لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


روايتي الأولـــــــى "بقاايـا ألم" ,,

رواية "بقايا ألم" للكاتبة: حبر كاتبة الجزء الأول على اذان الفجر ..قام طارق من سريره وراح توضى ..لأنه بيروح لصلاة الفجر ..خلص توضي ..وفتح باب الغرفه..وهو

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-12, 10:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244882
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر كاتبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر كاتبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي روايتي الأولـــــــى "بقاايـا ألم" ,,

 

رواية "بقايا ألم"

للكاتبة: حبر كاتبة

الجزء الأول


على اذان الفجر ..قام طارق من سريره وراح توضى ..لأنه بيروح لصلاة الفجر ..خلص توضي ..وفتح باب الغرفه..وهو فاتح باب الغرفه ..خالد يفتح باب غرفته ..رايحين صلاة الفجر..
وهم نازلين من الدرج أحمد ناطرهم تحت..نزلوا طارق وخالد وراحوا الصلاة هم واحمد وصلوا مع الجماعه وهم طالعين من المسجد.. سمعوا
صوت ناصر(ولد العم):احمد..;
التفتوا ثلاثتهم..ا
قترب ناصر:السلام عليكم شباب ..
ردوا السلام وراحوا يتمشوا هم وناصر قاصدين بيوتهم وهم يتمشون،أحمد: اقول ناصر
ناصر: سم ..$
أحمد:طلال وينه ما اشوفه وياك..ليش جاي لحالك؟..،
قاطعه خالد: ايه والله طلال وين عنك مو بالعاده مايصلي بالمسجد..
ناصر:طلال اخوي امس جاي كان رايح يدور ع شغل..وما قدر يجي معي اليوم..تعبان
طارق:خير اشعنده؟ ‏‎ ‎
ناصر:رايح يدور ع شغل ..
أحمد(وهو يهز راسه): اااه..
بعد شوي وصلوا البيت ،
ناصر:مشكورين ..نشوفكم ع خير
ردوا:ان شاءالله..ودخلوا البيت..طارق وخالد بسرعة البرق ع غرفهم..عاد طارق ما احد يلحقه ف النوم.. و احمد الشاب العملي ف العائله ما ينام بعد الصلاة ..
راح وقوم أخته الوحيده منى وامه..وبعدها راح للسياره يتفحصها قبل مايروح الدوام..

‏..
الساعه ٧ الصبح ..
أحمد راح غرفته لبس لبس الدوام وفطر وطلع بسيارته..أحمد طالع وخالد توه نازل من غرفته ..نزل يفطر مع امه واخته ..وجلس الأم:صباح الخير ي وليدي..خالد:هلا يمه..صبحك الله بالنور

منى:طروق للحين نايم..اقول اخوكم هذا بيفضحنا عند الناس لما بيتزوج..يمضي النهار بطوله نوم..ما يشبع
خالد: ايش نسويله يعني..الأم:الله يهديه بس..اقول يمه خالد طارق ما حصل شغل للحين..خالد:أهو دور على شغل اصلا..مسكين احمدوه يركض هنا وهناك يدورله ع وظيفه
الام:عسى يارب توفق ولدي احمد..يارب ترزقه بزوجة صالحه وذرية خيره..
‏...
الساعه ١ ظهر
احمد داش البيت:هلا يمه ..هلا بالغاليه..هلا بأم احمد
الأم:ها اشعندك وليدي..اشوفك منبسط
احمد:بس مبسوط ..انا الدنيا ما توسعني..ولدك طروق وينه؟
طارق وهو نازل:اشعندكم ع طروق..؟ احمد:هلا بالكسلان ..هلا باللي بكره حيداوم ف الشركه
انصدم طارق وقال وهو يمسك راسه:ها...اي شركه وأي..... فجأه نزلت منى وخالد:شركة شو؟
احمد:اخوكم الحبيب طارق بكره بيقوم من ساعه ٧ لأجل يروح شركته الجديده ههه

منى(وهي تطالع طارق): الله يفرحك ويبشرك بالخير ي اخوي...اكييد بكره يوم السعد عن طارق..لاتخاف اخوي انا بكويلك الدشداشه والقطره وانا بعطرك وبخليك زينة الشباب..

طارق(نظرة استحقار واستهانه لمنى): اقول لو ما سكتي بتكون هذي اخر ساعه لك بالحياة..
طارق وهو يطالع احمد: من جدك؟‎ ‎يعني بكره ما بنام الصبح واحسافه..

خالد:انا بخاطري سؤال من زمان..انت اشحقه دارس بالجامعه..لأجل تنام الحين؟

الأم:بس يلا حبايبي روحوا تجهزوا لأنه اكيد طارق بياخذنا البحر بسبب الوظيفه

طارق وهو يمسك راسه:و بعد بحر..انت من جدك يمه..
الام:ايوه من جدي..ليش بتخالفني

طارق وهو يبتسم ع طرف: ما عاش..ماعاش الي يخالفك ام احمد ولو بحر وبر بعد..

منى تغمز لأحمد وهي تبتسم:خير سويت اخوي
‏...
‏...
اليوم التالي(الساعه ٧صباحا):
طارق داخل غرفته لابس دشداشه بيضاء وشماغ وواقف قدام المرايه وماسك العطر بإيده ي
تعطر ..دخلت منى عليه وقالت:الله..الله شو هالحلا والزين..وعطر بعد! امم ..هذا اللي ما يبي يداوم..

التفت عليه طارق وغمزلها بعينه وقال:صدق ! انا ماسويت شي بعد..أخاف تنقرض شركتهم من البنات اذا ...

قاطعته منى: اذا كشخت ع اخر حد..
قربت منه شوي وهي تمسح ع كتفه وتقول:عاد اخوي اختارلك وحده من هنا وهناك..تلحلح شويه

وراحت عنه

اول يوم لطارق بالشغل..دخل طارق الشركة وهو يتلفت ..
وكل احد يطالعه وهو داخل..دخل عند المكاتب وسلم ع اللي جنبه ودخل مكتبه وقال وهو يمسك الاوراق: يعني انا كل يوم بجي اشتغل عليكم! اللهم صبرني
‏..
‏..
في البيت منى وامها بالصاله..:
الام: يمه منى أحمد اخوج متى بينتقل يشتغل هنا ؟من زمان وهو بعيد،،
منى:يمه..تدرين انه أحمد تعود على الشغل هناك وما وده يجي هنا..يتغير عليه الجو

فجأة جرس الباب يدق..
منى:جايه..جايه
فتحت منى الباب ..
الام:منى..من في الباب؟
منى:هذي خالتي ام سالم وبنتها
الام:ي هلا ومرحبا تفضلوا ..تفضلوا

راحت منى تجهز السفره لأم سالم وبنتها
في الصاله:
ام أحمد:هلا والله بهالطله ام سالم..زارتنا البركه..اشلونك؟
ام سالم:البيت منور بأهله..
ام أحمد:ها يمه هدى اشلونك
هدى بنت ام سالم:هلا خالتي..انا تمام الحمدلله
ام سالم وهي تضغط ع اصابعها :بصراحه ام احمد انا يايتك اطلبك ..
ام احمد:نعم تفضلي ي الغاليه
ام سالم:اممم..ودي اطلب ايد بنتك منى لولدي سالم..
انتفضت ام احمد وبدت تحرك عينها يمين وشمال ..
ام سالم:بصراحه ولدي سالم طالبها بنفسه..
ام احمد:اااا..ام سالم
قاطعتها ام سالم:سمعيني ام احمد..انا اكيد ما رح القى احسن من منى اخلاق وجمال اتمنى ما ترديني ام أحمد..
ام أحمد:فاجئتيني ام سالم...بس..بس
ام سالم:شنو ام أحمد..
ام احمد: بصراحه في شي لازم تعرفينه لأنه مرتبط بحياة ولدج سالم...
ام سالم:ها أم أحمد خير اش صاير..
ام احمد:امم..بنتي منى..بنتي منى عقيم ماتجيب عيال
ام سالم:ها!
وبدأت تظهر آثار الصدمه والخوف على وجه ام سالم وبعد دقائق معدوده قامت ام سالم وبنتها بدون كلام وطلعت من البيت.. ‏



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تابع

 
 

 

عرض البوم صور حبر كاتبة  

قديم 12-08-12, 10:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244882
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر كاتبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر كاتبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر كاتبة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



في بيت ام سالم:‏

ام سالم وبنتها داخلين البيت وهي تقول:لا والله هذا اللي ناقص..ازوج ولدي بنت ما تجيب اولاد..ليش ولدي اش ناقصه..ريال اش زينه واش حلاته

فجأة سالم نازل:ها يمه ..شو قلتي..منى.....‏

الام:ايووه ي وليدي منى عقيم...‏

اندهش سالم من قول امه ودار ظهره لوراء وقال:حتى ولو يمه..انا ما ابي غير منى..‏‎ ‎‏ ارجوك يمه



قربت امه منه وقالت:لا تحلم فيها ولو حلم ي سلوم..انا ابي اشوف عيالك..اش عليه تعيش معاها وهي ما تجيب عيال..



التفت لها سالم وقال:عيل منو بيتزوجها..اش ذنبها هي ما تجيب عيال هذا من عند ربها..

قالت ام سالم:لا حبيبي..يعني انت تبتليبها؟ ابدا بياخذها واحد متزوج مو انت شباب..بأول حياتك



التفت سالم لأمه ونظرلها نظرة حزن وطلع من البيت،قالت هدى أخت سالم:ليش ي يمه ..ليش تحرمينه من سعادته اهو لاقي سعادته عند منى



راح سالم بسيارته وجلس جنب البحر ..يطالع البحر وهو يقول:

قلبى على جمر المحبه يناديك،،

يااللي غلاك بوسط روحي وذاتي،،

شكيت من هم المفارق وأناجيك،،

وتبقى على بالي طيلت حياتي،،

ماأنساك لا حشى ماأقدر أخليك،،

من يوم ميلادي لساعة وفاتي،





طارق بالشركه:

وهو طالع يبي يركب بالمصعد فلما وصل للمصعد ..لقى قدام المصعد بنت لفتت نظره لما فيها من حشمه لابسه عباية ونقاب عرف اشكثر هي محترمه وادبها...صار موقف له عند المصعد عرف اخلاقها منه..لما فتح المصعد تلقائيا مد طارق رجله لباب المصعد يريد يركب ..وقتها شاف البنت ما تحركت رجع طارق رجله وقال: اشفيك اختي تعالي ركبي..

قالت:لا والله حشى..انت اركب وانا بركب المره الجايه..قالها:لا ..انتي ركبي انتي جايه بالأول

البنت:لا عادي بكلم التاكسي يتأخر

قال طارق وهو يبتسم:عادي انا اقدر انطر عندي سيارتي.. اما انتي يمكن تحصلي سياره اولا

قالت:لا والله اخوي انت روح خلاص

راح طارق بالمصعد وهو يفكر بهالبنت الخلوقه..وصل وراح بسيارته..وصل بيتهم وهو مازال يفكر بها..دخل طارق بيتهم ..وجلس وهو يفكر جلس حوالي ساعه في بيتهم ..بعد شوي نزلت منى اخته وجلست جنبه..:ها اشعنده اخوي يفكر..سرحان

طارق:اسكتي اسكتي يا منى..اليوم شفت بنت ..يا سلام

منى:ها، بنت ..حلوه كيفها اوصفلي

التفت لها طارق وقال:اي حلوه..ي اختي هالبنت حلوه من داخل ..البنت متنقبه..اخلاق واحترام

منى تشوف يمين وشمال وتحرك راسها ..



نرجع لسالم عند البحر والف دواوين لمنى ..

سالم عند البحر وهو يقول:

"ياشوق خبرني عن اللى انا اغليه

عن واحد روحي بحبه شغوفه..

أغليه من بد المخاليق وافديه

احس للفرح طعم يوم اشوفه ..

يطلب عيوني ..

يطلب القلب وأعطيه..

وأرهن حياتي بين ضمه كفوفه.."

بعد شوي حرك سالم سيارته وهو يقول:لا ابد ما أتخلى عنك منى..

راح بسرعه لبيتهم ودخل ووصل لقدام امه ونزل راسه ..بعد ثواني رفع راسه وتحرك شوي عن امه وقال: يمه..منى ما بتكون لأحد غيري

وراح بسرعه لفوق قبل ماتقول امه شي..التفتت الام لبنتها وقالت:اشفيه هذا استخف ولا شو؟



‏....الجزء الثاني..

في بيت ام احمد:

طارق ومنى جالسين في الصاله من قبل ساعتين..

وقف طارق والتفت لمنى

وقال (وهو يدخل تلفونه النقال في جيبه):

انا طالع شوي..تبين شي؟

منى:لا..سلامتك اخوي

طلع طارق وركب سيارته وراح..وهو ماشي مر بجنب الشركه ولمح قدام الشركه بنت ..جالسه على حرارة الشمس في هذاك الوقت..هالبنت كسرت خاطره فقرب منها بسيارته وقال:خير أختي..ناطره أحد



ارتبكت البنت وقالت:ايوه انتظر تاكسي ..طلبته من شوي بس ما جآء



يوم تكلمت البنت اندهش طارق وعرفها من صوتها انها نفس البنت اللي لاقته عند المصعد وقالها :تبيني أوديك!‏

قالت (وهي تنزل راسها):لا أخوي..مشكور بنتظر التاكسي‎ ‎



عاااد هنا ظهرت شهامة طارق وراح بسررعه لبيتهم...وفتح الباب بقوة وقال:منى..منى

جات منى تركض وهي تقول:ها خير اشصاير

طارق:ابيك بسرعه..‏

راحت منى ولبست عباتها وراحت عنده بالسياره..‏

طارق :هذيج البنت الي كلمتك عنها حصلتها عند الشركه..‏

منى:شنو؟

‏٠‎

مسافة الطريق وهم واصلين..‏

طارق (وهو يمسح خشمه):منى روحي للبنت وسأليها اذا كانت تنتظر احد او لا..واذا م عندها سياره خليها تجي عندنا بوصلها بيتهم..‏

منى:ان شاءالله اخوي

نزلت منى وراحت للبنت وطارق جالس بسيارته يطالعها وهي تكلم البنت..وبعد شوي جات منى ومعها البنت وهم يضحكون:ههههه..صدج والله..عليها سوآلف

استغرب طارق من اللي شافه ..ركبت منى والبنت بالسيآره ودلتهم البنت ع بيتهم..ولما نزلت البنت قالت:مشكورين ..مع السلامه منى

استغرب طارق وقال وهو يطالع منى بالمرآيه:شنو هذا؟ بسرعه صرتوا صحبه

منى وهي تضحك:لاا أخوي..هذا منال رفيجتي من ايام الثانوية..ههههه..ما لجيت الا منال تشبكها

طارق بصوت منخفض وهو يمسح ذقنه:خير..والله خير

‎ ‎

في شركة أحمد::

كان أحمد يمشي..شايل معه أوراقه..

_علي(صديق أحمد في الشغل): أحمد..أحمد..أقف شوي

_أحمد::ها..هلا علي ..خير ان شاءالله

_علي:خير..كله خير..تذكر يا أحمد من قبل ٣ سنين لما قدمت طلب نقل لمنطقتك..

‏_أحمد:ايوه اذكر..خير؟

‏_علي:قبلوا طلبك للنقل

انصدم أحمد والتفت وعطى علي ظهره وقال: الحيين اذكروا انه هناك مواطن طالب نقل؟الحين عرفوا يستجيبوا للطلب؟ليش..! خلاص ترى أنا تعودت على هالمنطقة وما عدت أريد نقل..أصلا انا نسيت اني قدمت طلب نقل..

_علي:ها؟ اشفيك أحمد ترى هناك أقرب لبيتكم وامك ..

أحمد:أدري..بس انا م اقدر اتعود على جو غير بعد هالسنين..

علي:بس يا أحمد..

أحمد:علي خلاص لاتضغط علي`...خلاص ما ابي هالنقل..

وراح عنه،،،

علي:أحمد..أحمد اشفيه هذا؟!



‏..في بيت أم سالم>

سالم نازل من فوق ..وقف في نص الدرج وطالع امه وراح

أم سالم:سالم..

سالم وقف عند الباب وقال:خيير؟

الأم:شو هالكلام اللي تقوله!

سالم:أي كلام؟

الأم :انت عارف شو الي اقصده زين

التفت سالم لها وقال: بخصوص منى؟..انا ما عندي كلام غير اللي قلته،،انا مالي غيرها



وفتح الباب وراح



‏...في بيت أم أحمد:

ام احمد جالسه مع بنتها..

ام أحمد:يمه منى طارق أخوج هنا؟

منى:ايه يمه

الام:ومتى رد؟

منى:من شووي رد



خالد داخل البيت لابس دشداشه سوداء وقطره وماسك تلفونه بأيده ويحرك ايده وهو يغني:من بشاكي من بك همومي..

فجأة تقاطعه امه:من وين جآي فرحان؟

دخل خالد وسلم على أمه وقال:يمه..بتسلمي أول ولأ لا

الأم:هلا..ها اشعندك؟

خالد:ولا شي..كنت طالع مع الربع

الأم:اااه..من جيه فرحان

خالد:ايه..طلعنا السيح

الام:وأنت ليش ما تروح الدوام ؟

خالد:الله يهديك يمه..

م انتي عآرفه انا أشتغل بالشرطه

الام:إلا عآرفه..بس أحمد أخوك وطارق ما عندهم اجازه هم بعد يشتغلوا



وقف خالد وقال:ي يمه..انا شرطي ..اجازاتنا غير..سلام عليكم

منى:على وين؟

خالد:رايح غرفتي..

بنام تعبت من الرحله

‏_ _ _ _

اليوم التالي:

في بيت أم سالم

سالم جالس يفطر نزلت امه وجلست جنبه

الام:صباح الخير ولدي

سالم:صبحك الله بالخير يمه

الام:انت م بتداوم اليوم؟

سالم:اجآزه يومين يمه

الام:حلو ي وليدي

استغرب سالم وقال بدهشه:شو الي حلو يمه؟

الام:انه عندك اجازه،اليوم بنروح نخطب لك منى

قام سالم ومسك ايد امه ويقول:صدج يمه!ارجوك لاتلعبين بأعصابي يمه

الأم وهي تمسح على راسه:ايوه صدج يمه..دام هذا يرضيك ،مايصير خاطرك الا طيب..

سالم وهو يحب ايد امه:الله يخليك لي يا غناتي

ووقف وقال:واخيرا ي منى!ماني مصدق،

نزلت اخته وتقول:منو هالفاارس الشجاع يمه!اووه هذا سلوم ؟صدج!اشعندك؟

سالم وهو رايح غرفته :خلي امك الغالية تخبرك..هههه

وراح غرفته ومسك دفتره وكتب:<

..تشتاق القلوب إلى بعضها

فترسل الحب والسلام إلى من

سكنها..فھا آنا الآن ارسلہا الیگ ..فرحا بما سمعتہ الیوم ..لا اعلم کیف اعبر عن فرحتے.. فعسی ان یگون قلمے مودیا ما احس بہ الیگ منے..





بعد قليل ام سالم تركض ع غرفة سالم وهي تبكي،:سالم،سالم

قام سالم وفتح الباب :يمه شو هناك؟

ما تكلمت امه وطاحت ف الأرض

سالم وهو ينزل لأمه ودموعه في عيونه:يمه..منى استوى فيها شي؟ يمه؟



نستكمل ف الجزء القادم

 
 

 

عرض البوم صور حبر كاتبة  
قديم 12-08-12, 10:17 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244882
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر كاتبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر كاتبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر كاتبة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انتظركم ,,,,,

رايكم محل تحفيز لي

 
 

 

عرض البوم صور حبر كاتبة  
قديم 12-08-12, 02:19 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,044
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر كاتبة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
قديم 12-08-12, 02:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244882
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر كاتبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر كاتبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر كاتبة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين اختي ,,
انتظر تفاعلكم وتوقعاتكم للاحداااااااث

 
 

 

عرض البوم صور حبر كاتبة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"بقاايـا, ألم", الأولـــــــى, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية