لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-12, 12:00 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عذاب الحب ينهيني من المخطي من الغلطان / الكاتبة : انآت الرحيل

 


الجزء الثامن عشر من روايتي

منذ اكثر مناسبوع لا احد يعلم عنه شيء .. الخوف يتملك قلبها على ابنها الذي لا تعرف مالذياصابه .. أهو حسد .. أم ماذا ؟؟ ها هي تبث حزنها لزوجها .. هو الآخر يحزنه حالابنه .. وهم على حالتهم من الجلوس اذا به يدخل والانكسار على وجهه .. دخل حاسرالرأس وغترته على كتفه .. وعينيه تنبأن بأمر خطير .. يبدو انه كان يبكي .. تقدمووقف .. القى التحية .. قامت والدته تحتضنه ..

ام راشد وهيتحتضنه : الحمد لله انك بخير يا ولدي .. وين كنت .. شو صاير وياك ..

كان جامداونظره على والده الجالس .. قام ابو راشد .. وهو عازم على الشدة معه ..

ابو راشد (بعصبية ) : انت الين متى بتم جذي .. متى بتعقل وبتصير ريال ..

ماجد : اناريال غصبا عنك وعن اخوك ..

ابو راشد :احترمني واحترم عمك .. لو انت ريال ما تهيت بالايام محد يدري عنك شيء ..

ماجد :البركة فيك وفعمي .. ما قصرتوا .. عرفتوا جيف(كيف) تحلون المشكلة ..

ابو راشد :أي مشكلة ..

ماجد : شيخة.. والا نسيت انك وعمي هددتوها بابوها .. وماتت بسببكم .. وحالتي هذي كلها من وراايدك وايده

ام راشد :منو شيخة ؟

ماجد : ساليريلج ( زوجك ) منو تكون شيخة .. ابشرك يا ابو راشد .. سيف مات اليوم ..

غادر المكان.. ووقف ابو راشد مذهولا من كلام ابنه .. عن أي تهديد يتكلم .. هو لا يعلم أي شيءعما فعله ابو فهد .. احس وكأن جبلا عظيما رمي عل اكتافه .. جلسوام راشد لا تكل من تكرار السؤال : منو شيخة ؟

تكلم ابوراشد .. وباح لها بكل شيء .. لينكشف لها سر تغير ابنها المفاجأ

ام راشد :ومن متى يابو راشد نشوف اعمارنا ع الناس .. من متى الفلوس تكبرنا وندوس ع اللي اقلمنا ...

ابو راشد :يام راشد حتى لو انا وافقت وخطبتها له .. بو فهد ما بيوافق .. وانتي تدرين ما اقدرازعل اخوي ..

ام راشد :ياليتك كنت خبرتني .. كنا بنحل كل شيء بدون ما يتدخل اخوك .. ويضيع ولدي بسواته .

دخل راشدوالقى التحية وقبل راس امه ومن ثم رأس والده .. لا يزال بلباسه العسكري .. سألعن سبب منظرهما .. وجاءه الجواب من امه .. وكانت تتكلم بعصبية وحرقة ..

راشد : وينهالحين ؟

ام راشد :راح حجرته .

راشد : عناذنكم ..

صعد السلالموهو يفكر كيف سيكون لقاءه مع اخيه بعد ان عرف الاسباب وراء تغيره .. وصل غرفته ..طرق الباب وانتظر .. فتح ماجد الباب ليدخل راشد ..

ماجد : شواللي يايبنك .. اذا ياي تقولي محاضره .. فاللي في مكفيني ..

راشد : كلهالشيء يا ماجد فصدرك .. ليش ما يتني وقلتلي .. ليش ما فتحت قلبك لي ..

جلس علىجانب سريره وطأطأ رأسه : حسيت الكل ضدي .. محد مهتم في .. ولا فشو اللي اريده ..ابوي كسرني يوم خبر عمي .. وعمي ذبحني يا راشد – سالت دموعه – ما هتموا في .. كانكل همهماحنا منو واهلها منو ..

جلس راشدبجانبه لافا بذراعه على كتف ماجد : وانت نسيت ان لك اخو يقدر يساعدك .. نسيت يومكنا صغار والين ما صرنا بالثانوي واحنا مع بعض واللي يصيرلي اول حد يعرفه انت ..واللي يصير معك اول حد يعرفه انا .. ليش ما يتني وفتحت لي قلبك قبل ما تروح لابوي ..

ماجد بصوتمتهدج : ياليت ما تنفع الحين .. عمي سيف مات .. كنت معه بالمستشفى .. ما اعرف شواسوي وجيف اتصرف ..

راشد : لاتصيح .. خلك قوي يا ماجد .. وانا بكون وياك ..

لا شعوريابكى على كتف اخيه .. ليحتويه راشد ويطمأنه بأنه سيكون معه في كل ما يخص الدفنوالعزاء .. وخاصة ان سيف لا احد له غير ماجد الذي اعتبره ابنا له ..

.................................................. ......................

غادر المكتبوهو يحس انه على طريق الوصول لهدفه .. عرف كيف يكسر ابو فهد .. عرف كيف يفرض عليهان يحترمه .. حقا ان المال يخلق الهيبة لمثل هذه الفئة من الناس .. كان جالسا فيمكتبه والغيض يتآكله

ابو فهد :هذا من وين طلعلي .. والله لو دريت انه هو ما شاركته .. ولا حطيت ايدي فايده – ضرببقبضة يده على الطاولة - ايدي اللي رفضت امدها له من اكثرمن ست سنين مديتها له الحين وانا مجبور يا مبارك .. تعرف شو يعني مجبور ..

مبارك : لاتسوي بعمرك جذي .. وفلاح باين انه ريال زين .. ما اظن ..

قاطعه : أيزين .. ريال رفضته وطردته مثل الكلب من بيتيتظن انه ما يخطط لشيء .. آآه يامبارك .. كل سيولتي حطيتها بهالمشروع .. الله يستر .. ما بقدر انسحب لاني بخسرفلوسي .. عرف جيف ( كيف ) يلعبها الحقير ...

دخل بعد انطرق الباب .. فاذا به يصرخ عليه : انت وين كنت .. الحين ياي .. شوف الساعة جم (كم) بتوصل الساعة ثلاث وانت الحين مداوم .. وين كنت .

فهد :السلام عليكم

مبارك :وعليكم السلام والرحمه .. هلا فهد ..

ابو فهد :خبرني وين هايت ومخلي كل شيء علي ..

فهد : كنتفشغله ضرورية .. ليش معصب جي ( هكذا ) .. شو صار

ابو فهد :وتسال شو صار .. اقول اطلع روح كمل هياته .. شو اللي يايبنك الحين ..

فهد :استغفر الله العظيم .. ابويه اعصابك .. لا تنسى ان عندك الضغط والسكر .. اهدىوكل شيء بينحل .. ولو اني مب عارف شو صاير ..

بدأ يهدأجلس واخذ كوب الماء وشرب منه .. ومسح لحيته بيده .. ظل فهد واقفا ونظر لعمه مباركوقال : شو اللي صار يا عمي .

مبارك :قابلنا صاحب شركات الوليد .. اللي ابوك داخل معاه بمشروع ضخم فالدوحة .. والمصيبةان الريال نعرفه .. وابوك طاردنه من بيته .

جلس فهدوعلى وجهه علامات الاستفهام : مب فاهم شيء ..

ابو فهد :تذكر الريال اللي طردته من بيتي من ست سنين .. يوم يا يخطب عمتك نورا ..

فهد :المقعد .. اللي كان خطيب عمتي .. فلاح

نظر بو فهدلابنه بنظرات استنكار من كلامه : فهد

فهد : هلاابوويه .. آمر

ابو فهد :عمتك نورا بعدها ترمسه .. ؟؟

فهد : لا مااظن .. شو اللي خلاك تقول هالكلام ..؟

ابو فهد :كلامك .. وكانك عارف كل شيء .. ومب بعيده بعد متآمر معه ضد ابوك

فهد : شوو.. انا اتآمر ضدك .. شو هالرمسه يا ابوويه ..

مبارك :ايلس يا ولدي .. ابوك معصب ولا عارف شو يالس يقول

ابو فهد :الا عارف .. وادريبه انه مب موافق ع اشياء واايد اسويها

فهد : بس ماتوصل اني اتآمر ضدك يا بوفهد .. عن اذنكم بروح مكتبي ..

بعد ان خرج: الله يهديك يا علي .. شو هالرمسه .. هذا ولدك .. اللي بيمسك كل شيء من بعدك ..عساك طولة العمر

ابو فهد :بس دومه ويا نورا .. طلعاتها كلها معه .. وين يروحون ومن وين ايون ما ادري عنهم ..

مبارك :عمته .. وواجب عليه يطلعها ويونسهاا ..

ابو فهد :كل شيء بيبان يامبارك .. كل شيء بيبان ..

............................................

الساعةالرابعة عصرا .. صلت صلاة العصر ودعت ربها ان يفرج همها .. ما ان انتهت حتى طوتالسجادة ووضعتها على السرير .. مشت متلمسة مكان الباب .. وخرجت من غرفتها قاصدةغرفة والديها .. طرقت الباب ودخلت بعد ان اذنت لها والدتها بالدخول .. والدها كانعلى سجادته يصلي .. لقد شعر بالتعب هذا اليوم ولم يقصد المسجد .. جلست بجانبوالدتها على الارض .. انتهى من صلاته ..

ابو سعيد :هلا ببنيتي .. آمري .. ييتج غريبة اليوم .

مها : ابويهاريد ارمسك فموضوع .. واذا لي خاطر عندك .. ما تردني .

ام سعيد :شو فيج .. ما تشوفين ابوج تعبان .. شو تبين منه ؟

ابو سعيد :لا تعبان ولا شيء .. الحمد لله ما في الا العافية .. تبين اتعبيني غصب .. قولي يابنتي .. اسمعج .

ترددت ثمقالت : ابويه .. انت مؤمن .. وتعرف ان الشيء اللي صابك ما كان بيصيب غيرك .. صح ؟

ابو سعيد :الحمد لله ..

مها :ابوويه .. انا راضية باللي صابني .. وسعيد ماله ذنب .. عشان تعامله جذي .. هو يومقال انه بيطلع بسيارتك انا قلت له بروح معه .. هو ما جبرني .. وانا كنت كبيره مبصغيره .. ويوم صار الحادث .. كان ممكن يروح فيها .. بس الحمد للهيت الضربة ع راسي .. والحمد لله ع كل حال ..

ابو سعيد :يا بنتي بس هو غلط يوم خذ سيارتي وهو بعده ما يعرف يسوق زين .. ولا عنده ليسن .

مها : بسابوويه هو خذ عقابه ويكفي اللي وايهه ( واجهه ) .. اريدك ترجع معاه مثل قبل ..

ابو سعيد :ان شاء الله يا بنتي .. والله اني صاير اعامله غير .. اعرف اني قسيت عليه .. بسلمصلحته .. ولا يصير خاطرج الا طيب ..

قامت وتلمستوالدها ثم قبلت رأسه . ودعت له بطولة العمر .. ثم خرجت من الغرفة قاصدة الصالة ..وما ان وصلت الباب حتى اصطدمت بسعيد .. ووقع هاتفه على الارض .

سعيد بعصبيه: شفيج .. زين جذي كسرتي موبايلي .. ما تحسين ..

نزل علىالارض ياخذ هاتفه ..

مها : اسفه

سعيد : ويناصرفها هذي .. صدج غبية .. متى الله ياخذج ونفتك منج ..

تركها وذهبلغرفته .. سالت دموعها وغيرت طريقها لغرفتها .. دخلت واغلقت الباب .. جلست علىسريرها وقالت بصوت متهدج باكي : يا رب .. مالي غيرك .. وانت اعلم بحالي .. اللهمارحمني وصبرني .. اللهم اهديه .. اللهم اني بديت اكرهه .. فمسح الكره من قلبي ..اللهم ارحمني.

هذا هوحالها .. بكاء ومناجاة لربها ما ان تكون وحدها بغرفتها .. حياتها جحيم بسبب اخيهاسعيد .. يعاقبها بذنب لم تقترفه .. تسمع كلامه الجارح وتسكت وتدعي الله ان يهديه .

......................................


يــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــع


تابع الجزءالثامن عشر من روايتي

يالليجرحتني تراالجرحمدفون 0000 وسط القلب سر ماحدداربه
اخاف منعذالالحب يدرون 0000 ويكتبوننهايةحب في اول شبابه
روحي عليلهوالسبب منك مزيون 000 وقلبيمعلق بحب من هو غدابه
اثر الغلازايد به القلبمطعون 000 طعنات كلامك افقدتله صوابه
اسمع باسمكوالعرب لك ينادون 000 وافرح مع العربان جلومهابه
اخشي عليكمنالعواذليكيدون 000واموتمن حسرة زمانالطلابه
تبغيالحقايق مني يازين وش لون 000ويرتاح بالك بالهوي خذ باسه

همسة : الابيات لشاعر يوسفالعنزي





حالها كسير .. ونفسها حزينة .. تشتاق له .. تشتاق لكلامه... لضحكاته معها .. تشتاق لاسمها من بين شفاهه .. لا تريد ان تخبر احد باي شيء ..حتى مريم تتجاهلها .. اصبحت حبيسة غرفتها .. والدموع رفيقة لياليها .. ها هي جالسةتسرح شعرها الطويل .. وتنظر لنفسها بالمرآة ولدموعها التي لا تتوقف الا بالقوة ..طرق الباب وسارعت لمسح دموعها .. دخلت والدتها وهي تحمل هاتفها النقال بيدها ..

ام راشد : اندوج ( خذي )

امل باستنكار : شو

ام راشد : ناصر يريدج .. يوم تخلصي انا فحجرتي ..

اخذت تتأمل الهاتف وهو في يدها .. ما ان خرجت والدتها ..حتى رفعته بخوف الى اذنها .

امل : الوو

ناصر : السلام عليكم .. شحالج يا قلبي ؟

امل : وعليكم السلام .. بخير .. انت شحالك ؟

ناصر : الحمد لله .. امل سامحيني .. اسف .. والله انياحبج .. وامووت فيج بعد .. لو تدرين بحالي من دونج .. انا ميت اموول .. وانتيحياتي .. فديتج سامحيني ..

امل ( وهي تبكي ) : وانا بدونك ميته .. بس انت بايدكقتلتني ..

ناصر : فديتج لا تصيحين ( تبكين ) .. والله دموعج غالية.. حبيبتي دخلي المسن مثل قبل .. والله كل ليله افتح ايميلي وايلس ( اجلس ) اترياج(انتظرك) .. سامحيني يا قلبي .. سامحيني

امل : حذفتك من الايميل .. وحذفت القروب .. ما اريد جروحثانيه .. بسني اللي ياني ( أتاني)

ناصر : فتحت ايميلج وضفت ايميلي ..

امل : وتاكدت من الايميلات اللي معي .. والا لقيتايميلات شباب ..

ناصر : خلاص امل .. والله اللي في مكفيني .. لا تزيدينهاعلي ..

امل : انت جرحتني يا ناصر –بكت – والله كل يوم يمر كلامكعلي .. احس نفسي بموت .. ما توقعت انك انت تشك في ..

ناصر : دخلي المسن .. الله يخليج امووله .. انتي كل شيءبالنسبه لي .. لو تحبيني تفتحين الايميل الليله ..

امل : لازم اسكر .. خالتي تتصل ع امي .. ياللا معالسلامه

ناصر : لحـ...

اغلقت الخط .. ردت على خالتها .. مسحت دموعها وتوجهتلغرفة والدتها لتعطيها هاتفها .. تمالكت نفسها حتى خرجت من الغرفة .. وبعدها عادتدموعها تتدفق على وجنتيها .. وهي قاصدة غرفتها .. اذا براشد يراها .. لحق بها وطرقباب غرفتها ودخل قبل ان تاذن له .. راها منكبة على سريرها تبكي .. جلس بجانبهاووضع يده على كتفها

راشد : امووله شو فيج .. ؟؟ امي قالت لح شيء؟

زاد بكاءها .. تابع : حبيبتي شو فيج .. شيء صاير معجباليامعه(الجامعة)

وهو يطرح الاسئلة عليها اذا بسلطان يقف عند الباب الذينسى راشد ان يغلقه

سلطان : يمكن زعلانه مني ..

امل : خلوني بروحي .. اريد ابقى بروحي

راشد : انت سويت لها شيء ..

قامت جالسة وطأطأت رأسها : سامحني سلطان .. ما كان قصدياصرخ عليك .. سامحوني كلكم –تتكلم ويتقطع صوتها بسبب شهقاتها- سامحوني .. واللهتعبانه .. حاسه اني بموت

راشد : بسم الله عليج

قربها من صدره واحتظنها : لا تقولين هالكلام مرة ثانية ..

سلطان : انا مب زعلان منج .. بس كنت متضايج ( متضايق)

ابعدها عن صدره .. واخذ خصلات شعرها عن وجهها .. ومسحدموعها باصابعه .. وابتسم ابتسامة صغيرة

راشد : احنا كلنا معاج .. واذا شيء مضايقنج قوليهبترتاحين .. واذا حد غلط عليج سامحيه .. اموول اختي قوية .. مب ضعيفة وتييب ( تقول) طاري الموت ع اللسانها .. صح والا انا غلطان.

سلطان : صح .. امل مب ضعيفة . ولا تعودنا عليها جذي ..

راشد : قومي غيري ملابسج .. و لبسي عباتج .. عازمنج عالعشا ..

سلطان : وانا..

راشد : وانت شدخلني فيك ..

امل : هههه

راشد : فديت هالضحكه يا ناس .. دام اموله ضحكت خلاص ..قررت اعزمك معنا .

انتابها خجل من كلام اخيها ..

سلطان : لا والله .. خلاص انا زعلت .. ما بروح معكم

راشد : وفرت

امل : هههههههههههه خلاص رشود اذا تبيني اروح سلطان يروحمعنا ..

اقترب سلطان من اخته وطبع قبلة على خدها : تعيش اختي ..

راشد : محد مدلعنك غيرها .. ياللا تجهزوا .. انا بتسبحوبترياكم ..

.................................................. ......

الكل مجتمع على العشاء .. كانت نظراته لهما غريبة ..ادركت ان هناك امرا ما قد حصل .. فهذا اليوم يوم المفاجآت بالنسبة لها .. بدأ بذلكالحلم الغريب .. وتلاه كلام فلاح لها .. والان نظرات ابو فهد .. لم تستطع ان تتهنىبما في طبقها .. كما هو حال فهد .. اما امل ومريم اجتاحهما شيء من الاستغراب ..بعد ان انهى طعامه وقف قائلا : نورا عقب ما تتعشين تعاليلي الميلس انتي وفهد .

تركهم وغادر .. نظرت نورا لفهد وكانها تساله ماذا يريد؟ ..

مريم : شفيكم اطالعون بعض ؟

فهد ( وهو يقف ) : الحمد لله .

ام فهد : ما كلت شيء ..

فهد : شبعت الحمد لله ..

قامت نورا من بعده .. وتوجهت لمجلس الرجال لتقابل اخيها.. دخلت وجلست بجانب فهد

نورا( وهي تهمس ) : شو فيه ابوك معصب ؟

فهد : الله يستر .

ابو فهد : نورا

نورا : هلا اخووي .. آمر

ابو فهد : شخبار حبيب القلب ..

نورا ( باستغراب ) : شو تقصد اخوي ..

ابوفهد ( وهو يقف وبعصبيه ) : اقصد فلاح .. والا نسيتيه.. سمعي يا نورا .. انا خليتج على كيفج اكثر من اللازم .. من باجر( باكر ) ما فيطلعه برع البيت .. لا مع فهد ولا مع غيره .. سامعه .

نورا : ليش .. مب كافي الحبسه اللي انا فيها .. بعد تريدتحبسني اكثر .. وانا وين اروح .. تراني مع ولدك .

ابو فهد : وبذات فهد لا تطلعين معه .. فاهمه

فهد : ابويه هالكلام ما يصير .. عمتي من حقها تطلع وتشـ

قاطعه : تطلع وتقابل حبيب القلب .. ومب بعيد انها متآمرهمعه .. وهي اللي قالتله يشاركني..

نورا : انت شو تقول .. فلاح من يوم انت طردته وانا مااشوفه ..

فهد : ابويه .. عمتي لازم تطلع من البيت ..

ابو فهد : انا قلت كلمتي .. نورا ما لها طلعه من البيتخير شر .. الين احل الموضوع مع اللي ما يتسمى .

نورا : مب بكيفك يا ابو فهد .. يبتني من قطر ومن حظنيدتي .. ورميتني فبيتك .. ولا يوم سالت عني حية والا ميتة .. متى ما تبيني ناديتني.. توسلتك اروح ليدتي المريضة اشوفها .. ولا رضيت .. ماتت ولا شفتها .. وسكتت ..قلت ابويه موصينه علي .. عاادي اخوي العود وله حق علي .. حرمتني من خطيبي وطردتهمن بيتك وانا اشوف واسمع كل شيء .. وبعد قلت عاادي .. يمكن يبالي الاحسن .. بس انكتحبسني فبيتك فلا يابو فهد

تقدم منها ووجهه احمر وعيونه ستخرج من مكانها من شدةغضبه .. رفع يده يريد ان يضربها .. فاذا بيد فهد تمسك يده .

فهد : عمتي ما تتحمل ضربه من ايدك .. وعمتي نورا بتطلعمن البيت لانها مـ...

نورا : فهد..

ابو فهد : شو اللي بينكم ..

نورا ( ودموعها تنزل ) : ما بينا شيء .. بس حبس مابتحبسني ..

ابو فهد : مب بكيفج .. وطلعه من البيت ماشي .. وانت –يوجه كلامه لفهد – اذا سمعت انك طلعت معها فيوم ما بيصيرلك شيء طيب ..

خرج من المجلس والغضب يجتاحه اجتياحا .. رمت نفسها علىالكرسي وبكت

نورا : رجع .. ولا يدري شو بتسوي في رجعته .

فهد : رجعته خير لج عموتي ..

نورا ( بعصبيه ) : أي خير يا فهد .. أي خير .. كنت اظنانه تزوج وعايش حياته .. دمرت حياتي عشانه يا فهد .. ما بقى شيء من عمري .. شواللي رجعه ؟

فهد : حبه لج .. وانتي ما بتموتين .. سامعه .. وبتزوجينفلاح .. بتزوجين الريال اللي حبيتيه كل هالسنين .. الريال اللي ولا مرة قلتيلي عنه.. بس هو قالي كل شيء .

نظرت اليه باستغراب : قالك ؟ انت قابلته ؟

بدأ نفسها يضيق .. وعيناها لم تعدان تريان شيئا .. اقتربمنها وامسكها من ذراعيها ..

فهد : عموتي .. انتي بخير ..

نورا : انا بموت يا فهد .......
............................................................ ....................
بعد ما عرفت فاطمة سر تغيرولدها ماجد .. هل ستسامح ابو راشد وابو فهد ؟
سعيد ومعاملته لاخته الى متى ؟ وهل كرهها له سيتطور ؟
عااد بعد غياب وكله امل ان تكون له .. فهل سيتحقق حلمه ؟
ناصر وامل .. قصة الحب والدموع .. هل ستدخل ايميلهاويعود كل شيء ؟
نورا وفهد .. وسر خروجهم مع بعض من المنزل هل سيكتشفهابو فهد ؟
ابو فهد .. الرجل المتجبر .. ما النتائج المترتبة علىقراره الاخير ؟؟

لمتابعين روايتي اجمل باقةورد

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 04:54 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عذاب الحب ينهيني من المخطي من الغلطان / الكاتبة : انآت الرحيل

 


الجزء التاسع عشر من روايتي

خرج منالمجلس والغضب يجتاحه اجتياحا .. رمت نفسها على الكرسي وبكت

نورا : رجع.. ولا يدري شو بتسوي في رجعته .

فهد : رجعتهخير لج عموتي ..

نورا (بعصبيه ) : أي خير يا فهد .. أي خير .. كنت اظن انه تزوج وعايش حياته .. دمرت حياتيعشانه يا فهد .. ما بقى شيء من عمري .. شو اللي رجعه ؟

فهد : حبهلج .. وانتي ما بتموتين .. سامعه .. وبتزوجين فلاح .. بتزوجين الريال اللي حبيتيهكل هالسنين .. الريال اللي ولا مرة قلتيلي عنه .. بس هو قالي كل شيء .

نظرت اليهباستغراب : قالك ؟ انت قابلته ؟

بدأ نفسهايضيق .. وعيناها لم تعدان تريان شيئا .. اقترب منها وامسكها من ذراعيها ..

فهد : عموتي.. انتي بخير ..

نورا : انابموت يا فهد .......


اسندها علىالكرسي وجرى مسرعا لغرفتها .. اخذ يبحث مثل المجنون عن دوائها ... صرخ : وينه ..دخلت مريم عليه .. اذهلها ما فعله بالادراج ..

مريم : عنشو ادور ( تبحث )

فهد (وهويبحث بدرج التسريحة ) : لقيته ..

وعاد ادراجهالى المجلس دون ان يعير مريم أي انتباه .. ذهبت خلفه .. لتجد عمتهاجالسة بتعب وقد شحب وجهها .. اقتربت بخوف ..

مريم : شوفيها عموتي .

فهد : تعبتشوي ... تبيني اوديج المستشفى ؟

هزت رأسهادليل على الرفض ..

مريم : بسشكلج واايد تعبان .. بروح اييب عباتج وعباتي وبنوديج المستشفى

وقبل انتذهب قالت نورا : لا .. ساعدوني اروح حجرتي ..

فهد : اذاخايفة من ابوي .. فانا بتصرف معه

نورا : لا.. اريد اروح حجرتي ..

لبيا لها ماتريد .. وبعد ان تركاها في غرفتها .. وهي على سريرها رن هاتفها .. اخذته بتعب ..وبدون ان ترى من المتصل ردت .

نورا (وبتعب واضح ): الووو

فلاح : شوفيج ؟ انتي بخير ..

نورا : مافي ... شيء .

فلاح : اخوجسوالج شيء .. حبيبتي ريحيني ..

بكت وبانتشهقاتها المتعبة له ..

فلاح :حبيبتي لا تخوفيني عليج .. ترا والله الحين اييج ..

نورا : اناتعبانه .. اريد ارتاح ... حرام عليكم –زاد بكاءها – انا انسانه مثلي مثلكم .. حراماللي تسونه في .. ما كافي قلبي اللي فاي لحظه يمكن يوقف .. تعبت يا فلاح .. تعبت ...

فلاح :تزوجيني ؟؟

سكوت ..وصمت غريب من قبلها .. انتظر الرد .. لم يقل أي كلمة .. اما هي فسالت دموعها اكثرلتغرق وجهها الحنطي .. قالت في نفسها : لا .. ما اقدر .. انا محكوم علي بالموت فيأي لحظه .. ما اريد اعذبك معي .. انت ما تعرف انت شو بالنسبة لي .. وهبت نفسي لك.. وحلفت ما يلمسني أي ريال غيرك .. بس ما اقدر

فلاح :حبيبتي ... تزوجيني ؟

نورا : بعدكتحبني ؟

فلاح : مااعرف شو اقولج .. كلمة احبج قليلة .. مشاعري لج اكبر من الحب .. كل شيء صار بيناما نسيته .. ويمكن هذا الشيء اللي معيشني للحين .. انتي ما تعرفين انج الهوا اللياتنفسه .. والماي اللي اشربه .. انتي روحي يا نورا .. اخوج رفضني مرة .. بس الحينما بيرفض .. بيرحب بزواجي منج غصب عنه .. ليش ساكته يا قلبي .

نورا : بسانا ما احبك .

سكت وكأنهيريد ان يعي ما تفوهت به .. لم تنتظر أي رد منه .. بسرعة اقفلتالخط .. وغطت نفسها بلحافها واخذت تبكي

نورا : مااريد اظلمك معي .. ما اريد .. سامحني ... سامحني ...

.................................................. ............

لم يبقى سوىيومان على موعد الحفلة .. هناك من جهز نفسه واستعد وهناك من لا يزال يرتب أموره ..راشد يشعر بسعادة كبيرة لانه اخيرا سيرتبط بالفتاة التي احبها واعجب بها دون انيبوح بهذا الشعور لاي احد .. في حين ان ناصر بات يلوم نفسه في كل دقيقة على مافعله في ساعة شك ... تلك الليلة انتظرها حتى الفجر ولكن لم تدخل ... لم يتصور يوماان حبها له سينتهي هكذا وبهذه السرعة .. قام من فراشهوهو متضايق يشعر بان حياته عدممن دونها .. دخل دورة المياه وتوضأ ليصلي ركعتين لله قبيل الفجر ... صلى ودعا ربه.. ثم جلس قليلا وبعدها فتح جهازه لعله يجدها مع ان الساعة قاربت الخامسة فجرا فيدولة الإمارات .. فتح الماسنجر وظهرت له صفحة محادثة القروب كالعادة .. كان هناككلام كتب من مريم .. ولكن لم يكن معها احد .. ابتسم ابتسامة صغيرة .. ثم فتح قائمةالاعضاء .. لم يكن هناك احد سوى مريم ...

ناصر :السلام عليكم مريووم

انتظر قليلا.. ثم ردت

مريم : هلاوالله بنويصر .. واخيرا دخل حد بيرمس وياي .. وعليكم السلام

ناصر : هههه.. اشوفج ترمسين عمرج .. ليكون تخبلتي ..

مريم :لانكم عايلة تيب الهم . جيف(كيف) ما تباني اتخبل

ناصر :اوووف اوووف ... شو فيج معصبة .. تقول انتي العروس مب اختج

مريم : شودخل حمدوووه بالسالفه الحين ... بالله عليك مسوين قروب ولحد يدخله .. صدج ملل ..

ناصر :بالله عليج فهالوقت حد يدخل .. الناس رقوود وانتي معسكرة عليه

مريم :ههههههههه

ناصر : مريم

مريم : هلا

ناصر: ممكنتطلبيني خاص ..

مريم : منعيوني ما طلبت يا نويصر .

لحظات واذابها تكلمه خاص

مريم : هلاناصر .. آمر

ناصر : شواخبار امل .... اعرف انج دوم وياها .. وعلاقتكن صارت قوية

مريم : املبخير .. ناصر

ناصر : هلا

مريم : فيشيء صاير بينكم ؟

ناصر : لاما في شيء .. بس من زمان ما شفتها ع القروب .. وحبيت اعرف اخبارها

مريم :نويصر مب علي هالكلام .. شو صاير بينكم .. قولي وصدقني ما بقولها أي شيء .. واذاهي غلطانه بوقف ضدها .. واذا انت غلطان ترا والله ما برحمك ..

ناصر : املمحشومة عن الغلط ... انا اللي غلطت ولا عارف شو اسوي عشان تسامحني .. ادري انجتعرفين اني ارمسها ع المسن واني احبها .. بس ما اريد حد يتوسط بينا ...

مريم :خبرني فشو غلطت .. وصدقني بحاول اكون معكم ..

ناصر : ساليامل وهي بتخبرج ... انا لازم اطلع اذن الفير .. ياللا اشوفج ع خير ..

مريم : اوكي ...

......................................

جالس فيالصالة يلعب العاب فيديو على التلفاز .. فاذا بامه تدخل عليه ... ولم ينتبه لها ..جلست وسكبت لها فنجان قهوة .. ثم سرحت بفكرها قليلا .. انتبه حين سمع صوت الفنجانوهو يصطدم باخويه في الوعاء .. التفت ناحيتها ..

سلطان : منمتى وانتي هني ؟

ام راشد :من شوي ... وانت ما رقدت من امس صح ؟

سلطان : لاياميه .. رقدت وعيت (استيقظت ) من الفير .. صليت في المسيد ( المسجد) وييت (رجعت)

ام راشد :الله يحفظك ..

ثم سكتت مماجعل الشك يدخل قلبه .. ترك ما في يده وذهب اليها .. جلس بجانبها ..

سلطان : فيجشيء ؟

ام راشد :ما في شيء .. ابوك مايا ( لم يأتي) ؟

سلطان : لا .. امايه ؟

ام راشد :هااا ياوليدي ..

سلطان : فيشيء صاير بينج وبين ابويه ؟

ام راشد :ما بينا الا كل خير .. سلطان روح وع ( ايقظ ) اختك .. مريوم حرقت تلفونها وهي ماترد عليها .. اتصلت علي وقالت لياقولها انها تبيها فشيء ونسيت ..قوم شوفها .

سلطان : ماطلبتي ..

قام ليلبيطلب والدته ... وهو على اخر السلم التقى بماجد ..

ماجد : صباحالخير

سلطان :صباح النور .. انت متى رجعت البيت ؟

ماجد :اليوم الصبح ولا كان حد واعي .. وين رايح ؟

سلطان :بوعي امل ..

ماجد : انابوعيها ..

وقبل انيبتعد ناداه : ماجد .. خبرها ان مريوم حرقت موبايلها من كثر ما تتصل ..

دخل غرفتهاورآهامتغطية بالكامل .. والغرفة باردةجدا .. اغلق التكييف .. وتقدم منها وعلى وجهه ابتسامة شر .. سحب الحاف عنها بقوة ..

ماجد : قومييالكسلانه .. والا بكب ( ساسكب ) عليج ماي (ماء)

شعرت بالبردفالتوت على نفسها وهمهمت : خلني ارقد .

ماجد ( وهويدغدغها ) : ما شيء ارقاد .. ياللا قومي ..

امل : هههمجوود حرام عليك ... والله ما راقده الا الساعه ست .. خلني ارقد

ماجد : اذاتحبيني بتقومين تتريقين وياي .. والا تراني ازعل عليج

امل :اووووهوو .. مجود والله تعبانه –قامت جالسه وابعدت شعرها عن وجهها- اوكي

ماجد : هيهصح مريوم حرقت موبايلج .. شوفيها شو تبي

امل :ملقووفه ما وراها شيء –نزلت عن السرير- بتغسل وبلحقك

ماجد : اوكي.. لا تتاخري .. ما بتريق الا معاج

امل : اوك

نزل لصالةوسلم على والدته وجلس بجانبها

ماجد : شوفيها الغالية .. حاس انج مب بخير ..

ام راشد :احاتيك يا ولدي ..

ماجد : انابخير .. وابشرج اني رجعت لليامعة .. وان شاء الله بتخرج وبتفرحين في .

ام راشد :الله يبشرك بالينه(الجنه)

وصلت املعلى كلام والدتها وقالت مع ماجد : آآآآآآآآآآآميييييييين

قبلت راسوالدتها والقت عليها تحية الصباح .. وجلست .. سكبت لماجد كوب شاي وسكبت لها آخر ..بعد ان رفضت والدتها الشاي .

ام راشد :امل .. شو تباج مريم .. متصله علي تقولي تباج فسالفة

امل :بشوفها بعدين .. بس لا تحاتين ما وراها الا صدعة الراس .

ماجد :اليوم بروح بيت خالتي ام فيصل .. بتروحن معي ؟

ام راشد :وشو عندك هناك ..

ماجد : فيصلمسوي عزيمة لشباب .. واذا تبن تروحن بوصلكن ..

التفت لهمسلطان : انا ما بروح .. واستسمحلي منه .

ماجد :سلطون لا ادبسني وياه .. بتروح يعني بتروح .. وخل عنك العب اختلط بالشباب احسنلك .

سلطان ( وهويعتدل في جلسته بعد ان كان مضطجع): من متى يا مجوود .. معقولة انت اللي تقولهالكلام .

ماجد : غيمةوعدت .. ها شو قلتن ؟

امل : ما فياروح .. محد بيكون هناك غير ريم وانا ما اعرف اسولف معها .. ومب متعوده عليها .

ماجد :وانتي يالغالية .؟

ام راشد :بروح اساعد اختي .. واكيد خالتكم ام هند بتكون موجودة .. البارحه قالت لي انهابتروح . بس ما قالتلي عن العزيمه .

سلطان :يمكن ما تدري .. انزين اروح وياك والا مع رشوود ؟

ماجد : راشدبيتاخر فالدوام .. وبيلحقنا هناك .. اموول مب حلوة تبقين بروحج هني .. ويمكن نتاخر ..

امل : ماعليك مني .. ما بيصيرلي شيء . وبعدين ابويه هني .

ام راشد :ابوج فالمزرعة من امس .. تجهزي وروحي ويانا

امل : ما فياروح .. عاادي ما فيها شيء اذا بقيت بروحي .. انتوا روحوا واستانسوا .

..............................................


يـــــــــــــــــــتـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــع


تابع الجزءالتاسع عشر من روايتي



في منزل ابومنصور .. ام منصور تتجهز لتذهب لزيارة اختها ام فيصل .. خرجت من غرفتها حاملةعباءتها على ذراعها .. كانت هند جالسة تشاهد التلفاز .. ما ان رأت والدتها حتى فزتمن مكانها ..

هند : امايهبروح وياج ..

ام منصور :وين بتروحين انا ما بتاخر بصلي العصر وبيي

هند : بساريد اروح ..

ام منصور :وشو بتروحين تسوين .. محد بيكون هناك حتى امل ما بتروح

هند : وشودخلني بامل .. اريد اروح اشوف خالتي ... اماايه بليييييييز

ام منصور :لا بلييييييز ولا بليييس .. يلسي هني يمكن ابوج يحتاي ( يحتاج ) شيء ..

هند ( بشيءمن الضيق ) : عيل من وياه بتروحين ..؟

ام منصور :بتخطف علي خالتج ام راشد وبنروح – سمعت صوت بوق السيارة- وصلوا ..

وضعتعباءتها على رأسها وخرجت من المنزل ..

هند : ياربي كيف اقدر احبب خالوتي في اذا ما رحت .. بروح اشوف المسن يمكن احصل ناصر ..

جرت مسرعةالى غرفتها .. فتحت جهازها

امل :ولكمووووووووووو

هند ( فينفسها ) : شو تبي هذي .. مالي خلق اكلمها ..

ثواني واذابها تحظرها ..

هند : جذياريح ..

فتحت قائمةالقروب ولكن لا يوجد احد .. احست بالملل وفتحت قائمة القروب الاخر .. كثيرونالمتواجدون عليه .. لحظات واذا احدهم يكلمها خاص ..

.....:
السلامعليكم

هند :وعليكم السلام .. منو معي ؟

...:
مبلازم تعرفين .. بس اريدج تفهمين شيء واحد .. خلج بعيد عن عبدالله ..

هند : وانتشو دخلك .. وبعدين أي عبدالله .؟

...:
لاتذيكين علي .. اقولج خلج بعيدعنه ... والا ما بيحصلج طيب ..فاهمه ..

هند : اسمع.. خل تهديدك لك .. وبعدين ما في شيء بيني وبين عبدالله فاهم .. والا اقول فاهمه .

...:
هههههههههههاااااااااايحلوة فاهمة ..

هند :خخخخخخ رقمها اذا عيبتك

....:
ها هاها ها تنكتين ويا ويهج .. اقول ما اريدج تحتكين فيه .. والا ترا ما بتلومين الانفسج ... باي يا حلوة ..

توترت وشعرتبخوف غريب يتملكها .. قالت في نفسها : شو يقصد .. يا ويليشو اسوي الحين ..

.............................................

تعوودتـآإني مآإتكلم ـآإذآإ زـآإد ـآإلــآإلم فيني

ولـآإكنيبدييتـآإتعبمن سكوتي ولـآإتدرين

بـ كلـآإحسسآإس ـآإنآإدييلك..وحبي لك ينآإديني

تعودتـآإكتمجروحي ولــآإ ـآإقوىـآإلجفــآإوـآإلبين...



الشعوربالجرح صعب جدا ... والاصعب اذا كان من شخص تملكك منذ امد ... منذ ان كنت صغيراولا يوجد حرام فالاختلاط ... منذ ان بدأ عقلك يعي ما معنى الحب ...وما هو الشوق ... وما هو الامل برؤية من تحب ... تشعر انك تريد ان تراه في كل لحظه.. تتمنى ان تضمه الى صدرك ... وتقبله في كل مكان .. وتشعر بدفيء لمساته .. ودفيءانافسه ... وحتى حين غرس سكين الشك في قلبك فانك لا تزال تريده ... ولكنك تكابر... ترغب بسماع همساته .. وكلماته ... هذا حالها ... لا تريد لاي احد ان يعرف مابها ... بعد ان سجلت هند خروج من الماسنجر .. قامت واخذت موبايلها معها .. خرجتلحديقة المنزل .. وجلست بجانب حوض الماء .. تذكرت ذاك اليوم الذي عصب عليها فيه ..فنزلت دموعها .. مسحتها وامسكت هاتفها اتصلت على مريم .. وهذه المرة الثالثة التيتطلبها فيها ..

امل : ياربي .. منو تكلم هالكثر .. حشااااا ..

عند مريم وبالتحديدفي غرفتها كانت واضعة السماعة في اذنها وتكلم صديقتها شمه .. وتلعب بخصلات شعرهاالقصير ..

شمه :هههههااااااااااي من صدجج ( صدقك ) قولي والله

مريم :والله .. تدرين انه يقولي كل شيء فقلبه .. والله مرات يكسر خاطري ..

شمه :اييييييييييه لا تكونين حبيتيه ..

مريم :طاااااع هاي .. أي حب يا بنتي .. انا ما عندي هالسوالف ..

شمه : احلىشيء الحب ( قالتها بطريقة رومنسية )

مريم : ياعيني .. الا تعالي بعدج ع الروايات ..

شمه : هيه.. تصدقين فاسبوع قريت اربع روايات كاملة .. واتابع ست غيرهن ..

مريم :والله حاله .. كل رواية مثل الثانية .. ما لهن طعم .. وتقدرين تعرفين شو بيصير مناول بارت ..

شمه :حراااام عليج .. في روايات حلوة .. وخاصة الرومنسيه

مريم : هيهصح .. فلانه شافت فلان .. وكرهته لانه استفزها .. وصارت تتمنى الموت ولا تتمنىشوفته .. وتزوجها غصب .. وعذبها وذلها .. ومع الوقت حبته .. وصار بينهم شيء وشويات ..

شمه :هههااااااااااااي .. الله يقطع بليسج ..

مريم : هذاالصدج .. وغير المقالب والحالات الغريبه .. وكل كاتبه ماخذه شيء من رواية قرتها ..ما شيء فرق الا بالاسماء .. والله اقدر اخمن شو بيصير من اول بارت ...

شمه : بس فيروايات حلوة وفيهن افكار يديده ( جديده )

مريم : هيهفي .. بس شوفي اللي يتابعونهن .. واللهشيء يقهر .. روايات ما تنبلعومشاهداتهن بالالاف .. وروايات حلوة وبفكرة يديده تلقين كم مشاهده بس .. واللهيصعبون علي اللي يحطون افكارهم فرواية ولا يحصلون تفاعل ..

شمه : لو شوما قلتي .. ما بودر( بترك ) قراية الروايات .. الا ما خبرتيني

مريم : شو

شمه : شولون فستانج .. اريد اطقم وياج يوم الخميس ..

مريم : وع.. ما اريد حد يطقم معي .. اقول سكري .. والا بيسكر فحلقج .. لان ما فيه شرج .

شمه : اوكبسكر .. فتحي المسنوصوريلي فستانج

مريم : روحيلااااااااه ..

اغلقت الخط... وقامت لتشحن موبايلها .. ثم عادت وجلست على جهازها .. ما ان فتحت الماسنجر حتىظهرت لها محادثة كتب فيها :

السلامعليكم .. شحالج ميمي ؟ .. اسف صارلي فتره ما دخلت .. بس والله ظروف .. سامحيني ..والله اشتقت اسولف وياج .. ارتاح وانا ارمسج .. عندي اشياء واايد اريد حد يسمعها.. والله حاس الدنيا ضايجه علي ..

..............................

في منزل امفيصل اجتمع الشباب فالمجلس .. كان هناك اقرباء فيصل وبعض من اصدقاءه .. كان حديثهمممتعا ولا يمل ..

فيصل :والله ان ذاك اليوم كان قلبي بيوقف بسبتك ..

فهد :ههههااااااااااي .. والله لو شفتوه وهو يصرخ بطول حسه ( صوته ) والله كنتوا متوامن الضحك .. اول مرة اشوف فيصل جذي ههههههههه

فيصل :بالله عليك حد يمشي فالطريجويرمس فون وكانه ع الكورنيش ..الله ستر والا كنت رحت فيها ..

احد الشباب: الله كتبلك عمر .. والصراحه ما اللوم فيصل وهو يشوف السيارة شوي وبتضربك ..

ماجد : الليماخذ عقله ذيج ( تلك ) الساعة ..

نظر فهدبنظرات غيض لماجد .. ولكنه لم يتفوه باي كلمة .. اما عند ام فيصل فجلست مع اختيهابعد ان انتهت من اعداد طعام الغداء ..

ام منصور :والله ما عارفه .. بس ما صرت اشوفه فالبيت الا وين ووين .

ام راشد :يا فاطمة خلي عنج الوساوس .. وابو منصور ما في مثله .. ومب راعي هالسوالف

ام فيصل :عايشه صادجه .. لو يبي يعرس عليج كان قالج ..

ام منصور :انتن ما حاسات في .. هو متغير .. اعرف سالم زين .. في شيء مخبينه عني ..

ام فيصل :فاطمه خلي عنج هالرمسه .. انتي بس خايفة انه معرس عليج .. وخوفج هذا هو اللي يخليجتشوفينه متغير

ام راشد :كلام عليا صح .. ولو هو بيسوي شيء كان قال ..

ام منصور :يا رب يكون كلامكن فمحله .. وين ريم ما شفناها ..

ام فيصل :فبيت عمها من يومين ..

ام راشد :بنتج كبرت يا عليا .. لازم ما تخلينها تبات برع البيت .. وبيت عمها فيه شباب كبار..

ام فيصل :ما ينخاف عليها من عيال عمها ..

ام راشد :السالفة مب سالفة تخافين عليها والا ما تخافين .. بس مب حلوة تخلينها بالايام برعالبيت ..

ام فيصل : بس بعدهاصغيره .. وما في احبسها فالبيت ..

ام منصور :لا تحبسينها .. خليها تطلع وتروح واتي .. بس لا تخليها تبات برع.. كلام الناس تراهما يرحم ..

ام فيصل :خلاص .. ما بخليها تبات مرة ثانية .. وانتن ليش ما يبتن اموول وهندووه

ام راشد :امل ما بغت اتيي .. وخليتها ع راحتها ..

ام فيصل :بس البيت ما فيه حد ؟

ام راشد :فيه الخدامه والدريول .. واحنا ان شاء الله ما بنتاخر عليها ..

ام فيصل :وانتي ليش ما يبتي هند وياج .. بعد ما بغت اتيي

ام منصور :انا ما خليتها .. ابوها فالبيت واخاف يحتاي شيء ..

.................................................. .

الساعةقاربت الخامسة عصرا .. رن هاتفها .. المتصل مريووم البلشه .. هكذا مسجلتنها فيهاتفها .. ضحكت وردت

امل : حشاااويا منو تتكلمين هالكثر ..

مريم : اعوذبالله .. شو فيج .. الناس تسلم .. تقول الوو .. أي شيء .. مب من اولها جذي

امل :هههههههههه .. تدرين شو مسجلتنج بموبايلي ..

مريم : ادري.. شايفتنه .. بس انتي تدرين شو مسجلتنج ..

امل : لا ..شو ؟

مريم :ههههههههههه ما بقول

امل :مريووم بتقولين والا اسكر الخط ..

مريم :اموول المغرومه .. هههههههههه

امل : شوو.. ويا راسج يالدوووبه .. صدج هبله ..

مريم : مباهبل عنج .. اموول شو صاير بينج وبين حبيب القلب ..

امل : ليش ؟

مريم : شوليش .. انتي ما تدخلين المسن وهو دووم يسال عنج .. ع فكرة الحين يالسه ارمسه خاص ..

امل : شووو

مريم :هههههههههههه فديت اللي تغار .. سمعي تراج بتضيعينه من ايدج بعنادج .. انتي تحبينهوهو يحبج .. انسوا هالخلافات الصغيره .. وعيشوا حياتكم .. واللي يحب يسامح

امل : انتيما تعرفين شيء ..

مريم : حتىولو .. اقولج لا تضيعينه بعنادج .. هذا اللي عندي .. ولو تحبينه بتدخلين المسنالحين .. ياللا تشاوو

امل : وين ؟

مريم : بروحالصالون مع حمدووه .. بسوي نيو لووك .. باااي

امل ( بفتور) : باي

اخذت تقلبكلام مريم في عقلهاوهي تناظر جهازها الذي اغلقته ..اقتربت وفتحته .. وفتحت الماسنجر ويداها ترجفان .. وقلبها ينبض بسرعه ويسابقاناملها التي قامت بضغط ازرار لوحة المفاتيح .. انه متواجد .. ها هي تراه ..ناظرته ليلفت انتباهها التوبيك








دمعت عيناها.. وظهرت للعيان ... وفتحت محادثة معه ولكنها لم تكتب أي شيء .. فاذا به يكتب

يجينيطيفج الغالي على مرسال شوقي لج
أخاف ارمشمن عيوني واطير جية وصالج
امل لاتجي صوبي قولي وين أنتي وأناأجيــلج
أبيج تقوليوين أنت وعلى عيونيأنا اوصلج
وربيلعيونج امولهفوق الجمرامشي لج
وأخلي طيفييسبقني قبل يحضني منزالــج

همسه : الابيات لاخوي بدمه كتب همهالعنزي ولي فيهن بعض المسات ^^






امل : احبك.. واشتقتلك

ناصر : انااكثر يا روحي .. سامحيني .. ما اريد شيء من الدنيا الا انج تبقين معي .. بدونج اناولا شيء ..

امل :

ناصر :اموولتي

امل : هلا.. آمرني

ناصر : اريداسمع صوتج .. اشتقت له ..

اخذت المايك .. لتنساب كلماته التي اشتاقت لها في اذنها .. فجأه وهي معه سمعت اصواتخارج الفلة .. وضعت المايك بعد ان استاذنت منه .. اقتربت من نافذت غرفتها التيكانت مفتوحة ونظرت منها .. فاذا بها ترى مجموعة من الشباب يدخلون من باب الفلةبشكل مريب .. اغلقت النافذة وجرت للباب تقفله .. عادت بخوف تضع المايكرفون .. وهيترتجف من الخوف قالت

امل : ناصر.. في شباب تحت .. لبسهم غريب .. وانا بروحي فالبيت

ناصر( بخوف) : اهلج وين ؟

امل (والخوف يتملكها ) : محد .. راحوا عند خالتي .. والشغالة طلعت مع عزيز للجمعية ..ناصر شو اسوي .. خايفة ..

ناصر : قفليالباب .. واتصلي ع حد من اخوانج بسرعة ..

امل : اوكي.. الحين بتصل ..

وضعت المايك.. واخذت موبايلها وهي تحاول ان تتصل .. يسقط من يدها بسبب خوفها .. وهي تتناولهمن على الارض اذا بها تسمع اصوات خفيفة خارج غرفتها .. لحظات واذا بمقبض البابيتحرك .. فاذا بها تصرخ من الخوف .

ناصر : امل ...........
.................................................. ..............


هل شك اممنصور في محله ؟؟ ام كلام اختيها هو الصح ؟
نورا وفلاح... ما الذي سيحدث .. وهل ستتراجع عن كلامها له ؟
ماجد لايزال يشك في ابن عمه فهد .. متى سيكتشف الحقيقة ؟

من هو خلفالكلام والتهديد .. وماذا ستفعل هند ؟

مريموالشاب الجديد في روايتي .. ما قصتهما ؟

ماذا سيحدثلامل ؟؟
.........................
تحياتي :والسمووحه ع التاخير

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 04:55 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عذاب الحب ينهيني من المخطي من الغلطان / الكاتبة : انآت الرحيل

 


الجزء العشرون من روايتي

الافكاربدأت تعصف في رأسه .. كان طوال الوقت شارد الذهن .. لم يشاركهم بالحديث والضحك ..حاله تلك جعلت الشك يدخل في قلب ابن خاله راشد .. الذي اخذ حمد على جانب وسأله عنحال اخيه .. حمد لا يعلم سبب الشرود الذي يعاني منه سعيد .. وسعيد لا يتكلم بشيء.. كان متكأ على الوسادة بعد ان تناول الغداء .. لم يتناول الكثير وقام قبل الجميععن الصحن .. كانت علبة البيبسي في يده يشرب منها وهو يفكر في كلام عبيد له منذيومان
عبيد :اقولك غانم ما بيخليك فحالك .. ويمكن يدبرلك مصيبه
سعيد (بعصبية ) : كله منك .. بس حامض على بوزه اشتغل وياه هالشغله الوسخه .. تعرف شوعقوبة اللي يروج مخدرات .. تعرف والا اخبرك .. السجن يا عبيد .. ومب اي سجن ..
عبيد : اسمعالريال بيبتعد عنك .. بس يريد يناسبك .. شو رايك ؟
سعيد : شووو.. تبيني اعطي اختي لتاجر مخدرات ... شو بيكون مصيرها وياه ..
عبيد : ياانت .. يا هي .. فكر زين يا سعيد ..
كان كل ذاكالحديث في الهاتف .. انهى علبة البيبسي دون ان يشعر بطعمها .. قام واقفا واستاذنبالانصراف .. الكل لاحظ ان هناك شيء ما يشغله ..
................................................
وضعت المايك.. واخذت موبايلها وهي تحاول ان تتصل .. يسقط من يدها بسبب خوفها .. وهي تتناولهمن على الارض اذا بها تسمع اصوات خفيفة خارج غرفتها .. لحظات واذا بمقبض البابيتحرك .. فاذا بها تصرخ من الخوف .
ناصر : امل
...(
بهمس): اكيد امل اللي صرخت .
...:
وخيريا طير ..
... :
اريداشوفها .. سمعت انها حلوة .. خلنا نفتح الباب ..
...(
بصوتعالي قليلا ) : ايييه انت وياه .. ما كنا طولنا .. خلونا نطلع اخاف حد ايي .
كان هذا مايدور عند باب غرفتها .. كانت تبكي وترتجف من الخوف .. كان ناصر يحاول ان يفعل ايشيء يساعدها .. لا شعوريا قام يتصل باخيها راشد ... ولكن هاتفه كان مغلقا .. وفجأةرن صوت محادثة .. فتحها فاذا بمريم .. اسرع وطلبها محادثة خاصة .
ناصر : مريومعطيني رقم اموول .
مريم :شووووو... ليش ؟
ناصر : بدونليش .. عطيني رقمها بسرعة ..
مريم : اسفهما اقدر ...
ناصر : اذاتعزينها تعطيني الرقم .. بسرعه مريم الله يخليج .. امل فخطر
خافت منكلام ناصر : ..................050 هذا رقمها
كانت حاضنهساقيها وتبكي وهمساتهم تصلها وتزيد خوفها اكثر واكثر .. رن موبايلها
...:
عندهاتلفون خلنا نروح .. اكيد اتصلت ع حد من اهلها .. يا ويلنا من سلطان لو عرف
... :
غبيانت .. خلونا نطلع
تركواالمكان .. وهي في حالة من الرعب والهلع .. لم ترد على هاتفها .. رن ورن ولكن لا منمجيب ... مرت الدقائق وهي على حالها من الجلوس .. اصيب ناصر بالخوف لا يعرف ماذايفعل .. ولا يسمع اي صوت من المايك .. وهاتفها لا ترد عليه .. فجأة تحرك مقبضالباب مرة اخرى .. فاذا بها تصرخ .. لتصل صرختها لناصر .. الذي ارتاع عليها
امل :حراااااااام عليكم شو تبون مني – كانت تبكي وتصرخ بخوف- الله يخليكم روحوا
...:
فتحيالباب .. شو فيج ؟
امل : خلوني.. دخيلكم خلوني ..
سلطان (بخوف ) : امووول شو صاير –طرق الباب بقوة – فتحي الباب .
انتبهتلصوته اخيرا .. قامت الى الباب وفتحته .. وارتمت في حضن سلطان تبكي وترتجف .. خافعليها
سلطان : شوصاير ؟ .. ليش خايفة جذي
امل ( لاتزال محتضنته بقوة) : كانوا بيكسرون الباب .. كانوا – اجهشت بالبكاء- من ..
سلطان : منو؟
ابعدها عنحضنه .. واجلسها على سريرها ..
امل : فيشباب كانوا فالبيت .. وكانوا .. يبون يدخلون علي ..
عادت لتبكيواخذ سلطان يهديء من روعها .. كان كلام سلطان لاخته يصل خافتا الى مسامع ناصر ...شعر بالراحةتسري في اوصاله بعد ذاك الخوفالذي تملكه عليها ..
..........................................
اليومالثاني عند الساعة التاسعة صباحا ... قامت حمدة من نومها والقلق ينتابها من الغدالذي هو يوم الحفلة .. نزلت لصالة لتجدها خالية .. توجهت للمطبخ وطلبت من احدىالخادمات ان تجهز لها كوب شاي .. وقامت هي تعد لنفسها شطيرة جبن .. تناولت افطارهاوعادت ادراجها صاعدة الى الطابق الثاني .. لتلتقي بفهد خارجا من غرفته وهو مسرع
حمده : بعدكهني ؟
فهد : تاخرتبالرقاد .. يا ويلي من ابوي بيغسلي شراعي اليوم .. ياللا مع السلامه
حمده : مااسويلك شيء تاكله
فهد( وهوينزل السلم وبدون ان يلتفت لها ) : لا ..
اكملتطريقها لغرفة مريم .. طرقت الباب ودخلت واذا بها ترى مريم نائمة بشكل عشوائيوبنطلون البيجاما مرتفع لتخرج ساقها من تحت الحاف .. ضحكت ضحكة خفيفة .. واقتربتمنها وقرصت ساقها
مريم :آآآآآآآآآآآآآآخ .. عمى ان شاء الله ..
حمده :هههههه يعمي العدو .. قومي .. بسجارقاد .. والا نسيتي ان اليومبنروح نييب فساتينا .
مريم ( وهيتتغطى بالحاف ): روحي وييا (مع) عموتي .
حمده : عمتيما ادري شو فيها .. متغيره .. والبارحة قالت لي انها ما بتروح – سحبت الحاف- قوميعاااااااد
مريم :اوووووووووهووووووووووو والله نودانه(نعسانه) .. خليها يوم ثاني .
حمده :تستهبلين انتي .. باجر الحفلة .. وانتي تقولين خليها يوم ثاني .. قومي .. بعدنابنروح نتحنا ..
مريم (وهيتجلس ): هبله انتي .. لو تحنينا امس ما كان احسن .. صدج غبيه ..
حمده : قوميعااد .. عشاني-تثير شفقة مريم- ياللا مريووم .. فديتج ياللا
مريم :انزين .. روحي سويلي ريوق .. مابي من الخدامات.. انتي سويه .. والا ما بروح وياج.
حمده : منعيوني الثنتين
مريم : مااريد من عيونج .. ابيه من المطبخ
حمده(تسحبالمخدة وتضرب مريم بها ): تستهبلين .. ياللا قومي تجهزي ..
في جهة اخرىوفي غرفة نورا بالتحديد .. خرجت من دورة المياه بعد ان استحمت وارتدت بنطلون ضيقمع بلوزه ناعمه .. ورفعت شعرها القصير .. وارتدت عباءتها ووضعت شيلتها ( غطاءرأسها ) .. نظرت الى هاتفها الذي كان على التسريحة .. اخذته وقامت بالاتصال
نورا : هلا.. السلام عليكم ... الحين بطلع ... لا ما بتاخر نص ساعهوبوصل ..
وضعته فيحقيبة يدها وخرجت .. وهي تنزل اذا بمريم تنزل خلفها
مريم : عموتيوين رايحه ؟
نورا :مشوار وبرجع ..
صارت تمشيبمحاذاتها : مع منو .. الدريول بياخذني وحمدة نييب فساتينا .. وبعدين بنروحالصالون نتحنا ..
وصلن للاسفل.. التفت نورا لمريم : نسيتي اني حاجزة معكن فالصالون ..
مريم : هيه.. بس وييا منو بتروحين ..
نورا : مبمهم .. انا تاخرت .. لازم اطلع .. الساعه 11 بكون فالصالون معكن .. مع السلامه
جاءت حمدهوهي تحمل صينية الافطار : هذي عموتي اللي طالعة ؟
مريم : هيه.. تقول بتلاقينا فالصالون ..خليني اطلع اشوف ويا منو رايحة
جرت مسرعةلترى مع من ذهبت نورا
حمده( وهيتلوح برأسها ) : مينونه هالبنت
ام فهد :منو المينونه ؟
فزت حمده :هلا خالتي ..
ام فهد :وين مريم .. هبابكن (بمعنى ما عندكن وقت ) تتجهزن .. الوقت بسرعة يخطف ..
مريم :خسارة
ام فهد :الناس تسلم ..
مريم :اوووه الغاليه هني .. السلام عليكم –قبلت راس امها- شحالج اماايه ..
ام فهد :بخير .. ياللا تجهزن .. بتصل بعمتج اذا بتروح ويانا ..
تركتهنوذهبت .
مريم : انشاء الله –تنظر لصينية التي تحملها حمده- هذا ريوقي –تاخذها من حمده- تسلم الايديناللي بتاكله ههههههه
حمده : صدجمينونه .. بروح اجهز عمري .. اخاف امج تسويلي سالفه ...
................................................
يـــــــــــــــتــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــع


تابع الجزء العشرون من روايتي

لم يجدوظيفة بعد ليترك عملة الليلي .. بعد ان تناول افطاره مع امه .. بان عليه التوتر ..قال في نفسه : اخبرها الحين احسن .. ياللا بتوكل ع ربي
فيصل :امييه .. اريد اعرس .
عليا : هذيالساعة اللي اترياها .. والبنت مويوده(موجودة) .. بس انت قولي متى تبيني اخطبها لك ..
فيصل : منوتقصدين ؟
عليا : مريمبنت بو فهد .. حلوة وطيبة .. وتقول للقمر قوم وانا ايلس بدالك ..
فيصل : بس انافبالي غيرها
عليا : شوو.. غيرها؟ ليكون انت بعد عندك سوالف الشباب .. والحب والمسخرة ..
فيصل : لالا لا يا اميييه .. لا يروح فكرج بعيد .. ما عندي هالسوالف والحمد لله ... البنتتعرفينها ..
عليا : منو.. لا تقولي هند بنت خالتك .. صح انها بنت اختي .. بس اريدلك اللي احسن منها ..
فيصل : لامب هند .. سامية بنت عمي بو حمد ..
عليا : اخوبو فهد
فيصل : هيه.. شفتها يوم عزومة ريل (زوج) خالتي .. والصراحة دخلت قلبي .. ها شو قلتي ؟
عليا :البنت ما عليها رمسه .. والله وتعرف تختار يا فيصل .
فيصل (بحياء ) : تسلمين يالغاليه .. متى بترمسين امها ..
عليا : قريبان شاء الله .. بس اخاف يكون حد متكلم عليها وحاجزنها
فيصل : منوتقصدين ؟
عليا : فهدولد عمها .. ولد العم احق ببنت عمه ..
فيصل : الليالله كاتبه لي انا راضي فيه ..
بينما كانالحديث يدور عنها في منزل ام فيصل .. كانت هي مع امها واختها واخيها الصغيرفالصالون ليتزين لحفلة عقد قران راشد وحمده .. سلوى جالسه وهي رافعه ذراعيهااللتان نقشتا بالحناء .. والملل يتملكها .. في حين كانت والدتها لا تزال المحنياتيقمن بنقش كفيها .. وبالمثل كانت سامية .. رن موبايلها .. كانت السماعة في اذنها.. طلبت من التي كانت تقوم بنقش يدها ان تضغط على زر الرد ..
سامية :الووو
احمد : هلاوالله بهالصوت .. هلا بسماي ودنيتي .. هلا بغلاي
ساميه : كلهذا لي ؟
احمد :واكثر يا روحي ..
سامية :انزين اخبارج ؟
احمد : حديمج ..
سامية : هيه.. انا فالصالون مع امي واختي .. تدرين ملجة بنت عمي وولد عمي باجر ..
احمد :اهااااااا .. اريد اشوفج .
سامية :هاااا .. ما اقدر
احمد : حتىلو صورة يا عمري .. ما يصير جذي .. صار لنا اكثر من شهر نرمس بعض وللحين ما اعرفشكلج ..
سامية :اوكي .. باجر ان شاء الله .
احمد : وليشتقولينها بدون نفس ..
سامية : لا.. ولا شيء
احمد :سموووي حاس انج متغيره علي .. في شيء ؟
سامية :اكلمج بعدين اوكي .. ياللا باي ..
قال وهوممسك الهاتف : يا ويلج لو فكرتي تخليني
ام حمد :منو هذي اللي ترمسينها ؟
سامية :ربيعتي منال .. تعرفينها ..
سلوى : ليشرجعت من العمرة ؟
سامية : هيهرجعوا من يومين
سلوى تعلمبان سامية تكذب وان المتصل ما هو الا الشاب الذي تجلس بالساعات تسهر معه علىالموبايل .. وسامية بدورها تعلم بما يدور في راس اختها .. كانت في نظراتهما لبعضبعض الغيظ والحقد ..
................................................
تعب منالتفكير .. فلقد وضع بين خيارينكلاهما صعب ... كان جالسا بعد انصلى العصر .. فاذا بوالده يدخل عليه الغرفة
سعيد : هلاابوويه .. حياك
ابو سعيد :شحالك يا ولدي .. هاليومين ما عايبني .. فيك شيء
سعيد : لاوالله ما في الا العافية .
جلس ابوسعيد على جانب السرير : حاس اني جسيت ( قسيت ) عليك وااايد .. بس حال اختك هوالسبب .. سامحني يا سعيد
سعيد :افااااا .. شو هالرمسة .. انت اللي سامحني – قام وقبل راس والده – وهذي محبه عراسك الله يطول لنا بعمرك ..
ابو سعيد :كلام مها خلاني اعرف الغلط والصح.
سعيد : مها؟

ابو سعيد :هيه مها .. الحين انا بطلع بودي امك عند اخوها تقول تريد تساعدهم ..
خرج والدهوبدأ يفكر : مهااااااا.. شو دخل مها بتغير ابوي .. ياللا فرصة اروح ارمسها دام محدامي ولا ابوي فالبيت .. انتظر حتى خرجوا من المنزل ولم يبقى فيه الا هو ومهره ومها.. ذهب الى غرفتها طرق الباب ودخل بعد ان اذنت له
مها : سعيد؟
سعيد : هيه.. جيف (كيف) عرفتي
مها : منعطرك .. خير ييتك غريبة .. شو وراك
سعيد : ورايخير .. في واحد من ربعي يبي يتقدملج .. والصراحة الريال ما يعيبه شيء .. شو رايج ؟
مها : مابياتزوج ..
سعيد : وليشان شاء الله ..
مها : بسجذي .. مابي اعرس ..
سعيد :بتاخذينه رضيتي والا نرضيتي فهمتي
قامت واقفةبعد ان كانت جالسة واقتربت منه حتى احست بوقوفه امامها ..
مها : دامراس ابوي يشم الهوا ما لك علي كلمة فاهم يا سعيد
سعيد :وطولين صوتج علي بعد .. انا بعطي كلمة لريال .. وبتاخذينه غصب عنج
مها ( وبدأتدموعها تنزل) : بتزوجني تاجر مخدرات يا سعيد .. ترا انا سمعت كلامك اللي من يومين.. لهالدرجة كارهني –مسكت ذراعيه ووضعت كفيه على رقبتها- اجتلني(اقتلني) وارتاح ..هذي انا جدامك(قدامك ) ريحني وريح عمرك .. تراني اتمنى الموت اكثر منك ..اجتلني-بدأ صوتها يتهدج ويتقطع- لو انت تكرهني مرة انا صرت اكرهك الف مرة .. كرهتكيا سعيد .. كرهتك
سحب ذراعيه: انتي شو تقولين ؟
مها : كليوم اروح لابوي واحن ع راسه .. بس عشان يسامحك .. وانت كل يوم تكرهني فيك اكثر ..خلاص انا تعبت .. عيشتني فظلام اكبر من الظلام اللي انا فيه .. كرهت نفسي .. وكرهتعيشتي بسبتك .. وفوق هذا ياي ترميني حق واحد محشش وتاجر مخدرات .. نسيت اللي صارذاك اليوم .. وحملتني ذنب انا مالي فيه .. انت ناسي جيف (كيف ) صار الحادث .. ومعهذا سكتت .. ولا قلت لهم اي شيء .. تدري ليش ما تكلمت .. لاني احبك يا سعيد .. لانلو ابوي درى كان ذبحك .. بس انت ما صنت هالحب .. ومليت قلبي كره .. الله لا يسامحك.. الله لا يسامحك ..
سعيد : خلاص.. بس .. مابي اسمع شيء
صراخهموصوتهم العالي وصل لحمد الذي ركض بسرعة لغرفة اخته ..
حمد : شوفيكم .. صوتكم واصل لبرع ..
مها : اللهياخذني .. الله ياخذني ..
وفجأة سقطتعلى الارض .. قام حمد واسند رأسها واخذ يربت على خدها بخفه لتفيق
سعيد : ماتت
حمد : فالالله ولا فالك .. عطني عطر او اي شيء عشان تقوم ..
احظر لهزجاجة عطر من عطور اخته .. وقام برش العطر في باطن يده ويشممها إياه .. فجأة دخلتمهرة وعلى وجهها علامات الغضب لقد سمعت كل ما دار بينهما .. نظرت لسعيد بغيض
سعيد : خير.. ليش اطالعيني جذي
مهرة : كلكممثل بعض .. مستقوين علينا ..ما تشوفون الا نفسكم .. انت وهو وكلكم .. اكرهكماكرهكم .. خياس ما وراكم الا المشاكل ..
لحظات واذابضربة قوية على خدها من سعيد .. لتقف والدموع تنهمر من عينيها ..
سعيد :ناقصنج انتي بعد
وترك المكان.. ظلت واقفة لبضع دقائق ثم انصرفت .. اما حمد فاحس بان اخوته يخفون اشياء كثيرةعنه .. ساعد مها لتستلقي على سريرها بعد ان افاقتمن إغماءها .. ثم خرج باحثا عنسعيد .. ولكنه لم يجده .. عاد ادراجه وطرق باب غرفة مهرة
مهرة : شوتريد مني .. كلكم مثل بعض .. اكرهكم ..
حمد : مهرةشو صايرلج .. فتحي الباب وفهميني شو فيج
مهرة : خلنيبروحي ..
لم يستطعاقناعها بان تفتح الباب .. فحمل نفسه وجلس في الصالة .. لا يستطيع ان يخرج منالمنزل ويترك اختيه وحدهما ..
..............................................
لم تستطعالنوم جيدا فالكوابيس اخذت تلاحقها بسبب ما حدث معها .. اخبرت والدتها واخويها بكلما حدث .. ولكنها لم تذكر اي شيء عن الشباب وبانهم يعرفون سلطان .. فضلت ان تصمت.. هاهي نائمة والساعة قاربت على الخامسة عصرا .. رن هاتفها .. فردت بدون ان ترىمن المتصل ..
امل ( بصوتناعس ) : الوو
ناصر :راقدة ؟
فزت وجلستعلى السرير : ناصر؟؟ كيف ..
ناصر :ههههههههههه بخبرج جيف(كيف) .. بس اول شيء طمنيني عليج ..
امل : ماقدرت ارقد البارحة .. للحين خايفة وقلبي يدق بسرعة .. والاحلام ما تفارقني ..اشوفهم هاجمين علي و...
ناصر : لاتخافين فديتج .. والله البارحة خفت عليج بشكل ما تصورينه .. من خوفي اتصلت ع اخوجراشد .. ما فكرت باي شيء الا اني اساعدج .. بس الحمد لله ان موبايله كان مغلق ..ورقمج خذته من مريووم .. من الله دخلت المسن ذيج (تلك) الساعة
امل : انتاللي كنت تتصل ..
ناصر : هيه
امل : خافوايوم سمعوا موبايلي يرن ... لو ما انت كنت رحت فيها .. ناصر
ناصر :عيونه
امل( بحياء) : تسلم عيونك .. الشباب يعرفون اخوي سلطان
ناصر(بدهشة): شووو
امل :سمعتهم وهم يتكلمون ... بس انا ما خبرت سلطان .. اخاف يسوي شيء .. تعرف كم يحبني ..
ناصر : هيهاعرف .. بس مب اكثر عني
سكتت
ناصر :استحيتي .. نفسي اشوفج وانتي مستحية
امل : دب
ناصر :ههههههههههاااااااي .. حرااام عليج وين دب .. امووول
امل :عيونها
ناصر : فديتهالصوت وفديت عيونج
امل ( بخجل) : شو بغيت
ناصر : ماباقي شيء وارجع .. افكر اطلبج من خالتي .. ويوم ارجع نملج(نعقد القران=نملك)
امل : الليتشوفه ..
ناصر :خبريني عن تجهيزاتج لملجة اخوج ..
اخذت تحكيله وتحدثه عن كل شيء لتمر تلك الساعات وهي في قمة السعادة ..
.................................................. ..........
الخميساليوم الموعود .. اليوم الذي انتظره راشد على احر من الجمر .. من بعد الظهر وهوفالفندق مع ابن عمه فهد واخويه ماجد وسلطان وابن عمته حمد يتابعون التجهيزات ..وبطلب من ابو فهد ستقام الحفلة في احد اكبر فنادق ابوظبي .. وهو فندق قصر الامارات.. المدعوون بدؤوا يتوافدون على الفندق .. مريم استعدت وارتدت فستانها الاحمرالغامق الذي ينساب على جسمها انسيابا .. وذلك بعد ان وضعت مكياج خفيف وسرحت شعرهابشكل رائع ليظهرها كاميرات القصص .. اتجهت للفندق مع امها .. اما نورا وحمده فلاتزالان في الصالون .. كل شيء معد على احسن وجه .. بدأالحفل في قاعة النساء باصوات الاغاني .. ورقص البنات الذي أضفى جو رائع على تلكالليلة .. كانت امل جالسه وهي ترتدي فستان فستقي جميل به بعض الكريستال على الصدر.. وتسريحة شعرها الطويل اظهرتها قمة فالجمال .. اقبلت اليها مريم مع صديقتها شمه
مريم :اموول قومي نرقص .. ياللا
شمه : هيهياللا .. اريد ارقص مع بنات اعرفهن .. ياللا قومي
امل : مااحب .. استحي ..
مسكتها مريممن يدها واخذتها معها الى مشغلة الدي جي .. وهمست في اذنها باسم اغنية تريد انترقص عليها .. ثم همست في اذن امل : اهداء لج
كل هذا حدثامام ناظري هند التي اشتعل قلبها بالحقد تجاه مريم .. التي بدأت تكرهها ولا تحبرؤيتها.. وبدأت اغنية عبد المجيد خطاك تضج في المكان ..
رابـــــــــــــــــــــط الاغــــــــــنـــيــــــــــــة

وبدأنالبنات يرقصن ... وشمه ومريم يشجعن امل على الرقص بمعيتهن .. وبالفعل بدأت ترقصمعهن ..
هناك علىاحدى الطاولات جلست امرأة في الاربعينات مع بناتها الثلاث .. وهي في قمة زينتهاوتبدو ثرية والدليل لبسها ولبس بناتها .. اخذت تهمس في اذن احدى بناتها
الام : شورايج فذيك البنت .. تهبل .. وشكلها بنت ناس اياويد(اجاويد)
البنت: قصدجاللي ترقص
الام : هيه.. هذيك اللي بيانب(بجانب) الكوشه ..
البنت 2: عنشو تتكلمن ؟
الام :لقينا عروس لاخوج محمد .. هذيك البنت شوفي ..
البنت 3: ماشاء الله عليها طول وجسم يدوخ .. بس كيف بتعرفن هي بنت منو ..
الام : ولايهمج .. بعرف
في مكان اخروبالتحديد في الفلة .. كانت نورا تساعد حمده في ارتداء فستانها العنابي الذياظهرها غاية في الجمال ..
نورا : بسمالله عليج .. تهبلين .. خليني اقرا عليج .. اخاف يحسدنج الحريم
وقامت تتمتموتقرا عليها .. كانت متوترة بشكل كبير ..
حمده :خايفة
نورا :عاادي لازم تخافين وتتوترين .. ياللا لبسي العباية الحين بيوصل ابوج ..
لبستالعباية الخاصة بالفستان .. وامسكت باقة الورد في يدها .. فاذا بهما تسمعان ابوفهد ينادي .. فتحت الباب
نورا : هلااخوي .. ياللا احنا جاهزين
ابو فهد :نورا جهزي اغراض حمده .. الليلة راشد بياخذها ما بنسوي عرس
صعقت ووقعتباقة الورد من يدها .. وارتجف جسمها .. وغرورقت عيناها بالدمووع ..
..............................
الى اينذهبت نورا ومع من ؟؟ وهل سيعرف بو فهد عن خروجها؟
سعيد وغانمومها الى اين ؟؟ وماذا حدث في يوم الحادث بالضبط؟
ما الذيحدث لمهرة ؟؟ ولماذا كل هذا الغضب ؟
من هيالمرأة ومن هو محمد ؟؟ ومن هي البنت التي تقصدها؟
ماذا سيحدثلحمده؟؟
........................
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 04:57 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عذاب الحب ينهيني من المخطي من الغلطان / الكاتبة : انآت الرحيل

 


الجزء الحادي والعشرون من روايتي

على احدى الطاولات التي جمعت امسعيد وام منصور وام فهد وام فيصل وهند

ام فهد : عيل وين بناتج يام سعيد؟

ام سعيد : مها تدرون انها ماتطلع من البيت .. ومهرة قالت بتبقى وييا اختها

هند : غريبة مهرووة ما اتيي ..مب بالعادة

ام سعيد : والله مدري شو فيهاهالبنت .. متغيره واايد .. وصايره راكدة (مؤدبه) مب مثل اول

ام منصور : الله يكملها بعقلها.. وزين انها فكرت باختها ويلست وياها

ام فهد : هيه والله .. هند ليشيالسه ويانا .. روحي شاركي البنات بالرقص

هند : لا ما اريد .. ما احب ارقصوالكل يطالعني

ام فيصل : ما فيها شيء .. روحيواستانسي ..

هند : اوكي خالتي .. عشانج بسبروح

قامت واتجهت للمكان الذي ترقصفيه مريم وبعض البنات .. كانت تمشي وتتمايل مع الاغنية .. وما ان وصلت حتى اخذتترقص بالقرب من مريم

هند : تراج مسختيها مريووم ..

مريم ( وهي ترقص وتبتسم ) : مالجخص هندووه .. اسوي اللي ابيه ملجة اختي وانا حرة

هند : بس ما كانج ما معبرتني ابد .


مريم : هههههههههه – وكانتضحكتها عاليه مما جعل البنات ينظرن اليها – من قال


دنت منهن شمه : شو فيكن .. الكليطالعكن ..


مريم : انا تعبت بيلس- مسكت ايدشمه – تعالي ايلسي معي ومع اموول – قالت اسم امل وهي تنظر لهند- ياللا


هند ( بغيض) : هين يا مريووم ..
.................................


الكل لاحظ تغيرها المفاجأ .. لمتعد تلك البنت المرحة التي لا يعنيها اي شيء .. تعيش حياتها كما تريد ولكنها اصبحتمختلفة حتى لباسها تغير .. واصبحت ما ان تخرج من المنزل حتى تحجبت مع انها لم تكنتتحجب بالكامل .. دخلت عليها اختها مها وجلست على السرير بجانبها


مها : شو فيج .. ليش قلتيهالكلام لسعيد .. صح انه يستاهل .. بس شو السبب


مهرة ساكته ودموعها تنزل


مها : فتحيلي قلبج مهيير .. ادريانج ما اطيقيني .. وتتفشلين مني اذا طلعنا مع بعض .. بس انا اختج عونج وسندج ..قوليلي شو فيج ..


تلمست مهره وامسكت يدها ..فسحبتها بقوة من يد مها : ما في شيء .. وليش اقول- بدأت تبكي- محد بيهتم .. يشوفوناني متغيره من ذاك اليوم ولحد فكر يقولي شو فيج .. كل واحد عايش بروحه .. محد ابديهتم .. كل يوم اعيش فخوف اكثر من اليوم اللي قبله .. اخاف عليج وع ميره وع اميوابوي .. واخاف من حمد اكثر من خوفي من سعيد – تقطع صوتها بسبب البكاء- كل يوماندس ففراشي واصيح الين ارقد ولحد يحس .. الحين يايه تسالين شو في .. انتي مثلهمعايشه بروحج ولا تشوفين الا سعيد ..


كانت تنهال الكلمات في اذنين مهاوهي لا تصدق ما تسمعه من مهرة .. اول مرة تتكلم مهرة بكل هذه الحسرة .. كانت تسمعلها بهدوء .. تابعت البوح بكل ما يعتلج في قلبها .. انهارت باكية .. وبكت مها حينباحت مهرة بما تخفيه وسبب تغيرها .. وقفت ومشت ناحيتها .. حاولت ان تحتضنها ولكنهاصدتها


مهرة : مابي منج شيء .. مابي شيء ..


بكت وانهارت في حضن مها التياصبحت الافكار تاخذها بعيدا ولا تعرف كيف تخفف عن مهرة ما تعانيه .


......................................................
في مكان اخروبالتحديد في الفلة .. كانت نورا تساعد حمده في ارتداء فستانها العنابي الذياظهرها غاية في الجمال
..
نورا : بسمالله عليج .. تهبلين .. خليني اقرا عليج .. اخاف يحسدنج الحريم
وقامت تتمتموتقرا عليها .. كانت متوترة بشكل كبير ..
حمده :خايفة
نورا :عاادي لازم تخافين وتتوترين .. ياللا لبسي العباية الحين بيوصل ابوج ..
لبستالعباية الخاصة بالفستان .. وامسكت باقة الورد في يدها .. فاذا بهما يسمعان ابوفهد ينادي .. فتحت الباب
نورا : هلااخوي .. ياللا احنا جاهزين
ابو فهد :نورا جهزي اغراض حمده .. الليلة راشد بياخذها ما بنسوي عرس
صعقت ووقعتباقة الورد من يدها .. وارتجف جسمها .. وغرورقت عيناها بالدمووع ..




ما ان ترك المكان حتى اغلقتالباب .. امسكت حمده من ذراعيها .. كانت مصدومة ومتسمرة في مكانها .. ودموعها تكادتفر من عينيها .


نورا : لا تصيحين .. انا بتصرف


لم ترد .. تشعر بان نهايتها قددنت .. شعور بالضياع الم بها .. واقفة في مكانها دون حراك .. سوى حركة صدرها التيتبين مدى خوفها وهلعها .. دقات قلبها تكاد تُسمع وهو يقرع طبول النهاية .. نهايةكتمان ذلك السر الذي اقض منامها لليالي طويلة .. سر كتمته على مدى تسع سنوات ..تاهت وهي في مكانها .. تراءت لها صورتها وهي على سريرها الوردي .. طفلة لم تتجاوزالثالثة عشر من العمر .. خسرت براءتها وعذريتها في لحظة مُرة .. رأت نفسها متكورةوحاضنة ساقيها .. شعرت بمرارة ما حدث في تلك الليلة وكأنه حدث منذ دقائق .. مرتالدقائق دون ان تشعر بها .. لم تعد تسمع كلام نورا لها .. خافت عليها .. حركتهاتريدها ان تنتبه لها .. صرخت في وجهها .. وعادت لواقعها .. لتتمتم بصوت متقطع :انـ.....ـتـ....ـهـ...ـيت


نورا ( وبكل ثقة ) : لا .. ما بتروحينالليلة وييا(مع) راشد


حمده ( باستغراب وعدم تصديق ):شو .. وابوي .. قال


اخذت منديل ورقي واخذت تمسح دموعحمده بحذر


نورا ( وهي تمسح بالمنديل بخفهتحت عيني حمده ): لا تصيحين .. اتصلت براشد .. وكل شيء بيسير مثل ما نبي .. لاتخافين دامني وياج .


لا شعوريا ارتمت بقوة في حضنعمتها .. حتى ان نورا شعرت بألم في صدرها


نورا : حمدووه لا تصيحين –ابعدتها- خليني اعدل مكياجج


حمده : الله يخليج لي عموتي ..والله اني احبج .


نورا : ادري المحبة مب لله


حمده : ههه حرام عليج .. واللهاحبج


نورا : هيه جذي ضحكي –انهتعملها- ياللا الحين مكياجج اوكي .. خلينا نطلع .. ابوج يتريانا .


الساعة قاربت التاسعة .. طعامالعشاء وضع من ربع ساعة .. القاعتان هادئتان الا من اصوات الاحاديث على الطاولات.. اما في غرفة التصوير كان الخوف يتسرب اليها شيئا فشيئا مع انه لم يفارقها فيالاساس .. ولكن هذا خوف من نوع آخر .. فراشد سيدخل بعد قليل ليلتقط معها الصور ..


حمده( وهي تمسك يد عمتها): عموتيلا تخليني


مريم : عموتي تصوري معهم ..هههااااي


حمده ( بعصبية ) : مريووم ماناقصتنج .


امل : مريووم حرام عليج .. الليفيها مكفيها


ضحكت مريم مع امل ونورا ..


مريم : هههه .. خلاص بسكت ..امووله خلينا نطلع .. عشان نخليهم براحتهم


امل : اوك ..


خرجن واذا بهما يلتقيان براشد ..مريم اسرعت الخطى للقاعة لانها كانت حاسرة الرأس .. وراشد حين تفاجأ بهما لف للجهةالاخرى .. تقدمت منه امل وقبلته على خده


امل : مبرووك .. وعقبال العرس


راشد : الله يبارك فحياتج ..وعقبال ما نفرح فيج ..


تملكها الحياء وابتسمت له .. ثمتركت المكان .. وما ان انصرفت حتى تقدمت منه نورا وقبلته وباركت له


نورا : راشد .. شو صار على الليقلته لك ؟


راشد : لا تهتمين عمتي .. اناعقب ما اخلص من التصوير بكلم عمي .. واصلا باجر مسافر فدورة .. ما بقدر اخذها معي .


نورا : حمده بعدها مب مستعدهانها تكون معك .. وهي تحلم بالفستان الابيض وبحفلة عرس .. هذا حلم كل بنت


راشد : وحلمها بيتحقق


نورا : الله يبارك فيك .. ويباركلكم .. ياللا ادخل – رفعت حاجبها – عروسك تترياك


راشد( وهو يبتسم ببعض الحياء):اوكي.


.................


عند الرجال .. كان جالسا يتناولالعشاء فاذا به يسعل بقوة بسبب الاكل .. وكل ذلك لانه رأى شخصا يكرهه


مبارك : صحه .. صحه .. اندوك(وناوله الماء ليشرب )


شرب منه حتى ارتاح .. ثم قامواقفا متوجها لفهد الجالس على احدى الطاولات مع اصدقاءه واقاربه الشباب


ابو فهد : فهد


قام متوجها لوالده : آمر ابووويه


ابو فهد( وهو ينظر لفلاح): هذامنو دعاه


فهد : انت قلت لي اوصل الدعواتلكل شركاءك .. وفلاح منهم


اغتاض ابو فهد من كلام ابنه ..ولكنه لم يعلق وعااد لطاولته والغيض يفترسه.


.................................


كانت جالسة وماسكة باقة الورد ..دخل واغلق الباب .. تقدم والقى التحية .. ردتها بخجل وقامت واقفة .. تقدم منهاوقبلها على جبينها .. ثم امسك ذقنها ورفع راسها


فهد : صايره قمر


توردت خدودها خجلا .. وهما علىحالهما اذا بالمصورة تدخل مع مساعدتها .. وبدأت تعطيهما بعض التعليمات لتلتقط لهمافضل الصور .. كانت ترجف مع كل لمسة من يديه .. وانفاسه التي تلفح رقبتها وهومحتضنها من الخلف جعلتها تعيش في عالم اخر .. ونظراته لها وهو واقف قبالتها جعلتهاتتوه بعيدا .. اختلط الخوف بالفرح في تلك اللحظات .. همس في اذنها : احبج .. ليطيرقلبها فرحا .. وتنسى العالم .. المصورة تكلمها وهي في مكان اخر .. ابتسم وامسككفها


راشد(بهمس) : وين رحتي ؟ ليكونوصلتي لحجرتنا


خجلت بشكل غير طبيعي لتقع الباقةمن يدها .. وخفضت نظرها مبتعده عن عينيه ..


ومرت لحظات التصوير على خير ..جلس بجانبها على الكنبة بعد ان خرجت المصورة ومساعدتها .. اقترب منها اكثر وهمس :شو رايج تروحين وياي


قامت صارخة : لا


دهش من ردت فعلها .. وقف وامسكهامن ذراعيها : هالكثر خايفة .. لا تخافين ..


حمده : ممممـ ..ـب مستعدة (وطأطأت رأسها )


رفعه وقال : باجر انا بسافر ..عرسنا بيكون فالصيف ان شاء الله .


ابتسمت واحست بالراحة تسري فياوصالها ...


خرج من عندها وهو يتمنى لو طالتتلك اللحظات اكثر .. ما ان ذهب لرجال حتى توجه لعمه الذي كان واقفا مع والده ..القاعة كانت تضج بصوت فرقة المقابيل الحربية التي جاءت تشاركهم هذه الفرحة .. كانالكل متوجه بالانظار للفرقة ومنهم من شاركهم اليوله ( رقصة شبابية اماراتية) ..ومن بين اليويله كان ماجد وسلطان وحمد .. تقدم من عمه وقبل راسه ..






ابو فهد :شو رايك تاخذ حرمتك الليلة ..

ابو راشد : يا ابو فهد ما يصير ..

ابو فهد : الراي عند راشد ..

في نفسه كان موافقا ولكن لايستطيع فالظروف تمنعه

راشد : لا يا عمي .. ما اقدر .. وراي سفر باجر الصبح ... وبعدين مب حلوة اخذها بدون عرسشو بيقولون الناس .. عبد الرحمن الـ(ابو راشد) ما قادر يسوي عرس لولده ..

ابو راشد : كلام راشد عدل(صح).

................................................


يـــــــــــــــــتـــــــــــبــــــــــــــــــع


تابع الجزء الحادي والعشرون منروايتي




دخلت على صوت الزفة التياختارتها لها مريم .. كانت قمة في الجمال وهي تمشي متوجهة نحو الكوشة بهدوء ..وكاميرا الفيديو تتبعها وتصورها بكل حالتها .. النساء يتهامسن ويشيدن بجمالهاالرائع .. في تلك اللحظات رن هاتفها .. وضعت السماعة واذا بها تاخذ لها مكانابعيدا قليلا عن اصوات الاغاني .. وما ان انتهت من المكالمة حتى توجهت للغرفة ووضعتعباءتها وغطاء راسها(الشيلة) وخرجت وقلبها يدق بسرعة . خرجت من الفندق وهي متغشيةبشيلتها حتى لا يراها احد ويعرفها .. وهي تكلم نفسها قائلة : ما يهمني شيء ..اليوم بكسر كل الحوايز(الحواجز)..


وما ان وصلت موقف السيارات ..اخذت الغشوة عن وجهها .. اخذت تمشي بحذر والخوف يتملكها .. وهي تمشي في المكان اذاباحد يمسكها من معصمها اليسار ويشدها ..


هناك فالقاعة الكل يسال عنها ..لم يلاحظها احد وهي تخرج الكل كان مشدوها بحمدة ..


مريم : الحين عموتي وين اختفت .


امل : ما ادري ..


شمه : يمكن تعبت وروحت .. لاتحاتنها ..


سحبها اليه حتى التصقت به .. نظرالى عينيها العسليتان .. ورأى التعب واضح فيهما


فلاح : اشتقت لج.


ظلت تنظر الى وجهه .. سنين مرتووجهه كما هو .. لم يتغير كثيرا .. لا يزال يأسرها بجماله الشرقي ..اقترب منهاوطبع قبلة على خدها .. انتبهت من سرحانها .. وبان عليها الخجل ..


فلاح : تعالي معي


نورا : وين


فلاح وهو يممسكها : تعالي


مشى ويدها في يده .. حتى وصلاسيارته .. فتح لها الباب وطلب منها ان تركب .. ركبت واغلق الباب .. ولف وهو يعرجمتوكأ على عصاه .. ركب واغلق الباب .. ثم التفت لها .. واقترب منها شيئا فشيئاواذا به يقبل شفاهها لتذوب من لمست شفاهه .. ابتعد واذا بها تبتسم ثم تضحك ضحكةصغيرة


فلاح : ليش تضحكين ؟


نورا : بوزك صار احمر ..


نظر لنفسه في مرآة السيارة واذابه يضحك : هههههههههههههههه


نظرت للامام وطأطأت رأسها .. اماهو فقاد السيارة بعد ان مسح اللون عن شفاهه


نورا : وين بتروح ؟


فلاح : مكان اكون فيه انتي وانابس ..


لا تزال مطأطأة رأسها : ليش ماصدقتني يوم قلت لك اني ما احبك ؟


فلاح : لان قلبي قالي ..


نورا : فلاح ..


فلاح : هممممممم


نورا : اذا مت


وضع اطراف يده اليمين على فمها.. امسكت يده وابعدتها : اذا مت اريد امووت بين ايديك ..


فلاح : ما بتـ.......


قاطعته : اريد اقول كل شيء بصدري.. من ثلاث سنين قالي الطبيب ان نسبة نجاح العملية سبعين بالميه .. تمنيت لو كانتاقل .. لاني ما كنت اريد اعيش بدونك .. رفضت اسويها .. وكل يوم اتمنى قلبي يوقف ..ومن كم شهر تعبت –اوقف السيارة عند البحر- وكنت بموت .. وقالي الطبيب النسبةانخفضت صارت عشرين بالميه .. فرحت اكثر .. بس .. يوم رجعت لحياتي .. تمنيت لو ارجعلورا ثلاث سنين واسوي العملية .. احبك لدرجة ما اريد الا اني اعيش فقربك .. من يومما يابني اخوي من قطر وانا حاسه اني ميته .. كنت ابتعد عن الكل .. بس عيال اخويقربوني منهم غصب .. صرت اشل هم كل واحد فيهم .. يمكن هم اللي معيشيني كل السنيناللي راحت .. اليوم شفت الفرح بعيون حمده لاول مرة من يوم ما ييت عندهم –نزلتدموعها- تخيلت نفسي مكانها وتخيلتك انت معي .. تذكر اخر مكالمة بينا قبل ما يموتابوي الله يرحمه


فلاح : هيه .. كنا بنتزوج عقباربع شهور ..


فتحت الباب ونزلت .. مشت ووقفتمقابل البحر .. نزل ووقف خلفها واحتضنها وامسكت كفيه


نورا : بس ابويه مات وضاع كل شيءمعه ..


فلاح : بس حبنا ما مات .. وبنحققاحلامنا .. وبنعيش مع بعض ..


هبت نسمات الهواء الباردة لترتجفبين ذراعيه ..


فلاح : خلينا نرجع لسيارة الجوبارد


نورا : ما حاسه بالبرد وانت معي.. اريد ابقى معك الباقي من عمري


التفتت له ونظرت لعينيه : متىبيي هاليوم


فلاح : قريب .. برجع وباخذج معي ..


نورا : متى ؟


فلاح : عندي مشاكل فالدوحة ..يبالي اربع شهور او خمسة الين انتهي منهن .. وعقبها برجع وباخذج معي .. غصبن عنالكل


اقتربت منه ودفنت نفسها في صدره: ضمني .. انا محتايه صدر يضمني .. محتايه انسان يحس في .. محتايتنك


ضمها اليه بقوة واخذت نفسه تكلمه: لا تخليها .. خذها معك .. يمكن ما ترجع لها .. تدري ان الخطر يلاحقك ويمكن اطولغيبتك .. ويمكن يكون يومك قبل يومها .. خذها وعيش معها الباقي من عمركم


رد : كيف اخذها معي .. ما اقدراعرضها للخطر .. هني هي بأمان اكثر


شد عليها بقوة وكانها لا يريد انيتركها ..


.................................


انتهت الحفلة والكل عادوا الىبيوتهم .. مريم وحمده جالستان في اعلى السلم .. وفهد مع والديه فالصالة .. الغضبيجتاج ابو فهد


ابو فهد : تقدر تقولي وينها ..الساعه بتوصل اربع الفير ( الفجر ) وهي بعدها ما شرفت

فهد : ابويه الغايب عذره معه
ابو فهد : ليش انت بارد جذي ..سمعوا ما اريد اي حد يدخل بيني وبينها .. واي واحد منكم اسمع له حس لا هو ولدي ولااعرفه .. فاهمين


ام فهد : يابو فهد لا تضايجبعمرك ..


ابو فهد : خلوها توصل بس ..


مشى بغضب ووقف على مسافة منالباب .. لانه احس بصوت المفتاح يدخل فيه .. دخلت وهي ممسكة حقيبة يدها بشيء منألامبالاة .. تقدمت والابتسامة ترتسم على وجهها ..


نورا : السلام عليكم


تقدم منها وامسكها بشعرها حتىصرخت من الالم : ياللي ما تستحين .. وين كنتي للحين ..


نورا : آآآآآآآآآخ .. خلني ..مالك خص في ..


رماها على الارض .. اراد فهد انيتدخل ولكن والدته منعته .. نظرت لفهد وكانها تترجاه ان يساعدها .. لم يستطع انيراها بهذا الشكل واشاح بوجهه .. نزل الى مستواها وهي على الارض وعاد ليمسك بشعرهابقوة


ابو فهد : كنت وييا حبيبج ..كنتي وييا الكلب .. والله ما بعديها لج .. وامس وين رحتي .. من وياه كنتي .. هذاوانتي قدوة لبناتي .. والله لاربيج من يديد .. اذا ابويه ما عرف يربيج انا بربيج




رفعها بشعرها وهي تتألم .. وسحبهاصاعدا بها السلالم .. وهي تحاول ان ترخي قبضته من شعرها .. حمده ومريم ركضتا الىغرفة مريم حيث كانت اقرب لهما


نورا : حراام عليك .. هدني ..آآآآآآآخ


فتح باب غرفتها ورماها فالداخلبقوة حتى وقعت على يدها وآلمتها


ابوفهد : مالج طلعه من هالحجرةالا على قبرج ..


واغلق الباب .. جرت مسرعة اليه.. اخذت تطرق على الباب


نورا : افتح الباب .. حراام عليك.. حراااااااام ..


بكت وسحبت قبضتيها اللتان ملتانمن طرق باب غرفتها .. سحبتهما عليه حتى جثت على ركبتيها ..


نورا : حراام عليك ..حرااااااااام


.....................................


مالذي باحت به مهرة لاختها مها؟؟ ومما هي خائفة ؟


مريم وهند والكره الذي يجتاحهند تجاه مريم الى اين سيوصلها ؟


حمده بدأت ترتاح وتشعر بالامان.. اما نورا فاصبحت تحت رحمة ابو فهد .. مالذي سيحدث لها؟


ما الخطر الذي يتهدد فلاح ..؟؟وهل سيعود وسيفي بوعده لنورا وياخذها معه ؟


.............................




تحياتي لكم

وقراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 04:58 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عذاب الحب ينهيني من المخطي من الغلطان / الكاتبة : انآت الرحيل

 


الجزء الثاني والعشرون من روايتي


محلا ملاقى العينبالعين ..عقباشتياقوطول فرقه

واللي مفارق لهمحبين.. كنه غريق ابموي زرقه

ما تدري انالصدوالبين.. أيحط وسط اليوفحرقه
يا سيدييا كاملالزين.. حــــرام خلك منك يشقه

والشوقكم بكى ملايين.. كم بكت الاشواقفرقه
والقلب مايهوى لهاثنين.. واحد وبه ينزل ويرقه

يا سيدي ياكامل الزين.. حرامخلك منكيشقه

تسحر وتسبي بنظرةالعين .. يالدر يالحص لمنقه


جلست على الارض الباردة محتضنةساقيها .. ومتكأة على الباب .. مر ما حدث معها خلال اليومين الماضيين .. وعاشت كلتفاصليهما من جديد .. دموعها لم تنشف .. صراخ اخيها لا يزال يرن في اذنيها ...الله اكبر .. الله اكبر .. صدحت مكبرات الصوت بأذان الفجر .. قامت بانكسار وهي تمسكذراعها التي تؤلمها بسبب دفع اخيها لها على الارض.. خلعت عباءتها ورمتها على الارض.. ومن ثم رمت فستانها .. ومشت متوجهة لدورة المياه .. وقفت تحت الماء الباردلتغسل همومها قبل جسدها المتعب.. وتغسل دموعها التي اختلط بالكحل الاسود .. اخذجسدها ينتفض تحت الماء .. ولكنها لا تأبه .. لاتزال تشعر بانها بين ذراعيه .. جففتجسمها المبلل وشعرها .. ولفت المنشفة على جسدها .. توجهت لدولابها بخطوات مبللة ..ارتدتجلابية واسعة .. و وضعت شيلةالصلاة .. وفرشت سجادتها .. تشعر بالراحة في هذه اللحظات الايمانية .. فقط هيوربها لا يوجد احد اخر ..


بعد ان اقفل عليها الباب نزلللاسفل ليصرخ باعلى صوته على ابنه فهد


ابو فهد : اسمع يا فهد .. لودريت انك فتحت عنها الباب .. والا طلعتها من حجرتها .. لا انت ولدي ولا اعرفك .


نظر لاعلى السلم عندما احس بوجودابنتيه اللتان تحول فرحهما في الليلة الفائتة الى خوف وهلع.


ابو فهد : وانتن يا ويلكن اذافتحتن لها الباب .. واللي بيكسر كلمتي ما يلوم الا نفسه .


ترك المكان صاعدا الى غرفته ..لاول مرة لا يستطيع ان يقف بجانبها .. لا تزال نظراتها الراجية له مطبوعة فيمخيلته ..


...............................


اقلعت طائرته الخاصة في تمامالساعة السابعة صباحا متوجها الى الدوحة .. كان سعيدا .. اول مرة يراه ابو حسنبهذه السعادة .. اقترب منه ورآه متكأ على الكرسي ومغمضا عينيه وعلى وجهه ابتسامةفرح .. وقف لثواني .. ولكنه لم يرغب بازعاجه .. فقرر ان يرجع مكانه .. وقبل انيغادر اعتدل في جلسته


فلاح : بغيت شيء ؟


ابو حسن : خايف عليك طال عمرك .


فلاح : من مشعل ؟!..


ابو حسن : خريج سجون .. وينخافمنه .


فلاح : قل لن يصيبنا الا ما كتبالله لنا


ابو حسن : ونعم بالله .. بسالحذر واجب .


فلاح : ابو حسن


ابو حسن : سم طال عمرك


نظر من النافذة ثم قال : كل شيءعني تعرفه .. وانت الشخص الوحيد اللي اثق فيه –التفت لابو حسن – كل صغيرة وكبيرةفحياتي تعرفها .. صرت مثل اخوي العود


ابو حسن : اتشرف بهالشيء طالعمرك


فلاح : نادني فلاح .. تكلم معايعاادي .. لانك انت مب بس تشتغل عندي .. انت كاتم اسراري .. وصديقي واخوي ..


ابو حسن : صعب اناديك باسمك طالعمرك


فلاح : ههههه .. خلاص براحتك


...........................


عندما يكدر صفو العلاقات الطيبةشيء من الماضي .. تصبح العلاقات فاترة .. ابناءهم لاحظوا ان هناك شيء ما بينهما ..ولا يريدان التكلم عنه ..بعد ان اوصل راشد الى المطار عند حوالي العاشرة صباحا ..ذهب الى مزرعته وقضى فيها ظهر ذاك اليوم .. عااد الى منزله عند الساعة الثالثةعصرا تقريبا لتستقبله بابتسامة .. بادلها بمثل فعلها .. ثم مشى وجلس على الارض فيالصالة .. تقدمت منه واخذت من يده دلة القهوة والفنجان ولا زالت الابتسامة مرتسمةعلى محياها . سكبت له منها وناولته الفنجان .. ارتشف رشفة منه


ثم قال : سامحيني يا عايشه


ام راشد : مسامحتنك .. واللي صاركلمة " لو" ما بتصلحه .. وان شاء الله ماجد بيرجع مثل قبل واحسن .


ابو راشد : ان شاء الله .. عايشه


ام راشد : آمر


ابو راشد : علي البارحة كلمنيفموضوع .. ولازم اخبرج .. بس قبل ما اخبرج .. وقبل ما تقولين اي شيء .. لا تنسينان هذا اخوي العود


ام راشد : خير ان شاء الله


.................


قامت على صوت الطرقات الخفيفةعلى الباب .. الوقت عصرا .. اقتربت من الباب


نورا : منو


مريم : عموتي انتي بخير ؟


حمدة : طمنيني عليج


نورا : انا بخير .. سامحينيحمدووه .. ضيعت فرحتج


حمده : لا تقولين جذي .. المهمانتي


جلست عند الباب واسندت راسهابالجدار .. سمعن صوته فهرولتا من المكان .. مرت دقائق واذا بالمفتاح يتحرك فالباب.. كانت الخادمة اتية اليها ببعض الطعام .. تنحت عن الباب لتدخل .. دخلت ورأتهواقفا ينظر اليها بغضب .. لم تهتم لنظراته.


ابو فهد : اشوف خلي حبيب القلبينفعج


نورا ( بهدوء) : انت ليش تكرهني.. بس لان امي غير عن امك


خرجت الخادمة وتقدم من الباب ومننورا


ابو فهد : بربيج من يد ويديد ..وبتشوفين يا نورا


اغلق الباب بقوة ثم اقفله ..نظرت لطعام لبرهة ثم جلست على السرير .. وابتسمت ابتسامة ساخرة .


......................


الحب حين يدخل القلوب لا يستأذن.. يدخل ويتملك القلب شيئا فشيئا .. يجتاح كيان الانسان .. يحيه من جديد في عالماخر .. عالم لم تطأة قدماه .. احيانا نشعر بالاعجاب تجاه شخصا ما ونظن انه الحب ..ومع الوقت يتبين لنا بانه لم يكن سوى شعور بسيط لا يضاهي الحب .. هذا حال سامية معاحمد .. تتملكها القوة في بعض الاحيان وتقرر ان تنهي تلك العلاقة ولكنها في لحظاتيرق قلبها له وتتراجع عن قرارها .. وتكمل معه تلك القصة الغريبة .. والتي قدتوصلها لطريق مليء بالاشواك .. تريد ان تبتعد والسبب احلامها التي لا تحمل الاصورة شخصا واحد اعجبت به من اول نظرة وبدأت تحبه لا شعوريا .. فيصل الشاب الذيرأته منذ اكثر من شهران لا يزال مرسوما في ذاكرتها ..في حين كانت هذه مشاعر ساميةالمتضاربة بين فيصل واحمد .. كانت مشاعر ابنة عمها امل مليئة بالحب تجاه ابنخالتها ناصر.. بعد ان صلت العصر جلست على حاسوبها .. ضغطت على ايقونة الماسنجر ..وقبل ان تبدأ بكتابة كلمة المرور .. اذا بهاتفها يرن .. اخذته وردت .. المتصلةكانت سامية .. استغربت من اتصالها ..


امل : الووو


سامية : السلام عليكم


امل : وعليكم السلام .. هلا سموي.. شحالج يالقاطعة ؟


ساميه : هههه بخير .. ادري انيقاطعة .. وتغيرت عليج فالفترة الاخيرة .. سامحيني.


امل : اممممممم بفكر


سامية : طااع هاي .. اونه بفكر


امل : ههههههههههه سامحتج سمووي.. البارحة كنتي تيننين ( تجننين ) فالحفلة .


سامية : والله


امل : هيه .. سمعي بخبرج شيء صارالبارحة ..


سامية ( باهتمام) : شوو


امل : خالتي ام فيصل كانت اطالعج.. وسالتني اذا حد خاطبنج او محيرة لولد عمج


ساميه : اي ولد عم ؟


امل : طبعا مب واحد من اخواني ..ماجد اصغر منج .. وسلطوون بالثانويه .. ورشود عنده حرمه .. يعني ما بقى الا فهيدان


سامية : اصلا حتى لو محيرة له ..ما ابيه


امل : وليش ؟ .. شو يعيبه ..والله ان طيبته وقلبه اللي يوسع الكل تكفيج ..


ساميه : الله يهني اللي بتاخذه.. اقول اموول .. شو اخبار ناصر


امل ( بحياء ) : بخير ..


وطال الحديث بينهما .. يخرجان منموضوع ويدخلان موضوع اخر .. حتى ان سامية اخبرت امل عن احمد .. ولكنها لم تخبرهااي شيء عن احساسها تجاه فيصل .


.............................................


يـــــــــــــــتـــــــــــبـــــــــــع


تابع الجزءالثاني والعشرون من روايتي


خرج من مكتب التسجيل والقبول فيالجامعة متوجها لمكتب الارشاد لكلية الهندسة وبيده بعض الاوراق ... وهو في طريقه رن هاتفه

ماجد : هلا والله . شحالج ؟

..: مب بخير

ماجد : افااااااا .. ليش ؟؟ ..شو صاير ؟

..: مصيبة يا ماجد .. مصيبة .. ولاقادرين نسوي اي شيء

ماجد : خوفتيني .. قولي شو صاير.

خرج من الجامعة بعد ان عرفالموضوع .. ركب سيارته الكابرس السوداء وهو يزفر

ماجد : والله ما اعديها لك ..لو سكتلكاول .. ما بسكتلك الحين .

وقاد سيارته بسرعة جنونية .

في منزل ابو فهد .. تناولواالعشاء وهم بالكاد يستسيغون الطعام .. قاموا عن الطاولة .. وبعدها بساعة رن جرسالباب .. فتحته احدى الخادمات فاذا به يقول لها بحده : وين بو فهد ؟

لم يعطها مجالا لتذهب وتخبرهمبقدومه .. توجه لهم حيث كانوا جالسون في الصالة يشاهدون التلفاز .. ابو فهد .. وامفهد .. وفهد ومريم ..

قام فهد : هلا والله ... حياك ..

توجه له وسلم عليه .. ودعاهللجلوس ولكنه ظل واقفا في مكانه ونظره على ابو فهد

ماجد ( بحزم ): ياي اخذ عمتينورا

قام بو فهد : ما علموك ان منالادب انك تسلم على عمك .

ماجد ( بصوت عالي ): انا ما عنديعم غير عمي مبارك .. وين عمتي نورا؟

مريم : فحجرتها .

نظر اليها والدها نظرة الجمتهافي مكانها .

ابو فهد : نورا ما بتطلع من بيتيالا على بيت ريلها(زوجها) او ع القبر .. واظن اللي وصلك السالفة خبرك عن سواياهاوهياتتها ..

ماجد : عمتي اشرف منك

لم يشعر الا بكف من عمه على وجه.. رسم ابتسامة على وجهه

ماجد : ما يهمني .. لو تضربني منالحين لباجر .. هالجسد- ويضرب صدره بقبضة يده-مات .. وما صار يحس باي شيء ..والبركة فيك ..

امسك فهد بذراع ماجد : ماجد تعالوياي ..

ام فهد تركت المكان ما ان دخلماجد هاجما عليهم .. اما مريم فبقيت واقفة تستمع لكل ما يدور ..

سحب ذراعه من قبضة ابن عمه :عمتي نورا بتروح وياي .. ومثل ما هذا بيت اخوها .. هذاك بيت اخوها بعد

ابو فهد (وهو يرص على اسنانهبغيض): نورا مالها طلعة من هالبيت .. واطلع من بيتي يا مجوود ..

ماجد : عمتي كانت وياي امس والليقبله ..وخل جواسيسك يفتحون عيونهم زين ويعرفون من معاه كانت .. يا ... يا بوفهد

ابو فهد : ياللي ما تستحي

رفع يده ليمدها على ماجد ولكنهامسكها : بطلع يابوفهد .. بس برجع وباخذ عمتي.

انزل يد عمه بقوة .. ومشى تاركاالصالة .. ركض خلفه فهد وهو يناديه .. لحق به واوقفه قبل ان يركب سيارته

فهد : صدج عمتي كانت وياك

ماجد : هيه .. كانت وياي الصبح

فهد : وفليل ؟

ماجد : لا .. سامحني يا فهد ..شكيت فيك .. عرفت ان البنت المتغشية اللي شفتها معك ذيج الليلة كانت عمتي نورا ..فهد .. عمتي نورا لازم تطلع .. صحتها ما تتحمل

فهد : انت شو اللي تعرفه يا ماجد ..

ماجد : كل شيء .. واعرف اشياءمحد يعرفها .. عمتي طلبتني اكون معها لانها خافت عليك من ابوك –امسك فهد من كتفه-طلع عمتي من حبستها

فهد : ما بيدي شيء اسويه .

ماجد : بيدك يا فهد .. اتصلبفلاح

فتح باب سيارته وركب .. اقتربمنه فهد .

فهد : شو تقصد .. وشو دخل فلاح

ابتسم : مع السلامه يا فهد ..ودير بالك ع عمتي .. والله يعينك ع ابوك ..

وانطلق بسيارته .. وترك فهدواقفا مكانه وجملته الاخيرة تتردد في ذهنه

اتصل بفلاح

اتصل بفلاح

اتصل بفلاح

عاد للمنزل ليستقبله والده بسيلمن الكلمات .. كان هادئا .. وغير آبه بما يقوله والده

فهد : انا ما خبرته اي شيء

ابو فهد ( بعصبية ) : عيل منواللي خبره ..

مريم ( بخوف وهي تختبأ وراء فهد): انا .

ابو فهد : شو ؟؟ انتي

التصقت بظهر اخاها وكانها تستنجدبه .. نزلت دموعها من الخوف

فهد : نحن خايفين على عمتي ..صحتها ما تتحمل انك تحبسها ..

ابو فهد : قلت لكم بربيها ..يعني بربيها .. وانت – يوجه كلامه لفهد- تعال ابيك .

مشى لمكتبه وتبعه فهد .. وهناكاخبره بانه سيزوج نورا لتاجر معروف .. هاج فهد في وجه والده واعترض .. فكيف له انيزوج اخته لرجل له من العمر ضعفي عمرها .. ولكن رأس ابو فهد كالصخر .. ولا احديستطيع ان يثنيه عن قراراته .. ما ان هدأ فهد اخبره امرا اخر جعله يتسمر في مكانه.. لم يعلق .. ولم يتفوه ببنت شفة .. ترك المكتب وهو في حالة من الذهول والضياع ..وتوجه لغرفته .

...........................

لم يبقى سوى يومان وتنتهي اجازةما بين الفصلين .. لا تزال نورا حبيسة غرفتها .. فهد تغير واصبح في حالة من الشرودمن بعد اجتماعه الاخير بوالده .. راشد يوميا يتصل بحمده ويكلمها بالساعات ..وعلاقتهما تقوى مع الوقت .. اما فلاح فاضحى قلقا على نورا .. التي ما ان يتصل علىهاتفها حتى يجده مغلقا . حتى انه اتصل بفهد اكثر من مرة ولكنه لا يرد عليه ..الجميع في دوامة من الافكار والالم النفسي .. ما عدا العاشقين امل وناصر .. تحلمبيوم عودته الى ارض الوطن .. لانه اليوم الذي سيربطهما الى الابد .. ها هي تجلسعلى سريرها تتحدث معه عبر الهاتف النقال .

امل : كم باقيلك وترجع ؟

ناصر : امممم .. سنة بس بحاولاضغط على نفسي بالدراسة اكثر وارجع قبل .

امل : يوم ايي ذاك اليوم بكوناسعد بنت فالدنيا .

ناصر : ان شاء الله .. بسكروبتصل بخالتي وبطلبج منها

امل : لا .. شو انت مينون (مجنون)

ناصر : هيه مينون .. الحينبتصلها .. ياللا باي

امل : تعال .. الووو ..

رصت على شفتها السفلة ثم ابتسمت: مينون .

ام راشد جالسة في الصالة تتابعمسلسلا تركيا .. واحد من تلك المسلسلات التي اجتاحت قنواتنا التلفزيونية .. رنموبايلها فحملته .

ام راشد : هلا بولدي ناصر ..شحالك ؟ وشو الدراسة ؟

ناصر : الحمد لله .. كل شيء تمامالتمام .. انتوا شحالكم ؟ وشحال المعرس ؟

ام راشد : بخير ..

ناصر : ولدج يا خالتي طلع خاين

ام راشد : افااا .. وليش هالرمسة

ناصر : عيل يملج ويسوي حفله وانامب موجود .

ام راشد : هههه الله يقطع بليسك.. ان شاء الله بترجع وبنفرحبك .

ناصر : ان شاء الله .. خالتياريد اكلمج فموضوع

ام راشد : قول فديتك .

باح لها برغبته في الارتباط منابنتها امل .. شعرت بالضيق وهي تحس بالفرحة في كلماته .. سكتت وطال سكوتها .. وغافلتهاالعبرة

ناصر : خالتي .. ليش ساكتة .. شوقلتي ؟

ام راشد ( بحسرة وغصة ): تاخرتيا ولدي .. ولد عمها طلبها .. وولد العم احق ببنت عمه .

صدمة لم يتوقعها .. لم يعرفبماذا يجيب .. هل هو في حلم .. مالذي تفوهت به خالته ؟ كانت الافكار تتضارب فيذهنه .. انتبه لها وهي تكلمه بصوت باكي

ام راشد : ما بيدي شيء ياولدي .

ناصر ( بضياع ) : الله يبارك لهم.. مع السلامة يا خالتي .

...................................

يـــــــــــــتـــــــــــــــــــــبع


تابع الجزء الثاني والعشورن منروايتي


الساعةالثانية عشر ظهرا في الدوحة .. رن هاتفه ورد عليه .. بدأت ملامح وجهه تتغير كلماطالت المكالمة .. وابو حسن جالساعلى احد الكرسيين المقابلينلكرسية الفخم .. يعيشمع انفعالات فلاح .. انهىالمكالمة وضرب بقبضة يده على الطاولة وهو يصرخ : ضربهااااااا.

ابو حسن : هدي اعصابك يا طويلالعمر


كان يتنفس بغضب .. ضغط على جهازالنداء


فلاح : طلبيلي علي الــ...


ابو حسن : شو بتسوي طال عمرك .


فلاح : بوقفه عند حده .


اخذ الهاتف بعد ان اخبرتهالسكرتيرة بانه على الخط ..


فلاح : هلا والله بالشريك .. اظنالعشرين مليون اللي مشاركني فيهن غاليات عليك .. ولا اظن انك تريد تخسرهن .


ابو فهد : شو قصدك ؟


فلاح : في بند فالعقد اللي بينايقول ان صاحب النسبة الاكبر يحقله انه يوقف المشروع اذا لاحظ شيء مب عايبنهفالشريك .. واظن تعرف منو صاحب النسبة الاكبر


ابو فهد : انا شغلي كله فالسليم.. ولا اعتقد بتحصل شيء تمسكه علي .


فلاح (وهو يلف بكرسيه ربع لفة ): ما شيء اسهل من اني ادبرلك شيء امسكه عليك


ابو فهد : حقير ..


فلاح : الزم حدودك .. اسمعطلباتي ونفذها اذا ما تبي تخسر فلوسك .. اولا .. التاجر اللي رحتله تقدمله نوراهدية .. تروحله وتلغي كل شيء-اراد ان يقاطعه- خلني اكمل . ثانيا ..اريدك تحجزليفبرج خليفة .. لان بعد اربع شهور بيكون عرسي وعرس نورا فهالبرج .. ومثل ما سويتملجة بنتك حمدهفقصر الامارات انا بسوي عرسيفبرج خليفه .. ثالث شيء .. نورا تعطيها حريتها .. ولا لك اي دخل فلي تسويه


ابو فهد : وان ما نفذت


فلاح ( وهو يلف بالكرسي ويقترببه من الطاولة ) : تخسر فلوسك


ابو فهد ( بحدة ) : منو الليخبرك عنها ؟


فلاح ( وهو يبتسم وينظر لابو حسن): مثل ما محطي جواسيس على اهل بيتك .. انا محطي عيون عليك .. يا بو ... يابو فهد .


بو فهد : ما تهمني لفلوس .. وسواللي بتسويه .


فلاح : وسمعتك .. بعد ما تهمك


انتفض وقال : ما فهمت ؟


فلاح : افهمك .. من اكثر من خمسهوعشرين سنه ييت قطر .. صح ؟ .. ورجعت لها مرة ثانيه من سبع سنين .. واخذت –سكت –نورا اللي هي –سكت مرة اخرى وابتسم- اكمل .. والا فهمت .


بلع ريقه : نذل .. واطي ..


فلاح : النذاله ما تطلع الا للييستاهلها وتليقبه ..عندك يومين تفكر .. شروطي .. او .. سمعتك قبل فلوسك .


ما ان اغلق الخط مع ابو فهد ..حتى سمع صراخ فالخارج .. ليُفتح باب المكتب بقوة .. ويدخل مشعل وهو ثائر .. يقتربمن فلاح والشر يفر من عينيه


مشعل : سويتها يا الحقير ..


يحول ابو حسن بينه وبين فلاحعندما هم بالهجوم عليه .


مشعل : اسمع .. فلوس اخوي من حقي.. شركاته واملاكه من حقي .. وع فكرة حتى ام وليد بتصير من حقي .


قام واقفا بهيبته المعهودة ..وببرود قال : يلست فالمحاكم اكثر من خمس شهور تلف وادور .. والصراحة خفت اصدمك بالحقيقة.. فخليتك على راحتك .. بس تعبت من المماطلة والف والدوران عليك .. وحبيت انهيالقضية واريحك من الاحلام .


مشعل : يالحرامي-يرفع اصبعهالسبابة في وجه فلاح- والله ما اخليك تتهنا بفلوس اخوي .


فلاح : اخوك الله يرحمه .. لوواثق فيك كان ما باعلي كل شيء قبل ما يموت .


مشعل : انت .. يالحافي ..يالمنتف .. تشتري املاك اخوي .


فلاح : قضيتك خسرانه .. ابو حسناطلب من السكيورتي يرمونه برع الشركه


مشعل : اتخسي الا انت ترميني برع.. بس والله ما اعديها لك .. وانا مشعل .


وخرج بغيضه كما دخل .. اما فلاحفمشى ووقف عند النافذة


ابو حسن : أعداءك كثروا .


فلاح : انا ماشي ع السراطالمستقيم .. ما بيهموني دامني متوكل ع ربي .. ابو حسن


ابو حسن : سم طال عمرك


فلاح : الامانة اللي امني اياهاابو وليد .. بامنك اياها .. اذا صارلي شيء .. الامانة فرقبتك .. ترجعها لعيالالمرحوم يوم تشوفهم قد المسؤولية .


ابو حسن : الله يطول بعمرك .. انشاء الله ما بيصير لك شيء .


.....................


وضعت السماعة بعد حديث طويل معاختها .. التي لاول مرة لم تكن المتلقية .. شكت لاختها ام فيصل واخبرتها ان ابوفهد طلب امل لولده .. غضبت منها .. واسمعتها كلاما قاسي .. وصرخت في وجهها .. فكيفيحدث ذلك .. والكل يعلم بان ناصر يريد امل .. دخل عليها ابنها وقبل راسها .


فيصل : شو فيج يالغالية ؟


ام فيصل : ضاع اخوك .. ضيعوه .


فيصل ( بخوف ) : شو اللي صار..؟؟ ناصر شفيه؟


.......................................


الحياة مليئة بالصدف .. قد تسمعبخبر هنا .. ويحدث مثله في مكان آخر وفي نفس الساعة التي حدث فيها الاول ..مفارقات غريبة تحدث في حياتنا .. وتحدث لابطال روايتي ..


صلت الفجر وخرجت تعد طعامالافطار لزوجها وابناءها قبل ان يذهب الاول لعمله والاخرون الى مدارسهموجامعاتهم .. استغربت ان زوجها لم يخرج من غرفته حتى الساعة .. ذهبتاليه .. ووجدته نائما كما تركته .. مع انها ايقظته قبل خروجها ولكنها لم تنتبه انهلم يرد عليها حينها .. اقتربت منه .. وربتت على كتفه حيث كان نائما وظهره لها


ام سعيد : ابو سعيد .. قوم ..الشمس بتطلع وانت بعدك ما صليت الفير ..


لم يتحرك .. وعادت تناديه : ابوسعيد .. يابو سعيد .. قوم .. مب عوايدك ما تقوم بروحك .


وكيف سيقوم وقد وافته المنية علىحين غفلة .. في نفس الوقت وفي مكان آخر .. استيقظ على صوت اذان الفجر الخارج منمكبرات الصوت من المسجد القريب من فلته الشبيهة بالقصر ..توضأ .. ولبس ثوبه . ووضعقحفيته ..ومشى متوكأ على عصاه نازلا على السلم .. استقبله مدبر منزله ديفيد .. رجلناهز الخمسين من العمر بريطاني الجنسية .


ديفيد( بالانجليزية ) : هل اطلبلك السيارة ؟ الجو ممطر .


فلاح : لا داعي .. المسجد قريب.. احضر لي مظلتي .


ديفيد : حاضر يا سيدي .


ذهب وعاد ليجد فلاح واقفا عندعتبة الباب الداخلي للفلة من الخارج وينظر لسماء ولقطرات المطر النازلة وعلى وجههابتسامة .. اعطاه المظلة .. فتحها ومشى باتجاه بوابة الفلة .. وما ان خرج حتى دوىفي المكان صوت طلقات رصاص .. لم تكن طلقة واحدة او اثنتين .. بل اكثر من اربعطلقات . لتقع المظلة من يده .. وتتبعها العصا .. وتبعهما جسده الذي اثخنه الرصاصبالجراح والدماء .. ليقع غارقا في دماءه .


...............................................


ساتركالتوقعات لكم لكل الاحداث السابقة


مع تحياتي ..


وقراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخطي, الحب, الرحيم, الغلطان, الكاتبة, ائمة, ينهيني, عذاب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية