المنتدى :
الارشيف
رواية تؤام مجنه وفله واخوهم كلمته لنا الله
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى او روايتنا الاولى انا وصقيقتي رواية تؤام مجنه وفله واخوهم كلمته لنا الله
اتمنى تعجبكم ولا تبخلون بالردود
في الرياض في احد الاحياء الراقيه * * **
ريما: وش فيك لازقه بالتلفزيون * * * * * * * *
ساره:اسكتي الحين بيجي حبيبي المزيون
ريما :طيب وش تبين هديه حق البيرثدي تبعك. * * * * * * * * * *
*ساره:ابغى بس تذاكر حق المسرحية حقت وليد بس التذاكر بلييييز
ريما :طيب اشوف بس مو اكيدد
....~..#{{***++**+''&&/&:£؛£/&/3£&&/3£&00000000
قبل العيد بيوم*
يلا بسرعه ساره بسرعه
ساره:وجع ريموه وش فيك*
ريما:وش فيني بعد حجزت لك المسرحيه الي تبينها الي فيها وليد
ساره:هيييييىئ(شهقه) اما قولي والله امانه بذمتك*
ريما:والله العظيم يلا بسرعه الطياره بعد ثلاث ساعات يلا عشا.........
قاطعتها ساره:شكرا والله انك احلا اخت في العالم يلا بسرعه لا نتاخر راحت ساره حطت رجلها عشان تجهز*
*
وتزحلقت بنص الطريق ورجعت قامت ولا كانها توها طايحه
ريما:ههههه الله بلاني باخت مرجوجه. (بلاها ماتدري بالحقيقه للمره)
...........بمكان مو بالرياض مو بالسعوديه حتى(بالكويت)*
قوه يبه
الله يقويك هلا هلا وليد تعال يبه اجلس بياذن
وليد:طيب يبه
بعد ما جلس وليد على الطاولهه *وليد:ايبه متى ياذن ترا حدي ميت من اليوع
*ابو وليد:لا باقي شوي ويأذن الا وليد اخبار المسرحيه
وليد:ابد يبه مافي شي يديد بس ذبحونا بالبروفا
ابو وليد :ما عليه يا وليد يا ولدي انت الي بغيت تمثل ما حد جبرك*
وليد هز راسه :لنا الله يا يبه لنا الله
جت ام وليد وجا وراها خالد ميت من النوم
بعد ما جلسوعلى الطاوله
خالد:يمه مدرسه حنا مدرسه عشان تقومينا الساعه 9 مدررسه حنا
ام وليد:متشفق على المدرسه يا حبيبي يلا كلها جم يوم وتجي
وليد :هييي خاالد يالمينون اي 9 الساعه6مو9بعد شوي بياذن وتفطر وتنشط
خالد:طيب طيب بسم الله علي ما امداني اقول جلمه الا ورديت بعشر
ابتسم وليد وما رد لانه عارف ان خالد بيقلب كل شي عليه وعلى الي خلفوه فقال اسكت ابرك لي
في بيت بطلتنا
يلا ساره يلا حبيبتي تعالي افطري زين مو بالطياره تقولي جوعانه
ساره:لا مامي لا مابي لازم اجهز الكام عشان اصور
ام بندر:لا ساره حبيبتي لازم تاكلين
ريما:ساره اي كام بتاخذين كانون ولا الفوريه*
ساره:لا كانون لزوم الكشخه وخلي بندر ياخذ الفوريه
بندر:طيب والمقابل
ساره:تصور مع وليد
بندر لا مابي
ساره:ترا مهاوي في المسرحيه يمديك تتصور معها
بندر:والله؟ طيب الحين اروح اجهزها
ابو بندر: بندر ما في تصوير مع البنات
بندر:ليه يبه بس مهاوي
ابو بندر:انا قلت لا*
ساره:لا اساسا بندوري مراح يصور معاها بيصورني انا صح بندر وغمزت له
بندر فهمها راح قال :اساسا انا وش ابي. اصور مع البنات
ام بندر:ساره لازم تاكلين ولا ترا بنعطي التيكت حقتك لصديق بندر
ساره فزت :لا لا تكفين خلاص اكل السفره كلها وقعدت على الطاوله
مد لها ابوها فطيرة زعتر قالت مابي مدت لها امها قيمات هزت راسها بمعنى لا عطتها ريما السمبوسه قالت ما احبها راح بندر بكل ثقه عطاها ساندوتش كباب ابتسمت له ساره وقالت:فديت بندوري هو الوحيد الي فاهمني .....على فكره ترا ساره تفضل بندر على اخوانها كلهم وبندر نفس الطريقه يفضلها عليهم كلهم
******************+++++++****************+++++**** *************بعد ساعتين بالمطار
ساره:واااي بموت من الوناسه واخيرا بحضر مسرحيه حقق وليد الله لو اتصور معه
بندر:ساره اركدي اذا ركدتي اخليك تتصورين معه
ساره:والله بندرر تخليني اتصور معه
بندر:ايه اذا ركدتي اخليك
ساره:شكرا والله الحين اركد وفعلا ركدت ساره
'في بيت وليد**************+*************++********* بعد ساعتين ونص
وليد بصوت هامس: يبه
ابو وليد بصوت شويه عالي (نحاسه خخخخخ): نعم وش فيك تهمس
وليد:اششش يبااااه (بزعل )
ابو وليد بنفس الصوت الهامس:نعم وش تبي
وليد:يبه ماادري بس تذكر اختي الي تقول النيرس عنها ميته
ابو وليد:ايه وش فيها
وليد:يبه احس انها ماماتت وهي قريبه
ابو وليد:ماعندك سالفه
وليد:يبه اقول لك احسها قريبه مني تقول ماعندي سالفه
ابو وليد يمثل الاهتمام: اي صح دورها ورا التلفزيون ولا بالثلاجه ولا يمكن بغرفتك
وليد :يببببه لا تتريق
ابو وليد:بعد وش اسوي لك اختك ميته خلاص افهم ولا يسمع خالد. * * * على فكره وليد من يومه ذكي
نط عليهم خالد وقال:كاني سمعت اسمي
راح ابو تركي قال لوليد:يلا فكنا منه الحين
قال وليد: لا ابد مو انت خالد صديقي هذاك تعرفه؟؟
خالد بكذب:ايه اعرفه
هنا ابو وليد ووليد فطسو ضحك على خالد الكذاب وهو طاح وجهه*
في نفس اليوم في بيت اوشقة ابو بندر
ريما: ها ساره استانستي بالهديه
ساره بتفكير: ايه بس احس بشعور غريب ماادري كيف احس بتصير مفاجاه كبيره بزلة لسان زي ماقال الشيخ
ريما: نعم اي شيخ
ساره تحاول تصرف:: لا ولا شي ولاشي
ريما بفضول: الا ساره تحملي زلة لسانك
ساره اففف. طيب اسمعي انا امس حلمت بحلم غريب ودقيت على الشيخ راح قالي استعدي بتصير مفاجاه كبيره بالاول حسبتها المسرحيه بس مادري احس شي غير شي اكبر
ريما: طيب وش الحلم وليش ماسألتيه وش المفاجأه
ساره: السؤال الاول مالك دخل اما الثاني مادري دخلو علي حمد ولانا وعفسووني وسكرت بوجهه خخخخ
ريما: ههههه اتخيل شكلك مسكره بوجهه هههههه
ساره:اسكتي بس لا يسمعنا احد **
ريما طيب ونامي بكره لقائك مع الحبيب المنتظر
ساره:يالبيه بس اسكتي اسكتي خليني احلم احلام ورديه هع
ريما:اقول نامي بلا احلام ورديه بلابطيخ
ونامو بس ساره ما حلمت احلام ورديه حلمت نفس حلمها هذاك الي اتصلت على الشيخ تفسرهه
يا ترى ساره وش راح تكون ردت فعلها مع المفاجأه انتظرونا بالبارت الجاي *
سوري والله عارفه ان البارت قصير بس يعني الي مسوي الروايه انا وصديقتي واعمارنا ما تتعدى 12 سنه حاولو تقدرون ضروفنا وعطونا رايكم اذا حلو البارت ولا لا عشان نكمل الروايه
|