لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-13, 09:37 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

فعلابارت قوي وخطيرراضن سلطانه بتروض جراح وبقول ليت جنس الحريم سلطانه بس هل ياتري بتستمر حياتهم ويمكن ان الملف ظلمهم هم وراكان والله يعطيك العافيه بنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور halazona   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 06:44 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 


أسعــد اللـه صبــآحكــــم...هالبـآرت أهدآآ مني..للي خلصوآ اختبـآآرآت..مبـآرك مقدمـآ..وعقبـآل النتيـآيج الحلووه..
**21**

بعـــد أسبـــووع طوويـــل...

بعصبيــه كبيــره..ووجهه صـآر أسوود:أنـآ ينلـعب علي ي شيهـآنه...أنـآ تجيبين لبيـتي شغـآله..وبدوون

علمي...

قـلت بخووف:يبــه..أنـآ..

قــآل بحده وقووه:وصمـه تصمــك...لآآ أسمـع صووتك..قلتي عجز والموت مثل م مووت جسمه بيميت

عقله..بس تهبيـن..مو عقـآب اللي تسيه بنته على م تبي..وبتهديـد...ومو تحسبيـن حـآلك

تزووجتي..وقلتي خلآآآص...بـآمــر وآنهي..ومـآحد بيقوولي لآآ....واللـه تـحــرم عليهـآ القعده ببيــتي

يووم وآآآحد....


قـلت بضيـق ودمووعي سـآلت وأنـآ أشووفه وهو ينفـخ:يبـه خلآآص ي عسـآني أفدآآك...لآ يـرتفــع

الضغــط...واللـه انـآ.

صــرخ بعصبيــه:أطلــعي من بيــتي هالسـآعه...وخوووذي بليــتك اللي جـآيبتهـآ معـــك...

طلـعت بـآنكسـآر..وولآآيـف وعمتي يتـــرآآجــفن من الخووف...أخذت الخدآآآمه وطلـعت وأنـآ أصيـح

بووجــع...اللـه يـآخذني يعني مسوويـه مفـآجـآه...أوووووف ي رب...ي ويـلي لآآآ صـآر بـه

شي...ارتجفـت بــرعب من عصبيـته...ي ويلي من سنيـن طوويـله مـآعصـب كذآآ...دخلـت بيتي..ودخلـت

الشغـآله...اللي توني جبتهـآ انـآ ورآآشد من المطـآر...زفـــرت بضيــق..استغفـر الله...الحيـن وش يقنع أبووي؟...دخلـت الخدآمه الغـرفه الثـآنيـه..وعطيتهـآ غطـآ..وقلت لهـآ تنـآم على الكنبـه

الكبـيـره..والحمدللـه انهـآ نحيـفه وقصيـره...آآآه ي رب..أخذت وووبي وأخذت لي دش بـآرد...يبـد على

قهـري وخووفي من أبووي...أبووي شخصيـه غـريبـه...عجزت أفهمهـآ..وبدمووع...أول مــره يطـردني

من بيـته...أول مــره من كبـرت يـــرفع صووته بي..طلـعت من الحمـآم..وتوجـهت لجوآآلي

مبـآشـره...مـآحد بيسـآعدني غيـرهـآ...ثوآني ووصلني صووتهـآ الحلوو:بشــري شسوآ أبووي؟...


صحت بووجع وهي انفجـــعت قلت بمرآآآره:سلطـآنه أبووي طـــردني...أول مـــره يعصبـ كذآآ...



&&&&&

أنـآ اشهد انك عايشـه في ظليمــه
ي لحيــةٍ مـآنتي على وجه رجــآآل..

كـنت قـآعده أتجهز بهدوو..اليووم بنـرووح لآهلــه...وبعيـش معهم...وكـل الخووف اللي كـنت خـآيفته

قبل الزوآج...انـذبـح..وبالآصح كــل احسـآس عندي انذبح وببشـآآعه..أحس اني مـآنيـب سلطـآنه...أنـآ

اللي قبل م أسكـت..صـآر لي أيـآم م نطـقت بحـرف...أكــره هالمتسمي بزووجي...أبـشع خلقه...وأبــشع

أخلآآق...كـل يووم أعيـش فيـه معه أكـرهه أكـثر...أنسـآن متعـآفي م يـركـع لـــربـه...الآذآآن يـآذن وهو

نـآيم...انقـرفت منه واشمـئزيـت...ي مشـين حظــي..طوول عمـري منحووسـه...وحتى بالزووج

منحووسـه...ي الله عسـى جـزآآي بالـآآخــره..والآ الدنيـآ فقدت الآمل فيهـآ تنصفني..آآآآه

بــس..هالآسبووع كـآنه سنيــن...مـر علي وقـته طوويـــل...كـآن يجـي يطلـبني أكـل معه أو يجي

يسوولـف معي...بس أنـآ م اتكلـم معه...لمـآآ يمـل ويقعد يـسب ويـشتم...وأنـآ سـآكته...بس من يجيـب

سيـره لـرآآكـآن..كـل جنوون يصيبنــي..أنـآ خل يسبــني م تفـرق عندي...لأنه حثـآلـه م يفــرق

عندي...بس الميـت وش يبغى فيـه؟...يسبـه وهو بقبره...ي عســآك ي جــرآآح للقــبـر الضيـق ي

الحقـيـر النذل...شغلـت جوآآلي..وصـرت اكلـم ابووي وخوآتي وعمتي شبـه يوومـي...وفجـآه يخـطف

الجوآل من اذني..ولمـآ يسمـع الصووت يـرده لـي..وأنـآ أمووت بغيـضي..أول مــره...عصبـت وتهـآوشنـآ

بالكلآآم...بس المـره الثـآنيـه..طنشـته..لأنه انسـآن شكـآك مــريـض مووسووس...بس خـل يعدي

هالشهـر على خيــر..وانآ أعلمـه قدره الحشــره..واللـه ليـطلق غصب عن خشمـه...واللـه م تعدي

حـركـته فيني على خيـر...واللـه لآآآوووســم قلبـه بنـآر وأكوويـه مثل م كوآآني..واللـه وهذآآني حلفـت

لآآخـذ ثـآري وثـآر أخووي من بيـن عيوونه...واللـه لأذلـه مثـل م ذلنـــي...والآآيـآم السوودآآ هذي ان م

طلعتهـآ من عيوونه...م أكوون بنـت عقـآب..وحتى رآآآكـآن بـآخذ حقـه وحـق حــرمـآنـآ منه من

عيوونه...حسبي الله ونعم الووكــيل..به وبشلته الووصخه...


وصلنــي صووته البــآرد:م خلـــصتــي...تـآخـرنـآ..وبـآستهزآ..وي ليـت شي يسوى..على هالتاخيــر كله...

غمـضت عيووني بقـــرف...م أحـآول حتى اني أخفــيه...وأنـآ أحـط أغــرآآضي بجنـطتي الصغيره..واحـس

عيوونه تفحـصني...مع ان لبسـي سـآتـر..لآبــسه درآعـه نيـلي فخمـه...ولو عندي غيـرهـآ م

لبستهـآ..بس السيده شيهـآنه حـآطتهـآ لي..تحسـب أختهـآ عروس...لآ والبلآآ اني طوول الآسبووع اللي

طـآف..لآبـسه عبـآتي..أختي الحلووه..مو مخليـه شي سـآتــر وحلوو مو حـآطته لي..تحـسب أختهـآ

عـروووس وتبي تكشخهـآ..هذآآ الخيشـه وهي الخيشـه حــرآآم فيـه...ألبـس له من هاللبـس

هذآآ...أستغفـر الله...وهو انقهــر بعـد من عبـآتي..ويتطـنز علي..ايـه مقيوولـه متعوود على اللبـس قليل

الحشمـه حـق خوآته...بس يهبـى يشووف طـــرف من جسمـي..النذل الحقيــر...

لبسـت عبـآتي وغطـآي...وجـآني بينتـقد...بس بلـع كلآآمه...هذآ النـآقص..هـآللي مـآيصلي الكـآفـر يجي

ينتقدني...شـآل جنطـتي..وطلـعنـآ..حـآول يمسـك يدي..بس بعـدت يدي عنه بقـرف...وهو عصـب... ركبنـآ

السيـآره..وصرخ فيني:وش هالحــركه الووصخـه؟..


قلـت ببرود:أي حــركـه وصخـه؟..

قـآل بـآستهزآآآ:تحسبينــي يعني ميـت على يدك...قلـت أجبـر بخـآطـــرك وأحسسك أنك عروس..

قلـت بضحكـه استهزآآ:هههههه....لآآ ي مـآمـآ...لآآ تتعب حالـك أفـآ عليـك..وجوودك بس حوولي

يحسسنـي أني أحسـن عـــروووس..وبحده..لآآ عـآد تلـمس طـــرف عبـآتي...مو يدي...لآنه م يشـــرفني

بصـــرآحــه...


وصديــت عنه وهو يشتــم ويـسب ويـــرجـف من العصبيه..ويمكن لو م كنـآ بالشـآرع كـآن

ضـــربني....هالآانسـآن حـــرآآم أصلآآآ فيـه..كلـمه انسـآن...لسـآنه وصخ..ملآآفظه وقحــه...كـل م فيـه

مقزز بدرجـه فضيـعه...لآ ديـن ولأآآ دنيـآ بـه هالــرجـآل..واللـه اني ابتليــت...أستغفـر الله

بــس...وطنشته وانا أفكـآري تـــرووح لآغلـى من بهالعـآلم عندي..شيهـآنه اتصلت تصيـح من

أبوي..طـآردهآ علشـآن الخدآمه..آآآآه ي عقـآب ومليوون آآآه من عزه نفسـك..كـنت متوقعه بيــرفض

وبيقلب الدنيـآ علينـآ..بس م توقعتها توصل لطرد شيهانه ابد..الله يعينـآ بس ونقنعه بالفكـره.. رغم اني

من صووت شيهانه شبه فقدت الآمل...أبووي وأعـرفه م ينزل نفسـه لآحـد..وحتى لو هالآحد

بنـآته..وغصب عنهن مو طيـب منهن يصــرفن عليـه..بس هذآ عقـآب وهذآ تفكـيـــره..لزوووم أروح

بـآقــرب وقـت..بس مـآظنتي هالثوور بيـــرضى..نـآظــرت ملآمحه المتجهمـه بطـرف عيــني...وزفــرت

بدآآخلي بــكـره...أحسه طـآفح مني.


دخلـنـآ من سور كبيــر..ودخلـنـآ لقصـــر فخم...فتحت فمي بس سكـــرته بســرعه...لآ أتـرك لـه سبب

يستهزآآ فيني..قـآل بتحذير:أحد يدري باللي بينـآ ي ويـل ويـلك...


قـلت ببرود:لآآ تهدد..أحســن لـك...مو من مصلحتك..


سكـت وهو يزفـر بغضـب..وهذي انا م أحب أكون طرف خـآسـر..حتى لو يكون ربحي بس

بالكلآم....ورجـع يتكـلم وهو يضغط على الحــــرووف:بزرنـه ونقصـآن عقل..وتعــرض قدآآم

الـــرجـآل..م يصيــر لـك طيــب..

هنـآ ولــعت أنـآ أتــرزز قدآم الــرجـآل...متــرززه قدآآمه الآخوو...قلـت بحده:مو أنـآ اللي أتـــرزز قدآآم

الــرجـآل..ولآآآ تحسـب لخـآطـرك وشـآنك..لآ واللـه تهـبى..."وبـآستهزآآ وأنـآ أشـر عليـه من فوق

لتحت بطـرف اصبعي"...كـلك بكـبـــرك عندي بتـــرآآب...لخـآطر ربي اللي ينـآظـــرني بحضوورك

وغيـآبك..ولخـآطر ابووي وتـــربيـتي اللي م تسمـح....وبـآستهزآآ....ودآمك مو وآثـق بي...بيـت أبـووي

يضفني..طلـق ي ولـد النـآس...


م حسيــت الآ بضــربـه بظهري شهقــت منهـآ بقوووه....قـآل ببـروود:اعتــذري هالحيــن...


كـآن ودي أسبـه بس م قــدرت...من الخووف...قـآل بحــده:اعتــذري لآ وخـآلــقي موووتك

هالحيـــن...أجل أنـآ أهبى وبتـــرآآآب..هـــآآآآه...وبجنووون...أعتذري بســـرعه..


قـلــت بخووف وألـم من وجـع ظهـــري اللي طلـع رووحي من ضـربتــه:م بغــى..


م حسيــت الآ بيـــدي تنلــف بقووه...صرخت بووجــع:آآآآآآه..


قـآل بعصبيــه:وجــعــآآآآه...اعتذري بالطيــــب...وشــد على يدي أقوووى..ودمووعي نزلــت...


قلــت بووجـع وانكــسـآآر:آســـ..ف,,ه...

رمـآني عنــه بقــرف..وصدمـت بالبـآب...وهو طـفى سيـآرته..ونزل..وأنـآ تميـت أصيح واحس يدي

انكــســرت...عســى ربي يسلـط عليــك من يذلــك...حسـيت بـه يفتح البـآب..وبعصبيـه:متى نـآويـه

تنزلــين؟..

أخــذت نفـــس عميـــق...وانـآ أدخـل يدي تحــت غطـآي...لآ تتــــركيـنه يتشـمت بـك...اصبــري ي

سلطـآنه هالشهـر..وعقبهـآ ايش م قـآل مـآحد مصدقـه...شهــر ي سلطـآنه...ولآ تنفضحيــن طوول

العمـر..وتهدميـن حيـآه أهلـك معك...


نزلــت ودخلـنـآ بيـتهم وأنـآ كـآرهه..قــــرفـآنه من كـل هالفخـآمه..أشووف الآضوآآ والفخـآمه

بعيووني...بس قلبي كتمــني...كـل اللي أشووفـه...م صـآر بعيووني شي..من أخذني من هالمكآن

بكـبـــره..ورمـآني بحـظن ابووي..واللـه بـآيـعه كـل شي...بس أبغى بيتنـآ...بيـن أبووي وبـآحضـآن عمتي

وخوآآتي...هنـآك أكووون سلطـآنه...اللي عمــرهـآ م أنكسـرت..كـل اللي هنـآك عززووآآ فيني كـل شي

حلو...على عكـس هالجسـم البـآرد اللي يمشي جنـبي...هدم كــل م بــي...فجـآه عند البـآب...قـآل

بوقآحـه:أدخلي عليـهم انتي أنـآ مـآنيـب دآخل معك...


قلت بــرعب وأنـآ أبلـع ريقي:م أعــرف..وم أدل..ادخـل معآي..

قـآل ببــروود:هذآ عقـآب لـك..علشـآن تعـرفين تطووليـن لسـآنك بـعد...ويـآستهزآآ..ولآنه م يشــرفني

تدخليـن معي بعـد...

وتحـــرك وأنـآ مـآسكـه لسـآني لآ ينـآديـه...ويذلني..هذآ نذل أكيـد بيضحـك علي وبيذلني..أللـه

يـآخذك..اللــه يـآخذك ي حقـيــر..أكرهك..ي عسـآك البلآآ اللي يلآآآزمــك...ضـربت البـآب وفتحـت لي

الخدآمـه..وأنـآ أرجـف..مـرعووبـه..واللـه مــرعووبـه..أنـآ وحده مـآني متعوده على النـآس..حدي أهلي

وبيـت ام سنـد وبعـض جـآرآتنـآ..وصـآحبـآتي وبس..والـلـه أنـآ..دخلـت وأنـآ مــرتبـكه حتى مـآني قـآدره

انطــق..شـآفتني أخته الكبيـره حتى نسيـت اسمهـآ من الـــرووعه. رميـت غطـآي وأنـآ منحـــرجـه..وهي

رحبـت فيني وبـآركـت..وبغيت اقوولهـآ..عزيـني وأنتي الصـآدقـه..وسـآلتني عن اخوهـآ..عسـى مـآله

طآري بيـن النـآس..وقلت لهـآ رآح يسلـم على ابووك...انصدمـت هي ووآضح م صدقتني...بس طقـآق

أكيـد تعــــرف أخووهـآ مــــريض..دخلـتني على أمهـآ وخوآتهـآ اللي رحبـن فيني..وجلـست بينهم.. رميـت

عبـآتي وانـآ حآطتهـآ جنبي..بعد سبحـآن اللـه احد يدخـل..ولو هم م أصروآ ارميهـآ كنـت م رميـتهـآ لو

ايش؟؟...أهلـه الحمدللـه أحسـن منـه...بس م أنكـر ضـآيقتني بـهم أشيـآ كـثيـره..نظرآآت أمهم كـآنهـآ

تفحـصني..على الآقل نـآظري من تحـت لتحـت..لدرجـه اني أحط عيني بعينهـآ ابغآهـآ تنزلهـآ وهي

أبـد...جميـله اختـه أحسهـآ درويشه..من قعـدت وهي حمـآلي وزوجـي..يعنـي م عجبتنـي..م انكـر انهـآ

حليلـهـآ بس أنـآ وحـده يمكـن معقده مثل م يقولن لولو وديـم..بس م أحب أطيـح الميـآنه مع أحد ولآ

احب احد يطيـح الميـآنه معي.أنـآ شكو بحمـآلـك وزوجـك..ومن أول مــره أشووفـك أزعجتيـني بهم..أمـآ

اللي م ارتحـت منهـآ ابد..وانقــرفت من شكلهآ..هاللي اسمهـآ منـآل..أعووذ باللـه

مـآصخـه..وسـآمجـه..والحيـآ م تملـك ذره منه..وهي جالسه معنـآ بجيـنز شووي وينشـق عليهـآ..وبدي

كـت وقصيـر..ومحدد جسمهـآ..معقوولـه م تستحي من أهلـهـآ بهاللبس..ومعقوولـه أمهـآ رآضيـه...ي

عمــري ي لوولوو..وحنـآ فـآضحينهـآ قليـله حيآ ومستحي...عند هذي لولو ولآ شي...ي اللـه الستـر

بس...صدق وقـآحـه..أمـآ مضـآوي..هالآنسـآنه أحسهـآ غيــر..دخلـت قلبي من ملكـه القــرآده...ومن

دخلـت بيتهم ارتحـت لهـآ...انسـآنه بشووشـه..وبـس مبتسـمه..ي بختهـآ...واللــه يديمهـآ عليهـآ...بس

الحق ينقال كل اهله عنده ملآآئكــه..لأن باختصار هو مـآلـه شبيه...


&&&&

غبيــنه ذآآبحتنــي...من هالشيهـآنه..وأنـآ اللي طوول عمــر ي أقوول شيهآنه أعقل بنـآتي...ويـلك ي

عقـآب..بنـآتك صـآرن م يحطـن لـك قيمـه..جـآيبـه لي هالكـآفــره فـــر حـآنه...أنـآ عقـآب تخدم ببيـتي حــر

مـه قـــر يبـه..وحتى شوور ي م أخذت..طلـعت مقدمه ودآفعه المبـلغ الثـآني..وانـآ مثل السفيـه تبغـآني م

أقوول لهـآ لآآ...أنـآ عقـآب للحيــن...والبيـت بيتي...آمـــر وأنهي بــه...أنـآ عقـآب..المــرض هد جسمي

أيــه نعم..بس م هــد عقلي..م هد مــرجلتي..وانـآ بنتي بتسيــرني على كيفهـآ..م زووجتهـآ علشـآن

يكـبـــر رآآسهـآ علي...وش قوول رآآشد علي؟..أكيـد انه هو دآفع الفلووس..والآ من ويـن لهـآ

شيهـآنه...ي عزتـي لـك ي عقـآب...ي عزتــي لك ي نفـسي...تمـنيت جسمـي تدب به الــرووح

هاليووم...علشـآن اقووم وأضـرب شيهـآنه لمـآ يــرد العقـل بــــرآآآسهـآ...دلآآل رآآآشد لهـآ

غيـــرهـآ..وتحسـب ان عقـآب تغيـــر...آآآآآه بــــس...بس عهدن علي...لأرجـع أربيـك من جد وجديــد

ي شيهـآنه....

&&&&&

كـنت قـآعده أقهويـهآ وأمي جنبهـآ..وهي تسوولـف بخجـل جذآآب..هالبنــت بهـآ شي مو طبيـعي..دخلـت

علينـآ بـرووحهـآ..طلـعت لهـآ مستغـربـه..وهي كـآنت خجلآنـه..وبس نزعـت غطـآهـآ عــرفتهـآ سلمـت

عليهـآ..وقـآلت ان جــرآآح رآح المجلـس يسلم على ابووي..دعيت على عدو جـرآح بقلبي...ذآبحه البـر

بـآبوي رآيح يسلم عليه..وتارك هالمسكينه تدخل علينا بـروحها..ألله يهديك ي أخووي بس.....دخلتهـآ

المجلـس عند أمي وخوآتي..سلمـت وجلـست بهدوو..قلت لهـآ تـــرمـي عبـآتهـآ..وسـآلتني أذآ أحد

بيدخـل..وقلت لهـآ الكـل طـآلع..نزعـت عبـآتهـآ وجلـست بخجل..وأمي تحتفـي بهـآ..وجميلـه تسوولـف

معهـآ..وهي تــرد بـآدب مو طبيعــي...قدمت لهـآ الحلآآ..ورفضـت..قعدت أنـآظرهـآ من فووق

لتحـت...جرآآح الآخو الممآنع للزوآج أسبووع كـآمل م ورآنـآ وجهه..ولمـآ سـآلته امي..يقوولهـآ

معـــرس جديـد يمـه بعـد...بعذره م يبغى يفـآرقهـآ..ي عسـى انعدآل حـآله على يدينهـآ..كـآنت تسوولـف

مع جميلـه..المندمـجه معهـآ..وانـآ أنـآظرهـآ..هالبنــت عليهـآ جـآذبيه مو طبيعيــه...حسيت انها مو

مــرتاحه وجهها تعبان...عـــرضت عليها اصعدها لجناحها وم مانعت..وصلتها عند البـآب وتـــركتهـآ

تدخل بـــرووحها..ورجعت لأمي وخوآتي..طبعا التقييمات لها متفآوته..أمي التزمت الصمـت..وم غيــر

كلمه بنت حلآل م نطقـت..جميلـه كتبت بها أشعار طويله عـــريضه..وهذي جميله دآيما مندفعه

بـآرآئهـآ..أمـآ منـآل كالعـآده انتقـآدآتهـآ جـآهزه..الميك اب حقها سنبل ولآ كـآنهـآ عــــرووس وأول

مسيار لها لبيت حمولتهـآ..صحيـح حيل شكلهـآ سنبل بس حلو..ويمـكن البـنت م تعـــرف...طنشت منـآل

وانـآ البـنت بـكل شي عـآجبتنــي...

&&&&&


ما للصقر هيبه وحشمه ومقدار
ان كان ما يدمي صدور الحباري

كــنت جـآلـس على الكبـووت وزقـآرتي بفمي..أنفخهـآ ببــروود مذبووح...غمضت عيووني

بضيـق...هالبنـت وقحـه...ولزووم تتربـى...عمــري م توقعتهـآ كـذآآ...هذآ صـآرلي سـآعه أبغـآهـآ تنحرج

من أمي وخوآتي..لأنهـآ اذآ سلكـت حـآلهـآ مـآهيـب آدميــه..هالآسبووع كـآن صدمـه حيـآتي...هدمتهـآ

بصبـآحيـه زوآجنـآ..ومشيـت على قـآنووني الدآئـم..بلحـظه فرح..هدم واكـسر..وبعدهـآ اطلـب اللي تبي

وتنولـه بظـل الصدمـه..لأن الآستيعـآب يكون بطي وقتهـآ..والشخص بس يبي الخلآآص...ودآيمـآ كـآن

هالشي يصيـب الآ مع هالبـنت..هدمتهـآ لدرجـه حسيـت انهـآ بتمووت من الـــرووعه..ولمآ حسيـت


نفسهـآ وقف..قلت لهـآ..توقعتهـآ تعطيني اللي أبغى لو عمــرهـآ..بس صدمـتني نظـرآآت عيوونهـآ..ثقتهـآ

بـآنهـآ شــريفـه...تحليلهـآ السريع..وبعدهـآ دعـآويهـآ اللي حسيتهـآ جمر بمسـمعي...وكملـت معهـآ

الآسبووع كـآمـل..صدمتني مليوون مـره..نظرآتهـآ ببروودهـآ اللي ينرفزني..كـآنهـآ أخووهـآ.. رغم اني

بالآول م كـنت أشووف بينهـآ وبيـنه ذره شبـه...بس الحيـن كووبي منه... رفعـه الخشـم..الغروور

الكبـريـآ المقيـت..اللي مدري على ايش؟..صدمني درجـه الشبـه بينهـآ وبيـن أخوهـآ..وطفرتني عبـآتهـآ

اللي لآبستهـآ دآيمـآ...تحسبني بـآمووت وأشووفهـآ..غصب عني كنت أستانس لآ شفتها بدون عبايه وهو

تعصب...بس لأني نرفزتها...واللـه كـنت أقوولهـآ عن أخوهـآ انه حـآط نفسـه بمكـآن عـآلي..وهي مو

بـس حـآطـه نفسهـآ بمكـآن عـآلي..الآ حـآطه حـآلهـآ أبعـد من الثريـآ...صدمـني التزآمهـآ..بعـض

الآحيـآن أوعـى القـآهـآ تصلي أو تقـرآ قرآن..م أنكـر اني معجـب بجـوآنب منهـآ..بس أتنرفز من جوآنب

كـثيره بعـد...مثلآ تطنيشهـآ الدآئـم لي..أجي أقولهـآ تسولـف معي لأني طفشـآن..وم أقدر أطلـع

وأتركهـآ..تسفهنـي وتصغرني بكلآمهـآ..وأنهبـل..أجي أقوولـهـآ تعـآلي تسممـي معي قصدي

كـلي..تطـآلعني بتصغيـر واشمئـزآآز...يذبحنــي...وأتذكـر بعيوونهـآ نظرآآت أخووهـآ لي..بس دوآهم ولـد

نوآف..واللـه لأخليهآ تبووس رجليني تبغـى الخلآآص ولآ تطوولـه..واللـه لأكوون مربيهـآ وحـآرق قلب

اخووهـآ وهو بقبره عليهـآ...والملـف خـل تنقـعه وتشرب موويتـه...مـآهمنـي..الآ تربيتهـآ اللي م

تــربـت..دخلـت البيـت بعـد م مليـت بلحـآلي..شفـت أمي وخوآتي..وسلمـت على أمي وأنـآ أقبـل

رآآسهـآ..وعيووني تدور الخبلـه..ووقـف قلبي لآ يكوون شرـدت تسوويهـآ..واللـه وقتهـآ لآدفنهـآ

بـآرضهـآ...سلمـن علي خوآتي..وقلـت بحده:ويـن سلطـآنه؟..


قـآلت امي بحنيـه:صعدت ترتآح بجنـآحكـم شووي...


زفـرت بدآخلـي برآآحــه..وانتبهت لمنال اللي بتشرد...صرخت بقووه:منيــــل..

تجمدت بخووف...وتووجهت لهـآ..وأنـآ أشد شعرهـآ...صرخت بـآلـم:آآآي جرآآآآح...

قربت أمي بسرعه وهي تمسك يدي:جرآآح يمه واللي يسلم عمرك اترك أختك..

زفرت بقه من دلآل أمي وأبووي لهـآ..غمضت عيووني بغضب..وأنـآ أشد أكثـ..وبعصبيـه:وعزه الله

وجلآله ي منيل الزفت..ان م بطلتي لبسك القذر ذآآ...لآكوون دآفنك به...والله ي منيل ان م عقلتي

لأكوون مربيـك...

قـآلت أمي بخووف:ي يمه أتركهـآ بعدهـآ صغيره..

قلت بعصبيـه:أي صغيره..وهي بقره وش كبرها قدآآمي...ي يمـه أذآ انتي وابووي عجزآآنين عن

تربيتهـآ..أنـآ لهـآ والله لهـآ..أعلمهـآ التربيـه عدل...


قالت أمي بضيق:وهي طـآلعه به من البيـت...بنت وبتـآخذ رآحتهـآ ببيتهـآ..

قلت بحده:هذآ النـآقص ي أم صيـآح..تبغيـنهـآ تطلـع به من البيـت بعـد..وبزفره قهر..وأنـآ أحذفهـآ وهي

تختبي ورآ ظهر أمي...وانا قلت لآ تاخذ رآحتهـآ..خل تـآخذ رآحتهآ...بس مـآهيـب تدووس مرجله أبوهـآ

وأخوآنهـآ..وهي تطلـع قدآمهم بهاللبس لآ حيـآ ولآ مستحـآ..قـآل ستـآيل وموووضه وتطور...فرقى

هالتطور والله...وبتهديـد..والله وهذآني حلـفت..ولأخـر مره والكلآم موصوول لكـن جميـع ولمنيـل

تحديـدآآ...احشمـن أروآحكـن...لآآ وخـآلقي أذبحكـن وأعلمـكن ان الله حـق...وي يمـه عقلي بنـتك لآ

تجنيـن على الولـد والبنـت..وقد أعذر من أنذر...


وطلعـت منهن لجنـآحي وانـآ موولـع...ي خوووفي ي بنـت عقـآب دعـآويـك تصيب بـآختي..ي

خوووفي...استغفر الله بس...فتحت البـآب..وفتحت فمي على وسعه...غمضت عيووني مره ومرتيــن...لآ

ي رب اللي أشووفـه مو صدق..م أبغى أبتلــى بدمهـآ..ي رب كـذب عيووني مو

علشـآني..علشـآنهـآ...بس للآســف كـل اللي أشووفه صدق....والله لأكســـر رآآآسك ي سلطـآنه

الزفــت....

&&&&&

أخـذت ولـدي رآشـد من بيـن يديـن عمـه..وبهدو: رآشـد تحـرآني شووي...ابغـآك بمووضووع....


نـآديـت العنود تـآخذ ولـدي..وطلـعت لـرآشـد أخذتـه بيده ومشينـآ..بعد م قلـت لعبداللـه يـرجـع أمي

وخوآتي للبيـت بسيـآره رآشـد.. رآشـد سـآلني بـآستغرآب:علآمـك؟..

قلـت بهدوو:أمـش معي وأنت سـآكــت..

توجهنـآ لمستشـفى خـآص...شهق رآشـد بضيـق:سنـد رجعنـي..م أبغى...

قلـت بحده:مـآهووب لـعب بزرآن ي ولـد أمي وأبووي..بتفحـص غصـب عنك..كـآنك ترضى الضيـق

لنفسـك..أنـآ م أرضـآه..كـآن لي خـآطر وقدر عندك بتنزل وتفحـص وترتـآح...وانتهيـنـآ..

قـآل بضيـق:سنـد تدري هالآسلووب أنـآ م احبـه..

قـلت ببروود:مـآلي صـآلح تحبـه أو لآ..أبدى م علي رآحتــك وأني م أشووفك بهالحـآل..الضيـق وآسمن

وجهـك وسآم...


نزل وهو كـآره..ومكشـر..كـآن ودي آخـذه بيـده وأطلـع..وأقوول أخووي سليـم م بـه البلآآ..بس واللـه

اني هالآسبووع تنكـدت بـه كلـه..وحتى ولآده ولـدي م فرحه بهـآ...والسبب ضيقي على اللي أبدى من

الولــد...ي الله انهم سليميـن اثنيـنهم وتفرحني بشووفـ عيـآلـه..واللـه نذرن علي والنذر ديــن..لأسووي

الهوآيـل بتمـآيم ولــده...ي اللـه لأآآ تووجعني بووجـيـعته..ي رب ي كـريـم...دخلنـآ للدكتوور وأنـآ أتكلـم

معه..ورآشـد وجهه أسوود..والدكتوور بـدآ يسـآلـه اسئلـه محرجـه..حملـت حـآلي وطلـعت..أنـآ أكـثر من

يعرف رآشــد..واللـه أنـآ أكـثر وآحد..وأعرف انه م يحـب يشكـي قدآم أحـد..وبالذآت أنـآ..م يبغـآني أشيل

همه..شووي وطلـع رآشـد يـآخذ تحـآليـل..أخذوآ فحـص شـآمل..سـآعتيـن وحنـآ نلووج بالمستشـفى

والسبب التحـآليـل...طلعنـآ على اننـآ نجـي بعـد يووميـن...مهدوود حيلنـآ...وانـآ أحس اني متكسـر...من

اليوم الضحى اولـدت بدور..وطعمني ربي بولـد..سميـته على رآشــد...وعسـآه يطلـع لعمـه بكـل شي..الآ

بيبـآس رآآآسـه...دخلت بيتنـآ بعد م تفـرقنـآ أنـآ ورآشـد...شفـت المجلـس منور..دخلـت وشـفت عبوود هو

وربعـه سلمـت واستـآذنـت منهم..وتووجهت لغرفتي..مهدوود حيل وموووجــووع قلب...ي الله عسـى

رآشـد م يشكــي بـآس...


&&&&&

دخلـت بيتنـآ الدآآفــي..وتوجـهت لغــرفتنـآ..وشفتهـآ برووبهـآ جـآلسـه على السـرير..ووجههـآ

أحمــر..وجوآلهـآ بيدهـآ..سلمـت وانـآ أرمـي غترتـي على الكنبـه..نزعـت ثووبـي..وانـآ أمسك يديها

وأقبلهن بعشق ذآبحني لهـآ..وبهدوو:من مزعل حبيـبتـي؟..

بـرطمـت ودمووعهـآ نزلـت بسـرعه..وهي تصـيح وتحـضني :أبووي زعل علي وعصـب..اني جـبت

الشغـآلـه..

قـلت بضحكـه وأنـآ أجلـس وأمسـح دموووعهـآ:خلآآص ي قلبي..كـل هالدمووع لآن أبووك زعل..بكـرآ

بيـرضى م عليـك..ولآ يتكدر خاطرك ي قلبي...وبـآستهـبـآل..لأآ تحديـني أرووح أذبـح عقـآب أنه نزل

دمووع حبيـبتي..

ضحكـت وهي تضربنـي بصدري:من يذبح عقـآب..أذبحـه ولآ لــه ديــه عندي....

قلـت بـآسى وانـآ أتظـآهر بالخيبـه:أفـآ..طلـع مـآلـك قدر ي رآشـد...هذآآ..وأنت فآزع وطـآق الصدر

للحبيـبه..أثرك طلـعت مـآش...

ضحكـت وهي تحـضني..وتقبـل كــتفي برقتـهـآ اللي تذبحــني:أحبــــك..وخـآلقي أحبــك..

شديـت عليهـآ بحضنـــي أكــثر...وأنـآ أدعي ربي...ي الله انك ترزقنــآ..ولآ تحرمنـآ من رزقــك...ي رب

ي كــريــم..لو بنـت وحده والـله رآآضيـين....

&&&&&

اليووم أسعــد أيـآم حيـآتي..أليووم أمي ردت معنـآ للبيـت...أمـس أخووي محمـد...دعمه رجـآل قبـآل

بيتنـآ وهو يلعب كووره...وعلى كـبر خووفنـآ ووروعتنـآ وقتهـآ..الآ انه صدق خيـره..أمي جتنـآ

طـآيره..وابووي عندنـآ..وامي قـآلت م بتفـآرقنـآ بعـد..وكـل الهبـآل قبل رآح والحمدللـه..وهذآآنـآ

رجعنـآ...صحيـح أمي وأبووي م يتكلموون الآ لمـآ تحمد لهـآ ابووي بسلآمه حموود..وهي ردت

علـيه..بس أحـس هالشي بدآيـه خيــر.وأمي ملزوومـه تتغير..وأبووي ملزووم يتنـآزل...اذآ مو

لخـآطرهم..لخـآطرنـآ حنـآ..وهذي البدآيــه..وم أكوون ديــم..أن م سوويـت الهوآآآيـل..وغصـب عنهم

بيرضوون بعــد..وابووي م يعرس لو أيــش؟؟..هذآ تو م صـآر شي..وكـآن بيرووح مننـآ حموود...ي الله

انك تقدرنـي عليــهم...وتحببهم ببعض...وأبووي م يشووف من النسوآآن غيـر أمي..وأمي م تشووف

من الرجـآل غيـر ابووي..ي رب ي كـريـم...

&&&&&

كــنت أنـآظر ملآمح محمـد..وأنـآ أقبـل يديـنه ووجهه..اليووم شفتـه وأيقنـت بمووته قبـآل عيووني ي

سبـحـآنك ي رب..اليووم حسـيت رووحي تفـآرقني...بس الحمدللـه ان رحمه اللـه كبيـره..كـنت قـآعد

بمجلـسي..طفـرآآن..مـآلي خلق أطلـع ولآ ارووح لمكـآن...دخـل علي رجـآل الشيب غـآزي

لحيـته...السلآم عليـكم وعليـكم السلآم..الرجـآل هندآمـه قديـم..بس انه نظيـف..قهويـته..وشووي والآ

يقوول:ي ولـدي أنـآ جـآيـك..وأبغــى المقسووم منك..وبـآنكسـآر..وواللـه ي ولـدي م جبرنـآ على هالشي

الآ الشـديــد القووي..وأنـآ ولـد نـآس وعـآلم..أغدرت بي الدنيـآآ وأجبـرتني على هالحـآل..

قلـت بهدوو:أبشـر ي عــم..م ترجـع خـآيــب..بعوون الله...

فتحـت بووكـي وم لقيــت بـه الآ خمـس ميـه...تمنيـت البـنك قريـب كـنت رحـت سحبـت لـه..اسمه اللي

جـآني عـآني....طلـعت الخمـس ميـه وأنـآ أمدهـآ لـه:خـذ ي عم..وواللـه م ببووكــي غيرهـآ...


أخذهـآ وهو منحرج:ي اللـه عسـى يفتح بووجـهك الخيـر..ويمطـرك بـه..ويسهـل أمرك..ويخلي لـك

رجآك..

وطلـع وأنـآ جلسـت متملل...لـآآزم ارووح البنـك شووي..أسحـب مصرف لعيـآلي..بكـره م بيمديـني

أصرف..طلـعت وأنـآ أسكــر مجلــسي..وسمـعت صرآآخ عيـآلي...عصبـت من الهيـآته اللي عـآيشيـن

بهـآ..لزووم أشد عليـهم...طلـعت وشـفت حموود ولـدي ابوو ست سنوآآت..جرآآ ورآ الكووه..وانكتمـت

أنفـآسي وأنـآ أشووف السـيـآره مسـرعه جـآيـه...جلـست على الآرض من الرووعه..وأنـآ أشووفــه

يطيــر قدآآآمي..قلــت بغصـه:ي رب خذ رووحي معــه..

فزعوآ جيـرآآني..وركضووآ لـه أخوآنـه..الآ أنـآ عجزت أتحــرك..جـآبووه حطووه بحضنـي..وهم

يتحمدوون لي بسلآمته...وهو يصيـح مرعووب ويحضني..وأنـآ جـآمــد...أخـذته بحـضني بقووه..وأنـآ

أستنشـق ريحتــه العـذبــه..وحسـيت دمووعي ســآلـت...دفـنت وجهي برقبـته وأنـآ أدعي ربي م يووريني

يوومـه..ي عسـى عمري كله فدآلـه..والنـآس يقوومووني..والرجـآل اللي صدمـه يعتــذر..شلـته على

ذرآعي وانـآ أتشكـر النـآس..وتوجـهت للمسـتشفى,....مستحيـل يكوون م صـآر بـه شي...أنـآ قدآآمي كـل

شي..وواللـه مـثل الوورقـه طـآر..سووآآ لـه فحـص شـآمل..وطلـع سليـم..جـت أمـه طـآيره مع

أخووهـآ..تبغى تـآخذه...بس قلـت ولـدي م يطلـع من بيتي..ووآفقـت بدوون صعووبه ترجـع معي..ي الله

عسـآهـآ خيره..وللحيـن أتمنى شي وأحد..أعرف الرجـآل اللي مرنـي..وأعطيـه بدآآل الخمـس

ميـه..ألوووف...شكلـه دعـآلي..وصدق من قـآل أن الصدقـه ترد البلآآآ...اللـه يجـزي ذآآك الرجـآل بكـل

خير.. رغم اني عطيـته انه جـآني عـآني..والآ م تووقعته محتـآج لذي الدرجـه...اللـه يرزقـه ويـن م

التفـت؟..وعسـى خطـآه ترده لــي...علشـآن أكـرمه من رزق ربي اللي كرمـني بـه..وأفـك ضيـقه...


&&&&&

أوووووف ملل وربي وضيـقه خـلق...بس مقـآبله ابووي وعمتـي..لآ وحتى شيهـآنه أبوي طردهـآ..م

يبغـى الشغـآلـه ي سلآآم ي سلآآم..أنـآ لمـآ قـآلت لي شيهـآنه هذي لـكم..كـآن بخـآطري أبووسهـآ

السووده من الفرحـه..والآ أنـآ لولو أطبـخ وأغسـل..حتى يديـني تشققت من المـآي والصـآبوون..وعشتو

عشتوآت شيهـآنووه عصبـت م تبغـآني أعرس...تقوول منو يقعـد عند أبووي وعمتـي...م قـآلت هالكلآآم

لنفسـهـآ...هي تتزووج ونـآنووه تتزوج..وانـآ اتم بدوون زوآج..واللـه لآتزووج...بس الحمدللـه أبووي

مستحيـل يسمـع لهـآ...بس الحيـن لآزم يرضى بالشغـآلـه..علشـآن تسـآعدنـي..حتى البيـت تعبـت

منـه...لآ جـت شيهـآنه نظفته وبعـد تعصـب علي...بس تبغوون الصدق؟؟...فـآقـده خوآآآتي كــثير...البيـت

أحسـه مو نفـس اول..وسلطـآنووه البـقـره..مو رآضيـه تجيـنـآ..تحـسب نفـسهـآ عرووس صدق..تقوول

منقوود علي وأنآ من أول أسبووع مقـآبـله اهلـي..لآ وعمتي تقوول كـفوو من بنـت عقـآب..وابووي

فرحـآن..أستغفـر اللـه...مدري ويـن عـآيشيـن؟...الحيـن البـنت من ثـآني يووم تجي لآهلـهآ..وقبـل

ترووح لآهلـه بعـد...وشلـه الطيبـآت خوآآتي للحيـن متمسكـآت بسلووم زمـآن..وشيهـآنه الحيـط لصـق


الحيـط..م نشووفهـآ الآ على دآير الاسبووع..خـل أتزووج..واللـه أنـآ أعلمـهن الصـدق...مستحيـل أصيـر

نفـس خوآآآتي...لآن الريـآجيـل م ينعطوون وجـه...هذي ي قلبي ديـم..أبووهـآ بيعـرس على امهـآ..وبعد

هالجيـش اللي جـآبته كلـه..فالرجآل على قوولـه ديــم..عـآملـيه بقدره...علشـآن يعرف حدووده

عــدل...زفــرت بضيــق...يوووه صدق خبـله م بلغـت ديـم بخطووبتي...بس م صـآر وقـت..مبـآشره هـب

أبووي بشيهـآنه وطردهـآ..استغـفر اللـه..يحسـب الشغـل سهـل..م يدري انكـسر ظهري...فلكـذآآ ملزووم

يوآآفق على الشغـآلـه..وبسعـآده....اللـه وأقعـد وآمــر عليهـآ..من قدي...عـآد عســآهـآ تعرف

تطبـخ..وطبخهـآ سنــع...

انتهــى...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-01-13, 03:49 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 



**22**

بعــد يووميــن..


حـآس بضيق كـآتم نفسي...دخلت جنـآحي قبل يووميـن..وانصدمت ملآآبسي مرميـه بالصـآله اللي

بجناحي..عطووري..سـآعآتي..كـل شي مرمـي..والبـآب مسكـر..كـل جنـآنوه الدنيـآ تنـآقزت قدآمي..حلفـت

ذآبحهـآ ذآبحهـآ..ضربت البـآب بقووه..أبي أعرف شنو المقصد من هالحـركه؟.مو انا اللي اتعاند والله مو

أنـآ....م تبغى قربي تنثبـر بالصاله..مو انا انطرد من غرفتي عيني عينك..وصلني صووتها

الكريــه:نعـــم..

قلت بحده وانا وآصل ضغطي مليوون:نعـآمه ترفسك قوولي آميـن..وش اللي رآمي أغرآآضي برآ

غرفتي؟..

قالت ببروود مستهزئ:ظنتي أنهن يديــني..

هنا انفجرت وانا والع من غير شي من منال الزفت...ضربت البـآب بقووه وانـآ أصرخ:أفتحــي البــآب

بالطيـب..لآ أكسـره على رآآآآسـك..

قـآلت ببروود:مـآنيـب فـآتحه..أغرآضك وكلهـآ عندك..لحـآف ومن طيـب أصلي طلعت لـك..ودخلـه على

هالغرفه لآ تحلـم..الآ بحـآالـه وحده..طلقني ي ولـد النـآس اقلعني لآهلي وخلنـآ ننهي

هالسـآلفه..وانتهيـنـآ...أخوي على قولـك أذآك وخـآنك..وهذآ أنت خنته وطعنته بظهـره بـآخته وهو

بقبـره...وتعادلتوآآ وانتهينا...

قلت بجنوون وأنـآ أرفس البـآب السميك برجلي:حريمتــك..والله م تطووولين الطلآق عنـآدآآ

فيك..وأخووك خوآن وطعـآن ظهر وقفـى...ومـآهووب قوولي هذآآآ...الآ قوول يمنـآه عسـآه للقبـر

الضيـق ي رب..وبتحدي...ووش عندك ي أخت الخوآآآن؟..وبتمين حرمتي وغصب عنك..

قـآلت بعصبيـه:م غيـرك الخوآآآن ي النذل...طعـآن قفى خوويـك بظهره...بحيـآته وحتى بممـآته م سلموآآ

أهلـه منك..أنت الخوآآآن لعهـد الله ومن ثـم عهـد أبووي..انت الخوآآآن اللي طعــن

بشـرفي..وبصرآآخ...زووجتك ي الخسيس... وبيني وبيـنك عهد الله...لوهو أخووي ذبـآح اخووك..م

حقدت عليه كذآآآ....وبـآحتقـآر موجوع..ولـد الآصل م يسوويـهـآ بحرمته ي قليـل المرجـله

والآصل....وبشمووخ وقووه وهي تضغط على حرووفها الحـآده....وتبـغـآني أسكــت...والله ي لوولآآ

حشمــتي لشيب أبووي...وخووفي على خوآتي من كلآآم اللي م يخافون الله..ونقاله القيل والقال

ومزودينه..وبنبره صـآدقه...واللــه واللي م ينحلـف بـه زووور..كـنت ذبحتــك وجرعتك طعم المووت ب

يدي..كــنت أخذت حقي من بيـن عيوونك..وأنـآ بريـه قدآآم ربي..حق شرفي وأخذته منك

بالدنيـآ...وبيمناي..بس عسـى ربي ينصرني بالآخــره..مـآهووب ضـآيع عنده حق أحد...وبيـآخذ حقي من

بين عيوونك...

وانتحبت بقووه...وهي تدعي علي وتسب...رديـت لورآ برعـب..وكـل غضبي تحوول لخجل من

حـآلي...وأنـآ أسمـع نحيبهـآ...كـآني ذآبحهـآ...أول مره أسمــع هالصووت ...ووقـف قلبي...وأنـآ اهز

رآآآسي..لآآ سمعتـه قبلهـآ...سمعتــه...طلـعت طـآير من البيـت وأنـآ ابي أبعـد صووتهـآ عن مسمـعي...م

أبغى أتذكـر هالنبـره...لآ ي رب...مستحـيل أكوون جـآرحهآ لـذي الدرجـه اللي تصيـح بهـآ...لآ ي رب

سـآمحني..ي رب سـآمحني...وقفـت عند أول مسـجد..وتووضيـت بسرعه..وصلـيت وأنـآ احس قلبي

بيطـلع من مكـآنه...حرآآآم عليـك ي سلطـآنه...وش تنبشيـن بدآآخلي ي بنـت النـآس؟...لآآآ تفتحيــن

موآآآجــع م انتهــت...أرجـآك لآآآ تذبحيـــني...ارتجــفت وأنـآ سـآجد...تعوذت من ابليس مليوون

مره..وانـآ أحـآول أخشــع...وبس خلـصت تسنــدت على الحيـط وأنـآ ازفـــر..غمـضت عيووني

بووجـع...وأنـآ اشووف المسجـد الفـآضي..سنيـــن م دخلـــته...من صـآر اللي صـآر..وم دخلـته الآ

مرآآآت معدووده...من صار اللي صار...ومرآآت قليلـه كنت أصليهـآ بالبيـت....ي رب سـآمحني ي

رب...أشفي وجيعتـــي...ي رب لآآ تجربــني سخطـك...وغمضـت عيووني ودمووعي مو رآضيـه تنزل

والمشهــد ينعـآد قبـآلي...مشهد غيرنــي..من جـرآآح الطيب المزووح...لشخــص ذبحــني

بروووده...شخص جامــد م حركـــه شي...الآ دعوآآآت بنــت ظلمهـآ وأخذهـآ بذنـب أخووهــآآ....


حسيـت بيــد تنحـط على ذرآآآعي وانتفضــت...نـآظرني مـآجد بـآستغرآآآب:بســم الله علآآآمك؟..

زفرت بضيــق:أوووووووف ي مـآجد...تعبـآن ي أخوووي...

نـآظرني بصدمــه..وبهدوو:سلآآآمتك...عسى التعبـ بعدآآآآآك...وبصدق..اشكـي ي

جرآآآح...وبترتـآح..صدقنــي..

هزيـت لـه رآآآسي بلآآ..زفر بضيـق...:ي خووفي على يووم بتنفجـر من هالكبــت...ونـآظر سـآعته

وقـآم..ي الله اخليـك الحيــن...عندي شغــل..

طلــع وزفــرت بضيــق أكبــر..طلـعت من المجلـس متوجه لبيتنـآ...شفت صيـآح اللي سـآكن بجنبـنـآ بس

بـركـن مستغـل..جـآي هو وحرمـته وعيـآله...سلمـت عليهم..ودريت ان اليووم عشـآ عـآئلي

عندنـآ...وآنآ طبعـآ الشخص المنبوذ من العـآيله..لآ والبلآآ العشـآ على شرفي وشرف مدآمتي..وطبعـآ

مدآآمتي طول هاليوميـن لآ شفتهـآ ولآ شـآفتني..أنـآم بالمكتب..طبعا اضطريت ولآول مره اشتغـل..وأنقل

أغرآضي لمكتـبي..اللي احتـآس بهالتغيـر...والكنبـه كسرت ظهري....وطبعـآ جزآهـآ الله خيــر مو تـآركه

غرض لي مو حـآذفته..والحمدللـه اني مقفل ذآك الكبـت...كـنت انفضحت عندهـآ...وضـآع كـل

شي,,,لآآآزم أطلع أغرآضي من الغرفه بـآسرع وقت...بس الحقيـره مرآبطـه بهـآ اربـع وعشريـن

سـآعه...دخلـنـآ البيـت وكشفـت وجههـآ حرمـه أخووي صيـآح...سلمـت وصعـدت فووق...أبغى

أبدل..وأشووف حرمـي المصوون...دخلـت الجنـآح..وانصدمـت غرفتي مفتووحـه..دخلتهـآ وانصدمــت

وأنـآ اشووف سلطـآنووه كـآشخـه...بس شـآفتني شهقـت وهي تسـمي...وحـآطه يدهـآ على قلبهـآ...قلت

بـآستهزآ:ليـه شـآيفه جنـي؟..


قـآلت بـآستهزآآ ممـآثل وهي تلبـس خآتمهـآ:كـآن أرحم..

عضيـت على شفتي بقهــر..وأنـآ أقوول بحده:ي بنـت النـآس لسـآنك كفي بلآآآآه...لآ أقصه لـك..

نـآظرتني بنص عيـن...وهي تقوول بضيـق:ي الله لو سمحت أطلـع برآآ..لآني بـآقفل

غرفتي ...وباشمئزآز نرفزني..لآ عـآد تدخـلهـآ سوآ بحظووي أو بغيـآبي..


قلـت بـآستهزآآآ..وأنا منصدم منها الحيا اول يوم وين رآح؟..مستحيل تكون ذيك الناعمه..نبره التملك

والثقه بصووتها ولعتني...أي وقـآحه عليهـآ هالبنــت...:عجيــــب..وبـآمر من هالغرفه صـآرت غرفتـك...

قـآلـت ببروود:بـآمر مني طبعـآ...طوول مـآ انـآ بذمتـك..بـآتم بهالغرفـه..وعسـآني مفـآرقتهـآ بـآسرع

وقـت..

ضحكـت علشـآن أغيضهـآ..وأنـآ أقوول بعنـآد..وأرمي حـآلي على السرير:ي ليـــــــــــــــل م

طووولــــك...

ابتسمـت بـآستخفـآف وهي تزود كحـل عيونهـآ..بعد م عطتني نظره تصغير مستفزه...وأنـآ أنـآظرهـآ

بدوون لآ تحـس...هالبنـت خبلـه م تعرف تحـط مـكيـآج..حتى الكـحل عمت عيوونهـآ بـه...لو تحـط لهـآ

منـآلووه كـآن تصير ملكـه جمـآل...بصرآحـه هي حلوه م ينقـآل لهـآ شينــه...بس فيهـآ شي مو

طبيعــي...غصب يجـذب...أوووووف...بس لسـآنهـآ طويـل..وقليـله أدب..ابتسـمت غصب عني وأنـآ

أتذكـر أول ليـله...بس قطــع أفكـــآآآي صوووتهـآ العـآلي:هييييييييييييييه أنــــت....


انتفضـت بروووعه وانـآ أصرخ فيهـآ:ووووووجـــع زيــن...وبعصبيه..وبعديـن وش هي

هيـييييه...استحي على وجهك..أظـن لـي اســم...

نـآظرتني بتصغيـر وكــره وهي مكـشره بووجههـآ:لو سمحت بـآقفل غرفتي...ي أخـي أنت م عندك

دم...صـآرلي سـآعه اطرد بـك..

قلت بعنـآد:أنتي هيــه واللـه قوويـه عيـن... ي مـآمـآ غرفتـــي ذي..

قـآلت بعصبيـه وهي تضرب رجلهـآ بالآرض:لآ غرفتــي...تبغـآهـآ ترجـع غرفتك...طلـقني ورجــعني

لآهلــي..وتهنى بهالغرفــه الخـآيســه المعفنــه....

نـآظرت غرفتــي الوآسعه اللي تنطــق فخـآمه..ونـآظرتهـآ بنص عيــن وبشـك:هذي الغرفه خـآيسـه

ومعفنـــه...وبـآستهزآآ...ترآآآهـآ كبـر بيتكــم تقريبــآآآ...اذا م كانت اكبر بعد..وبتصغيـر...بس مقيوولــه

بنـت فقـر م يملـى عيــنك الآ التــرآآآب..

قـآلــت بـآستهزآآآ:واللـه الفقــر مو فقـر المـآل..الفقـر فقـر الديــن والمرجـله

والكرآمه..وبصرآآآحـــه...أنـآ أغنــى منـك بكــثير من نـآحيـه هالثلآآآآث..وبـآستهزآآآآ مووجووع...لآ

وأبشـرك أنا عندك بهالاشيا هــآمووره وكبيــره بعـــد..

رفعت يدي بـآضربهـآ..بس انصدمــت..وعيووني تعلقـت بعيوونهـآ.. وعيوونهـآ الوآسعه والمدعووجـه

بالكحــل..والدمـع مآلي محاجـرهـآ..ووقف الدم فيـــني..ورجف قلبي بقووه كبيره....وبغصــه:بتضـرب

اضرب والله م يهمنـي...عسـآك تطلـع برووحي...والله م همني ولآ حرك بي الضرب شعره..بس انك

بتسب أخوي وهو بقبره وتهيـني وتهيـن أبوي اللي أكـرمك..هالشي م اسمح لـك فيـه...غمضـت

عيوونهـآ وهي تزفــر وسالت دموعها...وصدقني لآ تحدني على أقصـآي..ترآآني لآ عصبـت م عـدت

أشووف...فلآ تجنـي علي ولآ تجني على نفسـك..والله وهذآني أحلـف لـك بالله..لآ قـآمت جنووني ترآهـآ

م قعـدت....

وتركـتني وهي تشـهق...وتمسـح دمووعهـآآآ...وعيوونهـآ حمـرن...حـآولـت أعتذر م قـدرت..عصتني

نفسي اعتذر..وأنا اللي طول عمري أسوي المصـآيب ولآ فكـرت حتى أعتذر..علشـآن الحيـن أعتذر من

أخت عدوي...زفـرت بضيـق وانا انآظرهـآ وهي تعدل وجههـآ اللي كحلهـآ علـم عليـه..غيرت

ثوبـي..وونسـفت شمـآغي مثـل م احـب..وأنـآ أتمنظـر معهآ على نفس المــرآيـه..وهي ولآ كـآنهآ

المنكـسره بعنفوآن يذبـح..قبل شووي...استغفر اللـه من تفكيـرك المهبول ي ولـد نوآف.. رآحـت لبسـت

جلآلـهـآ الطويـل فوق درآعتهـآ الوآسـعه..وتغطـى كـل شي يوضـح منهـآ..م غيـر أطرآف من

درآعتهـآ..من تحت...شفتهـآ تـآخـذ برقعهـآ وتلبسـه..قلـت وانـآ أنـآظرهـآ بالمرآيـه ونـآوي أختبـرهـآ..أبي

شي يكسـرهـآ بعيوني..لأني حسيت بالخطـر من قربهـآ...هي بنـت تعودت على الحـكره..لآ عطيتهـآ

شويه حريـه واللـه لتطيـر وتخون...وتغطي على الأول والتـآلي.. مـآهيـب اخيـر من غيرهـآ:ترى م بـه


ألآ أخوآني صيـآح وبـسـآم...واكـشـفي وجهـك عندهم عـآدي ترى عندنـآ...


نزلـت البرقـع وابتسـمت بوجـع وانـآ انزل رآآآسي يضيق..وهي احسها تطيح من عيني..بعد م كـآنت

صدق عـآليه بهـآ...كلـكن سوآآ...بس صدمــني صووتهـآ المرتجـف بغضـب:لعنبو دآرك أنت كيـف

ترضـآهـآ على حـآلــك... رفعـت رآسي وأنـآ أنـآظرهـآ بصدمــه..ووجههـآ يرجـف من العصبيـه وعيونهـآ

تقدح شرآآر...ي بن النـآس انت م بـك حميـآ م بـك ذره مرجـله..أنـآ حرمـتك شعر لحيتـك..شرفـك

وعرضـك..مهما كان ومهما صار...تبغـآني أكـشف قدآم اخوآنـك الغرب عني..ولآ يحلوون لي ولآ احـل

لهم..أتمقـل بهم ويتمقلوون بي..وانت مثل الديـكور جنبـي..جسـم رجـآل..والعقـل عقل بزر..ميـر حتى

البـزر يمكـن تحركه غيرته على محـآرمـه..ميـر مثل الحرمه الفاسده أنـت..نـآظرتهـآ ابغى أعلمهـآ كيـف

انـآ عقل حرمه..بس صرخـت تقـآطعني بعصبيـه...حسبي الله عليـك ويـن م التفـت؟..أنت كيف عـآيش

ووين عـآيش؟...تبغـآني أكـشف قبـآل أخوآنك..وبـآحتقـآر..ي أخي عز نفسـك لو شوي..خلني أذكـرك

بشين زيــن...وبـآشمئزآآز...ي مشيـن حظــي...بس وش كـنت متوقعـه؟..من وآحد الصلآه م يصليهـآ ولآ

يركعهـآ...توقـعت ألقـى عنده غيره...م اقوول الآ ي قرآده حظـي بـك...وي كـبرها عند ربي..وانـت نسيـب

لعقـآب ببنتــه..ورفعـت يدينهـآ بالدعـآ...ي عسـى ربي يفكــني منـك..ومن هالعـآر اللي طـآلني وأنـآ مرتن

لـك...بـآسرع وقت..


وطلـعت تـآركتنـــي وأنـآ مذهوووول...أنـآ كـنت بختبـرهـآ والآ مستحيـل أخلي حرمـتي تكـشف قبـآل

أخوآني...كـنت أبغـآهـآ تقول لي لآآ...مـآهووب تهيـني وتـذلني ووتدووسنــي بالآآآرض...غمـضت

عيووووني بقهـر..وانـآ توعدتهـآ بدآآآخلي..م اكوون جرآآآآح ان م دفعتـك ثمـن هالكلآآآم غـآلي..جيـت

بـآطلـع من الغرفـه بس تذكـرت..فتحـت الكبـت المقفول بالمفتـآح اللي بميدآليتي..ونقلتهن بسـرعه

للمكـتب..وقفلت المكـتب...لأنه م عـآد بينفـتح الآ بووجـوودي..ونزلــت وشـفت أخوآني وأبووي قـآعديـن

بطرف..وخوآتي وأمي..والزفـت حرمـتي معتكـفه بزآويـه ومو بـآيـن منهـآ شي...وحرمـه أخوي صيـآح

بـآين بس وجههـآ...سلمـت وجلـست...قـآمـت منـآل تقهويـني وهي خـآيفه..وانـآ معصـب..وحرمـتي

المصونه تسولـف بهمـس مع شذى اللي تبوسـم...وحنـآ وأبوي نسولـف بالشغــل...قـآل أبووي بضيـق

وهو ينآظر صيـآح:لزووم أحـدن يسـآفر هاليوميـن..ألووضـع مـآعـآده عـآجبــني...


قـآل بسـآم المتهرب دآيـم من كـل شي:أنـآ لآ احد ينـآظرني..مـآنيـب مسـآفر لو أيـش؟...عندي التزآمـآت

هالشهر ذآآ..


قـآل صيـآح بـآستهزآ:ووش هي التزآمـآتك سيـد بسـآم...لآ يكوون ولـدك عنده عملـيه هالآسبووع..والآ

معرس جديد..

كـآن يقصـدني ويقصـد نفسـه..ولـده الكبيـر بيسووي عمليـه بعـد اربع ايام...بيشيل اللوز واللحمـيه اللي

بخشمـه...


قلـت أبوي بعصبيـه:بسـآمووه أنت متى تتسنــع؟...


كشـر بملل..وهو سـآكـت...قلـت بملل:خلآآآص السآآلــفه م تسوى...أنـآ اسـآفر واشووف الوضـع..كـآنه

تمـآم رديـت بيومـي..وكـآنه ملخبـط لخبـطت لـهم اعمـآرهم...


قـآلـت أمـي بصدمـه:لآ وش تسـآفر وانت معرس...أترك الشغـل عنك هالشهـر...أبوك واخوآنك

يسدوونــك...

تووني تذكرـت اني م عدت جرآآح حلآل الآزمـآت..ألعزآبي اللي أسـآفر وأجي بمزآجــي...قـآل أبوي

بضيـق:أيـه ي أبوك كفيـت ووفيـت انت..جـآ دوور من يشيل الحمل عنك شووي...

ونـآظر بسـآم بحده...قلـت بهدوو وانـآ أشوف ضيـق أبووي..وبسـآم اللي مستحيل يتنـآزل عن اللي يبـيه

لو ايش؟..وخـآصـه لو كـآنت موعد مع ربـعه وللبر كالعـآده..هنـآ الآستحـآلـه:ي يبـه واللي يعـآفيـك أنـآ

رآضي..وانـآ اعرف اتعـآمل معهم...نـآظرني أبووي بتردد..وكملـت بثقـه..وكـآن ندك عن حرمـتي..فهي

موآفقـــه؟...ونـآظرت جسمـآ الضئيــل وهي جـآلسـه جنـب شذى الشبـه ممتلـئه...


قـآل أبووي بحنيـه:موآفقــه ي أبووك نشغـل رجلـك هاليوميـن عنك...ونـآخذه منـك...وبصدق..وأحلـفك

بقول الصدق..والله م يسير برآ هالبيـت خطوه الا بموآفقـتك...

قـآلــت بثقــل غصب عني خلآني أبتسـم:أفـآ عليـك ي عمـي..مـآنيـب انـآ ارد رجـالي عن خدمـه أبووه

واهله...واللي م بـه خيـر لآهله مـآبـه خيـر لحرمـته من بعـدهم..وأنـت المبـدى علي وعلى غيري..درب

السلآمــه...يروح ويرجع سالم..

قـآل أبووي بـآعجـآب م فـآتنــي:عسـى من ربـآك على الطيــب للجنـــه...

قـآلـت بصووت رززيـن:ويـآك ي عم..وم عليـك زوود....

قلـت بدون شعوور وبدون تفكـير:بتسـآفر معــي...الكـل نـآظرني بصدمـه...خـآصـه مع ممـآنعتي الحـآده

للسفر بشهر العسـل...

قـآل ابوي بضحكـه:أجـل برآحـتك..وخذوهـآ شغـل وشهر عسل..عسى أيـآمكم كلهـآ حلوووه...

جـآ صووتهـآ المرتـبك والتقطـت فيـه نبره الخجـل اللي رسمـت البسمـه على وجهـي:ويـن بتسـآفر؟..

قـلت علشـآن اصحح المعلومـه لهـآ:لكـآليفونيـآ..وكملـت علشـآن احرجهـآ..بـآمريكـآآ...

قـآلت بهمـس هـآدي:أعرف انهـآ بـآمريكـآآ...بس مـآنيـب مسـآفره..

ووقفـت بعصبيـه..وبحــده:وشووو؟..ومن سـآلـك عن رآيــك؟..ولآ حتى أستـآذنك..وغصب عنك

بترووحيـن شتبيـن بعـد؟..

صرخ أبووي فيـني:ولـــــد...نـآظرته بقهــر..والكـل انصـدم..قـآل أبووي بهـدوو...ليـه ي بنـتي مـآنتيـب

رآيحه مع رجلـك؟..هذآ جزآه يبغـآك معه...ويوونسـك...

قـآلـت بصوت خجوول وهي منزلـه رآسهـآ:مـآنيـب معترضـه على السفر ي عم..بس على الدولـه

نفسهـآ..وبهدوو وهي ترفـع آسهـآ لمـآ سمعتني أزفـر...ي عم هنـآك الآجـآنب م يحترمونـآ بهالدولـه..م

يتغطـى عندهم الوجـه..وانا م يرضيني هالشي ي عم...لأن حتى لو غطيـت شعري وش الفود..وأنـآ

كـآشفـتن وجهـي...وبضيـق..واللـه انهـآ كبيـره بحقـي..ولآ أرضـآهـآ لنفسي ابدن...

حسيــت قلبي بعـد النيـرآآن الوآلـعه كـآن مــآي بـآرد وانكـب عليـه...قـآلـت أمي بـآقنـآع:عـآدي ي

يمـه..كـل اللي يسـآفروون يرمون غطآهم..بس يغطون شعورهم عدل...ولآ يحطون من هالزيـنه على

وجيهن...ولبسهن سـآتر..ومـآحد يقد يقوول كلمـه عليـهن...

قـآلـت بـآعترآآض هـآدي:ي خـآلـه مـآنيـب متعوده..واللـه اني أتمنى منيـتي تجيـني والآ انه يشوف

وجهـي رجآل مـآهوب محرم لي..وبضيـق..هذآ الآمريكيـآت لآ جن لديـآرنـآ..وحنـآ دينـآ ديـن واسلآم

وعآدآت وتقـآلـيد..البسـن العبـآيـه الكـتف على أبو يفتكـن من الهيئـه والشـعر طـآلـع...ليـه نحترم

قوآنيـنهم وهم مـآهم محترمـينـآ ولآ محترميـن ديـنآ وعـآدآتنـآ..

قـلت بـآبتسـآمه:دآم هذآ عذرك..أزهليهـآ..أمـشي معي وتغطـي باللي تبيـن...واللي بـه خيـر يقرب منـك..

قـآلـت بحده لمستهـآ أنـآ..وفـآتت الكـل:مـآنيـب محملـتك همـي...ومـسببـه لـك المشـآكـل..وابوك

بحـآجـتك..وأنت لأ أنت اللي رآيـح سنيــن كلـهـآ يووميـن وبترد سـآلـم..

قـآل أبووي بـآعجـآب كبيـر:تـم ي بنـت عقـآب..عزللـه انه ربى وجنـى...اللـه يكملـك بعقلـك...ويسـعد

بخت جرآآح دآمك صرتي من نصيـبه..وبـآنهـآ للمووضووع وهو ينـآظرني...بتسـآفر بكـره...

وبلحالك.وبضحكـه..وأنت وشطـآرتك..متى م خلـصت رجـعت لعرووسـك...وحرمـتك بالحفـظ والصوون....

قلـت بـآعترآآآض:بـس..

قـآل أبووي وهو يقوول بهدوو:خلصنـآ من هالمووضوع ي جرآح...ي أم صيـآح..حطـن

العشـآ..واعزلننـآ عنـكن..لأجـل حرمـه جراح تـآخذ رآحتهـآآآ...

وفعلآ لأول مره تفترق سفرتنـآ عن سفره الحريـم...قبـل نـآكـل قبـآل بعـض وعـآدي..وانـآ مقهووور

وموولــع...من لعـآنــه هالسلطــآآآنـــه...وهــي مـآخذه أعجـآب أبووي كلـه...لدرجـه أول مره يمنعـني

من شي..وي ليـته شي هيـن..الآ أمـر خـآص بيـني وبيـن حرمـتي..لآحقيـن خير ي سلطـآنه...م تبغيـن

تطسيـن معي...بيـني وبيـنك..فهميني هالشي...لآ وأبووي يقوول لي حرمـتك دره..لآتفرط بهـآ..والجنوون

اللي برآآآسـك ركـده احسـن لـك..بس يصير خيــر ي أخـت رآكــآن...مدري لـيـه؟..أحـس اني أصغـرهـآ

بـآسـم انهـآ أخـت رآكـآن...لأآن بصرآحــه..مـآبهـآ عيــب..لآ هي ولآ ابووهـآ...م غيـر أخوتهـآ لراكـآن

نقطـه سودآ..م اقدر أتجـآوزهـآ..ويمكـن لولآ هالشي كنـآ أسعــد زوجيـــن...


&&&&&&


رجـعت من منـآوبتــي ودخلـت بيـت سنـد..سلـمت وجلـست معهم..اليوم الغدآ عند أهلـي..واليوم

جمعه..وحنا كل جمعه غدآنـآ أسـآسي مع بعـض..عـآيلتنـآ كـآمـله...وحريمنـآ كـل جمعه على وحده

الطبـخ..نظـآمنـآ دوري..قـآمت شيهـآنه تحـط لي غدآي..لأني جيـت متـآخر...حطـت الغدآ قدآمي..ورآحت


دآخـل..عبداللـه وسند يضحكون ويسولفوون..وأنـآ مصدع رآسي...من أمــس سهرآآن وأمـس قضيتنـآ


صعبـه...وصدعت رآسي..والجوع عـآمل عمـآيلـه بي..قـآل عبداللـه وهو يضحك:ي أبو سنـد عاوني

على ابو خـآلد..وتوسط لي..وأزوج بنتـي لولـدك..وبهبـآل وهو يعـآند سنـد..ترى ابو سند هو الحبيـب

الحيـن...فوق الآخووه صـآر لي عديــل..

قـآلـت أمـي بضيـق واستهزآ:وهالـسند نسمـع بـه وبطـآريـه..ومـآندري متى بيلفي؟؟..


الكـل سكـت..وأنـآ وقفـت اللقمـه بالهوآآ...م دخلـتهـآ فمـي...غمـضت عيووني..وعصـب سنـد

وبضيـق:يمـــه...

قـآلـت امـي بعصبيـه:وش يمـه؟...تبغـآه يتم طووول العمـر بليـآ بزر...مـآهووب ولـد العشـرين..قده

بالثلآثييـن..والشيب بدآ بشعره...وهو لآ ولـد ولآ تلـد..

رميـت النعمـه اللي بيـدي على الصحــن...وأنـآ اصرخ بعصبيـه:ومـآنتيــب شـآيفتهم ي يمــه...والعيـب

مـآهووب بشيهـآنه..العيـب بوولــدك..


الكـل شهـق..وأمي صـآحـت:لآ يمـه لآ تكـذب علي...أنت مـآبـك عيـب..يمه أصدقني القوول...


قـآلـت عنوود ودموعهـآ تسيـل: رآشـد صـآدق أنــت.. رآآآشـد...

قلـت وأنـآ ازفــر..وقلبي مووجووع من دمووع امي وارتجـآفهـآ..بس هي حدتنــي:أيـه ي أم

سنــد..العيـب من ولــدك...

قـآلت امي وهي ترجـف:سنـد يمــه...

قـآل سنـد بسـرعه:عوونــك..

قـآلـت برجـآ:عـآلـج بـآخووك ي سنــد...أبغى أفرح بشووفـه سنـد سميـك...ي يمــه لآ تترك اخووك..

قـآل سنـد بضيـق وهو ينـآظرني بلووم:بعوون اللـه تشووفينه..وتزفيـنه لعرووسه بعـد...بس هدي ي

الغـآليـه ولآ يهــمـك..


لفيـت طـآلـع وانـآ مخنووق..موجووع وخـآلقي مووجــووع...طلعت من المجلس وشفتها بالممر عند

البـآب...وتعلـقت عيووني بعيوونهـآ..والدمـع مـآلي عيوونهـآ..جـآلسـه على الآرض..وكـآشـفه

وجههـآ...زفـرت بضيـق..ولآول مره عطيـتهـآ ظهري..وتوجهت لبيتنـآ...غسلـت يدي..واندسيـت

بالســرير...غمـضت عيووني وانـآ أحـس بالبـآب ينفتـح..وكتمـت أنفـآسي وانـآ أحس بجسمهـآ الدآفي

ينـدس معي تحـت اللحـآف...قربت مني وهي تحـضن ظهري بـرقــه...قـآلـت بهمـس رقيـق:ليـه م قلـت

لـي؟...

قلـت بـآستهزآ:هـذآ أنتي دريتـي..وش فرقـت يعنـي؟..

قـآلـت بحنيـه:ألآ فرقـت...فرقـت أن هذآ الشي يعنـي لي ولـك..وبس..المفـووض أنـآ أدري وخلـصنـآ...

قـلت بتهكـم:وبتتحملـين امـي وهي بتزن على الحمـل..وبتقهـرك...

قــآلـت بحنيـه كبيـره:دآمـك انت معي ورآضـي وأنـآ رآضيـه...مـآبيهمـني أحـد..

سكـت وسكـتت...ثوآآنـي وقـلـت وأنـآ أبتسـم بدآخلـي:شيهـآنه ترضيـن تعيشيـن معي من غيـر عيـآل..

قـآلت بسـرعه: رآضيـــه..

قلـت بهمـس هـآدي:مـآ بتلوميـني لآ عجزنـآ..والشيـب طلـع بوجيهنــآ...والزمـن كسـر ظهورنـآ..أني

تركـتك بلآ ولـد ولآ عز وسنـد..


قـآلـت بثقـه:مـآبلوومـك..دآمـك لي ومعـي...مـآبغى شي...

قلـت بشك:شيهـآنه فكـري بعقلـك مـآهووب بقلبك...ولـد منـك ولـك...والآ عقلـكآآآشــد...

قـآلـت بصدق وهي تشـد علي بحضنهـآ:واللـه لو هم خيروونـي بيـن عشـر عيـآل...وبيـنك..واللـه م

اختـرت الآ أنـهم منك..ومن غيرك عـآيفتـهم...

ابتسـمت بصدق..وانـآ ألتـف لهـآ وأحضنهـآ بقوووه...الحمدللــه ي رب...ي رب ارزقنـآ من سـآبع

سمـآ..لو ولـد وآحد...وسـآمحيـني يمـه اني كـذبـت عليــك...بس كلآآآمـك يـذبــح..وم أقدر أرد

عليـك...مليوون مره كلمـتك تسكـتيـن عنهـآ..ولآ تذكـريـن الحمال قبالها..بس انتي م تسمـعيـن لي...لكذآ

أريـح للـكل..وعسـى شيهـآنه م بهـآ شي..واملي بالله كبيـــر....



&&&&&&

كـنت أضحك بخجـل..وديـم ترقـص وتسـتهبـل قدآآمي..وبهبـآل:واللــه وكبــرنـآ وصرنــآآ

عرووســآآآت..وبنتقوووز..كلووولييييييييييييييييش...


الكـل كـآن مجتمـع علينـآ وأنـآ أترجـآها تسكـت ..فضحتني بالمدرسـه..الكـل بـآرك لي..وأنـآ

خجلآنـه..ويسـآلووني عنه..وأنآ مـآلت علي م اعرف الآ اسمـه ووظيفته..ويسـآلووني عن قصـه حب

زوآجنـآ..وديـم تجذب عليهم..وأنـآ أبووسـم...ديـم طـآرت من الفرحـه...لما خبرتها...وضربتني المجنونه

تقوولي:لو أدري بـك تبغيـن العرس..كـنت خطبـتك لأبووي..وهبلنـآ به وكرهنـآه بالعرس..وطلقنـآك ومن

ثمـن تعرسيـن على عبوودووه...


وانهبلت ديم تبغى تشووف صووته..وعصبت على أبوي..ليـه م يسمح بالشوفه الشرعيـه...وقـآلت لي

أطلـب من شيهـآنه تصوره..اي واللـه فكـره..أنـآ أتذكـره وانـآ صغيره..الحيـن أكيـد تغيـر وعزمـت أكلـم

شيهـآنه تصـوره لي...هذآ بعد من حقـي..أبي أشووف زووجي..ي رب يكون حلو..علشـآن أفرجي

صورته لصـآحبـآتي..أمـآ اذآ يخرع والله اللي م فرجيتهـآ لأحد...بعـد يتطنزوون علي..وديـم م

بتفكــني..أوووف متى أرجـع للبيــت واقول لشيهانه وأرتــآح...وعسـآه يطلـع احلــى من رآشــد..ي رب

ي كـريـم..


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-01-13, 03:50 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 




&&&&&&&

ايييييييييييه ياحزن الزمان وطعنته وجرووحه
يوم تكتبني حروف ومالقيـت الراحـه!!!
كـن ياااحيـي بقلبـي قصـة مشروحـه
طفلـةٍ بعيونهـا ظلـم القـدر وارماحـه
سكنوها قصر شيـخٍ عاليـات صروحـه
وزرعوا فيها الشمووووخ وماتت التفاحه!!
اتعـزوى بالدمـوووع بجيتـي والروحـه
كني اللي يعتزي ياخووووووي في ذباحه!!!!


منقـــوول..


كـآلعـآده طلعت للجنـآح المنحووس قبل جيته بسـآعـآت..وقفلـت الغرفـه علي...نـآظرت الكبـت المقفول

مفتووح وم بـه شي..عصبـت وسبيـت غبـآئي..أني م كسـرت القفل وعرفت وش فيه؟.....الفضول

ذآبحـني..أعرف شغلتهم..أعرف بالشي اللي رآح عمر اخوي علشـآنه...أبغى أعرف سبب كره جرآآح

لرآكـآن..اللي معطيـني أمـل أنه كـآن شريـف ومـآت شريـف...بس خـآيفـه..الكلآم اللي سمعتـه يـآكد لي

رآكـآن متورط ومذنب...خـآيفه آخـر آمـل عندي يتحـطم..ورآكـآن يطلـع مذنـب..دخلـت أتحمم بمـآي

دآفــي...ولبـست لي بيجـآمه خفيفـه..وبدون حتى أسرح شعري...انسـدحت على السريـر

الوآسـع..وفكــري مشغوول...أفكـر بـآهلـي..مشتـآقـه لهم...وشووقي ذآبحنـي..وهالحقيـر مو رآضي

يـآخذني لـهم..بس انحلـت من ربي..بيسـآفر..وبـآرووح لـآهلـي..وبيطلـقنــي من يرجـع...وبـآستهزآآ

ودمعي سـآل..لآ ويبغـآني أسـآفر معه..واللـه اللي مـآرحـت..لو كـآن بهـآ مووتـي..مووجعني حسبي الله

عليــه...يمتهن بـآهـآنتـي..وجرووحـه وطعوونه زآدن بالحيــل..هدمنـي هدآآآم...التـفت وأنـآ أنـآظر

السقـف بشروود..اطلـع من رآآسي أنـت..تذكـرت شيهـآنه لمـآ قـآلت لي على خطبـه

ولآيـف..وعصبيـتي...أنـآ بخـآطري أنهـآ تعرس..بس مو زوآج...لأآ وضعنـآ يسـآعد على زوآجهـآ..ولآ

هي مـآل زوآج...بتفكيـرهـآ التـآفهه هذآآ...بس أبووي يبغى الخلآص مننـآ ومن همنـآ..نسـى


مرضـه..ونسـى مرض عمتـي..وحتى الخدآمـه رفضهـآ..كيـف بيعيشون؟..وكيـف بيمشون

أمورهم.؟..وحتى ولآيـف بيزفهـآ من تخلـص الثـآنويـه...على الآقـل ينتظرون شووي..لمآ عمتي على

الآقل تسووي العمليـه ويرد نظرهـآ بعون الله...وعلى الآقل تشيـل حـآلهـآ..وابوي أنـآ أتطلـق وأخدمـه

بعيونـي....قمـت بسـرعه..وأنآ أنزل صنـدوق ذهبـي..واحـطه على الأآرض..واقعـد قبـآلـه..ألذهـب الحيـن

مرتـفـع وحيـل..ذهبـي احتمـآل يجيـب نصف المبـلغ المطلوب..وطبعـآ اللي شريته انا..مـآ أقدر أبيـع


شبكتهم أو هديـه امه لي..صعبـه وحقهم علي اني م أتعرضهم ولآ ابيعهم..أمآ اللي شرته شيهـآنه

فعـآدي...واللي بينقـصني أخذه من حسـآب عمتي بالبنـك..كـل آخـر سنـه الدولـه تصرف لهـآ مبلـغ

محترم..وشونهـآ كـل شهر مبـلغ زوين..خـآصه انهـآ حـآلـه خـآصه..ويمشون لهـآ رآتب خـآدمه وسايق

بعد..وعمتي من النوع اللي م تصـرف..كـل كم شهر سحبـت شوي...شرت لنـآ ولهـآ لبس أو أي شي

بخآطرنـآ...يعنـي الحمدلله بتنحـل الآزمـه..وم بنحتـآج شي...بس أقنع عمتي اللي مستخسره هالمبـلغ

بنفسهـآ...واتفق مع الدكتوور..ويجـي للريـآض..وانتهـت أول أزمـه...قطـع أفكـآري العميـقه..ضرب

البـآب..انتفضـت بفزع..وانـآ اجمـع ذهبي وأرجـعه لمكـآنه..قـلـت بضيـق واشمئزآآز مـآليني منه:نعـــم..


قـآل بعصبيـه:افتحـــي...


قلـت ببروود:بنـآم..ولآنيـب فـآتحه..وش تبغى؟..


زفـر بقهـر..وهو يقوول بعصبيـه:أجــل م بتسـآفريـن معي..عن ينكـشف وجهك ي أم

الشـرف...وبـآستهزآآ...من حلآآت خشتـك...وخـآيفــه على المخـآليـق من زيـنك..ترى عندهم اللي

يسوون خشتك هالفرحـآنه بـهـآآ...


قلـت بتصغيـر لتفكيـره:واللـه كلـن على منهـآجـه وأصـله تربـى..وأنـآ منهـآجي أكبـر من

منهـآجك..الحمدللـه والشكـر بس على نقص عقلـك...


قـآل بعصبيـه وهو يضرب البـآب:ي زفــت...

سكـت عنه وأنـآ أتغطـى باللحـآف..قـآل بحده:جهزي حـآلـك بكـره بـآقلعك لآهلـك...


قلت بفرح وأنـآ أرمـي اللحـآف:ان شـآ الله...


قـآل بحيـلـه:الحيـن صرتي عـآقلـه أجـل..وعسـآه هالعقـل يدووم...بس يكوون بعلـمك بترجـعيـن معي

لبيتنـآ..وأسـآفر..م به نووم الآ ببيتي وبمكآنك...


صرخـت بجنوون:مـآهووب على كيفـك..بتم عند أهلـي...وبانام عندهم..ولآ رجـعت طلقني وخلـصنـآ..


قـآل بـآستهزآآآ:لووو موووتـــك م صــآر هالشي....والطلآآق امحيه من بالك...


قلـت بعصبيـه:غصـب عن خشمـك ي النذل ي الحقيـــر...ومـآنيـب مـآشيـه على شووك..وبقعد عند أهلـي

وبتطلـقني وغصب عنك..


قـآل بحـده وهو يزفـر:كـآنك من ظهر جـآل ي سلطـآنه الزفـت..أفتحـي البـآب وقوولي هالكلآآآم

بووجـهي...

بجنوون متملكـني..فتحـت البـآب وتعلـقت عيووني بعيوونه البـآرده:غصب عنك ومـآنيـب مـآشيه

بشووك..وبقعـد عند أهلـي وبتطلـقني غصب عنـك...وبتحدي...وبـنت رجـآل واخـت رجـآل بعــد...وش

قوولـك؟...


مـآحسيـــت الآ بكـــف لـف وجـهي وم ردني عن الطيحـه على الآرض..الآ مسكـتي للبـآب..دخـل الغرفـه

ببروود..وجلـس على السرير وهو يفتـح ازآريـر ثوبـه العلوويـه...قـآل بجموود:هذآ قوولـي..وكلـمه بعد

تتمـآديـن بهـآ علي ي أخـت الرجآل على قوولـك..صغيره والآ كبيره....كسـرت لـك رقبـتك...لآ تشووفيـني

سـآكت عنك..قلـتي أووطـى على رقبـته ومـآهوب قـآيل لي شي..لآ ي أخت أخووك..مـآهووب أنـآ اللي

توطـى حرمـه على رقبـتي..وكـآني حشمـتك لخـآطر أبووك ..لآهوب لأجلـك ولآ لأجـل اخووك...فالحيـن

كـل شي تبـدل..


قـلت بغصـه ذبحتنـي:واللـه وفيـك الخيـر..أجـل كل اللي سوويـته معي وكـنت حـآشم أبووي..أجـل لو

مـنت حـآشمه وش سوويـت؟...بآستهزآآ مذبووح وخدي وآرم..كـنت يمكـن مصوورني ونـآشرني

للمخـآليـق..

قـآل بعصبيــه هزتني غصـــب عني:سلطـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآنه...


صديـت عنـه وأنـآ أمـسح دموعـي...قـآل وهو يزفـر:لآ تحديـني أضـآيقـك..أنتـي اللي تحديـني..على

أقصـآي..وأنـآ لآعصبـت..اذآ انتي عندك جنوون..أنآ عندي مو الجنون بس..ابليس بكـبره

يلبـسني...فـخلينـآ نعيـش حيـآتنـآ طبيعين وننسـى كـل شي...

ضحكـت على حـآلي بـآستهزآ..يبغـآني أنسـى واللـه اللي م نسيـت لو أيـش م كـآن؟..قـآل بهدوو:وصوتـك

بعـد قدآم أبوي وأخوآني لآ ينسمـع..نـآظرته بـآستهزآآ..وهو كمـل بجديـه...لآ تنـآظريني بهالنظـره...حقـي

والآ مو حقـي..

قلت ببروود:حقـك لآ شفتني نطـقت بالعيـب...لآ شفتني تميـعت بكلآمي قبـآلهم...وم ظنتي سويت

هالثنتيـن..وبـآستهزآآ واحتقـآر...ي تنـآقضك ي أخـي..هذآك قبل سـآعـآت تقوولي أكشفي وجهك أقبآل

اخوآني..وبـآستهزآ أكبـر..والآ أنت كالعـآده مخآلـف النـآس بكـل شي..لدرجـه ان الوجـه عندك مـآهووب

عووره..والصووت هو العووره..

غمـض عيوونه بقهـر وهو يستغفر وبعصبيـه:لآ صوت ولآ وجـه ولآ حتى ظلآلـك.. رضيـتي ي شيخـه..

سكـت بملل..وهو سكـت..حسـيت بنظرآته لي..وحسيـت بي شي غلـط...فجـآه كـل مـآبي حمـر..والدم ضخ

عندي بجنوون..وأنـآ اجري لجلآل صلآتي المرمـي واغطـي جسمـي كلـه...ي فضحي قدآمه

بالبيجـآمه..مـآلـت علي..أنـآ كفو بيجآمه..مـآلـت علي بس...قـآل بـآستهزآآ:تو النـآس..ترآآآني حفظـت

شكلـك بالبيجـآمه وخلـصت..وبنبره متلآعبـه..وترآآآني رجـآلـك مـآبهـآ عيــب...

قلت بكـره:لأآآآ مآ انت برجـآلي وبهـآ مليون عيـب..ولو سمحـت أطلـع برآآ..لأني بنـآم..

ضحك بعيـآره وهو ينسـدح على السرير..وبوقـآحه:وانـآ مـآسكك عن تنـآميـن..تعـآلي وننـآم

سوآ..السرير يـآخذ قبيـله..مـآهووب اثنيـن..وبعيـآره..وانـآ رجـآلك المسكـين والكنبـه كسـرت لي

ظهري..وبكـره بالليل مسـآفر..خليني أذكـرك بشين زيــن...وضحك وهو يستهزي..ولآ تخآفيـن بـآنسى

شكلـك انتي وهالبيجـآمه وكشتك المنفووشه..وعلى م قـآلوآ القنـآعه حلووه...

قلت بعصبيـه:لو سمحـت أطلـع...

قـآل بضحكـه:ول ليـه معصبـه..ترآآني م طلـبت الأآ حــقي...وبجديـه..تعووذي من ابليـس

وتـعـآلي...وبعيـآره..مو أنتي مو رآضيـه تسـآفريـن معي..أجـل تحملــي...وعوضيـني اليووم عن الآيـآم

اللي بـآغيبهن عنك...

وغمز لي بوقـآحـه...غمـضت عيووني بصدمه من وقـآحته...وحسيـت بصدآع قووي جـآني..قلـت

بعصبيـه وأنـآ أضغط على كـل حرف:أجـل طلعـت طلآب حقوووق...

قـآل بثقـه:أيـه..لي حق عليـك..وبـك خيـر انكـري...

قلـت بعصبيـه:تهبـى..مـآلـك عندي شي..الآ انـآ اللي لي حقووق وحقووق..ولو طـآلبـت بهـآ..واللـه م

غيـر تنجلـد وأنت رآميـني بعـرضي وطـآعن بـه...ويتم طول الدهر وسم السووط بظهرك...نـآظرني

بعصبيـه..بس م همنـي لو يذبحـني..أنت نـآوي تجلـطني..ي أخي استح على وجـهك..بكـره ورآك طريـق

سفر...وانت تظلم وتفتري..أي حـق واي لعبـه بعد م تـآخذ اللي تبـي مني بترمـيني فيهـآ..وتذووقني

مرآآره طعمهـآ...

قـآل بعصبيه وهو يووقـف:حقـي عليـك طـآعتي..وم تمنعيـني عن شي..وبثقـه..لآ تحديـني

أغصبـك..وبـآحتقـآر..مـآنيـب دآفع المهر ببلآآش...

قلـت بجنوون وانـآ ارجـف:واللـه لأكوون صـآيحـه بـآعلى صووتـي..وم همنـي وش يقولـوون اهلـك

علي؟...وبحده..حقـك اخذتـه ومضـآعـف..وندك عن المهـر..أخذته بـآول يووم كـآمـل..وانت تـآخذ اللي

تبـي..وبعدهـآ تبخـس حقي وتظلـمني..

قـآل بعصبيـه:اللي فـآت انسيــــه..

قلـت بحده:أنســـآه...بلآآك مو انت اللي انهنــت...ي سهلـه على اللي يهيـن كلمـه النسيان..ويصعبهـآ

على من أنهـآن..وبـآستهزآآ..وانـآ مو بـس انهنـت...الآ اني أنهنـت واندسـت وأنذليـت مذلـه..م ذلني بهـآ

مخلوووق...

قـآل بعصبيـه وهو يتكـتف:كلآمك م همنـي..حقـي مـآخذه هالليـله مـآخذه..واحمدي ربـك تركـتك الآيـآم

اللي فـآتت...والقـي لـك غيـر عن هالعذر..لأني م بـيوقفـني عذرك ذآ...

قرب منـي وهو يكمـل فتـح ازآريـره وانآ أنهبـلت..بعـدت وأنـآ ألصـق بالحيـط اللي ورآآآي..ولمـآ وصـل

عندي..وبدمووع وانا اغمـض عيووني:مـآتصلــي...وعيشـتي معـك م تجووز...لأنـك شبـه

كـآفر....وبيـني وبيـنك صلآتك...

حسيـت بـه وقف..فتحـت عيووني برعـب..وشفـته ينـآظرني بصدمـه...قـآل بصدمـه:أنتي صـآدقـه..

قلـت وانـآ أستغـل صدمته وادخـل الحمـآم وأقفـله:أيـه صـآدقـه..المرآه المسلـمه اللي تصلي م تعيـش

مع اللي مـآ يركـعهـآ..وانـآ م شفتك ركعتهـآ..المسجـد يـآذن وانت نـآيم...وبـآحتقـآر..والمسـلم بعـد م

يقرب المكـآن اللي دآسـه وهـآنه..والمسلم يسقـط حقـه من يشكك بحمته..وهو وآثق وعـآف انهـآ

طـآهره وشريفه..والمسلمه بعـد م تنلـدغ من الجحر مرتيـن..لكذآ حقـ مـآلك عندي لو ترقى لسـآبع

سمـآ..وبيـني وبيـنك اللـه..ولولآ خووفي من كلآم النـآس..ومرآعـآتي لشيـب ابووي..م قعدت تحت

سقف بيـتك وتحت ذمتك دقيقه وحده...


تـم يضرب البـآب يبغـآني أطلـع بس رفـضت..وعدني م يقربنـي بس أنـآ م اصدقـه...غمضـت عيووني


بووجـع ودمـعي يسيـل...م تفرق قعـدت بالغرفـه والآ تميـت هنـآ...بكـل الحـآلآت سهرآنه واصيـح وألووم

وأبرر...أصيـح حـآلي..أصيـح غبنـي..أصيـح عيشـتي..أنـآدي أبوي وخوآتـي..أنـآدي كـل عزيـز على

قلبي...أرسم أحلآمي وابوي مـآخذ لي ثـآري من جرآآح..ومطلقني منه..وعـآزني بعيـن نفسي..ومعطـي

لهالقليـل المرجلـه درس بالمرجلـه والآخلآآق م ينسـآه طول عمره..يبـري جرح قلبي وطعوونه


منه..ويبرد عليهــآ...أو يطـلع كل اللي أجهلـه..واكسـر عين جرآآح بـآخووي النظيـف..وارتـآح من

وسـآويـس الشـك..بآن أبووي ربـي والله م خيبـه بتربيته..وأخووي مـآت رجـآل مثل م عـآش ومـثل م

كنت أشووفه دووم..وأن الردى م قرب لـه ولآ سعـى بطريقه...وبعض الآحيـآن اقعد ألووم رآكـآن كيف

رآفق هالشخص وجنى على حـآله...ورآكـآن اللي كـآن ملتزم بـآقل شي...ي ويلي ي رآآكــآن ورفقتك

لهالمريـض النفسي..تدينك أكـثر وأكـثر..دآيم كـنت دقيـق وحريـص حتى برفاقـتك لآي شخـص..ليـه اجل

مرآآآفق جرآآح؟؟..اللي كـنت حتى تنبـذ هالتصـرفـآت من أي واحد..الله يرحمـك.. رحت وارتحت..بس

أشقيتني من بعدك..وكبرتني فوق عمري...وش مسووي ي رآكــآن؟؟؟..لمـآ وصل مسمـعي آذآآن الفجـر

الآول...توضيـت وطلـعت..لقيـت الغرفـه فـآضيـه..قفـلت البـآب..وانـآ ألبـس درآعتي..وأخذت عهد على

نفسـي..طول م انـآ بهالبيـت م بـآالبـس غير الدرآريع..لأآ اجني على حـآلي ولآ اعيش بدور مـآهووب

دووري..والزم حـآلي وأحفظهـآ..وعسـى ربي يـآخذ عمري..ولآ أن جرآآح يلمسـني لمـسه بس...أول

ليـله وخلصنـآ...وللحيـن اعـآني من تبعـآتهـآ..فتحـت وردي أقرآ منه كم صفحـه..لمـآ تقيـم الصلآه

وأصلي وانـآم....ومتشووقه لشووفـه أبووي وخوآتي بكــره....أقـآمت الصلآه..صليـت...ودزيـت

لشيهـآنه مسـج..تستـآذن من رآشـد وتفضي حـآلهـآ...وتجي لآهلـي...ونمــت بعمـق وأنـآ أستغفر الله..



&&&&&&


:يبـه ي قلبي قووم لخـآطري ورضي أمـي..وقولـهـآ م عـآد بعرس عليـك..


نزلـت الكتـآب وأنـآ أنـآظرهـآ بتعـجب..وهي فرحت تحسبني وآفقـت..وكملـت برجـآ:واللـه أزمتوني انـآ

وآخوآني..وانتم م تتكلمون الآ بالضروره..

زفـرت بهدوو وانـآ اهدي نفسي..وبحده:أول شـي سلآمتك من التـآزيـم أنتي وأخوآنك...ثـآني شي أنـآ م

زعـلت أمك ولآ ضـآيقتهـآ ولآ غلـطت عليهـآ علشـآن ارووح اعتذر وارضيهـآ..ثـآلثهـآ عرس بـآعرس..

رضت كـآن بهـآ تبقى بنت عمي وأم عيـآلي وزوجتي الآولـى ولهـآ قدرهـآ...نزلـت دمووعهـآ

بقهر..وكملـت بحده قبل تتكلـم..ورآبعهـآ وأهمهـآ..هالمووضع بيني وبيـن أمـك..تجي تكلمـني كـآن

عندهـآ شي...وانتي تنثبريـن وهمك درآستـك..مو تقعديـن تخططيـن لحيـآتي أنـآ وامك..وتدخلـين

بسوآلف اكـبر منك...


قـآلت بعصبيـه:بس انت ابووي وهي أمي..وحيـآتك مهمـه لي...ولي حق بهـآ..

قلـت بعصبيـه من تمـآدي هالبـنت:لآ مـآلـك حق..هذي حيـآتي أنـآ وأمك الخـآصه..واثنيـنـآ بس اللي يحـق

لنـآ نعتـرض أو نتكـلم بحيـآتنـآ...انتي تنثربيـن ومـآلـك صـآلح..

قـآلت بضيـق وهي تمسـح دمووعها:لآ لي صـآلح..هذآ انت تغيرت علي قبل لآ حتى تشووف الحرمه

الجديـده..

زفـرت بضيق وانـآ أعرف ديـم وحبهـآ التملكـي لي...قلت بهدوو:وبـآيش متغير عليـك؟..

قـآلت بنحيـب:م تنـآقشني وم تبـغـآني أتدخـل..وانت دوم تقوول اللي تبغـينه قولـيه ونـآقشيني بـه..لو ايش

م كـآن؟؟..

تنهدت بتعـب من ديـم وعقلهـآ الصغيـر..أخذتهـآ بحضني بحنيـه:ي ديـم ي بـآبـآ..فيـه مسـآئل عـآدي

تتنـآقشيـن بهـآ..وتسولفيـن معـي..بدون لآ تتجآوزيـن حدوودك وتدخلـين بحيـآتي الخـآصه أنـآ

وامـك.."وعلشـآن اوضح لهـآ أكـثر"..بكـره انتي بتعرسيـن..وفيـه أشيـآ مستحيـل تقولينهـآ لي...الزوآج

رآبـط بس بيـن الزوج وزوجـته..بـه مشـآكـل..م أحد يتدخـل بيـنهم..بـه أبدى من الآم والآبوو...بيـن

ولـدهم وحرمـته م يتدخلوون ولآ يحق لهم يتدخلوون...

قـآلت بضيـق وهي تحـآول تخبي خجلهـآ عني:طيـب وكيـف على امي بتتمون متزآعليـن؟..

زفـرت بضيـق من نقص عقل امها كـل شوي مرسله لي واحد من عيـآلي...وهي تقولـهم يقولون لي

أعتذر منهـآ..واخرهم ديـم..تحسب انهـآ بهالشي تلوي ذآعي..م تدري انها م حركـت برآسي شعره..م غير

تزيدني اصرآر على اللي أبيـه:أنـآ عني مـآنيـب زعلآن..وامك الزمـن بيرضيهـآ غصب عنهـآ...والحين

رووحي احفظـي لك كم كلـمه؟..السنـه ثـآنويـه عـآمه..وابغى نسبـه ترفع الرآس..أبغـآك من الآوآئـل

على المملكـه بكـبرهـآ..مـآهووب بس الريـآض..


قـآلت بهدوو:بعوون الله..

طلعـت وانـآ زفـرت بتعب وانـآ أرمي ظهري على الكـنب..وش أسووي بـك ي نووره..حـآلك لأآآآزم

يتعـدل..زفـرت بقهـر وانآ اطلـع من مكتبـي..صعدت الدرج..وانـآ متوجـه لغرفـتي..فتحـت البـآب..ولقيتهـآ

جـآلسـه تكلـم بالجوآل..ونواف ولـدي نـآيم بحضنهـآ..بس شـآفتني ارتبـكت..وودعت اللي تكلمهـآ

وشكلهـآ أختهـآ...قلـت بهدوو:خووذي نوآف لسريره..أبغـى اكلمـك..


وجههـآ حمر وارتبـكت..وهي تشيل نوآف وتـآخذه لسريره ..وانـآ ضغطـت عيووني بووجـع.. رجـعت

وجلـست بمكـآنهـآ..وهي خجلآنــه...تفحصتهـآ بهدوو...جسمهـآ ممتلـي..بيـضـآ..شعرهـآ فرقـى ودآيم

لآفته بربطـه...ملآمحهـآ حلووه...بس الزمـن أخذ منهـآ م أخـذ...والولآدآت أهلكنهـآ..وكبرنهـآ ضعف

عمرهـآ..وجههـآ بــآرد..وعمومـآ جمـآلهـآ من

النووع البـآرد..أنـآ م انكـر انهـآ حلوه حيـل..وأحلـى مني ببعيـد...بس جمـآلهـآ فــآهي..تنجذب لـه

بالآول..بس بمروور الوقـت عندك عـآدي..وهو والقبح وآحد..أسلوب بالكلآم ميح عندهـآ..يعني تنـآقشهـآ

بشي..أو أفتح معهـآ موضوع..فجـآه أحسهـآ طـآمره كـل شي..وجـآيبه سـآلفه جديـده..لمـآ كرهتني

أتنـآقش معهـآ....قلت وانـآ آزفــر:نووه لمتـى حنـآ كذآآ؟..

قـآلت بهجووم ولآ كـآنهـآ الخجلآنه اللي قبل شووي...تكلمت بنبره الهجووم وكـآني اللي مذنب

بحقهـآ:عمل يديـنك..أجل وش موحك علي يوومك تبغى تحط علي وحده؟...عمري قصرت عنك

بشي...عيـآل وعندك..والشهـآده وم اخذتهـآ الآ وأنـآ زوجتك...وبحده..وش تبغى بالثـآنيه ي ولـد عمي...


استفزتني أيـه انعم استفزتني واقهرتني..قلـت بصرآحـه:يعني تبغيـنهـآ على بلآطـه...طيـب ي

نووره..أنتي نـآظرتي حـآلك بالمرآيـه...نـآظرتني بصدمـه وكملـت بقسوه...وكـآن جبتي طـآري التقصيـر

فـآيه نعم انتي مقصره وكـثير...عمرك كشختي لي..أتمنى مره كشختي لي..مـآغيـر كشختك

للنـآس..ومظـآه كذآبه للنـآس..وبضيـق..الزوآج مـآهووب عيـآل وفرآش ي بنـت عمـي..وبـوجـع وأنـآ

اشوف دموعهـآ...أتمنـى أتذكـر مره طول هالعشـره اللي بينـآ..تحـآورنـآ بشـي..تنـآقشنـآ بشي..تشـآركنـآ

بشي..أبد م فيـه...أحس علآقتي معك محصوره أننـآ نجيب عيـآل ونربيـهم ونصرف عليـهم..وانتهت

حيـآتنـآ..لآ ي نوره..أنـآ مـآنشـدت العرس أبغى عيـآل...أبغى الرآحـه ي نووه...العيـآل وعندي ومكتفي

بهم والحمدللـه..المـآل وجيبـي مليـآن..بس أبغى حرمـه تريحـني تفهمـني..وكـآن ندك على

الشهـآده..واني انغريت عليـك بهـآ..لآ واللـه الشـآهد علي..بس أنـآ رجـآل وصـلت لمرحلـه اني م

اتحمـل..عجزت القـى لـك عذر..بكـل يوم وبكل شهر..أقوول أصبـر بكـه بتتغيـر..بكـره بتفهم الحيـآه

وبتفهمك..تتم بنت عمك وأم عيـآلـك..بس أنـآ عجزت ي نوره..م تقدمتي خطووه..واللي بينـآ

كبـر..ألمسـآفـآت كبرت بينـآ...


قـآلت بشمووخ وهي تووقف وترجـف من الغيض:هذآ جزآ صبـري..أجل تبغـآني أصدع رآسـك.. رح

وأعرس..ومردك بترجـع لي...بس اعمل حسـآبك..من تـآخذ علي..هالبيـت لـك بـه المجلـس

وبس..تشوف عيـآلك فيـه..غيره م بغـى أشووفـك...ولآ اسمع صووتك حتى...


قلـت بضيـق وانـآ احس اني جرحتهـآ بس أنـآ مليـت:نووره انتي بـنت عم..وبيني وبيـنك عشره وعيـآل

ودم وأهل...وم تهونيـن علي...بس م حدني على هالكلآآآم الآ انتي...عيـآلنـآ ي نووره لآ تدخلـينهم

بينـآ..كـل شووي مرسـله لي وآحد.. رض أمي ولآ أزعل عليـك..مشـآكلنـآ بينـآ ي نووره..نقفل هالغرفه

وعسـآنـآ نتذآبح..لآ نخرب نفسـيـآت عيـآلنـآ..وبثقـه..وكـلآمك فكـري بـه عدل ي بنـت عمي...ومـآهووب

صـآير الآ اللي يرضيـك...

قـآلت بعصبيه:مـوو هم عيـآلك مـآهم عيـآلي..وانت بس اللي تخـآف عليهـم..وبـآستهزآآآ..وتبـآرك

الرحمن..طلعت حآفظ للعشره وللدم...م قصرت والله...


غمضت عيووني من اسلووبهـآ المستفز..وقمـت وانـآ متووجه للبـآب:أكبـر دليـل حفظـي للدم..بينـآ

هالعيـآل وللحيـن أنتي بذمتـي..."أشهقت بووجـع...أدري جرحتهـآ وأنـآ اذكـرهـآ اني مغصوب

عليهـآ..بس هي اللي حدتني..."وبجفـآ...وكلآآمي أنهيـته..والزبـده عيـآلي تدخلينهم بالسـآلفه م يحصـل

لـك طيـب...عندك كلآم لي..تعـآلي بووجهي وقوولـيه..ولآ تفكـريـن أنك بتلوويـن ذرآآآعي بعيـآلـي..كبري

عقلـك م عـآدك بزر..بنـتك قدها عرووس..وولـدك خـط شـآربه بووجهه..


وطلـعت تـآركهـآ تصيـح..م انكـر أن قلبي وجعني عليها..وم أنكـر اني أعزهـآ وأغليهـآ..بس كـشي

أعتدت عليـه..مو كـنصف ثـآني..وشريكـه عمر وحيـآه...أقدرهـآ لأجـل عيـآلي بألأول وبالتـآلي أهلهـآ

اللي هم اهلي...م أكذب عليكم وعلى حالي وأقول بحسبه أخت لي..لأن الآخو واخته م يتزوجون ويكون

بينهم عيـآل..بس علآقه عجزت القى لهـآ منآسب..محنـآ زوجيـن ولآ حبيبيـن وولآ أصحـآب..ولآ حتى

اخوآن..عجزت اصنف علآقتنـآ بـآي أسم...بس تتم القضيه اني انسـآن له طـآقه..وأبغـى أرتـآح

بـآخـرعمري..مـآنيـب قـآدر أضحي أكـثر لأجـل عيـآلي..وي ليتهـآ تسنعـت..الآ كـل موقـف منهـآ..يهزهـآ

ويصغرهـآ بعيـني أكـثر...ويـآمـآ عديـت لهـآ حركـآت وحركـآت...بس توصـل السـآلفـه لنفسيـآت

عيـآلي..هذآ الشي اللي مستحيـل أسمح بـه أو أمرره مروور الكـرآم..أنـآ م تحمـلت العيشـه طول

هالسنيـن الآ عشـآنهم...وتجي بـآخر شي بتخـرب حيـآتهم...مستحيـل لو توصـل لطلآقهـآ..على الآقل

منفصليـن وعيـآلي مرتـآحيـن..أهون علـي من متزوجيـن وعيـآلي محتـآسيـن ونفسيـآتهم

بالنـآزل...ووقتهـآ طز بالعـآيلـه وطز بـآلدم وطز بكـل شي..أبدى م علـي عيـآلي ثمـن تجي

نفسي..والبـآقي بحـريـقه...والزوآج عسـآني أحصل اللي تريحنـي..وزآف بـآسرع وقـت واللـه لآ يعيـقني

بشر....وبعدهـآ بـآرتب حـآلي عدل..



&&&&&&

مووجعــه هي معـآنـآتــي...وللآسـف معـآنـآتي مصدرهـآ أنـآ...
فلآ لوم يطوول جبـرووت أخوتـي..ولآ لوم يطوول المووت وهو يسلـب حيآه ابـي..
لأصبـح تحـت عهده أخووه جبـآبــره..يمتهنوون الذآآت ببهــرجــه مووجــعه...
ولكــنه ليس بمبــرر...فووجــعي مصددره أنـآ...وآلمـي أنـآ بطلـته بجدآآره..
هربـت دوون تفكـيــر..هربت من وجـع أيـآم قليلـه...لموووت محتـــم..
وللآسـف ليست مووتت الشـرف..بـل مووتتٍ موصومـه بالعـآر والآنكسـآر...
هربـت دوون تفكـيرٍ بحسـآب الرب..هربـت بلآ أن أبـآلي..بـآمرآآه كسـر الزمـن ظهرهـآ..
لأزيـدهـآ كسـرأ لآ يبـرآ..وأوسمهـآ بوسـم العــآر...لمجرد انـي ابنـتآآ جـآحده...واني خرجـت من احشـآئهـآ...
تركـت كـل هذآآ بلحـظه الشيطـــآآآن..ليلحقــني الندم والعـآر طوول حيـآتــي..
والآآن أحمـل في أحشـآئـي من سيطوولــه وجـعي ومعـآنـآتــي..
فهـل سينبـذنـبي؟..كـآخووتـي..ورفيـقه عمري..وبمـن يلقـب بزووجــي؟..
فطفـلي الكــل مستـآآآئيـن من حظووره..وللآسـف أولـهم انــآآ..
الكـل يتمنـى لــه المووت...ويال السخـريـه..فـآنـآ أتقدمهم...
ربمآ لأنـي وآثقـه بـآن سـآجد عنده اللووم والعتـب..
وربمـآ لأني وآثقـه بـآنه سيعيـش بـآنكســآآآر..
بلآ ذنـب..سوآآ اني لــه وآلـــده...وبـآحشـآئي الجوفـآ أستقـر...
أو لبـمـآ..أني ألحـآق سآآب لآ يفتـآ يلآحقنـــي...
فلطـآلمـآ يرآودنـي أمـل مقتوول..بمسـآمحـه أخووتي لـي..
لأعوود لأحضـآنهـآ..ولأصبـح تحـت أقدآآمهـآ خدآآمـه..
طوآآآل عمــــري...حتــى تنتهـي دقـآت قلــبي البـآرد..
بقلمـــــي...


مسحــت دمعتـي بووجـع...أنـآ حـآمــل..حـآمـل ووحيـده..حتى أمـي م بشرتهـآ..وخطهـآ مفصول.. أخوآني

لمـآ عرفوآ اني أكلمهـآ غيروآ خطهـآ..لميـت حـآلي بضعـف على فرـآآشي..وأنـآ بردآنـه..جسمـي

ضعـف..واللي يشووفني مستحيـل يعرفنـي..تذكرت أمي قبل أسبوعيـن..ترجيـت اللي ينقـآل لـه

زووجي..وبس م حبيـت رجلينه..علشـآن يـآخذنـي لجـآره لأمـي..وهي وحده من جمـآعتنـآ..قريبه من أمي

كثيـر..وكـآنهـآ أختهـآ...شووقي لآمـي ذبحـني..بـآمووت وقلبي أحسـه نيـرآن وآلـعه..مشتـآقه

لحضنهـآ...مشتـآقه أشكـي لهـآ حـآلي..أبغـآهـآ تسـآمحنـي..وأخذني لهـآ بعد ممـآطلـه منه كـآنت بتطلـع

بروووحي....ولمـآ شـآفتني جـآرتنـآ صـآحت على حـآلي..وهي تشووف شكـلي وهندآمـي..اللي يشرح

حـآلي والويـل اللي شفته..لآمتني ليـه م طقيـت بـآبهـآ؟..واحلـفت لو اني دآخلـه عليـهـآ م كـآن احد تعض

لي...واتم عندهـآ معززه مكمـه..ولآ أحد لـه كلمـه علي..بس وش الفوود؟..وأنـآ سوويت السـآلفه

وشردت..وانتهيـنـآ.وكل م حوولي يذبحنـي أكثـ وأكـث..وأنـآ ألعـن الشيطـآن اللي سـد كـل المنـآفذ

بووجهي..وم حـط قبـآلي ألآ صـآحبـتي صـآحبـه العـآزه...ليتني م عفتهـآ ولآ صـآحبتهـآ... رآحـت لآمـي

وشووي ودخلـت علي أمـي وهي تمشـي خطوه وتطيـح ودمووعهـآ معلمـه بووجههـآ..وبس شفتهـآ

فزيـت وأنـآ أطيـح على رجلينهـآ...أقبلهن وأنتـحب..ي ليتني ضـآلـه على نـآر أخوآآآني...وبجنبي جنه

أمي..ولآ شردت وشريـت المذلـه والمهـآنه والعـآر لي وأهلـي..وحرقـت قلـب أمي..وكسـرت رقـآب

أخوآني بين النـآس...صرت عـآر أخوآني يتعـآيروون بـه...كـل م صـآر شي عـآيرووهم النـآس بي..ي

ذلــي...والله ي ذلي..ي ب ليــت الزمـن يرجـع..واللـه كـنت ميـت رقبتي تحت رجليـن أخوآآني..ولو

يذبحووني م قلت الآآآه...ولآ شكيـت الوجـع...نـآر أهلـي ولآ نـآر غيرهم..مذلـه اهلـي ولآ مذلـه

غيـرهم...بس الليـت م تنفـع..تميت بحضن أمي وهي تصيح وانا أصيـح...طلعت جـآرتنـآ

وبنـآتهـآ...وتركننـآ..قـآلـت أمـي بووجـع:وش سوويـتي ي يمـه بحـآلـك؟...ليـه م صبرتـي؟..كـآن جـآك

نصيبـك؟...وبووجــع..كـآن خـآطبـك ولـد مسـآعد..ومكلـم أخووك...وجـآني بلغنـي وجيـت أبشرك..بس

لقيـت فرآشك فـآضي...انتحـبت بـآلـم...وانتحبت امي معي..ودمووعها م وقفت من دخلت علي...


وبووجـع:ي يمـه ليـه تقووليـن لي؟..بتزيـديــني موآآآجــع..والله بي موآجـع لو هي ترمـي على جبل

والله لينهـآر...والله اني ندمـآنه..ي ليتني معنسـه عندكـم..بس الشيطـآن ي يمـه لعب بي...وضحك على

قلبي وأعمـآني...

قـآلت بحنيـه ووجههـآ المتجـعد ممتلـي بدمووعهـآ:ليـتك هربـآنه لعمـآنك..لأبـعد قريب مننـآ..ودآخلـه

عليـه..مـآهوووب تغيبيـن أيـآم وأسـآبيع وعند هالنـآس اللي م نعرفهم ولآ يعرفوونـآ...مـآلك عذر ي

يمـه..والله مآلـك...

شديـت عليهـآ وأنـآ أصيـح اكـثر..أنـآ ندمـآنه من غير شي..والندم ذآبحنـي..زيديني يمـه زيـديـني..قـآلت

بحنـآن الآم:شلوونهم معك ي يمـه.؟؟..


قلت بغصـه وكـذب وانـآ أقول لحـآلي أكـذبـي عليهـآ..ولآ تحملـينهـآ همك وتزيدينهـآ...عمل يديـنك

وجزآك..وم بيدهـآ شي لـك..بتحترق وتسكـت:طيبيـن يمـه مكـرميـني وعـآزيـني..


عدى الوقـت سريـع..وجـآ زووجي الكـريه..ودعت امي بدمووعي وغصـآتي وشهـقاتي اللي م

فـآرقتني..وتواعدنـآ نتلآقى كـل فتره هنـآ..وأتصل قبلهـآ على جـآتنـآ..علشـآن القـى امي قدآمي..وحتى

مكـآلمـآتي أتصل على جـآرتنـآ واكـلم أمي منهـآ..بدون لآحد يدري..الله يجزيهـآ خيـرهالجـآره..عسـى الله

يستر على بنـآتهـآ ويوفق عيـآلهآ..مثل م تتركني أتوآصل مع أمي...وللحيـن أنتظـر زووجي الحنون

يرضى ويـآخذني لها..وأتمي بحضنهـآ..وطبعـآ هي الوحيده اللي فرحت بحمـآلي..تقول لـي ونيـس لـك بيـن

النـآس الغرب..يـآآآه مشتـآقه لـه..فيني غصـه ذآبحتني مـآهيـب قـآويـه تنزل..أبغى حظن أمي علشـآن

تنزل...بس وش يقنع عديـم الآحسـآس اللي عندي...طبعـآ شووفتي لأمي على حسـب مزآجـه..ورضى

أهلـه ورضـآه علـي..تـآركيـني شغـآلـه..يصبحوني بـآهـآنه ويمسووني بـآهـآنه...والكـل يده تنمـد

علي..وأنـآ مثـل الحمـآره أنثبـر..حتى حمـآي أخو زوجي يضربني..وزوجي مـآنيـب عـآجبته ويحـب بنـت

عمه وبيـآخذهـآ..وطبعـآ طحت على رجلـينه علشـآن م يطلـقني..لأن اهلـي مستحيـل يتقبلوني..واخوآني

لآ شـآفوآ ظلآلي والله ليذبحووني ولآ يحن قلبهم علي...والحقيـر رجلي..متفنن بـآهـآنتـي..ولآ يعبـرني

الآ كـل أسبوع مره..متى م احتـآج لـي..كـآني عبده لـه أو جـآريه..أحسـآس مهيـن ومذل بشكـل

يذبـح..وطبعـآ كلـه أستـآهله..هذآ من يرخـص ووحـه..هذآ من يبيـع أهلـه..ووقتهـآ النـآس بتووطـى على

كرآمته..لأن مـآلـه ظهر..مـآلـه سنـد يدآفـع عنه ويـآخذ حقـه...ولمـآ حملـت زعل وعصـب..آآآآه ي

رب..عسـآني أمووت أنـآ واللـي ببطـني..وأرتـآح من هالعيِــشه...لأني تعبـــت...حتى صـآحبتي تنكـرت

لي..لأن أخوهآ انجبـر علي..وسببت لهم مشـآكل والكـل زعل عليهـآ..وبنت عمهـآ زعلـت..وطبعـآ بنت عمهـآ أبدى...




&&&&&&&&


رآشـد عقيـم..انصدمت وأنـآ اسمـعه يقوولهـآ لأمه..بحظور سلوى ..خوآتـه.. أخوآنـه..عجزت

أصـدق..تمنيـت المووت ولآ أشووفه بهالشكـل.بالآول لمته ليـه م بلغني أنـآ بالآول بس كـل شي

تنـآسيته..لمـآ لمست الووجـع والحـرقه بصووته..كرهـت أمـه..ليـه تجرحـه؟..ليـه تووجـعه؟..رآشـد م

يستـآهل.. رآشـد م بـه شي..ي رب عسـآه يكوون حلـم..لآ مـآهووب حلـم الآ كـآبووس..عسـى العقـم

لي..ولآ ينكـسر رآشـد ويتووجـع قدآم الكـل..وتهتز صوورته..الآ رآشـد ي رب..لآ تووجعنـي بـه..بتحمل

امـه..بتحمـل تنغيـزها..بس رآشـد م ينجرح كذآآ..فكيـت غطـآي وأنـآ أجلـس على الآرض

مخنووقـه..ودمووعي تسـيل..مصدوومـه صدمـه عمري..طلـع رآشـد وتعلـقت عيوونه بعيوونـي..بس

تركـني وأنـآ عجزت أتكلـم..صدآآع ووجـع مسـك قلبي..طلـع برووحـي...آآآآه يمــه...تمـآلكـت

أعصـآبي..وقمـت أتبعـه لبيتنـآ..لآآزم اكوون معـه.. رآشـد يستـآهـل..يستـآهـل أفديـه بعمــري..مو بـس

بعيـآل..م أنكـر أني أتمنى أصـير أم...بس رآشـد عندي أغلـى..وم أبغى أصيـر أم لعيـآل

غيـره..وبنعـآلج..وبنسعـى لمـآ تنزجـع جلينـآ..دآم بنـآ حيـل..وم نخلـي بيدينـآ شي الآ نسوويـه..واللـه

كريـم..وعسـآه يكـرمنـآ...لو بطـفل وآحـد..ونيـس وفرحـه لنـآ..وكـل شي بهالدنيـآ مقدر ومكتوب..ويمكـن

ربي م بيطعمنـآ لخيـره لنـآ..بولـد مريـض..أو ولـد عـآق..ونشقى معه...كل شي مقدر ومكتووب..هذآ

أبوي اكتفـى برآكآن ورفـض يتزوج بـعد م أمـي تمرضت بولآدتهـآ بولآيـف وقلبوآ حمهـآ..الكـل قـآل لـه

أعرس..وجيب لرآكـآن اخوآن وسند له ولـك.. رفض وقـآل غيـر أم رآكآن م أخـذ..ورآكـآن بـكره بيجيـب

لـي عيـآل... بيعرس ويجيـب لـه أخوآن وعيـآل..وم أغلـى من الولـد الآ الولـد..والله أعطـآني

وأرضـآنـي...ولله الحمد...وهذآ رآكـآن رآآح..وم شفنـآ عيـآلـه..وبينمحـي ذكـ عـآيلتنـآ بعد عم طويـل

لأبووي..م بيبقـى الآ النسوآن..ولمـت أبوي بدآخلي أنه م أعس..وم جـآب لنـآ أخوآن..يسندونـآ من

هالدنيـآ..دخلـت بيتنآ المظـلم..وتوجهت لغرفتنـآ..وشفـته تحـت اللحـآف.. رميـت جلآلـي..واندسـيت جنبـه

بالسرير..وحضنتـه بخـفه.. رآشــد يجــي بثـآنـي مرتبـه بعـد أهلـي بـقلبي...يعنـي أنسـآن م أقـدر أستغــني

عنــه..صدمـني كلآمـه لـه..وأكـدت لـه أنـ هالعيـآل اذآ مو منه م أبغـآهم...حسيته فرح لمـآ قلـت لـه

كذآ...ي بعـد عمري ي رآشـد..يمكـن لكـذآ م قـآلي..خـآيـف انـي أتركـه..مشكـلتك ي رآشـد م عرفـت

قدرك عندي..أنت زوجي وحبيـبي وسندي وأخووي وولدي...شريـتك زووج وحبيـب وسنـد لي...وشريتك

لأهلـي سنـد وولــد..ي عسـآآ ربي يزقنـآ ي رب...من سـآبع سمـآ...




&&&&&



**ديــم..مشـآكـل أمهـآ وابووهـآ من جهه...وغيـره طبيعيــه من ولآيـف غرم فحههـآ

لهـآ..بهالملـكــه..بس تمنتها لحـآلهـآ قبـل ولآيـف..



**مضــآووي..أمـي زعلآنـه علـي..أمـي تبغـآنـي أرجـع لمـن ذلنـي؟..لمجـرد اني صرت

بالثلآآثيــن...ومطلـقه..ومـآبه أحد يسووى خطبـني..فيكوون جزآي أرجـع لمن ذلنـي؟..أعذريـني ي

الغـآليـه..أمـي وعلى عيـني ورآسي..بس حيـآتـي أنـآ بعيشهـآ..بتزعليـن علـي اليوم..وبترضيـن علي

وبتفـحيـن بي بكـره..بدآل لآ أرضيـك الحيـن..وتزعليـن علـي وعلى ردتـي لـك بكـره..عنـد أي مشكـله

بتكوون بيـن صيـآح وحـرمتـه...



**العنوود..أنـآ الحيـن بـالثـآمن..وبعـد أسبووع بـدخـل التـآسـع..ي رب هوون علـي الولآده

ووجعهـآ..مرعووبـه الكـل يقوول لي ان الولآده تمووتيـن بهـآ وترجعيـن تحييـن..ي الله العـآفيه والعطـآ

الصـآلح...



**سلووى..فرحـآنه كثـير..أحـس أني استقليـت بحيـآتـي..انتقلـت لشقتـي المستقلـه..لي ولعيـآلي..أنـآ

الآمـره والنـآهيـه بهـآ..سنـد عندي كـل يووم..بدوون بدور وهمهـآ...ي رب انهـآ م ترجـع لحيـآته..وتطلـع

مثـل مـآدخلتهـآ فجـآه...ويتم سنـد لي ولعيـآلـي..لأنـه لو يلـف الدنيـآ م بيلقـى احد يحبـه كـثري...



**ولآآيـف..ملكــتي بعـد أسبووعيـن..فرحــآنه كـثير..الكـل بالمدرسـه صـآر يتقـرب مني..لأنـي بـآتزوج

قريـب..ومتشووقـه أشووف عبداللـه..وعسـآه مزيوون نفس رآآشــد...آآآآآه ي رب ..متى

أتزووج..ويصيـر عندي جوآل..ورجـآل يووديـني ويجيبني ويغديـني ويعشيني بمطـعم..ويسفرني أيـه

صح..لآآآزم يسفرنــي..آآآآه ي رب..أحس اني صرت أمووت بعبداللــه...



**سنــد..من حـط رآشـد بيـن يديــني..ألحقيـر أوجـع قلـب امـي...ويفـآول على رووحـه..آآآآآخ بس..لولآ

العيـب كـنت رحـت كسرته بملحـقه...بس يصير خيــر...كنت أبغى أقوول لآمـي يكـذب..بس شفـت بطرف

عيـني حرمـته وهي منصدمـه..وكسرت خآطري أكسـر بخـآطر هاليتيـمه..وبدآل الجرح اجرحهـآ

مرتيـن..ألغبي أستعجل..يمكن مرته سليمه..بس هذآ رآشد..اذآ م لعبـ دوور المضحي م يرتـآح..وآذآ م

أووجـع قلب أحد م يرتـآح..وواللـه لولآ اني أعرف أمي واعرف طبعهـآ..واني لآ قلت لهـآ يكذب

عليـك..أنهـآ تزعل عليـه ليووم الدين..والآ تزووجــه من بكـره..فـآلتزمـت ألصمت أحسن

وأكـرم..ونشووف السيـد رآآشد وش بيهبب بعد؟؟...



**عقـآب..منووجــع..بنـآتـي جـآبن شغـآلـه..يبغن يفتكـن مني ومن أختـي..أفـآ بس..أنـآ أنهـآن

بهالطرـيـقه..جـآبنهـآ الحيـن للبيـت..وبكـره يقوولن خـل تكـشف عليـك حنـآ مشغوولآآت..أنـآ اللي ربيـت

وتعـبت..هذآ جزآآي ي بنـآتـي..ي حيـف واللــه ي حيـف...مـآنيـب بحـآجـه أحـد..اللـه الغنـي..ي اللــه انك

تـآخذ عمري..والآ تشـفي جسـدي..م أطيـق هالعيشـه..وانـآ مثـل العصـآ..ينقـلن بي البنـآت يميـن

ويسـآر...وكـل شووي متنقـل من وحدده لووحـده..ي ذلـك ي عقـآب..وشووي شووي تنسحـب الخيووط

من بيـن يديـنك..لدرجـه بنـآتك صـآرن يجيبن خدم ويبغنك م تعـآرضهن..بدوون حتى لآ يشـآورنـك..يمكـن

لو قـآيلآت لي ومقنعـآتني ومـآخذآت رآآيي..كنت بـآرضى..بس بهالطريـقه فلا وخـآلقي م

أرضـآهآ....يهبـى كـل من يمـشي كلآمه علي..دآم خشمـي يشم الهوآآ...



**أم سنـد..صدمـه ووقفـت قلبي...ولـدي أنـآ م بـه عيال..ي ويـل قلـب أمك عليـك..وبدمووع..يعنـي م

بـآشووف عيـآلـه قبل أمووت..م بـآحطهم بحضـني..ي ويـل ويـلي لو تركـته شيهـآنه..ي الله عسـآهـآ م

تتركـه..ي ويـلي تـآخـذ كلآمـي لهـآ وتنغيزي على الحمـآل حجـه..وتقوول أنـآ ابغى عيـآل مثـل م كـنتي

تبغيـن لوولـدك..وبووجـع..لآ ان شـآ الله...بيمووت رآشـد بسم الله على قلبـه..ي اللـه انك تقطـع نفسهـآ

من البزرآن..وتزع كرههم بقلبهـآ..ي رب ي كـريم..ولآ تزيـد وجيـعه رآشـد وتصير وجيـعتيــن...



**بدوور..الولـد وجبـته..ولآزم أستـقل عن أهلـه..أبغى أعيـش بلحـآلـي..وسند بشوويـه حيـله وضغـط

بيرضى..دآمي جبـت الولـد وسنـد يمووت بعيـآلـه..فمستحيـل يتركـني..وشوويـه دلآل عليـه بيطيـح اللي

برآسـه..لأني صبرت بمـآ فيـه الكفـآيـه..



**مـآجــد..أخـت رآكـآن محسستنـي بالذنـب..وانـآ عجزآآن عن اني أحمـل ذنبهـآ..كـآفي علي همـي...اللي

كـآسر ظهـري..آآآه ي رب عوونك...بس أحـس جرآح بـه شي..من تزووج وبـه شي غيـر..ي رب

يكوون صلآح حآلـه على يد هالبنـت..لأنهـآ والحـق ينقـآل بنـت رجـآل..والشرف كآسيهـآ..كم لنـآ نبغـى

ندخـل لهـآ بالحيـله وبالطـرق المنعووجـه..وهي م اهتـز لهـآ طرف..حتى الآستفزآز اللي غصب

يعصبـك..هي اسفهته..ي ب هوون عن جرآآح عقده..وهوون عنـي همـي...



**الهنووف..الحمدللـه مرتـآحـه بحيـآتي...زوجـي رجآل طيـب..وعـآيشـه معه بهدوو...بس الرووتيـن

ذبحــني..أحـآول ألـقى عليـه شي ..نتخـآنـق على شي..بس هو دآيـم هآدي ومبتسـم..عمري م تووقعت

حيـآتي كذآآ..مثـآليـه لدرجـه الملل..بس رغم كـل شي..أحمد ربي وأشكـره..زووجـي م فيـه شي

يعيـبه..ومكسـب لكـل بنـت..اللـه يزرع حبه بقلبي ي رب...



**العمـه..مشتـآقـه لسلطـآنه..أحـس سنيـن عنهـآ..البيـت كئيـب..وأنـآ جـآلسـه لحـآلي..وولآيـف ي تدرس

ي نـآيمـه ي بالمدرسـه..وأنـآ مقـآبلـه هالحيطـآن..وعقـآب مـآعـآد هو الآول..طوول وقتـه صـآفن

وسرحـآن ومعصـب..من جـآبت شيهـآنه الغبـرآآ ذيك وهو زعلآن..وشيهـآنه ي بعـد قلبي من طردهـآ

أبووهـآ..م جت..ويـنك ي سلطـآنه؟..تعـآلي يمكـن بجيـتك يتغيـر هاالجوو...قبل كنتي تقعديـن

معي..وتهذريـن لمـآ تصدعيـن رآسي وأطردك..أرجـعي ي يمـه..ومـآنيـب طـآردتك..صدري ضـآيـق من

الووحـده...تعـآلي وسعيــه شووي...



**بســآم&صيــآح...لأول مره يتفقوون علــى شـي...اعجـآب تمكـن بهـم بشخصيــه حرـمـه

جـرآآح...ومن

أول مقـآبلـه بيـنهم رسمـت حدوود وآضحـــه...بينهـآ وبينــهم...رغم شخصيــه بسـآم المـرحـه مع

الكـل..ورغم

مزآجيــه شخصيـه صيـآح المتقلبـه...أجبـرتهم يحترموونــهـآ ويلتزموون حدوودهم من أول ملتقـى

بيـنهم..وقدت تستحووذ على كـآمـل احتآمهم..مثـل م الزمتهم بحدوود عمهم م تووقعوآ يوقفوآ

عندهم..وخـآصـه انهم من مجتمـع زووجـه الآخوو مثـل الآخــت...وتكـشف عند الحـمى اذآ م كـآنت

متبـرجـه..متنـآسيـن أن هذآ حـرآآم..وعمـر الحمـى م كـآن أخوو...ولآ مسـآلـه انه أخووه تزوجهـآ تحـل

لـه وتكـشف وجههـآ قبـآلـه...وهالـشي ضـآيق صيــآآح بشـــده...

انتهـــى هنـــآآ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 01-02-13, 10:19 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

أسعــد اللـه صبـآحكــم...


**23**

بعـــد أسبووعيـن...

هالآنسـآن حقير...سـآفر وربطـني هنـآ.. ربطـني بتربيتي بمبـآدئي اللي م تسمح لي..حلف علي اني م

أطلـع من بيته الآ لآرد..انقهـرت وعصبت..وطلـع تـآركنـي..أبغى أشووف أهلـي..بس حلفـآنه

ربطـني..وكلمـته ربطتنـي.. رغم ان مـآله قدر عندي..واقدر أطلـع وخآصه ان خلآص تم لي معه شهـر

كـآمل...بس أخلآقي م اسمحت لـه...مهمـآ تم وصـآر...يبغى زوجي للآسـف..وزيدوآ عليهـآ..م أبغى

ملآمه أو عتب يطولنـي من هالزوآج..يكـفيـني أطلـع منه بكلـمه مطلـقه..ونظره المجتمـع لي..فمـآ ابغـى

أحد يذكرـني الآ بخيـر...بهالفتـره..تقربت من امـه وأبوه كـثير...خـآصه وأنـآ يترآوى لي أبووي بطوولـه

وزولـه..ممـآ زآد قدره عندي...وأنـآ بطبيـعتي بسـرعه أندمـج مع كبـآر السن..بسبب قعدتي وسوآلفي

الشبه دآئمـه مع أبوي وعمتـي..أهلتني وعلى قولـت ديـم ولولو..كبـرتني أكبـر من عمري...وكمـآن

مضـآوي شخصيـه حلووه..تقـآربنـآ بهالفتـره...وحيـآتي هالفتـره..هـآديـه نسبيـآ..يتصـل علي زوج العـآزه

بس سفهته..قهرـني لمـآ عرفت انه هو اللي يتصـل علي..كـآن يبغـى يلعـب علي بكـم كلمـه؟..ولمـآ

مـآقوآني جـآني من بـآب البيـت..وحط يده بيـد أبووي...أحتقـره لدرجـه اني مشمـئزه من فكـره اني

بعصمتـه...أحتقـر حـآلي..حتى أهلـه أحتقـرهم..بس أحـآول أني م أخـذهم بذنبـه..وأصيـر عـآدلـه بكـل

شي...أمـآ عـآيلته البـآقيـه..فمدري كيـف؟..منـآل بتصرفـآتهـآ التـآفهه...حتـى م أتعـب حـآلي أني أتكلـم

معهـآ..انسـآنـه سطحيـه لأبـعد حـد..وجميـلـه مصيبـه ثـآنيـه لحـآلهـآ..من تجـي لمـآ ترووح..وهي بس

تسولـف عن زوجهـآ..وعندي قنـآعه...من تتكلـم الحرمه بزوجهـآ..اعـرف ان بهـآ نقـص..وصرآحـه

أحتقـر الرجـآل اللي ينط بمجـآلس الحـريم.. رجـآلـك مدلـعك اللـه يزيدك..ليـه تجيبيـن طـآريه بكـل

مجلـس..ممـآ ينزل قدره قبل قدرك...أمـآ بسـآم..فهالآنسـآن مـآهووب مـآر ببلعوومـي...أنـآ وحده مـآنيـب

متعووده على العنـصر الرجـآلي بحيـآتي..كـآنت علآقتي محصووه بـآبوي والمرحوم وسـآيقنـآ

وبس..وهالآنسـآن جـآي يبغـآني أطيـح الميـآنه معه..نعم ي مـآمـآ..م أحسـه رجـآل ثقيـل..وهالفئـه م

تنـآسبنـي أبـد...أنـآ أحـتم الرجـآل الثقيـل..يمكـن نظريتـي كـذآ لآني كـنت عـآيشـه بيـن اثنيـن..هم عنوآن

المرجـله والثقـل...يمكـن طبيعـه أبوي ورآكـآن خلـتني أشووف كـل من ما يمـآثلهم بالتصرفـآت

مـآهووب رجـآل ويمكـن ويمـكن أني انسـآنه فعلآ مريضـه...

أمـآ صيـآح شخصيـه حيـآديـه م تبينت خيـرهـآ من شرهـآ..قليل توآجـده بالبيـت..وبـس...آآآه ي رب عجـل

بجيـه الحقيـر لأجـل أرتـآح وارجـع لآهـلي..ولهـآنه أرجـع سلطـآنه بلآ تزييف بلآ مجـآملآآت..سلطـآنه

بنـت عقـآب...بلآ جرآح وهمـه..بلآآ دمووع ووجـيعه ومهـآنه.. رآس مـآلي خدمـه أبووي..ورضـآ

عمـتي...آآآآه ي رب هوون علـي...تذكـرت عمتـي وتنهدت بووجـع... رفضـت رفض قـآطـع

العمليـه..ترجيتهـآ وصحت عندهـآ بس حلـفت يميـن انهـآ م تعملـهـآ..تقوول ليـه أعمل العمليـه؟..وش

أرجـي من الدنيـآ وأبغى أشووفه بها؟...رآكـآن وشـبآبـه الحلوو صـآر تحـت الترآب..وش لـه

ألشووف؟..الظلمـه عـآشرتنـي وحبيـت عشرتهـآ..مـآلي بالنوور عـآزه...وفلووسي وفلوسـك اتركيهن ي

يمـه لليوم الآسوود...استفيـدن مني بهالكـم ريـآل..بكـره لآجـآر عليـكـن الزمـن..يمكـن المـآل

يسنـدكـن..وانتن لآ أخ ولآ سنـد...اقتنـعت بكلآمهـآ...وشوي من عقلي رفض هالكلآآم..وش ذنبهـآ تعيش

بالظلآم تـآلي عمرهـآ...ي اللـه تعين بس..ودآمهـآ م رضت م اقدر أعمـل شي...وولآيـف ملكـت من

أسبوووع...وبس تخلـص هالفصل بتعرس...والخبلـه مو مصدقـه..وطـآيره بالعـرس..تحسبـه طلعـآت

وتمشيـآت...مـآتدري انه مسوولـيه ووجـع رآس...اللـه يهديهـآ بس..اتصلـت علي تصيـح...تبغـآني

أحظـر ملكتهـآ بس رفضـت..لأني م قدرت أطلـع وزوجي المصون حـآلف علي..وبالآسـآس لآنـي مـآنيـب

مقتنعـه بزوآجهـآ بهالفتـره..أبوي لمنو بيظـل؟..عمـتي منو بيهتم فيـها؟..أبووي صـآيره قرآرآته

عشوآئيـه...نصفي يلوومـه..ونصفي الثـآني معـه...أبووي سدحته على السريـر..كسرت بـه جوآنب

كـثيره حيـل..وسدحتـه طول اليوم لآ ونيس ولآ جليـس..تركته متحسس كـثير...حتى بموضوع

الشغـآلـه..لمـآ جيـت بـآقنعه..كسـر قلبي وهو يقوول...عجزتن عن غسلـي ي بنـآتي...حلفت لـه ديـن

ويميـن انهـآ م تكـشف عليـه...قـآل اجـل لآ اعرست ولآيـف من بيغسلنـي؟..أبووي صـآير يدوور حجج

للزعـل..بدوون تفكـير..وأنـآ أنـآظره هو وشيهـآنه اللي صـآحت لمـآ قـآلت بس لمـآ رضى

عليهـآ...:شفـت الحيـط نهده بينـآ وبيـن شيهـآنه..ونحـط بـآب..وشيهـآنه دآخلـه عليـك أنت وعمتي

وطـآلعـه..بدون لآ تقصـر بحـق رآعي بيتهـآ..وبدوون لآ تقصـر بحـق أهلهآ وخلصنـآ...والخدآمـه تحت

عينهـآ تشتغـل..ولآ خلصت اخذتهـآ لبيتهـآ وخلصنـآ...والطرفيـن مرتـآحيـن..وكـلن ببيته..ومـآبهـآ عيـب

ولآ منقوود ي أبو رآكـآن,,,

سكـت أبووي...وبعدهـآ وآفق..وعلى حسـب كلآم خوآتي..أن الخدآمـه تجي من الظهـر بطلـعت ولآيـف

من المدرسـه..تعـآونهـآ بالبيـت..وبعدهـآ ترووح لشيهـآنه..وخلصنـآ الحمدللـه...بس ولآيـف تقول أبووي

تعبـآن..ي بـعد عمري ي يبـه..ي اللـه عجـل بجيـه المنحووس...أبغى اشووف ابووي...ويرتـآح

بـآلـي...وأتطلـق وكـل همن يزوول...


@@@

سبحـآن اللـه انـه قـآدر على كـل شي...مرض رآشـد قلـب ام سنـد ميـه وثمـآنيـن درجـه...قبـل تدوور

الحجج..وتنغزني بكلآمهـآ السم..الحيـن تدآري خـآطري..وتدوور اللي يرضينـي...ولآ فتحـت معي

موضووع رآشـد بالمره...أنـآ م انكـر انه انكـسر شي منـي..كـنت حـآلي حـآل كـل البنـآت..أحلـم ببيـت

وبعيـآل وزوج...علشـآن أعيش حـآلي حـآل غيـري..والحمدللـه اللـه انعم علي بزوج وبيـت..وانحرمـت

من الآموومـه...بعض الآحيـآن بالليـل لآ نـآم رآشـد..أقعـد أصيـح برووحـي..أصلي وادعـي ربي..لو

يرزقنـي ببنـت وحده..ترد لي الصووت...وتصيـر لي ونيسـه...ودآيمـآ اذكـر حـآلي...انهـآ يمكـن

خيـره..واللـه كـل م يكتبـه للانسان خيـره..والعيـآل م يردوون شي عن احد...هذآ حنـآ ثلآثـه م رديـنـآ

الموت عن امي..م رديـنـآ المرض عن ابووي..بس هم ونيـس..عسـى العوض بالآخـره..ويمـكن مرض

رآشـد خيـره لي ولآهلـي..يمكـن لو كـآن سليـم..وعندنـآ عيـآل..كـنت أنشغلـت عن أهلـي..يمكـن م كـآن

يصيـر نفس الحيـن بكيـفي..حاله حـآل رجل سلطـآنه..مو محتك بـآهلي نفس رآشد..وسلطـآنه من

أعرست جت مره وحده بس..أمـآ رآشد ي قلبي...حتى لمـآ شـآورته ان الحيـط اللي بينـآ نهده ونحط

بـآب..وأصيـر رآيـحه جـآيه وأبوي وعمتي تحت عيـني..وآفق بدوون معـآرضه..يمكن لو كـآن عندنـآ

عيـآل كـآن رفض..أنـآ م انكر اني أحـب رآشـد..بس أنـآ انسآآنه عمليـه...أحسبهـآ عدل..وبصرآحـه

أهلـي عندي بالمرتبـه الآولـى...لمـآ وعيـت من الصدمـه لمـآ عرفت الخبـر..قعدت أحسـب

وأشطـب..بـآتطمـن على اهلـي..وبعدهـآ بـآقنـع رآشـد ويتعـآلج...العيـآل شي مهم بالحيـآه...وانـآ بـآحـآول

برآشـد وم بـآترك مكـآن م بنروووح لـه..ندوور العلآآج...وعسـى ربي يرحم حـآلنـآ ويرزقنـآ..واذآ م

رزقنـآ لآحول ولآ قووه...مقدر ومكتووب..والعووض لي بعيـآل خوآآتي..بـآربيهم كنهم

عيـآلي...والحمدللـه على كـل حـآل..


@@@@

مــــآآجـــد...

بعصبيـه:ي يمـه وشلوون تخطبيـن لي؟..طلـبت منك أنـآ...

قـآلت أمي بحـده:وعـآجبـك حـآلـك..خلآآص خطبـت وكلـمت النـآس وبعون اللـه موآفقيـن..والآ عـآجبـك

حـآلـك وأنت بدوون مره..

قلت بضيـق:وعيـآلي..

قـآلـت بثقـه:بالحفظ والصوون..عندي وتحـت عيـني..وحرمتك مـآلهـآ كلمـه عليـهم...

تنهدت بضيـق وطلـعت من البيـت كلـه...مـآنيـب مستعـد للزوآج نفسيـآآ...أخـآف على عيـآلي من حرمـه

الآبوو..آآآه ي رب عوونـك..اللـه يرحمـك ي نووف..اللـه يرحمـك...لآ انتي اللي تركـتيـني بـآول

الطريـق..ولآ انتي اللي تركـتيني بـآخـره...تركتيـني بنصـه..عجزآآن أكملـه بدوونـك...ومع

غيـرك..وعيـآلي معي...انهدم بيـتي بوفـآتك...واللـه انهـدم...تزوجـتك وانـآ تووني ولـد

العشـريـن...وحيـد امـي وبتفرح بي..قعدت علي بعـد وفـآه ابووي...ومن كبـرت زوجتنـي...انسـآنه ملكـت

فيـني كـل شي...انسـآنه كـآنـت ترآآعيـني بـآصغـر الآموور...حبيتهـآ...وبجنوون بعـد..م انكـر اني كـنت لآ

عصبـت أمد يدي عليهـآ..بس عمهـآ م زعلـت عند أهلهـآ..كـآنت تزعل علي يوميـن...وببيتنـآ..وأرضيهـآ

وترضـى..والحين أعض يديني ندم..والعن طيش الشبآب اللي كـآن فيني وقتهـآ.. رزقنـآ اللـه بولـدنـآ

الكبيـر عبدالرحمـن عمره تسـع سنوآت وبعـده هدى عمرهـآ ثمـآن وبعـدهـآ عبدالعزيــز عمره ست

سنوآت وبعـده ريووف عمرهـآ أربـع سنوآت وكم شهر...ولمـآ صـآر عمر ريووف ثلآث سنوآت..توفـت

وهي بفرآشهـآ..انهبـلت حـآولـت أصحيهـآ بس م قدرت..طحـت على الآرض وانـآ اشوف ريوف نـآيمـه

بحضنهـآ..اتصلت على امي تصعد لي فووق..ولمـآ صعدت شـآفت نفسهـآ...وصـآحت واتصلت على

الآسعـآف وانـآ عندي أمـل ان بهـآ نفس..أدعي ي رب انهـآ بغيبووبـه مريضـه نـآيمـه..بس مو

ميتـه..أخذتهـآ الآسعـآف واتصلت على اخوآنهـآ ..عيـآل عمي... وجمـآعتي...وشوي وطلـع الدكتوور

وهو يقوول عظـم اللـه أجركـم..قـآطعه من سـآعتيـن..انهبلـت اصيـح..أحلـف لهم انهـآ قعدتنـي

الصبـح..حبـتني برآآسي وصحـت عليهـآ..اقوولهـآ رووجـك وصختيـني..مسحـته وأنـآ معصـب..م دريـت

انهـآ توودعنــي...وهي تضحك علي..متوآعديـن اليوم نطلـع نشـتري لعيـآلنـآ اغرآض المدرسـه..نوووف

قوومـي..انصدمـت صدمـه عمري..أخوآنهـآ انهـآرووآآ..وانـآ متجمـد..خلصووآ الآجـرآآت وأنـآ للحيـن

مصدووم...وم وعيـت من صدمـتي..الآ لمـآ جووآآ يحققوون معي وحققوآ مع أخوآنهـآ بيعرفوون سبب

الوفـآه..وقـآلوآ نشرحههـآ...هنـآ انهبـلت بـآي حق يشرحوونهـآ...وهي ميتـه...وش هالقلووب اللي

عليهم؟..بس رفضووآآ...لآزم التشـريح..وطلـع سبب الوفـآه توقف الدوره الدموويـه...سبحـآن اللـه

يوومهـآ..بنـت تسـع وعشريـن سنـه...بعز شبـآبهـآ...وبعدهـآ دفنتهـآ..حـآولوآ فينـي أودعهـآ بس

رفضـت..أنـآ انسـآن ضعيـف م أقدر..م يعطيـني قلبي..ودفنـآهـآ..أمـي تقوول لمـآ غسلنـآهـآ

وكفنـآهـآ..عينهـآ شـآخصـه لفووق..أمـي تقوول قلـت لهـآ عيـآلك من ذمتـك لذمـتي دآم انـآ حيـه..لآ

تخـآفيـن عليهم...ولمـآ مسحـت عليهـآ غمضـت...قلبهـآ متعلق بعيـآلهـآ..وامي خطبـت لي تبغـآني آخـذ

وحـده ثـآنيـه...منو اللي بتتحمـل أربـعه وخـآمسهم انـآ..وعيـآلي من وفـآه أمهم صـآرت بهم نـفس

الحـآلـه النفسيـه..الكبيـره نحفـت وم غيـر ترووكض ورآ أخوآنهـآ.واليتم باين بعيوونها..بالليـل لآجيـت

اشووفهم أسمـع صيـآحهـآ تحت لحـآفهـآ..والكبيـر سـآكت كـل وقـته..غصـب أخـذه لعيـآل عمـآني يلعب

مع عيـآلـهم..والحمدلله أشووفه أحسن الحين...والصغـير..صـآيـر بس يضـرب..وكـل يووم جـآينـي أحد

يشكـي منه..والصغيـره وآآآآخ من الصغيـره..كـله كووم وهي كوووم لحـآلهـآ..بعـد أربـع شهـوور من

وفـآه أمهـآ..دخلـت البيـت على صيـآحهـآ قـآلـب البيـت..جيـت اجري أبـي اعرف شفيهـآ؟؟حلفت اني

أضرب اللي تاركها تصيح كذآآ....لقيـتهـآ تضرب رآآسهـآ بالحيـط..وامي تصيـح معـهآ ومـآسكتهـآ..وهي

منهبـله..وتقوول:نسيــت وجـه مـآمـآ...وجــه مـآمـآ آآآآآييييييي...آآآآمــآآآ...

أخذتهـآ بحضنـي وهي تشـهق..وتضـرب رآآسهـآ بصدري:بـآبـآ خذنـي لمـآمـآ...أبغـى مـآمـآ....مـآمـآ...

ومن بعد هاليووم م جـآبت طـآري أمهـآ..بس صـآرت أنطوآئيـه حيـل...م تحـب تطلـع من البيـت وم تحـب

أحد يجيـنـآ..وخـآصه اذآ فيـه بزرآآآن..تموووت وتحتـر بسم اللـه على قلبهـآ...وأم زووجتـي تسولـف لي

وهي تصيـح..كـآنوآ عيـآلي رآيحـين لهم..تقوول كنـآ نتعـشى..ودخلـت بنتـي المتزوجـه وهي لآبسـه

عبـآتهآ وغطـآهـآ..تقوول بنتـي الصغيـره فزت وشهقت تحسبهـآ امهـآ..ولمـآ خـآلتهـآ كشفـت صآحت

وقــآمت من الغرفه كلهـآ...وقتهـآ حلـفت لو خـآلتهـآ مو عندهـآ عيـآل ومعرسه كنت أخذتهـآ..ولآ بنتـي

تحترق بالحيـآه كذآآ...بس لآ حوول ولآ قووه الآ بالله..وهذآ امي بلتنـي بحرمه..حتى قبل لآ تترتب حيـآه

عيـآلي..سنـه بـس مرت...استعجلـتي ي يمـه..ي ليـتهم م يوآفقووون...


@@@@

عبداللـــه...

أعيـش هالآيـآم أسعـد أيـآم حيـآتي..زوآجي بعــد ثلآث شهوور...ملكـت وأخيـرآ..بعـد م طلـعت رووحـي..

رآشـد وسنـد شهوود زواجي..ي اللـه عسـى مقدمهـآ خيـر علي..شريـت لهـآ جوآل..وعطيـته لرآشـد

يعطيـه لحرمـته توصـله لهـآ..خـآطري أكلمهـآ واعف شخصيتها...ومن حقي بالشرع هذآآ..لأنهـآ

زوجتي..بس عمي أبو رآكـآن تفكيـره رجعي شووي..بس انصدمـت بالجوآل مرجـعه رآشـد لي..وهو

يقوول..حرمتك رجـعت الجوآل علي..وحرمتي بغـت تتووطـى ببطـني..تقووول م عندنـآ هالسوآالف

ولآحـق عليهن...ضحكـت وفرحت بدآخلي..وتشووقـت لزوآجي أكـثر واكـثر..وكبـرت بعـيني..وأزعجت

هنووف كل يووم جـآرهـآ معي لمطـعم ابغـآهـآ تسوولـف لي عن زووجتـي...متشووق ليووم

زوآجي..أحس حيـآتي بتتغيـر..خـآصه اني أنـآ مو من شبـآب هاليوميـن..اللي مكـآلمـآت وطلعـآت

وخرجـآت مع البنـآت...يعنـي أنـآ انسـآن نظـيف والحمدللـه..وفكـرت ان بيشـآركني حيـآتي وحده من

الجنـس اللطيـف..هالشي يفرحني كـثيـر...وطبعا أنـآ طبيعـه شغلي تمنحنـي سكـن..وأنـآ قبلـت

فيـه..وطبعـآ امي انهبـلت..م تبغـآني أطلـع..بس أصريـت أنـآ...لأن الحيـآه الزوجـيه خـآصـه..وأنـآ

بـآستقـل بحـيـآتي..والبـيـت م بيبعدني عن اهلي..ولآ ولآيف ولآ مليوون حرمـه تقدر تبعدني عن

أهلـي..بس هالبيـت بيـت سنـد..ومن حق حريمـه يـآخذن رآحتهن...كـآفي السنيـن اللي فـآتت..وانـآ ابغى

حرمتي تـآخذ رآحتهآ..ووبعد عنـآ طويـل أقتنعت امي والحمدللــه.....


@@@@

نزلـت من الطيـآره...وخلـصت الآجآآرآت..ولقيـت صيـآح ينتظرني..سلمـت عليـه..وانآ مشتـآق...ايـه نعم

أنـآ مشتـآق وميـت من الشووق..النذلـه أتصل عليهـآ م ترد...بس قعدتهـآ ببيتنـآ وانهـآ م كـسرت

حلفـآني..كبـرهـآ بعيـني لدرجـه كبيـره..كنت متوقعهـآ بتعـآند وتطلـع لبيـت أهلهـآ..ووقتهـآ كنت أدعي

لهـآ ان ربي ينجيهـآ من غضبي..بس جلستهـآ ببيـت اهلي..وتـآكيـد امي وخوآتي أنهـآ م طلـعت من البيـت

ثبـتت مكـآنهـآ بقلبي..واخذت عهد على نفسي..أحتفـظ فيهـآ..ورآكـآن موضووع منتهي..وجسمـه شبـع

مووت..وأنـآ غلطـت وهي غلطـت..والميـزآآن تسـآوى...وحيـآتنـآ لآزم تستمـر..لأن غصـب عني..صـآرت

رفيقـه لي..أول ليـله أجمعتنـآ م تفـآرقنـي..مشـآعري وقتهـآ...وبعدهـآ موآقفنـآ..كلآمهـآ القووي

لـي..وقحــه مغلفـه بـآدب كبيـر...تنـآقض كبيــر...بس الشي اللي وآثق منه..انـي ألشـرف كـآسيهـآ من

رآآسهـآ لآصبـع رجلهـآ...انسـآنه اقدر أأمنهـآ على أسمـي وشرفي وأنا مرتاح وهي أم

لعيـآلي....انســآنه اثـق بهـآ رغم عشـرتي القليـله بهـآ..الآ اني وآثق بهـآ...وصلـت

بالليــل...متـآخـر...على حـد الفجــر...دخلـت لبيتنـآ..وصعدت جنـآحـي..فتحــته ووصلنـي ريحـه البخوور

الحلوو...استنشقـته بحنيـن..ودخلـت بخـفه...شفـت الجنـآح ظلمـآ..الآ بآب غرفتنـآ مفتووح والنوور

طـآلع منه..ووصلني همـس خفيــف...انصدمـت ووجـعني قلبي وانـآ أتخيـل شي شيـن..جريـت رجلـيني

بضعـف..وانـآ أقوول لآ ي سلطـآنه..مـآهووب منك هالسوآآآه...بس جمـدت وانـآ أشووف

شكلـهـآ..بجلآآل الصلآآآه..وعلى سجـآدتهـآ والقرآآآن بيـدهـآ..ووجههـآ منووور بنوور غريــب...وترتـل

بالقرآآآآن"إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

(23) يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (24) يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ

الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ (25) الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ

وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (26)"صدق اللــه العظيـم...كـل م

فيـني ارتجـف وأنـآ انـآظر وجههـآ وهي تبتسـم..ودمووعهـآ تطيـح..وترجـع وتعيــد الآيـه...وتخلصهـآ

وترجـع وتعيـدها...غصـب عني ارتجـف قلبي..دخلـت وانـآ أجـر رجلـيني..نـآظرتني وغمـضت عيوونهـآ

وهي تسكـر القرآآآن..وتنـآظرني ببرووود...قربـت منهـآ وقلـت بغصـه:تدعيـن علي..


قـآلـت بصدق:كـل م اصبحـت وكـل م أمسـيت دعيـت عليـك..وبـآستهزآآ..م بيدي الآ الدعآ

عليـك...وبضحكـه بـآرده..تدري لآ حسيـت بالمذلـه من اللي سوويته..وتقفلت البيبـآن بوجـهي..وأنـآ م

حوولي سند يسندني ويـآخذ حقي منك..فتحت القرآآن وقريـت هالآيـه..كـل ضيـقي يزوول..وكيـف م

يزوول؟..وأنـآ بصفي ربي..أخيـر من فزعه الآبوو والآخو والعم والخـآل متجمـعيـن..


ارتجـفت بخوف وأنـآ أقوول بغصـه:سـآمحيـني...


قـآلت ببروود:مـآ أقدر...وبـهدوو..طلــقنـي...

قلـت بضيـق:م بـآطلـقك..أنتي حرمـتي..

قـآلـت بحده:مـآنيـب لـك حرمـه...وبتعـب..طلـقني بالرضـآ ي ولـد النـآس...والووجـه من الوجـه أبيـض..

قلـت بضيـق وأنـآ أقووم:تصبحيـن على خيـر..

وطلـعت هـآرب من غرفتهـآ..مو من مصلحتي أنـآقشهـآ بـآي شي اليووم...هالآيـآت من القـرآآآن هدمـت

كـل قووه فيـني..ي اللـه انك تسـآمحنـي..م قصدت..أستغـفر اللـه واتووب أليــه...ونزلت دمووعي

بضعف..وخوووف من اللـــه...


@@@@@

ولآيـــف..

أووووف ي ربي..تهـآوشت أنـآ وشيهـآنه...عبداللـه مرسل لي جوآل وتقوول رجـعته مع رآشـد..عشتو

هذآ هي عندهـآ وآحد ونـآنـه عندهـآ..وديـم من حنـآ بزرآن عندهـآ بس أنـآ...يعنـي لآزم أقل من

غيـري..والآ م ترتـآح شيهـآنووه..الحين زووجي ومرسل لي جوآل..هي شدخلهـآ..اوووف

غثيثــه...وحلفت اني اذآ اخذته من خوآته والآ سمعت اني مرسله له شي..والآ مكلمته تذبحني وتعلم

أبووي...لآ وبس تبغـآني أدرس..خوآتي أحسهن غيرآنـآت مني..أني تزوجت أصغر وحده بهن..وزووجي

صغيـر..ورآآح أعمل زوآج كبيـر...هذي نـآنووه حتى ملكتي م حظرتهـآ..ألحقيـره..أنـآ بيووم ملكتي

أنظف انـآ والخدآمه...بس هيـن مـآآرآح أكلمهـآ..زووجهـآ مـآرضى مـآلـت عليهـآ..تحسبني أصدق ان

سلطـآنووه رجلهآ يـآمرهـآ وينهيهـآ..أختي وأعرفهـآ...بس الغيـره استغفـر اللـه....أوووووف من

شـآفني طالعه من هالبيت ومفتكـه من شيهـآنووه وآوآمرهـآ..وكـل م شـآفت خشتـي قـآلت م بـه عرس

لمـآ تنجحيـن..أشووفك رآسبـه ي ويلـك..هذآ الشهـآده شسووت لـك ي شيهـآنه انتي

وسلطـآنه...سلطـآنه بطـآلـيه بالبيـت..سـآفطـه الشهـآده تحت المخده..وأنتي ذآليـنك على الف وخمس

ميـه بالقطـآع الخـآص...أستغفر اللـه..أبدى م علي رآآحتي..وبس..وبس اخذ عبدالله مـآنيـب

دآآرسه..وش أبي بالهم..هو متووظف ويصرف علي...وش فـآيدته اجل؟؟....


@@@@@


ركبـت السيـآه بعـد م سلمـت على عمـي..وشووي وطلـعت لي بدور وهي شـآيلـه ولدهـآ... ركبـت

جنـبي..والخدآمـآت ركبـن جنـآطهـآ ورآ...قلـت بـآبتسـآمه:طـآلعـه من الشـر..


قـآلـت بنعوومـه:تسلـم لي حبيـبي...


حركـت السيـآره..وقـآلـت برجـآ:لآ سنـد ي قلبي..أبغى أمـر مكـآن اول..

قلـت بملل:وليــه ي بدوور..تدريـن بي م احب المشـآويـر..ليـه م خلصـتي مشـآويرك من وقـت؟...

قـآلت برجـآ وهي تمسك يدي:سنــد ي قلبي عـآد..هو بطـرييقنـآ...

زفرت بضيـق..وانـآ ابتسـم مجـآملـه لهـآ..حركـت على وصفهـآ..وهي ي عمري وي قلبي..وهالكلآآم

متعووده انـآ من بدوور...بس نعوومتهـآ اليووم حسستنـي ان بـه انه..بس جـآريتهـآ انهـآ طـآلعه من

الآربعيـن...وصلنـآ لعمـآره رآقيـه..متوسـطه الحجـم..قـآلـت بـآبتسـآمه:انزل معي حبيـبي..


قلـت بصدمـه:أنتي ويـن جـآيبتنـآ؟..

قـآلت برجـآ:سنـد جـآريـني بس شوي ي أخي..مو تصيـر جلـف..


استغفـرت بي..وأنـآ أطـفي محـرك السيـآره وأنزل معهـآ..صعدنـآ اللفـت للدوور الثـآنـي..وقفنـآ قدآم بـآب

وطلـعت المفتـآح..فتحـت الشقـه..وأنـآ شهقـت:هيــــه انتي..ويـن ذآآلـفه؟..

مسكـت يدي..وباليد الثـآنيـه تهز ولـدنـآ اللي يصيـح:سنـــد تعـآل معي..وأهدى شووي بس...


دخلـنـآ الشقـه مليـآنه ووود..وأكــل محطووط على الطـآولـه..وريحه دهن العوود مـآليـه الشقـه...حطـت

بدوور ولـدي على الكنـبـه..ورمـت عبـآتهـآ وغطـآهـآ..وهي كـآشخـه كشخـه م كشختهـآ بعرسنـآ...قربـت

مني وهي تمشـي بدلــع..بـآسـت خدي برقـه وهي تقوول بنعوومـه:هديـه نفـآسي

لـك...وبضحكـه..شرآيـك بعشنـآ الزززوووجـي السعيــد...مسدت على صدري بحنيـه وهي تقوول

برقـه..أحتـرت وش أهديـك؟..وطرت هالفكـه ببـآلي...واجرت هالشقه...

قلـت بجموود:أجرتي وأثثتـي مع منوو؟..

قـآلـت برقـه:لآ تخـآف ي قلبي مع أخووآآنـي..

بعـدتهـآ عني بقووه وانـآ اقوول بحـده:ومن دوون شووري...

قربت مني بخووف:حبيبي كنت أبغـآهـآ مفـآجـآه لـك..

غمـضت عيووني وانـآ ازفـر وكـل مقصدهـآ وضح لي..وبحـده:مفـآجـآتك خـل تنفـعك...وانتـي

طـآلـق..وورقتك بتووصـلك قريب..الحرمه اللي تطلـع من شووري..مـآعـآد لي بهـآ لزمــه...لو بيني

وبينها ميه ولد..ماهووب واحد..

صـآحت بقووه وهي ترجـآني..بس بعدتهـآ بعنف..وبقسووه:ومن أثثووآآ وأجوورآآ معك..خل يرجعوونك

لبيـت ابووك..

طلـعت من الشقـه قرفـآن..وهم وزآل من صدري..اتصلت على اخوهـآ يجي يآخذهـآ..وتووجهت

لأبوهـآ..قلت لـه السـآلفـه كلهـآ..علشـآن م يعتبـ علي..تعذر وتفشل مني..بس طلـعت وتركـته..تبغيـن

لووويـه ذرآآآعي ي بدوور..م كنتي ولآ صرتـي...مـآكوون سنـد لو مرت علي هاللعبـه...من أول يووم

وأنـآ قلبي قـآرصني منك..بس تحـآملـت على نفسي..بس هالحيـن حمـل وانزآآح عن ظهــري..وولــدي

بيـتم عندهـآ لحد م يكمـل عمره وأخـذه..أمـآ اذآ تبغـى تعرـس..ولـدي بـآخذه تحـت جنـآحي..وهي اللي

جنت على حـآلـهـآ وعلى ولـدهـآ..بس ان شـآ الله م يلحـقه ضرر...وانطووت صفحـه بدوور من

حيـآتــي...


@@@@@

عقــآآب..

رضيــت بالشغاله..بس تجـي شووي وترووح..مـآتنـآم تحـت سقف بيـتي...ولآ تدخـل غرفتـي...شفـت

الضيـق بوجـه سلطـآنه..وم بغيـت أزوود ضيقهـآ..وجههـآ مو مثل وجيـه عرآيس هالووقـت...سلطـآنه

هي سلطـآنه اللي طلـعت من بيتي بس الهم سـآكن وجههـآ..حـآولت اجرهـآ بالسوآلف..أبغـآهـآ تشكـي

من زوجهـآ أو أهلـه..بس م اخذت منهـآ لآ حق ولآ بـآطـل..لآ هي اللي مدحتهم ولآ هي اللي

ذمتهم..تقوول نـآس والنعم منهم...وبس...حتى وجههـآ مـآهيـب حـآطتن بـه من هالآخـضر والآحمر اللي

تحـطه شيهـآنه..ولآبسـه درآعه عـآدي...كلمتني بالشغـآلـه وقنعتنـي..والآ نقوول جـآريتهـآ به..م بغيـت

أكـسر بخـآطرهـآ..وقلبي محسسني ان خاطرها متكدر..ي من زووجها والآ من أهله..والله العـآلم...قلبي

وجـعني عليهـآ..وطول هالآسبووعيـن م جت..تقوول رجلهـآ مشغوول..وم يرضى تطلـع مع أحد

غيره...جـآريتهـآ وي خووفي أنهـآ ضـآمتن علمـن أقشر ببطنهـآ بنتـي وأعرفهـآ...


@@@@

رآآآشـــد..

شيهـآنه مووجـعه قلبي...أحسهـآ تنفر مني غصب عنهـآ..أحـس فيهـآ نص الليـل تصلي وتدعي وتصيـح

وتووجـع قلبي..ندمـت اني قلـت لآمـي كذآ...كـنت مفكـر اني بهالشي أريحهـآ..بس أشووف حـآلي أذيتهـآ

أكـثر واكـثر...ندمـت قد شعر رآآسي..وعجزآآن اقوولهـآ كـنت أكـذب..علشـآن م اجرحك..ولآ أمي

تجرحـك..وانـآ اشووف ان تونـآ على البزرآآن..بس أمي وش بيقنعهـآ؟..وقلت بفكك وبلحـظه

غضب...قلت اللي قلـته..وأنتي سمعتي.. رغم اني كنت اتمنى أنك م تسمعين..أخـآف تكرهني لآ

عرفـت..اني كـذبت عليهـآ..وتحسب اني متفضل عليهـآ بهالشي...شيهـآنه وأعرفهـآ..يمكن تتركني لآدرت

اني كـذبـت..لآزم أرووح للطبيـب وآخـذهـآ..ونفحـص..واقولهـآ بـآعـآلـج..م اتووقع بترفض يمكـن

بتفـرح...ونشووف اذآ فيهـآ شي لآ سمـح اللـه تتعـآلـج..واذآ م بهـآ..أقوول اني أنـآ اتعـآلـج..لمـآ اللـه

يكـتب لنـآ...


@@@@@

ديــم..


أبووي خطـب من أسبووع..واليووم سووى عشـآ وانزف على عرووسـه...وأمـي وخـآلآتي متجمعـآت

عندنـآ..وأمي من درت تصيـح وتدعي على ابووي..وأخوآني اللي أصغر مني بشووي.. رآحوآ مع

أبووي...أنقهرت وولـعت...لآ والبلآ بنـآت عمـآمي وعمـآتي وبنـآت عمـآتي.. رآيحـآت لبيـت حرمـه

أبووي.يباركن...أنـآ م اقوولهن يقطعن بـآبووي ويذبحن حرمـته..بس على الآقل لخـآطري ولخـآطر

أمي..م يحظـرن العرس..لآ جت لبيتهن لآ يطردنهـآ..بس مو يرووحن يبـآكـن لهـآ..وحنـآ طقـآق..وهن

عمرهن كلـه معنـآ..جبـر خوآطـر اسمـه..مقهوووره ورب هالبيـت مقهووره وميـته من القهـر...اللي

تزوجهـآ ابووي كبيـره من عمره..كـآن محيرهـآ ولـد عمهـآ وهي م تبغيـه..لمـآ طلـع الشيـب بشعرهـآ

تركهـآ..وانذكـرت لأبووي وخطبهـآ...ووآفقت..بس شرطها بيت برووحها..ولآ تدخل بيتنا....آآآآه ي رب...


لنـآ ملتقـى يوم الآبعـآآ..بتكملــه للهالبـآرت..


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, تصاعبت, صيني, ظميانة, عشقه, ناري, وتحررت, قدرة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181590.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
2B6A4CD3-7UO This thread Refback 24-08-17 02:15 PM
(ط±ظˆط§ظٹط©) طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ … This thread Refback 30-08-16 11:53 PM
ط¯ط¹ظٹطھ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ This thread Refback 05-04-16 11:26 AM
Untitled document This thread Refback 08-03-16 02:50 AM
ط±ظˆط§ظٹط© طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ This thread Refback 03-08-14 10:09 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 07:14 PM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 04:03 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 12:16 PM


الساعة الآن 11:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية