كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
الارشيف
الـبـآإرت الـ 14
مـآرآحآســآمح لو تجينــي
| خيـــآنـــﮧ |
صدري آمتلآبـ طعون ورمـآح وسيوف ..}
مـآرآحآســآمح وآن بغيت آلآمـآنـﮧ
بـ آعطيـڪ..{ نڪرآن ونسيـآن معروف !
..
صباح يومجديد - في بيت ابو معآإذ } ..
ام معاذبفرحه: يلآ هانت مابقي غير يومينبس و افرح فيكم
عمآإد بفرحه:يارب تعدي هذي اليومين بسرعه بس
لفت ام معاذبضيقه لمعاذ إلي باين من ملآمحه إنه مو مهتم للموضوع بالمرا تنهدت بضيقه ,, "الله يهديك يا معاذ "
راما بحب:ماما انا اليوم رايحه اجيب فستاني و اشوف الكوفيرا عشان اأكد الحجز ماتبغي تجينمعاي
ام معاذبحنيه: طيب جايه معاك ان شاء الله
معاذ ببرود:يلآ اسأذن وراي شغل
رامابستغراب: ليش مو ماخذ إجازة انت ؟ حبيبي زواجك بعد يومين خلي عنك الشغل !!!
معاذ بهدوء وهو يتوجه لباب الفله: لا مو ماخذ إجازة , و يعني زواجي وين المشكله ؟ يلآ سلآلآم
و طبع وراهالباب
مخلي راما فيدهشه من تصرفات اخوها ,
رامآإ: غريبذا الرجال في احد زواجه بعد يومين يروح الشغل ؟
عمآإد:هههههههههههه اي فيه هذا معاذ
رامآإ بقهر:اسكت انت , إلا صح متى بتشتغل في شركه ابويه
عمآإد بنصعين: دوبكِ تقولين اسكت انت
رامآإ: اقوللك متى بتشتغل جآإوب ؟
عمآإد: بعدشهريييييين
رامآإ: اللهيوفقك
ام معاذببتسامه: امين يارب ^^
..
في بيت امخالد - الصآإله } ..
مزون بقهر:رفضتك يعني ؟
خآإلد ببرود:صح النوم من اسبوع و هم رادين علينا بالرفض
مزون: و انتمبسوط سيد خالد ؟ عاجبك كذا اول وحدة تخطبها و يسير لك كذا " و بخبث "إهاااانه للرجال هذي ترا
خالد ببرود:اهانه ولا مو إهانه ما وافقت خطبت وحدة غيرها و تكون غنيه عادي لا تجلسين تتفلسفينع راسي تكفين
مزون سكتتبقهر
ام خالدبقهر: هذا و امها قايله لي بروح اخطب البنت إلي تبغينها معاكِ ؟ و خطبت بنتها ورفضوا
خالد: اللحينانتو وش فيكم معصبين كذا ؟ خلآص ما وافقت في غيرها و ين المشكله يعني ؟
ام خالد بغضبو حدة: باللهي يا شيخ ؟ و بكل برود تقول كذا مين قال لك في غيرها مافي وحدة ترضىبواحد زيك ترا هاا لا شغل ولا مشغله من يوم مارفضت البنت و قفت الشغل في الشركه ولا ياحسره تبي غنيه من وين اجيبها لك و انت حاافي منتف هااااااا ؟؟؟
خالد ببرود:عاد انا ماتوقعت إنها بترفض انتي قلتي الحرمه خويتك و مادري وش خلآص توقعت بنتهابترضى
ام خالدبخبث: وش رايك اخطبها ثاني مرا ؟
خالدبستغراب: تخطبينها ثاني ؟ " و بسخريه " هههههههههههههههههههههه يسيرترفض ثاني مرا كمان
مزون بقهر:اسكت انت يا خفه دمك بس , احمد ربك امي تدور لك الغنيه تخرجك من فقرك الخااايس ذا
خالد ببرود:اوكي اخطبيها مرا ثانيه ماعندي مشكله
ام خالد بخبث:بس ارجع اشتغل في شركه زوج اختي , و انا بحاول اقنع إيمان
مزون بخبث:وه ياحوبيلك يا امي تعجبيني
ام خالدببتسامه خبيثه: اكييد مابغى لكم إلى الاحسن , إلا انتي خلآص خلصتي اغراض عرسكمابقي غير يومين
مزون بفرح:ايوااا بس بكرا النقاشه بتجي حجزتها
ام خالدبخبث: تمااااااااااااااااااام
..
في بيت عبدالعزيز - غرفة المعيشه } ..
إيمآإن بتوتربسيط: يلآ ايود و رنود امشوا معاي ابغاكم في شغله
إياد & ريناد بستغراب: اوكي
و خرجوا منغرفة المعيشه مع امهم و بقي عبد العزيز & تولين
تولين بهدوء:قول عمي وش في خاطرك ؟ من اول و انا شايفه انك تطالع فيني فيه شيء ياعمي ؟
عبد العزيز:والله مادري وش اقول لكِ يابنتي بس اعرفي انه محد يقدر يغصبكِ على شيء او يقول لكِشيء !!
تولين بخوف:خوفتني عمي قول وش الموضوع
عبد العزيز وهو ياخذ نفس: الموضوع يا بنتي إنه.................................................. .................
..
بعد مروريومين في قاعة الزواج } ..
مزون بخوف:ماما اللحين الزفه ؟!.
ام خالدببتسامه: إيه اللحين بس اصبري شويه " و بهمس " شايفه رينا بل عليهاحليوه مرا
مزون بقهر:إيه ماما والله طالعه احلى مني وجع فشكلها
ام خالدببرود: ماعليكِ منها بس , خليكِ في زفتكِ اللحين
مزون: طيب
دخلت عليهمام معاذ و قالت لهم يتجهزا اول شيء بتنزف مزون و بعدها رينآإ
بدأة زفتمزون و انزفت على موسيقى كلآسيكيه زفتها كانت عاديه بس مزون طلتها كانت حلوة لانهاجذابه كثير
وصلت للكوشهو جلست عليها ربع ساعه و اهلها و احبابها يرقصوا عندها , و بعدها وقفت و سلمواعليها الناس و سلمت ع امها و بعدين خرجت عشان التصوير و بعدها تلبس عبايتها و تروحمع معآإذ .. ~
اما بنسبةللعروسه الثانيه
انزفت رينآإبعد مزون بربع ساعه على ابيات شعر من تأليف عمآإد و القائه و كانت حلوة و كماناغاني ~
دخلت وابتسامه حلوة محليه شفتها مع إنها مو من قلبها !
و صلت للكوشهو جلست و نفس طريقه مزون شغلوا اغاني و رقصوا اهلها إلي هم مرت عمها و رسيل و وسنو بعض من المعازيم
بعدها سلمت عالكل و على وسن سلآم حآإر و بكيت من قلبها
وبعدها تصورتمع عمآإد و خرجوا .. ~
..
{ الساعة 3ونص الفجر - في غرفة تولين ..
" ياربيليش دايم المصايب تكون فوق رأسي ؟ بس انا مستحيل ارضى بهذا الشيء لو اش يسير !ماشاء الله واثق من نفسه بقوه هذا المعاذ ؟ عشان عشانه اغتصبني و حطم مستقبلي برضىفيه مثلاً ؟ ادري مستحيل اتزوج لو اش يسير مادم إني مو بنت , آإه ياربي استغفرك واتوب إليك , انا بكلم ريناد و اشوف اش تقول "
خرجت منغرفتها و راحت ع غرفة ريناد دقت الباب مرتين و فتحت لها ريناد و شكلها دوبها بتنام
رينادبستغراب: هلآ تونه غريبه اشبك مانمتي ؟
تولين بضيق:رنود تعالي غرفتي بقول لكِ هرجه
ريناد بهدوء:من اول استناكِ تتكلمي ملآحظه عليكِ من يومين وانتي مو على بعضكِ ! , يلآ امشي
وراحوا عغرفة تولين
تولين: تعاليعند الشرفه
رينآإد: اوكيامشي
دخلوا عالشرفه المطله للحديقه و جلسوا ع الارض
رينآإد: وهذيجلسه ياست تونه قولي الموضوع
تولين و هي تتنهد:مــعــإآذ
ريناد وهيتكشر: استغفر الله وش فيه هذا كمان , ليش تفكرين فيه حسبي الله عليه
تولين بضيق:ريناد معاذ خطبني من ابوك قبل 3 ايام
رينآإدبصدمة: إيـــش ؟!. خطبكِ صاحي هذا الرجال ولا مجنون ؟ وبكل قوآإة عين يجي لـ ابويهيخطبكِ !!!
تولين بهدوء:اوففف طيب و اش اسوي اللحين يعني ؟
رينآإد بحدو:ايش وش اسوي اللحين يعني ؟؟ , من جدكِ تتكلمين انتي طبعاً بترفضين
تولين: بسحطي في علمكِ يا ريناد انا انخطبت من قبل 3 مرات و كلهم رفضتهم و اظنك تعرفينالسبب ! يعني اللحين معاذ بيكون 4 واحد و كمان برفضه و غير كذا انا ودي اتزوجه واكسر راسه و اتطلق مستحيل اجلس على ذمته
رينآإدبهدوء: تولين متأكدة ياقلبي مافيكِ شيء ؟ سيبي عنكِ الهرج الفاضي هذا مافي شيءاسمه اجننه و اكسر راسه و اتطلق و ماعرف ايش ! حبيبي الزواج ستر لكِ اكيد لوبتجلسي شهر شهرين معاه و بعده يطلقكِ اول شيء بتسيري مطلقه ثاني شيء سمتكِ وربي كلمن هب ودب بيتكلم عنكِ , بس مع هذا كله انا ماقول شيء عادي ياكثر الناس إلي تطلقوابسبب ازواجهم او بسببهم هم نفسهم , بس انتي غير لا تسوي شيء تندمين عليه بعدين ياتولين !!
تولين بغضب:بس عشانه انا مستحيل اتزوج وتدرين كمان الاخ متزوج ترا !!!
ريناد بصدمة:نــــعــــم !!!!! متزوج ياسلآلآم وجاي يخطبكِ كمان جد هذا الرجال مافيه ذرة عقلوربي مو صاحي مجنوووووووووون !!
تولينبسخريه: و يكون في علمكِ ترا إلي متزوجها صاحبتي ايام الثانوي مزون
رينآإد بقهر:كمان يعني متزوج مزون العله ساس المصايب جعل ربي مايوفقهم إثنيناتهم !!!
تولين بهدوء:اللحين يا رينآإد الشيء إلي انا ابغى اوصل له انتي اش رأيكِ في موضوع إنه خطبنياوافق ولا لأ !!
رينآإدببرود: انا قلت لكِ رأيي و انتي حره يا قلبي , بس صلي استخارة و شوفي , ايوا صحياتولين و لا تاخذي الموضوع لعب و انتقام و ماعرف ايش ترا كل هذي الاشياء مجردكلآم لا تقدمي على خطوه إنتي منتي قدها طيب ؟
تولين بهدوء:ان شاء الله " وقامت باست خد رنود "
تسلمي رنودجد انتي اغلى شخص على قلبي
رينآإدببتسامه: لو كم تونه عندي هي وحدة بس وربي يخليها ^^
تولين: اللهيسعدكِ يآإرب , ويجعل ايامكِ كلها سعادة " و بغمزة " و يسعدكِ مع حبيبالقلب عبادي
رينآإد بخجل:هههههه آإمين ^^
..
في فندق خمسنجوم عند معآإذ و مزون } ..
طبعاً اولمادخلوا راحت مزون تإآخذ لها شآإور و تلبس و تتزبط و معآإذ نفس الشيء بس هو عكسهاماتزبط ولا شيء بس اخذ لو شآإور و لبس بيجامه عاديه خخخخخ
و هم جالسينع طآإوله الطعآإم طبعاً مزون من اول وهي تهرج على راسه و هو يرد عليها بإجاباتمختصره .. ~.~
مزون بدلع:ان شاء الله تطلع صورنآإ حلوه
معاذ: ان شاءالله
قام منالسفره و غسل و رجع لمزون
معاذ ببرود:تعالي الغرفة
وراح
مزون ببتسامة:ههههههههاي تشوف يامعاذ إذا ماخليتك تموت فيني و اخذ كل فلوسك !!
شالت السفرهبسرعه و غسلت و عدله شكلها و راحت ع الغرفه !!!!
..
صــبــآإحيــوم جــديــد ..
في بيت ابومحمد - غرفة لينا } ..
ام محمد بحب:اليوم ملكتكِ ياقلبي هآإ كيف نفسيتكِ ؟
لينا بغرور:اكييد تمآإم مو انا بآإخذ الدكتور سآإمي مو اي احد
ام محمدبفخر: إي والله بتاخذين الدكتور مالت على اختك الثانيه
لينا بكره:لا تجيبين سيرتها عندي ماما وجع اكرهها من قلبي
ام محمد:ماعليكِ فيها , ذي شكلها بتجلس على كبودنآإ بتقعد عانس طول عمرها
لينآإ بدلع:هههههههههههههآإي و انتي الصادقه مامي
ام محمد: يلآحبيبي تعالي ننزل شوي و تجي الكوفيرآإ عشان تسوي بدكير و منكير و بعدها ميك اب وتسريحه
لينآإ بدلع:اوكي , بس آإخذ شآإور و اجي
ام محمد: طيببس لا تتأخري
لينآإ: اوكي
خرجت ام محمدمن غرفة بنتها و نزلت تحت للصالة تشوف الكوفيرآإ اشبها إلين اللحين ماجات !
..
..
في غرفة لين } .. ~
جالسة تكلمفي الجوال
لين بسخريه:ايوا اليوم
تولين بقهر:عمى اختك ذي قليله ادب لكن يسير خير وربي لوريها
لين ببرود:تولين سيبي الجونان هآإ ترا مو ناقصين مشاكل و انتي اش دراكِ انها السبب
تولين بحدة:لينوه انتي غبيه ولا كيف ؟ مو تقولين بنفسكِ قالت لكِ تعالي عندي في السوق و بعدهاسارت المشكلة حقت الولد و نآإيف ؟
لين: ايوا
تولين ببرود:يعني خلآص واضحه اكيد هي السبب امكن هي قايله للولد إلي مسككِ يسوي معاك كذا عشنهاتكرهكِ و انتي انخطبتي وهي لأ !
لين: مادري ,بس برضوا مابغى اظلمها خلآص ماعلي منها اصلاً مابغى اتزوج بجلس في البيت
تولين:ههههههههه لين يابقر مو مسألة تتزوجي و ماعرف ايش لأ إلي انا بسويه إني بأخذ حقكِلو اش يسير
وبعدين تعاليمين قال لكِ بتجلسي في بيت ابوك حبيبي هإآ ؟ ههه ضحكتيني وربي ابوك ليزوجكِ واحدقده لو ماتزوجتي
لين بضيق:اوففف فكيها من هرجه الله يلعن الشيطان , إذا كانت لينا جد هي السبب في إلي سارليا فحسبي الله على الظالم و إذا لا الله يهنيها في ملكتها
تولين بقهر:ايوا وربي حسبي الله على كل ظالم ! , وبعدين خير اليوم ملكتها ؟
لين ببرود:ايوا مدخليني في غرفتي لا تخرجين ولا نشوف وجهكِ و شوفيهم اكييد اللحين هم تحت عندالكوفيرا
تولين: مالتعليهم , اقول تعالي عندي
لين بحرج: لاسوري ماقدر
تولينبستغراب: ليش ان شاء الله يختي ؟
لين: بس صعبةاجي عند عمو عبد العزيز و في إياد و فارس لا مابغى
تولين:هههههههههههههههه قولي كذا تستحي من ايود و فروس ماعليكِ منهم يختي اقول تعالي بس
لين: ههههطيب بس على شرط !
تولين بتعجب:كمان بشرط ! قولي
لين: انتيكلمي محمد يودينا
تولين:اللحين هذا هوا الشرط ؟ وربي انك توحفه طيب اللحين اكلمه بس انتي اجهزي بسرعه
لين: اوكي ,يلآ سلآلآم
تولين: بايو
سكرت لين مناختها و راحت تاخذ لها شآإور و تجهز عشان تروح .. ~
..
الجموم - فيشقة عمآإد } ..
في الصالةعمآإد للحين نآإيم و مو داري عن الدنيآإ ~.~
عند رينآإ فيالغرفة
" اوفمن امس ماخرجت من الغرفه و صاحية من الساعه 11 ونص و جوعآإنه ماكلت غير الجالكسيإلي في شنطتي و مادري عن عمادوه نايم ولا صاحي بس اوف استغفر الله لو كان نايمحيكون ماصلى لا الظهر و ولا العصر خليني اقوم شوفه بس "
خرجت منالغرفه و شافت عماد نآإيم في الصاله منسدح ع بطنه و نآإيم في امان الله
رينآإ صوتواطي: يا حليله كأنه بزر وربي باين صغير مرا , اييه صح يبالي اسأله كم عمره ؟ ~> رايقه ذي البنت ~.~
راحت جهته وهزته ع خفيف
رينآإ ببرود:عمآإد قووم صلي العصر ماذن من زمان قوووووم
و عمآإدماحرك ساكن !
رينآإ بملل:اوففف شكله نومه ثقيييييل , بس انا اعرف كيف اصحيه
مسكته منكتوفه و قومته بقوه
رينآإ وهيتضرب خده ع خفيف بعد ماجلسته و ياهي جلسه كأنه منسدح خخخ: عمآإآإآإد يلآلآ قووووم
عمآإد فتحعين وحدة وسار يطالع فيها و بعدها غمض: كم الساعة يا حلوة ؟
رينآإ "مروق هذا يا حلوة و دوبه صاحي ": العصر مأذن من زمان يلآ قووم
عمآإد بهدوءبعد ماقام و مطط جسمه شوي: يلآ بصلي و انتي روحي البسي بسرعه
رينآإبستغراب: اوكي
راح عمآإدالحمام { الله يكرمكم } و اخذ له شآإور و اتوضى و صلى و اكل له شيءخفيف و دخل الغرفة عند رينآإ
عمآإدببتسامه حلوة: مساء الحُب يا حلوة
رينآإ بنصعين: اشبك على كلمة حلوة هذي ؟ و يا مساء النور
عماد و هويقرب منها و يبوس خدها بقوة: عشنك حلوة
رينآإ استحتمن حركته بس سوت نفسها عادي: إلا بسألك
عمآإد و هويتأملها وهي تحط الكحل في عنونها: اسألي
رينآإ بخجلمع إنها قدر ماتقدر تحاول تخفيه: كم عمرك انتَ ؟؟
عمآإد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رينآإ: اوفسخيف ماقلت شيء يضحك ترا
عمآإدببتسامه: خخ طيب انتي تتوقعين كم ؟
رينآإ:آإممممممم مادري يمكن 18 او 19 كذا
عمآإد بنصعين: باللهي ياشيخه ؟ " وينفخ صدرة " هذا الطول و العرض و الدنيا كلها18 , 19 سنه
رينآإ:هههههههههههه اجل كم ؟
عمآإد: 21 سنهيا حوبي انتي
رينآإ: برضواصغييييييييييير
عمآإد و هويقرب جمبها: ليش صغير كم تبين اجل 30 ولا 40 ؟!.
رينآإبتريقه: لا مابغى إلا انت روق بس
عمآإدببتسامه: اش عندك اليوم تهرجين معاي عادي ؟ و شكلكِ مبسوطه كمان و ياعساهدوووووووووم
رينآإ بخجل:ولا شيء بس كذا
عمآإد:متأكدة
رينآإ: ايواو يلآ خلصت
عمآإد طالعفيها من فوق لتحت: وه يا حلوك ياشيخه قمر
رينآإ بخجل:شكرآإ و يلآ خلينا نخرج مع إني ماعرف فين بتوديني
عمآإد بنصعين: حلوة التصريفه يختي , و فين بوديكِ مفاجأة يلآ مشينا
رينآإ: يلآ
مسك عماديدها و هي ماعارضت و خرجوا من الشقة ,, ~
في وقت سآإبق
الساعة 12 ونص الظهر
دق جوالرينآإ وهي ترتب التسريحه راحت اخذته و شافت المتصل { وسن قلبوشتي } ..
انرسمتإبتسامة حلوة ع ثغرها
رينإآ: ياهلآ بروحي و دنيتي و قلبوشتي وسن
وسن بعتاب:هلآ برينو الدوبه إلي ماتقول لي إنها كلمت عمي يوديني عنده في الجنوب !
رينآإ بحزن:معليش وسن وربي كله عشان مابغاكِ تكوني لوحدكِ في البيت سامحيني يابعد قلبي
وسن:مسامحتكِ يا عمري ادري انك شايله همي بس يارت على الاقل قلتي لي , لانه عمي احرجنيعند زوجته و ولده و بنه و ماقدرت اقول لأ
رينآإ بحماس:ليش اش قال ؟
وسن: قال ليو إحنا في السيارة احسبه بيرجعني بيتنا طلبتك يا وسن قولي تم ! طبعاً على طول قلتله انت تامر ياعمي تم ! و قال لي عاد ابيك تسكنين معاي في الجنوب مابيك تكونيلحالك و طبعاً ماقدرت ارده و احرجه فوافقت
بس عرفت إنهالهرجه ذي من تحت رأسك يا سوسه !
رينآإ:هههههههههههههه رهيب عمي عرف كيف يجيبكِ وربي , بس هآإ مرتاحه
وسن ببتسامه:ايوا الحمد لله مرت عمي مرا طيبه وربي و رسيل عسل و عادي يعني العيشه حلوة
رينآإ: طيب وكيف ابها
وسن: حلوةجوهآإ جنآإآإآن مرا حلو
رينآإ براحه:الحمد لله يارب دوم تكوني مرتاحه عمري
وسن: امين وإياك لو تبطلي العناد مع عماد وربي إنه يحبك اديه فرصه و شوفي
رينآإ بتصرف:طيب
وسن بهدوء:جد رينآإ اتكلم ترا عماد مو زي باقي الرجال لا تحكمي عليه و انتي ماتعرفيه كويسطيب حبيبي ؟
رينآإ: طيب
وسن:هههههههههههههه هو إنتي ماعنكِ غير طيب !
رينآإ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن: عموماًيلآ انا بسكر بروح اشوف عمتي و رسيل
رينآإ بحزن:طيب ياقلبي يلآ باي
وسن: بايحبيبي
و سكرت رينآإمن وسن وهي تحس إنها ودها تجي عندها و تحضنها !
ما حستبقيمتها إلا لمن فقدتها !
بس إنها فرحتكثير يوم عرفت إنها مبسوطه و هي في الجنوب , و شالة الهم إلي كان على قلبها ^^
..
توقعآإتكم
هذيالمرا انتوا اكتبوا كل شيء تتوقعوه .. ^-^
دمتم ,
|