كاتب الموضوع :
شبيهة امي
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: آلا ليت الزمان يعود
مرحبا جميعا
كيف الحال؟
يلله خلونا نبدأ بحق السنة الماضية
الجزء7
فيلا صغيره
من دور ارضي وحديقه صغيره
مبنيه من حجر الرياض
(وش انت ياحجر الرياض!!)
وقف سند امام الفيلا ونزل من السياره ونزل الشنط
(بداية خير.. اشوى الي ماخلاك تشيلين معه.. يسويها ابو سروال وفنية مايقصر!)
سند
(والله اني حاسك انك و النعم.. وانك لايق لها!! بس لازم هالمغاث)
"فتحت الباب ودخلت والعيال وراي
(عمى!! ما امدان امدح ! وشلون تدخل و تخليها وراك!!)
وفايزه تتبعنا وهي شايله منال
(امحق عرس!!.. اجل اذا حملت و ولدت و ش تبي تشيل!!)
قلت لها تفضلي البيت بيتس
دخلت بهدووء
(حاستن بك.. خوف .. ترقب .. حسرة .. فشيلة و كأن اختك تناظرك و تتحسب عليك
الا مالت عليها الي ضفيتي رجلها و عيالها
اه .... نسيت المرهم يته الله يرحمها)
قلت : بطلع اجيب الشنط من الحوش
وطلعت واخذت وقتي كله ابيها ما تتضايق من وجودي
(طيب و باكر و عقبه!!
الا اضرب الحديد و هو حامي
يعني مالقيت تراعي شعورها الا بهذي!)
دخلت البيت ومعي شنط الاولاد
نزلتها بغرفتهم
طلعت للصاله لقيتها واقفه ولازالت شايله منوله وبعباتها وغطاها
قلت لها :خذي راحتس
(طيب انت وراء ماتعطيها اياه؟!)
بصوت مخنوق ردت علي: شكرا
(وش عليه تشكرين ياقليبي انت
توك .. اصبري الفاتورة طويله)
وتوجهت مع العيال لغرفتهم
وانا طلعت بر البيت
طلعت رحت للدكان باول الحاره
اخذت خبز وبعض الاغراض
(انا بس ودي ادري و ش قصت الخبز الي يشرونه هالسعودين و يزقلونه للبيوت يعني ارخص شي والا فتنه و الا جايزلهم منظره بالفريزر .... نعن ابوكم البقاله جنبكم اول مايولم الايدام ينط حدى البزان و يجيبه!!)
ورجعت للبيت بس رجلي ما طاوعتني انزل قعدت بالسياره
(وذي عاد المعضلة الي عجزت احلها
وش يحسون به وهم قاعدين بالسيارة لو هي براد قلنا متحسفين بالدفا ولو هي حر موت قلنا متحسف بباقي برادالمكيف
والبيوت والحمدلله فيها كل ذا ...)
*******
بيت اختي كل شي فيه جديد ومتغير مأثث البيت اثاث جديد
بس احس ان ريحتها فيه روحها موجوده لمساتها انفاسها حتى تهيأ لي اني اسمع صوتها
تعوذت من الشيطان و
(ايه تعوذي و اعقلي المرة تحت رحمة ربها ولو ماجيتي جت غيرك .. وهالمشاعر ذي مو وقتها دوسي عليها و فحطي وشوي تتعلمين التطعيس ولا يهمك)
نزلت عباتي وخليت طرحتي علي
تحجبت زين حتى منابت الشعر ما بانت
كنت لابسه تنوره سودا واسعه وقميص اسود واسع باكمام طويله
(فرح اسود! .. تعكسين مشاعرك!! والا تتوقين شماتة اختك الميته)
جلست مع عيال فوزه الله يرحمها في غرفتهم الصغيره
دولاب كبير مع سريرين خشب
غرفتهم جديده باكياسها المراتب فتحت الدولاب لقيت اللحف الجديده
(والله اني منغثة من هالسند!!
وراه ما خلاك انت الي تنقين الاثاث ؟
اقلها يبعد عنك التوتر )
بديت احضر سراير الصغار
وماجد يساعدني
و منوله فراس يلعبها
(شكل هالفراس تنبلي من ربعنا)
بدت تبكي وتصيح منول : ننااا ننااا
جوعانه تبي رضاعتها
شلتها واخذت شنطتها اللي فيها الحليب
ناديت ماجد: تعال حبيبي امسك اختك خليني اسوي لها رضاعه
(ماقلت لكم!! لو فراس فيه خير كان مسك البنت مو يصيحها و يروح)
توجهت للمطبخ ونفسي ضاق مطبخ فوزه هو هو ما تغير
بدواليبه الخشبيه وارضيته البيضا : الله يرحمس يا فوزه
(حرام عاد يا فايزه.... الا المطبخ عاد باكر يجيب شغاله ولا تطبينه بلا دلع عا
تراك مدوره غثا و نكد)
سويت الرضاعه لمنول واخذتها من ماجد ورجعنا لغرفة اخوانها
جاني فراس وضمني بقوه وبنظرة برائه وطفوله : انا احبس يا خالتي اكثر شي
دمعت عيني من مشاعره الصادقه
(الا والله يخسا... بس مايبيك تعاقبينه على التنبله)
الاطفال لا يمكن يجامل او يزيف مشاعره
(ماعندك خبره يا حبيبتي ... الا هالوغدان يلعبون بك لعب يدخلونك من هنا و يطلعونك من هنا
ماسمعتي سعديه مرة تقول يعملوها الصوغار و يوقعوا فيها الكوبار)
: وانا بعد احبك يا حبيبي
(وهذا الي حط حظك تحت رجلين سندوه لو انك موريتهم العين الحمرا مافكر فيك)
و يله يا بطل غير بيجاما و تعال تنام
:ماجد يا قلبي قبل لا تنام غيرر ملابسك
شفها طلعتها لك من الشنطه
ماجد : طيب وهو نايم اصلا
بعد مانامو العيال كلن بسريره احترت وين انام انا ومنوله
فرشت بالارض لحاف خفيف ونومت منوله ودفيتها زين بدى الجو يبرد
وغيرت ملابسي بقميص واسع
طلعت شرشف صلاتي وتلحفت فيه ونمت
(ياربييييييييييه ودي اصيح ..)
********
|