رواية "بقايا ألم"
للكاتبة: حبر كاتبة
الجزء الأول
على اذان الفجر ..قام طارق من سريره وراح توضى ..لأنه بيروح لصلاة الفجر ..خلص توضي ..وفتح باب الغرفه..وهو فاتح باب الغرفه ..خالد يفتح باب غرفته ..رايحين صلاة الفجر..
وهم نازلين من الدرج أحمد ناطرهم تحت..نزلوا طارق وخالد وراحوا الصلاة هم واحمد وصلوا مع الجماعه وهم طالعين من المسجد.. سمعوا
صوت ناصر(ولد العم):احمد..;
التفتوا ثلاثتهم..ا
قترب ناصر:السلام عليكم شباب ..
ردوا السلام وراحوا يتمشوا هم وناصر قاصدين بيوتهم وهم يتمشون،أحمد: اقول ناصر
ناصر: سم ..$
أحمد:طلال وينه ما اشوفه وياك..ليش جاي لحالك؟..،
قاطعه خالد: ايه والله طلال وين عنك مو بالعاده مايصلي بالمسجد..
ناصر:طلال اخوي امس جاي كان رايح يدور ع شغل..وما قدر يجي معي اليوم..تعبان
طارق:خير اشعنده؟
ناصر:رايح يدور ع شغل ..
أحمد(وهو يهز راسه): اااه..
بعد شوي وصلوا البيت ،
ناصر:مشكورين ..نشوفكم ع خير
ردوا:ان شاءالله..ودخلوا البيت..طارق وخالد بسرعة البرق ع غرفهم..عاد طارق ما احد يلحقه ف النوم.. و احمد الشاب العملي ف العائله ما ينام بعد الصلاة ..
راح وقوم أخته الوحيده منى وامه..وبعدها راح للسياره يتفحصها قبل مايروح الدوام..
..
الساعه ٧ الصبح ..
أحمد راح غرفته لبس لبس الدوام وفطر وطلع بسيارته..أحمد طالع وخالد توه نازل من غرفته ..نزل يفطر مع امه واخته ..وجلس الأم:صباح الخير ي وليدي..خالد:هلا يمه..صبحك الله بالنور
منى:طروق للحين نايم..اقول اخوكم هذا بيفضحنا عند الناس لما بيتزوج..يمضي النهار بطوله نوم..ما يشبع
خالد: ايش نسويله يعني..الأم:الله يهديه بس..اقول يمه خالد طارق ما حصل شغل للحين..خالد:أهو دور على شغل اصلا..مسكين احمدوه يركض هنا وهناك يدورله ع وظيفه
الام:عسى يارب توفق ولدي احمد..يارب ترزقه بزوجة صالحه وذرية خيره..
...
الساعه ١ ظهر
احمد داش البيت:هلا يمه ..هلا بالغاليه..هلا بأم احمد
الأم:ها اشعندك وليدي..اشوفك منبسط
احمد:بس مبسوط ..انا الدنيا ما توسعني..ولدك طروق وينه؟
طارق وهو نازل:اشعندكم ع طروق..؟ احمد:هلا بالكسلان ..هلا باللي بكره حيداوم ف الشركه
انصدم طارق وقال وهو يمسك راسه:ها...اي شركه وأي..... فجأه نزلت منى وخالد:شركة شو؟
احمد:اخوكم الحبيب طارق بكره بيقوم من ساعه ٧ لأجل يروح شركته الجديده ههه
منى(وهي تطالع طارق): الله يفرحك ويبشرك بالخير ي اخوي...اكييد بكره يوم السعد عن طارق..لاتخاف اخوي انا بكويلك الدشداشه والقطره وانا بعطرك وبخليك زينة الشباب..
طارق(نظرة استحقار واستهانه لمنى): اقول لو ما سكتي بتكون هذي اخر ساعه لك بالحياة..
طارق وهو يطالع احمد: من جدك؟ يعني بكره ما بنام الصبح واحسافه..
خالد:انا بخاطري سؤال من زمان..انت اشحقه دارس بالجامعه..لأجل تنام الحين؟
الأم:بس يلا حبايبي روحوا تجهزوا لأنه اكيد طارق بياخذنا البحر بسبب الوظيفه
طارق وهو يمسك راسه:و بعد بحر..انت من جدك يمه..
الام:ايوه من جدي..ليش بتخالفني
طارق وهو يبتسم ع طرف: ما عاش..ماعاش الي يخالفك ام احمد ولو بحر وبر بعد..
منى تغمز لأحمد وهي تبتسم:خير سويت اخوي
...
...
اليوم التالي(الساعه ٧صباحا):
طارق داخل غرفته لابس دشداشه بيضاء وشماغ وواقف قدام المرايه وماسك العطر بإيده ي
تعطر ..دخلت منى عليه وقالت:الله..الله شو هالحلا والزين..وعطر بعد! امم ..هذا اللي ما يبي يداوم..
التفت عليه طارق وغمزلها بعينه وقال:صدق ! انا ماسويت شي بعد..أخاف تنقرض شركتهم من البنات اذا ...
قاطعته منى: اذا كشخت ع اخر حد..
قربت منه شوي وهي تمسح ع كتفه وتقول:عاد اخوي اختارلك وحده من هنا وهناك..تلحلح شويه
وراحت عنه
اول يوم لطارق بالشغل..دخل طارق الشركة وهو يتلفت ..
وكل احد يطالعه وهو داخل..دخل عند المكاتب وسلم ع اللي جنبه ودخل مكتبه وقال وهو يمسك الاوراق: يعني انا كل يوم بجي اشتغل عليكم! اللهم صبرني
..
..
في البيت منى وامها بالصاله..:
الام: يمه منى أحمد اخوج متى بينتقل يشتغل هنا ؟من زمان وهو بعيد،،
منى:يمه..تدرين انه أحمد تعود على الشغل هناك وما وده يجي هنا..يتغير عليه الجو
فجأة جرس الباب يدق..
منى:جايه..جايه
فتحت منى الباب ..
الام:منى..من في الباب؟
منى:هذي خالتي ام سالم وبنتها
الام:ي هلا ومرحبا تفضلوا ..تفضلوا
راحت منى تجهز السفره لأم سالم وبنتها
في الصاله:
ام أحمد:هلا والله بهالطله ام سالم..زارتنا البركه..اشلونك؟
ام سالم:البيت منور بأهله..
ام أحمد:ها يمه هدى اشلونك
هدى بنت ام سالم:هلا خالتي..انا تمام الحمدلله
ام سالم وهي تضغط ع اصابعها :بصراحه ام احمد انا يايتك اطلبك ..
ام احمد:نعم تفضلي ي الغاليه
ام سالم:اممم..ودي اطلب ايد بنتك منى لولدي سالم..
انتفضت ام احمد وبدت تحرك عينها يمين وشمال ..
ام سالم:بصراحه ولدي سالم طالبها بنفسه..
ام احمد:اااا..ام سالم
قاطعتها ام سالم:سمعيني ام احمد..انا اكيد ما رح القى احسن من منى اخلاق وجمال اتمنى ما ترديني ام أحمد..
ام أحمد:فاجئتيني ام سالم...بس..بس
ام سالم:شنو ام أحمد..
ام احمد: بصراحه في شي لازم تعرفينه لأنه مرتبط بحياة ولدج سالم...
ام سالم:ها أم أحمد خير اش صاير..
ام احمد:امم..بنتي منى..بنتي منى عقيم ماتجيب عيال
ام سالم:ها!
وبدأت تظهر آثار الصدمه والخوف على وجه ام سالم وبعد دقائق معدوده قامت ام سالم وبنتها بدون كلام وطلعت من البيت..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تابع