كاتب الموضوع :
شبيهة امي
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: آلا ليت الزمن يرجع الجزء الرابع
دخل عليان غرفته بيغير اتفاجأ بالشغاله سوليسترا بغرفته
صرخ عليها: يا زفته كم مرره قايل لس ماتدخلين هنا
وفتح الباب: وقال براااااا
شالت سلة الغسيل وطلعت بهدوؤء
عمى وقل نمى
حيث انها متغربه تسوي بها كذا
يلعن ابو الحاجة ياشيخ
تعوذ من الشيطان وقفل الباب وغير ونزل بسرعه يوقف مع ابووه
اووووووووه فيها تعوذ؟!!
اقرب عليان و فضفض ترى سرك ببير
*****************
دخل عليها وهو محترق من الغيض مايقدر يقول لابو عليان لا
:يا هييه وينس
الله ....... وش اقول بس
صرنا هييه حسبي وهو يكفي
وقفت باول الصاله وهي صاده عنه : نعم
قال بنرفزه : نعامه ترفس وجهس وافتك منتس
بالضبط عشر دقايق ابي تجهزين وتلبسين احسن ماعندس
بنروح للعشا
عسى بس عندها شي تلبسه؟!!
من دون اية كلمه كأنها طفله صغيرره
تبدلت دموعها من الحزن والقهر لدموع الفررح
واخييرا من سنتين ماخلاها زوجها الظالم تزور احد
او تستقبل احد
لا تعليق عيوني طلعت بس!!
جهزت في دقايق في النهايه مابتنزل عباتها
وهي طالعه من غرفتها شافت نفسها بالمرايه
"كبرتي يا أم ياسر والهم كبرتس زياده
الله يحنن قلبك علي يا ياسر الله يحنن قلبك
ونزلت دمعتها غبن وقهر وشوق وحنين له
والولد بعد لاحقن ابوه
صدق العرق دساس والا الطبايع تطبع
***************
اخر اللمسات على سفرة الرجال واقف معاها عليان ونسرين
:عليان اعجلي يا عليا ابوي لا يعصب علينا
عليا : خلاص كل شي تمام
نسرين: خالي علوي وش انت مسوي بنفسك كأنك محلووو
عليان بغرور مصطنع : محلوو!!!!
انا حلو من يوم خلقني ربي بس انتي اللي ما تشوفين
كخخخخخخخخخ
ايه لقيتك انت نسرين بنت اختها؟ يعني منور المغروة اختك يا عليا المقهورة
ولفها مع اكتافها ودفها برى المقلط :يالله برى بسرعه بنقلط الرجال
************
تعالت الاصوات في الصاله
" دخلت الصاله واشوف منيره اختي
تسلم على حرمه وضامتها وتصيح قربت وانا مستغربه منهي ذي
رفعت راسها وانصعقت ما توقعتها تجي من سنتين ما شفناها
حبيبتي خالتي وركظت لها اضمها واسلم عليها
جارتنا ام احمد جت تتهادى بمشيتها
حرمه كبيره وثقيله بثوبها الروز الاحمر المنقط
وطرحتها السودا القطن لكنها تجمع حنان الكون كله
الله قمت اتشمشم ريحة دهن العود بالحنا و العلك الامي!!
:علامتسن تبتسن
يحب الناس للنكد وقت الفرح
اذكرن ربتسن (ربكن )
وكملت وصلة الضم والسلام على خالتي قمرا
مسحت قمرا انفها بطرحتها وقالت بصوت باكي : ابي اشوف اختي
وراكم كذا ماعندكم مناديل لفزوا اويلاه ولو تلصقونهن على الجدران
خامت كبدي
اخذتها ومن اقبلت للغرفه وزاد صوت بكاها
وقفتها قبل لا تدخل عند امي
:خالتي تكفين امسكي نفسس امي تتأثر وتتعب كثير
ووقفتها قدام المغسله : غسلي وجهس واهدي شوي
نفذت خالتي وتنفست بعمق وهفت على وجهها
غصب عني رجعت احضنها بقووه وهمست لها
: والله نور بيتنا يا خالتي
وردت لي الضمه باقوى منها : يا بعد عيني ياحبيبتي انتي
اهيء اهيء اهيء ياشين اللقاءات هذي تقطع القلب
"دخلت على اختي ام عليان اختي الكبيره الغاليه
اخر من بقى من ريحة اهلي
واحس اني اطير ما امشي لين جلست على سريرها
وشلتها في حضني وضميتها
وكأني متوقعه من شوقي لها انها بترد لي الضمه
:ياحيبتي ياحبيبتي
ونسيت وصات عليا لي اني اتمالك نفسي
ولا انهار قدام اختي
:يا ريحة اهلي انتي يا بعد هالدنيا
يا علني ما اذووق حر فرقاس ياختي
الا ياختي اله يختار لها مايصلح
نعنبو داركم المره منجطله 7سنين ادعو لها بالراحة
مسكتني عليا واخذت امها من بين ايدي
ورجعت سدحتها على السرير بحنان ورتبت الغطا فوقها
وقالت بإبتسامه : يمه شايفه خالتي قمرا جت تفرح معانا بعليان
ومسحت دموع امها: يمه اكييد هذي دموع الفرحه
من قدس يأم العريس
والله ماقاله قلبي الا حاسة بنكد اختها
ورفعت كف امها وباسته بحب ورحمه
"سكت بحلقي غصه كبر هالكون واحساس مر علقم
على عيني ياختي اقطعس والا اغيب عنس ساعه الله لا يسامحك يا خلف الله يريحني منك
آميييييييين هو ومنور بعد
|