كاتب الموضوع :
قلب السكر
المنتدى :
الارشيف
مدخل:
لماذا ينبتُ الحزن على هكذا قامة من الحب ؟
لماذا لا ينحنِ عجزاً , ضجراً , او حتى كذباً
لماذا لا يموت ؟
لا تتكدس الخيبات صدفة ولا بسابق موعد غرامي أحمر ,طريقتها في الإصطفاف غريبة مريبة منظمة سريعة تجمع الأضداد كلها
وتسير دونما وجل لتكسر مجاديف الأمل دفعة واحدة ..
لنا في حكاياها فصول كثيرة وروايات عظيمة , فلا لشيء يولد معنا إلا وكان له ثمنٌ من نوع ليس بالزهيد ولا العابر , هكذا
هي الخيبات لا تؤمن بالرحيل مطلقاً حينما تتجبر ..
علمتني الحياة مؤخراً أن الخيبات وأن عظمت تبقى صغيرة حقيرة أمام بصيص من نور تكفله خطوة أو إيمان بأن العيش في الظلام
أمر مستحيل أشبه بالجنون والنهايات الواحدة في تاريخ البشر !
علمتني الحياة أن عمر الخيبة مهما طال قصير , ومهما نال من أعمارنا يبقى فقير ..
علمتني أن الحقيقة البيضاء تحتاج بأن نصدقها قبل أن نحصل عليها , هكذا تأتي حينما نختلقها ونكتبها ضمن أمانينا الصغيرة
التي تنمو مع طفولتنا..
كبرتُ كثيراً كثيراً كثيراً في أشهر قصيرة جداً , هذا ما أعرفه ..
لستُ تلك التي تركنُ نحو خساراتها بحسرة وتتفقد ما تبقى من آمالها المهدورة , عشتُ من جديد وها أنا أبني من جديد وأسير
من جديد وابتسم من جديد وأزرع الحياة في أعين من حولي من جديد أيضاً ..
علمتني الخيبات أنها تخسر في آخر المطاف مهما طال سعيها للوصول إلى مقابرنا , فقط حينما نكفرُ بها ونسير نحو النور
الذي نتجاهله حينما نتألم ..
كيف لنا أن تنخيل ما نتعلمه من الحياة التي قد تتجسدُ في حقيقة أو شخص أو وطن أو صدفة أو موقف , هل تخيلت يوماً
أن تسمو بالأشياء الصغيرة من حولك لتجعله الحياة بأكملها !
لا يغربُ النوم عن عيني إلا في المفاجآت الكبيرة والحقائق المترفة بالصدق والنضوج , في أركان حياتنا مدارسَ عدة
ما إن أضاءت حقائقها في طريقنا إلا وسعدنا , كيفما كانت تلكَ الحقاق حتماً ستلهمنا السعادة بحسب رؤانا
لا كيف شاءت لنا الأشياء مجتمعه !
" منقول "
البارت الثالث
العهد ملح
عذوب: رحيق .. ياهو وين رحتي
رحيق بخوف: أحمد راح وهو معصب انا خايفه عليه لايتهور
عذوب: لا تقلقين ربي بحفظه .. تعالي انت وين سجلت بأي جامعة
رحيق: جامعة عزوز
عذوب: السنة التحضرية صح
رحيق: ايوه ..
عذوب: الله يسهلها علينا ويفرجها
رحيق: آمين .. تعالي خل نروح لجدتي من أول وهي تبيك
عذوب: اوكي مشينا
كادي: وصايف ايش بك كدا مكشره
وصايف: من اختك لازم تغثني
كادي: أفااا كل هدا يطلع من اختي عذوبه تمزحين صح
وهي تغمز لها
وصايف: لا ما امزح ..
كادي: تعالي وين رايحه
وصايف: دايخه وبروح البيت
كادي: انت من جدك
وصايف: لا من خالي شايفتني في مزاج رايق عشان تمزحين معي
كادي: انت وش شغلتك هااا كل ماشفتك مزاجك متعكر يا ماما لا تكلميني إلا إذا روقتي
خرجت وصايف من بيت جدتها من دون ماحد ينتبه لها ،، ضايقه فيها الوسيعه وتقول بنفسها
" ليه الكل ما عاد صار يتحملني على أقل كلمة يزعلووون ، ليه ياربي "
صرخ بقهر: انتي هيه على وين طالعه
وهي معقده حواجبها: خيــر وش تبي بعد
استغفر بداخله: ادخلي داخل والبسي عباتك واحشمي نفسك ترى البيت مو خالي
شهقت وهي توها تنتبه على عمرها جالسة تمشي بدون ماتلبس عباتها أو على الاقل تحط طرحتها وتستر نفسها بعدت ورجعت على خلف وشردت منه وصلت لباب مدخل البيت ودخلت المخزن وصارت تبكي
كادي: والله شفتها خرجت برااا
عذوب: ياربي منك يعني ما انتبهتي لها انها خرجت من جهة باب رجال ياويلي راحت فيها
رحيق: تعتقدين احد شافها
عذوب: ابصم بالمئه بعد .. عطيني عباتي خل نشوف وش آخرتها معها ..
كادي: طيب
رحيق: تهقين ازعلت من كلامي
عذوب وهي تتنهد: الله يسامح من كان السبب
رحيق: يعني زعلت
عذوب: امشي معي وانتي ساكته بنشوف وين راحت
وهي تلبس عباتها وتلف طرحتها حول راسها بحيث ماتبين خصلة من شعرها ،، خرجوا من البيت هي ورحيق وكادي اللي تراقبهم من بعيد
عذوب: وين راحت ..
كادي: بنات تعالو هنا انا اسمع صوت
عذوب بقلق: الله يستر
وصلو لعند مصدر الصوت واللي كان المخزن .. دفت الباب بهدوء وهي تسمي بالله ودخلت لقت دنيا ظلام انقشعر جسدها وهي تنطق بصوت مخنوق
عذوب: وصايف انتي هنا .. وصايف قاعدة تسمعيني
ماحست إلا شيء يمشي بجسدها غمضت عيونها: آآآآآآآآآآآآآآآه
كادي: يا مـامــــــــــــا هذه صرخة عذوب
رحيق: هدي كدووو بندخل الحين ..
رحيق: يمه دنيا ظلام ما اشوف شيء .. عذوب وينك .. وش فيك تصرخين عذوب
عذوب والأرض تدور فيها وبصوت رايح من تعب ودوخة: انا هـــنــــ ــــا
رحيق: افتحي الليتات بسرعة
كادي فتحت مفتاح الليتات .. وانصدمو من منظر عذوب
كادي بخوف: عــــــــــذوب
عذوب: مــ افــ ـينــ ــي شــ ــيء
رحيق: ياويلي تعرق
وصايف بخوف: وش فيها .. ليه لونها مخطوف
رحيق وهي تصرخ: قوموا خل نسندها وندخلها داخل البيت
ساعدوا بعض وحملوا جسد عذوب اللي فاقدة الوعي وللأن مايعرفون وش سبب .. خرجوا من المخزن لحد ما وصلوا البيت دخلوها داخل
أم هيثم وهي تشهق بخوف: وش صار لبنتي
رحيق: ما صار شيء خالتي
وصايف: كادي جيبي مويه بسرعة ،،،
أم هثيم: ياولي على بنتي ياويلي .. دقي على هيثم خل يأخذني المستشفى
رحيق: إن شاء الله خالتي
الجده أم سلمان: ذكري الله ياهند ..
أم هيثم: ألف من ذكره ، يمه بنتي بتروح مني
كادي وهي ترش المويه على وجه اختها بس مافي استجابة .. دقوا على هيثم وخبروه وماهي إلا دقائق وهو عندهم أخذ عذوب بين يدينه جثة وامه اللي تبكي وراه وكادي اللي تفتح باب سيارة ودخلت اهي وسندت راس وجسد اختها بحضنها .. وصعد هو وأمه وحرك متجه لأقرب مستشفى
وصايف: كله مني انا السبب
رحيق وهي تحضنها: اهدئي ياوصايف ..
وصايف: لو مو انا كان ما صار اللي صار لها
رحيق: مايجوز تقولين لو .. كل شيء مكتوب ومقدر
وصايف: انا بشوف بابا بدق عليه خليه يوديني لها مو قادرة اعصابي تلفت
رحيق: لاتدقين على عمي اكيد انه مشغول .. بدق على احمد دقائق بس
أحمد: هلا رحيق
رحيق: احمد انت هنا بيت جدتي
أحمد: ايوه في شيء صاير
رحيق: ايه ،، بنت خالتي هند " عذوب " تعبت علينا وراحت المستشفى وابي اروح لها
أحمد: طيب اخرجي انا استناك بسيارتي
رحيق: دقائق واكون عندك ..
يالله البسي عباتك
لبسوا عباتهم وخرجوا من البيت وصعدوا سيارة أحمد اللي حرك سيارته وهو ساكت ويسترق نظر للي جالسة بخلفه وهو يشوف لمعة الحزن بعيونها بخاطره يقول " ليه ياوصايف
كل هذا عشان عذوب ، آآآآآآه بس منك ومن عنادك ، بس صدقيني ماحد بكسر راسك ويروضك غيري يابنت أبوك "
رحيق: أحمـــــــــــد لها ساعة والإشارة خضراء
وهو يسمع صوت الازعاج بالسبب وقوفه بشارع .. حرك وانطلق بسيارته وهو مو طايق نفسه ...
برياض: وسط زحمة العيدية ببيت الجده
وسيم: مساك الله بالخير يا أم سالم
الجده أم سالم: يامرحبا بوليدي
وسيم: كل عام وانتي بخير وش هالزين
الجده أم سالم: سيب طرحتي ياجعلك للصلاح
وسيم: الله وش هالرحية سنعه ظاهرة توك محطيه الحناء
الجده أم سالم: اي وشلون ماتبيني اعيد
وسيم: والله ان احب ريحية لقلبي ياقلب وسيم
الجده أم سالم: عليك لسان
ضحك وسيم: يمه
الجده أم سالم: سم
وسيم ببتسامة: الله يسلمك .. بس خاطري اسوي عرس كسر خاطري أبو نعيم مسكين جالس بروحاته
الجده أم سالم: قم قم لا بارك الله في ابلسك ،، على آخر عمري اتجوز عقب ابوك تخيبلت انت
وسيم: يمممممه اذيتني بعصاتك
الجده: تستاهل واقل من جزاك
وسيم: أفاااااا يايمه اهون عليك
الجده: أجل تتبيني اتزوج ،، والله فتحت باب ماينرد وعروستك عندي
وسيم: لا يمه وش زواجه
أم وسيم: إلا ياعمتي اقنعيه انا عجزت معه
الجده بخبث: لا ولدك بوافق وبطيبة خاطر
وسيم: اقول تصبحون على خير اروح لشركتي ابرك
الجده أم سالم: مامنك مهرب .. اقول يابنتي
أم وسيم: سمي ياعمه
الجده أم وسيم: وش رأيك بهتون بنت عمه سالم
أم وسيم: والله زين ما اخترتي هتون اسم الله عليها جمال ودلال وحسب ونسب
الجده أم وسيم: دام انتس موافقة ماعلينا بولدتس يكود يتقبل الامر الواقع
أم وسيم: ياخوفي يفشلنا تعرفين وسيم عنيد ولا يرضى
الجده أم وسيم: لا بيرضى خلي ولدك علي وانا بعرف ادبرها
أم وسيم: الله يسمع منك
إبراهيم: وسيمووووووه وووينك
وسيم: ياخي غثوني بسيرة زواج ..
إبراهيم: بصراحة معهم حق .. ياخي طقيت 30 اللي بعمرك عنده ولدين وإلا اربع
وسيم: اففففف كملت هذا اللي نقص بعد
إبراهيم: انا بعرف ليه رافض زواج
وسيم: لأني مشغول مو فاضي لخرابيط زواج يايبه زواج موب لي
إبراهيم: وســــــيم ومتى بتفضا لاصك عمرك 40
وسيم: اقول ابعد عن وجهي انا كنت رايح وش لك موقفني
إبراهيم: رح الله يهديك
صعد سيارته وتوه بيشغلها ويحركها إلا يسمع رنين جواله
وسيم: هلا ابو حمني
وليد: انت وينك ماترد على تلفونك
وسيم: جلست شوي عند الاهل ,, آمر بغيت شيء
وليد: اي ابيك تتعذر لي من اهلك بأجل رحلة
وسيم: عساه خير إن شاء الله
وليد: لا بس الاهل تعبوا علينا ولا قدرت اتركهم
وسيم: معذور وأنا واخوك زين متى بتشرفنا
وليد: بعد اسبوع ،، وعلى بال ماحجز تذكرة ثانية
وسيم: لا تشيل هم تذاكر ولد عمي يوسف يشتغل بالطيران وراح يدبرها
وليد: تسلم ابو أصيل
وسيم: لا تشغل بالك .. وكيف العمل معك راجعت لهم
وليد: تدري انت نظام الحين زفت الله يفرجها
وسيم: آمين .. اترك الحين
الجازي: ماما تكفين خل نروح اليوم بس
أم وسيم: دقي على ابوك واخوك وان وافقوا الله يسهلكم
الجازي بفرحه وهي ترفع يدها: يــــس .. ما باقي غير بابا وووسيم الله يستر
نوف: انا عن نفسي مافيني حيل للهيصتكم برجع البيت وبـ انام
الجازي: كيفك .. لمى دقيقة بشوف بابا وعسى الله يوافق اهو وسيم
نوف: يمه بتروحين معي البيت
أم وسيم: اي يمه .. عمتي تحتاجين شيء قبل امشي
الجده أم سالم: سـلامتك يايمه .. ماقصرت والله جزاك الله خير
أم وسيم: ولو ماسويت شيء .. يالله أشوفك على خير
الجازي: اووووووووف وسيم مايرد خطه مشغول
لمى: يمكن يكلم احد ..
الجازي: ياربي لو يوافق وسيم بس ما اتعقد .. اقول ظاهر بلحق على امي واختي
لمى: والخرجه
الجازي: نأجلها .. يالله مع سلامه
لمى: جوووووووويز
الجازي: افففف اكره تناديني كذا
لمى: روحي زين
جدة: المستشفى سليمان فقيه
كادي: لازم نخبر أبوي ، انت تعرف راح يقلق عليها كثير
هيثم: مايصير اقول لابوي بـ يتعب علينا .. خل تخرج عذوب وبعدين اقول له .. يمه الله يهديك ارتاحي
أم هيثم: انت ماشفت أختك وجها مخطوف ماهي بنتي اللي اعرفها .. ياويلي عليك يابنتي
هيثم: إن شاء الله مافيها إلا العافيه
هو يطمن أمه وهو محتاج من اللي يهديه ويقول اختك مابها شيء ..
خرجت دكتورة
هيثم: ها بشري إن شاء الله حالتها احسن الحين
د. رباب: كويس انكم لحقتوا عليها ولا بدأ مفعول بث السم بجسمها .. بس ربك رحيم وقدرنا نسيطر عالوضع .. عالمووم هذه بعض الأدوية تسخدمها بوقتها
هيثم: مشكورة دكتورة ،، يعني نقدر نأخذها معنا
د.رباب: اي طبعا بس لازم تهتم بصحتها
هيثم: أكيد
د.رباب: عن إذنكم
هيثم: إذنك معك كادي ادخلي انتي وامي وانا بصرف لها الأدوية
هزت راسها كادي .. ودخلت هي وامها ,, على عذوب اللي كانت نايمه بهدوء
أم هيثم وهي تبوس جبين بنتها وتمسح شعرها ناعم: يمه عذوب
فتحت عيونها وابتسمت لها: ماما
أم هيثم: ياعيون امك .. اخبارك حبيبتي
ماتبي تخوف امها: حمدلله ابي مويه
كادي وهي تفتح ثلاجة وتسحب علية مويه صحة وصبتها في كوب بلاستيكي
كادي: سمي
شربت المويه .. وهي تسأل اختها
عذوب: انا ليه هنا جالسة
أم هيثم بخوف عليها: يمه ماتذكرين وش صار لك
كادي: عذوب قرصتك عقربه
جسمها تشنج وهي تشهق: عقرب شلون
أم هيثم: لا بالله بنتي ماهيب صاحيه ..
وهي تحس جبتها: يمه انتي مسخنه
عذوب بكسل: يمه ابي ارجع البيت مابي اجلس هنا
أم هيثم: نادي دكتورة اختك بدأت تهذرت
كادي وهي تضغط زر الطورائ .. وماهي إلا هي دقائق وصلت نيرس
كادي: د.رباب عذوب تعبانة
نيرس: اوووه هدا في سخن .. مافي خوف انا اعطي مسكن وتحميل
أم هيثم: اقوووول نادي دكتورة بنتي ماهي لعبة عندكم
عذوب وهي تضغط على يد امها: ماما خرجوني من هنا
أم هيثم: إن شاء الله يمه بتخرجين . اصلا مابخليك لهم لا تخافين
ارتاحت شوي .. وهي تشوف دكتورة جات لعندها وكشفت عليها وعطها مغذي مع مكسن وخافض للحرارة
وماحست إلا وهي نايمه من تعب
أم هيثم: دكتورة وش فيها بنتي نامت
د.رباب: لاتخافين عيلها طبيعي بتسخن .. بس إن شاء الله كم يوم وتقوم بسلامة
أم هيثم: جزاك الله خير يابنتي
د.رباب: ولو يا خالتي ماسويت إلا واجبي
من الخوف ماقدرت تدخل ، تخاف تدخل ويقولون لها ماتت غابت عن الأرض وصعدت للسماء ، وهي تضغط على يد رحيق
رحيق: وصايف وش فيك
وصايف: ما اقدر ادخل .. انتي دخلي وطممني
رحيق: طيب اجلسي هنا كلك تترجفين .. تعوذي من الشيطان وادخلي تتطمني بنفسك
مسكتني من كتوفها ورفعت راسها .. شفت في عيونها طمنأنية بعيدة عن القلق اللي مسيطر علي ماتحملت وقدرت تمشيني معها ،،، دقت الباب ودخلنا انا وهي وشفت يد خالتي
على جبهة عذوب وتقرأ عليه بعض من سور القرآن الكريم ،، وكادي جالسة جنبها من جهة ثانية
رحيق: كادي كيف عذوب الحين وش قالت لها دكتورة
كادي: شوي سخنت علينا ..
وصايف بخوف: ماعرفوا وش سبب الاغماء
كادي: قرصتها عقرب
شهقوا: عقــــرب
وصايف: وش جاب لها العقرب
رحيق: وانا اشوف جدتي تحذرنا من المخزن ولانقرب صوبه
وصايف: ياحياتي ياعذيب حمارة طيحت قلبي ببطني
رحيق: عذوبه قطوة بسبعة أرواح
ضربتها وصايف: اذكري الله ،، اعوذ بالله منك
رحيق: آآآآآآآآآآي خلعتي يدي
وصايف: تستاهلين
رحيق: والله مسكين اللي بيأخذك حزنانه عليه صراحة
وهي رافعه حواجبها: خير ست رحيقوه .. اصلا يحب يده ان بيأخذ دكتورة وصايف
رحيق: لا تتغرين بعمرك بس ونطقتها بستهزاء " يادكتورة "
كادي: ههههههههه وربي انكم تحف
وصايف: كويد
كادي: وووع وش ذا انا اسمي كادي بكبره اسمي مدلع يعني بإختصار ما يحتاج تتدلعيني
وصايف و رحيق: هههههههههههههه
وصايف: ترى شايفه حالك .. متى نامت عذوب
كادي: قبل ماتجون .
رحيق: خالتي روحي ارتاحي واحنا بنجلس عند عذوب
أم هيثم: مايهون علي اترك بنتي
وصايف: ماعليه خالتي بنجلس عندها
كادي: ايوه ماما من فجر ربي وانت صاحيه ..
أم هيثم: ماعليه يابناتي روحي يا كادي وجيبي لي غيار لي ولأختك
كادي: إن شاء الله ماما ..
وصايف: انا بدق على ابوي
رحيق: احلفي ياشيخة عمي اكيد نام الحين
وصايف: صادقة ..
اليوم التالي
أبو هيثم: حمدلله على سلامتك يبه
وهي تحضن ابوها: الله يسلمك بابا لاتزعل عشان خبو عليك موضوعي
أبو هيثم: اللي صار صار بس مراح اعيدها لهم
وليد: اقول عذيب اكلي
أم هيثم: اي عجزت معها
وليد: يالله بطلي هالدلع واكلي
عذوب: والله مالي نفس ..
وليد: لا بيكون لك نفس وبعدين اليوم لك مفجأة من عندي
عذوب: ونااااسة متى
وليد: بالعصر عشان كذا اكلي وإلا اغير رأيي
أبو هيثم: اجلت سفره يا وليد
وليد: اي يا ابو هيثم وإن شاء الله السبت الجاي حنا مسافرين
أبو هيثم: ما شاء الله بهالسرعة حصلت لك حجز
وليد: لا ابو اصيل ماقصر معي
أم هيثم: الله يجزيه ألف خير ماقصر
عذوب: ماما فشله نجلس عندهم
أم هيثم: ادري يمه صعبه بس إن شاء الله بتتسهل ولو في خاطري اروح معك واتطمن عليك
كادي: ما شاء الله وانا عادي تخليني هنا
هيثم: يممممه منك ،، اقول عذوبه الله الله بالرزانه لا اوصيك
عذوب: بسم الله علي من يومي وانا رزينة
هيثم وهو يخربط شعرها: ياويلك ان قصيتي شعرك
عذوب: والله انه متعبني
أم هيثم: عذوب لاتخلين شعرك مفتوح تسمعين ناس مايعطون خير
كادي: ليت شعري مثل شعرك ..
عذوب: خالووووو وين سرحت
وليد: ها ابد ولا مكان استأذن رايح البيت ارتاح شوي
أم هيثم: مابتتغدا عندي
وليد: لا الوالدة تتنظرني .. يالله اشوفكم على خير
بعد ماتغدت عذوب مع اهلها صعدت لغرفتها وقفلت الباب وراها .. وطاح نظرها على شنطتها المركونه بزواية غرفتها مسكت لاب توبها وفتحت الماسن
وشافت الكل من ضمنهم صحبتها غلا: ســــــــــلام
عذوب: هلا غلوي اخبارك
غلا: بخير انتي طمنني عن احوالك
عذوب: حمدلله .. كيف زواج معك
غلا: حمدلله محمد مو مقصر شيء معي
عذوب: كويس الله يتمم عليك
غلا: وانتي مافي عريس مني مناك
عذوب: النصيب يابعدي
غلا: الله يرزقك باللي تتمنيه
عذوب: آمين ،، تعالي كيف الجامعة معك
غلا: حمدلله قدرت تخصص
عذوب: والله كويس وش تخصصتي
غلا: هندسة
عذوب: اووووووه مجال حلو
غلا: اي كنت خايفه محمد يرفض بس حمدلله اقتنع
عذوب: الله يوفقك ياقلبي
غلا: وياك وانتي كيف قدمتي على التسجيل
عذوب: اي بجامعة الأميرة نورة
غلا: الرياض مرة وحدة
عذوب: شفتي كيف نصيب عاد
غلا: ياحياتي وماعندك احد برياض ساكن
عذوب: إلا عندي بنت خالتي وخالتي هيام .. ماعليك فيني . مافي شيء بالطريق
غلا: لا حرام عليك لسة بدري علي
عذوب: كل هذا وبدري عليك اقول من الحين لا جاء ولدك مزيون على امه ماله إلا بنتي
غلا: ههههههههههههه ابشري وبكم نأخذ بنت عذوب نتشرف والله
عذوب: حسستيني اني عجزت وادور لبنتي عريس
غلا: الله يسعدك فرحتيني توقعتك ماتدخلين المسن ،، لي سنة عنك
عذوب: اي والله اشتقت لكم واشتقت لشلة
غلا: الكل لاهي بحياته .. عذوب زوجي رجع اكلمك بعدين
عذوب: اوكي باي
صغرت وحذفت شاشة وقفلت لاب توبها .. سمعت دق الباب
عذوب: ادخلي كادي
كادي وهي تفتح الباب: يمه منك وش عرفك انو انا
عذوب: سهلة .. وش مصحيك لهالوقت
كادي: مافيني نوم قلت اجلس عند اختي
عذوب: الله يحيك بأي وقت .. كادي
كادي: نعم
عذوب: دامك هالسنة بتدخلين الجامعة ليه ماجهزتي نفسك
كادي: ومين قالك بداوم
عذوب: يعني شنو مابتداومين لا يكون سحبتي عالجامعة اعرفك اختي وتسوينها
كادي: اي قلت اخذ فترة نقاهة ماعليك فيني .. انتي اللي اهتمي بنفسك وبدروسك مابي شيء يشغلك
عذوب: إن شاء الله .. لا تخافين علي اختك ذيبه
كادي: يمممممه خوفتيني
ضحكت عذوب: مو شوي .. يالله روحي نامي بروح اغير لبسي
كادي: خذي راحتك
خذت قميصها المفضل لها ودخلت اعزكم الله الحمام .. وغيرت لبسها وتوضأت وصلت ركعتين ثم نامت جنب اختها
حست بحركة غريبة على سرير قامت بسرعة وانصدمت برجول كادي عندها صرخت بفجعه: كوووووووووووويد
كادي: همممممممممممم
عذوب: افففف حرام عليك انا مانمت من كثر حركاتك ياختي ارسلي لك على بر .. ولا اقولك روحي نامي بغرفتك ازين لك وازين لي
كادي وهي ماهي معها
سحبت اللحاف وبقهر: كـــــــــــــادي
قامت مفجوعه: ها وش صار
ضحكت على منظرها: هههههههههههه وش صاير بشعرك لايكون إنفجار نوووي
كادي:ههه ماتضحكين وخري اروح انا بغرفتي احسن لي وغلطانة جيتك
عذوب: عجيب والله تغلط علي وتبيني اسكت لها .
هيثم: بسم الله سكنهم بمساكنهم خير من وين طالعه انتي
كادي: وخر عن طريقي تراني واصله هنا وهي تأشر على خشمها
هيثم: اوووووووه خير ابو الشباب علامك
كادي: هوووووووووويثم وخر اقول لك
وهو حاب يطفرها: بسم الله بالله هذا شعر حشا صاير خيشة جدتي خضراء
كادي: تتطنز حضرك
هيثم: لا تغشمر اشبلاك صايرة كبريت
كادي وهي ماسكه عمرها لاتبكي: وخــــــــــر
دفته
هيثم: ووووووووجع كويد تعالي والله ما ارحمك فكي الباب
كادي: دق لبكره ماني فاتحه
هيثم: هـــــين ان ما رديتها ما لكون ولد ابوي
طنشته كادي ووكبرت مخدتها
بالعصر
وبالكورنيش
عذوب: الله خالووو احلى مفأجاة صراحة
هيثم: اي اليوم الجو حلوو من حظك
عذوب: يمممه من عينك ..
هيثم: إلا على طاري امي ليه ماجت معنا
وليد: يعني ماتعرف امك ماتدنى البحر
هيثم: مو كرهها للبحر شيء غير طبيعي
وليد: اقول لا يكثر علامها كادي مكشرة
هيثم بضحكة مكتومة: ابد الجو ما ناسبها
وليد: هيثم جوز عن حركاتك
هيثم ببرائة: انا ماسويت شيء
كادي بزعل: والله لا اعلم عليك ابوي
وليد: وش سوى لك
كادي: بغا يطحني بوسط البحر
وليد: أفااا وأنا موجود
هيثم: اقول عذوب وش رأيك بعد مانلف البحر نركب دباب بحري
عذوب: لا مشكور ماحب اركبه
هيثم: أفااا اعرض لك مثل هذا العرض وترفضين
عذوب: مو حكاية رفض ، حكاية اني ما احبه
هيثم: بكفيك بنهاية انتي الخسرانة
عذوب: خاطري نجلس هنا ونشوي
وليد: اكيد .. اليوم كله بمشيكم
عذوب: ليت وصايف ورحيق معنا
كادي: ايي والله بتصيير فله ،، بس تعرفين هم عندهم عيد
عذوب: عيدهم بالعصر عاد
كادي: عذوب تعالي صوريني
عذوب: اوكي
خذت جوال اختها وفتحت الكاميرا وبدأت تصور أختها وهي متلثمة
كادي: تعالي اصورك
عذوب: لا مابي يعني تعرفين ماحب اصور نفسي
كادي: اففف صراحة انتي معقده كل شيء ماتحبينه
عذوب: عاد هذا انا وهذا طبعي
الرياض: ببـ فيلا أبو وسيم
الجازي: قهر ليه مايوافق
نوف: ياكبرها عند ربك ، بتروحين الخبر ومع منو مع سايق
الجازي: معنا نواف ولد خالتي
نوف: هههههه لاتضحكيني الله يخليك قال نواف ، وإن شاء الله نواف كم عمره
الجازي: نوووووووووف
نوف: مو تبطين الكبد بتتروحين مع بزر عمره ماتعدا 10 سنوات خافي ربك
الجازي: يعني لي اسبوع ما اخرج وجاء العيد اللي كل الناس تتمشا فيه جات علي يعني
نوف: تتعرفين ابوك مشغول يادوب يجي البيت ويريح راسه ، وسيم هم بعد عنده شغله والتزاماته ، وبسام لا يحب لايشيل احد
الجازي: انا اصلا الغلطانة اللي تكلمت معك ، عيشه ترفع الضغط
دخل بسام وهو معصب: خيــر وش هالصوت نعنبوكم صوتكم واصل اخر دنيا
نوف: من اختك اللي بتجلطني تبي تروح الخبر مع سايق ونواف محرم لهم
بسام: هذا اللي ناقص بعد ، اقول قولي لأختك لا تلحم كثير قال خبر قال
نوف: بسام ولي يسلمك قوم مشها تراها متمللة من البيت
بسام: لا والله وليه ماتجلس في البيت حالها من حالك
نوف: انا تتعبانة وبريح تكفى يا بسام مشها عشان خاطري
بسام بتتأفف: والله لو ما انتي كان ماعطيتها وجه .. خل تجهز نفسها بصلي المغرب وارجع ان مالقيتها جاهزة رحت وخليتها
نوف وهي تبوس راسها: بيض الله وجهك ياخوي
بسام انخجل مها: نوووووف
نوف: هههههههههه ياحليلك تستحي الله يسعدك قول آمين
نهاية البارت
مخرج:
لماذا نغني الظلام ولا ننام
وكأن النوم عن جفنِ العين غريب!
لماذا تباتُ الأسئلة الحيرى على الشفاة لا تضام!
لا أجوبة تُذيبها ولا شيءَ قريب !
الاحداث باقيه ومستمرة
واتمنى اعجبكم البارت
قلب السكر .
|