كاتب الموضوع :
ضمني بين الاهداب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: ثرثرة أرواح متوجعه
السلام عليكم
تسلمين والله يهون عليك وترجعين لنا بالسلامه
ثرثرة . وترتنا. حزنتنا. فرحتنا زعلتنا. ارضتنا
يعني عشنا معها كل إلا نفعالات ولا شبعنا ...........
دانه وماهر .... دانه اول كنتي تستاهلين ماجاك ليش لأنك ضعيفه
وزعلك بس علشان تختبرين غلاك عند ماهر
تحترين بس كلمة زينه ولا مسكة يد
وتشحذ ين وتطرين عواطفه وتحاولين تميلين قلبه بدموعك
كنتي مفضوحه له وعارف أن كل زعلك بيروح بسمه
وضمه وكذبه ولا صدقه من كلام هالرجال كان متأكد انك ماتقدرين على فراقه وانك تموتين بالثرى الي يمشي عليه
حتى وهو بارد معك
بس الحين لاااااااا انتي صدق تبين تعرفين هو لك ولا عنك ......
وهذا الي خلاه ينفعل ويرميك بالجوال حس انك بديتي
تفلتين من يدينه كان اول يلاعبك مثل ما يلاعب الصقر الحبارى
وهو رجال راعي قنص ماهو على طول يذبح لاااااااا
يجيبه من هنا ومن هنيا لين ماتتعب وتطيح
وبعدين عاد أما يذبحها وياكلها او يطيرها ولا يخليها لوقت ثاني
ما درى انه ماهو كل طير ينوكل لحمه كل فترة زواجكم وانتي ما عندك إلا
صب هال دموع لين ما مل وصارت مثل الضحكة عنده
لكن يوم شاف ثقتك وكلامك وانتي ماتصيحين وتبكبكين
وتهلين العبيري عرف انك فعلا بديتي تبعدين. وتملين
وان الي قدامه بايعه ولا عاد يحرك فيها شئ ولا عاد تطلب الا الفراق
واول دموعها تهل بس من الطاري خوف يصير صدق
هو فقد شعوره وطلع من طورة ورمى الجوال يوم شاف الدانه بايعه
وأول تشري رضاه بدمها ودموعها
شاف الدانه مقفيه عنه وبايعه ولا همها حطت عينها بعينه
وطلبت الطلاق وشاف أنها عازمه وجازمه
مدري عاد راعي البران بيصمل على سفرته
اجل أخوها معرس والبيت فاضي وبيسافر وبيجرجر ابوه علشان ينام عندهم
هالسفره الله يستر منها والدانه بين كرامتها وجرحها واعاقتها
قرارها وش بيكون وهو يتغير اتوقع
لو سوت الدانه العمليه وصارت تمشي طبيعي
هو بيتخلص من الشعور بالذنب وهي من شعور النقص
بتكون عواطفهم واضحه
هي تحبه بس هو !!!!! أتوقع انه بيعيش معها حب جديد بعد ما يرتاح من ذنب عرجتهاا
الجموح وقائد
سبحان الله حتى عرسكم مثلكم عاصفة مرت على الجميع
الدانه وماهر ضرب ودم وطلاق
نجد احترق كنزها ورجال تكرم عليها علشان قايد وحموله
الثريا وتكتيك جديد من فهد بولدها خالد وضرب رزان
ما قلتلكم عرسهم زوبعه كلن مرت عليه وقلبته فوق تحت
حيلكم كلن يوجع الثاني وتعافروا مدام بكم حيل
دام العقل غايب عنكم والتفكير مغيب بغطاء الانتقام
يا حياة الندامة
الجموح ما متوجع إلا قليبك اول وعرفتي بمي
وصبحية عرسك بشارة قهر وغبن نجد
ولا تدري وصايف أن غلاك سكت قايد عن عرس أبوه على مي
ولو يدرون بعد انك شارطه عمارته لك ونويتي بيعها بخسارة
أن تصيرين من الخاسرين
كم عمرك ؟؟؟؟؟؟الحقي نفسك وتهني بعيشتك وانتي شفتي غلاك عنده
اربطيه بالغلا يجازيك بالدفا وربطيه بالطيب يصير لك حبيب
عطيه الراحه يغدي لك واحه
كم عمرك تدرين علميا وانتي دارسه وعارفه أنه علميا ثبت أن كل حرمه
عندها عدد محدد من البويضات وكل ما تأخر زواجها قلت فرص الحمل
لهالسبب الفلسطينيات من أعلى نساء العالم خصوبه حملها تحتفظ
ببويضات وإرضاعها بعد وتكرر الحمل فتزيد عدد البويضات المخزونة
وانتي للحين تعافرين ترا مصخ الموضوع
أوجعك صح
حجرك صح
راح عمرك صح
والمقابل
عمره راح. حجر نفسه قبلك
جاب ضره لامه علشان مايضرك
ولا ممكن يأخذها ويطلقها بس
لا توجع امه حتى بغيابك وحضورك حافظك
شقا عمره حطه بخيط وربطه برقبته وعطاك اياه
بس انتي ما كنتي كفؤ للحشيمه
ما شفتي فهد وش سوى بالثريا
وأخوك ماهر واطباعه الشينه مع الدانه
تأكدي لو طولتي بالنكد لو هو يشرق
باسمك بيقفي ولا هو متحسف
مي
الله لا يجعلني ولا حبيب لي
مثلك
الظاهر أنها ما تدري أنها لقايد اول
ولا كان ما حطت عينها بعينه أبد
ضمني بين الأهداب
الله يرزقك بالعبد الصالح اللهم احفظه من بين يديه و من خلفه و عن يمينه و عن شماله و من فوقه و من تحته . اللهم أنت خلقته و سويته و نفخت فيه الروح و أسكن التوحيد في قلبه و أعنها على تربيته كما تحب و ترضى ، اللهم أجعله من المجددين لدينك و المحيين لسنة نبيك صلى الله عليه و سلم ، اللهم أحفظ له دينه و عرضه و عقله و بدنه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|