطيـه البنـت الصغيـه بعبـآتهـآ..وغصب يالله تمشي...والبنـت الكبـيره بجنبهـآ وهي مكسووره..وخدآمتهن ورآهم..التفـت لي خـآلتي وبجـزع:يمـه سلطـآنه وشفيـه وجـهك؟..
نـآظرتهـآ كـآني ميتـه لأني فعلآ هالمووقـف موتنـي..وتركـتهـآ ورآآي..وصعدت فووق...أجر رجلـيني جـر..بـآنهـآر..بـآمووت...اليووم م فـكنـي..من أصبحـت وأنـآ من مصيبـه لمصيبـه...قلبي يووجـعني..أحس هالبنـت الصغيـره انـآ...ندآئـآتهـآ لأمهـآ دخلـت قلبي وسكنتـه..هزتنــي بقوووه...وتركـتني حطـآم..كيـف بتعيـش؟..كيـف بتتحمـل تكمـل حيـآتهـآ وهي بهالعمـر...بلآ أم...أنـآ فـآرقتنـي أمي كبيـره..وللحيـن أحس بالآنكسـآر..أحـس باليتـم...أحس بالوجيـعه..كيـف هي؟..وهي بالعمـر...لآ كبـرت مـآ عندهـآ لآمهـآ ذكـرى..ولمـآ توفـت امهـآ كـآنت أصغـر من هالعمـر..كيـف طرت عليهـآ أمهـآ وهي بعز وجيعتهـآ؟..ي اللـه انك تعووض هالمسكيـنه..ي اللـه انـك تبرد على قلب هاليتيـمه وتسخـر أبوهـآ لهـآ ولأخوآنهـآ..ي اللـه تطوول بعمـر جدتهم علشـآنهم...وي اللـه تزرع غلآهم بقلـب مضـآوي...وتحنن قلبهـآ عليـهم...وي اللـه ترحم أمي وامهـآ وامهـآت جميـع المسلمـين من النـآر...وي اللـه عسـى أبووي يطوول عمـره..ولآ نذووق فرآقـه..ي اللـه طـآلبتـك ومن طلـبك م خـآب..م تيتمـني من الآبوو بعـد...يكـفيـني يتمـآن الآم اللي طلـع برووحـي...تميـت أصيـح لحـآلي ...مره علي ومره على الصغيـره..لحـد م وصلني صووت جرآآح المفجووع:بسـم اللـه علآآآمــك؟..
نـآظرته بضيـآع..وجهه الخـآيـف..وأنـآ بقمـه أنهيـآري..محتـآجـه حضـن أبووي..حضـن عمتي..حضـن شيهـآنه..أبغى أشكـي..أبغى أحتمـي فيـه..أرتمـيت عليـه..وانـآ أصيـح بـآنتحـآب..وهو انهبـل..ويحلفني وش فيـني؟..عدت عليـه المووقـف بمرآآره..وانـآ أشهق وأدمـع وأنتحـب..وهو يسمـعنـي بـآنصـآت..وبعدهـآ قـآل بحنيـه:أجـل رووفـه اللي مسوويـه بـك هالسوآه..زفـر بتعـب..هالبـنت اللـه يعيـن ابووهـآ..مدميـه قلبه..مع انه مو مقصـر بحقهـآ... تنسـى أمهـآ شهوور..وبعدهـآ تطلـع بطلـعه تهد ابووهـآ هد...
قلـت بووجيـعه وانـآ أحـس أني هديـت شووي:أمهآ ي جرآآآح..وم بـه عووض للآم...
قـآل بهدوو وهو يمسـح على رآسي:أللـه يرحمهـآ ويرحم أمهـآت المسلميـن جميع..
قلـت بهمـس وأنـآ مرتـآحه على صدرهـ..ومـآنيـب مستووعبـه وضعـي:آميـــن...
قـآل بممـآزحـه:م أخذتي حـق رووفـه منـهم...أعرفك ذيبه وحقانيه...
قـلت بحقـد وأنـآ ابعد رآسي عن صدره وبرجـآ وأنـآ أنآظر عيوونـه:لآ شردوآ قبل أجي..وبرجـآ..جرآح ارجـآك خذ حق رووفـه منهم..تكـفى طلـبتك خلهم يصيحون قدآمهـآ..هالموقف بيتم عـآلق بذآكـره البنـت وبيعقدهـآ ويهز ثقتهـآ بنفسها..تكـفى أرجـآك امسح هالموقف من ذآكـرتهـآ..وازرع موقفـك انت وهالبزرآن اللي م تبرووآآ منذلـين..
نآظرني بنظـره غريبــه وهو يقوول بنبـره خـآصه خلـتني أنفـر من قربــه وأنـآ أتذكـر منهو هالمخلووق قدآآمـي:ابشــري من عيوونــي...دآمـك معي سنــعه..فـآبشري بقطـع أرقـآب هالبزآآآن..
وقرب منـي وصرخـت بحده....ولكـــن...
انتهــى..
لنـآ لقـآ قد يطوول لظـووف خـآصـه..لن تطوول بـآذن اللـه..
أشكــر كـل من رد وكـل من قيـم...
وبخصووص البـآرت الجـآي بيكون مضـآعف بعوون اللـه..
وبيكوون بـه انكشـآف لعقـده جـرآآح....
واللي بتووصـل لهـآ..بيكوون البـآرت لهـآ مهدى..
واعذوونـي على الآخطـآ الآملآئيــه...
تحيــآتـــي..
|