لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-12, 01:05 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 




الجزء الثامن ..


| غايه |

اليوم الي عقب ليلة العرس ..
اليمعه، الساعه 1 الظهر!

.
.

كنت يالسه فحجرة الطعام ااكل بنتيه .. كانت منسدحه فحظنيه وانا سرحانه!
اتذكر شو استوى البارحه .. ناصر كان وايد هادي!
يوم دخل الموتر، سلم وسكت .. و من عقبها مارمس!
لييين احيينه مارمسني فشي يسوى يعني .. سمعت صووت ويايه فالحجرة .. لفيت
ماريت حد .. شكلي اتخيل .. هل البيت كلهم مروحين صوب بيت عمهم .. الغدا اليوم
عندهم، وانا ومنى تمينا .. منى فوق تقول عندها امتحان يوم الاحد وبتذاكر له
عسب باجر يوم نسير المزرعة تكون فاظيه !
نزلت راسي و يلست عذوب .. بس ريتها رقدت .. نفظت ايدي وكنت بوقف وانا اشل
عذوب بايد وحده .. مادريت الا بويه سكنيه يدامي وصراااخ مادري منووه!
مااحسيت بشي الا اني احط ايدي على ويهي واصااااارخ: آآآآآآآآآآآآآآآ!
قلبي احسه طااااااااار!
خوزت ايدي بسرعه وانا ابتعد شويه .. بس ما ابتعدت وايد وانا اشوف أحمدوووه
ينزل تحت وصيااح عذووب!
اتذكرت انها كانت فثباني .. على طول وخيت عنده وانا اشوف الدم سايح من خشمها
.. تخبلت .. وانا اصااارخ: الله يغربلك طااالع شووووو سوييت!
شليتها وانا اصيح وياها: فدييتج والله .. حبيبي خلااص .. منى ...
منــــــــى!
تميت اصارخ و نا ادور محلي ويا عذوب .. مادريت الا بايدين احمد تشل عنيه عذوب
ويصارخ : تلبسي عباتج بسرعه بوديها المستشفى!
يوم حسيت انها فامان فايده ربعت برع بسير القسم .. لفيت منى يايه تربع وهيه
تقول: اييه غاايه لا تربعييين .. بلااج تصارخين توج؟!
دخلت الغرفه مثل المينونه وانا ادور لعباتي واخرط على منى: عباتي .. طااحت
عذووب من ايدي .. دم فيييهااااا دم يا منى!!
وقفتني فالنص وانا مييييته من الصيااح ..
عطتني طراق خفيف وهي تقول بصدمه: غوووويه بلاااج .. شوي شوي عسب افهم؟
دزيتها عني وانا ادور لعباتي : عباتي ويييين؟!
دورت عند الشبريه ماريتها .. سرت صوب الشماعه كانت الغشوة و الشيله ..
تلبستهم بسرعه و يتني منى شاله العباه .. عطتني اياها وانا ظهرت من القسم
وانا اتلبسها .. قالت بسرعه: ويين ساايره انزين؟!
ظهرت من البيت اربع .. حتى نسيت نعالي .. بس يوم ظهرت محد كان موجود!
لا موتر أحمد ولاا أي مووتر!
يلست على الدري اصييح مثل المينونه!
يتني منى وحظنتني وبدت تصيح ويايه: غاااايه بلااج؟!
قلت بتقتطع: احمد .. احمد خلاني اطيح .. عذوب ، كان فيها دم،
يااربييييييييييه!
شكلها مافهمت شي ، بس يوم سمعت احمد شلت تليفونها من مخباها واتصلت به ..
وانا ال اصيح واتخيل شو بيكون فيها .. هيه اصلا توها ظاهرين الها ظروس من
جدام .. و صغروونه و البارحه سرنا المستشفى وعطوها مغذي .. يا ويلي عليج يا
عذووب!
سمعتها ترمس: انته وين ؟؟ شو بلاك انته خبلت البنيه! .. وصلت انزين .. ماعليه
اتقف فالدرب .. لاااتسرع احمدوووه!
يريت عنها التليفون وانا اصارخ: وييين ساااير ببنتي انته!؟
قال بهدوء بس كنت اسمع صوت عذووب تصييح: ام عذووب هدي شوي .. تراج انتي ..
رديت اصارخ: رد رد احينه .. انا ابا اسير وياها ! . انته ليش اصلا تسير من
دوني!
قال بصراخ مثلي: تراني اسوق وعذووب فثبااني تصيح .. لاتخليني ادعم احينه!!
بلمت مره وحده يوم قال ادعم .. تخيل شكل عذوووب و الدم .. انا هالدم شويه
ماتحملت يوم شفته!!
قلت بصوت اهدى، بس بعدني اصارخ بالنسبه لصوتي الطبيعي: ليش سرت انزين تراني
كنت بييب عباتي!
قال بهدوء: اتاخرتي عليه .. فسرت .. خلي الدريول اييكم .. ولا اتصلي فناصر!
قلت: انتبه لها احمد .. دخيييييلك شوي شوي عليها!
قال : ماعليج انتي .. بس خلو حد ايبكم .. لني مابعرف اسكتها!
بندت عنه واتصلت على ناصر على طول .. ابطى مارد عليه ..
اول مارد: نااصر تعاال بسرعه البيت ..
قال : بسم الله .. عنبوووج يا منى سلمي انزييين ..
ما حلفت سالفة انه ماعرف صوتي .. ولا كيف واحد له 2 ونص مايعرف صوت حرمته :
عذوب طاحت ، وابا اسيرلها المستشفى ..
حسيت انه فز من مكانه وقال بسرعه:شووه ؟ . كيف يعني طاحت ..؟ .. يالله يالله
ياينج انا!
بندت عنه و فريت التليفون على منى الي قالت: الله يهدييج والله انج روعتيني
..
قلت : يعني ها مايروع بالله علييج .. اخوج هذا بيذبحني يووم!
قالت: هو شو سوى انزين!
وقفت وصارخت فويها: اقولج ياي بهاك القناع الي يروع بلد، وبغا يحدر فحظني
وروعني هو وصرااخه ...
قالت بصدمه: هو خوفج بقناعه؟! .. انا قلت له انج تتروعين ولا يسير لج!
قتل بغيظ: لا الحبيب يايني ومخوفني ، وهو يشوف عذوب فحظني .. كيف جيه يسوي!!
قالت باستغراب: يمكن ما شافها!
قلت بعصبيه: الاعمى بيشوفها .. يعني انا يالسه اروحي فالحجرة شو اسوي!
قالت: تتغدين!
لفيت عليها بعيون اطلع شرار وانا ارد بنفس العصبيه: اكيد بدافعين عنه هب
اخوج!
خطفتها ووقفت فنص الحوي اتريا ناصر .. و الله لو استوى الها شي .. انا بقول
لناصر يظهرنا من البيت .. عنبو كل يوم فلم رعب .. هذا احمدوووه ماتقول ريال
بو عشرين سنه .. جنه بو سبعتطش!


.
.


الساعه 2 ونص الظهر ..
بيت بو منصور ..
| مريم |

تلحفت زين يوم حسيت بمنصور يتحرك فالحجرة .. لفيت اللحاف ليييييين ويهي!
ماكان شي طالع منيه .. بمووووت يااربييه!
تصدقوون؟! .. أنا عرست!
هيه و الله عرست بالمعنى يعني .. يعني غديت حرمة و عندي حيااااة وريال
اعابله!
اووه ماي قاد! .. غمظت عيوني بقو يوم تذكرت شو استوى اليوم ، و الله انه يوم
حظني ، حسيت بجسمي كله ينتفظ! .. انا كيف سويت جيه!
والله حسيت عمريه خايسه! .. بس عادي انا حرمته احينه! صح؟
بس مب مصدقه؟ .. كييييييف بين ليلة وضحاها؟! ...
حسيت به ييلس على الشبريه، لااا دخييييييييلك .. رديت اغمظ عيوني واتلحف زين
.. بس هو ير اللحاف بقو وهو يقول: مطوله وانتي منخشه عني؟!
نزلت راسي لين ماطاحت قصتيه على ويهي .. كييف مجابله؟ .. انا بالكاد اروم
ارمسه فكيف اطالعه و اعيش ويااااه؟!
كيييييييييف؟!
كييف البارحه ماحسيت بالمسحتى شرات احينه؟!
قال ببطء وهو يتجرب منيه: لاا شكلج تبينا تأخر زوود .. !
نشيت بسرعه وانا اعدل لبسيه .. مارديت عليه وانا ادور الحمام بعيوني .. كان
بيمسك ايدي الي تنتفظ بس انا ربعت ربعان يوم تذكرت انه الحمام على يمين
الشبريه!
دخلت وبندت الباب بالمفتاح مرتين .. ووقفت اتنفس .. يااااالله .. كيف بتكون
حياتي عقب اليوم.!
طالعت شكلي فالمنظرة .. محمره .. اووف .. بدت الحياة الصعبة .. ماكنت ادري ان
الحياة الزوجية جيه!
صح هناادي بنت عمي وحرمة خويه خبرتني بسوالفهم .. بس بعد ماتوقعتها جيه!
تساندت على المغسله وانا اتنفس بهدوء، اذا كنت ابا حياتي تكون هادية وزينة ..
لازم اتعود على منصور وعلى هله , شكلهم عادي عندهم انا نيلس ويا الرياييل ..
اتخيل شكلي يالسه ويا سعيد خوه .. ولا ابوووه اوه ماي قااد ..
لحظة، اخته شفتها فالعرس، وحده شكلها مغروورة وجافه نفسها، هيه اصلاً خته من
ابوه .. وخوانه من ابوه بعد ماعرفهم .. الغريب في السالفه، امه .. مايت العرس
.. بديت اشك والله!
يعني اشو الي بيخلي ام ماتحضر عرس ولدها .. عندي احساس انه منصور داخل
فالسالفه، يعني معقووووله ماخلاها تحضر؟!
لا ماظني .. ااوووف خلوني اتسبح احسن ..
دورت عيوني فالحمام .. مم فيه فوطه من هالكبار .. على الاقل اقدر اتسبح من
دون لا اظهر واييب مالتي والثياب .. تميت اتسبح ساعه و انظف شعري زين من عقب
التسريحه الي نتفته .. خلصت و فتحت الباب .. كانت الحجرة فاضيه .. طالعت
الساعه جدامي كانت 2 واربعين دقيقة!
اووووبس ، اتأخرت وايد !
دام انه محد يا يوعينا، فأكيد العزيمة بيسونها الليله، هذا اذا كان فيه
عزيمة!
دخلت حجرة الملابس و يلست اتنقى .. كان فيه مخور رهيييييب ، يعني هو هب مخور،
يشبه المغربي بس ، ماادري خلاطهم جنه!
المهم خذته، لونه اصفر واسود، تلبسته بسرعه و نشفت شعريه، وسشورته .. خليت
قصتيه على ورى وشويه منها ظاهر .. حطيت مكياج عاادي و روج وردي فااااتح ،
يعني لونه هب واضح وايد .. و خلصت !
لحظة، شو بحط على راسي .. لازم اشل ويايه شيلة صلاه ولا شي ..
دورت عن شيله صفوة شفافه لونها اصفر .. ريتها فالسدة الاخيره، شكلها فاطمة
حرمة اخو منصور مرتبه ثيابي .. سرت و خذت عطر بويزن ميد نايت وتعطرت، و
خلاااص احينه صدق خلصت!
اووووووووه ماصلييييت الظهر! حاافظ عليه ..!
تلبست لبس الصلاة و صليت .. و انا فالركعة الاخيرة، حسيت بحد يدخل الحجرة ..
تحريته منصور فبديت اتوتر، لكني خلصت صلاتي بهدوء ويوم سلمت مااالفييت ..
اووف احينه شو بسوي!



.
.

| منصور |

يلست عدال مايد ولد عمي وانا اقوله: حيه ولد العم ..
قالي بغرور: وبك حي ولد العم!
قلت باستفزاز: عيل ماشفناك امبارحه؟
قال: والله تعرف انته اشغال و بعد المركاظ جرب ، ماشي وقت ويبالي اجابل
رجابي!
رفعت حياتي بتأفف : بعدك ويا رجابك!؟ ..
لف عليه و قال: هيه .. و لا عندك رمسه عليه يا منصور!؟
قلت ونا اطالع عيونه: لا ابد .. ياغير انك ماتنشاف !
قال: من زود الغلا يعني .. خل عنك منصور وقول شوتبا!؟
على طول جلبت جدي وانا اقوله: ليش سحبت فلوسك من البنك؟!
مد بوزه باستفزاز وقال: و الله مايازلي .. وانا ريال ماعندي رمستين !
قلت بهدوء: اها، عيل لا ترد في رمستك مره ثانيه ... مش الريال الي يرد فرمسته
مرتين و لا!
لف عليه وقال بتهديد: ان عدت فهالسالفه مره ثانيه مابييك خير ترا!
رفعت حايبي اليسار وقلت : شو بتسوي يعني؟! ..
و كملت وانا ارد و اطالع الظيوف الي يدامي: ولعلمك يعني ، ترا مليونينك الي
فرحان فيهن ، ماين ربع ميزان البنك .. و جانك ماتبانا ..مرره ماينصيحك!
وقفت وظهرت من الميلس .. مش لني خايف منه، لا والله .. لنه يلسته ماحبها ..
مشيت لين البيت .. تذكرت الريم الي خليتها ورايه!
كيف بدل الصالة الي فيها فاطمة واميه .!.
خاطري اشوف ردت فعلها يوم تشوف اميه!
واكيييد هيه تتساءل ليش اميه ماحضرت العرس!
يالله دقايق وتعرف، الا اذا كانت سابقتني ودخلت عليهن!
وانا داخل من باب الصاله صاح تيليفوني .. كان عبدالله خو الريم!
رديت عليه: مرحباا السااااع بوحميد!
: لمرحب لاهاان .. حيه منصور .. شحالك؟!
: فنعمه طال عمرك .. انته شحالك؟ وشحال هلك؟!
رد عليه: مانشكي باس .. يقولي حمد مطرش له رساله!
قلت وانا ادخل الصاله: هيه نعم .. اتصلت عليك لكن تليفونك كان مبند، قلت بتصل
فحمد اخبره!
قال بهدوء: عيل ماتبسافرون؟!
طليت الصاله ماكان فيها حد .. رديت عليه: بنسافر الخميس الياي ان شاء الله ..
عيل مابتون بوحميد؟ .. يت 3 ؟!
قال بهدوء: والله شو اقولك ..
عقدت حياتي وقلت: افا ؟ .. شوه؟!
قال: عيد ياريال. مسوي حادث هو وربيعه!
قلت بصدمه: متى؟!
قال: يوم ظهروا من العرس، كان فيه ضباب تراه وهم بعد الله يهديهم مانتبهوا
فالدرب!
شفت اميه و فاطمة حرمة خويه و الريم يايين من الصالة الثانيه .
قلتله: وبلاه عيد؟ شو استوى عليه!
قال: قالوا انه بخير، لكنه بعده مانش وكان فيه نزيف ادى لارتجاج مخ .. بس
الحمدلله ماشي ثاني ..
قلت بهدوء: اها .. ياينكم انا عيل!
قال بسرعه: لا لا و الله ماتي !
اشرت لهم وانا اسلم من بعيد و سرت الصاله الثانيه: شعنه مااي بعد.!
قال بعد هدوؤ: بتعرف مريم .. وبتحتشر علينا، ماتعرفها انته هيه وايد متعلقه
فعيد!
هزيت راسي جنه واقف يدامي: هييييه زين .. بس بيكم العصر جيه .. بتكون هيه
يالسه ويا هليه ..
خبرني اذا طرا عليكم شي!
بندت عنه بعد ماوصيته مره ثانيه .. ودخلت الصاله ..
ياويلي انا عالاصفر!
اول مادخلت انا نتزلت هيه راسها ,,, سرت عند اميه وسلمت عليها ,,
كانت وايد ظعفانه .. قالت فاطمة على طول: مرحبا منصور ، شحالك؟!
قلت بهدوء وانا ايلس يدام حرمتي: بخير وسهااله .. ونتي؟!
قالت ببسمه وهي اطالع الريم: بخير الحمدلله .. مابغيت تعرس أي حد يردلي
الصوت!
لفيت عليها بحده وانا اقول: شو قصدج؟
ارتبكت وقالت : عاد منصور ماقصدي شي!!
كنت ابا اطالع ويها كيف .. بس هيه منزلتنه وايد فما رمت .. شكلها توه استوعبت
انها حرمتيه .. ولا البارحه مرره ماكانت مستحيه!
قلت وانا اوقف: ريمان تعالي شوي!
رفعت راسي وقالت: شوه؟!
كان ويها احممممممممممممر .. ابتسمت بهدوء وانا اقول: تعالي شوي اباج!
وطلعت من الصاله ، يلست اترياها عند اليلسه الصغيره الي على طرف الباب ..
طلعتلي تتسحب .. : ههههههههه تعالي ماباكلج انا!
كانت منزله راسها .. وقفت يدامي وقالت بهدوء: آمر؟!
مديت ايدي ومسكته ويلستها على ريولي .. لني كنت يالس على كرسي واحد!
انتفظت بكبرها وحاولت تقوم ، بس انا حاوطت خصرها بايديه وقلت بتملك: وين
سايره؟!
قالت بترجي: منصور دخليك فجني .. لو حد دخل احينه!؟
أنا صراحه دخت من نظرة عيونها الحور .. ماشاء الله وايد كبار وسود!
قلت بهدوء وانا اطالع فويها: مايخصه فينا .. معااااريس!
لفت عنيه .. و سكتت!
عرفت انها مستحيه .. بس غريبه البارحه ماكانت جيه .. العكس حسيتها عادي!
ابتسمت بخبث، يمكن من الي استوى امبينا .. شكلها ماكانت متخيله انه العرس
جيه!
قلت: اونج مستحيه مني؟.. وين الي كانت تسولف على الكوشه!؟
قالت بهدوء: احينه انته شوتبا؟
وقفتها ووقفت وياها .. مادري ليش قهرني ردها ..
خوزتها عني و قلت وانا اطلع من الباب ..: ماشي .. بس كنت بقولج انه خوج
الدلوع مسوي حادث!
طلعت من البيت وسرت الميلس .. واتصلت بالطباخ وخبرته يحطون الغدا لنه الوقت
تأخر .. يوم يلسنا نتغدى .. عورني قلبي!
حراام ليش قلتلها جيه!؟ .. اووف مني انا وطبعي الخايس!
طالعني سعيد: بلاك تتأفف!؟
قلت بسرحان: خو الريم مسوي حادث!
قال باستغراب: منوه الريم؟!
قلت : حرمتي .. بعد منوه؟!
قالي: حرمتك سمها مريم هب الريم!
لفيت عليه .. شوه؟.! .. ونا من الصبح اقولها الريم .. بس عادي تراه دلع لمريم
بعد!
قلت : شو يعني ؟ .. نفس الشي!
قال: انزين شوبلاه خوها؟ .. عساه مايشكي باس؟!
قلت بهدوء وانا اقوم: مادله يقولي مبارك انه بخير .. بسيرله المغرب وقت
الزياره بطالع شوبلاه .. يعني ماسوى الحادث الا فايام عرسي انا!
قال سعيد: اييه استغفر شو هذا؟!
اشرت بايدي بعدم اهتمام وطلعت من الميلس!


.
.

العصر ..
الساعه 4 وخمسين دقيقه ..

| عيد |

حاولت افتح عيوني وانا اسمع صوت مزعج عند راسي ..
اول ماتحرك راسي، حسيت بكل خليه فجسمي تنبض بالويع ..!
آآآآآخ ... شواستوالي انا .. اكيد هذا عمر ولا عمير مخلين تليفوناتهم
وفارينهم عندي فالحجرة!
كنت ابا الف للجهة الثانيه واتغطى زين .. بس كل ماحاولت الف او اتحرك احس
جسمي بيتكسر!
سمعت اصوات وايده .. وايد بارده على يبهتي وتفتح عيوني .. بس انا غمظتها بقو
يوم يا الليت فعينه بالضبط!
اوووف .. هايلا شويسون؟.!
فتحت عيوني ببطء .. بس رديت ابندها واون: آآخ ..!
كان فيه حد فوق راسي يحوال يفتح عيوني .. آآآخ منوه هذا؟!
آخر شي ما استحملت فقلت بصووت انا بالكاد سمعته: شوبلاك؟!
سمعت الاصوات تشتد وانا الويع اشتد زياده ..
آخر شي ماحسيت بالدنيا .. وغبت عن الوعي او رقدت!
بعد فتره اظني .. فتحت عيوني ببطء .. كانت الليتات مبنده، هب منبده بس خفيفه
.. ماكان فيه صوت .. فتحت عيوني ببطء وانا احس بصداع فظيييع .. و شده فرقبتي
.. هب قادر احركها .. لفيت بعيوني فالمكان ..
فجأة ، سمعت صوت صرير تواير الموتر، و الحديد الي يسحت على الشارع، و شفت
التريلا يدامي!!
غمظت عيوني بقو وانا اتذكر شو استوى!
يااالله .. شو استوى خلاف .. ماذكر شي!
فتحت عيوني وانا اقول: حمدان ..
اتذكرت حمدان .. هو الي كان يسوق .. شو استوى عليه!
حاولت احرك راسي .. بس رديت لنفس الوضعيه يوم عرفت ان الي مايخليني اتحرك هو
مقبض حاطينه ع رقبتي .. عليت صوتي وانا اقول: حمدااان!
مادري ليش حسيت انه هنييه .. خفت والله انه شي استوابه!
بعد شوي حسيت بحد ويايه فالحجرة ، حركت راسي ، وعروني بس ابا عرف منوه!
شفت نيرس .. حاولت ااشر الها ، بس كل جسمي يعورني .. وهيه يوم شافتني ..
يت تربع وقالت: لا لا شوي شوي .. مافي زين!
حسيت عمري بصيح من الخوف .. قلت بسرعه: حمدان .,, حمدان وين؟!
عقدت حياتها وهي اطالعنيه .. عقب هزت راسها بالنفي وببطء!
على طول يا فبالي الافلام الاجنبيه، يوم واحد يموت يهزون روسهم جيه!
لااا .. هاي بعد هنديه، لاااا ... لاا حمداان!
قتلها بعصبيه: حمدان ربيعي .. وينه!
قالت وهيه تحاول تهديني: خلاص خلاص انا في يقول دكتور يجي!
حسيت بدموعي اطيح وانا اهز راسي، ورقبتي تعورني .. صووتي رااح!
حمدااان مات!؟
انا لييش خليته هو الي يسوق!كله مني .. كله مني!
يوم غمظت عيوني .. تراوالي الحادث كله .. يوم مد ايده يبا يساعدني .. عسب جيه
تم .. ولا كان يقدر يسير بعيد عن التريلا .. اكيد داسته!
دااسته ؟؟ وو .. فعصته تحتها .. حسيت بدموعي تطيح مره ثانيه وانا اهز راسي
بصدمه ..: لا لا .. حمدااان!
دخلو وايد دكاتره وانا احاول افهم شي منهم .. يا واحد شكله مواطن قال: هاه
عيد شو حالك احينه!؟
قلتله بصوت بالكاد يوضح: حمدان .. مات؟!
ابتسم وهو يقول: ماسمعك .. شوقلت؟!
سكت يوم يا يفحص عيوني .. قال بهدوء وهو يبتسم: افا عييد الريال مايصيح!
قلت بغيظ: حمدان وينه؟!
قال: حمدان الي كان وياك؟!
رد يفحصني مره ثانيه بكل برود و الدكاتره عداله الا يطالعوني ..
قالي: ماتحس راسك يعورك؟!
غمظت عيوني ببطء .. يوم الواحد مايبا يرمسك عن شي، يعني هالشي الي انته تسأل
عنه صح!
يعني حمدان مات .. و السبه انا!
يوم غمظت عيوني قال الدكتور: عيد تسمعني؟!
مارديت عليه .. فيني غصه .. ابا اصيح!
كيييف بعيش احينه!؟ .. حمداان ماات ياانااس و هالبايخ يخورط فوق راسي!
قال مره ثانيه وهو يفتح عيوني ويرد يفحصهم: ماقلتلي؟ .. راسك يعورك؟ ,, ولا
عيونك!؟
قلت بعد فتره وانا عيوني ادمع: شو تباني اقولك .. ماشي يعورني غير قلبي!
قال بهدوء: افا .. بلاه قلبك؟!
طالعته بحزن وانا اقول: اونك ماتعرف!
لف على النيرس ويالها شي بالانجليزي .. بس طبعا مافهمته!
لف عليه وابتسم بقو قوال: شو قالت لك عن ربيعك هالغبيه؟!
فتحت عيوني وقلت: حمدان مات صح؟!
وكملت بحزن: خلاص انا عرفت ، هب لازم تغبي عني .. يعني انا هب ياهل عسب اصيح!
ابتسم وقال وهو يأشر على المخده الي خاست: عيل بلاها مخدتك خرسانه؟!
قلت بغيظ: وين خوانيه؟ .. وين عمييه ؟!
قال بهدوء وهو يحط ايده على جتفي: شوف عيد انا مابجذب عليك .. انته حالتك
يبالها شويه عنايه . جسمك كله تمكسر من راسك لين ريولك .. بس الحمدلله مافيه
شي جايد!
يلس يرمس ويرمس ,, وانا قلبي يتقطع!
قاطعته: انا ابا اعرف عن حمدان؟!
عقب كملت: هو مات اول ماوصلنا ولا .. ولا كان فالعنايه؟!
قال باستغراب: الي كان وياك ؟ .. اصلا مادخل العمليات!
انصدمت .. يعني مات على طول .!؟
بس احسن له .. عن يتعذب!
غمظت عيوني مره ثانيه!
خلااص شو ابا اعرف من حالتيه انا .. حمدان ومات .. شو بسوي!
قال الدكتور وهو يكتب على ورقة: انا بخليهم يودونك صوب غرفتك .. لنه خوك
عبدالله حجزها .. و لنك ماشاء الله غديت احسن .. بس يبالك وقت لين ماترد مثل
ماكنت ..
قلت بهدوء: الساعه كم؟!
قال: 6 العصر ..
قلت: عيل حمدان دفنوه اكيد؟!
قال: شوه؟ .. دفنوه؟!
فتحت عيوني وقلت بشبه صراخ لنه صوتي رايح: قلت لك خلااص انا عرفت ، لاتيلس
تستهبل وتسوي حركات الدكاتره !!
قال بصدمه: أي حركات؟ .. انا اصلا رمست.؟!
قلت بغيظ: انا عرفت انه حمدان مات، وانته ادريبك بتيلس تلف وادور وتقول سوالف
عشان ماتخبرني على طول .. بس انا انصدمت وخلاص!
قال بظحكه: منوه قالك ان ربيعك مات؟! ,, و الله انه بخير .. وسار بيتهم يقول
بيغير وبيرد!
فتحت عيوني بقو: لا تجذب عليه؟!
قال بهدوء: و الله ماجذب! .. ثرك انته فاهم السالفه غلط؟!
ابتسمت .. عقب ظحكت ، بس ماواحيت الا وانا : آآآآخ !
قال: هاه هااه شوي على عمرك!
رفعت ايدي، بس ردت تعورني بقو .. بس رفعت شوي شوي وانا امسح عيوني ..
قال: ها الي مايصيح؟!
لفيت عنه وانا احاول ما اصيح من الفرحه عقب وقف زين وقال: احينه بيون
النيرسات وبيودونك صوب حجرتك .. تراهم هلك كانوا هنيه بس روحوا يصلون وبيردون
احينه!
انا ماسمعت شي من الي قال .. غمظت عيوني ورقدت برااااااااااحه ..
حمدان حي و انا بخير .. شو ابا بعدني؟!


.
.


| شما |

الساعه 8 فالليل ..

.
.

بندت التيليفون عن اموني ربيعتيه اليديده وانا ابتسم .. يوم الاحد عندي موعد
ضروووري !!
حطيت التيليفون على الصامت وخشيته فمخبايه وظهرت من الحجرة ..
شفت امايه داخله مثل الصاروخ و شاله فايدها التيليفون .. فتحت باب حجرة علايه
بقو .. بس انا قلت لها: اميه علايه ورى البيت .. بلاج؟!
لفت عليه .. ويها كان احمر جنها صايحه، و قالت: سيري زقريها .. بسرعه قولها
اترياها فالحجرة!
عقدت حياتي باستغراب .. بلاها امايه ,, بس عقب ابتسمت، على الاقل بيستوي
اكشن!!
ظهرت برع .. كان بخيت منسدح فالصاله و عنده كتب وحااله .. قالي: امايه وين
روحت؟
قلتله وانا اظهر: سارت حجرة علايه تباها .. انته شوتسوي هنيه؟.. بالعاده تكون
ظاهر!
تأفف وقال: انا المفترض اكون فدورة كندا احينه .. بس ولد عمج هذا الي ماعنده
توقييييت!!
و كمل رمسته بصوت واطي ... قلتله وانا اوقف عند باب الصاله: أي ولد عم؟ ..
عندي مزر الدنيا عيال عم؟!
طالعني بغيظ وقال: ردي الشهادة ع ويهج .. عيد مسوي حادث اليوم الفير!
شهقت وحطيت ايدي على ثميه: شوووه؟ .. وشو بلاه!؟ .. لايكون مات!
رد يطالعني بغيظ و قال بعصبيه: جب .. وجلبي ويهج الخايس شرات فالج!
ابتسمت باستمتاع وانا اقول: ياريال شو قلت انا .. اتخبر عن ولد عمي!
سكت عنيه ومارمس .. جان اظهر وانا اتخيل شكله، هالولد عم اكرهه من يوم البر
.. يوم خربلي كمبيوتري ... كان فيه كل شي عندي .. واحينه صفيت عالى الحديده
شرات مايقولون .. يقولون هاي اخر سنه عنده .. بنشوف جانه بييب نسبه شراتي ..
هههههه اصلا يخسي، انا علمي وهو الا ادبي!
سرت ورى البيت ، ريتها يالسه عند الزراعه .. وقفت وحطيت ايدي على خصريه: انتي
هنييه وامييه ادورج من الصبح؟!
رفعت راسها عن دفترها وقالت بهدوء: شوتبين؟!
قلت وانا ايلس عدالها: ماباج انا .. اميه تباج ..
وفجأة شليت عنها دفترها وفتحت الصفحه الي كانت فاتحتها ...
شهقت و حاولت تيره عنيه .. بس مارامت عليه وانا اوقف وابعد عنها و اظحك:
هههههههههههه والله برده بس ابا اشوفه!
بس سرطت لساني وانا اشوف الصورة الشخصيه و الرسم بالفحم الي عدالها ..
نسخه طبق الاصل من الصورة .. بس ما انصدمت فالصورة كثر ما انصدمت فصاحب
الصورة! .. خالد ولد خالتي!؟!!!
وقفت عليا بسرعه وشلتها وهيه تصارخ فويهي : انتي ماتستحين؟!
كنت بعدني فصدمتي يوم يت اميه ... طالعتها عليا وقالت: السموحه اميه كنت توني
بسير .. بس هاي العنز شغلتني ...!
وقفت يدامها اميه .. طالعت امايه .. كانت متغيره .. وعيونها حمر!
فجأة .. مادريت بشي الا اميه ظاربه عليا طراق .. من الي يحبه قلبكم!!
فتحت عيوني بصدمه .!!!
هاييلاا بلاهم! .. عليا لف راسها على ورى .. واميه قالت بصراخ وهيه تفرها
بالتيليفون: يومنج تبينه؟ ,, شعنه رديتيه اول مايا يخبطج؟! ..
وكملت وهيه تتجرب منها: من ورانا يا عليا؟! .. وانا الي قلت عليا مستحيل
تسويها!!
نزلت عليا راسها وقالت: انا شو سويت انزين؟!
صارخت اميه وانا واقفه بعيد اطمش: خااالد يالخايسه .. متصلي يقول انه اقنعج
.. جنه ماهي مذهب، متصلي يقولي بنتج رمستها ووافقت .. هاي آخرتها!
رفعت عليا راسها بصدمه وقالت: خالد اتصلج؟!
حطت اميه ايدها على راسها وقالت: حسبي الله ونعم الوكيل.. لو ابوج هو الي رد
عليه .. شو كان بيستوي! .. و الله ينه الدفن فيج هب حرام!!
لفيت على امايه وقبظت ايدها وانا اقولها: اميه خلاص مايسوى عليج .. انتي
ماتقولين السالفه انتهت .. خلاص لا ..!
تملصت مني اميه بسرعه وهيه تصارخ: علياااااااااااا!
لفيت صوب جهة عليا بسرعه .. ريتها طايحه و عيونها طالعه على فوق وتنتفظ!
وخت عليها اميه وتمت تهزها بصدمه ..
و انا ربعت صوب بخيت اخبره ..
خمس دقايق وكنا فالدرب صوب المستشفى .. اميه ورى وانا جدام .. وعليا انغمى
عليها!
بخيت كان وايد مسرع .. واكثر عن مره بغينا ندعم لو ما الله ستر!
دخلنا المستشفى .. كان زحمه كالعاده .. كان بخيت شالنها واميه وراه تولول!!
انا استحييت من شكلهم .. كل العرب يلسوا يطالعونا!
كان فيه شلت شباب واقفه الصوب الثاني .. لفت نظريه واحد منهم سار صوب
الدكتورة وخبرها ويت تربع هيه و النيرسات ، يابولها حماله وحطها بخيت عليها
.. لحقتهم اميه وبخيت تم واقف .. سرت وقفت عداله .. قالي بسرعه: سيري ويا
اميه .. مابتعرف الهم ! ..
سرت صوب الحجرة الي دخلوها ... كانت اميه واقفه برع و زاخه المقبظ مال الباب
وتصيح ..
سمعتها تقول: فدييتج ياعلياا .. كله مني كله مني ..
سرت الها وحظتنها .. قلت بهدوء: اميه هاي هب اول مره تييها هالحاله ..
قالت: خوزي عني .. ان شاء الله انها بخير ..!
خوزتنيه عنها وقالت : اتصلي فبوج وخبريه!
قلتلها: مايبت تليفونيه اميه ..
قالت : خوج عنده تليفون .. سيريله عن يعصب بعد ..
شفت نيرس واقفه عن الريسيبشن على يمينا .. سرت الها وقلت: اقولج هاتي كرسي
وعطيه هييج الحرمه ..
رفعت راسها اطالعني .. كانت تاكل علوج .. رفعت حياتها وقالت: جايفتنيه
بشكارتج!؟ .. قولي حق عاملة النظافة بتوديلها!
طالعتها بغيظ .. عقب قلت قبل لا اسير: عيل جلبي ويهج!
فتحت عيونها اطالعني بصدمه .. بس انا ماعطيتها وقت عسب اترد عليه ..
سرت وشليت اول كرسي يا يدامي و عطيته امي .. طلعت من الممر وانا ادور بعيوني
عن بخيت .. ريته ساير راد .. سرتله بسرعه ..
لف عليه وقال: انتي ليش هب متغشيه؟!
توني اتذكرت اني هب متغشيه .. فقلت له بسرعه: نسييت .. امايه تقول اتصل فبويه
خبره !
قال بصرامه: انجلعي يلسي عند امايه .. وتغشي!
حست بوزي وانا اقوله: زيين!



.
.

| مريم |

الساعه 8 ونص ..

.
.

كنت واقفه عن باب البلوكنه فقسمي .. متلبسه روب خفيف .. ويهي منتفخ!
وقلبي متقطع!
ماصدق ان عيد سوى حادث صدق!
تساندت براسي على الزجاج وانا اتنفس بهدوء .. اووف .. اتصل على اميه ماترد ..
ويوم اتصلت على البيت قالتلي انها سارت المستشفى!
و منصور يقولي انا سرت له العصر .. وربعه عنده ..
لفيت على الباب الي انفتح .. كانت فطيم ..
طالعتني ، ثم قالت بصدمة: مريوووووووم، بعدج مالتبستي؟! .. العرب تحت يتريونج
.. بعد العشا قب نص ساعه بينحط!
لفيت عنها وانا اقول بغبنه: ومنوه له نفس يتعدل ويجابل العرب وهو خوه مرقد
فالمستشفى!
يت صوبي وقالت بحنان: فدييتج و الله .. خلي عنج هالتشائم .. تراه منصور يقول
انه بخير .. يعني خلاص عدا مرحلة الخطر ..
يوم حطت ايدها على جتفي .. بدت دموعي اطيح .. قلت الها بصوت يتخلله الصياح:
انا .. ابا اجوفه .. حرام هذا عيد هب أي حد!
حظتني وانا ماصدقت ، مت من الصياح، والله انه قلبي عورني يوم قالي العصر وهو
ظاهر: ماشي .. بس كنت بقولج انه خوج الدلوع مسوي حادث!
يتني فتره تميت جاااااامده، لاا واقفه واطالع الباب الي ظهر منه .. ويوم يتني
البشاكرة تتخبرني بلاني اني ابطيت وانا واقفه .. ربعت صوب الحجرة وتميت فيها
.. واتصلت بخواني كله ماردوا .. وخفت زياده .. ويوم اتصلت على اميه بعد
ماردت، و البشكارة زادت الطين بله يوم رمستني ، ..
قالت بعد فتره: يالله يالدلع عاد .. خلي عنج .. حرمة عم منصور تحت، و بناتها
الثنتين .. بعد يارتنا يايه .. هاي ربيعة ام منصور من زماان، و اميه و خواتي
تحت بعد ... يالله عااد!
مشيت دموعي وانا اقولها : لو خلاني منصور اسيير كان ماصحت جيه .. على الاقل
اعرف هو بلاه ..
: تراني قلت لج مابلاه شي .. شوية رضوض واحينه شلوه حجرة خاصه وراقد متريح !
لفيت انا وفاطمة صوب الباب الي كان منصور واقف عداله .. نزلت عيوني .. قهرتني
حركته .. بس بعد استحي ارمسه وايد!
قالت فااطمة: ههههههه تعال شوف حرمتك الدلووعه .. من الصبح تصيح وحابسه عمرها
من العصر!
يا صوبنا ويرني عن فاطمة .. و حـــظني!
اووه هذا ويين يباا!
حسيت ويهي يعورني من المستحى وانا احاول اخوز عنه وهو يقول: لا تحاولين
مابفجج!
غمظت عيوني وقلت بصوت واطي: بس منصور .. بسير ابدل!
فجني وقال وهو يزخ ويهي: انزين .. بس لاتبطين على العرب!
فتحت عيوني بصدمه من حركتها .. لفيت بسرعه وانا اطالع فاطمة .. بس كانت محد!
قال: روحت، يعني تتحرين بسوي هالحركة وهي مجابلتنا!
مادري كيف قلت: والله ما استغربها عليك .. وايد جريء!
ظحك: ههههههه عادي عادي .. حرمتي ولا!
طالعته بنظره، بس ماطولت وانا انزل راسي .. ياربييه منه ومن عيونه!
كنت بسير ابدل .. يوم سمعته يقول: شو شفتي امايه!؟
كنت حاطه ايدي على مقبض باب حجرة الملابس .. بس تيبست من سألني ..
ردتلي الرجفه! .. ابداً ,, لا فسااابع تخيلي، ان امه بتكون مغربيه .. لا بعد!
مقعده، و و .. ويها محروق!!!
انا مااصدقت .. وقلبي عورني .. مررررررره مارمست وياها ولا طالعتها ..
بالكاااااد سلمت عليها اول مادخلت .. ويلست بعيد عنهم .. وهيه تتخبرني عن
العرس و عن كل شي!
ساعتها، حسيت بالووعة .. حسيت اني برجع الي فبطني كله!
بس استحملت لين مايا منصور وزقرني .. كنت منزله راسي مستحيه منه و من امه،!!
.. ياربي كييف!
اتذكرت اول مادخلت .. كانت يالسه .. انا مالاحظت الكرسي .. لنها كانت يالسه
على الغنفه، و الكرسي محطوط ورى الغنفه ..
اتجدمت ويا فاطمة، ووقفت يدامها، وخيت عليها بحبها على راسها وانا اسلم .. بس
من رفعت راسها، فتحت عيوني بصدمه، وشهقت بالغلط، و الله اني سميت ففؤادي من
الروعة، ويها ,, كان محروووق، عيونها واضحه، خدها اليمين كله محروق، و نص
ثمها، و ويها من اليسار محروق بس هب شرات اليمين .. و ايدينها نفس الشي!
انصدمت .. سلمت وبسرعه ابتعدت وهيه تسلم عليه ..!
و يوم يلست .. لاحظت الكرسي .. وانصدمت زياده ..!!
رديت للواقع يوم حسيت بايدين منصور على جتفي . انتفظت مره ثانيه .. نزلت راسي
وانا اسمع يقوله: شوه ؟ .. تروعتي؟! ..
وكمل وهو يسند راسه براسي: هيه جيه شكلها من كان عمري 10 سنين .. انا تعايشت
مع السالفه .. قمت اشوفه شي عادي .. ماطاعت تسوي عمليات تجميل، و تمت مثل ما
هيه .. نادر ما تحضر اعراس او تظهر من البيت .. وعشان جيه ماطاعت تحضر عرسي
.. بس انا بعد مابغيتها تحضر، لنهم ، اولا بيعلقون انها مغربيه، ثانياً ان
مشووه!
غمظت عيوني من وصفه .. قلت بهدوء وانا بعدني ارجف: بس .. كاان .. كنت تروم
تخبرني .. هب انصدم جيه! .. انا والله ... ماعرفت شو اقول!
لفني صوبه و قال وهو يبتسم: خفتي صح؟!
كانت ابتسامته حزينه .. بس بعد حلوة .. بعدت نظري عنه وانا اقول الصدق : هيه
.. تروعت وايد .. و تروعت زود يوم شفت الكرسي المتحرك!
قال وهو يسند يبتهته بيبهتيه: هيه ماتمشي من الروماتيزم، هب انها محروقه او
شي ثاني ..
كمل بعد فترة صمت: انتي ترجفين .. من المستحى ولا من شكل اميه؟!
رديت اقول بصدق وانا اطالع فعيونه: الثنينه!
ابتعد عنيه وقال: بتتعودين .. مثل ماتعودت فاطمة .. اتمنى انج ماتكونين مثلها
وتطلبين بيت خاص فيج .. لأني ما بفكر فيوم اني اسير عن هالبيت ..
قلت بهدوء: ابداً؟ ..
قال بثقة: موول .. لاتفكرين حتى!
قلت: و البيت مالك؟!
قال باستغراب: منوه خبرج عنه؟!
رفعت حاجبي وانا اقوله بثقه: اعرف .. خواني قالولي انا نحن بنسكن هناك!؟
قال وهو يبتعد: لا .. بنتنم هنيه .. صح هذاك بيتي .. بس ابويه باننه عسب
المستقبل ..
وكمل وهو يظهر: البعيييييد ان شاء الله!
لفيت عنه وانا اقول: اصلا هالكلام سابق لأوانه ..
لفيت بقوله اني بسير صوب عيد .. بس ماريته فالحجرة!
طالعت الباب الي خلاه مفتوح .. ليش احس انه مزاجي بزياده؟! .. يعني مرات
يسولف ويستهبل ، مرات جدي! .. ومرات ينطش الي ما ايوزله والي مايبا يسمعه!!




.
.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
قديم 03-08-12, 01:11 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 




الجــزء التاسع ..


| مريم |
اليمعه ، الساعه 9 فالليل!
بيت بو منصور ..

.
.

لفيت الحزام على خصريه زين وربطته بطريقه حلوه، خليت شعريه مرفوع و قصتيه
كلها ظهرتها على طرف، كنت

حاطه مكياج ازرق ويا وردي فااااااااااااااااتح، على لون البدله .. حطيت وايد
مكياج عسب مايطلع ويهي تعبان ..

تعطرت و ادخنت قبل شويه، يعني انا جاهزة، لفيت الشيله البيظا عليه، وفايدي
الثانيه الشيله الي متناسبه ويا

البدله، زرقة شفاافه، القميص كان مزموم من عند الصدر ويبدأ ينفتح شوي شوي
ليين مايووصل لتحت الصدر

بشوي وينفتح على شكل جلباب طويل نازل من ورى بس .. و الحزام الوردي الكبير
محاوط خصري بشكل حلو

.. تنفست بهدوء ونزلت .. كنت اسمع اصوات الحريم من الصالة العودة، الي كانت
على يمين المرر الي فالنص

.. نزلت آخر درجه وانا اتنهد .. ياربي كيف بسلم عليهن اروحي؟!
سمعت صوت حد بيدخل من الباب الي جدامي .. فتغشيت بالشيله بسرعه .. كان خو
منصور .. سعيد اظني ..

كان شال فايديه الولد لصغيرون .. قال: فااطمة .. فطيييم تعاالي شوي !
وقفت متورتة ماعرف شو اسوي .. شكله ما انتبه اني هنيه .. و لا كان سلم!
يت فاطمة من باب الصاله وقفلته وراها .. كانت متلبسه فستان احمر واايد حلوو
علييها .. قالت: ها بوعلي ؟!. .

شو بغيت؟!
و لفت عليه : هلاا بالعرووس .. ليش واقفه؟ .,. تعالي الحريم يترينج؟!
اول ما رمستنيه ، جان يلف بوعلي على قولتها .. قال برزانه: مرحبا بنت سلطان
.. سمحيلي ما شفتج .. شحالج

الا بخير؟!
رديت عليه وانا ارفع ايدي واحطه تحت الشيله " بخير ربي يسلمك، لا ماعليك،
مسموح ،، انته شحالك؟!
قال بهدوء: بخير ونعمه .. سمحولي .. تعالي فطيم!
اشرت لي فاطمة وقالت: حدري حدري انا بي احينه ..
اول ماشفته دخل باب الصاله الثانيه، ربعت صوبها وزخيتها من ايديها .. قلت:
فطييم عاد شو ادخل اروحي ..

تعالي ويايه!
كانت بتقول شي بس سمعنا صوت سعيد: فااااااااااااطمة ..
قالت بصوت عالي: لحظة سعيد ..
عقب وقفت عند باب الصاله الي فيها الحريم وقالت: ريمان تعالي شويه ..
فتحت عيوني وقلت: انا؟!
بعدين استوعبت يوم سمعت حس بنيه عندها تقول: وينها عرووسكم ؟ .. امايه مشتطه
تبا تشوفها ..؟!
ابتسمت بهدوء و قالت: هذييه هاا مستحيه ادش اروحها .. المهم سيريلها وانا
بسير ريلي يباني ..
تابعت بعيوني فاطمة تدخل الصاله الثانيه، بعدين لفيت على البنيه الي وقفت
يدامي .. خوزت الشيله بسرعه و ناا

اقول: مرحباا السااع ..
وقفت يدامي بالضبط وقالت بابتساامه،: ياامرحبا و الله .. حي الله العرووس ..
خاشمتنها بهدوء عقب قالت: ياويلي .. اسمييك ظوييت القمر يا منصور!
ظحكت على رمستها وقلت بهدوء: لا شو القمر بعد .. تبالغين !
قالت وهي تزخ زندي: لا و الله ماشاء الله علييج .. تعالي انزين الحريم يترينج
من الصبح ..
وقفت وحطيت الشيله على الطاولة الي عند باب الصاله، و تلبست الشيله الزرقا ..
قالت: انا ريم خت فاطمة

حرمة خو ريلج ، ههههههههه يييهااااء مطولها!!
: ههههههههههههه لا عرفتج ..
وقفت زين وانا اقولها: ماعليه سمحيلي بنغثج شويه ..
قالت وهي تظحك: لا مااعلييج حسيت بنفس احسااسج ..
رفعت حايبي و انا اقول: معرسه؟!
قالت: لا ويين .. بعدني فالثنويه .. بس مالجه!
: اها .. مبروك عيل ..
قالت وهي تفتح الباب: الله يبارج فيج، بس من زماان انا مالجه .. المهم حيااج!
دخلت الصاله بتوتر وانا اسمع الاصوات تهدا .. رفعت عيوني ببطء و طاحت على
عيون ام منصور .. الرجفه

ردتلي مره ثانيه بس كان شكلها غير وهي متعدله .. بس بعده الحرق واضح عليها ..
لفيت بعيوني على الي يالسه

عدالها .. بديت اسلم من اليمين .. كانن فيه ثلاث بنات يالسات عدال بعض ..
اعمارهن متقاربه وحلوات ماشاء

الله .. خلصت السلام و لفيت على الكراسي صوب الحريم .. اربع حريم كبار و
الخامسه ام منصور ، سلمت

على اول وحده: السلام عليج .. شحاالج الا بخير؟!
قالت بهدوء وهي تتفحصني: بخيير يابنتيه .. انتي شحالج؟ .. مبرووك مبرووك
عليكم ..
استحيت ارد عليها، شو اقول الله يبارج فيج شرا الي ماتستحي!
: بخير ونعمه ..
رديت اسلم عليهن، و آخر وحده كان شكلها أصغرهن، قالت وهي تيلسني عدالها:
يييهاااااء، اسميه مابيبات الليل

منصور ..!!
لفيت الصوب الثاني عنها !!!!... لحــــــــــــــــزن، هب جنها وايد قويه
الرمسه ؟!
طاحت عيوني على حرمتين يالسات الصوب الثاني ، ما انتبهت الهن .. فقمت بسير
اسلم عليهن : سمحيلي

بكمل السلام
طالعتني مبتسمه: مسمووحة فديتج..
كان الميلس هدوء يوم اسلم، و يوم يلست على الكرسي الي عدال ريم، على الاقل
هاي الوحيده الي عرفت عنها

شي .. صاصرتني ..: اول ثلاث بنات، عايشه و حصه و بخيته .. عايشه اكبر عنيه
بسنه تجرب لريلج، بس

امها مايت.. و المها وشما، بنات عم رييلج ..
هزيت راسي بهدوء و انا اشوف الي ترمس عنهن ، وانا ساكته .. قامت وحده من
الحريم الي سلمت عليهن آخر

شي .. شكلها هب عووده،كانت بتصب الهن اقهوة، فظيييييحه البنات كلهن يالسات
وهيه بتقهويهن، لا و الله

ماكان .. وقفت بسرعه وشليت عنها القهوة وانا اقول: والله ماصبيتيلهن .. خليه
عنج انا بقهويهن ..
شكلها ابد ماتوقعت حركتيه، فقالت متلعمثه: لا لا و الله ماتصبين .. عنبوو
عرووس وبتقهوينا .. لا و الله ما كان!
قالت وحده من الحريم : هيه صدقها أم حمد .. خليها عنج بنتيه ..
ولفت على البنات: حصووه نشي قهويهن ..
قامت حصه وشلت عني القهوة وهيه تبتسم ..: ماعليه سمحيلنا ..
رديت الها الابتسامه ويلست عدال ريم ..
قالتلي: ماشاء الله علييج .. لو انا مكانج والله يحط ريل على ريل واتأمر
عليهن!
ابتسمت بهدوء وانا اقولها: خلي عنج، هالشي مطبوع فاخلاقج ماترومين تتنصلين
منه!
قالت: هيه صح .. انزين بنكمل الشرح .. حصه الي شلت عنج الدله، هاي فعمريه ..
و الثانيه بخيته اكبر عن

عايشه بسنتين اظنيه .. يعني عمرها تقولين 21 او 23 ..
و الحرمات .. لوله هاي اميه، أم سالم .. و الثانيه، أم مايد، الي هو خو بخيته
و حصه، و الثالثه عااد، هاي عمت

ريلج، ماعندها عيال .. و الرابعه أم منصور ريلج .. و الخامسه يارتكم أم حميد
.. اما آخر هنتين سلمتي عليهن

.. الي قامت بتصب اقهوة، هاي أم حمد، حرمت خويه ظاعن، أم حمد يسمونها ..
ولدها بعده صف اول ..

والثانيه بنت أم مايد، المها .. عمرها 26 .. هب معرسه .. وبس .. وطااال عمرج،
كانت وياج ريم بنت عبدالله

بن زايد ..!!
ابتسمت بقوة يوم خلصت الشرح .. وانا كانت طوول الوقت امشي وياها بعيوني ..
يوم ترمس عن وحده طالعتها و

ابتسمت، آخر شي يوم وقفت عند المها، فتحت عيوني
واحمريييييييييييييييييييييييييت!!!!
متلبسه نفس بدلتيييي .. نفس الشي!
رصيت بايدي وانا الف عليها واطالع كيف شكلها أحلى عني بواااااااااايد، جسم و
ابتسامة، و عيوون ,, ماشاء

الله!
نزلت عيوني وانا احس بفشــــــــله، المفترض، بما اني العروس، اكون أحلى
وحده، بس انه تكون وحده متلبسه نفس

بدلتيه، ها مااخطر فبالي حتى ..
طالعتني ريم يوم احمريت وقالت: بلاج؟!
فكرت، اقولها؟ .. يمكن مالاحظت، يعني بالله شو فيها اذا قلتها اصلا واظحكه!
لفيت عليها وانا اقول بصوت واطي: يالفشله، المها متلبسه نفس بدلتييه .. آآخ
ياويهي!!
قلتها بطريقه هزليه علها تخفف عني شوي من التوتر، بس يوم لفت ريم صوبها ونقعت
من الظحك .. حسيت اني

هب متلبسه شي!!
قالت وهيه بعدها تظحك: هههه عادي فديتج .. بس والله صدفه عجيييبه،!!
لفيت على المها وانا اقول: بس هيه ماشاء الله عليها حلوة اكثر عني ..!
شفتها تقوم من مكانها و تيلس على يسار ريم الي يالسه على يساري.. قالت : ها
ريووم، العلوووم؟!
لفيت عنها .. وسكت وانا اطالعها .. قالتلها ريم: و الله ماشي علووم .. انتو
الي عندكم العلووم !!
رفعت ايدها البيظا وردت شعرها السايح على ورى وهي تقول واطالعنيه: حي الله
بنت سلطان .. شحالج ؟!
رديت وانا ابتسم: بخير وسهاله ربي يسلمج .. ومن صوبج، ربج ماتشكين باس؟!
قالت بهدوء: بخيير ونعمه .. مانشكي باس .. هاه خبرينا .. علووم العرس!
رفعت حياتي وانا ابتسم ، بس مسرع مايا فبالي منصور يوم يخبرني عن عيد خويه،
فاعتفس ويهي بسرعه، بس

رديت طبيعيه وانا اقول: زوين و الله ..
قالت: وعلووم منصور وياج!؟ .. بعده الا هو وجرأته؟!
عقدت حياتي مستغربه .. على حسب ريم .. فالمها بنت عم منصور، ليش تسسأل
هالسؤال وجنها مجربه جرأته!؟
قلت وانا ابتسم: منصور بخير و مايشكي باس ربي يسلمج ..
قالت ريم بسرعه: مريوم ...
عقب حطت ايدها على ثمها وقالت: عادي اقول مريوم؟!
رفعت حياتي مستغربه مره ثانيه .. قلت: اكييييد .. اي شي عادي!
كانت بتكمل بس المها قطعت رمستها: صدق الي سمعناه؟!
شفت ايد ريم تمتد بهدوء صوب ايد المها وتقرصها وهي اطالعني مبتسمه .. قلت: شو
الي سمعتوه؟!
بديت اشك فهالبنيه .. تصرفاتها جنها وحده غيرانه او .. شي مادري!
قالت وهي ترد شعرها على ورى: انج مغصوبه على العرس ..؟!
فتحت عيوني بقو وكنت برد عليها .. بس هيه قالت بسرعه: خلاص خلاص ، وصلني
الجواب ..
عقب قالت بسرعه وهي توقف: الله يعينج على منصور الصراحه!
وقامت ..!
تميت ارمش بهدوء، عقب قلت لريم: هاي شو بلاها؟!
ظحكت ريم بارتباك وقالت: هههه ههه ماشي .. بس هيه جيه ..!
وكملت رمستها: انزين انتي كم خوات عندج؟!
وانا عيوني على المها، الي يلست عدال أم حمد وتمت ترمس وياها بصوت واطي ..
ياني احساس انها ترمس عنيه

.. واتأكدت يوم لفت ام حمد بسرعه وطالعتني .. بس يوم شافتني انا بعد اطالعها
.. لفت عيونها عني ..
هزتني ريم: حووه، ارمسج !
لفيت عليها وقلت: سمحيلي ما انتبهت .. شو قلتي؟!
قالت بابتسامة هاديه: و لا شي .. بس شكله العرس شاغل بالج ..
وغمزت بعيونها .. ظحكت على كلمتها وقلت وانا ارد قصتيه: هو من ناحية شاغلني،
فهو شاغلني .. بس هب في

هاللحظة ..
قالت وهيه تيلس موايهتني: عيل خبريني عنج؟
قلت بهدوء وانا اشل الفنيال عن حصه: سلمتي .. والله انا ماعندي خوات، بس
خوان!
وابتسمت يوم تذكرتهم .. قلت بمزح وانا اشوف حصه تيلس عدال ريم: ولو انج هب
معرسه كان خطبتج لواحد

منهم!
قالت بسرعه: خلااص هذييه حصيص بتعنس فبيت هلها، سوي خير واخـ..
ظربتها حصه وهي تقول : عاانس فعيينج يام عيون! .. خلي عنج تباه حق عمرها
هيه!!
قالت ريم: شو ابابه، اكيد خسفـ هذا اولاً!
طالعتها رافعه حايبي ، وكملت وهيه تغمز: ثانياً اكيد عنده بنت عم، دومهم هل
العين بنات العم محيرات لعيال

العم، !!
قاللتلي حصه: ماعندج خوات؟!
هزيت راسي بلاء وانا اقول: عندي خوان .. عبدالله معرس العام، ومبارك كان
معرس، عنده بنيه واحينه مطلق حرمته،
كنت بكمل بس ريم قالت وهيه تلف على حصه: ولقييييييييناااه معرسج ..
ولفت عليه وهيه تكمل: خلااص طرشيه صوبها والبنيه موافقه!!
ظحكت: ههههههه مررره وااصل جان تبين!
حطت حصه ايدها على خدها وقالت: عنبو، جنه الا جوتي، شو واصل بعد هاي!!
ظحكني ردها : هههههههههههههههههههه لا شو جوتي بعد انتي ..
قالت ريم: اففف هاي ماتبا مصلحتها .. المهم منوه بعد .. خبرينا عن الحليو
فيهم ..
قالت حصه قبل ما ارد على ريم: دام انها هيه حلوة اكيد خوانها حلوين!!
ابتسمت وانا اقول: من ناحية الحلاه، فهم كلهم حلوين، بس حمد احلى واحد فيهم
..
نطت ريم: ها هااه حدج .. منوه حمدكم هذا؟!
عقدت حياتي وقلت: حمد خويه ، أكبر عنيه بسنتين .. وهب معرس ، ابشرج!
قالت ريم وهيه تحط ريل على ريل وترفع حايبها: مابيكون احلى عن حمدي!
: حمدج؟ .. ريلج سمه حمد؟!
قالت وهيه تهز راسها بقو: و النعم قولي ..!
ابتسمت: والنعم و السبعت انعااام!
قالت حصه: كم خوانج ماشاء الله؟!
قلت وانا ااشر بايدي: ست!
قالت ريم بسرعه: ماشاء الله ماشاء الله .. انحن عوايلنا هنيه عنده نقص في
الانجاب و ..
وهيه تقول هالكلمة، كان الميلس فجأة هادي، وصوتها كان عالي .. فكل الحريم
طالعونا!
لفيت بعيوني بفشله وحصه تظحك عليها .. قالت أمها: مسودة الويه ريمووه .. شو
هالرمسه بعد!؟
لفت عليها ريم ببرائه: شووه؟! .. والله ماقلت شي غلط .. شوفي ماشاء الله
عروسكم عندها ست خوان، وانحن

الواحد مايلقا خو ييلس وياها ..
وكملت وهيه تمط رمستها: وانتو العيايز متحرين اعماركن صغار .. واونه مانبا
عياااال!!.. وييين تبوون؟!
كان امها شاله فنيال فايدها، ففرته عليها وهي تقول بعصبيه: جب ياللي
ماتستحيين ..
تمن الحريم يظحكن عليها وحصه تقول: عنز تراج .. حد يرمس جيه عدال الحريم ..
اشرت ريم بايدها اونه هب مهتمه وقالت: كملي كملي انتي .. منوه تم من خوانج!
قلت وانا اعدل يلستيه: اخافج تنظلينهم؟! ..
قالت وهي تظرب صدرها: يالهويي.. دنا عيني مش حاره يابت .. اي ده! كملي بس و
عين الله تحرسهم!
ظحكت عليها: ههههههههه والله انج سوالف!
قالت حصه: بعدج ماشفتي شي .. انا صراحه فخاطري سؤال من زمان؟!
قالت ريم: افف بدأت الشيخه حصه وتخصصها!
قالت حصه: بس سؤال وبسكت عنج!؟
حطيت ايدي على خدي اطالعهن وطاحت عيوني على المها الي كانت اطالعني .. اشرت
بايدها وابتسمت عقب

لفت .. عقدت حياتي مستغربه ..
رديت لريم الي قالت: حمد يؤبرني ، بيحبني منشان هيك حلف انو مانعأود الا
مزوجين .. حتى لو أنا فالتانويه!
ابتسمت على حركاتها، ذكرتني بعذوج بنت عمي .. كانت نفس الشي قبل ماتعرس ..
طالعت الموجودين ببطء وانا اتمعن فويوهم، غير عن يمعاتنا نحن صوب العين ..
يوم نتيمع نكون كلنا رباعه

ونسولف والبنات يتيمعن رباعه، بس هنيه ..
رديت اطالع المها، غصه يتني يوم شفتها تظحك بصوت عالي وترد شعرها على ورى ..
حسيت بتهدييد او شي ..

اففففف عقدت حياتي يوم شفت فاطمة تدخل بسرعه .. وقفت عند الحريم وقالت:
حياااكن العشا جاهز ..
وقفت انا على طول وسرت صوبها .. قالتلي: اووب اووب شو هالحلا كله ..
ابتسمت بهدوء وانا اقولها: ليش مازقرتيني اساعدج؟ .. عنبو اروحج واقفه
فالمطبخ ,,
مسكت ايدي وظهرتني من الميلس وهي تقول: اي اروحي الله يخليج .. خمس خدامات
ويايه .. انا اصلا ماسويت

شي غير اني اتأمر عليهن ..
ودتني لصالة كانت فآخر المرر، كااانت وااايد عوووده وفيها طاولات مرتبه بشكل
حلو، اصلا شكلهن غريب، هب

دائري وهب مستطيل .. غريييبه بس حلوة!
و خمس خدامات واقفات على اليمين عدال البوفيه و متلبسات لبس ازرق شرات مال
المطاعم!!
خييبه ليش هالعباله كلها .. وقفت وياها عند الباب، حسيت باني غرييبه يوم دخلن
الحريم و البنات وياهن .. و

الخدامات بدن يرتبن العشا ..
كنت هب مرتااحه اولاً عشان لبسي الي مثل لبس المها، وثانياً عشاني هب متعودة
على هالاجواء، و اول مره

تكون فيه عزيمة عوده جيه واميه هب ويايه، يوم تذكرت امايه على طول اعتفس
ويهي، اكيد عند عيد و خوانيه

كلهم هناك، حسييت بغبنه .. ابا اشوفه و الله ,, رفعت ايدي عن صحني وانا ارفع
عيوني صوب فاطمة الي كانت

تاكل ويا المها وتسولف وياها ..
لفيت بعيوني صوب ريم الي هالمره اختارت تيلس عدال ربيعاتها، حسدتها فداخلي
والله على اندفاعها وانها هب

مستحيه .....
قالتلي فاطمة وهي تأشر على المها: سبحان الله .. شوفي انتي ومريوم شو متلبسات
..!
طالعتني المها وقالت : هيه والله .. ماكنت ادري اني بكون متلبسه نفس العروس!
اعتفس ويهي زياااده، ياربي منج يا فاطمة، ظحكت ظحكه مفتعله وانا اقول: مصادفه
غريبه!
قالت المها بدلع: وطبعا أحلى علييييه لني بييظا ونتي سمرا!!
رفعت حايبي وانا ارمش .. واثقه الأخت!
عقب لفت عليه وهي تظحك: اسوولف واالله، انتي بعد حلوة!
نزلت عيوني عنها، شو هالاحساس، جني فمنافسه وياها !!
: مريوووم بلاج ماتاكليين؟!
طالعت فاطمة ورديت عليها بابتسامة: الحمدلله .. بسني كلت وايد!
رفعت المها حايبها و قالت وانا ارفع كوب البيبسي اشرب منه: لاايكووووون ...!
وظحكت بخبث وااضح .. قالت لها فاطمة وانا اعقد حياتي: لايكون شوه؟!
قالت وهيه تحط ايدها على ثمها و اطالعني: لا يكون حاامل؟!
شرقت بقو من كلمتها، الي قالتها وظحكت بقو ، بطريقة خلتني اكرهها ... تميت
اكح واكح و البيبسي خيسني

وهو يظهر من خشميه ..
حسيت عمري ماروم اتنفس من قوة الشرقه وفاطمة توقف عدالي وتظربني على ظهريه ..

ما انتبهت لشيء وانا احاول اتنفس الا مسكتني ام منصور من جتوفي واسمعها تقول:
تنفسي من أنفك!
رفعت عيوني الحمر صوبها .. وتوني بديت اتنفس زين .. الا صابتني قشعريره قوية
خلت دموعي اطيح من قربها ..

شكلها .. شكلها يخوف!!!!!!
سكت ودموعي اطيح و الهدوء عم المكان .. تساندت على الطاولة ووقفت ببطء وانا
اقول بصوت مبحوح:

سمحولي ..
وطلعت من الصالة .. وقفت فنص الدرب وانا اشهق .. بدت نوبة الصياح، يبالي انخش
فمكان .. سمعت

اصواتهم جنه حد بيلحقني وصوت فاطمة و المها يايات .. نزلت عند ريولي وفتحت
النعال بسرعه و شليته بايدي

وربعت صوب الدور الي فوق ... ماكنت اظن اني فيوم بشتاق لاميه او احتاجها شرات
احينه .. حطيت ايدي على

خشميه وثميه بسرعه وانا اسمع اصوات فالصاله الي فوق .. نزلت بسرعه ويلست على
الدري عن يشوفوني .. كان

صوت منصور وحد ثاني وياه ..
: بسك لعب .. سر تسبح وارقد!
عقدت حياتي يوم سمعت صوت علي ولد فاطمة: مابا .. سر انته ارقد!
سمعت صوت فاطمة و المها عند بداية الدري: يمكن طلعت فوق ..
قالت المها: خلينا نسير الها .. انا كنت اسولف مادريت انها جيه مستحيه! .. مع
ان شكلها مايعطي وحده

مستحيه!
قهرتني رمستها، حطيت ايدي على عيوني وانا اغمظهن، كله من منصور ، لو وداني
اشوف عيد شو كان بيستوي،

ولا العزيمة اهم عنه؟!
نزلت وانا ارفع الفستان عن ريولي .. بخطف بسرعه من عدالهم .. منصور بيتحراني
اي وحده من البنات ..

مابيعرف منوه انا ... حزمت امري ومسحت دموعي، اكيد شكلي يروع بلد احينه !!
ركبت الدري بسرعه وانا اسمع اصوات نعولهن، رفعت التنورة زياده لين وصلت تحت
اركبي و ربعت بسرعه ..
سمعت صوت علي يقول: بسم الله ..
كان الدرب لين باب القسم طويل شويه، ممر طويل وعلى يمينه صاله وعلى يساره
صاله، وهم يالسين على اليسار،

فأكيد بيشوفوني ..
سمعته يكمل وانا اوقف عند باب القسم: عمي منصور حرمتك تربع شرات ناقة عمي
مايد!!
مديت ايدي بفتح الباب .. بس كان مقفول ... لااااااااااا!!
تساندت براسي عليه وانا اصيح مره ثانيه . هالي ناقصني والله .. ابا
امااااااااااااااايه ... حطيت ايدي على ويهي و

النعال طاح وصحت من خاطريه!
حسيت بحد يوقف ورايه ،، بس ماعرفت منوه، مابغيت الف، خفتها تكون فاطمة و
المها، وصدق احينه بطلع

رمسه عليه ، مع اني ماعرفتها غير اليوم!
حسيت بايد تلفني من جتفي وتبعدني عن الباب .. نزلت ايديه ببطء يوم سمعت صوت
مفتاح و الباب ينفج ..
خوزت ايده يوم عرفت انه منصور وربعت صوب الحجرة ومنها للحمام .. بندته ورايه
مرتين .. ويلست

اصيييييييييييييح ..!
سمعت صوته برع: مريم .. فجي الباب .. مش زين اتصيحين داخل الحماام ..
صحت زياده و انا اطيح على الارضيه .. و الله ابا امايه .. ابا حظنها!


.
.


| منصور |
الساعه 11 ونص!

.
.

كنت يالس ويا علي ولد خويه سعيد فالصاله الي فوق يوم خطفت علينا مريم تصييح و
تربع شرات الخبله !!
تخبلت يوم شفت شكلها، و تروعت .. قلت شي مستوي ..!!
شفتها وقفت عند بااب القسم وكانت بتفج الباب بس انا كنت قافلنه .. وقفت بسرعه
وانا اشوف فاطمة تطلع

الدري .. ردت بسرعه يوم شافتني و قالت: منصور شفت مريوم؟!
اشرت الها تسير وسرت صوب مريم .. حطيت ايدي على جتفها وانا اشوفها تصيح من
الخاطر، قطعت قلبي

بشكلها .. فتحت الباب وكنت بحدرها بس هيه خوزت ايدي عنها وربعت صوب الحجرة
واختفت داخلها ..!
تبعتها وانا مستغرب من حالتها .. عنبو عروس جيه اتصيح!
وقفت عند باب الحمام يوم عرفت انها داخل وصوت صياحها واصلني، دقيته وقلتلها:
مريم فجي الباب .. مش

زين تصيحين داخل الحمام!
ماسمعت غير صياحها .. لفيت برمس فاطمة اشوف شو بلاها .. لنها شكلها مابتطلع
..
بس اول مالفيت سمعت صوت باب الحمام .. لفيت عليها .. وقفت عند الباب وتمت
اطالعني .. روعني شكلها

الصراحه، قصتها لاصقه على ويها وخدودها محمرة و الكحل سايح تحت عيونها، مع
هذا فيها شي يجذب ..

حسيت ابها ترتجف، قالت بصوت مبحوح: ابا اسير لامايه .. ابا .. ابا اشوفها!
صدمني طلبها .. قلت بتقول اي شي .. بس تبا تشوف امها؟ .. شو السالفه، لايكون
حد مظايقنها؟!
تجربت منها .. بس هيه حركت صبعها السبابه بلاء وهيه تهز راسها .. وقفت قلت
بهدوء: شو بلاج انزين؟ ..

خبريني!؟
اشرت على راسها وهي تصيح: بس جيه .. ابا اشوف اميه حراام!
عقدت حياتي .. ماعيبني ردها .. قلتلها: قوليلي شو بلاج وانا بوديج؟!
رفعت حياتها وقالت: تتحراني ياهل تقص عليه ....
عقب لفت وقالت: بتصل فعبدالله اقوله اييني ..
وسارت بتنفذ رمستها .. وقفت بطالع شو بتسوي .. مستحيل تسويها .. الساعه 11
ونص ، اذا اتصلت على

خوها وقالتله تعال شلني، بيقول متظاربين .. وانحن ثاني يوم معرسين .. شو
بتقول النااس!؟ ..
شفتها صدق تفتح تليفونها و تضعط على الارقام .. سرت بسرعه صوبها ويريت عنها
التيليفون .. شهقت وهي

تلف عليه بعصبيه .. قلتلها: انتي مينونه؟! .. تبين تتصلين على خوج والساعه 11
و شي!
قالت بغيظ .. استغربته الصراحه .. ابد ماتوقعت شخصيتها جيه .. : اتنه شو
يخصك؟ .. خويه وانا حره!!
قلتلها بصوت عالي: لا مش حره .. بعدين انا ريلج وغصبن عن شكلج بتسمعين
رمستيه!؟ .. فاهمه ولا لاء؟!
ارتدت على ورى وفتحت عيونها بصدمة .. حسيتها مش في عقلها .. بلاها؟!
نزلت عيونها .. وخطفت من عدالي .. راقبتها بعيوني شو بستوي .. دخلت حجرة
الملابس ثواني طلعت شاله

فوطة و لبس رقاد .. دخلت الحمام و خلتني مثل الاهبل واقف!!
فريت تيليفونها بعصبيه على الشبريه .. بس اتذكرت انها يمكن صدق تسويها و رديت
اشله وانا اطلع من القسم ..

اتصلت على رقم فاطمة من الصاله وقلتلها اتي فوق بسرعه .. كان علي بعده
فالصاله يلعب سوني .. عصبت

عليه: انا ماقلتلك بسك لعب؟ .. انجلع وسر ارقد!
طالعني بسرعه و فر ايد السوني وربع تحت .. خطف على فاطمة الي قالتها: علوي
شوي شوي عن اطيح!
يت متلبسه شيله بيظا عوده لكنها مش متغشيه .. نزلت عيوني وقلت من دون مقدمات:
بلاها مريم يايه اتصيح؟!
قالت بصدمه: كانت تصيح!؟ .. وينها هيه؟!
: اففففف فطيييم انا سألت بلاها ؟؟ ,.,. منوه رمسها؟ .. وشو قالها؟ .
رفعت راسي الها و انا اكمل: عنبو البنيه بغت تموت من الصياح ..
سكتت وعقدت حياتها ..: والله ماشي .. كنا نسولف انا وهيه و المها و ..
نطت شياطيني يوم سمعت اسم المها .. و وقفت وقلت بعصبيه وصوت عالي: وشو
قالتلها الآنسه مها؟!
لفت بارتباك وهيه تقول: منصور وطي صوتك الحريم تحت ..
اشرت بايدي وقلت بعصبيه: بيتي وكييفي .. خبريني شو قالت الها الخايسه؟!
شهقت وهي تحط ايدها على ثمها: منصووور بس .. اقولك ماقالت الها شي .. بس هيه
شرقت بالبيبسي وماكنت

تروم تتنفس .. بس هالي استوى!
طالعتها بعصبيه و قلت: خلااص سيري ...
لفت عني بتنزل .. طاحت عيوني على الساعه .. 12 ودقيقتين .. قلت بعصبيه وانا
افر السفره عن راسي: وبعديين

هاييلا متى بيسيرون ..؟ عنبو السااعه 12!!
لفت وقالت بغيظ: بس عاد منصور .. شو بتطردهم يعني؟!
نزلت بسرعه وانا اسمعها تتحرطم!! .. يلست على الغنفة وانا اشل ريموت
التلفزيون .. شو هالحاله .. انا ليش

عصبت اصلا؟! .. لا يكون حبيت هالمفعوصه بعد؟! .. تخسي الا هيه .. مش حيالله
بنيه بتاخذ قلبي .. حتى لو

حرمتي .. بعدين مها هاي ماتستحي على ويها عقب كل الي استوى ترد واتي بيتنا؟!
.. صدق شين وقوي عين ..!
: افففف شو هالحاله!!
انسدحت على الغنفه وانا افكر .. باجر السبت، وعقبه الاحد .. ظحكت من تفكيري،
احلف انته بس؟!
لحظة، يوم الاحد بسير البنك عشان الاجتماع، ويبالي احجز للسفر بعد .. خلاص
عقب الاجتماع بحجز على يوم

الاربعاء، اكون خلصت كل شي وبتفرغ للاجازة .. مع اني مالي خاطر، مش متحمس، بس
لازم عشان رمسة الناس

.. يلست وبندت التلفزيون وشليت سفرتيه وسرت القسم .. كان الباب مقفول، فتحت
بهدوء ودخلت وبندته ورايه،

.. كانت الصاله منورة و الحجرة ظلاام .. دخلت و دورتها بعيوني .. شفتها
متكورة في اللحاف على الشبريه ..

فريت السفره بغيظ .. وشغلت الليت .. شفتها تجلبت ... ماكنت بسوي شي انا
الصراحه، بس عصبتبي، منوه

قالها ترقد قبلي؟! .. وقفت فنص الحجرة، ويوم تحركت فكرت بجذبه محترمه اذا
سألتني ليش شغلت الليت ..

وما ابطت الا وخوزت عنها اللحاف وقالت بهدوء: بغيت شي ؟!
رفعت حايبي وقلت ببرود: لا .. كملي رقادج!
ردت تتلحف وقالت بهدوء: تصبح على خير ..
لا والله!؟ .. عصبت زياده .. فسرت حجرة الملابس وشليت ثياب وفوطة، وسرت اتسبح
.. تعمدت اتاخر، بطالع

اذا بتقفل الليت ولا .. يوم خلصت طلعت وانصدمت انها مابندته .. بدلت ثيابيه
بسرعه وطلعت ساير صوب

المكتب، شليت لابتوبي والهارد ديسك مالي ورديت .. مديت ايدي وبندت الليت وسرت
عند مكاني من الشبريه

.. فريت شنطة الاب توب و فتحته وانا اير اللحاف بقو على اساس يعني برقد ..
انسدحت عدالها وطالعتها بطرف

عيني .. ماتحركت .. تأففت وانا احط لاب توبي على ريولي واشغله .. طلع صوت يوم
انفج .. ترييته يوم ينفج

ومااحطييت سماعات .. ركبت الهارد ديسك و دورت عن فلم عشان اطالعه .. تعمدت
آخذ فلم اكشن ..، بس

لنها عصبتبي بطالعه و بطول على الصوت بعد! .. شوخصه؟!؟!؟!
و من الغيظ ما حطيت سماعات .. بدت غنيه الفلم .. و طولت على الصوت .. بعد
فتره اندمجت فالفلم .. من

فتره لفتره اتي لقطات صدق اكشن بدرجة ان الصوت يكون عالي ، سيايير ورصاص
وحااله .. كنت بعدل يلستيه

لن ظرهي عورني من اليلسه جيه .. فحطيت الاب توب جدامي وانسدحت على بطني ..
ورديت اشغل الفلم ..

ماحسيت الا بصوت مريم: اييه وانا كيف بشوف جيه؟!
لفيت عليها بسرعه وانا اقول: بسم الله الرحمن .!!
عقدت حياتي يوم شفتها تخوز عنها اللحاف وتنسدح عدالي، كانت جريبه مني وايد
جتفي ملاصق جتفها .. مدت

ايدها ووقفت الفلم، وانا الا اطالعها .. جنها مش مسويه شي!
يوم طولت وانا اطالعها قالت: مطول؟ .. ابا اخلص الفلم!!
لفيت عنها وانا ارد الفلم على ورى شويه و اشغله.. عيوني على الشاشه بس عقلي
مش ويايه ... ماقدرت اركز وهيه

اطالعه ويايه!!
آخر شي بندته وقلت بعصبيه وانا ايلس: اونج يعني مش مسويه شي؟!
تأففت وهيه تيلس .. عقب قالت بهدوء وانا اترياها ترمس: خلاص منصور، انا كنت
مظايجه شويه وعصبت، بس

.!
رفعت حياتي وانا اقول بنفس العصبيه: وليش كنتي تصيحين؟!
لفت عنيه وقالت: اشتقت لمايه وخواني .. بس!
مادري ليش حسيتها جذابه .. بس مشيتها وانا احضنها بايدي اليسار واكمل الفلم
...
بعد كمن ثانية قلتلها وعيوني على الفلم: مره ثانيه لا تصارخين فويهي ..
وكملت وانا اطالعها بطرف عيني : لمصلحتج طبعاً!


.
.




.
.

| غايه |

.
.
اليوم الثاني ..
السبت .. الساعه 7 وخمسين دقيقه الصبح!


واقفه يدام الحجرة، مساندة راسي بايدي و الايد الثانيه متسانده على اليدار عن
اطيح .. احس الدنيا ادور فيني،

وصراخ ناصر واصلني من حجرة الدكتور الي ع يميني .. كيف يعني يتها مضاعفات و
الحمى زايده عليها ..؟! ..

وشو قصده يوم قال يمكن تتضاعف الحالة لأكثر من جيه!؟
قصده يعني تموت؟! .. مستحييل اصلا .. كيف تموت؟ .. هيه بس طاحت من ايدي على
الارضيه ..!؟
هزيت راسي ببطء وانا اقول بهمس: لا مستحيييل بنتيه تمووت .. ياربيييه لااء
دخييلك!
رديت راسي على ورى وانا اشهق .. قلبي يعورني .. منوه يتخيل؟!
لعبه سخيفه من أحمد جيه بتسويبنا؟! .. احينه عذوب طايحه مانعرف بتنش ولا
لاء؟!
و انا اروحي احس عمريه بطيح من طولي .. بطني يعورني وتوني زعت الي فبطني كله
.. جنه كان فيه شي اصلا!
لفيت على يميني يوم حسيت بناصر يطلع من الحجرة .. كان ويهه مصدووم و تعباان
وايد .. وقف عدالي وتم

ساكت ..
مديت ايدي ومسكت ايده بقو .. قلت برجفة: قولي انها بتكون بخير؟! .. دخييييلك
نااصر ..
كان بيقول شي وهو عاقد حياته .. بس انا قاطعته بانهيار وانا اقول بصوت واطي
واسند راسي على جتفه: خلي

خلافاتنا تولي، خلي الظرابه وانك ماتحبني .. بس قولي .. قولي ان عذوووب
مابتمووت!
هزيت ايده بقو وانا اصارخ: نااااصر انا ارمسك؟!
لف عليه ... و لمحت فعينه دمعه .... لا .. لا يااربيييه دخييييييييلك
لاتفجعني فبنتيه ..
غمظت عيوني يوم قال: غايه ... عذوب طاحت على راسها .. و الظربه كانت قويه ،
يعني هيه طايحه من مرتفع ،

شي هب بسيط، وانتي تعرفين انها على اي شي تمرظ وتتعب .. اصلا جسمها ظعيف وما
تاكل زين .. ها كله ،

وزياده طيحتها اليوم ..
كنت اهز راسي بلاء كل ماتجدم فرمسته .. بس يوم سكت .. كملت انا: و بتموت يعني
بس لنها طايحه على

راسها!.
قالي : لا طبعاً .. استوت مظاعفات على حالتها، و كان فيها نزيف داخلي، ويوم
استقرت حالتها ، ردت انتكست

ويتها حمى، احينه هيه عليها حمى .. وصلت حرارتها 40 قبل ساعه ..!
حظنت نفسي وانا افتح عيوني: يعني؟!
لف بويهه عنيه وهو يقول: حطي فبالج، فيه احتمال كبير انها ... انها تموت!
شهقت بقو .. و حطيت ايدي على ثميه .. تموت!؟
سندت راسي على ايده وانا اصيح .. رفع ايده وظمني من جتفيه .. آآآآه يا قلبي
..!
قالي: تعالي بنسير نطالعها ..
سرت وياه ببطء وانا اصيح، احس روحي بتطلع ..!
وقفنا عند الباب، قالت الممرضة اونه مانروم ندخل ، بس بعد محاولات ويوم يا
الدكتور، خلانا ندخل .. دخل

ناصر قبلي، وانا وقفت عند الباب .. سمعت صوت الاجهزة اول مادخلت الحجرة،
اصوات وايده، بس رتيييبه

وتعور الراس ... رفعت راسي ببطء وانا اسمي ..
بس ماواحيت الا وشهقت ونا احط ايدي على حلجي .. بنتييه الصغيرووونه جيه
يستويبها!؟
كانوا ملبسينها بامبرز بس، و حوالينها وعلى جسمها اسلاك وايده، ناصر كان واقف
عندها وزاخ ايدها الصغيرونه

.. انا ماقدرت اتحرك ..
لف عليه ناصر وقال بغبنه واااضحه فصوته: تعالي غايه ..
مسحت ويهي .. و تنفست بعمق وسرت صوبهم .. كانت فيه ممرضه واقفه على يمين
الحجرة، و شالة فايدها

ملف .. لفيت عنها صوب ناصر ووقفت على يمين عذوب .. رخيت راسي عليها .. و بست
خدودها ببطء ..

مسكت ايديها .. و من دون شعور بديت ارمسها ..: عذووبتي .. فدييت رووحج ،
حيااااتي نشي .. يالله حبيبي

عشان تشوفين اخوج .. بعدين مابيلقا حد يلعب وياه ..
مديت ايدي ومسحت على ويها .. بس ماقدرت اوصل لثمها عشانهم حاطين مال التنفس
..
ماقدرت استحمل زياده، لفيت الصوب الثاني وكملت صياح ..
يا ناصر وزخني ، تم يطالعني فتره ، عقب حظني بقو وقال: بس بس غاايه سكتي ..
ان شاء الله انها بتكون بخير!!
رفعت راسي عن حظنه وانا اقول: نااااصر عذووووب بتموووت، شوف ويها كييف!!
اشرت بايدي وكنت بكمل، بس صوت الاجهزه سكتتني .. وقبل ما استوعب شو السالفه،
كان الدكتور داخل، و

ممرظتين واقفين عند عذوب، شفتهم يطالعونها ويفحصونها، و الاجهزة ماوقفت
اصواتها .. شيئاً فشيئاً حسيت

الدنيا تدور فيني، و الاصوات ماتوصلني ، ماحسيت غير بايدين ناصر تلفني بقو
وانا احاول اتملص منه .. ابا اسير

لعذوب، شهقت بقو يوم شفت الدكتور يشل جهاز غريب ، عيوني كانت تتحرك بسرعه مع
حركت الدكاتره، شفت

الممرضه تسوي شي بالجهاز و الدكتور يحركه بسرعه ، وابتعدو عنها، فتحت عيوني
بقو وانا اشوف جسم بنتيه

الصغيرون يرتفع بسرعه وينزل، و الدكتور يرفع راسه صوب الجهاز .. ماكنت ادري
شو استوى .. كل الي اعرفه اني

ابا احظنها .. آخر شي سمعته صراخي انا و احساسي بايدين ناصر ترص عليه زياده
..
رفعت عيوني وانا اشاهق و ابعد ناصر عني، شفت الدكاتره يبتعدون عن عذوب ..
وانا ابتعد عن المكان كله ..

ماحسيت بشي غير خدر فجسمي كله وان الليتات اتسكرت فجأة!

.
.


| عمير |

السبت الساعه 8 ..

رفعت ايدي عن الصحن وانا اسمع امايه تقول: وليش مايت؟!
قالها عمر: كان عندهم عزيمة وماقدرت اتي ..!
لفيت بعيوني اطالع ويه امايه الي اعتفس وهي تكمل: حتى لو .. عنبو خوها
هذا!... ولا نستكم يوم عرست؟!
قلتلها بهدوء وانا اكمل ريوقي: مريوم ماتسويها .. تربيتج يا اميه!
قالت بعصبيه استغربتها: لا والله هب تربيتي ، الا ابوكم الي كان امبزيها!
نفظت ايدي عن البلاليط وقلت لعمر: يالله قم نسير صوب عيد ..
قال: هيه زين .. بترياك فالموتر ..
سرت للمغاسل الي على يمين الصالة وانا اسمع اميه تقول: خطفوني صوب بيت خالكم
..
قلت بصوت عالي: عيل استعيلي الله يخليج ..
قالت بصوت عالي: مابستعيل .. وتريو انتو لين ما اييكم!!
رفعت حايبي مستغرب من تصرفاتها .. ولاا تقول هاي امنا .. والله مرات احسها
فعمرنا من مسخرتها وعصبيتها !!
ظهرت من المغاسل وانا امش ايديه فوزاري .. طلعت فويهي هند حرمة خويه .. قالت
بسرعه وهيه تعدل شيلتها :

سمحلي ماكنت ادري انك هنيه ..
قلتلها وانا اخوز عن الدرب شويه: لا افا علييج بنت العم .. حيااج!
دخلت المغاسل وهيه شاله الغسول والفنايل وياها ..
قالت: بتسيرون صوب عيد؟!
قلت وانا اتلبس كندورتي الي كنت حاطنها على الغنفه: هيه ، بس بنوصل اميه صوب
خالي براهيم !
طلعت وهيه تقول: اها .. بتتغدا هناك عموه؟!
هزيت راسي اني مادري وقلت: تخبريها فالحجرة هيه ..
ولفيت بطلع من الصاله، بس رديت وقلتلها بصوت واطي: واستعيليها الله يخليج ..
بس من دون لا تدري اني

قلت شي!
ظحكت : ههههه ولا يهمك ، ردو السلام على عيد ..
: الله يسلمج، سلامن يبلغ!
ظهرت من الصاله وشفت عمر توه محدر الموتر للحوي، طبعاً لنه الحوي هب عود لين
هناك، وعبدالله ومبارك

وحمد حاطين كراجاتهم داخل الحوي، فانا وعمير ما رينا مكان لمواترنا ..
واطرينا نسوي كراجات برع ..
فتحت الباب وقلتله قبل مايحرك: اميه بتسير ويانا ..
قال بسرعه: ونييه انزيين؟!
عقب قال وهو يلف عليه: بعدين منوه بيردها؟ .. ترانا بنسير صوب مريوم!
قلتله: ماعرف .. يمكن بتتغدا هناك .. اصبر انته يوم اتي بنتخبرها ..
كنت يالس ورى عسب امايه بتركب يدام، يوم يت قالت: ليش يالس ورى انته؟!
قلت: بعد ليش؟ .. انتي بتيلسين يدام!
عقدت حياتها عقب قالت: قم قم ايلس جدام، انتو بتوطوني فبيت خالكم وبتويهون،
انا بتم هناك وبتغدا عنده!
نزلت و ركبت يدام، ويوم يلست هيه ظهرت هند من باب الصاله، اشرت النا وهيه
تتجرب .. فتحت دريشتي جان

تقول: عموه عندكم؟!
اشرت على ورى جان اتسير، وقفت عند دريشتها الي فتحتها وقالت: هاه شوتبين؟!
سمعت هند تقول: عموه متى بتردين؟!
قالت اميه بصوت عالي: ليش تسألين؟!
هند: ماشي فديتج، ابغي اقيل عند هليه، كنت بطالع جانج بتردين ولا؟!
امايه: لا لا مابرد انا لين العصر .. تمي انتي هنيه وباجر سيري لهلج!
ابتعدت هند عن الموتر وهيه تقول: تامرين .. الله يحفظكم ..
طالعتها بطرف عيني وهيه تدخل البيت وتبند باب الصاله وراها .. حليلها،
بتذوقين الي ذقناه قبلج، صح اميه

تعاملنا اوكيه وتخاف علينا، بس هيه البنات ما ادانيييهن، الله يهديها ..
تمينا ساكتين طول الدرب لين وصلنا بيت خالي، قالت اميه وهيه تنزل:
مابتسلمون؟!
لفيت على عمر وقلت: شي وقت .. خل ننزل!
تأفف وهو يبند الموتر ونزلنا وياها .. اتجدمتنا هيه عسب تفظيلنا الدرب .. اول
مادخلنا، مادرينا بشي الا وكورة

يايه صوب اميه!!
بما انها جريبه مني ، مديت ايدي بسرعه وخوزتها عنها قبل ماتظربها، لــــحزن
لفت ايدي وبغت تكسرها!
لفيت ادور منوه الي شايتنها واميه تقول: حسبي الله عليكم من فروخ ..
لفيت سعيد وراشد عيال حرمة خالي واقفين جدامنا .. راشد بما انه الصغير ربع
داخل وانخش .. بس سعيد اتجدم

منا وييه غاادي احمر .. كان خاطري اظحك يوم شفت اميه تزخه من اذنه يوم يا
بيسلم عليها: يالهرم انته وخوك،

بغيتو تنفدوني ..!
نزل راسه وقال بهدوء: سمحيلنا عموه ماشفناج .. بعدين محد اي هالوقت!
ماقدرت امسك ظحكتي يوم اميه قالتله بغيظ: استح عويهك ..
ولفت عليه وظربتني على جتفيه: جب انته الثاني!
وقف يدامي سعيد ووايهته: مرحبا بو عسكور .. شحالك؟!
قال وهو يمشي صوب عمر: بخير ربي يسلمك ..
ماشاء الله عليه غادي ريال!
دخلنا .. فتحت حرمة خالي باب الصاله وهي ترحب ابنا: مرحبا مرحبا .. حيا الله
من يانا ..
وقفت اميه وسلمت عليها ..
دخلوا وبدينا نحن السلام .. : شحالج ام سعيد؟! .. عساج الا بخير؟!
كان سعيد يقهوينا وراشد يالس عدال امه .. قالت وهيه تعدل غشاها: بخير وسهاله
ربي يسلمكم .. شحالكم

انتوا.؟ ربكم ماتشكون باس؟!
قال عمر: بخير ربي يسلمج .. وين خالي عيل؟!
قال سعيد وهو يمد له الفنيال: عمي توه ظاهر .. كان ساير صوبكم!
ظحكت وانا اقول: عيل سبقناه .. هاه اميه نسير ولا شوه؟!
بالعاده اميه يوم ماتلقا الي تباه، على طول ترد البيت ومرره ماتيلس .. بس
استغربت يوم قالت : لا لا بيلس انا

هنيه ..
انتو سيروا وقولوا لعيد بييه عقب صلاة المغرب ان شاء الله .,
وقفت انا وعمر وحرمة خالي تقول: يالسين؟
اشرت بهدوء وانا اظهر من الصاله: ماعليه سمحيلنا .. الله الحافظ!
قال عمر: مره ثانيه ان شاء الله .. الله يحفظكم!
بعد ربع ساعه كنا فالدرب .. حطيت سيدي اغاني كان فالموتر وانا اقول لعمر:
مبارك رد لدوامه؟!
قال: هيه ..
قلت وانا اتساند على الكرسي: عيل ماخلا مريوم الصغيرونة ويانا لين الاحد
نردها صوب هلها!
قال: يقول امها بسير بيت عمهم صوب الفجيرة وبيباتون، وتباها وياها!
: اها .. مابيردها هوه؟!
لف عليه باستغراب: ليش؟؟ .. يعني هو مطلقها عسب يردها؟!
اشرت بايدي وانا اوضح له: لا هب قصدي، يعني غريبه هم كانوا اوكيه رباعه، شو
الي استوى؟!
قال: ماعرف، يمكن ما توافقوا!
قلت: يمكن، بعد ربك!
وصلنا توام ونزلنا .. قالي عمر: احينه هو متى بيرخصونه؟!
قلت: مادل ياريال، احيد حمد يقول الدكتور قال بعد اسبوع ..
وصلنا المصعد ، دخل ورانا ريال ، لحظة!؟ هب جنه هذا احمد!!
دخل بسرعه وتساند على اليدار جنه تعبان ولا شي ،، .. قلت لعمر بصوت واطي: هب
جنه هذا احمد خو ناصر؟!
قال وهو يطالعه: هيه شكله!
اتجربت منه وظربته على ظهره بقو وانا اقول: هلاا بو الشباااب!
نقز محله وقال بصوت عالي: أهـــب!!
رديت على ورى بصدمه من ردت فعله وويهه التعبان!
تم يطالعني فتره عقب قال بعصبيه وهو يمسح ويهه: الله يلعنك يالثـور!
لفيت على عمر الي قال: شحالك بوشهاب؟!
اشر بايده وقال: بخير ...
عقب كمل وهو يحط ايده على صدره: الله يغربل العدو، عنبوو نقزتلي قلبي!!
ظحكت وانا اقول: ياريال بلاك غادي رخمه!؟
رد يطالعني عقب قال وهو يعقد حياته: شو تسوون هنيه؟!
قلتله وانحن نطلع من المصعد: عيد مسوي حادث سلمك الله و ..
قال بصدمه وهو يمد ايده يمسك الباب عن يبند: افاا؟! .. متى؟! ,, محد خبرني
انا!
قلتله بهدوء: ماياه شي الحمدلله بخير .. هذوه مرقد هنيه ..
قال عمر وهو يبتعد عنا: انا بسبقكم .. انتو شكلكم بتسولفون ..
قال أحمد وهو يظهر ورانا: لا لا بسير وياكم انا .. حلييله عيووود ، كيف سوى
الحادث؟!
قاله عمر: يوم اليمعه فالليل كان شي ضباب تراه، فهو وربيعه حمدان رادين
متأخرين و انجلبت السياره عليهم ..
قال : وشو ياه حمدان؟! .. هذا حمدان بن سلطان و لا؟!
هزيت راسي بهيه وانا افتح باب حجرة عيد: هيه هووه .. ماياه شي ماشاء الله ..
الذيب ظهر من الموتر قبل

ماتظربه التريلا!
ظربني عمر على جتفي وهو يقول: جب اييه .. شو ذيب بعد حرام عليك .. بغا ينفد
هوه بعد!
فتحت الباب وانا اقول: عااااااااادي شو قلت انا!
سمعت صوت حريم داخل .. فحطيت ايدي على صدر أحمد قبل مايدش وقلت: لحــظة ..
اسمع صوت حريم!
ظهر بسرعه وعمر يقول: سر طالع منوه!
لفيت بطالع منوه عنده، ولنه الحجرة مصممه على انه الباب اول شي عقب ممر
صغيرون وعلى يسارك الحمام،

عقب الحجرة الي فيها عيد، سرير وتلفزيون، دخلت، شفت فويهي مريوم الي من
شافتني قالت: عموووووووووووور

.. حياااك تعال!
شفت وحده يالسه عدالها .. نزلت عيوني وقلت: سمحولنا ماكنا نردي انه حد عنده!
عقب عقدت حياتي يوم سمعت حس بنيه تقول بسرعه: اونننننننننه عمر يستحي، تعال
تعال بويه هاي انا!
كنت بلف، بس شفت صبي صغيرون ياي من صوبهم ، وقف جدامي وهو حاط صبعه فثمه
ومتلبس كندورة

ومتسفر!!!!
منوه هذا؟!
اتجدمت وانا عاقد حياتي. لفيت على عيد ريته راقد، رديت اطالعهم ومريوم يت
صوبي وخامشتني: حياا الله عمير،

شحالك فديتك؟!
قلت بصوت واطي وانا ااشر على الي وراها: منوه وياج؟!
قالت: هاي عذوج بنت عميه! .. تعال حياك!
اتجدمت قبلي ورفعت انا راسي اشوف هالعذوج!!
كانت هب متغشيه، بس بعد هب حاطه شي فويها: السلام عليكم!
قالت وهيه توقف: مرحبا ، علييك السلام و الرحمه .. حياك عمر شحالك؟!
ابتسمت وانا انزل عيوني: الله يحييج بخير وسهاله، انتي شحالج؟ .. حيها بنت
عبدالله!
قالت وهيه تظحك: بخير ونعمه طال عمرك .. عااد انته عمر ولا عمير؟!
قلت: عمير طال عمرج .. وشحالهم هل الشارجه؟ ربهم مايشكون باس؟!
وهيه تجاوبني نزلت اسلم على ولدها سلطان، احينه عرفته بما انه محد من هلنا
عنده عيال غيرها: حيه الشيخ

سلطان، شحاالك؟!
خامشني بسرعه ولف صوب امه .. وقفت وانا ااشر على عيد: متى رقد هذا؟!
قالت مريوم وهيه تعدل له لحافه: فدييييته توه رقد .. حد وياك انته؟! .. ونوه
عمر؟ .. ليش مايا!
ظربت يبهتيه وانا اقول بسرعه: اوووب نسيت عمر خاري .. لحظة!
طلعت بسرعه و شفته واقف عدال أحمد .. لفو عليه وقال عمر: منوه عنده؟
قلت له مريم وعذيجه بنت عميه .. تعال مريوم تتخبر عنك ..
قال احمد بسرعه: عيل بسير انا .. و ..
قلتله وانا ازخه: والله ماسرت، اصبر احينه بوعيه سلم عليه وروح!
قال وهو يخوز ايدي: ياريال لاتحلف .. دامه راقد خله عنك .. يالله نسلم عليكم!
ابتعد عنيه بسرعه و انا اقول: ماعليه اسمحلنا بو شهاب!
اشر بايده وهو يبتسم .. وروح!
دخلت ورا عمر وانا اسمعه يسلم على عذيجه ..
اول مادخلت ووقفت عند شبريه عيد .. قال بصوت عالي: ياربيييه محد يروم يرقد
عندكم انتو؟!
وفتح عيونه وكمل بعصبيه: حشره عيااال سلطاان .. !!
اتجربت منه مريوم وقالت: فديييت خشمك تبا ترقد؟!
مديت ايدي وظربته على ريله وانا اقول: هرم واحد .. والله لو مب طايح جيه كان
راويتك شغلك!
ظحكت عذيجه وهيه تقول: شحالك عيد؟ .. الحمدلله على السلامه؟!
شكله ما انتبه منوه هاي .. لنه تم يطالعها عاقد حياته مستغرب .. عقب لف عليه
بما اني على يساره بعيد شوي

عن قوم عذيجه: منوه هاي؟!
بس الغبي صوته كان عالي ، كالعادة .. دفش وماعنده اسلوب!
: ههههههه افاااا عيوود .. ماعرفت بنت عمك؟!
تم عاقد حياته عقب قال بابتسامة: والله ماحصلي الشرف يابنت العم؟!
عقب قال بسرعه: لا يكون هييج الخريش الـ...
قبل مايكمل ظربته مره ثانيه على ريله وانا اقول: هاي عذيجه .. ام سلطان
يالهرم .. شو خريشه بعد؟!
خوز عني ريله وهو يقول بغيظ:اييييه نفدتني انته وهالطابوقه لك؟! .. بلاااك؟
سكتنا فجأة .. ومحد رمس .. قالت مريوم: هاه علوومكم؟!
لفيت عليها مبتسم وانا اقول: انتي علومج؟! .. وعلوم العرس؟!
قالت عذيجه: ياربي يالسؤال؟ .. صدقيني بتتلعوزين من كثر مابيسلئلونج هالسؤال
.. جربتها قبلج!
ظحكت مريوم: ههههه زوين فديتك .. انتو شحالكم؟ . .و اميه وين؟!
قال عمر الي كان طول الوقت ساكت: امايه صوب خالي مقيله عنده .. ونوه منصور
مريوم؟!
قالت: فرني وروح .. بيرد عقب شوي يشلني .. كنت بسير البيت اسلم ع امايه ..
لفينا على عذيجه الي صاح تليفونها، عقب وقفت وهيه تقول: يالله شباب بسير انا
..
عقدت حياتي وانا اقول باستغراب: هيه صح؟ .. سلطون وين؟!
شفتها تلف بسرعه في الحجرة وهيه تقول بصوت عالي: ولخيييبه نسيييته؟! ..
ياويلي ونووه سلطااني؟!
قال عيد: حااافظ علييج بنت العم فاره ولدج وماتعرفين وين دااره!!
وقف عمر: بطالعه جانه خاري ..
وقفت عذيجه عند الباب وتغشت وهيه تلف علينا: يالله نسلم عليكم .. مريوم
لاتنسين تسيرين صوب علايه ..
اشرت بايدها اونه باي باي وظهرت .. جان يقول عيد: يييهاااء بنت عمكم هاي
خرييش نمبر ون .. ونا اقول ختها

من وين يايبه هالخراشه!!
لفيت لمريوم وسألتها: شو بلاها عليا بنت عمي ؟!..
قالت بتأثر: فدييت روحها تعبت عليهم مبارحه، وهيه هنيه ، كانت مرقده امسات!
رفعت حايبي مستغرب: بلاهم العرب اليوم .. كلهم فالمستشفى ..
لفيت على عيد الي رد يغمظ عيونه: احمد خو ناصر كان هنيه بعد .. كان بيحدر
يسلم عليك، بس استحى من

البنات ..
قال : شو يسوي هنيه!؟
قلت وانا ايلس: ماسألته .. كان شكله تعبان يمكن حد من هله هنيه!
لفت علينا مريوم: احمد خو ناصر هو ريل غايه ربيعتيه؟!
ابتسمت وانا اقول: لحزن مطولها .. شدراني انا ربيعتج غايه تجرب لاحمد ولا!!؟
طالعتها بهدوء يوم لفت على عيد ترمسه .. كانت متعدله ومطلعه قصتها ... غرييب
شكلها لنه مريوم ماكانت تطلع

وهي متعدله .. احينه غدت عروس!!
اندق الباب ومريوم تقول: عمير امايه ماقالت متى بترد من عند خالي؟!
وقفت بفتح الباب وانا اقول: قالت بتي المغرب لعيوود .. لحظة!
فتحت الباب وظهرت اطالع منوه برع .. كان ريال واقف وعاطني ظهره .. قلت: مرحبا
الشيخ!
لف عليه وابتسم .. منصوور .. حافظ ماعرفته!
اتجرب منيه وخاشمنيه: مرحبابك زود .. شحالك ؟!
قلت: فنعمه طال عمرك .. حي الله منصور ، شحالك انته؟ .. ربك ماتشكي باس؟!
عدل عقاله وهو يرد: بخير ربي يسلمك ، حد عندكم؟!
اشرت بايدي : لا لا حياااك ..
دخلنا داخل، ..
منصور: السلام علييكم ..
ردو السلام عيد ومريوم: عليك السلام و الرحمه ..
عيد اول ماشافه عدل يلسته وهو يقول: حيه بو غاشم .. اقرب ..
منصور: جريييب طال عمرك .. شحالك؟ .. الحمدلله على السلامه ..
عيد: الله يسلمك ويبجيك .. انا بخير وماشكي باس، شحالك انته؟ .. وشحال
العرس؟!
كان منصور واقف عند طرف السرير و انا عدال عيد من اليسار، ومريوم يالسه على
الغنفة الي على يمين الحجرة

فالطرف .. كانت منزله راسها من يوم دخل منصور .. حااافظ مستحيه الاخت!
سكتنا فتره، رفع منصور ايده وحج شعره من ورى السفره وقال بهدوء: عموه وين
عيل؟!
قاله عيد وانا الا اطالع مريوم ومنصور .. شكلهم يظحك كل واحد مستحي من
الثاني: اميه فبيت خالي .. اقرب

منصور بلاك واقف؟!
طالع الحجرة بنظرة عقب قال وهو يتساند على اليدار: لا عادي ..
شكله مستحي ييلس على الغنفه عدال مريوم .. كمل منصور: شحاله ربيعك؟ .. قالي
الدكتور ظهر من المستشفى؟
قاله عيد: هيه الحمدلله مابلاه شي .. كمن كدمه وبتخف ان شاء الله ..
و كمل وهو يظحك: انا الي كلتها يا ريال!
ظحك منصور: ههههه ربي سلمك ولا الي يشوف الموتر يقول نافدين!
صاح تليفوني .. طالعته كان واحد من الربع .. وقفت وانا اقولهم: سمحولي
شويه..!

.
.


| عليا |

.
.

كنت مغمظة عيوني بقو، وقابظه اللحاف .. اذا فتحت عيوني، بيتخبرني بويه شو
السالفه؟ و انا ماعرف شو اقوله

.. تخيلوا لو يدري اني رمست خالد ولد خالتي .. لااا وبعد وااافقت اني اعرس
!!بينفدني و الله!
... اسمع حسه يرمس ويا بخيت خويه ، كان يتخبره عن عيد .. وعقب فتره ماحسيت
بحد فالحجرة .. فتحت

عيوني ببطء .. بس تخميني كان غلط، لنه طاحت عيوني على بويه يالس عدالي .. من
شافني قام واقف وقال:

الحمدلله على السلامه ..!
تحركت عيوني ببطء على ويهه، دموعي طاحت وانا اقوله ببطء: الله يسلمك الغالي
..
حاولت ايلس بس يتني دوخه .. غمظت عيوني يوم حسيت بشفايف بويه على يبهتيه
ويقول: ارتاحي فديتج ..

احينه بتي امج .. انا بسير عندي اشغال!
هزيت راسي وانا بعدني مغمظه عيوني .. يوم سمعت صوت الباب يتبند، ماقاومت اني
اصيح!
ليش يا خالد سويت جيه؟! يعني بالله هو مايعرف بويه واميه كيف يفكرون؟! ..
دامه مستعيل يخبرهم بس مايطريني

..
عدلت يلستي ببطء وانا احاول ارتاح شويه، مافيه شي يسوى و الله .. خلوني اعيش
حياتي شويه على الاقل ..
رفعت ايدي بسرعه وانا امسح دموعي يوم شفت الباب يتبطل .. طلت منه وحده متغشيه
.. وبندت الباب وراها ..
رفعت غشاها وقالت: بلاج اطالعيني جيه؟! .. عنبو هب جني ظاهره من عندج قبل
شوي!؟
مارمستها وانا انزل راسي .. يت ويلست عدالي وقالت: افا علوووي ، تصيحين؟!
هزيت راسي بلاء وانا اقول بغبنه: خالد الغبي خبر اميه اني موافقه عليه ..
ظحكت عذوج وقالت بسرعه: ههههههههه قولي والله؟ ,, لاتقولين انج طايحه عسب
جيه؟!
قلت بعصبيه: يعني اونج ماتعرفين اميه كيف، هيه صح هب قصدها، بس خايفه ابويه
يعرف شي عن السالفه، و

تحيدين انتي يوم بغاني آخر مره رفضت وابويه قالي مابغصبج على شي ..
وكملت وانا امد ايدي بعجز: تخيلي تقوله اميه بنتك خبرت الريال انها تباه؟!
ظحكت: هههههههههههه و الله حلوو .. بس انتي ماخذه الموضوع بجديه ومسويه
ساالفه .. عادي ياخي .. الدنيا

حلوة ياختي!
لفيت عليها مبتسمه وانا اقول: ياحيج ياعذوج معرسه ومفتكه من الصدعه و
التأمير!
قالت: لا يغرج، تراني انا بعد عندي صدعه، لا صدعتين بعد، سلطون وبوه!
عقب قالت : على طاري بوه ، تراه ياي بيسلم عليج وبنويه!
طالعتها بصدمه: عنبو مالكم ساعه يايين، وين تبون؟! ..
قالت وهيه توقف: راشد عليه زام الليله، ولين مانوصل الشارجه بي المغرب ،،
انزين انتي احينه عدلي شعرج بسير

ازقره ..
طلعت عذيجه وانا عدلت شيلتي وتغشيت ابها .. دخل راشد وهو شال سلطان ولده:
السلام عليج يا عليا ..
رديت: عليك السلام و الرحمه .. اقرب بو سلطان ..
قال: جريب طال عمرج .. الحمدلله على السلامه .. ماتشوفين شر ..
قلتله: الله يسلمك، عبلتو على عماركم مايحتاي ها كله ..
قلت جيه عشاني شفت العامل اي ويوطي سلال خظرة وشوكلت على الطاولة ..
قال: لا افا عليج ..
كمل وهو بيظهر: السلوومه بنت عبدالله ، سمحيلنا بنويه عاد .. الله الحافظ ..
قلتله: يسلمك ربي .. فمان الله ..
قالت عذيجه وهيه تبوسني: يالله فديتج، بسير البيت انا، بخبر اميه انا مانروم
نبطي وبنويه .. الله يحفظج، ولا

تنسين تخبريني بالطواري كلها!
ابتسمت الها وانا اقول: زين .. الله يحفظكم ..
ظهرت عنيه وتميت انا ارويحتي فالحجرة .. انسدحت وانا افكر .. صدقها اميه لو
بويه الي درا. ,, و الله ينه

بينفدني!!
ابتسمت وانا اتذكر خالد، اسميييه ماعين خير .. على طول اتصل باميه وخبرها ..
مع اني قايله له ولد عميه مرقد

فالمستشفى!
اعتفس ويهي من شفت الممرضه تدخل الحجرة و قالت : دكتور يجي ..
رديت الغشا على ويهي وانا اشوفه يدخل .. قال: السلام عليكو .. ازيك يا عليا؟
قلتله بهدوء: عليكم السلام .. بخير الحمدلله ..
قال وهو يطالع فالاوراق عنده: اي ده يا عليا، احنا مش أولنا ما تتعبيش نفسك
كده.؟؟
لويت بوزي بغيظ، .. شو يخصك انته زين؟!
كمل : دنتي ألبك رقيق مبيستحملش حاقه ..
عليا: دكتور متى بقدر اظهر؟!
قالي: على العموم انا كتبتلك خروج وتأدري تمشي .. بس هاه؟!
طالعته وهو يمد صبيعه فويهي: انتبهي لنفسك و ماتتعبيش حالك ..
هزيت راسي بهدوء .. قال: يالله انا حروح .. هوا خوك فين؟!
قلت: احينه بي دكتور ..
ظهر من الحجرة ويت الممرضه تخوز عنيه ابرة المغذي .. يوم ظهرت، مديت ايدي
وشليت تليفوني بتصل على بخيت اي يشلني .. اول مافتحت على الارقام .. ياني
اتصال من سلطان؟!
رديت بفرحه: حــيّه بو زايد .. شحاالك؟
سلطان: يحييييج بنت عبدالله .. شحالج الا بخير؟! ..
قلت وانا اعدل شيلتي: بخيير ربي يسلمك .. شحالك انته؟ .. وشو الدوام صوبكم؟!
سلطان: طيبه طاب حالج .. السلووومه علايا ماتشوفين شر ..
قلتله باستغراب: منوه خبرك؟!
لفيت على الباب الي انفتح وانا افر عليه طرف الشيله بسرعه وسلطان يقولي: شميم
خبرتني اليوم .. شو ياج مره

وحده طحتي؟!
دخل ريال وانا رفعت عيوني اطالعه،..
:سلــــــــــــطااااان!
قلتها بصوت عالي بصدمه وانا اطالع سلطان واقف جدامي ....
قالي و التليفون بعده فاذنه: خسج الله طريتي اذني!! .. هيه سلطان بلاج؟!
طاح التليفون من ايدي وانا اوقف واسير صوبه .. لويييت علييييييه بقو وانا
اقول: فديييت خشمك انا .. الحمدلله

على السلامه، متى ييت؟! .. وليش ماخبرتنا؟!
ابتعدت عنه وانا اخوز عني الغشوه: ظعفااااااان سلطاان ..
ابتسم وهو يحبني على راسي وقال: فديت روحج يالغاليه، ماتشوفين شر ..
و كمل وهو يمسكني وايلسني على الكراسي الي عدال الشبريه: يلسي انتي احينه و
لاحقين ع السوالف .. خبريني

شو سالفت طيحتج هاي؟!
يلس عدالي وانا اقول: ماشي فديتك .. سالفه ماتسوى .. انته شحالك انزين؟!
عقد حياته وقال: عليا .. قولي شو السالفه ..
كنت برمسه بس تليفونه سكتني .. سكت وانا اطالعه .. رفع راسه وقال: سكتي برمس
ربيعي ..
لفيت بعيوني عنه وانا افكر، اقوله ان خالد فالسالفه ولا شوه؟! .. هو سلطان صح
حبوب وسوالف وجيه .. بس

بعد لوخبرته اني رمست خالد بيصلخني بالعصا .. حلااتي وانا اقوله رمسته ووافقت
اعرس به!؟!؟
سمعته يقول: توني .. تعالوا انتو .. خلاص عيل بييكم احينه ..
ترييته يبند عقب قلت على طول: خل امايه تخبرك السالفه .. انا مافيني ..
قال: انزين، بس بعدني بعرفها انا .. المهم عيال عمي يايين بيسلمون ..
قلت: منوه؟!
قال وهو يوقف: عمر و عمير ..
قلتله وانا اوقف: شفته انته عيد؟!
قال وهو يعدل سفرته: لا احينه بسير .. حلييله عيود مايستاهل ..
عدلت كندورتي الي يايبتنها امايه لي اليوم وانا اقوله: متى ييت انته!؟
قال: امسات الساعه 3!
شفته يسير صوب الباب .. قلتله: وين؟
قال: بسير ادليهم، مايعرفون رقم الحجرة ..
قلتله: زين يوم اتون دق الباب عسب اتغشى!
اشر لي باي وظهر ..



.
.


| سلطان |

مستشفى توام ..
الساعه 9 الا ربع ..

.
.

وقفت على طرف الممر لين ماخطفن الحريم وانا شال تليفونيه اتصل على عمر .. رد
عليه: حيه .. وين بو

الشباب؟!
قلتله و انا اظهر من الممر: ياينكم انا .. بسلم على عيود وبنسير رباعه ..
بندت عنه عقب ماخذت رقم حجرته .. فتحت الباب بهدوء وانا اسلم: السلااااام
عليييكم و الرحمه ..
خطفت الممر وانا اسمعهم يردون السلام .. اول مادخلت الحجرة شفت حرمه يالسه،
جان الف بسرعه و عمر

يقول: حيااك بو زايد، محد غريب ..
يوم قال جيه .. انتفظ قلبي .. تنفست بعمق وانا ارد عليه واتجدم: يحييك ..
كان عيد طايح ع الشبريه، وعمر عداله، وفالجهه الثانيه وحده يالسه عدال عمير ،
و .... وريال واقف عند نهاية

الشبريه!!
وايهت عمر : شحالك عمر؟
قالي: بخير وسهاله .. شحالك انته؟!
وخيت على عيد الي قال: حيّه راعي امريكا .. شحالك يا ريال؟
وايهته وانا ارد عليه: يحييك ولد العم .. شحالك؟ .. الحمدلله على السلامه ..
رد عليه: طيب طاب حالك .. الله يسلمك من الشر ..
اعتدلت فوقفتيه وانا اسير صوب الريال الي اتجدم صوبي: مرحبا بو زايد ..
شحالك؟!
رديت عليه وانا اوايهه: مرحبابك زود، بخير الله يسلمك انته شحالك؟!
و عقدت حياتي واانا اطالعه .. ياربي منوه هذا؟! .. ويالس وياهم و ... و مريم
بنت عمي هنيه ..
لفيت عنه ووايهت عمير الي يا صوبي: الحمدلله على السلامه سلطان .. مابغيت ترد
يا ريال ..
قلتله وانا اوقف بعيد شوي: الله يسلمك .. الحمدلله بخير ..
ورفعت عيوني صوب مريم وانا اقول بصوت عالي: السلام عليج بنت العم .. شحالج
الا بخير؟
سمعت صوتها الي مايخفى عليه: وعليك السلام .. الحمدلله طيبه ، الله يسلمك ..
و كملت : الحمدلله على السلامه ..
نزلت عيوني وانا اعدل سفرتي للمرة المليون: الله يسلمج ..
وسكت وانا مستغرب من هالريال ... لحـــــــــــــــــــــــظة!!
رفعت عيوني بسرعه صوبه .. كان يطالع تليفونه وجنه يطرش مسج ... رفع عيونه
صوبي فنفس اللحظة وهو يقول:

علوم الدراسه هناك بو زايد؟!
رمشت بعيوني بقو وانا ارد عليه بصعوبه: زوينه الحمدلله .. لاباس!!
نزلت عيوني وانا فصدمه .. انا فحجرة وحده، ويا غلايه و ريلها؟!!!!!!
توني استوعبت السالفه .. ثره الغريب هنيه هب هوه .. الا انا ..!!
هزيت راسي ببطء وانا ارفعه، عقب قلت: ماعليه عيل، بسير انا ..
قالي عمر وهو يوقف: يالله عيل بنسير نسلم على بنت العم ..
قلتله: يالله بترياكم عند الباب ..
مديت ايدي لمنصور وانا اقول بخفوت: اسمحلنا بوغاشم .. اشوفك ع خير ..
قال: مرحباابك .. الله الحافظ ..
لفيت بسرعه و طلعت من الحجرة .. ماقلتله مبروك؟! .. هه اقوله مبروك على
غلايه؟!
ظربت ايدي على اليدار بغيظ .. شو من زود فييييييييييييييه؟!
شوووووووه ياربيه؟!



.
.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
قديم 05-08-12, 07:34 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلااااام عليكم
سلطاااااان
ياااقلبي عووورني قلبي عليييك
وضعفاااان بعد اتاري العشق مسوي بلااااوي فييك
حزني كثيييير يووم كان في المستشفى في غرفه عيد وقال ان الغريب طلع اناااا
مااالك الا الصبببببببببر
منصوووور ومريوووومه
والله ماعرفنااالك سااعه طيب وحنون وساااعه تقلب بسرررعه ياااا ااخي ارسااالك على بررررر
ومريوووم الله يعينك من بنت عمه لسه جاااايتك ايااااااااااام سوداءءء
عييييد
والله انت ابو الوناااسه كللللهاااااا ودينا عندك كلللل شي عااااااااااااااادي
المهاااااااا
اللله ياااخذك ويفكنا منك مع انه مااااش الاخباار الجديده في المنتدى الثاااني مااااتسرررررر ابداااااااااا
نوووووح
ياااااقلبي ماا كانك بديتي تعكييين بين منصووور ومريوووم
انااااا اقووول شااااوري عمررررك اكييييييييد رااح تلقين نفسك غلطاااانه باللي صاار بينهم
وتغيييرين رااايك بعديين

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
قديم 05-08-12, 08:36 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 مشاهدة المشاركة
   السلااااام عليكم
سلطاااااان
ياااقلبي عووورني قلبي عليييك
وضعفاااان بعد اتاري العشق مسوي بلااااوي فييك
حزني كثيييير يووم كان في المستشفى في غرفه عيد وقال ان الغريب طلع اناااا
مااالك الا الصبببببببببر
منصوووور ومريوووومه
والله ماعرفنااالك سااعه طيب وحنون وساااعه تقلب بسرررعه ياااا ااخي ارسااالك على بررررر
ومريوووم الله يعينك من بنت عمه لسه جاااايتك ايااااااااااام سوداءءء
عييييد
والله انت ابو الوناااسه كللللهاااااا ودينا عندك كلللل شي عااااااااااااااادي
المهاااااااا
اللله ياااخذك ويفكنا منك مع انه مااااش الاخباار الجديده في المنتدى الثاااني مااااتسرررررر ابداااااااااا
نوووووح
ياااااقلبي ماا كانك بديتي تعكييين بين منصووور ومريوووم
انااااا اقووول شااااوري عمررررك اكييييييييد رااح تلقين نفسك غلطاااانه باللي صاار بينهم
وتغيييرين رااايك بعديين

مرحبااا يا الغلاا ... سلمتِ على تحليلج الحلووو ^^
بس مافهمت شو قصدج بـ: ماكنك بديتي تعكييين بين منصووور ومريوووم ؟!
مافهمت خخخخ ... شو يعني تعكين؟ تخلطين يعني؟

ومشكووورة الغويلي .. حيّاج الله.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
قديم 05-08-12, 08:45 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 



الجــزء العــاشر ..


يوم الأحد ..
الساعه 4 ونص الفير ..

| غايه |

.
:

حسيت بخنقه وانا راقده .. بس هديت من سمعت صوت حد يقرا قرآن ..
تجلبت فمكاني وانا افتح عيوني ببطء .. طاحت عيوني على ناصر الي يالس على
الارض يقرا قرآن بصوت هادي .. رفعت نظري صوب الساعه .. كانت اربع ونص .. غمظت
عيوني وانا ارد ارقد ..
بعد فتره حسيت به ييلس عدالي ..
تميت مغمظه عيوني .. سمعته يزقرني، بس انا من التعب مارمت ارد عليه ..
حسيت بايده تمسح على راسي: غايه .. غايوتي يالله نشي صلي ..
قلتله وانا اخذ ايده واخليها تحت خدي: شوي بس ..!

،

كنت يالسه برع فالحوي .. ومتلبسه برقع عود شوي .. استغربت الصراحه ليش لبسته،
بس خليته .. كانت ام ناصر يالسه ويايه .. شكلها جنها كبرت مية سنه ..
منى يالسه الصوب الثاني تلعب بالاب توب مالها .. وانا اسولف ويا مريم
فالتلفون ..
قالتلي: الجو حلو شورايج نسير البحر ..؟
: هيه و الله .. بس ناصر محد ..
لفيت الصوب الثاني يوم قالتلي منى: هذوه احمد ماعنده دوام بيودينا ..
على طول اعتفس ويهي وقلتلها: لا لا مابا .. بتريا ناصر .. اقولج مريوم شو
عندج باجر؟
قالت: ماشي .. كنت بسير صوب هليه تعرفين يوم اليمعه لازم اسير الهم ..
هزيت راسي بتفهم .. وسكت .. طالعت منى الي نزلت راسها بهدوء وتمت تشتغل على
الاب توب مالها ... غمظتني .. بس اسير ويا احمد ؟.. لا مابا!
رديت لمريم الي قالت: وينج؟
قلت: هنيه .. انزين علومج انتي؟
قالت وهيه تظحك: ماشي .. بعد شوه ؟ .. الا انا ومنصور وظرابتنا الي ماتخلص ..
اقولج من عقب امه متغير وايد ..!
قلت بتأثر: طبعا حبيبتي .. الشي هب سهل .. انزين انا بخليج بسير ..
قالت: انزين ، اذا ماسرت صوب هليه باجر بتصلج نتلاقا ع البحر ..
ابتسمت وانا اقول: انزين .. بردلج خبر انا .. الله يحفظج ..
بندت عنها وقمت .. جان تقولي ام ناصر: وين ابها؟
قلتلها بهدوء: فديتج عموه بسير صوب عذوب اطالعها ..!
نزلت راسها وقالت: لا تبطين .. وهاتيه هنيه يوم تخلصين ..
خطفت عنها و دخلت داخل .. لفيت أحمد فالصاله .. طالعته بهدوء و سلمت .. رد
السلام و نزل راسه .. خطفت عنه وسرت فوق .. وانا اركب الدري سمعت صوت يهال
يلعبون، ابتسمت يوم سمعت صوت عذوبتي .. وصلت الصاله الي فوق .. كانت البشكارة
عاطتني ظهرها وعذوب يالسه جدامها وتلعب وياها مال التركيب .. اتجدمت وانا
ابتسم .. تجربت منهم وطليت براسي وانا اقول: عذوووووبتي .. حبيبي ماماه
هنيييه!
عقدت حياتي وانا اطالعها .. منوه قص شعرها .. حسيت قلبي عورني فجأة .. وتيبست
محلي .. رمشت بعيوني بقو يوم مارفعت راسها .. دريت اقولها: عذووووبتي .
طالعيني ..!
ماتحركت .. حتى البشكارة طالعتني مستغربه .. اشرت الها تسير ويلست انا عند
عذوب .. مديت ايدي ورفعت راسها .. حسيت بدموعي اطيح و الصدمه شلتني!

.
.

: غاااااااااااااااااايه بلااااج؟!
خوزت عنيه اللحاف وانا اصيح واتنفس بقو .. مديت ايدي ومسكت ايد ناصر وانا
انتفض ..
: غايه ؟ . بسم الله عليج .. بسم الله ..
كانت عيوني تتحرك ويا ناصر الي مسح عليه وقال بهدوء وهو يظمني: تعوذي من
الشيطان .. كنتي تحلمين فدييتج .. بس بس !
ماكنت احس بشي .. بس ويه عذوب الي فجاة غدا نفس ملامح أحمد خو ناصر بس مصغر
... عذوب كانت جنها ولد صغيرون فنفس عمرها ..
حظنته بقو اونا اقول بصوت مبمحوح: نــ نــاصر .. عَــ ـعذوب كانت ولد ..
انفجرت اصيح وانا احظنه بقو وهو الا يسمي عليه ..
آآآآخ ياقلبي .. غمظت عيوني بقو يوم تراوالي ويهه مره ثانيه ..
قلت بصوت عالي: بسم الله .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
خاز عنيه شوي وطالعني .. عقب ابتسم بتعب وقال: روعتيني انتي وبغيمج؟!
نزلت عيوني ومارديت .. جان يكمل: كنتي تصارخين باسمي ..
عقب حظني وقال: انا هنيه .. انتي بس هدي ..
ساندت راسي بتعب على جتفه ..
قلتله: شو استوى على عذوب؟!
قلتها بصوت خفيييييييظ .. اخاف يقولي شي واطيح من طولي ..
تنهد وقال: بعدها على نفس الحاله .. بس .. الدكتور يقول حالتها صعبه ..
رصيت بايدي على كندورته وقلت: لا تقول ناصر .. ان شاء الله بتكون بخير ..
خاز عني و قال: انا بسير عند اميه شويه .. انتي قومي صلي ..
هزيت راسي له .. ويوم وصل عند الباب قلتله بسرعه: ناصر فج الليتات ..
رد على ورى ومد ايده وفجهم .. قالي: صلي وادعيلها غايوه .. الله ماينسا حد!
نزلت راسي يوم ظهر .. رديت انسدح وانا اقول: شو هالحلم الي يخوف .. بسم الله
عليج يا عذوب .. انشاء الله تكون بخير ..
بس .. و الله غريب .. يعني .. انا ماابا افكر فيه اصلا ..
قمت و سرت الحمام بتوظى وبصلي !

.
.


| مبارك |
نفس اليوم ..
الساعه 9 الصبح ..
.
.

مديت ايدي وعطيت مريوم العصير وقلتلها: لاتخيسين ثيابج ..
هزت راسها وشلته ... رديت اطالع الدرب وانا ساكت ..
خذت درب الشارجه بودي مريوم صوب هلها .. بس يا في بالي سؤال راشد الاسبوع
الماظي ...
قالي: بوحمد مابتعرس عسب تغدي صدق بوحمد!
ظحكني رده فقلتله: بي ان شاء الله ان راد ربك .. بس احينه تسدني مريوم ..
اذكر انه قال: يعني ماعندك تخطيطات حق عرس ولا ولا شي ثاني يعني؟!
انا هب غبي عسب افهم هو شوقصده ... بس كنت متردد .. اعرف انه يباني ارد ام
مريم .. بس ... ياترا بعدها على نفس الموال ولا شوه؟!
لفيت على مريوم اطالعها .. غاديه تشبهها وايد .. قلتلها: مريومتي تبين
الدكان؟!
لفت عليه وابتسمت .. جان تطلع غمازتها الي ماخذتنها عن امها .. عقب قالت
بفرحه: ابا ماماه وخالوه مريووووم ..
: وعموه مريوم ماتبينها؟!
قالتلي: لا ماباها ... هيه سارت عنيه .. ابا خالوه مريوم بس!
لفيت صوب اليمين يوم وصلنا دوار شعبيتهم وقلت: عيب حبيبي .. عموه مريوم
ماسارت ..
مدت بوزها وقالت: بس هيه سارت دبي .. بعيييييد عنا!
وقفت عند باب البيت و قلتلها: يالله حبيبي وصلنا .. احـ..
كنت بقولها شي بس هيه فتحت الباب ونزلت تربع صوب البيت ..
: اييييييييييييه تعالي!!
وقفت فنص الحوي يوم شافتني ازقرها .. عقب اشرت بايدها اونه باي باي وروحت
داخل .. نزلت من الموتر وبندته و دخلت وراها .. أول مادخلت سمعت اصواتهم
فالحوي ..
لفيت صوبهم و طاحت عيوني على مريوم متعلقه فرقبة امها .. كانت هب متغشيه ..
سلمت بصوت عالي وانا الف عنهم و دخلت الميلس ..
ماكان فيه حد .. فاتصلت براشد عسب ايني ..
رن و رن و رن ومااحد رد ..
اتصلت مره ثانيه .. رد عليه بصوت راااااااااااقد: ألوووووووووووووه!
ابتسمت وانا ارد عليه بصوت عالي: الهرم راااقد ثرك؟!
قال: مبارك؟ ... اففففف ياخي جلب ويهك!
وبند فويهي .. طالعت التلفون بصدمه .. عقب ظحكت: هههههههههه غربلك الله من
ريال!
وقفت بقهوي عمري دامه الهرم مايا ..
صبيت لي فنيال وشغلت التلفزيون وانسدحت على الغنفه .. هالوقت محد اييهم ..
تميت تقريباً خمس دقايق لين ما انفج الباب ودخل منه .. ياربي منوه سمه؟ ..
المهم انه ولد عم راشد .. وقفت بسرعه وسلمت عليه: عليك السلام و الرحمه .. حي
الشيخ ..
قال وهو ييلس : يحييك بوحمد .. شحالك عساك طيب؟
: بخير ونعمه ربي يسلمك .. انته شحالك؟ وشحال عربانكم؟
قال: يسرك الحال .. مانشكي باس الحمدلله .. اشوفك اروحك .. جيه وينه راشد ..
قلتله: و الله اتصلت عليه لكن الهرم بند فويهي .. شكله راقد!
طالعني وظحك: هههههههه دومه جيه دفش ..
: هههههههه من الجيش الي ماسوى فينا خير ..
قال: ياريااااال و الله انه فنااان .. أنا الصراحه خاطري احول جيش ، بس بويه
الله يهديه يباني وياه ..
: تجارة؟!
: هيه .. انا صح درست ادارة واقتصاد و خذت دورة لرجال الاعمال، بس احسه هب
تخصصي .. يعني غييير .. انا ابا شرطه ولا جيش ..
قلتله: و الله اخيرك ويا بوك الصراحه .. فالجيش بتتلعوز ، ماشي نظام ثابت ،
مره هنيه مره هناك .. حتى الاجازات اتيك غلط ..!
قال: عاادي المهم اظهر عن نطاق التجارة ..
:ههههه اسميييك ..
سكتنا شوي عقب قلتله وانا اظحك: هههه على فكره انا هب مذكر اسمك!! ,,
ارتفعن حوايبه وقال : افاااا .. ماعرفتني بوحمد؟!
قتلته: انا اعرف انك ولد عم راشد .. لكن اسمك ماعرفه الصراحه! ..
قال بابتسامه: خليفة .. ههههه صدق مأثر فيكم الجيش .. الله يعيينكم..
: ههههههه والنعم بك .... شو نسوي ياريال .. النفس وماتهوى ..
وقفت بسير بس دخل علينا راشد ,, مدثـــــــــــــــــــــــر!!
اول ماشفته: ههههههههههههههه خييييييييبه يالعوينات كيف مويفنااات!
اشر بايده وقال: جب جب .. ياخي شو ها لاحقني من الدوام لين هنيه شو تبا؟! ..
سر بيتكم ارقد ! اففففففففف!
وطاح على الغنفه وانا وخليفة ميتين ظحك .. قاله خليفه: حافظ عليك بو سنيده ..
انزين سلم!
اشر بايده اونه سكتو وقال: انته شايفنك البارحه .. عنبووو انا ميت تعب ...
عقب لف عليه وقال بعصبيه: وبنتك هاي شلها عنيه .. دشت عليه الحجرة ونطت فوق
بطني وذبحتني ببغيمها .. تقول مادري شوه؟!
: اييه بسك عااد .. كله ولا مريومتي ..
ظحكت يوم سوى مالت بايده: هههههههههههه غربلك الله من ريال .. انا امبوني
بسير .. لكن بغيت اسلم على عمي .. ونوه بوك رويشد؟!
قال وهو يصب له فنيال: مادري انا .. امبوني راقد ومتريح ، لكن الشياطين شكلهم
مايرقدون!
كان يقول هذا وهو يطالعني .. قتله وانا اقوم: عنبوووووووووووك بظهر و الله
اني بظهر ..
سلمت على خليفة و فريت راشد بالمسند الصغير وقلتله: يااااااااالله يا راشد
يعلهم يتصلون عليك من الدوام ويــ.....
ماكملت رمستي لنه راشد فز ويا صوبي ومسكني من كندورتي: يعلك الحووووووووووم
.. والله ياتسكت!
:هههههههههههه انزيييييييين خلاااااص ... فجني اييييه!
قالنا خليفه وهو يشرب فنياله: يهال والله انكم يهال .. ياالله بالعقل!
خوزته عنيه وسرت بظهر: يالله نسلم عليكم .. وسلم على عمي ..
ظهرت من الميلس وركبت الموتر .. كنت بسير بس شفت مريوم تربع من البيت يايه
صوبي ,, فتحت الباب وقالت: باباه ماماه تقول تغدى هنيه!
ابتسمت وانا اقول: انزين .. يالله حبيبي مع السلامه ..
أشرت بايدها وردت داخل .. رفع نظري اطلع بيتهم .. ياترا شو تسوي اسما أحين؟!
شغلت الموتر و ظهرت من الشعبيه ...
يتني هفه الصراحه .. مسكت تليفوني وفتحت على الرسايل ,, سجلت رقم أسما الي
هيه ام مريم وكتبت ..:
اذا انتي الي بتسوين الغدى ماعندي خلاف .. لكن .. ولا عشان خاطرج جان تبين؟!

طرشتها وبعد دقيقتين ياني الرد : البشكارة الي مسويه الغدى .. وحياك الله دوم
..
ابتسمت من ردها .. ماعليه ماتبين تاخذين وتعطين ويايه فالرمسه .. دريت اطرش:
لا لا ، احب آكل الي انتي تتطبخينه .. البشكاره هب حلوة مثلج .. يحييج أم
مريوم ..
ترييت واااايد بس ماياني الرد .. فريت التيليفون يوم قلت خلاص مابترد .. بس
بعد تقريباً عشر دقايق ردت: شكلك اطالع كل وحده وتقارن .. حتى البشكارة؟ ,,
مسكين حالك!
: هههههههههههههههه عنبوووج زااد يابنت زايد ..!

.
.

| مريم |

.
.

ركبت الموتر ومنصور يقول: ولد عمج الي يا آخر شي؟ ,, ماشفته فالعرس وين كان
ثره؟!
لفيت عنه وقلبي ينتفظ وانا ارد: كان يدرس برع .. خواته يقولن مارا اجازة ..
عسب جيه!
قال: أها .. وين بسيرين أحينه؟!
ماسمعت شو قال، لني كنت سرحانه فالي استوى اليوم .. ياربي كيف شوفته هيظة
ذكريااات .. تذكرت رمسة شما، ... كيف احساسه يوم شاف ريلي؟ .. الي على اساس
اني خيرته على ولد عميه؟! .. حطيت ايدي على خدي وانا اتنهد .. والله قلبي لين
احينه يدق، مادري شو احساسي، بس الي اعرفه انه شي تغير فيني من شفته!
نقزت محلي يوم ير منصور الغشوة عن ويهي وهو يصارخ:
مريـــــــــــــــــــــــــم!
حطيت ايدي على صدري من الروعه ونا اسمي: بسم الله .. بلاااك؟!
فر عليه الغشاه وقال بعصبيه: انا منوه ارمس من الصبح؟!
رفعت حياتي مستغربه .. بلاه هالريل بعد؟ .. عنبو تقول من سنه معرسين؟!
رديت الف صوب الدريشه وقلت بهدوء: ماسمعتك .. بعدين لو سمحت لاتصارخ فويهي ..
قال بنفس الصوت العالي: هيه تراه مش انتي الي تصارخين شرات العنز! .. وين
تبين تسيرين خليصيني؟!
لفيت عليه .. طالعته بصمت وانا عاقده حياتي .. شو بلاه؟! ..
بعد فتره سكوت .. قلتله: منصور انته من شوه معصب احينه!؟
لف عليه .. وقال: انا مش معصب! ..
ورد يطالع الدرب .. قلتله: ابا اسير صوب بيت خالي .. اميه هناك ..!
قال: تعرفين الدرب ..
قلت: لاء ,, تخبر حد من خوانيه ..
تأفف وهو يزخ تليفونه ويتصل .. لفيت الصوب الثاني وانا الي بديت اعصب
.. انتو شفتو الي استوى .. ليش يعصب بسرعه جيه؟ .. مرات احس انه ..
: تبين شي من الجمعيه ؟!
كنا واقفين عند الجمعيه .. فقلتله: لا مشكور .. بس بسرعه عن نتأخر لنه اذا
يينا قبل الصلاه بشوي مابيطيع خالي نسير قبل نتغدا!
نزل من الموتر وانا قبظت تليفوني .. بتصل فغايوه من زمان عنها ..
اتصلت مرتين بس محد رد .. غريبه .. بالعاده يوم اتصل ترد بسرعه ...
دورت عن رقم بيتهم .. انا متأكده انه كان مسجل عندي .. هذووه ..
بعد رنتين رد عليه واحد: السلام عليكم ..
: وعليكم السلام و الرحمه .. غايه موجوده؟!
سكت فتره عقب قال: لا والله الشيخه .. طالعه ..
: ماعليه اسمحلنا .. الله الحافظ ..
: يحفظج ..
بندت عنه وانا الصراحه فقمة استغرابي .. ليش ماترد؟!
بعدين هذا بلاه اتأخر ؟! .. جنه بييب ذبايح عنبوو ..
بعد خمس دقايق رديت اتصل لغايه .. جان ترد عليه ..
على طول قلت: ياخي مابغييتي .. ولا حد يخلي العروس جيه تتريا؟!
ردت عليه وبالكاد سمعت شوقالت: هلا مريوم ..
عقدت حياتي وقلت: غايوه بلاج؟!
سكتت .. عقب قالت: مريوم انتي وين؟!
قلت: و الله هنيه فالعين .. شوبلاه صوتج؟!
قالت: مريوووووووم .. عذبه ..
عقدت حياتي اترياها ترمس .. بس ماسمعت غير صياحها .. انصدمت: غاايه؟ .. بسم
الله بلاااج فديتج؟!
ماردت عليه .. : غاايوووه روعتيني تراج شوبلااج؟!
سكتت شويه بس بعدها تشهق: عذوب يامريوم .. طاحت عليه على الارض .. و ..
وردت تصيح .. انا قلبي خلااااااااااص ، اختبص .. : غايه والله ان مارمستي
بييج تراني؟!
قالت بغبنه: و الله محتايتنج مريووووم .. تخيلي .. يقولون حالتها صعبه ..
ويمكن .. يمكن تموت!
شقهت بقو اونا احط ايدي على صدري .: خييبه ؟ .. ليش ؟ .. شو استوى انزين؟!
قالتلي: احمدووووه الطفس ...
وسكتت .. قلتلها بعصبيه ونا اشوف منصور يركب الموتر: بلاه احمدوووه بعد؟!
لف عليه مستغرب بغيمي .. وتم يطالعني .. قالت غايه: روعني .. يا متلبس قناع
.. اقووولج والله زياااغ وانتي تعرفينتي على اتف الاشياء اتروع .. وانا كنت
اغدي عذووب ويالسه فحظني .. جان اي فجأة جدامي ونا من الروعه فريتها من ايدي
جان تصك القااع!
شقهت مره ثانيه وانا اقول: فدييييييييييتها .. وشوقالولج بعد.؟!
قالت: يقولون حالتها خطرة .. مرييووووم يمكن تمووت .. عذووووب بتمووت تخيلي؟!
غمظت عيوني وانا احسني بصيح وياها: فديييت روحج انا .. خلاص فديتج ان شاء
الله انها بتكون بخير ..
فجأة صارخت عليه: اي بخير ..؟ .. اقولج الظربه يت على راسها وبتمووووت!!
مديت ايدي ويهت المكيف صوب ويهي وانا احاول ما اصيح: فدييييتج خشمج غايه
غنااتي .. سمعيني انزين .. غايه؟!
طالعت التليفون ريته مبند .. حااااااااافظ وقتك انته بعد!
فريته عنيه وانا اقول بغيظ: شو هالتلفون التعبان؟!
قالي منصور: شو السالفه!؟
نسيت اصلا انه هنيه .. لفيت عليه وقلت بحزن: تخيل .. ربيعتيه بنتها طايحه من
ايدها وصك راسها القاع .. يقولون حالتها خطرة وايد ويمكن تموت!
قال: شدراهم هم بتموت ولا .. على كيف ابوه هو!
نزلت راسي بهدوء وانا اتنهد .. حليلج ياغايه .. الله يعينها الصراحه هب هين
الي استوى .. يبالي اسيرلها ..
لفيت على منصور: كم الساعه؟!
قال: عشر بالضبط .. ليش؟!
مممم اقولها يخطفني بيت ربيعتيه ولا؟! .. لا لا بعد عيب ايها من احينه .. لو
هيه فبيت اروحها صدق .. لكن هيه فبيت هل ريلها .. يالله بقولها بييها خلاف ..
: ماشي .. دليت الدرب؟!
قال: هيه خذته من خوج العود!
قلت: عبدالله .. وينه؟!
: مادري .. ماتخبرته ..
:ليش؟
لف عليه وقال: تتحرونا شراتكن يالحريم .. ماتخلن شي ماتخبرتن عنه!
: هههههههههه هب لهالدرجه .. تبالغ!
بعد ربع ساعه وصلنا بيت خالي .. اول ماوقفنا الموتر كان موتر خالي داش الحوي
.. نزلت ونزل ورايه منصور .. سرت صوب خالي: السلاااااااااااااام علييييييكم
..
لف عليه وقال: حييييييها العروووس .. مرحبا مرحبا الساااع فذمتيه ..
فديته خالي وياد حنون .. خاشمتنه وانا اقول: يحييك الغالي .. شحالك؟!
قال وهو يحط ايده على جتفي: بخيير ربي يسلمج ونتي شحالج؟! .. ربج ماتشكين
باس؟!
كنت برد عليه بس يا منصور وسلم عليه : السلام عليك بوسعيد ..
خالي: عليك السلام والرحمه .. شحالك منصور؟! .. عساك طيب؟!
منصور: الحمدلله طيب طاب حالك .. انته شحالك؟! .. وشحال عربكم؟!
طول الوقت كنا واقفين فالحوي .. جان يقول خالي: حيااكم حيااكم داخل ..
لفيت بدخل جان يقول منصور: ماعليه اسمحلنا مستعيلين ..
كان خالي عاطني ظهره ومنصور جدامي .. فتحت عيوني بقو وانا ااشر بلاء .. بس
خالي على طول قال: والله العزيز ماظهرتو الا متغدين ..
ابتسمت بقو وانا اقول: فدييتك خالي هب لازم تعبل على عمرك..
لف عليه وقال بمزح: هاه الريم .. اشوفه طلعلج لساان؟! .. ولا قبل من طريناج
احمريتي وسكتي!
قلتله: كبرنا عاد شو نسوي!
غمزلي وقال بمزح: كبرنا ولا عرسنا؟!
لفيت بسرعه وانا اقول:بسير اسلم على ام سعيد!
سمعت ظحكته وانا ادش من باب الصاله .. : السلااااااااااام علييييييكم والرحمه
..
شفت سعيد وراشد يالسين عند التلفزيون واول ماشافوني قاموا .. قال سعيد: وعليج
السلام .. مرحبا مريوم ..
سلمت عليه .. عقب دخلت الصاله مالت الحريم .. سمعت اصوات قبل ما ادخل ..
فرديت بسرعه وطلعت عطر من شنطتيه وتعطرت .. وعدلت من شكلي ودخلت ..


.
.

| منصور |

بعد صلاة الظهر ..

ميلس بوسعيد ..

.
.

فجأة ... امتزر الميلس ,, و شكله ماتم حد فالعين مايا .. كنت الا انا وبوسعيد
وعياله الثنينه وكمن واحد من ييرانهم .. بس فخلال ربع ساعه العرب كلها تيمعت
.. متى خبرهم اني هنيه؟!
لكني .. وبعد فتره اكتشفت انه كان اصلا مسوي هالعزيمة على سلامة واحد من عيال
شعبيتهم ، مسوي حادث وعدا مرحلة الخطر ,, تقريباً اني ماعرف حد منهم .. بس
اليلسه كانت حلوة .. قبل مايحطون الغدا يو خوان مريم .. عمر وعمير وحمد
وعبدالله .. يلس عدالي عبدالله وقال: المعرس هينه ماشاء الله ..!
قلتله: ربك عااد ..
قال وهو يظحك: اكيد خبلت بك تبا تشوف عيد .. خيته واعرفها ..
: من ناحية انها خبلت بي .. فهيه خبلت بي ..!!
ظحك: ههههههههه بعدك ماشفت شي .. الا كنتوا صوبه ماشاء الله؟!
قلتله: هيه نعم .. تستحقون سلامته ..
قالي: ربي يسلمك .. وشحالهم هلك ..؟!
رفعت عيوني لولد خالهم الي كان يقهوينا هوه و عمر : سلمت الشيخ ,, مايشكون
باس الحمدلله .. انتو شحالكم؟! .. داومة اليوم؟!
قالي: طيبين طاب حالك .. هيه تتحرانا شراتك ماخذين اجازة ..
: هههههههه انزين انا بعد بداوم باجر ..!
لف عليه مستغرب: افا .. شعنه؟!
قلتله: و الله عندنا كمن موظف يداد وابا اسوي وياهم مقابلة .. تعرف انته محد
يأتمن هالايام ..
: هيه والله .. ياحيك عيل .. اسمحلي شوي ..
طلع من الميلس .. وخلاني يالس مره ثانيه اروحتيه .. ياربي كيف يمعاتهم غير
عنا .. طلعت تليفونيه بتصل فأحمدوه الهرم .. مرره جني مش ربيعه!
بس رديته من شفت بوسعيد يوقف ويقول: يالله يايماعة الخير .. حياكم!
تميت يالس لين مافظى الميلس وطلعت آخر واحد .. طرشت لمريم مسج: اول مايخلص
الغدى القاج برع .. لاتتأخرين ..
تغدينا وخلصنا .. ويوم يت الساعه 3 الا ربع .. وقفت بطلع .. جان يقولي
بوسعيد: وين ابها منصور؟!
ابتسمت بهدوء وانا اسلم عليه: اسملحلنا بوسعيد .. اتأخر الوقت ورانا درب لين
دبي ..
قالي: ماعليه الله يحفظكم .. اسمحلي ماروم اخلي الظيوف .. البيت بيتك ..
سلمت على الموجودين وظهرت .. جان يظهر ورايه حمد ..
قالي: مروحين بوغاشم؟
: هيه طالع عمرك .. شي بغيت؟!
قال: لا والله بس بسلم على مريوم ..
سار ويايه لين عند الموتر اللي وقفته عند باب الصاله .. قالي: بحدر استعيلها
.. اسمحلي ..
: مسمووح .. بس ماعليك امر خل عمتي تظهر بسلم عليها ..
: تامر .. ثواني بس ..
بعد كمن دقيقه ظهرت عمتي: مرحبا منصور.. شحالك؟
: مرحبابج زود .. بخير ربي يسلمج .. شحالج عمتي؟!
طلعت وراها مريم وحمد حاطه ايده على جتفها ويظحكون ..
: يامرحبا والله .. وشحالهم هلك ياولديه؟
رديت عليها: طيبين طاب حالج .. مايشكون باس ..
قالت: هيه زين عيل ... يالله مابطول عليك .. الله يحفظك ..
قالتها وهيه تدخل مره ثانيه .. شفت مريم تتنصل من حمد وتقول: افا اميه ماتبين
تسلمين عليه؟!
قالت عمتي: من الصبح يالسه وياج ..
ودخلت داخل!
غمظتني الصراحه يوم وقفت فنص الدرب وحمد يقول: هع قفطووج!
لاحظت انها ماردت علينا .. قالي حمد: رادين دبي؟!
وكمل: هيه صح ؟ ,, بتسافرون والا؟!
قلت انا: طبعاً ..
قالت مريم فنفس الوقت وهيه تلف علينا: لا طبعاً !
وسكتنا .. جان يقول حمد: ههههههه .. شوي شوي انزين ..
كنت بكمل رمستيه بس تليفوني صاح جان اقولهم: يالله حمد اسمحلنا .. رد السلام!
قال: الله يسلمك يبلغ ..
خطفت عنهم وانا ارد على تليفونيه: مرحبا ..
: السلام عليك منصور .. شحالك؟!
: وعليك السلام .. بخير الحمدلله ونته؟!
: الحمدلله .. اقولك رادين دبي انتو ولا بتباتون هناك؟!
قلتله وانا اركب الموتر: لا يايين .. ليش؟
: عميه بومايد عازمنا عالعشى ...
: قولي انه على شرفي عشان اقولك جذاب؟!
: هههه هيه على شرفك وانا مش جذاب!
رفعت حايبي مستغرب ؟: قول والله .. غريبه .. بالعاده من سنه للسنه يعزمون
هاييلا!
قال: شدراني .. المهم، لاتتأخرون، عزيمة للصنفين تراها ..
: افففف .. انا كنت ابا اتعشى برع اليوم .. يالله مره ثانيه ..
بندت عنه و لفيت اطالع مريم الي توها تركب: جان بتي احسن؟!
قالت: تراك كنت ترمس فالتليفون ..
سكت عنها .. وخذت درب العين دبي رادين!

.
.

| خالد |
الساعه 6 ونص المغرب .. نفس اليوم ..

كنت فاتح كبتي ارتب ثيابي فيه يوم دخلت عليه ختيه هند ..
وقفت ورايه وانا اشوفها من مراية الكبت، حطت ايدها على خصرها وعقدت حياتها،
ترييتها ترمس تقول شي، بس هيه الا تهز ريلها اليمين وحاطيه ايدها على خصرها
..
علقت آخر دفعة من كناديري الي توني يايبنهم من الدوبي ، ولفيت عليها ..!
رفعت حايبي مثلها و سكت ... تمت اطالعني .. آخر شي قالت بعصبيتها المعتادة:
انته كل مرة يوم ترد من سفراتك الي ماتخلص، لااازم تسوي مشاكل، !!
عقدت حياتي مستغرب، وقلت: شوه!؟ .. شو سويت ياحضرة جنابج؟!
قالت بعصبية زايدة: يا حبيب امك، ترا عليا بنت خالتي طايحه فالمستشفى والسبه
انته .. بعد بقوات ويه تتصل على امها تخبرها عن سواياكم انته واياها!!
فتحت عيوني وقلت بصدمه: شوووه؟! .. شو بلاها علايه؟!. .
و كملت بعصبيه من تلميحاتها: و شو قصدج بسواياكم؟! .. بعدين انا ماسويت شي،
بس خبرتها اني ابا املج!
قالت وهي تحط ايدها على يبهتها: بس ؟! .. بعد لك ويه تقول بس .!؟ .. انته شو
ماسويت بس!؟ .. يعني انته ماتعرف انته ريل خالتي كيف حار، وخوانها؟ .. بعد
خالتي لو ما هيه رحيمه شوي ، كانت ماتت البنيه ؟!
لفيت على الكبت بسرعه وشليت سفرة ويلست اتسفر بسرعه وانا ادور لسويج موتريه
بعيوني .. وهند تكمل: شما ختها تقول امها هازبتنها هزاااب وفرتها بالتيليفوون
بعد .. وعلايه اروحها ماتستحمل .!
شليت السويج وبوكي، وظهرتها من الحجرة ويايه، مانسيت اقفلها وانا اقولها:
بسير الهم احينه .. بطالع غناتي شوفيها!
لفيت بسرعه بنزل واسير للموتر، بس ايد هند القوية الي لفتني صوبها ماخلتني .
قالت بغيظ وعصبيه: انته زورت!؟ .. وين تبا الشيخ؟! .. تبا ابوها ينحرك واقف!؟
فريت ايدها عني وقلت بغضب: كم مره قلت لج لاتزخيني جيه؟!
قالت بصراخ: احترم نفسك .. صح انته ريال بس انا بعدني اكبر عنك ..
وكملت بهدوء: بعدين هيه طلعت .. وتلقاهم كلهم عندها ..
طالعت الساعه فايدي: عادي بسير اتحمد لبنت خالتي بالسلامه ..
طالعتني وقالت: ياااااااااااااالله ياللوتي .. من متى هب ساير انته لبيت
خالتي ..!؟ .. صدق رياييل ماهمكم غير اعماركم ..
ونحن نتظارب يت اميه وقالت: بلاكم انتوا؟ .. عنبو ماتستحون؟!
قالتها هند: اميه ولدج الي مايستحي بيسير صوب بيت خالتـ..
ماخليتها تكمل رمستها وانا اقول لاميه: طويلة العمر ماتبين تسلمين على ختج؟!
قالت اميه بسرعه: الا ابا .. سايرلهم انته؟!
قلت بهدوء وانا ااشر لهند تسكت: افا عليييج .. لو هب ساير بسير عشان خاطرج ..
تأففت هند وهيه تقول بصوت واطي يوم اميه روحت حجرتها: بقولك من احينه يا خالد
.. قوم خالي غير عنا .. تبا عليا، سر اخطبها من ابوها وخوانها .. لاتسير تلف
وادور عليها .. بعدين حط فبالك يمكن مايقبلونك ..
قلت بصدمه: يخسووون .. ولد خالتها مستحيل يرفظون ..
قالت: اقولك من احينه .. حطها فبالك .. بعدين لاتنسى عيال عمها ..
: لـــحزن ... انا كنت ناسنهم ... خيييييييييييبه .. كم واحد هم احيد؟!
قالت: اربع هب معرسين .. ثنينه اصغر عنها .. بس عادي عندهم .. يمكن اي واحد
فيهم يحيرها يوم انتها تخطبها .. حط فبالك هالشي ..
مسحت على لحيتي وانا اقول: خل يجربون منها ويشوفون خالد شو بيسوي!
خطفت عنها وهيه تقول من ورايه: خااااالد .. لاتسوي حركات .. خل عنك المشاكل
..!
ركبت الموتر ويا امايه الي قالت: خطف الجمعيه ناخذ لبنت خالتك حلاوة ..
: ههههههههههههههههههه والله انج يا اميه .. حلاوة عاد؟! .. قولي زهور وشوكلت
شي .. هب حلاوة!!
قالت: هيه ماعليه .. المهم خطف انته ..
: تااااااااامرين انتي .. مايغلى على علايه ..
طلعتني اميه بطرف عينها: استح على ويهك .. شو علايه؟!
قلت بهدوء: دامج طريتيها بقول علايه .. المهم .. سمعي امايه ..
قالت: شو عندك؟
: هالاسبوع ابا اخطب عليا رسمي ..
قالت: اخطبها انزين .. حد قابظنك!؟
قلتلها بنفاذ صبر: امااايه انا اما استهبل ..
قالت بسرعه: تراك من السنه الماظيه تقول بخطبها وبخطبها .. سر يابوك محد
بيزخك!!
سكت عنها .. شكلها اميه ماتباها .. طبعاً مابتوافق .. على قولتها عليا مريظة
وماتصلح لي !!

.
.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة نوح الحمام, ما ابكيك, لا توسدت, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, امارات, الثراث, الجمال, اوعدك, روايات خليجيه, رواية أوعدك لا توسدت التراب ما أبكيك !, روايه اماراتيه, غاده, نوح, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t179415.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 21-10-14 01:19 PM


الساعة الآن 03:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية