كاتب الموضوع :
حسن الخلق
المنتدى :
سلاسل روائع عبق الرومانسية
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سوداء |
حجزت علشان اكون الاولى
السلام عليكم
كل عام وانت بالف خير
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و انت بالف خير و صحه و سعاده سوسو .. تنعاد عليكم الايام بخير و احسن حال
احلى عيديه بالكون يا هومتي
حبيبتي انتم تستاهلو كل خير
قصة رائعة من البيداية الى النهاية والجميل بها انها تشبه الواقع وتحمل قيم ومبادئ اتمنى ان تكون بكل شاب وفتاة في مجتمعنا
انت الرائعه و عيونك الحلوين :)
ايوه هي واقعيه و تشبه حياتنا كثير باغلب المجتمعات العربيه
ناتي للبداية وذلك المسمى حسام حائر من مشاعر متضاربة داخلة لا يستطيع ترجمتها
ولم يعلم بان سهم الحب اصابة
شهودة وحازم واااااااو لم اتوقع ان تكون حياتهم اقل روعة عما وصفتي
فيس حبهم موت
وخصوصا ساعة الافطار
احم
ههههههههههههههههههههههههههههه هذه اهم ساعه باليوم
ههههههه
الكل يلاحظ تغيرا على حسام وشهودة تلاحظ كذلك وايضا اضطرابا برباب وارتباك من المدعو نبيل هو الاعجاب بالعافية اما ناس غريبة ههههه
خخخخخخخخخخخخخخخ اهي رباب قامت بالواجب مع نبيل و قفلت على الموضوع بدري بدري :)
حزوم كان براقب الوضضع وعارف انه نبيل حاطط عينة على روبي والا لما كان رحمه وهو طالع داخل على المكتب
امال ايه دا حمش قوي و لولا انه عارف بالموضوع كان قطم له رقبته
عجبني رد روبي على نبيل رفضته بشكل قاطع ومهذب برافو ولو انه لم يخلو من القسوة
صحيح بس هي ارادت تقطع عليه الطريق عشان لا يعاود المحاوله مره تانيه
تاتي لسيف صدمت كتلة العضل هذه تحبه وتملك مشاعر رقيقة للغاية لمن لدندون المفعمة بالحيوية والمشاكسة للصراحة شخصياتك رائعة ومليئة بالحياة
هما هكذا فعلا .. معنديش شخصيات هاديه الا بالظاهر بس
اهتمام شهودة باخوانها شيء رائع فعلا اظهر كم هي رقيقة وطرقها لاستجواب حجر الغرانيت حسام
اشفقت عليه وهو يصف حائرا مشاعره الله عليك يا هومة فعلا عشت الشخصية صوت وصورة واحسستهم احياء امامي
شهود لم تقصر وحاولت مساعدته لفهم نفسه
ولكن اتت روبي لتفسد كل شيء
ههههههههههههههههههههه روبي مكنتش متوقعه ان الموضوع جدي لانها ياست تلفت نظره لها
لم اظن حسام حساس لهذه الدرجة لكن الحب يسصنع المعجزات ومعرفة حازم لحبه لرباب لم تدهشني لا يفهم الرجل الا رجل مثله
مش قلت لكم ان حسام قلبه قلب خسايه .. اهو ظهر و بان على حقيقته
سيف والمؤامرات التي تحاك ضده جيد ان دينا جعلته يصوم معها والا فانه كان ليضيع بسبب مراد
ايوه انقذته من مؤامره اكيده و سهل انه يقع فيها
لم اتصور ان الحقد قد يفعل به ذلك ولكن حسام موجود كالاسد الضاري يذوذ عن اخاه
لما يستبد الحقد و الحسد بنفس انسان بيتحول للنقيض و ممكن تصدر عنه اشياء لا يتوقعها هو نفسه .. اللهم احفظنا و نقي قلوبنا .. انت الولي و القادر على ذلك
متت ضحك على رباب وهي بتتخيل نفيها ماسكة السكرتيرة من شعرها
جرب نار الغيبرة ههههه
نار يا حبيبي نار ههههههههههههههههه
الثقل صنعه يا عم حسام بس ما تزودها حرام روبي ...........
خليه يدلع عشان يتاخد من غلاوته .. رباب مش سهله برضه خخخخخخخخخخخخ
هلا من جد ام حسام بتسمي حسام وسيف اطفال حرام هذول ديناصورات تنانين لكن اطفال محال ههههه
ايون اطفال و مدللين كمان هههههههههههههه
شهوده ام الخطط لا تستسلم مطلقا عرفت تستغل الفرصة وتمسك حسام من يده الي بتوجعه
وخططت ورسمت وجاء التفييييذ
وجمعت الاثنان والثنان حانقيين عليها
بكفي يا عم حسام يعني ماكانت كلمة لو قالت عنك ديناصور والله اطلع على المراة معها حق
بس روبي ولا همها وهب بوجهه جووووول يا ربي استمري
اصبحت معركة حياه او موت و ما عاد للخوف مكان الان .. لازم ترجعه خاصة انه تقدم خطوه بتجاهها و هي ضيعتها بدون قصد لذلك تحملت المسؤوليه بشجاعه
انا كنت مع شهودة بغلي وبتقلى على نار بدي اعرف شو عم بصييير معهم وطبعا سيف والسيد حازم ماخذين الموضوع تسلية
كانوا عايزين الضرب بصراحه :)
لااااااااااااااا هومة انت مو طبيعية هيك كثييير بيبي يا حسام متت عليه لما اعترفلها بحبه قبل ان تنطق هي حفاظا على كرامتها اههههه
امال ايه يا سوسو هذه اميرته حتى لو زعلان منها لكن لازم تاخد وضعها
هومتي ياريت كل الشباب مثل سيف وحسام
يااااا رب << فيس يدعي لكل الشباب و البنات
قال احبك وهي قالت احببت طوال عمري
طبعا البنت ما صدقت اتحرك .. احسن يرجع بكلامه خخخخخخخخخخخخ
وانا ذبت معهم هههههههههه
روعة اعتراف بالحب بقمة الجمال
تسلمي يا روحي انت الرائعه
وبدات هنا حياتهم سويا
شهودة حامل خبر الموسم
وسيف ودندون مخطبوبين وحسام عريس على الطريق
ومراد لاقى نصيبه
والاجمل النهاية الرائعة التي انتهت بها القصة
الجميع سعيد ولا خلافات وكل قلب لاقى خليله
انا مدمنه نهايات سعيده و لا يمكن افكر بغير ذلك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسلوب رائع وشيق ومسلي ولم يخلو من الفكاهة احيانا وقصة قمة بالرومانسية والالتزام وتحمل طابعنا العربي
تتحدث عنا عن شبابنا واحلامنا وبما نتنمى ان يكون وبالصورة التي نتمنى ان يمثلوها
بالضبط يا سوسو هذا ما اردت توصيله .. الصوره الايجابيه للتعاملات و كما يجب ان تكون
جدا رائعة وانا تمتعت بها واحببتها واتمنى ان تستمري هومتي بالكتابة لانك حقا تملكين الموهبة وتمكلين الابداع
مبروك حبي
الله يبارك فيكي يا غاليه .. ما انحرم من دعمك و تشجيعك ابداا
و ان شاء الله استمر .. خلاص عرفت الطريق :)
وعقبال الرواية المليون
ساكون دائما بانتظار ما يجود به قلبك عينا من روائع
ودمتي بحب وود وخير من الله
اممووووووووووووووووووووة
|
تسلمي يا رب على التواجد الاكثر من رائع
شهاده من كاتبه ذات موهبه كبيره تعتبر تاج على راسي
بتمني لك كل التوفيق و تلاقي كل الى يرضيكي و يفرح قلبك
دمتِ بكل الحب و الود و السعاده
مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه
|