كاتب الموضوع :
شبيهة امي
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: آلا ليت الزمن يرجع
:يماه ابي اروح معس
ام عليان : لا اجلسي خلي منيره تروشس
كخخخخخخخخخخخخخخخ
وش كبرها الحين عليون؟ 7 أو 8 !!
شوفيها تستناس وتجهزي
بنروح للعشا في بيت عمس
عليا على وشك البكاء : لا بروح معس
الله يخليس يمه
يا عمري والله يالهبزران
الحين حاطين ثيابنا فوق روسنا عشان نوديهم حضانات وينكم من امهات اول
الا والله مبحلين اخياتهم فيهم
حنا والله الي رايحتن قريشاتنا و سمعتنا سلح عندكم
تطلع حصه وعباتها طايره وراها
:اقعدي شلون بتروحين والحنا على شعرس
عليا بحده وطولة لسان : مالس دخل انتي
انا اكلم امي
وتمسك عباةامها وتترجى اكثر
: تكفيين يمه الله يخليس برووح وبدت تبكي
دخل ياسر وشاف البغيضه عليا
وهي تترجى خالته تبي تروح معاهم
قال : خاله اذا هذي تبي تروح
دورو احد غيري يوديكم للسوق
قالت ام عليان : لا مهي رايحه
ويالله ادخلي داخل
وطلعت ولحقتها حصه من باب البيت
وكانت بتلحقهم عليا
بس وقف لها ياسر بجسمه على الباب
: انقلعي داخل
هجمت عليه وهي تصيح
وشاتته بقووه على ساقه
: وخر ياكلب ابي اروح مع امي
ياقلب امك انت بس
تعوور بس كابر ومابين ألمه
اكيد باكر ينفضح طقته بنت
كخخخخخخخخخخ
ومسكها مع شعرها وغاصت يده
بالحنا
وع وع وع
عسى مو اصلي و تصير ايدك برتقالية
قرف منها ودفها بقووه وهو متقرف قلت ادخلي داخل
وده يكفخها شوفتها ترفع ضغطه
راح للمغسله بطرف الحوش
وغسل يده وطلع يوديهم للسوق
والله ياهم متمدنين هالعايله؟
مغسلة بالحوش!!
عرضت الموضوع على اخيي الله يعافيه يقول يمكن قصدك بازان
وش انت يا بازان؟
مكان للوضوء فقط
والله عز منتب سهلين يالولين!!
امنكم تحكون على الوضوء بالحمام؟!!!
**********
بعد صلاة العشا
تجمعو في بيت ابو بندر
وكان عشا عادي كل اربعا يسويه يجمع فيه العايله
ومن ذاك الحين والجمعه يوم الاربعاء؟!!
بس الليله ما كانت ابدا عاديه
الليله كانت ملكة العيال
بالاتفاق بين ابو بندر وابو عليان
وكالعاده ما بلغو احد
جحيد و بعيد
سكتم بكتم!
من تبي تغبون عنه كلكم معجونين على بعض خوالكم عمامكم!!
الشيخ جالس وطلب هوية بندر وبدر وتمم لهم الملكه
وسط تفاجأهم وابتسامة الشيبان
واكييد ياسر بعد كان مبتسم
نغز بدر وقاله مبروك عليك منيره
بدر بنفسيه : قسم بالله لو ماتنكتم لا وريك شغلك
اصبر يامالك من النفسيات مع منور
سكت ياسر وهو كاتم ضحكته من شكل بدر
فجأه تكلم ابو بندر :اقوول يا ابو عليان
ما تعطينا بعد عليا
رد عليه ابو عليان : تأمر يا بو بندر
اشق اهدومي أنا؟!!
وش البو؟
لمن؟؟؟؟؟
للبنقالي الي يكنس
قال ابو بندر : لياسر خله يفرح مع عيال عمه
خل يسوري يفرح بابن الحلال
وش عاد بنت توسع صدره بدل ماهو يتطمش على عيال عمه
قمة العدل يابو بندر
حسبي الله عليكم
وبعدها وجه الكلام للشيخ
: يا شيخ املك له واشر على ياسر
على اختهن الصغيره
طلب الشيخ من ياسر اثباته
وانت ياشيخ مخفه الحين؟
والا آله كاتبه
ماتسمع و ش يقولون؟
ماشاوروها
البنت ماتدري
وين الشور للبنت!!
ومثل المنوم مغناطيسي نفذ وعطاه وتمم الشيخ له الملكه
منوم هاه!!
امك يوم جاها المعرس صار تقل ماسكك سلك كهرب تنافض على الرجاجيل
وانت منوم!!
صحى على صوت عمه
يقول : بالمبارك يا ابو عليان الليله ماشا الله
زوجت بناتك كلهن
عقبال ما تفرح بعليان
يالله اليوم البيع بالكوم!!
باركو له من بالمجلس
وقلطهم ابو بندر على العشا
اشوى بعد الي ماطبخن هن
وياسر مصدووم ومومصدق ماصار
حاس انه بكابوس
مابعد صحيت من التنويم الى الحين
وكابوس بعد ؟؟
""وش ملكته وش زواجه هالحين
وبهذا الوقت بالذات ارفض
ارفض ولا عندي اية استعداد
وذاتا علياا
وش ترفض؟!
الرجل زوجك و تعشى و لحس ايده و يمكن اقفى بعد!
وطبعاً استلمووه عيال عمه تريقه وضحك بس هو سكتهم بنرفزه وطلع وخلاهم
ماسويت سويبكم
************
ابتدت التحضيرات الفعليه للزواج
وياسر لازال مصدوم وبدر مكتم ومجبور وبندر مشاعره مشاعر عريس ممللك ينتظر ليلة الزواج
والله شكله ياسر يب يسوي شي
نواياها واضحتن بوجهه
************
الجده صافنه وتفكر بعمق في عرض ابو ساري
صافنة تصفن فهي من الصافنات
لايروح فكركم بعيد
مو فرس بل من السرحان و التفكير مع التدبير
والله ياعندنا مطلحات تخسي عندها اسماء الماركات!!
فعلا بنتها صغيره توها
لا؟
توك تفطنين؟
ومحتاجه لرجال ولازم تجيب لها
عيال وبنات غير ياسر
ليش تبينها مكينة تفريخ والا فقاسة بيض
والاخ يبيها حاضنة
يا حيل الله يا الحريم كل هالمشاغل و اذا طق عودن حصاة قالوا اسكتن انتن اكثر حطب جهنم
بكره ياسر يتزوج ويلهى في حياته
وهي تقعد بعده
لازم أقنعها بخطبة ابو ساري
طيب دوري رجال اسنع منه
والا لازم من الحموله؟!!
وقامت رايحه لبيت بنتها وهي طالعه
تعلقت فيها عليا :جده ابي اجي معس
الجده تعالي يابنيتي
ياملح الجدات مايكسرن خواطر احفادهن أبد
دخلت الجده على بنتها قمرا
وقالت لها ضبطي لنا براد شاهي
ابي اشرب معس فنجال
قمرا سوت الشاهي وجلست
عند امها وطبعا عليا بينهن
قالت الجده تصرف عليا : قومي يا عليا العبي هناك
كخخخخخخخخخخخخ
من عمر الدنيا هالتصريف
وهناك عند عليا يعني بغرفة ياسر !!!!
هالمقروده !!
تدور الغثى بذنب الكلب!!
بعد جلسه ماستمرت دقايق
طلعت الجده من بيت بنتها قمرا
وتركت وراها قمرا منهاره من البكا
وش هالاقناع ياجديدا!!
هذا ارهاب ابتزار تقوي على الضعيفين
وعليا بغرفة ياسر
ويستمر برنامج الدمار لمن أبى الاعتذار و اصر على الاستكبار
نيهااااااااهاي
دخلت قمرا غرفتها منهاره
بعد حلف امها عليها انها
توافق على ابو ساري
وشرطت رضاها بموافقتها
ولا عطت قمرا فرصه تتكلم
فرضت رأيها فرض
الاستغلال النفسي لللتدين
دخل البيت ولقى امه بغرفتها نايمه
وراح ينام وراه شغل الصباح
دخل الغرفه لقاها منكوشه فوق تحت
ومافيها شي في مكانه
ياملحك بس ياعليون!!
وطبعا مستحيل يكون احد ثاني غير
عليا
والله لأربيس يا عليا
رتب السرير ونام وهو يخطط كيف يعاقبها
الله يستر من الي يبي يربيك أنت
******
اصبح الصبح على قمرا
وهي ما غمض لها جفن
هوه ..؟
مو الولد داخلن عليك لاقيكي نايمه!!
لبست عباتها وراحت لامها
ولقتها تفطر بالصاله ومشغله الراديو
الجده : ياساتر وش بلاتس يا قمرا
ميتن لتس ميت !!!!
روحها ياجدها ماغير العزاء بروحها
نزلت لرجول امها وحبت عليها
: يمااه يرحم والدينس اعفيني
من السالفه كلها تكفين يا يمه
الجده :ياخبله والله اني ابي صالحس
وانا خلاص بلغت ابو عليان يبلغ الرجال
انتس موافقه
الصالح صالح مين ياجديدا!!
كلن مسوي نفسه مصلح و العيال بين ايديكم تقل براغي تفك و تركب بالكيف؟!!
انهارت قمرا تبكي : يمه انا ما وافقت
حرام عليس تغصبيني
وش حرامه انت بعد؟!
هذا لو كانوا يحكمون على سنة محمد صلى الله عليه وسلم
لكن منهجهم و عادتهم تسمعين و تاكلين تبن و تحبين ايديك وجه وقفى
الجده : بكره لا صار عندس عيال وبنات
بتدعين لي
قمرا : يمه ياسر مابيرضى
والا انت عادي لو رضى يسوري؟
الجده عصبت :رضه ا ن شا الله
انتي امه وانتي اللي تمشينه ماهو هو اللي يمشي رايه عليس وخلصنا
والله لا هو و لاهي انت الي تدربينهم تقل كفرات
شيخه واقفه عند باب المطبخ وتسمع الحوار
بس عارفه امها لا يمكن تلين
اذا صممت على شي
وهي اليوم مصممه
الشكوى لله!
|