لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 06:38 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرتالتآإسع } ..

{
في بيت مآإجد الـ,, - غرفة ميسم}
ميسم: هين هين يافهدبتتزوج اموول البقره وربي لطين عيشتك وعيشتهاهههههههههههآإي
دق دق دق--> البآإب يدق ~.~
ميسم بظجر: اووف مييييييييييين ؟!.
لمى: انا لمى ,,
قامتميسم وفتحت بابالغرفهـ: نعم خير وش تبين ؟!.
لمى: ميسم كلميني بادب شوي,, جايهـ اقوول لكِ بس انو امي تبغاكِ تحت روحي كلميها ,,
ميسم: اووف منكِ ,,
نزلت ميسم تحت ولقت امها وفيصل,,
ميسم بدلع: هلا يمه امري,,
ام فيصل: هلآ حبيبتي فيموضوع حابهـ اكلمكِ فيهـ
ميسم بشويهـ خووف: قولي يمه
ام فيصل: في ناس خطبوكِيمه
ميسم بطفش: ومين هم هذول انإآس
امفيصل: نآإيف ولد محمدالـ,,
ميسم وهي تكلم نفسها " معقوول نآإيف اخوو فهد يخطبني وش صاير فيالدنياوكيف فهد وافق": طيب يمه بفكر
فيصل: ميسووم قلبي ترا نآإيف رجآإل والكل يشهدباخلاقهـ فكري فيه زين ,,
ميسم: من عيوني ياخووي,,
فيصل وهو يبتسم: تسلمعيونكِ
{
فيصل يحب ميسم مره ,, وهي تموت فيه بس ماتحب ثآإمر ابد ,, ولمى تحبهابس ماتبين لها }
راحت ميسم ع غرفتها ,, وبقي في الصاله فيصل و ام فيصل
امفيصل: يمه فيصل
فيصل: آمري يالغاليه
ام فيصل: مايامر عليك ظآإلم يآإرب,, ابوك متى بيرجع ؟!.
فيصل: بعد اسبوع ..^^
ام فيصل: زين يمه , وصح انت متىبيني افرح فيك ياولدي,,
فيصل: قررريب يمه ان شاء الله,,
ام فيصل: ان شاءالله ,,
لمى جات نازله من الدرج وجلست جمب امها,,
لمى: مآإمي
ام فيصل: ياعيون امكآإمري يمه
لمى: نبي نسآإفر ,,
ام فيصل: زين يمه بس يرجع ابوك منالسفر ,, ونروح زواج فهد ونسآإفر
لمى: إيه يمه صح ابوي كيف تعرف ع ابو فهد,,
ام فيصل: بينهم عمل و تجارهـ و اصحاب من الجامعهـ
لمى: اهآإ
ام فيصل: لمى حبيبتي
لمى: هلآ مإآمي آمري
ام فيصل: ميسم اختك إنخطبت
لمى بفرحه: منجد يمه
ام فيصل: إيه يمه , روحي عندها وكلميها و افرحي معاها , ترى ميسم تحبكيمه , بس هي الله يصلحهااسلوبها كذا
لمى: ان شاء الله يمه ابشري
راحت لمىعند غرفة ميسم
دق دق دق
ميسم: ميييييييين ؟!.
لمى: انا ميسم ممكنتفتحي
فتحت ميسم الباب للمى بهدوء و دخلت لمى و جلست ع حافة السرير
لمىبهدوء: مبروك
ميسم: لسا ماقلت إني موافقه
لمى: ميسم حبيبتي , إيش صار لكِتغيرتي كثير من يوم ماسافرتي ع بريطانيا , وين ميسماختي إلا احبها
ميسم والدموعع خدها وكأن امها يوم قالت نايف خطبكي صحتها من إلى كانت بتسويه:موجودة يالمىموجودة ,, بسانا سويت اشياء لا يمكن احد يسويها
لمى: قولي لي كل شيء ميسم , لاتخلي شيء ع قلبك
ميسم: طيب اسمعي , انا يوم رحت بريطانيا تقريباً قبل مارجع بـ 5شهور كذا , جاء فهد اخونإآيف عنده دوره , انا اعجبت فيه كثير و هوا شكله مال ليشوي كمان , بس عشان كان يحب بنت عمه امل كثير , اناغرت منها , ومره قلت له نروحإستراحه وكانت مختلطه , صح هوا دخل بس وربي ماكان يرفع عينه ع البناتابداً , واناجبت له خمر وخليته يشربه و هو يحسبه عصير
لمى: يالله ياميسم كل ذا يطلعمنك
ميسم وهي تبكي: اسمعيني للاخر لمى , وادمن عليه فهد بس برضوا مو كثيرمره , واظن إنهاللحين يتعالج , بس كيف تبيني اخذ اخوه باللهي عليك ؟ّ!.
لمى: شوفيياميسم ربي يقبل التوبه انتِ توبي , و عادي يمكن فهد مسامحكِ , وانشاء الله مايقوللاخوه شيء
ميسم وهي تحضن لمى: الله يخليكِ لي يارب شكرا
لمى وهي تحضناختها: ولو ياقلبي , وان شاء الله ترجعي ميسم الاوليه إلى الكل يحبها .. ^^
-----
{
في بيت محمد الـ,, بعد مرور اسبوع - الجميع جالسين ع طآإولةالطعآإم }
نآإيف: يمه
ام فهد: هلا
نآإيف: كلمتي ام فيصل,,
ام فهد: إيهوقالت نرد لكم عقب اسبووع,,
نآإيف: اهآإ , يعني ان شاء الله يردون علينا اليوماو بكرآإ
ابو فهد: الله يكتب إلى فيه خير لك ياولدي
نآإيف: تسلم يبه
فهد: وش السالفهـنآإيف
نآإيف: خطبت
فهد: ماشاء الله وهذي الساعهـ المبآإركهـ بسمنو خطبت ؟!.
نآإيف: ميسم بنت مآإجد الـ,,
فهد بصدمهـ: وش تقوول!!!
نآإيفوهو متفاجأ:اقوول لك ميسم الـ,,
فهد وتدارك الموقف شوي: اهآآ ,, زين ربي يوفقك ,,
نآإيف: تسلم , آإمين
-----
مرت الـشهرين سريعهـ!
وجاء موعد زواجآإمل& فهد ,, وتمت خطبهـ عبد الرحمن& ريمآإ وكمان نآإيف& ميسم ,,^^
{
في قاعهـ الإحتفال - غرفة العروسهـ اموولي}
آإمل: يمه اسييييييييلخآإيفهـ
اسيل: اقرأي المعوذات و استهدي بالله مو صاير إلى كل خير ,,
منآإر: وربي انتييامول توحفهـ وربي وربي ترا اخوي ماياكل,,
آإمل: هههههههههههه
امفهد: يلآ فهدبيدخل ,,
منآإر& اسيل: اوكي حنا بنخرج,,
خرجوا منإآر واسيييل ,, ودخل فهد ,,
وخرجت ام فهد كمان ,, راح فهد عند امل وباس راسها ,,
فهد: مبروك
امل ببرود يقهر: يبارك فيك
فهد: مافي مبروك لي
امل: لا
فهد: زين يصير خييير,,
ام فهد دخلت: يلآ فهد المصورة اللحين بتدخل,,
فهد: اوكي
ام احمد تسلم ع فهد: امل بعيونك يافهد إنتبه لها ,,
فهدببتسامه حلوة:من عيوني ياخالتي لا توصين حريص
ام احمد: يلا يمه امل اللحينالمصورة بتدخل تصورا وبعدين بجي اقول لك وقت الزفه
امل بصوت يلآ يطلع: طيبيمه
وراحت ام احمد مع ام فهد ,, ودخلت المصوره اللبنانيه ,,
المصورة: تأبرينييابنتي شو بتجنني
امل بخجل: تسلميلي
المصورة: تعال يابني من شان تتصورهلأ
فهد قرب من المصورة شوي وقال لها بصوت واطي: صورينا صور جريئه وحلوة
المصورة بنفس الهمس: من عيوني تأبرني
بعد ماوقف فهد جمب امل
امل بقهر: وشتقول لها ذي ,, حتى المصورات ماسلمو منك
فهد ببتسامهـ: إي عندك مانع
امل بقهروصوت واطي: وجع
المصوره: يلا تأبروني ,, ياستاز إمسك المدام مع خصرها وبوسها عرقبتها ,,
فهد: اوكي ,, وجا بيقرب من امل
امل بصوت واطي: بعد لا اتوطى فيبطنك اللحين
فهد: هع اسكتي بس ,,
وسوا إلا قالت له المصورة وامل مستحيه حدها,,
وقالت له يبوس شفايفها ,, وحركات غريبه عجيبه ~.~
وبعد ماخلصوا ,,
امل: وجع في شكلهاذي المصورة ماتستحي ,,
فهد: طالعه عليك
امل: ترا زودتها مناليوم وانا ساكته
فهد وهوا يقرب منها ويبوس خدها وبهمس في آذنها: وطول الوقتبتكوني ساكته ياهانم ,,
امل:............
إنفتح البإآب بدفآإشهـ وجآإت..........
-----
إنتهى البآإرت التآإسع


--------------------------------------

.. { البآإرت العآإشر } ..

امل: وجع في شكلها ذي المصورة ماتستحي,,
فهد: طالعهعليك
امل: ترا زودتها من اليوم وانا ساكته
فهد وهوا يقرب منها ويبوس خدهاوبهمس في آذنها: وطول الوقت بتكوني ساكته ياهانم ,,
امل:............
إنفتحالبإآببدفآإشهـ وجآإت منآإر
منآإر: يلآ بسرعهـ اموول الزفهـ
امل: طيب
{
نزلت امل والكل يذكر الله ويسمي عليها امل كانت نجمة الحفل بفستانهاالابيض ويخالطهـ اللونالاحمر و مكياجها الاحمر الهادي الجذاب و جسمها الجونآإن وتسريحتهاالبسيطهـ جد كانت قمه فيالروعهـ }
وإنزفت ع موجموعهـ من الاغاني وبعض الاناشيدإلى تكون الموسيقى غالبهـ عليها
اقبلت يازينها تنثرخطاها
تسلب الالباب تأسرها جبر
وانتشت الانوار من طلة سناها
وانسحر فيحسنها كل من حضر
ياحلاها يشتكيها من حلاها
في مزياها المعاني تحتضر
هذهحلوة وزانهاربي وعطاها
نورتنا واخجلت حسن القمر
ياعروسة تزهر الارضبوطاها
وينبت الؤلؤ وتتناثر درر
تنبض الاراضي من رقت صباها
تنشر الدنيابريحان و عطر
اقبلت يازينها تنثر خطاها
تسلب الالباب تأسرها جبر
وانتشتالانوار من طلة سناها
وانسحر في حسنها كل من حضر
وردة ياحظ من فاز وجناها
بالفخر مقصود فارسها قمر
كمال الفرحة وزودها ضياها
واطرب الاسماع لامنهيذكر
حكمت اقوال بافعال تلاها
نايف الافات تطريه بفخر
ياعسى الافراح يتزايدصداها
والمحبة باقيا طول العمر
اقبلت يازينها تنثر خطاها
تسلب الالبابتأسرها جبر
وانتشت الانوار من طلة سناها
وانسحر في حسنها كل من حضر
ياعسىالله يجمع الورد وغلاها
في رياض بين بسات وقصر
بالهناء مبروك لليلة وشحلاها
سمو باسم الله على قمره وقمر
اقبلت يازينها تنثر خطاها
تسلب الالبابتأسرها جبر
وانتشت الانوار من طلة سناها
وانسحر في حسنها كل من حضر
وصلت امل للكوشه وقفت برزانهـ وقلبها يرجف و إبتسامتها الساحره عشفايفها ,,
وكل من شافها ذكر الله عليها,,
سلموا عليها الحريم و رقصت معالبنات شوي ,, وبعدين قالت لها منآإر إنو فهد يقوللها يلآ يستنيها برا
سلمت عالجميع و سلمتامل ع اسيل و امها و ابوها و اخوانها سلآم حآإآإر
وراحت فيالسيآإرة مع فهد للـ فندق,, ~
{
في الزواج مابقي غير اقارب العريس و العروسهـبس }
تن تن تن--> جوال ريمآإ يدق
ريمآإ بعذوبهـ: آإلوو
عبد الرحمن:حياالله الالو الحلوة وصاحبتها الاحلى,,
ريمآإ: تسلم
عبد الرحمن: تعالي ياقلبيانا عند البوفيهـ
ريمآإ: اوكي ,, اللحين جايهـ.,
{
في البوفيه - مافي غيرريمآإ& عبد الرحمن }
عبد الرحمن: هلآ بقلبي,,
ريمآإ: هلآ فيك حبيبي..
عبد الرحمن: اقوول ريآإمي ياقلبي سكري الاضواء خلي بس الحمرآإ إلى فيالزوايهـ
ريمآإ بتوتر: طيب ,,
سكرت اللمبات مابقي غير الاحمر
وجات عندعبد الرحمن وقفت قبالهـ
عبد الرحمن بصوت خافت: جوالكِ صوتهـ عالي,,
ريمآإ: ايوا
عبد الرحمن: طيب حطي لنا شيء رومآإنسي و خليهـ ع الطآإولهـ
ريمآإ بخجل: ابشر ,,
حطت موسيقى رومآإنسيهـ هادئهـ.,
ومسكها عبد الرحمن من خصرها,, وصاروا رقصوا
عبد الرحمن بصوت خافت وهو قريب من اذنها: الاسود طالع يهبلعليكِ
{
ريمإآ كإآنت لابسهـ فستآإن اسوود طوويل وفيه فتحمه من الجمب وعليهكرستالات في الصدر ومرهكان بسيط بس يجنن عليها و مكياجها اسود هادئ و تسريحتهانعومه كثير.. }
ريمآإ بهمس: من ذوقك حبيبي,,
قرب عبد الرحمن منها وبآإسشفايفها بهدوء وكملوا رقصهم ,, ~
{
في نفس القاعهـ ولكن في مكان ثاني - في احدالغرف}
نآإيف: ميسم
ميسم: آإمر
نآإيف بهدوء يخوف: انتِ إلى خليتي فهديشرب خمر يوم راح ع بريطانيا مو ؟!.
ميسم وهي بتموت من الخووف: آإآإهـ
نآإيفبهدوء: قوليانتِ ولا لأ .. !
ميسم ودموعها في عيونها: إي انا ,, بس انا تبت
نآإيف وهو يبوس خدها وبهمس في آإذنها: بعد إيش ؟!.
ميسم وهي شوي وتبكي: نآإيف وربي تراماسويت شيء لفهد ولا غلط عليهـ
نآإيف وهو يبوس خدها الثآإنيوبنفس الهمس: بس غلطي مع غيرهـ مو ؟!.
ميسم بخوف و صدمهـ: نآإيف انت وش تقوولوربي إني ماغلطت مع احد ولا سويت الحرآإم ,,
نآإيف بسخريهـ: إي مصدقكِ,, ! .. يكون بعلمكِ يابنت ابوك ترا انا ماخذكِ تسليهـ ! لا يروح فكركإني احبك او شيءاوكي
ميسم ودموعها ع خدها: يعني انت تشك فيني و بعد تكرهني ؟!.
نآإيف: إيهعليكِ نور اكرهكِ وموت بعد خلآص.. !
نآإيف باس شفايفها بقوهـ وراح من عندها,,
ميسم:" آإهـ هذا جازتي إني كنت بخرب ع امل وفهد وهم مالهم ذنبيكفي انو فهدماسوى لي شيءواللحين بعد ماخطبني اخوه وتبت و حبيته طلع يللعب علي ويكرهني آإه ليشكذا يادنيا ليش "
{
عند العرسآإن - فهد& آإموول }
دخلت امل الشقه وإنبهرت من ذوق فهد الرآإقي وكيف الاثاث يجنن والشقهـ كبيرة و واسعهـ
فهد: هآإكيف الشقه
آإمل من ورا قلبها: مي حلوة زيك بالزبط,,
فهد مسكها من ذراعها:وش قلتي
آإمل بخوف تحاول تخفيه: مي حلوة زيك
فهد وهو يبتسم: الوعد الليلهياحلوة روحي فسخي فستانكِ ذا وتعالي تعشى
امل وهي تفك يدها: اووف طيب
وراحت ,,
جلس فهد ينتظرها والاكل قدامهـ
مرت ساعهـ وربع وهو يستنى وذي ماخرجت إليناللحين,,
وراح بيفتح باب الغرفه ولقاه مفتوح وامل جالسه ع التسريحهـ تمشط شعرها ,,
فهد قرب جمبها و............
-----
إنتهى البآإرت العإآشر..

--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:41 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرتالـ 11 ~ } ..

{
عند العرسآإن - فهد& آإموول }
دخلت امل الشقه و إنبهرتمن ذوق فهد الرآإقي وكيف الاثاث يجنن و الشقهـكبيرة و واسعهـ
فهد: هآإ كيفالشقه
آإمل من ورا قلبها: مي حلوة زيك بالزبط,,
فهد مسكها من ذراعها: وشقلتي
آإمل بخوف تحاول تخفيه: مي حلوة زيك
فهد وهو يبتسم: الوعد الليلهياحلوة روحي فسخي فستانكِ ذا وتعالي تعشي
امل وهي تفك يدها: اووف طيب
وراحت ,,
جلس فهد ينتظرها والاكل قدامهـ
مرت ساعهـ وربع وهو يستنى وذي ماخرجت إليناللحين,,
وراح بيفتح باب الغرفه ولقاه مفتوح وامل جالسه ع التسريحهـ تمشط شعرها ,, ولابسه فستان شيفون طويلسكري و مفتوح من الجمب لحد الفخظ
فهد قرب جمبها ومسك شعرها بيدة وجلس يلعب فيه
آإمل وهي مرتبكه: فهد شيل يدك
فهد: ليش؟!.
آإمل وهي تقوم: كذا بس
فهد" يارب صبرك بس": قومي نتعشى
امل: تعشى انتانا شبعانهـ
فهد:" إي هين وربي انك بتموتي من الجوع بس انا اوريكِ": طيباناماعرف اكل إلالما يكون احد معاي ,,
امل وهي تتأفف: طيب خلاص بجلس
جلس فهد عكرسي و امل ع الكرسي المقابل له
بدأ فهد ياكل وامل تطالع ودها تاكل معاه بسماتبغى,,
فهد وهو يطالع فيها ويبتسم: متأكدة ماتبين,,
امل وهي تلف وجهها: إيه مابي
فهد مد لها ملعقه فيها سلطه: كلي هذي اللقمه عشاني بس ,,
امل: مابغى
فهد: عشاني
امل: اوف طيب
واكلت السلطه من يد فهوود
بعدين شبعفهد وقام وهي شالت السفرة وجلست تاكل لها شوي في المطبخ وفهد شافهاوهو رايح عالغرفه ضحكعليها وراح
خلصت امل اكل وقامت غسلت وراح ع الغرفه
آإمل: انت قوممن السرير
فهد وهو فاتح نص عين ويطالع فيها: وش تقولين امل ؟!.
امل بخوف: لاولا شيء ,,
فهد بصوت مرتفع شوي بس هادي: تعالي هينا,,
امل بخوف: وين
فهديأشر جمبه عالسرير: هـيـنـآإ
آإمل: مابي
فهد بصوت اعلى شوي بس كمان هادي:اقول لكِ تعالي بالطيب,,
آإمل بصوت خافت: طيب
وجات جلست ع حافت السرير, سحبها فهد لو وقال لها بصوت يالله ينسمع: خلي الليله تعدي ع خييير ,وخلي لليلهعمركِ حلوة ياحلوة ,
آإمل ساكته ماردت ولا بشيء ,, سحبها فهد لحظنهـ و سكرالابجورة و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
-----
{
في بيت مآإجد الـ,, - غرفة ميسم}
ميسم تبكي: آإه يآإرب ليش لما احبه يسوي فيني كذا وربي تبت وبعدين اناشريفه وربي شريفه آإه
مرت لمى من جمب غرفة اختها الوحيدة ميسم و سمحت صوت بكائها ودخلتعليها من دون ماتدق الباب
لمى بخووف: ميسم فيك شيء حاسهـ بشيء يالمكِ ياقلبي؟!.
ميسم ببكاء: لا بس طلع آإهئ آإهئ مايحبني ,, وجلست تبكي ,, ولمى تمسحعشعرها لين هدأت
لمى: ميسم ايش فيك ؟!.
ميسم: لمى مو انا تبت ؟!.
لمى: ايواطيب
ميسم ودموعها ع خدها: نآإيف
لمى بخوف: ايش فيه
ميسم: يدري باللي كنتاسويه قبل و قال لي آإهئ آإهئ إنه يكرهني
لمى بصدمه: وهو وش دراه عنك
ميسم: فهد قال لهعشان يكفيه من شري آإهئ آإهئ بس انا استاهل كنت بخرب ع اخوهفرحته
لمى: الله يهيدك يامسم هذا جزات يوم اجي انصحك واقول لك إعتدلي وانتيإليماتسمعي لاحد
ميسم ببكاء: طيب انا سمعت كلامكِ في المره الاخيرة و تبت و وافقت عخطبت نآإيف , ياربي ليشيصير معاي كذا وجلست تبكي
ولمى جلست تهديها لين نآإمت, عدلتها ع السرير و لحفتها وباستها ع خدها وخرجت ,,
وهي نازله من الدرج شافتثآإمر جالس لحاله في الصاله
لمى: ثموور
ثآإمر:.............
لمى: ثآإمر
ثآإمر:............
لمى بصوت عالي شوي: ثآإآإآإمر
ثآإآإمر: هآه هلآلموش آإمري
لمى بحنيه: وش فيكِ ياخوي
ثآإمر: ابد سلآمتكِ بس سرحت شوي,, يلآ هآآ جهزتي للسفرة ترا بعد يومين بنروح,, ^^
لمى: يب يب ,, اقوول ثموري,,
ثآإمر: إآمري ,,
لمى برجهـ: تعآإل نلعب سووني,,
ثآإمر: ههههههههههههطيب امشي,,
وراحوا ع غرفة ثآإمر عشان يلعبووا,, ^^
{
اليوم الثاني - في شقهامل& فهد ^^}
امل فتحت عيونها وشافت كيف فهد حاظنها وتذكرت كل شيء امس صحهي فرحانه إنو لليله عمرهاكانت حلوة بس ماتدري تحس فهد لسا مو فهد الاولى إلىيحبها من زمآإن ,, قامت بهدوء وشالت يد فهد وراحتالحمآإم .. ~
صحي فهد ع صووتالموويهـ
فهد:" ياقلبي عليكِ يامل امس في الليل وش زينكِ تجنني آإه بس "
خرجت امل من الحمام بعد مالبست برمودا جينز ضيقه و بلوزه فوشيه عليهاكتاباتبالاسود وشعرها لسا مانشفتوا
وشافت فهد صاحي ويطالع فيها,,
فهد: صباحالخييير ,,
امل بخجل: صباح النوور..
فهد: سوي فطور , وجهزي عشان نروح بيتاهلى ونسآإفر ع طوول,,
امل: اول شيء الفطور جاهز روح المطبخ تلاقيه , و اناجاهزة , والشنط وكل شيءمرتب من زمآإن
فهد: ماشاء الله , طيب تعالي افطريمعاي
امل: طيب
فطروا و لبس فهد وعلى طوول راحوا ع بيت اهله,,
{
في شقه......... & فرح}
فرح: حبيبي
....:
آإمري ياقلبي
فرح بدلع: متىبتقوول لاهلك إنك متزوجني,,
....:
فروحتي حبيبتي إحنا إتفقنا انا متزوجكِمسيآإر محد يدري عني مابقول لاهلي ولا شيء ,,
فرح: ع راحتك تيب ..
....:
تعجبيني ياقلبي ..
-----
{
في بيت محمد الـ,,,}
تن تن تن--> الجرس ~.~
منآإر وهي تجري عشآإن تفتح البآإب هع : ميييييييييييييييييين ؟!.
فهد: انـآإ
منآإر بفرحه فكت البإآب وحظنهـ اموول: وحشتيني دوووبه
آإمل: وانتي اكثرعنوني
فهد بسخريهـ: مالكِ يوم ماشوفتيها
منآإر: والله كيفي اشتاق لهادايم
آإمل: حرقتنا الشمس وانتي موقفتنا كذا دخلينا يختي ,,
منآإر: حيآإكم ,,
دخلوا امل و فهد
ام فهد: حياالله امل وفهد
فهد وهو يبوس راس امه: اللهيحيكِ يمه
امل وهي تسلم ع خالتها: هلا خآإلتي
ام فهد: حياكم يمهاجلسوا
منآإر: فهوود
فهد: نعم
منآإر: وين بتسآإفروون
فهد: بريطآإنيآإ
منآإر: وآإآإو ياحظكِ اموول
امل وهي مبتسمه وبشويه هباله: تجين معاناهع
فهد: لا بالله
امل: من جد عادي خليها تجي
منآإر وهي تضحك: هههههههههههاصلاً بنروح لندن بكرا
آإمل بفرحه: من جد
منآإر: يب يب
......:
احمالسلآم عليكم
فهد: هلا يبه
ابو فهد: ياهلا فيك
امل: هلا عمي
وسلمت عليه
وبعدين جات ام فهد بالقهوة و التمر
وتقهوا عند اهله وبعدين راحت امل وفهدبيت اهلها و سلمت عليهم
ومن بيت اهلها ع المطآإر و ع { بريطآإنيآإ} ~
-----
إنتهى البآإرت الـ 11~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 12 ~ } ..
{
فيبيت مآإجدالـ,, - غرفة ميسم الساعه 7 الصباح}
كانت نايمهـ بهدوء وفجأة سمعتصوت الجوال يدق..
ميسم:" اووف ياربي مين إلى يدق في هذا الوقت"
ميسم من دومماتناظر في الرقم ردت:آإلوو
.....:
هلاً ميسم
ميسم من النوم ماميزت الصوتكويس: مين معآإي ؟!.
....
بسخريهـ: ماعرفتيني يعني ؟!. مالومكِ من كثر الشبابإلى تعرفيهم ,,
ميسم قامت وجلست وهي تحس بصدمه و بصوت واطي: نـآإيـف
نآإيفبهدوء: إي نايفولا ماتعرفيني بعد ؟!.
ميسم وهي بتبكي: نإآيف ليش تكلمني كذا ويننايف إلي يحبني ؟!.
نآإيف بسخريهـ: متى قلت لكِ إني احبكِ اساساً , لو تدري بسكيف اكرهكِ ,
ميسم و دموعها ع خدها: ليش يانايف ليش ؟!.
نآإيف: كذا بس مزاج , ولا انتي نسيتيوش سويتي في اخوي يازفت
ميسم: نآإيف وربي غلطت و انا بصلحغلطتي وربي اسفه
نآإيف بعصبيه: وين اصرفها ذي بعد تدرين,,
بيسم بصوت باكي: إيش ,
نآإيف: يوم خطبت كنت مادري عن شيء , بعد ماملكت عليكِ بيومين قال ليفهدكل شيء عنكتدري ليش , عشان يحميني من شرك ياساس الشر انتي , وبعد وربي كنت شاك إنهفي شيء بينك وبينه من يومماقلت إني بخطبك حسيته تضايق بالمره وبعد انا إلي اصرتعليه يقول لي وش فيه , هذي سواتك يا وبسخريه محترمه.. ؟!.
ميسم وهي تشاهق منالبكاء: نإآيف وربي ماسويت شيء وعلى إلي سويته فياخوك , كان يقهرني وبس ارجوك نايفلا تقسى علي
نآإيف: اليوم بجي عندكِ الساعة 10 الليل , في عندي سالفه بقولها لكِويلا سلام وسكر الخط فيوجهها ,,
ميسم وهي تبكي: " آإه ياربي هذا جزات افعالي فياخوه وفي الناس إلي ضيعتهمفي بريطآإنيآإ آإه يابريطآإنيإآ ليتني مارحت لكيآإه"
وجلست تبكي ,,
{
في بيت مآإجد الـ,, كمان - غرفة فيصل}
فيصل: آإهوحشتيني يآإقلبي وربي ودي اكلمكِ..
خلني ادق عليها ..
وجلس يدور ع إسمهاولقاه { حبيبت الروح}
وجلس يدق الجوال ومن الرنه الخامسه ردت
,,
فيصل: هلاياقلبي و عمري
....
بخجل: فيصل يسعدك ربي ارجوك لا تدق علي إلا لا خطبتني تدريكذا حرام ,,
فيصل بحب: ونعم من رباك ياقلبي من عيوني ترا بكرا جايين لكم في { بريطآإنيآإ }
...
بفرح: تنور وربي ..
فيصل: طيب قلبي اخليكِ اللحين,,
......:
اوكي بآإي
فيصل: بآإي
فيصل:" آإه ياربي وربي احبها موووت"
خرج من غرفته ومر من جمب فرفه ميسم وسمع صوت بكائها ,,
فيصل يدقالبآإب
ميسم: مييييييييييين ؟!.
فيصل: انا ميسوم افتحي البآإب,,
ميسم وهيتمس دموعها: طيب فيصل دقيقه بس.. ~
-----
{
في بيت محمد الـ,, - الصالهـ}
نآإيف: يمه
ام فهد: هلآ
نآإيف: انا بروح اللحين اشتري هديه وبسخريهلخطيبتي وش تنصحيني اشتري لها ؟!.
منإآر نطت عند نآإيف: جيب لها ورد جوري و طقمالمآإس ميسوم تحب الورد
نآإيف: اممم طيب , منآإر تعالي ابغاكِ في الغرفه شوي ,,
منإآر وهي مستغرفبه شوي: طيب,,
وراحت هي ونآإيف ع غرفته,,
منإآر جلستع الصوفآإ: آإمر نيووف وش فيه
نآإيف: انتِ مو كنتي ماتحبي ميسم وش إلا خلاكِتحبيها اللحين ؟!.
منآإر: يب يب ماكنت احبها والله مره كانت مغروره وشايفه نفسهاعلينا , بس والله من يومماخطبتها تغيرت , مع إني كنت مابغاها لك , بس اللحين لامره احبها وربي,,
نآإيف: اهآإ , طيب ماتعرفي ليش تغيرت ؟!.
منآإر: لا واللهمادري ..!
نآإيف بضحكة: هع طيب يلا ضفي وجهكِ,,
منإآر وهي مبوزه: ايوا اخذتإلي تبي واللحين بتطردني ,, طيب وش رايك نيووف اروحمعاك نشتري الورد و الطقم ,,~
نآإيف: والله فكره حلوة اوكي يلآ البسي انا قلت لميسم بجيها الساعة 10 ,, ~
منآإر: اوكي
وراحت تلبس عشان تروح مع نإآيف يشتروا الورد و الطقم .. ~
-----
{
في بريطآإنيآإ - عند آإموول و فهد}
راحوا من مطآإر بريطآإنيآإع الشقه إلى مستأجرها فهد في افخم الفنآإدق ,,
دخلوا الشقه ونفس الشيء املإنبهرت منها ومن جمالها و وسعها ,, ~
فهد: امل ادري انك تعبانه شوي بس تعاليالغرفه بقول لكِ سالفه ضروريه ..
امل بخوف بسيط: زين ..
حطت الاشياء إلىمعاها ع الصوفآإ و راحت ع الحمآإم { الله يكرمكم } و اخذت لها شورسريع ولبستبرمودإآ جينزضيقه شوي وبدي اصفر , وفهد نفس الشيء اخذ له شور و لبس له بنطلوونجينز و بلوزه سوده ضيقهشوي ومبينه عضلاته ..~
امل وهي تجلس ع الصوفآإ: قول إليعندك فهد,,
فهد: طيب امل بتكلم بس لا تقاطعيني بنوب,,
آإمل وهي ع اعصابها: طيب ..
فهد: قبل سنتين انا إتغيرت عليكِ مو .. ؟!.
امل: إي وش السبب ,,!
فهد: تذكري الولد إلى في السوق إلى يوم كنا نشتري اشياء لزواج هنوف .. ؟!.
امل وهي مرتبكه شوي: إيه اذكره وش فيه
فهد: كان ولد جيرانكم صح
امل: ايوا
فهد بغضب مكبوت: يوم كنت امشي مع هنوف وانتي ورانا بشوي مع اسيل وقالتلكمهنوف تعالوانروح الكوفي ورحتوا معاها و انا قلت لكم بروح الحمامات { الله يكرمكم } واجي , بعدين يوم جيت خارجمن الحمإآمإآت { الله يكرمكم } بالله انتي كنتي وين هآإ,,
امل برتباك: كنت اكلم نآإصر { إلى هو ولد جيرانهم } ,,
فهد: وكان يعطيكيالرقم صح , ويقول لكِ دقي علي اليوم , وان شاء اللهاخطبكي قريب صح ,
امل: إيهصح بس فهـ,,
فهد قاطعها: خليني اكمل , وقتها إنتِ كنتي تدري بحبي لك بس انامادري إذا كنتِ تحبيني اولا ,, وانا إنقهرت من الحركه ومن بعدها قلت حبك بمحيه منراسي,,
امل والدموع ع خدودها: ليش تستعجل طيب ؟!. هو انت جلست لين اخر الكلآم .. !
فهد: لا بس يوم قال بخطبكي انا مشيت,,
امل: إيه , وبعد اسبوع منالسالفه هذي يوم قلت لك احبك , قلت لي وانا اكرهكِصح , جرحتني في الصميم , هذاوانتِ تدري إنه تقدم لي وانا رفضت , وصح كمان يوم اعطاني الرقم شقيتهورميته فيوجهه بس انتجلست لنص الكلآم ومشيت ,,
فهد: طيب نرفزني وانتِ ساكته له,,
امل: طيب وش اسوي له مثلاً وإحنا في السوق ؟!. الموهم هذي السالفه حقتقبلسنتين وبعدينانت كنت راعي بنات و إستراحات ومادري إيش بس احمد اخوي قال لي انك تبتبس انا شفت العكس .. !
فهد:طيب وربي انا تبت ويكون بعلمك يعني صح انا كنت اكلم واخرج بس وربي ماسوي اكثرمن كذا ! و تقصدي ع البنت إلى في السوق..
امل: ايه
فهد: ذيك ميسم ..
امل بصدمه: ميسم ماغيرها خطيبه اخوك.. !
فهد: ايوا
امل: وكيف كذا ,, ؟!.
فهد: اسمعي مو بعد انتِ قلتي إني من بعد مارجعت منبريطإآنيآإ تغييرت ,, ؟!.
امل: إيوا وش سبب التغيير,,
فهد: عشان ميسم حبيتهايوم كنت في بريطآإنيآإ وهي مره كنا في إستراحهمختلطه , اعطتني كاس وقالت لي هذاعصير , وانا كنت عطشان حدي فشربته ,
امل بدموع: وكان خمر اكييييد , وادمنت صح
فهد: إيه , بس قبل كمان انا كنت ادخن كثييييير , والخمر شربته كمانقبل , والسبب ابوي ,بس ماكنت اشرب كثييير , بس بعد ماسافرت بريطانيا صرت اشرب اكثر ,,
امل ببكاء: والسبب ابوك , وميسم , بس ابوك يافهد طيب مابه شيء وانتبعد ,,
فهد: ابووي كان من زمان يشرب , بس تعالج من سنه ونص تقريباً , واناللحيناتعالج ,, والحمد لله نسبه السم بدت ترووح ,,
امل وهي تحظن فهد: ياقلبي كل هذامريت فيه وانا مادري,,
فهد وهو يشدها له اكثر: اهم شيء اللحين انتِ معاي , وعرفتي كل شيء خلآص ,, ^^
-----
إنتهى البآإرت الـ 12~
-------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرتالـ13 ~ } ..

{
في بيت مآإجد الـ,,, - غرفة ميسم}
فيصل: ميسم ليش تبكي.. ؟!.
ميسم: لا بس وحدة من صحباتي ابوها مات,,
فيصل: اهآإ الله يرحمه طيبمابغى اشوف دموعكِ مره ثانيه ياقلبي
ميسم ببتسامه: من عيوني,,
فيصل بمزح: إيه وتراالنسيب الغثه بيجي اليوم الساعه 10 كلمني
ميسم بدلع عشان ماتبين لخوهاشيء: لا تقوول عنه غثه وايوا قال لي اليوم الصباح ,,
فيصل: اها زين اجل , ويلاانا بروح ابوي يبغاني,,
ميسم: اوكي ,,
بعد ماخرج فيصل ميسم تكلمنفسها:"ياربي الساعه 8 خليني اروح اجهز و اجهزالمجلس و القهوة"
....
{
فيبيت محمد الـ,,- الصالهـ }
منآإر: يجنن الطقم والله .. ذوقك رهييييييييييبنيوفي ,,
نآإيف: مو شيء جديد ادري من زمآإن
منآإر: مآإلت ,, الموهم يلآ تراالساعة صارت 9 عبال ماتجهز و تاخذ لك شوور انا بغلفلك الهديه واكتب لك الكرت ,,
نآإيف: الكرت خليه فاضي لا تكتبي فيه شيء,,
منآإر: طيب ,,
نآإيف قآإموبآإس خدها: ربي لا يحرمني منكِ قلبي,,
منإآر بخجل: ولا منك ويلا روح خذ لكشوور
نآإيف: هع هع مستحيه منوور
منآإر: وجع روووح
راح نايف غرفته و اخذ لهشوور ,, ولبس له الثووب و الشمآإغ و بخ عطر وعدلشكله وطآإلعخطييييييييييييييييييييييرمره .. ~.~
نآإيف وهو نازل من الدرج: هآإ منآإر خلصتي,,
منآإر بصدمه: بسم الله ماشاء الله ,, وش هالكشخه نيووف تجنن اقرأ عنفسك بسمالله عليكياخوي ,,
نآإيف: تسلمين ,, ويلآ مابقي وقت اعطيني الاشياء وخليني امشي ,,
منآإر: اووكي ,, وجابت له الاشياء و اعطته , وخرج نآإيف
منآإر: اوووفطفش
......:
تطفشي وانا عندك,,
منآإر: بسم الله , وجع فجعتني يادوب,,
عمآإر: اللحين صرت انا دوب,,
منآإر بدلع: إيه يا توأمي القميل
عمآإر: هع بخرج انااللحين
منآإر بترجي: تكفى تكفى طلبتك عمآإر قول تم
عمآإر: ماتم , وش تبين
منآإر: استغفر الله , خذني معاك وربي حدي طفشانه
عمآإر: اوكي , تعالي نروحموول وبعدين تعشى في مآإك
منآإر بفرحه: اوكي قلبي دقيقه بس..
وراحت منآإر لبست عبايتها وخرجت مع عمآإر.. ~
-----
{
في بريطآإنيآإ - عند آإموولي & فهوودي }
فهد: وهذا انتي يامل عرفتي كل شيء بعدكزعلانه
امل بدلع: إيه , مراح اسامحك
فهد: وليش ياهانم
امل: شوف فهد , عندي 3 شروطإذا سويتها وربي برجع امل الاوليه , لاني حلفت إني بمحي حبك منقلبي
فهد تكتف: طيب قولي وش هي شروطك,
آإمل: بلييييز فهد ماتلمسني ولا تقربجمبي طول هذا الشهر , والشرط الثاني إنك تنتظم ععلاجك و ترجع فهد الاولى
فهد: موافق ع الثانيبس الاول لأ ,
آإمل بترجي: عشآإني تكفى,,
فهد: طيب احاول بسماوعدكِ ترآإ
آإمل: شكرآإ , و الشرط الثآإلث إنك كل يوم تخرجني اوكي كذا .. ^^
فهد: زين , ويلآ تعالي ننخمد ترا تعبان حدي,,
آإمل: لا ياعمري ترا انا فيالسرير و انت نام ع الصوفآإ
فهد بتنهيده: طيب مو مشكله
آإمل:" ياقلبي كسرخاطري والله , بس وش اسوي لازم اتتأكد إنه رجع فهدالاولى "
آإمل: طيب بجيب لكمخدمه و بطآإنيه و اسكر الضوء
فهد بتعب: طيب ,,
جابت له امل كل شيء , وسكرهاللمبات , وإنسدحت ع السرير و نآإمت ع طوووووووووول ..
-----
{
في بيت مآإجدالـ,, - الصاله }
ام فيصل: ماشاء الله وش حلآتكِ يابنتي اقرأي ع نفسكِ ,,
ميسم بخجل: شكرآإ مآإمآإ,,
ثآإمر بسخريه: ماقول إلا ياشينك بس,,
ميسمشوي وتبكي:ثآإمر , خلاص انا اسفه إعتذرت لك , ليش تكرهني انت كذآإ
ثآإمر وهوقآإيم: كذآإ بس مزآإج
وراح ع غرفته ,,
لمى جآإت و جلست جمب ميسم: ماعليكِ منه, بس هو متضآإيق من حركآإتك كثيييير , ان شاء الله يعرف انك تغيرتي ,ويرجع زيماكان ,,
ميسم وهي تبوس خد لمى: تسلمي والله لموشه ياقلبي ,,
لمى ببتسامهحلوة: ولو ,,^^
تن تن تن---> جرس الفيله يدق.. ~.~
ميسم وهي قايمه: هذااكيد نآإيف وصل,,
لمى: اوكي روحي افتحي البإآب ودخليه , وانا بجلس مع امي فيالصاله هي شوي وتجيكم ..
ام فيصل: إيه يمه ميسم يلآ روحي..
ميسم وهي خآإيفه: طيب ,,
رآإحت ميسم و فتحت البآإب و..........................
----
نهآإيه البآإرت الـ13~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 14 ~ } ..
لمى: اوكي روحي افتحي البإآبودخليه , وانا بجلس مع امي في الصاله هي شوي وتجيكم ..
ام فيصل: إيه يمه ميسميلآ روحي..
ميسم وهي خآإيفه: طيب,,
رآإحت ميسم و فتحت البآإب و شافت نآإيفكيف كاشخ بالثوب و الشماغ مره كان شكلهخطيييييييييير ,,
دخلته المجلس
نآإيفوهو يمد لهاالورد و بسخريه: إتفضلي ,,
ميسم وهي مستحيه و ودها تبكي من سخريةنايف: شكرآإ
نآإيف: وخذي هذا بعد
ومد لها الطقم إلى كان مغلف و محطوط في كيسوردي و فضي مره حلو..
ميسم: مشكور نآإيف ماتقصر,,
نآإيف بهدوء: لا تنطقينإسمي ع لسانك,,
ميسم وخلاص تحس دموعها بتنزل: طيب,,
حطت الورد فوق الطاولهالفرنسيه و راحت جابت العصير و مدت لنآإيف و اخذة ,,
نآإيف: ترا مو جآإي لسوادعيونك , جآإي اقول لكِ شيء ومآإشي ..
ميسم: طيب إيش هو ؟!.
نآإيف:اسمعي يابنتابوك , الزواج بعد شهر و نص لا تقولي لي اتجهز ومادري ايش , من قاعهـ الزواج عرومآإ بنسآإفر خلاص فهمتي,,
ميسم ودموعها نزلوا ع خدودها: طيب ولايهمكِ
نآإيف وهو يمسح دموعها وبهمس وهو قريب من اذنها: ليش الدموع اللحين
ميسم بنفس الهمس: عشان اسلوبك الحلو معإآي
نآإيف: هههههههههههه , لسإآ ماجاكشيء خلني سآإكت احسن,,
نآإيف يوم سمع صوت ام فيصل وشكلها بتدخل عندهم سحب ميسملحظنه و مسح دموعها بسرعهوباس خدها وقال لها بهمس: سآإيريني في الكلآم عند امك ياوبسخريه بنت.. !
ميسم بقهر: طيب ..
دخلت ام فيصل وشافت نإآيف يبتسم وجمبهميسم مبتسمه
راحت و وقف نآإيف و سلم ع راسها و جلست معاهم شوي و قال لها نايفإنو الزواج بعد شهر ونص وهي عشان بنتها ماعترضت و شافتها مبسوطه قالت طيب,, وبعدين خرجت من عندهم,,
ميسم: خلاص كذا إرتحت
نآإيف بشماتهـ: طبعاً..
ميسم: نإآيف بقول لك شيء و ارجوك اسمعني..
نإآيف بهدوء قرب وباس خدينهاالإثنين بقوه: لا عاد تقولي إسمي ع لسانك , وترا فيمفاجأة راح تسمعيها اليوم اوبكره , ويلآ انا رايح سلآم..
وراح بنفسه للباب فتحه و خرج
ميسم جالسه فيالمجلس و دموعها ع خدها إلى صار احمر من بوسته هع ..
ميسم:" آإه يآإنآإيف الزواجبعد شهر ونص , وكمان إيش المفاجأة ذي وربي إني اشكإنها مصيبه , واكيد راح تكرهنيفي عيشتي آإه"
-----
{
في بيت خآإلد الـ,, - الصآإله}
ريمآإ: لآنإآ
لآنآإ: هلآ ,,
ريمآإ: كيف يوم ملكه فهوود يووم نوومتي عندمنإآر
لآنآإ: ياقلبي عليها عآإدي جلسنآإ نسوولف , مسكينه تطفش لوحدهآإماعندهآإآإخوآإت ,,
ريمآإ: وانتِ الصآإدقه والله,,
لآنآإ: إلا ع طآإري ملكه فهوودبرووح ادق ع آإموول و اكلمهآإ ,,
ريمآإ: اووكي ,,

هلايالِلي تمنيتكنِصيبي ...
هلا يا فرحي وسعدي وطيبي...
هلا يا نصفيالثاني هلا بِك ...
هلا باللي أناديها بحبيبي...
هلا باللي أناديهابحبيبي...

جوآإل ريمآإ يدق المتصل^^
>
نصفي الثآإني< يتصل بك ..
لآنآإ: ياحركآإت روحي ردي
ريمآإ بخجل: ههههه اللحينبقووم
ورآإحت ع غرفتهآإ عشان ترد.. ^^
ريمآإ بعذوبه: هلآ بقلبي..
عبدالرحمن: ياهلآبحبيبتي ..
ريمآإ: كيفك ؟!.
عبد الرحمن: بخير دامني اسمع صوتك,, وانتي ؟!.
ريمآإ بخجل: زيكِ ..
عبد الرحمن: فديت النآإس إلى تستحي..
ريمآإ: ههههههـ
عبد الرحمن بشويه جدية: ريآمي
ريمآإ: يالبيه
عبدالرحمن:لبىقلبك , بستشيركِ في شيء ,,!
ريمآإ: آإمرني ,,
عبد الرحمن: مإآيآإمر عليكِظآإلم , مو زوآإجنآإ بعد 3 شهوور,,
ريمآإ: إي
عبد الرحمن: وشرأيكِ اقدمه لبعد شهر و نص و اسويه مع زوآإج ولد عمي نآإيف ترآإ هوإقترح لي هذآإالإقترآإح ,وترآإ آإهم شيء رآإيكِ إنتي ..
ريمآإ: ياقلبي إلي تشوفه والله,, لانو انا مخلصه مابقي لي اشيآإء كثيره مره .. بس بتصل ع ميسم اخبرها واستشيرهااحسن يمكنالبنت ماتبغى ,,
عبد الرحمن: ع راحتكِ ياقلبي,,
وجلسوا يسولفوون ,,^^
-----
{
في بريطآإنيآإ - عند آإموول& فهوود }
آإمل: ههههههههههههههيآإقلبي عليكِ لآنوو
لآنآإ: ههههههههه , باللهي من جد قلتي لوهذآإ الكلآم,,
آإمل: يب يب خليهـ يرجع فهد الآولى زي مإآكإآن ,
لآنآإ: برجعمع شروطك التعيسه ذي خخخخخ
آإمل: يآإرب ..
آإمل: إلا لآنوو
لانآإ: هلآلآ
آإمل: كيف ريموو و دحوومي ,, ؟!.
لآنآإ: ههههههههههه يآإقلبي عليهم زيالعسل وربي لو تشووفي ريمآإ كيف مبسووطهـ ^^
آإمل بفرحه: يآإقلبي يآإرب دووومتكوون مبسووطه و يسعدهآإ دحومي و تسعده .. ^_^ ,,وعقبآإلكِ لآنآإ
لآنآإ: هههههههه آإمين,, لا انا مابديش قوآإز
آإمل: اكشخ يامصري ,, و ليش مابدك تتقوزييختي .. ؟!.
لآنآإ: كدا بس مفيش آي سبب خآإلص,,
آإمل: هههههه لآ آإن شآإءالله يآإخذكِ الشخص إلى يسعدكِ يآإرب .. ^^
لآنآإ: هههه تسلمي والله آإموولي, إلا إنتي جآإلسه تهرجي معآإي فهد موجود ولا لأ ,,
آإمل: هههههههههه إلا موجودهبس نآإيم,,
لآنآ بصدمهـ: نآإيم و السآإعه 8 الليل صحيه خليه يصلي , استغفر الله ,,
آمل وهي بتمتوت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
لآنآإ: وجع قلت نكتهانتي وخشتك,,
آإمل: ههههههههه لآ بس ههههه الوقت في بريطآإنيآإ يختلف عنالسعوديه ياهبله
لآنإآ وهي متفشلهـ: ههههههههههههه وربي إني خبله مإآدي كيف نسيتبس , إلا كم السآإعه عندكم,,
آإمل: هههههههه , إيوآإ إحنآإ عندنآإ السآإعهاللحين 6
.. ^^
لآنآإ: اهآإ ,, ويلآ آإموولي اخليكِ رآإمي ينإآديني .. ^^
آإمل: آإووكي قلبوو , سلميلي ع ريمآإ و الجميع ,,
لآنآإ: يووصل قلبوو ,, يلآ سلآلآم ,,
آإمل: بآإي
آإمل: آإوووف طفش ,,
فهد:.................
-----
إنتهى البآإرت الـ 14 ~
-------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:44 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرتالـ 15 ~ } ..
آإمل: آإوووف طفش ,,
فهد: تطفشي وانا موجود.. ^^
آإمل: اهلين فهد
فهد: هلا فيك , ماتبغيتخرجي مكان
آإمل بفرحه: إلا
فهد: طيب , يلآ
راحت امل لبست و خرج هي وفهد
خرجوا من الفندق وجلسوا يتمشوا في الحديقه و جاء بزر صغير لاملتقريباً عمره 7سنين ,, طبعاًالكلام بالانجلش بس انا راح اكتبوا بالعربي
الطفل: مرحبا
آإمل: مرحبا
الطفل: تبدين عربيه من اين انتي ؟!.
آإمل: آإجل , انا منالسعوديه
الطفل: اهآإ ,, انتي سعوديه--> صار يهرج سعودي عادي خخخ
آمل: إيه انت سعوديبعد
الطفل: إيوا , إسمي بندر
آإمل: اهآآ حياك بندر
بندر وهويأشر ع فهد: هذا اخوكي
آإمل وهي مبتسمهـ: لا زوجي
بندر تقدم لفهد و سلم عليه:هلا
فهد: ياهلا فيك بندر
آإمل: انت هينا لحالك مامعاك آحد..
بندر: إلاانا و اخوي و اختي و جدتي ام امي بس,,
فهد: غريبه وين امك و ابوك
بندر بحزن: توفوا من 6سنين
آإمل بحزن: ربي يرحمهم جميعاً
بندر: امين , إلا انو جايينسياحه لمدينه باث
آإمل: يس , وانت جإآي سياحه كمان..
بندر: لا انا عايش فيلندن ,, بس جيت مع اختي و جدتي زيارة لباث
آإمل بتعجب: يعني انت ساكن في لندن؟!.
بندر: إيه , امي بريطانيه و ابوي سعودي
آإمل: اهآإ ,,واخوك واختك وينهم,,
بندر:آختي في آخر الحديقه جالسه , واخوي في لندن ماجاء معانا , إيواصح تبيتشوفي اختي ..
آإمل وهي متحمسه: يس يس
آإمل: فهوود انت اشتري لنا ايس كريم وتعال بروح اشوف البنت تكفى
فهد: اوكي مو مشكلهـ
راحت امل مع بندر لاخرالحديقه و شافت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
-----
{
في بيت آإحمد الـ,, -غرفة النووم }
آإحمد: يلآ خلصتي هنووفتي
هنوف: إيوا ياقلبي مشينآإ الكلينتظرنآإ في المطآإر
آإحمد: إيه يلآ ,, يلآ حبيبي عبودي
عبودي: تيببآإبآإ
وخرجوآإ من بيتهم ع المطآإر,, ~
{
في بيت نآإصر الـ,, - الصآإلهـ}
ام آإحمد: يآإ آإسيل يلآ يابنتي خلصتي
آإسيل: إيه يمه خلصت و عبد الرحمن وابوي ينتظرونآإ في السيآإره مشينآإ
آإم آإحمد: يلآ يمه
وخرجوآإ من بيتهمايضاً ع المطآإر
{
في بيت محمد الـ,, - برآإ في الحووش تبع الفله }
نآإيف: ياربي ع اختكذي شكلها بتشيل دولاب ملابسها كله,,
عمآإر: ماكأنها اختك انت بعد, ياخي ماتعرفها منآإر لا راحت يم الملآبس تطس معاد ترجع خخخخ
نآإيف: آإآإووف
منإآر من وراهم: وش فيك تتآإفآإف سيد نآإيف
نآإيف: بسم الله الرحمنالرحيم ,, فجعتيني
منآإر: احسن عشان معاد تحش فيني
نآإيف: حتى عمإآر حشترآإ
منإآر بنص عين: إيه هين حتآإ ذا الثآإني شغله في السيآإره
عمآإر: هههههههههههه,, يلآ بس لا يزعل عليكم بو فهد من اول ملطووع في السيآإره
نآإيف: إيه وانتالصادق يلآ بسرعه
منآإر: يلآ,,
ورآإحوو ع السيآإره و مشيوآإ عالمطآإر
,, ~
-----
في المطآإر جميع العوآإئل موجودين
{
عائلهـ نآإصرالـ,, - عائلهـ محمد الـ,, - عائلهـ خآآإلد الـ,, - عائلهـ مآإجد الـ,, }
^^
آإسيل: اهلاً ميسم ,,
ميسم: ياهلا فيك اسوول,,
لآنآإ: مرحبآإبنوتآإت ,,
ميسم: هلآ لآنآإ
جوآإ بعدين لمى و منإآر و ريمآإ و جلسوا يسولفوونشووي ,,
وبعدين اعلنت الطيآإره رحلت السفر ع بريطآإنيآإ - لندن
وتوجهوآإالعوائل للطيآإره ,,
واقلعت ع بريطآإنيآإ’’ ~
----
نهآإيهـ البآإرت الـ 15 ~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 16 ~ } ..

{
في بريطآإنيآإمدينهـ بآإث - الحديقهـ}
بندر: هذي آختي ,,
آإمل: هلا فيكِ " ماشاء اللهعليها تجنن مره و متحجبه و باين انها طيبه وعنياتها مره "
....
بخجل: اهلينفيكِ حبيبتي ,,
بندر: ديالا هذي آإمل جايه مع زوجها سياحه هينا
ديالا: وانتماشاء الله متعرف ع اهل المنطقه كلهم ياكافي.. !
آإمل: ههههههههه ياقلبي عليهاخوك ذا يجنن , ربي يخليه لك
ديالا: تسلمي والله ..
آإمل: كم عمركِ باينهزغننه .. ؟!.
ديالا: هههههه لا مو زغننه مره عمري 20 سنه
آإمل بفرحه: مـن جـد؟!.
رنين: ههههههه إيوا والله وانتي ؟!.
آإمل: وربي إنك قدعه ,, حبيتكِصرآإحه ,, وانا زيك 20 سنه
ديالا: ياقلبي وربي وانا حبتك و ارتحت لكِ آكثر ,, ماشاء الله قدي ..
بندر: اهلين اخوي
فهد بضحكه: هو انت ماتعرف اسمي؟!.
بندر: لا والله ,, إلا وش إسمك طيب
ديالا تهمس لامل: بيفشلنا اخوي قدامالرجال لله يكافي إبليسه
آمل: ههههههههههههههههههههههه
ديالا بهمس: اسكتيالله يرج إبلسكِ تضحكي بصوت عالي عند الرجال اسكتيلا يسمعك
آإمل: " وربي كبرتيفي عنوني يا دودي ماشاء الله عليكِ":خخخخخخخخخخ
فهد: إسمي فهد يالحبيب
بندر: حياك والله فهد
ديالا بهمس: لا والله الولد طاقها حنك مع الرجال و كأنهيعرفه
آإمل " بلاك ماتدرين إن ذا الرجال زوجي ": ههههههههههماعليكِ
فهد جاءو قرب منامل:هآإ آإمولي خوذي ذا الإيس كريم
ديالا طيره عيونها وهمست لامل: وجعللعدو ,, خليه يوخر من جمبك ,, وكمان جايب ايس كريمشكله ناوي يغازل الاخو
آإملخلاص مو قادرهتمسك نفسها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآإي
فهدبتعجب: سلآماتوش فيك
آإمل وهي تضحك: هههههههه ديالا
ديالا: خير الله ياخذالعدو .. كذا تضحكي قدام الرجال
آإمل: هههههههههههه هذا زوجي ياخبله
ديالابققه عيونها:زوجكِ .. !!!
آإمل وهي مبتسمه: إيه زوجي ياقلبي
ديالا: يووهسوري مادريت والله ,,
آإمل: خخخخخ لا عادي ياقلبي
فهد: آإمول هذي اختبندر
آإمل: يب يب
فهد وهو راخي عيونه: اهلين آخي
ديالا بخجل: ياهلا فيكآخوي
آإمل: تعالوا نجلس هناك " وتأشر ع 4 كراسي جمب نافوره "
بندر: ايوايلآ
وراحو جلسوا في الكراسي بس فهد شال كرسيين و خلاهم جمب النافوره مرهوجلس هوفي واحد و بندرفي الثاني عشان اموول و ديالا ياخذون راحتهم.. ^^
عند آمولي ودودي
آإمل: إلا انتي تدرسي ديالا ؟!.
ديالا: يب داخله في معهد
آإمل: آإهآإ انا فيإجازه شهر العسل بس شكلنا بنطول في بآإث فهوودي عنده دوره هينا ..
ديالا: والله من جد ؟!.
آإمل: يب يب
ديالا: اجل وش رايك تتسجلي معايفي المعهد
آإمل: والله فكره بس وين المعهد هذا ,, لا يكون في لندن
ديالا: لاهينا في بآإث ,, إحنا بنجلس هينا ايام الاسبوع و ربوع و خميس نروح عندجدتي في لندن , لانو جدتي بتجلسهينا شوي بعدين بترج لندن
آإمل بفرحه: كويس والله ,, انااقربائي يمكن يكونوا وصلوا اللحين لندن
ديالا بتعجب: ليش بيجوا هينا؟!.
آإمل: إيوا ,, ان شاء الله لو جوا وروحنا عندهم انا و فهد , اخذكِمعاي واعرفكِ عالبنآإت
ديالا: وربي ونآإسه ,, من زمآإن ودي افرح زي كذا واسوي جمعتبنآإت
آإمل: ياقلبي عليك ,, وربي بس يجوا البنآإت إنك لا تتجنني معاهم
ديالا: ههههههههههه
-----
{
في لندن - افخم الفنادق}
اخذين 4 سويتات
واحدللشياب , وواحد للشباب , وواحد للحريم , وواحد للبنوتات^^
{
في سوويت البنآإت }
لمى: وحشتني اموول والله..
لآنآإ: وانتِ الصادقه والله من زمآإن عنها,,
ميسم: ان شاء الله نشوفها قريب هم في بآإث مو بعيده عن لندن ترآإ
منإآر: مإآشآإء اللهعليكِ ميسم شكلكِ تعرفي بريطإآنيآإ كويس
ميسم: ههههههههه إيوا كذامره روحتها مع بآإبآإ
لآنآإ: كويس كويس يصير إنتي المرافق تبعنا في الخرجآإتخخخخخخ
ميسم: ههههههههههه ولا يهمكِ
آإسل: بالله بنات شوفوآإ ريمآإ كيفمنسجمه مع المكالمهـ
لآنآإ: هههههههههههههههه , تكلم حبيب القلب
ميسم: اللهيهنيهم يآإرب ..
الكل: آإمين ,,
بعد ماخلصت ريمآإ المكالمة
مسكت الجوال وحضنتوا خخخخخخ نسيت إنو البنآإت موجودين تحسب نفسها في غرفتها هع
لمى: بس بس لايتكسر الجوإآل في حظنكِ
ريمآإ بخجل: وجع وربي نسيت إنكمهينا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
منإآر: بنوتآإت وربي إني نعسانهمره ودي انام
الكل: وربي كلنا نعسانين كمان
راحت لمووش وسكرت اللمبات و راحوالبنات كل 2 في غرفه ونآإموو ..
-----
إنتهى البآإرتالـ 16 ~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 17 ~ } ..

{
في شقه فهد& اموول }
آإمل: فهد
فهد: هآآ
آإمل: استغفر الله , لا إله إلا الله
فهد: بسم الله وشفيكِ تتشهدين ,,
آإمل: اللحين انا اقول لك فهد , تقول لي و تقلدصوته هآإ ,, هوآإ الشيطآإنفي بير يآإرب
فهد ببرود: هو ذا إلا مضايقكِ , زين سميإآمري وش بغيتي
آإمل: اوف منك , بروح عند دودي اليوم في بيتهم ..
فهد: لاياشيخه
آإمل بسخريه: والله ياشيخ
فهد: اقول روحي بس , قالي إيش قال بروح عندويقلد صوتها دودي , ياحلوة انا هينا جايبكِ شهر عسل, مو تروحي و تخليني جالسطفشآإن
آإمل: زين , وش نسوي اللحين باللهي مره طفش ؟!.
فهد وهو يقرب جمبها ويصلق فيها ويهمس في اذنها: تبين تعرفين وش نسوي ؟!.
آإمل بخجل و خوف من قربهوبهمس: فهد انت وعدتني ماتلمسني بعد عني ارجوك
فهد وهو ذايب في صوتها وهمس لها:وإذا قلت لكِ لأ ,..
آإمل: فــ,,
ماكملت كلمتها باسها فهد ع شفايفها و شالهاو دخل الغرفه و سكر اللمبات و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ~.~
-----
{
في لندن - عند البنوتآإت }
لمى: إيواgirls وين بنخرج اليوم نبغى اول خرجه تكوون قدعه كدا ..
لآنآإ: يب يب ,
آإسيل: اوكي , ميسم
ميسم: هلآ إآسوول
آإسيل: يلآبنخرج وانتِ عاد ودينا آحلى الاماكن
ميسم ببتسامهـ:اوكي , وش رايكم نروح عندساعة { بيق بن }, اول شيء
منإآر: يب يب فله يلآ بنوتآإت
ريمآإ: يووه انامالي خلق ارووح
لآنآإ: إيه ولك خلق حبيب الالب , اقول امشي بس ..
ولبسواالبنآإت وخرجوا مع مرافقتكم و المرشد السيآإحي تبعهم ميسووم هع.. ^^
{
في سويتالشبآإب }
فيصل: اقوول شباب
الشباب: هلآ
فيصل: يلآ ماتبون نخرج,,
نآإيف: إلا والله يالله طيب
ثآإمر: خلونآإ نرووح عند ساعة { بيق بن} شباب
فيصل: اووكي يلآ ,,
رآإكآإن: طيب يلآ مشينآإ
وخرجوا الشبآإب منالسوويت.. ^^
{
عند ساعة ( بق بين ) - البنوتآإت}
لآنآإ: وآإآإآإآإآإآإآإو
لمى: من جد وآإآإو مرآإ جونآإن الساعة و المنظر منهينآإ
إآسيل: يب يب كل شيء حلو في لندن ماشاء الله..
ريمآإ: اقوولبنات
البنإآت:نعم
ريمآإ: نعامه ترفسكم ,, قولوا هلآ من جد نإآس ماعندهمذووق
آإسيل: اخلصي ريمو وش نشووف
ريمآإ: ماكأن إلي هنآإك الشبآإب
البنآإتكولهم صاروايطالعوون هع ..
لمى: يب يب , وهذاك اخوي ثآإمر
لآنإآ برجه: تعالوا نروحعندهم ..
لمى و الفكره عجبتها: ههههههههههههه إيوآإ يلآ
البنآإتوهم يمشوون فيجهت الشبآإب ..
فيصل: يووه ماكأن هذولا البنآإت
رآإكإآن: إلاوانت الصادق
ريمإآ قربت جمب عبد الرحمن و دقته من كتفه و إلتفت لها: ياهلآ ياهلآبريآإمي
ريمآإ: هلآ فيك دحومي
عبد الرحمن يكلم رآإكآإن: بآإخذ معآإي ريمآإ فيجوله شوي وراجع اوكي
رآإكآإن: هههههههه حلآلك توكل بس,,
راحت ريمآإ مع دحومي,,
نآإيف: اقووول فصوول
فيصل: ههههههههه نعم
نآإيف: نعامه ترفسكِ ,, وانابعد بآإخذ معاي خطيبتي في جوله
فيصل مسوي ثقيل: لا معليش , ماعندنا بنإآت يروحونمع خطابهم
نآإيف: تقلع بس تكفى,,
ومسك ميسم مع يدها و اخذها,,
فيصل: شفبس كيف ,, اخذها من دون شوري..
رآإكآإن: هههههههههههههههه روح بس
لمى: ثآإمر
ثآإمر: امري ياقلبي
لمى: تعال تمشى معآإي
ثآإمر: ههههههههه , امشيطيب
وراحو ثامر و لمى كمان.. ^^
لآنآإ: شووف الخونه راحوا وسابونا
منإآر: إيه والله شوف كيف بس,,
عمآإر: تعالي معاي منإآري
منإآرتطالع لآنآإ:لآنوو تعالي معإآي
لآنإآ بهمس لمنإآر: لا استحي اخووك معاك,,
منإآر: قال استحي قال امشي بس,,
وراحو منإآر و عمإآر و لآنآإ
آإسيل: لا كذا مرهماينفع الكل راح وانا بقيت لحالي كذا..
وصارت تتمشى لوحدها و حاطاسمآإعآإت الآيبوود في اذنها ولا همها آحد,,
وصقعت في الرجال من دونماتنتبه
إآسيل: اووه اسفه اخوي ماشوفت---> تحسب نفسها في السعوديه تهرجسعودي هع
آإسيل في نفسها" ياويلي شكل الرجال مافهم وش اقوول وانا بعدجالسه اهرجسعودي"
.....:
لا عادي اختي حصل خيير
إآسيل مطيره عيونها" يووه ماشكل الرجالذا عربي وطلع يهرج زيي":..
ورآإح الرجإآل و آإسيل لسآإ مفهيه تنإآظر فيه لينإختفى .. ~
{
عند منإآر و عمإآر و لآنآإ}
منإآر: اقوول لآنوو
لآنإآ بصوتواطي: هلآلآ
منآإر: وش فيك ساكته طوول الوقت طفشت وانا اسوولف مع ذا و تأشر ععمإآر
لآنآإ: خخخخخخخخخ ماعندي هرجه طيب,,
وهم يمشون جاء لهم واحد ولد شباب
الشباب وهو يناظر في لآنآإ: مرحبآإ
لآنآإ بستغراب: مرحبآإ
الشباب: انتيجميلة جداً , و مسك يدها و باسها , هل تسمحين لي بالمشي معك
من يوم ماباسها هيناعمإآر طرطع و ودة يضربه
لآنإآ مفهيه مهي عارفه وش تسوي: آإه , سوري لا استطيعذالك , و شالت يدها بسرعه
قرب جمبها الولد و ويوم جاء بيمسك يدها ماحس إلا ببوكسقوي من عمإآر
عمآإر: حدك عاد يالحبيب--> هو و اسيل يحسبوا نفسهم في السعوديةواللهي هع~.~
الشاب: ماذا تقول ؟!. وماعلاقتك انت بها
عمإآر بعصبيه: زوجهايازفت--> يهرج سعودي إلين اللحين مو مستوعب~.~
منإآر: عمإآر خلاصهدي
وساب عمإآر الولد و مشيوا و لآنآإ طوول الوقت سآإكته
عمآإر بعصبيه: بنتإنتي
لآنآإ بهدوء: لي إسم , و هلآ
عمإآر بعصبيه: هو يسوي لك كذا وانتيساكته
لآنآإ بهدوء: وش اسوي له مثلاُ
منإآر: خلآص عمإآر هدي
عمإآر: اسكتيانتي , و بعدين ياست لآنآإ يصير خير,
لآنإآ: ههههههإآي ضحكتني وش بتسوي يعني؟!.
عمآإر: ههههه نشوف
منإآر: وجع وش فيكم خلآلآلآص
سكت عمإآر و بعد لآنآإ,, و كملوا طريقهم عادي , ماغير النظرات الناريه من عمإآر و البرودالشديد من لآنآإ ,,~.~
-----
إنتهى البآإرت الـ 17~

-------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:46 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرتالـ 18 ~ } ..

{
في الشقه عندامل و فهد }
دوبها صحيت من النوم و تشوف فهد كيف لا صق فيها و يده عليها
وخرت يده بخفه و نزلت من السرير و راحت ع الحمآإم { الله يكرمكم }تآإخذ لهاشآإور
صحى فهد ع صووت الموويه
فهد:" آإه ياحوبي لكِ ياموول لا صرتي رايقهـ زيالعسل , اوووف بس اللحينانا و عدتها إني مالمسها و اخلفت وعدي اللحين اكيييييدتزعل ياربي اوف"
خرجت امل من الحمآإم و شافت فهد يطآإلع فيها وهي بالروب طنشتنظرآإته و اخذت لها ملآبسو راحت ع غرفة التبديل ..~
فهد:" اوووف ياربي طنشتنيولا ناظرت فيا حتى , و لا قالت صبآإح الخييير ,وربي شكلها زعلآنهـ"
خرجت املمن الغرفهـ و كانت لابسه برمودآإ سوده و بلوزه تفآإحيه و عليهاكتابآإت بالاسود ,,~ وشعرها لسآإ مبلوول
فهد بهدوء: صبآإح الخييير
آإمل: صباح الورد
فهد:"لاوالله شكلها رايقه ردت عادي": تبي تخرجي مكآإن اليووم آإموول
آإمل:إيوآإ برووحعند دودي , إنت امس مارضيت
فهد: من عنوني , بس انتي مو زعلانهـ
آإمل بستغراب: لا مو زعلآنهـ, و بعدين من إيش ازعل
فهد:" يووه غريبه": يعني عشان إني وعدتكِإني مالمسكِ , وما وفيتبوعدي
آإمل بخجل شديد: لا هذا حقك ماقدر امنعك عنو , بسالمره الجايهمستحييييييييل
فهد وهو يقوم ويبوس خدها: فديتكِ ياقلبي..
املإستحت و سكتت
فهد: إيه هي ديالا ماقالت إنو لها اخ كبير .. ؟!.
آإمل: إلا , بس تقول فيلندن , يمكن اليوم يرجع , الله اعلم
فهد: اهآإ ,, طيب انا بآإخذ ليشآإور , واخرج وبعدين ع طوول بنمشي اوكي
آإمل: اوكي , بس بتصل ع ديالا اقوللها
دخل فهد ع الحمآإم { الله يكرمكم } ,, وامل دقت ع ديآإلا .. ~
-----
{
في سوويت البنآإت }
إآسيل: كذا هإآ إنتي وهي ياحمير
لمى: وجع لا تسبي وشفيك
آإسيل: امس كلكم رحتوا مع اخوانكم , إلا انا جلست لحالي , بس وآإهيابناتقابلت وآإحديجنن
لآنآإ بحمإآس: من جد ,, انا كمان قابلت واحد وبتكشيره بس قليلادب وجع فشكله
إآسيل: لا إلي انا قابلته شكله سعودي والله , لانه يوم صقعت فيه ... إلخ و جلست تقوول لهم .. ~.~
ريمآإ: خخخخخخخخ اتخيل شكلكِ بساسووول
آإسيل: هع وربي ماغير بلمت فيه
منآإر: ميسم
ميسم بشرود: هلآ
منإآر: فيكِ شيء قلبي ؟!.
ميسم: لا حبي مافي شيء لا تشيلي هم.. ^^
منآإر: طيب
ميسم:" آإه يآإنإآيف وانا عبالي يوم اخذتني من فيصل بتمشينيبهدوء بدون كلآم جآإرح وطلع العكس"
ريمآإ: ميسم
ميسم: هلآ ريموو
ريمإآ: تعالي الغرفهالثآإنيه , ابغاكِ شويه
ميسم بستغراب: اووكي
وراحوا عالغرفه
ميسم: هلآ ريمو قولي وش عندك
ريمآإ: عبد الرحمن قالي لي إنو نايفيقوول
ميسم:" ياولي لا يكون ذي المفاجأة إلي قال لي عنها اكيد إنوبيطلقني وجاتالدموع فيعيونها" وش يقول ياريمآإ
ريمآإ: يقول إنو زواجي و زواجكِ حيكون سوى,,
ميسم متفاجأة:" ياربي اشوه , لا مو مشكله زواجي مع ريمووحلو" حلو طيب متىالزواج
ريمآإ: من جد والله فرحت يوم قال لي دحومي إني انا وانتي سوى ,والزواجبعد شهرين حوبي
ميسم:"يووه شهرين مره بدري" يووه شهرين بدري
ريمآإ: احمدي ربكياشيخه , انا كان يقوول لي دحومي بعد شهر , بس خدعتفيه و اجلوه هو و نايف ..
ميسم: اهآإ , طيب خلآص زين موافقه
ريمآإ: هههههههههههه , فله زواجي وزواجكِ سوى
ميسم: خخخخخ
-----
{
في شقه فهد وامل }
آإمل: ههههههههههههههههههإآيوالله إنك رهيبه
ديالا: اذني ابيها بشويش , إلا متىحتجي
آإمل: 10 دقايق كذا ياقمر , عسى بس مانضيع بيتكم هع
ديالا: لو ضيعتوه لاسمح الله , اخووي جاء هو يوصفه لكم , مع إنه موبعيد عن بيتكم مرآإ ترآإ
آإمل: ماشاء اللهاخووكي الكبير رجع
ديالا بفرحه: يب يب
آإمل: يلا دودي فهووديناديني اكيد بيقول لي يلآ رايحين
ديالا: اوكي , انتظركِ بإآي
آإمل: بإآيو
فهد: يلا امل
آإمل: طيب يلآ مشينآإ
خرجوا من بيتهم و فهد بمآإ إنويعرف بآإث كويس ماضيع الطريق و على طوول و صلوا عبيت ديالا
آإمل: ياقلبي بيتهمكوخ بس باين كبير من جوه و حلو
فهد: إيه , و يلآ انزلي
نزلوا فهد و آإمل , وشافوا شآإبشكله قد فهد او اكبر بشويه
الشآإب: اهلاً انت فهد ؟!.
فهد: إينعم اخووي ,منو إنت
الشإآب: انا اخوو ديالا
فهد: اها حياكِ ..
الشآإب: إسمي بسآإم
فهد: هلا فيك
بسآإم: حياك تفضلوا
دخلوا فهد و امل وقابلهمبندر
بندر: يالله إنك تحيهم
امل وفيها الضحكه وبصوت واطي: هههه هلآبندروه
بندر: تعالي اختي تنتظركِ فووق
آإمل: اوكي , فهد
فهد: هلآ
آإمل: يلآ انا طالعهعند دودي
فهد: اوكي
راحت امل مع بندر ,, وبقي في الصاله فهد& بسآإم ..^^
جلسوا ع الكنبه الموجوده في الصالهـ
بسآإم: شكلك بسني كذافهد
فهد ببتسامه: لا اكيد انا اصغر
بسآإم: هههههه
فهد: تدرس انت؟!.
بسآإم: اخذت الماجستير بس..
فهد: ماشاء الله عليكِ ,, اجل عمرك 27 مو..
بسآإم: هع لآ 28 ..
فهد: هههههههههههه اجل انا اصغر منك ياالشايب
بسآإم: هههههههه ليشكم عمرك انت ؟!.
فهد: احم احم 26 ..
بسآإم: العمر كلهيالحبيب
فهد: تسلم , إلى انت تروح لندن تشتغل ؟!.
بسآإم: إيه عنديشركه
وإستمر الحديث ..~
فووق عند ديالا و اموول
ديالا: امووولي
آإمل: هلآ ياعنوني ,,
ديالا: إلي انتي كنتِ تحـ,,,,,,,,
-----
إنتهى البآإرت الـ 18 ~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 19 ~ } ..

فووق عند ديالاو اموول
ديالا: امووولي
آإمل: هلآ ياعنوني ,,
ديالا: إلي انتي كنتِ تحبيمن قبِل ؟!.
آإمل: يب يب كنت احب فهوود
ديالا: اهآإ يعني فهد زوجكِ من اولتحبيه
آإمل: يب يب , وانتِ دودي
ديالا: ههههههههههه , وربي لو اقول لكيياآإموولي قد إيش انا احووب فوفو
آإمل: خخخخخ تحوبي فوفو هذا دلعالحبيب
ديالا: يب يب , كان يدرس هينا في لندن بس رجع ع السعوديه
آإمل: اهآإحمإآس اوصفي ليا شكلو
ديالا: يجنن ,, ويكفي إنو يحبني بس
آإمل: كوويس
{
وصف بسيط لعائلهـ سلطان الـ,,}
(
الاب سلطان متوفي - الام بريطانيه جونآإمتوفيه كمان { الله يرحمهم } ^^
الولد الكبير بسآإم 28 سنه يجنن مره مره عيونهعسليه وسمور ع ابوه وملامح وجهه حادة و عصبي شويه بس حنووون لابعد درجه و يحب دوديو بندر مووت و مايرفض لهمطلب
البنت ديالا نسخه مصغره من امها عنونها رماديه وبيضه مره و شعرها بنيفآإتح و ملامح وجهها بيبي فيس , وجذآإبه وطيبه و عنياتها مره
بندر 7 سنين ,, مرجوج مره ~.~ ,, وفاتح شوي وملامح وجهه لزوزه }
----
ديالا: تصدقي اموول قال لي قبل شهر يمكن إنه بيجي لندن بس مادريعنه
إآمل: وآإآإو يإآرب يجي و توريني هو.. ^^
ديالا: خخخخخخ ان شاء الله,, إلا صح
آإمل: هلآ
ديالا: سجلتي في المعهد خلآص
آإمل: يب يب , فهووديسجلني امس
ديالا: كويس قداً
آإمل: متى طيب إنتي حتروحي ؟!.
ديالا: منبكرآإ ان شاء الله ..^_^
آإمل: طيب خلآص ان شاء الله نشوفكِ بكرآإ
ديالا: ليش خير بتمشي
آإمل: يب يب , فهد كسر جوالي من كثر مايدق
ديالا وهي تبوسإآمل: نشوفكِ بكرآإ حبيبتي
آإمل: ان شاء الله قلبوو , يلا سي يآإ
ديالا: ههههههه سي يو
وخرجت امل و شافت فهد ينتظرها في السياره
دخلت آإمل: السلآمعليكم
فهد ببرود: وعليكم ,, سنه لين تجي ترآإ طولتي بزيادة
آإمل بقهر: ردالسلام كامل لو سمحت , وبعدين خير ياخي تتكلم كذا
فهد: آإمل ترآإ وربي مانيرايق لكِ انكتمي احسن
سكتت امل و دموعها في عيونها , إيش الحل معاكِ يافهد ساعهـطيب و زي العسل و ساعه تسمالبدن بكلامك , ياربي وش فيه هذا الادمي
وعم الصمتالسياره لحد ماوصلوا ع الشقه.. ~
---
{
في لندن - سويت البنآإت}
لمى: وحشتني آإموول
آإسيل: واللهي وانا اكثر مادري ليش ماتدق علينا البنت ذي؟!.
في الغرفه ريمإآ تكلم دحومي و ميسم و منإآر يشوفوا فيلم ,, واسيل كانتتتكلممع لمى و بعدينإسأتذنت إنها بترووح تنآإم
ولآنآإ كانت جالسهـ في ركن وحاطهـراسها وسط رجولها
راحت لها لمى
لمى بهدوء: لآنوو
لآنآإ بعد مارفعت راسها:هلآ لمووش
لمى: إيش فيكِ ؟!.
لآنآإ بقهر: مافي شيء..
لمى لا فيه من يوممارجعنا من روحت شوفه ساعة { بق بين } وانتي متغيرهو بس مقهوره و معصبه
لآنآإ: معصبه و مقهورهمن واحد زفت الله يكافيه
لمى: هههههههههههه , ليش من هذاالشخص
لآنآإ بصووت واطي: عمإآرووه الزفت ذا
لمى بستغراب: عمآإر اخوو منإآر؟!.وش فيه ذا بعد
حكت لآنآإ لمى بلي صار لها يوم كانت تتمشى مع منإآر .... الخ
لمى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لآنآإ بقهر: وجع قايله نكته انا..
لمى: ههههه لا بس وربي إنكم رهيبين,,
لآنآإ: لا رهيبين ولا شيء , وبعدينهو إيش لو صلاح يمسكني الرجال ان شاء الله يخطفنيإيش لو هوا ؟!.
لمى بضحكة: بصفتوا زووجكهههههههههههههههههههههههههههههههههه
لآنآإ بخجل: وجع تلاقينواقالها زلت لسان ,, وبعدين مين بياخذ واحد زي عمإآرمعقد وغبي عمى اكرهوا
لمى: لاتسمعكي منإآربس , وبعدين عاتي يختي مافيها شيء لو تزوجكِ
لآنآإ بضحكة شيطانيه:لا استني علي بس , وربي لا اوريه بهبل فيه,
لمى: خخخخخخخخ ليش وش بتسوي
لآنآإ: اسمعي {........................................................... ......................................... .... }
----
{
مدينةبآإث - الكوختبع بيت سلطآإن الـ,, }
ديالا: كيف فهد زوج اموول بسآإم
بسآإم: ماشاء اللهعليه ولد حلال و طيب مره ,,
ديالا: كيف قدك ولا اصغر
بسآإم وهويتذكر مزح فهد: هههههههههه , لا اصغر مني بستين هو الشباب و اناالشايب ع قولته
ديالا: خخخخخخخخخ , الله يخليك لنا وربي إنك رجال من ظهر رجال ياخوي
بسآإم: ياعيني بسياعيني ع الكلآم العسل , بكرآإ حتروحي المعهد ؟!.
ديالا: إيوا منبكرآإ حنروح انا و اموول
بسآإم: زين ,,
بندر: بسآإآإم
بسآإم: هلآ
بندر: جوعآإن
بسآإم: خخخ تعلوا نتعشى في مطعم,,
ديالا: يس يس ,
وخرجوا منالبيت عشآإن يروحوا يتعشوآإ’’ ~
---
{
في لندن - شقه من افخم الشقق}
فرحبدلع: حبيبي
..........:
آمري ياعنوني
فرح: انت بتخطب قريب مو
.....:
إيواامي تبي تزوجنيبالغصب , بس وش اسوي
فرح بخوف: يعني راح تطلقني
.....:
لاياقلبي مستحيل
فرح بجرأة باست شفايفه: تسلملي قلبي
....:
ياحوبي لكفروحتي
---
إنتهى البآإرت الـ 19~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 20 ~ } ..

{
في المطعم عنددودي و بسآإم و بندر}
ديالا: بسآإم عن إذنك شوي بروح الحمآإم { الله يكرمكم }
بسآإم: اوكي إذنك معاكِ..
خرجت ديالا وراحت تمشي على جهت الحمآإم وهي لسآإدوبها بتفتح البآإب
......:
ديالا
ديالا بصدمة: انت
......:
كيفك يادوبه؟!.
ديالا بخجل: بخير , روح لا يشوفك احد بليز
.....:
اللحين انا جإآي منلندن كله عشانك و عشان اشوفك تقولي لي روح
ديالا: بليييييز تكفى,
....
بخبث: طيب بشرط
ديالا: قوول يلآ
.....
راح عندها بسرعه و باس خدها و غمز لهاوراح
ديالا بخجل: الله لا يحرمني منك
ودخلت الحمآإم غسلت يدها و نشفتها ورجعت لعند بسآإم و بندر.. ~
---
{
في لندن الصبآإح الساعهـ 10 - سويتالبنإآت}
لمى: ياعيني ع الشر وربي إنك رهيبه يالآنوو
لآنآإ: ههههههههههههه, خلآص من اليوم ان شاء الله نطبق الخطه إلى قلت لكِ عليها امس
لمى: هعطييييييب
ريمآإ: لآنآإ تعالي شويه
لآنآإ: هلآ ريمو
ريمآإ: روحي نآإدي ليرإآمي الله يخليكِ
لآنآإ بشر: ههههههه , طيب من عنوني
ريمآإ مستغربه: طيب بسوش يضحكي
لآنآإ: ههههه لا ولاشيء
لمى: يلا روحي
لآنآإ: تعالي معاي
لمىبرجه: لكماطلبتي امشي بس ,,
خرجوا من السويت و راحوا ع سويت الشباب كانت لآنآإلابسه بنطلوون جينز وبلوزهسووده و لافه عليها الطرحه و لمووش زيها بالزبط.. ^^
دقوا البإآب و فتح لهم عمآإر
لآنآإ بدلع: عمووور ممكن تنادي لي اخوويرآإمي ؟!.
عمإآر بلم فيها: هآإ , طيب دقيقه بس
لمى: ههههههههههه , مسكين فهىفيكِ لآنآإ
لآنآإ: خخخخ , بيجيه الخييير,,
وجاء لهم رآإمي و لمى عدلت طرحتهاكويس هع
رآإمي ببرود: نعم
لآنآإ: نعامه ترفس الشيطان , ريمآإ تبغاك
رآإمي: طيب , ويناظرلمى مين انتي ؟!.
لمى بخجل و خوف: انا لمى
رآإمي ببرود: هآإ , مره ثانيه لاتجين كذا ويأشر ع لبسها
لآنآإ صدمها تصرف اخوها: رآإمي اقوول بسرعهروح
رآإح رامي , ولمى واقفه مكانها و الدموع في عنونها
لآنآإ بخجل من تصرفاخوها: لا تاخذي بخاطركِ لمووش هو رامي كذا
لمى ببرود ظاهري و ابتسامه: لا عاتيياقلبي , يلآ تعالي نرووح سوويت البنآإت
لآنآإ: اوكي يلآ , وراحوا,, ^^
---
{
مدينة بآإث - شقة فهد& آإمل }
جالسين في الصالة و فهد يشوفالـt.v وإآمل جالسه تناظر فيه
آإمل: فهد
فهد: خيييييير
آإمل: ايش فيهمزاجك منقلب من يوم ماروحت عند ديالا
فهد ببرود: ولا حاجه
وطلع بكت دخان منجيبه و صار يدخن
آإمل بصدمه: فهد انت من متى تدخن ؟!.
فهد قام ويوم وصل عندباب البيت عشان يخرج: مالك شغل
وخرج
آإمل ودموعها نزلت: ياربي ايش فيه هذايخاصم واللحين كمان صار يدخن اوف ياربي
وراحت ع غرفتها عشان تنآإم بكرآإ وراهامعهد.. ~
----
{
لندن - سويت الحريم }
ام راكان: يا ام فهد
ام فهد: هلا ياوخيتيسمي
ام راكان: سم الله عدوكِ يارب , انا ابغى ولدي راكان لبنتمنإآر
ام فهد بفرحه: واللهي منار مو ملاقيه احسن من راكان , بإذن الله اكلمالبنت و اشوف
ام راكان: الله يقدم إلي فيه خييير
ام فهد: إآمين , ودق جوالهاو قامت تشوفه
ام فهد: ياهلا يا ابو فهد
ابو فهد: الله يحيكِ , ام فهد
امفهد: آإمر
ابو فهد: مايامر عليك ظالم , ترا توه ابو راكان , خطب مني منإآر لولدهراكان
ام فهد: وتوها بعد ام راكان قالت لي,
ابو فهد: زين انتي موافقه,
ام فهد: إي طبعاً , بس باقي نقول لمنإآر
ابو فهد: زين , وسكر منها,
----
{
في قشه من افخم الشقق - عند .......... و فرح }
فرح: حبيبي جوالكيدق
....:
دقيقه اشوف مين ,,
....:
هلآ
....: ............................................................ ...............
...
بصدمة: إيــــــــــِش ؟!.
--
إنتهىالبإآرت الـ 20 ~


--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, الولهان, بصمتك, تسحق, تفرح, خاطري, همسات, والله, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية