لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان ، للكاتبه : همسات قلبي

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته كيفكووووم حبايبي الاعضاء والزوار جبت لكم الرواية الاولى للكاتبة همسات قلبي وان شاء الله تعجبكم قراءة ممتعة تحيــــــــــــــــــــتي الرواية للتحميل

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 06:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Love تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان ، للكاتبه : همسات قلبي

 

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
كيفكووووم حبايبي الاعضاء والزوار
جبت لكم الرواية الاولى للكاتبة همسات قلبي
وان شاء الله تعجبكم

قراءة ممتعة

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 14-09-12 الساعة 07:52 PM سبب آخر: وضع روابط التحميل
عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس

قديم 14-09-12, 06:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


{ بسمالله الرحمنالرحيم } ..
والسلامعليكم ورحمةاللهوبركآإتهـ.,
مرحبآإآحبتي ..
كيفكم و اخبآإركم ؟!.
انشاء اللهالجميع بالف خيييير .. ^^
......
رواتيالاولى ,مازالت قيد الكتابهـ , على آإمل آن تنآإل إعجابكم,,
هذي الروايهـبقلمي اناM!ss reena او همسات قلبي..
هذي هياإسميني في عالمالنت ,, رجاءً لمن يريد نقل الروايهـ ذكر احد الإسمين,,


--------------------------------------

مهما زاد الجفا.. ! ,, وانقطع مرسإآلي ,, مهما طآإل الزمن واختفى وصآإلي ,,
لا يخدعك مظهر إعتزالي ,, المحبة بالقلوب ,, " والـذكـرى " مآإغآإبت عن بآإلي ,,
... { البآإرت الاول} ...
...... :
يمه امل وبعدين معاكِ انتي
امل: يمه طيب انا مابيهبالغصب هو
ام احمد: لا مو بالغصب بس الرجال طيب والكل يشهد باخلاقة ويكفي انهولد عمك وابوك اعطاه كلمه !
امل: ياربي طيب يمه انا لسا صغيره
ام احمد: وشصغيره بعد عمرك 20 وتقولين صغيرة ! ,, هذا وانا متزوجه وعمري 17 سنه
امل: ياربييمه هذاك زمان اول ..
ام احمد : المهم يلا يابنتي لا تفشلين ابوك عندالرجال
امل: زين يمه زين موافقهـ
ام احمد: إيه هذي بنتي إلى اعرفها
املفي نفسها" هين يافهيدان هين وربي لاوريك لخليك تشوف نجوم الليل في عز الظهر وربيمايصير لك خير "
-------
عائلة ابو احمد الـ,, { الاب ناصر 49 - الام مريم 45 }
الولد الكبير احمد وعمره 26 سنه { فآإتح و ممحلو حيل و خشمه سلة سيفوعندةغمآإزة في خدةاليمين } متزوج بنت عمه هنوف وعمرها 24 سنه { بيضه مره و شعرها اسودطويل لاخر ظهرها , وعيونهاوسآإع و خشمها صغير و حلو وجسمها مره جونآإن } .. وعندهمولد واحد { عبد الله}
وبعده عبد الرحمن وعمره 24 اسمرآإني و جسمه معضل و شعرهلحد رقبتهـ اسود ونآإعم وعيونهـ تجنن مووووووووت يشتغل في شركت ابوه
وبعديناسيل وعمرها 22تحوب اموول مره سمورهـ و شعرها طوويل اسوود ,, وعيونها صغيره شويهبس مكحله , وجسمها جونآإن
وعاد آخر العنقود امل وعمرها 20 سنه { بيضهـ مرهوجسمها زي عارضات الازياءوشعرها اسود لاخر ظهرها وعيونها وسآإع ومكحلة وعندهاغمآإزآإت في خدينها,, }
------
ام فهد: يمه فهد ترا امل موافقه
فهد بكلبرود الدنيا:وهي تقدر ترفض يجيها فهد محمد الـ,, وماتوافق.. !
ام فهد: اللهيهديك يايمه وش فيك انت كذا
فهد: هذا طبعي يمه
ام فهد: زين يمه اللهيوفقك
فهد بدون نفس: آإمين
نايف: اهلاً يمه
ام فهد: هلا هلا يمه نايفحياك
نايف: الله يحيك يالغاليه..
ام فهد بطيبة الدنيا كلها: وش اخبار الشغلياولدي عسى مهو متعبك بس
نايف: لا يمه مهو متعبني ولا شيء الله يخليك
ام فهد: وإيآإك يآإرب.. إلى وين منار عنكم ..
فهد: راحت السوق يمه
ام فهد: هو راحتلحالها
فهد: لا يمه معاها عمار
ام فهد: اها زين
تن تن تن تن--> جرسالفيلهـ يدق خخ ^^
ام فهد: ساني روحي افتحي الباب
ساني: اوكي ماما
راحتساني وفتحتالباب ودخلت منآإر و معاها عمآإر
منآإر و عمآإر سوآإ : السلآمعليكم
ام فهد: هلا بالغالية و الغالي
منآإر: الله يحيكِ ويبقيك يمه
عمآإر: هلا يمه
ام فهد: وش مشتريه بعد الله يصلحكِ يمه دولابك مليان ملابس !
منآإر: لايمه شريتفستآإن ملكه اموول
ام فهد: اهآإ زين اجل
عمآإر: انا استأذن يمهبروح اريح
ام فهد: روح ياولدي نوم العوآإفي يآإرب..^_^
-----------
عائلةبو فهد { الابمحمد عمره 52 سنه - الام منال 48 سنه}
الولد الكبير فهد خطيبامول عمره 26 سنه { اسمرآإني و شعره لحد رقبتهـونآإعم و لونهـ اسووود وعيونهـوسآإع و مكحله و صووتهـ يجنن مرآإ و الخنجر بتآإعووقميييييييييييييييييييييلمووووووووووت--> قلبنا مصري خخخخخ }
الولد الثاني نايف 24 سنه يشبه فهد كثيربس هو افتح بشوي وبرضو صديق عبد الرحمن الروحبالروح يشتغل في شركه ابوه
منآإر& عمآإر تؤام حلوين فاتحين و اجسامهم حلوة و عيونهم كولهم وسآإع و مكحلهعمرهم 20 سنه ومنآإرصديقة امل الروح بالروح ومعاها في الجامعه ونفس القسم^^
---------
وهذاالبآإرتالاول ^_^


--------------------------------------

... { البآإرت الثآإني } ...
يوم الاربعاءالساعة 12 ظهراً في بيت { احمد ناصر الـ,,}
احمد: هنوفتي
هنوف: ياعنونها آمرحبيبي..
آحمد: مايامر عليكِ ظالم يارب ,, وحشتيني طول الوقت وانتي طاسه مععبودي
هنوف بخجل وعصبيه في نفس الوقت: يووه ماكآنه ولدك انت بعد ,, بكرا انشاءالله اوديه عندامي او اختي وكل اليوم بجلس معاك
آحمد بكل حب باس شفايفها:ويلوموني فيكِ ياقلبي
هنوف بخجل: ترا عبودي هنا
آحمد: بزر ماينشره عليهـوغمز لها
وعاد دورو هنوف صارت حبت طماطم.. ^_^
-----
{
في بيت ناصر الـ,, -غرفهـ آموول }
آمل تكلم نفسها: ياربي مابقي ع الملكه غير 5 ايام بس وش اسويفيها ذي بعد
قطع عليها تفكيرها صوت الباب يندق
آمل: ميييييييييييييين؟!.
آسيل من ورا الباب: في غيري بعد يعني..
آمل راحت وفتحت الباب وعلى طولحظنت اختها وجلست تبكي
آسيل: يووه وش فيكِ امولي ليش تبكي..
آمل: ياربياسوول وربي رافع ضغطي هالفهيدان
آسيل: اعترفي انكِ تحبينه وريحي عمركيختي
آمل: يخسي مابقي غير هو احبه ,, بعد إلى شفته وعرفتهـ عنه !
آسيل: ياربيه يا آملمن زمان عن ذي السالفه مر عليها قرابت السنتين .. ؟!.
آمل: ولوهذا إنسان خآإآإين كيف تبيني اظمن حياتي معاه..
آسيل: ولو مو تاب واحمد بنفسهقال لكِ هذا الكلام

آمل وهي تمسح دموعها: طيب ,, بس وربي لاوريه مو انا إلييلعب علي
آسيل وهي تبتسم: ههههـ زين نشوف يا آموول
آمل وهي تضحك: هع طيب نشوف,, إيه صح ترا ماشتريت فستآإن ياويلي
آسيل: ياصباح الليل بدري والله ,, إشتريتلكِ من قبل 3 ايام تعالي عندي في غرفتي اوريك هو
آمل وهي تبوس خد اسيل : فديتكوربي مشكورة ياقلبي
آسيل بنص عين: إيه ياشين حركآإت المصلحهـ بس
آمل: امشييالله بس
وراحت معاها اسيل وهي تضحك ع آختها إلى تحبها اكثر من نفسها .. ^_^
-----
{
في بيت محمد الـ,, - غرفة فهد}
عمآإر: فهيدان
فهد: اصغرعيالك انا تقول لي فهيدان ,, هآآ وش تبي
عمآإر: انت عارف ترا حنا مانبي شيء غيرمصلحتك
فهد إرتبك: وش الطآإري طيب
عمآإر: انت تحسب اني مدري انك تجي اخرالليل وانت { سكرآإآإن}
فهد: طلبتك عمآإر لا تقول لحد
عمآإر: الله يهديكواحمد يدري..
فهد: لا ماقلت له
عمآإر: وتبي تتزوج اخته ,, فهد راعي البنتشوي ارحم عمرك من ذا البلا وربي امي في كل صلاهتدعي لك وتبكي بعد
فهد: وش اسويبعد ياناس وربي مهوب ذنبي
عمآإر بعصبيهـ: كيف يعني مهوب ذنبك ياخي ,, صح ابويغلط اول لكن شوفه اللحينبحسن حال تعالج وصار كل يوم هو عندنا في البيت
فهدبعجز: ماقدر
عمآإر بنفعال: انت كل ماجي اتكلم معاك قلت ماتقدر ,, خلك بكيفك محدنافعك ترا
وخرج برا الغرفه
ورجع فهد إنسدح ع السرير ويقول في نفسه : " ياربياغفر لي يارب " ,,انا بروح من اليوم اتعالج واشوف دبرا لهذا السم لسا مالي سنتينوانا ماشرب كثير الحمد لله,, الله يكافي إلى كان السبب بس"
قام ولبس ثوبه وراحع المشفى,,
-----
إنتهى البآإرت الثآإني

--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرتالثآإلث } ..
.........:
ياولديمتى تبيني افرح فيك واشوف عيالك
.........:
قريب يمه بس اصبري علي شوي
امراكان: قريبمتى يعني من سنه وانت تقول نفس الكلآم
راكان: زين يالغالية وش رايكبعد زواج فهد
ام راكان: طيب زواج فهد بعد 6 شهور ,, والملكه بعد 3ايام
راكان: طيب يمه اوعدك بعد زواج فهد تخطبين لي إلى تبين
ام راكان: زينياولدي ربي يوفقك
ريما من ورا راكان وهو جالس ع الكنبه: بوووووووو
راكان: وجعبسم الله وش فيك انتي
ريما وهي تضحك: هههههههههه بس كذا بفجعك
راكان: اللهيرج إبليسك بس
ريما: ليش يمه تقولين لركوون الله يوفقه ؟!.
ام راكان: هو يعنيماقول لولدي الله يوفقه!
ريما: إلا بس شكلو في هرجه يعني
ام راكان: إيه اخوكبعد زواج فهد بخطب له
ريما: حركآإت والله ركوون مين بتخطبين له يمه
ام راكان: والله مدري
ريما: يمه وش رايك في منوووره ادب واخلاق وجمآإل
راكان: نعممابقي إلا اتزوج بزره
ريما: وش بزره كمان انت صح هي اصغر مني بسنتين بس وربيانها عآإقلهـ
راكان: إيه والله لو كانت مصفوقه زيك كذا مابيها
ريما: لا يالبىقلبها منوري عاقلة
راكان: هآإ ع كيف امي والله
ام راكان: زين ان شاء الله فيملكه فهد اشوف البنت
ريما: هع ماكأنك تعرفينها يمه
ام راكان: برضو يعني ليمدة ماشوفتها
ابو راكان وهو داخل : السلآم عليكم
راكان& الام& ريما : وعليكم السلآم
ام راكان: بو راكان تبي احط لك العشاء
ابو راكان: إيه
امراكان: زينبروح اشيك ع العشاء واحطه
بعد دخول ابو راكان بـ 10 دقايق جاءرآإمي
رآإمي: سلآم
ام راكان: هلا يمه رامي تعالي تعشى
رامي: لا يمه شبعانمو مشتهي شيء,,
ام راكان: طيب يمه
ابو راكان: وين لانا عنكم ؟!.
ريما: راحت المكتبهمع صاحبتها
ابو راكان: هآآ
وكملو عشاهم ,,
-----
عائلةابو راكان {الاب خآإلد 55 سنه - الام نوره 49 سنه}
والولد الكبير راكان 26 سنه{ يجنن مره اسمرآإني وجسمه معضل وعندة غمآإزة فخدة اليسآإر و طيوووب مره }
بعدينهنوف 24 زوجهاحمد
بعدها ريمآإ 22 سنه { حلووووه مررره ومرجوجه كثييير دايماًتكوون مع اموول و منآإروتحب اختها هنووف مره } و بعدين رآإمي 20 سنه { حليوه وهادئ مره مايحب يتكلم كثير ودايماً يكون مع عمآإر }
وبعدو لانا 18 سنه { جذآإبهمره وبشرتها فاتحه و عيونها وسآإع وحلوه و جسمهاروعهـ وهادئه زي رامي },,
-----
بعد مرور 3 ايام في ملكة فهد& آمل ,,
{
في غرفة آمل - جالسهع السرير}
آمل وهي تكلم نفسها: " طيب يافهيدان تحسب اني ماشفتك في السوق معوحدة الله اعلم من وينجايبها كمان لا وطاق حنك معاها وتددلع عليك وانت عادي تهرجولا يهمك يصير خير يصيرخير "
طق طق طق طق--> الباب خخخ ^^
آمل: مييييييييين ؟!.
منآإر: انا
آمل وهي تفتح البآإب: حياكِ منوري يابعدقلبي
منآإر: ياعيني لا مقدر انا ع الكلآم ذا و بعد الكشخهـ الرووعهـ ذي
آملوهي مستحيه:تسلمي من ذوقكِ
منآإر: احم الموهم يلآ انزلي امي و الضيوف ينتظرونكتحت
آمل: يووه وربي خايفه نادي لي اسوول بليز
اسيل: هآآ مين يناديني
آمل: اسوول وربيخايفهـ
منآإر: وي اخوي ماياكل ترا
آمل بلاك ماتعرفين اخوك زيينيآإ منآإر: الموهم انزولوا انتو كمان معاي
اسيل: اوكي يلآ
ووصلو معاها لينالدرج وبعدها نزلت آمول لوحدها ^^ وكانت قمة في الروعهـ
{
لابسهـ فستان وري وفضي طويل و مخصر ع جسمها ,, ومسويها تسريحه بسيطهـو ميك اب نعووم ومع بياض بشرتهاجايه روعهـ}
نزلت وجلسه ع الكوشه,,
منآإر: امولي ترا 5 منت ويجيفهوود
آمل وتحس قلبها بيخرج من مكانه من شده ماهو يدق: إيه زين بس خلكمعايا
منآإر: ههههههههه طيب بجلس لين يلبسك الدبله و بعدها بتروحون الغرفهعشانالتصوير وذيالاشياء
آمل وهيا خايفه: إيوا طيب..
دخل بكُل شموخ و رزة بالبشتالاسود ومشى هو وابوه لين الكوشه باس راس آمول وعاددوروها راحت طماطم خخ ^^
ولبسها الدبله وسلم عليها عمها وجلست شوي عند الحريم وقالت لها منآإرتروحالمجلس هيا وفهود
راحو المجلس
فهد بسخريه و برود: مبروك يا عروس
آملبقهر: يباركفيك يامعرس
فهد: وش فيك تقولينها بقهر كذا
آمل إستحت: لا بس زيكانت تقولها ببرود
فهد: اهآ ,, إيه صح ليش وافقتي علي مو تقولين ماتبيني
آملمن اول مدنقهراسها ويوم رفعته إنصدمت: " يوووه فهيدان طآإلع يجنن "
آمل وهيمرتبكهـ: آآآه
فهد: الموهم ياعروس ترا الزواج بقدمه و اخليه بعد 3 شهور
آملقامت من مكانهاو وقفت قباله: نعم لا مافي خله بعد 6 شهور احسن
فهد بلم ع جمالهاو جسمها و فستانها الروعهـ: وقف زيها و قرب منوجهها
وآمل منصدمة وخايفه ومرتبكه و حالتها حاله
باسها ع شفايفها بهدوء : الزواج بعد 3 شهور واعطاهارقمه
فهد:بدق عليك الساعة 3 ردي يلآ سلآم
وطلع من المجلس
وآمل مصدومه ومستحيه و مافهمت ولا شيء من إلى قالهـ
-----
نهايهـ البآإرت الثآإلث


--------------------------------------

.. { البآإرت الرآإبع } ..
باسها ع شفايفها بهدوء : الزواج بعد 3 شهور واعطاها رقمه
فهد: بدقعليك الساعة 3 ردي يلآ سلآم
وطلع من المجلس
وآمل مصدومه و مستحيه و مافهمتولا شيء من إلى قالهـ
آمل: وي وش سوا ذا ياربي
منآإر: يوووه امولي عدليالروج شكله حاسو لكِ فهودي
آمل وهي بتموت من الخجل: وجع وربي انك قليله ادب
واخذت المنديل و مستحت الروج كله هع
{
في السياره - عند فهد}
فهد:" ياربي وش سويت انا خليها تحسب انها بتمشي كل شيء ع راحتها الحمد لله لي5 ايام عالعلاج واحسنانو جسمي بدأ يتحسن و يتفاعل من العلآج"
ورجع البيت ,,
{
في بيتناصر الـ,, -المطبخ }
منآإر: ياربي كرتينا وين الكاسات
كرتينا: تيب مامادقيقه وحدة بس,,
وراحت تكلم وحدة من الحريم تبغى شيء,,
وجلست منآإر عالكرسي ,, ودخل من البآإب الخلفي{ .............. }
..........:
وش ذا الزين والجمآإل
منآإر: آإآإآإآإآه مين انتَ
.......:
والله وطلعتي قمر يآإمنآإري,,
منآإر وهي خايفه و مرتبكه: لو سمحت اخرج برا لو احد شافنا اللحينبياخذ عننافكره غلط
.......:
ولو عادي وش فيها يعني
منآإر وهي بتموت من الخوف: روحيرحم امك و ابوك الله يخليك
حزن عليها ...... : طيب بخرج مع اني ماودي افارق هذاالزين كله
خرج من هنا وراحت منآإر ع المجلس تبكي من الخوف ,, !
-----
{
الليل في نفس يوم الملكه - غرفة آمولي الساعة 3 الفجر }
آمل: " آووف ياربي موراضي يجي لي النووم"
ترن ترن ترن ترن--> الجوال يدق
>
المتصل رقمفهد<
آمول: وي وش ذا لا يكون مصدق عمره اني برد عليهـ
ودق الجوال لين فصل ,,
آمل: احسن خليني احاول انام بس..
5
دقايق ورجع الجوال يدق
آمل جلست عالسرير وصارت تطالع في شاشه الجوال
يآإرب وقسسم مراح ارد لو إيش..
وفصلالجوال ,, ودقمره ثانيهـ كمان
آمل: "آإووف يآإرب خلني ارد بس"
آمل: آإآإلوو
فهد بهدوء يخوف: كان مارديتي احسن
آمل: هآإ لا بس ماسمعتالجوال
فهد بصوت يخوف: من جد ؟!.
آمل وهي مرتبكهـ: هآإ لا سمعت بس كنتنايمهـ
فهد: زين مره ثانيهـ يوم اقول لكِ اني بتصل الساعة 3 لا تنامياوكي
آمل: آإه إيه ان شاء الله,,
فهد: يلآ بقفل بآإي
آمل وهي مصدمومهـ: ايوا بآإي
,,
آمل:" وجع إيش فيه هذا يتصل يخاصم ويقفل يمه صوته يخوف و معهذآإ رووووووووعهـ ,,"
آإمل:" خلني اسجل رقمه بس آإممم ايش اسميه " زوج الغفله" هع احلى شيء ^^
-----
{
في بيت محمد الـ,, - غرفة فهد}
فهد: هههههههههههههههين ياآمول جايك الخير وهذي البدايهـ بس..
"
الله يعين بكراعندي موعد في المستشفى خلني انآإم بس"
{
في غرفة - منآإر - لآنآإ}
منآإروهيتفكر:" ياربي مين هذا إلى شفته اليوم في المطبخ وربي خوفني موووت بس شكله من جدخطيييييير وجع وكمان يعرفاسمي ,, الحمد لله بس انو ماشافنا آحد ,, لا و شكل الآخكان مطول بعد"
لآنآإ: منآإري
منآإر:------
لآنآإ: منـآإآإآإآإري
منآإر " سرحانهـ تفكر":------
لآنآإ وهي ترفع صوتها: وجعمنآإآإآإآإآإر
منآإر: هآإ وجع اسمع ترا وش تبغين
لآنآإ: إيه مرا تسمعين مناول جآإلسه انآإدي ولا تردين
منآإر: معليش كنت سرحآإنهـ إيه وش تبين
لآنآإ: كيف آموولياليوم طآإلعه رووعهـ مآإشآإء الله موو ؟!.
منآإر وهي تضحك: هههههههههههههههإيه طآإلعهـ تجنن ماشاء الله ,,
لآنآإ: طيب ليش تضحكي يختي؟!.
منآإر في نفسها: " آضحك من آخووك إلى عدم رووج البنت خخخ حرآإموربي إستحتمووت ياحوبي لكامووول": لا ولا شيء بس كذا ضحكت لما تذكرت شكلها وهيخايفهـ
لآنآإ: ههههههه ايوآإ مسكنيهـ كآإنت مرتبكه موووت ,,
منآإر: إيه .. ويلآ تصبحي عخييير بنآإم
لآنآإ: اوكي يلآ وانآإ كمآإن تصبحي عخيييييييير,,
منآإر: وانتِ بخييير,,
-----
........:
وربي ماطلعتي هينهـيآإ منآإري كبرتي و صرتي روووعهـ بإذن الله اخطبكِقرييييييييييييييييييييييب
ترن ترن ترن--> الجوآإل يدق
........:
آإووفهذي فرووح وش تبي بعد
........:
آإلوو
فرح: هلآ بيبي
........:
هلآقلبي
فرح بدلع و غنج : وحشتني يآإعوومري ليش مادقيت اليوم ؟!.
.......:
معليشحبيبتي كآإن عندي ملكه
فرح: آإهآإ
.......:
قلبي متى تبيني اشووفك ؟!.
فرحبدلع مآإسخ:بيبي إيش رأيكِ بووكرآإ
.......:
طيب ياعنوني
فرح بدلع: آحووبكقلبببببي
......:
وانآإ بعد آمووت فيك " إي هين يافروح خلك بس تجي بكرا وربيلكسر راسك"
وكلآم لا يودي ولا يجيب " الله يغفر و يصلحالجميع"
-----
نهآإيهـ البآإرت الرآإبع,,
--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:34 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


... { البآإرتالخآإمس } ...
{
في بيت نآإصرالـ,, - الصآإلهـ بعد مرور 3 اسابيع^^}
ابو آحمد: وش رايكم نروح المزرعهـ؟!.
آإسيل: ايوا يبه انا موافقه
آموول: إيه الله يخليك ابوي خلنا نروح انابعد موافقه
ابو آحمد: زين خلآص بكلم كمان ابو فهد و ابو راكان .. ^^
آمل فينفسها "ياربي فهيدان ذا جآإي كنه الواحد ناقص يجي شخص مثله ينغص علي": زين يبهموافقين
ابو آحمد: وانتِ يام احمد وش رايك ؟!.
ام آحمد: إيه مايخالف يابوآحمد خلنا نروح ونستانس
عبد الرحمن: إيه وانا كمان موافق
ابو احمد: ع كذاالكل موافق الحين اتصل ع ابو فهد و ابو راكان واخبرهم
ام احمد: وانا بتصل اقوللاحمد
ابو احمد: طيب ,,
-----
{
يوم الخمس - في المزرعه^^}
منآإر: هآإآمولي وين تبي تنامي معاي ولا مع آإسيلوه
آمول: كولنا بنآإم سوآإ ياقلبي هعإشتقت لنوومت الارض.. ^^
لآنآإ: يب يب انا زي آموول كمان,,
آإسيل: اوكيشن عكذا إتفقنآإ
ترن ترن ترن---> الجوال ..
{
زوج الغفله } يتصل بك.. هع
آإمل وهي مرتبكهـ:" ياربي هذا وش يبي بعد"
آإسيل: امول وش فيكي الجوال يدقردي يابنت,,
آإمل: هآآ لا وحدة من صحبآإتي مالي خلق ارد
لآنآإ: خخخخبراحتكِ
وجلس الجوال يدق اكثر من 3 مرات,,
والبنات كانوا يتفرجوا فيلمفطفشهم الجوآإل
منآإر: آإووف ياربي امل قومي ردي ع جوالكِ الزفت ذا ولاسكريه
آإمل " يييي تبيني اسكره والله لا يذبحني فهيدان ": خلآصبقومارد
رآإحت آإمل برا الغرفه وخرجت ع المزرعهـ.,
وردت ع الجوآإل إلى كان يدق,,
آإمل وهي خآإيفهـ وبصوت يالله ينسمع: آإلوو
فهد بصوت خآإفت و يخوف:استناكي عند النآإفوره إلى وراء المزرعهـ بشويه سلآم
وسكر الخط
آإمل: " وشفيه هذا بعد يمه صوته يخوف وكمان يبيني اروح عند النآإفورة وربي بعيدةبس لو مارحتوقسسسسسسم لايذبحني ماستبعد عليه شيء هالفهيدان"
وراحت آمول لين وصلت عندالنآإفورة و جلست ع الحآإفهـ
فهد: هلآ والله بالزين
آإمل وهي مرتبهـ: خير وشتبي ياخي,,
فهد يقرب جمبها وبصوت اقرب للهمس: وش ابي
آإمل وهي خلاص بتموتمن الخوف وبنفس الهمس: إيه وش تبي
فهد: ابيك وش ابي بعد يعني ؟!.
آإمل: هآآوش تقول انتَ انا بروح
فهد بصوت يخوف: انا يوم اكلمكِ تجلسين و تسمعينفاهمه
آإمل:.............
فهد بصوت عالي شويه بس هادي في نفس الوقت: فآإهمهـيابنت .. !
آإمل: هآإ إيه فاهمهـ
فهد: زين ,, طيب وش فيكي جالسه بعيد مرهقربي شويه
آإمل وهي خلاص خآإيفهـ: طيب..
قامت وجلست جمبه
فهد وهوا يقربمن اذنها: كيف الحلو ؟!.
آإمل: طيبه
فهد: دوم ,, وانا طيب بعد
آإمل سكتتمن الفشلهـ
فهد: اللحين بعرف انتي ليش كذا ؟!.
آإمل بققت عيونها: وش فيني انا.. !
فهد: سلامتكِ ياشيخه مافيكِ شيء بنوب..
آإمل { ترا امل جريئه مره بستستحي كمان في نفس الوقت خخخخ } :تقصد ع المعاملهـ
فهد: إيه وعارفهـ ولا كآإنهشيء,,
آإمل ببرود و عدم مبالاه: طيب وانتَ تستحق هذي المعاملهـ .. !
فهدبصوت يخوف: نعم ..
آلإمل خآإفت: لا ولا شيء
فهد قرب جمبها وباس شفايفهاوامل ماتقدر تسوي شيء ,, تعرف لو دفته او صرخت ممكنيقتلها مكانها .. !
فهد: إيهماينفع معاكِ إلا ذا الاسلوب
آمل وعيونها كلها دموع: ليش يافهد ليش ؟!.
فهدإرتبك: وش إلىليش ..
آإمل: انتً تدري اني احبك و اموت فيك كمان ومع هذا تغيرتعلي وكمان تتصرف بغرابه وبرود الدنيا كلها صار فيك ,, وين فهد إلى دايماً يضحك,, ودايماً يقول انا احب امول لين الكل صار يعرف هذا الشيء ,, وفجأة كذاخلال 3 شهور, وقبلها كمانسنتين تغيرت شوي بس قبل 3 شهور تغييرت بزيادة ,, لما سافرت بريطانياتغيرت وش صار لك تكفى فهدتكلم وش صآإر " وصارت تبكي"
فهد: ياربي يامل يعنيلازم تذكريني بزمان ,, { وبإرتباك } بعدين اناماتغيرت ولا شيء ,,
امل وصوتهايادوب يطلع من الصيآإح: إيه صح برافو عليك ياولد عمي انتَ اصلاًماتغييرت ولا شيء ,, انا إلى تغييرتوصرت غبيه ماشوف قدامي من حبك ,, لكن وعد وربي وعد يافهد إني منهذي اللحظة بيختفي حبي لك,, خلك متذكر ذا الكلآم زين ,, وبعد خلي البنت إلى فيالسوق تفيدك طيب,,
وراحت
فهد: آإمل آإمل
خسرتهـ و مشيت
فهد:" ياربيياربي وش صار الله يلعن الساعة إلى فكرت اروح فيهاع بريطآإنيآإ الله يكافيكِ يـآآإمـيـ,,,}
-----
{
عند البنآإت في الغرفة}
آإسيل: يآإرب وين امول طولتهذا كله تكلم صديقتها,, !
جآإت امل تجري وع طووول دخلت الغرفة الثآإنيهـ ,, والكل مستغرب
منآإر: يآإرب وش فيها امل
لآنآإ: اسول روحي شوفيها مراح ترضىتكلم احد غيرك
راحت اسيل عند البآإب وصارت تدق بس مافي آي رد
منآإر: خلوهالين تهدأ ونشوف إيش فيها
آإسيل وهي خايفهـ: ياربي وش ممكن يكون فيها,,
{
فيالغرفهـ عندآمول }
منسدحهـ ع السرير و تبكي
آإمل:"آإآه آإه يآإربي ليش يافهدليش لكن وعد وربي راح امحي حبك لو إيش يصير }
ونآإمت من كثرة البكآإء..
-----
{
اليوم الثاني في المزرعه - غرفة آإمل}
صحيت من النوم وشافتالغرفه ظلآم و بإآردة..
قامت و فتحت النور , و اخذت لها شور سريع و صلت و لبستبنطلون جينز ضيق شوي وبلوزة سوده فيها كتابات بالابيض ..
كانت الساعة 9 الصباحتقريباً.. ~
خرجت من الغرفة وشافت البنآإت نآإيمين و حآإلتهم حآإله هع
خرجتمن الغرفة وراحت ع المطبخ سوت لها كوفي , وراحت تتمشى في المزرعهـ وشآإفت هنوووف واحمد جآإلسين ع العشب وولدهم عبودي يلعب في المراجيع ,
آإمل: صبآإحالخيييييييييير
آإحمد: هلآ والله امل صبآإح النوور
هنوف: صباح الورد
آإملبنص عين: وشتسوون هآإ إعترفوا لا يكون قطعت عليكم شيء بس,,
احمد: إيوا قطعتيجونآإ الهادئ الرومنسيه يلآ ضفي
هنوف بخجل: حموودي خليها وش فيك
آإحمد: هههههههه امزحمعاها ,,
آإمل: خخخخخ إيه احسب , ياحوبي لك هنوفتي تعجبيني ,,
آإحمد: اقول روحي قال هنوفتي قال
آإمل: هههههههههههه مقهوووور
هنوووف: بس ياحلوينخلونآإ نستنش الهوا الحلو هذا ,,
آإحمد: وانتي الصادقه
وجلسووآإكذا مع شويه كلآم لين الساعه 12 وراح احمد عشان يصلي ,,
ومر اسبوعين المزرعهحلووين ,, من غير آي مشاكل , بس إنو امل ماكلمت ولاشافت فهد مره بعد آخر مره ,,^^
نهآإيهـ البآإرت الخآإمس,,


--------------------------------------

.. { البآإرت السآإدس } ..
بعيد عنارض السعوديه ,, ~
{
بريطانيا - بيت ابو فيصل}
فيصل: يبه خلآص انا خلصتدراسه من شهرين متى تخلص دورتك ذي بعد ؟!.
ابو فيصل: بعد شهرين ان شاء الله..
فيصل: ياربي وحشتني السعوديه و اهلها واخواني واخواتي كثير يبه وشرايك ارجعانا ؟!.
ابو فيصل: زين مو مشكله إذا تبي ترجع انا كلها شهرين واخلص ذي الدورهـإلى جلست عشانها .. !
فيصل بفرح: اوكي يبه ان شاء الله بحجز لي ع اقرب طيارةللسعودية ..
ابو فيصل: طيب ياولدي,,
--------------
{
السعودية - في بيتابو فيصل}
لمى: وربي وحشني فصووووووووووووول
ثامر: إي والله مادري متى بيرجع,, ؟!.
ام فيصل: ان شاء الله قريب ابو فيصل قالي لي بعد شهرين تقريباً ..
لمى: يووه يمه وربي شهرين كثييييييير
ثآإمر: صبرتي 3 سنين بتصبري شهرين
لمى وهي تتنهد: وانتَ الصادق يرجعوون بالسلآمه يآإرب .. ^^
ميسم وهي داخله: هآإآإآي
ثآإمر بحدة: وعليكم السلآم ياهانم ,, وينكِ الساعهـ 11 دوبك تجي؟!.
ميسم وهي تتأفف: اوف منك انتَ وش عليك إستأذنت من مآإمي اعوذ بالله ,,
ثآإمر: إحترمي نفسكِ يآإبنت.. !
ام فيصل: خلآص يآإثآإمر ميسم إستأذنت مني,,
ثآإمر: وانتي الله يهديكِ يمه مخليتها حتى مادري وين لين الساعة 11الليل ,, ؟!.
ام فيصل: عادي ياولدي هي راحت بيت صاحبتها,,
ثآإمر: ع راحتكِيمه
لمووش تبغى تلطف الجو: اقووول ثموور
ثآإمر: هلآ
لمى: وش رايكِ نروحنتعشى في مطعم ؟!.
ثآإمر: آإآإممم طيب مو مشكله يلآ,,
ميسم: انا بعد ودياروح
ثآإمر بنظره حادة: انتِ إجلسي في البيت سامعه والعشى حقك يجيكِ فيالبيت
ميسم: اووف منك انتَ زين لاتنسى تجيب لي وانا بروح غرفتي تشآإآو
ثآإمربسخريهـ : روحيمع الف سلآمهـ
لمى: يلآ ثآإمر
ثآإمر يكلم امه: طيب يمه حناطالعين,,
ام فيصل : بحفظ الرحمن,,
وخرجوا ثآإمر و لمى ,,
{
وصف بسيطلعائلهـ مآإجد الـ,, }
{
الاب ماجد 49 سنه - الام فوزيه 47 سنه}
الولدالكبير فيصل 25سنه ,, { جمييييييييييييل حييييل ,, فآإتح وجذآإب مره ,, وعيونهوسآإع وسوودة ,, وانفه سلهسيييف }
ميسم 23 سنهـ { حلووووووه لابعد درجهـ بيضهوملامحها جونآإآن وجسمها مثل عارضات الازياء وشعرهاقصير إلى رقبتها ولونه كستنائي }
ثآإمر 20 سنهـ { آإسمرآإني ,, وجسمه معضل ,, وملآمحهـ حلوووة ورزه مره ,, وعصبي كثيييير ~.~ }
لمى آخر العنقوود 17 سنه { جذآإآبهـ مره ,, وسمورهـ شويهـ ,, وجسمها مره روعهـ وتحبثآإمر كثييييير }
{
في سيارة ثآإمر }
لمى: ثمورياقلبي ليش انت بس تخاصم ع ميسوم ؟!.
ثآإمر: يآإسلآم وانتِ مو شايفتها كيف اخذاراحتها من يوم ماسافر ابوي محد يقول لها شيء ,,
لمى: طيب , بس هيا راحت عندصاحبتها مو مشكله , وبعدين انتَ عارف ميسم لهاسنتين في بريطإآنيآإ اخذت راحتهاكثييير , وانتَ حاول انك ماتعصب عليها كثير , وخليها بكيفها ..
ثآإمر: اوكيياقلبي ولا تزعلين بس,,
لمى: تسلملي اخوي يآإرب,,
وراحوا ع المطعم تعشواوجابوا معاهم اكل لميسم ورجوا ع البيت ,,
-----------------
{
في بيت نآإصرالـ,, - غرفة آإموولي}
آإمل تكلم فهد: ايوا إيش تبي بعد
فهد بحدة: امل حنامن يوم مارجعنا من المزرعهـ و اسلوبك متغييير ,,عدلي اسلوبك زين لا يجيك شيءمايسرك ..
آإمل بسخريهـ: هههههـ وش بتسوي يعني
فهد بهدوء: الزواج بعد شهرينزين ويلآ سلآم,,
آإمل: فهـ،,, قطع الخط
آإمل: " الله يكافي عدوك يافهد يعنيتعاندني ماكانه مسوي لي شيء في المزرعهـ , حسبيالله عليكِ يآإميسم من يوم ماراحفهد يدرس في بريطانيا وانتِ جلستي عند ابوك سنتينوفهد هذا وهو جلس 3 شهور بس تغييرمره}
دق دق دق--> البآإب
آإمل: ميييييييين
عبد الرحمن: انا
آإملوهي تفتحالبآإب: دحومي ياهلا حياك
عبد الرحمن دجل وجلس ع الصوفا: امول بقول لكِشيء ..
آإمل بخوف: خير عبد الرحمن وش فيه عسى ماشر ؟!.
عبد الرحمن: هم شيأينواحد زين و الثاني يعني..
آإمل: وش عبد الرحمن ترا خوفتني,,
عبد الرحمن: الشيء الاولانو زواجكِ بعد شهرين , عشان فهد بيروح عنده دورا في بريطانيا
آإمل:" آإه يآإقلبي سويتها يعني يافهد , بس الله يستر وش بيسوي في بريطانيا" : إيوادحومي هو كلمنيماعندي مشكله ,,
عبد الرحمن برتياح: آإهآإ زين اجل ريحتيني خفتانك تزعلي ,,
آإمل وهي مبتسمهـ عكس النإآر إلى جوتها: هههههههـ لا عادي دحوميمفيش مشكله خالص
عبد الرحم يستهبل: ماشي ياهانك كويس اوي كدا,,
آإمل تذكرتالشيء الثاني: ايوا دحموني وش الشيء الثآإني ؟!.
عبد الرحمن بان الحزن ع وجههولاحظت امول,,
آإمل: دحومي إيش فيك .. ؟!.
عبد الرحمن: آإمل انا احب{ ............ }
آإمل وهي مبتسمهـ: مو شيء جديد ادري من زمآإن .. ^^
عبدالرحمن وهومتفاجأ: من جد تدري من اول امول ؟!.
امل: يب يب
عبد الرحمن بخوف: طيب هي تحبني ؟!.
امل: والله ياخوي مع الآسف............
-----
إنتهىالبآإرتالسآإدس ,,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:36 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرت السآإبع } ..

عبدالرحمن: آإملانا احب { ريــمــآإ }
آإمل وهي مبتسمهـ: مو شيء جديد ادري منزمآإن.. ^^
عبد الرحمن وهو متفاجأ: من جد تدري من اول امول ؟!.
امل: يبيب
عبد الرحمن بخوف: طيب هي تحبني ؟!.
امل: والله ياخوي مع الآسف إني مادري,,
عبد الرحمن: آإمم اسأليها طيب,,
امل: وش اسألها صاحي انتَ
عبد الرحمن: إيه عادياسأليها إيش رأيها فيا وشوفي إيش تقول,,
آإمل: زين ان شاء الله نروحعندهم انا وآإسيل,,
عبد الرحمن: طيب , ويلآ انا استأذن مواعد الشبآإب ,,
آإمل: اوكي
-----
{
في شقه من شقق العزآإبيهـ}
........:
هآإ فروحهقلبي عجبتكي الشقه
فرح بدلع: اكيييييييد حبيبي تجنن,,
........:
كويس طيبتعالي اوريكِ غرفة النووم,,
فرح بخجل بسيط و دلع: تيب بيبي
وفتح الباب وشافتفرح الغرفهـ
........:
إيش رأيكِـ؟!.
فرح: تجنن حبيبي ,,
....
وهوا يلفهاعليهـ و ينزل عبايتها: مالها داعي ياقلبي وباسها ع رقبتها و شفايفها وفرح مستسلمهلو
وشالها ع السرير و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
-----
{
في بيت محمد الـ,, -الصالة }
منآإر: بآإبآإ طفشنا من جلسة البيت خلنا نسآإفر بليييييز
ابو فهد: طيب يابنتي بسزواج فهد بعد شهرين خليه يعدي ع خيييير و نسافر المكان إلي تبون ,,
لآنآإ: بآإبي تبي نروح لندن,,
ابو فهد: زين مو مشكله نروح لندن
امفهد: بإذن اللهيعدي زواج بفهد ع خييير ونروح كل مكان في لندن^^
منآإر: إيهمامي ربي يسعدكِ شكرآإآ
{
في بيت نآإصر الـ,, - غرفة امووول}
هنوف: يلآاموول تعالي ننزل عند خالتي و عمي واحمد,,
امل بنص عين: قوولي انك مشتاقهلحموود وننزل ع طووول ماله داعي اللف و الدورانياحلووه
هنووف وهي مستحيه: وجعامشي بس يلآ,,
امل: اوكي يلآ
ونزلوا عند ابو احمد و ام احمد و احمد واسيلكمان كانت موجودة تحت,,
احمد: ياهلا بالغلا ياهلا بزوجتي و حبيبتي,,
هنووفخلآص بتمووت فيمكانها من الخجل ندمت إنها قالت لاموول نبي ننزل هع
ام احمد: بساحمد شوف البنت كيف صآإرت احرجتها ياوليدي,,
احمد بعد ماجلست هنووف جمبه: لاعادي يمه هنووفتي ماعندها مشكله ,, ويطالع ع هنووفمو ياقلبي
هنووف وهي بتمووتمن الخجل وتتكلم معاها بصووت واطي: احمد بس خلاصوربي فشلتنا عمي و خالتي هني ,,
احمد بنفس الهمس: ولو عادي ياقلبي
ابو احمد: احمد
احمد: هلآ آإمريبه
ابو احمد: مايامر عليك ظالم ياولدي بس حبيت اقول لك ترا , ابو فهديبينا بعدزواج فهد بـ 3ايام نرووح لندن وش رايك تبي تجي معنا
احمد: ماعندي مشكله يبهويطالع لهنووف وانتِ هنوفتي
هنوف: مافي مشكله ,,
ابو احمد: زي تمام كذا بسقول لعبد الرحمن لا تنسى , وبعد خلي مشاري يمسكالشركه ,
احمد: تامر امر يبه
ابو احمد: الله يخليك ياولدي
آإمل وهي تهمس لاسيل في اذنها: ابغاكِ في هرجهبعد شوي
آإسيل: اووكي
تن تن تن--> جوال اموولي يدق
امل: عن اذنكم ,,
الجميع: اذنك معاكِ ,,
{
عند امل في المجلس }
امل:" اووف ياربي ذا فهدوش يبي بعد"
آإمل: آإلوو
فهد:...........
آإمل: آإلووفهد
فهد:...........
-----
إنتهى البآإرت السآإبع,,


--------------------------------------

.. { البآإرت الثآإمن } ..
{
عند امل في المجلس }
امل:" اووف ياربي ذا فهد وش يبي بعد"
آإمل: آإلوو
فهد:...........
آإمل: آإلوو فهد
فهد:...........
آإمل بخوف: آإلوو فهد وينك
فهد بصوت خافت اقرب للهمس: موجود
آإمل: طيب ليش ماترد من اول,
فهد: كذا بس ,.
امل ببرود: زين تبي شيء ترا خلاص الزواج بعد شهرين
فهد: وش تقصدين يعني؟!.
امل: يعني افهمها لعاد تدق مره ثانيهـ مابي اسمع صوتك ..
فهد بغضب مكبوت: وليش يعني ؟!.
امل: كذا مزاج بس ياخي حس ماحبك ولا ابياكلمك فيها شيء ذي ؟!.
فهد: طيب يا آإمل نشوف يوم الزواج وش بتسوي,
امل: يصير خير ,,وسكرت الخط
آإمل: والله شيء ذا الآدمي عليهـ برود و حركات تقهههر ,
دق دق دق---> بإآب الغرفه يدق~.~
آإمل: ادخلي إآسوولي
آإسيل دخلت وجلست ع الصوفآإ: هلآ آإموول إيش تبي ؟!.
آإمل بضحكه خفيفه: عبد الرحمن
آإسيل: وش فيه
آإمل: يحب ..^^
آإسيل: هههههههههههههههههههه لاحظت عليهوالله
آإمل: خخخخخ الموهم بنروح عند ريمآإ اليوم وش رايك
آإسيل: ههههههههيعني عشان نسألها ,,
آإمل: يب يب
آإسيل: طيب يلآ بتصل عليها
{
عند فهد فيغرفتهـ }
فهد: ياسلام هذا إلى بقي والله تسكر الخط بوجهي وتكلمي باسلوب مادريكيف بس , هين يامول هين بس ,,
تن تن تن--> جوال فهد
فهد رفع الجوال منغير مايشوف الرقم: آإلوو
......:
مرحبآإ فهودي ,
فهد: عفوا مين معآإي؟!.
......:
افآإ فهوود نسيتني ونسيت عشرة بريطانيا الـ 3 شهوور
فهد بصوتهادي: ميسم ..
ميسم: آإمر ياعنونها,
فهد: وش تبين ,.
ميسم: ولا شيء وقالتبسخريهـ ببارك لك ع زواجك بس ,,
فهد: طيب وبسخريهـ وترا انتي معزومهـياحلوة
ميسم بغضب: ادري إني حلوة , واصلاً جايهـ اشووف مين البنت الهبلهـ إلىبتتزوجها , وبترضى بواحديجي اخر الليل { سكرآإن }
فهد بعصبيهـ: ثمني كلامكِيابنت لا يجيكِ شيء مايسرك ,,
ميسم: هههههههههههآإي , إي ماقلت لي مين تعيسهـالحظ ذي إلى داعيهـ عليهاامها إلى بتتزوجها ,,
فهد: تعرفيها ,, وعسى بس يكونفيكِ ذره حيا وماتسوي شيء لها ,,
ميسم: مين هي طيب ؟!.
فهد: هههههههههـ , بقول لكِ لانيعارف ماتقدري تسوي شيء , امل بنت عمي نآإصر,,
ميسم: هههههههههههههههآإيبتاخذ امل الغبيهـ
فهد: ميسم للمره الثانيهـ ثمني كلآمكِ,,
ميسم: طيب يافهد مو انا إلى تردني ويصير خير ,, وتشوف وربي لاطينعيشتك وفيكل مكان تروحفيه بكون موجودة وقول ميسم ماقالت ذا الكلام ,, وسكرت الخط فيوجهه
فهد: لاحوول لله وذي بعد تسكر الخط في وجههي , وكمان بتسوي لي مشاكل ,, الله يكافيكِ يآإميسم ,,بس مو انا فهد محمد الـ,, وحدة زيكِ تقدر تسوي لي شيء,,
----
{
في بيت خآإلد الـ,, - المجلس}
ريمآإ: حيإآكم بنوتآإت
إآسيل: هلآ ريموو
ريمآإ: اموول من يووم ماجلسنآإ وانتِ ساكتهـ و توزعي إبتسامات , خيران شاء الله شكله وراكمصيبه
آإمل: هههههههههههه لآ والله بس جينا نقول لكِهرجه
ريمآإ: يعني الزياره مو لله هآإ
آإسيل: خخخخخخخخخ
لآنآإ: حمستوني طيبإيش الهرجهـ
آإمل بشويه جديه: ريمآإ
ريمآإ بخووف: يمه وش فيك تقولي إسمي كذا,, هلآ
آإمل: اخوي عبد الرحمن
ريمآإ بخووف: وش فيه
آإمل بضحكة: يحبك
ريمآإ ودقات قلبها تزيد: هآإ وش تقولي
إآسيل: تقوول لكِ يحب و يبييتزوجكِ بعد
ريمإآ حمر وجههآإ: عن السخإآفهـ بنآإت
لآنآإ: حركآإآإت واللهريمآإ
آإسيل: ريمو حبيبتي
ريمآإ: هلآ
آإسيل: فكري في الموضوع هذا كويسترآإ اخووي مطيور ممكن بكرآإ يجي يخطبكِ ترآإ هع
ريمآإ ضحكت بخجل: ههههههه
وكملوا البنإآت هرجهم مع شويه إحراجآإت لريمآإ هع ^^

{
في بيتنإآصر الـ,,بعد مرور 5 ايآإم - الصآإلهـ., }
عبد الرحمن: يبه قال لي احمد بنروحلندن بعد زواج فهد بـ3 ايام ,,
ابو احمد: إيه يبه صح
عبد الرحمن: زين يبه اناابي اخطب,,
ام احمد بفرحهـ: وهذي الساعهـ المباركهـ ياولدي مين تبي اخط لك؟!.
عبد الرحمن: يمه انا ابي ريمآإ بنت عمي خآإلد ,,
ام احمد: زينة البنآإتوالله ,, ان شاء الله اخطبها لك قريب ياولدي واللهيتمم لك ع خييير ,,
عبدالرحمن بفرح:تسلمين لي يالغالهـ
امل: مين قدك دحومي بتاخذ ريمآإ
عبد الرحمن: احم احم
اسيل: إيش رأيكِ نكلمها اليوم اموول
امل: يب اصبري بدق عليها اللحين,,
اسيل: طيب بس روحي الغرفهـ احسن,,
امل: اووكي
{
في بيت خآإلد الـ,, -الصآإلهـ }
رآإمي: ريمإآ ريمآإ
ريمآإ: هآآ هلآ رآإمي
رآإمي: جوالكِ يدق مناوول قومي ردي,,
ريمآإ: يووه وربي مانتبهت زين اللحين اقووم ارد
وراحت عغرفتها وردت
آإمل: مرحبآإ
ريمآإ: ياهلا والله ببنت العم هلآ آإموول
آإمل: ياهلا بمرتآإخووي
ريمآإ بخجل: مابعد قلت إني موافقهـ ترا,,
آإمل: يووه يووهاجل ترفضي اخووي يازفت,,
ريمآإ: وجع ماقلت إني برفض
آإمل: هع هع ترا اخووييمكن اليوم او بكره بيجي يخطبكِ رسمي ,,
ريمآإ وهي مستحيهـ: حيآإكم والله,,
آإمل: خخخخ اوول مره احسكِ مستحيه كذا,,
ريمآإ: هع احسن من إلا ماتستحيبالمره
آإمل: حرآإم عليكِ والله إني استحي بس فهوود ذا الزفت مايستحق احديستحيعشانهـ
ريمآإ: خخخ الله يهديكِ انتِ وذا الفهوود
آإمل بدون نفس: آإمين,, والموهم ياويلكِ ياسواد ليلكِ ريمووه ,, يجي اخووي وتقولي منتيموافقهـاذبحكِ
ريمآإ: خخخخخخخخ الله يرجيكِ ياشيخهـ
آمل: هههههـ ويلآ حبيب الابدحومي يناديني نشوفكِ ع خييير بآإيوو
ريمآإ: اووكي بآإيووقللبوو
-----
إنتهى البآإرت الثآإمن,,

-------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, الولهان, بصمتك, تسحق, تفرح, خاطري, همسات, والله, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية