لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


روايتي الأولى : غروب الشمس #هوآيتي أرسمك ~

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم أقدم لكم روآيتي الأولى وهي " (غروب الشمس)" بقلمي أقدم خآلص الشكر للي شجعتني ودعمتني بنت خالي وساعدتني في كتابه الروايه

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-12, 01:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 245311
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: هوآيتي أرسمك ~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هوآيتي أرسمك ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Thanks روايتي الأولى : غروب الشمس #هوآيتي أرسمك ~

 

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم أقدم لكم روآيتي الأولى وهي " (غروب الشمس)" بقلمي
أقدم خآلص الشكر للي شجعتني ودعمتني بنت خالي وساعدتني في كتابه الروايه

وشكرن لكل من دعمني
ولآ أحلل ولآ أبيح ولآ أسامح النقل دون ذكر المصدر والأسم
واتمنى ان الروايه ماتشغلكم عن الصلاه وتأخركم وأتبرأ من اللذين يؤخرونها ويؤخرون اعمال الدين عشان يقرون روايتي

ووأتمنى انها تعجبكُم وشكرآ لكم :) *


البآرت الأول <3

*
*
*


في ليلة من ليالي دبي و في إحدى المجمعات..

كانت تناظره بحقد لأنه ما عطاها الأيس كريم وهو بكل خبث يقول : إذا تبين تأخذينة ركضي ورأي.
وهي معصبة: تركي خلاص بلا سخافتك و عطني الإيس كريم.
تركي: نجيلوه ترى إحنا جائين دبي عشان نستانس مو جائين لنكد.
نجلاء: لأ والله ما تستأنس إلا لما أركض وراك مثل المجنونة و بعدين إحنا بمكان عام عطني الأيس كريم .
تركي بسخرية : أم اللسانين أخذي .
نجلا ببتسامة جانبية : جب.
(نجلا و تركي مخطوبين من هم صغار بس للحين ما انخطبوا رسمي نجلا عمرها 20 مملوحة وجميله و عيونها وساع و شعرها كثيف وناعم يوصل لنصف ظهرها و طولها حلو .
أما تركي عمره 25 سنة وهو طويل و جسمه حلو و رياضي بشرتة بيضة و صافية شعره بني غامق ناعم وهو حده جذاب)
'
'
'

( السعودية وفي بيت العم خالد ) دخلت غرفتها فجأة و باسة خدها وقالت: حبيبتي إشتقتلك ؤش هاذي الغيبة .
وهي ببرود : مشاعل أنا كم مره أقولك قبل لأ تدخلين أضربي الباب .
مشاعل : دانة ؤش فيك إحنا أصلا ميانه مع بعض.
دانة : حياك.
(دانة بنت بوية وهي وحيدة أمها و أبوها و عمرها 18 شعرها قصير يوصل لتحت أذنها طولها حلو , خشمها طويل وصغير شفايفها صغيره ولونها كأنها توت عيونهآ ناعسه شوي ,,,,,,,, مرآ جريئة و حياتها كلها ملخبطة وهي جذابه )( مشاعل و عمرها 18 وبنت العم إبراهيم و حبيبة دانة عيونها واسعه وشعرها يوصل لكتفها و هي عادية )
.
.
.

(في بيت العم إبراهيم)
تنادي بنتها بصوت عالي: نوور
(في بيت العم إبراهيم)
تنادي بنتها بصوت عالي: نوورة نوؤووير.
نورة : هلا يممه .
أم سعود : نورة ؤين مشاعل مو بغرفتها ؟
نورة: مشاعل أختي راحت بيت عمي خالد لدانة . أم سعود : طيب سعود موجود و لا طالع .
نورة : أتوقع نائم.
أم سعود : بروح اقعدة ولد واحد و عال قلبي.
(نورة البنت الكبيرة مملوحة شعرها طويل يوصل لتحت ظهرها وعمرها 24 ) أما سعود عمره 22 طوله حلو شعره يوصل لنص رقبته ناعم أسمر و مررررآ مملوح.
*
*
*
نرجع لدبي و كانت عائلة العم زياد و العم فهد كلهأ موجودة

بصوت عالي من أم تركي : تركككي تررككي.
نادية : يممه تركي أخوي طلع مع نجلاء يتمشون.
أم تركي : عسى ربي يتمم لهم على خير و يتزوجون و إشوف عيالهم.
نادية : يمة ترى أم محمد تبيك عشان تبيك تخطبين بنتها نجلا لتركي بشكل رسمي. أم تركي : طيب.
(نادية أخت تركي شعرها فكتوريا لكتفها ولها غرّه وشكلها بريء و عمرها 15 )

*تركي و نجلا كانوا يتمشون فجأة تركي بحب: أحبك.
نجلا ابتسمت و هي خجلانة : و أنا أكثرر.
تركي يبيها تنحرج : نجولتي متى نملك عشان ابوسك.
نجلا قامت تناظرة بقوة: تركي خلاص ترى أزعل.
تركي أنصدم: خلاص أسف أنا كنت أبي أضحك معك .
نجلا : هههههههههههه انت نكتة حمدالله والشكر.
تركي بقهر : صدق انك بأيخه.

بعد مرور أسبوعين كان يوم الأحد الساعة 7:30

في بيت العم فهد
نجلاء : ياربي متي يجي يوم الخميس.
العم فهد : ليه ؤش فيه يوم الخميس.
عزيز: يبه نسيت ملكتها .
محمد : يعني أني مستأنسة .
(محمد ابيض طوله حلو شعره اسود عيونه واسعه جسمه رياضي وهو مع تركي بالنادي أخو نجلاء الكبير و عمره 23 أما عزيز أخوها الأصغرفلآوي وأبيض وعيونه داائريه شوي و عمره 19)
العم فهد : ؤش فيك ثقلي شوي لا تصيرين خفيفه .
نجلا : أن شألله.
.
.
.

(في بيت العم إبراهيم)
العم إبراهيم: نورة نادي دانة السؤاق ينتظرها.
نورة : ان شألله يبة .
كانت مشاعل تتقرب ممن دانة
دانة ناظرتها و رفعت حاجب و ابتسمت مشاعل : أحبك.
دانة : و أنا بعد .
مشاعل مسكت يد دانه وجلست تسولف إلا صوت ضرب الباب بعدهم عن بعض
مشاعل بعصبية : مممين .
نورة: خلي دانة تنزل سيارتها تنتظرها .
مشاعل : يلأ دندون .
دانة : مشاعل أنا محب أحد يناديني باسم دلع .
مشاعل : طيب قومي حبي .
دانة: أؤكي.
'
'
'
(في بيت العم زياد )
العم زياد : تركي ترى بنسوي جمعة يوم الأربعاء . تركي :طيب.
نادية : نجلا اشترت فستان قصير وحلو حق يوم الخميس .
تركي يضحك بخجل: ههههه.
تركي يضحك بخجل: ههههه.
أم تركي : يا حليله يستحي هههههه.
الكل : ههههههههههههه

جا يوم الأربعاء الساعة 4:30









(في بيت العم فهد )
نجلا البسة و جالسة تفكر بتسريحة مناسبة لشعرها.



(إما في بيت العم إبراهيم)
مشاعل راحت تأخذ شور أما نورة تستشور شعرها لأنة طويل.



(وفي بيت العم خالد)
دانة ألبسة بلوزه واسعة خضراء و شورت دخلت عليها. وقالت أمها سارة :
اللـّھَ يهديك ي بنتي كأن لبستي فستان حالك حال البنات .
دانة : يمه مابي مو غصب .
ام دانه : طيب خلصي بعد شوي بنروح يلأ حبيبتي.








(وفي المزرعة الساعة 9:15 الليل)

الكل يتكلم عن خطوبة نجلا و تركي تركي يهمس : و أخيرا بتصيرن زوجتي .
نجلا تهمس: أي لازم تدلعني .
تركي: أقول بخليك خدامة .
نجلاء : لأ والله ترى يمدي أغير رأيي.
تركي: أستهبل ي قلبي.
نجلا تبتسم ابتسامة عريضة:أي خلك كذا رومانسي.
تركي : استغفر اللـّھَ .
نجلا: وشو.
تركي : دانة بنت عمي خالد صايره كأنها ولد.
نجلا: أي توك تدري أنها بويه .
دانة و مشاعل قاموا . أما نجلا جلست تسولف مع نورة و تركي راح يلحق مشاعل و دانة.
تركي يقول بنفسة : هاذي ؤين راحت.
مشاعل تسحب دانة.
دانة : هي إنتي ؤش فيك و ين تأخديني.
وقفت مشاعل : خلينا نجلس شوي ابي اكمل لك اللي قلت لك اخر مره شفنا بعض
دانة ابتسمت:أهأا أؤكي .
جلسو مدة بسيطة و مشاعل ابتعدت و هي تضحك و راحت تركض
دانة تضحك: ههههه مجنونة ولفت علئ وراء وطات في حفرة وأنجرحت رجلهآ .
تركي شاف مشاعل رجعت لحالها وسمع صوت . كانت دانة تنادي : في أحد هينا أحد يساعدني. تركي مو عارف وينها قام يصرخ : ؤووينك دااااانة.
الكل داخل سمع أصوات .
العم زياد : إيش هذا بروح إشوف شصاير . كلهم : لأ بنروح معك . ولما طلعوا قاموا يتبعون أصواتهم.
ام تركي : كان هذا صوت ولدي تركي و دانة.
نجلا : ليكون صاير فيه شي
سارة أم دانة : يا ربي بنتي.
دانةكآنت تتألم تمسكت بكتاف تركي و تركي مسكها من خصرها و سحبها.
و طلعها و طاح على الأرض و وطاحت دانة علئ صدر تركي و فجأة طلع صوت مخنوق : تركي !
تركي و دانة بعدوا بسرعة عن بعض و قاموا.
دانة بكل هدوء تخفي ألمها : دقيقة لا تفهمون الموضوع غلط.
نجلا و هي تبكي و تصرخ: ي حقير و أنا إلي حبيتك و حطيتك فوق رأسي و صاينتك تسوي فيني كذا قبل ملكتي تخوني إذا كنت ماتبيني ليش خليتني أحبك و أتعلق فيك .
تركي مصدوم : نجلا أنا كنت أساعدها وربي ماسويت شي غلط حرام عليك تظلميني.
نجلا تركتة وراحت تبكي.
أم محمد: حسبي اللـّھَ عليك ي تركي. وراحت وراء بنتها.
العم خالد بدون ماينطق مسك دانة من شعرها ولحقتة أم دانة.
مشاعل و نورة و العم إبراهيم و أم سعود مصدومين.
أم تركي و هي تصرخ : تركي قدامي عالسيارة يلأ. تركي راح .
وكلن طلع من المزرعة .

 
 

 

عرض البوم صور هوآيتي أرسمك ~  

قديم 28-08-12, 03:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هوآيتي أرسمك ~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين فيك اختى وحياك الله من ضمن كتاب هذا الصرح الجميل
البارت الاول لم يكشف شي من الاسلوب والمضمون من الروايه لديك اسلوب الحوار
وينقصه التعمق بالحدث والوصف
اتمنى ان تاخذى بكلامي بصدر رحب
لم اعجب بحياة ابطالك
من ناحية الانحلال بالحجاب
ربما لم تصفي حال لبسهم وكيف هو ولكن من خلال المقتطفات التي ذكرت استشفيت انهم لا يعني لهم الستار عن الغريب وابن العم شي
حتى وان كانت نجلاء وتركي بعداد المخطوبين باي دين وعرف تكشف عليه
والاكثر واسواء حال دانه وترجل اتمنى حين يكتب عن هذا الموضوع ان من يتحدث عنه يبين اي نوع من الحرمه والعقوبه الاالهيه سوف يصل اليه ...وارجوا ان قلمك يخوض بهذا فيما هو قادم من اسلوب


واهلا بك مره اخرى
بالتوفيق والتقدم بالقادم

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 28-08-12, 04:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هوآيتي أرسمك ~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صباح الخير و المغفره

اولا يا هلا فيج كاتبة في ليلاس و وحي الاعضاء


ثانيا نجي للبارت الاول مدري قد اكون قاسيه في كلامي بس هذا راي

غلطي في البدايه و خصوصا في منتدى ليلاس و التزامه و قراءه اللي ذوقهم صعب شوي

طريقه عرض الروايه مجرد حوارات مختصره مافي تعمق بخبايا الابطال او ذكر مشاعرهم



ابطالج مدري اقول تحرر بس للاسف ما تنفع هالكلمه الاصح تخلف و يزيد

علاقه نجلاء و تركي و خروجهم مع بعض عيال عم مخطوبين فقط!!!!

دام ما في رابط شرعي اذا غلط و قمه الانحلال اللي يصير و لا مع رضا الاهل

مدري نسوا قول الرسول " كلكم راع و كلكم مسوؤل عن رعيته " يعني فرضا صار بينهم

شيء و تعدوا الخطوط الحمراء و ما تم الزواج لاي سبب كان منو غلطه ؟؟؟ الاهل



دانه بويه الصراحه انا اشمئز منهم و اي روايه تذكروهم احس بدل ما يرفون من

المستوى يهبطونه مهما كانت الكاتبة مبدعه لانه تصرفاتهم خارجه عن الفطره

السويه فغصب تنفر الانسان منها و المصيبة الاعظم انه من خلال البارت انه اهلها

عارفين و ساكتين و ولد عمها كذلك وين الغاريه على المحارم وين التربيه السويه

مشكله و عظيمه اذا في ناس بهالشكل و عايشين طبيعيين !!!

ما اقول مافي الا فيه و كثير الا من رحم ربي بس و الله ذكرهم ينرفز و يحسسنا

انا عايشين بجهنم ربي ينجينا وياكم منها ...


مشاعل و كنه عاجبها وضع الليدي لدانه و عاشت الدور صح انتي قلتي دانه بويه

بس احس انها متاخذه السالفه ستايل وبس اما مشاعل هي اللي تعدى الخطوط اكثر ...


موفقه يارب


..........

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 28-08-12, 05:56 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 245311
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: هوآيتي أرسمك ~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هوآيتي أرسمك ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هوآيتي أرسمك ~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوره على الترحيب و شكرا على أسلوبكم الراقي في النصح
بس حبيت أضيف شي أنا لما كتبت الرواية كل شي كان من خيالي ما في أي شي من الواقع و أنا حبيت أشوف موهبتي و يمكن صحيح في بعض الاغلاط الي ما أنتبهت لها عشان أول روايه و بأذن الله راح أعدل الروايه و مشكورين على النصايح مره ثانيه

 
 

 

عرض البوم صور هوآيتي أرسمك ~  
قديم 29-08-12, 04:33 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 245311
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: هوآيتي أرسمك ~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هوآيتي أرسمك ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هوآيتي أرسمك ~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



*
*
*
*
*

(في بيت العم خالد)
و في غرفة دانه تحديدا*
أم دانة تصرخ : بس خلاص خالد ذبحة ألبننت من الطق بس.
دانه كانت جالسه على الارض ولامه نفسها
العم خالد يصرخ على دانة: هذا إلي تكافئيني فيه يا دانة لما عطيتك الثقة .
( أم دانة طلعت العم خالد. وسكرت الغرفة )
أم دانة: بدل ما تضربها تعال نجلس ندور على حل.
العم خالد : حل حق ؤش.
أم دانة : يمكن يكون بينهم شي.
العم خالد ايده اليمن على راسه: ياربي ؤش هالمصيبة .
.
.

(في بيت العم زياد)
أم تركي وهي حابسة دمعتها: تركي هذا آخر تربيتي فيك تسوي في بنت عمك كذا .
نادية سحبت أمها و راحوا الغرفة.
إلعم زياد يكلم تركي بدون نفس: فيه حل واحد نستر فيه عليكم .
تركي وهو مو طايق نفسة : أنا ما سويت شي عشان تسترون علي .
العم زياد ما اهتم من كلامه و كمل: تتزوج دانة . تركي فزز و قام يصرخ :لا يا يبه أنا أحب نجلاء و أبي نجلاء.
العم زياد معصب: لأ ترفع صوتك على ابوك و بعدين أنا قلت كلمتي و مالي خلق فضايح.
تركي صرخ: يبة أنا قلت أبي نجلاء ...........وقاطعة أبوة بككف قووي صرخ بوجهه و قال: أنا ابوك تحترمني و بعدين نجلاء ماتبيك بعد إلي سويتة يلأ أنقلع غرفتك .
تركي راح بدون ماينطق ولا حرف.
*
*
(الصباح ألساعة عشر و في بيت العم فهد )
أم محمد : فهد كلم بنتك تطلع من الوحدة إلي هي فيها.
العم فهد: خليها لحالها إلي صار لها مو شوي. بعدين عزيز و محمد عند أختهم نجلا .

بغرفة نجلا...
محمد : نجول خلاص لا تسوي كذا بنفسك .
نجلا بحزن : مقدر غصب عني. و فجأة صووت أغاني اجنبية و م طول علئ المسجل حده. إلا عزيز يرقص علئ الاغاني و شكلة يموت ضحك
نجلا ماقدرت تستحمل و نفجرت ضحك.
محمد مستغرب: توك بتبكين .
نجلا و هي ميتة ضحك: ههههه ترى ما إسمعك ههههه . قام محمد و مسك أيد نجلا وقاموا يرقصون.
*
*
*
*
*
(بعد مرور اسبوعين بيت العم خالد و بيت العم زياد اتفقوا على ان تركي يخطب دانة بس بدون ما يقولون لتركي أو دانة )



( في بيت العم فهد نورة كانت عند نجلاء)
نجلا: مارأح أسامح تركي. (كانت لابسه تيشرت لونه سماوي كت معه وشاح لافته حول رقبتها مع سكيني)
نورة : خلاص ي نجلاء ادعي له بتوفيق هو خلاص راح يتزوج. (كانت لابسه فستان ناعم طويل و كت لونه أسود و ساده و عليه حزام أحمر)
نجلاء شهقت من الصدمة : يتزوج .
نورة : معقوله ماتدرين ان تركي راح يملك علئ دانة يوم الأربعاء واليوم الجمعة يعنى بقى أربع أيام.
نجلاء صارت تشهق من البكي و حطت أيدها ع فمها
نورة حضنتها : بس ي نجلا عورتي قلبي ان شألله يجيك إلي أحسن منه.
نجلا و هي تبكي: بس أنا أحبه مابي غيره.
نورة و هي حابسه دمعتها: هاذي كتبت ربك خلاص.(نجلا حست ان الدنيا قفلت بوجهها كانت تحس ان قلبها يتقطع للحين تحب تركي و مو مصدقه أنه خانها بس بنفس الوقت ما تقدر تكذب. عيونها لما شافته مع دانة.
'
'
* الظهر الساعة وحدة و نص و بيت العم فهد
يرن جوالها و صحت من النوم ورأسها مصدع من البكي ولما انقطع صوت الرنين أخذت الجوال وشافت إلساعه و قالت بنفسها:يا ربي ليش أنا نائمة للحين . وبعدها شافت المكالمات أنصدمة لما شافت عشر مكالمات ممن تركي فزت من السرير وجلست تشوف الجوال عدل لقت أنه تركي و رن الجوال ممره ثانية نجلا كانت تبي ترد بس قالت في نفسها "أصلا مستحيل راح نتزوج بعد اللي صار الله يهنيه بدانه " قفلت جوالها و حطته على طاولة التسريحه

*
*
في بيت العم خالد
دخلت أم دانة غرفة بنتها ؤ علقت على الدولاب ثلاث فساتين. قصار و كل واحد أروع من الثاني
دانة وهي منسدحه عالسرير:إيش هذا؟ (كانت لابسه تيشرت اسود واسع و جنز موضيق مره طبعا من محل رجالي مع جزمه سبورت)
أم دانة: فساتين اختاري واحد منهم عشان ملكتك.
دانة قامت من السرير منصدمة : خيررر و بدون ما تسألون عن موافقتي.
أم دانة بكل برود: راح تتزوجين تركي غصبن عنك إنتي فاهمه.
دانة معصبة: أنا مو موافقة مابي اتزوج يمه أنا بنتك الوحيدة وبعدين ماراح ألبس فستان أنا ما أحب الفساتين.
أم دانة تصرخ:أقول لا تراددين لقول لبوك يجي يذبحك و الحركات الرجالية تركيها عنك ،وطلعت و سكرت الباب.
دانة: مستحيل لالالا أكيد تمزح مو من جدها....كملت بأبتسامة حزن..الا من جدها إذا هي حتى ما سألة عن حال رجلي بتسألني عن موضوع الزواج هذا و أنا بنتها الوحيد ((نزلت راسها و هي تذرف دموعها...


*
*

في بيت العم إبراهيم بصاله
سعود: دانة بتتزوج تركي ههههههههههه.
أم سعود : أي إلحمدالله و الشكر ليه تضحك.
سعود : إلا ي يمه متضايق عشان تركي مسكين.
أم سعود: أقول زهقت من هاذي السالفة أقول و شرايك اخطب لك .
سعود : هههههه ارتاحي يمه ماراح اتزوج الحين . (كان لابس ثوب ابيض و شماغ ابيض)
مشاعل : ؤش أخبار صديقك نواف.
سعود التفت علئ مشاعل : خير و إنتي ؤش دخلك بنواف.
مشاعل مرتبكة: ؤش فيك شفتك من زمان مأقلت لنا أخباره. (كانت لابسه سكني و تيشرت بيج وكت و ماسكه شعرها كعكه)
سعود: ع بالي.
مشاعل تقهره: شفت أن تفكيرك قذرر
سعود أنقهر و رمى الجزمه عليها .
أم سعود : سعود أجلس عاقل للحين تفلع رأسها.
مشاعل : هههههههه تففشل.
سعود : أقول جب جب .

( مشاعل تحب نواف الي ما يدري عنها ودها تقوله بأي طريقه بس ما تقدر تقابله لكن ما درت أنه ماراح يكون لها)
............................................................ ...................

 
 

 

عرض البوم صور هوآيتي أرسمك ~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#هوآيتي, أرسمك, الأولى, الشمس, روايتي, غروب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية