المنتدى :
الارشيف
رواية لست سوى امرأة اردات الامان/بقلمي
بسم الله الرحمن الرحيم
وين الامان ....؟؟؟؟؟
وين الامان.......؟؟؟؟
لاصوت نسمع له ولانعرف له مكان ...
تاهت الخطوة وضاعت رحمة الانسان...
يارحمة الرحمن ...يارحمة الرحمن....
اه.....يادنيا,,,,,,اه ضعنا في دربك وتهنا..........
يادنيا القدر المحتوم ومن غدرك شربنا.......
شوفي وش سويتي فينا.........شوفي منك وش خذينا..........
هذا طعمك ..............هذا لونك.......والالم داير بكونك......
والفراق الي نخافه.....كل واحد منا شافه.......
يادنيا وين الصبر يكفي صبرنا دوم..........
ماعاد فيكي الوفا صرنا نحسه
ف يوم ياما عطينا وماخذينا غير الحزن وهموم
امرأة الاولى
اماني تنسدح ؛؛ ريناد لا خلصتي تعالي
ريناد تقفل المصحف ؛؛ وش تبين ؟؟
اماني تاشر بيدها ؛؛ ودي اخرج و اشوف الدنيا..يا ناس مايصير كذا بموت
ريناد ؛؛ يعني ينقال انك طول الوقت ماتجلسين مناك بس
اماني تجلس وتقرب من ريناد ؛؛ ابوي اتغير كثير بعد وفات امي
ريناد ؛؛ لا تغير ولا شيء يتهيأ لك
اماني شوي تفكر وبعده ؛؛ عندك فلوس
ريناد تاشر بصبعينها ؛؛ ريالين بس
اماني ؛؛ حلو يلا نروح البقالة نشتري شيء ونرجع
ريناد تحط يدها في جبهة اماني ؛؛ مسخنة ولا ايش؟؟
اماني ؛؛ اف يلا قومي ما بنتاخر و ابوي بياجي بعد ساعتين نكون رجعنا ونمنا بعد
ريناد بخوف ؛؛ لالا اخاف
اماني تقوم وتسحبها ؛؛ طالما اني معاك لا تخافين ..يلا سرينا
ريناد بتردد ؛؛ طيب انزلي وانا بلحقك
اماني ؛؛ لاتتاخري
جنب الباب
اماني بصراخ ؛؛ لالالالالالا اافففف اااافففف ياررررررررررررررببببببببي
ريناد تنزل جري ؛؛ وش في وش صار
اماني وهيه ميته قهر وتاشر على الباب ؛؛ الباب مقفل آه ياربي ما جات الا على خرجتنا
ريناد تحمد ربها بداخلها؛؛ مو مكتوب لنا ويمكن خيرة بس عن جد قهر
اماني تطالعها بنص عين ؛؛ قال قهر قال .. الا احصلك ميته فرح من داخلك
ريناد ؛؛ ههههه وربي كنت خايفه مو مطمنة نخرج انصاف الليالي..يلا نطلع السطح
اماني تأشر بيدها ؛؛ قدام
..........................................
في مكان ثاني بيت مليئه بالسعادة و البهجة
ولاء تفتح الباب؛؛ هيه انت قوم اليوم عرسك وانت مقابل التي في
اللي زيك يطير من وناسة و يتكشخ ويعمل كل شيء
نايف يطالعها من فوق لتحت ؛؛ وش هالبويه اللي في وجهك
ولاء تكش عليه ؛؛ مالت بس قال بويه هذا مكياج زوج اخوي لازم اتكشخ..لا تغير الموضوع قوم اتزين اتكشخ يا ابن الحلال اليوم عرسك
نايف ياشر على الباب؛؛ برا
ولاء بقهر ؛؛ طيب بس سؤال ,, من بيستقبل المعزيم عند الرجال
نايف ببرود ؛؛ ابو العروسة
ولاء بقهر ؛؛ و لا قالو العريس وينه
نايف ببرود يقلب القناة ؛؛ برا احسن بالطيب لا اخرب الصاروخ اللي فوق راسك
ولاء تضرب رجلها في الارض بالقهر وتقفل الباب بكل قوتها
ام نايف ؛؛ يا بنت وش فيك
ولاء بعصبية ؛؛ ابفهم بس هذا ولدك على شنو شايف عمره لونه ولون عبايتي واحد واخلاق عدم وملامح معدومة
ام نايف بعصبية ؛؛ انتي كيفك تتكلمين على اخوك كذا
ولاء تاشر لقلبها ؛؛ من قهري بموت..اتخيلي مو راضي يروح عرسه بنجن هذا مو طبيعي ابد
ام نايف بامر ؛؛ روح البسي عبايتك وانتظريني في سيارة
ولاء تنزل وتضحك على حظ زوجة اخوها وكانها ما عصبت قبل شوي
ام نايف تدق الباب؛؛ السلام وعليكم
نايف يطلع في امه ويقلب وجهه
ام نايف؛؛ ماودك تتجهز لعرسك
نايف ؛؛ اصلا العرس مو داخل مزاجي
ام نايف تجلس جنبه ؛؛ انت جرب ان ما عجبك وقتها تكلم
نايف يناظرها و يرجع نظره للتي في
ام نايف ؛؛ اسمع الليلة تدخل عليها و تقولي ان كانت بنت او لا
نايف ؛؛ ليش مزوجين وحدة مستعملة بعد
ام نايف ؛؛ ما نعرف بس انت بتقولي
نايف يطلع فيها ويضحك بستهزاء
ام نايف بامر ؛؛ قوم انتظرك تحت بنروح القاعة
نايف يقوم ؛؛ طيب << مع انه عصبي ومحد يرفض له طلب بس راح وامله كله ما تطلع زوجته بنت
..........................................
في المشغل
رنا و هيه تدور ؛؛ كيف شكلي ؟؟
رند تبتسم لها ؛؛ قمر و الله
رنا بغرور ؛؛ ادري ادري
رند ؛؛ هههههه.. رنا
رنا تقرب منها ؛؛ هلا
رند بتوتر ؛؛ خايفه و متوترة
رنا ؛؛ عادي اي عروس بهذي الليلة تتوتر و تخاف
رند ؛؛ خلاص ما ابي اعرس برجع معكم البيت
رنا تضحك ؛؛ ههههه يا بنت ترى كلها لليلة و تعدي و بعدين بتتذكريها
و باين على زوجك انه رومانسي احكيلي بعدين وش يصير بالضبط بالتفاصيل
رند تضرب رنا ؛؛ انقلعي بس فاضية ... وقليلة ادب كمان
رنا تبعد عنها ؛؛ هههه خليت الادب لك يا كل الادب انا رايحه القاعة
رند ؛؛ لا تنسي حيي صديقاتي
رنا تاشر عيونها ؛؛ من عيوني..سلام
رند تكتفي بالابتسامة
.................
في القاعة
رهف بابتسامة ؛؛ صرتين الحين وحدك
رنا ؛؛ هيه كذا الدنيا الله يعين
رهف؛؛ عقبالك
رنا بابتسامة ؛؛ انتي قبلي ان شاء الله
ولاء با اعجاب ؛؛ رهف ممكن رقمك؟؟.. بصراحه حبيتك من شفتك
رهف تبادلها الاعجاب ؛؛ اكيد يا عمري سجلي 055
رنا مو عاجبها الوضع ؛؛ اقول ره تعالي نجهز زفة الاطفال
رهف ؛؛ الحين مو بدري
رنا تسحب رهف ؛؛ مسويه مفاجات للعرس وهذا الوقت المناسب
رهف ؛؛ اوك .. سلام ولاء
ولاء ؛؛ سلام
..... ببكى؛؛ بسرعه قفلي الباب اصواتهم قربت
........؛؛؛ انا مو بنت حرام انا اشرف منك
................؛؛؛ اتزوجها بغاروة اللي يحبها قلبك
...........؛؛ كل شيء فيك يثيرني.. اشتهيك
...........؛؛ بكم الليلة
...........؛؛ انا مو زانية افهموا
......؛؛ بسافر امريكا
........؛؛ كيف انحرقتي يا قلبي .. اسفه
......؛؛ يبه لا لا اهئ اهئ اهئ يبه حرام اهئ اهئ اهئ
....؛؛ وش رايك برهف؟؟
...........؛؛؛ نفسي ابوس كل شيء فيك و ....
بقلم اشتقت لـأنفاسك
|