كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy
أسعــد اللـه صبــآحكــــم...هالبـآرت أهدآآ مني..للي خلصوآ اختبـآآرآت..مبـآرك مقدمـآ..وعقبـآل النتيـآيج الحلووه..
**21**
بعـــد أسبـــووع طوويـــل...
بعصبيــه كبيــره..ووجهه صـآر أسوود:أنـآ ينلـعب علي ي شيهـآنه...أنـآ تجيبين لبيـتي شغـآله..وبدوون
علمي...
قـلت بخووف:يبــه..أنـآ..
قــآل بحده وقووه:وصمـه تصمــك...لآآ أسمـع صووتك..قلتي عجز والموت مثل م مووت جسمه بيميت
عقله..بس تهبيـن..مو عقـآب اللي تسيه بنته على م تبي..وبتهديـد...ومو تحسبيـن حـآلك
تزووجتي..وقلتي خلآآآص...بـآمــر وآنهي..ومـآحد بيقوولي لآآ....واللـه تـحــرم عليهـآ القعده ببيــتي
يووم وآآآحد....
قـلت بضيـق ودمووعي سـآلت وأنـآ أشووفه وهو ينفـخ:يبـه خلآآص ي عسـآني أفدآآك...لآ يـرتفــع
الضغــط...واللـه انـآ.
صــرخ بعصبيــه:أطلــعي من بيــتي هالسـآعه...وخوووذي بليــتك اللي جـآيبتهـآ معـــك...
طلـعت بـآنكسـآر..وولآآيـف وعمتي يتـــرآآجــفن من الخووف...أخذت الخدآآآمه وطلـعت وأنـآ أصيـح
بووجــع...اللـه يـآخذني يعني مسوويـه مفـآجـآه...أوووووف ي رب...ي ويـلي لآآآ صـآر بـه
شي...ارتجفـت بــرعب من عصبيـته...ي ويلي من سنيـن طوويـله مـآعصـب كذآآ...دخلـت بيتي..ودخلـت
الشغـآله...اللي توني جبتهـآ انـآ ورآآشد من المطـآر...زفـــرت بضيــق..استغفـر الله...الحيـن وش يقنع أبووي؟...دخلـت الخدآمه الغـرفه الثـآنيـه..وعطيتهـآ غطـآ..وقلت لهـآ تنـآم على الكنبـه
الكبـيـره..والحمدللـه انهـآ نحيـفه وقصيـره...آآآه ي رب..أخذت وووبي وأخذت لي دش بـآرد...يبـد على
قهـري وخووفي من أبووي...أبووي شخصيـه غـريبـه...عجزت أفهمهـآ..وبدمووع...أول مــره يطـردني
من بيـته...أول مــره من كبـرت يـــرفع صووته بي..طلـعت من الحمـآم..وتوجـهت لجوآآلي
مبـآشـره...مـآحد بيسـآعدني غيـرهـآ...ثوآني ووصلني صووتهـآ الحلوو:بشــري شسوآ أبووي؟...
صحت بووجع وهي انفجـــعت قلت بمرآآآره:سلطـآنه أبووي طـــردني...أول مـــره يعصبـ كذآآ...
&&&&&
أنـآ اشهد انك عايشـه في ظليمــه
ي لحيــةٍ مـآنتي على وجه رجــآآل..
كـنت قـآعده أتجهز بهدوو..اليووم بنـرووح لآهلــه...وبعيـش معهم...وكـل الخووف اللي كـنت خـآيفته
قبل الزوآج...انـذبـح..وبالآصح كــل احسـآس عندي انذبح وببشـآآعه..أحس اني مـآنيـب سلطـآنه...أنـآ
اللي قبل م أسكـت..صـآر لي أيـآم م نطـقت بحـرف...أكــره هالمتسمي بزووجي...أبـشع خلقه...وأبــشع
أخلآآق...كـل يووم أعيـش فيـه معه أكـرهه أكـثر...أنسـآن متعـآفي م يـركـع لـــربـه...الآذآآن يـآذن وهو
نـآيم...انقـرفت منه واشمـئزيـت...ي مشـين حظــي..طوول عمـري منحووسـه...وحتى بالزووج
منحووسـه...ي الله عسـى جـزآآي بالـآآخــره..والآ الدنيـآ فقدت الآمل فيهـآ تنصفني..آآآآه
بــس..هالآسبووع كـآنه سنيــن...مـر علي وقـته طوويـــل...كـآن يجـي يطلـبني أكـل معه أو يجي
يسوولـف معي...بس أنـآ م اتكلـم معه...لمـآآ يمـل ويقعد يـسب ويـشتم...وأنـآ سـآكته...بس من يجيـب
سيـره لـرآآكـآن..كـل جنوون يصيبنــي..أنـآ خل يسبــني م تفـرق عندي...لأنه حثـآلـه م يفــرق
عندي...بس الميـت وش يبغى فيـه؟...يسبـه وهو بقبره...ي عســآك ي جــرآآح للقــبـر الضيـق ي
الحقـيـر النذل...شغلـت جوآآلي..وصـرت اكلـم ابووي وخوآتي وعمتي شبـه يوومـي...وفجـآه يخـطف
الجوآل من اذني..ولمـآ يسمـع الصووت يـرده لـي..وأنـآ أمووت بغيـضي..أول مــره...عصبـت وتهـآوشنـآ
بالكلآآم...بس المـره الثـآنيـه..طنشـته..لأنه انسـآن شكـآك مــريـض مووسووس...بس خـل يعدي
هالشهـر على خيــر..وانآ أعلمـه قدره الحشــره..واللـه ليـطلق غصب عن خشمـه...واللـه م تعدي
حـركـته فيني على خيـر...واللـه لآآآوووســم قلبـه بنـآر وأكوويـه مثل م كوآآني..واللـه وهذآآني حلفـت
لآآخـذ ثـآري وثـآر أخووي من بيـن عيوونه...واللـه لأذلـه مثـل م ذلنـــي...والآآيـآم السوودآآ هذي ان م
طلعتهـآ من عيوونه...م أكوون بنـت عقـآب..وحتى رآآآكـآن بـآخذ حقـه وحـق حــرمـآنـآ منه من
عيوونه...حسبي الله ونعم الووكــيل..به وبشلته الووصخه...
وصلنــي صووته البــآرد:م خلـــصتــي...تـآخـرنـآ..وبـآستهزآ..وي ليـت شي يسوى..على هالتاخيــر كله...
غمـضت عيووني بقـــرف...م أحـآول حتى اني أخفــيه...وأنـآ أحـط أغــرآآضي بجنـطتي الصغيره..واحـس
عيوونه تفحـصني...مع ان لبسـي سـآتـر..لآبــسه درآعـه نيـلي فخمـه...ولو عندي غيـرهـآ م
لبستهـآ..بس السيده شيهـآنه حـآطتهـآ لي..تحسـب أختهـآ عروس...لآ والبلآآ اني طوول الآسبووع اللي
طـآف..لآبـسه عبـآتي..أختي الحلووه..مو مخليـه شي سـآتــر وحلوو مو حـآطته لي..تحـسب أختهـآ
عـروووس وتبي تكشخهـآ..هذآآ الخيشـه وهي الخيشـه حــرآآم فيـه...ألبـس له من هاللبـس
هذآآ...أستغفـر الله...وهو انقهــر بعـد من عبـآتي..ويتطـنز علي..ايـه مقيوولـه متعوود على اللبـس قليل
الحشمـه حـق خوآته...بس يهبـى يشووف طـــرف من جسمـي..النذل الحقيــر...
لبسـت عبـآتي وغطـآي...وجـآني بينتـقد...بس بلـع كلآآمه...هذآ النـآقص..هـآللي مـآيصلي الكـآفـر يجي
ينتقدني...شـآل جنطـتي..وطلـعنـآ..حـآول يمسـك يدي..بس بعـدت يدي عنه بقـرف...وهو عصـب... ركبنـآ
السيـآره..وصرخ فيني:وش هالحــركه الووصخـه؟..
قلـت ببرود:أي حــركـه وصخـه؟..
قـآل بـآستهزآآآ:تحسبينــي يعني ميـت على يدك...قلـت أجبـر بخـآطـــرك وأحسسك أنك عروس..
قلـت بضحكـه استهزآآ:هههههه....لآآ ي مـآمـآ...لآآ تتعب حالـك أفـآ عليـك..وجوودك بس حوولي
يحسسنـي أني أحسـن عـــروووس..وبحده..لآآ عـآد تلـمس طـــرف عبـآتي...مو يدي...لآنه م يشـــرفني
بصـــرآحــه...
وصديــت عنه وهو يشتــم ويـسب ويـــرجـف من العصبيه..ويمكن لو م كنـآ بالشـآرع كـآن
ضـــربني....هالآانسـآن حـــرآآم أصلآآآ فيـه..كلـمه انسـآن...لسـآنه وصخ..ملآآفظه وقحــه...كـل م فيـه
مقزز بدرجـه فضيـعه...لآ ديـن ولأآآ دنيـآ بـه هالــرجـآل..واللـه اني ابتليــت...أستغفـر الله
بــس...وطنشته وانا أفكـآري تـــرووح لآغلـى من بهالعـآلم عندي..شيهـآنه اتصلت تصيـح من
أبوي..طـآردهآ علشـآن الخدآمه..آآآآه ي عقـآب ومليوون آآآه من عزه نفسـك..كـنت متوقعه بيــرفض
وبيقلب الدنيـآ علينـآ..بس م توقعتها توصل لطرد شيهانه ابد..الله يعينـآ بس ونقنعه بالفكـره.. رغم اني
من صووت شيهانه شبه فقدت الآمل...أبووي وأعـرفه م ينزل نفسـه لآحـد..وحتى لو هالآحد
بنـآته..وغصب عنهن مو طيـب منهن يصــرفن عليـه..بس هذآ عقـآب وهذآ تفكـيـــره..لزوووم أروح
بـآقــرب وقـت..بس مـآظنتي هالثوور بيـــرضى..نـآظــرت ملآمحه المتجهمـه بطـرف عيــني...وزفــرت
بدآآخلي بــكـره...أحسه طـآفح مني.
دخلـنـآ من سور كبيــر..ودخلـنـآ لقصـــر فخم...فتحت فمي بس سكـــرته بســرعه...لآ أتـرك لـه سبب
يستهزآآ فيني..قـآل بتحذير:أحد يدري باللي بينـآ ي ويـل ويـلك...
قـلت ببرود:لآآ تهدد..أحســن لـك...مو من مصلحتك..
سكـت وهو يزفـر بغضـب..وهذي انا م أحب أكون طرف خـآسـر..حتى لو يكون ربحي بس
بالكلآم....ورجـع يتكـلم وهو يضغط على الحــــرووف:بزرنـه ونقصـآن عقل..وتعــرض قدآآم
الـــرجـآل..م يصيــر لـك طيــب..
هنـآ ولــعت أنـآ أتــرزز قدآم الــرجـآل...متــرززه قدآآمه الآخوو...قلـت بحده:مو أنـآ اللي أتـــرزز قدآآم
الــرجـآل..ولآآآ تحسـب لخـآطـرك وشـآنك..لآ واللـه تهـبى..."وبـآستهزآآ وأنـآ أشـر عليـه من فوق
لتحت بطـرف اصبعي"...كـلك بكـبـــرك عندي بتـــرآآب...لخـآطر ربي اللي ينـآظـــرني بحضوورك
وغيـآبك..ولخـآطر ابووي وتـــربيـتي اللي م تسمـح....وبـآستهزآآ....ودآمك مو وآثـق بي...بيـت أبـووي
يضفني..طلـق ي ولـد النـآس...
م حسيــت الآ بضــربـه بظهري شهقــت منهـآ بقوووه....قـآل ببـروود:اعتــذري هالحيــن...
كـآن ودي أسبـه بس م قــدرت...من الخووف...قـآل بحــده:اعتــذري لآ وخـآلــقي موووتك
هالحيـــن...أجل أنـآ أهبى وبتـــرآآآب..هـــآآآآه...وبجنووون...أعتذري بســـرعه..
قـلــت بخووف وألـم من وجـع ظهـــري اللي طلـع رووحي من ضـربتــه:م بغــى..
م حسيــت الآ بيـــدي تنلــف بقووه...صرخت بووجــع:آآآآآآه..
قـآل بعصبيــه:وجــعــآآآآه...اعتذري بالطيــــب...وشــد على يدي أقوووى..ودمووعي نزلــت...
قلــت بووجـع وانكــسـآآر:آســـ..ف,,ه...
رمـآني عنــه بقــرف..وصدمـت بالبـآب...وهو طـفى سيـآرته..ونزل..وأنـآ تميـت أصيح واحس يدي
انكــســرت...عســى ربي يسلـط عليــك من يذلــك...حسـيت بـه يفتح البـآب..وبعصبيـه:متى نـآويـه
تنزلــين؟..
أخــذت نفـــس عميـــق...وانـآ أدخـل يدي تحــت غطـآي...لآ تتــــركيـنه يتشـمت بـك...اصبــري ي
سلطـآنه هالشهـر..وعقبهـآ ايش م قـآل مـآحد مصدقـه...شهــر ي سلطـآنه...ولآ تنفضحيــن طوول
العمـر..وتهدميـن حيـآه أهلـك معك...
نزلــت ودخلـنـآ بيـتهم وأنـآ كـآرهه..قــــرفـآنه من كـل هالفخـآمه..أشووف الآضوآآ والفخـآمه
بعيووني...بس قلبي كتمــني...كـل اللي أشووفـه...م صـآر بعيووني شي..من أخذني من هالمكآن
بكـبـــره..ورمـآني بحـظن ابووي..واللـه بـآيـعه كـل شي...بس أبغى بيتنـآ...بيـن أبووي وبـآحضـآن عمتي
وخوآآتي...هنـآك أكووون سلطـآنه...اللي عمــرهـآ م أنكسـرت..كـل اللي هنـآك عززووآآ فيني كـل شي
حلو...على عكـس هالجسـم البـآرد اللي يمشي جنـبي...هدم كــل م بــي...فجـآه عند البـآب...قـآل
بوقآحـه:أدخلي عليـهم انتي أنـآ مـآنيـب دآخل معك...
قلت بــرعب وأنـآ أبلـع ريقي:م أعــرف..وم أدل..ادخـل معآي..
قـآل ببــروود:هذآ عقـآب لـك..علشـآن تعـرفين تطووليـن لسـآنك بـعد...ويـآستهزآآ..ولآنه م يشــرفني
تدخليـن معي بعـد...
وتحـــرك وأنـآ مـآسكـه لسـآني لآ ينـآديـه...ويذلني..هذآ نذل أكيـد بيضحـك علي وبيذلني..أللـه
يـآخذك..اللــه يـآخذك ي حقـيــر..أكرهك..ي عسـآك البلآآ اللي يلآآآزمــك...ضـربت البـآب وفتحـت لي
الخدآمـه..وأنـآ أرجـف..مـرعووبـه..واللـه مــرعووبـه..أنـآ وحده مـآني متعوده على النـآس..حدي أهلي
وبيـت ام سنـد وبعـض جـآرآتنـآ..وصـآحبـآتي وبس..والـلـه أنـآ..دخلـت وأنـآ مــرتبـكه حتى مـآني قـآدره
انطــق..شـآفتني أخته الكبيـره حتى نسيـت اسمهـآ من الـــرووعه. رميـت غطـآي وأنـآ منحـــرجـه..وهي
رحبـت فيني وبـآركـت..وبغيت اقوولهـآ..عزيـني وأنتي الصـآدقـه..وسـآلتني عن اخوهـآ..عسـى مـآله
طآري بيـن النـآس..وقلت لهـآ رآح يسلـم على ابووك...انصدمـت هي ووآضح م صدقتني...بس طقـآق
أكيـد تعــــرف أخووهـآ مــــريض..دخلـتني على أمهـآ وخوآتهـآ اللي رحبـن فيني..وجلـست بينهم.. رميـت
عبـآتي وانـآ حآطتهـآ جنبي..بعد سبحـآن اللـه احد يدخـل..ولو هم م أصروآ ارميهـآ كنـت م رميـتهـآ لو
ايش؟؟...أهلـه الحمدللـه أحسـن منـه...بس م أنكـر ضـآيقتني بـهم أشيـآ كـثيـره..نظرآآت أمهم كـآنهـآ
تفحـصني..على الآقل نـآظري من تحـت لتحـت..لدرجـه اني أحط عيني بعينهـآ ابغآهـآ تنزلهـآ وهي
أبـد...جميـله اختـه أحسهـآ درويشه..من قعـدت وهي حمـآلي وزوجـي..يعنـي م عجبتنـي..م انكـر انهـآ
حليلـهـآ بس أنـآ وحـده يمكـن معقده مثل م يقولن لولو وديـم..بس م أحب أطيـح الميـآنه مع أحد ولآ
احب احد يطيـح الميـآنه معي.أنـآ شكو بحمـآلـك وزوجـك..ومن أول مــره أشووفـك أزعجتيـني بهم..أمـآ
اللي م ارتحـت منهـآ ابد..وانقــرفت من شكلهآ..هاللي اسمهـآ منـآل..أعووذ باللـه
مـآصخـه..وسـآمجـه..والحيـآ م تملـك ذره منه..وهي جالسه معنـآ بجيـنز شووي وينشـق عليهـآ..وبدي
كـت وقصيـر..ومحدد جسمهـآ..معقوولـه م تستحي من أهلـهـآ بهاللبس..ومعقوولـه أمهـآ رآضيـه...ي
عمــري ي لوولوو..وحنـآ فـآضحينهـآ قليـله حيآ ومستحي...عند هذي لولو ولآ شي...ي اللـه الستـر
بس...صدق وقـآحـه..أمـآ مضـآوي..هالآنسـآنه أحسهـآ غيــر..دخلـت قلبي من ملكـه القــرآده...ومن
دخلـت بيتهم ارتحـت لهـآ...انسـآنه بشووشـه..وبـس مبتسـمه..ي بختهـآ...واللــه يديمهـآ عليهـآ...بس
الحق ينقال كل اهله عنده ملآآئكــه..لأن باختصار هو مـآلـه شبيه...
&&&&
غبيــنه ذآآبحتنــي...من هالشيهـآنه..وأنـآ اللي طوول عمــر ي أقوول شيهآنه أعقل بنـآتي...ويـلك ي
عقـآب..بنـآتك صـآرن م يحطـن لـك قيمـه..جـآيبـه لي هالكـآفــره فـــر حـآنه...أنـآ عقـآب تخدم ببيـتي حــر
مـه قـــر يبـه..وحتى شوور ي م أخذت..طلـعت مقدمه ودآفعه المبـلغ الثـآني..وانـآ مثل السفيـه تبغـآني م
أقوول لهـآ لآآ...أنـآ عقـآب للحيــن...والبيـت بيتي...آمـــر وأنهي بــه...أنـآ عقـآب..المــرض هد جسمي
أيــه نعم..بس م هــد عقلي..م هد مــرجلتي..وانـآ بنتي بتسيــرني على كيفهـآ..م زووجتهـآ علشـآن
يكـبـــر رآآسهـآ علي...وش قوول رآآشد علي؟..أكيـد انه هو دآفع الفلووس..والآ من ويـن لهـآ
شيهـآنه...ي عزتـي لـك ي عقـآب...ي عزتــي لك ي نفـسي...تمـنيت جسمـي تدب به الــرووح
هاليووم...علشـآن اقووم وأضـرب شيهـآنه لمـآ يــرد العقـل بــــرآآآسهـآ...دلآآل رآآآشد لهـآ
غيـــرهـآ..وتحسـب ان عقـآب تغيـــر...آآآآآه بــــس...بس عهدن علي...لأرجـع أربيـك من جد وجديــد
ي شيهـآنه....
&&&&&
كـنت قـآعده أقهويـهآ وأمي جنبهـآ..وهي تسوولـف بخجـل جذآآب..هالبنــت بهـآ شي مو طبيـعي..دخلـت
علينـآ بـرووحهـآ..طلـعت لهـآ مستغـربـه..وهي كـآنت خجلآنـه..وبس نزعـت غطـآهـآ عــرفتهـآ سلمـت
عليهـآ..وقـآلت ان جــرآآح رآح المجلـس يسلم على ابووي..دعيت على عدو جـرآح بقلبي...ذآبحه البـر
بـآبوي رآيح يسلم عليه..وتارك هالمسكينه تدخل علينا بـروحها..ألله يهديك ي أخووي بس.....دخلتهـآ
المجلـس عند أمي وخوآتي..سلمـت وجلـست بهدوو..قلت لهـآ تـــرمـي عبـآتهـآ..وسـآلتني أذآ أحد
بيدخـل..وقلت لهـآ الكـل طـآلع..نزعـت عبـآتهـآ وجلـست بخجل..وأمي تحتفـي بهـآ..وجميلـه تسوولـف
معهـآ..وهي تــرد بـآدب مو طبيعــي...قدمت لهـآ الحلآآ..ورفضـت..قعدت أنـآظرهـآ من فووق
لتحـت...جرآآح الآخو الممآنع للزوآج أسبووع كـآمل م ورآنـآ وجهه..ولمـآ سـآلته امي..يقوولهـآ
معـــرس جديـد يمـه بعـد...بعذره م يبغى يفـآرقهـآ..ي عسـى انعدآل حـآله على يدينهـآ..كـآنت تسوولـف
مع جميلـه..المندمـجه معهـآ..وانـآ أنـآظرهـآ..هالبنــت عليهـآ جـآذبيه مو طبيعيــه...حسيت انها مو
مــرتاحه وجهها تعبان...عـــرضت عليها اصعدها لجناحها وم مانعت..وصلتها عند البـآب وتـــركتهـآ
تدخل بـــرووحها..ورجعت لأمي وخوآتي..طبعا التقييمات لها متفآوته..أمي التزمت الصمـت..وم غيــر
كلمه بنت حلآل م نطقـت..جميلـه كتبت بها أشعار طويله عـــريضه..وهذي جميله دآيما مندفعه
بـآرآئهـآ..أمـآ منـآل كالعـآده انتقـآدآتهـآ جـآهزه..الميك اب حقها سنبل ولآ كـآنهـآ عــــرووس وأول
مسيار لها لبيت حمولتهـآ..صحيـح حيل شكلهـآ سنبل بس حلو..ويمـكن البـنت م تعـــرف...طنشت منـآل
وانـآ البـنت بـكل شي عـآجبتنــي...
&&&&&
ما للصقر هيبه وحشمه ومقدار
ان كان ما يدمي صدور الحباري
كــنت جـآلـس على الكبـووت وزقـآرتي بفمي..أنفخهـآ ببــروود مذبووح...غمضت عيووني
بضيـق...هالبنـت وقحـه...ولزووم تتربـى...عمــري م توقعتهـآ كـذآآ...هذآ صـآرلي سـآعه أبغـآهـآ تنحرج
من أمي وخوآتي..لأنهـآ اذآ سلكـت حـآلهـآ مـآهيـب آدميــه..هالآسبووع كـآن صدمـه حيـآتي...هدمتهـآ
بصبـآحيـه زوآجنـآ..ومشيـت على قـآنووني الدآئـم..بلحـظه فرح..هدم واكـسر..وبعدهـآ اطلـب اللي تبي
وتنولـه بظـل الصدمـه..لأن الآستيعـآب يكون بطي وقتهـآ..والشخص بس يبي الخلآآص...ودآيمـآ كـآن
هالشي يصيـب الآ مع هالبـنت..هدمتهـآ لدرجـه حسيـت انهـآ بتمووت من الـــرووعه..ولمآ حسيـت
نفسهـآ وقف..قلت لهـآ..توقعتهـآ تعطيني اللي أبغى لو عمــرهـآ..بس صدمـتني نظـرآآت عيوونهـآ..ثقتهـآ
بـآنهـآ شــريفـه...تحليلهـآ السريع..وبعدهـآ دعـآويهـآ اللي حسيتهـآ جمر بمسـمعي...وكملـت معهـآ
الآسبووع كـآمـل..صدمتني مليوون مـره..نظرآتهـآ ببروودهـآ اللي ينرفزني..كـآنهـآ أخووهـآ.. رغم اني
بالآول م كـنت أشووف بينهـآ وبيـنه ذره شبـه...بس الحيـن كووبي منه... رفعـه الخشـم..الغروور
الكبـريـآ المقيـت..اللي مدري على ايش؟..صدمني درجـه الشبـه بينهـآ وبيـن أخوهـآ..وطفرتني عبـآتهـآ
اللي لآبستهـآ دآيمـآ...تحسبني بـآمووت وأشووفهـآ..غصب عني كنت أستانس لآ شفتها بدون عبايه وهو
تعصب...بس لأني نرفزتها...واللـه كـنت أقوولهـآ عن أخوهـآ انه حـآط نفسـه بمكـآن عـآلي..وهي مو
بـس حـآطـه نفسهـآ بمكـآن عـآلي..الآ حـآطه حـآلهـآ أبعـد من الثريـآ...صدمـني التزآمهـآ..بعـض
الآحيـآن أوعـى القـآهـآ تصلي أو تقـرآ قرآن..م أنكـر اني معجـب بجـوآنب منهـآ..بس أتنرفز من جوآنب
كـثيره بعـد...مثلآ تطنيشهـآ الدآئـم لي..أجي أقولهـآ تسولـف معي لأني طفشـآن..وم أقدر أطلـع
وأتركهـآ..تسفهنـي وتصغرني بكلآمهـآ..وأنهبـل..أجي أقوولـهـآ تعـآلي تسممـي معي قصدي
كـلي..تطـآلعني بتصغيـر واشمئـزآآز...يذبحنــي...وأتذكـر بعيوونهـآ نظرآآت أخووهـآ لي..بس دوآهم ولـد
نوآف..واللـه لأخليهآ تبووس رجليني تبغـى الخلآآص ولآ تطوولـه..واللـه لأكوون مربيهـآ وحـآرق قلب
اخووهـآ وهو بقبره عليهـآ...والملـف خـل تنقـعه وتشرب موويتـه...مـآهمنـي..الآ تربيتهـآ اللي م
تــربـت..دخلـت البيـت بعـد م مليـت بلحـآلي..شفـت أمي وخوآتي..وسلمـت على أمي وأنـآ أقبـل
رآآسهـآ..وعيووني تدور الخبلـه..ووقـف قلبي لآ يكوون شرـدت تسوويهـآ..واللـه وقتهـآ لآدفنهـآ
بـآرضهـآ...سلمـن علي خوآتي..وقلـت بحده:ويـن سلطـآنه؟..
قـآلت امي بحنيـه:صعدت ترتآح بجنـآحكـم شووي...
زفـرت بدآخلـي برآآحــه..وانتبهت لمنال اللي بتشرد...صرخت بقووه:منيــــل..
تجمدت بخووف...وتووجهت لهـآ..وأنـآ أشد شعرهـآ...صرخت بـآلـم:آآآي جرآآآآح...
قربت أمي بسرعه وهي تمسك يدي:جرآآح يمه واللي يسلم عمرك اترك أختك..
زفرت بقه من دلآل أمي وأبووي لهـآ..غمضت عيووني بغضب..وأنـآ أشد أكثـ..وبعصبيـه:وعزه الله
وجلآله ي منيل الزفت..ان م بطلتي لبسك القذر ذآآ...لآكوون دآفنك به...والله ي منيل ان م عقلتي
لأكوون مربيـك...
قـآلت أمي بخووف:ي يمه أتركهـآ بعدهـآ صغيره..
قلت بعصبيـه:أي صغيره..وهي بقره وش كبرها قدآآمي...ي يمـه أذآ انتي وابووي عجزآآنين عن
تربيتهـآ..أنـآ لهـآ والله لهـآ..أعلمهـآ التربيـه عدل...
قالت أمي بضيق:وهي طـآلعه به من البيـت...بنت وبتـآخذ رآحتهـآ ببيتهـآ..
قلت بحده:هذآ النـآقص ي أم صيـآح..تبغيـنهـآ تطلـع به من البيـت بعـد..وبزفره قهر..وأنـآ أحذفهـآ وهي
تختبي ورآ ظهر أمي...وانا قلت لآ تاخذ رآحتهـآ..خل تـآخذ رآحتهآ...بس مـآهيـب تدووس مرجله أبوهـآ
وأخوآنهـآ..وهي تطلـع قدآمهم بهاللبس لآ حيـآ ولآ مستحـآ..قـآل ستـآيل وموووضه وتطور...فرقى
هالتطور والله...وبتهديـد..والله وهذآني حلـفت..ولأخـر مره والكلآم موصوول لكـن جميـع ولمنيـل
تحديـدآآ...احشمـن أروآحكـن...لآآ وخـآلقي أذبحكـن وأعلمـكن ان الله حـق...وي يمـه عقلي بنـتك لآ
تجنيـن على الولـد والبنـت..وقد أعذر من أنذر...
وطلعـت منهن لجنـآحي وانـآ موولـع...ي خوووفي ي بنـت عقـآب دعـآويـك تصيب بـآختي..ي
خوووفي...استغفر الله بس...فتحت البـآب..وفتحت فمي على وسعه...غمضت عيووني مره ومرتيــن...لآ
ي رب اللي أشووفـه مو صدق..م أبغى أبتلــى بدمهـآ..ي رب كـذب عيووني مو
علشـآني..علشـآنهـآ...بس للآســف كـل اللي أشووفه صدق....والله لأكســـر رآآآسك ي سلطـآنه
الزفــت....
&&&&&
أخـذت ولـدي رآشـد من بيـن يديـن عمـه..وبهدو: رآشـد تحـرآني شووي...ابغـآك بمووضووع....
نـآديـت العنود تـآخذ ولـدي..وطلـعت لـرآشـد أخذتـه بيده ومشينـآ..بعد م قلـت لعبداللـه يـرجـع أمي
وخوآتي للبيـت بسيـآره رآشـد.. رآشـد سـآلني بـآستغرآب:علآمـك؟..
قلـت بهدوو:أمـش معي وأنت سـآكــت..
توجهنـآ لمستشـفى خـآص...شهق رآشـد بضيـق:سنـد رجعنـي..م أبغى...
قلـت بحده:مـآهووب لـعب بزرآن ي ولـد أمي وأبووي..بتفحـص غصـب عنك..كـآنك ترضى الضيـق
لنفسـك..أنـآ م أرضـآه..كـآن لي خـآطر وقدر عندك بتنزل وتفحـص وترتـآح...وانتهيـنـآ..
قـآل بضيـق:سنـد تدري هالآسلووب أنـآ م احبـه..
قـلت ببروود:مـآلي صـآلح تحبـه أو لآ..أبدى م علي رآحتــك وأني م أشووفك بهالحـآل..الضيـق وآسمن
وجهـك وسآم...
نزل وهو كـآره..ومكشـر..كـآن ودي آخـذه بيـده وأطلـع..وأقوول أخووي سليـم م بـه البلآآ..بس واللـه
اني هالآسبووع تنكـدت بـه كلـه..وحتى ولآده ولـدي م فرحه بهـآ...والسبب ضيقي على اللي أبدى من
الولــد...ي الله انهم سليميـن اثنيـنهم وتفرحني بشووفـ عيـآلـه..واللـه نذرن علي والنذر ديــن..لأسووي
الهوآيـل بتمـآيم ولــده...ي اللـه لأآآ تووجعني بووجـيـعته..ي رب ي كـريـم...دخلنـآ للدكتوور وأنـآ أتكلـم
معه..ورآشـد وجهه أسوود..والدكتوور بـدآ يسـآلـه اسئلـه محرجـه..حملـت حـآلي وطلـعت..أنـآ أكـثر من
يعرف رآشــد..واللـه أنـآ أكـثر وآحد..وأعرف انه م يحـب يشكـي قدآم أحـد..وبالذآت أنـآ..م يبغـآني أشيل
همه..شووي وطلـع رآشـد يـآخذ تحـآليـل..أخذوآ فحـص شـآمل..سـآعتيـن وحنـآ نلووج بالمستشـفى
والسبب التحـآليـل...طلعنـآ على اننـآ نجـي بعـد يووميـن...مهدوود حيلنـآ...وانـآ أحس اني متكسـر...من
اليوم الضحى اولـدت بدور..وطعمني ربي بولـد..سميـته على رآشــد...وعسـآه يطلـع لعمـه بكـل شي..الآ
بيبـآس رآآآسـه...دخلت بيتنـآ بعد م تفـرقنـآ أنـآ ورآشـد...شفـت المجلـس منور..دخلـت وشـفت عبوود هو
وربعـه سلمـت واستـآذنـت منهم..وتووجهت لغرفتي..مهدوود حيل وموووجــووع قلب...ي الله عسـى
رآشـد م يشكــي بـآس...
&&&&&
دخلـت بيتنـآ الدآآفــي..وتوجـهت لغــرفتنـآ..وشفتهـآ برووبهـآ جـآلسـه على السـرير..ووجههـآ
أحمــر..وجوآلهـآ بيدهـآ..سلمـت وانـآ أرمـي غترتـي على الكنبـه..نزعـت ثووبـي..وانـآ أمسك يديها
وأقبلهن بعشق ذآبحني لهـآ..وبهدوو:من مزعل حبيـبتـي؟..
بـرطمـت ودمووعهـآ نزلـت بسـرعه..وهي تصـيح وتحـضني :أبووي زعل علي وعصـب..اني جـبت
الشغـآلـه..
قـلت بضحكـه وأنـآ أجلـس وأمسـح دموووعهـآ:خلآآص ي قلبي..كـل هالدمووع لآن أبووك زعل..بكـرآ
بيـرضى م عليـك..ولآ يتكدر خاطرك ي قلبي...وبـآستهـبـآل..لأآ تحديـني أرووح أذبـح عقـآب أنه نزل
دمووع حبيـبتي..
ضحكـت وهي تضربنـي بصدري:من يذبح عقـآب..أذبحـه ولآ لــه ديــه عندي....
قلـت بـآسى وانـآ أتظـآهر بالخيبـه:أفـآ..طلـع مـآلـك قدر ي رآشـد...هذآآ..وأنت فآزع وطـآق الصدر
للحبيـبه..أثرك طلـعت مـآش...
ضحكـت وهي تحـضني..وتقبـل كــتفي برقتـهـآ اللي تذبحــني:أحبــــك..وخـآلقي أحبــك..
شديـت عليهـآ بحضنـــي أكــثر...وأنـآ أدعي ربي...ي الله انك ترزقنــآ..ولآ تحرمنـآ من رزقــك...ي رب
ي كــريــم..لو بنـت وحده والـله رآآضيـين....
&&&&&
اليووم أسعــد أيـآم حيـآتي..أليووم أمي ردت معنـآ للبيـت...أمـس أخووي محمـد...دعمه رجـآل قبـآل
بيتنـآ وهو يلعب كووره...وعلى كـبر خووفنـآ ووروعتنـآ وقتهـآ..الآ انه صدق خيـره..أمي جتنـآ
طـآيره..وابووي عندنـآ..وامي قـآلت م بتفـآرقنـآ بعـد..وكـل الهبـآل قبل رآح والحمدللـه..وهذآآنـآ
رجعنـآ...صحيـح أمي وأبووي م يتكلموون الآ لمـآ تحمد لهـآ ابووي بسلآمه حموود..وهي ردت
علـيه..بس أحـس هالشي بدآيـه خيــر.وأمي ملزوومـه تتغير..وأبووي ملزووم يتنـآزل...اذآ مو
لخـآطرهم..لخـآطرنـآ حنـآ..وهذي البدآيــه..وم أكوون ديــم..أن م سوويـت الهوآآآيـل..وغصـب عنهم
بيرضوون بعــد..وابووي م يعرس لو أيــش؟؟..هذآ تو م صـآر شي..وكـآن بيرووح مننـآ حموود...ي الله
انك تقدرنـي عليــهم...وتحببهم ببعض...وأبووي م يشووف من النسوآآن غيـر أمي..وأمي م تشووف
من الرجـآل غيـر ابووي..ي رب ي كـريـم...
&&&&&
كــنت أنـآظر ملآمح محمـد..وأنـآ أقبـل يديـنه ووجهه..اليووم شفتـه وأيقنـت بمووته قبـآل عيووني ي
سبـحـآنك ي رب..اليووم حسـيت رووحي تفـآرقني...بس الحمدللـه ان رحمه اللـه كبيـره..كـنت قـآعد
بمجلـسي..طفـرآآن..مـآلي خلق أطلـع ولآ ارووح لمكـآن...دخـل علي رجـآل الشيب غـآزي
لحيـته...السلآم عليـكم وعليـكم السلآم..الرجـآل هندآمـه قديـم..بس انه نظيـف..قهويـته..وشووي والآ
يقوول:ي ولـدي أنـآ جـآيـك..وأبغــى المقسووم منك..وبـآنكسـآر..وواللـه ي ولـدي م جبرنـآ على هالشي
الآ الشـديــد القووي..وأنـآ ولـد نـآس وعـآلم..أغدرت بي الدنيـآآ وأجبـرتني على هالحـآل..
قلـت بهدوو:أبشـر ي عــم..م ترجـع خـآيــب..بعوون الله...
فتحـت بووكـي وم لقيــت بـه الآ خمـس ميـه...تمنيـت البـنك قريـب كـنت رحـت سحبـت لـه..اسمه اللي
جـآني عـآني....طلـعت الخمـس ميـه وأنـآ أمدهـآ لـه:خـذ ي عم..وواللـه م ببووكــي غيرهـآ...
أخذهـآ وهو منحرج:ي اللـه عسـى يفتح بووجـهك الخيـر..ويمطـرك بـه..ويسهـل أمرك..ويخلي لـك
رجآك..
وطلـع وأنـآ جلسـت متملل...لـآآزم ارووح البنـك شووي..أسحـب مصرف لعيـآلي..بكـره م بيمديـني
أصرف..طلـعت وأنـآ أسكــر مجلــسي..وسمـعت صرآآخ عيـآلي...عصبـت من الهيـآته اللي عـآيشيـن
بهـآ..لزووم أشد عليـهم...طلـعت وشـفت حموود ولـدي ابوو ست سنوآآت..جرآآ ورآ الكووه..وانكتمـت
أنفـآسي وأنـآ أشووف السـيـآره مسـرعه جـآيـه...جلـست على الآرض من الرووعه..وأنـآ أشووفــه
يطيــر قدآآآمي..قلــت بغصـه:ي رب خذ رووحي معــه..
فزعوآ جيـرآآني..وركضووآ لـه أخوآنـه..الآ أنـآ عجزت أتحــرك..جـآبووه حطووه بحضنـي..وهم
يتحمدوون لي بسلآمته...وهو يصيـح مرعووب ويحضني..وأنـآ جـآمــد...أخـذته بحـضني بقووه..وأنـآ
أستنشـق ريحتــه العـذبــه..وحسـيت دمووعي ســآلـت...دفـنت وجهي برقبـته وأنـآ أدعي ربي م يووريني
يوومـه..ي عسـى عمري كله فدآلـه..والنـآس يقوومووني..والرجـآل اللي صدمـه يعتــذر..شلـته على
ذرآعي وانـآ أتشكـر النـآس..وتوجـهت للمسـتشفى,....مستحيـل يكوون م صـآر بـه شي...أنـآ قدآآمي كـل
شي..وواللـه مـثل الوورقـه طـآر..سووآآ لـه فحـص شـآمل..وطلـع سليـم..جـت أمـه طـآيره مع
أخووهـآ..تبغى تـآخذه...بس قلـت ولـدي م يطلـع من بيتي..ووآفقـت بدوون صعووبه ترجـع معي..ي الله
عسـآهـآ خيره..وللحيـن أتمنى شي وأحد..أعرف الرجـآل اللي مرنـي..وأعطيـه بدآآل الخمـس
ميـه..ألوووف...شكلـه دعـآلي..وصدق من قـآل أن الصدقـه ترد البلآآآ...اللـه يجـزي ذآآك الرجـآل بكـل
خير.. رغم اني عطيـته انه جـآني عـآني..والآ م تووقعته محتـآج لذي الدرجـه...اللـه يرزقـه ويـن م
التفـت؟..وعسـى خطـآه ترده لــي...علشـآن أكـرمه من رزق ربي اللي كرمـني بـه..وأفـك ضيـقه...
&&&&&
أوووووف ملل وربي وضيـقه خـلق...بس مقـآبله ابووي وعمتـي..لآ وحتى شيهـآنه أبوي طردهـآ..م
يبغـى الشغـآلـه ي سلآآم ي سلآآم..أنـآ لمـآ قـآلت لي شيهـآنه هذي لـكم..كـآن بخـآطري أبووسهـآ
السووده من الفرحـه..والآ أنـآ لولو أطبـخ وأغسـل..حتى يديـني تشققت من المـآي والصـآبوون..وعشتو
عشتوآت شيهـآنووه عصبـت م تبغـآني أعرس...تقوول منو يقعـد عند أبووي وعمتـي...م قـآلت هالكلآآم
لنفسـهـآ...هي تتزووج ونـآنووه تتزوج..وانـآ اتم بدوون زوآج..واللـه لآتزووج...بس الحمدللـه أبووي
مستحيـل يسمـع لهـآ...بس الحيـن لآزم يرضى بالشغـآلـه..علشـآن تسـآعدنـي..حتى البيـت تعبـت
منـه...لآ جـت شيهـآنه نظفته وبعـد تعصـب علي...بس تبغوون الصدق؟؟...فـآقـده خوآآآتي كــثير...البيـت
أحسـه مو نفـس اول..وسلطـآنووه البـقـره..مو رآضيـه تجيـنـآ..تحـسب نفـسهـآ عرووس صدق..تقوول
منقوود علي وأنآ من أول أسبووع مقـآبـله اهلـي..لآ وعمتي تقوول كـفوو من بنـت عقـآب..وابووي
فرحـآن..أستغفـر اللـه...مدري ويـن عـآيشيـن؟...الحيـن البـنت من ثـآني يووم تجي لآهلـهآ..وقبـل
ترووح لآهلـه بعـد...وشلـه الطيبـآت خوآآتي للحيـن متمسكـآت بسلووم زمـآن..وشيهـآنه الحيـط لصـق
الحيـط..م نشووفهـآ الآ على دآير الاسبووع..خـل أتزووج..واللـه أنـآ أعلمـهن الصـدق...مستحيـل أصيـر
نفـس خوآآآتي...لآن الريـآجيـل م ينعطوون وجـه...هذي ي قلبي ديـم..أبووهـآ بيعـرس على امهـآ..وبعد
هالجيـش اللي جـآبته كلـه..فالرجآل على قوولـه ديــم..عـآملـيه بقدره...علشـآن يعرف حدووده
عــدل...زفــرت بضيــق...يوووه صدق خبـله م بلغـت ديـم بخطووبتي...بس م صـآر وقـت..مبـآشره هـب
أبووي بشيهـآنه وطردهـآ..استغـفر اللـه..يحسـب الشغـل سهـل..م يدري انكـسر ظهري...فلكـذآآ ملزووم
يوآآفق على الشغـآلـه..وبسعـآده....اللـه وأقعـد وآمــر عليهـآ..من قدي...عـآد عســآهـآ تعرف
تطبـخ..وطبخهـآ سنــع...
انتهــى...
|