كاتب الموضوع :
زهرة سوداء
المنتدى :
المواضيع الجانبية
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق |
هع هع هع ضحكه في منتهى الشر
بسم الله نبدأ بس يا رب النت ينصفني خخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههه اضحكي علي يا هومتي ماشي
* متى اول مره كتبتي بحياتك يا سوسو .. يعني اول مره اكتشفتي ان عندك موهبة التعبير و قادره على خلق شخصيات و ابتكار مواقف ؟
كان عمري تقريبا 12 سنة وكتبت وقتها قصة مستوحاة من قصيدة التينة الحمقاء
* من اول شخص عرف انك كاتبه و لك روايات من خارج النت غير اولادك طبعا ؟ و ما كان موقفه ؟
قليلين جدا الي بمحيطي الي بعرفوا اني كاتبة بس انا كنت اكتب قصص اطفال لاولادي وابعتها للمدرسات وكانوا يحبوها اما روايات النت اول من عرف عنها اختي بعد اولادي طبعا وفرحت لانها بتعرفني طول عمري بحب الكتابة
اما بخصوص تشجيعي كانت مدرسة اللغة العربية الي اكتشفت موهبتي وقالتي انميها لانه خيالي خصب ههههه
* ما هو موقف زوجك من الكتابه ؟ قاريء ؟ كاتب ؟ مشجع ؟ غير مهتم ؟ لا يعرف من الاساس ؟
ما حد يسالني هيك انا صريحة ما رح اخبي يا بنت امم بعرف اني بكتب لكني لم اره اي شيء من كتاباتي ولا تسالي ليه طط
* اهم شيء يتوفر معك اثاء الكتابه و خصوصا عند مشهد مهم و صعب .. طقس مهم لا بد منه قبل الكتابه غير ارهاب اولادك طبعا :) ؟
هههههههههه غير العصبية ههههه لازم النسافيه او الكباتشينو لا زم اشربلي كوبين ثلاثة وما في مانع لو نفسين ارجيلة بكون دخلت في المود تمام
* ايهما تفضلين الكتابه على الورق اولا و بعدها النقل للكمبيوتر مع تعديل اللازم ام على الكي بورد مباشرة ؟
كنت اكتب على الورق بعدين على الكمبيوتر بس لاقيت حالي لما بنقل بغير كثير في الرواية يعني في رواية الجحيم هواك مو هاي الرواية الي كنت كتباها هههههههه غيرتها كلها لهيك صرت اكتب على الكمبيوتر وبعدين بقرا وبعدل افضل ما اغير القصة كلها هههههه
* ماذا يحدث لو عاندك البطل و صمم يمشي الى برأسه ؟ تغيري تبعا له ام تعاندي انت اكثر ام تستحضري فيسك ابو دميعه ؟
تعرفي فيسي ابو دميعة شغال دايما هههه بقولوا عندي كثير دمعتي قريبة فانا بسرعة ببكي هههه لكن برضه بسرعة بصالح ابطالي وبقعد معاهم قعدت تفاهم اشوف شو بدهم بالزبط وبنتفاهم في النهاية بحب اني ما اغير بالانطباع الاول عنهم ملامح شخصيتهم اضل مثل ما هي يعني لو كان بطلي قاسي ما رح اخليه اخر الرواية لين لا بتحسن لكن طبع ما بتغير ففي الاغلب ابطالي بمشوا الي براسهم هههههه
* هل حدث يوما ان ارتبطتي باحد الابطال لدرجة لم تستطيعي كتابة كلمة النهاية ؟ سواء بطل او بطله
يس يا هومتي
سطام في نور وظلال ما حبيت تكون هيك النهاية ما حبيت انهي القصة ابدا وايريا في الجحيم هواك كثير قريبة مني
* نحن كقراء نكره الشخصية الشريره عادة و نتفاعل معها بالسلب .. فماذا عنك ككاتبة ؟ هل تلمسين لشخصيتك الشريرة العذر ام تكرهيها بالمثل ؟
اكيد ما في حد بولد شرير انا بعطيه الف سبب لابرر تصرفاته في النهاية انا ما بخلي ابطالي يمتازوا بالشر المطلق دايما بخلي في شوية نور في قلبهم
* ماذا يحدث لو كنت راسمه مسار الروايه بشكل و حين نزلت الفصول الاولي وجدتي القراء لا يحبذون هذا المسار ؟ تتمسكين به على امل اقناعهم بوجهة نظرك ؟ ام تغيرين وفقا لاهواءهم مع انك غير مقتنعه ؟
اذا كنت غير مقتنعة ما بغير لكني بالعادة بحب اعرف راي قرائي وخصوصا اناس معينين يا هومتي وبتناقش معهم وبشوف ردة فعلهم قبل ما انزل شي اذا حسيت انه الفكرة ما وصلتهم بحاول اغير واحسن لاوصل فكرتي باي طريقة المهم ان الفكرة توصل لكن اذا لاقيت ان الفكرة من بداياتها مو مقبولة هذا شي ثاني بحاول اعرف الاسباب اولا بعدين بحكم مدى صحتها او عدمه
* اكثر شيء مزعج قد يحدث و انت مندمجه بالكتابه و خيط الافكار متواصل بشكل ممتاز ؟
تفضى بطارية اللاب او يجيني ضيوف واضطر اني اوقف عن الكتابة
* اول شيء تفعليه حين يتعطل الاب توب ( لا قدر الله ) ؟
بتصل باخي فورا هيما الحقني لابي ما بعرف شو ماله ههههههههههه
* هل تحتفظين بنسخه احتياطيه من ملفاتك سواء روايات أو غيرها ام لا ؟
قبل لا ما كنت لكن لما صارت تنمحي من عندي صرت احتفظ بنسخ ثانية لها
اممممممم يلا كفايه دول عشان اعطي مجال لاسئلة البنات << فيس مضحي
مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه
|
لا والله مضحية يا هومة في اسئلة بعد هيك اععععععع
موووووووووووووووووووووووووووووة يا حياتي يا رب تكون اجابتي وافية
دمتي يا قمررر
|