كاتب الموضوع :
ضمني بين الاهداب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: ثرثرة أرواح متوجعه
السلام عليكم
صباحكم رَاحہ هَ تُعانق قُلوبكمَ
بارت كالعادة رائع جدا ولكن هذه المرة يحمل الكثير من العواصف
للجميع ابطالك *ملاحظة كتبت دا الكلام في بداية ردي الأول بسسس مدري وين راح *
وصايف /
وصايف تعجبني في جانب وابغظها في جانب وبما أن هذا ردي الأول عن وصايف راح أتكلم من الجانبين
بأخذ الجانب اللي عجبني فيها في البداية
اللي هو تربيتها لأودها جممميل جداً علمتهم كل شي
الكبير يحترم الصغير والصغير يحترم الكبير تحسين فيه تراابط قووي بين أبنائها وقليل من الأمهات للأسف تقوي علاقة أبنائها في بعض
وثاني نقطه أسلوب بناتها في التعامل مع الآخرين
وبالأخص الجموح يعني لو وحده غير بناتها بصصدق كان كرهو الجموح وبغضوها حتى ولو كان اخوهم يحبها
دحين لو وحده رفضت واحد قاموا تكلمو عليها وأنها وأنها ووووووووو وهذا شي والله صار لي شخصياً صصحح الجموح مارفضته في البداية لكن وجعته ومافي ووحدة ترضى وجيعت أخوها ومع ذلك احترموها على اساس انها بنت عمهم ولا سبوها ولا طنشوها
الجانب الثاني /ههههههه هذا حاسه أن بنوتات المقلط ذابحيني اليوم
هو نايف وحطي على نايف خمس ميه خط يعني لا هو أول واحد ولا هو آخر واحد يتزوج عليها سواء صغيرة ولا كبيرة زعلتي اووك ماقلنا شي تبغين رضاوه ماقلنا شي تبغين تطلقين بالطقاق بسسس انها تهجر زوجها في أي شي حتى بالكلام مممايجوووز و أبداً تصرفها ما عجبني
قال صلى الله عليه وسلم: لو كنت آمراً أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها.
وحديث آخر,,
عن أم سلمة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أيما امرأة ماتت وزوجها عنها راض دخلت الجنة.
شوفوا أحاديث الرسول صل الله عليه وسلم تدل على عظم الزوج والشرع ماحلل التعداد إلا لحكمه يعلمها الله سبحانه
دحين لو أن نايف مات غضباً عليها دخلت النار لحديث الرسول فيما معناه "اتته امرأة فسأله هل لك زووج قلت نعم قال لها كيف انت له قالت اعمل له كل شي إلا ما أعجز عنه قال انظري أين أنت منه فإنه جنتك ونارك'"
وبعدين نايف ماتزوج برضاه ماقدر يرفض البنت وش يسوي طيب ابوها احرجه عند الناس وش بيقولون الناس يأنه خايف منه زوجته ولا ماقدر على الثانيه
فالثانيه أهون من الأولى
وطبعا تصرفها في بنت نايف امميره جداً عادي بالنسبة لي اعرف وحده عيال زوجها الصغار ينامون معاها وامهم عايشه معاهم ماهي مطلقه لكن في شقه مستقلة يتركون أمهم ويجون عند زوجه ابوهم وفوق هذا كله ماينادونها إلا ماما وامهم ينادونها بأسمها
والأمور إذا الوحدة مشتها ببساطة بتمشي بتعقيد بتتعقد ولا راح تنفك العقد
الجموح وقايد /
اترقب رده فعل قايد؟؟ وش راح يسوي؟؟ كيف بيتصرف
ماعندي فكره عن الأشياء اللي تاخذها الجموح لكن اترقب رده فعل قايد فقط
أم اميره /
تزوجت وافتكينا منها ولله الحمد وعساها ماترجع
رهان /
ما أقول إلا الله ينصر الإسلام والمسلمين ويحميهم ياارب
الزين وامها /
بالنسبة للكلامها مع امها و الشخص اللي خطبها ولييش ماقلت لها امها اشوف هذا الشي عادي جدا ومن حق البنت تعرف اللي خطبها مين يمكن يعجبها وغالبا البنت ماتطلع من شور امها يعني بتتزوج اللي تختاره امها وهي مبسوطه والابتسامة ماتفارقها
وحيا ماحيا هذا الزمممن بحح خلاص كل شي مع التكنولوجيا والتطورات راح
يقولون لكل زمن شعبه ورجاله أظنه كذا والله مدري <<المهم وصلت المعلومه خخخخخخخ
ضمضم يعطيك ربي العافية على هالبارت الجميل
بنتظارك بشووق غداً إذا الله احيانا لوقت البارت
وإحتمال كبير انه آخر رد لي البنات يكفون ويوفون الله يعطيهم العافية
|