لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-12, 09:02 PM   المشاركة رقم: 181
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28097
المشاركات: 839
الجنس أنثى
معدل التقييم: muslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 903

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
muslema13 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 

*********

:بندر عاوزه اكلمك
(ايون ياختي .. كلميني انا ..)
بندر منهمك يقرأ الجريده وكاسة الشاي بجنبه
: هممم
(ازين من هيش)
سعديه : هممم ايه؟؟
بؤلك(اقولك ) عايزه اكلمك عندي موضوع مهم
(طيب احكي هو يسمع باذانه مو بعيونه)
بندر رفع راسه وتبسم : قولي يالله وش عندس
سعديه جلست بجنبه ومسكت يده وشبكتها بأصابعها
: بندورتي اقولك ولا تزعلش
بندر : قولي ماراح ازعل كان رايق جدا
(وراه مايروق ايديه مشبوكه بهالنوعومه و البياض بضة ملسا حلسا)

سعديه : عايزه اروح اتعالج
بندر تغيرت ملامحه : رحتي لكم دكتور يا سعديه؟؟
وكلهم قالو ما عندس مشكله
(ربي راحمك يا وليه .. تدوري العكننه ليه!!)
سعديه برجاء: بس انا عايزه اروح
عند الست اللي بتعالج ام فالح
(وش ام فالح... العلم عندكم قبل الناس تروحين لام فالح وش تسوين!!)
بندر بصرامه : لا حريم لا وطب شعبي لا
سعديه دمعت عيونها : طب ليه ؟؟
(عشان ميدبس اكثر يا ضنايا)
حس بيا ربنا يخليك عايزه اكون ام
(عيني في عينك يا سعديه؟
عايزه تكوني ام والا ايزه تشلبكيه بعيل و تضمني حقوقك)
بندر بغضب : وانا قلت لس لا تكونين ام !!!!
(اجتهد يابندر واسال عن الايام السنعه ..)
الخرافات هذي ما صدقها ضررها اكبر من نفعها
سعديه بدموع وصراخ : طيب سيبني اجرب هو احنا خسرانين ايه
(صحتك ياماما حتخسري صحتك )
بندر قام بيطلع من الغرفه بس قال : الموضوع هذا منتهي
ولا عاد تفتحينه مره ثانيه
(هذي اخرت الحوار مع السعودي يطلع و يخليك)
وطلع وصفق الباب وراه وسعديه انهارت على السرير تبكي )
(حق ايه كسر حقك ياوليه .. دا وجه ينجاب منه عيال .. )


**********



نزلت عليا وتوجهت للمقلط
وبالها كله عند ابوها
اللي اكيد عرف بتهجم احمد عليها
ما توقعت ولو لثانيه ان ياسر موجود مع ابوها
نزلت بجلابية البيت البسيطه
متماوجة الالوان بتطريزه خفيفه عند الصدر والاكمام
ماسكه من الصدر والخصر
وواسعه من تحت بقصة نص كلوش
والشعر مفتوح ومبلول بعد الترويشه


ومنشفتها فوق راسها تحاول تخفي خدها عن ابوها

دخلت للمقلط وهي تقول : سم يابوي بغيتني
وتفاجأت بوجود ياسر اللي جالس
ويناظرها وما على وجهه تعابير
(عارفن حيلة هالشويب وييي يشوف تعابيرك
خوف والا رجاء عشان يدبر الابتزاز زين)
ارتدت راجعه بس ابوها نادها : تعالي يا عليا
وقفت برى وهي تتمنى تنشق الارض وتبلعها
جاها ابوها وسحبها من يدها ودخلها
وجلسها بجنبه مقابل ياسر

تمسكت بمنشفتها اكثر وكأنها حجاب
قال ابوها : الحين ابيكم تجلسون مع بعض وتتفاهمون
وناظر بعليا وبهمس حنون :
عطي نفسس فرصه وامس خليها خارج حساباتس

طلع وخلاهم مع بعض
(ياربيييييييه بس على مراعاة المشاعر
جرها بمنشفتها و قعدها جنبه)

نزلت راسها اكثر ما تبي تشوفه ومنحرجه منه
(ايه هذا الي يبي يشوفه
انك مستحيه منه مو محتقره
هالحين حساباته مضبوطه)
ياسر بهدوء : شلونس عليا
عليا بإحراج :الحمد لله
ياسر : انا اقصد بعد اللي صار قبل شوي

عليا دمعت عيونها تحس رجفة عظامها اللي تشاغلت
عنها بطلب ابوها رجعت لها

وقالت : من فضل ربي انك جيت
بالوقت المناسب الله يجزاك بالخير
ياسر : الحمدلله
ربي ارسلني بهاللحظه والا دخلتي في مشكله كبيره

سكتت عليا ما عندها شي تقوله
قال ياسر : اظن انتي عارفه وش ابي منس
هزت عليا راسها بلا
قال ياسر :ابي اعرف اسباب رفضس لي
(وكأنه يتحدى تجيب سبب مقنع)
قالت بوضوح : انا وانت ما ننفع لبعض
انا اكرهك من سنين وانت نفس الشي
ومن زمان وانا اوعد نفسي
اني لازم اقولها لك
كرهتني حياتي وحنا صغار
وعيفتني الدنيا وحنا كبار
ما ابيك واظن هالسبب يكفيك
(تحسسينه بالذنب؟
عشان يقول الا بعرس عليك و اكفر عن الماضي
الا والله ليكفر بك)
""لامت نفسها بداخلها كيف قالت هالكلام
قالتها بنبره قويه
بس رجعت تعزز لنفسها دام هدفها امها ورعايتها
خلتها تكمل:ما اظن انك ترضى تاخذ وحده ماتبيك
ياسر تبسم ابتسامه صفرا وقال
: انتي على ايش شايفه نفسس
ان كنتي بتحاسبيني على زمان انتي اول من يتحاسب
وان كنتي بتحاسبيني على زواجنا وحنا صغار
ماهو انا اللي تحاسبيني حاسبي عمي اللي رضى
(اول الغيث ... نكبه
حطها بظهر ابوك عشان يذكرك انه هو الي زوج امه بلا اذنه
تقدرين تردين
اما الحين مالس خيار بنت عمي
وطلاقس عيب بحقي عقب هالسنين
قبل ما يكون عيب بحقس سامعتني
و انا ما اشوف اسبابس كافيه دلع بنات ومع الايام بتنسينه
(ايييييييييه يازينها ...مع الايام ...)
ماتت غيض منه ومن ثقته بنفسه
(ايه ماتدرين وش وراه)
بس فاجأها يوم فتح باب المقلط نادى
: يا عمي جا ابو عليان ونظراته كلها استفسار
يبي يعرف وش صار ووش تقرر
بس ياسر قال :بعد اذنك ياعم وغمز بخفيه لعمه
:ابي اشوف خالتي ابي اسلم عليها
قال ابو عليان وكل علامات الترقب على وجهه
: حياك ياولدي روحي يا عليا شوفي امس صاحيه والا لا

وطلعت عليا بسرعه لغرفة امها وهي تغلي من الغيض
ما تعرف وش يدبر ووش قصده من اللي قاله
واللي بيسويه بس احساسها
يقول انه ماهو ناوي خيررر

دخلت غرفة امها
لقت قمرا عندها تسمع اذاعة القران
وكانت امها صاحيه بس من شافتها صدت بعيونها عن عليا
قالت بمراره وعذاب : يمه ياسر بيدخل عندس
تغطت قمرا بشرشفها ودخل ابو عليان وياسر
نزل ياسر لخالته وسلم عليها بود وإبتسامته الحلوه
وجلس على طرف السرير وجهه لخالته وظهره لعليا وعمه وامه
وقال : باركي لنا يا خالتي بعد يومين دخلتي انا وعليا
(احمدي ربك الي مادبر نقلك وانت ماتدرين

والا تتقدم استثاني

والا ..........؟

الحمدلله خلصت ...

 
 

 

عرض البوم صور muslema13   رد مع اقتباس
قديم 03-12-12, 11:35 PM   المشاركة رقم: 182
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 



...امنيتهاا ان تعيش الماضي...
...الماضي سكن روحهاا ...

...وروحها سكنت اعماق قلوبنا...

...قلم انيق وفخم يتهادى فوق الغمام...


"كاتبه"
...لحضورها اصاله من الزمن العتيق...

... لحروفها رونق من الرقي والجمال ...

... لفكرها عزف تنفرد به عن غيرها...

... شذى كلماتها دهن عود يحيط بنا ...

... اسلوبهاا السهل الممتنع يشدنا ...

... لهجتها بحر من الجمال ينعشنا...

مبدعه عشقت الماضي فسخرت حرفها له
... فاستحقت التميز..

.. مبروك أم رنا تثبيت رواية " الآ ليت الزمن يعود " ..







مشرفات الوحي

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 04-12-12, 05:44 PM   المشاركة رقم: 183
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248008
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: #جنان# عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#جنان# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 

الف الف مبرووووووووك
من شفت الخبر بتويتر على طول طرت ليلاس

ام رنوووو على التثبيت من جد تستاااااااهلين يالغلا
والف شكر لمشرفتنا الغووووالي

ياسر & عليا
اول مره يسوي شي حلو لعلووي الحمدلله اللي فتكت يمممه يدي على قلبي
بس ابد مار مايكمل معروفه
عااد هو ليه مايقوول ممكن تزوورين امك باي وقت ومن هالحتسي اللي يخليه تذووب وتوافق

بندر &سعديه
ياربي من هالبندر كل بارت اكرههه ازوود من اللي قبله وش هالانانيه ياخي خله تعالج كود ربي يرزقه ناشبن له قطيعه بس

سند&فايزه
حركات ياستد بديت تحس وتبيه تفطر وحركات يالله يووفقكم كاسرين خااااطري بقوووه

ومبدعه يالغلا والتثبيت يشهد
دمتي بووود يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور #جنان#   رد مع اقتباس
قديم 04-12-12, 08:34 PM   المشاركة رقم: 184
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242727
المشاركات: 1,040
الجنس أنثى
معدل التقييم: انسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1178

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انسام جبلية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارت جميل كالعادة ومبروك علىالتثبيث،فايزة وسند برغم صعوبة الظروف التي وجدت نفسها فيها فان الايام كفيلة بمداوة اي جرح فاول الغيث قطرة اليوم ابدى سند اهتمامه بافطارها مرة ثانية يهتم بشئ اكبر وبالتدريج يزداد اهتمامه بهاوهي بحكم انها ساكنة معه بنفس البيت يزيد احتياجها اليه في شؤونها اليومية فمرة تحتاجه في ايصالها الى المدرسة ومرة الى مكان اخروبالتالي يزداد احتكاكهم ببعض ويرتبطوا ببعض اكثر وهكذا حتى تستمر عجلة الحياة في دورانها،عليا وياسر مع الضغوطات التي احاطت بها من كل جانب واكثرها غضب والدتها منها بالاضافة لطريقة ياسر التي نقل بها خبر ارتباطه بعليا لوالدتها فانها تجد نفسها مجبرة على الموافقة لكي لاتكسر فرحة امها،بندر وسعدية لكي لانظلمه من ناحية انه لايريد سعدية ان تنجب فهو سمح لها ان تعرض نفسها على الاطباء ولكنه يبدو فقط انه معترض على الطب الشعبيوغير مقتنع به،ننتظر البارت القادم بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور انسام جبلية   رد مع اقتباس
قديم 06-12-12, 10:57 PM   المشاركة رقم: 185
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160926
المشاركات: 1,344
الجنس أنثى
معدل التقييم: إرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 280

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إرادة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساؤكم تميز
صباحكم إبداع متواصل

حروف صاغتها يد الإبداع لتنتج هذا الجمال
فترتقي به يوماً بعد يوم
يحملنا معه لمعانقة عبق الماضي
وجمال الحاضر
وتألق المستقبل في عيون من نعيش معه لحظات فرحه
وحزنه وأمله بأن غداً يومٌ أفضل

غاليتي.........
صغت جمالاً وإبداعاً فحق له أن يتبوأ هذه المنزلة في قلوبنا
قبل أن ينالها في هذا الصرح الرائع
فهنيئاً لنا هذا التميز والتثبيت
وهنيئاً لليلاس بقلمٍ يثبت يوماً بعد يوم أنه راسخ في مسيره في طريق التميز
وهنيئاً لك بهذا التميز الذي استحقك قبل أن تستحقيه

نجلاء الريم..........

شكراً يا غالية من القلب لهذه الهدية الغالية التي منحتنا إياها
وألـــــــ 1000 ــــف مبروك الإشراف الذي ازدان بوجودك
وازداد تألقاً


ياسر وعليا.........

هل كان القدر هو من ساقه إليها في تلك اللحظة لإنقاذها
أم كان برها بأمها هو من حال بينها وبين اكتمال جريمة ذلك العاق
الذي لولا ستر الله وحفظه لما استطاعت الخلاص منه

نقطة تحسب لياسر سؤاله عن حالها بعد الحادثة
وهدوءه الجم الذي ناقض ردة فعله تجاهها حين أنقذها من براثن ذلك المجرم
فهل كان هذا الهدوء بسبب ما أخبرته أمه عن سبب تواجد عليا
في منزل أم أحمد تلك الساعة
أم أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة
والتي تجلت في القنبلة التي ألقاها على مسامعهم عند خالته
حين حدد زواجه بعد يومين دون حتى أن يستشير أحداً من أهله
ناهيك عن موافقة صاحبة الشأن أولاً

فهل سترضخ لهذا القرار المفاجئ دون مقاومة
وإن كان كذلك فكيف ستكون ردة فعلها بعد إتمامه
الأكيد أنها لن تسكت
ولكن هل ستعامله ببرود أم ستعود تلك اللبؤة التي قاومت تسلطه لأعوام
دوافعه كثيرة لإتمام هذا الزواج
فمتى سيعترف أن أول دوافعه كان تعلقه بها!!!!!


فايزة وسند...........

هل بدأ سقوط الحواجز!!!!!
أم أن هذا الاهتمام من باب كونها خالة أبنائه ورفيقة السكن
ومن كانت ذات يوم محط اهتمام لكونها أخت زوجته
وهي هل بدأت تتأقلم مع وضعها
الأيام كفيلة بدمل الجروح
ولكن هل تستطيع التكيف والتناسي؟؟؟؟؟


بندر وسعدية............

من حقها أن تكون أم
وهو في مجتمع يتعامل بهذا النوع من العلاج
حتى لو لم يؤمن هو بجدواه
فلِمَ يُصر على منعها من اللجوء إليه ولو من باب أنها تريد أن تطرق كل الوسائل
لتحقق أمنيتها
هي إنسانة متعلمة وتعلم أن الطب قد وصل إلى أساليب متطورة
لمشاكل عدم الإنجاب
ولكن ما دامت لا تشكو من شيء فلم يمنعها من تجربة دواء
عاشت جداتنا وأمهاتنا عليه
وفي زماننا هذا لازال ناجحاً في حالات عجز الطب عن إيجاد حلول لها
هل يخشى أن تنجب لأنه لا يريد الارتباط بها على المدى البعيد
أم أنه لازال يحلم بأن يتزوج عليا ويعلم أنها لن ترضى بالزواج به على سعدية
لذا سيكون عدم إنجابها سبباً في الزواج بأخرى
والتخلص منها في حال رفضت الأخرى الارتباط به وهي على ذمته؟؟؟؟؟


غاليتي..........
عاجزة عن الشكر على ما كتبت بحقي في الجزء السابق
وأتمنى أن أظل عند حسن الظن
وأن أكون قادرة على إيفاءك حقك دائماً
سلمت يداك وجزيتي الجنة
دمت بحفظ الله ورعايته



 
 

 

عرض البوم صور إرادة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شبيهة أمي, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, ام رنا, الأ ليت, الماضي الأصيل, الزمن, بنت المطر, ياسر, يرجع, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات طويله, رواية الا ليت الزمان يعود, شبيهة أمي, علىا, عليان, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t180662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 24-09-16 09:27 AM
Untitled document This thread Refback 01-10-15 04:17 AM


الساعة الآن 06:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية