لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (11) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-13, 03:55 AM   المشاركة رقم: 336
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اريج الحرف



البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212644
المشاركات: 2,017
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالق
نقاط التقييم: 3446

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيمفونية الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيمفونية الحنين المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 30- رواية أحيا بقلبك بقلم حنين سعيد .. الفصل العاشر

 



قبل عام

كانت ياسمين تتشاجر دائما مع قصي فهو لا يهدئ ويحب مشاكستها دائما يحب ان يرها غاضبة ويحب مصالحتها بعد ذلك ولكنها كانت ترفض الكلام معه فتتدخل حبيبت قلبه جنّى وتنقذه وياسمين لا ترفض طلبا لها بلطبع وفي السنة الماضية كانو مجتمعين في بيتهم وكان مروان هناك ايضا يقوم بلاشراف على بناء الطابق الثالث لمنزلهم وكانو ايضا
يشوون اللحم في حديقة المنزل وجنّى تتحدث مع ياسمين في موضوع هام كانتا تصمتان كلما اقترب منهما وينهرانه ليبتعد عنهما شعر بفضول شديد ليعلم عن ماذا تتكلمان كانتا تحضران الطعام على الطاولة لتناولو الغداء سوية وكان قد تسلل تحتها ليسمع حديثهما جلست ياسمين على الكرسي لتكمل تقطيع البندورة للسلطة شعرت ياسمين ان الغطاء الذي يغطي الطاولة يتحرك وشاهدت يد شخص ما فخافت وصرخت بإعلا صوتها وحاولت ان تنهض عن الكرسي وتبتعد ولكن حركتها السريعة اعادت الكرسي للخلف وسقطت على الارض .. غرق الجميع بلضحك عليها فصراخها وسقطتها كان امر مضحك اما هي فقد شعرت بلخجل والاحراج لما حصل لها وترقرقت الدموع في عينيها وعندما شاهدت قصي يخرج من تحت الطاولة انفجرت فيه غاضبه وقالت له
- انسى انني اختك واياك والتحدث الي ثانية
وقامت من مكانها وذهبت وجلست وحيدة في غرفتها ولم ترضى بتناول الطعام معهم ولكن جنّى كانت تجالسها شعر جميع العائلة بلسخط عليه وهزئوه وطلب والده ان يذهب ويعتذر من اخته ولكنها رفضت الاستماع اليه ولم تنطق معه بحرف واحد وحاولت جنّى ان تقنعها ولكنها رفضت الاستماع اليها كانت المرة الأولى التي لا تستمع لما تقولة جنى وتجاهلته وبقيت على هذا الحال اسبوعين لا تكلم اخاها حتى انها لم تكن تتعامل مع اهلها بطريقة جيدة فقد كانت تشعر بلقهر لانهم ضحكو عليها حينها فهم يعلمون كم تخاف ان يفاجأها احد بظهوره هكذا امامها انها عقدة حملتها معها منذ الصغر عندما ظهر امامها القرد في حديقة الحيوانات كانت برفقة مروان هي وأشقائها وجنى وعامر وسامر .. بذاك الوقت كانت تسير لتشعر بإن هناك ما يمسك بقدميها لتنظر وترى القرد ة امامها .. ومنذ ذاك اليوم تخاف ان يلمسها احد ما فينتابها الذعر كان قصي حينها في قمة حزنة وكلما حاول ان يتحدث اليها تغير طريقها حتى لا تكلف نفسها عناء النظر اليها وقد كان مقربا من مروان كان يصعد اليه الى مكان عمله ويجلس معه ويشكي له همه فهو لم يكن يقصد ما حدث واخبره انه يحب اخته كثيرا ولا يحتمل ان لا تحدثه ولا حتى ان لا تنظر اليه وكان يخاف انها كانت تعي ما قالته حقا شعر مروان بلحزن عليه وقرر ان يساعده وفي اليوم التالي كان هو يقف امام المنزل الخارجي وكانت عائدة من المدرسة كانت في الثانوية العامة أنذاك القى عليها التحية وردت بمثلها وبعدها قال
- ياسمين اريد ان اتحدث معكي بموضوع
- تفضل
- ان قصي حزين جدا بسبب ما حصل
- ارجوك مروان لا تكمل لا اريد ان اتحدث بهذا الموضوع
- ولكن هذا ليس عدلا انتي تضغطين عليه كثيرا ما زال فتى في بداية مراهقته
- حسنا وعليه ان يتحمل نتيجة اخطائه
- لم يكن يقصد اخافتك
- وكان يريد التنصت على كلامنا وهل هذا جيد عليه احترام خصوصيات الاخرين
- ولكن ياسمين هذا لا يجوز هو يخاف ان تكوني قد عنيت ما قلتيه وقد بدأ يشعر بليأس من محاولته لتحدث معكي اذا بقيتما هكذا ستكبران بعيدان عن بعضكما لا تنسي ان لديه كبرياء ولا يعترف بخطئه بسهولة وهو الان نادم كثيرا على ما فعله ويريد منكي ان تسامحيه هيا ياسمين لا يمكن ان تكوني قاسية القلب هكذا امانة بالله إلا تشتاقين لمشاكساته لكي ومزاحه انه خفيف الظل ومجالسته ممتعه كم فارق السن بيننا كبير ولكن استمتع بصحبتة
تجمعت الدموع في عينيها كان محقا فقد اشتاقت له كثيرا وكانت تتألم كلما يأتي ليعتذر منها وترفض ان تتحدث معه
- صحيح لقد اشتقت له كثيرا وهو يعلم كم احبه ولم اقصد ما قلته فقد كنت في قمت غضبي
- جيد اذن
ونادى على قصي بصوت عالي واتى على الحال وقترب من شقيقته ففتحت له ذراعيها وحضنته بقوة وعندما ابتعدت قالت
- اذن فقد كنت متفقا معه
- كنت احتاج للمساعدة فأنتي عنيده اختي
- تعلم جيدا متى اصبح كذالك قصي فلتتحاشى هذا الامر
- حسنا انا اسف وأعدكي ان لا اعيدها مجددا هل تسامحينني
- انا اسامحك والافضل لك ان لا تعيدها لانك لن تعلم ما الذي سينتظرك
- شكرا لك مروان بدونك لكنت عجزت عما سأفعل
- لا داعي لذلك وانا بلخدمة اذا واجهت موقفا مماثلا رقمي معك في اي وقت
- شكرا لك فما شهدته في الاسبوعين الماضيين يكفيني لدهر لن أعيدها


كان قصي ما زال ينظر اليها يرى وقع كلمته عليها كان يخشى ان تكون اخته معجبة بمروان وقال الكلمة الان متعمدا ليرى ما ستكون ردت فعلها عله يعرف شعورها اتجاهه
- لا تعتمد على مروان قصي حتى مروان لن ينقذك المرة القادمة فنتبه لأفعالك وكلامك جيدا معي حتى لا يمر عليك اسبواعن كلذا مرى من قبل وانت تعلم انه اذا غضبت بشدة ساريك نجوم الظهر وطريقتي سهلة للغاية لا اتعب نفسي فيها ابدا
- مهلكي يا اختي اسف لم اقصد ابي انسيت ياسمين افضل فتاة بلدنيا
- متى سنذهب انا متعبة ابي
- انتظري ياسمين قليلا لا بد ان يأتي الان
- عمي اذا اردت سأوصلكم
- لا داعي لذالك بني
- هيا سنشوى اذا مكثنا ننتظر هنا
- انا سأنتظر ابي لسنا بحاجه لمساعدة احد

وقبل ان يجيب اباها كانت السيارة التي ينتظرونها قد وصلت ودعو وليد ونصرفو وكان وليد قد رماها بنظرة قاتلها ولكنها قد قابلتها ورمته بمثلها ولم تعره اي هتمام .. وعندما وصلو الى المنزل ارتاحو وبدلو ملابسهم وافرغو الحقائب وحاولو ان يعتادو على الامر بسرعة وتصلت ياسمين بجنّى كانت تشعر انه حصل معها شيء ما ولكن لم تكن تعرف ما هو .. وما زاد من قلقها ان هاتقها خارج التغطية .. عادت لتفمر بوليد .. ماذا يريد منها وكيف تغير هكذا كان حنون .. قالت لنفسها حين كان لطيف كنتي تعترضين لتنعمي بلهناء الان

 
 

 

عرض البوم صور سيمفونية الحنين   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 04:12 AM   المشاركة رقم: 337
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مبدعة


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246487
المشاركات: 5,818
الجنس أنثى
معدل التقييم: حياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17407

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حياة12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيمفونية الحنين المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Congrats رد: 30- رواية أحيا بقلبك بقلم حنين سعيد .. الفصل التاسع

 
دعوه لزيارة موضوعي

حنووووووووووووووونة يا مرحباااااااااااا
تصدقى كنت لسه داخلة اسألك عن الفصل :)
و لا يهمك يا جميل مفيش تأخير و لا حاجة ربنا ييسر لك امورك يا قمرى

يا سيدى على الدخلات روووووووووووووووووووووووووووعة يا حنونة حبيتها جداااااااااااا

" ولكن الاصعب من كل ذلك ان تحارب نفسك .. ان تواجه ضعفك
انت تنظر الى مرآه قلبك لتعكس ما تكرهه في ذاتك وتظهر نقاط ضعفك
وحينها عليك ان تقاتل لتنتصر على ذاك المخلوق الذي بداخلك اي كان
ضعف .. ام قسوة .. غباء ام غرور .. كبرياء ام عجرفة
لكن المهم ان تخرج منتصرا من تلك المعركة .. فحينها لن تخسر اي معركة اخرى في حياتك
ما دمت متصالحا مع ذاتك .."


تحـــــــــــــــــــــــــــفة بجد تسلم ايديكى يا حنونة يا مبدعــــــــة

مؤيد
عجبتنى جداا "اشعر بالضياع " وصف دقيق جدااااااا لحالته
ياااارب اسامة يكون عنده حل و الا انا اللى حمووووووووتك من الضرب لو عملتى فيها حاجة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بجد سعااادتى لا تووووووووووووصف بهزيمة فايز هههههههههههههههه صدقينى غضبه فرحنى جداااااااااا عبقرى مروان ده
مين كان يتخيل ان هزيمة فايز تيجى بواسطة قرد لها حق لميا تمووووت من الضحك كماان

اووووووووووووووه قاسم
حبيه لما قاله اياك ان تفعل ذلك شخص بجد راااااااااااااااااااائع جدااااااااااااااا

لميا الخطييييييرة فعلا امتى فاهمتها يا كابتن؟!!
امووووووووووووت فيها البنت دى مع انى حاسة ان وراها مصايب بس برضو بحبها
رااايحين فين و سايبنى؟!

ياااااااااااااااااااااااااااس
فعلها اسامة
اسامة ده حبيبى حبيبى حبيبى مش بس قال ان فيه امل ده كمان واجه مؤيد
ايوه يا عم مؤيد ده انت بتمووووت فيها و بتغير عليها من الهواء الطاير حضرتك احنا حنضحك على بعض و لا ايه !! طبيبة الاطفال؟! و كمان " لا استطيع مقاومة الفتايات الجميلات"
تصدقى يا حنين انا عايزة جنى تعذبه و توريه النجوم ف عز الظهر اللى مبيقدرش يقاوم ده :(

لميا حبيبتى :)
دايما البنت دى كل تحركاتها مثيرة للدهشة ههههههههههههههه
انا متخيلة شكله و هى بتقوله على طلبها
وااااااااااو شكلها حتكون فسحة جناااااااااااااان فيس متحمس

ههههههههههههههههههههههههه
كان قلبى حاسس ماله لبسها يا سى قاسم
مممممممم حاسة انها حتلاقى حاجة فى المحفظة بس اايه الثقة دى كلها عطاها محفظته !!

اوووووووه وااااااااااااااااااااااااو
هههههههههههههههههههههه
قاسم هو اللى قال لمروان !!!!!!!
انا شكيت انه عرف انها مخدرات من كلامه على السى دى بس متوقعتش انه هو اللى قال لمروان

OMG!!!!
كان قلبى حاسس انها حتلاقي حاجة بس متوقعتش ابداااااااا تدفق الذكريات المؤلمة جداااا دى!
يعنى سرينتى او لميا يعنى كانت مع ريتا و هى بتموت!!!!!!
الموقف كان صعب جداااااااا و مؤثر جدا جداااااا و هى بتطلب منها انها تقول لقاسم انها قضت اسعد ايام حياتها معاه و تخفى حملها عشان متزيدش من عذابه
انا اتصدمت لما اكتشفت انها كانت حامل
بس ايه حكاية الخاتم ده ليه خلعته؟ و بعدين متقولش له سبب وفاتها؟؟! طب معنى كده ان موتها كان باسباب خاصة بها و لا بقاسم و مش عايزاه يعرف عشان ميتعذبش اكتر
و بعدين قصدها ايه بالا يعود لتهوره مرة آخرى؟!!!!
اااااااااااااه لميا و اختها لغز محير جداااااااااااااااااا مش عارفة ايه حيكون رد فعله لما يعرف ان لميا اخت ريتا!

تريد الايقاع به!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طبيعى جدااااااا مشاعرها المتناقضة بين واجبها لاختها و بين شغلها
الحقيقة انا متعاطفة جداااااا معاها حياتها صعبة و وجودها لوحدها بعد وفاة اهلها كلهم بالاضافة حاليا لتمزقها بين مشاعرها تجاه قاسم و اختها و عملها مرهق نفسيا جداااا
بس انا حبيت قاسم اكترررررررررر بسبب اخلاصه لذكرى ريتا حقيقى شخص رااااااااااااائع

جميلة جدااا الخاطرة عجبتنى كتيييييييييييييير و عجبتنى كمان فكرة سرينتى باخذ استراحة عشان ترجع لنفسها :)

عااااااااااامر حبيب هاارتى
يااااااااااس حيعود للوطن
و انا اكتر واحدة نفسى ترجع

اععععععععععععععععععع يا جنى ايه يا بنتى اللى بتعمليه فى نفسك ده حراااااااااااااام عليكى كده

واااااااااااااااو محمية طب
المحمية رووووووووووووووعة حبيتها جداااااااااااا
ههههههههههههههههههه انا نفسى اتفاجأت انتى عارفة معظم البنات مهووسين بالنسبة للاكل و الوزن المثالى لدرجة انهم عقدوا الرجال مننا

ايه اللى حصل معاها فى الماضى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعععععععع عايزة اعرف
انا من اشد المعجبين بلميا
هههههههههههههههه و كمان منطاد انا مستمتعة معاهم جدااااااااااااااااا
بس مش كانوا ياخدونى معاهم ايه الندالة دى

وووصف مذهل حنوووووووووونة
نقلتى المشهد بطريقة مدهشة نسلم ايديكى على تصوير المشهد الراااااااااااائع ده و انا كمان عايزة اروووووووح بجد شوقتينى انى ازور وادى القمر ده

هههههههههههههههههههه يااااااااس لميا قدرت تقنعه باللى هى عايزاه او تجبره يعنى
عجبتنى جداااا و اتأثرت لما شكرته على الذكرى انا حاسة ان البنت دى شافت مصاااااايب فى حياتها :(

اييوه يا وفاء عاياكى تنفذى الخطة جووووووووووووو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارت الخطة خلااااص يا فرحة ما تمت :(

اععععععععععععععععععععععععععع
يا ربى حتى بعد ما قلت البنت حترجع قوية تصدقى انا كرهته :(
ههههههههههههههههههههههه بس عجبتنى العميل المكتبى دى
فعلا حياتهم مينفعش يبنوها ابدااا بالشكل ده

وااااااااااااااااااااااااااو مبدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة و الله يا حنونة ما شاء الله عليكى كلمات الخاطرة اكتر من رااااااائعة مؤلمة جدااااا

الله جمل كمااااااااااان ده قاسم مش حارمها من حاجة
سيدى يا سيدى على الخواطر الجاااااااااااااامدة ما شاء الله متألقة كالعادة يا حنونة ربنا يزيدك وصف و لا ارووووووووووووع يا مبدعة

هههههههههههههههههه و انا كمان مبسوطة من خجلها يا مستر قااسم و لم اتوقعه فيس ابو حواجب
لا انه يوم المفاجآت قاسم بيعرف يعزف!!!!!!!!! فيس دااااااااايب خاااااااااااالص

اووووووووووووووه اخيرااااا ياسمينة رايحة لوليد حبيب هارتى
معلش يا جنى غصب عنى انا عايزاها تقابل وليد
ههههههههههههههه عجبنى انها فاهماها ااااااااه طبعا مروان انتى حتقولى لى .. فيس ابو حواجب
عجبتنى المواجهه و ياسمين عندها حق فى كل اللى قالته هههههههههههه هما الاتنين وقعوا و مش واخدين بالهم تقريبا بس كفاية اننا عارفين

تأثرت جداااااااااا بهدية جنى الراااااااااائعة ربنا يستر و متخليش وليد يشوفها و يشك فيها

اووووووووووووووووووه وااااااااااااااااو الالبوم فكرة رااااااااااااائعة انا كمان بكيت معاهم مش بحب لحظات الوداع ابداااا

اقووول ايه معنديش كلمات تليق بابداعك حنونة ماشاء الله عليكى مذهلة فووووووووووووووووق الوصف

مشهد مذهل حنين تسلم ايديكى يا مبدعة الوداع كان مؤثر لأقصى حد برافوووووووووووووو

هههههههه يا مرحب بالطبيب القلق جدااااا على مريضته

تطوووور مذهــــــل بعلاقتهم قربوا جدااا من بعض احم بس الحقيقة انا لا احبذ انها تقوله على باسل ده مجرد تفكيره بيحرق دمه فما بالك لما تفضفض ههههههههههه
بس عجبتنى جدااااا صدماته و تفكيره اللى عمال يفاجئه ده
استمتعت بمحداثتهم جدااااااا حنونة و على الاقل فى أمل

OMG

ياااااااللصاعقة
اعمل فيكى ايييييييييييه مش عارفة بصراااحة!!!
انا نفسى من الصدمة مش لاقية كلام اقوله ايييييييييييييييه الافترا ده كله يا انسة حنين
اععععععععععععع دى حالة جنى معقدة لابعد حد اهئ اهئ اهئ
بس انا لازم اقول ان المشهد روووووووووعة يا حنين برااااااااااااااااافو عجبنى جدااااااااااااااااااا انفعالها و انها رافضة مبدأ ان حد تانى يموت عشان تحيا بقلبه المشهد الحقيقة كله مذهل
بجد ابدعتى بكل كلمة حنونة و نجحتى بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف فى انك تنكدي عليا و على جنى الغلبانة ليييييييييييييه كده يا شريرة !!!!!!!!!!!!!!!!!
عارفة يا حنين لو مأنقدتهاش انتى حرة مش حسيبك ... اوووه جنى حبيبتى

هههههههههههههههههههههههههه
عجبتنى خطة الخطف دى
يا بركاااااااااااااااااتك يا صدمة كلاهما نطقها ياااااااااااااااااس
احمدك يااااااااااااارب اعترف من جنى ان مؤيد انساها باسل

ايه حكاية المحميات النهاردة توقعتى ايه يا انسة جنى .. فيس ابو حواجب

يووووووووووبى (بتاعة هومى حبيبتى ) اخييييييرا الامير وليد و الاميرة ياسمينة و المناديل هههههههههههههههه ايوه يا جايى لقيتى اخيرا سبب منطقى عشان تكرهيه

فضحتنا ياسمين لقااااااااااء عاصفى رااااااااااااااائع حنونة زى كل لقاءتهم ياااااااس و حتشتغل تحت ايده كمان

حبيب هارتى ليدو من زماااااااااااااان
حمااااااااااااااااااااااااس لباقى اللقاء :)

انا مستنية باقى اللقاء هنا مستمتعة معك لاقصى حد يا مبدعـــــــــــة


 
 

 

عرض البوم صور حياة12   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 04:27 AM   المشاركة رقم: 338
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اريج الحرف



البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212644
المشاركات: 2,017
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالق
نقاط التقييم: 3446

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيمفونية الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيمفونية الحنين المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 30- رواية أحيا بقلبك بقلم حنين سعيد .. الفصل العاشر

 




سارت جنى بجواره الى الان لا تعمل لماذا احضرها الى هذا المكان
قال مؤيد – هذه المحمية تبلغ مساحتها 13 كيلومترا مربعا وترتفع ما بين 700 إلى 1500 متر عن سطح البحر تغطيها غابات كثيفة من أشجار البلوط، البطم، القيقب، العبهر،الخروب، الزعرور، الأجاص البري والسويد. وتقوم الجمعية بإعادة وإكثار نوع من الأيائل البرية المسماة : (الأيل الاسمر) إلى هذه المحمية التي تتميز بندرتها والتي أنقرضت من المنطقة منذ أكثر من 100 عام.
قالت – حسنا لماذا احضرتني الى هنا
تجاهلها واردف – تمتاز المحمية بتنوع حيوي وهي تضم عدد من الأشجار البرية بالاضاف إلى 200 نوع نوع من النباتات والإزهار البرية (شقائق النعمان, الدحنون, الزعمطوط, اللوف, الحميض,و...
- مؤيد انا لست برحلة علمية
نظر اليها بغضب لكن سرعان ما عاد يرسم ابتسامة هادئه واردف
- هناك 16 نوع من الزواحف (السلحفاء الاغريقية, الأفعى الفلسطينية، السحلية الخضراء وغيرها) و8 أنواع من المفترسات (الذئب, الضبع, القط البري، الثعلب الأحمر، السمور، الغريري، الواوي،) اوه لو تأتي غروب الى هنا ربما قد تصاب بنوبة قلبية وتموت في اللحظة ذاته
قالت – لماذا
- هي تكره الحيوانات والحشرات بمختلف انواعها
- غريب ما السبب
- عقدة نفسية
- حقا مؤيد
- اجل
- وما السبب
- لقد لدغتها افعى وهي صغيرة وكان وليد الى جوارها بذاك الوقت امتص السم من قدمها لكن بعض منه دخل الى جسده
- اوه مسكين .. وماذا حصل
- لازمته الحمى لأيام عدة بلبداية كانت حالته خطره لكنه تحسن بعد ذلك .. كان لديه رغبة بلحياة جنى بلرغم انه لم يكن هناك ما يشجع على ان يمضي قدم بحياته
- مؤيد انت تتحدث بلألغاز
- ربما جنى انا لا استطيع ان اخبرك اموره الخاصة لكن انا احاول ان أبذل جهدي لأقنعك بإن تستمري ان تتشبثي بهذه الحياة .. انظري حولك جنى نحن الان في محمية اقرب ما تكون الى الغابة .. كل حيوان هنا يقاتل لحيا .. صغير كان ام كبير .. ضعيف ام قوي .. القطة تقاوم الصقر الى ان تلفظ انفاسها الاخيرة بلرغم بإنها تعلم انه سيتغلب عليها حتى الارنب يفر راكضا وهو يعلم ان هناك ما سيمكسك به ..
انظري حولك هنا .. آلا تشرين بإي شيء جنى اخبرينني
نظرت حولها لتى الخضار في كل مكان ورائحة النباتات المنعشة تتسلل الى رئتيها .. واصوات العصافير تغرد في المكان ..
قال – اتبعيني جنى
فعلت ذلك ليقف على قمة جبل التفت اليها وقال – اقتربي
اقتربت لتقف خلفه .. نظرت للأمام لتجد اسفلها واد عميق شعرت بلخوف قال
- اتعلمي ما تفعلينه الان جنى .. انتي تستلمين لمرضك لا تحاربين انتي كمن يأتي الى هنا ويقف ويرمي بنفسه في الواد .. ما الفرق حين تقنطي من رحمة الله وما الفرق حين ترمين بنفسك في قعر الوادي
نظرت اليه وشاهدت نظرات التصمسم في عينيه .. – هيا اخبرينني جنى
لم تجب فليس هناك ما تجيب به قال – اغمضي عينيكي جنى
- لماذا
- افعلي ما اقوله اغمضي عينيكي وأنصتي لما يدور حولك وستنشقي نفس عميقا ثم أخرجيه بهدوء
فعلت ذلك . أنصتت لصوت الطبيعة وكأنها تناديها .. حركات لكأنات تركض .. هديل الحمام المتردد في ارجاء المكان حتى صوت الأفاعي وحتكاكها بإغصان الشجر ..خفيف الاوراق .. النسمات الخفيفة التي تحرك اوراق الأزهار .. تستمع الى كل ذلك وتملئ رئتيها بهواء نقي نظيف محمل بأجمل الروائح العطرة والمنعشة .. هناك حياة حولها تشعر بها
اجل كل ما حولها يتحرك ويحارب ويقاوم .. حتى ارق الكائنات الحية تفعل واصغرها فلماذا لا تفعل هي ذلك ايضا ؟ لما لا تقاوم .. لماذا استسلمت من الجولة الاولى ..
قالت بصوت هامس – لن استسلم مؤيد
ابتسم فقد وصل الى ما يريد – أنت متأكده
قالت وهي ما زالت تغمض عينيها وابتسامة صادقة نابعة من بين طيات قلبها تضيء شفتيها
- اجل مؤيد لكن اريدك ان تكون بجانبي
- سأفعل جنى اعدك ان لا اتركك ابدا اعدك ان اكون بجوارك خطوة بخطوة وأدعمكي بكل لحظة
- شكرا لك مؤيد
- والان افتحي عيناكي ومتعي نظرك بما حولك نحن الان هنا لما لا نمضي الوقت وكأننا في نزه
فتحت عينيها ونظرت اليه بإشراق – حسنا مؤيد لكن لبضع الوقت لأنني يجب ان اعود الى المنزل ..
- حسنا جنى كما تريدين

 
 

 

عرض البوم صور سيمفونية الحنين   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 04:40 AM   المشاركة رقم: 339
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اريج الحرف



البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212644
المشاركات: 2,017
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالق
نقاط التقييم: 3446

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيمفونية الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيمفونية الحنين المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 30- رواية أحيا بقلبك بقلم حنين سعيد .. الفصل العاشر

 


اوه ههههههههههه يا ويلي اسراء موتيني من الضحك

وانا مو قادر اقراء مزبوط سطلت من النعس

وهلبطيخ رح يجنني الشاشة بتترقوس قدامي واااعععععععععععع كان الي ساعة مخلصة

مممممممم رح رد عليكي لما خلص البارت كامل ونشالله يخلص طلع روحي والله

والنت يا سلاااااااااااااااام انا سعيده كتير ليه بظل يفصل يا ربي بكون معتمدة انه شابك بفصل

رح انجن اسارء وااااااااااااااع يلي بعملو بجنى برتد علي ..

 
 

 

عرض البوم صور سيمفونية الحنين   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 04:51 AM   المشاركة رقم: 340
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مبدعة


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246487
المشاركات: 5,818
الجنس أنثى
معدل التقييم: حياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17407

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حياة12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيمفونية الحنين المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 30- رواية أحيا بقلبك بقلم حنين سعيد .. الفصل العاشر

 
دعوه لزيارة موضوعي

معلش يا حنونة و لا يهمك يا قلبى

كنت عايزة اعمل اعلان بس قلت لحد ما تخلصى البارت مستنياكى حنين على مهلك :)

حنونة او هومى لو عايزين تمسحو تعليقاتى عشان الفصل ميتقطعش احذفوها عادى انا اخدت نسخة منه على ملف وورد عنى

 
 

 

عرض البوم صور حياة12   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اديا, اعيش بقلبك . جنى, بقلبك
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t180999.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 13-08-16 11:35 PM
Untitled document This thread Refback 29-11-15 01:00 PM
Untitled document This thread Refback 11-08-15 02:15 AM
Untitled document This thread Refback 01-01-15 01:37 AM
Untitled document This thread Refback 06-09-14 12:47 AM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 06:04 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 03:57 PM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 07:09 PM
Untitled document This thread Refback 25-08-14 12:03 AM
Untitled document This thread Refback 22-08-14 01:17 PM
ط£ظ†ط§ ط£ط­ظٹط§ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¹ط±ظپط© This thread Refback 30-07-14 04:41 PM


الساعة الآن 10:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية